كاتب الموضوع :
نوح الحمام
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
الجــزء الثــاني ..
.
.
في الليل ، بيت بوناصر !!
|غايه|
الساعه 9 ..
،
ماصدق صراحه !.. عمتيه الليلة راضيه عليه شكلها .. ولا من متى هيه تزقرني
الغاليه حرمة الغالي ....
ههههههههه مت من الظحك يوم يلست تقول حق حرمة عم ناصر اونه محد شراتي واني
اسمع الرمسه واعاونها فالبيت و من هالسوالف !!
آآخ بطني يعورني من الظحك!!
.. سرت صوب المطبخ بطالع العشى شو بقى عليه .. ريت منى و بنت عمها هناك ..
: السلام عليكن .. شحالكن بنيات؟!
ردن عليه : بخير وسهاله ، انتي شحالج؟!
يلست على الطاولة وصبيت لي عصير وانا اقولهن : بخير طاب حالكن ،، هاه منّووه،
شو تم عالعشى !؟
قالت : ناصر ساير اييبه ويا ولاد عميه .. اقولج حرمة يارنا بعدها هنيه!؟
كنت شاله عصير برتقال بشربه ويوم هيه تخبرت عن يارتهم شرقت به ..: كح كح كح
هههههههههههههه !!
و مت من الظحك !!
: بلااج غايه بسم الله!؟
كانت ساره بنت عمها اطالعني مستغربه .. يحق الها ما جد شافت شخصيتي الخريش
هاي .. : هههههههههه ماشي بس يارتكم هاي و الله انها سوالف ..
لفيت على ساره وقلت الها : ساارووه فديتج عن تنطر عيوونج بس .. انتي بعدج
ماشفتي شي منيه!!
ظحكت منى وقالت : هههههههههههههه صدقها ساارووه انتي لو تشوفين فالثانويه شو
كنا نسوي بتموتين من الظحك .. خص هاي الي اونها حرمه اليوم !!
نزلت من عالطاولة يوم سمعت عمتيه يايه وانا امسح العصير عن ثيابيه : شو
عالعشى تأخرنا عاليماعه !!
و لفت عليه : غايه فديت روحج سيري أم حميد تتخبر عنج ..
: اها زين عمووه بس ببدل وبرد صوب الحريم ..
ظهرت بسرعه من المطبخ قبل ماتعلق وسرت قسمي انا وناصر .. سلمكم الله سالفة
يارتهم هاي .. انه كل ماقالت عمتيه سالفه يرتها هيه من عندها وقالتها .. لين
ما قالت عمتيه شي عن ناصر جان تقول يارتهم : هيه فديته ناصر كان ..
و حتى ماكملت رمستها قالت الها عمتيه : عنبوو حتى عن ولديه بتعرفين شو برمس!!
و مت عاد انا من الظحك .. بس خزتني عمتيه بنظره بغيت اموت منها!!
المهم وصلت قسمنا الي كان في آخر البيت عاليمين .. وله باب يودي للحوي من ورى
.. عااده و القسم ، تقول فله بكبرها .. و الله اني اظيع فالصاله من كبرها ..
حتى مرات يكون ناصر يالس فالحجرة وانا فالصالة اطالع التيلفزيون ماسمع
شويقولي من كبر الصاله .. اما حجرة الرقاد مررررررررره ماعليها رمسه ،
فنااانه بشكل ، يعني انا ماكان قاصر عليه شي فبيت ابويه بس بعد ماكان عندنا
مثلهم هنيه .. يعني صدق ماخذين فلوسهم بالصح ، مرفهين اعمارهم .. ماشااء الله
عن انظلهم بس!!
حدرت الحجرة وسييده صوب الحجرة مالت الملابس .. يلست اتنقى لبس فنان .. قلت
بتلبس تنورة وقميص جيه اغير عن الكنادير و المغربي .. ظرهتلي تنورة وردية مع
اخظر فاتح ، و قميص نص كم راص عليه بس فوقه كنزه خفيييييييييييفه بلون الاخظر
الفاااتح .. سحيت شعريه وحطيتله مقبظ اصفر و تجحلت مره ثانيه وزدت الروج
الاحمر شويه .. قلت بدخن مره ثانيه بس هونت يوم شفت اني خذت عشر دقايق اتلبس
..
: غوووويه شوتسوين هنيه؟!
بسم الله .. من وين ظهر هذا بعد؟!!
لفيت عالباب الي كان مفتوح .. زين انه ماحدر قبل خمس دقايق ولا كنت صدق بتقفط
!!
اغير ثيابيه وهب منبده الباب!!!
قلتله: ماشي اغير ثيابيه .. شي بغيت!؟
لف عنيه وقال : لا ماشي .. سيري اسمع امايه ادورج ,, وحطن العشى ماتم وقت ..
و ظهر .. حتى ماقال شي عن لبسيه تقول من خمس سنين معرسين ! هب جنا الا من شهر
واحد بس معرسين!!!!
المهم اني ظهرت مره ثانيه وسرت صوب ميلس الحريم الي تميت دقيقتين لين ماوصلته
!!
خخخخخخخخخ ادري بتقولون قولي ماشاء الله .. قلتها بس هب لازم انتو تسمعونها
!!
عقب ربع ساعه كنا فالميلس نتعشى يوم صاح تيليفونيه .. شفت عمتيه اطالعني اونه
لا تردين .. بس ماحفلتها وشليته .. كانت ميره ختيه ..
: مرحبا ... هلا ميراني .. بسم الله شو بلاج .. شوووووووه؟
ظهرت عنهم بسرعه وانا اقولها : غربلج الله لاتقووليين ؟ .!!
قالت : غووويه و الله مارمت له يااختيه .. خلاااص عفته وعفت طاريه .. بعدين
حرام عليه عيالنا مالهم ذنب ..
سكتت خلاف كملت وهيه تصيح : تخيلي .. يقولي مالج فالقلب محل لكن دومج انتي
الكل بالكل .. عيني عينك يايبنها يدامي ويقول هاي حرمتيه اليديده!!
حطيت ايدي على ثميه وانا منصدمه .. عيال عميه بلاااهم متخبلين هاي السنه ..
يلست فالصاله وانا اهديها : فدييتج و الله مايسوى دمعه من عيونج .. تبيني
اييج البيت ..؟
: يااليييت والله تعرفين انتي امايه وخواني جالبين البيت اونه رديله .. و
الله انه يخسي!!
وتمت تصيح وانا ساكته .. ماعرف شو اقولها !
: ميراني بس خلاص و الله مايسوى..
: انتي ماتعرفين شو في يوووفي .. حرييييييييييييييجه صايبتنيه .. وقسم باالله
يوم شفت شيفتها الخايسه بغيت اقطعها بظرووسي!!
: ههههههههه حشى قطوو هب بنيه !!
: بعد تظحكيييييين ..!
سكتت شوي خلاف ظحكت وقالت : انا ابا اصيح ونتي تظحكيني!
: فديييت خشمج انا .. بس لاتصيحينه مايستاهل .. والا صدق مادل شوبلاهم عيال
عمومتيه متخبلين ..
سكتنا يوم قلت جيه جان تقولي: برايج غويه غثيج برمستيه ..
: لا شووه غثيتينيه؟!.. عنبو خوات عالفاضي ..
وقفت وطليت على الحريم فالصاله الثانيه بطالع شو يسوون ريتهم بعدهم الاا
يالسين و منى و ساره محد ..
: اقولج باجر ان شاء الله من الصبح بييج , بخلي ناصر يفرني صوبكم قبل لايسير
الدوام .. خبري امايه عن تحتشر بعد .. ماعليه .. فمان الله ..
اففففففففففف و الله قلبي طااح يوم سمعتها تصيح .. قلت شي مستويبهم .. تعرفون
ليش .. لنه محد من هليه يتصل للثاني يشكيله .. كلن على همه سرى .. واذا شي
مشكله عوده ذيج الساعه كل واحد يحاول يحلها ,,, الله يعين بس ..
سرت اغسل يديه وانا افكر فميراني حليلها .. احينه اكيد خليفه بيقولها ترد له
..
.
.
فالليل .. عالساعه 2 وربع ..
في منطقة ليوا الصحراوية ..
| عليا | ..
مرحباا ملاااييين و لا يسدن .. حيااكم الله قربو ، جاي حليب ، كرك ، اقهوة ،
ولا لبن بوش .؟ اي شي مررره حاظرين انحن ..
ياامرحباابكم و الله ... رهييييييييييبه صح ! هههههههه وياكم عليا بنت علي ..
طول الله بعماركم انحن يالسين عدال خيمتنا مورين ظو و سواالف وعلووم .. الا
شمووه العنز سارت ترقد اونه مارقدت اليوم الصبح .. يالسين انا وختيه هنادي
ومريوم بنت عميه وخويه بخيت على اساس انه خو مريم بالرظاعه ..
فديت بنت عميه اليوم سوتلنا غدى فناااااان ماشاء الله عليها ..
: هاه علااايه دوورج .. !!
: دوري فشوه ؟!
لفيت على بخيت الي قال وهو يصب حليب : سرحااانه فشووه ؟!
ابتسمت وانا اشل عنه الكوب : مااشي فرحاانه انه طلعنا اليوم !! انزين دوري
فشوه !؟
قالت مريوم وهي تتمتح : ياااااااااااااااااااختييه دورج فميلس الشعراء ..
ههههههههههه وصلنا حرف الميم ..
اها يلعبون مناظرة شعريه .. خخخخخخخخخخخ اونه ميلس الشعراء! .. : ممممممممم
حرف الميم .. عربي ولا عامي ؟!
نقزو مره وحده : اي شي بس بسرعه !!
: بسم الله روعتونيه .. انزييييييييين .. ماكل ما يتـ..
قال بخيت : قلنااااااااااااااهااااا واحد ثاني ..
: هههههههه انزييييين .. أ .. حرف الميم ..
قالت هند : خلاااص محرم عليييج .. دوورك بخييت ..
لفيت على هند : لا لا شووه محرم .. صبري و الله اعرفه بس صبرولي دقيقه !!
بسرعه بسرعه قولولي اي بيت شعر يبدا بحرف الميم ... أ .أأ شووه يااربييه ..
هيييه صح نفخت عمريه وقلت وانا اطالع القمر : ماعاد للناس طيب وقدر بحظورك ..
انتي قمر ليلة العشاق يظويها !
قلتها بنفس طريقة الشاعر يوم يلقيها جان تصفر مريوم : يااويلي مااانرووووم
جان قلتي انته بدر ليلة العشاا !!
ظربها بخيت على راسها : جب جب ماشي مستحى !! .. جني الا هب يالس !!
ردت عليه : اوووووه اتحراك شماا من الصبح .. سوري سوري خيووو ..!!
وقف بخيت و قال : اونه شما .. المهم بسكن سهره انا بسير ارقد ياالله رقاااد !
هند : سر ارقد حد قابظنك ؟!
قالها : لا لا فدييت خشمج !! .. اخليكن ارواحكن ماااشي .. عبدالله موصي
وصااااااااة خوي شماا !!
قلتله : هاها خوي شما اونه .. ؟ جان ريته خبرني!!
هالمره صدق ظربني على راسي بقو : يالهرمه جيه شو جايفتنيه ..؟ .. يلا انقفظن
.. و قومي انتي بوصلج خيمتكم ..
قالها وهو يأشر على مريوم الي قامت وياه وقالت : يلا خوااتي العزيزاات بسير
ارقد .. تراني من الصبح بوعيكن ان مانشيتن بقصااابكن!!
بخيت : بسسكن هذره يلا هناادي ..
نشت هند وهيه تقول: قومي علووي بنودي السامان المطبخ ..
قتلتها اوني بتمصخر : خييييييييبه بتمشين لييين البيت ؟! ...
لفت عليه وقالت شوي شوي : بـ ا يـ خـ ـ ـه !!
: احم .. قفطتيني ..
شليت و ياها الدلال و الكوبات و الفطاير الباقيه وسرنا خيمة المطبخ الي كانت
بين خيمتنا و خيمة خوانيه .. كانوا خواني قبل يومين ويا عبدالله ولد عميه
مرتبين المكان على شكل دائرة عوودة .. والبقعه كيييييييف فناااااااانه ..
المهم مسوين خييمه عوده شويه وحاطين فيها يلسة عربية و مفتوحه من يدام ...
عدالها من اليمين بس شويه بعيد خيمتنا نحن بس الباب مالها ياي عكس باب خيمة
الرياييل عشان ما نضطر كل شوي نطالع جانه حد من الرياييل برع او لا .. المهم
و عدالنا خيمة المطبخ عووووده و حاطين فيها كل شي حق المطبخ فرن و تنور و كل
شي الا ثلاجه ماشي خخخخ بعد من وين بنييب الكهرب ماله .. بس شلينا سيارة
ابويه ,, حاط فيها كل شي مال سيرات البر و فيها مال الكهرب الي نشغل به
الثلاجه الصغيرونه مالت الما و وحده مستطيلة مالت الثلج عسب اللحم و الدياي و
هالاشيا .. المهم و عدال خيمة المطبخ خيمة حق خوانيه بخيت و سلطان .. و
عدالها خيمة امايه وابويه .. بعديين مساااحه فااااااااااظية عووده و عاليسار
من الجهه الثانيه خيمة هل مريوم .. وحده حقها وحق اماه و الثانيه حق خوانها
.. ماشاء الله خوانها خمس لازم خيمه عووده .. و ع قولتها عمر وعمير لازم من
خيمه ارواحهم بس عبدالله تقول استنحس وماسوى الهم خيمه ارواحهم .. الممممممهم
خلصنا ترتيب السامان وكان سلطان واقف فوق روسنا جنه بنشرد ولا شي ..: يلا
بناات ماخلصتن ..
عااد انا ماداني حد يوقف فوق راسي وانا اشتغل : بخيت عاد يعني شو بيستويبنا
لو تمينا ارواحنا ، وانتو الا هنيه عنبوو فرة حصى ..
: جب انتي .. و يلا بسرعه !!
هند : سكتوا اييه الساعه 3 وانتو تظاربون .. جان ماينش ابويه ويتحرانا سكن!
!!
: بسم الله ، ايييه هندووه شو هالرمسه بعد !!
رفعت حياتي وانا اقوله الخواف: وااااااااايه البيبي خاااف!!
: جب اقووولج !!
: هههههههههه زين !!
غسلت ايديه وظهرت انا وهنادي و يا سلطان .. البادي قارد مالنا .. ههههههههههه
..!!
.
.
فنفس الوقت :
| بخيت |
: يعني شو بتسوي ؟!
قلتلها وانحن يلوس عدال خيمتهم : مااشي .. عاد انتي تعرفينه هذا ربيعي ماروم
الا اخبره ..
قالت : حراام بخييت بعد هيه اكيد الا تلعب وجيه ، لو انته خبرته بيلعن بو
خامسها ..!!
: تستااهل ولا شو تبانيه هيه .. عنبوو تمت شهر احينه كل شوي تتصل!!
ظهرت تيليفوني من مخبايه وراويتها الرسايل الي مطرشه خت ربيعي : شوفي انتي ..
الي يشوف الرسايل يقول ريلها !!
شلت التليفون ويلست تقرا عقب دقايق قالت : اخيييييها ماتستحي هااي ..
وسكتنا .. سلمكم الله هاي خت ربيعي عبيد .. عاد ربيعي هذا محد شراته .. وخته
سلامه ملاحقتنيه من زماان تقريباً شهر .. تمت الا كل شوي تتصل!!!
و اطرش مسجاات شرات ويهها الخايس .. يع و الله لاعت جبديه منها !!
بعد مده من سكوتنا قالت مريوم : مادل و الله .. جانك تباني اادبها مرره فالك
طيب .. يوم تتصل عطني اياها !
: ههههههههه ادريبج انتي الخريش محد يروملج ..
: هههههه في ذمتك ماتستاهل ..
رفعت راسي ع حس عمير يظحك : ههههههههه و الله خلاااص ، والله مااعييدها !!
شوي ويا صوبنا هوه و سلطان يربع وراه .. قامت مريوم وقالت : زين عيل تصبح على
خير.. وقول حق اليهال هاييلا يسيرون الصوب الثاني امايه راقده ..
: زين .. تصبحين على خير .. اذا نشيتي الصبح و انا هب واعي طرشي صوبي حد من
خوانج يوعيني ..
وصلتها لين باب الخيمه و سرت صوب المخبل ..
: حووه انتو تتحرون محد هنيه غيركم ... قصرو حسوسكم !
: بخيييت شل اخووك هذاا المينون ..
طالعت سلطان الي كان شال قب مال عنبر بيسبول ومتلبس صروال جنز خفيف وفانيله
كت ..: حووه انته بسك لعب بنسير نرقد !
طالعت ساعتيه ريتها تعدت 3 ونص .. خييييييييييبه : ايييه بسكم بغيم خيمة قوم
مريوم هاي هب خيمتنا ..
لاحظت ان سلطان على طول فر القب عنه وقال وهو يبتسم : هيه صح .. روحنا بنغث
العرب ..
خووويه العزيز راايح في هواهاا !! ..
سرت وياهم صوب الخيمه رينا عبدالله و عمر و حمد رقوود الا مبارك مايا اليوم
.. حمد يقول باجر ان شاء الله بي هوه وبنته ..
لحظة لحظة .. هب جنه عيد من عقب العشى سار و لا رد ,,؟؟!
ظهرت مره ثانيه ودورت له .. ماشفت شي جان أتصله .. مشغول؟!؟
شو سالفته عيد هذا ؟!
لفيت مره ثانيه عالمخيم آخر شي شفت ليت تيليفونه صوب عرقوب عدالنا ..
درت على العرقوب الي هوه يالس عليه وييت من وراه .. بطالع في شوه مشغول ..
تجربت منه لين وصلت ورى ظهره حتى مااحس !!!
طالعت البلاك بيري ماله كان يرمس فالمسن .. خل اقرى شو السالفه .. !
[ مهلوس ] : اقووولك ..
[ شــيخهم ] : شووو تبا انته بعد ؟!
[ مهلوس ] : شو يعني .. I love you !!
شووه؟؟! منوه هالغبي الي مايعرف شو يعني i love you !!
قاله عيد [ شيخهم ] : من صدقك انته ؟!
ههههه سؤال وجيه !
[ مهلوس ] : انته قوول اول شي ..
[ شيخهم ] : يااخساارة التقردين فيك .. و يا خسارة المدرسه فيك !!
[ مهلوس ] : عن الطنااازة بتقول ولا ؟!
[ شيخهم ] : يااااااااااااحماااااااااااار i love you يعني أحبك ..
ياااااحماااااااار !!
[ مهلوس ] : احلف ؟ ... قول و الله !؟
هههههههههههه شَكّل الريال !!
[ شيخهم ] : ترا اقولك خسااره فيك التقردين .. جيه منوه قالك أحبك؟!
[ مهلوس ] : هاي ربيعتي فديتها .. برايك برايك !!
[ شيخهم ] : جلب ويهك .. حمار!!
عقب ماخلص المهزله بند عنه .. جان أزخه من رقبته واقوله : تقدرن يااالهرم ؟!
قال بكل بهدوء : هيه عندك ماانع؟!
: جنك كنت تدري اني هنيه؟!
خوزت ايديه عنه يوم قال: هيه عيل ، امبوني يالس اروحي حليلي يعني مابحس بك .!
يلست عداله : تعاال .. منوه هالثوور الي مايعرف شو يعني أحبك بالانجليزي !
: ههههههههههههههههه !! .. واحد من الربع ..!
سكت عنه .. الجو حلو فالليل .. عقب فتره قلت له : لا تكون انته بعد تقدرن ؟!
قال : و الي عنده خوان شرات مبارك و عبدالله بيخلون حد فحاله!؟
: اييه عيب عليك ، شوهالرمسه بعد!؟
نش من محله وقال : عيل في ذمتك انا هب ريال احينه ؟ أروم أعتمد على عمريه ..
وقفت وياه وسرنا صوب الخيم : خل عنك ، تعرفهم انته خوانك مايبون غير مصلحتك
.. المهم ..
.
.
.
| شما |
يوم الاربعاء ..
الساعه 5 ونص ..
اوهايوو غُزَاايْمَس .. دايجُوبُو مِيينَّاااا؟!
هههههههه ادري ادري وحده مخرفه .. بس هب مشكله اخبركم شو يعني ..
مرحباابكم الساااع ، شحالكم كلن بحاااله؟!
خخخخخ و الله صدق بس خوزوا كلمة الساااع و بس ..!!
المهم .. تعرفون انا وين .. ياسه على العرقوب الي ورى خيم الفرووخ و شاله
ويايه كيميرتي .. الجو .. خباااااااااال روعه روعه .. يعني صدق بتخبل ..
الشمس بعدها ماظهرت .. اصلا تووووهم بيصلون الفير .. و بعده محد نش .. الا
انا الديايه .. رقدت البارحه عقب العشى على طووول .. يعني من الساعه عشر وانا
راقده ... كانوا يبوني ايلس وياهم قوم امايه وحرمة عميه .. الا انا ماداني
مريوم بنت عميه و مابغيت افر عليها رمسه ... لنه في يلستنا امبارحه هيه الي
ترمس اكثر شي ..
خلووونااا منهااا .. المهم اني ياسه اصور السما حلوو شكلها .. غادي بنفسجي
غااامج ويا احمر .. فنااانه !
لحظة .. منوه هذا ظاهر من الخيمه .. مممم هب واحد من خوانيه .. هيه صح هاي
خيمة قوم مريومووه .. يا عبدالله او حمد .. لنهم اطول ثنينه من خوان
مريوومووه ..
هع انا اعرف شو بسوي .. حطيت الكيميره على الفيديو و زووووووووم على ولد عميه
.. هههههههههه و الله لو تجوفني هنادي او علايه بينقدن عليه .. و الله محد
قاله يظهر فهالوقت !!
اصلا شو موعنه احينه ؟!
اكيد تسألون نفس السؤال اليه انا .. صح؟!
شكله يرمس بالتيليفون .. منوه يرمس؟ .. لااا اكييد ربيعته و لا ما قام من
رقاده .. خخخخخخخخخخخ من عندي اتخيل ....
بندت الكيميرا ..
لحظة ! اووه ماي قاااد ، شي موتر ياي ... يااويلي جانهم شافوني .. اكيد واضحه
الهم .. انسدحت بسرعه بس ها الي راكب الموتر ما بند الليتات فرحان بالكشافات
الي حاطنهن شووه ؟!!!
اتجربت السيارة من خيمة الرياييل ووقفت عندها بالظبط ,, يااخي وين تبااا ؟!
يلست اطالع منوه فيها .. نزل منها ريال طوييييييييل وسار صوب الباب الي ورى
وفجه .. و هذا الي كان يرمس فالتيليفون ساير صوبه .. اقولكم شي .. أنا اقول
انه حمد .. خلاص حمد سار صوب الي فج باب الموتر من ورى وظهر حد منه .. صبي
صغيرون .. لا بنيه شكلها .. منووه هذا يااربيييه ..؟ .. اهااااااااااااااا
هذا مبااارك خو مريوومووه .. فديييييييييييت مريووم أنا .. سوري سوري مريوم
بنت مبارك قصدي هب ام تفق العووده .. شفتهم ساروا صوب خيمة قوم مريووم ..
اففففف لازم ارد .. احينه بينشوون .. نزلت شوي شوي وانا عيني عليهم .. أول ما
يلسو يرمسون ربعت ربعان صوب خيمة خواني اوني عااد بوعيهم .. لنها كانت اجرب
وحده لي ..
طااع لمخبل مخلينها مفجووجه .. اووووووووووبس على طاري باب الخيمه ، شكلي
خليت باب خيمتنا مفجوووج وااااااخيبتيييه ياويلي من هناادي .. بتقصبني اليوم
، لو هب اليوم باجر !!
المهم دخلت بس مارمت اشوف شي .. ظهرت الكيميرا مالتي وحطيتها على تصوير
فالليل .. ههههههههههههههههههههههههه شو هالاشكال بس ... !!
لحظة .. هب جنهم خواني كثروا؟!
منوه هالي وياهم .. شييمَّااتَّااااا .. هذا حد من عيال عميه ..
: منوووووووووه ؟!
يااويلي .. ليت الكيميرا الأحمر ظااهر ..
قلت بصوت خفييف ، ياارب ياارب يكون حد من خوانيه : أنا شما بنت علي ..!
بنت علي ؟ ,,, مااااااشي موووونه و الله!!
: شميييييييييم ؟ ,,, شوتسوين هنيييه ..
عقب قام ويا صووبي .. أنا من الزيغه ماعرفت حس منوه هذا .. نزلت الكيميرا
وقلت : منوه ؟
: أنا بخيت يالعنز ، شوتبين؟!
: كنت بوعيكم ، عقب شوي بيأذن.
قال: منوه الي بيأذن .؟
عقب كمل وهوه يظهرني وياه من الخيمه : عيال عميه راقدين هنيه .. انزين خلاص
نشينا ..
دزني برع وقال : يالله سيري ومشكورة!!!
ظهرت برع و الحمدلله عيال عميه ماكانوا برع .. سرت صوب خيمتنا .. بس زقرتني
بنت عميه مريم ..: شميييييييم ،؟ .. شو موعنج؟.!
سويت عمريه اوني ماسمعتها ودشيت الخيمه وانا اسمعها تقول: شمييييم ماتسمعين؟!
أول مادخلت فرتني هند بكرتون لكنينيس وقالت بغيظ: ماااالت علييج يالعنز ..
شعنه مخليه الباب مفجووج !
و كملت عليا : لو دخل علينا حد احينه ؟!
قلت الهن وانا انسدح محلي واتلحف : منوه بيدش بعد؟ .. عيال عميه مثلاً!!
احمرت عليا مره وحده وقالت: خايسه!
ظحكتني والله هيه وتفكيرها جان اقولها : هههههههه محد غيرج .. جيه وين سار
تفكيرج؟!
قالت هند : بس صخن .. شوكنتي تسوين خاري؟
قلت وانا اتثاوب : وعيت خوانيه ورديت .. ابا ارقد !!
: ماتم شي عن الصلاه لا ترقدين..
رمسة هند كانت آخر شي سمعته قبل ما ارقد!!
.
.
فنفس اليوم ...
الساعه 7 ونص الصبح ..
في خيمة الرياييل ..
| سـلـطان |
.
.
ابويه شياه اليوم؟
مررررره الموود فناااااااااان عنده .. الحمدالله الي شفنا ظحكته ولا هذا بس
عشان قوم عميه!؟
بعدين انا قلت بيخبر عيال عميه اليوم اني ابا مريم حـليله لي ..!!
شكله نااسني وناسي طوايفي .. افففففففف .. عااااد مريووم فديت روحها محد
يستاهلها غيري ، احم!!
: سلطاااااااااااااااااان !
رفعت راسي على صوت مبارك ولد عميه يوم زقرنيه ..: هلااا !؟ .. آمر بو مريووم
!
قال : الي ماخذ عقلك .. !!
كملت عنه وانا اطالع لبويه واغمز له : يعله يتهنى به يااربيي .. شحالك الوالد
!
قال ابويه وهو يلف على مبارك : ياحي الله بومريم .. ها شو مسوي فالدوام!؟
آخ يا ويهي !! ... مسويلي طااااااف!!
كانوا يرمسون عن الشغل و الدوامات وما إلى ذلك من بياخه .. على طاري الشغل ..
انا طالت أعماركم بكون دكتور في يوم من الايام !
ماينفع صح!!
صدق هو الطب وااااايد صعب ويباله بال فااظي .. مع اني انا بالي هب فاظي .. لو
بس يطيع ابويه اني اعرس على مريوم بنت عميه واسير اكمل دراستيه برع .. احلى
كلاااااااااام و الله!!
دخلو عمر وعمير شالين الريوق وياهم. .: السلام عليكم ..
قمت شليت عنهم السفره وفرشتها .. عاااااد اليوم بنفطر كلنا رباعه ! .. أصلا
متى فطرنا رباعه و يا قوم عميه .!؟
أظني إنا ما جد سويناها.. المهم يلسنا كلنا نفطر وسوالف وعلووم ..
جذبتني سالفة عند عمر وعمير: تراني خبرتك عااد وانته تصرف!!
عمر: شقا بعد بتسير وياهم ولا تخبرني ؟! .. اتم بروحي شو اسوي؟!
رفعت حاجبي اليمين وانا اسمع عمر ، جيه محد فالدنيا غير عمير!؟ .. عيال عميه
سالفتهم هب طبييعيه ، بس لا يسير فكركم بعييييد ، قصدي يعني انهم متعلقين
فبعض تقول عنز وصخله!!
قال عمير: مااايخصني .. انا قلت قبلك وهو فاز بتذكرتين بس.. قالي تعال ويايه
قلتله هب مشكله!!
عمر: اونه؟ .. عيل بظهر لي تذكره انا .. !!
عمير: امنين لك ؟ .. عبدالله و تعرفه مابيطيع!
عمر: مايخصه فيني ، بقول لامايه!
كنت اطالعهم وانا رافع حاجبي ابا اعرف شو بيصفون عليه .. جان يلف عليه عمير
وظربني على ظهريه : ولد العم مايقصر .. بيسير ويانا وعبدالله مابيقول شي!!
قلتله: اسير وياكم وين؟!
قالوا رباعه: مـــصر أم الدنيا!!
: حبايب البي انتو و الله .!.. عندي اجازة اسبوع واااااحد بس!!
سوّالي عمر "مالت" بإيده و عمير قال: ماااالت بس!!
فتحت عيوني فيهم وانا اقول: حشى !.. و الله ماتستحوون!!
عقب ربع ساعه جيه كنت يالس عدال حمد و عبدالله و مبارك و عميه يرمسون رباعه و
عمير وعمر وعيد برع مادل وين ساروا!
رن تيليفون حمد الي كان عدالي .. يوم لفيت كان كاتب : مريومتي!
ابتسمت من دون لا احس بس صرطت الابتسامة يوم شفت ويه حمد الي عقد حياته و رد
على التيليفون : مرحبا .. اوكيه!
و بند .. جان اقوله : افردهاا ياااخي!!
قالي وهوه واقف: تراك ماتحشم سليطين ..!
و سار .. للعلم يعني انا وحمد رباعه حتى لو انه هوه اكبر عنيه .. بس هوه من
بد عيال عميه غير .. احسه صدق تفكيره اوكيه و راااقي جداً .. انا شو يعيبني
فيه.. ذوقه !..خخخخخخخخخ سخافه صح؟!
لا صدق ، ماشاء الله عليه عنده اسلوب وذوق .. الله يوفقه بس ..
عقب دقايق رد و هو شال صينيه عوده .. شوفيها مادل!!
يوم حطها سمعت مبارك يقول: فديت مريوم بعدها تسويلكم هالخبال كل يوم!!
فتحت عيوني يوم شفت الي فالصينيه .. تسع كوبات كابتشينو ، وكيك شوكليت، و صحن
فواكه ويا الاي سكريم!!!
شوو هالدلع بس!!
ويلوموني يوم احبها!.. آآه فديت خشمها بس!!
: اقرب سلطان .. ولا ماتبا !!
قلت لحمد: لا شوو مابا جيه كل يوم الواحد يحصل هالدلع !!
طالعني بنظره جان ابتسم فويهه : عدييها عديييها !!
.
.
نفس اليوم ..
الساعه 8 ونص ..
| مريم |
شو سالفتها شما؟... يااربي كيف تقهرني .. يااهل والله ..
من الصبح يالسه عدال اميه وتدلع عليها .. لا بعد يوم شافتنيه اسوي الكابتشينو
حق خوانيه والي وياهم .. قالت اونه ليش هالحركه بعد.!
انا من تعلمت اسوي الكابتشينو والكيك قمت كل يوم اسوي لي ولامايه وخوانيه
.... انا اعرف هيه شوقصدها ..
اونه ابا اتقرب من سلطان ولد عميه ... و الله ولااا حفلته ..
المهم انا كنا يالسين جدام خيمتنا و فارشين الحصير و امايه وحرمة عميه ويانا
..
و انحن يالسين كنا نروم نشوف خوانيه وعيال عميه يلعبون عنبر بيسبول ..
اصواتهم عاليه .. وكل شوي واحد يصارخ اونه لاتصلخ!!
هههههههههههه اشكالهم تظحك ..
: مريم قومي هاتي تليفونيه فالخيمه ..
هاي امايه ترمسني .. لاتستغربون ، هيه جيه يوم ترمسنيه .. جاافه واايد جنها
شايفه عليه شي..
قمت و قلت لعليا: علاايه قومي ويايه ..
قامت عليا جان تقول اميه: شعنه بعد اتعبين بنت عمج .. خليها ..
ولفت لعليا وقالت : خلج يالسه محلج .. بعد يوم الواحد مريظ احسن له يهتم
بصحته ..
و كملت وانا افتح عيوني بقو من رمستها: اجوفج ظعفاانه فديتج؟ .. شو ماتاكلين؟
كانت عليا تستحي من امايه واااايد و من اول مارمستها وهي محمره .. و هند
عاقده حياتها مستغربه من امايه ..
أما أنا .. متعوده على امايه ، بس ماتوقعت ترمس علايه جيه .. علايه معروف
عنها انها هاديه و واااااايد منطوية على نفسها ..
المهم اني خليتهم و سرت صوب خيمتنا .. و انا سايره مادريت الا بكورة تصع
فظهريه ..
: آآآآآي !!
لفيت اطالع شو السالفه وانا اقول: ايييييييييه ظربتوووني!
كانوا الفروخ على يمين الخيم يلعبون .. عاد وانا سايره من خيمة قوم عميه لين
خيمتنا الي فالجهه الثانيه..، فيه فراغ لين ما اوصل خيمتنا ... جان تظربني
الكورة ..
و عاد نسيييييييت ان سلطان ولد عميه وياهم ... شو اسوي !!
يوم افكر بقوم عميه افكر ببخيت واقول انه خويه بالرظاعه يعني عادي .. ودوومني
انسى سلطان .. المهم اني سرت بسرعه صوب الخيمه يوم يا حمد بيشل الكورة ..
سمعته يقول : قري محلج و مابتيج الكورة ..!
ههههههه شكله معصب ...
شليت تيليفون امايه وسرت صوبهم ... الجو اليوم وااايد حلو .. ومبارك الحمدلله
يا الفير وياه مريوم الصغيرونه .. على طااريها بعدها راقده لين احينه!
عطيت امايه تيليفونها جان تقول: محد اتصل؟!
قلتلها: لا محد !!
امايه و الله غرييييبه .. يعني انتي بتاخذينه احينه ليش تسألين!؟
يلست بين هند و شما الي يالسه عدال امايه ..
اول مايلست قالت شما: ها مريووم ماتبين تكملين الجامعه؟!
قلتلها: لا فديتج ، انا مب مال دراسه ..
جان تقول: هيه صح، مال عرس هاه؟!
انصدمت من رمستها و كنت برد عليها ، بس حرمة عميه لفت علينا وقالت: هيه
فديتها الريم ماناقصها شي ..
حسيت ويهي احترق جان اطالع شما بغيظ ، شو مشكلتها هاي!!
: ههههههههههه مريوووم تستحييين؟!.. و الله مايليق!!!
هالمره ظربتها هند على راسها وقالت: بس ايييه ، شو هالرمسه بعد؟!
قالت علايه : عيل تتحرينها شراتج مامن مستحى!؟
ماردت عليهن و انا سكت ... شما يااهل وانا ماانزل من مستوايه بس عشان ارد
عليها ..
صاح تليفونيه .. كنت بشله بس امايه قالت: منوه متصلج احينه ؟ .. حشى من صباح
ربيه؟!
اول ماسكتت ويوم حطيت انا تليفونيه على الصامت جان يصيح تليفونها هيه .. قالت
حرمة عميه: هاه اشوووفه عيل تليفونج صااح؟!
عقدت امايه حياتها وقالت: هيه الغاليه هذا من الوزارة متصلين .. سمحولي..
وسارت بعيد شوي ترمس فالتيليفون .. امايه وحرمة عميه، امبينهن ثأر ماعرف شوه
.. عليهن حركات و منازع ، صدق يعني انتو حريم كبار بس خلاص!!
اووووه نسيت تليفونيه .. اوووه هاي غوويه ... رديت اتصل الها .. ماردت .. قلت
بتصلها خلاف يمكن انشغلت ..
دقيقه و صاح تليفونيه مره ثانيه ...
قالت حرمة عميه : بلاج ماتردين فديتج؟؟
قلتلها : عموه هاي غايه بنت سالم .. اتصلها وماترد عليه ...تتغلى!
ابتسمت حرمة عميه وقالت : هيه ما شاء الله بنت عاليه .. سلمي عليها ..
رديت على غايه : مرحبا الساااع فذمتيه ..
: لمرحب لااهاان .. حيّها بنت سلطان .. وشحاالج؟
: الله يحييج ويبقيج ، طيبه طاب حالج .. شحالج انتي؟
قالت : فنعمه ربي يسلمج .. هااه العلوووم؟!
قلت الها: و الله االا هنييه مامن علووم .. الا جان من صوبج ..
خذت عن حرمة عميه كوب حليب و هيه تقول: شربي فديتج اشوفج سويتي الحليب ولا
شربتي ..
ردت عليه غايه: و الله ماشي ... ملل الا ..
سكتت و انا قلت : ياحيج و الله .. علومج و يا المسؤولية و الريل و هالسوالف!!
جان تظحك وهيه تقول: رقيييييييييص ... مررره كل طلباتي اوامر ..
كنت برد عليها جان تكمل: خريييييييييييييييط و الله .. ماتغير شي .. الاا اني
مارقد اروحي وبس!!
ظحكت من رمستها: هههههههههههه اسميج انتي ماتيوزين عن سوالفج .. اونه عاد
غايووه ماشي تغير؟!
قالت: و الله جني بعدني فبيت بويه، تحيدين يوم اقولج ان عفرا اتي فالليل
وترقد عندي مرات؟!
قلتلها : هيه احيدج تقولين .. ليش.؟!
قالت وهي تظحك: وتذكرين يوم اقولج انها ماتخليني اتلبس وياها اللحاف واني
اتظارب وياها فالليل!؟
: هيه ، تراج دوختيني؟!
قالت: نفــــــــس الشي ناصر!!
فجيت عيوني من رمستها : خااااااااااااااااايسه!!
حطيت ايدي على ثميه و انا اسمعها تقول: انزين انتي تخبرتينيه! ... اووووونج
عاد مريووم استحيتي!؟
طاالع العنز اوونه استحيتي ... صدق ماشي مذهب عندها هاي!!
قلت الها : جب جب .... ماتستحين ..
ماتت من الظحك: هههههههههههههههههه فدييييتج و الله ... تراني بعدني ماقلت شي
وانتي شكلج سخنتي!!
عقب كملت : هيه على طاري السخووونه!! ... تعرفين ان ولد عميه سالم طلع معرس
على ختيه ميران؟!
انصدمت: شوووه؟ .. احلفي؟!
: والله .. تخيلي متصله عليه امسات واونه يابها عندها فالبيت .. و الخايس
يقولها انتي دوم الكل بالكل لكن مالج محل فالقلب!!!
: خيييييييييييبه .. و شو سوت ميره؟!
قالت: دفااااااااااااان استوى عندهم!!!
: جييه ؟
قالت: اقوولج من سمعته يقولها هاي حرمتيه اليديه ، سيييده نقزت عليها ومطت
شعرها ، ولعنت بو خاامسها!!
فجيت عيوني بصدمه: جذااااابه؟ ميره تسوي جيه؟!
كملت: لا فدييييتج حتى بغت تذبحها، شلت السجين و ربعت صوبهم لو ما ريلها
صفعها جان تلقينها اليوم فالسجن المؤبد!!
قلت بعصبيه: الهرم .. جيه منوه هوه عسب يصفعها؟ .. شين وقوي عين!!
: هههههههههه احينه انتي ماقلتي شي يوم قلت لج بغت تذبح بنت الناس ،ويوم انه
ريلها صفعها عسب تخلي ينونها قمتي حاميتي عنها؟!
قلتلها بغيظ: هيه عيل، و الله حرام عليه ميره ماتستاهل .. انزين و شو استوى
بعدين؟!
قالت بكل هدوء: اقص عليج .. مررره ماسوت كاني ماني ركبت موترها وسارت صوب بيت
ابويه!
: مافهمت ، ؟ شو الي قصـــ.... ياللللللللللللللخاااايسه .. يعني مااستوى شي
من السالفه؟!
قالت: هههههههههههههه اسووولف ياخي .. بس صدق الهرم يابها لين ريولها وقالها
هاي حرمتي اليديده، جان تظهر ميره من البيت ... وانا سايره صوبهم احينه ..
قلت : يالبايخه ، واونه بغت تذبحها ، و الله انج اكبر جذاابه!!
: شو اسويبج يوم انتي مقصه!
شفت امايه يايه من الخيمه .. لحظة انا وين؟!
يوم طالعت عدالي ريتني يالسه على العرقوب الي ورى خيمتنا ..
لحـــــــــــــــــــــــــزن،! .. أنا شو يابني هنيه!!!
: الووووووووووووه ارمسج انا .؟!
قلتلها: علني بلااج يا غووويه ، وين وديتيني .. هيه صح ماخبرتج انا سرنا البر
الحمدلله!!!
قالت: قوووولي و الله؟ ... يااااحيكم !!
: هيه من امسات وانحن هنيه ... وانا ارمسج كنت يالسه ويا قوم عميه ، و احينه
ريتني يالسه على العرقوب بعيد عنهم .. عااده متى وصلت مادل!!
: ههههههههههههههههه مشخله تراج!!
: اييه تراج من الصبح تسبيني!!
: انزيين وعلوومج بعد!
تنهدت وانا اقولها : و االله ماشي علووم .. وجاان اغير منج ياغوويه!!
استغربت: تغيرين؟ ,, من شووه ياااحسره!!
رديت قصتيه ورى اذنيه يوم ظهرها المهب وانا اقولها: ابا اعـــــرس!!!
: هههههههههههه .. ماعليه شدي حيلج وبتعرسين .. ولا تمين ترفظيين الي ايوونج
، تتحرين عمرج اميرة ولا شووه؟!
: لا فدييتج انا مابا اي واحد بعد!!
قالت: ياااامصاختج عاااد .. الا هوه ريال !!
و كملت وهيه تظحك: لا تغدين شرات هيييج المصريه الي تمت تتشرط و آخر شي يوم
غدت عيوز قالت : عاايزه راااجل وخلاااص!!
: ههههههههههههههههههه ولعثره ، عااد هب لهالدرجه انتي بعد!!
شفت عيد ياي و غايه تقول: مريووم فديت خشمج بخليج ... وصلت بيت ابويه ..
قلتلها: زين وردي السلام على ميره .. الله يحفظج..
: ويااج الغاليه ، ويااوييلج ان دريت انج رفضتي الريال الي ياينج!!
قلت باستغراب: اي ريال؟!
: الي بيخطبج .. انتي بس لاترفظين!.. يالله سلاام!
بندت عنها وانا اظحك عليها .. و الله غايه سواالف ..
: هاه مريييماا علومج؟!
يلس عدالي .. قلتله: طيبه .. ونتو.؟
: زيينه الحمدلله .. مطرشتنيه امايه تقولج ردي و بس هذره عالفاضي ..
اففففففففففف ، الواحد مايروم ياخذ راحته بعد ..
.
.
يوم الأربعاء العصر ..
الساعه 5 وخمس ..
| عيد |
.
.
حيّــهم !
شحالكم يااعرب؟
وياكم عيد بن سلطان بن عيد .. المهم!
كنا يالسين نيمع قشارنا بنويه صوب البيت .. بس مشكلة البنات الي ماتخلص ..
قلة صنعه!!
من الساعه 4 وانا واقف عند باب الخيمة اترياهن يظهرن ويا سامانهن عشان احطهن
فالسيايير .. عبدالله مطرشنيه اوني اصغر وااحد وعادي ومن هالسوالف ... انا
ماقول انه هب عادي عندي ، لاا عاادي وزياااده بعد، بس .. مال امي دااعي ، شوف
الوقفه كيف انته بس؟!
واقف عند باب الخيمه شال البلاك بيري مالي ارمس عواااش !!
ههههههههههه و الله هاي هب ربيعتيه ، بس ربيعي اونه يقول ابا اشوف جانها
بترمسك ولا ..
على فكره انا من البارحه ارمسها و قاص عليه اقوله انها ماطاعت ترمسنيه واونه
تستحي!!
فرح حليله قالي شكلها صدق ماتجذب انها ماترمس غيري!!
مشكله والله الغبااء ..
بعد رمسة و سوالف وياها بندت يوم زقرتني مريوم ختيه : هاااه يييت لحظة ..
حطيته فمخبايه وعدلت السفرة ولفيتها على رقبتيه زين عن البرد ..
كنت بسير صوب خيمة امايه و مريوم بس وحده من البنات ظهرت من الخيمه ..
لفيت مره ثانيه وانا اقول : حياا الله بنت العم، مابغييتي تظهرين !!
كانت بعدها هب متلبسه عباه جان اقولها: حيّ، بعدج هب متلبسه عباتج!!
اتجدمت شويه بشل الشنطه الي وطتها، ومادريت بشي الا غبرتها!!
بلاها هاي!!
سمعت حسها من داخل: لحقي هناادي واحد من عيال عميه واقف برع .. لا بعد الي
مايستحي يقولي مابغيتي تظهرين!!
و كملت بصوت مظيج: جني مواعدتنه الهرم!!!
عصبت بي رمستها جان اقول بصوت عالي: و الله محد غيرج مواعده الشيييخه ..
ماتستحين تقولين هالرمسه ..، لا وجداامي بعد!!
سمعت حسوسهن جنه حد ذبحن و يتشاهقن!!
شليت الشنطه و لفيت بسير صوب الموتر و انا صدق معصب!!
حطيتهن و رديت صوب مريم : هاه انتي بعد شو تبين؟
قالت: شوي عن تاكلني .. قلة ادب والله، امايه تباك!
و روحت برع .. سرت لامايه الي كانت فزاوية الخيمة عند شنطتها مادل شو تسوي ..
: هاه امييه شي بغيتي؟
: هيه فديتك ودي هالشنطه صوب موتر عبدالله .. و قوله يتصل للبشكار يخبره ان
خالك براهيم بيتعشى عندنا الليله ..
: اوووووهووووه بيون وياه المخبل؟!
لفت عليه وقالت: يالهرم .. ماتستحي تقول جيه عن عيال خالك؟!
رفعت حاجب وانا اقولها: اميه فديتج هاييلا هب عياله ، عيال العيوز الي عنده!
رفعت ايدها بتظربني بس انا خزت عنها: هههههههه اسووولف، بس صدق هاييلا خطر
على المجتمع!!
ماردت عليه ، عرفت انها عصبت .. شليت شنطتها و سرت عند عبدالله .. مستوي
حماالي صح!!
قالي : ماقلت لك سر خيمة قوم عمك تشل الشنط عن عميه؟!
وطيت شنطة اميه وقلت له: تراني سرت بشلهن بس محد ظهر، سااعه لاطعيني برع
ولااا حد ظهر!
قال بغيظ: وط حسك و سر ترياهن لو سنه!!
: افففففففففف زين!!
سرت مره ثانيه صوب خيمة عميه ...... و الله ، تراني حلفت، و الله لو رمسة
هييج مره ثانيه في ذمتيه لصفعها و مالي خص!
وقفت وقلت: يااااااعرب، أبا الشنط بشلهن ..
ظهرت وحده متلبسه العباة .. الحمدلله!!!
قالت : مرحبا عيود شحالك؟!
نزلت راسي يوم عرفتها: بخير ونعمه .. و من صوبج؟!
قالت : فنعمه طاب حالك .. اسمحلنا عاد الشيخ شما ماكانت تدري انك انته الي
بتشل السامان..
رديت عليها: افا عليج حرم عبدالله مامن مشكله .. بس لو ينصان اللسان شويه، !!
ظهرن البنات وراها جان اكمل: لو عبدالله الي سامع الرمسه كان لعن خيرها!!
قالت باحراج: ماعليه السموحه منك ..
رفعت راسي صوبهن: شحالكن بنات؟
وحده بس الي ردت ، وماكانت شما الي شردت عنيه : بخير الحمدلله ، انته شحالك!؟
: بخير يعلج الخير .. خليهن عنج هند انا بشلهن ..
خلت شنطتها ورى ظهرها وقالت: و الله ماشليتها .. هب ثجيله!
أصريت عليها: لا لا موصيني عرب انا .. خليهن عنج!
شكلها عرفت منوه اقصد بالعرب جان تقول و هيه سايره صوب المواتر: تسلم ولد
العم ، ما بنعبل عليك..
تمن الا هالهنتين الي جدامي جان تقول الي ردت السلام: اسمحلنا الشيخ ..
و روحت ، تمت الا وحده واظني انها شما .. وطت شنطتها وقالت: عيل شل هاي ..
ومشكور!!
و ربعت ربعان صوب خواتاا ... انصدمت من حركتها !!
بذبحهااا انا هاي!!
شليت الشنطه وسرت وراهن .. يوم شافنيه عميه قال: ماقصرت ياولد سلطان .. تسلم
!
يااالله عاد الي يسمع يقول ذبحت الهم ذبيحه ،، الا هن شنط ، وشكلهن مافيهن
شي!!
قلت له: ربي يسلمك الغالي ، وين أحطهن..؟
قالي: مرره وطهن هنييه ..
كانو البنات راكبين فالستيشن مالت عميه و هييج ام لسان واقفه عدال عميه و
تقوله شي ...
اشر لي عميه احطهن فالدبة الي كانت مفتوحه وهوه يرد عليها: سيري عند بخيت
وسلطان .. يالله انقفظي ..
يوم انا لفيت على ورى بحط الشنطه فالدبه، تحركت هيه بتخطف من ورايه سايره صوب
لكززس سلطان الي واقفه عدالنا ..
لفيت عليها وانا احط الشنطه، بس ما انتبهت اني حطيتهن على صحون في شنطه عوده
او مادري جنه دبب ماي،، فريت الي فايدي وخزت عن الما يوم انجب عن يخيسنيه و
طاحت الشنطه وانفجت .. اوووووووووووووبس .. كمبيوووتر ، انجب عليه الماا!!!
يوم خزت عن الدبه صدمت فيها يوم هيه خاطفه ورايه، جان تبتعد و تطيح غشوتها ،
الخفيييفه على فكره!!
حطيت ايدي على ثميه يوم عرفت الي فالشنطه لاب توب و لفيت عليها على طوول ..
يوم هيه بعد شافت الاب توب ، قالت : كمبيووووترييييييييييييييه ..
لااااااااااااااااء!!
و سارت صوبه بسرعه و قبظته!!
لـــحزن، جان ماتنقع علينا!!
ابتعدت عنها يوم يا عميه وقال: شو السالفه؟ ... شعنه عالي حسج؟!
قالت له: ابووووويه كمبيووترييييه انجب عليه مااا ..
عصب عميه جان يقول: نفااد ينفدج انتي وهوووه، انجلعي سيري صوب الموتر ..
اخرتينا ..
ولف عليه : ماعليه مشكور بويه ، اسمحلنا!!!
شكله يبا يختلي ببنته ، وانا اشوف في عيونه انها يبا يصلخها .. قلت حرام انا
الي خربت كمبيوترها : السمووحه منج بنت العم ، ماكنت قااصد ...
ولفيت على عميه حبيت راسه وسرت عنهم !!
ههههههههههههههههههههههههههههههه و الله تستاااااااهل ، ولا انا عيد بن سلطان
بن عيد .. حد يرد عليه جيه.!؟
.
.
قبل ساعه ..
| مريم |
مادري ليش زقرني عميه .. و يوم وصلت محد كان فالخيمه الا بخيت ..
جان يقوله خلينا رواحنا ... استغربت الصراحه .. قمت وصبيت له قهوة و يلست
عداله ..
قالي: حيّ الله بنت سلطان .. شحالج الغاليه ؟
قلتله و التوتر يزيد: بخير الحمدلله ...
وطّى الفنيال و قال بهدوء: فديتج الريم ، انتي كبرتي احينه، و غديتي حرمه
ماشاء الله عليج ..
شو هالمقدماات .. نفس مال المسلسلات!!
قلتله: يطولي بعمرك عميه ..
خخخخخخخ انا شو اقول ، اصلا ماعرفت شو اقوله!
كمل و هوه يقبظ ايدي الي كنت العب ابها: ياينج خطاطيب يا بنتيه!!
رفعت راسي بسرعه: خطاب؟
عقب نزلته يوم ابتسم و كمل: هيه فديتج .. واحد من معارف بوج الله يحرمه ..
ريال و النعم فيه .. يشتغل مدير فالبنك ماشاء الله .. متيسره اموره .... عاد
قلت بشاورج قبل ما اخبر خوانج، خفت حد يغصبج على شي ولا شي .. هاه شو
قلتي..؟!
ماعرفت شو ارد عليه .. هاي اللحظة مافكرت فيها .. قلت اذا ياني خاطب ، بتكون
شرات كل مره بييني مبارك او عبدالله يخبروني.. هب عميه!!! شووو اقوله!؟
سكت ومرررره مارمست ، جان يكمل : شوفي يابنتيه، انتي الغاليه بنت الغالي،
ومحد بيغصبج على شي انتي ماتبينه .. ومنصور انا اعرفه واعرف هله، ريال زين
ومامن شراته، .. و انا لو ماكان ايوز لج جان ماسويت له سالفه و ماقربت به
حتى!!
ياااربيييييييييييه احس ويهي يعورنيه .. مااعرفت صراحه شو ارد عليه .. كنت
منزله راسي واطالع تحت و اقوول في خاااطري: يااااااااارب يدش واحد من
خواانييه يااارب!!
بس محد دش!!
يوم شافنيه ساكته كمل: عيل شوفيه يابنتيه .. جانج تبينه تعالي العزيمة الي
بسويها الاسبوع الياي .. وجانج ماتبينه لاتين، وانا بعرف، هب لازم تردين عليه
انتي...!!
كان بيوقف بس انا قلت بصوت واطي: خواني يعرفونه؟!
تم فتره واقف ويمسح لحيته عقب قال: انا اشوف انه هب لازم يدرون ..
عقدت حياتي مستغربه؟ .. ليش؟!
بس طبعا مارمت اقوله .. جان يكمل عقب مارد ويلس عدالي ..: شوفي يابنتيه ،
فكري زين و استخيري ربج و محد بيغصبج على شي ماتبينه .... بس بغيت اقولج انه
هذا الريال من بد وايديين يو وخطبوج ، هوه الوحيد الي اعرف انه يستاهلج ..
ريال ماعليه رمسه ..، الناس تعرفه و هله معروفين بطيب الاصل و الكرم .. بس
انهم ساكنين فدبي و يمكن انه خوانج مايعرفونه زين شرات ما انا اعرفه .. تراه
ابوه كان ربيع ابوج قبل ..
سكت ..... شوووووووووو اقووول ياناس .. لو كانوا خواني بقول الشور من شوركم
بس تخبروا عنه وعرفو منوه هوه و شو حالته فالدنيا ...
مااريت شي اقوله جان اقوله: الشور شورك عميه .. و محد له رمسه من عقبك ..
مادري كيف طلعت هالرمسه .. بس حسيت انه فرح و قال: زين زين ياابنتييه ، بس
انتي لا تستعيلين .. فكري زين .. ومن صوب الريال مررره ظامننه انا .. خذيها
رمسه من عنديه .. وماعليج من حد ..
وقف بيظهر خلاف رد وقال: وخوانج خليهم عليه ، جانه شي نصيب امبينكم انا
بقولهم ... وجانه ماشي نصيب ، مرره جنه ماشي استوى .. الله يوفقج يابنتيه !!!
تميت ارويحتيه فالخيييمه .... لحظة كم عمره؟!
و شو يشتغل قال؟
و شو اسمه اصلاً؟!!!
.
.
|