.. { الـبـآإرت الـ 21 } ..
على عزف الحزن .. بـ .. ( شويش ) لا تقسى على الاوتار
جميله هي لحون الحزن لو يحزن مغنيها !
تماثل لــ الشفا جرح و نزف جرح و بدأ مشوار
تنازل بادي جروحي .. و خلاني لـ .. ( تاليها ) !
حزين و حزني أكثر شيء .. يجبرني على الاصرار
لـ .. ( بسمه ) خلفها الاحساس .. ما يشبه معانيها
كرهت الدار .. من غناّ على سمعي حمام الدار
يفتش عن جروح العام و الايام .. تطويها
غريب الدار لو هو مغترب .. ماهو غريب اطوار
تعابيري وطن .. والحزن .. حاميها / حراميها
على ارض الواقع .. ظروف الحياة تمثل الاسوار
وانا اسوار الحياه الشاهقه .. وشلون أعديها ؟
يهونها علي وصال .. من وصله .. سحب و امطار
ادور راحتي وليا حضر .. بانت مواريها !
تعبتك حزن ..يا اوضح سر .. كنيتك عن الاسرار
وانا ادري كل نبره حزن مني ما تدانيها
و مع كل الظروف القاسيه .. يا اجمل الاقدار
شف احلامي على اسمك من غلاتك قمت اسميها..
فديتك .. لو لقيتك .. فـ .. ( السنين ) اللي مضت ما طار
من غصوني .. عصافير .. إنكسر صوتي يناديها
والا يا مصدر الالهام .. شوقي من لهيب النار
لكن ماهو مثل : و النار تحرق رجل واطيها
لا والله ! تحرق اعصاب البني ادم .. لين ما ينهار
ويقول : النار فالاشواق .. تحرق قلب راعيها
..
بعد مرور اسبوع كامل .,
اليوم زواج رينآإد و عبد الله و ملكة رائد و وسن ..
ريناد محتاسه بقوه و ماتدري اش تسوي واهم شيء حاسه بضيقه مو طبيعيه ما تعرف اش سببها ., !
صلت و تعوذت من ابليس بس تحس كل مالها الضيقه و تزيد عليها .,
..
في بيت ابو محمد - غرفة رينآإد } .,
ريناد ببكى: مادري يا تولين حاسه في شيء بيسير وربي قلبي يعورني
تولين بستغراب وهي تحضن رينآإد: بسم الله عليكِ ياقلبي مافيكِ إلا العافية اشبك حاسه بشيء انتي في شيء يعوركِ ؟!.
رينآإد: لأ
تولين بهدوء: مافي شيء حاصل ان شاء الله ., " و بمزح " يلآ بس اخرتينإآ بافلامكِ الهندية ذي قومي خلينا ننزل الكوافيرا تنتظر تحت و " بغمزة " اليوم يومكِ يا حلوة خليكِ مبسوطه
ريناد ببتسامه و الدموع لسا فعيونها: طيب
و نزلوا تحت عشان ريناد تبدا مكياجها و تسريحتها و بعدها تروح القصر تلبس فستانها هناك ^^
..
في مدينة ابها - بيت ابو رائد } .,
الساعه 8 ونص العشاء ..
مجلس الرجال فيه ابو رائد و رائد و عماد و رجال عازمهم ابو رائد
ابو رائد بمزح: هاا عماد عسى مو مزعل بنتي و لا مضايقها
عماد ببتسامه: لا والله حاطها فعيوني
ابو رائد بهدوء: ماتقصر والله يا ولدي
رائد ببرود: ما كأنهم اتأخرو
ابو رائد بستغراب: اتأخروا في وش ؟
رائد بهدوء: يعني اقصد عشان اشوف وسن
او رائد ببتسامه: لا لسا الساعه توها ما جات 9
..
في غرفة رسيل } ..
رينا جالسه جمب وسن وكل شوي تبوسها و تحضنها
رسيل بمزح: بس ذبحتي البنت من كثر ما تبوسينها و تحضنين فيها
وسن بحب: فداها كلي ياشيخه انا ما صدقت اشوفها بعد غيبه شهر وحشتني كثير وربي
رينا بدلع: شايفه كيف
رسيل بخبث: لا حبيبتي لا تجلسين تفدينها فدي رائد احسن
وسن بخجل: وجعع انكتمي رسيلوه يابقر
رينإآ & رسيل: هههههههههههههههههههههه
رينا بهدوء: ماشاء الله طالعه كيوت و نعومه وسوني
وسن ببتسامه: جد ؟ ترا كل هذا ذوق رسيل
رينا وهي توجهه نظرها لرسيل: ماشاء الله ذوقكِ جونان
رسيل: من ذوقكِ حبيبتي
دخلت عليهم ام رائد وهي تسمي ع وسن و نعومتها
ام رائد بحب: ماشاء الله تبارك الله طالعه روعه ياوسن
وسن بخجل: تسلمين خالتي
ام رائد: اقرأي ع نفسكِ حبيبتي انا بنزل تحت شوي عند الحريم ربع ساعه و ارجع عشان تنزلين معايا
وسن: طيب
خرجت ام رائد و التفتت رينا ع وسن
رينا ببتسامه: دوبي انتبه وسن يادوبه نحفتي ماشاء الله
وسن ببتسامه: من جد ؟!.
رينا: ايوا وربي ماشاء الله جسمك ساير حلو
وسن: يسلمو يا حلوة
ابتسمت رينا ابتسامه زادتها حلاوة بشوفت اختها مبسوطه كذا .. ^^
..
في احد احياء جدة الراقيه - شقه متوسطه نوعاً ما } .,
معاذ ببرود: وانا وش دخلني باللهي عليكِ ؟
مزون بقهر و وقاحه: والله مادري روح اكشف ياخي يمكن العله منك !!
نرفزتني قهرتني قمت و اعطيتها كف بكل قوتي مع إنه ما احب اضرب احد مرا بس ذي تستاهل الواحد يكسر راسها ع كلامها
معاذ بحده: غبيه انتي ولا تستغبين ؟ هااا ماني رايح معاك بنفسي قبل اسبوع و كشفنا و قالوا مافي شيء اشبك انتي تجننتي ؟
مزون بقهر: جعل يدك الكسر قل إآمين !! لا تمد يدك علي مرا ثانيه لو سمحت و بعدين وان يكن روح مرا ثاانيه يمكن إلي كشف عليك غلط بشيء ؟
معاذ " غبيه اقسسم بربي غبيه رايح المستشفى و اكشف عشانها اقول مسكينه تبغى عيال مع انه ما لنا 4 شهور متزوجين مادري وش مطيرها و الدكتوره بنفسها قالت لها بدري ع الحمل ": اقول انكتمي طيب و صوتك لا يعلى ترا جد مالي خلقك
و خرج من الشقه و طبع الباب بكل قوه .,
مزون بقهر: عمى بعينك يا غبي كسرت الباب
قمت بسرعه و رحت للتلفون و دقيت على امي
ام خالد بملل: هااا خييير
مزون بقهر: ماما كلمته و ضربني كف و جلس يتفلسف علي
ام خالد بقهر: جعلي يدينه الكسر يارب و خييير يتفلسف اقول مزون تعالي عندي
مزون بفرح: طيب ماااماا ربع ساعه بالكثير و انا عندك
ام خالد: زين سلآم
سكرت من ماما و انا مقهوره من معاذ ودي اصقع راسه في الجدار ابغى احمل بسرعه و اجيب ولد و ياخذ حلاله و ما احس ناقص شيء .,
يلآ بس خليني اروح اتجهز و امشي لامي .,
..
في بيت ام خالد } .,
ام خالد بصراخ: خاااالد خويييلد ياولد
خالد بملل وهو جاي من غرفته: خييير ياخي خييير اعوذ بالله الواحد ما يرتاح حتى ببيته
ام خالد بحده: قص بذا اللسان ان شاء الله وش طوله قم لا بارك الله فيك و جيب لي معجنات و حلى من اقرب محل
خالد ببرود: ولمين ان شاء الله ؟
ام خالد: لجني بن عفريت خلاص مالك شغل اذلف جيب إلي قلت لك عليه
خالد: اي طيب زين شوي و اروح
ام خالد بصراخ: اللحيييييين اقول
خالد بطفشش: افففف طيب خلاص بروح برووووووووح
وخرج من الشقه معصب و رزع الباب وراه
ام خالد بضيقه: وجعع وش فيه ذا
ترن ترن ترن ~> التلفوون
ام خالد بملل: افف مين كمان إلي يتصل ذا الوقت
ام خالد : الو
الطرف الثاني " ام معاذ ": هلآ ام خالد كيفكِ و اخباركِ ؟!.
ام خالد بفرحه: هلا والله بخير الله يسلمكِ و انتي وش حالكِ و اخباركِ ؟
الطرف الثاني " ام معاذ ": بخير الحمد لله ., بغيت اقول لكِ شيء يا ام خالد والله و اني منحرجه منك !
ام خالد بخوف: عسى ما شر ان شاء الله وش قولي و انا اختك ؟
الطرف الثاني " ام معاذ ": احمم والله معاذ خطب قبل كم يوم و زواجه بعد اسبوعين
ام خالد بصدمة: وشهو ؟.! و بنتي !!!
الطرف الثاني " ام معاذ ": والله مادري وش اقول لكِ بس معاذ خطب ولا شاورنا ولا شيء
ام خالد بحده: مع السلامه
و سكرت الخط بوجهه ام معاذ
" وربي لوريك يا معاذ تخطب و تبي تتزوج على بنتي و هي ما لها عندك اربع شهووور هييييييييييييين "
..
في بيت ابو معاذ - الصالة } ..
ام معاذ بضيقه: الله يهديك يامعاذ الله يهديك احرجتني مع الحرمه و زعلت و سكره السماعه
معاذ ببرود: عادي و بعدين انا من اول قاايل لك اني بتزوج على مزون من قبل ما اتزوجها حتى !! ليش دوبك تقولين لها
ام معاذ بقهر: مادري بس حسسيت هذا الوقت المناسب و ما كان ودي انكد ع الحرمه و اقول لها انه معاذ خطب بنت و هو لسا حتى ما تزوج بنتك ولا راحوا شهر العسسل !!
معاذ ببرود: خلاص خطبت و انتهى الموضوع و زواجي بعد اسبوعين و السلآلآم
و خرج من الصالة متوجهه ع غرفته في الدور الثاني
ام معاذ بضيقه: افف ياربي الله يهديك يامعاذ .,
..
فوق في غرفته
" يعني يا امي انا مو قبل ما اتزوج مزون بسبوع قايل لكِ إني بخطب و خطبت البنت و دوبها تقول للحرمه ليييش ؟ بس برضوا احسن انا ما ابي مزون تدري تجلس تسوي لي هرجه و كلام فااضي "
مسكت جوالي بيدي و جلست اقلب في الارقام و شفت رقمها و بدون شعور ضغط ع زر الإتصال
بعد الرنه الخامسه ردت
... بحدة: نعم خير مين ؟
معاذ بهدوء: السلآم عليكم
... ببرود: وعليكم السلآم خير ؟
معاذ: معاك معاذ ., ! كيفكِ تولين ؟
تولين بسخريه: الله معاذ يا هلا والله و غلا ! " و بحدة " ماني بخير من يوم سمعت ذا الصوت
معاذ ببرود: هلآ فيكِ و ليش ان شاء الله المفروض تكونين مبسوطه و " بسخريه " مو بتزوجكِ و بستر عليكِ !
تولين بقهر و سخريه: اي والله مشكور يا معاذ ما تقصر صراحه بتستر علي و " بحدة " عسى ربي ما يوفقكِ لا في الدنيا و لا في الاخره قل امين !!
معاذ بحدة: احترمي نفسكِ و " بسخريه " الدعوه راجعه لكِ
تولين ببرود: يوم اكون ظالمه بترجع مو لما اكون مظلومه " وشدده على الكلمه "
معاذ بهدوء: بيتعدل كل شيء بعد الزواج
تولين بسخريه: باللهي جد اقول لا عاد تتصل ما ابي اسمع صوتك
و سكرت السماعه في وجهه
معاذ: " آإآإه البدايه صعبه صعبه كثييير الله يعينني عليكِ يا تولين , طيب انا وش ذمبي حاقده علي كذا كنت سكران في حالة سكر مادري عن الدنيا اوففففففف "
شفت بكت السجاير قدامي اخذت لي وحدة و ولعتها بالولاعه إلي جمب العلبه
و سرت ادخل بستمتاع .,
و احاول انسى مكالمتي مع تولين و دعوتها !
..
في بيت ابو محمد - الصاله } ..,
رينآإد منشغله مع الكوفيرا و الميك اب تبعها
و تولين تفكر في المكالمه إلي قبل شوي
" يا الله ما توقعت إنه بيتصل ابداَ بس حلال فيه ان شاء الله دايم يوم يجي يتصل اسوي فيه كذا عمى بعين الشيطان وربي اكررهه اكرهه زي كرهي للشيطان هه اصلاً هو بكبره شيطان ع هيئه بشر و ,,,,,, "
انقطعت من افكاري و سرحاني على صوت ريناد و هي تكلمني
ريناد بتعب: اش فيكِ انتي من اول جالسه احاكيكِ ما تردي ؟
تولين بهدوء: معليش كنت مسرحه شويه اش عندكِ ؟!.
ريناد: شوفي ايت احلى هذا اللون و لا ,,,,,,,
و جلسوا يتكلمون في اللوان المكياج و كيف تسوي التسريحه .,
..
في الجنوب عسير - شقه فخمه جداً } .,
يزيد ببرود: سوي زي الناس
لينا بقهر: وانا وش جالسه اسوي باللهي عليك ؟
يزيد بحده: لا قومي اضربيني احسن قوومي
ليما بقهر و دموع: اسفه
يزيد ببرود: ايه احسن انتي ما يمشي معاك إلى ذا الاسلوب دلكي زي الناس اقول لكِ
لينا: " سكتت يزيد ابداً ما ينفع اجلس اتجادل معاه , لو باتناقش او بكلمه في موضوع او بعترض على حاجه وربي ليقلب البيت حريقه من عصبيته اففف منه عساه بالبلا لنا اسبوعين في عسير ولا خرجني مكان و كل شوي يصبح عليا بصراخ ولا كمان كف على وجهي لاتفهه الاسباب يا اتأخرت في تسويه الفطور يا ماجهزة له ملابس جعل يده ذي إلي ضربني بها الكسر يارب و لا يمسي علي باخلاق زي الزفت وجعع "
يزيد ببرود: بس وقفي
لينا " اوففف ما بغى لي ساعتين وانا ادلك في ذا الظهر عساه بالكسر "
يزيد: قومي خلنا نروح نتعشى في اي مطعم , ما ابي يجيني مرض من اكلكِ إلي زي السم
لينا بقهر: الله عاد من زين الاكل إلي بتأكلني هو
كف على وجههي !
اعطاني كف كسر ربي يده كذا على اتفهه شيء يضرب ياريتني ما جادلته في شيء ولا اخذت ذا الكف .,
يزيد ببرود: يلآ اقول احترمي نفسكِ وروحي البسي عبايتكِ و امشي استانك في الساياره 5 دقايق ما جيتي بمشي
و راح .,
اوفف ياربي خلاص خدي تعود ع الكفوف معاد احس بشيء وربي وربي لرجعنا جده لنزل كل ذا من راسك يا زفت
ورحت بسرعه البس عبايتي لا من جد يروح و يسيبني !
يسويها ذا المجنون عنده كل شيء عاااااادي .,
..
في بيت ابو رائد - المجلس } .,
بعد ما تم توقيع وسن و رائد ع كتب كتابهوم
رائد ببرود: يلآ ابوي ما بدخل اشوف مرتي
ابو رائد ببتسامه: وش فيك مستعجل كذا ؟
رائد ببتسامه: لا عادي بس ابي ادخل بسرعه
ابو رائد و هو يوقف: طيب دقيقه اشوف امك و اقول لها
رائد: طيب
خرج ابو رائد من المجلس و بعد خروجه بخمس دقايق دخل شخص من صدمة رائد فيه وقف و نزلت دمعه من عينه .,
رائد بصدمة و شوق لاخوه: بندر
بندر بحب وهو يروح بسرعه و يحضن اخوه: يَ لبيه
رائد بعد ما حضن بندر بقوه و بعدها بعده شوي عنه: وينك انت فين كنت ؟ ليش اختفتيف حرام عليك
بندر و هو يبكي: وربي من مني كله من ابوي هو إلي تبرى مني هو
رائد بحده: مسح دموعك يا بندر مسحها
مسح بندر دموعه و هو يحس إنه بينهار في اي لحظه
رائد بهدوء: فين كنت ؟
بندر: في جده
رائد: عند مين ؟
بندر: آإمم ناصر
رائد بصدمة: ناصر ؟ ليش هو معاك !!
بندر: ايه معاي
رائد بستغراب: وينكم من اول لحد يجي يمر علينا ولا شيء انت و عذرناك و عيال عمك الباقيين فينهم اجل يزيد فينه ؟
بندر بقهر: فينهم يعني كلهم في جده يزيد زواجه كان قبل اسبوعين !!
رائد من الصدمة جلس ع الكنبه: زواجه قبل اسبوعين و ليش ما قال لي ؟؟
بندر بسخريه: يعني انت مو انقطعت عن كل بعد طلاقك يا رائد و يزيد بعد المشكله إلي سارت مع ابوي راح مع ناصر لجده زي ما مشيت انا معاهم
رائد بتوتر: معليش بندر انا مو فاهم شيء لمــ,,,,,
و قطع كلامه دخول ابوه و صوته الحاااد
ابو رائد بحده: بـــــــنــــدر .. !!
بندر بتوتر وهو يروح و يسلم على يد و راس ابوه: هلآ ابوي
ابو رائد بضغب: لا هلآ و لا مسهله !! خير ان شاء الله وش جايبك انت انا مو قايل لا عاد تطب هذا البيت و لا اعرفك ولا تعرفني !!!
بندر بحزن: يبه انت ما نسيت الموضوع إلا الان يبه مر على الموضوع 8 سنين حرام عليك هذا انا رجعت قبل كم سنه بالشهاده و عندي شركتي ابوي حرام عليك خلاص ارضى تكفى
و نزلت دموعه
ابو رائد بقوه قدر ما يقدر حاول يتماسك ولا يبين لولده انه اتأثر بكلامه: اطلع برا
بندربترجي: ابوي
ابو رائد بصراخ: براااااااا اقول لك برااااااااااااااا
بندر مشي لحد ما وصل عند ابوه و سلم على راسه مرا ثانيه: ابشر ابوي بس اتمنى انك تسامحني
و خرج من المجلس و بسرعه راح ع سيارته و مشي باقصى سرعه .,
..
في اجواء ثانيه فيها صوت المطربه طاغي ع المكان .,
و الفرحه في وجووه الجميع
تولين بفرح: يلآ رنوود ما بقي كثير ع زفتكِ
ريناد بخوف: ليش كم الساعه ؟
تولين: اللحين 11 ونص تقريباً 12 ونص نزفك يعني ما بقي كثير
ريناد بستغراب: وليش تزفوني 12 ونص مو كأنه بدري ؟
تولين: لا حبيبتي مو بدري و بعدين خييير نسيتي الفقره الخاصه انا ما بسويها إلى و انتي موجوده ياعنوني
ريناد ببتسامه: ياقلبي عليكِ يا تولين تسلمي
تولين بغمزه: ولو كم رنود عندي انا بس
ريناد: إلا اقول وينها لين ما جات مو كأنها اتأخرت هذا و إحنـ,,,,
و ما كملت ملتها إلا و لين داخله عليكم
لين ببتسامه صفرا: اهلين رنود " و تلتفت ع تولين " و يَ اهلين بتونه
ريناد بخوف وهي تقوم بصعوبه بسبب فستانها لجهه لين: لين بسم الله عليكِ ياقلبي اشبه وجههك مصفر كذا و نحفانه اش ساير ؟!.
لين بهدوء: ولا شيء ياقلبي و اش فيكِ خفتي كذا مافي حاجه لا تشغلي بالك
ريناد وربي اني مو مقتنعه من هرجك يا لين وحاسه بيسير فيك شيء ربي يستر: طيب بس لا تجهدي نفسكِ عشاني الله يخليكِ يا لين
لين وهي تبوس خد ريناد: من عنوني يا عنوني انتي
تولين ببتسامه: اقول لينوه لا يفوتكِ اليوم عندي فقره خااصه مسويتها لريناد و : بضحكة " ههههه بس هيا اساساً إلي قالت لي اسويها بس انا ضفت لها كم شيء هي ما تعرفه
لين: حركآإآإت وربي ان شاء الله تطلع زي ما تبغينها
تولين من قلب: يااااارب
ريناد بخوف: اقول لين ؟
لين ببتسامه: اش فيكِ انتي بتموتين من الخوف يختي ؟ هلا اش عندكِ
ريناد بتوتر: فيه نااس كثير تحت ؟
لين ببتسامه: طبعاً يا حبيبتي فيه نااس كثير هذا زواجكِ كيف يعني ما تبغي امك تفرح فيكِ كثير و تعزم ناس كثير ؟
ريناد بخوف: إلا بس وربي اني خاايخه
تولين بنص عين: ترا مو جاااي عبد الله اللحين ؟
ريناد بخجل: وجع تولينوه
تولين & لين: هههههههههههههههههههههههه
..
نرجع لابها - مجلس الرجال } .,
رائد بفشله: معليش اعذرنا يا عماد علي سار
عماد بهدوء: لا ماعليك ما حصل إلا كل خير ان شاء الله
ابو رائد ببرود: روح ادخل المجلس الثاني زوجتك تنتظرك
رائد بهدوء: طيب
وراح رائد من عندهم و بقي في المجلس عماد و ابو رائد
ابو رائد بخجل: الحمد لله إنه الرجال راحوا قبل ما يجي بندر و اعذرني يا عماد على إلي سار
عماد بهدوء وهو يقوم و يروح عند ابو رائد: ابو رائد
ابو رائد بهدوء: سم
عماد: سم الله عدوك بس ابي اقول لك شغله
ابو رائد بهتمام: اتفضل
عماد: ................................................
..
في المجلس الثاني .,
كنت جالسه ع الكنبه و رسيل جالسه ع الكنبه الثانيه حسيت إنه طول و ماجاء استغربت كثير صراحه
يعني له ساعه ونص من يوم ما جاء ابو رائد و قالت لي خالتي ادخل المجلس عشان رائد دقايق و يجي بس غريــ,,,
ما كلمت جملتي إلا بلي يدخل ويقول بصوت جهوري
رائد: الـسـلآم عـلـيـكـم
رسيل ببتسامه: وعليكم السلآم اهلين رائد
رائد بنص عين: انتي وش مجلسكِ هينا
رسيل بضحكة: بتفرج عليكم عشان استفيد لجاني الخطيب
رائد: هههههههههههههههه قومي اقول
رسيل: اوكي يلآ وسون " و بغمزه " خوذي راحتك
وخرجت
" كان نفسي اقتلها وجع ما تستحي ع وجهها ذي الرسيل وي مافي في المجلس غير انا وهو ياويلي "
رائد بهدوء: كيفكِ يا وسن ؟
وسن برتباك: بخير الحمد لله ., و انت كيفك ؟!.
رائد: عساه دوم ., بخير
" جلست اطالع فيها جد حلوة ماشاء الله عليها فستانها كان وردي و سكري مرا رايق و نعوم و حسيت من وجهها انها طيبه و عقد نياتها ارتحت لها الحمد لله هذا و انا ع اساس إني بتزوجها عشان تهتم ببنتي بس وشكلي بروح فيها معاها خخخ ^^ "
قمت من مكاني وجلست جمبها و مسكت يدها: ماشاء الله تبارك الله جميله ياوسن
وسن " وي بموت من الخجل حسيت إني بغوض في هدومي " تسلم من ذوقك
و قضوا يوم ملكتهم من اروع ما يكون رائد يتغزل في وسن و يتكلم في كل شيء يخطر ع باله ^^
و وسن تستحي ساعات و ماترد عليه بس ارتاحت له كثير ., و هذا اهم شيء .,
..
في الزوآإج - قاعة الرجال } .,
عبد الله: اقول إياد
إياد بضحكة: هااا
عبد الله بقهر: هويت في بير يا ولد ., وينهم ما يزفون اختك للحين يلآ بدخل انا
إياد بتريقه: بدري يا الحبيب بدري لسا قدامك مشوار
عبد الله: افففففففففف
إياد: هههه وش فيك مستعجل كذا ياخي اصبر الساعه دوبها 12 ونص يمكن تدخل الساعه 2 او 2 ونص كذا
عبد الله بقق عيونه: نعم وش 2 و لا 2 ونص ؟؟!. صاحي انت
إياد: هههههههههه اي والله تولين تقول كذا لسا عبال ما يزفونها و تجلس معاهم بعدين انت تدخل عشان التصوير
عبد الله:يووه ياربي وش يصبرني
..
في قاعه الحريم - غرفة العروسه
تولين بعد ماغيرت فستانها و لبست لبس خاص بالفقره إلي بتسويها: يلا ريناد زفتكِ
ريناد بخوف: لا خلاص من لازم زفته
تولين بضحكة: اقول اهجدي يلآ بس
" جات ام إياد و مسكت ريناد و قرأت عليها و بعدها وصلتها للباب إلي بتخرج منو على القاعه انفتح الباب و بدأه المسيقى و خرجت ريناد كانت مرا حلوة فستانها ابيض توب ضيق من فوق و يبدأ يوسع من تحت و فيه نفشه تسريحتها كانت كل شعرها مرفوع على فوق وفيه تاج صغير حلو و خصل بسيطه نازله و الطرحه مثبته من تحت و طويله و مسكتها كانت ورد جوري مسويه بطريقه حلوة و مكياجها كان ثقيل بس حلو كثير "
ريناد: " اول ما دخلت انبهرت من الكوشه صراحه وعرفت إنها ذوق تولين لانها قالت لي اناب سوي لكِ الكوشه مرا كانت جونان و القاعه ككل كانت حلوة حاولت اثبت نظري ع الكوشه و ما اطالع في الناس عشان لا ارتبك و اتوتر و بعدها اطيح على وجههي خخخ كنت راسمه ابتسامه حلوة ع ثغري تدل ع فرحتي "
و بعدها وصلت للكوشه و جلست عليها و شفت وجييه صاحبات ماما و اقاربي يبتسمون لي وسرت ابادلهم الإبتسامه
فجأة كذا وقفت الموسيقى و بدأت المطربه تتكلم .,
المطربه: هذا العرض إهداء من اخت العروسه للعروسه
بدأ الدق المصري يشتغل ., و إضائه القاعه تتسكر و يتوجه النور الابيض للباب إلي بتخرج منه تولين
و دخلت تولين من نفس الباب إلي دخلت منو ريناد بس دخلت وهي ترقص مصري و النور الابيض مصوب عليها
وصلت لين الكوشه وهي ترقص مصري بكل براعه و إتقان و بعدها شالوا عنها النور الابيض و سارت القاعه كلها انوار ملونه
و بعدها جو 6 خادمات من حقين الفندق لابسين تنانير سودة قصيره و بلايز بيضه ربع كمماسكين معاهم تباسي فيها عصيرات كوكتيل مشكله و بدأو يوقفوا صفه ثلاثه من جمبها اليمين و ثلاثه من جمبها اليسار يهزوا وسطهم بس ^^ و تولين وسطهم تهز و تطالع في ريناد و تبتسم لها
و الحضور مبسوط برقص تولين و يصفقوا و يشجعوها بكل حماس
" كانت تولين لابسه بلوزه بني قصه الصدر مليانه تراتر و من تحت شفافه شوي و التنوره فوق الركبه بشويه بس و عليها حزام بني عريض ضيقكله تراتر كمان مساعدها بقوه في الرقص ^^ "
خلصت الموسيقى المصريه و وقفت تولين و الحضور يصفق لها بكل قوه و حماس و ريناد مبسوطه كثير عليها
راحت تولين جهه ريناد و سلمت عليها
و بعدها بدأو الحضور يقوموا و يسلموا ع ريناد و بعد كذا بربع ساعه قالت المطربه للحضور يتوجهوا لصاله البوفيه
تولين ببتسامه: يلآ ريناد إياد كسر جوالي دق روحي بسرعه لغرفه التصوير
ريناد بتوتر: طيب
لين ببتسامه: تعالي انا اوصلكِ
ريناد: لا شكلكِ تعبانه لين ما ابغى اتعبكِ زياده
لين و هي تمسكها مع يدها: لا تعب ولا حاجه امشي بس
راحوا لين و ريناد لغرفه التصوير و تولين راحت تكلم خالتها .,
..
قبل ما تدخل ريناد غرفه التصوير
لين بتعب: ريناد يلآ انا برجع و انتي شوفي الغرفه ع يدك اليسار
ريناد بخوف: لين متأكدة مافيكِ شيء ؟
لين ببتسامه: ايوا يلآ روحي يمكن ابوك ولا اخوكي يجوا يبغوا يسلموا عليكِ ولا حاجه
ريناد: طيب
و راحت لين من عندها
و كملت ريناد باقي الممر لين وصلت للغرفه و دخلت شافت امها و ابوها و اخوانها و اختها العائله الكريمه كلها خخخخخ :p
سلموا عليها و نزلت لها ريناد كم دمعه و بعدها خرجوا اهلها و دخل عليها عبادي
عبد الله وهو يبوس خدها: مبروك ياقلبي " ويمهمس لها في اذنها " وحشتيني مووت حرام عليكِ اسبوعين يا الظالمه ما اكلمكِ
ريناد بخجل: الله يبارك فيك " و بدلع " عادي عشان تشتاق ليا
عبادي و هو يبوس خدها بقوه: انا من غير شيء مشتاااق
استحت ريناد مووت ولا جاوبت عليه
و بعدها بدأو تصويرهم و عبد الله مبسوط بالمرا ., و ريناد مبسوطه بس الخجل مقيدها ., ^^
خلصوا تصويرهم و بعدها خرجوا من القاعه و اخوها إياد هو إلي يسوق بهم السياره و 3 من اصحاب عبادي بسياراتهم وراه يدقوا بواري خخخخ مسوين لهم موكب هع ., ^^
..
بعد ما فضيت القاعه من اغلب المعازيم
تولين بتعب: وينها لين ؟
إيمان بتعب اكثر: والله مادري يابنتي دوري عليها بسرعه بس عمك يستنانا برا
تولين بستغراب: غريبه فين راحت طيب دقايق اشوفها و اجي
راحت تولين تدور ع لين في الغرف الموجودة في القاعه و ما لقتها و شافت وحدة من عاملات الفندق
تولين بتوتر: لو سمحتي ما شفتي البنت لابسه فستان بني طويل ماره من هينا او شيء ؟
العامله بتذكر: إلا راحت ع اخر غرفه في الممر
تولين بمتنان: شكرا
و راحت بسرعه تشوف فين اختفت لين
دخلت ع الغرفه و انصدمت من منظر لين كانت ممدده ع الكنبه و وجهها اصفر
تولين بخوف: بسم الله لين اشبك يابنت ليييييييييييييين ردي ؟؟.
لين بتعب وهي يادوب تفتح عيونها: تولين بموت !!
..
إنتهى البارت ^^
توقعآإتكم
- بندر فين بيروح بعد ما طرده ابوه مرا ثانيه ؟ و ابو رائد تتوقعوا بيرجع في قراره و يخلي بندر يرجع ولا لأ ؟!.
- عماد تتوقعوا اش بيقول لابو رائد ؟!.
- وسن & رائد ؟!.
- عبد الله & ريناد ؟!.
- مزون & معاذ ؟!. , و تتوقعوا اش بتسوي مزون لو عرفت إنه معاذ زواجه بعد اسبوعين ؟!.
- ام خالد اش بتسوي عشان زواج معاذ ؟!. تتوقعوا تخرب الزواج ولا عادي ؟!.
- لين اش فيها ؟ و تتوقعوا بيسير فيها شيء ؟ ولا مجرد تعب بسيط ؟!.
..
دعواتكم لي بالتوفيق ياحلوين ^^
و الله يوفق و يسعد الجميع .,
و على فكره هذا البارت لعنون :غرتكـ دنياكـ: ق1ق1 و اتمنى تعذريني ع القصور يا عسسلز و يكون هذا البارت طويل و يسد فتره إني اجلس فيها اسبوع بعدين انزل بارت ^^
و كمان فقدت وجود و ردودجنون انثى جريحه وحشتيني ياعسل ان شاء الله يكون غيابك خير .,
دمتم .,