لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-12, 10:54 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. { الـبـآإرت الـ 10 ~ } ..

شمعة الأشواق في قلبي طفت!
وادري ان البيت هذا يزعجه..

بلغوه إن شافني لا يلتفت!
لأجل ما افقد شعوري، واحرجه..

لي خلايا دم، في جسمي نفت!
حبك الكذاب، مهما تدرجه..

ولي عيون(ن) عن دموعي ما عفت!
جف دمعي ما لقى بي مخرجه..

وانت منت الا حكاية أولفت!
فلم فاشل، ما لقى من ينتجه..

لا تحاول، والنهايات احلفت..
إنت فاشل، وين يعني تتجه!

صوتي المبحوح، ناديت وخفت!
اختفى ما بين صمت وحشرجه..

لي عيون(ن) من عرفتك ما غفت..
كل ما جاها المنام يهججه..

طيفك الكذاب، وأجواءك صفت..
لأجل تطعن قلب، حبك بنجه..

علموه إن أعظم جروحي شفت!
والله الي جاب همّي يفرجه..
..
{ بيت ابو معااااااااااذ - الصالة ~
بعد ماتغدوا جابت لهم الخدامة الشاهي في الصالة و سارو كلهم جالسين
عماد بصوت هادي: ابويه
ابو معاذ: هلآ
عماد: البنت إلى خطبتها قبل اسبوع و رفضت اليوم امي بتروح لها ثاني مرا عشان اخطبها
ابو معاذ بهدوء: بس البنت مالها اسبوع ؟ اخاف تخطبها ثاني و ترفض
عماد بثقه: لا ماحترفض ان شاء الله
ابو معاذ بهدوء: طيب الله يوفقك اجل
عماد: امين
ام معاذ بحنيه: ها يا راما كيفكِ مع طارق ؟!.
راما بخجل: الحمد لله ماما كل شيء تمام
ام معاذ: يلآ ترا مابقي كثير مرا ع العرس خلينا نشتري الدبش من اللحين
راما بهدوء: اممم طيب مو مشكلة
معاذ ببرود: امي ترا زواجي بعد شهر !
ام معاذ بصدمة: اش ؟!.
معاذ ببرود: اقول لكِ يا امي الزواج بعد شهر ! انا و مزون نبغى بعد شهر
ام معاذ بقهر: بس مو كأنه بدري زيااادة !
معاذ: لا عادي مو بدري
ام معاذ: طيب اجل بندور لك قاعه من اللحين , و نسوي الكروت و كل شيء
معاذ بدون اهتمام: ع راحتكم
ابو معاذ ببتسامة: على كذا اش رأيك يا عماد لو البنت توافق تسوي زواجك مع اخوك ؟!.
عماد و ماصدق خبر قال بسرعه: ايوا وربي جبتها ابويه كذا كويس تضرب عصفورين بحجر
ام معاذ بقهر: لا باللهي انت الثاني , لسا البنت ماخطبناها تقول لي زواجك مع اخوك ؟؟!.
عماد بهدوء: امي يسير ما يكون في تكاليف كثير , و بعدين ع رينا انا قلت لكِ بتوافق و ان شاء الله ماترفض يكون الزوج بعد شهر
ام معاذ بهدوء: شوف يا عماد البنت لو وافقت عليك انا بنفسي بأسألها اذا تبغى الزواج بعد شهر و إذا قالت لأ خلاص لأ معاها حق انت مستعجل كثير
عماد بقهر: طيب خلآص سوي إلى تبغي " افففف ياربي يا امي يارب ماترفض رينا كمان اف "
ام معاذ: خلاص اجل , اليوم العصر نروح لهم
راما: ماما بروح معاكي اشوف البنت
ام معاذ ببتسامة: طيب يا قلبي
..
{ في بيت ابو محمد - غرفة لينا
لينا: " افففففففف هذي خامس مرا ادق عليه و لا يرد ! , لا يكون مايرد ع ارقام غريبه ذا الرجااال ؟!. هيييين يا ناايف وربي لخليك ترد لو اش يسيييير "
وسارت تدق و تدق لين رد اخيراً
نايف ببرود: نعم
لينا " وجع مافي اسلوب " وبصوت ناعم: هلآ اخ نايف ؟
نايف " ماشاء الله صوتها روعه ": آإحم اي نايف اش تبغي اختي ؟!.
لينا " مالت عليه مايعرف يهرج حتى ": آإممم لا مابغى شيء بس حابه اتعرف !
نايف " تتعرف ؟!. ": ...............
لينا بدلع: كيفك و اش اخبارك ؟!.
نايف ببرود: من وين جايبه رقمي ؟!.
لينا بدلع: جبتوا وبس
نايف ببرود: اها طيب لعاد تدقي ثاني اوكي
وسكر فوجهها
لينا بعصبية: وجع ان شاء الله و يسكر كمان , لكن هيييين يا نويف ان ماخليتك تموت فيني ماكون انا لينا !
..
في الغرفة الثانية عند تولين & لين } ..
لين برجاء: تولين الله يخليكِ لا تزعلين من كلآم امي ترا هي كذا طبعها
تولين ببرود: لا عادي مازعلت ولا شيء , إلا هي ليش تعاملكم كلكم بدون مبالاه إلا لينا ؟!.
لين بتنهيدة: ماتحب احد فينا غير لينا , هه واصلاً انا تكرهني ماتطيقني خير شر
تولين: استغفر الله بس , و يلآ ياقلبي خلآص بروح
لين: لييييش ماجلستي شيء مرا بدري ؟
تولين: ههههههههههه اش بدري انتي كمان خلآص الساعه 4 ونص العصر بروح اللحين مع حمود
لين ببتسامة: مع إنو ماودي تروحي بس يلآ هذي رغبتكِ بس لا تقطعي هااااا
تولين: هههه طيب ياقمر
لين: يلآ طيب تعالي
وخرجوا من الغرفة و نزلوا ع الصالة شافو محمد جالس يشوف الـ t.v
تولين: يلآ حمود تعال و ديني البيت
محمد: ليش بدري
تولين: بدري من عمرك , يلآ بس تعال و ديني بسرعه
محمد: يلآ
لين برجاء: حموود بروح معاااااااكم
محمد ببتسامة: يلآ طيب
لين: اوكي
وراحت بسرعه لبسة عبايتها و نزلت و خرجوا .. ~
..
في بيت رينآإ - المجلس } ..
ام معاذ بحنية: واللهي يابنتي ادري مالنا اسبوع من جينا خطبناكِ بس وش اسوي عماد يقول ماني ماخذ غير رينا
رينا بخجل من طيبة و كلآم ام معاذ: لا عادي خالتي
ام معاذ: ها طيب يابنتي موافقة
رينا بخجل: ايوا
ام معاذ بطيبة: رينا ترا انتي بنتي إذا كنتي ماتبغين عماد قولي محد بيجبرك
رينا بهدوء: لا عادي خالتي انا موافقة بقناعه مني
ام معاذ: اجل الله يوفقك يآإرب
راما بضحكة: رينا لو عماد يخلي الزواج بعد شهر توافقي ؟!.
رينا بصدمة: هاااااا
راما: هههههههههههه
ام معاذ بضحكة: وربي ماعرف اش اقول لكِ يابنتي , بس عماد يقول لو وافقتي يبي الزواج بعد شهر
رينا بخجل: بس مو كأنه قريب مرا يا خالتي
ام معاذ: إلا وربي قريب يابنتي , و انا قلت لعماد بس قال لي لا بتوافق ان شاء الله , بس على راحتي ترا إذا ماتبي نأجله
رينا " هه دام عماد قال بعد شهر مستحيل ارفض اعرفه وربي ليسوي لي هرجه اففففففففف ": خلآص اجل خالتي ع راحتكم ..
راما بحب: عز الله جد إننا اخذنا لاخويا احسن بنت
رينا اكتفت ببتسامة خجوله
راما إلتفتت ع وسن: ها وسن كيف الدراسه معاك ؟!.
وسن ببتسامة: الحمد لله تمام
راما: الحمد لله ماباقي لكِ كثير و تخلصي
وسن: ايوا وربي ان شاء الله تعدي السنه ذي على خير
ام معاذ بهدوء: رينا مافي احد من اعمامكِ هينا في جدة ؟!.
رينا بتوتر بسيط: في اثنين من عماني بس
ام معاذ: طيب بلغوهم يسير واحد منهم يكون ولي امرك و يحضر الملكه
وسن بهدوء: طيب خالتي ان شاء الله
ام معاذ بحنيه: يمه وسن إذا نقصكم شيء او حاجه لا تستحي قولي لي وانا امك
وسن بخجل: تسلمي خالتي ربي يخليكِ مامنكِ قصور
ام معاذ: اجل يلآ حنى نستأذن ,
قامت رينا و و وسن و وصلوا ام معاذ و راما للباب و بعدها ودعوهم و رآإحوآ .. ~
..
بعد مرور اسبوعين !
{ في بيت ابو محمد - غرفة لينا
لينا بدلع: هإآ نيووف متى تبغى نتقابل ؟!.
نإآيف ببتسامة: آإممممم متى ماحبيتي و ياريت يكون قريب لانو جد ودي اشوفكِ يا قلبي
لينا بدلع و ابتسامه خبيثة: آإمممم تيب بيبي اش رأيك بوكرآإ في موول الـ,,, ؟!.
نإآيف وهو مبسوط: اوكي من عنوني بكرا اشوفك
لينا: تيب حوبي اكلمك بعدين ماما تناديني
نآإيف: اوكي باي يا قلبي
لينا: باي
سكرت لينا من نآإيف و هي مبسوطة إلى بتطير من الفرحة !
" يس يس يس جبت راسك يا نوويف و في خلآل اسبوعين بس هه ! وربي لخليك تفركش من لين لو اش يسير "
نرجع لقبل اسبوع و 3 ايآإم
..
لينا جالسة في غرفتها و ماتزال تحاول تكلم نآإيف لو ايش , مستحيل تخليه كذا هي وحدة بندر تجيب لو لين بس مستحيل تقدر تجيبها وهي ع ذمت نآإيف
لينا:" اففففففففففف بدق عليه لو للمرا الـ 100 "
دقت عليه وزي كل مرا يعطيها مقفول , ورجعت دقة مرا ثانه ورد اخيراً !!!!!!
نآإيف ببرود: يابنت الناس انتي ماتفهمين ؟!. كم مرا دقيتي علي و اقفل تراك ازعجتيني
لينا بغنج: سوري نيوف بس جد انا يوم شوفتك في المول عجبتني و دخلت قلبي بسرعه ومرا حبيتك
نآإيف ببرود: ومتى شفتيني في المول ؟!.
لينا بدلع: شوفت وبس
نآإيف " ياربي صوتها يجنن يلآ بكلمها بس تسليه ": طيب وش تبين اللحين ؟!.
لينا بدلع: نسير فرند بس !
نآإيف " وه ياقلبي تبي تسير فرند ": اوكي
ومن الاسبوع غلى فات ساروا يتكلموا ع الاقل 5 مرات في اليوم وبكذا نإآيف تعلق بلينا بدرجه كبيره !
وبكرا راح شوفها !
..
{ في بين رينآإ - المجلس
عماد ببرود: اقول قربي انتي ماتفهمين ؟!.
رينا ببرود اكثر: و انت اش عليك اجلس في المكان إلي ابي !
عماد قام بهدوء و جلس جمبها و يوم جات بتقوم مسكها مع خسرها و جلسها بالغصب
عماد بهمس: انا لما اقول اجلسي تجلسين وانتي ساكته , لا تخليني اسوي شيء مايعجبك يا حلوة !
رينا بقهر: افففففف منك لصقه ياخي خلآص لا تجي إلى مرا وحدة في الاسبوع او ع الاقل كل يومين لا تنط لي كل يوم !
عماد ببتسامه خبث: اش اسوي اشتااااااااااااق لك مرا وربي
رينا سكتت
عماد: ها قولي لي جهزتي اشيأك ؟!.
رينا ببرود: لأ , ولا بشتري شيء
عماد: هههه مو مشكلة وسن تشتري
رينا بهدوء: عماد
عماد بحب: قولي يا قلبي
رينا: خلي قلبك لك , " وبرجاء" الله يسعدك عماد ماتبغى اسكن في الجموم , في هينا في عمارتنا شقه فاضيه خلينا نسكن فيها
عماد: هههههههه لا واللهي ياقلبي يسير كل ساعه و انتي ناطه عند اختك مافي , بنسكن في الجموم يعني في الجموم , وبعدين ياقلبي الجموم مي بعيدة دقايق وحنا واصلين
رينا: افففففففففف
عماد: ههه خلي عنك التأفأف و صبي لي قهوة
رينا ببرود: طيب
..
{ في بيت ابو إيآإد الـ,, - الصالة
رينآإد بفرحه: الحمد لله ع سلآمتك بآإبآإ
ابو إياد: الله يسلمكِ يارب
إيمان بهدوء: الحمد لله ع سلآمتك
ابو إياد: الله يسلمكِ
إكليل: بابا تجي معايا المكتب بقول لك شيء !
ابو إياد ببتسامه: اكيييد تعالي يلآ
راحوا إكليل و ابوها ع غرفة المكتب
رينا بستغراب: غريييييبه إكليلوه اش تبغى با ابويه
تولين: وانتي اش عليكِ يختي , بتقول له سر
ريناد: ههههههههههههههههه حلوة سر ذي ! من متى إكليلوه ذي عندها اسرار اصلاً
فارس: إلا حبيبه قلبي حدك عاااااااد هااا
ريناد: وعععع مالت عليك و عليها اصلاً مـ,,,,, ماكلمت جملتها إلى جوالها يدق
ريناد بتصريف: احمم شويه و ارجع
وراحت جري ع الغرفه
إياااد: هههههههههه و ياحليلها تلآقيه عبود استحت و قامت تكلمه
تويلن بنص عين: عقبال ماشوف خطيبتك دق و تستحي و تقوم
إياد: هه مابقوم عادي بتكلم قدااامكم
تولين: نشووووف
فارس: امي فيك شيء ؟!.
ام إياد بتوتر بسيط: اش ؟!.
فارس بستغراب: فيك شيء امي تعبانه ؟
ام اياد: هههه لا عادي لا تشيل هم!
..
في غرفة المكتب عند إكليل و ابوها } ..
إكليل بهدوء: بابا انت ليش مو موافق ؟!.
عبد العزيز بهدوء: شوفي يابنتي انا مو غاصبك ع شيء تبغي الرجال قولي انا سأله عنه و قالوا لي كل خير بس إنه سهراته كثير شويه ! بس انا اي احد من طرف سعود مايعجبني احس ماوراهم إلى المشااااكل!
إكليل: يعني الرجال طيب و مافيه شيء ؟
عبد العزيز: ايه
إكليل: طيب بابا انا صليت استخارة و عادي ماحسيت بشيء ! بس إذا الرجال طيب و اخلاق مابغى احكم عليه عشان هو يقرب لعمي سعود !
عبد العزيز وهو يتنهد: إكليل ترا الزواج مو للعبة , بس إذا انتي مرتاحه خلاص ع راحتك
إكليل سكتت ..
عبد العزيز: فكري يابنتي لو شهر زمان اهم شيء تكوني مقتنعه !
إكليل: طيب بابا بس حتى لو بوافق مابغى زواج إلى بعد ماخلص الثانوي
عبد العزيز: على راحتك ,
خرجوا عبد العزيز و إكليل من غرفة المكتب و راحوا ع الصالة مكان ما الكل موجود ..
عبد العزيز بصوت هادي: إيمان تعالي فوق بكلمكِ
إيمان بهدوء: طيب
راحوا إيمان و عبد العزيز لغرفتهم و الباقي مازالوا في الصالة ..
..
فوق في غرفة رينآإد } ..
ريناد بهدوء: متى طيب ؟!.
عبادي: آإمممممممممممم اليوم المغرب طيب ؟
ريناد: اوكي مو مشكلة
عبادي: فيك شيء رنوود ؟!.
ريناد ببتسامه: هههه لا عاتي
عبادي ببتسامة: اليوم ان شاء الله يكوون يوم غيييييييير !
ريناد: بتمنى !
...
{ في آإحد الحواري القديمه نوعاً مإآ - شقة وإآئل الـ,,
مزون بفرحه: يس مامي مابقى غير اسبوعين بس
ام خالد بفرحه: اخيراً يلآ عاد مزون نبي من ورإآ معاذ فلوووس
مزون بخبث: اكييييييد كل شهر بحول لكم اكثر من 13 الف وعد مني
ام خالد بفرحه: تعجبيني يا بنتي تربيتي !
فجأة دخل عليهم خالد
رمى نفسه ع الكنبه و طلع الدخان من جيبه و ولعه و طالع في امه
خالد ببرود: هااا يمه ماكأن البنت طولة زيإآدة هذا وحنا لسا ماخطبناها رسمي
ام خالد بقلق: انت ادعي انها توااافق بس
مزون بتناحه: اش الهرجه هو خويلد خطب ؟؟.!.
خالد ببرود: ايوا ولسا يستنى الساندريلا توااافق
مزون: مين خطبت ؟!.
خالد بدون مبالاه: وحدة اسمها إكليل
مزون مادققت كثير في الاسم: اهااا , غنيه
خالد: ايوا
مزون: هه كويس يعني بيكون عندك فلوووس !
خالد: اصلاً لي اللحين اسبوع مداوم في شركة ابو محمد
مزون: حركات و قمت تشتغل يا خويلد
خالد بخبث: مو لله ! خليها تجي عندي بس
مزون بخبث: ان شاء الله توافق و تجي قريب و تتهنى فيها !
..
إنتهى البآإرت
توقعإآتكم ..

- لينآإ & نإآيف ؟!. هل بدأ يحبها ولا بس فرند ؟!. , و ايش بيسير لما يشوفها في المول ؟!.
- إكليل بتوافق ع خآإلد بعد كلآم ابوها و لا لأ ؟!.
- رينإآ بتتقبل عمآإد و لا بتم في عنآإدها ؟!.
- عبآإدي اش بيسوي لرينآإد ؟!.

..
دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-07-12, 11:56 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. { الـبـآإرت الـ 11 ~ } ..

ألا يا وقت أضحك لي دخيلك خاطري مكسور ..
دخيلك مـابـقـى فينـي مـحـل فـيـه تطعنـي ..
تعبت أداري العالم وحزني داخلي محفور
تعبت أسمع لشكواهم ولابه منهو يسمعني ..
صبرت وقلت بتحمل ولكن ماهو بالمقدور
أخبي دمعه طاحت على جفني تجرحني ..
ابي ابكي ابي اصرخ بفجر من دموعي بحور
لان الدنيا ضاقت بي وكثر الصمت يذبحني ..
ابي احكي ابي اشكي بقول اللي ببالي يدور
أبيهم كلهم يدرون وش اللي حيل محزني ..
لي قلب امتلأ بالجرح وصار الحزن به معمور
وصدر يشتعل نيران لهبها دوم يحرقني .
وهموم مالها آخر على راسي تجي بالدور
وأمل ضايع وفرج صاير أناديله ويصد عني ..
ألا يا وقت اضحك لي دخيلك خاطري مكسور
دخيلك ما مضى يكفي ألا يا وقت ارحمني..
..
{
صبآإح يوم جديد - في بيت ابو إياد ..
غرفة نوم رنود & تونه
ريناد بصدمة: اش انخطبتي ؟!.
إكليل بخجل: ايوا
ريناد بستغراب: من متى ؟ وليش محد قالي ؟!.
إكليل بهدوء: من قبل 3 اسابيع
ريناد: يوه من زمان ! مين خطبكِ ؟!.
إكليل: واحد اسمو خالد , ابو تولين يسير زوج خالتو
تولين ببرود: من يوم ما ابوي يقرب لو من بعيد نصحيه لا توافقي !
إكليل بستغراب: لـيـش ؟
تولين بسخريه: عشان لا تجي لكِ مشاكل
إكليل بهدوء: مادري ليش انتو تحكمون ع الرجال من هذا شيء ؟ طيب و إن يقرب له يمكن مو زيه
تولين ببرود: مادري بس انا كذا إحساسي !
إكليل " نفس كلآم ابويه الله يستر يارب ": طيب غيروا السيره بس
ريناد بهدوء: الله انا رايحه مع عبادي عازمني ع مطعم
تولين بنص عين: الله حركات إهب
ريناد: هههههههههههههه ياربي حتى ع روحه المطعم حاسدتني
تويلن بقهر: ايوا طبعاً
ريناد: ههههههههههههههه ولا يهمك اليوم اكلم لكِ اياد يوديكِ وين ماتبغي ~
..
المغرب في مجمع العرب - ستار بوكس } ..
جالسين ع الطاولة لينا حاطه ميك اب ثقيل و مو مبين بالمره مين هيا و لافه الطرحه شوي من شعرها برإآ , يعني نايف مستحيل يعرف إنها اخت لين ,
لينا بدلع: يعني مخطوب ؟ ليش ماقلت لي من اول
نايف ببرود: طيب و عادي عرفتي إني مخطوب وين المشكله ؟ لا تنسي انك بس برند
لينا " وجع لين اللحين احس إنو ماحبني مره , الله يحرقك يا لين ": لا مانسيت
نايف ببتسامه: طيب غيري الهرجه عشان
لينا بدلع: طيب , اطلب ليا كافي بيبي
نايف ببتسامه: اوكي بس تبغي كفي ؟
لينا بدلع: ايوا , و عن اذنك بروح دوره المياه شويه
نايف: طيب
راحت لينا ع دوره المياه , عدلت شكلها بسرعه وبعدها طلعت جوالها ودقت ع لين !
لينا بدلع: هاي لين
لين بستغراب: هلآ لينا
لينا: لين انا في مجمع العرب , تقدري تجي ؟
لين بستغراب: ايوا اقدر بس اش اسوي في مجمع العرب ؟
لينا بستعجال: انتي تعالي بسرعه عادي بشتري معاكِ شويه اغراض
لين بهدوء: طيب بلبس عابيتي و اجي مع السواق
لينا بستعجال: طيب بسرعه انا استناكِ عند البوابه برا
لين: طيب باي
سكرت لينا من لين بسرعه , ودقت ع بندر !
لينا بدلع: مرحبا بندر
بندر ببرود: هلآ
لينا: تعال مجمع العرب
بندر ببرود: نعم ؟
لينا بقهر: اقول تعال مجمع العرب
بندر: ليش ؟!.
لينا: تعال لين جات شوفها
بندر: اممم اوكي انا قريب اللحين اجي
لينا ببتسامه نصر: طيب
سكرت من من بندر و دقت ع لين
لينا: وينننك ؟!.
لين: خلآص قريبه تعالي عند البوابه
لينا: اوكي
راحت لينا عند البوابه و انتظرت 10 دقايق و بعدها جات لين
لين بشويه عصبيه: لينا اش الميك اب هذا كلو
لينا ببرود: ماعليك يلآ تعالي
وهم ماشيين لجهه استار بوكس , اتصل بندر!
بندر: وينك انتي ؟!.
لينا بصوت منخفض وهي تبعد عن لين: بندر انا نايف يستناني في ستار بوكس انتَ تعال و شوف لين و اتحرش فيها اي شيء قدام نايف يسير هو يتصرف و تتفركش خطبتهم !
بندر ببرود: هه ماتهمكِ اختك انتي ؟
لينا ببرود: لأ و يلآ بسرعه إذا تبغاها سوي كذا ترا مافي حل ثاني
بندر بهدوء: اوكي ترا شفتك خلآص روحي و انتي عاد لا جيتي عند نايف تصرفي !
لينا: اوكي باي
لين بخوف: لينا لا تسيبيني لوحدي فين بتروحي ؟
لينا ببرود: استني هينا بجيب ليا من ستار بوكس شيء !
لين بتوتر: طيب
راحت لينا بسرعه لجهت نايف و جلست معاه ع الطاولة و لين قدامها بس ماتنتبهلها !
لينا بدلع: سوري اتأخرت
نايف: لا عادي
ركزت لينا نظرها ع لين و هي تشوف بندر يقرب منها!
..
في بيت رينآإ - الصالة } ..
وسن ببتسامه: شلكِ مبسوطه ؟
رينا ببرود: لا عادي , بس
وسن: بــس ؟
رينا: عماد بيفكني من وجهه اسبوعين , بيروح الشاليهات مع اصحابه
وسن بقهر: اللحين مبسوطه عشان كذا , جد ماعندكِ هرجه
رينا بهدوء: وسن عمي وينه ؟
وسن بهدوء: ماعرف , انا بس شفته يوم ملكتكِ
رينا بسخريه: هه جاء يشهد و يوصي الرجال علي و مشي مو ؟
وسن: إيوا بكيفه اصلاً إحنا مانبي منه شيء
رينا: ........
وسن: يلآ انا بروح انام تصبحي ع خير
رينا: وانتي من اهله
راحت وسن ع غرفتها و بقيت رينا لوحدها في الصاله
"
الله يحفظكِ و يخليكِ لي يا وسن , يارب تتوفقي في دراستكِ , آإه اش حتسوين لما اروح ؟ جد لازم انا اكلم عمي و اشوف "
راحت رينا ع غرفتها و شافت الورقه إلي ع الكمدينه ودقت ع الرقم ,
بعد الرنه الثالثه رد
....:
الو
رينا بهدوء: مرحبا عمي
ابو رائد: يا هلآ برينا
رينا: كيفك يا عمي ؟
ابو رائد: بخير وانتي وش اخبارك ؟
رينا: بخير الحمد لله , عمي ممكن طلب
ابو رائد: ايش ؟
رينا: ممكن بكرا تجي عندنا ؟
ابو رائد: طيب مو مشكله بجيك بكرا بعد العشاء زين
رينا بهدوء: طيب اجل انتظرك
ابو رائد: بجيب معي بنتي خلها تشوفك
رينا " الله دوبك تتذكر تجيب بنتك و تخليها تتعرف علي ": طيب
ابو رائد: اجل يلآ مع السلآمه
رينا: فمان الله
وسكرت منه
"
هه قال اش قال بجيب بنتي ؟ هو عنده بنت اصلاً , اعرف ولده رائد بس آإه وربي كل شيء عشانك يهون يا وسن "
..
في بيت ابو إياد - غرفة ريناد } ..
تولين: ماشاء الله تهبلييييييين
ريناد: جد جاي حلو الميك اب
تولين: يب , و يلآ بسرعه اكييييد عبوود يستناك
ريناد: طيب ولبسي زين ؟
تولين: ايوا يا قلبي كل شيء مزبوط روحي بس لا يتجنن الرجال
ريناد: طيب يلآ ماشيه
تولين: يلآ روحي
خرجت ريناد من الغرفة و نزلت تحت و خرجت من الفله و شافت عبود ينتظرها في السياره دخلت و سلمت و حركت السياره ~
فوق عند تولين في الغرفه
جالسه ترتب الحوسه إلي سوتها ريناد و تفكر في مستقبلها ,
"
انا اعرف نفسي ماراح اتزوج و لا راح اكون اسره مستحيل هذا معاذ و هه خطب و بيتزوج ولا كأنه ضيع مستقبلي لكن ربي مابيضيع حقي عساه مايتهنى لا هو ولا مزون الخسيسه حطموا مستقبلي و هم ولا عليهم متهنين و منبسطين بخطبتهم الله لا يوفقكم يارب "
..
في سياره عبادي } ~
ريناد ببتسامه: فين بنروح ؟!
عبادي: المول و بعدين مطعم
ريناد: اوكي
راحوا اول شيء ع المول , اشترى عبادي لريناد ساعه فخمه و حلوة و اشترت هي كم شيء لها و انبسطوا في السوق ,
بعدها راحوا ع المطعم
اول مادخلوا كانت الإناره خافته مرررا و المطعم هادي كثير
دخلوا ع مقصورة معينه ريناد اول مادخلت انصدمه !
شافت تورته و مكتوب فيها كل عام وانتي الحُب , و كل انواع الاكل و بوكيه ورد كبيييير ^^
مسكها عبادي مع يدها و دخلها و جلسها ع الكرسي و هو جلس في الكرسي المقابل لها ,
عبادي ببتسامه: اش رأيكِ بس ؟
ريناد بحب: تسلم حبيبي تجنن
عبادي بهدوء: معليش ع غيبه الاسبوعين ذيك ترا كنت مغضوط كثييير في الشركه
ريناد بهدوء: لا عادي
عبادي قرب منها و باس خدها: كل عام وانتِ الحُب يا حوبي
ريناد استحت و لا ردت:.............
عبادي ستهبال: تراني مو رومانسي بس عشانك اسير رومانسي
ريناد: ههههههههههههههه الله يرج إبليسك اش الجمله هذي
عبادي: خخخخخخ يلآ هاتي يدك خلينا نقطع الكيكه
ريناد ببتسامه: اوكي
قطعوا الكيكه و عبادي كل شويه يستهبل ع راسها و قضوا ليلتهم من اروع مايكون ^^
..
نرجع لمجمع العرب ~
بندر كل شويه يقرب من لين لين سار قريب منها و هي انتبهت له و ماتت من الخوف !
بندر ببرود: اش تسوي هينا يا لين ؟
لين بخوف: إآيـ,,,يـِش ؟؟؟!.
بندر: اقول اش تسوي هينا ؟
لين بخوف و توتر " ويييين روحتي و خليتيني يا لينا ": معليش اخويا انا ماعرفك ممكن تبعد شويه ؟
بندر و هوا يقرب و يمسك يدها: لأ مو ممكن
لين ودموعها نزلوا: شييل يدك وربي لاصرخ و الم عليك الناس ؟
بندر ببرود ونظرات ناريه: هينا جربي اشوف ؟
عند لينا و نايف
يوم شافت انو بندر مسك يدها على طوول كلمت نايف
لينا تسوي نفسها مستغربه: يووه هذي صاحبتي لين ؟ اش جابها هينا و مين هذا لا يكون حبيبها يووه ماكنت ادري انها كذا !
نايف بستغراب: وينها صاحبتكِ هذي ؟
لينا بمكر: شوفها إلي ماسك يدها الولد إلي لابس جينز
نايف يوم دقق في البنت عرفها
"
هذي لين ؟ اش تسوي هينا و مين هذي إلي ماسكها الكلبه ماتوقعت إنها كذا ؟ "
نايف " خلني اسأل لينا اش اسمها البنت لا يكون مو لين بس وحدة ثانيه ": اش اسمها صاحبتكِ هذي ؟
لينا بمكر " يب اخيراً بس وربي انه شاطر سألني يتأكد ": اسمها لين سعوود الـ,, !
نآإيف خلآص مايشوف من العصبيه
راح بسرعه جهه بندر و لين !
بندر يوم شافه عرف إنه جاي و اكيييد بيضربه بس وقف مكانه
ولين إلي كانت تحاول تجر يدها من بندر ما انتبهت ع نايف إلي جاي مسرع لجهتهم , و ماحست
إلى كف قوي ع خدها لف و جهها للجهه الثانيه و صداه سمعه إلي في آإخر السوووووق !!!!!
وبعدها سمعت صوت ضرب للشخص إلي جمبها و صراخ و بعدين ماعاد سارت تدري عن الدنيا !
عند لينا
كانت بتموت من الخوف , نايف زي الاسد انقض ع بندر ضرب بس بندر دفه بقوه و راح و هي من الخوف و الفجعه
بسرعه دقت ع السواق و خرجت , ولا إهتمت لاختها المرميه في الارض !
..
في بيت ابو محمد - المجلس } ..
ام محمد فرح: والله مابنلاقي احسن منكم لبنتنا , ان شاء الله اشاور البنت و اشوف الوضع
....:
ايه بس يارت تستعجلون شوي يا ام محمد ولدي مستعجل
ام محمد: ابشري من عيوني يا وخيتي اليوم اكلم البنت و مايسير خاطرك إلى طيب
...:
اجل يلآ نشوفكم على خير ان شاء الله
ام محمد بفرح: ان شاء الله , و يا هلآ فيكم
خرجت الحرمه من عند ام محمد
و ام محمد بتموت من الفرح
..
إنتهى البآإرت الـ 11 ~
توقعاتكم ..

- نآإيف اش يسوي بلين غير الكف إلي اعطاها هو في السوق ؟!.
-
لين اش بيسير لها ؟!.
-
رينا اش بتقول لابو رائد ؟!. واش بتسوي لجات بنته عندها ؟!.
-
ام محمد تتوقعوا بتوافق على إلي تقدم لبنتها من دوم ماتشاورها ولا لأ ؟!.

..
دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 23-07-12, 11:58 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. { الـبـآإرت الـ 12 ~ } ..

يآحبـيبـي .. شخص مثلي لآ عشق مثلڪ
~
يرزهـ !
تشرب آلعز بغرآمـﮧ شروى آطفـآل آلرضآعـﮧ
شفت عـآد شلون آقدر آلعب بقلبڪ
~
وآهــزهـ !
شفت ڪيف آقدر آسوي لحظتڪ في آلبعد سـآعـﮧ
قلت لڪ قلبـي لو آنڪ مـآتطيعـــﮧ
~
لآتعــزهـ !
دآمـ أنـآ {.. سيد حيـآتڪ لي عليڪ آلفين طـآعـﮧ!

في بيت ابو محمد - المجلس } ..
ام محمد فرح: والله مابنلاقي احسن منكم لبنتنا , ان شاء الله اشاور البنت و اشوف الوضع
....:
ايه بس يارت تستعجلون شوي يا ام معاذ ولدي مستعجل
ام محمد: ابشري من عيوني يا وخيتي اليوم اكلم البنت و مايسير خاطرك إلى طيب
...:
اجل يلآ نشوفكم على خير ان شاء الله
ام محمد بفرح: ان شاء الله , و يا هلآ فيكم
خرجت الحرمه من عند ام محمد
و ام محمد بتموت من الفرح
ام محمد: " وه ياقلبي ع بنتي جاها زينه الرجاااااال ان شاء الله توافق عليه بس "
سمعت صوت باب الفله يتسكر و خرجت من المجلس تشوف مين غلي جاي ؟
ولقيتها لينا
ام محمد بفرح: جيتي في وقتك يا قلبي
لينا بخوف: اش فيه ماما ؟
ام محمد بخوف: بسم الله عليكِ لينا اش فيكِ حبيبتي ؟
لينا بتوتر: لا مافي شيء
ام محمد بفرحه: اجل تعالي الصاله بقول لكِ هرجه
لينا بخوف: طيب بروح افسخ و اخذ شآإور سريع وانتي استنيني في الصاله دقايق و اجي
ام محمد: اوكي بس لا تطولي كثير
لينا: طيب
راحت جري ع الدرج إلي في نص الصاله و طلعت ع غرفتها و هي بتموت من الخوف !
ام محمد راحت ع الصاله و جلست ع الكنبه
ام محمد بصوت مرتفع: اوووديه يا اوووديه
الخدامه اوديه: يس مدام ؟
ام محمد ببرود: سوي شاهي و جيبيه هينا
اوديه: اوكي
راحت اوديه ع المطبخ عشان تسوي الشاهي
ام محمد فتحت ع الـ t.v تتسلي نفسها شويه على بال ماتجي لينا , بس دق التلفوون و ازعجها
ام محمد بتأفأف: اففف من ذا غلي يدق اللحين الساعه 10 ؟
راحت جهه التلفوون و رفعت السماعه
ام محمد بهدوء: آإلوو
....:
الو السلآم عليكم
ام محمد بستغراب: وعليكم السلآم , مين معايا ؟
.....:
بيت سعود الـ,, ؟!.
ام محمد بشويه خوف: ايوا نعم , مين ؟
الرجال بصوت هادئ: اختي بنتكم لين سعود موجودة عندنا في مستشفى الـ,,, , ياريت تجو
ام محمد بخوف: طيب طيب
سكرت السماعه وهي بتموت من الخوف , ذي وش موديها المستشفى اش سار ؟؟.
دقت ع محمد بسرعه
وجاء لها طيران لبسه عبايتها بسرعه و راحت المستشفى هي و محمد !
..
فوق في غرفة لينا خرجه من التواليت وهي تجفف شعرها
لينا: " ياويلي لو لين الزفت تفتح فمها و تقول عند محمد شيء وربي ليذبحني , حلآل فيها عساها تكون ماتت و انفك منها !!!!!!!! "
لبست لبها بنطلون سكيني اسود و بلوزة صفره عليها كتابات بالاسود و خلت شعرها ع طبيعته و نزلت تشوف امها اش فيها
نزلت من غرفتها ع الصالة و شافت الـ t.v شغال و ع الطاولة فيه شاهي و مكسرات و امها مو موجودة !
لينا بصراخ: اوووديه , اووووووووديه يا زفت
اوووديه بهدوء: يس
لينا بصراخ: وجع سنه لين تجي , وين ماما ؟
اووديه: ما اعرف هيا في روه , " ماعرف هيا راحت "
لينا بستغراب: وين راااحت ؟!.
اووديه: في تلفوون دق هيا خوف و اتصل على محمد في روح مستشفى , " التلفون دق و هي خافت و اتصلت ع محمد و راحت المستشفى "
لينا بخوف: ياولي المستشفى دقت ؟ اكيييد لين ياولي
راحت جري ع غرفتها
واووديه استغربت و بعدها راحت تشوف شغلها ~.~
..
في مستشفى الـ,,, - غرفة الدكتور
ام محمد بخوف: اش فيها لين يا دكتور ؟!.
الدكتور بهدوء: ماتخفيش مفيهاش حاقه , بس مخفيش عليكي هيا سار لها إنهيار عصبي حاد و حالة خوف شديدة , هيا حتبقى عندنا في المستشفى يومين كدا لين نتطمن على حالتها كويس بعدها تخدوها
محمد بخوف: انهيار عصبي ؟ اش السبب ؟
الدكتور: اكييد سار لها شيء في السوق سبب دي الحاقه و الضغط النفسي بيأثر كمان
ام محمد بخوف: اش دخل السوق في الهرجه يادكتور ؟؟؟
محمد بهدوء: امي بعدين اقول لكِ الهرجه تعالي نشوف لين اللحين
الدكتور: خدو راحتكم بس انتبهوا ماتسبيبووش لها إزعاج محتاجه راحه كتير
محمد: طيب
خرج محمد مع امه ودخلوا لغرفه لين شافوها و امها يوم شافه إنه بس خدها محمر و المحلول في يدها
قالت وربي شكله دلع بنات مافيها لا إنهيار ولا شيء !!!!!!!!!!!!!
خرجوا من عندها و محمد فهمها إنهم لقيوها في السوق !
إستغربت ام محمد بس ماعطت الموضوع اهميه كبيره !!!
..
صباح يوم جديد - في بيت ابو محمد } ..
العصر الساعه 5 .. ~
ابو محمد بعصبية: ماشاء الله بنتي في المستشفى لها يوم كامل وانتي دوبك تجين تقولين لي !!!!
ام محمد بهدوء: مابها شيء ماغير دلع بنات عادي كانت في البيت و بطنها عورتها و وداها محمد المستشفى و قالوا تحتاج راحه بس هذا كل الموضوع !! ~> الله يا البكش بس ~.~
ابو محمد بغضب: و إن يكون المفروض انا اعرف , واخر مرا يسير ذا الشيء يا مرااام سامعه !
ام محمد بقهر: طيب ولا يهمك
ابو محمد: في مستشفى ايش هي ؟
ام محمد بلآ مبالاه: مستشفى الـ,,,
ابو محمد: طيب امشي يلآ بنروح لها
ام محمد بكره: ماقدر لسا ماكلمت لينا في موضوع إلي جاء يخطبها
ابو محمد بقهر: طيب روحي عن وجهي !!!!!!!!!!!
خرجت ام محمد من الغرفة و هي مقهورة موووت !!!!
في العادة سعود مايهتم بعياله بس اش فيه على لين مهتم كذا ؟ الله يكافيه هو و هي !
..
تحت في الصالة } ..
ابو محمد: يلآ يا محمد
محمد بقهر: طيب
خرجوا من الفله متوجهين للمستشفى عند لين
محمد و هو يفكر " استغفر الله هذي ام ؟ تكذب على ابوي و تقول فيها مغص و وداها محمد المستشفى ؟ الله يهديكِ يا امي اففففففففففف بس "
ابو محمد: محمد خفف السرعه اشبك طاير كذا
محمد بهدوء: معليش سرحت شوي
وكملوا طريقهم متوجهين للمستشفى .. ~
..
في بيت ابو معاذ - غرفة معاذ } ..
معاذ بطفش: طيب
مزون بدلع: اش فيك مو على بعضك ؟
معاذ ببرود: مافي شيء
مزون بقهر و بدون ماتحسب حساب الكلآم إلي تقوله: لا يكوون بس من يوم شفت تولين لحسه لك مخك ؟؟؟
معاذ " اش فيها تخبص في الهرج هذي مين تولين كمان ؟ , ": اش تقولي انتي يابنت الناس ومين تولين ذي ؟!.
مزون بقهر بدون ماتهتم لشيء: توولين كمان تولين مين هاا ؟؟ تولين بنت سعوود إلي اغتصبتها يوم كنا في الثانوي اكيييد يوم شفتها في الملكه عجبتك و غيرتك علي !!!!!!!!!!!!!
معاذ بصدمة " جابتها اجل اسم البنت تولين و هي بنت ابو محمد !!!!! ههه والله و جبتي كل شيء لحدي يا مزون وانتي منتي داريه انا لا رحت الملكه ولا شفتها و لا ادري عنها بعد ! ": لا ياقلبي اصلاً ذيك نسيتها و لا ني مهتم لها ولا شيء !
مزون بدلع: احسب بعد
وكملوا هرج لا يودي ولا يجيب كله تفاهات مزون !
بعد ماخلصت مزون هرج ع رأس معاذ سكر الجوال و نزل بسرعه تحت
و حصل امه و ابوه في الصالة
جاء و سلم عليهم و جلس جمب امه
معاذ بهدوء: يمه ابي اسكن عندكم
ام معاذ بستغراب: ليش ؟ مو لقيت شقه و س بقي تحط الاثاث ؟
معاذ بكذبه: إلا بس حسيت الشقه شوي صغيره و ابي اسكن عندكم ولا ماتبيني ؟
ام معاذ ببتسامه: لا وربي ودي , بس اخاف مزون ماتبي ؟
معاذ " يارب سامحني ع كذبي ": لا عادي يمه انا كلمتها و وافقت
ام معاذ: طيب اجل بنجهز لكم جناح
معاذ: طيب , و يلآ انا استأذن بروح الشركه
ام معاذ و ابو معاذ: إذنك معاك
خرج معاذ من البيت وهو في باله شيء و مصر إلى يسويه !
..
العشاء في بيت رينا - المجلس } ..
رينا ببتسامه: حياك يا عمي
ابو رائد: الله يحيكِ يارب
رينا وهي تطالع في بنت عمها: حياك ياعسسل
...
ببتسامه حلوة: الله يحيكِ يارب
ابو رائد: هذي بنتي رسيل
رينا: يا هلآ فيك رسيل
رسيل: تسلمي الله يخليكِ
ابو رائد: رسيل يا بابا روحي مع بنت عمك وسن بكلم رينا في هرجه راس
رسيل: طيب
وسن ببتسامه: يلآ تعالي معايا
خرجوا رسيل و وسن من المجلس و بقي رينا و ابو رائد
رينا بهدوء: انت تعرف ياعمي انا بعد اسبوعين زواجي , و صعب عليا اخلي اختي لوحدها في البيت فياريت إذا ماعليك كلآفه تخلي وسن عندك !
ابو رائد بهدوء: وربي اني كنت بقول لكِ هذا الكلآم من شوي , و وسن بنتي زي مارسيل بنتي و تجي عندي حياها تنور البيت الله
قامت رينا من مكانها و باست راس عمها: تسلم ياعمي ماتقصر
ابو رائد: ولو يابنتي
رينا: دقيقه اروح انادي وسن و رسيل
ابو رائد زي رأسه و جلس يشرب من القهوة
خرجت رينا من المجلس و شافت رسيل و هي تضحك مع وسن , شكل البنت طيبه كثير و عمي مافي منه بس اش السبب إلي خلآه مايجينا طول هذي المده , يلآ اهم شيء اللحين و سن تكون عايشه بسلآم عند عمي من بعدي
رينا ببتسامه: يلا تعالوا عمي ينتظرنا في المجلس
رسيل بهدوء: يلآ مشينا
قاموا كلهم و رينا راحت المطبخ تشوف الشاهي و تدعي لاختها ^^
..
في بيت ابو إياد - غرفة المعيشة } ..
إكليل بهدوء: ماما انا مو موافقه ع خالد
إيمان بقهر: طيب الله يوفقكِ
عبد العزيز ببتسامه: يجيك إلي احسن منه يا بنتي
إكليل ببتسامه: ان شاء الله ابويه
ريناد: بابا مين الرجال إلي جاك اليوم في العصر ؟
عبد العزيز بهدوء: رجال يبغاني في شغله بسيطه بس ..
ريناد: اها
ترن ترن ترن ~> نغمة جوال عاديه
تويلن: عن اذنكم هذا محمد برد عليه
الكل: إذنك معاك
راحت تولين تكلم محمد و رجعت وهي متضايقه مرا
عبد العزيز بخوف: اش فيكِ يابنتي ؟
تولين ودموعها نزلوا: عمي الله يخليك اختي في النستشفى بروح لها
عبد العزيز بخوف: عسى ماشر وش فيها ؟
تولين: مادري بس محمد يقول معاها إنهيار عصبي
ريناد بهدوء: ربي يشفيها يلا نروح لها
عبد العزيز بصوت حاد: قم يا إياد و صل خواتك
إياد: اوكي يلآ انتظركم في السياره
راحوا ريناد و تولين ع الغرفة لبسوا العبي و نزلوا بسرعه عشان يروحون للمستشفى عند لين .. ~
..
في بيت ابو محمد - غرفة نوم سعود و مرام } ..
مرام بخوف: بس هذي اخرت التربيه , زوجها يطلقها و في الملكه كمان ؟
سعود بهدوء: خلآص انكتمي لجات البنت من المستشفى انا اتفاهم معاها و اشوف اشبو طلقها !
مرام بقهر: سودت وجهي بنتك ذي الله يسود وجهها
سعود: ...............................
مرام بفخر: الله يخلي لي لينا يارب ترا وافقت للي تقدم لها
سعود بهدوء: طيب
..
في غرفة لينا } ..
لينا بفرحه: " يسسسسسسسسسسسس يسسسسسسسس طلقها الحمد لله حلآلآلآل تستاهل ذي الزفت عسى يزيد الإنهيار عندها بعد ماتعرف إنو طلقها ههههههههههههههاي وانا انخطبت وااي خطيبي شكلو في الصورة رهييييييب ان شاء الله يسعدني } !
..
في المستشفى عند لين } ..
تولين بحب: سلآمتكِ يابعد قلبي انتي ماتشوفي شر
لين بهدوء: الله يسلمكِ يارب تولين الشر مايجيكِ يارب
ريناد ببتسامه: ماتشوفي شر يارب لين
لين: الشر مايجيكِ يارب
تولين سحبت محمد ع جمب
تولين بصوت واطي: هي ماتدري إنه طلقها صح
محمد بقهر: لا ماتدري ولد عمكِ قليل الذوق هذا
تولين بهدوء: انا بشوف عبير اخته اش تقول ايش السبب إلي خلآه يطلق لين مستحيل يكون كذا بدون سبب ؟
محمد ببرود: مادري بس لا تحسسون لين بشيء , هي اليوم بيكتب لها الدكتور خروج و تروح البيت و ابوي يقول لها
تولين و هي تتنهد: الله يعينها يارب
راحت تولين عن محمد , و وقفت جمب ريناد
تولين ببتسامه: يلآ اليوم تخرجي ياقلبي مافيكِ إلى العافيه الحمد لله
لين إكتفت ببتسامه
وشوي جاء الدكتور و كشف ع لين و قال لهم لا تتعرض لاي ضغط و انا محتاجه راحه و و و و الخ ..
سلموا عليها ريناد و تولين و راحوا مع إياد للبيت و تولين بتموت من القهر من تصرف ولد عمها !
و لين و محمد خروا متوجهين لبيتهم و طول الطريق محمد هادئ و لين تعبانه بس ساكته ,,
وصلوا بيتهم و دخلوا و في الصالة شافة لين امها و ابوها و شافت لينا !
اختها إلي ماتوقعت تسوي لها كذا , صحيح هي ماتدري إنو اختها سبب المشكله كلها اصلاً , بس ليش تسيبها في السوق لوحدها ؟ وهي إلي طالبة منها تجي لها !
ابو محمد: اجلسي يا لين
جلست لين ع الكنبة و هي ساكته اختها ماكلفت حتى ع نفسها تقول لها الحمد لله ع السلآمه !
و امها نفس الشيء ,
ابو محمد ببرود: شوفي يا لين ترا نايف طلقكِ , و الله يعوضكِ خير
وسكتت يشوف ردة فعل لين
ماشاف شيء ع وجهها علآمة إنها زعلآنه او متضايقه او اي شيء ,
لين بلعة غصتها و دموعها و شالت نفسها و طلعت غرفتها !!!!!!!
..
إنتهى البآإرت الـ 12 ~
توقعآإتكم ..

- لين و طلاقها من نايف ؟!. بيأثر عليها زيادة ؟!.
-
لينا و فرحتها بلي خطبها ياترا بيعيشها سعيدة زي ماتبغى ولا لأ ؟!.
-
مزون بغبائها قالت لمعاذ عن تولين تتوقعوا اش بيعمل ؟!.
-
تولين و قهرها من نايف تتوقعوا بتسوي شيء ؟!.
-
وسن لو راحت عند ابو رائد بعد زواج رينا تتوقعوا بتتأقلم معاهم ؟ و بتأيد اصلاً فكرة إنها تروح عن بيتهم ولا لأ ؟!.

..
دمتم .,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 24-07-12, 12:00 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآإرت الـ 13


ليتكـ يا أعز ناسي لنا جار ..
يوم أجيكـ ويوم مثله تجيني ..
وليت المسافه بيني وبينكـ جدار ..
والباب بنص البيت بينكـ وبيني ..
جيتك عزيزه ولكـ مع العز مقدار ..
وأيضاً ماتساوي يالغلا نور عيني ..


..
ابو محمد ببرود: شوفي يا لين ترا نايف طلقكِ , و الله يعوضكِ خير
وسكتت يشوف ردة فعل لين
ماشاف شيء ع وجهها علآمة إنها زعلآنه او متضايقه او اي شيء ,
لين بلعة غصتها و دموعها و شالت نفسها و طلعت غرفتها !!!!!!!
محمد بعتب: ابويه احد يقول لبنته كذا , بكل هذا البرود حرام عليك
ابو محمد بحدة: انكتم انت سامع , بعدين كيف تبي اقولها مثلاً اعوذ بالله من الشطان
وقام و راح ع غرفته
ام محمد بلآمبالاه: شااايف اختك ذي مابها شيء زي الحصان ماسار شيء انت مكبر الموضوع بس
محمد بقهر: امي ناااااااايف طلقها هذي مو شيء يعني ؟؟. وبعدين الدكتور يقول معاها إنهيار منتي شايفه كيف نحفانه و وجهها مصفر و التعب باين فيها باللهي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام محمد ببرود وهي تقوم رايحه ع غرفتها: لا مو شايفه شيء !
محمد بقهر وهو يطالع في لينا: وانتي اختك دوبها جايه من المستشفى ولا كلفتي على نفسك تقولي لها الحمد لله ع السلآمه على الاقل يعني !
لينا ببرود و هي طالعه لغرفتها زي امها: لا لانو مافيها شيء اصلاً دلع بس !!
محمد وقف في نص الصاله بعد ما الكل راحوا من عنده و بقي هو لوحده
" آإه يارب ذول اهل باللهي ؟ كذا بنتهم و بكل برود يقابلوها ياناااس دوبها جايه من المستشفى تعبانه و معاها إنهيار و يقولون لي دلع !!! ايت دلع هذا و البنت شكلها كذا , جد انكم منو كفو الواحد يسميكم اهل او اسره اساساً آإآإآإه يااااااااااااااارب "
..
في بيت ابو إيآإد - غرفة رينآإد و تولين } ..
رينآإد بهدوء: هدي انتي اللحين ليش كذا معصبه ؟!.
تولين بصراخ: اقول لكِ طلقها بقره انتي ماتفهمين ؟؟ طلقهااااااا طلقهاااااااا يعني سااارت مطلقه و هي ماتستاهل اش إلي خلآه يطلقها لين اعرفها وربي مايجي منها غلط زي النسمه ؟؟
ريناد ببرود: طيب لا تصرخي علي , انا ايش اسوي يعني شايفه بيدي شيء يا تولين ؟؟ و بعدين ليش طلقها روحي اسأليه وش لي اناااااااا !!!!!!
تولين بهدوء: سوري ريناد بس من جد مقهورة مراا على لين و ربي ماتستااهل و على نااايف وربي لا اكلمه لو اش يسير و اللحين كمان !!
ريناد بهدوء: تولين سيبي عنك الجنااان وش تكلميه اللحين صااحيه انتي !!
تولين: استني علي وربي لوريه
مسكت جوالها و دقت على لين و بعد الدقه الخااامسه ردت !!!
تولين بهدوء: لين اعطيني رقم ناايف بسرعه !!
لين ببرود: لأ ما ابيك تتهاوشي مع الرجاال خلآلآص هو راح في حال سبيله سيبه في حااااله
تولين بصرااخ: وربي يا لييين لو ماتعطيني الرقم اللحين لاجيبه لو من تحت الارض !!!!!!!!
لين بخوف: طيييب بعطيكِ هوا بس لا تدخليني في الهرجه ترا ماعاد يهمني شيء خلآلآص انا انتهيت !!!!!!!
تولين ببرود: ارسلي الرقم و يسير خييير بعدها !
لين ببرود: طيب برسله باي
وسكرت في وجهه تولين
تولين وهي تتنهد: آإه ياربي
وصل لها رقم ناايف في رسااله و سجلته عنها و دقت عليه !
وبعد ثالث رنه رد
نايف ببرود: ايوا مين معاي ؟؟
تولين بقهر: معااك تولين
ناايف بستغراب: تولين هلآلآ
تولين ببرود: اسمع يا ناايف لا تحسب الشيء إلي انت سويته في لين مرجله هااا " وبصراخ " جد انك مو رجااااااااااااال تطلقها كذا بدوون سبب هذا و انا اقوول لها يوم خطبتها لا واافقي هذا نااايف ولد عمي اعرفه بيصونك و يحميك , طلع العكس يا حسااافه بس جد يا حسااافه فيك لين !!!!!
نايف ببرود: اول شيء ارخي صوتك اذني ابغاها , ثاني شيء و الله ليش مطلقها روحي اسأليها و شوفي جايه مع مين السوق قبل ما تجي تتفلسفي على راسي و ترا يكون في علمك رجاااال غصب عند يا بنت ابووك ساااامعه !!!
تولين بقهر: لا مو ساامعه اش عندك يعني , و بعدين لين انا اعرفها ملآلآك مايجي منها شيء , و الله ياخوفي البلآ منك و انت حااطه في لين
ناايف ببرود: طيب اسأليها هي اش مسويه في السووق , و لما اكلمكِ اسمعي عدل زين , سلآلآم
وسكر في وجهها
تولين بقهر: عمى كمان له عين يسكر في وجههي الخط , جد ناااس قليله ادب
ريناد بهدوء: طيب تولين انتي اسألي لين هي اش مسويه في السوق
تولين بستغراب: مستحيل تكون مسويه شيء لين اعرفها خجوله كثير و مستحيل تكون عندها حركات من هينا او من هينا اففففففففففففففففففف
ريناد بهدوء: نامي اللحين و بكرا نروح للين و نشوف الموضوع ,
تولين بتعب: ايه والله صوتي راح اليوم من الصرااخ , يلآ بنام تصبحي على خير
ريناد و هي تنسدح جمبها ع السرير و تسكر عنونها: وانتي من اهله
..
في بيت رينآإ - غرفة النووم } ..
وسن بهدوء: غريبه اش يبغى عمي ؟
رينا ببرود: ولا شيء بس يسلم علينا
وسن بنص عين: علينا قال يبغاكِ في كلمة راس و خرجنا انا و رسيل اش كان يبغى قولي ؟!.
رينا " مستحيل اقول لكِ يا وسن بعدين تزعلين مني و غير كذا تعصبين مو ناقصه و ربي ": ولا شيء بس كان يسألني إذا مرتاحه مع عماد و كذا و إذا ناقصني شيء
وسن و هي مو مقتنعه: اها , طيب و ايش قلتي لو ؟؟
رينا بهدوء: ولا شيء عادي قلت مرتاحه و مو ناقصني شيء
وسن: إلا عماد لو اسبوع ما يدق ولا يجي في شيء ؟
رينا ببرود: احسن و ان شاء الله دآإ,,,,,,,,, " ماكملت جملتها إلى جوالها يدق "
رينا بقهر: اففففف طرينا القط جانا ينط
وسن: ردي طيب
رينا ببرود: الو
عماد بهدوء: هلآ رينا
رينا: اهلين
عماد بخبث: كيفكِ حبيبتي ؟ و اش اخبارك من دوني
رينا بقهر: حبك جني يارب قول اميييين , و اخباري من دونك تجنن فيها كل خيييييييييير
عماد بخبث: يوه يوه لا انا مابي الجني يحبني ابيك انتي يا قلبي , و بعدين ان شاء الله دوم اخبارك تكون زينه بدوني او بوجودي
رينا:......................................
عماد بهدوء: جهزي نفسكِ بكرا بعد صلاة العصر بنخرج
رينا ببرود: مابغى خلاص الزواج بعد اسبوع ليش نخرج ؟؟
عماد: مو بكيفكِ اصلاً انا بس اقول لكِ عشان لو بتتجزي , و بعدن لو الزواج بكرا مو مشكله انا مشتاق لكِ و ابغى اشوف
رينا بقهر: اوووووووووووف منك
عماد بضحكة: تأفأفي من هينا لبكرا بايو يا عسل
وسكر السماعه
رينا: " افففففففف وجع يقهر مووت ذا الادمي !!!!!! "
..
في مكان بعيد عن منطقة جدة !!! تحديداً في الجنوب مدينة ابها .. ^^
في فله كبيره و باينه الفخامه عليها
كانو العائله كلهم متجمعين في الصالة يشربون الشاهي
ام رائد بتوتر: ابو رائد
ابو رائد بهدوء: سمي
ام رائد بحزن: مو ناوي ترـــــــ ما كملت جملتها لانو ابو رائد قاطع كلآمها بحدة
ابو رائد بحدة: سكري ع الموضوع و ياويلكِ لو تفتحيه ثاني مرا
ام رائد: بس هذا ولدك يا محسن مايسير كذا
او رائد بعصبيه: وربي لو تجيبين طاري هذا الموضوع مرا ثانيه يا سناء مايسير خير سماعه
ام رائد سكتت بقهر ..
رسيل " ياربي يعني لازم يا امي تفتحين الموضوع ": ابويه متى بتجي عندنا وسن ؟؟
ابو رائد بجدية: ايه اسمعي يا ام رائد وسن بنت اخوي بتجي عندنا بعد زواج رينا يعني بعد اسبوع و شوي كذا , ترا البنت ماتدري يوم زواج اختها انا بكلمها و اجيبها ابيها تسكن هينا معاي في ابها احسن من جدة و لوحدها بعد
ام رائد بهدوء: حياها الله , نجهز لها الغرفة إلي جمب غرفة رسيل
ابو رائد بجدية: و انت يا رائد إياني و إياك تقرب جمب البنت خلها في حالها حدك تقول لها السلآم و تسأل عن احوالها طيب يا ابويه ؟؟
رائد بهدوء: ابشر
او رائد: تسلمون ربي يخليكم ..
..
{ عائلة محسن الـ,, , الاب محسن 55 سنه رجال متفاهم و هادئ قليل ما يعصب يشتغل في العقارات , الام سناء 46 سنه انسانه حنونه بدرجه كبيره مرا و طيبه ماترفض طلب لاحد في نفس الوقت محد يقدر يدوس لها على طرف شخصيتها قويه مرا إلا مع زوجها تسكت , لانها تعرف لو بتتكلم بتسبب لها و لزوجها مشاكل !
الولد الكبير رائد 33 سنه مطلق و عنده بنت عمرها 3 سنين , ملآمحه عاديه عنونه ناعسه و فاتح و هادئ بس لعصب لحد يجي عنده , رسيل 25 سنه ملآمحها عاديه بس احلى مافيها شعرها طويل لاخر ظهرها و اسود و ناعم و بيضه بياضها حلو , جسمها نحيف , عندهم اخو ابوهم تبرا منه من 7 سنين ! } ...
..
صباح يوم جديد الساعه 10:30 في شركة عبد العزيز } ..
السكرتير قصي: إستاز عبد العزيز في شخص بدو إياك
عبد العزيز بهدوء: خليه يتفضل
السكرتير قصي: ماشي
وراح قصي و دقايق و دخل معإآذ بهدوء
معاذ: السلآم عليكم
عبد العزيز و هوا يوقف: هلآ وعليكم السلآم تفضل
جلس معاذ على الكرسي بهدوء
معاذ بهدوء: معاك معاذ عبد الرحمن الـ,,
عبد العزيز ببتسامه حلوة: و النعم والله
معاذ: ماعليك زود
عبد العزيز: بإيش اخدمك يا معاذ ؟
معاذ بتوتر بسيط: واللهي يا عمي انا جاي .................................................. ..............................
..
العصر في بيت ابو محمد - غرفة لين } ..
تولين بهدوء: طيب و بعدين ؟
لين و دموعها ع خدها: قالت لي لينا بروح شويه و اجي و اختفت و معاد شوفتها , و بعدها جاء الرجال و مسك يدي و شافني نايف , آإهئ آإهئ وربي يا تولين إني ماعرفوا فجأة شفتوا ماسكني و بعدها شفت نايف جاي و اعطاني كف و ضرب الرجال الثاني و انا بعدها معاد ادري عن شيء غير إني صحيت في المستشفى ,
تولين بصدمة: وهذا الرجال اش دراه عندكِ ؟ ترا في شيء غريب في الموضوع صدقيني انا اشك إنه من رأس لينا الزفت هذي ,,
ريناد: يوم خرجتي من المستشفى يا لين تحمدت لكِ بالسلآمه و لا لأ ؟
لين: لأ , حتى كانت مو مهتمه وربي آإهئ آإهئ
تولين بقهر: صدقيني يا لين حقكِ مابيضيع لو اش يسير , لينا بعرف اتصرف معاها انا , و نايف لعرف السبب بس لما اتأكد انا بيندم قد شعر راسه ..
لين بضعف: طيب تولين بس لا تأذي احد
تولين بقهر: يسير خير
ريناد ببتسامه: طيب خلآص فكوها من هرجه , خلونا نخرج
لين بهدوء: ابغى اروح البحر
تولين بحب: من عنوني و لكِ احلى خرجه للبحر , بس دقيقه اكلم حمود
لين: طيب ^^
..
في شقه بندر & نآإصر } ..
نآإصر بصدمة: جد انك غبي هذي سوات تسويها في البنت ؟
بندر ببرود: عادي بعدين انا بتزوجها و مو ساير لها شيء ان شاء الله
نآإصر بقهر: و طيب هذي لينا ؟ كذا يعني خرجت من الموضوع بسلآمه ماسار لها شيء و انت إلي تقول بتنتقم منها عشان اخوها محمد ؟ و تحسب إنك لو تقدمت للين بيوافق ؟ جد إنك غبي
بندر ببرود: اقول لا تسب طيب , و بعدين " بسخريه " مين قال لك إنه حق لينا الزفت هذي بيروح ؟ تشوف بعد كم شهر اش يسير فيها و ربي لوريها الويل انت اصبر بس , و على محمد بروح اتصرف معاه بنفسي هي مشكله قديمه و بحلها بنفسي و بعدها اخطب لين و يوافقون ان شاء الله
نآإصر بهدوء: والله مدري عنك زي الشيطان انت سرت اخاف منك يا كثر المصايب إلي تجي من تحت راسك
بندر: هههههههههههههههههههه لا لاتخاف مني بالذات انت خوويي عمري مو ساير لك شيء
نآإصر ببتسامه: احسب بعد , بس تكفى بندر لا تأذي الناس
بندر بهدوء: على لينا لا تخاف تاخذ لها قرصه اذن يسير تتوب و تسيب عنها السخافه و الحق
نآإصر: هممم
بندر: قوم خيسنا في ذي الشقه خلنا نروح البحر و دي اشم هوا عدل
نآإصر: اوكي يلآ مشينا
و خرجوا من الشقه متوجهين للبحر .. ~
..
{ بندر و نآإصر عيال عم ,
بندر عمره 30 سنه مملوح مرا طويل و جسمه رياضي و ملآمح وجهه حادة شويه و عنونها سودة تجنن و السكسوكه محددة و جايه عليه حلوة و شعره كدوشي " كدش خخ " مرا روعه , و دايم عليه ابتسامه بارده ,
نإآصر عمره 30 سنه مايقل جمال عن بندر , بس إنه اقصر منه بشوي بس و حاط تقويم و شعره طويل شويه و ملآمحه هادئه } ..
..
في بيت رينآإ - الصالة } ..
رينآإ بقهر: يلآ وسن انا رايحه
وسن بهدوء: رينا حبيبي لا تسوي مشاكل بليييز عماد لو مايحبك ما استحمل تصرفاتكِ حاولي تتقبلي الموضوع خلآص عاد
رينا بدون نفس و هي تفتح باب الشقه: يسير خير باي
وخرجت
وسن: " الله يهديكِ يآإرب " ..
..
نزلت تحت و شافت عماد واقف عند باب السياره و يطالع فيها
مرت من جمبه بهدوء و فتحت باب السايره و دخلت ,
دخل بعدها و طالع فيها بهدوء
عمآإد ببتسامه: فين تبغينا نروح ؟
رينا ببرود: اي مكان تبغاه
عمآإد: اجل بنروح الجموم
رينا بستغراب: اش نروح الجموم لا مابغى
عمآإد ببتسامه: ههههههههه لا بنروح بوريكِ فيها شيء و بعدها نرجع
رينا بهدوء: على راحتك اجل
عمآإد: هممممم
رينا: شغل لنا اغنيه
عمآإد بستغراب: حركات تسمعين اغاني ؟
رينا ببرود: ليش سلآمات دوبك تدري !
عمآإد بنص عين: طبعاً احسبك مطوعه من اول , مو انت ماتقولين لي شيء و يادوب الواحد يتكلم معاك
رينآإ: ...................
عمآإد: طيب اش تبغي اشغل لكِ ؟
رينآإ: اممممم شغل مابنكسر صابر - لراشد الماجد
عمآإد بسغراب: غريبه و ليش هذي الاغنيه بالذات حزينه شوي مو ؟
رينآإ: عادي حطها تعجبي
عمآإد: اوكي
شغل الاغنيه و رفع الصوت و دخلت رينآإ جو مع الاغنيه !!!

ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي
والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي
لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها
ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها
يامسهل الدنيا مهما تعاندنا
عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه
ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه

..
ع البحر عند البنات } ..
لين و هي تتنهد: حياتي كلها نكد , وربي ماشفت فيها يوم حلو !! امي ماتهتم فيا بالمرا , و ابوي نادر مايكلمني اصلاً و لينا تكرهني من الله خير شر و حمودي هو الوحيد إلي يخفف عني , و انتي يا تولين مع رنود
تولين بحزن: وربي يا لين إنو كل شيء قلتيه ما يجي ربع الحزن و القهر و الحقد إلي في قلبي !!
لين بستغراب: ليش ياقلبي انا شافتكِ مبسوطه مع عمي عبد العزيز مو مقصر معاك في شيء , " وبنبرة حزن " ادري ابويه من مهتم بس معليش مادري ليش هوا كذا
تولين بسخريه: هه وربي ماتدرين عن شيء انتي يا لين , و عن ابوك انا مافي يوم اعتبرته ابويه انا ماعندي ابو من يوم ماجيت على الدنيا
لين: آإه كل مين عندو هموم الله يعين يارب
سكتت تولين و هي تطالع في البحر بصمت و هدوء و تردد في خاطرها } ..

أبسالك يا بحــر سؤال يمكن ألقى لحيرتي جواب .. ؟
أبسالك يا بحر عن الغـــدر
غدر الزمان يا بــحر غدر الزمان
أبسالك وعطني لحيرتــي جواب
جارت أيامي يا بحر
طال الدهر أوقـــصر
ببقى أنا والسهـــر
هذا حظي وما منه مـفر
هذا نصيبي لكن وين الصبر
هذا أنت يازمن غدرك يشبه غدر البحر
هذا نصيبي وهذا هو القدر
هذا نصيبي وهذا شي أنكتب
طال الدهر أوقصر
دايم حزين
غريب آمرك يابحر
طــال الدهراوقصر
هذا حظي ولا بد من الصبر .. } !

..
و تنهدت بعدها من قلب ..
رينآإد و هي تحضن كتوف تولين: حسبي الله على الظالم صدقيني حقكِ ما بيضيع تولين
تولين بهدوء: آإمين , ان شاء الله يارب مايضيع
لين بهدوء: بنات خلونا نروح كافي ولا اي شيء ,
تولين: طيب بس ادق ع حمود يجي ياخذنا ,,
..
في الجموم شقه متواضعه نوعاً ما } ..
رينإآ بقهر: انتَ اللحين ليش جايبي هينا ؟
عمآإد ببتسامه: هههههههه نسترجع ذكريات إختطافكِ
رينآإ: افففففففففففففففف
عمآإد: اش فيكِ ؟ روحي اتفرجي تي في و روقي
رينآإ بستغراب: نعم ياخي ؟ هو انت جايبني هينا عشان اتفرج " وتقلد صوته " تي في ؟؟
عمآإد: هههههههههههههه ايوا عادي " و بصوت جدي " روحي اتفرجي اقول انا باخذ لي شآإور
رينآإ بقهر: اوف خذ شآإورك هذا و بسرعه لو سمحت و بعدها بخرج من ذي الشقه
عمآإد وهو يروح ياخذ له منشفه من الدولاب: ابشري من عنوني
و راح من عندها و دخل ع الحمآإم { الله يكرمكم } ..
رينآإ بقهر: افففف جد ذا الرجااااال يقهر اللحين جايبني ذي الشقه عشان ياخذ له شور ؟ استغفر الله العظيم بس مو صاحي
خرجت من الغرفه و راحت ع الصاله
طالعه فيها كانت عاديه بس حلوه مابها شيء اصلاً باين إنو ذي الشقه شقه عزابيه
جلست ع الكنبه و شغلت التي في و جات ع قناه اغاني و فيه اغنيه البادي اظلم - مايد عبد الله
عجبتها الاغنيه قامت من الكنبه و سكرت المبات البيضه و خلت الصفره بس و فسخت عبايتها
جلست ع الكنبه و دخلت جو بقوه مع الاغنيه ,, ~
قطع عليها و نكد جوها صراخ عماد و هو ينادي باسمها
رينآإ بقهر: استغر الله ماينادي إلي في الاوقات الغلط !!!!!!
قامت من الكنبه و هي ناسيه إنها مفسخه عبايتها
و دخلت الغرفه شافت عماد معطيها ظهره و مو لابس التيشير لسا
رينآإ و هي مستحيه و معطيته ضهرها: وجعع يا قليل الادب طيب البس و بعدين ناديني اففففف
عمآإد: هههههههههههههههههه عادي يختي و بعدين ياكثر ما تأفأفتي اليوم ارحمي نفسك شوي
رينآإ بقهر: خلصت لبس ؟؟
عمآإد و هو واقف وراها بالزبط مسكها مع خسرها و همس لها: ايوا خلصت يا قلبي
رينآإ استحت موووت: آإآإ احمم طيب و خر شوي
عمآإد لفها لجهته و ببتسامه حلوة: قمر ماشاء الله عليكِ ياقلبي
رينإآ استحت منه كثير هي تعامله بكل برود و جفا و هو مافي احسن منه في معاملته لها: آإ تسلم
عمآإد: طيب يا جلوة يلآ روحي البسي عبايتكِ بنروح نتعشى
رينآإ بستغراب: نتعشى اللحين الساعه دوبها 6 و نص المغرب ؟؟
عمآإد: ههههههه عادي يلآ بصلي اول و بعدها نروح
رينآإ بشبه إبتسامه: طيب
عمآإد بفرحه صراخ: وه يآإآإآإنآإآإآإآإآس
رينآإ نقزت من اخوف: بسم الله الرحمن الرحيم اشبك انت فجعتني !!!!!!!!
عمآإد: ههههههههههههههههههههههههه يبغالكِ صورة صراحه شكلكِ رهييب
رينآإ بقهر: وجعع سخيييييييف , و بعدين ليش صرخت
عمآإد ببتسامه: شفت شبه إبتسامه عليكِ و ياحلوها تجنن يآإنآإس
رينآإ بخجل: وجع احسب عندك شيء
عمآإد و هو يرفع حاجب: يوجع الشيطاان يارب , ولا شكلكِ انتي تبغيني اتوجع ؟؟
رينآإ بعدوء: بسم الله عليكِ , وبعدين سي عنك الهرج الزااايد و يلآ نصلي
عمآإد: هههه حلوة التصريفه طيب يلآ
راحت رينآإ توضت و صلت هي و عمآإد و بعدها رآإحو عشان يتعشوا في المطعم .. ^^
..
في بيت ابو إيآإد - غرفة نوم عبد العزيز و إيمآإن } ..
إيمآإن بصدمة: نعم !! و بكل قواه عين جاي يقول هذا الكلآم ؟
عبد العزيز بهدوء: عادي يا إيمآإن الإسلآم محـ’’
إيمآإن و هي تقاطعه: لا تقول لي الإسلام يحلل و ماعرف اش يا عبد العزيز
عبد العزيز: طيب اصلاً الموضوع بيد تولين إذا هي حابه وافقت و إذا هي مو حابه ماوافقت مافي مشكله كذا ..
إيمآإن بضيق: ان شاء الله بتوافق هذا مو كلآم
عبد العزيز بضيق: آإه الله يستر يارب , انا بكلمها و اشوف رأيها
إيمآإن: طيب , لا ماقلت عبد الله اش يقول
عبد العزيز و هو يضحك: ههههه وربي ذا الرجال مو صاحي يقول عمي وش رأيك بس اخذ رنود بدون عرس ولا شيء يبيها بسرعه الولد
إيمآإن: ههه طيب و متى قال العرس ؟؟
عبد العزيز ببتسامه: بعد شهرين ان شاء الله , وربي يتمم لها ع خييير
إيمآإن: امين يارب .. ^-^
..
في بيت ابو معآإذ - غرفة المعيشه } ..
ام معاذ بصدمة: ليش طيب ؟
معاذ ببرود: بس كذا , و ترا اليوم كلمه الرجال
ام معاذ بضيقه: انت حر بس انا مو راضيه عليك و الشيء إلي سويته هذا خليه ينفعك
و قامت من عنده و هي متضايقها حدها
معآإذ بضيقه: " مصيرك يوم تعرفين يا يمه تعذرني صدقيني بنعذرني و هه يا خوفي تكرهيني بعد !! "
..
إنتهى البآإرت الـ 13 ~
توقعاتكم ..


- بندر لو تقدم للين تتوقعوا بتوافق عليه ؟!.
- اش المفاجأة لي مسويها بندر للينا , تتوقعوا كيف بينتقم منها ؟!.
- معاذ ليش جاي لـ عبد العزيز و اش يبغى منه ؟!.
- تولين اش بتسوي للينا و نايف ؟!.


..
دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 24-07-12, 12:05 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. { الـبـآإرت الـ 14 } ..

مـآرآح آســآمح لو تجينــي
|
خيـــآنـــﮧ |
صدري آمتلآ بـ طعون ورمـآح وسيوف ..}
مـآرآح آســآمح وآن بغيت آلآمـآنـﮧ
بـ آعطيـڪ ..{ نڪرآن ونسيـآن معروف !

..
صباح يوم جديد - في بيت ابو معآإذ } ..
ام معاذ بفرحه: يلآ هانت مابقي غير يومينبس و افرح فيكم
عمآإد بفرحه: يارب تعدي هذي اليومين بسرعه بس
لفت ام معاذ بضيقه لمعاذ إلي باين من ملآمحه إنه مو مهتم للموضوع بالمرا تنهدت بضيقه ,, " الله يهديك يا معاذ "
راما بحب: ماما انا اليوم رايحه اجيب فستاني و اشوف الكوفيرا عشان اأكد الحجز ماتبغي تجين معاي
ام معاذ بحنيه: طيب جايه معاك ان شاء الله
معاذ ببرود: يلآ اسأذن وراي شغل
راما بستغراب: ليش مو ماخذ إجازة انت ؟ حبيبي زواجك بعد يومين خلي عنك الشغل !!!
معاذ بهدوء و هو يتوجه لباب الفله: لا مو ماخذ إجازة , و يعني زواجي وين المشكله ؟ يلآ سلآلآم
و طبع وراه الباب
مخلي راما في دهشه من تصرفات اخوها ,
رامآإ: غريب ذا الرجال في احد زواجه بعد يومين يروح الشغل ؟
عمآإد: هههههههههههه اي فيه هذا معاذ
رامآإ بقهر: اسكت انت , إلا صح متى بتشتغل في شركه ابويه
عمآإد بنص عين: دوبكِ تقولين اسكت انت
رامآإ: اقول لك متى بتشتغل جآإوب ؟
عمآإد: بعد شهريييييين
رامآإ: الله يوفقك
ام معاذ ببتسامه: امين يارب ^^
..
في بيت ام خالد - الصآإله } ..
مزون بقهر: رفضتك يعني ؟
خآإلد ببرود: صح النوم من اسبوع و هم رادين علينا بالرفض
مزون: و انت مبسوط سيد خالد ؟ عاجبك كذا اول وحدة تخطبها و يسير لك كذا " و بخبث " إهاااانه للرجال هذي ترا
خالد ببرود: اهانه ولا مو إهانه ما وافقت خطبت وحدة غيرها و تكون غنيه عادي لا تجلسين تتفلسفين ع راسي تكفين
مزون سكتت بقهر
ام خالد بقهر: هذا و امها قايله لي بروح اخطب البنت إلي تبغينها معاكِ ؟ و خطبت بنتها و رفضوا
خالد: اللحين انتو وش فيكم معصبين كذا ؟ خلآص ما وافقت في غيرها و ين المشكله يعني ؟
ام خالد بغضب و حدة: باللهي يا شيخ ؟ و بكل برود تقول كذا مين قال لك في غيرها مافي وحدة ترضى بواحد زيك ترا هاا لا شغل ولا مشغله من يوم مارفضت البنت و قفت الشغل في الشركه و لا ياحسره تبي غنيه من وين اجيبها لك و انت حاافي منتف هااااااا ؟؟؟
خالد ببرود: عاد انا ماتوقعت إنها بترفض انتي قلتي الحرمه خويتك و مادري وش خلآص توقعت بنتها بترضى
ام خالد بخبث: وش رايك اخطبها ثاني مرا ؟
خالد بستغراب: تخطبينها ثاني ؟ " و بسخريه " هههههههههههههههههههههه يسير ترفض ثاني مرا كمان
مزون بقهر: اسكت انت يا خفه دمك بس , احمد ربك امي تدور لك الغنيه تخرجك من فقرك الخااايس ذا
خالد ببرود: اوكي اخطبيها مرا ثانيه ماعندي مشكله
ام خالد بخبث: بس ارجع اشتغل في شركه زوج اختي , و انا بحاول اقنع إيمان
مزون بخبث: وه ياحوبيلك يا امي تعجبيني
ام خالد ببتسامه خبيثه: اكييد مابغى لكم إلى الاحسن , إلا انتي خلآص خلصتي اغراض عرسك مابقي غير يومين
مزون بفرح: ايوااا بس بكرا النقاشه بتجي حجزتها
ام خالد بخبث: تمااااااااااااااااااام
..
في بيت عبد العزيز - غرفة المعيشه } ..
إيمآإن بتوتر بسيط: يلآ ايود و رنود امشوا معاي ابغاكم في شغله
إياد & ريناد بستغراب: اوكي
و خرجوا من غرفة المعيشه مع امهم و بقي عبد العزيز & تولين
تولين بهدوء: قول عمي وش في خاطرك ؟ من اول و انا شايفه انك تطالع فيني فيه شيء ياعمي ؟
عبد العزيز: والله مادري وش اقول لكِ يابنتي بس اعرفي انه محد يقدر يغصبكِ على شيء او يقول لكِ شيء !!
تولين بخوف: خوفتني عمي قول وش الموضوع
عبد العزيز و هو ياخذ نفس: الموضوع يا بنتي إنه .................................................. .................
..
بعد مرور يومين في قاعة الزواج } ..
مزون بخوف: ماما اللحين الزفه ؟!.
ام خالد ببتسامه: إيه اللحين بس اصبري شويه " و بهمس " شايفه رينا بل عليها حليوه مرا
مزون بقهر: إيه ماما والله طالعه احلى مني وجع فشكلها
ام خالد ببرود: ماعليكِ منها بس , خليكِ في زفتكِ اللحين
مزون: طيب
دخلت عليهم ام معاذ و قالت لهم يتجهزا اول شيء بتنزف مزون و بعدها رينآإ
بدأة زفت مزون و انزفت على موسيقى كلآسيكيه زفتها كانت عاديه بس مزون طلتها كانت حلوة لانها جذابه كثير
وصلت للكوشه و جلست عليها ربع ساعه و اهلها و احبابها يرقصوا عندها , و بعدها وقفت و سلموا عليها الناس و سلمت ع امها و بعدين خرجت عشان التصوير و بعدها تلبس عبايتها و تروح مع معآإذ .. ~
اما بنسبة للعروسه الثانيه
انزفت رينآإ بعد مزون بربع ساعه على ابيات شعر من تأليف عمآإد و القائه و كانت حلوة و كمان اغاني ~
دخلت و ابتسامه حلوة محليه شفتها مع إنها مو من قلبها !
و صلت للكوشه و جلست و نفس طريقه مزون شغلوا اغاني و رقصوا اهلها إلي هم مرت عمها و رسيل و وسن و بعض من المعازيم
بعدها سلمت ع الكل و على وسن سلآم حآإر و بكيت من قلبها
وبعدها تصورتمع عمآإد و خرجوا .. ~
..
{
الساعة 3 ونص الفجر - في غرفة تولين ..
"
ياربي ليش دايم المصايب تكون فوق رأسي ؟ بس انا مستحيل ارضى بهذا الشيء لو اش يسير ! ماشاء الله واثق من نفسه بقوه هذا المعاذ ؟ عشان عشانه اغتصبني و حطم مستقبلي برضى فيه مثلاً ؟ ادري مستحيل اتزوج لو اش يسير مادم إني مو بنت , آإه ياربي استغفرك و اتوب إليك , انا بكلم ريناد و اشوف اش تقول "
خرجت من غرفتها و راحت ع غرفة ريناد دقت الباب مرتين و فتحت لها ريناد و شكلها دوبها بتنام
ريناد بستغراب: هلآ تونه غريبه اشبك مانمتي ؟
تولين بضيق: رنود تعالي غرفتي بقول لكِ هرجه
ريناد بهدوء: من اول استناكِ تتكلمي ملآحظه عليكِ من يومين وانتي مو على بعضكِ ! , يلآ امشي
وراحوا ع غرفة تولين
تولين: تعالي عند الشرفه
رينآإد: اوكي امشي
دخلوا ع الشرفه المطله للحديقه و جلسوا ع الارض
رينآإد: وهذي جلسه ياست تونه قولي الموضوع
تولين و هي تتنهد: مــعــإآذ
ريناد وهي تكشر: استغفر الله وش فيه هذا كمان , ليش تفكرين فيه حسبي الله عليه
تولين بضيق: ريناد معاذ خطبني من ابوك قبل 3 ايام
رينآإد بصدمة: إيـــش ؟!. خطبكِ صاحي هذا الرجال ولا مجنون ؟ وبكل قوآإة عين يجي لـ ابويه يخطبكِ !!!
تولين بهدوء: اوففف طيب و اش اسوي اللحين يعني ؟
رينآإد بحدو: ايش وش اسوي اللحين يعني ؟؟ , من جدكِ تتكلمين انتي طبعاً بترفضين
تولين: بس حطي في علمكِ يا ريناد انا انخطبت من قبل 3 مرات و كلهم رفضتهم و اظنك تعرفين السبب ! يعني اللحين معاذ بيكون 4 واحد و كمان برفضه و غير كذا انا ودي اتزوجه و اكسر راسه و اتطلق مستحيل اجلس على ذمته
رينآإد بهدوء: تولين متأكدة ياقلبي مافيكِ شيء ؟ سيبي عنكِ الهرج الفاضي هذا مافي شيء اسمه اجننه و اكسر راسه و اتطلق و ماعرف ايش ! حبيبي الزواج ستر لكِ اكيد لو بتجلسي شهر شهرين معاه و بعده يطلقكِ اول شيء بتسيري مطلقه ثاني شيء سمتكِ وربي كل من هب ودب بيتكلم عنكِ , بس مع هذا كله انا ماقول شيء عادي ياكثر الناس إلي تطلقوا بسبب ازواجهم او بسببهم هم نفسهم , بس انتي غير لا تسوي شيء تندمين عليه بعدين يا تولين !!
تولين بغضب: بس عشانه انا مستحيل اتزوج وتدرين كمان الاخ متزوج ترا !!!
ريناد بصدمة: نــــعــــم !!!!! متزوج ياسلآلآم وجاي يخطبكِ كمان جد هذا الرجال مافيه ذرة عقل وربي مو صاحي مجنوووووووووون !!
تولين بسخريه: و يكون في علمكِ ترا إلي متزوجها صاحبتي ايام الثانوي مزون
رينآإد بقهر: كمان يعني متزوج مزون العله ساس المصايب جعل ربي مايوفقهم إثنيناتهم !!!
تولين بهدوء: اللحين يا رينآإد الشيء إلي انا ابغى اوصل له انتي اش رأيكِ في موضوع إنه خطبني اوافق ولا لأ !!
رينآإد ببرود: انا قلت لكِ رأيي و انتي حره يا قلبي , بس صلي استخارة و شوفي , ايوا صح ياتولين و لا تاخذي الموضوع لعب و انتقام و ماعرف ايش ترا كل هذي الاشياء مجرد كلآم لا تقدمي على خطوه إنتي منتي قدها طيب ؟
تولين بهدوء: ان شاء الله " وقامت باست خد رنود "
تسلمي رنود جد انتي اغلى شخص على قلبي
رينآإد ببتسامه: لو كم تونه عندي هي وحدة بس وربي يخليها ^^
تولين: الله يسعدكِ يآإرب , ويجعل ايامكِ كلها سعادة " و بغمزة " و يسعدكِ مع حبيب القلب عبادي
رينآإد بخجل: هههههه آإمين ^^
..
في فندق خمس نجوم عند معآإذ و مزون } ..
طبعاً اول مادخلوا راحت مزون تإآخذ لها شآإور و تلبس و تتزبط و معآإذ نفس الشيء بس هو عكسها ماتزبط ولا شيء بس اخذ لو شآإور و لبس بيجامه عاديه خخخخخ
و هم جالسين ع طآإوله الطعآإم طبعاً مزون من اول وهي تهرج على راسه و هو يرد عليها بإجابات مختصره .. ~.~
مزون بدلع: ان شاء الله تطلع صورنآإ حلوه
معاذ: ان شاء الله
قام من السفره و غسل و رجع لمزون
معاذ ببرود: تعالي الغرفة
وراح
مزون ببتسامة: ههههههههاي تشوف يامعاذ إذا ماخليتك تموت فيني و اخذ كل فلوسك !!
شالت السفره بسرعه و غسلت و عدله شكلها و راحت ع الغرفه !!!!
..
صــبــآإح يــوم جــديــد ..
في بيت ابو محمد - غرفة لينا } ..
ام محمد بحب: اليوم ملكتكِ ياقلبي هآإ كيف نفسيتكِ ؟
لينا بغرور: اكييد تمآإم مو انا بآإخذ الدكتور سآإمي مو اي احد
ام محمد بفخر: إي والله بتاخذين الدكتور مالت على اختك الثانيه
لينا بكره: لا تجيبين سيرتها عندي ماما وجع اكرهها من قلبي
ام محمد: ماعليكِ فيها , ذي شكلها بتجلس على كبودنآإ بتقعد عانس طول عمرها
لينآإ بدلع: هههههههههههههآإي و انتي الصادقه مامي
ام محمد: يلآ حبيبي تعالي ننزل شوي و تجي الكوفيرآإ عشان تسوي بدكير و منكير و بعدها ميك اب و تسريحه
لينآإ بدلع: اوكي , بس آإخذ شآإور و اجي
ام محمد: طيب بس لا تتأخري
لينآإ: اوكي
خرجت ام محمد من غرفة بنتها و نزلت تحت للصالة تشوف الكوفيرآإ اشبها إلين اللحين ماجات !
..
..
في غرفة لين } .. ~
جالسة تكلم في الجوال
لين بسخريه: ايوا اليوم
تولين بقهر: عمى اختك ذي قليله ادب لكن يسير خير وربي لوريها
لين ببرود: تولين سيبي الجونان هآإ ترا مو ناقصين مشاكل و انتي اش دراكِ انها السبب
تولين بحدة: لينوه انتي غبيه ولا كيف ؟ مو تقولين بنفسكِ قالت لكِ تعالي عندي في السوق و بعدها سارت المشكلة حقت الولد و نآإيف ؟
لين: ايوا
تولين ببرود: يعني خلآص واضحه اكيد هي السبب امكن هي قايله للولد إلي مسككِ يسوي معاك كذا عشنها تكرهكِ و انتي انخطبتي وهي لأ !
لين: مادري , بس برضوا مابغى اظلمها خلآص ماعلي منها اصلاً مابغى اتزوج بجلس في البيت
تولين: ههههههههه لين يابقر مو مسألة تتزوجي و ماعرف ايش لأ إلي انا بسويه إني بأخذ حقكِ لو اش يسير
وبعدين تعالي مين قال لكِ بتجلسي في بيت ابوك حبيبي هإآ ؟ ههه ضحكتيني وربي ابوك ليزوجكِ واحد قده لو ماتزوجتي
لين بضيق: اوففف فكيها من هرجه الله يلعن الشيطان , إذا كانت لينا جد هي السبب في إلي سار ليا فحسبي الله على الظالم و إذا لا الله يهنيها في ملكتها
تولين بقهر: ايوا وربي حسبي الله على كل ظالم ! , وبعدين خير اليوم ملكتها ؟
لين ببرود: ايوا مدخليني في غرفتي لا تخرجين ولا نشوف وجهكِ و شوفيهم اكييد اللحين هم تحت عند الكوفيرا
تولين: مالت عليهم , اقول تعالي عندي
لين بحرج: لا سوري ماقدر
تولين بستغراب: ليش ان شاء الله يختي ؟
لين: بس صعبة اجي عند عمو عبد العزيز و في إياد و فارس لا مابغى
تولين: هههههههههههههههه قولي كذا تستحي من ايود و فروس ماعليكِ منهم يختي اقول تعالي بس
لين: هههه طيب بس على شرط !
تولين بتعجب: كمان بشرط ! قولي
لين: انتي كلمي محمد يودينا
تولين: اللحين هذا هوا الشرط ؟ وربي انك توحفه طيب اللحين اكلمه بس انتي اجهزي بسرعه
لين: اوكي , يلآ سلآلآم
تولين: بايو
سكرت لين من اختها و راحت تاخذ لها شآإور و تجهز عشان تروح .. ~
..
الجموم - في شقة عمآإد } ..
في الصالة عمآإد للحين نآإيم و مو داري عن الدنيآإ ~.~
عند رينآإ في الغرفة
"
اوف من امس ماخرجت من الغرفه و صاحية من الساعه 11 ونص و جوعآإنه ماكلت غير الجالكسي إلي في شنطتي و مادري عن عمادوه نايم ولا صاحي بس اوف استغفر الله لو كان نايم حيكون ماصلى لا الظهر و ولا العصر خليني اقوم شوفه بس "
خرجت من الغرفه و شافت عماد نآإيم في الصاله منسدح ع بطنه و نآإيم في امان الله
رينآإ صوت واطي: يا حليله كأنه بزر وربي باين صغير مرا , اييه صح يبالي اسأله كم عمره ؟ ~> رايقه ذي البنت ~.~
راحت جهته و هزته ع خفيف
رينآإ ببرود: عمآإد قووم صلي العصر ماذن من زمان قوووووم
و عمآإد ماحرك ساكن !
رينآإ بملل: اوففف شكله نومه ثقيييييل , بس انا اعرف كيف اصحيه
مسكته من كتوفه و قومته بقوه
رينآإ وهي تضرب خده ع خفيف بعد ماجلسته و ياهي جلسه كأنه منسدح خخخ: عمآإآإآإد يلآلآ قووووم
عمآإد فتح عين وحدة وسار يطالع فيها و بعدها غمض: كم الساعة يا حلوة ؟
رينآإ " مروق هذا يا حلوة و دوبه صاحي ": العصر مأذن من زمان يلآ قووم
عمآإد بهدوء بعد ماقام و مطط جسمه شوي: يلآ بصلي و انتي روحي البسي بسرعه
رينآإ بستغراب: اوكي
راح عمآإدالحمام { الله يكرمكم } و اخذ له شآإور و اتوضى و صلى و اكل له شيء خفيف و دخل الغرفة عند رينآإ
عمآإد ببتسامه حلوة: مساء الحُب يا حلوة
رينآإ بنص عين: اشبك على كلمة حلوة هذي ؟ و يا مساء النور
عماد و هو يقرب منها و يبوس خدها بقوة: عشنك حلوة
رينآإ استحت من حركته بس سوت نفسها عادي: إلا بسألك
عمآإد و هو يتأملها وهي تحط الكحل في عنونها: اسألي
رينآإ بخجل مع إنها قدر ماتقدر تحاول تخفيه: كم عمرك انتَ ؟؟
عمآإد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رينآإ: اوف سخيف ماقلت شيء يضحك ترا
عمآإد ببتسامه: خخ طيب انتي تتوقعين كم ؟
رينآإ: آإممممممم مادري يمكن 18 او 19 كذا
عمآإد بنص عين: باللهي ياشيخه ؟ " وينفخ صدرة " هذا الطول و العرض و الدنيا كلها 18 , 19 سنه
رينآإ: هههههههههههه اجل كم ؟
عمآإد: 21 سنه يا حوبي انتي
رينآإ: برضوا صغييييييييييير
عمآإد و هو يقرب جمبها: ليش صغير كم تبين اجل 30 ولا 40 ؟!.
رينآإ بتريقه: لا مابغى إلا انت روق بس
عمآإد ببتسامه: اش عندك اليوم تهرجين معاي عادي ؟ و شكلكِ مبسوطه كمان و ياعساه دوووووووووم
رينآإ بخجل: ولا شيء بس كذا
عمآإد: متأكدة
رينآإ: ايوا و يلآ خلصت
عمآإد طالع فيها من فوق لتحت: وه يا حلوك ياشيخه قمر
رينآإ بخجل: شكرآإ و يلآ خلينا نخرج مع إني ماعرف فين بتوديني
عمآإد بنص عين: حلوة التصريفه يختي , و فين بوديكِ مفاجأة يلآ مشينا
رينآإ: يلآ
مسك عماد يدها و هي ماعارضت و خرجوا من الشقة ,, ~
في وقت سآإبق
الساعة 12 و نص الظهر
دق جوال رينآإ وهي ترتب التسريحه راحت اخذته و شافت المتصل { وسن قلبوشتي } ..
انرسمت إبتسامة حلوة ع ثغرها
رينإآ: يا هلآ بروحي و دنيتي و قلبوشتي وسن
وسن بعتاب: هلآ برينو الدوبه إلي ماتقول لي إنها كلمت عمي يوديني عنده في الجنوب !
رينآإ بحزن: معليش وسن وربي كله عشان مابغاكِ تكوني لوحدكِ في البيت سامحيني يابعد قلبي
وسن: مسامحتكِ يا عمري ادري انك شايله همي بس يارت على الاقل قلتي لي , لانه عمي احرجني عند زوجته و ولده و بنه و ماقدرت اقول لأ
رينآإ بحماس: ليش اش قال ؟
وسن: قال لي و إحنا في السيارة احسبه بيرجعني بيتنا طلبتك يا وسن قولي تم ! طبعاً على طول قلت له انت تامر ياعمي تم ! و قال لي عاد ابيك تسكنين معاي في الجنوب مابيك تكوني لحالك و طبعاً ماقدرت ارده و احرجه فوافقت
بس عرفت إنه الهرجه ذي من تحت رأسك يا سوسه !
رينآإ: هههههههههههههه رهيب عمي عرف كيف يجيبكِ وربي , بس هآإ مرتاحه
وسن ببتسامه: ايوا الحمد لله مرت عمي مرا طيبه وربي و رسيل عسل و عادي يعني العيشه حلوة
رينآإ: طيب و كيف ابها
وسن: حلوة جوهآإ جنآإآإآن مرا حلو
رينآإ براحه: الحمد لله يارب دوم تكوني مرتاحه عمري
وسن: امين و إياك لو تبطلي العناد مع عماد وربي إنه يحبك اديه فرصه و شوفي
رينآإ بتصرف: طيب
وسن بهدوء: جد رينآإ اتكلم ترا عماد مو زي باقي الرجال لا تحكمي عليه و انتي ماتعرفيه كويس طيب حبيبي ؟
رينآإ: طيب
وسن: هههههههههههههه هو إنتي ماعنكِ غير طيب !
رينآإ: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن: عموماً يلآ انا بسكر بروح اشوف عمتي و رسيل
رينآإ بحزن: طيب ياقلبي يلآ باي
وسن: باي حبيبي
و سكرت رينآإ من وسن وهي تحس إنها ودها تجي عندها و تحضنها !
ما حست بقيمتها إلا لمن فقدتها !
بس إنها فرحت كثير يوم عرفت إنها مبسوطه و هي في الجنوب , و شالة الهم إلي كان على قلبها ^^
..
توقعآإتكم
هذي المرا انتوا اكتبوا كل شيء تتوقعوه .. ^-^
دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مقتول, اليوم, الكاتبة, خطيب, غلطة, عادي, عذرها, همسات, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية