لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-12, 10:47 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. { الـبـإآرت الـخــآإمــس } ..

يموووت بداخلي إنسان ويحيـا إنسـان ويغنـي

يقول أموووت في حبـك وياليتـه بعـد كافـي

ألا يالهفتـي تكفيـن أبـي أحيـاك أنـا كـلـي

أعرف إن لهفتي عله عجزت ألقى لهـا شافـي


{ في بيت عبد العزيز الـ,, - غرفة تولين }
تولين: الله يعينكِ يآإرب رنود ملكتكِ بكرا خلآص
ريناد: ادري ربي يعين , بس ترا بسوي الخطه لا تحسبي بكنسلها
تولين: لا عادي لا تكنسلين ولا شيء , سوي كل إلى قلت لكِ عليه
ريناد بصوت مخنوق: ماتوقعت في يوم من الايام بيجي واحد زي هذا يخطبني ولا كمان كأنه غصب مع إنه ابوي وربي مو راضي
تولين: لا تزعلي قلبي وعد بإذن الرحمن ماتتم الملكه هذي وعد مني
ريناد بتعب: طيب ان شاء الله , بنام انا اللحين و بكرا يسير خير
تولين بستغراب: ايش تنامي الساعه ماجات 9 يابت
ريناد: وربي تعبانه تونه بنام و صحيني الفجر
تولين: من عنوني ياقلبي روحي نامي و رتاحي
ريناد: طيب
خرجت ريناد من الغرفة , وقامت تولين من السرير و راحت ع الشرفة تشوف الحديقة الواسعه و الهواء يحرك شعرها و تتذكر الماضي الاليم قبل 5 سنين ..
..
عودة للماضي قبل 5 سنين , في بيت إحدى صديقات تولين ايام الثانوي
تولين: تعااااااااااالي زوزو وين بتروحين
زوزو: لحظه يابت بروح اجيب العصير و ارجع ايش فيك
تولين: تيب مافي احد يعني اخذ راحتي في الغرفه
زوزو: ايوا عاتي عاتي
تولين: طيب بروحي
خرجت زوزو من الغرفه وجلست تولين تشوف البوم الصور , شدها صورت واحد كاااااااان حلو مرا حتى جلست تطالع فيه مده
تحت عند زوزو جالسة عادي تصب العصير في الكاسات
....: ايش تسوين
زوزو " بسم الله ايش فيلو شكله كذا شكله شارب الاخ " بدلع: اووف فجعتي ايش تبغى
....: جبتيها فووق ؟!.
زوزو بتوتر: إيوا بس لا تسوي لها شيء
... بعصبيه: والله موب بكيفك هو , انا ماقلت لكِ جيبيها بيتنا إلى عشان انا ابيها
زوزو بخوف: بس حرام وربي إنها طيبه و بعدين هي صاحبتي
...: اقول انكتمي
زوزو: لا خااااااااالد تكفى لا تسوي لها شيء
خالد: مزون ترا مايسير لكِ خير بعدين
سكتت مزون خوف من اخوها
يوم خرج خاالد من المطبخ , اتصلت زوزو ع معااذ بسرعه
معاذ: هاااا
زوزو: معاذ الحق خاااالد بيسوي شيء في صاحبتي
معااذ وهو مو مصحصح معاها كويس: ايش تقولي
زوزو عرف انه في الإستراحه لانها شافت اخوها كيف شكله يترنح يمين و يسار اكيد إنه شااارب: معاااذ اقول لك تعااااااال البيت
معااذ: مزون ايش فيه اهرجي ترا مو فاايق اعكر مزاجي عشااانك
زوزو بخوف: خااالد اكيد انه بيغتصب صاحبتي
معاذ: طيب ايش اسوي عاادي يختي ~.~
زوزو وهي تبكي: معاااااااااااااااذ تعااال الله يخليك
نعاذ: اوووووووف طيب
وسكرت منه وهي تسمع صوت صراخ تولين فووق , بس ماتقدر تسوي شيء صحيح هي جابتها البيت بنيه إنه خالد اخوها قال لها و تدري انه بيسوي لها شيء وعادي بس بعدين حست بتأنيب الضمير فعشان تصلح الوضع بتنادي معااذ , مسكينه مادرت إنها زادة الطين بله
فوق في الغرفه عند تولين & خااالد
تولين وهي تبكي: وجر عني اقووووووول لك وخر وربي لاعلم عليك مزووون
خالد وهو يضحك: ههههههههههههه مزون هي إلى جابتكِ لي
تولين صدمها كلآم خالد صديقتها من ايام الإبتدائي تسوي فيها كذا لا مستحيييل
قرب منها خاالد لدرجه مايفصل بينهم شيء خلآلآص , يوم جاء بيمسك وجهها ضربته باقوى ماعندها بالبوم الصور إلى كاان جمبها ع السرير
وخرجت من الغرفه بسرعه حتى عبايتها ماخذتها ولا لبستها
وهي نازله شافت مزون جالسه ع كنبه الصالة و باين إنها متوتره
تولين بحقد وكره: اتوقعتها من كل الناس إلى انتي يامزون ياصحبتي هذي اخرت صحبتنا
مزون بهدوء " مما قهر تولين اكثر ": سوى لكِ خالد شيء
تولين وهي تبكي: حسبي الله عليكِ انتي و اخوك
خرجت من باب شقتهم بسرعه وهي تمشي في الدرج صدمت بقوه في معاذ إلى كان تعبان و حالته حاله من الشراب
مسكها مع خصرها: ع وين ياحلوة
تولين بخوف وهي تبكي: وخر عني اقول لكِ وخر وضربته كف قوووووي
معاذ انقهر بقوه من حركتها فسكر ع فمها وشالها معاه ع السياره
تولين من شده خوفها و رعبها اغمى عليها خلآص و ماعاد تدري عن الدنيا .. ~
صحيت بعدها بتقريباً 6 ساعات وشافت نفسها في سرير كبير وماكانت لابسه شيء ~.~ وجمبها معااذ نااايم في ساابع نومه
خلآص عرفت إنو شرفها و عفتها و طهرها راحو فسارت تبكي من قلب
صحى معاذ من نومه
معااذ: اوف منك اسكتي يابنت
تولين وهي تبكي وتصرخ: خلآص ماسرت بنت بسببك حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم
بعدها بكيت لين قالت آإمين , وبعد فتره من بكائها اعطاها معاذ احد ملآبسه و لبسها عبايتها ولا كأن شيء سار و وداها في الحاره إلى ساكنه فيها مزون وطبعاً نزلت تولين من السياره وهي تبكي و راحت على طول لبيت جدتها
طبعاً بيت مزون كان في نفس الحارة إلى فيها بيت جدة تولين ..
..
صحيت تولين من ذكرها الاليمه إلى فقدت فيها شرفها على نسمه هواء قويه شوي صحتها من سرحانها
وشافت دموعها إلى زي الشلآل على وجهها .. ~
مستحتها بطرف اصابعها مستحيل تسامح مزون على إلي سوته هي و اخوها , ومعاااذ هذا إلى ماتعرف غير اسمه هذا إلى ضيعا قدره بصعوبه تنجوا من خالد , بس معاذ قدر لها , ماتدري ايش سار فيهم
تتذكر ايام ما مزون قلت من الحاره كيف دعت عليها و قالت حسبي الله ع الظالم , تتذكر إنها كانت كل لليله تبكي مارتاحت لين فضفضه لاختها ريناد و عرفه ريناد بالمصيبه إلى فيها تولين قالت لها كذا مرا تخبر ابوها بس تولين ماكانت راضيها فسكرت ريناد ع هذي الهرجه إلى سار لها 5 سنوات لكن نار الحقد و الكره في قلب تولين ع معاذ & مزون & خالد لين اللحين ماراحت وفي كل صلاة تقول { حسبي الله على الظالم }
مشيت تولين من الشرفه وراحت ع سريرها و من يوم ماجاء رأسها ع المخده راحت في ساابع نومه .. ~
..
{ في بيت جديد و عائلهـ., جديده بيت عمر الـ,, - غرفة الطعام }
كانو جالسيت كلهم ع الطاولة بعد ماشبعوا
ابو نايف: نايف
نايف بهدوء: هلآ
ابو نايف: البنت موافقه و ملكتك بعد اسبوعين
نايف: طيب
عبير بصدمة: ايش نويف انت خطبت ؟!.
نايف بضحكة: ايوا خطبت بستناكِ اجل
عبير: حركااااات وربي الله يوفقك
نايف بنص عين: تسلمي عقبالك
عبير بخجل: وجعع
نايف: هههههههههههههههه
ام نايف بحنيه: الله يوفقك ياولدي واشوف عيالك
نايف: آإمين يارب الله يخليكِ يمه
عبير: نويف تدري بكرا ملكه رنود ابغاك توديني الصالون
نايف: يووه عبور وربي مالي خلق
عبير بزعل: اصلاً انت طول الوقت مالك خلق
نايف ببتسامه: خلآص طيب بوديكِ
عبير: يس تسلم
..
{ عائلة عمر الـ,, - الاب عمر اخو عبد العزيز الوحيد عمره 50 سنه هادئ بس عصبي مره مره مره ~.~ , على اي شيء يخااصم ~.~ , يحب التنظيم و مايحب الإزعاج , الام مريم طيبه وماترفض طلب لعيالها هادئه كمان و نادر ماتتكلم ~.~ , جابت نايف و عبير بعد زواجها بـ 10 سنين لانها كانت تواجه صعوبه في الحمل ولو حملت في خطر عليها , عيالها الكبير نااايف عمره 25 سنه زي ابوه بالزبط في الصفاات عصبي مره بس بدرجه اخف من ابوه شوي خخخ , بس طيب ويحب اهله و مايرفض لهم طلب رزه و سمور وجسمه مو نحيف ولا تخين و مملوح حواجبه مرسومه و صوته هادئ , عبير 23 سنه مرجوجه هذي البنت مرا ~.~ , تجنن نحيفه مرا و فاتحه ملآمح وجهها حلوة عنونها صغيره شوي و مكحله وخشمها صغير و شفايافها كبيره شوي و مليانه و صوتها هادئ كثير و شعرها صابغتوا عسلي مقصوص كاريه }
..
{ صباااااااااااااح يوووم جديد - في بيت ابو إياد الـ,, }
تولين بعصبيه: رينااااااد يامال العافيه قومي قامت قيامتكِ قولي اميين
ريناد وهي نايمه يادوب تتكلم: تونه شوي بس 5 دقايق
تولين وهي تجلس جمبها ع السرير و تسحب اللحاف: وربي يارينادوه لو ماتقومين مايسير لكِ خير ملكتكِ اليوم يازفت قومي اللحين الساعه 4 العصر قووووووووووووومي
ريناد قامت من السرير و جلست وهي تحك شعرها: اوف منكِ ياشيخه خلآص قايمه قايمه
راحت ريناد ع الحمام { الله يكرمكم } , وتولين نزلت تحت تشوف الكوفيرآإ إلى جايبينها في البيت ,,
خرجت ريناد من الحمام بعد ماخذت شآإور منعش لبسه لها بنطلون جينز اسكيني و بلوزه فوشيه عليها كتابات بالاسود ورشه لها عطر بسيط و نزلت تحت ,
تحت في الصالون كآإنو في ام إياد و إكليل و تولين
تويلن ببتسامه: ياهلآ بالعروس
ريناد بدون نفس: هلآ
ام إياد: وش فيك تقولينها كذا ياكافي
ريناد بملل: اوف مالي خلق شيء وربي ماما
إكليل بهدوء: يلآ بس رنود روحي سوي التسريحه و الميك اب و الموني كير
ريناد: طيب
وراحت عند الحريم و بدأو شغل فيها ,
..
{ في بيت سلمآإن الـ,, - غرفة عبادي }
جوري ببتسامه: الله بس ع الكووشخه ذي ماقدر انا
عبادي: إحم تسلمي والله بس يلآ ضفي وجهك وروحي تجهزي ترا بروح بدري انا
جوري: هههههههه ايش فيك مطيور كذا , هذا وانت تقول ماني متزوج لو ايش
عبادي بخبث: عادي يختي غيرأت رأيي
جوري: هههه طيب يلآ بروح اجهزر يسير نمشي بعد المغرب
عبادي: اوكي
خرجت جوري من الغرفة وراحت ع غرفتها عشان تزبط نفسها ,
عبادي يطالع نفسه في المرايه
" الله وربي ماتوقعت في يوم إني باتزوج بس يلآ نجرب الزواج ~> للعبة يحسبو ~.~ "
نزل من غرفته وهو كاشخ بالثوب و الشماخ وكل شيء
ابو فيصل ببتسامه: الله وربي رهيييييييييييييييييب
عبادي: ههههههههههههههههههه تسلم يابو فيصل
ابو فيصل: يلا بس جهز نفسك شوي يأذن المغرب يسير نروح
عبادي: اوكي , إلا وينها امي
ام إبراهيم: هلآ والله بوليدي بسم الله عليك تجنن
عبادي: إحم
ام إبراهيم: يلآ بروح البس وانتم صلو وبعدها تعالو
ابو فيصل: اوكي , يمه ترا هدى في المجلس
ام ابراهيم: طيب
..
{ في بيت ابو إيآإد الـ,, - الصالة مكان ما الكل موجود }
طبعاً الساعه كانت 9 الليل وقعت ريناد ع الكتاب و كانت خايفه و متوتره و حالتها حاله ,
ام ابراهيم: ها يا ام إياد وين بنتكم ماشوفناها
ام اياد: اللحين بتجي
نزلت من الدرج ريناد و كانت قمه في النعومه و الروعه
سلمت على ام زوجها بالقوه وهي يالله يالله تبتسم
وسلمت ع جوري و إرتاحت لها كثير , بس وإن هي اتخذت قرار مستحيل تتزوج ابو فيصل وهو متزوج و زوجته حاضره ملكتها كمان .. !!!
تولين بهمس: رنود يلآ اياد يدق علي يقول روحي المجلس
ريناد بخوف: ها لا مابغى
تولين بغضب: رنود عن السخافه لادخلتي سوي إلى قلت لكِ عليه و خليك قويه
ريناد بتوتر وخوف: آإ طيب
راحت ريناد و تولين جهه المجالس و جاء اياد و مسك تولين و وجهه مخطوف لونه وقال لها تدخل
ريناد تردده كثير في البداية بس بعدين سمت بالله و دخلت
اول مادخلت ريناد , جاء إياد بسرعه و وقف جمب تولين
تولين بخوف: ايود ايش فيك خايف و متوتر كذا
إياد بتوتر: تولين ريناد مو متزوجه ابو فيصل
تولين بصدمه: اييييييييييييش ؟!.
إياد: اقول لكِ مو متزوجه ابو فيصل بتاخذ اخوه
تولين بخوف: ياولي ياولي اللحين تروح تهبهب في الرجاال , وبعدين كيف بتاخذ اخوه وابوي قايل بتاخذ ابو فيصل
إياد: قال لي في المجلس بعد ماوقعت ريناد
تويلن بتوتر: الله يستر وربي ريناد حتجيب العيد
إياد: انا خايف اكثر منك
تولين: إلا اخوه ذا كمان لا يكون اكبر منه
إياد: لا لا اصغر
تولين: اشوه , بس ياولي الله يستر عليكِ يا ريناد , والله يهديك يا ابوي يارت قلت لنا
..
{ في بيت ابو معاذ الـ,, - غرفة المعيشة }
راما بضيقه: يمه انا مو مرتاحه لمزون
ام معاذ بطيبه: وليش مزون بنت خالتكِ و ماعمري شفت منها شيء !
راما: لا مو عن كذا يمه بس يعني شايفه انتي كيف مزون ماايعه و مدلعه بزياده و تصرفاتها زي البزوره
ام معاذ: عيب عليكِ يابنت هذي بنت خالتكِ وبعدين ايش فيها مزون ولو مدلعه من حقها عادي يابنتي
راما: مادري على راحتكم انا حتى معاذ مو شايفته مبسوط يعني كأن الوضع عنده عادي وانتم تقررون كل شيء
ام معاذ: لا بس انتي جالسه توسوسين مافي شيء
راما: اتمنى
دق جوالها ع نغمه مخصصه
على طول عرفه انه { طآإرق }
راما نعومه: الو
طارق: ياهلآ باحلى الو , كيفكِ قلبي ؟!.
راما: الحمد لله , وانت
طارق: بخير دام سمعت صوتك , يلآ جهزي بنروح نتعشى في مطعم
راما بحب: طيب
سكرت من طارق خطيبها واحت تجهز عشان يروحون يتعشون .. ~
..
{ في بيت عبد العزيز الـ,, - في المجلس عند ريناد & عبادي }
طبعاً اول مادخلت ريناد المجلس جلست ع الكنبه و هي مرتبه وحالتها حاله حتى السلام ماقالت ~.~
عبادي كان راخي راسو ويطالع في الجوال , بعدها رفع راسها و شافها
" وه وه وه بسم الله عليها تجنن البنت ذي وي شكلها صغيره مرا , لا يكون ذي عمرها 16 ولا 17 مصيبه ~.~ "
عبادي بصوت هادئ: السلآم عليكم
ريناد " وآإه يافشلتي الرجال هو إلى يسلم وانا المفروض من يوم مادخل اقول السلآم ": آإآإ وعليكم السلآم
" برفع راسي بسرعه بس بشوف شكله و بعدها ابدأ الكلآم
رفعت رنود راسها و صنمت من الصدمه
" آإإإإإإإإه وش ذا لا يكون هذا ابو فيصل إلى عمره 38 مستحيييييل ذا شكله قد اياد ولا حاجه يمه ايش اقول اللحين وينك ياتووولين ياويلي احس اني ببكي "
عبادي رفع راسها و شافها تطالع فيه بصدمه ضحك في داخله شكلها تحسبني ابو فيصل هع بهبل فيها
عبادي بصوت هادئ: كيفك و اخبارك ريناد ؟!.
ريناد " وه يافشله نسيت ايش اقوول يمه ": آإه طيبه الحمد لله
عبادي وهو مبتسم: تدرسين انتي
ريناد " استغفر الله خاطبني و مايدري ادرس ولا لأ ":ايوا ادرس في الجامعه
عبادي بصدمة: هااااااااااا
ريناد بققه عنونها بفجعه ايش فيلو هذا ~.~
عبادي: آإحم اقصد احس انك في الثانوي
ريناد " لا مو صاحي الرجال هذا يتكلم ومايقدر اني استحي , وبعدين كيف مايعرف اني ادرس وربي انه تحفه ":...................
سكتو شوي و بعدها ريناد تقول في نفسها خلآص لازم اقول لو
ريناد بصوت واطي: ابو فيصل
عبادي بدون مقدمات سار يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريناد مسكينه مفجوعه " يمه ياويلي شكل الرجاال مجنون عشان كذا بيتزوج تلآقي زوجته طفشت منه ~> فاضية البنت ذي خخخ "
عبادي ببتسامه بعد ماوقف ضحك: انا موب ابو فيصل يابنت
ريناد بصدمة: هاا اجل مين
عبادي: انا اخوه
ريناد وقفت وسارت تطالع فيه بصدمه
وقف هو الثاني وراح قبالتها واعطاها ورقه و ابتسلم لها وراح ~.~ ~> احلى يوم ملكه يمديكم ع كذا بس هع
جلست ريناد متنحه تطالع في الكنبه إلى كان جالس عليها
ثواني ولا جات لها تولين
تولين بخوف: هبلتي في الرجاال اكيد ريناد قولي بسرعه ايش سويتي
ريناد بتناحه: هااا
تولين بضحكة: هويتي في حب عبد الله
ريناد: ايش مين عبد الله ؟!.
تولين: ههههههههههههههههههههههههههههه الله يخلف عليكِ ياشيخه عبد الله هذا اسم زوجك
ريناد بتعجب: يعني جد ماخذت ابو فيصل ذا
تولين: ههه ايوا الحمد لله
ريناد: اها ايوا طيب انا بروح انام
وخرجت من المجلس و تولين جلست تطالع فيها بتناحه: شكلها البنت إستخفت وربي هع
...
إنتهى البآإرت الخامس
توقعاتكم

- تولين و قصتها مع مزون اش انطباعكم عنها ؟!.
- عبآإدي & ريناد وايش رأيكم في ملكتهم هع ؟!.
- نـآإيـف & لين ؟!.


دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 22-07-12, 10:49 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. { الـ’ـبـ’ـآإرت الـ’ـسـ’ـآإدس } ..

ساعات أحس آني عن الناس فل حال
وساعات أضحك من قسى وقتي وأبكي
رحل عنك ولا وداك ولا أظنه بعد يرجع
تصبر بالندم و اقنع ترى هذا طبع دنياك


{ صبـآإح يـوم جديد - في بيت ابو معاذ الـ,, }
كانو كلهم جالسين في الصالة
ام معاذ بطيبه: ابو معاذ
ابو معاذ: سمي
ام معاذ: عماد يبغى يتزوج
ابو معاذ بهدوء: والله هذي الساعه المباركه بس ماكأنه صغير ع الزواج وكمان ماعنده شغل
ام معاذ: إلى صغير بس هو يقول بس بيخطبها و بعدين يسووا زواج و على الشغل بيشتغل معاك في الشركة
ابو معاذ بفرحه: اها إذا كذا زين اجل
ام معاذ: الحمد لله اليوم ان شاء الله بروح اخطبها ,
ابو معاذ: طيب بس خذي له المره السنعه يا ام معاذ
ام معاذ: ابشر , إلا ماقلت لنا رأيك يا معاذ
معاذ ببرود: الله يوفقه يارب
وراح من عندهم هو اساساً يعرف قصه عماد مع رينا قال له عماد عنها و انه وده يخطبها و هو ماعارض و قال له اذا البنت ادب و اخلاق ياخذها ~
..
{ في بيت ابو إياد الـ,, - غرفة ريناد }
ريناد بتوتر: ايش
عبادي: اش بك انتي ماتسمعين
ريناد بقهر: وجع ايش هذا لا تقول كذا
عبادي: هههههههههههههههههههههه اش فيك يختي ترا ماقلت شيء !
ريناد بقهر: إي مرا بالحيل اصلاً انت من يوم مارفعت السماعه ماقلت شيء بس فالح تضحك
عبادي: هههههههههههههههههههه عادي وانتي كل ماقلت لكِ شيء جلستي تقولين " ويقلد صوتها " هإآ او ايش
ريناد: عبد الله
عبادي بهدوء: سمي
ريناد بخجل: لا طلعت تعرف ماشاء الله تقول سمي
عبادي: هههههههههههههههههه ليش عبالك عاد ماعرف اقول شيء
ريناد: قلت يمكن
عبادي: عموماً يابنت اليوم بنروح نتعشى في مطعم
ريناد بستغراب: وربي انك غريب في احد يقول لخطيبته يا " وتقلد صوته " بنت !!!
عبادي: هههههههههه إيه انا وش فيها يعني , ها تبيني اقول لكِ " وينعم صوته شوي " حبيبتي اليوم عازمكِ ع مطعم
ريناد استحت مرا و سكتت
عبادي: هههههههههههههههههههههه وربي انك توحفه الموهم جايك اليوم الساعه 9 العشاء سلآم
وسكر وحتى مانتظر ردها ~.~
ريناد سارت تطالع في الجوال بعد مانزلتوا من اذنها
ريناد: وه جد ذا الرجال مو صاحي باللهي في احد يقول يابنت و توحفه و سلآم !! , جد غريب
بس الحمد لله حاسه اني مرتاحه وانه طيب مع انه ماعنده السلوب بالمرا ~.~
خرجت من غرفتها وراحت ع غرفة تولين
تولين من ورا الباب: مييييييييييييييييين ؟!.
ريناد: انا تونه
تولين قامت بسرعه و فتحت الباب ودخلت ريناد
تويلن بخوف: ها ايش سويتي امس ؟!.
ريناد بستغراب: ولا حاجه
تولين: يعني عاتي ماهبلتي في الرجال , ولا قلتي شيء من إلى قلت لكِ تقوليه
ريناد بهدوء: إيوا لاني يوم شوفت شكله حسيت انه مو ابو فيصل هذا باين انه في العشرين !!
تولين: اها " وبنص عين " بشري بس كيف حليوه
ريناد بضحكة: ههههههه ايوا بس ماعنده اسلوب
تولين: كيف يعني ؟!.
ريناد: هههههههههههههه دوبي مسكره من عنده بس يضحك و تخيلي بس يقول ليا يابنت و توحفه و سلآم و يسكر الخط حتى مايستني اقول لو باي
تولين: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي انه رهييييييب ماتوقعته كذا
ريناد: هع كل شيء جاايز في ذي الدنيا .. !!
تولين: إلا جهزتي بعد بكرا ملكه نايف
ريناد بهدوء: يب كل شيء جاهز بتروحين ؟!.
تولين بكبرياء: اكييد بس مو لسواد عيون احد بس عشان لين اختي إلى ماشفتها إلى في الصور
ريناد: بس ابوك ماحيقول شيء
تولين بسخريه: اصلاً هو إلى قايل لازم تجي اش بيقولوا الناس !
ريناد: اها تيب تعالي نشوف الفساتين و نحجز لنا كوفيرآإ
تولين: اووكي
..
{ في بيت باسل الـ,, - المجلس }
ام عماد: واللهي انا يابنتي جايه اخطب اختك رينا لولدي عماد
وسن بصدمة: ها إي إي مابنلآقي احسن من ولدكم لاختي بشاور رينا وارد لكِ قريب ياخالتي
ام عماد بطيبه: طيب يابنتي ويلآ اعذريني وليدي يستناني تحت ننتظركم ع خير يارب
وسن وصلتها للباب: ع خير ان شاء الله ياخالتي
خرجت ام عماد من هينا و جات رينا طايره من هينا
رينا بتوتر: ايش تبغى ؟!.
وسن ببرود: جايه تخطبكِ لعماد !!
رينا بصدمة: ايــــــش ؟!.
وسن ببرود: زي ماسمعتي لكِ مهله اسبوع تفكري
رينا بهدوء: مافي داعي افكر اصلاً
وسن بهدوء: طيب ايش ردك اجل ؟!.
رينا: ...........................................
..
{ في بيت ابو خالد الـ,, - المجلس }
ام خالد بخبث: خالد
خالد: هلا يمه
ام خالد: تدري اعرف وحده حرمه عندها بنت تجنن حيييل والاهل طيبين مرا ويوم اشوف امها في زواج او شيء دايم امدح فيك عندها
خالد ببرود: ايه والقصد
ام خالد بخبث: شوف ترا الحرمه غنيه و زوجها غني مووت عندهم فلوس الدنيا وش رايك اخطب لك بنتها
خالد بحماس: جد غنيه ؟!. , طيب زين بس اخاف البنت ماترضى فيا
ام خالد بخبث: لا ماعليك انت كلم زوج اختي يروح معاك و يخطبها لك تدري انت انه يحبك و مايرفض لك طلب وبعد سمعته زينه
خالد بخبث: يعني يمه رايكِ كذا استغل زوج خالتي و اخذ البنت
ام خالد: ايوا
خالد: خلآص تم , بس البنت كم عمرها ؟!.
ام خالد: اممم ماعرف وربي بس اظن 16 او 17 او 18 ماتتعدى هذا السن
خالد بخبث: هه زين اجل يعني بزر اخذ منها فلوس ولا طفشت منها اطلقها
ام خالد: ايه كذا الكلآم الصح ~.~
..
{ في احد المطآإعم - عند مزون و معإآذ }
معاذ في نفسه: " ماصدق إنو ذي مزون البنت الطيبه و الخجوله حشى كل شيء من يوم سارت ثاني ثانوي اختفى , آإه لو اقدر اسألها عن البنت بس اعرف تروح تزعل اللحين و تسوي لي سالفة لكن كل شيء محسوب يامزون "
مزون بدلع: اش فيك معوذي
معاذ ببرود: ولا شيء , وسكت يوم سمع صوت الجراسون وهو يقول له الطلب
دخل العشى و جلس ياكل بهدوء و مزون تاكل وتطالع فيه بنظرات جريئه
معاذ بهدوء: إلا اقول مزون
مزون بفرحه " يوه اخيراً رضى يتكلم ماني مصدقه" هلآ حبيبي
معاذ " حبك جني يارب " : متى تبغي زواجنا ؟!.
مزون بفرح و دلع: آإممممم اش رأيك بعد شهر
معاذ " لاحول وتبي تتزوج بدري بعد ": طيب مو مشكله
مزون " يس يس وربي لتفرح امي مووت "
جلسوا بعدها ساكتين لين قال معاذ لمزون انهم بيمشوا خلآص ..
..
صباااااااااااااااح ييييوم جديد
{ في بيت ابو معاذ الـ,, - غرفة لين }
لين: " هه بكرا ملكتي ايش التفاهه هذي ! فستاني مادري ايش هوا الصالون إلى بروح لو ماعرفوا زوجي مادري مين هوا ! , باللهي في ناس في الزمن هذا تزوج البنت غصب عنها من رجال ماتعرفوا و كمان عشان فلوسه ! لكن هين وربي لخليه يطلقني من اول اسبوع و ارجع لكم مطلقه ! , ادري بكون في نظر الناس فيا عيب لكن وربي مابخلي احد يتهنى مو انا إلى انجبر ع شيء سكت كثير ! , ومصير الكل بيرضى "
دق دق دق دق
لين بدون نفس: مييين
محمد: انا ليونه
فتحت ليان الباب بسرعه لمحمد , هلآ حمود
محمد بدخل وسكر الباب وراه: اهلين فيك
دخلس محمد ع كنبه وكان باين من حركاته انه متوتر وعنده شيء
لين بهدوء: محمد قول إلى عندك ترا ما عاد يهمني شيء !
محمد بهدوء: لين انتي ماسألتي عن زوجكِ من قبل مو
لين ببرود: ايوا ولا ابغى اسأل عن شخص انا مغصوبه اخذو
محمد: طيب لين بقول لكِ شيء بس تسمعيني بهدوء ولا تسوي حركات مالها داعي
لين بخوف: اش فيك محمد ترا خوفتني
محمد بعد ماتنهد: طيب اسمعي اللحين انتي مو متعقده من زعل امي عليكِ ؟!. , وانها دايم تكون مفضله لينا عليك و ماتحبك و دايم تخاصم فيك
لين وشوي وتبكي: ايوا
محمد: عشان انتي زي اختك تولين بالزبط
لين بصدمة: ايــــــِش ؟!. , ومين تولين هذي
محمد: وطي صوتكِ يابنت , شوفي لين هذي تولين اختك من ابوك كان متزوج قبل امي وهذي بنته تولين وترا هو مايحبها و لا شيء بس عشان هيا نسخه منك بس ع اكبر شوي امي كل ماتشوفها تتذكركِ فيها و تكرهكِ زياده
لين ودموعها نزلوا: طيب انا اش ذنبي ؟ّ! , وبعدين وينها تولين
محمد بسخريه: يعني ماتعرفين امك انتي انا وانا ولدها من لحمها ودمها ماتحبني ودوم تعاملني ببرود اصلاً ماتحب غير لينا عشان هي الوحيده إلى طلعت نسخه منها , وعن وين تولين عند ابوها
لين بصدمة: ابــوهــآإ ؟!.
محمد: ايوا ابوها إلى هو زوج عمتي زوج عمتي إيمان
لين: يعني تولين تسير اخت ريناد برضاعه ؟!.
محمد: عليك نور
لين: إحنا ويننا عن هذا كلو من اول ؟ّ! , وليش انت الوحيد إلى تدري بهذا الموضوع
محمد ببرود: مو ابونا العزيز قلي عشان اعطي تولين كل شهر مصروفها وترجعوا ليا و ماتاخذ منو ولا ريال واحد !
لين: طيب محمد بتجي بكرا تولين
محمد بسخريه: طبعاً مو ابوك مايبغى تتشوه سمعتوا و يقولوا عنه الناس رامي بنته عند زوج اخته
لين وهي تمسح دموعها: طيب , آإحم محمد قول ليا طيب اش اسم " وبغصه " خطيبي
محمد ببتسامه حلوه: صدقيني بترتاحي معاه يكفي إنه ولد عم تولين
لين بصدمة: ولد عمها ؟!.
محمد: يس و اسمه نايف ياقمر
لين: هآإ ايوا نايف طيب كم عمرو , وسألتوا عنو ولا لأ
محمد بضحكة: صباح الخير طبعاً سألنا عنو وكل شيء وبعدين عمرو 25 وغمز لها
لين بخجل: ههههه طيب بس محمد ممكن تخليني اكلم تولين
محمد بهدوء: ماحترضى , هي قالت بتشوفك في الملكه لانك الوحيده إلى تحبك من بيننا كلنا
لين تعجب: يعني ماتحبك
محمد: ههههههه إلى بس اقصد يعني بين امي و ابوي و لينا
لين: اها , ان شاء الله اشوفها قريييب .. ^^
..
إنتهى البآإرت السآإدس .. ^_^

توقعآإتكم ..
- لين تتوقعوا بتتقبل نواف ؟!. , ومابيكون في حياتهم اي مشاكل ؟!.
- ام خالد ناويه ع ايش ؟!. , وتتوقعوا مين هيا البنت إلى بتخطبها لخالد ؟!.
- ايش تتوقعوا رد رينا بتوافق ع عماد ولا لأ ؟!.

دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 22-07-12, 10:50 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

. { الـبـآإرت الـسـآإبـع } ..

ماقول ان الصدر ضايق أقول الكون فيني ضاق
ماقول أن غيبتك صعبه أقول البعـد [ينهينـي ]

أنا يامازعل قلبـي عليـك وماطريـت فـراق
أشيل بخاطري [يمكن] وارضى لـو تراضينـي

ياليتك بس [.تفقدني .] كثـر ماأفقـدك واشتـاق
قسـم بالله مايطـري علـى بالـك["] [. تخلينـي .]

..

{ الليل الساعة 9:30 , في احد افخم مطاعم جده }
عبادي بهدوء: اش فيك ماتاكلي
ريناد: لا عاتي اكل
عبادي بضحكة: حشى مو اكل بنت اكل عصفور هذا
ريناد: هههههه اش اسوي طيب كذا اكلي عاد
عبادي بهدوء: ريناد
ريناد بخوف: هلآ
عابدي: انتِ مرتاحه معاي , مو مغصوبه عليا ؟!.
ريناد بعد صمت لمدة 3 دقايق: لأ
عابدي: متأكدة
ريناد بهدوء: ايوا
عبادي بضحكة: اجل خلآص ضمنت حياتي معاك ياقمر
ريناد استحت و سكتت: .........
عبادي بضحكة: اش فيك ولا بس الخصام يطلع في الجوال ؟!.
ريناد بقهر: وربي انا ما اخاصم انت إلى بس تضحك
عبادي: ههههههههه
ريناد: شايف !!!!!
عبادي: ههه الموهم اش رأيكِ نخلي زواجنا بعد شهر
ريناد بصدمة: إيــ’’ـش ؟!. , شهر واحد بس مستحييييل مايمدي و مرا بدري
عبادي بضحكة: اش فيك طرتي كذا خلآص ولا يهمكِ شهر و اسبوع
ريناد بقهر: تنكت انت
عبادي: هههههههههههههههههههههه ,
ريناد بزعل:اوووف
عبادي بهدوء: ياحلو الاوف و صاحبته , الزواج بعد شهرين و مافي كلآم
ريناد استحت من كلآمه وردت بختصار: طيب
عبادي: هههههههههههههههههههههههههه استحيتي ؟!. , وربي عرفت كيف اتكلم معاك ع كذا
ريناد: لا باللهي خليك عادي زي دايم
عبادي: لا بجلس امدح فيك لين اشوفك طماطم
ريناد: ههههههه ماحستحي دام انك قلت ليا اللحين
عبادي برومنسيه: احبك ياقلبي
ريناد جد ذي المره قلب وجهها طماطم خخخ ^-^:................
وعبادي فطس ضحكك عليها ,
..
صبآإح يوم جديد العصر الساعه 5 - في بيت ابو إياد الـ,, } ..
تولين بصراخ: ريناد يازفت وين فستاني ؟!.
ريناد ببرود: مادري اسألي ساني
تولين بغضب: ساني في عينك انتي مو امس اخذتيه قلتي اشوف اللون وماعرف اش
ريناد: ايوا صح في دولآبي
تولين: وربي انك بقر
وراحت بسرعه تجيب فستانها عشان تشوفوا الكوفيرآإ و تسوي لها ميك اب نفس اللون
إكليل بنعومه: رنود متى بروح ؟!.
ريناد: والله ياقلبي ماعرف بس على بال مانخلص ممكن تجي الساعة 9
إكليل: يوه المفروض نروح بدري
ريناد: لا عاتي امي و ابوي بيروحوا بدري إذا بتروحي معاهم روحي
إكليل: تيب اجل حروح مع فارس
ريناد: اوكي , إلا وين فستانك ماشفتوا
إكليل بضحكة: خليه مفاجأة تشوفيه لما البسوا و انزبط
ريناد: هههههه طيب
تولين وهي خارجه من غرفة ريناد و معصبه: شوفي رينادوه ياحماااره انتي كل شيء تضيعيه وين الصندل " اكرمكم الله " , و الاساور وين وديتيها امس كلها كانت عندك
ريناد ببرود: انتي اشبك اليوم معصبه بالمرا , الصندق ياقلبي في الدرج حق الصنادل و الإكسسوارات في درج التسريحه اش تبغي كمان
تولين: اوووف منك طيب بروح اجيبها و اجي وانتي روحي خوذي لكِ شآإور ياشاطره مابقي وقت كثير خلآص الساعه 5 اللحين .. !!
ريناد: اوكي اوكي بس بطلي صراااخ
وراحت تاخذ لها شاور , و إكليل تشوفهم و تضحك ع برود ريناد و غضب تولين .. ^^
..
{ في بيت ابو نايف الـ,, - الصالة }
ام نايف بهدوء: الله يحفظك ياولدي و يسخر لك لين , ماشاء الله البنت ادب و اخلآق الله يوفقكم
نايف بهدوء: تسلمين يمه الله يخليكِ
عبير بفرح: مبرووك نوافي تتهنى يارب
نايف ببتسامه: الله يبارك فيكِ ياقلبي
عبير: يلآ ماما الكوفيرآإ نتنظركِ
ام نايف بهدوء: لا يابنتي مابي احط شيء في وجهي الله يخلي الكحل و الحمره بس خخ
عبير: اوكي ع راحتكِ مامي , يلآ انا بروح اللبس و اتزبط و راجعه
نايف: طيب لا تتأخري المغرب لازم نكون عندهم ..
عبير: طيب , وراحت
نايف: يلآ استأذن يمه بروح آإخذ لي شاور و اللبس
ام نايف ببتسامه: طيب
راح كمان ناايف عشان ياخذ له شآإور و ينزبط .. ^^
..
{ في بيت ابو معآإذ الـ,, - غرفة لينا }
لينا بكره: يلآ خوذي ذا الفستان
لين كانت تطالع في الفستان و ساكته كان عاري الظهر و فتحت الصدر كبيره شويه و مفتوح لحد الركبه بس مع هذا كان فخم وحلو كثير لونه وربي فاتح و سكري
لين بهدوء: ما كأن الفستان عاري شوي لينا
لينا ببرود: لا بس انتي ماتعرفي للموضه
لين بهدوء: طيب هاتي الفستان بروح اللبسه
لينا بصراخ: غبيه انتي روحي سوي الميك اب اول و بعدين البسي الفستان
لين بقهر: طيب لا تصارخي اسمع ترا
دخلت عليهم ام معاذ
ام معاذ ببرود: يلآ روحي بسرعه سوي الميك اب الكوفيرآإ تنتظركِ
لين: طيب
وخرج من عندهك وهي ودها تبكي , وسمعت بعدها كلآم امها وهي تقول " اخيراً بنرتاح منها "
جد حزت ذي الكلمة في خاطرها , وزعلتها حييييييل في ام تقول لبنتها في يوم ملكتها كذا , الله يهيدكِ يايمه الله يهديكِ .. ~
..
العشاء الساعة 9 , في بيت ابو محمد الـ,, } ..
عبير: وين لين ؟!.
لينا ببرود: فوق في الغرفة روحي شوفيها إذا تبغي
عبير: طيب
وطلعت فوق للغرفة لين , شافتها خلآص مخلصه مابقي لها شيء ,
عبير ببتسامه: هلآ بالعروسه
لين بخجل: هلآ , انتِ عبير ؟!.
عبير: يب ماشاء الله عليكِ يا لين طالعه حلوه الله يسعدكِ
لين: تسلمي
دق جوال عبير بنغنه معينه
عبير بضحكة: هذي تونه
لين بستغراب: مين ؟!.
عبير: هههههههههههههههههه تونه تولين
لين دق قلبها ذي اختها
عبير: الو
توليم: هلآ عبور , وينك
عبير: انا في بيت ابو محمد عند لين في غرفتها
تولين: طيب إحنا اللحين جايين , تعالي استقبلينا مابغى اشوف وجه النحس مره ابويه
عبير: طيب باي
لين: اش تبغى ؟!.
عبير بهدوء: لا بس بروح اسلم عليها تحت
لين بتوتر: طيب
معلومة: طبعاً عبير ماتدري إنو لين ماتعرف تولين ولا قيد شافتها لانو دوم لما يتكلو تولين تقول لعبير إنها تشوف اخواتها في كل عيد و مناسبة ~.~
..
تحت عند تولين , كانت دوبها داخله من باب الفلة مع عمتها إيمان و ريناد
إستقبلتهم ام محمد وهي يادوبها تبتسم
ام محمد ببتسامه مجامله لإيمان: هلآ والله يامرحبا فيكم نورتونا
إيمان بهدوء: هلآ فيك يا ام محمد
دخلت إيمان بعد ماسلمت ع مره اخوها و ريناد سلمت كمان عليها ببرود تام اما تولين ولا عبرتها اسااساً مما قهر مره ابوها ~.~
لما دخلو للصالة الكبيره إلى فيها الكراسي و الطاولات و الكوشه
دخلو ريناد و تولين و إيمان راحت تشوف الضيوف
عبير: رينااد تعالي هينا
ريناد: هلآ هلآ ببنت عمي القمر يلآ ودينا عند الحلوه لين
عبير: اوكي يلآ تونه
تولين بشويه إرتباك: تيب
طلعوا فوق من الدرج إلى في وسط الصالة و تولين تقول في نفسها
" يا الله يابويه موفر كل شيء لعيالك بس انا متأكدة إنو الحنان مو موجود , هه وانا راميني عند جدتي جد شيء غريب !!!! "
عبير بهدوء: يلآ تونه ادخولي انتي اول عند اختك اكيد لكِ فتره ماشوفتيها
تولين ببتسامه بمرتبكة لعبير: طيب " هه وربي انك ماتدري عن شيء ياعبير و انه هذي هيا المرا الاولى إلى بشوف اختي فيها "
دقت تولين الباب بهدوء و سمعت صوت هادئ و ناعم يقول لها تفضلي
دق قلبها بقوه هذي صوت اختها إلى ماشافته من 23 سنه !!!!! , بس تشوف صورتها ~.~
دخلت تولين و سكرت الباب و راها بهدوء
لين وهي جالسة ع الصوفا و معطيه الباب ظهرها و جالسة تعدل مسكتها
لين: عبوره يا قلبي تعالي شوفي المسكه ذي مو راضيه تتعدل
استغربة لين ماسمعت رد عبير مرا , فلفت و انصدمت صدمة عمرها !!!!!!
لين برتباك و هي تشوف تولين إلى تشبهها بدرجه كبيره بس تولين ع اكبر و احلى: آإنـ,,نـتي تـو,,وولـيـ’’ـين ؟!.
تولين بهدوء و ابتسامه بسيطه: ايوا انا تولين
لين راحت جري ع حضن اختها إلى من ابوها و جلست تصيح
تولين وهي شويه و تبكي: خلآص لين الميك اب تبعكِ خرب , وبضحكة: اللحين تفجعين ولد عمي ترا مو ناقص
لين بضحكة وسط دموعها: ههههههه
تولين وهي تشوف شكل لين كانت حلوه مرا وناعمه كثير و تشبهها بدرجه كبيره !!: ماشاء الله عليكِ يا لين شكلكِاحلى من الصور
لين بخجل: تسلمين تولين
تولين ببتسامه حنونه: الله يسلمكِ ياقلبي , يلآ ترا ولد عمو و بنات عمو ينتظرونكِ تحت
لين ببتسامه: طيب , ماتدري قد اش فرحت بجيتكِ تولين جد من يوم ماقلي محمد عندكِ حبيتكِ كثير
تويلن وهي تقرب من لين و تمس الدموع إلى ع خدها و تجيب الكحل و تعدله لها: هههههههه اختكِ ترا غصب بخليكِ تحبيني
لين: هههههههههههه مايحتاج حبيتكِ وربي
فجأة و هم يتكلمون و تولين تعدل للين الكحل دخلت عليهم ........................ !!!!!!!!!!!!!!
..
{ في بيت بإآسل الـ,, - الصالة }
وسن ببرود: اليوم اكلم خالتي و اقول لها ع ردكِ !
رينا بهدوء: طيب كلميها اللحين افضل مو
وسن: مستعجله ؟!.
رينا ببرود: لا عادي بس افضل نقول لهم الإجابة بدري مو ؟
وسن: طيب
ودقت ع ام معاذ وجاء لها صوتها الحنون
ام معاذ: هلآ هلآ يمه وسن
وسن بهدوء: ياهلآ و غلآ خالتي , كيفكِ و اخبارك ؟!.
ام معاذ بحنيه: يسرك الحال , وانتم كيفكم ؟!.
وسن: طيبين الحمد لله , إلى اقول ياخالتي
ام معاذ بهدوء: سمي
وسن بتوتر بسيط: سم الله عودكِ يارب , بس اعذريني مالكم نصيب عندنا , ربي يرزق ولدكم البنت إلى يتمنها و يعوضوا خير
ام معاذ بهدوء: آإمين , طيب اجل يابنتي اخليكِ
وسن: طيب مع السلآمه
ام معاذ: فمان الله
وسكرت الخط
وسن ببرود: ارتحي اللحين ؟!.
رينا بهدوء: طبعاً
وسن: انا بس بعرف ليش رافضة الولد ؟!. , ماشاء الله عليه ادب و اخلآق
رينا بضحكة سخريه: وش دراك إنه ادب و اخلآق لا يكون بس سألتي عنه وانا مادري ؟!.
وسن بقهر: رينا احترمي نفسكِ , ويعدين انتِ كنتي معاه اسبوعين ماتقدري تحكمي إذا كان ادب و اخلآق ؟!؟. , وانتِ بنفسكِ قلتي لي انه رجال طيب و مصلي و اخلآق , ولا نسيتي ؟!.!؟!.
رينا ببرود: لا مانسيت , بس هذا تقييمي الشخصي له ! , مادري ماسألنا رجال وزي كذا ! , وبعدين إحنا ماعندنا احد نقول له اسأل لنا عن عماد الـ,, !
وسن: كيفكِ انتي كبيره و تعرفي مصلحة نفسك
وقامت من عندها و راحت ع غرفتها
و رينا تمددت ع الصوفا وجلسة تستعرجع ايامها مع عماد , بس هيا مستحيل تاخذه لو اش يسير مستحيل !!!
..
{ في بيت ابو معاذ الـ,, - الصالة }
عماد ببرود: رفضتني يعني ؟!.
ام معاذ بهدوء: إيه , وياولدي في غيرها الف ولا يهمك انا اخطب لك إلى احسن منها
عماد ببرود: لا مايحتاج يمه , وانا رينا باخذها باخذها لو اش يسير !!
ام معاذ بهدوء: عماد لا تسوي شيء تندم عليه بعدين ياولدي
عماد: ابشري يمه
وخرج من الفله و راح لمكان معين قبل و بعدها ع بيت ريناااااااا .. !!!!!
..
إنتهى البآإرت السآإبع
توقعآإتكم ..
- رينآإ وردها ع عماد بالرفض ! تتوقعوا ايش السبب ؟, و ايش بيسوي عماد ؟!.
- عبآإدي & ريناد ؟!.
- مين إلي دخل ع تولين و لين ؟!.
..
دمتم ,


 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 22-07-12, 10:51 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


.. { الـبـآإرت الـثـآإمـن } ..

..وِدي أنامْ ،
‌. . . . . . وِأصحى
وِألقانيُ شخَص غييييرِ !
بالهَ ، " رِ ا ا ا يقُ " وِذهنُه صإفيْ !
. . .. . . . روحُه مرِحه
. . . . . . . . . . . . . وِقلببه ( طيرِ )
لا حيَإتيْ| هيُ : حياتيّ
وِلا أخافُ ..... وِلا أحَاتيْ !
وشُ صارِ !! / وشِ إلليْ مُمكنِ يصييّر !!
وِدي أنامُ . . . . . . وأصحَى ~
. . . . . . . . . . . وِأصبّبح علىُ خيير


..

{ في بيت ابو محمد الـ,, - في الصالة مكان ما كل الضيوف موجودين
كانت ام ريناد جالسة في طاولة و معاها حرمة ماتعرفها بس خمنت إنها من صديقات مره اخوها من شكلها و تصرفتها ~.~ تعرف مرة اخوها ماتصاحب إلى الناس إلى كذا !!!! , و امها طبعاً كانت جالسة معاها ع الطاولة
شوي وهي تتكلم مع امها قطع عليها صوت مو مرا غريب عليها ,
.....: مرحبا يا ام إياد
إيمان وهي تقوم و تسلم عليها ببتسامه حلوة: هلآ هلآ بام خالد كيفكِ و شخباركِ ؟!.
ام خالد ببتسامه: الحمد لله بخير , وانتي وش اخباركِ ؟!.
إيمان: الحمد لله طيبين
جلست ام خالد معاهم ع الطاولة بعد ماسلمت على ام سعود كمان ..
وبعدها جلست تتكلم مع إيمان و تبتسم لها
" إيمان كانت تدرس مع ام خالد من ايام الثانوي و في الجامعه كانت معاها لانه ام خالد مادخلت المدرسه بدري ~.~ , فكانو صحبات لحد الجامعه وام إيمان كانت دايم تقول انه ام خالد غير عن ام محمد إلى مغرورة و شايفه نفسها بالخير إلى عندها ~> مسكينه ماتدري ببلآويها هي و ولدها ~.~ "
ام إياد: وليش ماتزوجينه ماشاء الله عليه تقولين متوظف في شركة اخوي و عمره 29 سنه !!
ام خالد بخبث: مو هذي المشكلة ولدي يبغا بنت معينه
ام إياد: زين طيب دوري له ع مواصفات البنت إلى يبيها
ام خالد: موجودة !!!!!!!!!
ام إياد: مين هيا اجل , وربي لغلآتك عندي لروح معاك اخطبها !!
ام خالد: مايحتاج واللهي ياحبيبتي لانها بـ,,,,,, !
ام إياد سكتت من الصدمة !
..
فوق في غرفة لين
دخلت عليهم فجأة ام محمد
ام محمد بغضب: انتِ وش جايبكِ عند بنتي هااااااا ؟!. روحي عنها يابنت إبليس مابي اشوفك عندها
تولين ببرود: اظن ابوي هو إلى مرسل ليا بطاقة دعوة لملكة اختي ! فمالك علآقة اجلس معاها ولا لأ
لين ببرود: يمه خليها اختي و ابيها معاي
ام محمد: تفو عليك انتي و هي !
وخرجت
لين بقهر: اعوذ بالله من ابليس , مابي ادعلي عليها و هي امي !
و عنونها امتلت دموع
تولين بحنيه: ماعليكِ يا قلبي هونيها و تهون طنشي لا يهمكِ شيء
عبير: يلآ لين الزفه
لين برتباك: طيب
تولين بطيبة: سمي بالله و قولي الآذكار و بإذن الله مو ساير إلى كل خير
لين ببتسامة: ان شاء الله
خرجت لين من الغرفة و وصلت للدرج ونزلت ع موسيقى كلآسيكيه حلوة
بس متسكرت إضائة الصالة و بس في إضائات بالوان متعدده
نزلت و كان شكلها ناعم مرا و فستانها رهيب بدرجه كبيره ! مبين جسمها و مخليها حلوه كثير ^^
نزلت و جلست في الكوشه
رقصوا عندها البنات شويه و بعدها باركوا لها
عبير: يلآ لين اخوي ينستاكِ في المجلس عشان الدبل
تولين بهدوء: مابيدخل عبوره ؟!.
عبير: لأ
لين بخوف: طيب
راحت لين مع عبير للمجلس
ودخلت شافة ابوها و اخوها محمد و نايف
سلمت ع نايف و دخلت لهم عبير وهي بالعبايه و معاها تولين و ريناد و إكليل استحت و قالت مابدها خخخ
لبس نايف لين الدبل و عبير تصورهم
بعدها خرجوا كلهم و جلسوا عبير و نايف لوحدهم .. ~
..
{ في مكان آإخر عند بيت رينا
في الصالة
وسن بطفش: رينوه يازفت روحي شوفي مين يدق الباب مالي خلق اقوم
رينا بطفش: اوف بلبس عبايتي قبل !
وسن بستغراب: غبيه انتي بتروحين تفتحين الباب تقولي البس عبايتي !
رينا ببرود: إيوا يمكن يكون راعي البقالة انا موصيته طلبات مع إنه مسرع يكون جاء
وسن: طيب طيب روحي
راحت رينا بسرعه ع غرفتها لبسة عبايتها و لفت الطرحه بسرعه و رمتها ع وجهها بعشوائيه
راحت عن الباب ولا قالت مين ولا شيء ~.~
فتحت الباب بسرعه , وانصدمت يوم شافت عماد قبال و جهها متكتف و يطالع فيها ببرود !
عماد ببرود تام: هو انتي يوم يجي احد يدق بابكم ماتسألين مين ؟
رينا بقهر: مالك شغل وبعدين خير جاي اش تبغى ؟
عماد بكل برود سحبها مع يدها وحط منديل ع فمها وطاحت بين يدينوا ~.~
عماد ببرود بعد ماغابت رينا عن الوعي: اعذريني واللهي بس مافي طريقة إلى هذي
حط ورقة صغيرة ع الباب و اخذ رينا وراح ..
في الصالة .. }
وسن مستغربة اختها طولت لها ربع ساعه عند الباب وش تسوي ذي
راحت بسرعه لعند الباب و ماشافت احد , انصدمت وقلبها وقف من الخوف وين راحت هذي ؟!
دموعها خلآص بدأت تنزل , بس شافت ورقة ع الارض قرأت إلي فيها و انصدمت .. !
" هلآ وسن انا عماد اخذت رينا معاي مكان مابطول كثير واوعدكِ برجع لكِ اختكِ سالمه مافيها شيء ,
عماد "
..
نرجع لنايف و لين
كانو يتكلمون عادي بس كانت تلآحظ نايف بارد معاها شوي
يبتسم لها كثير بس تحس إبتسامة بارده , مع هذا كلو قالت يمكن الرجال متوتر
نايف بهدوء: هذا رقمي
لين ببتسامه هادئه: طيب
سلم عليها و بعدها راح
وشوي شوي بدأت تفضى الصالة من المعازم تعشوا وراحوا .. ~
عبير: يلآ ليونه نشوفكِ ع خير ياقلبي
لين: طيب على خير حبيبتي
سلمت عليها وراحت عبير و اهلها
تويلن بفرح: الله يتمم لكِ على خير حبيبتي
لين ببتسامه: امين يارب , و عقبالك تولين
تولين راحت الإبتسامه من على محياها بس حاولت قدر ماتقدر تبتسم ولو شوي: هههه امين
لين: تولين لا تروحين اقعدي معانا اليوم الله يخليك
تولين " وربي ودي يا لين بس وين اقعد و ابوك مايبيني وين بس ": لا حبيبتي مو لازم
على كلمة تولين دخل ابوها
طالع فيها بتمعن تشبهه بدرجه كبيره !
بس شعرها زي امها و فيها لمحات بسيطه ,
لين راحت جري لابوها: بابا الله يخليك خلي تولين تنام عندنا
ابو محمد ببرود: تبي تنام تنام محد بقايل لها شيء
وراح
لين: شوفتي الله يخليكِ اجلسي تولين عشان خاطري
تولين " آإه اجلس وانا مو مرغوب فيني يا لين , بس وربي عشانك ": طيب حبيبتي بجلس عندكِ و بكرا العصر بمشيء
لين بفرح: طيب
ريناد: يلآ تولين إحنا ماشيين
تولين: اوكي رنوده بس لا تنسي خلي إياد يجيني بكرا العصر
ريناد: اوكي سلآم
وراحت , في هذا الوقت خلآص كل الصالة فضيت من المعازيم مابقي غير ام خالد و ام محمد و البنات
فجأة يوم تولين جالسة تضحك مع لين , انفتح باب الصالة الكبير و الكل إلتفت ع البنت إلى لابسه فستان احمر صارخ و ضيق حيييل و لحد الركبة ام خالد ابتسمت و ام محمد نفس الشيء , بس تولين يوم شافت البنت إنصدمت وسارت تطالع فيها بكل برود و إحتقار !!!
..
{ في بيت ابو إياد الـ,, - غرفة نوم عبد العزيز و إيمان } ..
عبد العزيز بهدوء: لأ
إيمان: ليش ياعبد العزيز لأ , وربي الحرمه صاحبتي و انا اعزها كثير و بعدين انا وعدتها إني بروح اخطب معاها البنت
قاطعها عبد العزيز: وما توقعتي انها بتكون بنتك إكليل صح !!!!!!!!
إيمان: ايوا صحيح , بس انت شايف شيء ع الولد ؟ مو عاجبك
عبد العزيز: لأ الولد يوم شفته شكله عادي بس انا اي رجال يجي يبي بناتي يقرب ولو من بعيد لسعود ما ابيه !
إيمان: ليش طيب ؟ وبعدين هو ماله علآقه في الولد هو زوج خالته بس
عبد العزيز ببرود: طيب مو زوج خالته يعني يقرب له و لو ملكو بيكون معاه و انا مابغى !
إيمان بقهر: عبد العزيز لا تقطع رزق البنت طلبت , طيب انت اسأل عنه و شوف
عبد العزيز و هو ينقلب ع الجهه الثانيه من السرير و يغمض عنونه: يسير خير
إيمان طالعه فيه و هو يلف عنها و ينسدح إنقهرت شويه و سكره الابجوره و نااااامت .
..
في شقه متوسطه نوعاً ما في الجموم .. ~
فتحت عنونها ببطأ شديد جداً , تحس جسمها كله يعورها و مو قادرة تتكلم حتى !
بقيت مكانها ع نفس وضعها وهي حتى لسا مافتحت عنونها , سمعت صوته إي هو عمااد ماغيره
عماد ببرود وهو يشوفها كيف مسكره عنونها و باين انها صحيت بس ماتبغى تقوم: رينااا ترا داري إنك صاحية قومي
رينا قامة بهدوء مع إنها حاسه جد إنها بتموت من الم ظهرها !
رينا ببرود: صاحي انتَ ؟ بعقلك اش التصرف هذا ؟ يعني عشني رفضت تسوي فيني كذا ؟!
عماد ببرود اكثر: ايوا صاحي لا يكون شايفه إني نايم لا سمح الله ؟ و كمان ايوا بعقلي و على التصرف ماطلبت رأيكِ ! و مو عشان رفضتيني سويت كذا ! انتي عجبتيني و دخلتي مزاجي و الشيء إلى ابيه انا يسير لو ايش !
رينا بقهر وهي تلف طرحتها ع شعرها البوي القصير و كمان ترميها ع وججها: احترم نفسك ياعماد احسن ! وزي ماخذتني من بيتي بالغصب بترجعني بالغصب ترا !
عماد بسخريه: ههههه ضحكتيني وربي وانا ماودي شوفي يابنت ياتمشي معاي بالطيب يا وربي لخلي لليلك و نهارك سودة !
رينا بصراخ: احترم نفسك وبعدين مين انت تقول ليا هذا الكلآم ! , اقول رجعني بيتنا عند اختي بسرعه
عماد ببرود: لأ
رينا بقهر: طيب وش تبني عشان ترجعني ياخي ؟
عماد " هه والله وجات لحدك ياعماد استغل الفرصة بسرعه ": مابغى إلى شيء بسيط
رينا بقهر: قول طيب
عماد ببرود: بروح اخطبك مرا ثانيه من اختك وتقبلي بدون زواج
رينا: ياسلآم و انحرم كمان من الزواج !
عماد ببرود: طيب مو مشكلة نسوي زواج بس مابتسكني في جدة ,
رينا بقهر: وين اجل ؟
عماد: هينا في الجموم
رينا بصدمة: اللحين انت موديني من جدة للجموم !!!!!!!!!
عماد: ايوا
رينا بقهر: خلاص طيب موافقة ع كل شيء , بس اللحين رجعني بيتنا و لاخطبتني بوافق
عماد ببتسامة: تعجبيني
رينا: اوووف
عماد: قومي يلآ
رينا طنشته و قامت من السرير و هي تحس بألم قوي بس استحملت و راحت مع عماد عشان يرجعون ,
..
{ في بيت ابو محمد الـ,, - الحوش الخلفي }
بندر ببرود: ايوا موقف سيارتي انزلي بسرعه
لينا بقهر من برود بندر: طيب حنزل
نزلت وشافته في السياره معاه دخان و يدخن ,
دخلت السياره و ريحت عطرها ملت المكان ~.~
بندر بهدوء: ترا بنروح شقتي
لينا بدلع: طيب بيبي
حرك بندر السياره لين وصل للعمارة المتوسطة نوعاً ما
نزل من السيارة و نزلت بعده لينا و راحوا ع المصعد و طلعوا للدور الـ 7 !
وراحوا للشقه فتح لها بندر الباب
بندر ببرود: ادخلي
لينا بدلع: تيب
دخلت و فصخت عبايتها المخسره ع جسمها ومليانه كرستآلآت حمرآ , وبان فستانها الجونآآن " لأنها جايه من ملكة اختها "
كانت لابسه فستان اسود توب ناعم مافيلو غير كرستآلآت في الوسط و قصير لحد الركبه ومخسر عليها مرا
بندر بلع ريقه يوم شافها , يدري انو لينا حلوة وحلوه حييييييييييييل كمان , بس مابي يغلط معاها مع إنه هو يبي ينتقم من اخوها ! بس ماتعود إنه يأذي احد
لينا بدلع وهي تقرب من بندر و تبوس خده بجرائه: اش فيك حبيبي
بندر بهدوء: مافي شيء , و مسط يدها: تعالي
ودخلها معاه الغرفة , ولينا مبسوطه كثير !
..
إنتهى البآإرت الـ 8 ~
توقعآإتكم

- عمآإد خلاص بياخذ رينا , ولا رينا في ببالها شيء ؟!.
- ابو إياد بيوافق إنو خالد ياخذ بنتو إكليل ؟!.
- تولين مين شإآفت ؟!.
- نآإيف & لييين ؟!.
- تتوقعوا بيسير شيء لتولين في بيت ابو محمد ؟!.

- لينا و بندر بيسير بينهم شيء ؟!.
..
دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 22-07-12, 10:53 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.. { الـبـإآرت الـتـآإسـع } ..

هـے غلطتے والا الزمــن دوم غلطـــان ..
............... منڪ العتب ؟ والا العتب من زمانـے

أحيان أحس الحــزن .. لـ أجلے وأحيان ..
..................... أقــول هـذا الحــزن ماهـو عشانـے


{ نرجع لبيت ابو محمد الـ,, - الصالة ..
مزون بدلع: اش فيكِ تولين تطالعين فيني كذا ؟
تولين ببرود: لأ ولا شيء
مزون قربت منها و مدت يدها بتسلم عليها وهي مبتسمة
تولين طنشتها و مشيت من جمبها و مسكت يد لين و راحت معاها ع فوق
وخلت مزون بتموت من القهر !
ام محمد: تعالي يمه مزون ليش اتأخرتي اليوم ؟
مزون بدلع: سوري خالتي بس " وشدت ع الكلمة " معووذي كان عازمني ع العشاء
تولين وهي في نص الدرج سمعت كلآم مزون , لأنها رافعه صوتها
معوذي ؟ مين هذا لا يكون معاااااااذ ؟ , مصية لو هوا يحطمني و يدمرني و ياخذ مزون ! لكن هين مابستعجل و اشوف اش الهرجه اول شيء !
راحت لين مع تولين ع غرفتها و دخلتها وراحت تاخذ شآور
تولين: " اللحين جد معقولة يكون معاذ ؟ , لا بس يمكن مو هوا اشبي انا سرت اخبص في الكلآم ! , بس مستحيل يكون احد مواعدته اكيد خطيبها او زوجها ولا كان ماتقول هذا الكلآم قدام امها و صاحبتها ! ياربي حاسه اني بتجنن انا لازم اسأل لين و اشوف ! "
خرجت لين من الحمام { اكرمكم الله } وهي تجفف شعرها وجلست ع كرسي التسريحه , وتولين إلى الان بفستانها
تولين بهدوء: لين
لين: هلآ
تولين: مزون مخطوبه ؟
لين بكره: ايوا
تولين: لمين ؟
لين بهدوء: مخطوبه لولد خالتها
تويلن: طيب هي ام خالد هذي اش جابها عندكم ؟!.
لين بستغراب: ليش ماتدري .؟
تولين بستغراب: لأ
لين: ياقلبي خالتي ام خالد اخت امي من ابوها
تويلن: اهآ , طيب اعذريني ع لقافتي ممكن تقولي ليا اش اسم خطيبها ؟
لين: لا عادي , اسمو معاذ عبد الرحمن الـ,,
تولين سكتت ماتدري خوف او اش هيا ماتعرف اسمه كامل , بس دام إنه ولد خالتها اكييد انه هوا !
لين: ويلآ روحي خوذي لكِ شآور وريحي شوي
تولين وهي تقوم: طيب
اخذت لها روب و دخلت الحمام
فسخت ملآبسها و وقفت ع الدش و خلت المويه البارده تمر عليها لعل و عسى تنسيها الماضي إلى خلاها تفقد اغلى شيء عندها , !
تولين: " جات معلومة جديدة طلعت ام خالد اخت ام لين من ابوها ياربي , اجل اكيييد ام معاذ اختها من ابوها و امها , اففففف دوبي ادري وربي يعني مزون ع كذا تكون اخذت ولد خالتها ! بس ليش ماجات ام معاذ الملكه ؟ اكيييد في بينهم شيء , حسبي الله عليك يامعاذ و عليكِ كمان يامزون هذا إلى اقدر اقولوا "
..
{ في بيت رينا , عند باب الشقه
عماد ببرود: دقي الجرس يلآ
رينا بهدوء: طيب خلآص بدق بس انتَ روح خلآص
عماد: لا ماني رايح , بكلم اختك اللحين
رينا بتعجب: صاحي انتَ الساعه 3 الفجر تقول بكلمها اللحين ؟ خليها بكرا
عماد بعناد: لأ انا قلت اللحين يعني اللحين يلآ بسرعه
رينا بقهر: اففف منك طيب
دقت الجرس و ثواني ولا وسن فاتحه الباب
دخلت رينا و وسن خلت الباب مفتوح شويه
وسن: سوا لكِ شيء ؟ فيكِ شيء ؟ وين وداك ؟
رينا بهدوء: اعصابكِ لا ماسوى شيء بس يبغاكِ عند الباب
وسن بقهر: طيب خليك
راحت جهه الباب: نعم يا اخ عماد
عماد بهدوء: معليش يا وسن إني اخذت رينا , بس بكرا بجي اخطبها مرا ثانيه
وسن بستغراب: لا عادي خلآص , بس رينا مو راضيه
عماد: ناديها طيب
وسن نادت رينا و وقفت عند الباب
عماد ببرود: بكرا بجي اخطبكِ موافقه ؟
رينا بقهر: إيوا موافقه
عماد بهدوء: سمعتي يا وسن خلآص يلآ انا رايح و بجي لكم بكرا سلآم
سكرت وسن الباب و هي مستغربة
اختها قبل يومين رفضتو اشبه جاي مرا ثانيه يبغاها ؟ ولا ذي المرا سألها قدامي و قالت إنها موافقه
وسن: ريــ,,,
خسرتها رينا و راحت ع غرفتها و سكرت الباب بقوه
وسن بستغراب: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيهم هذولا ؟!.
..
{ في شقة بندر ..
بندر بعد مادخل لينا الغرفة سكرت الباب وراه و جلسها ع السرير وراح جاب الاب تووب تبعه
لينا بستغراب " وجع لا يكون مدخلني الغرفة بيوريني شيء ": اش فيك بندر
بندر ببرود: شوفي لينا
لينا طالعه في الاب توب و شافتها صورة لها في منظر مخل مرا , وطبعاً مسويه بالفتوشوب باتقان مرا لدرجه إلى يشوفها على طول يخمن انها جد مي للعب فوتو
لينا بحدة: اش هذي الصورة ؟
بندر ببرود: شوفي يابنت يا تجيبي لي اختك لين , يا هذي الصوة برسلها لخوك محمد !
لينا بصدمة: لين اش تبغى فيها ؟!.
بندر بهدوء: ابيها
لينا وهي شوي و تبكي: تبيها يعني تحبها ؟
بندر ببرود: جبتيها ماشاء الله عليكِ ايه احبها
لينا بقهر: بس لين ملكتها كانت اليوم يعني مستحيل اقدر
بندر: مالي شغل تجيبيها يعني تجيبيها ولا الصورة بكرا في جوال اخوك !
لينا ببرود: طيب انا اقدر اجيبها لك , بس
بندر: بس ايش ؟
لينا ببرود: لو يوصل لآخوي محمد شيء عني ما يسير خير يابندر
بندر بسخريه: ابشري طال عمرك !
لينا بقهر: بطل غباء , و يلآ انا بروح
بندر بهدوء: مع مين ؟
لينا بسخريه: ولي آمري و انا مادري ؟
بندر ببرود: روحي اجل روحه بلا رده إلى مع لين !
لينا: الله يكافيك !
وخرجت من عنده و لبست عبايتها بسرعه و لفت الطرحه آي كلآم و خرجت ,
بندر: ههه بنات آخر زمن !
..
صباح يوم جديد الساعة 10:30 , في بيت ابو إياد } ..
جالسين كلهم على طاولة الفطور
ابو إياد بصوت مرتفع شوي: بكرا عندي شغل و مطر اسافر تبوك اسبوعين و راجع
إيمان ببرود: طيب ترجع بالسلآمه ان شاء الله
إياد بهدوء: الله يقويك ابويه
ابو إياد بهدوء: الله يسلمكِ , و يلتفت ع ولده يخليك ربي ياولدي
ريناد بهدوء: الحمد لله شبعت , ترجع بالسلآمه بابا
وخرجت من غرفة الطعام بسرعه وراحت ع غرفتها ,
إيمان بهدوء: إكليل يا ماما بعد ماتخلصي اكل تعالي عندي الغرفة ابغاك
وقامت من السفرة و راحت ع غرفتها ,
عبد العزيز تنهد بصوت مسموع , ويقول في نفسه: " يعني ليش زعلآنه اللحين ؟ عشان ماني موافق ع خالد ! وربي إني عارف اي احد من طرف سعود بيكون نفس الطينه آآه يارب رحماك "
وقام هوا الثاني من طاولة الطعام
إكليل بستغراب: اش فيهم كلهم قاموا كذا ؟
فارس: وربي مادري انا ملآحظ امي و ابويه من امس شكلهم زعلانين
إكليل بهوء: الله يستر يإآرب , يلآ فروس روح اشوف ماما اش تبغى
فارس: اوكي
راحت إكليل من الغرفة و مابقى غير فارس و إياد
إياد بهدوء: فارس تعال معاي بروح النادي
فارس: اوكي مشينا يلآ
خرجوا من الغرفة و كل واحد راح ع غرفتة عشان يلبسون لبس الرياضية و يمشون ,
{ في الدور الثاني غرفة ريناد !
ريناد: " غريبة عبادي له اسبوع ماتصل و لا شيء آإمممم ممكن يكون انشغل او حاجه ؟ بجرب ادق عليه "
مسكت ريناد الجوال و دقت ع عبادي
من الرنه الخامسه رد بصوت نعسااااان
عبادي: هاااااااااااا
ريناد بخجل: آإحم عبد الله
عبادي وهو مو مستوعب الصوت لسا مع النوم هع: ايوا عبد الله ميييييين ؟
ريناد " وجع لا يكون ماعرفني ذا ": انا رينااااد
عبادي دوبوا يستوعب: هااا ريناد
ريناد ببرود: ايوا ريناد لما تصحصح شويه دق باي
وسكرت السماعه
عبادي: اففففففففففففف سكرت بنام شوي بعدين ادق ورجع ينام و لا كأنه شيء سار ,
ريناد: وجعععععع مايعرف صووت خطيبته افففف منه !
..
في غرفة المعيشة عند إكليل و امها
إيمان بهدوء: شوفي يا إكليل انتي بنتي و احب لكِ الخير , امس يوم ملكة لين خطبتكِ حرمه
إكليل بهدوء تام: ايوا ماما طيب
إيمان: اسمها ام خالد إلى كانت لابسه جلابيه سودة تذكرتيها ؟!.
إكليل: ايوا
إيمان: طيب كويس هي خطبتكِ مني لولدها خالد بس !
إكليل بهدوء: طيب بس اش
إيمان: انا موافقه امه طيبه و انا احبها كثير و الولد اكيييد انه زي امه بس برضه نسأل عنه , المشكلة هينا ابوك مو موافق
إكليل بهدوء: طيب ماما انتي تقولي امه صاحبتكِ بس مع كذا لازم تسألوا عن الولد , و بعدين ليش بابا مو موافق ؟
إيمان ببرود: يقول لاي احد من طرف ابو محمد يبي و حدة من بناتي انا ماعطيه !
إكليل بستغراب: ليش هو الولد يقرب لابو محمد ؟
إيمان: ايوا زوج خالته ,
إكليل بهدوء: طيب ماما انا بفكر بالموضوع , بس مابغى اتزوج و بابا مو عاجبه الرجال , و بعدين لو تبغى قولي لها تجي تدق باب البيت !
إيمان: هي قالت لي طيب يعني تعرف ارد من بدري افضل بعدين بتجي تخطب
إكليل: طيب بس برضوا انا بفكر لما بابا يرضى و هي تجي البيت تخطب !
إيمان وهي تتنهد: طيب انا اليوم اكلم ابوك و اشوف
إكليل: طيب يلآ انا بروح غرفتي تبغي شيء ماما
إيمان: لا حبيبتي سلآمتكِ بس فكري في الموضوع عشان خاطري
إكليل: طيب ابشري
خرجت إكليل من غرفة المعيشة و بقيت إيمان تفكر في كلآم بنتها بعدها خرجت عشان تروح غرفتها و تكلم زوجها مرا ثانيه ,
..
{ في بيت ابو محمد - غرفة ليييين الظهر الساعة 2:10 } ,
لييين: يلا تولين الغدى تعالي ننزل
تولين بهدوء: لأ مابغى انزل
لييين: ليش بليييز انزلي و على امي وربي ماتقدر تسوي لكِ شيء و ابوي موجود
تولين " اففففف هو مو بس عشان امك يا لين كمان عشان ابويه ": طيييب يلآ
خرجوا من الغرفة و قابلوا لينا وهي خارجه من غرفتها
طالعت في لييين نظره غريبه لين مافهمتها لانها متعودة دايم اختها تطالع فيها بنظرات زي كذا
بس تولين ابد مارتاحت لانو تعرف هذي النظره دايم إلى فراسهم شيء او بيسووا مشكلة نظراتهم كذا !
نزلوا تحت و شافوا ابو محمد و ام محمد و محمد جالسين
ام محمد تطالع في تولين بنظرات ناريه و من طرف خشمها كأنه و جودها في البيت مو عاجبها
جلست لين ع كرسي و جمبها تولين و على الجهه الثانيه لينا
ام محمد بقرف: انتي اش جايبكي تتغدي معانا قومي المطبخ خوذي غلى تبغي و فكينا من وجهك
تولين كان ودها تصيح من القهر ابوها ولا هممه جالس ياكل ولا طالع فيها حتى , و محمد مايقدر يقول شيء إلا انه نزل راسه و سكتت و لين زيها تحس انها بتبكي ليش امها تقول كذا ؟ و طبعاً لينا بتموت من الفرح إنو امها قالت كذا
تويلن ببرود: والله مو شغلكِ انا في بيت " وشددة على الكلمة " ابويه مالكِ سطله عليا
ام محمد إنقهرت مووت و كان ودها تقوم تضربها كف
و ابو محمد زي ماهو ولا حرك سآإكن !
..
{ في بيت ابو معآإذ - غرفة المعيشة
ام معاذ عصبية: لا ياشيخ البنت رفضتك قبل اسبوع و انت جاي تقول لي اللحين روحي اخطبيها مرا ثانيه !
عماد بهدوء: يا يمه البنت انا ابيها , و لو ماتزوجتها مستحيل اخذ غيرها
ام معاذ قهر: طيب و لو رفضتك مرا ثانيه
عماد بثقه: ماحترفض و لو رفضت و عد مني اخطبيلي غيرها ثاني يوم !
ام معاذ ببرود: طيب نشوف , إلا اخوك معاذ وينه ؟
عماد: آإمممم ناااايم
ام معاذ بهدوء: روح صحيه الناس ظهر و تتغدى و انتو كل واحد منكم في جهه روح بس صحي اخوك و خلي رآإما كمان تنزل يسير نتغدى مابقي شيء و يجي ابوك
عماد وهو يقوم بملل: طيب
وطلع عشان ينادي اخوانه للغدى .. ~
..
نرجع لبت ابو محمد
طبعاً بعد ما الكل اتغدى راحت تولين ع المطبخ عشات تشرب لها مويه
ولين كانت في الصالة تشوف الـ t.v
لينا بهدوء: لين ممكن لو سمحتي تعطيني جوالك ؟
لين بصدمة " وي وي وي وش ساير في الدنيا لينا تكلمي بادب , ياربي لك الحمد شكلها بتدعدل معايا ": ايوا اكيييد تفضلي , بس اش تبغي منو ؟!.
لينا " يوه ورطه وش اقول لها ابغى ": ايوا ابغى رسائل حلوة
لين ببتسامة: اوكي
اخذت لينا الجوال من لين و ابتسامة مكر و خبث على شفايفها خزنت رقم نااايف عندها و اعطت لين الجوال و راحت ع غرفتها تبدأ في خطتها ,, ~
..
{ في بيت رينآإ
دوبها صحيت من النوم مالها خلق شيء مرت من الصالة و شافت وسن جالسة تقرأ كتاب
ماعطتها اي اهميه و راحت ع المطبخ سوت لها كوفي
وجات الصالة جلست جمب وسن
وسن بهدوء: يلآ قولي لي اش سار ؟!.
رينا ببرود: ما سار ولا شيء
وسن بحدة: رينا انتي قبل اسبوع رفضتي الولد , ويوم اخذكِ ورجعكِ سألكِ موافقه قلتي ايوا ! , اش هذا عماد مهددكِ ؟!.
رينا بهدوء: عادي غيرت رأي , ولا مو مهددني ولا شيء
وسن بهدوء: رينا ترا الزواج مو للعبة فكري في الموضوع كويس
رينا " هه ضحكتيني يا وسن مافي مجال للتفكير اصلاً ": لا انا موافقه و انا مقتنعه
وسن وهي تتنهد: اجل الله يوفقك يآإرب
رينا بدون نفس: آإمين
" ياربي ياوسن انا مو موافقه لكذا شيء , وانتي احد الاسباب مابغى اتزوج و اسيبك لوحدكِ في البيت , وكمان مابغى اخذ عمادوه هذا , اففففف يارب انك توفقني"
..
إنتهى البآإرت الـ 9 .. ^^
توقعآإتكم


- تولين بتسوي شيء بعد ماعرفت إنو معاذ خطيب مزون ؟!.
- بندر جد يحب لين و يبيها ؟!.
- لينا بتقدر تجيب لين لبندر , واش هيا الخطة إلى بتسويها ؟!.
- رينا بترد على عماد بالموافقة ولا بتسوي لعانه خخخ و مابتوافق ؟!.
- عبآإدي و رينآإد ؟!.


..
بلييييز بنوتآإت ابغى اشووف ردود حلوة وتحمس يسير اكمل معاكم ^^
دمتم ,

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مقتول, اليوم, الكاتبة, خطيب, غلطة, عادي, عذرها, همسات, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:12 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية