الجزء الرابع
{{بيت {ام عامر}
عامر\\ مبروك يالغالي
سطام\\ الله يبارك فيك
ام عامر\\ اللحمد لله اخيرا عينوكعلى البركه يمه وتدمع عيونها ,,
ويقوم سطام يحب راسها\\ليه الدموع يالغاليه؟؟
ام عامر\\من فرحتي ياسطام
سطام \\ الله يخليك انا يارب ’’’ ويرن جوال عامر
عامر\\ الوو
عادل بصوت عالي\\ البشارة ياعامر
عامر \\ ابشر بالي تبي
عادل \\ اممممم ابي سيارة اخر موديل ,, ووجوال,,وسفره لفرنسا على حسابك ,,و000 يقاطعه عامر
عامر \\ خير خير وشفيك مسرع يالحبيب اختار لك واحده منها,, هذا اذا كان الموضوع يستاهل
عادل\\ الا يستاهل ونص بعد,, بس لاتخاف مابي منك شيء يالبخيل
عامر\\ هههههه طيب كويس الله يجزاك خير وفرت ,,هاه وشوالخبر ؟؟؟
عادل\\ لقيت وسن
عامر \\ احلف
عادل\\ هههه والله اني صادق وبكره بتشوفها
عامر \\ ومن قالك اني بصبر لبكره ابي اشوفها هالحين
عادل\\ اذا انا ماادري هي وين انت بتدري
عامر \\ يعني تلعب علي ياحيـ 00 ويقاطعه عادل \\ لاتكمل ياعامر
عامر 00000
عادل\\ والله مادري وينها بس كلمتها على الجوال واتفقت معها تجي للمستشفى بكره
عامر\\ انا اسف ياعادل والله ماكان قصدي
عادل\\ لا ماعليك انا مازعلت بس اجلس وانا بقلك السالفه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
{{ بيت وسن }}
وسن \\ ياربي وش يبي مني عادل هذا ,, يالله اخاف انهم يبون مني فلوس عشان المستشفى
افف ,,يعني انا ناقصه مصاريف زياده؟؟
وحطت راسها في محاوله يائسه للنوم
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
{{ المستشفى}}
دعادل\\خلك هنا واذا جات بناديك اوكي؟
عامر\\ اوكي ,, واو اني مااظمن نفسي
دعادل\\ لا لا تكفى خلني امهد لها السالفه بالاول
ويروح عامر للمكتب الثاني وهو طاير من الفرح
بعد ربع ساعه وصلت وسن وسالت عن مكتب دعادل ودلوها عليه
وسن \\ لوسمحتي اختي بغيت الدكتور عادل عندي موعد معه
سمر\\ من نقوله
وسن\\ قولي له وسن
وتروح سمر تكلم عادل وترجع
سمر\\ تفضلي هو في انتظارك
وسن \\ مشكوره
وسن تدق الباب ,, وعادل يقولها من داخل \\ تفضلي
وتدخل وسن وكان باين من مشيتها انها خايفه ومتوتره\\ احم احم السلام عليكم
دعادل\\ اهلا وسهلا ,, الاخت وسن؟؟؟
وسن\\ ايه نعم
دعادل\\ تفضلي ,,ويأشر لها على الكرسي
وتجلس وسن بكل هدوء
دعادل\\ اكيد انتي مستغربه وتبغين تعرفين انا ليش طلبت حضورك
وسن ساكته ومنزله راسها,,,,ويمد عادل بالجوال لها \\خذي هذا جوالك
وسن وهي تمد ايدها للجوال \\ مشكور اخوي
د.عادل\\ اسمعي ,, فيه موضوع يخص ابوك الله يرحمه وابغى منك توضيح وبعدين اقولك السالفة
وسن\\ ياليت لو تختصر
د.عادل\\طيب راح اختصر انتي ابوك اسمة مبارك سالم ال.......... وانتي اسمك
وسن سعد صالح ال........... كيف تجي ممكن تفهميني؟؟
وسن \\طيب انت ايش يهمك عشان تسأل؟
د.عادل سااااااااكت
وسن\\ عالعموم مبارك يصير زوج امي وهو اللي رباني بعد موت ابوي الله يرحمة
د.عادل\\انتي متأكدة من هالكلام
وسن\\اية متأكدة ..والحين ممكن تفهمني الموضوع
د.عادل \\ لحظة .. ويدق على عامر
د.عادل\\ الو هلا عامر اية هي عندي الحين ياليت تجي بسرعة
وسن بخوف\\ من هذا عامر بعد انتو وش تبغون مني . وقامت
في هاللحظة دخل عامر وسكرالباب بالمفتاح
وسن \\ خير انت ويااة وش تبون قسم بالله لو ماتفتح الباب لاصرخ والم عليكم خلق
الله
دعادل\\ياوسن اهدي خليني افهمك الموضوع وتقاطعة وسن وهي تصرخ
وسن \\ من
الصبح وانت ماسك لي افهمك وافهمك في الاخير تطلع واحد حقير وتفكيرك وسخ
دعادل انقهر منها \\ ياغبية هذا عامر سعد صالح ال... اخوووووووووك
وسن مصدومة \\ اييييييييييييش انت اش قاعد تقول
عامر\\ اية ياوسن انا اخوك وانتي اختي ويقرب منها يبي يحضنها
بس هي ترجع على ورى وهي تبكي \\ تكفون اللي فيني كافيني وخروا عني خلوني
اروح آآآآآآآة يبة وينك تشوف بنتك وش قاعد يصير فيها
عامر\\ ياوسن والله العظيم انا اخوك ,,وهذي الاوراق قدامك تثبت لك كل شيء
وراح اقولك السالفه من اولها بس خليني اخذك في حضني ياريحه الغالي تكفين ,,
ويروح عامر ويحضنها ويقعد يبكي من الفرح
وهي بعد قامت تبكي فرح ,, وخوف ,, وحزن
د عادل يوم شاف هالموقف ماتحمل وطلع وخلاهم بروحهم
\\\\ اللي ماتعرفونه هو ان ابو عامر قبل يموت قالهم انه كان متزوج قبل 13سنه واحده من الكويت ,, اخت صديقه وجابها السعوديه
ويوم صار عمر وسن 3سنين حصل بينهم خلاف وطلقها وسافرت للكويت ,,ومن يومها وهو يدورلها لكن للاسف اختفت هي ووسن
سال عنها في الكويت وقالوله انهم سافروا خارج الكويت ومااحد يعرف وينهم
هذا الكلام قاله ابو عامر وهو على فراش الموت قبل 5سنين
طبعا ام عامر انصدمت وزعلت منه بس بعد مامات سامحته وقالت ياليت انهم يلقونها
لان نفسها يكون عندها بنت لان خلفتها كلها عيال’
بعد مافهم عامر وسن السالفه كانت طايره من الفرح ,, معقول الدنيا تبتسم لها مره ثانيه ؟؟
وبدال الاخ اللي تمنته طول عمرها يطلع لها 3 اخوان مره وحده
اخذها عامر البيت
وسن\\ كان قلتلهم قبل نروح
عامر \\ ليه خايفه؟؟
وسن \\مو خوف بس
عامر \\ لابس ولا شي ,, عارفه لنا 5سنين واحنا نحلم بهاليوم اللي نلاقيك فيه ,,
ويمسك ايدها ,, الله لا يفرقنا بعد اليوم قولي امين
وسن \\ امين يارب
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
-ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
{{{{ بيت ام عامر}}}
دخلت مع اخوها وهي تقول ((ياترى كيف بتكون معاملتهم لي ,, يمكن ام عامر حاقده على امي ؟؟ بس انا وش ذنبي ))
قطع عليها صوت ام عامر// ياهلا والله ببنتي تعالي ياعمري ,, وتاخذها في حضنها وهي تبكي ,, اللحمد لله اني شفتك قبل اموت
وسن فرحت بهالحضن الجديد اللي ذكرها بامها
ام عامر// ياليت ابوك عايش عشان يفرح بشوفتك اللي انحرم منها بس الله يسامح اللي كان السبب
وسن // الله يرحمه ,,
وجلسو يسولفون وتحكيلهم عن طفولتها وكيف عاشت ,, وكيف ماتوا اهلها
اليوم الثاني,, وسن وسطام وام عامر جالسين في الصاله يسولفون وفجأه جاهم صوت فواز//وســــن وســـن بسرعه قومي
سويلي عصير ,,واكوي ثوبي ,,ورتبي غرفتي بسرعه
الكل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فواز // هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله وناسه صار عندي اخت اتأمر عليها ,,يس يس
ام عامر// اللحمد لله والشكر وشفيك يمه انهبلت ؟؟
فواز// لا يمه بس فرحان ان صار عندنا بنت في لبيت
وسن // ياعمري ياخوي لهدرجه فحان فيني
فواز//اكيد يااختي ياحبيبتي لازم افرح ,, هالحين اقدر اعزم ربعي كل مابغيت
....تقاطعه امه //ليه انا متى قلتلك لاتعزم ربعك هاه؟؟
فواز// لا يالغاليه موهذا قصدي ,,
سطام // اجل وشو قصدك يالمهبول؟؟
فواز// لاني ماابغى اتعبك يالغاليه
سطام// الله يعينك ياوسن ,, ترى فواز طلباته ماتخلص
وسن// الله يبشرك بالخير
الكل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز // ايه صح وبعد فيه ميزه ثانيه انه يكون عند الواحد اخت
وسن وهي بدت تاخذ عليه شوي // وش هالميزه يافالح؟؟
فواز// اني اوديك المدرسه واجيبك ولامانع من توصيل بعض الصديقات الى منازلهن ههههههه
سطام //ايهقول كذا من الصبح
فواز// والله وناسه على الاقل يدخل بيتنا بنات ,,, قصدي يزورون وسن
الكل ههههههههههههههههههههههههههههههه
انتشر خبر ظهور وسن والكل فرح لها ,وعمها ابو عزام اصر انه يكون العشاء في بيته وحدده يوم الخميس
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
{{غرفه عمر وسميره}}
سميرة // عمر ابيكـ توديني بيت عمكـ سعد
عمر مستغرب// غريبة وش الطاري ؟؟
سميرة لاغريبة ولا شيء ,, مسكينه خالتي سارة مااحد يروح لها من البنات ,, قلت اكون احسن منهم واسلم عليها
عمر// ولو اني عارف انه ماهو هذا السبب الحقيقي بس من عيوني
سميرة // مشكور
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اليوم لثاني
ابو عزام// هاه ناقصكم شي للعزيمه بكره ؟؟
ام عزام // لاوالله كل شي موجود الله يكثر خيرك
سجى// الله نفسي اشوفها بسرعه هالوسن اللي يقولون عنها
سميرة من غير نفس// لا تتحمسين واجد ترى ماهي لذاك الزود
عادلمن غير شعور// بالعكس قــمرررر
الكل التفت عليه
سجى// وانت وين شفتها هاه ؟؟
عادل// شفتها في المستشفى وين يعني بشوفها قصدك؟؟
سجى// ههههه على بالي في مكان ثاني
عادل// هي هي هي بايخه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
{{{يوم العزيمه في بيت ابو عزام}}}
الكل مجتمع في بيت ابو عزام ,, عند الحريم
ام اسامه// ياعمري عليها بنت اخوي شكلها تستحي مره حتى ماجلست معنا
ام عامر// والله حتى اخوانها مابعد تاخذ عليهم ,, يادوب تجلس معنا شوي وتروح غرفتها
ام عزام// لا ماعليك البنات بيخلونها تنسى الحيا مره وحده هههههههههههه
الكل// هههههههههههههههههههههههههههههه
سجى اول ماشافت وسن عرفتها على طول // انتي الليـ...وتقاطعها وسن ايه انا ,, وسن بغت تسأل سجى عن
علاقتها في ناديه بس قالت خير توني جايه واحقق مع البنت ’’بخليها مره ثانيه
سجى// وشفيك مستحيه ؟؟ ترى حنا بنات عمك وعمتك محنا اغراب
وسن// ادري بس
نهى // لابس ولا شي خذي راحتك واعتبري البيت بيتك
وسن// تسلمون ةالله
سجى// اسمعي ترى من هالحين اقولك خلي عامر ينقلك المدرسه حقتنا عشان نصير مع بعض
وسن//هههههههانشالله عمتي
البنات//هههههههههههههههههههههههه
انهار// ماشالله عليك ياوسن قمر اكيد طالعه على امك
وسن// تسلمين ياقلبي هذي عيونك الحلوة
سميرة// كيف كنتي عايشه لوحدك ؟؟ماخفتي على نفسك؟؟
وسن// والله ماهو بيدي وش تبغيني اسوي وانا مالي احد اعرفه هنا ,,اسكن عند الجيران مثلا
سميرة انقهرت منردها بس ماقالت شي
عدت الليله على خير وكلن راح على بيته
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد مرور شهرين
{{{{بيت ابوعزام}}}
سجى عازمه البنات عندها //يالله حيهم زارتنا البركه تومانور البيت
انهار//هههههههه اللي يسمعك يقول عجوز مغبرة
البنات//ههههههههههههههههههه
سجى // طيب اممممم لك اهلين وسهلين حبايب البي
وسن// يعني ياعجوز مغبرة يالبنانيه ههههههههههههههههههه
سجى // ماعرفنالكم
وتموا يسولفون ويضحكون في الصاله
انهار// سجى عسى ماهنا احد من اخوانك
سجى// هههههه لاكلهم براا والعقدة نايم
انهار// يوه ليه ماقلتي لنا كان جلسنا في غرفتك
سجى// لا عادي اصلا هو ماراح يصحى هالحين
وسن مقهوره تبي تعرف من هو العقدة بس استحت تسأل
نهى// والله انه احلى واحد في العايله بس انتوا ماتقدرون الجمال
انهار// عليك بالعافيه خذيه اذا تبين هههه
سجى//بسم الله على اخوي ليية احنا شبعنا منة عشان نعطيها اياة
نهى// لية وش فيني وقامت تلف حول نفسها قمر وربي قمر
البنات//ههههههههههههههههه
في هاللحظة سمعوا البنات صوت عادل وهو نازل من الدرج ويغني
انهار//اف جاء العقدة
سجى//هههههههه مالت عليك
وسن اول ماسمعت الصوت حطت غطوتها على وجهها اما البنات تحجبوا بس لانهم مايتغطون عن عيال خالهم
عادل//السلام عليكم
البنات// هلا عادل
عادل//اوة انهار هنا وانا اقول البيت مظلم ههههه
انهار//مالت عليك يالعقدة اصلا لو كنت ادري انك هنا ماجيت
عادل//طيب مافية مشكلة يالله روحي هههه
سجى//مالت عليك تراة يحب يستهبل صح ياعادل؟؟
عادل//ايية صح بس معليش ماكنت ادري ان عندكم احد غريب عن اذنكم(يقصد وسن)
سجى//مافية احد غريب هذي سجى بنت عمي
عادل(غريبة شفيها متغطية)//هلاوالله ببنت العم نور البيت
وسن رفعت راسها وانصدمت (وش يسويهذا هنا..معقول د.عادل هو ولد عمي)//هلافيك منور بوجودك
عادل//يالله انا استأذن عشان تاخذون راحتكم
انهار//ايوا والله تسوي خير
عادل//بمشيها لك هالمرة عشان خاطر الضيفة الجديدة يالله مع السلامة
وبعد ماطلع عادل
سجى//اشفيك تغطيتي؟؟ترى عادل ولد عمك
وسن//واذا ولد عمي يعني لازم اكشف علية
سميرة//اية عادي كلنا نكشف علية مافية احد غريب
وسن// بس انا ماتعودت اكشف على احد وما اظن راح اتعود
انهار//عادي خلوها على راحتها
نهى//اية صح حتى انا بتغطى
سجى//هههههههههه بعد ماشبعوا من وجهك تتغطين
البنات//هههههههههههههههههههههههه
عامر نقل وسن لمدرسة سجى ونهى وكانت مرة فرحانة لانها صارت تموت على البنات وكل يومين ثلاثة مجتمعات في بيت
في المدرسة
سجى//هاة وش رايك في المدرسة مو احلى من مدرستك الاولة
وسن//الا هذي مرررة حلوة وجديدة
نهى//تعالي تعالي اكشخ بك عند البنات هههه
وسن//لاعاد لاتبالغين ترى اصدق نفسي الحين
سجى//بصراحة انا بديت اخاف منك
وسن//لييية انا وش سويت لك
سجى//ههههه لا بس اخاف تصكين علينا والعرسان يخلونا ويجون عندك
وسن//هههههههههههههههههههه الله يرجك
وراحوا البنات يعرفون وسن على صديقاتهم والبنات يوم شافوا وسن انهبلوا عليها
لانها وسن بنت حلوة .. بيضة وشعرها لنص الظهر.. لونه أسود.. عيونها بني غامق
ذباحة.. واسعة ورمشها سليل.. وحواجبها حادة وكأنها مرسومة..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الثاني كانت سجى ونهى ووسن ومعهم كم بنت جالسين يسولفون ويضحكون جات نادية جهتهم
نادية// سجى ممكن شوي
التفتت وسن لانها عرفت الصوت//نااادية؟؟؟
نادية مستغربة// وسن وش تسويين هنا؟
سجى//هلانادية اعرفك على وسن بنت عمي
نادية//!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وسن ماحبت تحرج نادية وسولفوا عادي وماكأن حصل شي
بيت ابو عزام
عزام// الو
صفاء وهي تبكي//عزام الحق علي
عزام//صفاء حبيبتي وش فيك؟؟؟؟
صفاء//امي ياعزام امي ماتت
عزام//اييييش طيب طيب انا جايكم الحين,,
طلع عزام من غرفتهـ مسرع وصدم في عادل
عادل //خير ياخوي عسى ماشر
عزام // ام صفاء اعطتكـ عمرها
عادل // انا لله وانا اليه راجعون , متى ؟
عزام // تو صفاء كلمتني وهي منهاره
عادل // مسكيينه ماتلآم هذي امها ولآتنسى انها وحيدتها بعد
عزام // الله يعينها , يالله عن اذنكـ
عادل // خلآص انا بقول لآمي وأجيبهم هناكـ
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
مرت ايام العزاء كئيبه علىا صفاء وعائله ابو عزام لآنهم يحبون صفاء ويعتبرونها وكأنها بنتهم
وبعد العزاء بأسبوع رجعت صفاء لبت زوجها ,,,طبعا صفاء ابوها من 10 سنين وما عندها اخوان وما كان لها في هالدنيا غير امها وهالحين ا
امها راحت الله يرحمها ويرحم اموات المسلمين
%%%%%%%%%%%%%%%
....":{..بيت ابو عزام ..}:"....
سجى // صفاء حبيبتي وشرايكـ اليوم تروحين معي عند وسن وتغيرين جو , ترى هي مره طيبه وحبوبه
صفاء // لآوالله ياسجن احس مالي خلق
سجى // تكفيييين , صف صف
سميره // تبون الصراحه احس وسن هذي وجه نحس اول ماظهرت ماتت ام صفاء اعوذ بالله منها
صفاء // الاعمار بيد الله ياسميره وهي مالها ذنب عشان تقوولين كذا
سميره // اصلآ انتو اي شيء انا اقوله مايعجبكم , وخلتهم وطلعت
سجى // ماعليك منها , هاه وش قلتي بتروحين معي ولآ لأ ؟!
صفاء // خلآص امري لله
سجى // الوو
وسن // اهلين
سجى // كيفكـ يادبه
وسن // تمام وانتي .؟!
سجى // منيحه ههههههههه
وسن // هاهـ وش قالت بتجي
سجى // ايه اخيرا وافقت
وسن // اوك استناكم ,,, وسن دقت على نهى , وانهار , ومها ,
وصديقتها عهود وقالت لهم يجون عندها
{{{بيت ام عامر}}
وسن // سطام حبيبي ,
سطام // هههههههه مادام فيها حبيبي اكيد تبين شيء
وسن // هههههههه اموت على هالذكاء
سطام // اقول اخلصي وش تبين
وسن // امممممم سلآمتكـ بسٍ البنات بيجوني وابي شوية اغراض لزوم الجمعه
سطام // تامرين امر كم عندي وسن انا
وسن // وحده بسٍ ههههههه
وصلوا البنات الساعه خمس العصر
وسن // كان تأخرتوا شوي
سجى // والله انا جاهزه من اذان الظهر بس التختوزر عادل على قوله جدتي توه صاحي واصلآ بالموت صحى
وسن // ياعمري على جدتي وشلونها
سجى // لونها ازرق ههههههههههه
وسن // بلآ استهبال عاد
سجى // هههههههه , بخير وتسلم عليكـ وتقول خلوا عامر يجيبها بكره عندكم
وسن // الله وناسه وبخليها تقعد عندنا على طول
سجى // لآ ياحبيبتي دا بعدكـ اصلآ احنا الاصل
وسن حز في خاطرها كلأم سجى
سجى // والله ماكان قصدي انا آسفه وحقكـ علي
وسن // لأعادي انتي ماقلتي شيء غلط
سجى // لآلآلآ هذا معناتها انك زعلانه
انهار // وسن لآتزعلين على سجىا والله انها هبله وما تقصد
وسن // هههههه وشفيكم والله ماني زعلآنه ,يوووووووه نسيتوني اعرفكم على صديقتي عهود
نهى // اهلين عهود كيفك
عهود // تمام والله
سجى// الله كلهم صديقاتك حلوين كذا ياوسن؟؟
عهوم// تسلمين والله عيونك الحلوه
وسن // اقول لاتنفخين البنت علينا ويكبر راسها هههههه
عهود// والله انك مقهوره مني تخافين تخطبني لاخوها وانتي تعنسين في بيتكم ههههههه
وسن// انا اعنس ,بلاك ماتعرفين انهم طوابير عند الباب
عهود بغباء// منهم ؟؟
وسن// منهم بعد ,,اكيد العرسان
البنات//ههههههههههههههههههههه
وسن// كيفك صفاء بشريني عنك ,,وليه ماجبتي سامي ورامي وحشوني
صفاء// والله بخير الحمد لله ’’والعيال راحو مع ابوهم الملاهي من زمان مامشاهم
وترى انا ضحيت بالتمشيه عشانك
وسن// زين انك جيتي والله اني حبيتك من اول ماشفتك
صفاء// ياعمري والله القلوب عند بعضها
وجلسوا يسولفون ويضحكون
وسن// بنات عن اذنكم بروح اجيب نشربه ,,خذوا راحتكم ترى مافيه احد
وراحت المطبخ وجابت القهوة والشاهي والحلى>>>>وخرابيط البنات ههههه
وسن// ترى بتقعدون عندي لساعه 12 مالي دخل ,,اخواني ماهم فيه وامي تنام بدري خلونا نجلس وننبسط
صفاء// والله انا وراي زوج وعيال ماني فاضيه مثلكم هههههه
وسن// هههههه قولي انك بتشتاقين لعزاموه
صفاء// هي هي اصغر عيالك هو عشان تقولين ,,وتقلد صوتها عزاموه
ايه اشتقت له حبيبي فيها شي؟؟؟؟
سجى ( زين انك رجعتي صفاء اللي نعرفها اللي الضحكه ماتفارقها )
وسن// اهم شي انكم تتعشون عندي
مها// انامااقدر اتأخر عن9ونص عشان مايفوتني البرايم
وسن// انتي تتابعين ستار
مها // اكيد اجل كيف
وسن// والله ماعندكم سالفه
نهى// ليه انتي ماتابعينه؟؟
وسن// اشوف بعض اللقطات يعني ماني حريصه اني اتابعه
سجى// هههههههه انا اشحن من هنا واصوت من هنا
وسن// انتي مصدقه سالفة التصويت هذي ؟؟
انهار // ليه وشفيه التصويت
وسن // انا قريت ان التصويت خدعه عشان يكسبون فلوس والا هم اللي يختارون اللي يطلع ماصار بتصويت ذا
مها // والله انا بصوت لحبيب قلبي سواء خدعه ولآغيرها
وسن // ومنًه حبيب قلبكـ انشاء الله ياللي ماتستحين ههههه
مها // السعودي (.......) فديته
صفاء // والله انكم فاضين ,,
مها // وسن وين الحمام العصير انكب على ملآبسي
نهى // ههههههههه طول عمركـ هبله
وسن // امشي سيدا ولفي يمين ولآ تاجي معكـ ؟!
مها // انا بروح مادام مافيه احد
وسن // لآ مافيه احد ,,,وطلعت مها :
ورجع البيت يبدل ملآبسه لآنهم متواعدين بروحون البحر , وركب الدرج بسرعه وطلع غرفته
مها :طلعت من الحمام وراحت تبي ترجع عند البنات , خرج من غرفته بسرعه وصدم في مها .. آسف والله ماكان قصدي ,,,سووري .
مها : راحت تركض ورجعت الحمام . نزل بسرعه وركب سيارته وهو متوتر (ياربي منهي هذي,بس والله ماكان قصدي) . بس بصراحه كلمه حلوه قليله في حقها وانا وش قاعد اخربط هههههههه
سجى // كأن مها تأخرت ؟!
وسن // ههههههه اخاف انها ضاعت بروح اشوفها ..,, وقامت خرجت مها من الحمام ووجهها احمر .
وسن // اشفيكي نمت ههههه
مها //هاه لآلآ هذا انا جايه وكملوا سهرتهم
نهايه الجزء الرابع