كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
%%الجزء الواحد والعشرون%%
الاهل كلهم عرفو ان عمر يشوف منهم اللي فرح وماعلق
ومنهم اللي اخذ على خاطره منه مثل امه وابوه
ورجع لعمله في الطيران لانه اخذ اجازه مفتوحه
وكله بعلم عادل وعامر
وسميره يوم عرفت ماتت من القهر
***********************
عادل صحى وتلفت حوله وشاف الغرفه فاضيه
(( غريبه هذي ريحه وسن والا انا اتوهم؟لا لا انا متأكد بس كيف كذا))
قام ببطيء لانه يتألم من جنبه الايمن ونادى لسجى
سجى// هلا عادل بغيت شي؟؟
عادل// وسن
سجى// ايش فيها وسن؟؟
عادل// وسن جات هنا؟؟
سجى // هاه لا ليه تسأل؟
عادل//انا متأكد انها جات ريحتها اميزها من بين 100 ريحه
سجى //يمكن من كثر شوقك لها تتوهم
عادل//انا صحيح تعبان بس باقي ماخرفت تكفين سجى ريحيني
انا اللي فيني يكفيني
سجى // اف منكم انت واياها ايه جاات
عادل//ليه جاات؟؟
سجى //تقول تبي تشوفك بس حلفتني اني مادخلها الا وانت نايم
عادل//يعني معقول جات عشاني؟؟ ماني مصدق ,, وطلع فوق
اخذ مفاتيحه ولبس ونزل
سجى// على وين؟؟
عادل// بروحلها
سجى// عادل انت تعبان روح ارتاح وخلها لبكره
عادل// راحتي هي شوفتها ’’’ وطلع
*****************************
وسن رجعت البيت منهاره وندمتنه على تصرفاتها مع عادل
(( ليه انا قاسيه معه كذا؟ حرام كم
مرة حاول يراضيني وانا ارفض واتغلا والله لو واحد غيرة كان مل وطلقني
وعصوم وش ذنبه ينحرم من ابوه وهو موجود))
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عادل بالموت وصل للبيت لانه مرة تعبان بس ضغط على نفسه عشان وسن
دق الباب وفتح له عامر// هلا عادل تفضل
عادل//هلا فيك
عامر// خير عادل شكلك مايطمن اوديك للمستشفى؟؟
عادل// عامر ابي اشوف وسن بسرعه
عامر// بس انت
عادل// تكفى ياامر اذا لي خاطر عندك قولها سجى تبغاك تحت ضروري الله يخليك
عامر خاف من شكل عادل وراح بسرعه لوسن ,, وسوى زي ماقاله عادل
وسن// غريبه قبل ساعه كنت عندها وش تبي؟؟
عامر// بتحققين معي روحي شوفيها وحققي معها على راحتك
نزلت وسن تحت وراحت غرفة الجلوس فتحت الباب ودخلت
ويم شافت عادل تسمرت مكانها
عادل قام ببطيء شديد وواضح عليه التعب وقرب منها
عادل// ماقدرت امنع نفسي لاجي يوم شميت ريحه عطرك عندي في الغرفة
وسن تكفين ارحميني وريحيني اليومين اللي باقيه لي من عمري
وخلينا نرجع لبعض
وسن //عادل اجل الموضوع لبعدين وخلني انادي عامر يوديك
المستشفى انت شكلك مره تعبان
عادل//انتي دواي وعلاجي تكفين ارحميني,,انا ادري
انك كرهتيني بس انسي كرهك
لي هاليومين اللي باقي لي بهالدنياارجوك
وسن// اناعمري ماكرهتك ولاراح اكرهك في يوم
انت هنا ,, وتأشر على قلبها, وعمرك ماراح تطلع منه
عادل ضمها لصدره وحس بالدنيا ترقص من الفرحه معه
ووسن كانت في حاجه لهالضمه عشان ترد لها الروح
بس فجأه!!!!!!!!
حست وسن بعادل يرخي ايده عنها
وطااااااااااااااااااااااح
على
الارض
وسن قلبها طاح مع عادل //عاااادل قووووم ,عادل اشفيك رد علي
مو معقول تروح هالحين مستحيييييييل
وطلعت تجري وتنادي على عامر
عامر عامر
الحق علي عادل مات
عادل مات
جاء عامر يركض على صوت وسن // خير ايش فيه؟؟
وسن وهي تبكي// عادل طاح مدري وشفيه بسرعه تعال
دخل عامر وشال عادل وطيران على المستشفى
بعد ساعه
وسن // عامر تكفى شوف الدكتورخله يطمنى مااقدر اصبر اكثر من كذا
عامر// استهدي بالله انشالله مافيه الا العافيه
طلع الدكتور من قسم الطواري
عامر// لوسمحت يادكتور احنا نبي نتطمن على المريض
اللي جبناه قبل شوي
الدكتور// والله مادري وش اقولكم ,, انت وش تقرب له؟؟
عامر// انا ولد عمه ليه فيه شي؟؟
الدكتور// وابوه وامه وينهم ؟؟
عامر// باقي مايدرون خير يادكتور خوفتني
الدكتور// الله يكون في عونكم ويعوضكم خير
وسن// ايــــــش مستحيييييييييييل
انت وش تقول
الدكتور// والله الطيحه كانت قويه وجسمه ماتحمله الله يرحمه
والبقيه في حياتكم
وسن // عاااااااااااااااااادل ,, واغمى عليها
عامر رمى نفسه على الكرسي وحط راسه بين ايديه من الصدمه
بعد ساعتين جو اهل عادل
ابو عزام// خير ياعامر وش فيه عادل؟
عامر ...........
عزام// عامر انطق اخوي عادل اشفيه ؟
عامر خانته دموعه ونزلت على صديق عمره عادل
ابو عزام//عامرتكلم وقفت قلبي ياولدي
عامر// عادل ... عادل مااااااااااات
عزام // انت انهبلت وشلون مات وهو توه مكلمني من شوي وقالي
بروح اجيب وسن اشلون؟
ابو عزام جلس على الكرسي // انا لله وانا اليه راجعون
عامر// يوم جاء كان مرة تعبان وطاح علينا وجبناه هنا
عمر// ومن قالك انه مات يمكن اغمى عليه بس
عامر// الدكتور هو اللي قالنا
جاهم د نواف// لو سمحتم انتم اهل عادل عبدالله؟
ابو عزام وهو منزل راسه // ايه انا ابوه
د نواف// والله مدري وش اقولكم بس هو محتاج لزراعة كليه
في اسرع وقت
عزام بفرحه// يعني هو مامات ؟؟؟؟؟
د نواف// لا مامات من قالكم كذا؟؟
عامر// الدكتور قالي بس والله مدري وشسمه
كان في قسم الطواري معكم
د نواف// لا هو مايقصد عادل يقصد ولد عمره 8سنوات طاح في الشارع
والضربه كانت على الراس والولد ماتحملها ومات
ابو عزام// الله يكون في عون اهله,, طيب نقدر نشوف ولدنا
د نواف// هو الحين نايم بس حاولو تلقون متبرع بأسرع وقت لان
صحته ماعاد تتحمل تأخير
******************************
وسن صحت وكانت في حاله مايعلم فيها الا الله
دخل عندها عامر//سلامتك يالغلا ماتشوفين شر
وسن وهي تبكي// عامر عادل راح وخلاني
يوم سامحته خلاني
ليه جاء مدام بيروووح ليه
اهو كذاب مايحبني لو يحبني
ماراح وتركني انا وولده
عامر// ياقلبي تطمني عادل بخير ومافيه شي
وسن// ايش ؟ عايش انت شايفني بزر تلعب علي ؟
انا سامعه الدكتور باذني يقوول ماااااااات
عامر// كلنا فكرناه مات بس طلع الدكتور يعني واحد ثاني صدقيني
وسن بفرحه// قول والله العظيم انك ماتمزح
عامر// افاااا وانا من متى اكذب عليك
وسن// طيب ودني عنده بشوفه
عامر// شوفي انا بقولك الصدق ترى عادل تعبان بالحيل
ومحتاج متبرع بالكلى باسرع وقت ,, ةاحنا كلنا بنسوي تحليل بكرة
وبنشوف من اللي بيناسبه , والحين قومي بنروح البيت ونرجع بكره
وسن // ماراح اتركه وحده
عامر//وعصام ؟
وسن// عصام عند امي وبعدين بجلس الليله بس تكفى
عامر// خلاص على راحتك
**************************************
رجع عامر البيت
ام عامر// بشر ياولدي كيف عادل ووسن وينها؟
عامر//والله عادل تعبان ومحتاج لمتبرع بالكلى
نور// مسكين الله يكون بعونه طيب وسن وينها؟
عامر// وسن بتنام عنده الليله بالمستشفى
ام عامر// الله يشفيه ويخليهم لبعض ,,
استغفر الله يوم رضيت عليه بيروح منها؟
عامر // وين سطام ماقلتوله؟؟
ام عامر// سطام راح هو وزوجته يزورون اهلها ومايدري عن شي
عامر// طيب انا بروح انام حدي تعبان ,تصبحون على خير
نور+ام عامر // وانت من اهله
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
وسن دخلت عند عادل وكان نايم وشكله يكسر الخاطر
سحبت كرسي وجلست جنبه واخذت ايده وباستها
وسن// عادل تسمعني ؟ليه تخوفني عليك يعني تبغى تعرف غلاك عندي ,,
وربي انك غالي واغلى من عيوني علي
يالله قوم اذا مو عشاني عشان عصومي
نزلت دموعها وهي تشوفه زي الميت ومايدري عن شي
ماقدرت تتحمل وجات بتقوم بس
حست بيده تضغط على ايدها
وسن بفرحه// عادل تسمعني؟
فتح عيونه بتعب وشبه ابتسامه على وجهه
عادل// ايه اسمعك ياروح عادل
وسن// حمدالله على سلامتك,,ليه تخوفني عليك؟
عادل// سامحيني يالغاليه
وسن// انت اللي سامحني ياعادل على كل العذاب اللي عذبتك اياه
عادل// وسن اسمعيني انا تعبان ويمكن تكون هذي اخر ايامي فا..
وسن// عادل لاتقول كذا انت بخير وبتقوم زي الحصان
عادل// وسن خليني اكمل كلامي .. انا ابغاك تسامحيني لاني ظلمتك
معي من تزوجتك وانتي عمرك ماشكيتي مني لاحد
بس والله من حبي لك سويت كل اللي سويته
والظاهر اللي انا فيه عقاب من رب العالمين
وسن تسمع وهي تبكي
عادل// كان نفسي اعيش واربي عصام معك
واشوفه يكبر قدامي
بس هذا قدر ربي وانا مالي اعتراض عليه,,
ابغاك تربينه تربيه صالحه
وتخلينه احس الناس
وسن // بس كفايه الله يخليك لاعاد تقول كذا ,انت لو جاك شي
انا راح اموت وراك
عادل// بسم الله عليك ياروح عادل
جات الممرضه وطلبت من وسن تخلي عادل يرتاح
وسن طلعت وخلته ينام..
نهايه الجزء21
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
|