كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
{{{{الجزء الثامن عشر}}}
مها //بس انتي عارفه اني شبه مخطوبه
سميرة// وانتي تسمين هذي خطوبه ؟ حتى اهلك مايدرون
مها// بس انا ادري وموافقه
سميرة// والله مدري وش اقولك بس اللي ماتعرفينه
ان الرجال ماسك على ابوك شيك بنص مليون ريال
وهو قاله زوجني بنتك والا بتدخل السجن وانتي عارفه ابوك
مستحيل يقولك تزوجيه عشاني ,,بس انا كنت ماره من جنب المكتب وسمعتهم يتكلمون
وابوك يترجاه بس هوه مصر بقوه
مها حست بالدنيا تقفلت بوجهها معقول تتزوج غير فواز؟
بس هذا ابوها ومستحيل تخليه ينسجن
مها// طيب ليه ابوي مايكلم عمي ابو عزام ويتسلف منه المبلغ وبعدين يرجعه
سميرة // انتي عارفه ابوك مستحيل يسويها وترى ابوي مايدري اني عرفت يعني لاتقولين له شي
وعاد انتي قرري اذا بتخلين ابوك ينسجن والا لاء عن اذنك ورااحت غرفتها
وتركت مها بحيرتها
سلمان فعلا جاء وخطبها من ابوها
************************************************** **********************
بعد اسبوع جاء ابو سميره لمها //يابنتي عندي موضوع ابي اكلمكـ فيه
مها قلبها عورها : تفضل يبه
ابوها// فيه واحد تقدملك وخطبك مني وانا قلت باخذ رايك هاه وش قلتي؟
مها قررت تضحى بقلبها عشان ابوها
مها// يبه انا موافقه
ابوها// بس يابنتي انا ماني مرتاح له وبصراحه امك قالتلي
ان ام فواز خطبتك له وبصراحه يابنتي فواز مايتعوض
مها(( ادري يبه انكُ تقول كذا لآنك،ُ خايف علي وماتبي آخذهـ
وحاس بالذنب عشاني بسً مستحيل اضحيبكـ يبه ))
مها//بسً انا مابي فوز يبه
ابوها// هذا رأيكـ
مها//ايه يبه
ابوها// خلاص على بركه الله ,وطلع
مها راحت رمت نفسها على السرير وجلست تبكي على حظها .
بعد يومين
دقت سميره على بيت ام عامر
وردت عهود //:الوو
سميرة// السلاك عليكم
عهود// وعليكم السلآم
سميرهـ// ام عامر موجودهـ
عهود // ايه بسً هي في غرفتها دقي على جوالها
سميرهـ // مشكورهـ ..
ودقت على جوال ام عامر وكانت ام عامر تصلي
فواز كان مار وسمع صوت الجوال يدق وشاف
الغرفه مفتوحه دخل وشاف بيت ام مها يتصل
فرح قال يمكن اسمع صوتها .
رد//الوو
سميرهـ //الوو ام عامر موجوده
فواز // تصلي
سميرهـ // مممممم انت فواز
فواز مستغرب // ايه انا ليه
سميرهـ// كويس انكـ انت اللي رديت
اسمع تقولكـ مها ما بينكـ وبينها نصيب
وخطبتها يوم الخميس الجاي وتبغاك تكون اول المعازيم...بااااي
فواز دارت الدنيا فيه وجلس على الكنبه وحط راسه بين ايديه
ام عامر خلصت صلاه وشافت فواز وخافت
ام عامر// فواز يمه ايش فيك؟؟
فواز// يمه مها راحت راحت
ام عامر // كيف راحت ومن اللي كلمت تو؟
فواز// هذي اختها تقول خطوبتها الخميس الجاي واني مالي نصيب عندهم
ام عامر// لعب عيال اهو انا كلمت امها وهي قالت انها سألت البنت وماهندها مانع
هات التلفون انا بتفاهم منهم
فواز // لا يمه مدام انهم حددوا الخطبه خلاص انتهينا وارجوك يمه
لاتكلمينهم ابد اذا لي خاطر عندك
وراح لغرفته ودق على مها
مها شافت رفم فواز وحست بقلبها يتقطع
من الحزن ((آآآآه يارب ساعدني ,,سامحني يافوازسامحني والله مو بيدي ))
فواز عجز من كثر مادق عليها وقام ارسلها مسج
((ليه يامها والله مااستاهل منك كذا ,, بس يقولك المثل
من باعك بيعه ولو كان غالي))
ورمى الجوال وطلع
************************************************** ******************
سجى تحسنت صحتها وراحت للشرطه وقالت كل شي عندها
والمحكمه حكمت على تركي بالقصاص <<<< عارفين تركي من هو ؟ايه صح اللي كان عند ناديه شاطرين هههههه
************************************************** ***********
مها تمت خطوبتها من سلمان وزواجها بعد شهر
نهى حامل في الشهر الرابع وفيصل شايلها على كفوف الراحه
عادل حالته حاله رجع للتدخين وماقام يركز في شغله زين
وقلبه ماوقف عن السؤال عن وسن ,,بس مااحد رحم هالقلب المسكين <<< كاسر خاطري والله
انهار وعمر تمت خطوبتهم وزواجهم قريب
************************************************** ********************
سجى لهل فترة كل اسبوع يجيها بوكيه ورد احمر
وكرت مكتوب عليه (( الى محبوبتي مني انا العاشق الصامت ))
عبير // طيب وين المشكله؟
خليه يرسل منتي خسرانه شي واذا تعب بيوقف
سجى// بس لازم اعرف من هو هذا العاشق الصامت لازم
عبير // خلاص اذا متضايقه منه لهادرجه قولي لعادل وهو يتصرف
سجى// بالعكس تصدقين صرت انتظر نهايه الاسبوع عشان
اشوف هالورد الحلو ,,ماادري ليه
************************************************** **********
وسن قربت تولد وماودها تولد بعيد عن اهلها فقررت انها ترجع
جاسم// خليك هنا لين تولدين احس لك
وسن// لا ياجاسم ابي اولد بين اهلي وناسي
جاسم// ليه تكابرين ياوسن ,, ليه ماتقولين ابي عادل
يشوف ولده اول مايخرج للدنيا
وسن//..............................
جاسم// لاتظنين اني مو حاس فيك , انا متأكد انك باقي تحبين عادل
بس عنادك اقوى منك
وسن// لا انا فكرت وشفت اني ماراح اجلس طول عمري بعيده
عن اهلي فقلت ارجع احسن
جاسم// هههههه بس ؟؟
وسن // ايه بس
************************************************** **********************
مها تزوجت سلمان وكان في اول زواجهم زين معها بس بعدين
بان على حقيته ,, كل ليله يجيها وهو سكران وحالته حاله
وانواع الاهانات والضرب وهي مسكينه ساكته عشان ابوها ,,
وفي ليله دخلت عليه وهو يكلم تلفون ويواعد وحده
مها// انت ماتستحي على وجهك؟ هذا واحنا مالنا 3شهور متزوجين وتسوي كذا
سلمان قفل التلفون // وانتي وش ناقصك آكله شاربه ببلاش وش باقي تبغين؟
مها // ناقصني اشياء واجده واولها الاحترام والكرامه اللي مااظن انك تعرفها
سلمان عصب عليها // اني على ايش شايفه نفسك المفروض انك تحمدين
ربك اني ناسبتكم
مها// انا مو شايفه نفسي وبعدين مااحد ضربك على ايدك وقالك تعال وتزوجني
سلمان// ياليتيني ماشفت صورتك والا انا وين والزواج وين
مها// صورتي؟ اي صوره
سلمان/ / بصراحه يوم شفتها عند سميره ماقدرت اشيلك من بالي لان لك
جاذبيه غريبه وماتشبهين اي وحده عرفتها ,,وقلت لازم
اخذك باي طريقه لاني طول عمري الشي اللي يعجبني اخذه يعني اخذه
مها// وش دخل سميرة في الموضوع؟؟
سلمان// ههههههه سميرة ياطويله العمر صديقتي الازليه بس من يوم خذتك
**************************
بس من يوم خذتك سحبت عليها
مها//انت شكلك شارب شي وماانت عارف وش تقول
سلمان//هههههههههه والله انتي اللي ماخذة في اختك مقلب كبيير
بس والله غريبة يكون عند سميرة اخت زيك بهالبرائة والطيبة
مها//انا ماني فاهمة شي
سلمان//انا افهمك .... انا واختك نعرف بعض من قبل تتزوج عمر بس انا الحين مليت منها
وماصارت تهمني زي قبل وعلى فكرة هي اللي ساعدتني اني اتزوجك
مها//انت كذاب مستحيل اني اصدقك
سلمان//ههههههههه طيب راح اثبت لك
واتصل سلمان على سميرة وحطة سبيكر
سلمان//هلا سميرة كيفك
سميرة// بخير يالغالي انت بشرني عنك وكيف العروس معك
سلمان // والله ماشي الحال بس اختك معقدة شوي
ماهي راضية حتى تشرب كاس والاكاسين
سميرة// ههههههههههههههههه معليش مع الوقت بتتعود
سلمان// اقول سمورة وحشتيني اقدر اشوفك اليوم بالاستراحة
سميرة//والله حتى انت وحشتني من يوم تزوجت ماقمت تعطيني وجة
خلاص حبي الليلة اجي ولايهمك
سلمان//خلاص الليلة نتقابل باااااااااي
مها كانت تسمع وهي مذهولة وماهي مصدقة
**********************
تاااااابع
مها كانت تسمع وهي
مصدومه // ياحقير ومدامك تحبها ليه تتزوجني ليه
سلمان// ومن قالك اني احبها ؟
هذي للتسليه فقط هههههه
مها // انت اكيد تكذب علي لانها ماتعرفك
وقالت انك صديق ابوي وانك
قاطعها// اطالب ابوك بشيك بنص مليون ريال صح ههههههههههههه
هذي هي الخطه اللي اتفقنا عليها
مها // ياحقير والله لافضحك انت واياها وتشوف
سلمان// هههههه ضحكتيني والله اقول
صلحي عشاء اخوياي بيجون يتعشون عندي
مها// حقيييير وواطي
طراااااااخ كف من سلمان على خد مها
قوليها مره ثانيه وبتشوفين الحقاره من جد
وطلع
بعد ساعتين رجع وجاب معه
عشاء لانه يدري انها ماراح تصلح
وجلسوا في المجلس والضحك واصل اخر الشارع وشرب وفساد
مها كانت مقفله عليها غرفتها بس حست انها عطشانه
ونزلت تحت تشرب مويه من المطبخ ويوم رجعت غرفتها
وقفلت الباب ,, سمعت صوت واحد في الغرفه
مشاري// زين قفلتي عشان محد يزعجنا
مها// ياحقير كيف دخلت هنا ؟ ووين سلمانوه عنك؟
مشاري //سلمانوه ماهو داري وين الله قاطه وخساره فيه وحده زيك
مها جات بتفتح الباب بس كان مشاري
اسرع منها ومسكها وشالها وهي تصرخ
مها// وخر عني سلمااااااان الحق علي
مشاري // خليه يلحق على نفسه بالاول بعدين يلحقك
مها تحاول تفك نفسها منه بس ماقدرت
فجأه شافت المقص اللي كانت تقصص صور سلمان فيه
وماحست بنفسها الا والمقص في صدر مشاري
طاح على الارض غرقان في دمه ومها هربت ونزلت لسلمان
فتحت المجلس وشافتهم في عالم ثاني
اللي نايم واللي مو داري وين الله حاطه
بدون شعور دقت على فواز
فواز شاف الرقم وعرفه (غريبه وشتبي داقه توها تتذكرني ماراح ارد)
مها( تكفي فواز رد رد )
فواز يوم شافها مصره رد// الووو
مها وهي تبكي// فواز تكفى الحق على
فواز// مها اشفيك؟ وليه تبكين؟
مها// ذبحته انا ذبحته بس هو اللي تهجم علي والله ماكان قصدي اذبحه
فواز اخذ العنوان وراح لها بعد مابلغ الشرطه
وصل فواز البيت ودخل ولقى مها عند الباب
فواز// مها روحي البسي عباتك الشرطه جايين
مها// مااقدر اطلع هو في غرفتي والله مااقدر
فواز// خلاص انا بروح اجيبها
جاب فواز العباه ولبست مها وشوي الاوالشرطه جايه
واخذت كل الموجودين وشالو جثه مشاري
******************************
بعد يومين وصلت وسن لارض الوطن وكان في استقبالها اخوانها
عامر// وحشتينا يالدبه
فواز// هههههههه دبه بقوه ماتشوف كرشها قدامه متر
وسن// هههههههه هلافيكم انتو وحشتوني اكثر والله
عاد قلت اخليكم تشوفون كرشتي قبل اولد ههههههه
سطام // هههههه احلى دبه والله
جاسم// افاااااااااا والله ماهقيتها منكم حتى كيفك مافيه ؟
عامر// هههههه المسامحه منك جاسم بس الفرحه بوسن نستنا كل شي
راحو للبيت واليوم الثاني سوولهم عشااء كبير
عادل يوم عرف ان وسن رجعت حس بالحياه ترجع له
ولو انه عارف انه ماراح يشوفها بس يكفي انه قريبه منه
الكل جاء للعشاء وكانو مره فرحانين برجعه وسن
والشباب تعرفو على جاسم وحبوة لانه ينحب بجد
جاسم// انت عادل موجذيه؟؟
عادل// ايه انا كيف عرفت؟
جاسم // شفت صورتك عند وسن
عادل (يالله ياوسن شايله صورتي عندك وانا حارمتني حتى من صورك)
عادل// اهاا وكيفها وسن؟ اظنك عارف الوضع
جاسم// اكيد عارف ,, لاماعليها طيبه واللي في
بطنها بخير وبيشرف بعد كم اسبوع
عادل// احلف
جاسم//والله وعشان جذيه اهي ردت للديره
عادل ترى وسن باقي تحبك حاول معها من يديد
عادل// والله حاولت وعجزت ياجاسم وترى اختك قاسيه
جاسم// لا انشالله تلين بس انت حاول
***********************************************
اول ماوصلوا البيت
عادل// سجى كيف وسن متعبها الحمل؟
سجى //لاماعليها كويسه وترى سألت عنك
عادل// والله
سجى// والله
عادل// الله يحنن قلبها علينا
سجى// هههه امين وهالحين اذلف ابي انام
عادل// هههه ايه هذي سجى اللي نعرفها تصبحين على خير
***************************
دخلت سجى غرفتها وحصلت بوكيه ورد وسلسااال قديم
قرأت الكرت(الى حلم عمري ادري ماراح تتذكريني بس انا عمري مانسيتك)
سجى// اف ياربي من هذا وهالسلسال لمن وليه اعطاني اياه اف قهر
*******************************
مها طلعت من القضيه لانها كانت قتل للدفاع عن النفس
وطلبت الطلاق من سلمان وسلمان غصب عليه طلقها
مها فهمت فواز السالفه وهو طبعا سامحها وطلب
من امه تخطبها له اذا خلصت العده
***********************************
تابع
وسن//آآآآه يمه الحقي علي بمووت
ام عامر// خير يمه اشفيك
وسن//تعبانه حيل شكلي بولد آآآه
ام عامر// طيب دقيقه ادق على عامر
دقت على عامر وجواله خارج التغطيه
ام عامر/ / اف اخونك كاشتين للبر وجوالاتهم خارج التغطيه الضاهر مافيه ارسال
وسن// آآآه حاولي مره ثانيه تكفين بمووت
ام عامر تحاول بس مافيه فايده
ام عامر// خلاص مالنا الا عادل بدق عليه يجي
وسن// آآآه لا لا عادل لا مابيه ,, ولما اشتد عليها الالم
وسن// ايه ايه خلاص دقي عليه يمه بسرعه
جاء عادل زي البرق <<< كيف مايجي هذي وسن الغاليه ههههه
وداها عادل للمستشفى وعلى طول دخلوها غرفة الولاده
ام عامر// ياالله تساعدها وتقومها بالسلامه
عادل// امين , الا وين العيال ماشوفهم
ام عامر// معليش ياعادل تعبناك معنا بس العيال في البر
عادل// افاااا ياخاله بالعكس هذا احسن شي سووه ههههه
بعد ساعتين طلعت الدكتوره
عادل// هاه طمنيني عليها يادكتوره؟
الدكتوره// المدام زي الفل وجابت ولد زي القمر
يتربى في عزكم
عادل كان طاير من الفرح اخيرا وسن جابت الولد
اللي طول عمره يحتريه
عادل// ممكن اشوفها؟؟
الدكتوره// هيه دلوقتي نايمه
عادل// اهم شي اشوفها (( لانها لو صحت مابتخليني اشوفها))
دخل عادل وهو يرتجف شوق وفرح
قرب منهاا وباسها ومسك ايدها وضمها لصدره
الحمد لله على سلامتك يالغاليه ياااااااااه وحشتيني حرام عليك
حرمتيني منك حتى شوفتك وانتي حامل ماتهنيت فيها
يابعد عمري حتى وانتي تعبانه حلوة
دخلت ام عامر// هاه صحت ؟؟
عادل// لاباقي يالله انا بروح قبل تصحى لانها لو شافتني اخاف تعصب
طلع عادل وراح يشوف ولده
دخل الحضانه وشافه
عادل//يالبيه ياناس يدنن ,, اخيرا شرفت ياآآآآآآآآآه لو تدري اشكثر
انا استناك الله يخليك لي انت وامك اوه نسيت اقولك ترى انا سميتك عصام
لاتقولي مو حلو غصب عليك بتحبه ههههههه شكلي انهبلت لاتلوموني
نهايه الجزء 18
|