لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-12, 10:42 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(((((الجزء 16عشر)))))


سجلى حست ان وسن تأخرت فراحت تناديها

وشافت الشغاله وسألتها

سجى// انتي يشوف مدام وسن ؟؟


كاندي // لا مايشوف


سجى// طيب وين رايحه ولمين هالجوال ؟؟


كاندي// هزا جوال مستر عادل هو فيه ينسى هنا


سجى //عادل؟؟


كاندي// ايوه هو يجي قبل نص ساعه وقال انا فيه روح غرفه مال انا


سجى(( ياويلي ووسن فوق اكيد بتقول اني متفقه معه بس ليه مانزلت مدام عادل هناك


امممم اكيد انهم بيتفاهمون او يمكن تصالحوا من يدري خلاص ماله داعي اروح بستناها هنا))



***********************************************


عادل طلع من الحمام وكان مقهور من برود وسن


معه (( معقول تكون فعلا كرهتني ؟ لاياربي مابيها تكرهني))


جلس على الكنبه وحط راسه بين ايديه // ليه ماقلتيلي انك حامل ؟


موكافي انك حارمتني منك باقي بتحرميني في ولدي مو حرام عليك ؟؟


وسن// واللي سويته فيني مو حراام؟والاهانات اللي جاتني منك مو حرام؟


وطعنك في شرفي وطردك لي قدام الكل مو حرااام؟ رد مو حراااااااااااام


عادل// خلاص يكفي كلامك يعذبني والله اني ندمان كثر شعر راسي



حاولت اعتذلك بس انتي مااعطيتيني فرصه



وسن// خلا عادل وقت الفرص رااح وانتهى ,, اخذت شنطتها وراحت للباب


وسن// عادل ارجوك اذا لي خاطر عندك طلقني


عادل// مستحيل ياوسن تكون هذي النهايه مستحيل


وسن// وانا مستحيل ارجعلك مستحيل وفتحت الباب وطلعت


عادل حس ان روحه هي اللي طلعت مو وسن


نزلت وسن وهي تبكي على حالتهم وتدعي على سميرة


سجى جالسه في الصاله بعد ماراحوا البنات


سجى// وسن والله العظيم ماكنت ادري ان عادل بيجي صدقيني


وسن وهي تبكي // تدرين والا ماتدرين مو مهم اهم شي حطيت النقط على الحروف .. وراحت


سجى طلعت فوق وهي ناويه على عادل بس يوم وصلت للغرفه صدمها اللي شافت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


كان عادل جالس على الارض وحاضن فستان من فساتين وسن


وقاعد يبكي زي الاطفال سجى صدمها الموقف وماقدرت تدخل


وراحت غرفتها تجري (( معقول عادل القوي اللي مايهزه شي يبكي بذا الطريقه ياويل حالي


عليك يااخوي ماكنت اتوقعك تحبها لهالدرجه )) وجلست تبكي على حالته



************************************************** *************************


وسن وصلت البيت وكانت منهاره كليا رمت شنطتها على السرير وتناثرت الصور



وكان بينها صوره لعادل خذت الصوره وضمتها لصدرها وقعدت تبكي // ليه ياعادل
تخلي الامور توصل بيننا لهالحد ليه ,, ادري اني جرحتك بكلامي بس مو بيدي
غصب عني آآآآآآآآه ياربي ليه كذا ليه


جات عهود على صوت بكاء وسن // وسن حبيبتي اشفيك ؟؟ وليه هالبكاء ليه ؟



وسن// عادل ياعهود عادل بيطلقني خلاص كل اللي بيننا بينتهي آآآآآآآآآآآه


عهود// ليه وين شفتي عادل ؟؟


وسن حكتلها السالفه كلها


عهود// طيب مو هذا اللي تبينه؟


وسن وهي تبكي// الا هذا اللي ابيه بس مقهوره من نفسي


ماعمري تخيلت اني بقول لعادل الكلام اللي قلته له اليوم


كنت قاسيه بكلامي معه ... لو شفتي الدمعه اللي حابسها لاتنزل آآآآآآآآآآه ياعادل سامحني مو بيدي


وجلست عهود تهدي فيها الين نامت


صحت الصبح على مسج من عادل

((لاتحسب الجفن من دمعه عقيم = يستحي منك والى اقفيت انثره

ولايغرك وان بدا جسمي سليم = والله ان جسمي سوار المقبره

والله ان امر من ضحك الغريم = شوف حقي بين اياديه اشكره

والله ان احر من دمع اليتيم = دمعة الرجال من فرقا مره

************************************************** *************
يتبع


بعد شهر

سجى // حرام عليك وسن والله لو تشوفينه ماتعرفينه انا ماتوقعتك بهالقسوه

وسن//سجى تكفين اسكتي اللي فيني مكفيني لاتزيدينها علي

سجى// يعني تبغين اشوف اخوي كذا واتفرج؟


وسن// اقنعيه يطلقني وزوجوه يمكن ينساني

سجى// لاياشيخه بهالبساطه

وسن// وشتبغين اسوي ؟؟

سجى// ابكم ترجعون لبعض

وسن// اسفه اعذريني

سجى //هذا اخر كلام عندك؟

وسن // سجى ارجوك افهميني

سجى // خلاص مشكوره لاابي افهمك ولاتفهميني وانس ان لك بنت عم اسمها سجى عن اذنك

وطلعت من عنده وهي معصبه

وسن(( يالله اول خسرتك ياعادل واليوم خسرت سجى ليه انا حظي كذا ليه))


************************************************** ***********

اليوم الثاني

فواز عند وسن //وسونه خلينا نروح نتغدى برااا

وسن// فوازالله يخليك مالي مزاج لاي شي وياليت تخليني بروحي

فواز// افااااا يعني طرده ماشي وراح للباب وبعدين رجع

وسن ممكن جوالك شوي لان جوالي طافي

وسن// شوفه هناك خذه وعادي خذ راحتك

فواز اخذ الجوال وراح غرفته وجلس يدور بين الارقام لين حصل اللي يبي

ونقل الرقم لجواله ورجع لوسن جوالها

*****************************

في الليل دق فواز على الرقم اللي اخذه

دقايق وجاه الرد // الوو

فواز// السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

....//وعليكم السلام من معي؟

فواز// كيفك

......// من انت وايش تبغى ؟

فواز// انا بقولك ايش ابغى بس ابغاك تفهميني وماتقفلين الخط الين اخلص اوكي

.....// تفضل بس اختصر

فواز// انا اخو وسن فواز

البنت بردت عضامها وقلبها بدى يدق بسرعه // طيب وشتبي مني

فواز// معك حق تستغربين اتصالي وحتى انا مستغرب بس

كان لازم اتصل عشان اسمع رايك في الموضوع بنفسي

....../*/اي موضوع؟

فواز// اللي كلمتك وسن فيه ,ترى وسن ماتدري اني بتصل فيك لاني اخذت رقمك من جوالها وهي ماتدري


بس اذا تبغين تقولين لها ماعندي مشكله


....// انا قلت رأيي لوسن ماقالت لك ؟؟

فواز// الا بس ابي اسمع باذني وش قلتي

البنت ماعرفت وشتقول

فواز// ادري اني جريء شوي بس رأيك يهمني

انتي ماتعرفين ايش سويتي فيني من اول مره شفتك فيها في بيتنا تتذكرين؟؟

انتي قلبتي كياني وخليتيني مااشوف غيرك , حسيت ناحيتك بأحساس عمري ماحسيته تجاه اي بنت من قبل

اسف على جرأتي بس الكلام طلع غصب عني


مهاا// لاعادي انت بكلامك هذا ريحتني لاني كنت اظن انك خطبتني عشان خالتي ووسن بس

فواز// يعني افهم من كلامك انك موافقه

مهاا// بصراحه انت الف وحده تتمناك

فواز// وانتي ؟؟

مها// هههه اشفيني

فواز// يااااويل حااالي على هالضحكه قولي موافقه وخلصيني

مها// طيب خلاص

فوااز// خلاص ايش؟

مهاا// امممم موافقه

فواز// الله يريح قلبك زي ماريحتي قلبي

**************************************************
نهايه الجزء 16



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:48 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

{{{{{الجزء السابع عشر}}}


عادل تغير على الكل صار انسان عصبي ومايتحمل احد

وحتى المستشفى قدم على اجازة مفتوحه وكل وقته في غرفته بين اغراض وسن

وماينام الا وهو لاف فستان من فساتينها على وجهه

امه حاولت فيه يطلقها مدام ماتبغاه وهي بتزوجه على ذوقها


بس عادل عصب ورفض بشه


وقال لوكان اخر يوم بعمري ماراح اطلقها وكل يوم

يرسل لوسن مسج لعل وعسى تحن عليه


****************************************

سجى اخيرا وافقت على الزواج وحددو ه بعد اسبوعين



واليوم انهار بتنام عندها لانها طلبت من عمتها ام اسامة تخليها

وهي وافقت

سجى//ياي وناسة اول مرة تنامين عندي

انهار//طيب خلاص انا بنام في السرير وانتي افرشي لك تحت ههههههههههه

سجى//لاوالله البيت بيت ابونا والقوم حاربونا

انهار//ها ترى بزعل وبروح

سجى//اقول عاد بتذلينا انتي ووجهك

انهار//ههههههههه امزح معك وانا فرحانة اكثر منك لاني طفشت وحدي والله نهى
لها وحشة الدبة

سجى//طيب انا بروح اسوي لنا شي ناكلة مابطول نص ساعة بس

انهار //خذي راحتك يمكن انام على بال ماتجين

راحت سجى وجلست انهار تقرأقصة لقتها عالسرير عند راس سجى



عمر اخذ جوالة وراح عند سجى عشان توقتة للصلاة لانة متعود كل ليلة يعطيها الجوال توقتة

فتح الغرفة ودخل

عمر//سجى خذي وقتي الجوال نسيتي الليلة غريبة

انهار بغت تموت من المفآجأة لانها لابسة بدي وبرمودا بس هدت نفسها وقالت اعمى ومايشوفني
بس ولو احراج
عمر//سجى اشفيك ماتردين عارف انك هنا اسمع نفسك خير لية خايفة وقرب من السرير

انهار//انا انا مو سجى

عمر//من انتي

انهار//انا انهار

عمر//اناآسف انهار بس العتب عالنظر لاتواخذيني واتجة للباب

انهار//هات الجوال انا بوقتة

عمر//لاخلاص مالة داعي

انهار//عشان خاطري جيبة

عمر//خاطرك غالي علي يابنت عمتي خذي

عطاها الجوال

انهار وقتت الجوال وعطتة عمر //تفضل

عمرمد يدة وتلامست ايديهم // مشكورة انهار

انهار// ماسويت شي عشان تشكرني

عمر//تصدقين انهار اني كنت اعمى من زمان
لاني ماشفتك

انهار//...........................

عمر// انتي جوهرة ياانهار وراح للباب


وقبل يفتح الباب لف لانهار



انهار تتزوجيني

انهار//!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عمر//ادري ان طلبي صعب لان واحد في وضعي


وحالتي المفروض مايفكر بالزواج

بس لو قبلتي فيني راح اكون اسعد واحد على وجة الارض

انهار//عمر انا

عمر//خلاص اصلا كنت عارف الجواب

وعاذرك لو رفضتي عن اذنك وفتح الباب


انهار//عمر انا موافقة

عمرمو مصدق //مافي داعي تلعبين باعصابي



انهار//والله موافقة موافقة موافقة

طلع عمر وصدم في سجى اللي تفاجات بوجودة مع انهار

سجى//خير يالحبيب وش عندك هنا

عمر//كنت ابيك توقتين الجوال وماكنت ادري ان في احد في الغرفة وطلع

سجى دخلت الغرفة // سوري انهار عالموقف البايخ


بس انتي عارفة وضع عمر

انهار كانت في عالم ثاني عالم مافية الا هي وعمر اللي طول عمرها تفكر فية

سجى//هيييييييية وين رحتي


انهار//ها وشو


سجى//اقوول اسفة عالموقف اللي تو

انهار//لاعادي وهو ماكان يدري


*********************************** ***




اليوم الثاني
وسن // تكفى ياعامر لاترفض هذا هو الحل الوحيد عشان ارتاح نفسيا وهو بعد ينساني

عامر//صعبة ياوسن اخليك هناك بروحك وبعدين عادل ماراح يوافق لاتنسين انك زوجتة

وسن//من قال اني بروحي انا بجلس عند خالتي وهي ماعندها غير جاسم وهو اخوي بالرضاعة

يعني مافية مشكلة وبعدين انا ماابغى عادل يعرف الا لما اسافر الله يخليك عامر لاتقولة

عامر//طيب لازم توقيعة وموافقتة على جوازسفرك

وسن//محلولة انا اعرف كيف توقيعة ماعليك

عامر//ههههههه يعني بتزوريين التوقيع

وسن// مافي حل الا كذا

عامر//عشان خاطرك بس بغامر وبروح احجز لنا بكرة

*************************************
سلمان //والله ياحلوة هذا اللي عندي وغصب عليك بتنفذينة

سميرة//صعب ياسلمان اختي شبة مخطوبة وبعدين انتوا ماتناسبون بعض

سلمان//اول شي انا اقرر تناسبني والالاء
وترى عندك مهلة اسبوع
وبعدها صورك بتكون منورة في كل مكان ياحلوة

سميرة//حرام عليك سلمان هذي جزاتي اني حبيتك ووثقت فيك

سلمان//هههههههههههههه انتي اخر وحدة تتكلمين عن الحب والثقة

وبعدين يالله فارقي انا تعبان وفيني نوم مع السلامة وقفلي الباب وراك

************************* ********************

بكرة زواج سجى وعصام واليوم عصام دق على سجى وقال يبغاها ضروري

سجى//خير عصام خوفتني

عصام//ماعندك رومنسية ابد هذا بدل ماتقولين هلا حبيبي وحشتني

تقولين خوفتني

سجى//ههههههههه يااخي مالة داعي تجي وزواجنا بكرة تدري مفروض

نكمل الاسبوع اللي متفقين علية بس انت الله يهديك خربت علينا

عصام//ماادري حسيت اني ابي اشوفك دق جوالة


عصام//الو الو يااخي اذيتني قولي وش تبي الو الو

سجى// وش فية عصام

عصام//ابد بس واحد مأذيني ماادري وش يبي مرة يهدد ومرة يقفل في وجهي

سجى//طيب تعرفة انت

عصام// لا مااعرفة وخلينا منة وحشتيييييني حبي ومسك يدها

سجى//وانت بعد

عصام//انا ايش

سجى//ههههههههههه وحشتني موووووت

عصام//اية هذا الكلام الحلو ودخل ايدة في جيبة وطلع علبة ومدها لسجى

خذي هالهدية واعتبريها هدية اخر ليلة في ايام خطوبتنا

سجى//يابعدعمري لية كلفت على نفسك

عصام//انتي تستاهلين اكثر حبي
سجى فتحت العلبة ولقت سلسال وفية قلب وداخل القلب صورة لها ولعصام
سجى//وااااااااااااو تجنن عصومي مرة مرة حلوة

عصام// انتي اللي حلوة

سجى//هههههههههه ترى هذي غير وهدية الزواج غير فاهم

عصام//يالله سجويالوقت تاخر
سجى//الله معك
عصام قرب منها باسها على خدها ومشى للباب بس وقف فجأة ورجع

سجى//نسيت شي

عصام//اية وقرب منها وضمها بقوة وكانة اخر مرة بيشوفها

وحتى هي استغربت
سجى// عصوم وش فيك مستعجل باقي كم ساعة ههههههههههههههه

عصام//ادري بس هذي غير

سجى//هههههههههههه اش معنى هذي غير ؟؟؟؟
عصام//والله ماادري بس قولي لي احبك وبظل احبك طول عمري تكفين سجى قوليها
سجى//لا انت مو طبيعي اليوم

عصام//تكفين سجى

سجى// هههههههه ا ح ب ك وامووووووووووت فيك وبظل احبك طول عمري
خلاص ارتحت

باسها عصام على خدها وطلع


************************************** ***************

اليوم زواج سجى هو فرحة بالنسبة لها بس اعدام بالنسبة

لشخص ثاني كانت سجى اغلى حلم عندة بس اليوم تأكد موت هالحلم

بزواجها من غيرة طلع صورتها من المحفظة وجلس يناظرها

((من اليوم لازم انساك او احاول انساك لانك صرتي ملك غيري الله يوفقك

كنت اتمنى اني انا اللي اشيل الطرحة عن وجهك في هاليوم بس النصيب حال بيني وبينك ))

رجع الصورة للمحفظة ولبس ثوبة وشماغة وطلع

**************************************** ************
وسن وعمار سافروا بدون مايدري عادل واليوم وصلوا فرنسا وكان في استقبالهم جاسم

جاسم//هلاوالله بعيال ابو متعب حياكم

عامر//هلافيك كيف حالك

جاسم//تمام الحمدلله كيفج وسونة اخيرا شفتج

وسن//هلاباخوي جاسم كيفك يالغالي وكيف خالتي وحشتوني موت

جاسم// كلنا بخير يالله نكمل الهذرة بالبيت

عامر//ههههههههههههه يالله

وراحوا للبيت

****************************************


سجى قاعدة تسوي لها الكوافيرة لها اللمسات الاخيرة قبل الزفة


البنات//الف الف مبروووك سجوي اخيرا


سجى//الله يبارك فيكم تعرفون لزوم التغلي ههههههههههه


انهار//احمدي ربك اني مش عصام

والاكان طلقتك من زمان
البنات//هههههههههههههههههههههههههه
سجى تذكرت وسن ودمعت عيونها

نهى//لية هالدموع مو وقتها

سجى//تذكرت وسن كان نفسي تكون معي اليوم

انهار//انا سألت خالتي عنها وقالت ان عامر وداها مكة تاخذ عمرة وباقي مارجعوا

سجى//الله يجيبهم بالسلامة

جات ام عزام //يالله الزفة بتبدا استعجلوا

البنات//يالله الحين بتجي

نزلت سجى وكانت لوحة فنية رائعى لفتت انظار الجميع وبمجرد وصولها الكوشة تجمعوا البنات والحريم يسلمون عليها

واللي يتصور معها وبعدين جاء وقت دخول العريس

دخل عصام وابو عزام واولادة الثلاثة

اول ماوصل لسجى باس جبينها وهمس باذنها//(اخيرا تحقق الحلم))

جاء ابوها واخوانها وسلموا عليها وبعدين دخلوا الغرفة وتصوروا

الحين جاء وقت خروجهم لعالمهم الجديد وعادل هو اللي بيوصلهم للفندق اللي هو حاجزة هدية لهم

وصلوا للفندق ونزلوا وكان عصام ماسك بيد سجى وفجأة




اطلاق نار وصوت سيارة مسرعة تغادر المكان

عصام غرق بدمة وسجى في حالة انهيار تام وعادل مذهول
سجى // عصام قوووووم تكفى مستحيل تتركني اليوم

عصام الله يخليك قوووم قووم
عصام يالله قوم بنروح بيتنا مو قلت لي البارح بنظل مع بعض على طووول يالله حبي

عادل حاول يهديها بس مافي فايدة

جات الاسعاف وشالوهم

سجى جاها انهيار عصبي حااد ومنومة في المستشفى

وبسرعة البرق انتشر خبر موت عصام وطول ايام العزاء الكل حول اهل عصام وماخلوهم ابد

عادل كان اكثر واحد متاثر بموت عصام لان عصام مو بس صديق لا عصام اكثر من اخ

التحقيق جاري في قضية مقتل عصام

****************************************

وسن جاها الخبر وتاثرت واجد لان سجى اغلى وحدة على قلبها وتعرف قد ايش هي تحب عصام

عامر//انا لازم ارجع اليووم

وسن//كان ودي تجلس اكثر بس مقدرة الظروف

جاسم//والله كان ودي اخاويك بس ظروف الدراسة

عامر//لاجاسم انت ماقصرت وانا كذا كذا راجع يالله مااوصيك على اختنا

جاسم//افا عليك وسن في عيوني

***************************************

عامر رجع للدمام وراح عزى ابو عصاام وعادل

**************************************

عمر// كيفها الحين ياعادل ؟

عادل // والله زي ماهي

عمر// مافيه تحسن صارلها اسبوعين على ذا الحاله

عادل// الصدمه كانت شديده عليها ياعمر ومو بس عليها علينا كلنا الله يرحمه بس

عزام// مابان شي في التحقيق؟

عادل// باقي بس اخته تقول انه كان تجيه اتصالات تهديد من فتره

من واحد مايعرفه واخر مره قاله موتك على ايدي

بس عصام الله يرحمه مااهتم للموضوع

والشرطه اخذو الرقم وبنشوف وش يطلع معهم

عمر// عادل ودني اليوم ازور سجى

عزام// لا اليوم البنات بيزورونها


عادل// غريبه وسن مازارتها للحين , وهي اقرب وحده لها؟؟

عزام // ليه انت ماتدري انها مسافره؟

عادل// ايــــــــــش وين مسافره؟؟

عزام// يقولون انها سافرت لاخوها جاسم وبتجلس هناك على طول

عادل// ومن سفرها وكيف اصلا تسافر بدون علمي وقااام وهو معصب

عزام// على وين ؟؟

عادل// بروح اشوف عيال عمك واتفاهم معهم


عزام // اقول خل عنك المشاكل

**********************


عادل راح لعامر البيت

فواز // هلا بولد العم حيااك

عادل// هلا فواز فين عامر؟؟

فواز // عامر نايم

عادل// ياليت تصحيه ابغاه ضروري

فواز // خلاص انت اجلس وانا بصحيه

راح فواز وصحى عامر ونزلو لعادل

عامر// هلا عادل خير خوفتني فيه شي؟؟

عادل// سلامتك بس وين زوجتي المصونه

عامر// اها هذا اللي جابك وسن سفرتها عند اخوها جاسم

عادل// ماشالله وانا اخر من يعلم ليه نسيت انها زوجتي؟؟

عامر// لاوالله مانسيت بس هي تبي تسافر عشان ترتاح نفسيا

عادل// اها يعني قربها مني هو اللي متعب نفسيتها؟؟

عامر// صدقني ياعادل حاولت اقنعها تجلس بس هي اصرت وماحبيت ازعلها

عادل// طيب هي وين سافرت ؟؟

عامر// اعذرني ياعادل وسن محلفتني مااقولك هي وين

عادل// اصلا كيف سمحت لنفسك انت وهي تزورون توقيعي

تدري انها جريمه ويعاقب عليها القانون

عامر// يعني قصدك تشتكي علي ؟؟

عادل// انت عارف ان هذي مو اخلاقي ياولد العم بس بصراحه صدمتني فيك

ماتوقعت تسوي فيني كذا

عامر// ياعادل وسن تعبانه نفسيا ولازم تبعد عنك فتره

ومن يدري يمكن هالسفره تحنن قلبها عليك

عادل// اختك قلبها قاسي ياعامر مدري على مين طالعه

عامر// لاتلومها ياعادل اللي شافته منك مو شويه

عادل// ادري بس كيف اخليها تسامحني ؟ والله حياتي من دونها زي عدمها

******************************** ****************************

سجى طلعوها من المستشفى

ام عزام// تعالي غرفتك يمه ارتاحي

سجى //........................

صفاء//حمدالله عالسلامه سجوي

سجى تذكرت عصام وهو يقولها سجوي وجلست تبكي

عادل// سجى حبيبتي ليه الدموع نسيتي الدكتور وش قال

ام عزام// صفاء ساعديني نوديها غرفتها

************* *****************

بعد اسبوع عادل دقو عليه الشرطه وراح لهم

الضابط// هذا اللي عرفنا منه ونبغى نتأكد من ومنها

عادل// صح ان عصام تهاوش معه من قبل بس مو مثل ماقالكم

الضابط// ياليت تجيب اختك عشان ناخذ اقوالها

عادل// بس هي تعبانه وماتقدر تجي

الضابط// بس لازم نسألها عشان نكمل التحقيق

عادل// ياحضرت الضابط هذا واحد كذااب انا عارف السالفه

من اولها واختي هي اللي قاللتلي لانها ماتخبي عني شي

وعصام الله يرحمه صح ضربه ذيك اليوم بس مو زي مافهمكم لا

ضربه لانه كان يحاول يخطف اختي ويعتدي عليها

الضابط // اصلا انا كنت شاك في كلامه بس هذا مايمنع


انك تجيبها في اقرب فرصه عشان نخلص هالقضيه

عادل// على امرك ومشكور على تعاونك معنا


***************************


سجى جالسه بالحديقه وسرحانه

جات نهى وجلست جنبها // كيفك اليوم سجوي


سجى// عايشه

نهى// ههههههه تصدقين احسبك فاطمه


سجى تحاول تبتسم

نهى// سجى لمتى بتضلين كذا صارلك شهرين وانتي على نفس الحاله

سجى//آآآآآآآآآآآه وبضل كذا العمر كله يانهى هذا عصاام عارفه يعني ايش عصام؟

وبدت دموعها تنزل

نهى// ادري ياعمري بس هذا قضاء الله وقدره وانتي لازم تتقبلين الوضع وتعيشين حياتك


لو يدري عصام باللي جالسه تسوينه بنفسك كان زعل عليك

سجى// تدرين ايش اكثر شي مضايقني ,, اني كتن ااجل موعد زواجنا ياليت وافقت

من زمان وعشت معه كم يوم وفرحته قبل يموت

نهى// حرام تقولين كذا هذا قدركم و الله كاتبه من يوم هو في بطن امه

سجى// تصدقين يانهى كانه كان حاسس انه بيموت

نهى// كيف مافهمت

سجى// جاني قبل الزواج بليله وجلس يسولف ويضحك وجابلي هذي ,, وتأشر

على السلسه اللي اعطاها عصام ,, وقالي هذي ذكرى اخر ليله في خطوبتنا

بس ماكنت ادري انها فعلا اخر هديه بيعطيني اياها وجلست تبكي

ونهى تهدي فيها

سجى// ليه ياعصام تروح وتخليني

وانت تدري اني احبك,, ليه مااخذتني معك ليه


*********************************
نهايه الجزء السابع عشر

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:49 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

{{{{الجزء الثامن عشر}}}


مها //بس انتي عارفه اني شبه مخطوبه

سميرة// وانتي تسمين هذي خطوبه ؟ حتى اهلك مايدرون

مها// بس انا ادري وموافقه

سميرة// والله مدري وش اقولك بس اللي ماتعرفينه

ان الرجال ماسك على ابوك شيك بنص مليون ريال

وهو قاله زوجني بنتك والا بتدخل السجن وانتي عارفه ابوك

مستحيل يقولك تزوجيه عشاني ,,بس انا كنت ماره من جنب المكتب وسمعتهم يتكلمون

وابوك يترجاه بس هوه مصر بقوه

مها حست بالدنيا تقفلت بوجهها معقول تتزوج غير فواز؟

بس هذا ابوها ومستحيل تخليه ينسجن


مها// طيب ليه ابوي مايكلم عمي ابو عزام ويتسلف منه المبلغ وبعدين يرجعه

سميرة // انتي عارفه ابوك مستحيل يسويها وترى ابوي مايدري اني عرفت يعني لاتقولين له شي

وعاد انتي قرري اذا بتخلين ابوك ينسجن والا لاء عن اذنك ورااحت غرفتها

وتركت مها بحيرتها

سلمان فعلا جاء وخطبها من ابوها

************************************************** **********************

بعد اسبوع جاء ابو سميره لمها //يابنتي عندي موضوع ابي اكلمكـ فيه

مها قلبها عورها : تفضل يبه

ابوها// فيه واحد تقدملك وخطبك مني وانا قلت باخذ رايك هاه وش قلتي؟

مها قررت تضحى بقلبها عشان ابوها

مها// يبه انا موافقه

ابوها// بس يابنتي انا ماني مرتاح له وبصراحه امك قالتلي

ان ام فواز خطبتك له وبصراحه يابنتي فواز مايتعوض

مها(( ادري يبه انكُ تقول كذا لآنك،ُ خايف علي وماتبي آخذهـ

وحاس بالذنب عشاني بسً مستحيل اضحيبكـ يبه ))

مها//بسً انا مابي فوز يبه

ابوها// هذا رأيكـ

مها//ايه يبه

ابوها// خلاص على بركه الله ,وطلع

مها راحت رمت نفسها على السرير وجلست تبكي على حظها .

بعد يومين

دقت سميره على بيت ام عامر
وردت عهود //:الوو

سميرة// السلاك عليكم

عهود// وعليكم السلآم
سميرهـ// ام عامر موجودهـ

عهود // ايه بسً هي في غرفتها دقي على جوالها

سميرهـ // مشكورهـ ..

ودقت على جوال ام عامر وكانت ام عامر تصلي

فواز كان مار وسمع صوت الجوال يدق وشاف

الغرفه مفتوحه دخل وشاف بيت ام مها يتصل

فرح قال يمكن اسمع صوتها .

رد//الوو

سميرهـ //الوو ام عامر موجوده

فواز // تصلي

سميرهـ // مممممم انت فواز

فواز مستغرب // ايه انا ليه

سميرهـ// كويس انكـ انت اللي رديت

اسمع تقولكـ مها ما بينكـ وبينها نصيب

وخطبتها يوم الخميس الجاي وتبغاك تكون اول المعازيم...بااااي


فواز دارت الدنيا فيه وجلس على الكنبه وحط راسه بين ايديه

ام عامر خلصت صلاه وشافت فواز وخافت

ام عامر// فواز يمه ايش فيك؟؟

فواز// يمه مها راحت راحت

ام عامر // كيف راحت ومن اللي كلمت تو؟

فواز// هذي اختها تقول خطوبتها الخميس الجاي واني مالي نصيب عندهم

ام عامر// لعب عيال اهو انا كلمت امها وهي قالت انها سألت البنت وماهندها مانع

هات التلفون انا بتفاهم منهم

فواز // لا يمه مدام انهم حددوا الخطبه خلاص انتهينا وارجوك يمه

لاتكلمينهم ابد اذا لي خاطر عندك

وراح لغرفته ودق على مها

مها شافت رفم فواز وحست بقلبها يتقطع

من الحزن ((آآآآه يارب ساعدني ,,سامحني يافوازسامحني والله مو بيدي ))

فواز عجز من كثر مادق عليها وقام ارسلها مسج

((ليه يامها والله مااستاهل منك كذا ,, بس يقولك المثل

من باعك بيعه ولو كان غالي))

ورمى الجوال وطلع


************************************************** ******************

سجى تحسنت صحتها وراحت للشرطه وقالت كل شي عندها

والمحكمه حكمت على تركي بالقصاص <<<< عارفين تركي من هو ؟ايه صح اللي كان عند ناديه شاطرين هههههه

************************************************** ***********

مها تمت خطوبتها من سلمان وزواجها بعد شهر


نهى حامل في الشهر الرابع وفيصل شايلها على كفوف الراحه

عادل حالته حاله رجع للتدخين وماقام يركز في شغله زين

وقلبه ماوقف عن السؤال عن وسن ,,بس مااحد رحم هالقلب المسكين <<< كاسر خاطري والله

انهار وعمر تمت خطوبتهم وزواجهم قريب


************************************************** ********************

سجى لهل فترة كل اسبوع يجيها بوكيه ورد احمر

وكرت مكتوب عليه (( الى محبوبتي مني انا العاشق الصامت ))

عبير // طيب وين المشكله؟

خليه يرسل منتي خسرانه شي واذا تعب بيوقف

سجى// بس لازم اعرف من هو هذا العاشق الصامت لازم

عبير // خلاص اذا متضايقه منه لهادرجه قولي لعادل وهو يتصرف

سجى// بالعكس تصدقين صرت انتظر نهايه الاسبوع عشان

اشوف هالورد الحلو ,,ماادري ليه

************************************************** **********

وسن قربت تولد وماودها تولد بعيد عن اهلها فقررت انها ترجع

جاسم// خليك هنا لين تولدين احس لك

وسن// لا ياجاسم ابي اولد بين اهلي وناسي

جاسم// ليه تكابرين ياوسن ,, ليه ماتقولين ابي عادل

يشوف ولده اول مايخرج للدنيا

وسن//..............................

جاسم// لاتظنين اني مو حاس فيك , انا متأكد انك باقي تحبين عادل

بس عنادك اقوى منك

وسن// لا انا فكرت وشفت اني ماراح اجلس طول عمري بعيده

عن اهلي فقلت ارجع احسن


جاسم// هههههه بس ؟؟

وسن // ايه بس

************************************************** **********************

مها تزوجت سلمان وكان في اول زواجهم زين معها بس بعدين

بان على حقيته ,, كل ليله يجيها وهو سكران وحالته حاله

وانواع الاهانات والضرب وهي مسكينه ساكته عشان ابوها ,,

وفي ليله دخلت عليه وهو يكلم تلفون ويواعد وحده


مها// انت ماتستحي على وجهك؟ هذا واحنا مالنا 3شهور متزوجين وتسوي كذا

سلمان قفل التلفون // وانتي وش ناقصك آكله شاربه ببلاش وش باقي تبغين؟

مها // ناقصني اشياء واجده واولها الاحترام والكرامه اللي مااظن انك تعرفها

سلمان عصب عليها // اني على ايش شايفه نفسك المفروض انك تحمدين

ربك اني ناسبتكم

مها// انا مو شايفه نفسي وبعدين مااحد ضربك على ايدك وقالك تعال وتزوجني

سلمان// ياليتيني ماشفت صورتك والا انا وين والزواج وين

مها// صورتي؟ اي صوره

سلمان/ / بصراحه يوم شفتها عند سميره ماقدرت اشيلك من بالي لان لك

جاذبيه غريبه وماتشبهين اي وحده عرفتها ,,وقلت لازم

اخذك باي طريقه لاني طول عمري الشي اللي يعجبني اخذه يعني اخذه


مها// وش دخل سميرة في الموضوع؟؟

سلمان// ههههههه سميرة ياطويله العمر صديقتي الازليه بس من يوم خذتك



**************************
بس من يوم خذتك سحبت عليها


مها//انت شكلك شارب شي وماانت عارف وش تقول


سلمان//هههههههههه والله انتي اللي ماخذة في اختك مقلب كبيير




بس والله غريبة يكون عند سميرة اخت زيك بهالبرائة والطيبة



مها//انا ماني فاهمة شي



سلمان//انا افهمك .... انا واختك نعرف بعض من قبل تتزوج عمر بس انا الحين مليت منها


وماصارت تهمني زي قبل وعلى فكرة هي اللي ساعدتني اني اتزوجك



مها//انت كذاب مستحيل اني اصدقك


سلمان//ههههههههه طيب راح اثبت لك


واتصل سلمان على سميرة وحطة سبيكر



سلمان//هلا سميرة كيفك



سميرة// بخير يالغالي انت بشرني عنك وكيف العروس معك



سلمان // والله ماشي الحال بس اختك معقدة شوي


ماهي راضية حتى تشرب كاس والاكاسين


سميرة// ههههههههههههههههه معليش مع الوقت بتتعود


سلمان// اقول سمورة وحشتيني اقدر اشوفك اليوم بالاستراحة



سميرة//والله حتى انت وحشتني من يوم تزوجت ماقمت تعطيني وجة


خلاص حبي الليلة اجي ولايهمك


سلمان//خلاص الليلة نتقابل باااااااااي



مها كانت تسمع وهي مذهولة وماهي مصدقة


**********************
تاااااابع



مها كانت تسمع وهي

مصدومه // ياحقير ومدامك تحبها ليه تتزوجني ليه

سلمان// ومن قالك اني احبها ؟


هذي للتسليه فقط هههههه

مها // انت اكيد تكذب علي لانها ماتعرفك


وقالت انك صديق ابوي وانك

قاطعها// اطالب ابوك بشيك بنص مليون ريال صح ههههههههههههه

هذي هي الخطه اللي اتفقنا عليها

مها // ياحقير والله لافضحك انت واياها وتشوف

سلمان// هههههه ضحكتيني والله اقول


صلحي عشاء اخوياي بيجون يتعشون عندي

مها// حقيييير وواطي

طراااااااخ كف من سلمان على خد مها

قوليها مره ثانيه وبتشوفين الحقاره من جد
وطلع

بعد ساعتين رجع وجاب معه



عشاء لانه يدري انها ماراح تصلح

وجلسوا في المجلس والضحك واصل اخر الشارع وشرب وفساد

مها كانت مقفله عليها غرفتها بس حست انها عطشانه

ونزلت تحت تشرب مويه من المطبخ ويوم رجعت غرفتها

وقفلت الباب ,, سمعت صوت واحد في الغرفه

مشاري// زين قفلتي عشان محد يزعجنا

مها// ياحقير كيف دخلت هنا ؟ ووين سلمانوه عنك؟

مشاري //سلمانوه ماهو داري وين الله قاطه وخساره فيه وحده زيك

مها جات بتفتح الباب بس كان مشاري



اسرع منها ومسكها وشالها وهي تصرخ

مها// وخر عني سلمااااااان الحق علي

مشاري // خليه يلحق على نفسه بالاول بعدين يلحقك

مها تحاول تفك نفسها منه بس ماقدرت

فجأه شافت المقص اللي كانت تقصص صور سلمان فيه

وماحست بنفسها الا والمقص في صدر مشاري

طاح على الارض غرقان في دمه ومها هربت ونزلت لسلمان

فتحت المجلس وشافتهم في عالم ثاني


اللي نايم واللي مو داري وين الله حاطه

بدون شعور دقت على فواز

فواز شاف الرقم وعرفه (غريبه وشتبي داقه توها تتذكرني ماراح ارد)

مها( تكفي فواز رد رد )

فواز يوم شافها مصره رد// الووو

مها وهي تبكي// فواز تكفى الحق على

فواز// مها اشفيك؟ وليه تبكين؟

مها// ذبحته انا ذبحته بس هو اللي تهجم علي والله ماكان قصدي اذبحه

فواز اخذ العنوان وراح لها بعد مابلغ الشرطه

وصل فواز البيت ودخل ولقى مها عند الباب

فواز// مها روحي البسي عباتك الشرطه جايين

مها// مااقدر اطلع هو في غرفتي والله مااقدر

فواز// خلاص انا بروح اجيبها
جاب فواز العباه ولبست مها وشوي الاوالشرطه جايه
واخذت كل الموجودين وشالو جثه مشاري


******************************

بعد يومين وصلت وسن لارض الوطن وكان في استقبالها اخوانها

عامر// وحشتينا يالدبه

فواز// هههههههه دبه بقوه ماتشوف كرشها قدامه متر

وسن// هههههههه هلافيكم انتو وحشتوني اكثر والله

عاد قلت اخليكم تشوفون كرشتي قبل اولد ههههههه

سطام // هههههه احلى دبه والله

جاسم// افاااااااااا والله ماهقيتها منكم حتى كيفك مافيه ؟

عامر// هههههه المسامحه منك جاسم بس الفرحه بوسن نستنا كل شي


راحو للبيت واليوم الثاني سوولهم عشااء كبير


عادل يوم عرف ان وسن رجعت حس بالحياه ترجع له


ولو انه عارف انه ماراح يشوفها بس يكفي انه قريبه منه


الكل جاء للعشاء وكانو مره فرحانين برجعه وسن


والشباب تعرفو على جاسم وحبوة لانه ينحب بجد

جاسم// انت عادل موجذيه؟؟

عادل// ايه انا كيف عرفت؟

جاسم // شفت صورتك عند وسن

عادل (يالله ياوسن شايله صورتي عندك وانا حارمتني حتى من صورك)

عادل// اهاا وكيفها وسن؟ اظنك عارف الوضع

جاسم// اكيد عارف ,, لاماعليها طيبه واللي في


بطنها بخير وبيشرف بعد كم اسبوع

عادل// احلف

جاسم//والله وعشان جذيه اهي ردت للديره


عادل ترى وسن باقي تحبك حاول معها من يديد

عادل// والله حاولت وعجزت ياجاسم وترى اختك قاسيه

جاسم// لا انشالله تلين بس انت حاول


***********************************************


اول ماوصلوا البيت

عادل// سجى كيف وسن متعبها الحمل؟

سجى //لاماعليها كويسه وترى سألت عنك

عادل// والله

سجى// والله

عادل// الله يحنن قلبها علينا

سجى// هههه امين وهالحين اذلف ابي انام

عادل// هههه ايه هذي سجى اللي نعرفها تصبحين على خير

***************************

دخلت سجى غرفتها وحصلت بوكيه ورد وسلسااال قديم

قرأت الكرت(الى حلم عمري ادري ماراح تتذكريني بس انا عمري مانسيتك)


سجى// اف ياربي من هذا وهالسلسال لمن وليه اعطاني اياه اف قهر

*******************************

مها طلعت من القضيه لانها كانت قتل للدفاع عن النفس

وطلبت الطلاق من سلمان وسلمان غصب عليه طلقها

مها فهمت فواز السالفه وهو طبعا سامحها وطلب

من امه تخطبها له اذا خلصت العده


***********************************




تابع

وسن//آآآآه يمه الحقي علي بمووت

ام عامر// خير يمه اشفيك

وسن//تعبانه حيل شكلي بولد آآآه

ام عامر// طيب دقيقه ادق على عامر

دقت على عامر وجواله خارج التغطيه

ام عامر/ / اف اخونك كاشتين للبر وجوالاتهم خارج التغطيه الضاهر مافيه ارسال

وسن// آآآه حاولي مره ثانيه تكفين بمووت
ام عامر تحاول بس مافيه فايده

ام عامر// خلاص مالنا الا عادل بدق عليه يجي

وسن// آآآه لا لا عادل لا مابيه ,, ولما اشتد عليها الالم

وسن// ايه ايه خلاص دقي عليه يمه بسرعه

جاء عادل زي البرق <<< كيف مايجي هذي وسن الغاليه ههههه

وداها عادل للمستشفى وعلى طول دخلوها غرفة الولاده

ام عامر// ياالله تساعدها وتقومها بالسلامه

عادل// امين , الا وين العيال ماشوفهم

ام عامر// معليش ياعادل تعبناك معنا بس العيال في البر

عادل// افاااا ياخاله بالعكس هذا احسن شي سووه ههههه

بعد ساعتين طلعت الدكتوره

عادل// هاه طمنيني عليها يادكتوره؟

الدكتوره// المدام زي الفل وجابت ولد زي القمر

يتربى في عزكم

عادل كان طاير من الفرح اخيرا وسن جابت الولد

اللي طول عمره يحتريه
عادل// ممكن اشوفها؟؟

الدكتوره// هيه دلوقتي نايمه

عادل// اهم شي اشوفها (( لانها لو صحت مابتخليني اشوفها))

دخل عادل وهو يرتجف شوق وفرح

قرب منهاا وباسها ومسك ايدها وضمها لصدره

الحمد لله على سلامتك يالغاليه ياااااااااه وحشتيني حرام عليك

حرمتيني منك حتى شوفتك وانتي حامل ماتهنيت فيها

يابعد عمري حتى وانتي تعبانه حلوة

دخلت ام عامر// هاه صحت ؟؟
عادل// لاباقي يالله انا بروح قبل تصحى لانها لو شافتني اخاف تعصب

طلع عادل وراح يشوف ولده

دخل الحضانه وشافه

عادل//يالبيه ياناس يدنن ,, اخيرا شرفت ياآآآآآآآآآه لو تدري اشكثر

انا استناك الله يخليك لي انت وامك اوه نسيت اقولك ترى انا سميتك عصام
لاتقولي مو حلو غصب عليك بتحبه ههههههه شكلي انهبلت لاتلوموني



نهايه الجزء 18



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:50 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


***الجزء التاسع عشر****



وسن قامت من البنج وكانت مرة تعبانة





وسن //عادل وين ولدنا



ام عامر// وسن الحمدلله على سلامتك



وسن//يمه وين ولدي



ام عامر// ولدك بخير وابوة راح يشوفة


وسن //عادل كان عندي صح



ام عامر //لابغى يدخل يدخل بس ماخليتة



وسن( انا حسيت فية ومتأكدة انة هو)) اهااا




جو اخوانها وتحمدولها بالسلامة بعدين جات ام عزام وصفاء وسجى



سجى كانت فرحانة وحزينة بنفس الوقت بسبب الاسم



عامر// وسن عادل يبغى يسلم عليك واظن من



حقة يشوفك ويشوف ولدة والا انا غلطان



وسن ............




عامر انا بقولة يدخل



وسن ..................




قام عامر وقال لعادل يدخل




دخل عادل معاة بوكية ورد كبير //الحمدلله على سلامتك



وسن منزلة راسها// الله يسلمك


عامر// عن اذنكم



وسن //عامر لاتروح


عادل //خلك ياعامر انا بس حبيت اتحمد لها بالسلامة



واسلم على عصام واروح



عامر //يارجال خذ راحتك



قام عادل باس عصام الصغير



ومد يدة لوسن


بس وسن ماعبرتة



عادل حس بالاهانة قدام عامر



عادل// يالله عن اذنك,, وطلع



عامر//لية كذا عيب عليك انتي ماتستحين



وسن ماكان قصدها اللي فهموة هي كانت



خايفةانها تضعف من قرب عادل منها



*************************



بعد شهر من ولادة وسن



سجى // وسن امممم ابغى اخذ عصومي البيت



وسن//اي بيت




سجى//بيتنا عادل نفسة يلاعبة ويشيلة لاتكون انانية



وسن//خلاص ساعتين بس عشان لازم ارضعة



سجى// مو مشكلة هاتي وربي بتكون احلى مفاجاة لعادل




اخذت سجى الولد وراحت



عادل كان جالس في غرفتة ويحس بالم في بطنة لة فترة يجية بس ماقال لاحد




سجى// ممكن ندخل




عادل شاف عصام الصغير معها ونسي الالم ونسي كل شي




عادل//يالبى قلبك كيف جبتية؟؟



سجى//ههههههههه مايجيبها الانسوانها




بس وش رايك في المفاجاة



عادل// احلى واطعم مفاجاة


عصومي هذا انا ابوك عرفتني اكيد بتعرفني لان مافي احد في الغرفة حلو الا انا



سجى //اية اية علمة عالغرور من الحين



يارب يطلع زي امة متواضع



عادل//فديتة هو وامة



الا شخبارها قصدي بعد الولادة


سجى//لاالحمدلله صحتها زينة ولو انها بدت تسمن شوي بس طالعة حلوة



عادل//على فكرة في ورد جالك بس مدري من مين



سجى//(الله ياخذك يالعاشق الصامت بتفضحني)



لية ماعلية كرت ؟؟



عادل//مدري بس في هدية مغلفة جات مع الورد



سجى//طيب بروح اشوف وانت انتبة عالولد



ترى وسن موصية علية من قلب



عادل تصدقين ان الفرصة حات لعندي



سجى//وش قصدك مافهمت


عادل بخلي الولد عندي واذا تبغاة ترجع لي



سجى عادل انت تتكلم جد والا تمزح



عادل الا جد الجد خلي عنادها ينفعها



سجى لاعادل تكفى انا اخذت عادل عشان افرحك تقوم تسوي كذا




عادل // هههههههه صدقتي بالله عليك انا اخلاقي كذا؟؟




سجى// يمه والله خفت انك صادق وش بيفكني من وسن



عادل// ههههه طيب اسمعي روحي افتحي الدرج اللي هناك



وجيبي الظرف اللي فيه



راحت سجى وجابت الظرف // تفضل



عادل// هذا لك افتحيه



سجى // لي انا من مين؟؟



عادل // افتحيه وبتعرفين



فتحت سجى الظرفوحصلت فيه صك ارض مسجله باسمها !!!!!!



سجى// وش ذا انا مو فاهمه شي؟؟



عادل//هذي الارض لك شراها عصام الله يرحمه وسجلها باسمك




كان بيسويها لك مفاجأة بس القدر ماامهله




سجى ماقدرت تتكلم وراحت على غرفتهاوهي تبكي



( والله مااستاهل اللي سويته عشاني ياعصام ياليتك ماتركتني هالهديه بتعذبني



زياده )


عادل كمل لعب مع عصوم وهوضاغط على نفسه بسبب الالم



وبعد ماهديت سجى جات وخذت الولد وودوه لامه




********************************

اليوم زواج عمر وانهار



ام اسامه// الله يوفقك يابنتي


انهار// الله يسلمك يالغاليه


جو البنات كلهم عندها


وسن// انهار انتي مقتنعه بعمر؟؟؟


انهار // قصدك عشان اعمى؟ بس انا احبه


سواء يشوفني او مايشوفني ,, اهم شي اكون جنبه


وسن// الله يسعدكم وعمر رجال بمعنى الكلمه وقلبه طيب وحنون على اخوانه


انهار// هي انتي لاعاد تتغزلين في زوجي عيب ههههه



وسن// ههههههههه الله يرجك


زواجهم كان روعه صحيح انه ماهو كبير بس كان حلو



والكل فرحان بس كانت فرحة انهارغييير



لانه حلم وتحقق<<< الله يوفقهم وعقبالكم هههههه



زفوهم مع بعض بعد ماكان عمر رافض بسبب وضعه


بس انهار اصرت انه يدخل والا ماراح تنزف


بعد الزفه وهم بيطلعون من القاعه جات وحده تسلم عليهم



مااحد توقع حضورها <<<< هههه ماشالله عليكم كيف عرفتوها!!!!



سميرة// مبروك ياعرساان هههه قلتلكم



من قبل انكم لايقين على بعض بس ماصدقتو



عمر ماسك نفسه عنها


سميرة// خذي ياعروسه هذي هديه بسيطه وانشالله تعجبك,, وراحت



عمر// انهار ماعليك منها وكان رميتي هديتها في وجهها



انهار// عادي ماصار شي لاتهتم


انتى الزواج على خير واخيرا صارت انهار


زوجه لعمر اللي طول عمرها تتمنى هاليوم


دخلو جناحهم اللي غيره عمر كليا وماخلى اي اثراو ذكرى لسميرة



عمر// الف مبروك انهار وانشاء الله مااخليك تحسين في يوم



انك ندمتي بزواجك مني


انهار// عمر انا مو صغيره عشان اخذ قرار مو متأكه منه



عمر// الله يخليك لي ,, يالله انا بطلع واخليك تاخذين راحتك


هههه على بال ماارجع بس


انهار فهمت قصده ,, ويوم راح اخذت ملابسها وراحت غيرت ورجعت


جلست على السرير وتذكرت هديه سميره



اخذتها وفتحتها ولقتها كلها صور لسميرة هي وعمر من يوم الخطوبه لحد اخر اسبوع


قبل يطلقها


عمركان يموت في التصوير ويموت في سميرة عاد


انتو تخيلو كيف كانت الصور اللي مصورها



انهار يوم شافت الصور انقهرت



وغارت من سميرة (( الخايسه قصدها تقهرني وتقولي ان عمر يحبها ومستحيل

ينساها بس هين ))

رمت كل الصور عالارض وكانت على وشك انها تبكي بس



دخول عمر منعها


عمر// طولت عليك ؟


انهار.................


عمر// يالله شكل البنت نامت وخلتني هههه



انهار// لا مانمت بس كنت في الحمام


مشى لعندها عمر// ايش الاوراق اللي منثوره عالارض؟


انهار// وانت وش دراك؟؟


عمر// يمكن انا مااشوف بس باقي احس


انهار// هذي اوراق مجله ماعجبتني وقطعتها


عمر// اهااا طيب اسمعي قبل شوي دقت اختك نهى وقالت


انها ارسلتلك هديه وامانه تاخذين واحد منها الليله واكدت على امانه


انهار//اي كيسه انا ماشفت شي؟


عمر// مدري عنها


شوي دق الباب وكانت الشغاله ومعها الهديه وعليها كرت


(((انهار الف مبروك وهذي هديه مني انا وسجى ووسن

وامانه البسي واحد منها لعمر ))


حطت انهار الكيس على السرير وفتحته



عمر// مين اللي دق الباب؟

انهار// هههه الكيس وصل


عمر// وشفيه عاد؟؟


انهار// خرابيط بنات اممم انا بروح الحمام تبغى شي؟؟


عمر // لا سلامتك انا بجلس على هالكنبه لين تخلصين وتفضين لي ههههه


فتحت انهار الكيسه وشافت قميصين واحد احمر وواحد اسود


وبجامه ناعمه وشورت (( ههه الله يرجكم من بنات كلها العن من بعض ))


خذت الاسود ودخلت الحمام لبست وطلعت شافت


عمر على نفس الجلسه قربت منه وحطت ايدها قدام


وجهه وحركتها عشان تتاكد انه مايشوه ههههه


ومشت للمرايه وجلست تناظر شكلها (( يوووه هذا مره فاضح اخذ الثاني احسن))



راحت مره ثانيه ولبست الاحمر وطلعت بس خلت باب الحمام


مفتوح عشان عمر مايحس فيها وهي داخله طالعه


راحت للمرايه وجلست تسوي حركات قدام المرايه وتضحك


على نفسها(( زين انك ماتشوف ياعمر والا كان مت علي من الضحك ههه


لالا هذا مره قصير وفاض بالحيل عارفه انه ماراح يشوف بس انا مااقدر اجلس كذا



رجعت غيرت ولبست الشورت (( والله شكلي اهبل بذا الشورت اول مره البس كذا


اقول احسن شي البس لي بجامه عاديه اصلا ماراح يدري عن شي


وفعلا لبست وجات


عمر// اف ماخلصتي عاد


انهار// الا خلصت سوري تاخرت عليك


عمر// لاعادي يا قلبي بس تصدقين ان القميص الاحمر يهبل عليك ليه فصختيه ؟؟



انهار فتحت عيونها على وسعها // عمر انت تشوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاء عمر جنبها وجلس ومسك ايدها وباسها


وحط صبعه على عيونها// هذي احلى عيون شفتها وهذي احلى شفايف شفتها



وهذا اطيب قلي شفته وهذا الشعر الحلولا تفكرين انك تقصينه


انهار مصدومه وماهي عارفه ايش تقول // عمر انت من صدقك تشوف؟؟



عمر// ايه اشوف واشوف زين بعد اصلا كلها اول اسبوع بعد الورجع لانه عمى مؤقت



انهار وهي تبكي// وليه كذبت علينا ليه؟



عمر// لاني كنت ابس اشوف سميرة على حقيقتها لاني


شكيت فيها ولا بغيت اظلمها فشت ان هذا احسن حل


وبرضه عشان اشوف انتي تحبين صدق والا لاء


بس اثبتي انك اصيله يابنت عمتي,, لانك رضيتي بي وانتي عارفه اني اعمى


بس الحمد لله الله عوضك على صبرك وهذا انا قدامك بخير وعافيه


انهار رمت نفسها على السرير وقامت تصيح مرة من الفرحه ومرة من الفشله اللي


قبل شوي

عمر// انهار حبيبتي ليه تبكين والله اسف ماكان قصدي العب عليك سامحيني



انهار ..............



عمر// ههههههه طيب قومي البسي القميص الاحمر ههههه



انهار معصبه// ماني لابسه زين ,, ولاعاد تكلمني فاهم



عمر// طيب على راحتك ماتبغين تلبسين انا بلبسك



انهار // خير تلبسني شايفني نونو



عمر // واحلى نونو ههه والله شكلك قبل شوي وانتي تسوين حركات قدام المرايه


تووووحفه هههههه



انهار غطت وجهها بيدها // بس خلاص والله راح ازعل من جد


جاء عمر وضمها // وانا مايهون علي زعلك ياروح عمر انتي


وبعدين ابي اقولك شي

انهار// وشو بعد؟

عمر// ترى الكيس واللي فيه مني انا مو من نهى

انهار// سخيييييف

عمر بغلى يسكتها ببوسه بس


انهار // لحظه عمر ,,, خير خير برهومي ماتستحي على وجهك


<<< اشفيك معصبه هذي جزاتي ابي انقل الاحداث ههههه


انهار// لامشكور لهنا وكثر الله خيرك ويالله ورينا عرض اكتافك برااا



>>> الشرهه على اللي حطيتك في القصه مالت عليك



,, وانتو ياقراء على ايش قاعدين تضحكون؟؟


نهايه الجزء19

****************************************



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:52 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*** الجزء العشرون**



عادل ساءت حالته الصحيه وبان عليه التعب



عزام// عادل انت ليه مو راضي نوديك للمستشفى ؟؟



عادل// ماله داعي انا عارف اللي عندي



عزام// وشو اللي عندك؟



عادل// بقولك بس مابي احد يدري




عزام//عادل خوفتني وش عندك؟




عادل// اناعندي فشل كلوي



عزام//ايـــش؟؟؟؟؟ تتكلم جد والا تمزح؟





عادل// هذا وقت مزح الله يهديك




عزام// طيب والحل قصدي وشو العلاج ؟



عادل// لازم ازرع كليه في اسرع وقت




عزام// خلاص من بكره انا بتبرع لك




عادل// لا ياعزام انت وراك عيال وزوجه وهم محتاجينك





عزام//ليه اللي يتبرع يموت؟؟؟




عادل// لا مايموت بس انا مابيك تتبرع لي



ولا ابي احد يعرف بالموضوع




عزام// يعني تبينا نشوفك تموت قدامنا ولا نسوي شي ؟؟؟




عادل ................





*******************************************




عامر// يمه ابيك في موضوع





ام عامر//خير ياعمري وش عندك؟؟





عامر// احم احم ابي اتزوج


ام عامر// كلللللللوش كلللللللوش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد



عامر// هههههه يمه الله يهديك خوفتيني




ام عامر// من الفرحه ياعامر الله يفرحك زي ما فرحتني ,





, ومن هي سهيده الحظ والا تبيني انا ادورلك؟؟




عامر// لا انا لقيتها




ام عامر// من هي ؟





عامر// نور اخت عصام الله يرحمه



ام عامر// يازين مااخترت يمه والله انها قمر وبنت ناس



عامر// ههههههه ادري انها قمر




ام عامر// ومنين تدري هاه





عامر// مره ركبت سيارتي بالغلط وكانت كاشفه وجهها




ام عامر// وانت ماشالله قزيتها هههههههههه



عامر // هههههههههههه



ام عامر// خلاص انا بكلم امها ولو اني كنت ابيك تاخذ سجى بنت عمك




عامر// سجى؟؟ انتي عارفه اني اشوفها زي وسن



ولو كنت ابيها ماكان سبقني عصام الله يرحمه



ام عامر// اليوم بكلمهم والله يقدم اللي فيه الخير



عامر// امين




************************************



عادل راح يزور ولده




عامر// ياهلا بابو عصام حياك يالغالي




عادل// الله يبقيك كيفكم



عامر// ههههه كلنا بخير اكيد مو حب فينا وجاي عشان هالنتفه




عادل يجلس على الكنب بتعب // ومن لي غير هالنتفه بس انشالله ربي




يطول بعمري لين اتطمن عليه




عامر// عادل وش هالكلام وبعدين الاعمار بيد الله انت شكلك مو عاجبني



فيك شي؟؟ حاس بشي؟؟




عادل// لا ابد سلامتك بس روح جيبه لاني مستعجل وراي دوام




راح عامر لوسن وقالها تجهز الولد




وسن // لحظه لحظه عامر




وجابت عطرها وعطرت عصوم




عامر// ياوسن الله يهديك ليه ماتعطرينه من العطر الرجالي هذا نسائي مايصلح له




وسن// ماعليك منه وبعدين انا احبه وهو باقي صغنون مايعرف شي ههههه




وسن تعمدت تحط هالعطر




لان عادل كان يموت على ريحته فيها<<<<* ان كيدهن عظيم * راح فيها عادل

ههههه



اخذ عامر الولد ونزل لعادل اللي كان باين عليه انه يتالم



عامر// عادل انت تعبان؟


عادل// لا مافيني شي هات هات




اخذ الولد وحطه في حضنه ويوم شم ريحه




عطر وسن نسي الالم ((يالبى هالريحه وراعيتها متى تحن علي ,, انا عارف انها




قصدها تقهرني بهالعطر))





عادل//هههه اقول عامر




عامر// سم



عادل// شكلكم تحسبون عصوم بنت




عامر// افااا ليه




عادل// مدري عنكم اجل تعطرونه بعطر نسائي فشيله ههههه




عامر// هذي وسن الله يهديها اصرت انها تعطره بذا العطر تقول انها تموت على ريحته





عادل ((اني داري وعارف قصدها)) اهااا






********************************


عامر خطب نور وزاجهم بعد اسبوعين





عامر// هلا نور كيفك




نور // بخير وانت



عامر// تمام ويوم سمعت صوتك صرت تمام التمام


نور// هههههه تسلم قلبو



عامر// اخبار الوالده سمعت انها تعبانه





نور// والله الوالده من بعد موت عصام وحالتها في النازل




عامر// الله يشفيها



نور // امين



عامر// لازمك شي ينقصك شي قولي لاتستحين



نور// لاوالله مو ناقصني شي تسلم عموري




عامر// هههههههههههههههههههههههه




نور// اشفيك تضحك؟




عامر// لانه اول مره احد يدلعني




نور// لا من اليوم ورايح لازم تتعود





عامر// يالبى قلبك وينك عني من زمان


***********************






سميره // مهاوي لمتى بتضلين زعلانه علي قلتلك كان مهددني بالصور





مها// انا لو بدالك كان انتحرت انتي من ايش مخلوقه؟




اعوذ بالله منك لاتخافين من الله ولا من خلقه؟





انا مو متصوره كيف سمحتي لنفسك تسوين هالبلاوي وانتي على ذمة عمر





وعادي عندك تستمرين مع سلمان وانا معه انتي اكيد شيطانه مو انسانه




سميرة // اف انا حاولت معك تسامحيني وانتي مارضيتي خلاص




على راحتك وبعدين هذي حياتي ومااحب احد يتدخل فيها




مها// وليه سمحتي لنفسك تتدخلين في حياتي؟




عاجبك صرت مطلقه وانا مالي اربع شهور متزوجه هذا يرضي مين




حسبي الله عليك ياشيخه




*************************************




بعد مرور 6 شهور




عامر تزوج نور وشرى فله كبيرة وسكنو هو واخوانه





فواز توه تزوج مها وباقي مارجعو من شهر العسل




نهى جابت بنت واصرت تسميها سجى




عادل ووسن زي ماهم بس الجديد




ان عادل تدهورت صحته والكل درى بمرضه




**********************************

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب:, مستر, برهوم, يدينك, هدية, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية