لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-12, 10:14 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



{{{{الجزء الحادي عشر}}}


بعد اسبوعين من الاحداث السابقه


البنات طلعت نتايجهم وسجى كانت اعلى وحده فيهم , واليوم هي

مسويه حفله كبيره بهالمناسبه وعازمه كل صاحباتها .

وبعد ماراحو البنات من عند سجى , وسن طلعت غرفتها , وكان

عادل باقي ماجا من المستشفى , اخذت لها دش سريع لانها تعبانه

وفيها النوم, يوم طلعت من الحمام ,شافت مكالمه لم يرد عليها ,

ابتسمت ودقت عليه,وسن/ هلا حبيبي معليش والله ماسمعت الجوال

كان بعيد عني , ههههههههههههه لاوالله مانسيتك . انت تعرف معزتك


عندي , لا لا انت غير وعادل غير , ههههههه اكيد وحشتني وهذي

يبيلها سؤال؟ انشالله اشوفك قريب وعادل اللي بيجيبني عندك هههههه


وشتبي اكثر من كذا , * وماحست الا بالجوال ينسحب منها وينرمي

على الارض,وسن/ ايش فيك وليه كذا ؟

عادل/ ولك عين تتكلمين ياحقيرة , ونزل فيها ضرب

عادل/ اناكنت ساكت عنك قلت باستر عليك , لانك بنت عمي

بس طلعتي وحده ماتستاهلين ,لا وتكلمينه وانتي على ذمتي وفي بيتي

وبعد تبيني اوديك له ؟ لهادرجه انا طايح من عينك

يالحيوانه ياللي ماتستحين , بس انا اوريك وكمل ضربه فيها وبعدها

اخذ مفاتيحه وطلع من الغرفه ومن البيت بكبره , وراح السيارة

وحط راسه على الدركسيون ( ليه ياوسن تسوين فيني كذا ليه والله حرام ))

ونزلت دمعه من عيونه و شغل السياره وراح

*************************************

وسن بعد ماطلع عادل بنص ساعه صحت لانها كان مغمى عليها

وقامت تسحب نفسها سحب وجسمها كله كدمات , وراسها ينزف

لانه جاء على حافه السرير لحد ماوصلت للتلفون ودقت على صفاء

وسن/ صفاء الحقي على

صفاء/ الو الو وسن ايش فيك الو

عزام / خير وش فيه؟

صفاء/ مدري وسن دقت وتقول الحقيني وبعدين انقطع الخط

عزام/ طيب روحي شوفيها

صفاء/ اخاف عادل هناك صعبه الوقت متأخر

عزام / خلاص امشي انا بروح معك , وراحو, صفاء دقت على وسن

بس مااحد رد , قامت فتحت الباب وشافت وسن طايحه وراسها ينزف

صفاء/ عزام الحق علي وسن مغمى عليها وتنزف

عزام/ الله يستر طيب لبسيها عباتها بسرعه

شالوها وركبوها السيارة وهي غايبه عن الوعي , عزام دق على

عادل بس جواله مغلق , ودو وسن المستشفى وعلى طول دخلوها

الطواري , وخيطوا لها الجرح وخلوها ساعتين وبعدين طلعوها

اصلا بغوا يسوون تحقيق بس هي قالت انها طاحت من الدرج

رجعو للبيت وعزام مرة زعلان

عزام/ وسن ممكن اعرف ايش اللي حصل ؟ ومن سوى فيك كذا


اكيد عادل صح؟

وسن/ لا انا طحت

عزام/ وسن انا مو غبي والاطفل صغير ينضحك علي يالله قولي

وسن وهي تبكي/ والله ماادري ياعزام ليه سوى كذا , اصلا كان

بامكاني اروح عند اهلي بس انا ماابغى المشكله تكبر

صفاء/ طيب فهمينا هو ليه ضربك عادل

مو من هالنوع واكيد فيه سبب قوي خلاه يسوي كذا لاتزعلي مني

وسن / انا كنت اكلم اخوي جاسم و

يقاطعها عزام/ ي جاسم ؟ انتي عندك اخوان غير اخوانك ؟

وسن/ هذا اخوي من الرضاعه وولد خالتي بنفس الوقت

عزام/ طيب عادل يدري؟

وسن/ لا مايدري , هو دخل وانا اكلم ونزل فيني ضرب وقاللي كلام

جارح ومااعطاني فرصه اتكلم

وحتى اخواني مايدرون كنت بقولهم اذا جاء

للسعوديه لانه قال لي خليها مفاجأة

عزام/ معناتها فهم السالفه غلط , الله يهديك انتي الغلطانه

كان قلتيله من الاول

صفاء/ عزااام

عزام/ وانا صادق اي واحد مكانه بيدخل وزوجته تكلم واحد وتقوله

حبيبي بيعصب , بس خلاص انا بكلمه وبفهمه السالفه

بس المشكله مايرد على جواله

**************************************

اليوم الثاني

عادل راح للدوام من غير مايمرالبيت , وكان باين عليه الارهاق

عصام/ هلا عادل , خير عسى ماشر ليه شكلك كذا؟

عادل/ الشر مايجيك . بس تعبان ومتضايق شوي

عصام/ اها اكيد عشان المدام , بس لاتقلق هي بخير , وحنا خيطنالها

الجرح اللي براسها , والكدمات بتروح انشالله مع الوقت , بس انت

خلها تنتبه ولاتطيح من الدرج مره ثانيه

عادل/ انت ايش قاعد تخربط وتقوول

عصام/ انا مااخربط , انا اتكلم عن زوجتك

عادل/ وانت وش عرفك عن زوجتي هاه

عصام/ اخوك عزام جابها البارح وهي مغمى عليها بسبب الطيحه
واحنا قمنا بالواجب

بس انت وين كنت ؟ عزام قعد يتصل عليك وسألني كم مرة عنك

عادل انصدم/هاه لا انا كنت هناك قصدي

عصام/ عادل ايش فيك مو مركز

عادل/ لا مافيه شي مع السلامه اكلمك بعدين

***********************************

{{{بيت ابو عزام}}} .

رجع عادل البيت .وراح للجناح حقه بس قبل يدخل وقفه عزام

عزام/عادل تعال المكتب شوي

عادل/ بعدين عزام انا الحين تعبان

عزام/ قلت لك الحين, وراح للمكتب

عادل لحق عزام

عزام/ ممكن افهم انت ليش سويت في زوجتك كذا؟

عادل/ والله هذي امور خاصه ومااحب احد يتدخل فيها

عزام/ بس انا اخوك الكبير والا نسيت؟

عادل/ لا مانسيت بس ماابغى احد يتدخل بيننا

عزام/ ومدام ماتبي احد يعرف امورك الخاصه على قولك

ليه رحت وخليت زوجتك بي الحياة والموت وهي مغمى عليها ودمها ينزف هاه

عادل...............

عزام/تدري ان البنت طلعت اصيله ورفضت تقول لاخوانها

وانت تعرف اخوانها لوعرفو مستحيل يسكتون وخاصه سطام

عادل/ ههههه اكيد ماراح تقولهم لانها الغلطانه

عزام / طيب اسمع , تدري من اللي كانت تكلمه؟

عادل/ ايه ادري منهو ماني مغفل

عزام/ تدري انه اخوها؟

عادل / ايـــش

عزام/ ايه اخوها من الرضاعه , وولد خالتها , واسمه جاسم , وهو برى المملكه

عادل/ انت تمزح اكيد

عزام/ لاماامزح هذي الحقيقه وترى حتى اخوانها مايدرون

لانه قالها تخليها مفاجأة

عادل حط راسه بين ايدينه

عزام/ روح لزوجتك اعتذر منها وحطها على راسك من فوق

ترى وسن جوهره ياعادل

عادل طلع من المكتب وراح الغرفه عند وسن وشافها نايمه وباين
عليها آثار الضرب (( يالله طول هافترة وانا ظالمك وانتي متحمله
معاملتي الزفت لك بس والله لاعوضك عن كل شي بس انشالله
تسامحيني)) ومسك ايدها وباسها,, وسن حست فيه وسحبت ايدها
ولفت للجهه الثانيه

عادل/ وسن ادري انك زعلانه مني وهذا من حقك بس لازم تعرفين

انا ليه سويت كذا

وسن............

عادل/انا سمعتك وانتي تكلمينه من قبل اخطبك , وكنت احسبك

تحبينه وماراح توافقين علي عشانه وربي حاولت انس الموضوع

بس ماقدرت , وهذا سبب معاملتي الزفت معك , لاني كنت احسب انك

تلعبين علي , ويوم سمعتك البارح تكلمينه طار عقلي وماحسيت بنفس

الا وانا اضربك ارجوك وسونه سامحيني

وسن وهي تبكي /حرام عليك طول هالوقت وانت تشك فيني ؟

طيب ليه ساكت ليه ماواجهتني ؟ حرام عليك كرهتني عيشتي

حتى الفرحه في قلبي قتلتها و ماخليتني احس اني عروس حالي حال
اي بنت طول الوقت تجريح واهانات ليه ليه

عادل/ وسونه حبيبتي انسي اللي صار وخلينا نبدأ صفحه جديده

وانا اوعدك اني راح اعوضك عن كل شي بس انتي سامحيني

وسن..........

عادل/ تكفين يابعد عمري سامحيني الله يخليك

وسن/ خلاص سامحتك يكفيني الكلمه الحلوة اللي قلتها

عادل/ ههههه اي كلمه انا اليوم قلت كلام واجد

وسن / هههههه لا مولازم تعرفها وهي عجبتني لانها طلعت عفويه

عادل/ طيب قومي شوي

وسن/ ليه

عادل / انتي قومي وبتعرفين

وسن قامت وعادل قرب منها وحضنها بقوه , وسن حست انه بيغمى

من الفرحه,عادل ولسى حاضنها /وسن تدرين اني حسيت بشي يشدني

لك من يوم شفتك اول مرة في المستشفى , وانا اخيط لك الجرح اللي

بخدك, بس ماكنت عارف وشو هالشي الا هالحين

وسن/ وشو هالشي؟

عادل / اني اني احبك يابعد عمري , وشالها وقام يدور فيها وهي

تضحك من زود الفرحه اللي هي فيها

عادل / احم احم وسونه ابيك تتخيلين ان الليله هي اول ليليه في

زواجنا , وخلينا ننسى الماضي ونعيش اللحظه هذي

وسن صار وجهها احمر من الخجل , وماعرفت وش تقول

عادل/ ههههههههه فديت اللي يستحون , تعالى تعالى
بس لحظه

خير مستر برهوم وشتبي لاحقنا في غرفه النوم يالله براااااااااا

<<<< طيب ياعادل انا اوريك تطردني

***************************************

رجعت الحياة طبيعيه بين وسن وعادل, وكل ليله يوديها مكان

بس اكثر شي يروحون للبحر ويقعد يحكيلها عن ذكرياته وسفراته

ووعدها انه في اقرب وقت بيروحون شهر عسل

وهالتغيرات ماخفيت على سميرة

***********************************

وسن/ سجى عندك مسجات حلوة

سجى/ بالله اذا سجى بنت عبدالله وخطيبه عصام ماعندها من عنده

وسن/ ياشين الغرور اللي فيك انتي واخوك

انهار/ ليه وشفيه اخوها عسى مو مزعلك ؟ اذا مزعلك قوللي وانا
اوريك فيه ههههههههههههه

وسن/ لا ماسوى شي فديت عيونه

انهار/ احلى كلام جديد اول مرة نسمعه

وسن/ ههههههه لا مو جديد بس كنت استحي

سجى/ يعني الحين انتي وحده ماتستحين ههههههههههه

وسن / وجع يوجع ابليسك بتعطيني مسجات والا لاء؟

سجى/ هههههههه خلاص خذي الجوال بكبرة دوري على راحتك

وسن/ مشكورة ياعسل

سجى/ ههههههه الحين صرت عسل

**********************************





بعد مرور6 شهور

سطام خطب عهود رسمي وكانت حفلتهم مختصره لان عمتها توفت
قبل الملكه باسبوع

انهار خطبها واحد من اصدقاء اخوها اسامه ورفضت

نهى خطبها فيصل اخو عبير وباقي مااعطتهم الرد

***************************************

{{{{بيت ابو عزام}}}}

عادل/ وسوني قومي بسك نوم

وسن/ عادل واللي يسلمك خلني شوي

عادل/ لا انتي مو عاجبتني هاليومين كله نوم واكلك مدري كيف

لازم اوديك المستشفى واشوف اشفيك

وسن/ ماله داعى

عادل/ كيف ماله داعي

وسن/ لاني عارفه اللي فيني

عادل/ افا صايرة دكتورة وانا ماادري

وسن/ههههه تقدر تقول

عادل/ طيب فهميني يادكتورة ايش فيك

وسن/ انا انا حامل +

عادل/ احلفي

وسن/ ههههه والله

عادل/ ماني مصدق وربي ماني مصدق اخيرا بصير ابو الحمد لله

وسن/ لهادرجه فرحان؟

عادل/ لو شوماقلت ماراح اقدر اوصف فرحتي بهالخبر , بس ليش

ماقلتي لي ؟

وسن/ بغيت اتأكد اول

عادل/ طيب من متى ؟

وسن/ يمكن شهر ونص ,بس بصراحه ماتوقعت تفرح كذا

عادل/ هههههه هههههه وليه ماافرح اصلا يكفي انك انتي امه

وهالحين عن اذنك بروح ابشر حبيبتي ونور عيني

وسن/ نعم نعم ومنهي حبيبتك ؟؟

عادل/ههههههههه اعصابك ترى انتي حامل لاتنسين

انا اقصد جدتي , ياعمري عليها هالحين اذاعرفت بتطير من الفرحه

لانها هي اللي اقنعني بالزواج

وسن/ اممممم قصدك غصبت عليك تتزوج مو هذا كلامك؟؟

عادل/ياعمري ياوسن انسي اي شي قلتة لك زمان لاني


بصراحة كنت ابي اقهرك وبس


وسن/ امنتى يكون كلامك صدق

عادل/ الا صدق الصدق هههههههههههه

********************************

الجد/ كللللللللللللللللللللللللوش الف مبروك يمة الله يطول بعمري واشوفة

عادل/انشاءالله تشوفينة وتشوفين عيالة

الجدة/يالله حسن الخاتمة بس

والله يتمم لكم على خير

***********************

سجى شافت الجوال يدق وشالتة وشافت (نبض قلبي يتصل )
سجى/ هلا والله عصام


عصام/هلا حبي كيفك

سجى/تمام وانت

عصام/مشتااااق

سجى/.................

عصام/ايش بك ساكتة .. لية ماتقولين وانا اكثر يابعد تسبدي هههههه

سجى/ههههههه واثق مرة

عصام/افاااا يعني منتي مشتاقة لي اجل مع السلامة

سجى/ لالا مااقصد لاتزعل

عصام/لازعلان ومابرضى الا اذا قلتي كل اللي ابية

سجى/اممممم . اية مشتاقة وولهانة واحس قلبي مايدق الا اذا سمعت

صوتك هاة وش تبي بعد

عصام/ يابعد عمري كل ذا الكلام حابستة بقلبك وحارمتني منة


سجى/صوصو تدري اني استحي


عصام/ لحظة لحظة منهو صوصو ذا بعد


سجى /ههههههههههه انت


عصام/ وع وع تكفين لاعاد تدلعيني خليني كذا ارحم اصلا انا اسمي خلقة مو عاجبني فكيف اذا صار صوصوهههههههه

سجى/ هههههههههههههههههههههههههههههههه

******************************

عهودوسطام حددوا زواجهم بعد شهر
سطام/ وسونة انا عازمك اليوم على العشاء


وسن/غريبة

سطام/ افا لهالدرجة طايح من عينك انا

وسن/ لاوالله مو قصدي بس امزح معك خلاص موافقة

سطام/خلاص بعد ساعة امرك اوكي

وسن /اوكيي

عادل/هاة اشوف النوم طااار

وسن/ههههههههههههههههه قول انك غيران وخلصني


عادل/مدري عنك اجل البارح اقولك عازمك عالعشاء تقولي مقدر ميتة

نوم خلها بكرة اشوفك نسيتي الوعد


وسن/يوووووووة والله نسيت معليش عدولي, بس هذي اول مرة

يعزمني سطاام واستحيت اقولة لا بليييييز لا تزعل


عادل/ههههههه وانا اقدر على زعلك يا أم ساالم

وسن//خييير خييير من سالم بعد ذا

عادل/ ولدنا

وسن/احلف بس انت هذا اللي ناقص قال سالم قال

عادل/ليييييييية وش فييية سالم


وسن/مو حلو ومو عاجبني

عادل/والله هذا صديقي ولازم اسمي علييية

وسن/لاعادل تكفى مو حلو وقديييم

عادل/هههههههههههههههههه تخيلي انا عادل ويقولون لي ابو سالم

لاياعمري امزح وخلية يجي بعدين ندور اسم

*************************************

سطام مر وسن وراحوا وهم بالطريق

وسن/ اقول سطاام انت الحين بتسكن مع اهلي والا بتطلع


سطام /والله ماادري ودي اجلس عشان امي وخايف عهود ماتاخذ
راحتها عشان البيت فية اخواني محتاار بس بآخذ رآيها واشوف

وسن/ الله يقدم اللي فية الخييير

سطام دق على عهود/ هلاعهود,اي خلاص انا قربت من البيت دقايق
وانا عندك

وسن/اش السالفة


سطام/ ههههههههههههه لاسالفة ولا شي بس عازم عهود عالعشاء

وسن/ ياخاين يعني العزومة مو لوجة اللة هاة

سطام / هههههههههههه تعرفين ابوها لحالكم فما لقيت غير اختي
حبيبتي

وسن/اييية رقع رقع

وصلوا عند عهود

عهود/ السلام عليكم


سطام +وسن / وعليكم السلام


عهود/هلا وسون كيفك وكيف الحمل معك

وسن/ الحمدلله كويسة بس الحمل متعبني شوي



عهود/الله يعينك


وراحوا يتعشون ويوم وصلوا وسن دقت على عادل

وقالت لة يجي

وجلست هي وعادل لوحدهم وخلت عهود وسطام لوحدهم

********************************
نهى وافقت على فيصل وسووا الملكة والزواج بعد 3شهور

********
ابو عزام اقترح عالعايلة يروحون لهم كم يوم المزرعة


والكل وافق وراحوا كلهم



المزرعة كانت مرررة حلوة وكبيرة


وسن/ الله المزرعة تجنن

سجى/ هذا وانتي باقي ماشفتيها كلها

نهى/من زمان ماجينا هنا شكل خالي ضبطها زيادة

وراحوا يورون وسن باقي المزرعة لانها اول مرة تجي

دق جوال وسن وكان عادل المتصل

وسن/هلا عادل

عادل/هلاوسن اسمعي انتبهي على نفسك مو تروحين تلعبين مع ذا

المهبل وتنسين انك حامل والدكتورة قالت لك لا تجهديين نفسك

وسن/ههههههههه احسب انك اشتقت لي اثارية عشان اللي ببطني


عادل/انتي عارفة انة من زود حبي لك قاعد اقولك كذا


وسن /خلاص ياعمري صدقتك يالله باااااي

انهار/ وش فية العقدة وش يبي

وسن/ هههههههههه انتي وش فيك علية

انهار/والله اسألية هو اللي دايم يناقرني ويحب يتحكم فينا من يوم

كنا صغار عشان كذا سميتة العقدة

وسن/لابس يقول انتبه على نفسي عشان الحمل لان الدكتورة قالت لا

اجهد نفسي عشان توي في بداية الحمل

*******************************

نواف/رامي خلني العب معك

رامي/لا انت باقي صغير روح مناك

نواف بدى يبكي لانة يبي يركب الدباب

سامي/ليش تبكي يانواف احد ضربك


نواف/لا بس رامي مايركبني ويقول اني صغير


سامي /خلاص تعال معي

وراح سامي وطلع الدباب الثاني

وركب هو ونواف مع بعض لانة خايف علية عشانة صغير

وبعد ماخلصو لعب وهم راجعين شافتهم سميرة

سميرة/ سامي ياحيوان , من قالك تركبه عالدباب نسيت انه صغير

وماعمرة ركب عليه , والا تبغاه يموت

سامي/ ياخاله انا

سميرة/ لاتقولي خاله تخلخلت ضروسك فاهم

البنات سمعو الصوت وجو

صفاء / خير سميرة ايش صار؟

سميرة/ والله شوفي المحروس ولدك مركب نواف على الدباب

وهومايعرف يسوق يبغاة يموت

وسن من وراهم/ ياسميرة الله يهديك انا شفت سامي وهويركب مع

نواف عشان مايطيح , حرام عليك هذا بدل ماتشكرينه

سميرة/وانتي محاميه عنه ؟ امه ماقالت شي انتي وش دخلك؟

وسن/ والله انا قلت الحق

سميرة/ ايه وانا اي شي اقوله ماتصدقوني , وراحت عنهم

سجى/ ماعليك منها ياوسن هذي دايم كذا تحب تقلب الامور

صفاء/ وانا عشان كذا مااخلي عيالي يلعبون مع ولدها ,بس عزام

يقول هذولا عيال عم ولازم يلعبون مع بعض

انهار/ يوووه لاتقلبونها نكد احنا جينا نستانس

*******************************



الشباب جالسين بالخيمه ومولعين النار وقاعدين يشوون , وانواع

الوناسه والضحك ,

عادل/ انت ياابو الشباب اول صحن من المشوي عطني اياه بوديه
للمدام لانها تتوحم

عصام/ هههههه لا ياشيخ , اقول تعال هز طولك واشو معنا واللي

تشويه عطه للمدام على قولك

الشباب /ههههههههههههههههههه

اسامه/ ايوالله صادق ياعصام , اجل حنا تحترق ايدينا وهو ياخذها

بارده مبرده , لا ويبغى يتميلح عند المدام

عادل/ مالت عليكم خلاص انا بشويلها هذي الغاليه

عمر/ يااااااااااااااااهووووو اخيرا انفكت العقده ههههههههه

الشباب/ هههههههههههههه

فواز/ من بيروح معي المسبح ؟؟

عامر/ هالحين ؟

فواز / ايه هالحين ليه ممنوع ههههههه


سطام/ لا موممنوع ,بس خلها بكره الصبح ,الحين الجو بارد

فواز/ لا انا ابغى الحين , واذا خلصتو الشوي نادوني,

نواف صج خالته مها الا يشوف المسبح بالليل وراحت معه

وكانت تلعب هي وياه ويدورون حول المسبح وفجأة !!!رجلها زلقت

وطاحت بالمسبح ,وهي ماتعرف تعوم , نواف خاف وقام يبكي

وراح جهة قسم الرجال وصدم في فواز

فواز/ خير نواف ليه تبكي احد ضاربك ؟

نواف وهو يبكي/ خالتي مها

فواز/ ايش فيها خالتك ؟

نواف/ طاحت في المبسح

فواز من سمع هالكلام راح جري جهة المسبح ,وشافها طايحه فيه

طب على طول وطلعها , كانت مها شبه ميته , وماكان عند فواز

حل الا انه يعطيها تنفس صناعي , والحمد لله مها استجابت له وفاقت

وبدت تكح ويوم فتحت عيونها وشافت فواز, غطت على وجهها بيديها

فواز كان شبه عاري لانه كان متجه للمسبح

فواز/ الحمد لله على سلامتك

مها / الله يسلمك مشكور اخوي ماقصرت

فوازدق على وسن عشان يجون يساعدون مها تدخل داخل ,وهو راح

جو البنات ودخلو مها وجلسو معها

سميرة/ اصلا من قالك تروحين هناك هاه

مها/ نواف كان يبي يشوف المسبح بالليل وماحبيت اكسر بخاطره

سميرة/ عذر اقبح من ذنب

وسن/ خلاص سميرة اللي صار صار, والحمد لله ان ربي ارسل فواز

في الوقت المناسب

مها / فواز؟

وسن / ايه فواز اخوي

نواف / عمي فواز سوالك زي البطل اللي في الفلم

سجى/ نواف كيف يعني زي الفلم ؟

نواف/ حط فمه على فمها وقعد ينفخ , وبعدين هي صحت

مها/ ايـــش؟؟ وحطت ايدها على وجهها وقعدت تبكي من الاحراج

والبنات ماتو عليها ضحك

**************************************
عصام قبل مايتعشون الشباب استأذن منهم و قالهم انه بيروح مشوار

عصام / الوو

سجى/ هلا عصام

عصام/ اطلعي عند الاسطبل بسرعه وقفل

سجى (ياربي هذا ايش يبغى الحين ؟ اروح والا مااروح

بعد عشر دقايق راحت سجى ولقت عصام ينتظرها عند الاسطبل

عصام/ هلا حبي تأخرتي

سجى/ خير عصام خوفتني ؟

عصام/ ههههه لا ابد بس وحشتيني وقلت فرصه ولازم استغلها

طيب نجلس هنا والا نروح السيارة؟

سجى /على راحتك

عصام/ اجل تعالي السيارة احسن , ويوم دخلت سجى السيارة

عصام شغلها ومشى بسرعه

سجى/ عصام وين رايح؟ تكفى رجعني اهلي لو عرفو

بيزعلون بليز عصام

عصام/ وليه يزعلون انتي زوجتي

سجى/ ادري بس مو كذا , المفروض نقولهم قبل نطلع والا انا غلطانه

عصام/ تبغين الصراحه , انا طفشت كل ماقلتلك نعجل بزواجنا تحطين

لي مية عذر , وانا ياعمري اشتقتلك , ومااقدر اصبر اكثر من كذا

سجى بدت ايدها ترتجف/ يعني ايش مافهمت؟

عصام/ يعني مو لازم استنى الين الزواج وبنروح شقتنا الحين

وخلي عنادك يفيدك

سجى بدت تبكي/ لا عصام ارجوك لاتسوي فيني كذا , وخلاص لو

تبي نخلي زواجنا الاسبوع الجاى ماعندي مانع

عصام/اقولك مشتاقلك ومااقدر اصبر تقولين

الاسبوع الجاى انتي ماتفهمين؟

سجى حطت راسها على ركبها وجلست تصيح لانها

ماتوقعت عصام يسوي كذا

عصام/ يالله انزلي بلادلع

سجى/ لوتموت ماانزل

عصام/ هههههههههههههههههههه طيب ارفعي راسك وانتي تكلميني

سجى رفعت راسها وشافت السيارة مقابل مطعم (..........)

وهذا افخم مطعم في الدمام

عصام/ ههههههه بالله من جدك صدقتي ياهبله اني بسوي كذا؟

كنت امزح معك بس ماتوقعتك تصدقين وتنفعلين كذا

وترى انا استأذنت من عمي اننا نتعشى برىوهو قال ماعنده مانع

سجى/ رجعني المزرعه

عصام / كيف ؟

سجى/قلتلك رجعني المزرعه مابي اتعشى معك غصب هو

عصام/ لاوالله على كيفك الدعوه

سجى/ ايه على كيفي اجل انا تسوي فيني كذا

عصام// هههههههههههههه منجد زعلتي والله ماكان قصدي ازعلك

يالله عاد بلا دلع وخلينا ننزل ونتعشى وترى عندي كلااااام كثير ابي

اقوله لك

سجى/ مااابي

عصام/ عشان صوصو حبيبك هههههههه

سجى/ هههههههههههه خلاص مدام رضيت تكون صوصو راح انزل

ونزلو وقضو احلى وقت مع بعض <<< الله يهنيهم

*************************************
اليوم الثاني وسن صحيت قبل البنات لانها نامت بدري سوتلها

نسكافيه وطلعت تتمشى وراحت عند الاصطبل ,وجلست تناظر
للخيول , وعجبها واحد كان شكله روعه ويختلف عن الباقين

سميرة/ صباح الخير ايش هالنشاط صاحيه بدري اليوم عسى منتي
تعبانه ؟

وسن مستغربه وشذا الحنان/ لا الحمدلله بس قلت اتمشى شوي

سميرة/ حلوة الخيول صح؟

وسن/ مره تجنن بس هذا احلاهم

سميرة/ الله الله ماعجبك الا حق عادل ؟

وسن/ احلفي هذا لعادل ؟

سميرة/ ليه ماقالك؟

وسن/ انا ماسألت

سميره/ تعرفين تركبين خيل؟

وسن / هههه مو مره ,وبعدين على حسب الحصان اذا كان هادي

اركب عادي اما اذا كان سريع وعصبي نو وي

طيب ايش رأيك نتمشى انا وانتي قبل مااحد يجي؟

وسن/ طيب عادي نركب بدون نستأذن من احد؟

سميرة/ ايه عادي , ويالله انا راح اركب حصان عمر وانتي حصان عادل

وسن / اوكي بس انا حامل واخاف الحصان يسرع واطيح

سميرة/ لا هذا الحصان هاااااااادي وحبوب وماراح تحسين انك راكبه عليه

اللي ماتعرفه وسن ان هذا الحصان توه جديد وباقي ماتروض ومااحد
يعرف يهديه الا عادل

وتوهم يطلعون من الاصطبل وينطلق حصان عادل بسرعه رهيبه

ووسن مسكينه تحاول تتحكم فيه بس مافيه فايده

عادل توه يجى من برى المزرعه ويوم دخل سمع صراخ جاي من

الجهه الثانيه ويروح جري ويلقى سميرة في وجهه

عادل/ خير من يصرخ؟؟

سميرة/ والله ياعادل قلتلها لاتركبين انتي حامل و الحصان جامح

واخاف يطيحك بس ماسمعت كلامي

عادل/ منهي؟

سميرة/ وسن

عادل/ ايش ؟ وهي وين الحين ؟

سميرة/ راحت من هالجهه

عادل راح يركض واللي زاد خوفه انه ماصار يسمع صوتها

شاف الجارح جاي ووسن ماهي عليه !!!!وكمل يدور عليها وشافها

طايحه على الارض وفاقده الوعي

*******************************
توقعاتكم ايش راح يصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



نهايه الجزء الحادي عشر

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:16 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




{{{{الجزء الثاني عشر}}}}

عادل شال وسن وشخط فيها على المستشفى راحت سميره وقالت لهم
ان وسن طاحت وانها في المستشفى

وراحوا اخوانها يطمنون عليها والباقين بيلحقونهم

في الستشفى بعد ماجابها عادل على طول دخلوها غرفة العمليات

لانها كان عندها نزيف وكسر في ايدها

عادل /طمني يادكتور خالد كيف حالتها ؟؟

دخالد/ والله مااخبي عليك , هي كان عندها نزيف شديد

وهذا اثر على الجنين ,ولاتنسى ان الطيحه كانت قويه بالحيل

والحمد لله انها جات على قد كذا

عادل/ يعني الجنين

دخالد /ايه الله يعوضكم انتم باقي شباب والعمر قدامكم يالله عن اذنك
عادل كان متأثر عليها واجد , بس يوم عرف انها فقدة الجنين بسبب
الطيحه زعل منها وحس انها متعمدة لان كلام سميرة شوش عليه
افكاره والله يستر

طلع من المستشفى بدون مايدخل عندها وراح البيت جو اخوانها
يزورونها وسن توها تصحى من البنج وتشوفهم حواليها

وسن/ انا وين ؟

عامر/ الحمد لله على السلامه انتي بخير لاتخافين

وسن ترفع ايدها وتشوفها مجبسه وتذكرت الطيحه

وسن/والله ماكنت ادري ان الحصان جامح كذا محد قالي

سطام/ حتى ولو المفروض ماتركبين وانتي حامل وهذي هي النتيجه
وسن/ عادل وين مااشوفه ؟

سطام /مدري عنه من بعد ماقله الدكتور عن حالتك طلع وماشفته رجع

وسن /ليه انا اشفيني ؟

عامر/ الحين انتي ارتاحي وبعدين نتكلم

وسن/ قلتلكم انا اشفيني ؟

عامر/ انتي فقدتي الجنين

وسن/ ايـــــش لامستحيل وبدت تبكي والله ماكان قصدي
حرام توي مافرحت فيه ليه كذا ليه

فواز / خلاص وسونه الله يعوضك وانتي توك صغيرة والعمرقدامك

وسن /وعادل عرف ؟

عامر /ايه اكيد الدكتور قاله

وسن /وعشان كذا ماجاء اكيد زعلان صح ؟كله مني كله مني طول
عمره يحلم بهالولد وانا ضيعت حلمه

عامر/ياوسن هذا مقدر ومكتوب ,ولاتكبرين الموضوع وهالحين

بنخليك عشان ترتاحين وبكرة بنجي

سطام /لاتزعلين نفسك وعادل اكيد مشغول وبيجي بأي وقت وراحوا
وتركوها ترتاح

*******************************
عادل رجع البيت

ام عزام /هاه ياولدي كيفها الحين ؟

عادل /لا الحمد لله زينه عن اذنكم وراح على غرفته وقبل يدخل
سميرة / عادل كيف وسن ؟

عادل /بخير

سميرة / الله يهديها, اناحاولت معها ماتركب بس هي كأنها تبي
تتخلص من اللي في بطنها

عادل/ هي ماكانت تدري ان الحصان جديد وماينلحق

سميرة / الا انا قلتلها بس هي اصرت انها تركب

عادل / تصبحين على خير ودخل الغرفه

بعد يومين وسن خرجت من المستشفى والكل حولها ويتحمدون لها
بالسلامه وعادل يحاول قد مايقدر انه يتجنبها مر على خروجها
اسبوع وعادل زي ماهو ورجع ينام في الغرفه الثانيه

وسن( هذا اشفيه متغير علي؟ حتى انا كنت اتمنى ان الحمل ماينزل
بس مو بيدي , انا لازم اروح واشوف ايش فيه ) وفعلا راحت عنده
وسن / عادل ممكن نتكلم شوي

عادل / انا تعبان وابي انام

وسن /عادل انت اشفيك ليكون زعلان مني ؟

عادل /لا ابد وليه ازعل منك انتي ماسويتي شي يزعل بس تخلصتي
من اللي في بطنك

وسن/ انت شتقول فيه ام تتخلص من ولدها؟؟

عادل/ هذي الام مو انتي

وسن / عادل انت قاعد تجرحني بهالكلام حرام عليك

عادل/ وانتي ماجرحتيني وانتي تضحين بولدنا عشان لعبك ووناستك؟؟

وسن / والله ماكان قصدي كل اللي صار وماكنت ادري ان الحصان
كذا والاماكان ركبته

عادل/ كذابه انتي كنتي عارفه بس لازم تعاندين

وسن / والله ماكنت ادري انت ليه مو مصدقني

عادل/ لاتحلفين سميرة تقول انها قالتلك عن الحصان انه توه جديد
وباقي ماروضناه وانتي ماسمعتي كلامها

وسن/ سميرة؟؟؟؟

عادل/ ايه سميرة اللي اول مره في حياتها تسوي شي زين بس للاسف
سوته لوحده ماتستاهل

وسن / والله انها كذابه
عادل/ ايه صح كل الناس كذابين وانتي وحدك الصادقه مو

وسن وهي تبكي /والله العظيم انها

عادل /اصص ولاكلمه ,وهالحين لو سمحتي اطلعي برااا بنام

طلعت وسن وهي مقهوره وراحت عند سميرة

وسن/ ممكن اعرف انتي وش قلتي لعادل ؟؟

سميرة /هههه وشبقوله يعني ؟

وسن/ حرام عليك انا شو سويتلك عشان تكرهيني كذا ؟

سميرة / وانتي مين عشان افكر فيك اصلا

وسن /طيب ليه قلتيلي ان الحصان هادي وماراح يسرع ليه كذبتي
علي ؟ وليه تقولين لعادل اني كنت ادري وتعمدت اركب عليه هاه مو حرام عليك؟
سميرة/ تدرين ليه ؟؟لاني اكرهك واكرة الساعه اللي شفتك فيها
وياليت انك متي وافتكيت منك خلاص ارتحتي

وسن/ وليه كل هذا ؟

عادل كان مار وسمع كل الكلام

عادل/ انا عارف ليه

التفتوا عليه

سميرة /انا

عادل/ انتي وحده ماتخافين من ربك , ولو كان صار لوسن شي
ماكان كفاني موتك فاهمه

يالله ياوسن ومسك بيدها وراحو جناحهم


وسن جلست عللى السرير وجاء عادل وجلس على ركبه ومسك ايديها

عادل/ وسن حبيبتي ,ارجوك تسامحيني , والله ماكنت عارف الحقيقه

سميرة عبت راسي ,وانا يوم عرفت ان اللي في بطنك راح , حسيت
ان حلمي اللي كنت اتمناه ضاع

تكفين ياعمري سامحيني

وسن نزلت دموعها / وليه دايم انا اللي اسامح وانسى؟

عادل / لانك اطيب قلب عرفته

وسن / وانت اقسى قلب عرفته

عادل ..........

وسن / كنت اتمنى انك توقف معي بهالظرف , لكنك تركتني لوحدي
حتى يوم كنت بالمستشفى , الكل زارني الا انت رميتني ورحت
عادل /والله ادري اني غلطان من ساسي لراسي وانك اطيب

مني وراح تسامحيني

وسن / والله واثق

عادل /اكيد وثق لاني عارفك ماراح تخليني اترجاك اكثر من كذا مو

وسن/ بس ابغاك توعدني انك اخر مره تكذبني وتصدق فيني كلام الناس

عادل/ اوعدك يابعد عمر عادل وشتبين بعد؟

وسن/ ترى انا اتكلم جد والله ياعادل ان ظلمتني مرة ثانيه راح تندم

وماراح اجلس عندك دقيقة وحدة

عادل/ لا انشاءالله مايفرقنا الا الموت

وسن/ بسم الله عليك

عادل وهو يحضنها / وعليك ياقلبي

وسن تبعده عنها/ طيب عادل انا بسألك سؤال وابيك تجاوبني بصراحه

عادل/ اسألي ميه سؤال مو سؤال واحد

وسن / ايش اللي بينك وبين سميرة؟؟

عادل ماكان يتمنى يجي هاليوم اللي وسن تسأله عن سميرة, بس لازم

يريح ضميره ويريحها

عادل/ طيب اجلسي وانا راح اقولك كل شي بس توعديني مااحد يدري عن الكلام اللي راح اقوله
******************************************
{{{اليوم زواج سطام وعهود }}}

الكل مرتبش وفرحان

ام عامر طايرة من الفرحه هذا اول ولد من عيالها يعرس

وسن كانت نجمة السهرة بجد لان فستانها كان مره مميز ومكياجها ناعم

ومحليها زيادة ,, وسجى ماتقل عن وسن حلاوة وجمال , والكل يسأل

عنها هل هي مخطوبه والا لاء ,, بس اللي عكر عليها هي شوفتها لناديه

(ياربي هذي من عزمها وقالها تجي اف)

ناديه / هلا سجوي كيفك وحشتيني يالقاطعة

سجى/ هلا ناديه

ناديه/ افا كم لي ماشفتك وتسلمين علي كذا؟؟

سجى/ وكيف تبغي اسلم عليك يعني؟

نادية/ ههههه يعني حضن بوسة شي زي كذا

سجى/ لاوالله ,اصلا لك عين تجين بعد كل اللي سويتيه؟

نادية/وانا ايش سويت ياحظي؟

سجى/ناديه ارجوك ابعدي عن حياتي ,كفاية المشاكل اللي سببتيها لي

نادية/ هههههههه اي مشاكل ؟بالعكس اصلا المفروض انك تشكريني لانه

بسببي عرفتي حبيب القلب والا انا غلطانه؟

سجى/ انا اشكر ربي ,لانه ارسلي عصام في الوقت المناسب, والا كان

ضيعتيني, وهالحين عن اذنك وراحت وخلتها

جاء وقت الزفه

عهود كانت في غايه الروعه والكل يسمي عليها ويهني سطام فيها

بعد الزفة والسلامات , سطام اخذ عروسته وطلع على المطار

لانهم بيسافرون ماليزيا يقضون شهر العسل <<<<عقبالكم ههههه

وكانوا اخوانه واهل عهود معهم يودعونهم وبعد ماركبوا الطيارة

عادل/ وسونه ادري انك زعلانه لاننا مارحنا شهر عسل بس اوعدك

اني احاول هالفترة اخذ اجازة ونروح مكان ماتحبي

وسن/ لاحبيبي مو زعلانه وقلتلك اهم شي نكون

مع بعض سواء جلسنا اوسافرنا

**************************************



بعد اسبوعين عادل كان جاي من المستشفى ويوم جاء بيوقف شاف

سيارة غريبه توقف قدام البيت وتنزل منها وحدة وتدخل داخل

نزل عادل بسرعة وعرفها

عادل/ سميرة لحظه

سميرة وهي خايفه ومرتبكه / خير فيه شي؟

عادل/من فين جاية ومن هذا اللي نزلتي من سيارته؟

سميرة/ وانت ايش دخلك ؟ انا لي زوج وهو اللي يحاسبني مو انت

عادل/ قلتلك من هذا اللي جايه معه؟

سميرة/ هذا سواق اهلي

عادل/ لاوالله وسواق اهلك يلبس ثوب وشماغ؟ قسم بالله لو ماتكلمتي

لاقول لعمر واللي فيها فيها.

فهالحظه عمر كان جاي من براا وتوه بيدخل الا ويسمع سميرة وهي تكلم عادل

سميرة/ انت مالك خص فيني ,وترى ان قلت شىء

بقوله عن الى بيني وبينك

عادل /وش راح تقولين اني كنت احبك واننا متفقين على الزواج

وتركتيني عشان تلعيبن على عمر لانه طيار وراح يسفرك ويلف بك

العالم , وانتي تدرين انه اخوي

سميرة/ انا ماكنت ادري انه اخوك

عادل/ كذابه , عمر بنفسه قالي انك انتي اللي اتصلتي عليه اول مره

عمر بعد ماسمع هالكلام رجع السيارة بدون محد يدري ومشى بسرعه

جنونيه وهو معصب ومقهوور (معقوله سميرة اللي احبها واموت عليها
تطلع كذا؟ياخسارة حبي لك طلعتي ماتستاهلين , بس ليش عادل عصب

عليها ؟ وهي ليه قالت اذا قلتله راح اقوله ؟ اكيد فيه سبب قوي وانا لازم اعرفه)
*******************************

بعد ساعه دق جوال ابو عزام /هلا ,ايش ؟طيب في اي مستشفي ؟

خلاص مشكور

عادل/ خير يبه من الي في المستشفي

ابو عزام /اخوك عمر سو حادث وهو لحين في مستشفي ..........


ام عزام كانت جايه من المطبخ ويوم سمعت الكلام طاحت من طولها


راحو كلهم للمستشفى وام عزام نوموها لان السكر ارتفع عندها

في قسم العنايه المركزة

عادل/ طمني يادكتور اخوي كيف حالته؟

دخالد/ والله هو عنده كسر في رجله وايده,, وجاه ضربه في الرأس وهي

اللي خايفين منها

ابو عزام/ تكفى ياولدي ابغى اشوفه

دخالد/ هو الحين تحت تأثير المخدر ومانقدر ندخل عليه احد وانت

يادكتور عادل تعرف هالكلام

عادل/ ادري بس الوالد خايف عليه ويبي يتطمن

ابو عزام/ يعني هو وبيعيش؟

دخالد/ لا الحمدلله هو بخير بس لازم ننتظرلين نشوف

الاشاعات وبعدين نقرر

الكل جاء يزور عمر ويتطمن عليه بس هو ماكان يدري

عن احد لانه مافي مافاق

*************************************
ام عزام / تكفون ودوني له

عادل/ يايمه الله يهديك انتي بروحك تعبانه ,,وبعدين هو لسى مافاق

ولا يدري عن احد

سميرة/ طيب الضربه اللي في راسه ماراح تأثر عليه؟

عادل/ يطالع لها بأحتقار/ لا تخافين ماراح تأثرانشالله

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بعد اسبوع فاق عمر

دخالد/ انت متأكد ياعمر؟

عمر/ ايه متأكد

دخالد/ بس احنا سوينالك اكثر من اشاعه وكلها سليمه ومافيها شي يدل على كذا

بس احتمال يكون عمى مؤقت وراح يروح بعد فتره لا تخاف

عمر/ يادكتور خالد انا انسان مؤمن وراضي بقضاء الله وقدره

دخالد/ والله ماادري وش اقولك بس انت لازم تداوم على المراجعه ونشوف

عمر / خير انشالله

بعد يومين طلع عمر من المستشفى وهو على حالته مايشوف

سميرة/ الف الحمد لله على سلامتك حبيبي

عمر بدون نفس/ الله يسلمك

ام عزام/ يابعد عمري ياليتها فيني ولا فيك

عمر/ بعيد الشر عنك يالغاليه

عادل/ يالله ياعمر اطلع غرفتك وارتاح

وسن / سلامتك ياابو نواف
عمر/ الله يسلمك , يلزين هالكلمه اول مرة احد يقولي ابو نواف

سميرة/ احنا مانبغى نكبرك

عمر/ بس هالكلمة لها طعم ثاني

عادل / طيب ياابو نواف ماودك تقوم وترتاح والا نسيت انك تعبان

ولازم ترتاح؟
عمر/ ههههه خلاص هذا انا قايم , يالله ياسميرة ساعديني

وراحو لجناحهم , جلسو شوي

عمر/ سميرة حاسس ان عندك كلام تبين تقولينه صح؟

سميرة/ امممم بغيت اسأل انت يعني راح تضل كذا على طول ؟؟

عمر/ والله مادري بس الدكتور قالي ان95 /في الميه عمى دائم

بس الله يعيني ويعينك

سميرة/ يعني مافيه امل؟؟؟

عمر/مااعتقد , وبعدين انا انسان مؤمن بقضاء ربي وقدره

وعارف انك خايفه علي وشايله همي بس تدرين وش اكثر شي راح
يزعلني ؟؟ اني راح انحرم من شوفت وجهك ياقلبي

سميرة/ حتى لو سافرت للخارج ماراح يرجعلك نظرك؟؟

عمر/ اوووه خلاص عاد فضيها سيرة

سميرة/ طيب لاتعصب بس حبيت اتطمن عليك

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:26 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

%%الجزء الثالث عشر%%


اليوم وسن قالت لعادل انها بتروح لاهلها وبتبات عندهم .

وبعد محاولات وتوسلات وافق

ام عامر/ يالله حيها تو مانور البيت , والله اني فاقدتك بس شسوي

فواز / تصدقين وسونه شكلي بقول لعادل انك ماعاد بترجعين

له وراح تضلين عندنا على طول

وسن/ لاوالله احلف بس

الكل /هههههههههههههههههه
وسن / اقول انا بروح غرفتي وحشتني موووووت

فواز/ قلنا لك نقول لعادل بس مارضيتي

ام عامر/ اقول وسن انا بروح لام سعود

عازمتني على القهوه تروحين معي؟

فواز/ لا يمه روحي الله يسهل عليك انا ابغى

اسولف مع وسن يعنى ماراح تروح

وسن/ وليه شايفني ماعندي لسان عشان ترد بدالي؟
مو يمكن ابي اروح ؟

فواز/ الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يبي يسولف معك

وسن/ مااصدق فواز يزعل ؟ من متى

ام عامر/ اقول شكلكم بتأخروني يالله مع السلامه

وسن + فواز مع السلامه

وسن/ وهذي جلسه يالله يابو السوالف هات اللي عندك

فواز/ لاتعالي بكره انا الحين ماني فاضي

وسن/ هي هي هي ماتضحك

فواز/ هههههههههه طيب اسمعي اول سالفه , البنت اللي احم احم

انقذتها واحنا في المزرعه من هي؟؟؟؟

وسن/ وليه مهتم ؟
فواز/........

وسن / اممم طيب راح اقول بس بشرط

فواز/ بدينا بالاستغلال , مااقول الا الله يعينك ياعادل عليها

وسن/ هههههه خلاص على راحتك ,انا رايحه فوق

فواز/ طيب وشو شرطك؟؟

وسن/ هههههه ايه خلك كذا , ابغى اروح معك بالسيارة وتعلمني اسوق
فواز/ وشووو!!!!!!!!!!!!!!!!

وسن/ ايش فيك بققت عيونك كذا ؟

فواز/ من جدك انتي ؟ وكيف تبغيني اعلمك تسوقين انشالله

وسن/بسيطه , بلبس ثوب وشماغ

فواز/ ياشيخه احلفي بس
وسن/ والله هههههه

فواز/ طيب قولي اسمها وبعدين اعلمك السواقه

وسن/ هههههه شايفني بزر تلعب علي لا يابابا

بالاول احلف وبعدين اقول

فواز/ اف منك لزقه خلاص امري لله بس عادل لو عرف يمكن يزعل

وسن/ لا ماراح يعرف
فواز / خلاص اتفقنا , يالله قولي

وسن/ لا ياحلو ماحلفت

فواز/ والله والله بس خلصيني

وسن/ ههههه هذي الله يسلمك اسمها مها , وتصير اخت زوجه عمر

فواز(مها آآه يالبيها ولبى اسمها) اهااا.

وسن/طيب هذي اول سالفة والثانية وشهي

فواز/ابغى اخطبها .

وسن/!!!!!!!!!!!!!!!!

فواز/ ايش فيك بققتي عيونك كذا قلت شي غلط .

وسن/لامو قصدي بس ماتحس انك تسرعت شوي . يعني توك شايفها

على طول تفكر تخطبها

فواز/لاماتسرعت. اصلا انا شايفها وافكر فيها من قبل بس ماكنت ادري من هي

وسن/ومتى شفتها

وحكى لها فواز يوم شاف مها اول مرة يوم جات تزور وسن ,, ووسن

قالت له انها بتآخذ رآيها وبترد علية ..فواز قال لوسن تتجهز بعد

العشاء عشان يروحون حسب الاتفاق

وسن خذت ثوب من ثيابة وشماغ وراحت معة ..

في السيارة

فواز/الدحيمي وين تبغى نروح

وسن/من الدحيمي بسم الله عليك

فواز/انتي ههههههههههههه

وسن/ وع وع كان قلت تركي فيصل بس الدحيمي

فواز/اقول انتبهي للثمة لاتنفك

وراحوا وبدا يعلمها كيف تسوق وهي ميتة وناسة وفواز ميت من

الخوف لايلاقي احد من اصدقائة وينفضح ,,

وبعد كم ساعة رجعوا البيت

وسن/الله اخيرا تحقق حلمي وسقت

فواز/اللة والسواقة بالموت عرفتي تمسكين الطارة وتقولين سقت

وسن/ههههههههههه اهم اني مسكتها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بدت الدراسة والبنات دخلوا الجامعة ,, وكلن التهى بعمرة

****
نهى وفيصل يحضرون للزواج اللي ماباقي عليه الا شوي
****
وسن وعادل سمن على عسل , بس وسن متضايقه من سالفه تأخر الحمل
****
وسن كلمت مها عن فواز وقالت ماعندها مانع , وفواز يوم عرف طار

من الفرحه بس قال بيأجل الموضوع شوي لين يكون نفسه

****
سجى وعصام عايشين احلى قصة حب , وسجى باقي تأجل في
الزواج>>>> مدري ليه

****************************************

عمر بدى يتعود على وضعه بس سميرة مو مرتاحه وكل شوي تلمح

وعمر حاس بهالشي بس مابين ,, كان عمر جالس على السرير

وسمع سميرة تكلم جوال

سميرة/ احاول بس مااوعدك اني اقدر اجي

عمر حس ان الدنيا تدور فيه بس مسك اعصابه ( مولازم ابين لها اني

كاشفها وبضل كذا الين امسك الدليل بيدي)

جات سميرة وجلست جنبه/ عموري ليه مانمت ؟؟

عمر/ ماجاني نوم , من كنتي تكلمين؟؟

سميرة/ هذي امي تبغاني اتعشى عندها

عمر(تحسبني فقدت حاسة السمع بعد)/ اها وبتروحين؟؟

سميرة/ والله مادري بشوف

عمر مقهور بس مابيده شي وهو في هالوضع

**********************************




***************
عادل / وسن

وسن / نعم حبيبي

عادل/ انا بسافر مكة

وسن/ خير عسى ماشر ؟؟

عادل/ واحد من اصدقائي سوى حادث وبروح ازوره بس ماراح اطول

وسن/ تروح وتجي بالسلامه بس انتبه على نفسك

عادل/ راح اشتاقلك , وحضنها

وسن/ وانا بعد بشتاقلك

***********************************

عمر/ عادي ياخوي انا كنت متوقع هالشي

عزام / لاتزعل نفسك ياابونواف والله بيعوضك بوظيفه احسن

عمر/ ياعزام تضحك على والا على نفسك , اي وظيفه وانا بهالحاله

عزام قال لعمر انهم فصلوه من عمله بسبب مرضه

دق جوال عمر / هلا عادل كيفك

عادل/ بخير انتو اشلونكم ؟

عمر/ كلنا بخير , باقي مطول؟؟

عادل / ههههه لا بجي اليوم , اقول عمر

عمر/ هلا

عادل/ وسن موجوده ؟ ادق على جوالها ماترد

عمر / ايه موجوده بس جوالها طاح وانكسر , بس عزام بيجيبلها اليوم

عادل/ لا انا بجيبلها معي , بس قلها اني بجي اليوم اوكي

عمر/ خلاص ابشر وانتبه على نفسك

قفل عمر وشاف سميرة جايه

عمر/ سميرة نادي وسن

سميرة / ليه وش تبي فيها؟

عمر/ لا بس بقولها ان عمر بيوصل اليوم

سميرة/ خلاص ارتاح انا بقولها

عمر/ خلاص قوليلها

**********************************
العصر عزام قال لسامي ينادي نواف يروح معهم يتمشون وفعلا راح

سامي يدور على نواف وشاف سميرة في غرفة وسن وتحط ظرف
احمرعلى السرير وتطلع بشويش لان وسن في الحمام

سميرة بأرتباك / هلا سامي وش تسوي هنا؟

سامي / وانتي وش تسوين في غرفة خاله وسن وهي مو موجوه؟؟

سميرة/ هاه لا بس كنت ابي اسألها عن شي

سامي/ انا شفتك تخبين ظرف وماما تقول عيب ندخل

غرفة غيرنا بدون استأذان

سميرة(هذا اللي بيفضحنا ) اسمع حبيبي انا بقولك بس تعال غرفتي

اوكي ,, واخذت سامي وراحت غرفتها
سميرة/ اسمع سامي انا ضيعت هالظرف ولي فترة ادور عليه

والحين لقيته في غرفة خاله وسن هذا شو معناته؟

سامي/ يعني هي سرقته؟

سمير/ ايه وانا بغيت اقول لعمك عادل بس خفت يهاوشها ويطلقها

فعشان كذا رجعته مكانه عشان ماابغاها تعرف اني كشفتها والحين

حبيبي ماابغى تقول لاحد عن اللي قلتلك اوكي عشان مايحصل مشاكل

سامي لانه صغير صدق كلام سميرة ونزل تحت ولقي عمه عادل وصل

عادل/ هلا سامي كيفك حبيبي وكيف ابوك وينهم مااشوف احد؟؟

سامي/ ابوي يلبس عشان بنروح نتمشى

عادل/ وخاله وسن ؟

سامي / في غرفتها

عادل طلع وهو مستغرب ان وسن ماهي في استقباله

وهي تدري انه بيجي هالحين

دخل الغرفه وسمع صوت المويه في الحمام وعرف انها تاخذ دش

فصخ ثوبه وعلقه وجاء ينسدح على السرير وشااااااف الظرف الاحمر

عادل(ههههه ياعمري على حركات هالبنت ,,لا وظرف احمر بعد )

اخذ الظرف وفتحه وكانت الصدمه القويه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الظرف كان فيه كم صوره لوسن ورسايل حب وكرت مكتوب عليه

هذي بعض صورك اللي عندي ياعمري وانا رجعتها زي ماوعدتك

بس مومعناتها اني راح انساك ,,وسوري لاني احتفظت بوحده تجمعني
انا وانتي حبيبك (خ)

عادل صار يرتجف زي المجنون (معقول وسن تكون كذا)

في هالحظه وسن طلعت من الحمام وتفجأت بعادل

لانها ماتدري انه بيجي اليوم وسن/ هلا عادل ,,ليه ماقلت انك بتجي خوفتني ؟

وماامداها تكمل كلامها الا وعادل ينزل فيها ضرب /يالحقيرة انا
تخونيني ليه بشو قصرت عليك انا عطيتك قلبي وعقلي وروحي

وش باقي تبغين ؟ ومن هذا اللي قاعده تخونيني معه ياكلبه ياحيوانه

وسن مو عارفه شوتسوي والضرب يجيها من جهه وسن/ عادل تكفى

ارحمني انا شوسويت ؟

عادل راح ورمى عليها الظرف / شوفي سواد وجهك ياللي ماتربيتي

وسن تشوف الصور والرسايل / انا موفاهمه شي يعني تضربني عشان هالصور ؟

وانت عارف متى تصورتها وشفتها ميه مره

عادل مسك شعرها بقوة / لاياحلوه مو عشان كذا

عشان هذي ,, وحط الرسايل قدامها

عادل/عارفه ايش هذي ؟؟ هذي رسايا الحب والغرام

اللي بينك وبينه يالفاجرة

وسن/ والله مااعرف عنها شي , آآآآي فك شعري

عادل/ ماتعرفين شي ؟ وعلى بالك انا غبي وبصدقك زي كل مرة هاه؟

طيب وهذا بعد ماتعرفين عنه شي واعطاها الكرت

وسن تقراا الكلام وهي مذهوله كيف كذا

وسن/ والله العظيم اني ماادري عن هالصور والرسايل وبعدين هذا مو خطي
عادل/ بس كفايه كذب كفايه انا خلاص طابت النفس منك ولو

رجعت ولقيتك هنا ماتلومين الا نفسك فاهمه وخرج

وسن مو مستوعبه اللي يحصل وكانت حاسه انها في كابوس

وراح تصحى منه في اي لحظه

سجى جات على صوت عادل العالي ولقيته خارج من الجناح ودفها وطلع


سجى دخلت عند وسن ,وشافتها حاطه راسها على ركبها وتبكي

سجى/ خيروسن وشفيه؟ وليه تبكين

وسن / والله مادري اناطلعت من الحمام ولقيت عادل في وجههي

ونزل فيني ضرب وكلام يسم البدن وتخونيني وماادري ايش

سجى/ مستحيل عادل يسوي كذا

وسن/ يعني بكذب عليك؟

سجى/ لاموقصدي تكذبين علي ,بس مستغربه

من عادل لانه مو من النوع العصبي

وسن/ لا بس انا تعودت ,,وقامت تجمع ملابسها واغراضها


سجى/ وسن ايش قاعده تسوين ؟ لاتقولين انك بتروحين عند اهلك

وسن/ والله سمعتي اخوك وش قال ,,وحتى لو ماقال انا ماراح اجلس

سجى/ وسن تكفين لاتروحين وانا بكلم ابوي وبيتفاهم معه

وسن/ لاياسجى لاتكلمين عمي ولاشي وبعدين كرامتي
ماتسمحلي اجلس دقيقه وحده ,,وخذت جوالها

ودقت على عامر يجي لها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عادل يوم طلع من البيت ركب سيارته ومشى وهو مايدري عن
نفسه وين رايح شغل المسجل ولقى فيه اغنيه الجسمي الخيانه
شكلك تبي تبدا معاي الخيانه
لا يا حبيبي هونك شوي هونك
انا اللي بنهي الحين قصة هوانا
وانا اللي ببدي بالخيانه واخونك
شالسافه قلبك تغير حنانه
وانا اللي اول كنت مالي عيونك
عشان قلبي حب قلبك وصانه
ولا انت ما يعجبك منهو يصونك
بعيش انا وقلبي ومنته معانا
خل تنفعك بعدين كثرة ظنونك
انت الذي حديتني وللأمانه
حياتي صارت حيل حلوه بدونك


عادل طفى المسجل وطلع الكاسيت وكسره نصين ورماه مع القزاز

ونزلت دمعه من عينه (معقول هذي هي النهايه ياوسن ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسك الجوال وارسل لها رساله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وسن قالت لاخوانها السالفه وعصبو على عادل بس عامر قالهم انه

هو بيتفاهم معه , بس سطام مارضي وطلع من البيت وهو متحلف في عادل

وسن راحت غرفتها وحطت راسها على المخده وبدت دموعها تنزل
(ليه ياعادل تسوي كذا مو انت وعدتني ) قطع عليها الجوال افكارها

وشافت الشاشه ولقتها رساله من عادل

طحت من عيني بعد ماكنت عالــــــــي
وحبك ارخصته بعد ماكان غالــــــــي
كل شي برضاه منك الا الخيانـــــــــه
بعدها يحرم على حبك وصالـــــــــي
كم سهرت أيام في حبك مولـــــــــع
ما دريت انك بتمثيلك خيالــــــــــي
أشتكي لك منك وأشكيك العدالـــــــــة
كل منهم قال قلبك ما صفالـــــــــي
طحت من عيني ...
كنت مالي كل قلبي وكل عينـــــــــي
وكنت أحسب أني وسط قلبك لحالــــي
وأثر قلبك كل يوم له حبايــــــــــب
وأثر قلبك من احساس الحب خالـــــــي
طحت من عيني ...
يا خسارة وقت في حبك قضيتـــــــــه
ضاعت أحداثه هدر طول الليالــــــــي
روح أنا ماني بمتحســـــــــــف بعادك
بس أعزي من بيرضى بك بدالــــــــي



وسن رمت الجوال وكملت صياح

**************************************

ويوم وصل سطام البيت قابل عزام وسأله عن عادل ,,وعزام قاله

انه دق عليه ولقاه سافر مكه

************************************
مر اسبوعين وعادل مارجع واهله قلقانين عليه لانه مايرد عليهم

عمر / يعني نجلس كذا حاطين ايدينا على خدنا

عزام / طيب وشتبي نسوي ؟ هو موصغير عشان نروح وندور عليه

اكيد اذا هدي بيرجع ,,و ترى السالفه اللي بينهم ماهي بسيطه

سميرة/ انا من يوم شفت هالوسن وانا ماارتحت لها

عمر/ بس احنا ماشفنا عليها الا كل خير

سجى/ وانتي من متى ارتحتي لاحد ؟

سميرة/ سجى مو وقتك الحين

سجى/ على العموم كلن يرى الناس بعين طبعه ,,, وراحت غرفتها

سميرة/ شفت اختك وشتقول عني ؟

عمر/ الحين خلينا في الاهم

*************************

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:38 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


{{{{{الجزء الرابع عشر}}}}

في بيت ام عامر

سجى / كيفك وسونه وحشتيني

وسن/ وانتي اكثر كيف خالتي وكيف صفاء؟

سجى/ كلهم بخير ويسلمون عليك , ليش امس واليوم غايبه عن الجامعه

وسن / مدري ايش فيني احس بخمول وارهاق

سجى/ سلامتك والله

وسن / الله يسلمك ,, اخبارك انتي وعصام ومتى ناوين تفرحونا

سجى / الحمد لله ,,بس مدري ايش فيني متخوفه من الزواج

يمكن من كثر المشاكل اللي اشوفها واسمعها من صاحباتي

وسن/ ماعليك من احد فكري بعقلك وعادل قصدي عصام

شاريك لاتفرطين فيه

سجى/ والله عارفه , ولو كان غير عصام ماتحملني

الاعلى فكره , عادل ماكلمك ؟

وسن/ ماكلمني ولا ابغاه يكلمني

سجى/ والله كلنا خايفين وقلقانين عليه ,,من يوم مشكلتكم اللي صارت

بينكم راح لمكه وعاد سمعنا عنه شي وحتى جواله مايرد عليه

بس الله يستر

*****************************

في غرفة عهود وسطام

عهود/ سطام خلنا نطلع اليوم نتعشى براا ,, والله وسن كاسرة خاطري

ماغير حابسه نفسها في هالغرفه ودموعها على خدها

سطام حزن على وسن/خلاص انا بروح احاول معها ويوم وصل للباب
رجع عند عهود
عهود / ايش فيك رجعت؟

سطام مسك ايديها / يلموني حبيبي فيك .صراحه قمة الروعه
وانا والله من شفتك . دخلتي لقلبي بسرعة

عهود/ ههههههه ياعمري على هالصوت من زمان ماغنيت لي

سطام طبع بوسه على خدها وطلع عند وسن


وسن/ هلا سطام تفضل

سطام/كيفك وسوني

وسن/الحمدلله بخير وعافيه

سطام/لا شكل النفسيه اليوم اوكي

وسن/ههههه انا دايم اوكي

سطام( عارف انك تكذبين على بس الله يعينك)طيب مدامك مروقه
بطلبك طلب

وسن/ انت تاامر مو تطلب

سطام/ههههه حلوو يعني اعتبرك موافقه

وسن/ موافقه على ايش؟؟

سطام/ انا وعهود عازمينك على العشاء

وسن/ بس انا تعـ

قاطعهاسطام/ خلاص انا عارف ان مالي خاطر عندك

وسن/ لا من قال, خلاص نروح انا كم عندي سطام

سطام يسوي زي البزران / واحد بث هههههه

راحوللمطعم وحاولو في ام عامامر تروح معهم

وعيت تقول مالها في السهر

سطام / هاه وشتبون تتعشون؟

عهود/ احنا اليوم بنتعشى على ذوق وسن

وسن/ ههههه لاصاحب العزومه يعشينا على ذوقه

سطام / خلاص على ذوقي وياويلكم لو ماكلتوة كله

سولفوا شوي على بال ماجاء العشاء وأول ماحطوا العشاء

وسن حست انها بترجع

عهود //ايش فيكي وسن

وسن //انا ابي دورة المياه

وراحت معها عهود وبعد عشر دقايق رجعوا وكانت وسن مرررهـ تعبانه

سطام //وسن يالله اوديكـ المستشفى

وسن //لآلآ ماله داعي

عهود //لآ انتي مررهـ تعبانه ولآزم تروحين المستشفى

سطام //يالله قومي وراحوا بوسن الستشفى

وبعد الفحوصات والتحاليل

وسن// حــــــــــــاأإأإمــــــــــــل مسًسًسًتحيـيـل

عهود //وسن ايش فيك؟ هذا بدل ماتحمدين ربكـ مو هذا اللي كنت تتمنينه؟

وسن //كنت كنت بسً هالحين مابي لآ

سطام //وسن استهدي بالله وهذا نعمه من الله ومايجوز تقولين كذا
ا
لدكتورهـ كتبتلها علأجات وقالت لها تراجعها

في السيارهـ

وسن //سطام مابي عادل يدري بحملي

سطام//وسن ايش ذالكلام ! انا صحيح زعلآن عليه

بسً مالكـ حق تخبين عليه شيء مثل هذا

وسن// الله يخليكـ اذا لي خاطر عندكـ لآ تقول لـ..عادل

وانا بقوله في الوقت المناسب


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عادل رجع بسً رجع عادل ثاني !

ام عزام //سجى نادي اخوكـ يتغدى معنا

سجى// كل يوم اناديه ونفس الموال ( مابي شيء اذا جعت اكلت )

ام عزام //خلآص انا بروح اناديه, وراحت له دقت الباب ودخلت


ام عزام // عادل يمه تعال للغدى

عادل //يمه مالي نفس وذا جعت اعرف المطبخ

ام عزام //يعني الى متى بتضل على الحال ؟؟

عادل //اي حال يمه ؟؟

ام عزام //الحبسه هذي اللي مامنها فايده

لااكل زي الناس ولاتجلس معنا مثل اول

حتى المستشفى اعطوك انذار كذا مرة لين متى ياولدي بتضل كذا


عادل.............

ام عزام// اذا تحبها لهالدرجه ليه ماصدقتها يوم قالتلك انها مظلومه

عادل //اصدقها واكذب عيوني يمه مااقدر

ام عزام //اجل انسى وعيش حياتك

عادل (كيف تبغيني انسى روحي وقلبي يمه)

خلاص روحي وانا بجي وراك

ام عزام //ايه هذا ولدي عادل اللي اعرفه



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

{{{{اليوم زواج نهى وفيصل}}}}

البنات عند نهى وهي تتجهز للزفه

سجى //نهى وين الضحكه اللي تقولين بتشق الوجه ههههههههه

انهار// بصراحه انا حاسه انها مو اختي نهى هذي مره حياااويه ههههههههههههههههه

عبير// لوسمحتم ترى ماارضى على حرم اخوي العزيز

وسن // نهى تتذكرين يوم زواجي وش قلتيلي ههههههه

نهى //وبعدين معكم ترى مو ناقصه توتر

سجى // ههههه اوووخص ياتوتر

نهى // بنات متى بتزفوني ههههههه

البنات //ايه هذي نهى اللي نعرفها

جات صفاء //يالله يانهى الزفه بتبدأ

نهى تبكي !!!!!!!

سجى //خير نهى فيك شي ؟؟

نهى //مدري ايش فيني احس رجولي مو شايلتني

وسن //عادى ياعمري ترى مرينا بهالاحساس وكلها دقايق وبيروح

جات ام اسامه //خير ايش فيكم تأخرتو , يمه نهى ليه تصيحين ؟؟؟

عبير // هههههه دلع بنات لاتخافين يالله يانهى

نهى// طيب خلاص اف

نزلت نهى والكل منبهر بنعومتها وجمالها ووصلت للكوشه

وجو البانات يسلمون عليها وبعدين اعلنو عن دخول المعرس

نهى تحس ان نبضات قلبها تزيد (ياربي اشفيني احس ان قلبي بيوقف الله يستر)

دخل فيصل وكان كاشخ بالبشت وكان معه ابو اسامه واسامه لان ابوه متوفي

قرب فيصل منها وباس جبينها ومسك ايدها وضغط عليها شوي

وقرب من اذنها (اموت فيك)

نهى تحاول انها تمسك نفسها بس فجأة!!!!!!!!!!!

طـــــاحت مغمى عليها!!!!!

فيصل مو مصدق اللي يصير حاولوا يصحونها

بس مافيه فايده شالها فيصل وطلع بها ركض وسط ذهول المعازيم

وراحبها للمستشفى

دخلوها على طول الطواري وبعد ساعه طلع الدكتور

فيصل //طمنى يادكتور

ابو اسامه// تكفي ياولدي طمني عليها

الدكتور// لا الحمد لله هي بخير بس كان عندها هبوط في الدوره الدمويه


بسبب توتر وضغظ شديد

فيصل //طيب ماراح ياثر عليها ؟؟

الدكتور //هههههههه انت العريس ؟؟

فيصل // ايه انا ليه فيه شي؟؟؟؟

الدكتور //لا تطمن مافيه شي وكلها ساعه بالكثير وتطلع معك

ههههههه تصدق المفروض نخليكم توقعون في سجل الشرف حق المستشفى

لانه اول مره يزورنا عرسان بهالشكل

فيصل //هههه الله يرج ابليسك انا وين وانت وين

بعد ساعه طلعو نهى وراحت معها امها وام فيصل وعبير للفندق

ام اسامه // يابعد عمري يانهى خوفتينا عليك

كان قلتي مابي اتزوج من البدايه

نهى //لا لا مو كذا

الكل // ههههههههههههههههههه


عبير //حرام عليك اخوي بغى يروح فيها يحسبك متي

ام فيصل // بسم الله عليها يالله ياجماعه خلونا نروح


ونخلي العرسان ياخذون راحتهم

نهى //لا وين خلوكم شوي تو الناس

عبير // ههههه ايش رايك تقولين نامو عندي الليله اقول اعقلي وعن الدلع


نهى //اشوف فيك يوم ياعبير

الكل // ههههههههه


بعد ماراحو دخل قيصل // مساء الخير

نهى بالموت طلع صوتها // مساء النور

فيصل // ههههه الله يهديك اسي مساء الحين طلع الصبح

نهى منزله راسها وساكته

فيصل قرب منها وهي لفت للجهه الثانيه وعطته ظهرها

جاء فيصل وحضنها من ورى //,ايش في الحلو زعلان

نهى //لاموزعلانه بس


فيصل لفها لجهته // بس ايش ؟

نهى ذابت خلاص من نظرات فيصل


فيصل// تدرين اني من كثر خوفي عليك الليله بغيت اموت؟


نهى// بسم الله عليك

فيصل / تصدقين من كثر كلام عبير عنك وعن جرأتك , رسمت لك صوره

في بالي بس الحمد لله طلعتي غير عنها

نهى // كيف يعني مافهمت ؟

فيصل// بصراحه انا مااحب البنت الجريئه بزيادة , والحمد لله طلعتي عكس

نهى نزلت راسها بس رفعته يوم سمعت فيصل يضحك


نهى // ايش فيك تضحك؟؟

فيصل // اضحك علينا راح الليل واحنا في المستشفى

والحين بيروح الوقت واحنا واقفين هههههههه

نهى// هههههههههه


فيصل بضحكة خبث// ماودك تشوفين غرفة النوم يمكن ذوقي مايعجبك

نهى حست انها بتموت من الاحراج وماتكلمت

فيصل شالها وفتح غرفة النوم ودخل

لحظه لحظة خير مستر برهوم وين رايح ليكون بتدخل معنا ؟؟

>>لا بس بغيت

فيصل // لابس ولا بسين لهنا وكثر الله خيرك براااااا

<<<<ايش فيهم هذولا كل شوي واحد يطردني مالت عليكم انا اوريكم


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




{{{تكملة الجزء الرابع عشر}}}

بعد مرور شهرين

عادل حسس انه بيموت ويشوف وسن بس كرامته ورجولته ماتسمح له بهالشي

كان جالس في الحديقه ويلعب بالمسباح , جاء سامي وجلس جنبه

سامي// عمي عادل

عادل // هلا سامي كيفك حبيبي

سامي // انا زين بس انت مدري وش فيك ماقمت تسأل عني زي اول

عادل // والله ياحبيبي انا مشغول شوي

سامي// لا انت زعلان عشان خاله وسن

عادل // انت من قالك؟؟

سامي // مااحد قالي انا شايفكم

عادل ..........

سامي // طيب يمكن هي ماكان تبي تسرقهايمكن بغت تشوفها بس

عادل // ايش ؟ وش تقصد ؟

سامي // انا اقصد الصور حقت خاله سميرة

عادل // انت عن ايش تتكلم ماني فاهم شي ؟؟

سامي // مو انت زعلت على خاله وسن


عشان الصور حقت خاله سميرة؟

عادل// سميرة؟؟ وش دخل سميرة ؟

سامي قال لعادل اللي شافه ذيك اليوم

يوم حطت الصور في غرفه وسن

وعادل حس بالدنيا سودا في عيونه ((يالله يعني كل السالفه من

سميرة ووسن مظلومه ؟؟))

في نفس الوقت عند عمر في غرفته

عمر// نوافي من وين لك هالعبه اللي ازعجتني


فيها طول اليوم؟؟

نواف // هذي جابها لي عمو سلمان

عمر// من عمو سلمان هذا ؟؟

نواف// عمو سلمان اللي دايم يودينا للبحر

عمر//
يوديكم انت ومن ؟؟

نواف// انا وماما
عمر حس بالدم يغلي في عروقه// من متى وهو يوديكم؟؟

نواف// من زمان حتى يوم كنا في جده كان يجي

يمشينا وينام عندنا عشان ماما تخاف بروحها

هنا عمر ثارت اعصابه // طيب روح نادلي ماما

نواف// مابي ابي العب معك شوي

عمر// قلتلك قووووم بسرررعه نادهااااا

نواف خاف المسكين وراح يجري عن امه , وقالها انه يبيها

سميرة// خير عمر ليه تصارخ صوتك واصل اخر البيت؟

عمر// تعالي شوي

قربت سميرة من عمر // نعم وشتبي؟

عمر// عطيني ايدك شوي

حطت سميرة ايدها في ايد عمر

عمر مسك ايدها ولفها باقوى ماعنده

سميرة//آآآآآي ايدي يامجنون

عمر// انا فعلا مجنون يوم حبيت وحده مثلك

انا تخونيني ياحقيرة؟

سميرة// انت ايش قاعد تقول

عمر// منهو سلمان ؟؟

سميرة // هاه مدري

عمر وهو يخنقها// سلمان حبيب القلب اللي قاعده

تسرحين وتمرحين معه من وراي ياكلبه , بس

انا اوريك تحسبيني عشان اعمي ماراح اعرف اربيك؟

دخل عادل وهو ناوي على سميرة , بس يوم شاف عمر

ركض ناحيته بسرعه// عمر فكها لاتضيع عمرك علشان

وحده زيها

عمر// خلني اذبحها ياعادل هذي حلال فيها الذبح

اجل انا تخونني وفي بيتي بعد آآآه ياربي ليه

انا ايش سويت عشان كذا

عادل// استهدي بالله ياعمر وتعال معي

عمر// هذا بدال ماتحمد ربها اني صابر عليها وعلى تصرفاتها


وحتى يوم عرفت انك كنت تحبها وتركتك عشاني

صبرت وقلت يمكن اني فهمت غلط بس توصل للخيانه

هذا اللي ماتوقعته ابد

عادل التفت لسميرة// انا كنت جاي وناوي عليك لانك

سبب المشكله اللي صارت بيني وبين وسن

بس ربي كان اسرع مني وانتقم منك وفضحك قدام زوجك

عمر// انت وش تقول ؟

عادل// ايه ياعمر سميره هي ورى اللي صار بيني وبين زوجتي

وهي اللي حطت الصور والرسايل وشككتني فيها

بس ربك فوق ويمهل ولا يهمل

سميرة// انا اكرهكم كلكم واحد واحد

انت ياعمر بدل ماتشكرني اني باقي راضيه فيك

وانت واحد اعمى مايشوف ولا حتى عندك وظيفه زي الناس
لا وبعد شايف نفسك على ايش مدري

وترى بقولك شي صح انا كنت احب عادل

ومازلت احبه بس طلع ثور وفضل وحده مشوهه على

طرااااااااخ على خد سميرة

عادل// المفروض هالكف يجيك من زمان عشان تصحين لنفسك

يالله ياعمر , واخذ عمر وطلع من الغرفه وقبل يطلعون

عمر لف لسميرة // سميرة انتي طاااالق طااابق طااالق


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نزلوا تحت ولقوا سجى وانهار وصفاء جالسين , عادل +عمر السلام عليكم

البنات // هلافيكم حياكم

سجى// عمر خير اشفيك كذا

عادل // مافيه شي بس طفشان وبنطلع انا وياه الحين , يالله ياعمر

نزلت سميرة شايله شنطتها

انهار بحسن نيه // خير سميرة عسى ماشر وين رايحه؟؟

سميرة ناظرتها بنظره احتقار // رايحه بيت اهلي

وبخليه لك , وتأشر على عمر يمكن يضفك بدال منتي عانس كذا

هههههههه تصدقين لايقين على بعض واحده عانس وواحد اعمي ثنائي روووعه

عمر// اطلعي براااا الله ياخذك وياخذ الساعه اللي عرفتك فيها

طلعت سميرة والكل متعجب من عمر

عمر// انهار انا اسف على الكلام اللي قالت هالبلوة حقك علي

انهار// لاماعليك انا مازعلت عن اذنكم

سجى// وين بدري

انهار// لا انا تأخرت مع السلامه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عادل دق على وسن يمكن اكثر من 100 مره بس هي ماردت وارسل لها مسج


وسن مستغربه اتصلات عادل // خير وش باقي يبي

حرق جوالي من كثر مادق سمعت صوت مسج

فتحته لقته من عادل
(( وسونه حبيبي ردي علي ابيك ضروري))
وسن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

************************************************

عادل طفش من تطنيش وسن له وشغل سيارته وراح لها

سطام // غريبه من بيجي في ذا الوقت ؟ >>> الساعه كانت 2 ونص الليل

فتح الباب وشاف عادل

سطام بكل احتقار// خير وشتبي ؟؟ وبعدين ماتستحي على وجهك جاي هالحزه

عادل عارف انا سطام زعلان

عادل // هلا سطام كيفك , وبغى يسلم عليه , لكن سطام دفه

سطام// مابيننا سلام ولا كلام , لك عين تجي بعد اللي سويته؟

ياخي احمد ربك اني ماشفتك وانا معصب ذاك اليوم

والله كان ذبحتك

عادل// ادري انك زعلان بس خلني ادخل ونتفاهم

عبي توقفني على الباب


سطام// وانت تعرف العيب

عامر من وراه // تفضل ياعادل

دخلوا المجلس وضلوا ساكتين وعادل منحرج منهم

ومايدري وش يقول والا من وين يبدأ

عامر // خير ياعادل باقي فيه شي ماقلته

لوسن وجاي تقوله الحين؟

عادل //والله اني خجلان منكم وادري انكم زعلانين

علي وهذا من حقكم بس ابغى اقولكم اللي عندي وانتم احكموا



 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 12-07-12, 10:41 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الخامس عشر
&&&&&&&&&&&&&&&&



عادل//ادري انكم زعلانيين علي وهذا من حقكم بس ابغلى اقولكم اللي عندي وانتو احكمو

سطام//والله لو ماكنت في بيتنا كان عرفت وشلون اتفاهم معك

عامر//بس ياسطاام,وانت ياعادل توك تذكرت ان عندك زوجة وراميها عند اهلها

ولاحتى حاولت تبرر موقفك ترضاها على سجى

عادل//-والله ادري اني غلطان بس اعذروني كل شي كان ضدها

ومرتب له صح واي واحد مكاني بيسوي العن من اللي سويته

عامر// انا مو فاهم شي ممكن توضح؟؟

عادل حكالهم السالفه من اولها

عادل// وهالحين اسألكم بالله لو كنتم مكاني وش كان سويتوا؟؟

سطام //وسميرة هذي وش بينها وبين وسن عشان تسوي كذا ؟ هذا اذا كنت صادق

عادل //عيب ياسطام انا عمري ماكذبت

عامر// وهالحين وش المطلوب ؟ لايكون تبيني اوديلك وسن البيت؟

عادل// ابي اكلمها على انفراد

سطام// انسى ان لك زوجه عندنا

عادل // ايش ؟

سطام// اظن كلامي واضح, وياليت ترسل ورقتها عن قريب

عادل// ماهو على كيفك تقول كذا انا زوجها ومن حقي اكلمها وقت ماابي

والا ايش رأيك عامر ؟؟

عامر// والله مادري وش اقولك

سطام// ليكون بتخليه يشوفها ؟

عامر// لاتنسى انها على ذمته , واذا بتنحل هالمشكله ايش المانع

سطام// يعني نسيت وش سوى فيها؟؟

عامر// لا مانسيت بس لازم نقول لوسن ونشوف رأيها عن اذنكم

راح عامر لوسن وقالها كل شي قاله عادل

وسن// مستحيل تكون سميرة انسانه هذي شيطانه انا

ايش سويت لها عشان تشكك زوجي فيني وتشوة سمعتي؟

عامر// هذي انسانه حاقده , وبعدين ربك انتقم منها

وفضحها عند زوجها تبغين انتقام اكثر من كذا ؟

وسن// وعادل ليه جاي ؟؟

عامر// جاي يبي يشوفك ويكلمك وينهي المشكله اللي بينكم

وسن// هههههه قوله نجوم السماء اقرب له

من اني اشوفه او اكلمه وقله بعد يتذكر الوعد اللي بيننا

عامر// اي وعد؟؟

وسن //هو يدري

عامر// هذا اخر كلام عندك؟

وسن //ايه

مشى عامر ويم وصل للباب

وسن // قله يطلقني

عامر// انجنيتي انتي

وسن// لا ماانجنيت هذي حياتي وانا حرة فيها

عامر// واللي في بطنك ؟؟ ايش ذنبه ؟ والا نسيتي

وسن// لا مانسيت بس ارجوك لاتقوله اني حامل

اذا تعزني يااخوي

عامر انقهر منها ونزل لعادل

عادل// وينها ؟

عامر// والله مادري وش اقولك

عادل// مارضت تنزل صح؟

عامر// تقول خله يتذكر الوعد اللي بيننا

عادل يتذكر كلام وسن (( والله ياعادل لو ظلمتني مرة ثانيه

او صدقت فيني ماراح اجلس معك دقيقه وحده))

عادل// خلاص اجيها وقت ثاني تكون هدت اعصابها شوي

عامر// وتقولك طلقها
عادل// ايــــــش هذي اكيد جنت

سطام// وانا بعد من رايها

عادل عصب وطلع

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




اسامة // هههههه عالبركه اخيرا بتتزوج وتوب

سعيد// الله يبارك فيك بس اتوب كثر منها ههههههه

اسامة// حرام عليك وبنت الناس وش ذنبها

سعيد// انا ماراح انقص عليها شي ,وبعدين انت عارف ان

هذا ادمان وانا مااقدر اتركه بسهوله

واصلا انا ماكنت مفكر اني اخطب واتزوج بس الوالده

تحب بنت اختها ولزقتها فيني ههههههه

اسامة// الله يوفقك وتكون هدايتك على ايدها قول امين

سعيد// امين ولو اني اشك هههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عادل مايأس من وسن وكل يوم يرسلها كم مسج

وراح لها اكثر من مره وحاول فيها تكلمه

او تخليه يشوفها على الاقل بس مافيه امل

دخلت عليه سجى وكان نايم ويوم شافته كسر خاطرها

لانه كان حاضن فستان لوسن وصورها منثوره على السرير

(( يالله ياعادل ماكنت ادري انك تحبها هالكثر , الله يجازي اللي كان السبب))

عادل حس ان فيه احد في الغرفه ,فتح عيونه وشاف سجى سرحانه

عادل/ / خير سجى فيه شي ؟؟

سجى // لا مافيه شي بس حبيت اسولف معك بس شفتك نايم فماحبيت ازعجك

عادل وخر الفستان وجلس يلم الصور//لاعادي استريحي

سجى// عادل حرام عليك اللي تسويه بنفسكـ حاول تنسى شوي

عشان تقدر تعيش حياتك

عادل// كيف تبغيني انسى روحي وأي حياة اعيشها اذا وسن مو فيها

سجى ///طيب خل ابوي يقنعها يمكن تستحي منه وترجع

عادل //لآ انا ابيها ترجع عشاني وبرضاها مو غصب عنها

سجى //بسً هي عنيده وماراح ترضى بسهوله

عادل //راح اضل أحاول معها

سجى //الله يعينكـ يا أخوي

نهى //عازمه البنات عندها

نهى //حيا الله من جانا

سجى //هههههههههههههه والله وكبرنا وصرنا نعرف نرحب ونعزم

البنات // ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وسن //ماشاء الله يانهى بيتكـٌُ مرررهـ، حلو

نهى //ياااعمري والله هذا من ذقكـ ,بصراحه فصولي

هو اللي مختار كل شيء انا بسً اخترت غرفه النوم

انهار//هههههه اهم شي غرفة النوم

البنات// هههههههه

سجى// اقول نهوي لاتحسبين انا نسيناك

نهي // ماني فاهمه ؟

سجى // قصدي بعد ماطلعتي من المستشفى ليلة العرس

نهى // سخيفه , وبعدين انتي صغيرة على هالكلام عيب ياماما

سجى // هههههه شوفوا من يتكلم مصدقه نفسك ترى


البنات //هههههههههههههه

كملو سوالف وضحك ووسن تحاول تجاريهم بالكلام بس باين عليها الحزن


**************************************************





سجى //عفيه وسونه لآ تصيرين بايخه عاد

وسن// والله ما أقدر اجي وانتي عارفه السبب

سجى// صدقيني ماراح يكون في البيت اوعدك

وسن//صعب سجوي والله صعب قدري الوضع

سجى //تكفين وسونه البنات كلهم بيجون وانا راح أخلي

عصام يطلع معه ويحجزه لييييين تروحين

وسن //ما أوعدكـ

سجى //عشان خاطري ,تكفييين ,بليييييييييييز ,ارجووووووووكـ, طلبتكـ,

وووجع وش باقي اقول

وسن //هههههههههههههه الله يرجكـ , خلآص امري لله بسً اذا طلع قدي علي

سجى //يسً فديييتكـُ والله خلآص اول ما يطلع راح دق عليكي اوكيييييشن

وسن //هههههههههه اوكييشن

اول ماقفلت من سجى جاها مسج من عادل

( فيك لايمكن اغير موقفي
انت محبوبي على كل الظروف
ثابت رايي ومهما تختفي
لك مكانه فايقه كل الوصوف
ترجمي يادمعتي له واوصفي
حالتي في الحب مكسور الكفوف)


وارسلتله { خلآص ياعادل لآ تحاول اللي بينا انهدم ومستحييييل يتصلح


جاها مسج 2

((لا ... لاتلوم القلب يوم إنه اغلاك
وش حيلتي مدام قلبي عصاني
غصب علي قلبي يوديني هناك
جيت اشتكي لك من عذاب الزماني
ياروح روحي وش حياتي بلياك
لاشفت زولك ارتبك في مكاني))



وبعدها مسج 3
(( وش يقول اللي تعود يلتقيك
بوم عمره مالقى عقبك غلا
ماقدر في بعدك إلا يحتريك
وماعرف في غبيتك غير الوله
كم تمنى بالوفا لو يحتويك
في خفوق باصدق الود امتلا
لوبيدينه بس يقدريجيك
مايحول الوقت والملا
))


وبعدها مسج وفيه

((تكفين وسن ردي علي بسً ابي اسمع صوتكـٌ الله يخليك،))

وسن قفلت جوالها ورمته على السرير


************************************************** ******

اليوم التاني


//لو سمحتم يا أخواني الاعزاء مابي اشوف رقعت وجيهكم اليوم في البيت

لآن صديقاتي بيجون ونبي ناخذ راحتنا

عزام //هههههههههه اصلآ انا طالع عندي اجتماع مهم

سجى //وانت يادكتور عادل يالله عطني مقفاك

عادل //ياسلام واشمعنى عمر ماقلتي له شي


سجى //لاماعليك عمر غير

عمر جرحته الكلمه بس سكت

سجى //عموري والله مااقصد شي

عمر// لاماعليك انتي ماقلتي شي غلط


سجى //وربي اسفه انت عارفني هبله

عادل // ههههههه في هذي صدقتي


عمر //ههههه خلاص لاتكبرين الموضوع

عادل //سجى ممكن تجين المكتب شوي

سجى // خلاص اسبقني وبلحقك

راح عادل للمكتب


عمر// سجى انا عارف ليه تبين عادل بالذات ما يجلس بالبيت اليوم


سجى //ليه

عمر// اكيد عشان وسن بتجي صح

سجى //والله انك مو هين


عمر //طيب مو يمكن اذا شافو بعض يتراضون


سجى //مااقدر وسن محلفتني

عمر //الله يجازي اللي كانت السبب

راحت سجى لعادل المكتب

سجى //هلا عادل بغيت شي؟

عادل /بسالك سؤال وجاوبي بصراحه

سجى (هه اكيد بيسالني عن وسن )




سجى //تفضل

عادل //وسن بتجي مع البنات صح

سجى //للاسف لاء انا حاولت فيها بس رفضت

عادل // ليه ؟؟

سجى //انت عارف السبب

عادل //ماكنت متوقع ان قلبها قاسي لهالدرجه

سجى // بس ماالومهاعن اذنك

عادل اخذ جواله وارسل لوسن مسج
((جمر الهوى لو ما
طفيته حرقني
وجمر الغلا لو
ما اشتعلته تألمت ..
اشتاق لك دام ربي
خلقني ..
وابيك تفهمني
لو تكرمت ..
انا اقسم بعزة من خلقك
وخلقني
لو منت غالي
ما جبرني القلب
وكتبت))
ولبس شماغه ونظارته وطلع يلف بالسياره وهو مايدري وين يروح

دق عليه عصام //هلا عادل كيفك

عادل //زفت

عصام //افااا عسى ماشر

عادل //طفشان وضايق صدري


عصام //خلاص بمرك ونطلع

عادل //لا انا بمرك لاني في السياره

عصام// اوكي

البنات تجمعو عند سجى

سجى //وحشتوني من زمان ماجيتو عندي

نهى //والله انا تعرفين صار عندي مسؤليات هههههه

سجى //اكشخ ياراعيه المسؤليات اقو ل شوي شوي على عمرك

البنات// هههههههههههههه

فاطمه// والله انتي ياسجى اللي ماتنشافين

سجى //حرااام عليك بالعكس

امل //هههه الا من يوم انخطبتي كبر راسك

نور //يحقلها يكبر راسها مو حرم عصام على سن ورمح

البنات //هههههههه

انهار// وسن ايش فيك

وسن// لامافيه شي

انهار // متأكده؟؟

وسن// ههههه شور

سجى// اخبارك ورده وشفيك مستحيه

ورده// الحمد لله بخير انتي كيفك

سجى// تمام ازقح هههه

كملوا البنات سوالف وضحك


************************************************** ************************

عادل // مو كأنا تأخرنا ؟

عصام يطالع في ساعته// لاباقي ساعه , قصدي خلنا نجلس شوي وشفيك مستعجل

عادل حس ان سجى ورى هالطلعه , فقام وقت جواله بنغمه الرنين وحطه عالطاوله

بعد خمس دقايق دق الجوال

عادل// الو هلا ,سمر , كيف , طيب طيب خلاص جايكم

عصام // خير عادل فيه شي؟؟

عادل// سلامتك بس طالبيني في المستشفى عن اذنك

عصام //طيب استنى اروح معك

عادل // هههههه نسيت ان عندك اجازه اسبوع

عصام//اووووه نسيت

عادل// يالله مع السلامه , وراح وهو في الطريق (اكيد وسن جات مع البنات وماتبغى تشوفني

عشان كذا سجى صرفتني ..بس هين وراح للبيت)


************************************************** *********************


يالله يابنات العشاء جاهز

وسن عيت تقوم

سجى // خير وسن فيك شي ؟؟

وسن// والله مالي نفس

سجى // طيب اذا نفسك في شي معين قولي عشان اجيبه لك

لاني مابي ولد او بنت اخوي يجي فيه شي هههه يعني وحمه منيه والا مناك

وسن // ايش؟؟

سجى // لاتحسبين اني ماادري انك حامل ترى انا افهما وهي طايره وبطنك بدى يكبر


وسن// وعادل يدري؟

سجى // لامايدري بس حرام عليك من حقه يفرح زي اي اب

وسن // تكفين سجى مابغاه يعرف الحين

سجى// مويمكن الله رزقكم هالحمل عشان ترجعون لبعض؟

وسن// ماراح ارجع لو شوماصار اخوك جرحني ياسجى وطعني في شرفي ومستحيل انسى اللي سواة


سجى// طيب خلاص على راحتك انا رايحه للبنات


وسن // سجى ممكن اخذ غرض مهم من غرفه عادل؟

سجى//وسونه الغرفه غرفتك والا نسيتي وبعدين خذي راحتك عادل ماراح يتركه عصام لين ادق عليه

ههههه والله لو عرف عادل بيذبحني

وسن // هههههه

راحت وسن للغرفه وكان قصدها تاخذ كل صورها عشان ماتخليه يشوفها ولو بالصور>>>>>>>> ياشين الحريم لا زعلوا

اول مادخلت حست بالحنين لهالمكان وراعيه بس جرحها اكبر عندها من كل شي


وفعلا جمعت كل صورها وحطتها في شنطتها

في هالوقت عادل وصل للبيت وشاف الشغاله وسألها عن وسن وقالتله انها موجوده


فقال في نفسه بروح لغرفتي واخلي سجى تقنعها تكلمني وطلع فوق

طبعا غرفه الطعام بعيده عن المدخل فما احد شافه وهو يطلع

وسن كانت طالعه من الغرفه وجايه ناحيه الدرج وعادل ماصدق عيونه معقول امنتيته تتحقق بهالسرعه


وسن تسمرت مكانها وعادل مثلها تلاقت العيون والقلوب بس الكرامه كانت حاضره بقوة


عادل // كيفك وسن والله مو مصدق عيوني

وسن حست بقلبها بيوقف ماتدري هو الشوق والا الكرة والا الحب بس كانت نظرتها غير نظرة عادل

اللي كان باين فيها اللهفه الشوق لشوفه الحبيب

قرب منها عادل ومد ايده بس وسن دفتها بقوة// بعد ايدك هذي عني ولاتفكر في يوم انهاتلمسني فاهم


عادل عارف انها تقول كذا عشان الجرح اللي بقلبها وعذرها


عادل// قولي اللي تبين بس خلينا ندخل الغرفه ونتفاهم ارجوك


وسن//هههههه تحلم يجمعني انا وياك مكان واحد عارف ليه لان كل ذره فيني تكرهك ولو كان عندك ذرة رجوله كان طلقتني


وسن تعمدت تقول كذا عشان يعصب وينهي كل اللي بينهم ويفقد الامل انا ترجع له

بس عادل ثارت اعصابه ومسك ايدها بقوه // وسن لاتستفزيني انا بعذرك لانك زعلانه ومعصبه وهذا من حقك

وسن// لا انا قاصده كل كلمه قلتها ياخي فكني كيف تبغى وحده تكرهك وحتى حاسه بالقرف منك

عادل مسك ذقنها بكل قوته وهي ماتحركت او بينت انها تتالم وعادل حاسس بعضام فكها بتنكسر من مسكته


عادل // انتي زوجتي واللي ابيه منك اقدر اخذه غصب عليك

وسن // وانا اكرهك

عادل عصب زياده وشالها غصب عليها ودخلها الغرفه ورماها على السرير


عادل// انا كنت جاي وناوي اعتذرلك بس انتي اللي حديتي على كذا


نهايه الجزء الخامس عشر

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب:, مستر, برهوم, يدينك, هدية, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية