الجزء التاسع
& {{{{بيت ام عامر}}
وسن راحت تدور للشاحن في غرفه سطام وقامت تحوس
في الغرفه وتدور ويوم حصلت الشاحن
قالت خلني ارتب له الغرفه حرام مرعه معفوسه
وراحت ترتب السرير ورفعة المخده وفجأه !!!!!
تشوف الصوره تحتها !! جلست تتطالع فيها وتتأملها
وصرخ عليها سطام // وسن ؟ ترى اكره ماعلي احد
ينبش باغراضي فاهمه ؟ هاتي اللي بيدك
وسن تطالع فيه بنظرة مافهمها , سطام خير تطالعين في
كذا قلت شي غلط؟
وسن // ممكن اعرف هذي ايش ؟؟
سطام // ههه صوره وشهي يعني سيارة مثلا ؟
وسن // عارفه انها صورة , بس وش جابها عندك ممكن
تفهمني ؟؟
سطام ينسدح على السرير // آآآآآآه ياوسن خذت عقلي
هالبنت بس مدري منهي, او كيف جات صورتها في سيارتي
وسن تذكرت يوم تسألها عهود عن الصوره وتقول انها
ضاعت منها يوم جات عندها
وسن // هات الصوره
سطام// اقول ممكن تعطيني مقفاك
وسن // سطام ترى اتكلم جد , هذي صوره صديقتي
طاحت منها في سيارتك يوم وصلناها
سطام // وكيف وصلتها وانا مدري؟؟
وسن // بصراحه انا راح اعترفلك , صديقتي كانت عندي
وابوها تاخر وقالها تجي مع اخوها , ودقت عليه وطلع
تلفونه مغلق , فقمنا انا وفواز وصلناها بسيارتك وبس
سطام// ماشاء الله وعادي تاخذونها بدون اذني ؟طيب جزاء
لك ماراح اعطيك الصوره , ومسك ايدها وسحبها برى
الغرفه وهويضحك , وهذي اول مره سطام مايعصب
<<< ههههه اظن انكم عارفين صوووح
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رجع عادل من جده اللي راح لها عشان يهرب من
التفكير بوسن ويوم وصل , قال لازم ارو اسلم عليها عشان
مااحد يشك , الين الله يفرجها
وصل عادل بيت وسن بس مالقي اخوانها فيه , وقال لام
عامر تنادي وسن , لكن ام عامر يوم رجعت قالتله ان وسن
ماتبي تقابله لانها زعلانه ليش سافر وماقالها
عادل// خلاص اجل انا استأذن
ام عامر// لاتزعل ياعادل البنت صغيرة
وتتدلع عليك مافيها شي
عادل// ههههه لا عادي خليها تتدلع , وراح للبيت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سجى// ليش انت ماتعرف رقمها ؟ اجل كيف قالتلي انها تكلمك ؟
عادل// اعطيني الرقم وانتي ساكته
سجى// طيب ليه معصب ؟
عادل// اللهم طولك ياروح , بتعطيني والا اشلون ؟
سجى// طيب خلاص خذ , وعطته الرقم
طلع غرفته ودق عليها , بس وسن شافت الرقم غريب وما ردت
رجع دق مره , مرتين ,والثالثه ردت
وسن// الوو
عادل// مساء الخير
وسن// مساء النور , من معي لو سمحت؟
عادل// ماعرفتيني؟ انا عادل
وسن وهي زعلانه// اهلا دكتور عادل. اي خدمه؟
عادل // ايش هالاسلوب اللي تكلميني فيه؟
وسن// وكيف تبغاني اكلمك يااستاذ وانت حتى ماعبرتني .ولاسألت
عني من يوم الملكه ,لا وبعد تسافر من غير ماتقولي , ليه انا
ماعندي مشاعر ولا احساس؟
عادل// اقوول انتي شكلك اندمجتي في الدور مرة
وسن// اي دور ؟
عادل// دور انك تحبيني وخايفه , ترى انا عارف كل شي وماله
داعي هالكلام
وسن//ايش تقصد مافهمت؟
عادل// اقصد اني مو الشخص اللي ببالك , وماادري كيف وافقتي
علي وانتي ماتبيني
وسن// شوف انا ماادري انت عن ايش قاعد تتكلم , بس بقولك شي
اذا انت موقد الزواج ليه تخطبني؟؟
عادل وهو منقهر // انا مو قد الزواج ؟ طيب ,انا راح اسوي عكس
اللي تتمنينه وبتشوفين وقفل الخط
وسن// ياربي هذا اشفيه ,من اول مكالمه بيننا يقولي كذا
وايش يقصد بكلامه اني ماابغاه ؟ من قاله كذا؟
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد يومين
عامر//هلا عمي كيفك وكيف خالتي
ابو عزام//بخير الله يسلمك , اقول عامر بغيتك في موضوع
عامر // خير ياعمي تفضل
ابو عزام// الموضوع بخصوص عادل, يقول يبي الزواج الشهر
الجاي وقالي اكلمك لانه يستحي
عامر// والله ياعمي مدري وش اقول , بس انا بقول لوسن واشوف
بس مااظن توافق لان شهر مايمديها تتجهز
ابو عزام// تكفى ياعامر حاول تقنعها انا ماصدقت ان عادل فرحان
ومستعجل عالزواج بعد ماكان رافض
عامر// خلاص ولايهمك انا بحاول
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
{{{{بيت ابو عزام}}}}
عادل كان جالس في الصاله ويقرى جريده
جات سميرة وجلست مقابله // كيفك عادل
عادل// الحمد لله بخير, عن اذنك
سميرة// عادل انت ليش تتهرب مني ؟
عادل// هههههه انا اتهرب منك انتي ؟ ليه ايش بيني وبينك عشان
تقولي كذا ؟
سميرة//عادل انا
يقاطعها // انتي ام نواف زوجت اخوي عمر وبس فاهمة
سميرة// طيب كيفك مع وسن ؟
عادل// مو شغلك
سميرة// مو حرام تدفن نفسك مع وحده مشوهه
عادل// احترمي نفسك , وبعدين وسن حبيبتي وعندي بالدنيا كلها
ولو سمعتك تقولين هالكلمه مرة ثانيه راح تندمين , وتركها وطلع
سميرة// طيب ياعادل انا اوريك
طلع عادل غرفته وتمدد على السرير
((انا كيف قلت هالكلام بدون مااحس ؟ معقول !!!لا لا يمكن عشان اقهر سميرة ))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وسن// مومعقول ياعامر مايمديني
عامر// الا يمديك , وبعدين المفروض تفرحين ان عادل يحبك
ومستعجل عالزواج
وسن ( وهذا اللي مخوفني بس الله يستر)
ام عامر// خير البر عاجله وخلينا نفرح بكم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خلصت الاختبارات والبنات يستنون النتائج
سجى عازمه البنات عندها ,
سجى// اف اخيرا مابغت تخلص هالاختبارات
نهى// ايوالله كانت هم على قلبي
وسن// الحمد لله بس انشاءالله نجيب مجموع حلو
البنات // امين
وسن // سجى عندك شان؟ جوالي بيطفى
سجى// ترى البيت بيتك روحي تلقينه في الصاله
قامت وسن ونزلت الصاله تدور للشاحن ,وسمعت صوت قريب
من المطبخ ,وتشوف واحد معطيها ظهره ,وسميرة مقابله له
فرجعت على ورى لانها تحسبه عمر , بس فاجأها صوت عادل
عادل//سميرة ترى انا ساكت عنك بمزاجي فلا تخليني اسوي شي
تندمين عليه
سميرة شافت وسن بس مابينت
سميرة// عادل حرام عليك تنسى ايامنا عشان وحده زي هذي
عادل مستغرب من كلامها
وسن تصفق من وراهم // برافوو ونعم الاخوة والله
عادل لف وانصدم // وسن!!!!!
سميرة سوت نفسها متفاجأه وهربت على جناحها
وسن// معليش د عادل خربت عليكم
عادل// انتي فاهمه الموضو غلط
وسن // هههه لاياشيخ وكيف تبغاني افهمه انشالله ,وصلت بكم
الحقاره لهالدرجه , "طـــرررراااااخ "". كف على خد وسن
عادل // انطمي قلتلك فاهمه الموضوع غلط و ومابيني وبينها شي
واقسم بالله لو نطقتي بحرف واحد لاذبحك , كله ولا عمر فاهمه
وسن// طلقني
عادل// ايش
وسن// قلتلك طلقني والحين
عادل// هه لاتحسبين اني ميت عليك ترى لولا جدتي مافكرت فيك
!!!طــعــنـــة !!!
هذا اللي حست به وسن من كلام عادل
عادل// لو تموتين ماطلقتك , وياويلك لو جدتي درت عن شي
وسن منزله راسها وتبكي
عادل طلع وخلاها ,, ووسن قالت للشغاله تجيب عباتها
ودقت على فواز وجالها
"""انتم طبعا عارفين عادل فين بيروح """"ايه صح البحر برافو عليكم
عادل عند البحر (( ياربي انا ليش سويت كذا عمري مامديت يدي
على احد , بس هي اللي استفزتني, لا كله من سميرة الله ياخذها
معقول تقول لاهلها ؟؟ اكيد بتقولهم , يعني من زود حبها لي عشان
تسكت, وبعدين هذي فرصه عشان تفتك مني وترجع لحبيب القلب
بس ماراح اعطيها هالفرصه.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سجى // بنات مو كأن وسن تأخرت ماصار شاحن
نهى// طيب روحي شوفيها يافالحه
نزلت سجى وسألت الشغاله عنها وقالتلها انها راحت , سجى
استغربت , ودقت على وسن // الوو
وسن// هلا
سجى// ممكن اعرف هالحركه البايخه ليه ؟
وسن وهي تبكي// والله اسألي اخوك المحترم
سجى// عادل؟ ايش سوى
وسن ماعرفت ايش تقول
سجى// تكلمي ليش ساكته ؟
وسن// اممم زعق علي يقول ليه مااقوله قبل مااروح اي مكان
سجى// ههههههههههه اخوص ياعدوله والله طلعت رجال خخخخ
وبس هذا اللي زعلك؟ ترى عادي اخوي احيانا عليه
حركات مالها داعي
وسن// لاياشيخه يعني مالي حق ازعل ؟ طيب لو كنتي مكاني
ماراح تزعلين؟
سجى// لاماراح ازعل لاني عارفه انه سوى كذا عشان يحبني
ويغير علي والا ماكان قال هالكلام
وسن(( هه بلاك ماتدرين وش السالفه)) يعني اسامحه؟
سجى// لا خليك زعلانه كم يوم , وانا اوريك فيه هههههه
وسن// لا لا ماابغاه يدري اني قلتلك
سجى// ههههه حب والاخوف؟؟
وسن// اقول انتي ماعندك سالفه باي
سجى// ههههههههه باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد يومين
فواز عند وسن // ممكن تفهميني ليه كنتي متضايقه وتبكين يوم
رجعتك من عند عمي؟ انا خليتك على راحتك حتى تروقين وبعدين اسألك
وسن// مافيه شي بس كنت زعلانه عشان صديقتي امها تعبانه
شوي , وهي مالها غيرها وتذكرت امي
فواز // اها طيب كيفها الحين , تبغين تزورينها.؟
وسن// لا الحمد لله صارت زينه ومشكور فوازي
فواز// طيب وسونه انتي زواجك باقيله اسبوع ومااشوفك متحمسه
وسن// هههههه يعني وشتبغاني اسوي ارقص مثلا
فواز// الشرهه علي اللي جالس اسألك
وسن // هههههه لاتزعل فوازي والله كنت امزح معك
وبعدين لاتخاف انا مضبطه نفسي لاتحاتي
فواز// الله يوفقك
بعد ماطلع فواز ,وسن جلست تفكر في عادل
ياربي انا ليه ماقلت لاخواني , الحين بيحسب اني خايفه منه او
ميته عليه ,حتى ماكلف على عمره يتصل ويعتذر مالت عليه
بس خلاص ماينفع الحين اقولهم ماابيه ,فمالي الا اصبر واشوف اخرتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
مر الاسبوع بسرعه واليوم زواج
{عادل ووسن}
<< *طبعا انا راح اختصرلكم لاني ماعندي خبره في ملابس البنات
فعشان كذا اعذروني ماراح اوصف كيف لبسهم ,وشعرهم
والاشياء هذي <<*
وسن كانت قمه في الجمال والروعه , وكانت مره خايفه ومتوتره
بس ماقالت لاحد الا عهود لانها اقرب وحده لها
نهى// يابنت اضحكي او ابتسمي عالاقل
انهار // بنشوفك لاصرتي بدالها ايش بتسوين
نهى// هههه هو خليه يجي بالاول وانتي بتشوفين الضحكه شاااقه الوجه
البنات // ههههههههههههههه
وجاء وقت الزفه
ودخلت وسن على قصيده سواها عامر خصيصا لها
وبعد ماجلست في الكوشه
انفتح الباب الثاني ودخل منه عادل
ومعه ابوه واخوان وسن وسلمو على العرسان ورقص فواز
شوي لان الشباب تحدوه <<<وهو ماصدق هههه
وبعد التصوير اخذ عامر عادل وسن على الفندق اللي حاجز لهم
فيه وهذي هديه منه للعرسان
اول مادخلو
عادل// خذي راحتك انا طالع شوي
وسن (( هه من اولها بيطلع ويخليني ))
وبعد عشر دقايق رجع عادل ومعه عشاء
عادل// اكيد ماتعشيتي
وسن // لا مشكور مالي نفس
عادل((اكيد مالك نفس لو كنت حبيب القلب كان تعشيتي مرتين))
عادل مشى ناحيتها , وهي حست انه بيغمى عليها من قربه منها
عادل رفع راسها بيديه وناظر لعيونها , وكان بيقولها الكلام اللي
في قلبه بس لسانه قال كلام ثاني
عادل//اظن ماكان له داعي هالمبالغه الزايده وانتي عارفه الوضع زين
وسن امتلت عيونها دموع ,وكانت عارفه انه يقصد الفستان والمكياج
وسن// لازم نكمل التمثيليه زين , ولاتنسى حتى انت لبست البشت
عادل// ايه صح لزوم التمثيل معك حق , يالله انا رايح انام
تصبحين على خير, وطلع للصاله عشان ينام
وسن بعد ماطلع قفلت على نفسها الغرفه وقعدت تصيح , ياربي انا
ايش سويت ليه يعاملني كذا, الله يسامحك ياعادل
خربت على احلى ليله في حياتي
عادل يتقلب في الصاله موقادر ينام اسس بالذنب على وسن
(( غبي ثور بالله احد يحصله هالجمال والحلاوه ويسوي كذا؟ حرام
خربت فرحتها , بس موبيدي كل مااتذكر المكالمه تركبني العفاريت
آآآآآآآه ياربي تعيني ))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اليوم الثاني رجعو بيت ابو عزام لانهم مسوين لهم غداء
سجى// حيالله العروس اشوف الوجه منور ههههه وش السالفه
انهار// سجى عيب احرجتي البنت ههههههه
وسن // لاوالله تعبتي نفسك
البنات// ههههههههههههههه
نهى// ماعليك منهم خليك معي وقولي لي
العرس زين يعني نتوكل على الله ههههههه
وسن// وجع انتي وياها بس اسكتوا
سجى// ياربي مسويه خجلانه وتستحين انتي ووجهك اقول
بسرعه قولي وش سويتو وش قالك وشقلتي له ههههه
صفاء // سجى منتيب صاحيه , كان رحتي نتمي معهم البارح
سجى// هههههههه والله كان ودي بس
مها// وسونه وين بتقضون شهر العسل ؟
وسن ماعرفت وش تقول// امممم والله مادري ماسألت
وكملو استهبال على وسن
وكلن راح بيته
الليل كانو اهل عادل كلهم متجمعين في الصاله
ام عزام // الحمد لله ياعادل اخيرا شفتك جالس وبجنبك حرمتك
الله يسامحك ,كان فرحتنا من زمان
عادل وهو يمسك ايد وسن اللي استغرت الحركه// والله يمه توني لقيت
اللي تستاهل الدكتور عادل
سجى // ياشين الغرور
الجدة // وهو صادق وين تلقين زي عادل فديته
عزام // ايه اشتغل محامي الدفاع
الجده // ايه انتو صيرو زي عادل وبعدين تكلمو
عمر // ههههه والله ياخوفي ان عادل مسويلك غسيل مخ
الجدة // اقول انت اسكت لاقوم بهالعصى واطير مخك
الكل // هههههههههه
وسن تحاول تفك ايدها بس عادل كان ضاغط عليها
عادل التفت على وسن// وسونه حبيبتي اللي قلته هذا غرور والا ثقة
هنا دورو على وسن راحت فيها من الاحراج (( هذا اشفيه وليه قاعد
يسوي كذا ؟ اكيد عشان يقهر سميرة , طيب ياعادل ))
وسن //اكيد ثقة يابعد عمري
عادل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سجى // احلى احلى والله منتى سهله وسون ههههه
عادل// يالله وسن انا طالع فوق الحقيني , عن اذنكم
سميرة// بدري خلنا نسولف مع العروس شوي
عادل// لا ماله داعي كثر البربرة , احنا تعبانين وبنام صح وسن
وسن// ايوالله معك حق , حاسه اني دايخه نوم تصبحون على خير
الكل// تلقون خير
******************************
في جناح عادل
عادل راح المكتب حقه ’ ووسن دخلت الحمام تاخذ دش
بعد ربع ساعه طلعت وسن وكانت لابسه قميص نوم احمر قصير
وجلست تجفف شعرها وتغني , عادل دخل وهي مو منتبهه له
عادل(( يالله اللون الاحمر عليها يجنن , وصوتها عذاب)) احم احم
وسن // بسم الله خوفتني
عادل// ليه شايفه جني؟
وسن // لا موقصدي بس , وسن تذكرت وشلابسه وجلست على طول
وصار وجهها احمر
عادل قرب منها ,وحست بانفاسه تحرق وجهها
عادل// لاتحسبين انك راح تغريني بلبسك هذا فاهمه ,وطلع وخلاها
وسن كان ودها لو تذبحه , ليش تزوجني اصلا مادام مايبيني ليش
%*************************************
نهاية الجزء التاسع
قرائه ممتعه