كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
#$$#الـــــــــجـــــــــزء36#$$#
حلا /يادلبو الحلوة تضحك على ايش ?
ام بندر/يابنتي خليها تنام
حلا/ هي ماتبي تنام
ام بندر/ياحلاوي روحي نامي وراك مدرسه
حلا/انتي عارفه مقدر انام وهي موجنبي
نجلاء/والله مو مصدقه ان حلا اللي ماتداني البزارين تتغير كذا
حلا/ بس هنوده مو زي غيرها فديتها يانااااس
نجلاء/ سبحان الله كل ماشفتها اتذكر امها الله يرحمها نسخه طبق الاصل منها
ام بندر/ نزلت دمعه من عيونها/الله يرحمها ماتهنت بهالبنت ,,استغقر الله العظيم
حلا / انا بروح غرفتي,,وقامت وشالت هند وراحت غرفتها
نجلاء/ربي عوض هند الصغيرة بحلا ,, بس مرة متعلقه فيها
ام بندر/اللي شايله همه لو ابوها طلب ياخذها تعيش عنده وش بتسوي حلا؟
نجلاء/ الله لايقولها ,,وبعدين لاتخافين مو ماخذها اصلا مافكر يزورها من يوم ماتت امها
ام بندر/امه تقول انه يقول ان هالصغيرة هي السبب بموت امها
نجلاء/حرااام عليه وهي وش ذنبها؟
ام بندر/الله يحنن قلبه عليها .
***************************
ام راكان جاتها ازمه قلبيه وتنومت اسبوع وطلعت
سحر / يمه ايناس تبي تسلم وتطمن عليك
ام راكان بعصبيه / ماعندي بنت بهالأسم ولو باقي جبتي سيرتها على لسانك انتي مو بنتي
سحر / يمآآآآآآآآه ايناس صغيره وماكان احد ينتبه لها وهذا خلأها تتمادى وتسوي اللي سوته , وزين ان ياسر خل الولد يتزوجها
ام راكان /الله يآخذ ياسر وسيرة ياسر هو سبب المصايب
سحر / يمه حرام عليك ألولد ماسوى شيء انتي ليش تكرهينه كذآ هذا بدل ماتشكرينه
ام راكان / اطلعي برااا اببي انام
بعد ماطلعت سحر
ام راكان قامت للدولآب فتحت صندوق صغير وطلعت منه رساله جلست على السرير تقراها
نص الرساله*
( بسم الله الرحمن الرحيم )
{الى من ملكت قلبي وكانت أمنية حياتي أم أرتبط بها , الى اغلى جوهره رأيتها , اكتب لك هذه الرساله وانا قلبي
يعتصر ألماً لآنها ستكون رسالتي الأخيره , حبيبتي جواهر تعلمين مدى حبي لك وانني كنت جااد بعلآقتي معك
وكنت أنتظر ان انهي هذي السنه من الجامعه وأتقدم لك رسمي , لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن , فقد
علمت ان أخي تقدم لك وآبوك وافق مبدئيا عليه هذا الخبر كان صدمةَ بالنسبه لي ولم أستطيع اقول لآخي انني
احب البنت التي خطبتها , عزيزتي ان أخي أغلى علي من روحي ولقد لقيت الفرحه في عينيه وهو يتلكم ويقول
: انه اخيرا سيأخذ الفتاه التي كان يحلم ان يرتبط فيها غاليتي جواهر اتمنى لك حياة سعيده وأتمنى ألآ ترفضي
اخي لآنني لآ أستطيع أن أخطبك وأنتي رفضت اخي وانا أعلم انه يحبك , احيانا يجب ان نضحي من أجل غيرنا
انا سأسافر للخارج أكمل دراسات عليا وأبتعد عنكم أرجو لك حياة مليئه بالسعاده واعلمي اني احبك لكن لآ استطيع
ان أقتل فرحه اخي , ألوداع }
ام راكان مززقت الورقه وكانت دموعها تسيل على خدها ,
{ ليش تتركني وتتخلى عني وآنا بعز حاجتي لك
تدري اني قبلت اخوك عشان اعاقبك لآنك جرحتني وآللي زاد كرهي
لك انه بعد زواجي ب4 شهور تزوجت
وجيت وسكنتها جنبنا وانت عارف انه هالشيء بيعذبني
ومن يومهـآ وانا حاقده عليك انت وزوجتك منيرهـ لآنها
عايشه بسعاده وكل وقتها تتباهى فيك وكنت "أشوف حبها لك كيف
" وحتى يوم مت انت وهي وسعد جاب لي ياسر
يعيش عندنا حقدت عليه وكرهته لآنه ولدك
ولآنه يشبهك بشكل مو طبيعي
***************************
زياد وماجده زواجهم بعد اسبوعين
وزياد طاير من الفرحه لانه اخيرا بيفتك من العزوبيه>>>>عقبالنا يارب
هاني/حلا صقر بالمجلس ويبي يشوف هنوده
حلا/خير توه قبل امس شافها
هاني/حلوة هذي اقول لاتنسين ياحلوة انها بنته
وله الحق يشوفها وقت مايبي
حلا وهي مادة بوزها/موناسيه اوكي دقايق البسها خذها >>>>حلا
خايفه هنوده تتعلق بابوها وتروح معه لو طلب ياخذها
هاني خذ هنوده الصغيرة لابوها
حلا جالسه بالبلكونه وسرحانه دق جوالها
حلا /الوو
ضاري /هلا عمري كيفك
حلا/ اهلين ضاري بخير وانت
ضاري/ماني بخير
حلا/ ليه عسى ماشر؟
ضاري/حلا انتي متغيرة علي صايرة تتهربين من مكالماتي
وهذي رابع مرة اقولك بجي اخطبك وتاجلي ممكن اعرف الاسباب؟
حلا............
ضاري/شفتي انك متغيرة؟
حلا.........
ضاري/ حلاوي تحبيني؟
حلا/ احبك بس
ضاري/ بس ايش تكلمي
حلا /مدري وش اقول
ضاري/اجل من يدري؟
حلا/ ضاري بصراحه مااعتقد بيكون فيه بيننا نصيب
ضاري مصدووم/اييييييييش؟ انتي شتقولين؟
حلا.........
ضاري/لاتتمين ساكته تكلمي
حلا/بصراحه متقدم لي واحد وانا موفقه
ضاري..........
حلا/ضاري ارجوك سامحني بس هالشي غصب عني ولازم اوافق
ضاري/ممكن اعرف السبب؟؟
حلا/مقدر اقول,,و ياليت تعفيني من الاجابه
ضاري بصوت حزيين/ بعد ماتعلقت فيك تقولين هالكلام؟
حلا.............
ضاري/الف مبروك ياعرو بس لاتنسين ان فيه واحد
كانت روحه متعلقه فيك وانتي دعستيها برجولك ,,وقفل الخط
حلا رمت نفسها عالسرير تبكي((الله يسامحك ياهند ليه تخربين حياتي وتهدمين احلامي ))
***************************
شوق/انس ابيك توديني السوق
انس/والله مو فاضي خلي السواق يوديك
شوق/تعرفني مااحب اركب معه بروحي
ام راكان/كان حافضتي على بيتك دام ماتحبين السواقين
شوق................
انس/طيب نوديك وامرنا لله بس ترى بحطك بالسوق
واروح واذا خلصتي دقي علي
شوق/اوكي مو مشكله دقايق اجيب عباتي
انس جالس بالسيارة ينتظر شوق
ودق جواله
انس/الوو
ياسر/ هلا انوس كيفك
انس/بخير وانت اخبارك
ياسر/ بخير وعافيه اقول لو فاضي بجي اسولف معك شوي
انس/ والله الحين رايح للسوق بودي البرنسيسه شوق
ياسر/ اهاا طيب انتو بالسوق الحين؟
انس/لا باقي ماتحركنا من البيت
ياسر/ اجل اجيك وقت ثاني
جات شوق وحركو عالسوق
***************************
عاليه قربت تولد وام راكان مصرة انها تجلس عندها بالبيت وهي
تبي تجلس ببيت اهلها
ضاري/مو مشكله هنا وهناك واحد
عاليه/بس انا ابي اجلس عند امي
ام ضاري/ وهي صادقه انا اولى
ضاري/ والله عاد براحتكم عن اذنكم ,,وراح غرفته
عاليه لاحظت تغير حال ضاري ولحقته عالغرفه>>>>لقافه النسوان هع
عاليه/ ممكن اتكلم معك شوي؟
ضاري/ حياك
عاليه/ وش فيك مهموم ومتغير حالك لك كم يوم؟
ضاري/ شويه مشاكل بالشغل
عاليه/مو علي هالكلام اكيد السالفه فيها حلا
ضاري/حلا خلاص انسي موضوعها
عاليه/وااات؟ كيف يعني مو فاهمه؟
ضاري/انسي يعني انسي
عاليه/امممم متزاعلين؟؟
ضاري/ لا بس خلاص كل واحد بيروح بطريقه يعني مافيه نصييب
عاليه/ حلوة ذي مو انت تقول كلها كم يوم ونروح نخطبها وانها مواقفه عليك؟ وش الجديد؟
ضاري/كنت فاهم غلط
عاليه/ممكن توضيح
ضاري/البنت جاها عريس وهي مواقفه وقالت لي مافيه
نصيب ,,ممكن تخليني بروحي شوي؟
عاليه/ مستحيل هالكلام ؟ حلا تحبك وقالت لي
هالشي كيف بيوم وليله توافق تتزوج غيرك؟
ضاري/حتى انا كنت مفكر زييك بس طلع تفكيري غلط
عاليه/ تبيني اكلمها؟
ضاري بعصبيه/ والله لو قلتي لها كلمه بهالخصوص راح ازعل منك
عاليه/ طيب طيب لاتعصب خرعت ولدي
***************************
شوق خلصت معضم الاغراض اللي تبيها ووقفت
قدام محل ملابس اطفال((لو ماصار اللي صار كان الحين اشتريت لولدي او بنتي كم لبسه ,بس مالي حظ))
.../ شوق ممكن نتكلم شوي؟
شوق لفت للصوت وانصدمت انه ياسر
شوق / خير وش تبي؟وكيف عرفت اني هنا
ياسر/مومهم كيف المهم ابي اكلمك بموضوعنا
شوق/ مابيننا مواضيع,ولو سمحت ابعد عني
ياسر قرب منها ومسك يدها وجرها معه
شوق/يامجنون فك ايدي
ياسر/ اشششش وبلا فضايح ماراح اكلك
شوق/ ماابي اروح معك غصب هو؟
ياسر عصب وسحبها ومشى بسرعه خارج السوق وركبها السيارة غصب
شوق /ترى راح تندم على هالحركه
ياسر/ مو كثر ندمي على اشياء كثيرة
شوق.........
ياسر/ شوق ارجوك ابي من وقتك ساعه بس
مااستاهل ساعه؟؟؟؟
شوق..........
ياسر/ راح اعتبر سكوتك علامه رضى
ياسر خذ شوق وراحوا البحر
وقف السيارة ونزل منها وراح وقف قدام البحر
شوق بالسيارة ( وشفيك ياشوق ؟ ليه قلبك يدق بسرعه لما ايده لمست ايدك؟ لايكون حنيتي له ؟ نسيتي وش سوى؟ )
نزلت شوق من السيارة وجلست على صخرة عالبحر
ياسر/ عمري ماتخيلت اني بمد ايدي عليك او بجرحك بكلمه
بس اللي صار كان فوق طاقتي ,,الكلب ازعجني وكرهني حياتي
باتصالاته وكلامه واللي زي السم عقلي وقف يوم شفت رقمه مسجل
بجوالك واللي جنني لما سمعت صوته وهو يقولي ليه
ترد على جوال حبيبتي
شوق/وانت مااعطيتني فرصه ادافع عن نفسي
ياسر/ عقلي كان واقف ساعتها لو عقلي معي مامديت ايدي عليك
ياليتها انكسرت ولا مديتها ,من يوم رحتي عني ماهنالي لا اكل ولا نوم ولا اي شي
تكفين شوق سامحيني انا معترف اني غلطان والغلط راكبني
عطيني فرصه وحده بس
شوق.......
ياسر قرب منها وجلس على ركبه ومسك ايدها
ياسر/ حياتي خلينا نبدأمن جديد احنا مالنا غير بعض
شوق........
ياسر/ معقول نسيتي حبي لك ؟
شوق...........
ياسر/ بس عيونك تقول انك مانسيتي ولسى حبي بقلبك
شوق/ يمكن تكون عيوني كذابه
ياسر/ العيون عمرها ماتكذب
شوق/ صعب انسى صعب
ياسر/ حاولي وماراح تخسرين شي
شوق / طيب بفكر
ياسر/ مافيه ابي ردك الحين ؟
شوق......
ياسر/ قولي سامحتك حبيبي وانا اوعدك اعوضك
عن كل لحظه الم او حزن عشتيها
شوق.........
ياسر/ ترى باقي معك 10دقايق وراح ارميك في البحر لو ماعطيتيني ردك
شوق!!!!!!!!!!!!!!!!
ياسر / ههههههههه هاه وش قلتي؟
شوق/ انا راح اقبل ارجع لك بس والله لو اتهمتني مرة ثانيه او
ياسر / اششششش خلاص والله ماراح يصير الا اللي يرضيك
بس قولي سامحتك
شوق/ الرجعه برجع بس السماح
ياسر/ اول سامحيني وبعدها كل شي يهون
شوق/ انت عارف اني بسامحك لاني
ياسر/ لانك ايش
شوق/ ولا شي يالله رجعني البيت
ياسر/ والله عاد الرجعه بكيفي وين ماابي اوديك اوديك بس بالاول قولي ليه بتسامحيني؟
شوق/ لاوالله اقول رجعني بيت اهلي وبعدين نتفاهم
ياسر/ جاوبي
شوق/ ماراح اجاوب
ياسر شالها ودخل فيها البحر
شوق/ مجنوووون وربي مجنون نزلني
ياسر/ اول جاوبي ولا برميك في البحر >>>>ياسر عارف شوق
تخاف من البحر لان فيه صديقه لها غرقت بالبحر
شوق / بجاوب بجاوب بس طلعني
ياسر بضحكه / جاوبي وبلا كلام فاضي
شوق/ عشان احبك
ياسر/ مااسمع
شوق / احبببببببببببك والله احبك بس لاتغرقني
ياسر رجع للشاطيء ونزلها
شوق وهي شوي وتبكي/ ماكنت ادري اني بهون عليك وترميني بالبحر
ياسر ضمها لصدره/ والله لو تهون الدنيا كلها ماتهونين بس كنت امزح عشان اسمع هالكلمه
شوق/ اي كلمه؟
ياسر/ انك تحبيني
شوق/ من قالك اني احبك؟
ياسر/ انتي قبل شوي
شوق/ لا لا غلطان
ياسر / ترى انتي خفيفه واقدر اشيلك مرة ثانيه
شوق / ههههههه لا خلاص
ياسر/ سامحتيني
شوق/ ايه
ياسر/ مااسمع اليوم مدري وش بإذني
شوق/ سااااااااااااااااااااامحتتتتاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااك
ياسر/ ههههههههههه بس بس فضحتينا
>>>>>والله الجو رومنصي بس عندي دوام والا كان خربت عليهم
***************************
شوق رجعت لياسر وامورهم تمام وراحو لبنان كم اسبوع
عاليه جابت بنت وسمتها روان لان المرحوم كان نفسه بهالاسم
ماجده وزياد تممو زواجهم وسافروا شهر العسل
ام راكان اتصلت بالولد اللي تزوج ايناس واتفقت معه يجيب اهله
ويخطبون رسمي قدام الناس عشان مااحد يحس بشي
وحجزت قاعه كبيييييرة عشان تسوى الزواج فيها وماخلت احد
الا وعزمته>>>>>>عاد تعرفون ام راكان وحبها للمظاهر والفشخرة الكذابه
وفعلا تم الزواج بسرعه غير مسبوقه في العايله والكل استغرب بس ماقالو شي
وسفرتهم على حسابها لمصر يقضون شهر العسل على قولتها
***************************
صقر/ بصراحه ياعمي انا ماراح الاقي ام افضل من حلا لبنتي
واتمنى ماترفض
ابو بندر/والله ياصقرانت فاجاتني وبعدين البنت صغيرة عليك
ولااظن انها بتوافق تاخذ زوج اختها
هاني/انت انهبلت في عقلك؟ والا تستهبل علينا
صقر/ هالمواضيع مافيها استهبال
بندر/ انت مقتنع تتزوج حلا والا بس تبيها تربي بنتك
صقر.........
هاني/ ترى اختى مو مربيه روح جيب لبنتك مربيه غيرها
ابو بندر/ هاني استح على وجهك انا موجود ومالك كلام قبل كلامي
هاني/ بس كلامه زي وجهه
بندر/ هاني بس خل ابوي يحل الموضوع
هاني/ انا اطلع احسن لي
ابو بندر/ معليش ياصقر لاتواخذه
صقر/ لا عادي ماصار الا الخير
ابو بندر/ انا ماعندي مانع اذا البنت وافقت بس انا متأكد انها بترفض
صقر(ياليت تكون عندها الشجاعه وترفض والله احس اني بختنق وانا اقول هالكلام))
صقر/اجل اخليكم وانتظر الرد منكم
ابو بندر / الله معك
بعد ماراح صقر ابو بندر جمع الاهل بالصاله
ابو بندر/ ام بندر عارفه من كان عندنا من شوي؟
ام بندر/ ايو صقر بس غريبه ماطلب يشوف هنوده
ابو بندر/ اليوم ماجاء لهنوده
نجلاء/ اجل جاي لمين؟
ابو بندر / جاء يخطب حلا
ام بندر منصدمه/ اييييييييش حلا اكيد انجن
نجلاء/ عمي تتكلم جد؟
بندر/يعني ابوي يكذب؟
نجلاء/ مو قصدي بس هالكلام مايدخل العقل
ابو بندر/ يقول مابيلاقي احن من حلا على بنته
ام بندر/ وهو مفكر ان حلا بتقبل تاخذه وهو كان زوج اختها؟
ابو بندر/ قلت له هالكلام بس يبي ردها ,,نجلا روحي ناديها
نجلاء رحت ناده حلا وجات
حلا / خير يبه طلبت تشوفني؟
ابو بندر/ اجلسي يبه ابيك بموضوع
حلا / خير ؟
ابو بندر/ بدخل بالموضوع على طول ,صقر كان هنا
حلا/ طيب
ابو بندر/ وكلمني يبي يتزوجك
حلا........
بندر / عارفين ردك بس ابوي يبي يسمعها منك
ابو بندر/ هاه وش قلتي
حلا / موافقه
الكل/ اييييييييييييييييش!!!!!!!!!!!!!!!!!
***********
نهايه الجزء 36
|