لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-12, 03:36 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الـــــجـــــــــــــــزء 25&*
طلع الدكتور من عند ياسر وجا حسام يركض
حسام ,/بشر يادكتور ياسر بخيرٍ ؟
الدكتور/ الحمد لله الجرح ماكان عميق وعملنا له سبع غرز وربنا سترٍ
عارف لو كان الجرح اعمق كان داخل في غيبوبه
حسام /، الحمد لله والف شكر لك يادكتور وربي تستاهل احلى هديه على ذا الخبر
الدكتور/ هههههههههههه شوف خليك عند كلامك ماتنساش الهديه
حسام /ابشر من عيوني بس اول اروح اشوفه
الدكتور /هو الحين نايم بس بكره تعال . بس انا مضطر ابلغ عن الحاله
حسام/سو اللي تبي اهم شئ انه حي وماجاه شئ
طلع حسام يدور على ركان ماحصله .
دق عليه جواله ،
حسام /الو راكان وينك ؟
راكان ايش تبغى . ؟
حسام ،/ ابشر ياسر بخيرٍ
ركان/ ، الحمد لله سلم عليه وقله يسامحني ،
حسام ،/ قلها بنفسك ،
ركان /انا خلاص مالي رجعه عندكم ، اعتبروني مت وربي يسامحني .
حسآم /، راكان انت وش تقول؟ شارب شئ ؟
راكان /، سلم على امي ومع السلآمه ، وقفل الخطٍ
حسآم /، رآكآن ، الوٍ . الوٍ ؟ ! رد يآزفت

*&*&*^&*&*&*&*&*&*&*&*&*&

سحرٍ/ ، انتي السبب يمه ، وربي حرام اللي سويتيه حرام
ام راكان ، . ...
سحرٍ/ عذبتي البنت وانتي عارفه انها اختنآآ . ! ليه يآيمه ليه ؟
ام راكان ،/ مأعرفت انها اختكم الا قبل يموت ابوك
سحرٍ ،/ مو عذرٍ يمه ,
ام رآكآن /، فكينأ خلآصً ، اجل يتزوج ع المسيحيه ، بدال مايحمد ربه !اني وافقت اخذه
سحرٍ .....
ام راكان /، كان نفسي اعرف انها بنته من زمان
كان طلعت حرتي من امها من زمان
سحرٍ /. اكثرٍ من كذ1 ؟
ام راكان خلتها وطلعت غرفتها
ياسرٍ /، وين انا ؟
حسام /انت بالمستشفى ,
يآسرٍ/ ليه ؟
حسام ، /انا اسف ياياسرٍ ، ماكان عندي حل الا اني اضربك عشان تفك راكان
لو ماسويت كذ1 ، كان راكان ميت وانت بالسجن ، يعني نفقدكم كلكم
ياسر حط يده على راسه / . يعني انت اللي ضربتني ؟ اشوىآ ريحتني
حسام /كيف يعني ؟
ياسرٍ /، كنت احسب انها شوقُ ، وانقهرت ليه سوت كذ1
الا هي وين ؟ اذا برآ خلها تجي .
حسام ، تذكرٍ انه ماشاف شوق من يوم دخل البيت
ياسرٍ ،/ حسام ليه ماترد ، ؟
حسام /، شوق مآشفتها من يوم دخلت البيت .
يآسرٍ ،/ ايشَ ! كيف يعني ماشفتها ؟
حسام /، اول مادخلت البيت سمعت صوتك وراكان ، بس شوق ماكانت فيه ؟
ياسرٍ /، وين رآحت ؟دقيت عالبيت ؟
حسام /، دقيت بس ما سألت ,
يآسرٍ اخذ الجوال ودق عالبيت ،
سحرٍ /. الوٍ ؟

يآسرٍ/الو سحر شوق عندك ؟

سحرٍ/ هلآ ياسر الحمد لله عالسلآمه


ياسرٍ/ الله يسلمك بس شوق عندك ولا لا

سحرٍ ،/ لآإ ماهي فيه ، اكيد مع حسام

ياسرٍ ، قفل الخط بوجهها

حسام /، مآهي فيه ؟

يآسرٍ قام ،

حسام /على وين ؟ ارتاح نا بروح اشوفها


ياسرٍ /، ؟ وين بتكون رآحت وين؟؟؟

طلعو مع بعض يدورون وهم مو عارفين وين يدورون

*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**


هند /، حلآ ، قومي خل نطلع شوي طفشانه


حلآ /مآليٌ نفسً ،

هند ،/ ترآ مي حاله لك اسبوعين ماتطلعين ؟

يعني حبستك بترجعهآ

حلآ /، يآليت حبستي ترجعها كان جلست محبوسه طول عمرٍيٌ

هند/ ربك كريم ، هذا هم يدورون والشرطة مو مقصرهٍ


حلآ ،/ وين بتكون رآحت ، هي مالها احد غيرنـآ ، الله لآ يوفقك رآكان

هند /، حتى هو مختفيً .


حلآ /في حريقه جعله مايرجع الحيوان


هند /, طيب هدي نفسك وخل نطلع

حلآ/ مانيب طالعه ولو سمحتي ابي اجلس لحالي

هند طلعت ولقت هاني بطريقها

هآنيٍ /, بآقيُ زي ماهيٌ

هندٍ ,/ إيٌ لآ وبعد طردتنيٍ


هآني /لآ تلومنيها شوق غاليه عندها وزي ظلها


هند/ وحتى انااغليها

هاني ،/ الله يرجعها بالسلآمه اي نسيت اقولك ترآ صقرٍ بالمجلسً ، ويبي يسلم عليك روحي له


هند، ( اوف هذا وش يبي الحين )


نزلت هند وراحت المجلسً

هند /سلآم ،

صقرٍ / هلآ وغلآ بزينة البنأت

هند / سلمت وجلست

صقرٍ / كيفك هند وش مسويه ؟

هند / بخيرٍ ,

صقرٍ /، ان شاء الله دوم ~

لحظات صمت ، دآرت بينهم


صقرٍ ،/ هنوده وش فيك متضايقه ؟

هند/ ولآ شئَ .

صقرٍ قرب منها ومسك يدهآ /،، لآ فيك شئَ وجهك يقول كذ1

.
هند ،/ صدقني مافيه شئَ إوٍ يمكن عشان بنت عميً

صقرٍ ،/ الله يرجعها بالسلآمه ، والله اللي يكسر الخاطر ، ياسرٍ مره حالته حاله


حتى الدوأم غآبٌ عنه ، بس خويه قدم له اجآزه ، مسكين يطلع الصبح

، يدور بهالشوآرع ، واذا تعب رجع للبيت

هند /ماكنت ادري انه يحبها كذا

صقر/ ياسر يحبها من هم صغار وحب الطفوله شين

هند/ ليه جربته؟؟

صقر/ ههههه انا ؟لاوالله انتي اول واحلى حب بيحاتي

هند(ياليت كان راكان اللي يقول هالكلام)


صقر/ هنوده وين رحتى؟؟

هند/ هاه معك معك

صقر/اي معي الله يهديك


هند/وربي معك

صقر/ اممم طيب انا سئلت سؤال واجابته موافقه او لا .اذا فعلا كنتي معي جاوبي بسرعه


هند(اف وش هالوهقه الحين وش اقول ؟ اكيد بيدري اني كنت سرحانه ومو معه )


صقر/ هاه ترى انتظر الاجابه


هند/ امممم مواقفه


صقر/ ههههه متأكده

هند/ ايوة متأكده عشان اثبت لك اني كنت معك

صقر فاجاها ببوسه خطيييرة.وهند انحرجت وغطت وجهها بيدها


صقر/ انتي اللي قلتي موافقه هههههه

هند طلعت من المجلس ووجهها احمر من الخجل والاحراح


صقر(ههههه يلعن شكلي والله مانيب سهل قدرت اضحك على البنت .وهي صدقت )


*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**


بعد شهرين

ياسر/ مالي نفس ياخاله


ام صقر/ الحين متعبه نفسي ومتعنيه من بيتي عشانك وتقول مالك نفس؟


ياسر/ والله على عيني وراسي بس نفسي مسدوده


ام صقر/يايمه البنت ماتبيك .وعشان كذا انحاشت منك


ياسر/ ياخاله انتي ماتعرفين السالفه فلاتتكلمين عنها وهي غايبه


ام صقر/ لا اعرف انكم مسكتوها مع واحد وعشان كذا انحاشت

ياسر/ ياخاله ايش هالكلام؟شوق اشرف من الشرف واللي بيقول غير كذا اقص لسانه


ام صقر/ والله الناس اللي يقولون مو انا

ياسر عصب منها وطلع من البيت

ام صقر(الله لايردها )

*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**
فهد / هاه وش قلت ياعم

ابو سالم / والله ياولدي يافهد انا عني موافق بس لازم نشوف راي البنت


فهد / هذا عين العقل خلاص انتوا تشاوروا وردو علي عن إذنك ,بعد ماراح


جود / راح ضيفك يبه

ابوسالم /ايه راح تعالي يبوك ابيك شوي


جود /خير يبه بعدين من اللي كان عندك

ابوسالم / هذا عريسٍ جايلك

جود/ يبه ! انا ايش قلت لك قبل هالمرهـ قلت زواج مانيُ متزوجه يكفي اللي جاني


ابوسالم/ بس هذا مو اي عريس

جود /مادام مو أي عريس جاي عند وحده مطلقه وعندهـآ بنت ليه

ابوسالم /وآلله عاد انا ماسألته


جود ...

ابوسالم /ترى اللي خطبك هو المحامي فهد

جود / فهد ماغيرهـ!


ابوسالم/ايه هو وترى الرجال سمعته طيبه وممتازه والف من تتمناه هاهـ وش قلتي .؟

جود /ألأستاذ فهد لو أشكر فيه من هنا لبكرهـ ما أوفيه حقه بس


ابو سالم /بس ايش جود خايفه

ابوسالم /من ايش

جود/أخاف ابوطيف اذا درى ياخذ البنت مني


ابوسالم /من هالناحيه لآ تشيلين هم ,فهد كأنه داري انك بتقولين كذا وقالي ومن ناحيه بنتهـآ


لآ تشيل هم انا اللي بوقف لآبوهـآ


جود ...


ابوسالم /ابنتيُ الفرصه ماتجي الأنسانك كل حزهـ وانا ودي أتطمن عليك مع اللي يقدرك ويصونك


وفهد انا حبيته ويعلم الله اني اشوفه زي ولدي اللي ماجبته

جود /والله مدريُ وش اقول

ابوسالم /قولي موافقه وإتكلي على الله

جود /. ونعم بالله خلاص من عنوني موافقه


ابوسالم /الله يريح بالك زي ماريحتي بالي الحين بروح اصلي المغرب وأدق على فهد وأبشرهـ


*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*&*&*&


بندر/ياخي تكفى تعال معنا وغير جو وبعدين فهد بيستانس اذا جيت


ياسر/والله مالي مزاج لشي بس خلاص بجي عشان فهد .والله فرحت له انه اخيرا بيتزوج



بدال هالوحده اللي عايش فيها


بندر/ ايوةالله والبركه في المدام قعدت تزن على راسه وتمدح في البنت لما قال موافق


بندر يطالع بساعته/ اقول امش تأخرنا


*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**


نجلاء/ ياعمري ياخوي والله اليوم الدنيا مو سايعتني من الفرحه

فهد.....

نجلاء/ يافهودي الحي ابقى من الميت وفاطمه الله يرحمها مايرضيها اللي تسويه بنفسك


فهد/ بس مو قادر اتخيل وحده ثانيه بحياتي غيرها


واخاف اني تسرعت بهالخطوه وأظلم بنت الناس معي


نجلاء / لآ تسرعت ولآ شيء وبعدين انا فهمت جود كل شي وهي تقول تبي واحد يحترمهـآ مو لآزم يحبهـآ


فهد / الله يقدر اللي فيه الخير , يالله مشينـآ


&*&*&&&&*&&&*&*&*&*&*&*&


بندر / اسمع انت ادخل قبلي وانا بنتظر شوي المدام بتجي

مع أخوهـآ وتبيني أعطيهـآ شي ضروري قبل تدخل

ياسر/ ياخي فشله أدخل هنا وانا ما أعرفهم

بندر / مافيه غير ابوهـآ وهو شايب وعلى نياته


دخل ياسر البيت ولقى المجلس مفتوح ودخل , حصل ابو سالم جالس


ابو سالم / يـآهلآ وياغلأ { تفضل حيـآك


ياسر يحب راسه , / هلا فيك ياعم كيفك , انا ياسر من جماعة فهد


ابوسالم / حياك الله والله تو مانور المكان عن إذنكُ شوي ,


راح ابو سالم يجيب القهوهـ


ياسر {. ياحليل هالشايب والله انه ينحب , وحظ فهد زين انه بيناسبه .}


قطع أفكـآر ياسر الشيء اللي شافه يلمع جنب الكنبه

ياسر مد يده وشاله {.ايش هذا ؟! وش جابه هنا ؟! معقول ! لآلآلآ انا متأكد انه هو }


في هالوقت دخل بندر

بندر / تأخرت عليك صح .!

ياسر دخل اللي كان بيدهـ بجيبه بسرعه عشان مايلآحظ بندر .


ياسر / لآ عاادي

بندر / وين الشايب عنك

ياسر / والله تو طالع بيروح بيجيب القوهـ وهالشغلآت .


شوي ودخل فهد عليهم وبعدهـآ جاء أبو سالم وجو بعض جيرانهم وجاء الشيخ ومللك فهد على جود


عند البنات ,.........,,,.,..,,,..,


نجلاء /فديتها مرة اخوي طالع تجنن


جود / هههه اقول أسكتي اللي يسمعك الحين يقول هذي قمر 14 مو مطلقه ومعـهـآ بنت بعد هههه

هند/بالعكس وربي طالعه روووعه بس من جد انتي اللي مسويه مكياجك؟؟

جود/ هاه ايوة ايوة اناحلو صح؟

حلا/ اي حلو الا قولي خيااااال يابختك يافهد

جود استحت ونلزت راسها

سحر/ زين يانجلاء قدرتي على فهد وخليتيه يتزوج هالقمر
نجلاء/كثر الدق يفك اللحام هههههه
دلع/ الا قوي الصدمه هي اللي لها الفضل
حلا/ دلوعه تصدقين اول مرة تقولين شي حلو ومفيد
البنات/ ههههههههه
دلع/ اصلا كل شي مني حلو ومفيد .ومدت لسانها
سحر/ طيب يانجلاء باقي عليك سامي اقنعيه يتزوج
نجلاء/ سامي يقول انه حاط عينه على وحده بس ينتظرها تخلص دراسه
حلا/ مين هي قولي بسرعه
نجلاء/ ريحي عمرك مو انتي ههههه
البنات/ هههههههههههههههههههههههه
حلا/ مالت عليك انتي وهو من زينه انا لو اخوك يوزني ذهب مااخذه
انا ابغى لي واحد امممم ولد امير او ولد وزير مو من طقتك انتي واخوانك
هند/ حلاوي بالله ولد الامير او الوزير ايش بيلاقي فيك عشان ياخذك وحده عصلا ولسانها يلوط اذانها هههههههههه
البنات/ ههههههههههههههه
حلا/ اصلا يكفي اسمي بيهبل فيه .فديتني بس
البنات/ هههههه

*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**
بندر/فهود اختك تقول خل فهد يدخل يسلم عالعروسه
فهد/ لازم يعني؟خلوها وقت ثاني
هاني/ هههههه حلوة وقت ثاني جديده على الصراحه
اقول قوم قوم والله ان قلبك يرفرف الحين بس مسوي فيها استحي خخخخ
الكل/ هههههههه ماعدا ياسر اللي فكرة مشغوول ومو معهم
بندر لاحظ شرود ياسر
بندر/ يالاخو وين وصلت؟
ياسر/ هاه معكم معكم
بندر والله منت حولنا وش اللي قلبك فجأه؟
ياسر/ مو وقته اقولك بعدين
بندر/ اوكي براحتك
دخل فهد وسلم على جود وعطاها هديته وطلع بسرعه

جود لاحظت برود فهد بس مابينت هالشي .بس اللي عجبها انه اصر ان طيف تتصور بينهم

*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**
اليوم الثاني
وليد/ ابي افهم اذا دقيت ليه ماتردين


دلع/ كيفي ارد مارد انا حره


وليد/ لا والله .اقول ياابو الشباب حركاتك ذي مو علي


وقسم بالله ادق مرة ثانيه ماتردين تشوفين شي مايعجبك.وقفل بوجهها الخط

دلع (ههوالله فاضي على باله بيخوفني هالوليدوة)



*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**


بندر/ انت تتكلم جد والا تستهبل؟


ياسر/ تشوفني رايق عشان استهبل؟ انا متأكد ميه بالميه .بس كيف وصلت مجلس بو سالم مدري


بندر.......


ياسر/ اشفيك ساكت؟ لايكون تفكر باللي افكر فيه؟


بندر/ مافيه تفسير غيره


ياسر/ انا لازم اروح هناك واشوف

بندر/لاتتسرع خلنا نفكر اول وبعدين يصير خير

ياسر/ اجل مالي غير اني اكلم فهد


بندر/وش بتقوله ؟


ياسر/ انا بتصرف مع السلامه.وانهى المكالمه

ياسر كلم فهد

وفهد قاله بيشوف الموضوع وبيرد عليه


*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**
../انتي دورتي زين؟


../ايوة دورت بس مالقيتها


../طيب خلينا ندور مرة ثانيه

../اقولك دورتها بكل مكان ليه اربع ايام ادور

../يعني مرة مهمه عندك؟

../ايه وفوق ماتتصور.هذي غاليه على بالحيييل

../يمكن طاحت وحنا بالسوق

../يمكن بس والله بموت قهر وودي اخسر اي شي الا هي

*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**

سحر/معقول تختفي كذا ولانعرف وين هي.


حسام/ والله دورنا بكل مكان والشرطه تقول مالها اياثر


ام راكان/في شتين داهيه مو كفايه فقدت ولدي بسبتها؟


سحر/ يمه انتي عارفه انه هوه السبب مو هي


ام راكان/الحين مو خايفين على اخوكم الكبير وخايفين على هالحشرةشوقوه


حسام/ يمه مايصير كذا وبعدين راكان رجال واكيد مدبر امورة وتلاقينه مسافر يتسرمح زي العاده

بس شوق بنت عارفه يعني ايش بنت ولوحدها اكيد بنخاف عليها .وترى


هي مالها ذنب باللي بينك وبين ابوى الله يرحمه هي اصلا ماتعرف انها بنته


ام راكان/الله لايردها قولو امين .وخلتهم وراحت غرفتها



*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**
ام صقر/شوفي ابيك تاخذين هالورد والهديه وتعطينها ياسر


ماجده/ انا ؟؟؟؟


ام صقر/ اجل انا ؟؟

ماجده/لا لا مااقدر استحى


ام صقر/يابنتي لازم تستغلين الفرصه و تتقربين منه وتخلينه ينسى هالشوق وياخذك


ماجده/يمه انتي ليه مو راضيه تفهمين انه يحبها ويموت عليها

ام صقر/بس هي راحت ولو لقاك جمبه بينساها انا متأكده


ماجده/ يمه صقر يقول انه كل يوم يطلع يدور عليها وقاله لو مالقها مستحيل يزوج غيرها


ام صقر/كلام فاضي مو على كيفه انا بقوله


ماجده/ ايش بتقولين له؟؟


ام صقر/بقوله ابيك تاخذ ماجده لاني مابتطمن عليها الا معك


ماجده بصدمه/ يمه انا رخيصه عندك لهالدرجه ؟والله لوهو اخر واحد مااخذه

وانا ادري انه مايبيني .عن اذنك

ام صقر/يعني كيف بتخلينه يطير من ايدك؟ بس انا ماراح اخليه



*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**

ابو بندر/ياليت تستعجل الوالده انا وراي شغل


حسام/ خلاص دقايق وبتنزل


ياسر/ خير ياعميوش الموضوع اللي جمعتنا عشانه؟


ابو بندر/خل ام راكان تجي وبتعرف


جات امراكان /هلا ابو بندر كيفك


ابو بندر/هلا بك زود بخير يامال الخير


ام راكان/ خير وش عندك


ابو بندر/اولا الحق ماينزعل منه .وانا جاي بخصوص ياسر


ياسر/ بخصوصي انا ؟؟؟


ام راكان/ مافهمت قصدك


ابو بندر/ياسر ساكت ماتكلم بس انا مايرضيني هالشي.احنا


عارفين ان ياسر له حق بالورث ولازم كل واحد ياخذ حقه


ياسر/ ياعمي هالكلام مو وقته انا عندي اللي اهم منه وهي شوق


ام راكان/هههههه على مهلك انت وياه ومن قال اصلا ان له حق بالورث؟


ابو بندر/ابو راكان قال وفيه اوراق تثبت هالكلام


ام راكان/ الحلال حلال عيالي ومااحد له حق عندنا واللي مو عاجبه يطق راسه بالجدار


ابو بندر/ياسر ليش ساكت؟


ياسر/ جالس اسمع من ام راكان واشوف ايش عندها باقي


ام راكان/ ماعندي شي غير اللي قلته .انت مالك


اي شي بالورث ورجاء لاتتبلى على عيالي وتقاسمهم بحلالهم

ياسر/ شوفي انا كان اخر همي هالموضوع وعمي الله يرحمه كم مرة كلمني بخصوصه وانا كنت ارفض

بس طريقتك ذي خلتني اغير رايي وحقي ابيه وابيه كامل زي ماعمي كتب لي

امراكان/ ههههههههه اقول ياابو حق ترى انا وراي اشغال ومو فاضيه لكم


ياسر / لا بتفضين والحين ابي الاوراق اللي عمي كتب لي وحطيتها بالخزنه


ام راكان/ يعني تكذب الكذبه وتصدقها؟؟؟

ياسر/ اي كذبه؟


ام راكان/ انك لك حق عندنا .طيب انا راح اريحك تعالو معي المكتب

راحوللمكتب

ام راكان/ هذي الخزنه دورو فيها على راحتكم


ابو بندر وياسر جلسو يدورون للورقه ومالقوها


ياسر/ الورقه انا حطيتها بايدي هذي هنا وانتي كنتي موجوده يومها


ام راكان/ مافيه اي ورقه انت شكلك كنت تحلم ا.وياليت الحين تذلفون لاني موفاضيه


ابو بندر/خافي ربك ترى هذي وصيه

ام راكان/ اقول بلا كلام فاضي وهوونا


ياسر/ حسبي الله ونعم الوكيل.طول عمرك ظالمه .يالله ياعم الله الغني عنها وعن فلوسها


*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**

فهد / بس اللي سويتيه غلط فاهمه يعني ايش غلط؟


جود.....

فهد انتي مو صغيرة ولاجاهله عشان تسويين كذا


جود/ حط نفسك مكاني واحد طلبك تساعده ماراح تستعده؟؟


فهد/ اساعده بس مو بهالطريقه


جود/ ماكان عندي غيرها


فهد/ طيب خلاص الحين لازم نصحح الوضع

جود/ كيف


فهد/ هو متاكد انها هنا


جود/ كيف عرف؟

فهد/ لقى سلسله اهداها اياها زمان مرميه بالمجلس يوم ملكتنا


جود/ يووووة واحنا قلبنا عليها الدنيا والبنت ودها تموت بس تلاقيها


فهد/خلاص هي عن ياسر وهو بيعطيها بنفسه

جود/ بس هي ماتبي احد يدري انها عندي ولو جاء بتزعل علي


فهد/بس هذا غلط البنت لازم ترجع لاهلها


جود....


فهد/ انتي لاتقولين لها شي.بس قولي لها بكرة العصر انك بتروحين معي مشوار

وياسر بيتصرف


جود/ كيف بيتصرف؟


فهد/احنا مالنا شغل انا بعطيه مفتاح البيت وهو يجي ويتفاهم معها ويحلون هالمشكله


جود/ ولو انها بتزعل مني بس مصيرها بترضى


فهد / ايه هذا الكلام الصح.يالله عن اذانك
جود/ الله معك
*&*&*&*&**&*&*&&**&&**&&**

نهايه الجز 25

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:37 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((((( الجزء 26))))))
وليد/عناد فيك زواجنا بيكون بعد شهر
دلع/ هه تحلم.اصلا بقول لابوي اني ماابيك وبخليك تطلقني غصب عليك
وليد عصب من كلامها/وربي يادلع لاوريك نجوم الظهر بس خلنا نصير في بيت واحد
دلع/ههههه خوفتني, ياماما تعالي وليد بيذبحني ,روح مناك بس
وليد قفل الخط بوجهها
دلع/ اوريك ياوليدوه

*****************************
اليوم الثاني
ابو بندر/ بس ياوليد احنا مااتفقنا على كذا واصلا مايمدي
وليد/ ياعمي الدوره بعد اسبوعين ومدتها 6شهور وابغى اكون مستقر وبالي رايق
ابو بندر/طيب خل الزواج لما تخلص الدورة


وليد/لا مااقدر وبصراحه انا ابي زوجتي تكون معي عشان اكون مرتاح نفسيا

وبصراحه اكثر بنتك ياعمي خذت عقلي ههههههه


ابو بندر/ ههههههه طيب ايش رايك اسوي نذاله واخليك ماتتزوجها الا بعد سنه


وليد/لاااا ارجوك ياعمي قدر وضعي


ابو بندر/طيب من عيوني انا بحاول معهم وربي يكتب اللي فيه الخير


ابو بندرقال للعايه الخير وطبعا دلع رفضت وحاولت فيهم بس


الكل تعاطف مع وليد فاضطرت توافق بس حلفت انها تكرة وليد حياته

*****************************

العصر راحت جود مع فهد وقالت لشوق انها عندها مشوار وبتتاخر لليل

وتبي شوق تدور للسلسله بالمجلس لانها شاكه انها طاحت هناك


وفعلا راحت شوق المجلس وهي متأمله تلاقيها لانها الوحيده اللي باقي لها من ياسر


ياسر جا وفتح بالمفتاح اللي عطاه فهد وراح للمجلس وشاف شوق منهمكه بالبحث عن السلسله

جاء من وراها/تدورين هذي .ومد لها السلسال


شوق طار قلبها ولفت/ياااااسر!!!!!!!!!!


ياسر بدون شعور ضمها/ليه تسوين فيني كذا ليه.


آآآآه والله حرام عليك كنت بموت من خوفي عليك .واثاريك جنبي وانا ماادري؟


شوق/كيف عرفت اني هنا؟؟؟


ياسر/السلسله قالتلي


شوق/من وين جبتها؟


ياسر/من هالمجلس


شوق/ياسرانا خلاص انتهيت.ونزلت دموعها


ياسر/انتي فرحه عمري ونبض قلبي اللي لو وقف امووت


شوق/ بس انا


ياسر/ انتي حبيبه ياسر وزوجته بعد اسبوع


شوق/ ياسر انا مقدر ارجع شوق الاوليه فيه شي انكسر واللي ينكسر عمرة مايتصلح


ياسر بعدها عنه شوي /شوق انتي مالك ذنب باللي صار وتعالي اجلسي بقولك شي مهم


راحو وجلسو ع الكنبه


ياسر/ شوق انتي بنت عمي ومن لحمي ودمي ومستحيل اتخلى عنك او اتزوج غيرك فاهمه؟


شوق/ ياسر انت عارف انتي مو بنت عمك.وبعدين بعد اللي صار مااظن زواجنا يتم


ياسر/ انتي من جد بنت عمي وهذا الدليل.وطلع من جيبه الرساله والشريط


شوق/وش هذا؟

ياسر/اقريها وبتعرفين كل شي


شوق مسكه الرساله وقرتها حرف حرف ورجعت قرتها

مرة ثانيه وسمعت الشريط ودموعها مغرقه وجهها

ياسر/ابكي وطلعي كل اللي بقلبك لاني من بكره ماابغى اشوف ولا دمعه من هالعيون فاهمه


شوق/ليه ابو سوي كذا ليه ؟مو حرام حرمني امي وحرمها مني طول هالعمر ؟


ياسر/شوق خلاص اللي مات الله يرحمه مانقدر نحاسبه وهو عند ربه


اه شي انك بنت عمي وغير كذا مايهمني .والحين روحي جهزي اغراضك وتعالي معي


شوق تمسح وجهها بيدها/على وين؟

ياسر/ بوديك بيت ابوك.اخوانك قلقانين عليك

شوق وقفت/ اروح هناك ؟ مستحيل كيف اشوف راكان الزفت بعد اللي صار كيف


ياسر/لاتخافين راكان من ذاك اليوم مختفي ومااحد يعرف عنه شيئ .ولو شفته بيوم بيكون موته على ايدي


شوق.....

ياسر/شوقي يالله ياقلبي جهزي نفسك على مااتصل بحسام واخبرة


راحت شوق وجهزت نفسها ودقت على جود وخبرتها


جود/ شوق وربي اسفه بس ماكان عندي حل غير كذا

شوق/ ياعمري انتي ماقصرتي كفايه انك تحملتيني كل هالفترة ,وانا لو مااحبك


ما لجأت لك والحين اخليك ياسر ينتظرني في السيارة,باي
****************************


سحر/ وااااواخيرا لقيناها مو مصدقه

ايناس/ شوي شوي على عمرك


حسام/اسمعو ماابي احد يجيب لها سيرة راكان ,ياسر يقول نفسيتها زفت


ام راكان/ ممكن اعرف كيف توافق تجيبها هنا بدون اذني


حسام/ يمه هذي اختي ومستحيل ارميها بالشارع .وبعدين ترى لهابالبيت زي مالنا
ام راكان / قولها مابي اشوفهآ خلها تتجنب تتطلع قدامي مفهووم .!

دق جوال حسام ,

حسام / هلآ وآلله قلبي , أيـوه لا مانسيت هههههههه خلاص اوك بنفس الموعد من عنوني وانا كم عندي علآيه

إيناس / ووووع ياكرهي لهالعاليه
حسام / اصلا انتي من بقى ماكرهتيه هاااااااااه .!
إيناس / وآلله انا بكيفي احب اللي احب وأكره اللي اكره
حسام / اقول حسك عينك تقولي لعاليه كلمه منا ولآ منا هذا انا قلتلك
أم ركان / ماعاد الآ هي وآلله تهاوش أختك عشان هذي .
حسام/ وآلله هذي أسمهـآ عاليه وبعد من كم شهر بتصير زوجتي .
سونا / مادام هذا في بابا ياسر وسوق أند باب
ام راكان / انا بطلع غرفتي وزي ماقلتلك خلهـآ تتجنبني أحسن لهـآ ,,وراحت غرفتها

دخل ياسر ووراه شوق

ياسر/السلام عليكم

الكل/وعليكم السلام

سحر جات تركض وحضنت شوق/يادبه ليه تسوين كذا وربي فقدتك البيت يجيب الهم بدونك


شوق/ ياعمري وانتي وحشتيني اكثر بس غصب عني


حسام/ واحنا مالنا نصيب بالاحضان والبوسات والا مانستاهل؟؟


شوق راحت له وحضنته/وحشتني ربي مايحرمني منك


حسام/ ولا منك يووووة تصدقين ماكنت ادري انك مهمه الا يوم اختفيتي

شوق/ من يومي مهمه


ياسر/وانا اشهد

سحر/ ههههه اكيد بتشهد هذي حبيبه القلب

شوق/ سحر بذبحك بس خلينا نصير لوحدنا

الكل/ هههههههه


شوق/ ايناس مابتسلمي عليه؟؟؟

جات ايناس بكل برود سلمت وجلست


ايناس/ فليتي امها وجيتي

شوق.....


حسام/ ايناااس

ايناس/ اروح غرفتي احسن

سحر/ والله يكون احسن


شوق/ وين انس ؟


حسام/ انس مسوي فيها دافور وكل وقته بغرفته يذاكر


شوق/وامي يؤ قصدي خالتي ام راكان

سحر/ اممم امي نايمه

ايناس من على الدرج/ لاتكذبين ماما تقول ماتبي تشوف وجهك

حسام/ ايناااااااااااااس


ايناس راحت ركض على فوق

ياسر/ يالله عن اذنكم .انا وصلت الامانه وابغى استلمها بعد اسبوع


حسام/ ايش قصدك مافهمت؟


ياسر/ انا اتفقت مع شوق زواجنا بعد اسبوع.يالله سلام


بعد ماراح ياسر

سحر/ شوق من جد كلام ياسر؟؟


شوق/ ايوة


سحر/ بس مايمدي نسوي شي


شوق/ انا ماابغى اي شي اهم شي ارتاح


سحر/ قصدك ترتاحي مننا

شوق/ لا بس هالبيت يذكرني باشياء انا ابغى انساها ولو انه مستحيل انساها بس بحاول


حسام/ والله ياسر طلع كفو ربي يوفقكم
ام صقر/ انت انهبلت؟ الناس وش بتقول
ياسر/ مايهمني احد
ام صقر/ الحين قلوا البنات عشان تاخذ وحده
ياسر/ خاله لو سمحتي عن الغلط.شوق عندي بالدنيا كلها
ام صقر/ ياياسر ياحبيبي خلني اعطيك ماجده والله ماتلاقي
اللي يسعدك ويحافظ على بيتك زيها.عن اذنك
ياسر/ماجده زي اختي وان شاء الله نصيبها بيجيهاعن اذنك
***********************

هند/ماني نازله

بندر/ ممكن افهم لية ؟الرجال لة ساعه ينتظر

هند/ امممممم عشان يشتاق لي زوود

بندر/ اقول عن الدلع ومعك 10 دقايق الاقيك بالمجلس

والا والله لاخلية يطلع لك بالغرفة وتعرفيني اسويهاّ

ورااح

هند( ياربي فشلة كيف اشوفه بعد ذاك الموقف)

بندر طل براسة مرة ثانية/ يالله بسرعه !

هند خافت ونزلت

صقر جالس بالمجلس متلهف لشوفه هند اللي لها شهر رافضة تقابله

هند دخلت المجلس/ سلام

صقر / ياهلا بقلب وعقل وروح صقر لية يابعدي تحرميني من هالوجه الحلو والله حرام ؟

هند/هلا فيك
صقر قرب منها
هند/ لو سمحت خلك بعيد
صقر/ ههههههههههههههههههه لاتخافين ماابغى اجابة ابغى اقولك شي

هند/...............

صقر جلس جنبها ومسك يدها/ هنووودة والله احبك ومااحب اشوفك زعلانة مني

حرام عليك لي شهر ابغى اشوفك وانت رافضة ترى كلها بوسة ههههههههههههههههههههه

هند/ ...............

صقر/ هنودة تكلمي قولي اي شي

هند/ وش تبغى اقول ماعندي شي اقولة


صقر/ اجل شكلي بسوي شي يخليك تتكلمين وغمز لها



هند/ والله لو سويت شي لااصرخ والم عليك اهلي



صقر/ ههههههههههههههههههههه وش بتقولين صقوري باسني



بيقولون عادي هو في حكم زوجك



هند/ صقر انا مااحب كذا رجاء لاتعيدها
صقر/ من عيوني بس والله كنت ولهان عليك هذاك اليوم وترى لو مارضيتي تشوفيني مره تانيه بعديهـآ هههه



هند / لآ ماراح أرفض .


صقر / فديت المطيعين انـآ هع , طيبُ انـآ أببيُ أديكُ شيء بسٍ مدري يعجبك ولا لأ




هند / ورني وبشوف يعجبني ولآ لأ .



صقر فتح الشنطه وطلع علبه صغيره وعطاها هند ,هند فتحت العلبه ولقت فيهـآ خاتم الماااس .!



هند / واااااااااو ..! يسٍسٍلمووؤ ذوقك حلوو وآلله , تطمن عاجبتني



صقر / بس مو هذي اللي ابي رأيك فيهـآ


هند / أجل أيش .؟



صقر طلع ورقه كبييره من الشنطه , وقال : تفضلي .



هند أخذت ألورقه ولقتها رسمه لهـآ



هند / واااااااااو اييش هذا مين الحلوهـ هذي معقول انا




صقر / لآ مو انتي هذي جدتي الله يغفرلهـآ ويرحمهـآ هههههههه



هند /صقووور يالله عااد عن المزح انا أتكلم جد .



صقر / ياويل حالي عيديهـآ تكفين



هند / هههه وش اللي أعيد


صقر / صقوووري .يازينها من فمك



هند / من قال صقوري ..؟!




صقر/ انتي




هند(كيف طلعت هالكلمه بودن مااحس؟معقول اكون؟لا لا اجل ايش)
صقر/ ياهوووة نحن هنا
هند/ تبي عصير اجيبلك؟
صقر/ اوم التصريفه ههههه لا ماابي اجلسي خلينا نسولف
************************************************** ****
نهايه الجزء26

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:40 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*& الـــــــــــــــــجـــــــــــــــــزء 27 &*
مر هالاسبوع بسرعه
واليوم هو يوم زواج شوق وياسر
ياسر سوى كل شيئ بوقت قياسي .جاب لشوق فستا ن من فرنسا
وكلم صديق له بلبنان وخلاه يتفق مع وحده مصممه ازياء وعندها مركز كبير
تنقي لشوق كل شي ملابس +عطورات+جزم+اكسسوارات+حتى الملابس الخاصه جابها لها
وطبعا شوق ماتدري عن شيئ

**************************
سحر/وربي انك مجنونه الحين عروسه وماعندك الا كم فستان ويليتهم حلوين
شوق/ لاحقه عالملابس والفساتين
سحر/ حتى ولو انتي كان يبيلك قمصان حلوة شويه بيجامات وكذا يعني.وكل ذي ماينفع بيوم وليله
شوق/خلاص اليوم العرس وماعاد للكلام داعي


حلا/ يووووة مو مصدقه انك بتتزوجين وتخليني


اشرايك نتشارك انا وانتي في ياسر ههههه

البنات/ هههههههه


شوق/ اقول ضفي وجهك ماعاد الا هي تشاركيني بيسوري


حلا/ يااااااااهوووة من متى صار يسوري


شوق/ من اليوم .ورجاء لاعاد تجيبين طاريه ترى اغاار انا ههههههههههه

البنات/ههههههههههه

حلا/شوي شوي على عمرك ترى مو اول وحده تتزوجين آآآآآآه ياربي متى يجي ولد الوزير وياخذني


البنات/هههههههههههههههههههه


*******************************

ام صقر/ آآآه يالقهر الحين هذي بتكوش علي كل شي


ماجده/ يمه مو وقته هالكلام


ام صقر/ انتي انطمي ياهبله لو وحده غيرك ماخلته يطير من ايدها

نجود/ يمه طيب ماجده ماتبيه غصب يعني؟


ام صقر/ ربي بلاني ببنات مهبل مثلكم


ام بندر/ كيفك ياام صقر


ام صقر/ بخير يالغاليه الا من هالعيال مايريحون الواحد ابد


ام بندر/ لا ماشاء الله بناتك كلهم عقل وثقل


ام صقر/ تسلمين الا ام راكان وينها؟


ام بندر/ يقولون تعبانه ؟


ام صقر/ اظن انها ماتبي تحضر وقالت كذا

ام بندر/ الله العالم يالله اخليك بروح اشوف العروس خلصت والا بعد

****************************

شوق كانت قمه في الجمال والنعومه واللي حلاها زود الفستان اللي ابهر الحظور


شوق/ سحر حاسه اني بطيح خليك جنبي


سحر/ هههه لاتخافين بس من الخجل تحسين بكذا


راحت شوق للكوشه اللي كانت من جد خياااال


جو البنات وسلمو عليها وجو الخالات ولماخلصت المباركات طفو الانوار ودخل ياسر


اللي كان يحس انه طاير بالسماء من الفرحه>>>>الله يتتم له على خير


وكان زي الملك بهيبته وطوله الفارع والكل كان مركز عليه والاغلبيه من البنات>>>ياحبهم للتركيز هالبنات هع هع


دخل معه حساام وانس وابو بندر


قرب من شوق وباس جبينها وباس ايدها


والبنات عجبتهم الحركه وقامو يصفروون


شوق شوي وبيغمى عليها


ابو بندر/ الف مبروك يابنتي الله يوفقك بحياتك


شوق/ الله يبارك فيك


حسام/ مبرووك يااحلى عروووس والله يابخت ياسر على هالجمال


شوق.....

انس/ مبروووك حبيبتي ولو اننا بنفقدك بس ماعليه بسنتر عندك كل يوم ههههه


ياسر/ اقول عيني لاتشوفك قبل شهرين

الكل /ههههههههههههههههه


طلع ابو بندر وحسام وانس


وجاء وقت التصوير

دخلو غرفه كبيرة بالقصر اللي كان حاجزه ياسر


وعاد تعرفو اللبنايين وحركاتهم الحلوة ههههههههههه


وياسر كان فرحان بقرب شوق منه ويزيد بالحركات لانه ماصدق اخيرا يكون قريب منها كذا

دخلت سحر وايناس واتصوروا معهم وطلعوا



ياسر لاحظ عيون شوق تبرق وكانه لمح دمعه تبغى تنزل


ياسر/ شوق معقول هالدمعه بيوم زواجنا؟؟


شوق/ كنت اتمنى ماما تكون جنبي في هاليوم انحرمت منها في صغري حرام حتى بليله زواجي انحرم منها


ونزلت دموعها اللي كانت حابستهم


ياسر حضنها/ انا جنبك وماراح اخليك تحسين بالوحده بعد اليوم

يعني تبغي تكسري خاطري انتي ووجهك ههههه


هذا انا ماعندي ام ولا اب الحال من بعضه والا تبغيني اصيح زيك وتمسحي دموعي ,عادي اصيح بس اخاف احد يدخل ويقول البنت قويه من اولها ضربته ههههه


شوق/ ههههههههههههههههههههههه


ياسر/ ايوة اضحكي جعلني فدى هالضحكه


شوق/ الله يخليك لي ومايحرمني منك ,انا احبك وربي احبك .وحضنته


سحر/ ماشاء الله مستعجلين الاخوان ,انتظرو لما تذلفو عالفندق راعو مشاعرنا هههههههههه


ياسر انحرج من سحر


شوق/ انقلعي بس اصلا ايش تبغى الحين هههه


سحر/ الله الله خلاااااص صرت مو حلوة الحين .


شوق/ هههههه امزح لاتزعلي


سحر/ ازعل من الكون كله وماازعل منك.بس حبيت اسلم عليك لاننا بنروح وانتو طولتوا ههههههه


سلمت سحر على شوق وراحت..وياسر اخذ شوق وراحوا عالفندق


*******************************
حلا /اف تعبت اليوم بشكل


هند/والله من كثر مارقصتي والله اللي يشوفك يقول عمرك ماشفتي عرس

حلا/ يختي من زمان مارقصت من قلب هههههههههههههههه


هند/ وربي انحرجت يوم ام نايف تسال وتقول انوت من متى ماحضرتو عروس

حلا/ههههههههههههههه هالعجيز ماتبطل حركاتها


هند/اقول انقلعي برااا بغير وبنام

حلا/نو نو مو قبل نتناقش في اللي شفناهم الليله


هند/مين؟؟


حلا/الحاضارت من عجبك لبسها وتسريحتها ورقصها وزي كذا


هند/ اممم اجل هذي يبيلها جلسه هههههه اسمعي ...

********************
ياسر/ادخلي برجلك اليمين


شوق دخلت وانبهرت بفخامه الجناح وبذوق ياسر


ياسر مسك ايدها وباسها وجلسها عالكنبه وجلس على ركبه قدامها

ياسر/وربي مو مصدق اني انا وانتي بغرفه وحده


وصرتي لي انا لوحدي .اشوفك وقت ماابي


شوق/لهالدرجه


ياسر/واكثر مما تتصورين انتي يمكن ماتعرفين غلاتك عندي كيف

تدرين احس لو خيروني بين الهواء وبينك بختارك انتي


شوق/ربي يخليك لي ومايحرمني منك

ياسر/يارب مايجي اليوم اللي ما اشوفك قدام عيوني

شوق........

ياسر/قومي شوي


شوق قامت ,وفاجأها ياسر يوم شالها

شوق/ههههههههههه وشفيك


ياسر/المفروض شلتك عند باب الجناح زي الافلام ههههههههههه

>>>>>هههههههه الله يرجكم شكلكم فله

ياسر/بسم الله مين انت؟؟؟


شوق/هذا برهومي


ياسر/لا والله وتدلعينه بعد


>>>>>هههههههه مو بس هي تدلعني كثيرات اللي يدلعوني

ياسر/انت ماتستحي داخل علينا كذا؟يالله واقضب الباب وراك


>>>>شوق الحين مالقيتي غير ذا تحبينه ؟ذا شكله ماعنده ذوق حتى ماقال وش تشرب


شوق/ههههههه لا يسوري كله ذوووق كفايه انه خذنيالحين اجيبلك احلى عصير


ياسر/هييييييييي انتي اشوفك طاقه الميانه معه ,وانت ترى


ادري انك المؤالف بس مو معناتها انك تخرب على الليله اللي احلم بها طول عمري

>>>>طيب طيب لاتدف كان ودي افرح معكم بس انت ماااش


ياسر/ياليل الحين بتروح والا كيف؟؟؟

>>>>الا بروح سلام


شوق/يسوووري ليه كذا؟؟


ياسر/ياقلب وروح يسوري ,ماعليك منه راح ,,تعالي

وشالها ودخل الغرفه

>>>>ياسر ترى انا هنا بالصاله لاتخاف مارحت ههههههههه

ياسر فتح الباب/والله لو ماتذلف لاثور فيك


>>>>لاتحلف احسن لك


ياسر/تكفى برهوم ماصدقت ماصدقت يجي هاليوم

>>>>خلاص لاتصيح ههههه تصبحون على خير

ياسر/وانت من اهله


ليوم الثاني سافر ياسر وشوق ايطاليا يقظون شهر العسل

***********************

صقر/تكفى ياهاني اقنع عمي وربي مابنساها لك


هاني/طيب هي يمكن ماترضى؟


صقر/ماعليك منها انا بقعنها انت بس اقنع عمي


هاني/خلاص تم شوي واكلمك

ابو بندر/وش عندكم ؟ومن هي اللي مابترضى؟


هاني/هذا صقر



ابو بندر/وش يبي؟


هاني/يبه صقر طلبني طلب وقلت له تم وماابيك تفشلني معه ويقول هاني ماعنده كلمه



ابو بندر/ماعاش من يفشلك خير وش يبي؟



هاني/يبي ياخذ هند ويطلعون يتعشون برا ومابيطولون كلها ساعه


ابو بندر/كيييف؟


هاني/يبه هو بحكم زوجها ومافيها شي وترى كلها ساعه وبيرجعون



ابو بندر/بس


هاني/لابس ولا شي قول تم


ابو بندر/ولو اني مو مقتنع بس عشان ماافشلك خلاص تم


هاني قام وسلم على راس ابوة/الله يخليك لنا يالغالي


اتصل هانيعلى صقر وبلغه وراح لهند غرفتها


هند جالسه تسشور شعرها


هاني/ طفى السشوار ابيك شوي


هند ولا حاسه بشي ومندمجه باللي هي فيه


هاني طفى السشوار وجلس


هند/ بسم الله خوفتني متى دخلت؟


هاني/ لي ساعه اكلمك ومو حاسه قلت اطفى احسن


هند/ معليش ماسمعتك


هاني/ اقول هنوده

هند/ خير هنو هههه

هاني/ لاتسمعك رغد وتعصب هههه ماتبي احد يدلعني غيرها


هند/ مالت عليها هههه ايوة وش عندك منورني اليوم

هاني / امممم اسمعي انتي جاتك دعوة للعشاء في احد المطاعم الراقيه


جدا جدا وتمت الموافقه من الوالد ومعك ربع ساعه تتجهزين فيها

هند/دعوة ؟من مين طيب؟

هاني/من العاااشق المغرم صقر

هند/ايش؟ لا لا مو موافقه

هاني/ كيف لا الحين لنا ساعه نقنع في ابوك يوافق والولد متشقق من الوناسه وتقولين مو موافقه؟؟


هند/انت تتكلم جد والا تستهبل؟

هاني/ الا جد وليه مستغربه؟

هند/كيف ابوي وافق ؟غريبه

هاني/ انا اقنعته

هند/ وانت عادي عندك اطلع معه؟

هاني/ وش فيها هذا بحكم زوجك ياليت جالي لي فرصه اطلع مع رغوده قبل الزواج

هند/ مدري احسها صعبه وانا استحي و.

هاني/ بلا دلع وتجهزي

هند/ طيب هوه حتى ماقالي وهذي قله ذووق

رن جوالها

صقوري يتصل بك

هند ابتسمت

هاني/ مين؟؟

هند/ صقر

هاني/ اجل اخليك براحتك


هند/ الووو

صقر/ يالبى احلى الووو بالدنيا كيفك

هند/ بخير وانت؟

صقر/ بخير يوم سمعت صوتك.اقول هنودتي ابي اطلبك طلب وماتفشليني

هند/ امر

صقر/ مايامر عليك عدوا.انا طلبت عمي اطلع معك

ونتعشى برا وهو وافق وماودي تفشليني وترفضين هاه وش قلتي؟

هند/ وليه متوقع اني برفض؟

صقر/مدري بس اتمنى ماترفضين

هند/ لا

صقر.....

هند/ ليش ساكت؟

صقر بخيبه امل/لا مافيه شي .طيب اخليك الحين عندي شغل


هند/ والطلعه؟؟

صقر/اي طلعه مو قلتي لا

هند/انا قلت لاء بس ماكملت

صقر/ليه لها تكمله؟

هند/ هههه ايه انا كنت ابي اقول لا مابرفض وبعد ربع ساعه اكون جاهزة


صقر بفرحه/ احلفي

هند/ هههههه والله والحين قفل عشان اتجهز والا بغير ايي


ماامداها تكمل الا وفقل الخط

هند/ هههههههههههه وربي مجنوووووووووون
)))))))))))))((((((((((((((


سحر /تركي ارجوك انا خايفه استمر معك انت عارف زواجي بعد فترة ولازم ننهي هالعلاقه

تركي/حراام سحوره تدرين اني احبك ومااقدراعيش بدونك


سحر /بس


تركي/الحين تفكرين فيه وانا مافكرتي ايش بيصير فيني اذا انهيتي علاقتنا

سحر /ياتركي افهمني


تركي/الحين خلي هالموضوع للايام وقولي لي الهديه عجبتك؟


سحر /ايوة تجنن وعجبتني مرررررة


تركي/طيب مااستاهل طلعه حلوة


سحر/ الا تستاهل بس بفكر وارد عليك

تركي/ اوكي انتظر ردك باي

سحر/ باياااات

)))))))))))))((((((((((((((


هند وصقر طلعو سوى وتعشوا وانبسطو واللي فرح صقر

ان هند غير عن قبل يعني فرحانه وتسولف

بس ماسالها ايش سبب التغيير

*********************

بعد زواج شوق وياسر باسبوع كان زواج وليد ودلع

دلع حاولت تاجله لما ترجع شوق بس وليد رفض بحجه سفرته المزعومه

وليد/ الله يعدي هالليله على خير

هاني /اللي يسمعك بيقول داخل حرب هههه


وليد/ الحرب اهون من اختك بس ادعيلي


زياد/الحين انا اخوك الكبير وتتزوج قبلي ماتستحي على وجهك


وليد/والله انتتبي تقلد الشيخ احمد خليه ينفعك


احمد/ ههههه اذا بينتظرني عزالله ماتزوج

بندر/ اف لهالدرجه كارهه النواعم ؟يالبيييه عالنواعم بس


هاني/ اقول بندر ترى الجدران لها اذان انتبه هههههههههههه


بندر/ ليه وشقلت اقول يالبيه على ام معاذ من بد النواعم

الكل/ هههههههههههههههه

احمد/ هههههه وتبغاني افكر بالزواج؟ اذا الكلمه بفكر فيها قبل اقولها هههه لا خلني كذا ارحم


صقر/ ماعليك منهم الزواج اكيد حلو خاصه لو خذت اللي تتمناها

احمد/ الحين خلني الاقيها وربك يحلها


دق جوال بندر/ الوو .خلاص ؟طيب دقايق بس


بندر/ ولييييييييد حانت لحظه الصفر هههههههههه


وليد/ احلف ؟يوووة الله يعين

الشباب/ ههههههههههههه

دلع انزفت على قصديه خصيصا لها وهي اهداء من وليد

الكل كان فرحان ومبسوط الا العروس اللي كان باين عليها انها كارهه هالزواج من اساسه


دخل العريس ومعه ابوها واخوانها

اول ماشافها وليد تمنى انه يمسكها بيدها ويخبيها عن عيون الكل لانها طالعه جناااااااان

واللي محليها زووود شعرها اللي طولته شوي لانه كان بوي

وهذا بناء على تهديد من ابوها قلها لو ماطولتيه قبل الزواج مافيه مدرسه

قرب منها وباس جبينها وهي كان ودها تصفقه بس تذكرت كلام امها(يابنتي لاتسوين حركه من

حركاتك وتفشليننا الناس بتقول ابوك غصبك عشان فلوس ابو وليد)


جاء ابوا واخوانها وسلمو عليها وطلعوا

وبعدها جات المصورة واخذت لهم كم صورة وراحت


ووصلهم هاني عالفندق وراح


**********************



نهايه الجزء 27

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:42 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

**الجزء ال28**
ماجده/ يمه صقر مرة تاخر متى بيجي؟؟
ام صقر/ شوي وبيجي
نجود/ اف بمووت نووووم
ماجده/انا بطلع اشوف برا والا لاء لانه مقفل جواله
وفعلا طلعت ومالقت سيارته وشافت واحد واقف مقابل القاعه
ماجده قربت منه / هيه انت ياصديق
الرجال طالع فيها ومارد عليها
ماجده/ انت هييي ليه ماترد؟
الرجال رجع ناظر فيها /نعم
ماجده/ انت مافيه يشوف سيارة كامري سوداء يجي هنا؟؟
الرجال/ لامايشوف انا عيون مال انا خربان هههههههه
ماجده/لا وتنكت بعد .اقول روح شوف من الجهه الثانيه وبعطيك عشرة ريال يالله جلدي
الرجال/ انت واجد بخيل مافيه غير عسرة ريال انا يبغى 50ريال
ماجده/ وجع وش 50ريال انت ووجهك اصلا كلك على بعضك ماتسوى 50 ريال,,هنود اخر زمن
الرجال/ هيييي انتا مافيه سبي والا بعدين افقع وجهه مال انتا

ماجده/ خيييييييييير ماباقي الا هندي معفن يفقع وجهي

اقول وربي لو مو خايفه صقر يجي كان سطرتك بهالنعال

صقر جاء وشاف ماجده واقفه مع واحد قرب منهم


صقر/ سلام


الرجال/ هلا صقر

ماجده/ انت وين ذلفت ساعه نحتريك


صقر طالع فيها يعني انطمي


صقر/ خير زياد وشفيك واقف هنا؟؟


زياد/ ابد احتري الاهل لاطعيني ساعه هنا وهالاخت تسال عن سيارة كامري سوداء لايكون سيارتك


صقر/ ايه سيارتي وهذي اختى

زياد/ اجل اخليك هذا اهلي جايين مع السلامه


ماجده دوروا لها ماتلاقونها من الفشيله


صقر/ وانتي يالله نادي امي وحسابك بعدين

راحات ماجده داخل

>>>>زياد بعد العشاء والزفه طفش من الثوب والشماغ

وراح للبيت وغير ملابسه ولبس ملابس سبورت

وطبعا هو اسمر شوي وشعرة ناعم عشان كذا ماجده حسبته هندي ههههههه


وهو يوم شافها تكلمه كذا قال بستهبل عليها شوي ومشي معها على انه هندي

*********************
دلع اول ماراحو الجناح حقهم دخلت غرفه النوم وقفلت عليها


وليد قال بروح اجيب العشاء على بال ماتطلع دلع


بعد شوي جاء وليد ومعه العشا ولقى دلع بالصاله وانصدم من شكلها


الاخت تروشت وشالت كل المكياج والتسريحه


ولبست لها بنطلون جنز وبلوزه سبورت كم طويل وجالسه تتابع مبارة


وليد(الله يغربلك ليه كذا ياقي ماتمقلت فيك زين لا ولابسه


هاللبس المعفن ادري انها تبي تقهرني بس هيييييين يادلع)

وليد/ نعيما

دلع/ الله ينعم عليك

وليد/ ترى جبت العشاء تبين نتعشى الحين والا بعديييييين ههههه


دلع/ وشو بعدي لا لا انا ميته جوع اجلس اجلس



وليد حط الاكل وجلسوا يتعشون وهو يفكر الحين



(الحين هذي اشكال معاريس بليله الدخله)



بعد ماتعشوا وليد راح يغسل ورجع لقى دلع راحت الغرفه وقفلت عليها الباب بالمفتاح

>>>>مسكين قفلو عليه ههههههههه

وليد/اقول ورى ماتضف وجهك ترى مو فايق لك الحين

>>>الحين ماقدرت على العروس بتتشطر علي


وليد /برهوم يرحم اهلك وخر عني لاتخليني اتهور واذبحها

>>>ارحم يامشلم ههههههههههه قال اموتها قال الا ودك تعطيك نظرة وحده الحين

وليد /وبعدين يعني

>>>خلاص بطس اصلا جوكم مو حلو مو جو معايس جو متاعيس ههههههههههههههه


وليد انتظر شوي وبعدين راحدق على دلع وبعد دق مررة ثانيه

وبعدين راح للصاله .وفي هالوقت سمع الباب انفتح وراح يركض

وجاء وانها قفلت مرة ثانيه بس لقى عند الباب لحاف ومخده ههههههههههههههه

وليد(بدينا يادلع بهالحركات بس هيييييين والله لاوريك)


اليوم الثاني قامت دلع وراحت للمطبخ وهي بطريقها شافت وليد نايم بثوبه ومو متغطي زين

قربت منه وكانت بتغطيه بس(خير وانا وش دخلني فيه ان شاء الله يومت برد هو حر)

وراحت للمطبخ وسوت لها سندوتش وعصير


وليد حس فيها من يوم طلعت من الغرفه بس مابين

وليد/ سويلي فطور معك


دلع جات للصاله وجلست تاكل/ اظن كلها سندوتش وكاسه عصير واظن بعد انك تقدر تسويها لنفسك .وراحت الغرفه


وليد/ وبعدين في هاليوم اللي بدون الوان

الغداء امس ببيت اهل دلع واليوم عند اهل وليد وبكره بيسافرون


رغد/ فديتها مرت اخوي تجنن

دلع/ يسلمو قلبي

حنان/ فين كنتي مخبيه هالحلاوة يادبه

دلع/ هههههههههه

>>>>دلع كانت لابسه فستان هند اصرت عليها تلبسه وهي مومرتاحه له

جاء ابو زياد وسلم عليهم


ابو زياد/حيالله عروستنا الحلوة كيفك يابنتي


دلع/ بخير ياعمي وانت

ابو زياد/ بخير يالغاليه هاه بشري عسى هالدب اللي جنبي مو مزعلك بشي ههههه

ترى اذا سوى شي على طول قولي لي على طول


ام زياد/ لا وليد مابيزعلها اصلا الولد يموت عليها


وليد قام متعمد وجلس جنب دلع وحط ايده على كتفها وهو متعمد يقهرها


وليد/ اكيييد اموت عليها وهي بعد تموت علي توها قالت لي ههههه


البنات/ يوووووووووووووووة حركات دلوعه

دلع انقلب وجهها احمر من القهر والخجل وودها تصفقه خاصه انها مرتفعه حرارتها من قربه لها بس سكتت

داع/ حنان ابغى مويه تعالي معي المطبخ


وليد سحب ايدها وجلسها بالقوة / المويه تجيك وانتي جنبي ياقلبي


او زياد/ ههههههه اجلسي لايموت علينا الولد


الكل / هههههههههههههههههههه

*****************************
فهد/ مافيني شي


جود/بس شكلك يقول غير كذا


فهد/اوووة يعني غصب اقول اني زعلان


جود/فهد انا ضايقتك بشء؟


فهد/ لاحول ولاقوة الا بالله تدرين انا اطلع احسن لي سلام..وفعلا طلع وخلاها


جود(ياربي مي حاله هذي قلنا يسهر لاخر الليل ويجيينام مشيناها.ينام بغرفه زوجته الاولى فوتناها

بس انه يتعمد يتجاهل وجودي هذي مااقدر اتحملها ابد)

فهد طلع وراح للمكتب (لمتى يافهد بتضل كذا؟بنت الناس وش ذنبها تتعبها معك؟


ادري انها مومقصره ابد انا اللي مقصر لا ومقصر بقوة بعد بس غصب عني

كل مااقرب منها الاقي المرحومه واقفه بيننا وتقولي افااا نسيت العشره يافهد وهالشي بيذبحني

وربي حاسس بنظرتها الحزينه لما قلت لها بنام بغرفه فاطمه بس غصب عني)

****************************

بعد شهر ونص رجع ياسر وشوق من السفر بعد ماقضوا اجمل ايام بالعمر

وابو بندر مسوي لهم عزومه كبيرة اليوم


>>>>انا ماتكلمت عن سفرتهم لاني مااعرف ايطاليا ولاعندي فكرة عن معالمها

ولااحب اتكلم عن شي ماشفته اعذروني


حلا /وجع يالدبه العرس محليك مرة وش سوالك ياسر اعترفي


شوق/ من يومي حلوة هههههه بس انتي نظرك على قدك


سحر/ قولي ماشاء الله لاتحسدين اختي

حلا/ من زينك انتي واختك عاد

هند/ شوق ماعليك منها اقول نجوول وين جود ماجات ؟

نجلاء/تقول امها تعبانه وبتجلس عندها كم يوم

هند/اهااا الله يشفيها

دلع/شوق ايطاليا حلوة؟؟

رغد/ليه ناويه تخلين اخويه يوديك هناك؟

دلع/لا ماابغى بس سؤال

شوق/ايش اقولك مرة مرة تجنن ولو بيدي مارجعت كان ودي نمدد بس يسوري عنده دوام ومايقدر

حلا/اكشخ وصرنا ندلع بعد الله يرحم ايام زمان يوم ماكنا نطيق سيرته

شوق/ هذاك اول الحين هو اغلا من عيوني

عاليه/وااااي فستانج يينن اكيد غالي صح؟؟

شوق/عيونك الحلوة والله مدري ياسر يقول شيلي ومالك بالسعر

ماجده/يابختك عقبالنا

البنات/هههههههههههههههههههههه

دلع/سحر وين ايناس؟؟

سحر/تعبانه شوي مدري وشفيها هاليومين

مرة متغيرة وشكلها تعبانه مرة بس مو راضيه نوديها الدكتور

شوق/لازم حسام يوديها غصب عنها

سحر/اليوم بكلمه عنها

نجود/ دلوعه اريج تسلم عليك وتقول زعلانه منك

دلع/ يوووة نسيت ماعزمتها الحين وش بيفكني منها

نجود/مرة مايعه هالبنت وش عاجبك فيها؟؟

دلع/لا هذي صديقتي وماارضى عليها

حلا تدق شوق/ قصدها خويتها بس مستحيه من اخت وليد هههههه

شوق/ انطمي احسن

هند/ رغوده اذا تعبانه روحي جناحك ريحي

نجلاء/ ايوالله شكل الحمل متعبها مسكينه

رغد/ ودي اروح ارتاح بس ماابغى يفوتني شي

الكل/ ههههههههههههههههههههههههه

حلا /لاتخافين بنسجله لك هههههههههههههههه

شوق/ الله يقومك بالسلامه وتجيبين بنوته حلوة وتسمونها شوق


حلا/ خييييييييير احنا نتعب بخدمتها وانتي تاخذين السماوة


رغد/ لاتتهاوشون انا رحت اليوم للدكتورة وقالت ولد

هند/ اهااا مبرووك وانا اقول هاني فرحان الدب ماقالنا

رغد/ يحسب اني قلت لكم هههههه

سحر/ عاليه كم باقي على زواجكم؟

عاليه/ والله مدري

شوق/ وتلوميني يوم اقول هبله هههههههههههههههههه

*********************************
عند الشباب

ياسر/ الله يبارك فيكم وعقبال العزابيه


بندر/ ياخي العرس اخذك منا هالحين لازم ناخذ موعد قبل نكلمك

الشباب/ههههههههههههههههه

ابو بندر/ حسام متى نويت الزواج ؟مو كن الخطبه طالت

حسام/ ان شاء الله بعد شهرين

وليد بصوت واطي/لاحق هالهم

بندر/ ايش ايش ماسمعت

وليد/ اقول لايطول اكثر الزواج وناسه اسألني انا

الشباب/ هههههههههههههههه

هاني/ والله شكلك مايقول هع بس تستاهل كفو اختى عرفت تهجدك

ابو بندر/ هاني

هاني/ اسفين نمزح يبه مافيها شي

وليد/ لا عادي هاني يمون

هاني/ غصب عليك ههههههههههههههههههه

*******************************

بعد العشاء كلن راح لبيته


ياسر/ شوق انبسطي الليله هناك؟؟


شوق/ اكيد انبسطت

ياسر/ تصدقين وحشتيني هالساعتين اللي غبتيهم عني


شوق حطت ايدينها حوالين رقبته بدلع/ وانت اكثر تصدق بغيت اقولهم خلو ياسر يجي نسولف انا وياه


ياسر/ ههههه يالكذابه مو لهالدرجه


شوق/ وربي احبك ومدري كيف كنت اعاملك بقسوة

ياسر/ اشششش لاتذكريني

شوق/ تذكر يوم عطيتني الهديه والسلسه؟

ياسر/ يووووة قدايش فرحت ذاك اليوم انك قبلتيها مني

شوق/ تصدق مدري ليه مارفضت اصلا جلست افكر واقول اشمعنى انا هديتي غير عنهم؟

ياسر/ وعسى عرفتي؟

شوق بدلع/ ايوة عرفت بس احب اسمع منك

ياسر/ امممم لانك غير عنهم

شوق/ وبعد

ياسر /لانك روحي وقلبي وحياتي وكل شي بدنيتي


شوق/ وبعد


ياسر/ ومن انا وصغير اموووووت فيك وحبك نما بداخلي

شوق/ وبعد


ياسر/ ونفسي دوم تكوني مبسوطه وفرحانه ولااشوف دمعه من هالعيون الحلوة

شوق/ امممم وبعد هههه

>>>> ترى مصختيها بلا طمع الرجال له ساعه يوصف شعورة وماكفاك

شوق/ برهوووم مالك دخل حبيبي واتدلع عليه بكيفي انت وش حارق رزك

>>>>تدلعي بس مو كذا عاد

ياسر/ ياخي ياحبك للقافه .الحين اثنين عايشين جو رومنسي راز خشتك ليش؟؟

>>>>الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يدافع عنك

ياسر/ لا مشكور اعرف ادافع عن نفسي والحين ورنا عرض اكتافك

>>>>انا احتج.مايصير كذا كل مااسير عليكم تطردني ترى اقدر اشوتك من الروايه

ياسر/ ياخي انت ماتسير الا في الاوقات الحرجه وتخرب علي ههههه

>>>>اخرب ايش ؟؟ قول قول لاتستحي احب اسمع وترى مااحد بيسمعنا ههههه


ياسر/ اقول ضف وجهك ولايكثر

>>>>شوق شوفي زوجك ترى بشيله من الروايه

شوق/ وهو صادق كل شوي تخرب عليه

>>>شف البنت فصخت الحياء مرة وحده.

.الشرهه علي ضيعت وقتي الثمين معكم مع السلامه

****************************
نهايه الجزء 28

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:44 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*&*&الـــــــجـــــــزء 29 *&*&
>>>>طبعا تبغو ا تعرفو ا وين سافر وليد ودلع الله يسلمكم وليد حجز على ماليزيا
وفهم دلع انه عنده دورة ولازم يجلس شهر ولما قالت انت قلت دورتك 6شهور قالها لا خفضوها لشهر
المهم كان يطلع الصباح ويروح الجناح اللي جنبها وينام هناك لييين العصر ويرجع على شقته ههههههه
والدلوعه ماعندها خبر ’,اما معاملتها له زي ماهي بااااارده وهو بعد قام يعاملها بنفس الاسلوب
في يوم جاء العصر كالعاده ولقاها تتابع عرض ازياء ومنسجمه قام وغير المحطه وحطها على مصارعه ثيران
دلع/ وجع ليه غيرت ؟
وليد/ كيفي اغير وابدل على كيفي وبعدين اش فهمك انتي في الازياء انا حطيت لك اللي يناسبك ههههههه
دلع/ لا والله
وليد/ ليه مو تحبي الرياضه ؟وهذي نوع من انواع الرياضه ومناسبه لك تماااام
دلع رمت عليه المخده وراحت غرفتها


وليد(ههههههه وبعد ماشفتي شي اجل انا تعامليني كأني كنبه في البيت)

اليوم الثاني

وليد قال لدلع انه طفش من جلسه البيت وبغى يطلعون يتمشون


ودلع ماصدقت خبر على طول قالت موافقه لان كان ودها تقوله تبغى تطلع بس عنادها ماخلاها

المهم راحو يتمشون ,ودلع ماتعطي وليد وجه ولا كأنه زوجها او انهم في شهر عسل

وهالشي نكد على وليد بس مابين

وليد/ اقول دلع

دلع/ هااه


وليد/ الناس يقولون هلا حبيبي هلا عمري لبيه يانظر عيني موهاه


دلع/ هههههههه تخيل عاد ,اقول لايكثر قال حبيبي قال


وليد انقهر منها بس سكت

وصلو احديقه وجلسوا هناك

وليد/ اقول دلع

دلع/ نعم

وليد/ شفتي المحل اللي هناك

دلع/ اشفيه؟

وليد/ انا شريت لك شي وقلت لهم يغلفونه وبجي اخذه وانا الحين مافيني روحي جيبيه


دلع/ ومن قالك تشتريلي؟

وليد/ اللهم طولك ياروح بتروحين والا كيف؟

دلع قامت وشالت شنطتها


وليد/ خليها هنا اظمن اخاف احد يسرقها منك هنا مافيه امان


دلع راحت وخلت شنطتها وبعد عشر دقايق رجعت ومالقت ولييد!!!!


دورت عليه ونادت بس مااحد رد عليها ,وجلست تنتظر مرت ساعه ووليد مابين وحست بالخوف


لان الليل بدا يخيم وهي ماتعرف احد حتى اسم الشارع اللي هم فيه ماتعرفه


دلع{الحين وين راح هالمجنون؟ ياربي وين اروح حتى جوالي بالشنطه اف}


وليد لما راحت دلع للمحل راح محل ملابس وشرى بدله ونظارة


ولبسها على طول وشرى كاب وطبعا شكله تغير بالمرة لان اللون والشكل غير

المهم كان يمشي ورى دلع بس هي ماانبهت له لانه كان مختلف


وخلاها 3ساعات على اعصابها ولما شافها جلست تبكي على احد الكراسي من الخوف والتعبت

جاء من وراها

وليد/ ليه تبكين ؟؟خفتي علي هههههههه


دلع لفت وشافته وراها وبدون شعور رمت نفسها بحضنه وجلست تضرب صدره وبكت


دلع/ليه تخليني وحدي ليه

وليد استانس {هههه نجحت الخطه يسسس}

وليد/ الله خليك كذا على صدري على طول


دلع انتبهت على نفسها ودفته واخذت شنطتها

دلع/ سخييييييييييييف يالله عالبيت


وليد/هههههههههه طيب اعصابك ..وراحوا للبيت


طبعا وليد ودلع كل واحد ينام بغرفه من يوم تزوجوا ووليد


مايبي يغصبها على شي وناوي يخليها هي اللي تتقرب منه>>>خطييير هالولد هع


*************************


شوق قالت لحسام عن ايناس وهو عصب ليه ماقالو له من اول .وفعلا غصبها ووداها للمستشفى

وشوق راحت معها

شوق جالسه هي وايناس بالانتظار

شوق/انوس اشفيك مرعوبه كذا؟؟ كلها ابره صغيرة للتحليل

ايناس/حضنتها وبكت

شوق/ ايناس اشفيه خوفتيني

ايناس/ شوق الله يخليك خلى حسام يروح البيت ماابيه هنا ماابيه

شوق/ليه ماتبينه هنا؟؟


ايناس/ بعدين اقولك الحين روحي قولي له يروح

راحت شوق لحسام وقالت انهم بيتأخرون يروح ويرجعلهم .وفعلا حسام راح يخلص اشغاله


بعد نص ساعه دخلو البنات عند الدكتورة


شوق/ طميني يادكتورة ايش طلع عندها عسى مو فقر دم حاد؟


الدكتورة/ انتي تقربين لها؟؟


شوق/ ايوة اختى


الدكتورة/ وامها وين؟


شوق/ امها عندها اشغال ومو فاضيه خير دكتورة خوفتيني فيه شي خطير؟



الدكتورة/ اختك متزوجه ؟


شوق/ هههههه لا انا اللي متزوجه اختى لسى ماجاها الدور


الدكتورة/والله مش عارفه ايش اقولك بس امممم اختك حامل


شوق/ ايـــــــــــش !!!!!!!!!!!!


ايناس طاحت مغمى عليها

*************************
احمد /ياخي مالي نفس اطلع

زياد/ حمود ترى طفشتني ياخى دامك مرتاح لها ليش ماتقول انك تحبها


احمد/ ماني متاكد من مشاعري وماابي اكرر الغلطه اللي زمان


زياد/ هالغلطه اللي تقول عليها انتهت وترى هي الخسرانه مو انت عيش حياتك وحب وانحب


احمد/ ودي بس

زياد/ ياخي ليتني بدالك والبنات يحبوني كذا والله لاكون اسعد الناس


احمد/ تصدق احيانا اقول ليتني ماشاركت بهالمنتدى بس ارجع اقول بالعكس


كنت زي الميت وبعد مادخلته رجعت لي الحياة


زياد/ اكيد دام البنات حواليك بترد لك الحياة هههههه


احمد/ ياخي انت وين وانا وين


زياد/ طيب اذا ماتحبهم شركني معاك وانا احبهم بدالك


احمد حذفه بالمخده اللي جنبه


احمد/ ترى ماارضى عليهم والله كلهم غالين علي

زياد /طيب غالين وبعدين؟


احمد/ مدري والله مدري انا من جد تعلقت فيهم ومو وحده بس لا ثلاث واحس اذا ماشفتهم بشي ناقصني


زياد/ طيب الشرع حلل اربه ههههههههههههههههههه


احمد/ اقول قوم انقلع الشرهه علي جالس افضفضلك


زياد/ طيب وين المشكله شوف اكثر وحده متعلق فيها وقولها انا احبك وانتهى الموضوع


احمد/آآآآه مو سهله هالكلمه ترى .واخاف اقولها ويحصل معي نفس اول وتختفى من حياتي ساعتها يمكن اموت


زياد/ والله حيرتني معاك .

احمد /انا محتار اكثر منك

*************************
ايناس صحيت من الاغمائه اللي جاتها


شوق /سلامات خوفتيني عليك


ايناس نزلت راسها وغطت وجهها وبكت


شوق /ليش ياايناس ليش؟ضيعتي نفسك وضيعتي سمعتنا الحين وش بتقولين لاهلى؟


ايناس/ غصب عني والله غصب عني الكلب خلاني ادمن عالحبوب وبعدين استغل هالشي وخذ اللي يبيه


شوق/ حبوب؟؟؟ قصدك مخدارت؟؟؟

ايناس/ ايوة

شوق منصدمه/ معقول انتي ياايناس يطلع منك كل ذا ياويلي ايش هالمصيبه


ايناس/ انا لازم اموت واريحكم مني


شوق/ بنت والله لو سمعتك قلتي كذا اذبحك خلينا نفكر بحل لهالبلوة


*************************

ياسر / من قالك هالكلام؟

حسام /هي قالت لي بنفسها وانا خايف من رده فعل امي

ياسر/ والله كنت شاكك في روحاته لمصر

حسام/ الحين وش نسوي؟


ياسر/ وش نسوي يعني خلاص لازم تاخذ حقها في الورث هذي زوجته


حسام/ تدري انه كتبلها عمارتنا اللي في حي .....

ياسر/ من جد؟ اجل خالتي بتولع فيها

حسام/ الله يعين بس يالله انا بروح اشوف ايش بسوي وربي يعد هاليوم على خير سلام


ياسر/سلام

*************************


زواج هند وصقر بعد اسبوع والكل جالس يتجهز وفرحان


شوق قالت لحسام ان ايناس عندها فقر دم حاد وقالت لايناس تحاول في سامي يجي يخطبها


وام راكان يوم عرفت بسالفه زوجه ابو راكان عصبت وحلفت ماتاخذ شي من الورث لو على موتها

*************************
جود جالسه على الكنبه وتتابع مسلسل


طبعا رجعت لفهد من بعد ماكانت زعلانه ببيت ابوها

جاء فهد من براا وشافها منسجمه في المسلسل

حط يده على عيونها /ميييييين اناااااا؟؟؟؟


جود/ اممممم يمكن السواق حقنا هههههههههههه


فهد شال يده/ سواق في عينك

جود/ ههههههههه يؤيؤ قصدي فهودي حبيبي

فهد/ ايش قلتي؟؟

جود حست بالاحراج لانها اول مرة تقولها له

فهد/ عيدي جملتك ماسمعتها زين

جود/ حقت اممم سواقنا؟؟

فهد/ لا والله تعرفين تستهبيلن يابنت سالم اقصد اللي بعد سواقنا

جود/ امم تعشيت والا احط لك عشاء؟

فهد قرب منها ومسك وجهها بيدينه

فهد/ ليش مستحيه مني ؟ ترى الكلمه حلوة واحلى يوم طلعت من شفايفك


جود/.....

فهد/ جود من جد انتي صرتي تعنين لي كثييير وماتوقعت اني


جود/ انك ايش؟

فهد/ انا ماراح استحي زييك ماتوقعت اني بحبك وبتعلق فيك


جود دمعت عيونها

فهد مسح هالدموع بيده/ لااشوفها مرة ثانيه اوكي


جود رمت نفسها بحضنه /اخيرا سمعتها منك يافهد طولت انتظر وقربت افقد الامل


فهد بعدها عنه شوي/ حاسبي على اللي ببطنك والا نسيتي


جود/ انا انسى الدنيا لما اكون جنبك
فهد/ يخليك لي يارب .وين طيوف مااشوفها؟

جود / نايمه

فهد/ ههههه نايمه زييين والله عندها ذوق كنها عارفه اني ابي اجي والاقيها نايمه

جود/ حرام عليك ليييه؟


فهد/ تعالي معي الغرفه وبقولك ليه ههههههههه

>>>>والله اذا طيوف المسكينه نايمه انا لسى ماجاني النوم هع

فهد /اعوذ بالله انت من وين جيت؟

>>>>من بيتنا هع

فهد/ ووش تبي جاي بيتنا ؟

>>>>جاي اسليكم

فهد / مشكور مانحتاج خدماتك يالله هوينا مو فاضين

>>>>اننننننبايش مشغول عادي لاتستحي

فهد / اقول اقلب وجهك ترى انت ماتعرفني اذا عصبت

>>>>على اي صفحه هههههههههه

فهد /ياليل النشبه

>>>>يعني مسوي لي فيها محامي وبتخوفني؟

فهد/ لااخوفك ولاتخوفني اقضب الباب اريح لك واريح لي


>>>>اف اصلا جو بيتكم ماعجبني كتمه ومدري وش يحس فيه يالله بروح ادور لي ناس غيركم هع


************************

يتبع


سامي يوم عرف بحمل ايناس قالها تنزله احسن لها من الفضايح لانه ماراح يتزوجها لو حبت السماء

وقامت عصبت عليه وسبته وهو ماصدق على الله ونزل فيها ضرب ورفس لين اغمى عليها

وطلع وخلاها ,هي لما صحت خذت جوالها ودقت على شوق

ايناس/ شوووق الحقيني بمووووت

شوق/ ايناس اشفيك ؟وليش صوتك كذا ؟

ايناس/ مو وقته تعالي انا عند سامي


شوق/ اييييييش!!!!


ايناس/ خذي العنوان شارع .....


شوق/ طيب دقايق واجي


ياسر/ خير وشفيها ايناس


شوق/ هاه امممم


ياسر/ شووق لاتكذبين علي وجهك يقول فيه شي وشي كبر بعد


شوق حكت لياسر السالفه وهو انصدم من ايناس ومن شوق


لانها خبت عنه بس سكت لين يهد ى الموضوع

وفعلا راحو للعنوان وودو ايناس مستشفى خاص وقالوا انها

تعرضت لضربه شديده على بطنها ادت لنزول الجنين

شوق/ ياسر الحين وش بنقول والله حسام لو عرف بيذبحها


ياسر/ مدري عنكم مو انتي صرتي تتصرفين من كيفك يالله دبري عمرك


شوق/ ياسر مو وقت العتاب ادري اني غلطانه بس بعدين نتفاهم الحين ساعدني ارجوك


ياسر /الحين خلينا نجيب الزفت هذا اللي اسمه سامي ويوقع على الاوراق

شوق / مااظن يجي

ياسر/ مو على كيفه انا بخليه يجي غصب عليه بنات الناس مو لعبه الله ياخذك ياراكان ربي عاقبك في اهلك

شوق......

ياسر/ خليك هنا وانا بروح وارجع

شوق/ اوكي


ياسر راح لسامي


سامي/ وانت مين عشان تجبرني


ياسر/ انا ولد عمها وحسبه اخوها والحين بلا طوله كلام ويالله عالمحكمه

سامي/ اي محكمه مجنون انت هههههههه

ياسر قرب منه ومسكه من ثوبه


ياسر/ المحكمه انا بوريك وينها وبتروح تعقد على ايناس والا والله لانسيك حليب امك


سامي/ خير الزواج بالغصب ؟وبعدين مايشرفني اتزوج وحده زيها

ياسر ماتحمل وعطاه بكس على وجهه


ياسر/ دامها مو عاجبتك ليش تلعب عليها ترى انا اقدر اوديك ورى الشمس انت ماتعرفني زين

والحين قدامي اشوف

سامي/ انا

ياسر/ انت بتجي بدون ولا كلمه ووالله لو قلت شي عند الشيخ لاذبحك

وفعلا راحو عند الشيخ وجابوه للمستشفى وعقد لهم

وسامي وقع عالاوراق وطلع معصب

شوق/ طيب الحين وش نقول لاهلي؟

ياسر/ نقولهم انها سوت عمليه زايده انا اتفقت مع الدكتور على هالكلام


وبعدين نقولهم انها تزوجته بالسر ومن هالكلام

ايناس.....


ياسر/ ليش ساكته ؟عاجبك نهايه دلعك لوين وصلتك؟


شوق/ يسوري الحين مو وقت عتاب

ياسر/ انتي حسابك بعدين

شوق.....

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*
اليوم زواج هند وصقر


صقر/ يووة ياياسر مو مصدق اني اخيرا بكون انا وهي ببيت واحد


ياسر/ هههههه الله لهالدرجه تحبها؟

صقر/ واكثر مما تتخيل انا ماكنت احسب اني بحب بنت كذا


ياسر/ الله يتمم لكم على خير

صقر/ امييييييييين

ياسر/ طيب يالله عجل الناس تنتظر هههههه

صقر / الود ودي اخذها ونروح وبلا هالزفه والخرابيط


ياسر/ هههههههه

عند البنات


شوق/ وااااو قمر وربي قمر يابختك ياصقر


حلا/ اقول شوي شوي لاتصدق بعدين ههههه


هند/ بلا في شكلك

حلا/ نمزح نمزح لاتصدقين والله انك قمر اصلا كفايه انك اختى

رغد/ يووووة الحين من بيسكت هالحبله هههههه


حلا/ خبله في عينك انا الزين كله


شوق/ وانا اشهد

حلا /يسلمو ياالبي


شوق/ قصدي اشهد انك خبله هههههههههههههههه


البنات/ ههههههههههههههههههههههه


عاليه/ يالله هنوده عشان الزفه قربت


هند/ وااااي قلبي يدق بقوة مدري ليه


شوق/ كلنا كنا كذا بس بعدين بيصير عادي


حلا/ عقبالي يارب اجرب دقات هالقلب

سحر/ يالمفضوحه عيب عليك

حلا/ يعني تبين تقنعيني انك ماودك تجربين ؟

سحر/ امممم مااكذب واقول لا بس مو قدام الناس عاد


جات نجلاء/ للحين ماخلصتوا؟؟ يالله الناس تنتظر


نزلت هند وكانت قمه في الجمااال


جلست على الكوشه وجو سلمو عليها قريباتها


وبعد 10دقايق دخل صقر وكان طاير من الفرحه دخل معه ابوها وهاني وبندر

قرب منها وباس جبينها ولبسها الشبكه وشربها عصير وجلسو


جاء ابوها وسلم عليها وطلع


هاني وبندر سلمو عليها ووصو صقر عليها وراحوا


وبعد التصوير راحو للفندق


ام راكان/ انتي متغيرة ياقلبي والله خايفه عليك انتي حصل معك شي


ايناس/ هاه لا لا مافيني شي

ام راكان/ اجل اشفيك ماقمتي تطلعين زي اول ورجتك راحت حتى فلوس زي قبل ماعاد تطلبين؟


ايناس/ مالي نفس اطلع وبصراحه ابي اغير طريقتي في الحياه


وابي انتبه لدراستي صديقاتي كلهك عدوني بسنه وسنتين وانا محلك سر


ام راكان/ اذا عالشهاده لو تبين اجيبها لك جبتها كم انوسه عندي


ايناس/ لا يمه ماابيها بهالطريقه انا لازم اخذها بمجهودي


ام راكان/ هذا مو كلامك احسه كلام شوقوة


ايناس/ لا كلامي وشوق لازم تغيرين نظرتك لها وربي انها حبوبه وقلبها ابيض وتحبك


ام راكان/ حبها ملك الموت ان شاء الله

ايناس/ واذا قلت لك عشاني


ام راكان/ الحين فكينا من شوق وقولي لي ايش رايك انا وانتي نسافر للبنان نغير جو


ايناس/ لا ماابغى


ام راكان/ غريبه اول مرة تقولين ماابغى اسافر؟


ايناس/ انا من اليوم لازم اغير حياتي واصير ايناس ثانيه


ام راكان/ والله اني خايفه ايش ورى هالتغيير


ايناس(بدري خوفك يمه كان خفتي على من زمان ماكان هذي نهايتي )

صقر/ الف مبروك ياقلبي وربي ماني مصدق انك صرتي معي بغرفه وحده


هند/ الله يبارك فيك

صقر قرب منها وباس يدها/ هنوده تحبيني؟؟


هند......

صقر/ امانه قوليها ابي اسمعها منك


هند/ امممم ايوة


صقر/ ايوة ايش؟

هند/ اللي قلت عليها


صقر/ يالليل وشهي اللي قلت عليها؟

هند/ امممم احبك

صقر/ يااااااااااااااهووووووه اخيرا قلتيها ,وشالها ودار فيها بالغرفه

هند/ هههههه نزلني اخاف اطيح


صقر/ لا تخافين مابتطيحين

هند/ وربي دخلت خلاااص

صقر نزلها عالكنبه /من جد دختي؟

هند تمسك راسها/ ايه دخت وكان بيغمى على

صقر/ احلفى

هند/ هههههههه لا امزح بس كنت ابيك تنزلني

صقر/ حرام عليك صدقتك كان قلبي بيوقف لو جاك شي


هند/ صقر انت تحبني لهالدرجه ؟


صقر/ يعني عندك شك


هند / مو قصدي بس انا

صقر/ انتي ايش

هند/ ماعاملتك بحب عشان تحبني هالكثر انا دوم

صقر/ اشششش انتي اغلى من روحي وربي يشهد

هند/ وانا امممم

صقر/ انطقي انتي اييييييييش

هند/ احبـــــ

>>>>ياعزيزي البنيه تستحي افهم عاد


صقر انت من وين طلعت لي ؟ وبعدين ايش جابك في هاللحظه

خربت على كنت منتظر كلمه مهمه وغاليه علي

>>>>اقول بلا خربت وبلا صلحت كلها كلمه من اربع حروف واذا تبيني اقولها لك قلتها ههههه


صقر/ احلف بس ,اقول اقلب وجهك دام النفس لسى راضيه عليك ترى ياسر قالي عنك


>>>>اف لايكون اخلاقك قافله زي خويك ييييع

صقر/واكثر بعد

>>>اهااااا قلتلي

هند/ ياجماعه بدون هواش


>>>شوف الناس الذوق طيب يالغلا اصلا انا جيت اباركلك بس

هند/ يسلمو برهوم الله يبارك فيك

صقر/ لا تعالي سلمي عليه اشرايك؟


>>>والله ماراح اقول لا


صقر/ اقول لايكثر ورني عرض مقفاك ترى مو فاضيلك افهم عاد


>>>>ههههههههههههه ادري وربي انك مو فاضي بس ودي ندردش شوي واتعرف عليك عن قرب


صقر/ اجل هالمعرفه لوقت ثاني الله ياخذك راح نص الليله في مقابل وجهك


>>>هههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب خلاص ادري انه الوقت تاخر والفجر قرب يأذن

يالله استاذن بروح اشوف اشغالي خليتها عشانكم بس مايبين بعيونكم

صقر/ الله معاك وياليت ماتكررها

هند/ صقوري عيييييب

صقر/ياقلب صقوري ادري عيب بس ذا ماعليه ماراح يزعل,تعالي بس ابيك بسالفه مرة خطيرة

هند/ اممم قولها هنا

صقر/ لا هنا ماينفع تعالي معي وانا اقولك


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&&*&*

يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب, مستر, تمضي, برهوم, تصنع, بنكسر, صابر, عابر, فرصتي, والحظ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية