لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-12, 03:24 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&*الـــــجـــــزء 20 &*
راكان كان توه راجع من الاستراحه ويوم قرب من البيت جاه اتصال
راكان/الوو.هلا.ايوة انا راكان.وين؟طيب خلاص جاي
بس ممكن اعرف الموضوع؟اذا جيت بعرف. طيف صار

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
سحر /شوق ليه كذا ليه؟والله مااستاهل تسوين كذا عشاني
شوق/هششش لااحد يسمعك خلاص اللي صار صار
بس اتمنى ماتعيدينها مرة ثانيه
سحر(اجل لو دريتي بالمصيبه اللي حصلت ايش بتقولين)
شوق/اصلا من متى تعرفين تركي هذا عشان تطلعين معه؟
سحر/خلاص انسي وان شاءالله ماتتكرر
شوق/اتمنى

سحر/ ياسر كلمك من بعد اللي صار؟

شوق/ايوة كلمني وهوه اللي خرجني من اللي كنت فيه

سحر/ربي يهنيك بحب ياسر ويخليكم لبعض

شوق/اميين



*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&

هاني/ هذا اخر كلام عندك؟

دلع/ ايوة انا موموافقه لا عليه ولا على غيرة

هاني/ خلاص براحتك.وطلع من عندها

دلع(هه قال اوافق قال انت باقي ماتعرفني ياوليد)

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
وليد/ احلف

هاني/ والله هذا كلامها

وليد(والله ماياخذك غيري يادلع واشوف انا والا انتي)

وليد/ هاني تكفى انا ابيها وشاري نسبكم

هاني/ طيب وشتبيني اسوي اغصبها مثلا البنت مو موافقه تفهم


وليد.....

هاني/الزواج قسمه ونصيب وشكل نصيبك مو عندنا

وليد/طيب عندي كلام بقوله لك ويمكن يخليها توافق
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
ابو راكان جالس بالصاله ويفكر بشوق(معقول شواقه تسوي كذا؟

انا لو اشوفها بعيوني مااصدق بس كيف كذا كيف؟)

دق جواله
ابو راكان/الو.هلا.ايوة انا ابووة.ايش؟باي مستشفى؟


طيب طيب جزاك الله خير مع السلامه

ام راكان/خير من هو اللي بالمستشفى ؟

ابو راكان/راكان متهاوش مع شباب وهو الحين بالعنايه

ام راكان/ياويلي على ولدي بسرعه ودوني عنده آآآه ياراكان

طول عمري اقول ابعد عن الهواش بس ماتسمع الكلام

حسام/ يمه هدي اعصابك ان شاء الله مافيه الا العافيه

وراحو كلهم للمستشفى


راكان راح للرجال اللي اتصل عليه واول ماوصل ونزل من سيارته

نزلوا مجموعه شباب ونزلوا فيه ضرب لين قال امين ,وراحوا

وخلوة مرمي عالارض ومغمى عليه وسط الشارع

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
حلا كانت رايحه للسوق مع صديقتها منى

وراحوا لكم محل.وبعدين منى نسيت غرض كانت شاريته وقلات بترجع تجيبه

وحلا قلات بتنتظرها عند محل العطورات

راحت منى وحلا ضلت قدام محل العطورات .شوي الا واحد يوقف جنبها

الولد 1/فديت العيون السود انا

حلا التفتت عليه

الولد 2/لا لا مااقدر انا على هذي النظرة

حلا خافت ومشت عنهم بس هم ضلوا وراها من محل لمحل

حلا(حسبي الله عليك يامنى ليه خليتيني وحدي .المشكله جوالي بطاريته خلصت .ايش اسوي الحين)

الولد1/ ياهوه اعطونا وجهه ههههه

الثاني/ تعالي نوصلك ياحلوة

في الجهه المقابله

محمد/ ياخي انا مااعرف ذوق البنات وضروري اليوم اجيب لها هديه

خالد/ خل اختك تنقي لها

محمد/ المشكله اختي ماتدانيها هههههه

ضاري /اجل الله يعينك على المشاكل هههههه

خالد/ مالك الا تروح محل العطورات هاذاك وتقول لوحده من الزباين تنقي لك على ذوقها

محمد/ تخيل باللهي اسوي كذا

ضاري التفت بالصدفه وشاف بنت تضرب واحد بشنتطها وهو مو راضي يبعد عنها


ضاري/ ياشباب اسبقوني على المطعم وانا دقايق وجايكم

محمد وخالد راحو للمطعم .وضاري راح للبنت

حلا كانت ماسكه نفسها لاتبكي وهالاثنين يتحرشون فيها وهي مو قادرة تسوي شي


ضاري قرب منهم/ لو سمحتي اختي فيك شي ؟

حلا رفعت راسها وانصدمت لما عرفت انه ضاري

ضاري/ اختي تبين شي فيه احد مضايقك؟

حلا/ ايه هالاثنين يلاحقوني لهم ساعه

ضاري / خير يالطيبين فيه شي

الولد1/ وانت وش دخلك ؟

الثاني/ تيسر تيسر هذي لنا روح دور على غيرها

ضاري ماتحمل كلمته وعطاه بوكس على وجهه

الثاني سوم شاف ضاري معصب و حط رجله وراح

ضاري تذكر صوت حلا انها هي اللي تهاوش معها بالعرس بس مابين لها


ومسك الولد مع ثوبه/لو شفتك هنا مرة ثانيه ماتلوم الا نفسك تفهم

وانتي .ولف على حلا ومسكها بيدها وجرها وراه

حلا/ هي انت وين ساحبني فك ايدي؟

ضاري/اصص ولا كلمه اصلا كيف جايه هنا لوحدك هاه


والا مبسوطه باللي صار؟

حلا/انت مالك دخل فيني

ضاري مارد عليها وراح بها للسيارة

ضاري/ اركبي وقولي وين بيتكم عشان اوديج

حلا/ احلف بس هذا اللي ناقص اروح معك سيارتك


ضاري/ اجل دقي على احد يجي ياخذج

حلا/ جوالي طافي والا كان دقيت من زمان

ضاري/ اخذي موبايلي ودقي

حلا خذت جواله ودقت على هاني

حلا/ الو ,هلا هاني ,لاانا حلا,بعدين اقولك ,

الحين تعالي انا في السوق وماعندي احد يرجعني ,يوووه قلتلك بعدين مو وقته باي

حلا/ هاك مشكور

ضاري/ انتي اخت هاني؟؟؟

حلا/ ايوة بس والله اول مرة اطلع بدون خواتي واصلا جايه هنا

مع صديقتي بس راحت تجيب شي نسته وماعاد لقيتها

ضاري/ حصل خير ومعليش عصبت عليك

حلا/ لا انا اللي استاهل انت ماقصرت معي,بس الله يعيني على هاني

ضاري/ طيب الحين اجلسي بالسيارة مايصير تضلين واقفه كذا,وانا بحتري

هاني برااا السيارة لاتخافين مابخطفك هههههه

بعد10دقايق وصل هاني

واول ماجاء راح له ضاري

هاني/ هلا ضاري كيفك عسى ماشر اختي دقت مت جوالك

ضاري/ هلا فيك انا بخير وعافيه ؟,لاتخاف مافيه شي بس هي واختي كانو هنا بالسوق والحين

جيت برجعهم واختك مارضت اوديها تقول تستحي


وجوالها طافي فقلت لها تدق من موبايلي وهذي كل السالفه



هاني/ هههههه وربي هبله هالبنت حسبت فيه شي خطير يالله قولها تنزل انا مستعجل

ضاري راح للسياره وقالها تنزل

حلا سمعت ضاري وكلامه مع هاني واستغربت هو ليش سوى كذا(الله يوفقك فكيتني من هاني وربي انك كفوو)

هاني اخذ اخته وراح وضاري راح للمطعم عند اصحابه


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&

هدى/ ايناس اللي تسوينه غلط حرام دمرتي نفسك

ايناس/ ادري بس فات الاوان على هالكلام,انا ماعاد اقدر اترك سامي لاني روحي بيده من بيعطيني حبوب غيرة؟؟

هدى/ روحك بيد ربك مو بيد احد ثاني,ةتقدرين تبطلين لو حابه

ايناس/هدى خلاااص ارحميني انا تعبانه

هدى/ من هالبلاوي اللي تاخذينها

ايناس/ طيب اخليك الحين راسي بينفجر باي


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
ابو راكان/ سلامات وماتشوف شر

راكان بتعب/ الله يسلمك يبه

ام راكان / ياليت ايدينهم للكسر ان شاء الله

حسام/ اشوى انها جات على قد كذا بس

ام راكان/ اي اشوى وايده مكسورة وخمس غرز براسه

راكان/ حسام معه حق يمه ,تدرين انهم قالو هذي فركه اذن بسيطه

ام راكان/ ليه يمه انت تعرفهم؟

راكان/ ولا قد شفتهم بس شكل فيه ناس موصيهم علي

ام راكان/ حسبي الله عليهم

الممرضه جات وقالت يطلعون ويخلون المريض يرتاح

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
احمد/يمه الله يهديك قلت ماابي افتح هالموضوع


ام احمد/يايمه ابي افرح فيك واشوف عيالك قبل اموت


احمد حب على راسها/ بعد عمر طويل ان شاء الله

ولاعاد تقولين كذا انتي عارفه بعد الوالد مالي غيرك


ام احمد/اجل طيعني اذا ماتبيني اقول كذا وخلني اخطب لك


احمد/ يمه ارجوك اذا تحبيني خليني على راحتي ,واجلي الموضوع لين انا اجي واقولك يمه اخطبي لي


ام احمد/ومتى بيجي هاليوم؟؟



احمد/مدري والله مدري,,وطلع وخلاها


ام احمد(الله يهديك يمه بس لو اعرف سبب رفضك للزواج كان ارتحت)

هلا/ ماما وين حمودي

ام احمد/ طلع ليه؟

هلا/ لانه قالي البسي بوديك الملاهي


ام احمد/خلاص مرة ثانيه يوديك

هلا/ لا لا ابي الحين دقي عليه يجي

ام احمد دقت وحصلت جواله مقفل

ام احمد/ مقفل جواله

هلا/ اكيد زعلان يعني مافيه ملاهي

ام احمد/ وانتي ايش عرفك ؟

هلا/ انتي دايم تقولين اذا قفل جواله زعلان


ام احمد/ ههههه ماتنسين شي يخص احمد

دق تلفون البيت

هلا راحت تجري /اكيد هذا حمودي

هلا/ الو

زياد/ هلا باحلى الو كيفك هلاوي


هلا/ كويسه

زياد/ لا لا صوتك يقول زعلانه

هلا/ ايوة

زياد/ افاااا مين يقدر يزعل هلا الحلوة

هلا/ حمودي

زياد/ مو معقول احمد روحه فيك كيف يزعلك؟

هلا/ اف انت تتكلم كثير وانا مااعرف ايش تقول

زياد/ ههههههه طيب وين حمودي على قولتك؟

هلا/ طلع وترى هوه زعلان

زياد/ اش عرفك انه زعلااان اكيد انتي زعلتيه

هلا/ لا مو انا ماما وعرفت عشان جواله مقفل ياغبي

زياد/ هههههه انا غبي طيب مقبوله منك بس ياويلك تعيدينها اعلم احمد ترى

هلا/ خلاص اسفه

زياد/ ياقلبي انتي طيب عطيني ماما

هلا عطت امها السماعه


ام احمد/ هلا زياد,بخير يمه,طلع قبل شوي,ماعليك

من هلا ماعندها سالفه لاتزعل ,والله كالعاده جبنا سيرت العرس عصب وطلع

ان شاء الله اذا جاء قلت له مع السلامه


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
ايناس/ بس ماقلت اكسر ايده وخله ينام بالمستشفى

سامي/ اشوفك حنيني الحين

ايناس/ مهما كان هذا اخوي

سامي/ الحين خلينا من راكان وتعالي الليله عندي حفله اوكي

ايناس/ مدري اقدر اجي او لاء

سامي/ لا بتقدرين لاني عارف انه اخر حبه خلصت اليوم هههههه

ايناس/ تدري انك نذل ,وقفلت الخط

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&

حلا/ شوق انتي مجنونه والا غبيه ؟

شوق.....

حلا/احد يقول عن نفسه كذا؟

شوق/ كنت خايفه على سحر

حلا/ وانتي ماخفتي على نفسك؟وعلى سمعتك؟ تدرين لو غير ياسر كان رماك وما سأل عنك

شوق/ خلاص حلا اللي فيني مكفيني عارفه لي اربع ايام ماطلعت برا الغرفه

حلا/ الله يكون بعونك بس وربي قهرتيني, طيب تدرين عن راكان؟

شوق/ ايوة ياسر قال لي

حلا/احسن يستاهل

شوق/ الله يشفيه
حلا/ اوووه ماقلت لك

شوق /خير

حلا / رحت انا ومنى للسوق وحصلي موقف ,,وحكت لها اللي ضار مع ضاري
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&


نجلاء/ هند عطيني جوالك شوي

هند/ ليه وين جوالك؟

نجلاء/ موجود بس

هند/بس ايش؟

نجلاء/ اممم بندر زعلان مني ومايرد على جوالي وابغى اكلمه من جوالك

هند ماتحب تتدخل بخصوصيات الغير فما سالتها عن سبب الزعل وعطتها الجوال

نجلا بغرفتها ودقت على بندر

بندر/ الوو هلا هنوده

نجلاء.....

بندر/ هند اشفيك ماتردين؟

نجلاء/ هلا بندوري انا نجلاء وامانه ماتقفل واسمعني شوي

بندر....

نجلاء/افاااا تزعل من نجوله حبيبتك .ابشر من عنوني اعوضك

عن طلعت العشاء بس انت ارضى علي

بندر/ مو بس العشاء انتي متغيرة علي وصار وقتك كله للسيد معاااذ

نجلاء/ فدييت الغيران انا هههههه اسفه قلبي ادري اني مقصرة بس اوعدك اني اصلح كل شي

بندر/ نشوف

نجلاء/ طيب بتتاخر الليله؟

بندر/ ايوة ويمكن انام عند ياسر

نجلاء/لا لا مايصير ايش بيقول عنك الرجال ,اكيد بيقول اني طردتك يعني ترضاها على نفسك

بندر/ ههههه لاماراح يقول

نجلاء/ طيب براحتك باي

بندر (هههه طيب قولي تعال وريحيني )


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
نهايه الجزء 20

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:27 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(&الــــجــــــــزء الـــــ 21 &)
راكان طلع من المستشفى .
وياسر طلب من عمه انهم يتزوجون
هو وشوق وهو واقف والزواج بعد شهرين
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
رغد/هاني الحين من جد دلع مو موافقه
هاني/وليش اكذب يعني؟
رغد/لا مو قصدي بس والله حرام وليد شكله حبها
هاني/ووين شافها عشان يحبها ؟؟
رغد/ لا بس من كثر مانسولف عنها حبها ههههه
هاني/والله حاولت معها بس مافيه فايده
رغد/هاني ابغى اقولك شي بس مستحيه شوي
هاني قرب منها /افااا لسى تستحي مني رغوده ؟
رغد/ اممممم اناااا انااااا
هاني/ ادري انك تحبيني وغيورة هههههه

رغد/هاااني بس عااد


هاني/ ادري عنك انا وانا قولي بسرعه والا بطلع

رغد/انااا اممممم حامل


هاني يحك اذنه/ ايش ايش عيدي ماسمعت


رغد/هاني انا بالموت طلعت الكلمه وماراح اعيدها


هاني/ رغوده من جد تتكلمي؟؟


رغد تهز راسها بمعنى ايوة


هاني شالها ودار فيها الغرفه




هاني/ ياعمري وقلبي انتي معقول اخيرا بصير ابوووو ههههههه


رغد/ هاني نزلني دخت

هاني نزلها عالسرير وجلس جنبها وباس ايدها

هاني/ هذا احلى واغلى خبر سمعته بحياتي.وشوفي ترى من اليوم ماتسويين شي سامعه

واللعب والرجه حقتك انتي والبنات مافيه مفهووم

رغد/ هههههه حاضر عمي مفهووم هههههه

هاني/ ايوه خلك كذا مطيعه

رغد/ ربي يخليك لي

هاني/ ويخليك لي ياام امجد

رغد/ طيب اشدراك يمكن تطلع بنوته

هاني/ اذا بنوته انتي سميها ..يالله انا تأخرت على وليد باااي

رغد/ الله معك

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&

شوق بغرفتها تقرى روايه ودق باب غرفتها وقامت تشوف من

فتحت الباب وشافت انس رايح

شوق/ انس تعال

انس/ صاحيه احسبك نايمه

شوق/ لا بس ماسمعت تعال تعال وحشتني

دخلوا الغرفه

شوق/ كيفك انووس وينك من زمان ماعد تجي تطل على شوق حبيبتك

انس......

شوق/انس انت تبغى تقولي شي صح؟

انس/ بصراحه ايوة بيس كيف عرفتي؟؟


شوق / انا اعرفك من عيونك . يالله حبيبي اشتبغى تقول؟

انس/ انا ابغاكي تسمعيني للنهايه اوكي

شوق/ اوكي

انس/ انا انا متورط مع ناس وخايف

شوق/ كيف متورط مافهمت؟

انس/ شوفي انا بصراحه مطلوب مني افجر مبنى(xxx)


شوق/ ايـــــــــــــــــش انت ايش تقووول؟

انس......

شوق/ قصدك انك ارهابي!!!!!!!!!

انت اكيد تمزح مو؟مو معقول انس الطيب البريء يسوي كذا مستحيييل

انس/شوق ارجوك ساعديني انا خايف ومااقدر افجر نفسي . او افجر مبنى مليان اوادم

شوق/ خلاص مو لازم تنفذ

انس/ انتي ماتعرفي ايش يحصل للي يتراجع عن تنفيذ مهمه مطلوبه منه

شوق/ ايش بيسوو يعني

انس/ راح يقتلوني اذا مانفذت

شوق.....

انس/ ادري اني غلطان بس هذا اللي صار

شوق/ خلاص انا بتصرف

انس / كيف بتتصرفي ؟

شوق/ انت خلك بالبيت ولاتطلع لاي سبب كان.اممم متى مطلوب التنفيذ؟

انس/ يوم الخميس

شوق/ احنا اليوم الاثنين صح

انس/ صح

شوق/خلاص مالنا الا ياسر هوه ضابط واكيد بيقدر يتصرف احسن مننا

انس/ بس خايف انه يوديني السجن

شوق/ السجن اهون من الموته اللي كنت راح تموتها

انس...

شوق دقت على ياسر وقالت له هوه بالبدايه انصدم بس بعدين زين اعترف قبل فوات الاوان

وكلم انس وقاله انهم يبغوة عشان يحققو معه ويعرفون شويه معلومات عن المجموعه


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&


صقر/ يمه ابي تخطبي لي


ام صقر/هذي الساعه المباركه يمه .اخيرا بتفرحني


صقر/ ههههه اللي يسمعك الحين بيقول اني شايب عمرة 50 سنه يمه انا توني صغير 24


ام ثقر/ و24صغير؟؟ اللي بعمرك عندهم وليدين او ثلاثه


صقر/ هههههههه


ام صقر/ خلاص حبيبي انا بدورلك بنت الحلال اللي تناسبك


صقر/ لا لا انا خلاص لقيتها


ام صقر.....


صقر/اممم تعرفين عمي ابو بندر؟ انا ابغى بنتهم الكبيرة هند


ام صقر/ومنين تعرفها عشان تحددها بالاسم؟


صقر/هي صديقه ماجده ودايم تشكر فيها وفي اخلاقها


ام صقر/ طيب يمكن محيره لواحد من عيال عمها


صقر/ لا ماهي محيره لاحد تطمني


ام صقر/ خلاص يوم الخميس اكلم امها واشوف رايهم


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
حسام/ عاليه ليه ماقلتي لي ان ولد عمك كان يبيك؟
عاليه/ والله ماكنت ادري وبعدين انا ابغاك انت مو هو
حسام/ بس هو جاني وقالي كلام ماله داعي
عاليه/ ماعليك منه راشد من يومه شراني ومايحترم احد
وترى ابوي كلم عمي وقاله خل راشد يبعد عن خطيب بنتي
وليه يوم انه يبي البنت ماتقدم وجلس ساكت لين انخطبت والحين يتكلم
حسام/ بس خايف يسوي لنا مشاكل
عاليه /لا خله يولي وقولي ليه شوق لها كم يوم ماداومت وماترد على جوالها
حسام/ اممم تعبانه شوي
عاليه/ حسام شوق فيها شي؟؟
حسام/ مافيها الا العافيه بس ابوي زعلان منها شوي وعاقبها تغيب كم يوم عن المدرسه
عاليه حست ان حسام مايبي يتكام
عاليه/ اوكي خلينا من شوق الدبه وقولي اشكثر تحبني؟؟؟؟
حسام/ هههههه ومن قال اني احبك؟
عاليه!!!!!!
حسام/ انا من جد مااحبك انا امووووت فيك هههههه
عاليه / هههههه
حسام/ يالبى هالضحكه ,,اقول خليني اروح اخاف اتهور بعدين مع السلامه
عاليه/ ههههه مع السلامه

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&

حلا / انتي اكيد مهبوله


هند....


حلا/ هند الولد ماينرد ,وعاد ليته يستاهل اللي جالسه تردين العرسان عشانه


هند نزلت راسها وبكت


حلا قربت منها وحضنتها /ياهنوده انسى راكان وفكري بنفسك .ترى مو كل يوم بيجيك عريس



هند/ بس من جد انا احبه والله احبه


حلا/ وهو مايستاهل هالحب .وصقر شاريك .ماسمعتي ماجده ايش تقول ؟



تقول ماله سيرة غيرك وانه مافرك بالزواج الا يوم شافك


فلا تضيعينه من يدك


هند/ وراكان؟



حلا/ اووووة انتي ماراح تنسين الا



هند / الا ايش؟؟


حلا/ الحين بتشوفين .وراحت خذت جوالها



هند /على مين بتدقين؟؟


حلا دقت الرقم وحطته سبيكر



حلا/ الوو


راكان/ياهلا بهالصوت الحلو كيفك ياعسل؟ ومن وين جبتي رقمي؟


حلا/انا وحده من صديقات هند


راكان/ هند بنت عمي؟؟


حلا/ ايوةوابغى اسألك سؤال


راكان/تفضلي ولو اني ودي تخلينه بعدين وتخلينا نسولف شوي يكون احسن



حلا/ ماعندي سوالف .والسؤال هو انت تحب هند او لاء؟


راكان/ههههههههههههههههههههههههههههه


حلا/ ليه الضحك انا قلت نكته؟


راكان/ هي قالت لك اني احبها؟


حلا// انت تجاوب وبس


راكان/ يعني اذا قلت احبها ماعاد بتدقين ؟؟


حلا/ اللهم طولك ياروح بتجاةب والا اقفل؟


راكان/ بل بل بل الاخت عصبيه هههههه .شوفي ياقلبي انا شكلي والله اعلم حبيتك من صوتك



وبحبك اكثر اذا قابلتك ايش رايك؟؟



حلا/ انت ماراح تجاوب صح خلاص انا بقفل



راكان/ لا لا بجاوب بس لاتقفلين. انا لااحبها ولا بيوم فكرت احبها اصلا ماهي في بالي



الحين ارتحتي ؟يالله قولي اسمك وكم عمرك ومن


حلا قفلت بوجهه لما شافت هند تجري للحمام وتقفل عليها


حلا/ هند هند افتحي الباب


هند/ ليه كذا ليه كان خليتيني على امل انه يحبني انتي حطمتيني ياحلا حطمتيني


حلا/ ياهبله كذا احسن عشان تفوقين لنفسك وتتأكدين انه مايحبك


هند/ بس خلاص روووحي عني


حلا طلعت وهي حزينه على اختها وحاقده على راكان


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&


راكان/ ميري ميري


ميري/ نأم بابا


راكان/ نادي شوق


راحت الشغاله ونادت شوق


شوق(ياربي اروح والا مااروح؟ بس هو من ذيك المرة ماتعرض لي يمكن تغير ؟ او حس انه غلطان)


راحت شوق لراكان


دقت الباب


راكان/ ادخلي شوق


شوق/ سلام


راكان/ هلا شوق تعالي


شوق/ حمدالله عالسلامه


راكان/ بدري انا لي 4ايام هنا وتوك تجين وتسلمين


شوق/ كنت تعبانه شوي


راكان/ طيب تعالي قربي ليه ليه واقفه بعيد


شوق/ لا كذا مرتاحه


راكان/ يعني مسويه تعرفين الحلال من الحرام وانتي ...


شوق/ ليه سكت انا ايش؟


راكان/ ترى عندي علم بطلعاتك واصلا عارف من زمان بس كنت ساكت بمزاجي


شوق(يالكذاب من زمان هاه)


راكان/ طيب ليه ماقلتي من الاول انك تحبي الطلعات وريحتيني


ترى طلعاتي انا غير وراح انسيك اي طلعه طلعتيها


شوق قربت منه /اسمع انت عارف اني مو راعيه طلعات


وان السالفه كلها كذبه عشان .وتذكرت سحر وسكتت


راكان/ عشان ايش؟؟

شوق / ولا شي عن اذنك

راكان/ تعالي شووق شوووق

بس شوق ماردت عليه وراحت غرفتها

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
نهايه الجزء 21

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:28 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

**ألـــــــــــــ22ـــــــجـــــــــــــزء **
ام راكان بغرفتها تقرى بعض الاوراق ودق جوالها

ام راكان /الوو

احمد/ هلا ام راكان

ام راكان /خير احمد فيه جديد

احمد/ اسمعي ترى البنت خلاص انتهت ههههه واهلها كشفوها

ام راكان /ايه ادري عندي خبر وغيرة

احمد/ الصور اللي عندي اذا تبغين ارسلها لك حاضر

ام راكان /اكيييد ابغى

احمد/ اصلا برسل وحده لخطيبها ههههه

ام راكان /زين سويت لانه مو مصدق وخله الحين يتأكد هههههه

احمد/ خلاص الصباح تلاقين الصور على مكتبك


&*&***&**&&*&*&**&*)))******

جود/ هلا نجلاء


نجلاء/ كيفك وكيف طيف


جود/ بخير ياعمري بس طيف طفشانه من وقابل وجهي


نجلاء/ ههههه ياقلبي حتى هي تعرف الطفش؟ اوكي بكره اجيكم واجيب معاذ يلعب معها



جود/ الله يحييكم


نجلاء/ اممم فهد قالي انه كلمك بخصوص قضيتك


جود/ ايوة كلمني الله يجزاة كل خير


نجلاء/ ترى ماكنت ادري انه بيكلمك لاتزعلي مني>>>>اوم الكذب ياشيخه هههه


جود/ ايوة عارفه هوه قالي .وربي انه شهم لا وابشرك كل الامور ماشيه تمام والجلسه الشهر الجاي


اصلا طليقي ارسل يقول يبغى يجي يقابلني بس المحامي فهد قالي لا خليه يقابلك بالمحكمه


نجلاء/ لا دام السالفه فيها اخوي فهد اكيد القضيه مضمونه وراح يكسبها ههههههههههههه


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
اريج/ دلع انتي ليه تغيرتي على ؟؟


دلع/ اناااا من قال؟


اريج/ انتي مو دلع اللي اعرفها


دلع/ يتهيألك ياقلبي


اريج/ شكليا صح ماتغيرتي بس داخليا تغيرتي كثيير


وين دلع اللي كانت تموت فيني وكل دقيقه تكلمني


دلع.......


اريج/ دلوعه ارجعي زي اول .انا مفتقده حنانك وحبك



عفاف/ هاااااي بنات كيفكم


اريج بدون نفس/ هلااااا


دلع/ هلا عفاف كيفك


عفاف/ بخير اقول بنات تعالوا صف غيداء البنات مسويين حفله عيد ميلاد للجوري


اريج/ لا مورايحين انا اصلا اكره جوري ودلع بتجلس معي صح دلوعه؟


دلع/ امممم بروح ابارك لها وارجع اوكي .يالله عفاف


اريج(انا لازم اخليها ترجع زي قبل بس كيف)


>>>>>اريج هذي خويه دلع امممم اسف عالكلمه بس هذي ضاهرة منتشرة بمدارسنا وكلياتنا


انه كل بنت مسويه نفسها بوي لازم يكون عندها خويه نعومه بزياده

وهذا الكلام انا سمعته من ناس اعرفهم .ربي يصلح بنات المسلمين


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

بعد شهر من الاحداث


انس تعاون مع المباحث وقالهم كل شي يعرفه عن المجموعه

والشرطه مسكت بعضهم وباقي القضيه شغاله

////

هند وافقت على صقر وسوو ملكتهم وزواجهم بعد ست شهور
///

جود كسبت القضيه بمساعده فهد وتطلقت من زوجها


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

دلع / هاني انت تتكلم جد والا تمزح؟


هاني/ لا ماامزح وادري انه المفروض مااقولك بس ضميري معذبني


دلع/ وليه ماقلت كذا من البدايه


هاني/ قلت لك مابقيت اقولك بس من جد ابوي كسر خاطري لو عرف ايش بيصير


دلع/ مو هذا صديقك اللي جلست تمدح فيه اخرتها يطلع كذا



هاني/ وليد ماله ذنب ابوة السبب


دلع/ لو ماقال ماابغى الا دلع ماكان ابوة اصر اني اتزوج ولده

او يقدم الاوراق حقت الدين للبنك من جد هذا قمه الابتزاز


هاني/عاد هذا اللي صار والقرار بيدك بس امانه لاتجيبي سيره لابويه


لانه ماعنده خبر ابو هاني قاللي وصل الكلام لابوك بس انا ماقدرت


دلع/ خلاص ماله داعي توصل شي


هاني/ ايش قصدك؟؟


دلع/ انا انا موافقه


هاني/ دلع انتي متاكده؟؟


دلع/ ايوة موافقه. وراحت تجري على غرفتها ودموعها تسبقها


لانها حست ان وليد انتصر عليها

هاني(سامحيني يادلع بس ماراح تلاقي زي وليد

لانه من جد يحبك وقالي على كل اللي حصل بينكم وراح تعذريني مع الوقت)



*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
ام راكان / احمد وين الصور اللي قلت لي

احمد/ معليش غيرت رايي


ام راكان/ كيف يعني غيرت رايك


احمد/ يعني انا عجبتني البنت وبحاول معها مرة تانيه



ام راكان/ اقول بلا هبال وارسل الصور


احمد/ اعذريني مااقدر .وقفل الخط


ام راكان/ طيب يااحمد الزفت اوريك


ميري/ مدام بابا ابو راكان يبغى انتا


ام راكان / طيب جايه


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
زياد/ حمود بمرك الحين ونروح نفرفر شوي


احمد/ لا مااقدر مشغول شوي


زياد/ بايش ياحظي اليوم خميس ترى



احمد/ ادري بس عندي كم فكرة وبكتبها قبل تهرب مني


زياد/ يعني هالشخابيط اللي تكتبها اهم من الفرفرة بالسوق والله ماعندك سالفه



احمد/ ههههه شخابيط والله انت اللي ماعندك سالفه وبعدين تعرفني مااحب دوخه الاسواق والتسدح فيها


بتوديني البحر اوكي موافق اضحي بوقتي واجي هههههه


زياد/ يالبى الاسواق واللي فيها. لا مو موديك البحر فاضي انا اوديك هناك وتجلس ساكت وسرحان الين نرجع



احمد/ ههههههههه اجل ضف وجهك وخلني اخلص اللي بيدي


زياد/ طيب باي اصلا الشرهه مو عليك علي انا


احمد/ هههههه بايات


هلا / احمد احمد


احمد/ياروح وقلب احمد


هلا/ابغى فله وابغى زي هذا ومدت صورة كعب نسائي


احمد/ ههههه فله ابشري من عنوني بس هذا وياشر عالصورة ماينفع


هلا/ يعني ايش ماينفع؟


احمد/ يعني هذا حق بنات كبار مو لك انتي


هلا/ امممم طيب انت جيبه وانا اعطيه صديقتي اموله


احمد/ياذا الاموله اللي خذت عقلك ترى عندها ابو يجيب لها



هلا/ بس هيه صديقتي وانا احبها


احمد(صديقتك وبالجامعه هههههه)


احمد/ بس هيه كبيرة وانتي صغنونه كيف صديقتك؟


هلا/ هيه تحبني وانا احبها وتقول لازم اصير زيها عشان انت تحبني اكثر


احمد/ هههههه لا تكفين ماابيك تصيرين زيها



هلا/ لييييه؟



احمد/ بس



هلا/ ليه بس


احمد/ ترى اسالتك كثرانه هلاوي


هلا/ اموله قالت اذا سالتك كثير بتحبني كثير


احمد/ احلفي بس هههههه اقول لاتسمعين كلامها ترى ذي ماعندها سالفه (طيب يااموله انا اوريك)


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*


يتبع


ام راكان/ انت اكيد المرض اثر على عقلك



ابو راكان بتعب/ لا انا واعي لكل كلمه قلتها



ام راكان/ ياجعلك للمرض اللي مايرحمك . ليه تخدعني طول هالسنين ليه؟


ابو راكان /جواهر انا تعبان لاتزيدينها علي


ام راكان بعصبيه/ طول عمرك اناني وبدال ماتحمد ربي اني وافقت عليك تسوي كذا؟


ياسر كان جاي يشوف شوق وسمع صوت ام راكان وهي تصارخ بالمكتب


ياسر/ سحر اشفيه؟



سحر/ مدري انا نزلت من فوق على صراخهم .وماقدرت ادخل واخواني مدري وينهم



ياسر/ انا لازم ادخل واشوف..جاء بيفتح الباب الا ام راكان تفتح وتطلع


ام راكان/ خير انت بعد وشتبي عيله تجيب المرض الله ياخذكم كلكم . وطلعت غرفتها


ياسر دخل عند عمه المكتب ولاقاه مكتوم ومايقدر يتنفس



ياسر/ عمي اشفيك عسى ماشر



ابو راكان/ ياسر ودني غرفتي

ياسر ساعده وطلعه غرفته وقبل يخرج ناداه عمه


ابو راكان/ ياسر تعال



ياسر/ سم ياعمي اش تبي


ابو راكان/ هاك .وطلع مفتاح من جيبه.افتح الخزنه وعطني ظرف اصفر


ياسر فتح وطلع الظرف وعطاه عمه


ابو راكان/ خذ هالظرف وخله عندك


ياسر/ وش اسوي فيه ؟


ابو راكان / افتح الظرف


ياسر فتح الظرف ولقى فيه سلسال وتعليقته


ياسر/ عمي الظرف مافيه غير سلسله


ابو راكان/ ايه عارف وهالسلسال لــــ كح كح كح



ياسر/ عمي اهدى وريح وبعدين نكمل كلامنا


ابو راكان/ ياسر انا انا ابغى اقولك شي بس ابيك ابيك كح كح


وفجأة!!!!!!!!!!!


توقف قلب ابو راكان عن النبض


ياسر / عمي عمي تبيني ايش ؟ عمي

وجلس يهزه ويهزة الين تاكد انه ميت


ياسر نزل راسه/انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*


مات ابو راكان وكان موته صدمه كبيرة خاصه لشوق


لانها متعلقه فيه وكانت عارفه انه مات وهو زعلان منها. عزلت نفسها بغرفتها


ورفضت تقابل احد او ترد على جوالها اللي احرقه ياسر من كثر مادق عليها


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

حسام/ انا سألتها وقالت مافيه شي


ياسر/ بس عمي تعب زياده بعد ماتهاوشو حتى سحر سمعتهم



سحر/ ايوة ماما كانت مرة معصبه وتقول خدعتني ومدري ايش


حسام/ والله ماادري هي رفضت تقول وقالت خلاص مات والله يرحمه وش له الاسئله


ياسر/ الله يرحمه . طيب شوق وينها


سحر/ ياقلبي عليها وربي كاسره خاطري تقول اكيد بابا مات وهو زعلان مني


ياسر(كاسرة خاطرك ؟اصلا انتي السبب بكل اللي هي فيه)

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
ضاري له ساعه يحاول ينام مو قادر

(ياربي ليه صورة هالبنيه مو راضيه تطلع من راسي ؟وليه لما شفتها المرة الثانيه بالسوق فز قلبي ؟


معقول اكون ؟ لا لا انا وين وهي وين انا لو متزوج كان بنتي اصغر منها بشوي


بس ليه مو راضيه تطلع من بالي ليه)


عاليه تدق الباب/ ممكن ادخل؟


ضاري/ هلا حلا تعالي


عاليه/ شنو شنو شنو اي حلا؟؟



ضاري ماحس بنفسه انه غلط باسم حلا


ضاري/ اي حلا؟


عاليه/ يوة انت تقول هلا ياحلا تعالي


ضاري كان وده الارض تنشق وتبلعه بس مابين



ضاري/ يالهبله انا قلت جبتي حلا معك قصدي الحلا اللي ناكله مو حلا ثاني



عاليه(تلعب على مين ياضاري ترى انا مو هبله اصدقك)


عاليه/ اهااا وانا على بالي غلطت باسمي



ضاري/ لا باقي ماخرفت .تعالي تعالي من زمان ماسولفنا سوى


عاليه نقزت عالسرير/ وهذي جلسه هاه وش تبي نسولف فيه


ضاري/ اي شي بس فكيني من حسام وسيرته هههههههه


عاليه/ افاااا ليه فيه احلى من حسام وسيرته



ضاري/ مالت عليك انتي وياه



عاليه/طيب خلاص مابنجيب سيرته .اممم خلنا نسولف عنك انت



ضاري/ كيف يعني



عاليه/يعني انت ماشاءالله عليك وسيم وناجح بعملك وعاقل ورزه ومدير شركه


ليه مافكرت تتزوج للحين

ضاري / كل اللي قلتيه صح بس نسيتي تقولين وشايب

عاليه / شايب .! انت بعز شبابك

ضاري / باللهِي من بتقبل بواحد عمره 34 سنه

عاليه / انت ماجربت عشان تحكم وبعدين انت اللي كل سنه تأجل سالفه الزواج

ضاري / سرقني الوقت وطموح الشباب في اني انمي وأكبر الشركه , وتو انتبه انه فاتني القطار

عاليه / لآ فاتك ولا شيء انت بس أشر وألف واحدهـ تتمناك .

ضاري {. وانا ما أبيُ من هالالف الا هي .}

ضاري/ ربك يفرجها والحين يالله ضفي وجهك ابي انام

عاليه / هههههههه طيب طيب بضفه بس المرهـ الجايه لآ تتهرب من الموضوع ( تصبح ع خير

ضاري / وانتي من اهله .

&*&*&*&*&&*&*)
نهايه الجزء 22

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:30 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*&الــــــــــــــــجـــــــــــــــــــــز ء 23 &*
بعد مرور شهر
اليوم خطوبه وليد على دلع
وعشان ابو راكان توه مات اكتفوا بحفله بسيطه
بس ابوها وعدها يسوي لها عرس لاصار ولا استوى
حلا/ باللهي هذا شكل عروس
دلع/ ليه وشفيني
حلا/ مدري عنك البوز شبرين تقولين بتروحين عزاء
دلع/ والله عاد انا كذا واللي مو عاجبه الجدران كثيرة
شوق/ دلوعه مايصير كذا ترى الناس بتسأل اشفيها دلع لايكون ابوها غصبها
وانتي ماترضين احد يقول كذا عن عمي
(دلع فعلا انا مغصوبه بس مو من ابوي الله ياخذك ياوليد)
هند/ وااااو ايش الحلاوة ذي تصدقين ماعرفتك
دلع.....
عاليه واااي تهبل بسم الله عليها بس لو تبتسم شوي .انا اشك ان وليد بيجيه شي الليله هههههههههه


البنات/ هههههههههههه


جات ام بندر/ هاه خلصتو والا باقي



هند/ شويات ونخلص


ام بندر قربت من دلع وباستها / ربي يحرسك من العين .وين كنتي مخبيه هالجمال



والا ماتبغي يشوفه غير وليد ههههه


البنات/ هههههههههههههه


دلع /يمه بس عاد


ام بندر/ فديت اللي يستحون.اقول عجلو ترى تأخرتو والناس تنتظر



دلع/ يمه مابيه يدخل


ام بندر/ من هو



دلع/ وليدوه من يعني


حلا/ ههههههه حلوة من اولها وليدوه


ام بندر/ يمه مايصير هالكلام


دلع/ قلت مايدخل يعني مايدخل


حلا غمزت لامها / خلاص انا بدق على هاني يقوله لايدخل بس خلصينا ماصارت زفه



دلع/ اصلا قلت لكم ماابي زفه بس انتو مارضيتو


هند / مااحلانا اول عروس ببيتنا ومانزفها


حلا / لا ابشرك الخط انفتح يعني الدور جايلك عن قريب ههههه



البنات/ هههههههه

&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

هاني/ مبروك يالدب


وليد/ الله يبارك فيك ولو اني باقي مو مصدق هههههه بس مقبوله منك



حسام/ اشوف الغيرة اشتغلت من خطبت الكل يبغى يقلدني


وليد/ يوووة ياقدمك انت انا لو علي كان خطبت من زماااان بس مو بيدي


ياسر/ الله يمم لك على خير ونشوف عيالك انت وياه



حسام/ وانت بعد ان شاء الله نشوفك عريس عن قريب


انزفت دلع وكانت روعه بمعنى الكلمه بس باين عليها


الهم والزعل.وكانت تدعي بقلبها على وليد وابوة


جلست والبنات حواليها وجو امها وخالتها ام وليد وسلمو عليها


ام بندر/ الف مبروك يمه


دلع/ الله يبارك فيك


ام بندر قربت منها /هاني يقول وليد مصر يدخل تكفين لاتفشلينا


دلع/ قلت لا يعني لاء


ام بندر/ عشان خاطر خلي الليله تعدي على خير


دلع/ الله ياخذه يارب


ام بندر/ بنت عيب بعدين امه تسمعك


دلع/ خليها تسمع


شوي ودخل وليد وكان معه ابوها واخوانها


قرب منها بس ماحاول يبوس جبينها خاف تسوي شي وتحرجه


وليد/ مبروك ياعروسه


دلع ماردت بس رفعه نظرها وعطته نظرة عبرت عن اللي بداخلها


وليد يوم شافها انصدم من شكلها لانها متغيرة 180درجه قرب منها اكثر وهمس


وليد/ انتي متأكده انك دلع العربجيه؟؟


دلع انقهرت منه /تبغى اوريك العربجه الحين عادى ترى ماعندي مشكله


وليد/ لا تكفين خليك كذا احسن


جاء ابوها وبندر وسلمو عليها وطلعو


هاني سلم عليها وهمس باذنها


هاني/ هذي اللي ماهي موافقه؟اشوف السوالف حليت لك مع السيد وليد ههههه


دلع ( ياليتك تدري وش هالسوالف)


هاني اعتبر سكوتها خجل وطلع بعد ماسلم على وليد


وليد اصر انهم يتصورون لانه عرف ان دلع رافضه


دخلو الغرفه اللي بيتصورون فيها. ووليد ماقصر بحركاته اللي طفشت دلع وقهرتها


المصورة/ مابينفع هيك ابتسمي منشان الصورة تطلع حلوة


دلع/ مو لازم تطلع حلوة اصلا مو لازم الصورة من الاساس


المصورة/ لك شو هالحكى معقووول


وليد/ماعليك منها انا ابغى اتصور انتي بس صوري واذا عالضحكه انا بضحك بدالها ههههه


دلع تطالع فيه بحقد


المصورة/ نيالك على هالعريس يادلع


دلع/ عادي اذا تبغيه خذيه


المصورة/ ههههه مابينفع انا متجوزه


وليد/ اقول صوري صوري وخلصينا انتي وياها


دلع/ خلاص اللي تصورناها كفايه .وجلست


المصورة/ لا هيك مابيمشي الحال انا ماراح اصور عن ازنكن .وراحت


وليد اول ماطلعت قفل الباب وراها


دلع/ خلاص مو تصورنا يالله رووح


وليد/وين اروح؟؟


دلع/روح مكان ماتروح


وليد قرب منها/بس انا عاجبتني الجلسه .وجلس بجنبها


دلع كانت بتقوم بس وليد مسك يدها وجلسها


وليد/ من الحين صرتي زوحتي وماتسوين اي حركه لين اسمح لك


دلع/ لاااا احلف بس


وليد / وبقولك شي ثاني


دلع/ خيييير


وليد/ بصراحه انا شاك فيك


دلع/ ايييييييش؟


وليد/ قصدي امهم بدلوك بوحده ثانيه . دلع هذيك غير واللي قدامي الحين غير


دلع....


وليد/ اللي قدامي الحين قمر ونعومه وجميله بشكل خيالي

اما دلع اللي اعرفها مو كذا هههههه


دلع عطته نظرة ابلغ من اي كلمه ممكن تنقال


وليد حس انها مو طايقه وجوده


وليد/ اقول انا الحين بطلع بس توقعي تشوفيني باي لحظه.باي ياحلوة


دلع اول ماطلع حطت راسها عالكنبه وجلست تبكي


*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

ياسر جالس بمكتبه ومعه بندر


ياسر/ بس القضيه لابستهم وماعندهم ولا دليل يطلعهم منها


بندر/بس هذا يقدر يطلع منها زي الشعره من العجين ويلبسها للمغفلين اللي معه


ياسر/ مااظن


بندر/ اذكرك بكرة وتقول بندر ابو معاذ قال



ياسر/ هههه على طاري معاذ وامه وش الاخبار


بندر/ لا ابشر الامور تمام والمرة تغيرت 180درجه


ياسر/ ههههه وانا اقول اشفيك سحبت علي اثاري الاجواء عندك برااد هههههههه



بندر/عساها بس تتم كذا .ياخوفي بكره ترجع حليمه لعادتها القديمه



دق الباب


الجندي/طال عمرك فيه واحد يقول انه ابو المتهم غازي وله ساعه ينتظرك


ياسر/ خله يدخل


بندر/ اجل اخليك انا ونتقابل بالليل


ياسر/ياخي انت عندك عطله جاي وغاثني هنا ليه هههههه


بندر/ ياخي احبك ومااقدر على فراقك هههههه


ياسر/ والله لو انك خطيبتي على غفله


بندر/ ههههههه يالله فمان الله


ياسر/ الله وياك

بعد ماطلع بندر دخل الرجال على ياسر وكان باين من هيئته انه رجال محترم


ياسر/ هلا ياعم تفضل اجلس


ابو فارس/ هلا فيك دام فضلك


ياسر/ ايش تشرب؟


ابو فارس/ لا يابوك مابي شي بس جيت بخصوص غازي



ياسر/ انت ابوة؟


ابو فارس/ ايه ابوة الله يهديه على اخر عمري ادخل مخافر واقسام شرطه


ياسر/ الله يهدي الجميع.بصراحه مااخبي عليك


القضيه مو سهله هذي قضيه مخدرات وتهريب


ابو فارس/ادري بس هو يقول ان سعيد هو المسؤال



ياسر/ احنا عارفين ياعم بس مافيه دليل يثبت هالكلام ويبراء غازي


وياخوفي سعيد يطلع منها وولدك يشيل القضيه


ابو فارس/هالولد بيجيب اجلي


ياسر/ انت ماعندك غيره؟؟


ابو فارس/ الا عندي اثنين اكبر منه وهو الصغير وامه دلعته وهذا النتيجه


سكت شوي.وبعدين طالع بياسر ورجع طالع باللاسم اللي عالمكتب


ابو فارس/اقول ياولدي انت من عايله (....)؟


ياسر/ايه نعم ليه؟


ابو فارس/تعرف سالم الــ.. ؟!

ياسر / ايوه هذا عمي وهو اللي مربيني

ابو فارس/ سبحان الله لي عمر وانا أدور له والحين ربي خلآني أدخل هنا وأتعرف عليك , ممكن تعطيني عنوانه

ياسر /بس عمي عطـآك عمرهـ له أكثر من شهرين 2


ابو فارس/ اييش !!! لآحول ولآ قوة الا بالله وش هالحظ

ياسر /خير ياعمي الموضوع لهالدرجه كبير

ابو فارس/انا عندي امانه له من 14 سنه وانا ادور عليه بس غير عنوانه ومالقيت له اثر وبعدين سافرت وانسيت الموضوع

ياسر /امانه! طيب اذا ودك أوصلك لعياله وتعطيهم اياهـآ


ابو فارس/اسمع انا بصراحه ارتحت لك وشكلك عاقل وبتفهم الموضوع اكثر من عياله

ياسر /انا تحت أمرك

ابو فارس/خلآص انا بروح وبعد ساعه أكون جبت الأمانه

ياسر /عاادي خلهـآ وقت ثاني

ابو فارس/لآ يبوكُ هذي حمل وأبي افتك منها , وراح .



&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*



في نفس الوقت ام راكان هي والبنات وراحوا مع اختها للمزرعه

سحر / شوق افردي وجهك الحين شذى تنشب لك اشفييك وليش متغيرهـ وبتصدع رسونا


شوق/اصلآ ماكنت بجي بس أمك هي اللي أصرت وأصلآ عارفه ليش


سحر / عشان ايش يعني .؟


شوق/تقول تبيني أهتم بتنظيف المكان وتجهيز الأكل زي زي كل شغاله فهمتيُ ليش .؟ , ونزلت دموع شوق .

سحر حضنتها / ياقلبي ماعليك منها شوفي الشغالأت مالين المكان تعالي نلعب ونستانس

شوق / انا وين والوناسه وين
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

انتهى الجزء 23

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 03:31 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*&*&الجزء 24&*&*
راكان/ يمه انا مظطر اسافر الحين , صديقي توه داق علي ويقول ابوه متوفي ويبيني اسافر معه
ام راكان / الحين
راكان / ايوهـ وابي أحد يجهزلي شنطتي اوك .ً ؟
ام راكان / طيب روح خذا الشغاله واذا خلصت رجعهـآ
راكان /لآ الشغاله غبيه وماتعرف اغراضي ابي شوق هي اللي متوعد تجهزلي شنطتي
ام راكان /خلاص روح خذهـآ بس لآ تطولون عشان يمديهـآ تخلص الشغل اللي هنا
راح راكان لشوق وقالهـآ ورفضت .
راكان / اقول عن الدلع وعجلي ترى الطيارهـ بتفوتني
شوق / خذ سحر انا مو رايحه
راكان / عناد ماراح آخذ غيرك وغصبن عليك راح تجين
شوق بصوت عالي / قلتلكٌ مو رايحه مو رـأأأأأأأأيحـــــــــــــه

ام طارق وام راكان جو على أصواتهم العاليه

ام راكان / خير أصواتكم عاليه وش فيكم

راكان / الست شوق مو راضيه تجي معي

ام راكان / وليش انشاء الله هو على كيفهـ يعني, يالله أشوف قدامي عالسيارهـ

شوق أنقرهت لآن الكل متجمعين وهي مو قادرهـ تقول انها خايفه من راكان

راكان / انا في السيارهـ عجلي

شوق / يمه خلي سحر تروح انا عندي اشفال وباقي ماخلصتهـآ

ام راكان / لآ معليك بيمديكُ كلهـآ ربع ساعه ترتبين الشنطه وتجين

شوق / طيب خلي الشغاله تجي معنـآ

راكان / اقول ترى طولتي السالفه وهي قصيرهـ يالله عالسيارهـ

شوق حست انها عاجزهـ تفهما الموضوع , وقالت خلاًص بروح واذا حسيت انه بيسوي شيء دقيت ع ياسر وفعـلآ راحت معه
*&*&*&*&**&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

ابوفارس رجع لياسر وعطاهـ شنطه سودا صغيرهـ وقاله هذي الامانه وراح

ياسر فتح الشنطه ولقـآ فيهـآ صور لنفس الحرمه اللي في السلسله وحصل ظرف أخذ الظرف وفتحه ومكتوب فيه .
{. مرحـبـآ أبوركان انا ريتا وبتكتب هالرساله وانا على فراش الموت تمنيت انك تكون جنبي في آخر ايامي بهالدنيـآ
بس انت تخليت عني وانت عارف اني مقطوعه من شجرهـ وماإلي غيرك ,ظلمتني وطلقتني وانت ماتعرف الحقيقه بس
والله والله إني مظلومه وهالشريط راح يبين الحقيقه وهي كل شيء انا سجلته متعمده منشان تعرف الحقيقه بس انت اختفيت
وانا سألت عنك وماليتلك أثر ربيُ يسامحك على هالعمله حتى بنتي شوق حرمتني منها وحرمتها مني .}
ياسر /شوق .!!!!!
ريتا/كانت امنيتي اشوفها قبل اموت بس ماالي نصيب اتمنى انها تكون بخير واتمنى انك ماتكون شوهت صورتي عندها}}

ياسر(يآآآآه هالرساله تأخرت كيييييير )

ياسر طلع السلسله من جيبه

(يعني هالبنت هي شوق؟ يعني فعلا هي بنت عمي ؟الله يسامحك ياعمي ليه سويت كذا ليه

عيشتها على انها لقيطه وهي بنتك ومن لحمك ودمك .استغفر الله بس )

ياسر/ انا لازم اعرف ايش في هالشريط

نادى عالجندي وقاله يجيب له مسجله.وفعلا شغل الشريط وسمع فيه

ريتا/ليه عملت هيك عمار ؟انا شو ساويت لك من شان تعمل فيني هيك؟

عمار/انا عملت هيك لاني بحبك ومستحيل خلي هالالبو راكان ياخدك مني

وانا بقولها بالفم المليان انا الي ارسلت الرسايل والورد وكمان الفستان

>>>>عمار كان يحب ريتا وهي ماتدري وبعد زواجها عرفت بس ماجاء ببالها انه ممكن ياذيها

وهو ارسل رسايل على انها رد على رسايل ريتا وارسل فستان احمر وقال

عمار/ريتا وانا كمان بحبك وباقي على اتفاقنا انك لما تخلصي لعب على زوجك وتاخذين مصرياته

نتزوج انا وانتي بعرف حبيبتي انك ما بتحبيه وانك مابتعرفي كيف اتجوزتيه

بس اتحملي باقي شوي وتخلص اللعبه وترى نسيتي هالفستان عندي البارح بالشاليه ههههه

>>>وجلس يوصف شعورة وهي معه وبين احضانه

هالرساله جات بيد ابو راكان اللي فقد اعصابه واول ماشاف ريتا

نزل فيها ضرب وطلقها وخذ شوق ورجع للسعوديه

وغير المنطقه اللي كان فيها وغير ارقام تلفوناته

ياسر(ياااااااه ليه تاخرت ياابو فارس لهالوقت؟ بس كويس انك وصلت حتى لو متاخر)


انا لازم ابشر شوقي ةاقولها الحقيقه .طلع من مكتبه وركب سيارته ودق على شوق

لقى جوالها مغلق

ياسر/غريبه اول مرة تقفل جوالها؟.ثم دق على سحر

ياسر/هلا سحر .كيفك اممم انتو بالبت والا وينكم؟ اي مزرعه؟ اوكي اوكي انا دقايق واجيكم

عندي خبر بمليون ريال هههه لااقولكم اذا جيب باي

وصل ياسر للمزرعه وسكلم على خالته ام راكان وبعدين سألعن شوق

ياسر/وين شوق عندي لها بشاره

سحر/يالله قووول حمستني ههههه

ياسر/ هههههه اول ناديها

ام راكان/خير وش هالخبر؟

ياسر /اوكي بقولكم وبعدين بروح لشوق واقولها بنفسي


اسمعو شوق فعلا بينت عمي سالم ومو من الشارع

وعندي الدليل ان عمي كان متوزج من وحده لبنانيه

وعندي بعد شهاده ميلادها وكل شي يخصها

الكل انصدم من كلامه الا ام راكان

ام راكان/ وخير ياطير هالكلام انا عندي علم فيه

الكل التفت لها


ياسر/ كنتي تدرين؟؟؟


ام راكان/ ايه قالي قبل يموت وهو اللي قالي

ياسر/ اهااا الحين عرفت سبب تعبه ذاك اليوم.طيب دام تعرفين ليه ماقلتي لها او لاخوانها؟

ام راكان/شوق راح تضل بنظري من الشارع ومستحيل اغير هالنظرة


ياسر /انتي حرة بس مايحق لك تخبين الحقيقه عنهم .وبعدين وين شوق من جيت ماشفتها؟

ام راكان/راحت مع راكان اليبت


ياسر/ايييييييش؟ اي بيت ؟


سحر/يقول يبيها ترتب له شنطته بيسافر


ياسر بعصبيه/ الكلب الحيوان والله لوريه.وقام بسرعه

ام راكان/وخير تسب ترى مابياكلها

ياسر/ لو صار لشوق شي راح تندين فاهمه وطلع لسيارته وراح

حسام سمع الكلام لانه توه جاي ولحق ياسر


وصل ياسر للبيت وحصل سايرة راكان واقفه نزل بسرعه ودق الباب زي المجنون

بس مااحد رد عليه قام اخذ حديده شاقها مرميه وكسر الباب لانه قزاز

ودخل وعلى طول للدور اللي فوق

اول ماوصل شاف شوق جالسه بالممر اللي بين الغرف

وضامه رجولها لصدرها وحاطه راسها على ركبها وتبكي بصوت مكتوم

قرب منها وهو خايف يكون اللي في باله حصل.حط ايده على كتفها

شوق فزت زي اللي مصعوق بكهرب

ياسر/ شوق لاتخافين انا ياسر

شوق ماقدرت تتكلم بس رمت نفسها بحضنه وبكت


ياسر عرف ايش صار لها من هيئتها وملابسها المتشققه

ياسر/وينه؟؟؟

شوق زاد بكاها

ياسر بعدها عنه شويه وهزها /وييينه تكلمي؟

شوق/في غرفته

ياسر خلاها وراح غرفة راكان.فتح الباب وشافه نايم عالسرير وشكله زي اللي له سنين مانام


قرب منه وشال اللحاف ومسكه وجلسه بالقوة

راكان فتح عيونه ومو داري هو يحلم والا ايش بس صحاه كف قويه من ياسر


ياسر/ياحقير ياكلب .ونزل فيه ضرب وراكان يحاول يدافع عن نفسه بس ياسر كان اقوى بكثير

راكان/ قلت لك شوق لي مو لك وهذا انا اثبت لك هالشي


ياسر حط ايدينه حول رقبه راكان وبدى يخنقه وهو يبكي

ياسر/ياحيواااااااان هذي اختك والله العظيم اختك ابوك متزوج من ورانا يعني اللي اعتديت عليها اختك تفهم

راكان بدت مقاومته تقل لانه ماعاد يقدر يتنفس بس فجاة ياسر فكه وطاح فوقه من الضربه اللي جات ع راسه!!!!!!!

&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
زياد / حمود
احمد/ هلا

زياد/ امممم هالرقم مزعجني كل شوي يدق ويقفل تعرفه؟


احمد شاف الرقم/لا مااعرفه

زياد/ طيب دق عليه وتعرف هههههههههههه

احمد/ زياد بطل حركاتك ذي

زياد/ ياخي وش بتخسر جرب يمكن صوتها ينسيك اللذي مضى هع

احمد/ لو ابي اجرب جربت من قبل اشوف خشتك بس انا مااااااااابي



زياد/ خلاص اسفين حقك علينا يالله تعال المباراه بتفوتنا

*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

راكان/كح كح ليه ماخليته يموتني ويريحني لييييه؟؟

حسام/ ياليت قلبي طاعني بس ماقدرت حاولت ابعده عنك بس فشلت وماكان عندي غير هالطريقه


حسام/ياسر ياسر قوم ياسر

راكان بخوف/ ماااااااات؟؟؟؟؟؟

حسام/ مدري مدري اتصل عالاسعاف بسرعه

راكان/المفروض انا اللي يموووووت مو هو مو هو

حسام/مو وقتك روح اتصل بسرعه

راح راكان اتصل وجات الاسعاف وشالت ياسر

&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*

عاليه/اف ذا وشفيه كله ادق ومقفل جواله

ضاري جاء من وراها /بوووو

عاليه/بسم الله علي حرام عليك خوفتني

ضاري/ ههههه معليش امزح

عاليه/ والله انك فاضي انا وين وانت وين

ضاري/ ليه وش فيج؟

عاليه/ حسامو مقفل موبايله وشوق بعد مقفله وانا قمت احاتيهم

ضاري/ طيب يمكن طفشوا منج وقالوا نقفل موبايلاتنا ابرك من عوار هالراس ههههههههههه

عاليه/ ضاري ترى اتكلم جد حتى تلفون البيت مااحد يشيله


ضاري/ طيب لاتصيحين علينا انا بتصل فيه يمكن يرد


وفعلا ضاري اتصل على حسام

ضاري /هلا حسام.هلا بالنسيب.

حسام/ هلا ضاري

ضاري/خير وشفيه صوتك مو عاجبني؟


وبعدين ليه مقفل جوالك عاليه رجتنا من كثر ماتسال عنك

حسام/ ابد سلامتك بس ياسر ولد عمي تعبان واحنا معه بالمستشفى

ضاري/ لا مايشوف شر خلاص اذا فضيت امركم

حسام/ لاتتعب نفسك

ضاري/ افااا عليك احنا اهل ومابيننا هالكلام يالله سلام


عاليه/ هاه وشفيه وليه مقفل جواله ومن اللي تعبان؟؟؟

ضاري/شوي شوي كليتيني.ياسر ولد عمه يقول تعبان شوي

وهو ماانتبه للجوال انه مقفل هذي كل السالفه

عاليه/ وشوق؟؟

ضاري/ انتي تتكلمين من جد ؟تبيني اسأل الرجال عن اخته وين عايشين

عاليه/ طيب خلاص لاتنفخ علي .وراحت غرفتها

&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
نهايه الجزء 24

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب, مستر, تمضي, برهوم, تصنع, بنكسر, صابر, عابر, فرصتي, والحظ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية