كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
&*الـــــجـــــزء 20 &*
راكان كان توه راجع من الاستراحه ويوم قرب من البيت جاه اتصال
راكان/الوو.هلا.ايوة انا راكان.وين؟طيب خلاص جاي
بس ممكن اعرف الموضوع؟اذا جيت بعرف. طيف صار
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
سحر /شوق ليه كذا ليه؟والله مااستاهل تسوين كذا عشاني
شوق/هششش لااحد يسمعك خلاص اللي صار صار
بس اتمنى ماتعيدينها مرة ثانيه
سحر(اجل لو دريتي بالمصيبه اللي حصلت ايش بتقولين)
شوق/اصلا من متى تعرفين تركي هذا عشان تطلعين معه؟
سحر/خلاص انسي وان شاءالله ماتتكرر
شوق/اتمنى
سحر/ ياسر كلمك من بعد اللي صار؟
شوق/ايوة كلمني وهوه اللي خرجني من اللي كنت فيه
سحر/ربي يهنيك بحب ياسر ويخليكم لبعض
شوق/اميين
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
هاني/ هذا اخر كلام عندك؟
دلع/ ايوة انا موموافقه لا عليه ولا على غيرة
هاني/ خلاص براحتك.وطلع من عندها
دلع(هه قال اوافق قال انت باقي ماتعرفني ياوليد)
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
وليد/ احلف
هاني/ والله هذا كلامها
وليد(والله ماياخذك غيري يادلع واشوف انا والا انتي)
وليد/ هاني تكفى انا ابيها وشاري نسبكم
هاني/ طيب وشتبيني اسوي اغصبها مثلا البنت مو موافقه تفهم
وليد.....
هاني/الزواج قسمه ونصيب وشكل نصيبك مو عندنا
وليد/طيب عندي كلام بقوله لك ويمكن يخليها توافق
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
ابو راكان جالس بالصاله ويفكر بشوق(معقول شواقه تسوي كذا؟
انا لو اشوفها بعيوني مااصدق بس كيف كذا كيف؟)
دق جواله
ابو راكان/الو.هلا.ايوة انا ابووة.ايش؟باي مستشفى؟
طيب طيب جزاك الله خير مع السلامه
ام راكان/خير من هو اللي بالمستشفى ؟
ابو راكان/راكان متهاوش مع شباب وهو الحين بالعنايه
ام راكان/ياويلي على ولدي بسرعه ودوني عنده آآآه ياراكان
طول عمري اقول ابعد عن الهواش بس ماتسمع الكلام
حسام/ يمه هدي اعصابك ان شاء الله مافيه الا العافيه
وراحو كلهم للمستشفى
راكان راح للرجال اللي اتصل عليه واول ماوصل ونزل من سيارته
نزلوا مجموعه شباب ونزلوا فيه ضرب لين قال امين ,وراحوا
وخلوة مرمي عالارض ومغمى عليه وسط الشارع
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
حلا كانت رايحه للسوق مع صديقتها منى
وراحوا لكم محل.وبعدين منى نسيت غرض كانت شاريته وقلات بترجع تجيبه
وحلا قلات بتنتظرها عند محل العطورات
راحت منى وحلا ضلت قدام محل العطورات .شوي الا واحد يوقف جنبها
الولد 1/فديت العيون السود انا
حلا التفتت عليه
الولد 2/لا لا مااقدر انا على هذي النظرة
حلا خافت ومشت عنهم بس هم ضلوا وراها من محل لمحل
حلا(حسبي الله عليك يامنى ليه خليتيني وحدي .المشكله جوالي بطاريته خلصت .ايش اسوي الحين)
الولد1/ ياهوه اعطونا وجهه ههههه
الثاني/ تعالي نوصلك ياحلوة
في الجهه المقابله
محمد/ ياخي انا مااعرف ذوق البنات وضروري اليوم اجيب لها هديه
خالد/ خل اختك تنقي لها
محمد/ المشكله اختي ماتدانيها هههههه
ضاري /اجل الله يعينك على المشاكل هههههه
خالد/ مالك الا تروح محل العطورات هاذاك وتقول لوحده من الزباين تنقي لك على ذوقها
محمد/ تخيل باللهي اسوي كذا
ضاري التفت بالصدفه وشاف بنت تضرب واحد بشنتطها وهو مو راضي يبعد عنها
ضاري/ ياشباب اسبقوني على المطعم وانا دقايق وجايكم
محمد وخالد راحو للمطعم .وضاري راح للبنت
حلا كانت ماسكه نفسها لاتبكي وهالاثنين يتحرشون فيها وهي مو قادرة تسوي شي
ضاري قرب منهم/ لو سمحتي اختي فيك شي ؟
حلا رفعت راسها وانصدمت لما عرفت انه ضاري
ضاري/ اختي تبين شي فيه احد مضايقك؟
حلا/ ايه هالاثنين يلاحقوني لهم ساعه
ضاري / خير يالطيبين فيه شي
الولد1/ وانت وش دخلك ؟
الثاني/ تيسر تيسر هذي لنا روح دور على غيرها
ضاري ماتحمل كلمته وعطاه بوكس على وجهه
الثاني سوم شاف ضاري معصب و حط رجله وراح
ضاري تذكر صوت حلا انها هي اللي تهاوش معها بالعرس بس مابين لها
ومسك الولد مع ثوبه/لو شفتك هنا مرة ثانيه ماتلوم الا نفسك تفهم
وانتي .ولف على حلا ومسكها بيدها وجرها وراه
حلا/ هي انت وين ساحبني فك ايدي؟
ضاري/اصص ولا كلمه اصلا كيف جايه هنا لوحدك هاه
والا مبسوطه باللي صار؟
حلا/انت مالك دخل فيني
ضاري مارد عليها وراح بها للسيارة
ضاري/ اركبي وقولي وين بيتكم عشان اوديج
حلا/ احلف بس هذا اللي ناقص اروح معك سيارتك
ضاري/ اجل دقي على احد يجي ياخذج
حلا/ جوالي طافي والا كان دقيت من زمان
ضاري/ اخذي موبايلي ودقي
حلا خذت جواله ودقت على هاني
حلا/ الو ,هلا هاني ,لاانا حلا,بعدين اقولك ,
الحين تعالي انا في السوق وماعندي احد يرجعني ,يوووه قلتلك بعدين مو وقته باي
حلا/ هاك مشكور
ضاري/ انتي اخت هاني؟؟؟
حلا/ ايوة بس والله اول مرة اطلع بدون خواتي واصلا جايه هنا
مع صديقتي بس راحت تجيب شي نسته وماعاد لقيتها
ضاري/ حصل خير ومعليش عصبت عليك
حلا/ لا انا اللي استاهل انت ماقصرت معي,بس الله يعيني على هاني
ضاري/ طيب الحين اجلسي بالسيارة مايصير تضلين واقفه كذا,وانا بحتري
هاني برااا السيارة لاتخافين مابخطفك هههههه
بعد10دقايق وصل هاني
واول ماجاء راح له ضاري
هاني/ هلا ضاري كيفك عسى ماشر اختي دقت مت جوالك
ضاري/ هلا فيك انا بخير وعافيه ؟,لاتخاف مافيه شي بس هي واختي كانو هنا بالسوق والحين
جيت برجعهم واختك مارضت اوديها تقول تستحي
وجوالها طافي فقلت لها تدق من موبايلي وهذي كل السالفه
هاني/ هههههه وربي هبله هالبنت حسبت فيه شي خطير يالله قولها تنزل انا مستعجل
ضاري راح للسياره وقالها تنزل
حلا سمعت ضاري وكلامه مع هاني واستغربت هو ليش سوى كذا(الله يوفقك فكيتني من هاني وربي انك كفوو)
هاني اخذ اخته وراح وضاري راح للمطعم عند اصحابه
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
هدى/ ايناس اللي تسوينه غلط حرام دمرتي نفسك
ايناس/ ادري بس فات الاوان على هالكلام,انا ماعاد اقدر اترك سامي لاني روحي بيده من بيعطيني حبوب غيرة؟؟
هدى/ روحك بيد ربك مو بيد احد ثاني,ةتقدرين تبطلين لو حابه
ايناس/هدى خلاااص ارحميني انا تعبانه
هدى/ من هالبلاوي اللي تاخذينها
ايناس/ طيب اخليك الحين راسي بينفجر باي
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
ابو راكان/ سلامات وماتشوف شر
راكان بتعب/ الله يسلمك يبه
ام راكان / ياليت ايدينهم للكسر ان شاء الله
حسام/ اشوى انها جات على قد كذا بس
ام راكان/ اي اشوى وايده مكسورة وخمس غرز براسه
راكان/ حسام معه حق يمه ,تدرين انهم قالو هذي فركه اذن بسيطه
ام راكان/ ليه يمه انت تعرفهم؟
راكان/ ولا قد شفتهم بس شكل فيه ناس موصيهم علي
ام راكان/ حسبي الله عليهم
الممرضه جات وقالت يطلعون ويخلون المريض يرتاح
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
احمد/يمه الله يهديك قلت ماابي افتح هالموضوع
ام احمد/يايمه ابي افرح فيك واشوف عيالك قبل اموت
احمد حب على راسها/ بعد عمر طويل ان شاء الله
ولاعاد تقولين كذا انتي عارفه بعد الوالد مالي غيرك
ام احمد/اجل طيعني اذا ماتبيني اقول كذا وخلني اخطب لك
احمد/ يمه ارجوك اذا تحبيني خليني على راحتي ,واجلي الموضوع لين انا اجي واقولك يمه اخطبي لي
ام احمد/ومتى بيجي هاليوم؟؟
احمد/مدري والله مدري,,وطلع وخلاها
ام احمد(الله يهديك يمه بس لو اعرف سبب رفضك للزواج كان ارتحت)
هلا/ ماما وين حمودي
ام احمد/ طلع ليه؟
هلا/ لانه قالي البسي بوديك الملاهي
ام احمد/خلاص مرة ثانيه يوديك
هلا/ لا لا ابي الحين دقي عليه يجي
ام احمد دقت وحصلت جواله مقفل
ام احمد/ مقفل جواله
هلا/ اكيد زعلان يعني مافيه ملاهي
ام احمد/ وانتي ايش عرفك ؟
هلا/ انتي دايم تقولين اذا قفل جواله زعلان
ام احمد/ ههههه ماتنسين شي يخص احمد
دق تلفون البيت
هلا راحت تجري /اكيد هذا حمودي
هلا/ الو
زياد/ هلا باحلى الو كيفك هلاوي
هلا/ كويسه
زياد/ لا لا صوتك يقول زعلانه
هلا/ ايوة
زياد/ افاااا مين يقدر يزعل هلا الحلوة
هلا/ حمودي
زياد/ مو معقول احمد روحه فيك كيف يزعلك؟
هلا/ اف انت تتكلم كثير وانا مااعرف ايش تقول
زياد/ ههههههه طيب وين حمودي على قولتك؟
هلا/ طلع وترى هوه زعلان
زياد/ اش عرفك انه زعلااان اكيد انتي زعلتيه
هلا/ لا مو انا ماما وعرفت عشان جواله مقفل ياغبي
زياد/ هههههه انا غبي طيب مقبوله منك بس ياويلك تعيدينها اعلم احمد ترى
هلا/ خلاص اسفه
زياد/ ياقلبي انتي طيب عطيني ماما
هلا عطت امها السماعه
ام احمد/ هلا زياد,بخير يمه,طلع قبل شوي,ماعليك
من هلا ماعندها سالفه لاتزعل ,والله كالعاده جبنا سيرت العرس عصب وطلع
ان شاء الله اذا جاء قلت له مع السلامه
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
ايناس/ بس ماقلت اكسر ايده وخله ينام بالمستشفى
سامي/ اشوفك حنيني الحين
ايناس/ مهما كان هذا اخوي
سامي/ الحين خلينا من راكان وتعالي الليله عندي حفله اوكي
ايناس/ مدري اقدر اجي او لاء
سامي/ لا بتقدرين لاني عارف انه اخر حبه خلصت اليوم هههههه
ايناس/ تدري انك نذل ,وقفلت الخط
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
حلا/ شوق انتي مجنونه والا غبيه ؟
شوق.....
حلا/احد يقول عن نفسه كذا؟
شوق/ كنت خايفه على سحر
حلا/ وانتي ماخفتي على نفسك؟وعلى سمعتك؟ تدرين لو غير ياسر كان رماك وما سأل عنك
شوق/ خلاص حلا اللي فيني مكفيني عارفه لي اربع ايام ماطلعت برا الغرفه
حلا/ الله يكون بعونك بس وربي قهرتيني, طيب تدرين عن راكان؟
شوق/ ايوة ياسر قال لي
حلا/احسن يستاهل
شوق/ الله يشفيه
حلا/ اوووه ماقلت لك
شوق /خير
حلا / رحت انا ومنى للسوق وحصلي موقف ,,وحكت لها اللي ضار مع ضاري
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
نجلاء/ هند عطيني جوالك شوي
هند/ ليه وين جوالك؟
نجلاء/ موجود بس
هند/بس ايش؟
نجلاء/ اممم بندر زعلان مني ومايرد على جوالي وابغى اكلمه من جوالك
هند ماتحب تتدخل بخصوصيات الغير فما سالتها عن سبب الزعل وعطتها الجوال
نجلا بغرفتها ودقت على بندر
بندر/ الوو هلا هنوده
نجلاء.....
بندر/ هند اشفيك ماتردين؟
نجلاء/ هلا بندوري انا نجلاء وامانه ماتقفل واسمعني شوي
بندر....
نجلاء/افاااا تزعل من نجوله حبيبتك .ابشر من عنوني اعوضك
عن طلعت العشاء بس انت ارضى علي
بندر/ مو بس العشاء انتي متغيرة علي وصار وقتك كله للسيد معاااذ
نجلاء/ فدييت الغيران انا هههههه اسفه قلبي ادري اني مقصرة بس اوعدك اني اصلح كل شي
بندر/ نشوف
نجلاء/ طيب بتتاخر الليله؟
بندر/ ايوة ويمكن انام عند ياسر
نجلاء/لا لا مايصير ايش بيقول عنك الرجال ,اكيد بيقول اني طردتك يعني ترضاها على نفسك
بندر/ ههههه لاماراح يقول
نجلاء/ طيب براحتك باي
بندر (هههه طيب قولي تعال وريحيني )
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
نهايه الجزء 20
|