كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
*&*الـــــجــــــزء 14*&*
نجلاء/فهد انت شتقول مو فاهمه شي
فهد/ انتي تعالي المستشفى وبفهمك كل شي
بندر/ خير وشفيه فهد؟
نجلاء/ مدري يقول في المستشفى وعنده مشكله ولازم اجي
بندر/ خلاص قومي البسي بوديك
نجلاء/ ومشوارك؟
بندر/ ماعليك باعتذر منهم بس اخلصي
نجلاء /دقايق بس
وراحو لفهد المستشفى
نجلاء شافت فهد وباين عليه التوتر
نجلاء/ خير فهود خوفتني وش صاير؟
فهد/ صدمت وحده بسيارتي وهي الحين بالعمليات
نجلاء/ ماتت ؟؟؟
بندر/ فال الله ولا فالك خلينا نفهم السالفه.فهد البنت صارلها شي؟
فهد/ مدري الدكتور يقول كسر برجلها اليمين
بس والله مو قصدي ..هي اللي طلعت في طريقي فجأة
بندر/ لاتخاف انشالله مافيها الا العافيه خلنا
نروح للدكتور ونتاكد منه عن حالتها
نجلاء/ اهلها يدرون؟
فهد/ وانا وش دراني عنهم
نجلاء انا جبتك عشان تدخلين عندها وتشوفينها
لاني مااقدر ادخل عليها وبالمره تسألينها
على اهلها وتدقين عليهم
نجلاء/ خلاص عيوني انت تطمن انشالله انها بخير
فهد بحزن/ انشالله
فهد هذا اخو نجلاء عمرة32 ارمل زوجته وبنته ماتوا
بحادث سيارة قبل 6سنوات
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
شوق جالسه بغرفتها بعد ماخلصت شغل البيت اللي الشغاله
ماقامت تسويه بناء على طلب ام راكان
نامي عالسرير وفجأة خطر على بالها شي
راحت للدولاب وطلعت علبه حمراء
>>>>تتذكرونها صح؟عفيه عليكم شاطرين
فتحت العلبه وطلعت السلسال ولبسته وراحت للمرايه
(سامحني ياسر كل هالوقت كنت ظالمتك واعاملك
ازفت معامله وانت متحملني وساكت .
بس صعب اروح اقوله انا اسفه وسامحني)
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
بنفس الوقت ياسر جالس بغرفته ويسمع لماجد المهندس
*كون يمك الف هنياله اليوم
الف هنياله الليله اللي نام يمك
انا احبك واحب كل حرف باسمك
انا احس يجرن سوى دمي ويا دمك
كومن يمك كون ابوسك كون احضنك
كون اشمك كون اضمك كون احط راسي
على صدرك بلكي صدري يزيل همك*
ياسر(اه ياشوق متى تحسين فيني )
قام واخذ مفتاحه ولبس وطلع
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
شوق خذت كتابهاوراحت للحديقه تحل واجبها لانها تحب تجلس هناك
ودق جوالها
شوق/ الوو
حلا/ هلا شواقه كيفك
شوق/ ماشي حالي انتي كيفك
حلا/ ماشي حالي هذي تقولينها لاصرتي مو تمام صح
شوق/ والله مدري ايش اقولك بس
راكان مو مريحيني وبديت اخاف منه
حلا/ ليه شو سوى
شوق/ تخيلي كنت مرة كنت نايمه ومقفله على بالمفتاح
وصحيت وهو ماسك ايدي ويبوسها
حلا/ يمه كيف دخل مو تقولين مقفله بالمفتاح؟
شوق/ هذا اللي قهرني ولما سالته قال
ان الباب مفتوح وانا النوم ماثر فيني
حلا/يمكن صادق
شوق/ اقولك متأكدة .وانا حاسه ان عنده نسخه عن مفاتيحي
وهذا مخوفني زياده
حلا/ طيب قولي لـــ
شوق/ هه اقول لمين لامه ؟ معقول بتصدق وحده من الشارع وتكذب ولدها؟
حلا/ طيب عندي حل
شوق/ وشو؟
حلا/ اممممم قولي لياسر
شوق / انهبلتي ياسر لو عرف راح يذبحه انتي ماتعرفين ياسر كثري
حلا/ يعني عارفه انه يحبك ويغير عليك؟
شوق/ ايه ادري انه يحبني ويغار علي وانا بعد بديت احبه بس
حلا / ودامك عارفه كذا ليه تعاملينه هالمعامله الزفت
شوق/ والله غصب عني يمكن كنت غبيه وماقدرت حبه لي
بس كان فيه اشياء كثيرة واقفه بيننا
والحين وش باقي واقف بيناا؟؟؟؟؟
شوق التفتت مصدومه / ياسر!!!!!!!!
ياسر قرب منها وخذ الجوال وقفل الخط
ياسر/ ايه ياسر اللي طول عمرة صورة شوق ماغابت عن باله
ياسر اللي يموت بتراب رجلين شوق
ياسر اللي يتمنى يووووت ولايشوف دمعه نازله من عيون شوق
ياسر اللـــ
قاطعته شوق
شوق/ بس ياسر كفايه
ياسر/ خليني دامني لقيت الفرصه اني اقولك اللي بقلبي
شوق/ عارفه بدون ماتقول بس
ياسر/ بس ايش؟
شوق/ ياسر انا انا ماانفعك انت وين وانا وين
ياسر/ هشششش لاعاد اسمع هالكلمه منك
شوق/ بس هذي الحقيقه
ياسر/ وهالحقيقه انا عارفها من زمان وحبي لك ماتغير ابد
شوق نزلت دموعها /سامحني ياسر انا ظلمتك كثير بس انا
ياسر / شوق ماابي اشوف دموعك .وانا عممري
مازعلت منك عشان اسامحك
شوق.................
ياسر/ ترى انا باقي انتظر ردك
شوق/ ردي على ايش ؟
ياسر/ الزواج
شوق................
ياسر/ هههه يعني اعتبر السكوت من علامات الرضى؟
شوق خلته وراحت تجري داخل
ياسر حس ان الدنيا مو سايعته من الفرحه
(معقول شوق موافقه علي ياااااااة مو مصدق نفسي)
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
ولد اخت ام راكان خطب سحر وامم راكان وافقت عليه
سحر رفضت بس امها غصبتها توافق والا بتفصلها من المدرسه
وسحر وافقت غصب عنها وطبعا ابو راكان مايدري عن السالفه
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*
شوق طلبت من ياسر ياجل خطوبتهم لين تخلص
هالسنه وتنجح وهو واقف
*&*&*&*&*&**&*&*
سحر تطورت علاقتها بتركي وصارت تطلع معه عادي
وكانها تعاقب امها لانها غصبتها على ناصر ولد خالتها
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
ايناس/ سوسو الله يخليك راسي بينفجر اعطيني حبه الله يخليك
سارة/ ياعمري والله كان ودي بس انا ماعندي الحين
ايناس/والله بعطيك اللي تبين بس عطيني واللي يرحم والديك بموت
سارة/ والله ماعندي بس اذا مصرة بحاول اكلم سامي يجيب لك
ايناس/ليه سامي عنده منها؟
سارة/ ههههه ايه سامي هو اللي يعطيني
ايناس/اجل خلاص باي
سارة/ ههههه باي
سامي / فديتك انتي وهالمخ
ساره/ خلاص ياعم الحين لو تقولها ارمي نفسك بالنار
بترميها وهي مغمضه
سامي/ وانا ماابيها ترمي نفسها بالنار ابيها ترميها بحضني ههههههههه
سارة/ وانت والنار واحد ياقلبي ههههههههههههه
سامي/ هههههه اقول لايكثر ويالله اذلفي عندي موعد مهم
ساره /اوكي بذلف بس لاتنسى تعطيني الاخبار
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
بعد ماراحت سارة من عند سامي اتصلت عليه ايناس
ايناس/ الوو
سامي/ هلا بقلبي وروحي انوس كيفك؟
ايناس/ تعبااانه حيل
سامي/ افااا سلامت قلبك من التعب
ايناس/ سامي راسي بينفجر وابي من الحبوب اللي عندك
سامي/ تامرين امر كم ايناس عندي .خلاص تعالي وانا اعطيك
ايناس/طيب الحين ارسل السواق واعطه اياها
سامي/ نعم نعم سواق!!!! لاياقلبي تجين بنفسك
.قصدي عشان اتطمن عليك مو تقولين تعبانه
ايناس/طيب خلاص ربع ساعه واجي باي
سامي/ باي ياروحي هههههه
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
انس/ تصدق كان فيه اشياء واجد في الدين مااعرفها او فاهمها غلط
بس الله يجازي الشيخ سالم فهمنا زين
مصعب وباقي ماشفت شي
انس/ بس كيف يبغانا نحارب الكفار اللي عننا وهو ماسوو لنا شي؟
مصعب/ لو جاتهم فرصه بيسوون انت بس لاتفكر
ترحمهم وخل كلام الشيخ براسك
هذولا اعدائنا ولازم نحاربهم والا الله بيعاقبنا
جهاد/ ترى الشيخ يمدح فيك ويقول انه يشوف فيك صورة المجاهد الغيور على دينه
انس/ بارك الله فيه والله يقدرنا على نصرة الاسلام
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
ايناس/سامي بسرعه بموووت والله بمووت
سامي/ ياروحي بس ترى هالحبوب غاليه
ايناس/تفتح شنطتها/ خذ اللي تبي بس عطني وريحيني
سامي/ ههههههههههه لاياحبي خلي فلوسك لك
انا ابي شي ثاني
ايناس/قول اي شي انا موافقه بس خلصني راسي بينفجر
سامي قرب منها وبضحكه خبيثه/ابيك انتي فاهمه؟
ايناس//..................
سامي/شوفي انا بروح داخل بالغرفه اذا موافقه على طلبي تعالي
واذا مو موافقه روحي بيتكم ولاعاد اشوف وجهك مفهوم
ايناس من شده الالم اللي فيها من المخدر
ماقدرت تتحمل وراحت ورى سامي !!!!!
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
ناصر/ سحر انتي تكرهيني؟؟
سحر/ لا
ناصر/ اجل ليه تعامليني كذا؟
سحر/ كيف يعني؟
ناصر/ مدري مااحس انك تفرحين بجيتي
ولا تسولفين معي زي اي اثنين توهم مخطوبين
سحر.....................
ناصر/ سحورة والله انا احبك واصريت اني مااخذ غيرك
سحر/ بس انا
ناصر/ انتي ايش تكلمي؟؟؟
سحر/ انا انا باقي ماتعودت عليك
ناصر/ اشوى والله على بالي بتقولين شي ثاني مو مشكله اذا هذا السبب
راح تتعودين علي مع الوقت
سحر/ انشالله
ناصر/ والله ودي اسولف معك للصبح بس لازم انام وراى دوام من الصبح
سحر/ مو مشكله
ناصر/ باي حبيبتي
سحر/ باي
شوق/ سحورة شكل الولد يحبك ليش قاسيه عليه كذا؟
سحر/ مو كفايه اني مغصوبه عليه بعد تبغوني احبه ؟
شوق/بس هو وش ذنبه ان خالتي غصبتك ؟هو مايدري
سحر/ والله عاد ذنبه والا مو ذنبه انا ماابيه
شوق/ ايش؟هالحين ماتبينه؟ ليه ماقلتي كذا قبل الملكه؟
الحين الناس وش بتقول عنك؟
سحر/ طز فيهم ماهني احد
شوق/ سحورة نصيحه مني لاتخسرين ناصر
سحر........................
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
سامي/ خذي هذي واذا خلصت تعرفين البيت
ايناس/بس هذي شويه ماتكفي وانت قلت بتعطيني اكثر من كذا؟
سامي/ الحين مشي حالك بهذي وبعدين ربك يحلها
ايناس/طيب السواق راح وابيك توصلني
سامي/ اوكي من عنوني كم ايناس عندي
*&*&*&*&*&**&*&*&*&*&**&*&*&*&*&*
شوق بغرفتها وتسمع اغنيه مابنكسر صابر
واللي صارت ماتسمع غيرها من يوم ماعرفت انها مو بنتهم
***
ما بنكسـر صابـر .. لو فرصتي تمضــي
والحظ لـو عاثـر .. بصنــع أنــا حـظــي
لــو تنثـر أحـلامـي .. برجــــع أرتبـــها
ولو تصعب أيامـي .. بعيش وماحسبها
يامسهل الدنيا مهما تعاندنا
عادي التعـب عادي .. والهم هو ملحه
ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفـرحه
*******
وهي تسمع دق الباب
شوق فتحت الباب/ هلا راكان
راكان/هلا فيك افااا بتخليني واقف كذا
شوق بدون نفس/ تفضل
راكان دخل وقفل الباب وراه
شوق/ ليه قفلت الباب؟؟
راكان/ابي اسولف معك وماابي احد يزعجنا
شوق.............
راكانقرب منها / شوق انتي ليه متغيرة معي؟
مو انا راكان اللي يحبك ويدلعك ودايم تسمعين كلامه
شوق.....................
راكان/شوق اذا كان على سالفه فايزة خلاص هذا انا خطبتها وصلحت كل شي
شوق/المفروض سويت كذا بدون مااحد يجبرك
راكان/مااحد اجبرني وبعدين مو هذا موضوعنا
شوق/ اجل وشو موضوعنا؟
راكان/شوق ليه صايرة تتجنيني ؟وماصرت اشوفك زي قبل
شوق/ لان قبل غير والحين غير
راكان/بس انا مااحس ان فيه شي تغير انتي باقي شوق
حبيتي ودلوعتي,,وقرب منها يبي يحضنها
بس شوق دفته عنها/اعذرني راكان اول كنت احسبك اخوي بس الحين الوضع تغير
راكان/شوق لاتكبرين الموضوع وكلك كول
وبعدين خير ياطير ماطلعتي من هالعايله من زين هالعايله عاد
شوق/ راكان بلييييز اطلع من هنا
راكان/شوق لاتصيرين بايخه ترى والله مشتاق لك من زمان ماجلستي او سولفتي معي
شوق/ راكان اطلع والا والله لاقول لياسر
راكان عصب عليها/ياسر ياسر وشعندك مع ياسر مو هذا اللي ماكنتي تطيقينه
شوق/ كنت
راكان/والحين؟
شوق...............
راكان/طيب انا الحين بطلع وترى بعتبر اني ماسمعت منك شي
بعد ماطلع راكان شوق بدون شعور دقت على ياسر
ياسر/ هلا وغلا بالشوق كله
شوق/ هلا فيك
ياسر/ صوتك مو عاجبني فيه شي؟
شوق/ راكان
ياسر/وشفيه ؟
شوق/ بصراحه بديت اخاف منه من جد
ياسر/ سوالك شي؟؟؟
شوق/ لابس توه كان هنا وقالي كلام ماعجبني وحاول
ياسر/ حاول ايش تكلمي؟؟؟
شوق حست انه عصب/ هاه لا مافيه شي
ياسر/ شوووق تكلمي
شوق/ تكفى ماابي مشاكل بس قله يبعد عني وترى ماسوى شي بس كان يبي يحضني زي قبل وانا منعته وعصب علي
ياسر/ بالطقاق يعصب زي مايبي وماعليك منه انا بتفاهم معه اوكي
شوق/ اوكي بس الله يخليك ماابي تسوي مشاكل معه
*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
نهايه الجزء 14
|