لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-12, 02:34 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&&الجزء الخامس&&
بعد اسبوعين
رغد تكفى وليد والله محتاجه هالملخص ضروري .ومافيني البس واروح لهند لاني لو
رحت بتمسك فيني الا اجلس
وليد طيب بوسي ايدي بالاول
رغد احلف بس
وليد وراسي بعد
رغد ولييييد لاتذلني عشان هالملخص
وليد افاااا ماعاش من يذلك وانا اخوك الحين اروح واجيبه
بعد ماراح وليد رغد دقت لهند وقالت لها ان وليد بيمر وياخذ الملخص
هاني كان هو وحلا بالحديقه وسمع صوت احد ينادي من برااا
فتح الباب وشاف وليد
هاني هلا اخوي
وليد هلا فيك
هاني امر اخوي بغيت شي
وليد والله انا جاي اخذ كتاب لاختي من هنا
هاني كيف تاخذ كتاب لاختك؟مو فاهم
وليد (وش هالبلشه) اختي صديقتها تسكن هنا وارسلتني اخذ لها كتاب من عندها
هاني اهااااا يعني اختك صديقة وحده من خواتي
وليد الحمد لله اخيرا فهمت
هاني وش تقصد يعني انا ماافهم؟
وليد هههههه لاانا كنت امزح معك لاتزعل
هاني ههههههه حتى انا امزح طيب دقيقه وراجعلك
راح هاني لحلا وسالها وقالت مدري يمكن صديقه هند ودق على هند وقالت الحين انزل واجيبه

هاني تفضل اخوي واسفين طولنا عليك معليش
وليد لاعادي مو مشكله
هاني ماتعرفنا عليك
وليد انا وليد العبدالله
هاني والنعم وانا هاني على
وليد ماعليك زود وتشرفت بمعرفتك هاني وهذا كرتي
هاني انا اللي تشرفت
وليد يالله اشوفك على خير
هاني الله معك

طلع هاني لهند
هاني هالحين دام البنت دقت عليك وقالت لك .ليه ماجلستي تحت والا اعطيتيه الشغاله تنتظرة؟
زين كذا الولد خاس عند الباب

هند عادي ماصار شي

هاني كيف ماصار شي
هند رغد دايم تقول وليد صبور ومو عصبي زي زياد يعني ماراح يزعل انه طول عند الباب
هاني ماشالله وعارفه اسامي العايله كلهم
هند طيب وش فيها هذا هي تعرف اساميكم كلكم

هاني منهي ذي اللي تعرف اسامينا؟

هند اف ماسمعتني يوم اقول رغد؟
هاني رغد؟؟ اللي
هند هههههه ايه اللي
هاني وهذا اخوها؟
هند ايه اخوها هاه باقي عندك اسأله ثانيه؟
هاني لا ماعندي يالله سلام
هند على وين؟
هاني بروح مواعد الشباب تبين شي؟
هند لا سلامتك
******************************

بيت ابو راكان

حسام/والله وحشني ياسر
سحر/ وحشنا كلنا بس مسكين خله يغير جو طول السنه في ذا الشغل ماصدق انه اعطوه هالاجازه

حسام/ايوالله كاسر خاطري لايروح ولايجي اول مرة اشوف واحد يموت على شغله زيه

بس شهر كثير كان راح 10ايام كفايه
سحر/ انت عارف انه مابقى له من ريحه امه الا خالته عايشه خله يستانس هناك
حسام / عساهم يلقون له عروس بس
سحر/ ليش هو قالك انه يبيهم يدورون له عروس؟
حسام/ لا بس انا اقول ودي يلقون له عروس
ايناس/وعععع ومن تبي تاخذ هذا
سحر/ وليه وش فيه ياسر؟
ايناس/هذا واحد معقد ومتخلف ويحب يمشي كلامة ولو بالقوة
حسام/ اقول انناس ماودك تسكتين ؟والاتبين اسكتك بذا الكاس على راسك

ناسيه ان ياسر ولد عمك وعيب تقولين عليه كذا

ايناس/ اف اف منكم كلكم
حسام/ اف منك انتي
شوق/ الحين ماعندكم موضوع غير ياسر ؟

حسام/ خير شواقه حتى انتي مو عاجبك ياسر؟؟؟
شوق....
سحر / اموت واعرف ليش تكرهينه ؟ تدرين انك الوحيده اللي يعاملها بلطف فينا وبعد مو عاجبك

شوق/ انا بروح غرفتي اذاكر احسن عن اذنكم

حسام/ شوق شوق تعالي
سحر/ خلاص خلها على راحتها

*************************************

**في الجبيل**

صقر/ ياخي والله ماودي يخلص هالشهر. تكفى ياسر انقل عملك هنا

ياسر/ هههههههه لا مااقدر انا زي السمك اذا طلعت من جده اخاف اموت

صقر/ هههههه الا شكلك تحب وحده هناك وماتقدر على فراقها

ياسر/ اقول متى يجي العشاء
صقر/ ايه صرف صرف بس مصيرك تقولي

ام صقر/لا ياسر انا اللي بزوجه على ذوقي
ياسر(الله يغربلك ياصقر الحين وش بيفكني من خالتي)

ياسر/ لا انا ماجل سالفة الزواج هالحين

ام صقر/ليش يمه خلنا نفرح فيك

ياسر/ انشالله بس مو الحين

صقر/ قلتك تحب ماصدقتني هههههههه

ام صقر/يايمه يقول المثل اخطب لبنتك ولاتخطب لولدك

انا بصراحه ابيك تاخذ بنتي ماجده عشان ماراح اتطمن عليها الامعك

ياسر/ ياخاله انا

صقر/ يمه انا فيه واحد كلمني عن ماجده وياسر ماراح يقطع نصيب البنت (وغمز لياسر) صح ياسر

ياسر/ والله ودي بقربكم بس دامها شبه مخطوبه الله يوفقها

ام صقر/ لاياولدي مو مخطوبه وانت اولى
صقر/ يمه خلاص انتهينا.وياليت تحطون العشاء الرجال مات من الجوع هههههه

ام صقربقهر/ خلاص بنحطه الحين

بعد خروج ام صقر

ياسر/ وش فيه ليش غمزتلي

صقر/ ادري انك ماتبي تكسر بخاطر امي وادري بعد انك تحبلك وحده في جده عشان كذا كذبت عليها

ياسر/ يعني محد كلمك عن ماجده؟؟

صقر/ لا مااحد كلمني ولاتقول لامي ذا الكلام

ياسر/ مشكور ياصقر فكيتني من زعل خالتي .وترى مو كره لماجده لاوالله وانت عارف معزتكم عندي بس

صقر/ لابس ولاقطو ههههه والزواج مو مجامله وانا اخوك الزواج يجي عن حب وعن اقتناع

ياسر/ طيب وانت مافيه مني مناك هههه

صقر/ لامالقيت اللي تقنعني انا ابي وحده رومسيه وشاعريه وهالنوع اشك انهم انقرضوا ههههههه

ياسر/ ههههههه انت وين والرومنسيه وين عربجيه وتخب عليك خخخخ

صقر/ ابوك يالولد الا انا كلي رومصيه حتى شوف ناظر بوجهي ينقط رومنسيه هههههه

ياسر/ ايه اشوف اجل عب لي هالكاس رومنسيه ههههههه

****************************

ماجده /نجود خلصي هالسلطه تخارنا عليهم

نجود/ اف وهذا لمتى بيقعد عندنا؟

ماجده / بنت عيب عليك وش هالكلام

نجود/ وانا صادقه مو كفيايه جاء حتى ماجاب لنا شي معه يمه منه شكله بخييل

ماجده/ لا مو بخيل انا سمعته وهو يعطي امي 10000الاف

وقال هذي لك وللبنات بدل هدياكم انا مااعرف ذوق البنات

نجود/ احلفي وليش امي مااعطتنا شي ولاجابت لنا سيرة؟

ماجده / يعني ماتعرفين امك ؟

نجود/ بس انا ماراح اسكت وبخليها تعطيني نصيبي مو على كيفها تاخذها لها بروحها

ماجده/ الحين خلصينا بسرعه وخل نحط العشاء

بعد ماتعشو العيال ياسر نام وصقر دخل عند امه وخواته

ام صقر/ليش جاي ومخلي ياسر لحاله

صقر/تعبان وبينام

ام صقر/الا وش الكلام اللي قلته قبل شوي؟

صقر/ اي كلام؟

ام صقر/ان صديقك خطب ماجدة .تردي اني ماصدقت اكلمه في الموضوع تجي وتقول كذا

ماجدة/ شو السالفه فهموني

صقر/ابد طال عمرك بس امك قالت ليلسر انها تبيه ياخذك

ماجدة/ ايييش ؟

ام صقر/ اشفيك يمه بسمالله عليك

ماجدة/ يعني عرضتيني عليه يمه ليه لهالدرجه انا رخيصه عندك؟

ام صقر/يايمه مافيها شي .وانتي تدرين ان الولد ماله احد غيرنا وغير عمه وتدرين ان عنده خير واجد

واحنا اولى من عمه .قصدي انتي اولى

ماجدة/ بس انا مو موافقه

ام صقر/ياليت ان الموضوع امرة بايدك كان خليتك توافقين غصب عليك بس اخوك هالخبل خرب علي

صقر/ يمه انا ماارضاها انك تعرضين اختي بهالطريقه وبعدين الولد مايبيها من الاساس

ماجده نزلت دمعتها / عاجبك يمه تعرضيني عليه وهو اللي يرفض

ام صقر/هو مارفض بالعكس يقول ماني لاقي احسن منها بس دامها مخطوبه خلاص الله يوفقها

صقر/يمه الولد قالي انه يحب وحده في جده وناوي يخطبها هالفترة بس استحى منك

ام صقر/ ماعليك منه انا بقنعه

ماجده / وانا مالي رأي ؟ قلتلك لو وزني ذهب ماخذته .خاصه بعد ما عرضتني عليه فاهمه.. وراحت غرفتها

صقر/ يمه هالموضوع ابيك تقفلينه ولاتفتحينه مرة ثانيه ترى خواتي مو بايرات
عشان تحرجين عليهم ونصيبهم بيجيهم لحدهم

********************************

شوق/ مااقدر راكان والله استحى

راكان/ اقول عن الدلع ويالله اشوف وهذا المسجل وشغلناه
راكان حط اغنيه مصريه

شوق/ راكان والله

راكان/ هشششش يالله ارقصي

شوق وهي ميته خجل واحراج / طيب بس شوي

راكان/ مو على كيفك اذا قلت وقفي توقفين مفهوم

شوق غصب عليها بدت ترقص وهي ودها الارض تنشق وتبلعها

راكان يناظر لشوق وهو مو مصدق ان اللي قدامه شوق الصغيرة البريئه

كان يشوف رقصها ويحس انها راقصه محترفه .وشوق ماخفيت عليها نظرات راكان وهالشي خوفها منه بالحيل

شوق/ بس خلاص رجلي عورتني

راكان مسرح ومو معها

شوق / راكان راكان

راكان/ هاه يابعد عمر راكان
شوق/ اقول رجلي عورتني بس ماني براقصه
راكان/ من جد طيب تعالي وريني من فين تعورك

شوق/ لامو لازم انا بروح غرفتي
راكان/ اقول تعالي هنا .واشر لها جنبه على السرير .جات شوق وجلست جنبه

راكان/ اشوف رجلك . وقام يلمس رجلها ,وشوق حست بأحساس غريب من لمسات راكان

شوق /خلاص خف الالم

راكان قرب منها وباسها / طيب وشفيك مستعجله نامي عالسرير وخليني اهمز رجلك زين

شوق بعدت عنه / لا خلاص خف . قصدي ماصارت تعورني

راكان / تصدقين اني اول مره اشوف انك كبرتي وصرتي حلوة وجذابه زي اليوم

شوق/ راكان بعد عني ابي اروح غرفتي

راكان/ طيب نامي هنا زي ايام زمان

شوق/لا ماابي انام هنا اخاف ازعجك

راكان/ الا بتكون احلى نومه عندي

شوق جات بتقوم . بس راكان مسك ايدها

شوق/ راكان فك ايدي بروح

راكان/لا مو رايحه وبعدين ليش خايفه كذا؟

شوق/ مو خايفه بس
راكان سحبها بسرعه وجلسها بحجرة

راكان/تذكرين ؟كنتي دايم تجلسين هنا وانتي صغيرة. بس الحين بيكون للجلسه طعم ثاني

شوق فكت نفسها منه بقوة وهربت لغرفتها وهي ترتجف

دخلت الغرفه وقفلت عليها بالمفتاح وهذي اول مرة

راكان لحقها ودق الباب

راكان/شوق شوق افتحي بقولك شي شوق

شوق.....
راكان/شوق الله يخليك افتحي
شوق ....
راكان/طيب انا اوريك .

شوق ضامه رجولها لصدرها وتبكي

(ليه كذا راكان ليه .يارب كنت شاكه بتصرفاته بس الحين تأكد ت.من يوم عمري 9سنوات وهو احيانا يسوي اشياء
معي بس كنت صغيرة وماميزت ايش يقصد .بس له ثلات سنين ماقام يسوي شي ليش هالحين رجع لحركاته ذي)

*****************************
نهايه الجزء (5)

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 02:37 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&&&&&الجزء السادس&&&&&
بعد يومين
ام راكان / انت وين كنت ؟لك يومين مو مبين
راكان/ كنت عند ربعي
ام راكان/ ليش ماعندك بيت عشان تبات عندهم؟؟
راكان/ خلاص يمه ترى مو رايق الحين
سحر/ ومن متى كنت رايق؟
راكان/ اللهم طولك ياروح .اقول شوق وينها مااشوفها
ام راكان/ عند حلا الحين اقول للسايق يجيبها
سحر/ يمه تعرفينها تخاف تركب معه لوحدها
راكان/ انا بروح اجيبها
ام راكان/ من متى وانت تودي وتجيب ؟
راكان مارد عليها وراح

******************************
حلا/ والله بندر فاقد ياسر مرة تصدقين احس لو زوجته غابت عنه ماراح يفقدها كذا ههههه

شوق/ مدري وش لاقي فيه عشان يحبه كذا؟

حلا/ انتي ليه تكرهين الولد كذا ؟ تدرين ان البنات حاسدينك عليه لانهم سمعو انه يفضلك على كل بنات العايله

شوق/ ليتهم حاسديني على شي يستاهل
حلا/ صدق ماعندك ذوق الحين ياسر مايستاهل؟
دق جوال شوق
راكان يتصل بكـــ
شوق تغير لونها
حلا / شوق وشفيك ومن اللي متصل ؟

شوق/ هاه هذا راكان
حلا/ وليش ماتردين؟
شوق / الو
راكان/ هلا شوق انا عند الباب يالله اطلعي
شوق/ هاه لا حسام بيجيلي
راكان/ اقول تعالي بسرعه مو فاضي لدلعك . وقفل الخط

حلا/ شوق اشبك خايفه كذا وش قالك راكان؟
شوق/ لا ولاشي بس بروح مع السلامه

حلا/ الله معك وطمنيني عليك اوكي

طلعت شوق وهي ميته خوف لانها من ذيك الليله ماشافت راكان

فتحت الباب ودخلت

شوق/ سلام
راكان/هلا والله بالشوق والذوق كيفك
شوق....
راكان/ شوق ادري انك زعلانه مني بس ابي اقولك ليش سويت كذا

شوق...
راكان/كنت ابي اختبرك واشوف انتي وش بتسويين لو احد حاول يتقرب منك او يأذيك
شوق(تلعب على مين ياراكان اجل تختبرني بس)
شوق/ ونجحت في الاختبار ؟؟
راكان/بأمتياز ياقلبي الحين انام وانا متطمن عليك

شوق/ الحمد لله

راكان/يالله انزلي وانا بروح عندي مشوار
نزلت شوق ودخلت البيت وراكان راح

************************************
*في الجبيل*

صقر/ ياخي دوامك السبت والحين الثلاثاء ليش مستعجل؟

ياسر/تعرف ابي ارتاح يومين قبل الدوام وبعدين خلاص ماابي اثقل عليكم اكثر من كذا

صقر/ والله لو تقعد عندنا العمر كله ماملينا منك .وانت تعرف معزتك عندي كيف

ياسر/تسلم يالغالي .وعاد ابيك ترد لي الزيارة مو بس انا اللي اجيكم

صقر/ ابشرولايهمك راح ازورك

ياسر/يالله نادلي خالتي اسلم عليها

راح صقر نادى امه

ام صقر/خلاص نويت تسافر؟

ياسر/ ايوالله ياخاله وعاد ابكم تسامحوني ان كان ضايقتكم والا شي.
بس انتي عارفه مالي من ريحه المرحومه الا انتو
ام صقر/الله يحفظك يمه ولاعاد اسمع منك هالكلام .انت وجودك يفرحنا مو يضايقنا

ياسر يحب راسها /يالله اجل فمان الله
ام صقر/الله معك وسلم على عمك ومرته ولو انها ماتستاهل بس يالله

ياسر/ ههههههه يوصل سلامك
طلع ياسر ومعه صقر عشان يودعه

********************************
هاني(هالحين ليش مو قادر اشيلها من بالي ؟
كل ماقلت ماابي افكر فيها تطلع صورتها غصب قدامي.معقول يكون حب من اول نظرة؟ لا لا مستحيل

وليش مستحيل؟وشو اجل تفسير اللي قاعد احس فيه؟)
طلع هاني الكرت وجلس يناظر فيه .خل ادق على وليد واتعرف عليه اكثر
هاني/ الوو
وليد/ هلا والله
هاني /كيفك
وليد/ بخير بس من معي؟
هاني/ انا هاني
وليد/ هلا وغلا بهاني كيفك اخبارك

هاني/ ماشالله مانسيتني؟
وليد/ كيف انساك وانت مجمدني عند باب بيتكم اكثر من ساعه ههههههههههه
هاني/ هههههههههه بعدك مانسيت؟قلالك اسفين
وليد/ ههههههه امزح معك بس انا كذا احفظ الاسامي على طول
هاني/ ماشالله
وليد/ انت في البيت؟
هاني/ ايه وانت؟
وليد/انا في صالة البلياردو ماودك تجي؟
هاني/ خلاص دقايق وانا عندك
وليد/ هههه ول عليك ماصدقت اعزمك؟خخخخ
هاني/تصدق ان دمك ثقيل
وليد/هههههه ادري دايم يقولون لي كذا
هاني/وفرحان مع وجهك
وليد/هاني وربي امزح معك هههه يالله تعال بسرعه انتظرك
هاني/بعد كلام كذا مااظن اجي
وليد/ ياخي قلنا لك نمزح يالله تعال..وقفل الخط
هاني/هههههه هالولد مو صاحي بس مو مشكله لاجل عين تكرم مدينه>>>>هههههه من هي العين؟؟؟؟اكيد رغوده يالدب
هاني/ هييييييي انت لاتجيب اسمها على لسانك وبعدين وش دخلك ؟>>>>اقول هنوي ترى بسوي نفسي ماسمعتك .لان القصه ببدايتها وماابي اعصب

*******************************
حسام/يالله حي ولد العم ياخي لك وحشه تصدق حسيت هالشهر كنه سنه
ياسر/ الله يحييك وانتو بعد وحشتوني كلكم
سحر/ ايه باين باين حتى اتصال مااتصلت
ياسر/ معليش سحورة بس انشغلت شوي وماحبيت ازعجكم باتصالاتي الا عمي وينه
حسام/والله ابوي سافر مصر عنده كم شغله هناك وبيجي بعد اسبوع
ياسر/ اهااا الله يجيبه بالسلامه . وانتي ياخاله كيفك وكيف صحتك؟
ام راكان/ بخير وعافيه. كيف اللي جيت من عندهم؟
ياسر/ بخير وخالتي تسلم عليك
ام راكان/ الله يسلمها .يالله انا بروح المشغل واذا احد سال عني خلوه يتصل علي هناك
سحر/ من عنوني يمه
ياسر/ وانتي ياشوق كيفك وليش ماسمعت صوتك
شوق/ الحمد لله على سلامتك
ياسر بأبتسامة تذوب الصخر/ الله يسلم قلبك
شوق/ عن اذنكم بروح غرفتي
سحر/ على وين مو توك تقولين طفشتي بغرفتك وتبين تسولفين معنا؟
شوق/ لاخلاص ماابي اسولف عن اذنكم
ياسر/ شكل وجودي هو السبب
شوق عطته نظرة حاده وراحت
حسام/معليس ياسر لاتزعل شوق توها صغيرة وماتقصد شي
ياسر/ لا عادي اصلا متعود عليها ..الا راكا ن وينه؟
حسام/راكان هايت من مكان لمكان
سحر/ خلونا من راكان وقولي يسوري وش جبت لي مناك؟؟؟
ياسر/ هههههه يسوري ؟ من متى ؟
سحر/ من زمااااان ههههه
ياسر/ لاتخافين هذي هي هديتك انتي وانناس ههههه
سحر/ غربه نسيت شوق ؟؟
ياسر/ لامانسيتها بس بخلي هديتها عندي وبعطيها بنفسي
سحر/ اشمعنى بنفسك؟؟؟
ياسر/ انتي دايم ملقوفه .بس ماراح اقولك هههههه يالله انا بروح انااااام واريح شوي
حسام/اللله معك
ياسر/ ترى مانسيتك وهديتك موجوده
حسام/تدري هالخرابيط ماتهمني كثير واهم شي عندي رجعتك بالسلامه
ياسر/ تسلم والله

*****************************
شوق جالسه عالنت تقرى روايه

سحر/ شوق ممكن اتكلم معك شوي؟

شوق/ تفضلي
سحر/ انتي ليش سويتي هالحركه مع ياسر؟
شوق.....
سحر/ بصراحه مالك داعي
شوق/ ياربي ليش مو راضين تفهومن انا مااطيقه ماادانيه
سحر/ طيب ليه والله حرام عليك هذا وهو جايب لك هديه ورافض يعطيني اياها يقول بيعطيك بنفسه
شوق/ وانشالله مفكر اني راح اقبلها؟
سحر/ شوق اشفيك تعاملين الولد بقله ذوق ؟ هالشي مو من طبعك
شوق/ راسي يعورني وابي انام ممكن؟
سحر/ اكيد ممكن عن اذنك.. وراحت
شوق(الله ياخذك ياياسر الحين سحر زعلت مني بسببك)

***********************************
بعد مرور شهر
هاني /وليد ترى بكره بنطلع الطايف انا وعيال عمي تروح معنا؟
وليد/ شغل ؟والا هياته؟اذا شغل مانيب رايح
هاني/ افاا عليك الا هياته هههههههه
وليد / اجل معكم معكم هههههه
هاني / الا اقول وليد
وليد/ قول ولاتكثر
هاني/ نسيبك ماقد شفته معك ولا مرة
وليد/ اي نسيب؟
هاني/ خطيب اختك
وليد/ انا ولا وحده من خواتي مخطوبه
هاني !!!!!!!!!!
وليد/ انت من قالك هالكلام؟
هاني/ لا بس اختي قالت صديقتها مخطوبه وانا احسبها اختك
وليد/ لا باقي نصيبهم ماجاء .. الا متى بتروحون؟
هاني/ وين نروح؟
وليد/ مو توك تقول بتروحون الطايف
هاني/ ايييه صح تذكرت الا بنروح بكره العصر
وليد/ ههههه اللي ماخذ عقلك يتهني
هاني/ هههههههههه
************************
هاني/ هند هند
هند/ خير ليش تصارخ؟
هاني /ليش قلتي ان رغد مخطوبه
هند.....
هاني/ ليش ماتردين؟
هند/ من قالك ؟
هاني/ ردي على قد السؤال .ليش كذبتي علي؟
هند/ مدري
هاني/ كيف ماتدرين
هند/ بصراحه شفتك مهتم فيها وحبيت العب بأعصابك شوي
هاني/ تدرين انك سخيفه
هند/ منذ مبطي ههههههه .الا بجد من قالك؟
هاني/ سالت اخوها وليد وين نسيبك مااشوفه معك وقالي ان خواته مو مخطوبات ولا متزوجات
هند/ ههههههه وانت ليش تسأل من الاساس
هاني/ مو شغلك ويالله فارقي
هند/ حبيتها؟
هاني ....
هند/ قول لاتستحي اصلا باين في عيونك
هاني/ من جد؟
هند/ ههههههه بعني صدق تحبها .ياحظك يارغوده والله وطلع لك محبين
هاني/ هنوده بصراحه البنت مو راضيه تطلع من بالي من ذاك اليوم
وبصراحه اكثر انا افكر اتزوجها
هند/ يازين مااخترت ياخوي . بس خلني اجس نبضها وارد لك خبر
هاني/ خلاص بس مو تطولين .والحين ضفي وجهك بنام
هند/ الحين اضف وجهي طييييييب اوريك

**********************
**نهايه الجزء السادس**

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 02:39 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&&الجزء السابع&&
شوق كانت راجعه من المدرسه وتوها بتدخل البيت بس وقفها صوت ياسر
شوق/ نعم
ياسر/ كيفك شوق
شوق/ الحين موقفني بعز الشمس عشان تقولي كيفك؟
ياسر/ انتي ليش كذا
شوق/ تبي شي والا اروح
ياسر/لحظه شوي. وراح داخل الملحق .دقايق ورجع ومعه علبه مغلفه بطريقه حلوة
ياسر/ شوق هذي هديه مني لك .وادري انك بترمينها بس ارجوك لاترمينها قدامي الله يخليك
شوق.....
ياسر/ ارجوك اقبليها ولو جبر خاطر. واذا دخلتي وتبين ترمينها ارميها مو مشكله
شوق مدت ايدها واخذت الهديه ودخلت داخل بدون حتى كلمه شكرا
ياسر(زين خذتها كنت متوقع ترميها بوجهي)

***********************************
نجلا / كيفك ساميه وكيف بنتك؟
ساميه/بخير ياعمري انتي كيفك وكيف معاذ
نجلا/ كلنا بخير اسمعي انا بروح لمزون لانها تعبانه تروحين معي
ساميه/ خير وش فيها عسى ماشر؟
نجلاء/ والله مدري وش اقولك زوجها ظربها وشكلها كانت حامل وسقطت


ساميه/ عسى ايده للكسر وهي كيفها الحين
نجلاء/ والله اختها تقول تعبانه
ساميه/ خلاص نتلاقى هناك
نجلاء/ خلاص باي
ساميه/ باي


*******************************
بعد اسبوعين


شوق جالسه عالنت تفرفر بالمنتديات
وبعدين قالت خلني ارتب غرفتي طفشت من شكلها ولازم اعدل فيها شوي نادت الشغاله تساعدها


وفعلا نقلوا السرير من مكانه وغيروا ترتيب الغرفه كليا
يوم شالوا السرير شوق شافت علبه تحته وتذكرتها زين خذتها وقالت للشغاله تروح
شوق جلست عالسرير والعلبه بحضنها ((غريبه احتفظت بهالهديه ؟ليش مارميتها عليه من ذاك اليوم؟؟
يمكن لانه ترجاني؟ طيب هو دايم يترجاني وارميها بوجهه اشمعنى هذي؟)
فتحت العلبه ولقيت فيها دبدوب احمر.وشايل بيده سلة وفيها علبه صغيرة
فتحت العلبه ولقيت فيها سلسال والتعليقه حقته على شكل معين مفرغ من الداخل
والايطار من الالماس وفي داخلة اسم شوق
شوق/الله يجنن .والله وطلع عندك ذوق ياياسر.بس ليش هديتي تختلف عن البنات؟
هم عطاهم عطورات وانا عطاني غير عنهم .ومبين على هالسلسال انه غالي بالحيل
اممممم وش قصدك ياياسر بهالهديه؟قصدك اسامحك على اللي سويته؟
مستحيل ياياسر وحتى هاسلسال ماراح البسه عشان ماتحسب اني سامحتك والا نسيت



بعد اسبوعين


شوق جالسه عالنت تفرفر بالمنتديات
وبعدين قالت خلني ارتب غرفتي طفشت من شكلها ولازم اعدل فيها شوي نادت الشغاله تساعدها


وفعلا نقلوا السرير من مكانه وغيروا ترتيب الغرفه كليا
يوم شالوا السرير شوق شافت علبه تحته وتذكرتها زين خذتها وقالت للشغاله تروح
شوق جلست عالسرير والعلبه بحضنها ((غريبه احتفظت بهالهديه ؟ليش مارميتها عليه من ذاك اليوم؟؟
يمكن لانه ترجاني؟ طيب هو دايم يترجاني وارميها بوجهه اشمعنى هذي؟)
فتحت العلبه ولقيت فيها دبدوب احمر.وشايل بيده سلة وفيها علبه صغيرة
فتحت العلبه ولقيت فيها سلسال والتعليقه حقته على شكل معين مفرغ من الداخل
والايطار من الالماس وفي داخلة اسم شوق
شوق/الله يجنن .والله وطلع عندك ذوق ياياسر.بس ليش هديتي تختلف عن البنات؟
هم عطاهم عطورات وانا عطاني غير عنهم .ومبين على هالسلسال انه غالي بالحيل
اممممم وش قصدك ياياسر بهالهديه؟قصدك اسامحك على اللي سويته؟
مستحيل ياياسر وحتى هاسلسال ماراح البسه عشان ماتحسب اني سامحتك والا نسيت
************

بعد شهرين
*بيت ابو راكان*
العيال كلهم مجتمعين فوق يتفرجون على فلم جديد جابه راكان وايناس مع امها عند خوالها
راكان/شوق جيبي لي عصير فراوله
شوق/ على امرك دقايق وهو عندك ..قامت شوق تبي تنزل تحت تجيب العصير
حسام/ شوق وش هالفستان ؟ مو كأنه مره قصير؟
شوق كانت لابسه فستان اورانج ضييييق ويوصل للركبه وطبعا عارفين من جابه اكيد راكان
شوق/ ادري بس
راكان/ لاقصير ولاشي وهالحين هذي الموضه وبعدين خل البنت تعيش سنها بلا عقد
حسام/ اي موضه واي خرابيط؟ يعني عاجبك لبسها الحين
راكان/ اكيد عاجبني وشوق اي شي تلبسه بيطلع عليها حلو
سحر/ اجل خلاص حتى انا بلبس قصير زيها دامه عاجبك
راكان/ هههههه لا انتي كبيرة وم لايق عليك القصير ههههههههههههه
نزلت شوق وكانت فاكه شعرها وحاطه ربطه من قدام
دخلت المطبخ ومشغوله بالعصير
في هالوقت جاء ياسر بعد شاف سيارة راكان براا وكان يبيه بموضوع مهم دخل الصاله ومالقي احد
قال لنفسه اكيد انهم فوق بنتظر هم شوي بس بروح اشرب كاس مويه
راح للمطبخ وصدم في شوق اللي كانت طالعه من المطبخ وانكب العصير عليها
شوق/ وجع انشالله ماتشوف؟
ياسر/ معليش والله ماشفتك وانا اسف
شوق رجعت للمطبخ تغسل ايدينها من العصير


ياسر/ شوق وش هاللبس؟
شوق تذكرت وش لابسه وتمنت الارض تنشق وتبلعها
ياسر/ ماتستحين على وجهك تلبسين هاللبس
شوق بجرأة ماتدري من وين جابتها
شوق/ والله انا في بيتنا وماخذه راحتي وش عرفني انك بتنط لنا حتى في اخر الليل
ياسر/ حتى لو في بيتكم عيب عليك لابسه كذا قدام اخوانك .
شوفي سحر وحلا وهند كيف يلبسون مو زيك فاصخين الحياء
شوق/ والله انا حرة ومو محتاجه لنصايح في الاخلاق من واحد منحط وحقير زيك
طراااااااااااااااااااااااااااخ
كف قوي على خد شوووووق خلاها تطيح على الارض
ياسر/ والله انا فعلا حقير لاني ماوقفتك عند حدك من زمان
دايم اتحمل اهاناتك واقول بكره تكبر وتعقل بس مافيه فايده


شوق قامت وقربت من ياسر وهو ارتبك من قربها الشديد له
شوق/ عمري ماكرهت احد زي ماكرهتك الحين
ياسر مسكها من كتوفها/ شوق سامحيني بس انتي اللي اجبرتيني على كذا
شوق دفت ايده بقوة وراحت جهة الباب وقبل ماتطلع لفت لياسر
شوق وباين انها ماسكه دموعها لاتنزل/ على فكرة انا مااحب هاللبس ومو بكيفي لبسته كله عشان راكان ..وطلعت تجري
ياسر(راكان راكان الله ياخذ راكان وساعة راكان هو السبب بكل اللي يصير )
شوق راحت للحمام وغسلت وجهها وعدلت شكلها وحاولت تخبي اثار الكف بشعرها.رجعت للمطبخ تاخذ العصير
ولقت ياسر حاط ايدينه بشعره ومنزل راسه
خذت العصير وياسر حس بوجودها من ريحه عطرها . رفع راسه وشاف اثار الكف
معلم على خدها(آآآآآآه ليت ايدي انكسرت قبل ماامدها عليك )
شوق مرت من جنبه وهي طالعه
ياسر/ خلي راكان ينزل ابيه ضروري
شوق ماردت عليه وطلعت فوق
اول مادخلت شوق عند اخوانها
راكان/سنه عشان كاسة عصير؟
سحر/ليش ملابسك كذا؟
شوق كان باين على ملابسها اثار العصير
حسام/ ايش في وجهك كذا؟
شوق تحاول تكون طبيعيه/ هههههههه كل ذي اسئله لا ماصار شي بس طحت والعصير انكب علي بس
راكان/تعورتي .تعالي اشوف
شوق/ لا ماتعورت وعلى فكرة ترى ياسر تحت ويببيك ضروري
راكان/يبيني ضروري ..؟
شوق / ايه وأنا عن اذنكم بروح اغير ملآبسي وأنام
نزل راكان تحت وحصل ياسر جالس باين انه معصب
راكان/هلآ ياسر خيير ..؟
ياسر / تعال برا شوي
راكان/ وليش ..؟
ياسر / تعال ماراح آكلك
راكان/ طيب
طلعوا برا وجلسوا ع الكراسي اللي بالحديقه
ياسر / راكان انت منت صغير ع التصرفات ,وعيب عليك ترى انت ولد ناس معروفين بالبلد ومو حلوهـ بحقنا
راكان/ انت عن ايش تتكلم ياسر ..!
ياسر / اتكلم عن الشله اللي تمشي معاهم ترى ريحتكم فاااحت ولآ ناسي اني ظابط بالشرطه ولآ على بالكُ عشان ولد عمي بغطي عليكُ
راكان/ياخي ماسويت شيء عشان هذا كله
ياسر / مخدرات وبنات وماسويتوا شيء .؟!
راكان ......
ياسر / ياخي استح على وجهك اللي زيكُ ماسكين وظايفهم وفاتحين بيوت وانت عايش كذا خاف ربكُ ...
ولآ تنسى انه عندك أخوات وترى بنات الناس مو لعبه عندك لآ تحسب اني مدري عن البنت اللي مشتكيه عليكُ وانت دفعتلها
عشان تتنازل عن القضيه ترىا انا عارف كل شيء عنكُ
راكان/ طيب خلآص خلآص قفل الموضوع
ياسر / باقي ماخلت كلآمي
راكان/ وش بعد بتقول
ياسر / شوق ..
راكان/شوق ! وشفيها شوق

ياسر / ليش تبيها تلبس قصير وضيق وعريان ؟؟؟؟

راكان/ انت انهبلت ترى شوق اختي !

ياسر / انت عارف وش اقصد وأتمنى انك تتذكر دايم انها اختكُ فاهم ولآ افهمكُ زيادهـ؟؟

راكان/ فاهم فاهم افف

ياسر /عدل وضعك قبل لا اعدله لك .وترى تعبت وانا اداري على غلطاتك ياراكان

وكل شي وله نهايه.عن اذنك

***********************
شوق راحت غرفتها وقفلت الباب عليها واطلقت العنان لدموعها اللي كانت حابستها

(( تضربني ياياسر؟؟انا شوق تضربني؟كله منك ياراكان لو مو هاللبس

اللي مصر اني البسه ماكان صار اللي صار
بس انا ليش بررت لياسر وقلت اني مغصوبه البس كذا؟؟))افف الحين راكان بيحسب اني اشتكيت ليلسر منه

قطع عليها افكارها صوت دق قوي عالباب

شوق/ ميين؟
راكان/ انا

شوق/ انا تعبانه وابي انام

راكان/افتحي الباب لاكسرة على راسك

شوق(يمه الحين وش بيسوي بي) طيب طيب
فتحت شوق الباب
وراكان دفها داخل وسكر الباب بالمفتاح

شوق/اشفيه؟؟
راكانمسك شعرها وشده بقوة/الحين من اخوك انا والاياسر
شوق....
راكان بعصبيه/ مييييين اخوك؟؟
شوق/ انت انت
راكان/اجل ليش تشتكين لياسر الكلب ليش؟
شوق/ والله ماشكيت له
راكان/ اجل من شكى له جدتي
شوق/هو دخل علي المطبخ ويوم شاف لبسي هزئني وقالي اني مااستحي و
ان اخواتي وبنات عمي احسن مني ومحترمات اكثر مني ومايلبسون كذا
وقلت له عادي انا راكان هو اللي يبيني البس كذا
راكان/ هالمرة بمشيها لك بس والله ان قلتي لياسر او غيرة اني انا اللي ابيك تلبسين كذا لا1بحك فاهمه؟

شوق وهي تبكي/ فاهمه بس فك شعري ترى عورتني

راكان فك شعرها وضمها لصدره/معليش شواقه عصبت عليك

شوق/ خلاص ماصار شي
راكان/ريحه عطرك حلوة وتدوخ
شوق متضايقه من قرب راكان منها بس خايفه تقول . وهو شكله عجبه الوضع.

بس صوت دقه على الباب هي اللي خربت عليه
راكان بعد عن شوق وراح فتح الباب
سحر/ راكان
راكان/ ايه وشفيك كنك شفتي جني
سحر/ لا بس احسبك مع ياسر
راكان/ لا جيت اشوف شوق يالله تصبحون على خير

سحر/ شوق وش فيك ؟كنتي تبكين؟
شوق/ لا بس كنت ابي انام
سحر/ اممم ممكن اطلب منك طلب
شوق/ امري
سحر/ ياسر اعطاك هديتك؟
شوق/ ايه ليش؟
سحر/ طيب ممكن اشوفها ؟لانه قهرني ذاك اليوم وماقالي وش جابلك ههههه
شوق/ لحظه بجيبها لك . راحت للدولاب وجابت الهديه
سحر فتحتها / واااااو تجنن والسلسال رووووووووعه ..الدب ماعطاني زيها عطاني عطورات

شوق/ اذا تبينها اخذيها
سحر/ لا ماابيها بس كأن هالسلسال له معاني كثيرة هههههههههه
شوق/ مو فاهمه
سحر/ يعني احس والله اعلم ان ياسر يحبك الا يمووت عليك
شوق بدون شعور / ههههههههه ههههههههه هههههههههههههه هههههههه هههههههه ههههههه ههههههه
سحر/ شوق وشفيك؟ اول مره تضحكين زي كذا
شوق/ هههههه انا وياسر مستحيل اكيد تمزحين
سحر/ ليه وشفيه ياسر؟ انا لو القلب خالي كان ماخليته يناظر لغيري

شوق/ هذا تصريح خطير .يالله اعترفي من هو ؟
سحر/آآآآآه والله ماعاد اقدر اخبي انا مو بس احبه الا اموت عليه اه متى يجي ويخطبني
شوق/ طيب من هو قولي بسرعه
سحر/ هاني
شوق بصدمه/ هااني!!!!!!!!!
سحر/ ايه هاني وشفيك منصدمه؟
شوه تحاول تكون طبيعيه/ لا مافيني شي طيب هو يحبك؟

سحر/مدري بس احس انه يحبني . تصدقين شوق اني اتصل عليه واقعد ساكته بس عشان اسمع صوته

شوق/ وهو يدري انه انتي؟
سحر/ لا مايدري لاني مغيره رقمي الاول وهذا مو عنده .يارب تجمعني معه باقرب وقت
شوق....
سحر/ الحين بخليك واروح انام
بعد ماراحت سحر
شوق(معقول الوحيد اللي حسيت اني احبه تطلع اختي تحبه وتموت عليه؟ليه كذا ليه

بس انا احس انه يحبني لان نظراته لي غير احسها غير عن نظراته للبنات .معقول يتهيالي

افف انا الاقيها من مين والا من مين))

***************

نهايه الجزء السابع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 02:40 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&&الجزء الثامن&&
ساره/ مو على كيفك انا لسى ماشبعت منك
ايناس/سوسو والله انا تاخرت مرة
سارة /اللي يسمعك يقول ان امك راح تقولك شي
ايناس/لا ماما مو مشكله اقدر عليها بس البلوة ياسر
هوه اللي ناشب لي ومسوى فيها رجال البيت
سارة/ ليه واخوانك وين؟هو ماله دخل ولا له امر عليك

ايناس/ راكان مو داري عن الدنيا وحتى لو شافني جايه متاخرة
بيكون عنده عادي .وحسام تلاقينه بسابع نومه
بس ياسر اف الله ياخذة
سارة/ بليز اجلسي شوي عشان خاطري

ايناس/ امانه سوسو لاتزعلين واوعدك المرة الجايه اطول عندك

سارة/ خلاص امرى لله .طيب قبل تروحين ماقلتي وش رايك بالهدايا
اللي جاتني اليوم؟

ايناس/ وااااااااو تاخذ العقل

سارة/ طيب واللي جاب الهدايا؟

ايناس/ هههههه يجنن الله يهنيك فيه

سارة/ اسمعي بقولك شي ترى هوه مو جاي اليوم عشاني

ايناس/ اجل عشان مين؟

سارة/ عشانك انتي لانه شافك المرة اللي راحت
وعجبتيه
ايناس/ متى؟
سارة/ واحنا عند رانيه يوم عيد ميلادها

ايناس/ اهااا

سارة/ وترى يقول انك مرة حلوة وستايلك عاجبه ويبغى يتعرف عليك اكثر

ايناس/ اوكي مو مشكله المرة الجايه اعزمينا عندك ونتعرف عليه هههه

سارة/ اوكي من عنوني بس خذي هذا رقمه اذا حابه تكلمينه

ايناس خذت الرقم وراحت

***********************************

بيت ابو بندر

وليد كان جاي ياخذ هاني ويروحون النادي

نزل من سيارته ولقى الباب الخارجي مفتوح

ودخل وشاف واحد معطيه ظهرة ولابس ملابس رياضه
ويلعب كورة . ومتحمس في اللعب ويقلد صوت

المعلق وهو يعلق عالمباراة وبيده زقارة

وليد (اكيد هذا هاني ههههه متحمس)

وليد/ كيفك هاني

بس الولد مارد


وليد عصب لانه مايحب احد يطنشه

وليد/ ياابو الشباب رد لايجيك كف هالحين

الولد مطنش ومعطيه ظهره

وليد جاء عند الولد ومسكه ولفه بالقوة

وليد/ الرجاجيل اذا سلمو عليهم الناس ترد السلام

دلع مسكت ايده ودفتها بقوة/ بس انا ماابي ارد عليك كيفي

وراحت وخلت وليد مصدوم

وليد(الحين هذي بنت والا ولد )
طلع وليد وركب سيارته وبغى يمشي بس رن جواله

وليد/ الوو

هاني/ وينك تاخرت؟ ساعه انتظرك

وليد/ هاه ايه هذا انا توي جاي يالله انزل

هاني لبس ونزل وشاف دلع جالسه

هاني/ كيفك ياكبتن ههههه

دلع / بخير على فكرة فيه واحد دخل الحوش وشكله كان يبيك

هاني/ وشافك؟؟؟

دلع/ هاه لا لا انا شفته بس ماشافني

هاني / ايه اشوى .طيب انا طالع قولي لامي بتاخر شوي

دلع/ طيب

بعد ماراح هاني

دلع(ياويلي الحين بيقول لهاني عني اف من وين طلعلي هذا)

*********************************

مساعد/ياخي رد عليها وفكنا

راكان/ خلها تولي

سالم/ الله مو هذي اللي حفيت عشان توصلها

راكان/ ههههه هذاك قلتها اوصلها وخلاص

وصلت وماعاد لي حاجه فيها

تركي/ طيب عطني رقمها انا ابيها

راكان/ هههههه ماتغلى عليك خذ سجل عندك .............0506

مساعد/ اقول راكان
راكان/ هلا
مساعد/ ترى عنود اقلقتني وهي تسال عليكك

راكان/ اف هذي ماتفهم

مساعد/ ياخي تحملها شوي يعني ماتدري هي بنت مين؟

راكان/والله لو كانت بنت الوزير انت تعرفني امل بسرعه

وهالحين مو فاضي عندي وحده ولازم اضبطها

سالم/ جديده والا

راكان/ افااا عليك تعرفني مااحب الا الجديد والصغير بعد ههههههه

تركي/ مو كان نواف تاخر؟

مساعد/ لاتاخر ولا شي والحين بيجي واشرب لين تقول بس

******************************
بندر/ياخي لك كم يوم طفشان ومالك خلق عسى ماشر؟

ياسر/لا مافيه شي

بندر/ افااا تخبي على اخوك
ياسر/تعرفني مااقدر اخبي عليك شي

بندر/ طيب قول وشفيك
ياسر/انا مديت ايدي على بنت عمي

بندر/ ايناس؟ الله يعينك اجل على عمي ومرته

ياسر/ لامو ايناس

بندر/ اجل من

ياسر/ شوق
بندر/!!!!!!!!!!!!!
ياسر /ادري مستغرب معك حق بس غصب عني

بندر/انت تضرب شوق مااصدق

ياسر قال لبندر السالفه

بندر/طيب هي صغيرة والحق على راكان مو عليها

ياسر/ادري بس كلمتها استفزتني .وماحسيت بنفسي غير وانا ضاربها

بندر/ راكان هذا يبيله تربيه من اول وجديد

ياسر/ راكان امرة سهل وانا اقدر امشيه على السراط المستقيم
بس المشكله شوق كيف اراضيها
بندر/ياخي لاتكبر الامور وخذلها هديه وراح ترضى زيها زي اللي بسنها
ياسر(بلاك ماتدري بشي هي خلقه تكرهني والحين كرهتني زياده)
****************************

حلا/ طيب لاتنسين انك غلطتي عليه
شوق/ حتى لو ماله حق يمد ايده علي
حلا/خلاص خلاص هدي وانسي الموضوع
وهو كلها كم يوم وبينقل لفلته الجديده

شوق/ فكه من وجهه
حلا/تصدقين يقول بندر انها تاخذ العقل مرة مرة حلوة
شوق/ اف خلاص لاتجيبين سيرته قدامي ترى ببكي

حلا/خلاص بغيرها امممم اسمعي يوم الخميس الجاي
بنروح المزرعه حقتنا
شوق/ من جد
حلا/ ايه وترى انتو بتروحون معنا
شوق/ الله وناسه من زمان مارحنا هناك
حلا/ ايه صح بس
شوق/ بس ايش؟
حلا/ امممم ياسر بيروح معنا
شوق/ اجل انا مابروح
حلا/ لاتكفين عن المصاخه وبعدين انتي وش عليك فيه
شوق/طيب بفكر واشوف يالله باي
حلا/ باي
حلا سكرت تلفونها وراحت تبي تنزل تحت ومرت من جنب غرفه امها
وسمعت صوت ابوها
ابو بندر/الرجال ماعليه كلام وانا سألت عنه وقالوا والعنم فيه

ام بندر/ بس انت تدري اني ابيها لولد اختي محمد
ابو بندر/وانا بجلس انتظر ولد اختك لين يتكرم ويتعطف ويجي يخطبها
اذا وظيفه زي الناس ماعنده كيف تبين تزوجينه بنتك هاه

ام بندر/الوظيفه جاهزه بس انت مدري وش فيك عليه
ابو بندر/اقول انتي كلمي البنت وشوفي ردها واعطيني خبر
ام بندر/........

حلا غيرت رايها ورجعت غرفه هند
حلا/هند هند الحقي خبر خطييير وطازج
هند/ خير؟
حلا/ ابوي جابلك عريس
هند بخوف / اييييييش ومن قالك ؟ا
حلا/ توني سامعتهم هو وامي يتكلمون وترى امي ماتبيه
هند/اصلا انا مابي اتزوج الحين وزين ان امي مو موافقه

حلا/ يالمهبوله لاتفرحين ترى امي مو موافقه لانها تبيك لمحمد ولد خالتي
هند/بعد هذا اللي ناقص انا اخذ محمد ..اف من وين طلعتلي هالبوة
حلا/ الحين العرس بلوة؟
هند/ طيب روحي خذي العريس وفكيني
حلا/ لا ياقلبي انا اللي مايجي عاني متعني عشاني ماابيه
هند/اف افا الحين وش اسوي
حلا/اسمعي هنوده نصيحه مني شوفي نصيبك و لو كان يبيك كان جاء وخطبك
والله مايستاهل تردين الخطاب عشانه
هند/ بس انا احبه ومااتخيل حياتي مع غيرة
حلا/ طيب هو يدري عنك؟
هند/ مدري بس عندي احساس انه يحبني
حلا/بس تعرفينه راعي بنات وسوالف مو زينه
هند/ مع الوقت بقدر اغيره
حلا/ والله مااظن راكان يتغير
هند/ طيب الحين دليني وش اقول لامي
حلا/قولي مو موافقه
هند/بتقول ليش وبتسوي لي تحقيق
حلا/قولي بكمل دراستي او قولي ماابيه لانه مو من جماعتنا
هند/ الله يعيني بس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سحر مسويه حفله عشان عيد ميلادها
وعازمه البنات عندها

عاليه/يمه تكفين خليني اروح

ام ضاري/يايمه كيف تروحين لناس ماتعرفينهم زين

عاليه/ اشلون مااعرفهم اقولج البنت رفيجتي

والحفله لاختها

ام ضاري/ بس ماعمرج رحتي عندهم او يو عندج

عاليه/ وهذي الفرصه يات لعندي .فديتج يمه وافقي

ام ضاري/اف منج خلاص روحي
عاليه/ هييييه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سحر/ هنوده قلتي لرغد لاتتأخر؟

هند/ ايه قلتلها
حلا/ شوق وينها
سحر/ تسوي عصير لراكان وبتجي

حلا / ليه وين الشغاله؟
سحر/ والله عاد راكان يقول مايحب

يشرب العصير الا من ايدها

هند / هو راكان هنا؟

سحر/ ايه بغرفته بس بيروح

دلع/ اف ملل

حلا/ اكيد ملل انتي ماتحبين هالاجواء اللي كلها انوثه هههههه

دلع/ ايه خليناها لك
هند/ بس انتي وياها .اقول سحر ان بروح الحمام مافيه احد في طريقي؟

سحر/لامافيه احد راكان في غرفته وحسام مو فيه

هند راحت الحمام ..وهي راجعه وقفت عند غرفه راكان(ياربي وحشني من زمان ماشفته من قريب.
بس كيف ادخل وش بيقول عني؟لالا انا لازم اعرف هو يبيني والا لاء)

دقت الباب

راكان/ ادخلي شوق

هند دخلت وكانت محجبه بس

هند/مرحبا راكان

راكان مستغرب/هند؟؟؟؟؟



******************
نهايه الجزء 8

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 02:42 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&الجزء التاسع&&
راكان باستغراب/ هند!!!!!!! هلا والله كيفك
هند بخجل/ بخير وانت
راكان/ الحمد لله
هند/ راكان بغيت اخذ رايك بشغله
راكان/ههههه وانا اقول وش جابك.. طيب تفضلي
هند/ انا جاني عريس ومتردده اوافق او لاء
راكان/ عالبركه هنوده . و ليش متردده وافقي احسن من انك تعنسين ههههههههه
هند بحزن/ يعني هذا رايك؟
راكان/ اكييييد
في هالوقت شوق جات

شوق/وهذا العصير جــــ هند!!!!!!

هند حست بالاحراج من شوق

راكان/ مشكورة شوق ايه على فكرة باركي لهند جاها عريس

شوق/ من جد ؟ مبرووك هنوده


سحر/عن اذنكم ..

شوق/ هند ,هند , تعالي اشفيك؟

راكان هند وشفيها انت زعلتها بشي؟

راكان/ لاوالله ماقلت لها شي

شوق/ اصلا غريبه جات عندك وهي طول

عمرها تستحي تكلمك

راكان/مدري عنها

شوق/ طيب انا بروح

راكان/اقول شواقه .تدرين ليش طلبت العصير؟

شوق(اكيد عشان تشوف لبسي اف ياربي من هالراكان)

راكان/عشان اشوف هالكشخه..

مدري وشفيك ماوريتيني زي دايم

شوق/مافيه شي بس نسيت

راكان/بس ليش مالبستي الزيتي اللي جبته لك اخر مرة

شوق/ البنات شافوة علي ليه هذا مو حلو؟

راكان/ اكيد حلو انتي اي شي عليك حلو

شوق/ يالله بروح تأخرت عالبنات

راكان/وانا بعد بروح
بعد ماراحت شوق
راكان(اكيد مالبست عشان ياسر

اف ياسر هذا دايم ناشب لي)

رجعت شوق عند البنات

حلا/ هلا وغلا وين كنتي غاطسه

كل ذا تسوين كاسه عصير؟

شووق/ الله يعني اشتقتيلي ههههه

حلا/ ايه مرة هههههه

سحر/ هنوده اشفيك سرحانه ومو معنا؟

هند/ هاه لا مافيه شيء

شوق (الله يسامحك ياراكان ياليتك تدري انها تحبك)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ضاري وصل عاليه عند باب الفله وراح

دخلت عاليه وانبهرت بالفله والحديقه لانها اول مرة تجي عندهم

يوم قربت من الباب شافت سياره سوداء واقفه

جات عند القزاز وشالت غطوتها
وجلست تتعدل وتطالع صورتها بالقزاز

وتسوي حركات بشفايفها

عاليه(واااااي فديتني اهبل كأني نانسي ههههه

بس هالضحكه مادامت غير ثواني لان القزاز

انفتح وشافت اللي في السيارة وهو فاطس من الضحك

!!!!!!!!!!!!!!

عاليه / يماااااااه ....واغمى عليها

نزل حسام من السيارة وشاف البنت طايحه

دق على سحر لانه ارتبك وماعرف وش يسوي

جات هي وشوق

سحر/عاليه؟ وشفيها وليش طايحه

حسام /الحين شيلوها ودخلوها داخل وبعدين حققي

شوق وسحر حاولوا يشيلون عاليه بس كانت مليانه شوي وماقدروا

حسام يوم شافهم كذا .بعدهم عنها وشالها ودخلها داخل..وطلع

شوق لحقت حسام/حسام لحظه

حسام/هلا

شوق/كيف طاحت عاليه ؟وانت متى جيت ؟

حسام/انا رجعت اخذ جوالي لاني نسيته وتوي ركبت السيارة الا اشوف البنت جايه عند القزاز

هههههههه وتناظر صورتها وتعدل شعرها

وهي ماتدري اني داخل ههههه عاد انا ماقدلات امسك نفسي

ومت من الضحك وفتحت القزاز ويوم شافتني طاحت

شوق/ههههههههههههه الله يرجك ياعاليه

حسام روحي شوفيها وتطمنى عليها اخاف يجيها شي بسببي

راحت شوق عند البنات

عاليه توها تصحى / انا وين وليه متجمعين جذيه؟

سحر/ خوفتينا عليك الله يسامحك

عاليه/ ليه شنو سويت انا

شوق/ بس طحتي بالحوش غشيانه

عاليه/ وشو متى

حلا قبل شوي

عاليه /طيب اشلون ييت هنيه؟

سحر/ اخوي شالك ودخلك لاننا انا وشوق ماقدرنالك يادبه هههه

عاليه/ لحظه لحظه انتي شتخربطين وتقولين من ذا اللي شالني اكيد تمزحين

شوق/ لا مو مزح اخوي حسام هو اللي دخلك وترى ماكان فيه حل الا كذا

عاليه وهي تبكي / ليييييييش جذيه جان خليتوني بالطقاق يطقني . واااااااي فشيله

سحر/ خلاص الرة الجايه بنخليك تخيسين ومابنخليه يشيلك ههه

شوق/ لافشيله ولا شي اعتبريه زي اخوك هههههه

عاليه/ تنكتين انتي وويهج

حلا/ ههههههههههه باللهي وشو شعورك وانتي بين احضان ولد العم خخخخ

عاليه رمت المخده على حلا/ تشب ولا كلمه مالت عليك انا وين وانتي وين

البنات / ههههههههههههههههههههه
هند / اقول عاليه بلا رجيمات بلا هم شوفي قل الاكل كيف خلاك تطيحين

عاليه / لاوالله بطلت رجيم من زمان

هند/ اجل من ايش اغمى عليك؟

عاليه..............

شوق/ ههههههه انا ادري بس ماراح اقول

وقربت من اذن عاليه وهمست فيها/ اجل تناظرين خشتك بالقزاز واخوي داخل ههههه

عاليه /الله ياخذج كله منج انتي اللي قلتي تعالي

شوق/ ترى هو يقولك اسف لانه خوفك

بعد نص ساعه تجمعوا البنات عند سحر وقضوا احلى وقت مع بعض

*******************************
اليوم الخميس

عايله ابو بندر وابو راكان راحوا للمزرعه

واول موصلوا الحريم راحوا قسمهم والرجال جلسو يرتبون الاغراض

حلا/ يااااة ياني مشتاقه للمزرعه. شوق تعالي نروح للمرجيحه

شوق/ خير شايفتني بزر زيك هههههه

هند/ ويك ويك ويك فشلوها مسكينه

حلا/ الحين انا بزر اجل انتي وشو هاه

سحر/ شوق من متى صرتي كبيرة مو توك تقولين متى نوصل للمزرعه والعب بالمرجيحه

ههههههه

شوق/ انا؟متى

حلا/ اقول يالله تعالي والا والله مااخليك تركبين

شوق/ ههههه لا خلاص بجي

راحو البنات للمراجيح

شوق/ انا اول وحده

حلا/ لاوالله مو توك تقولين مو بزر

شوق/ وانتي اي شي تصدقينه هههه

دلع/ انا ابي العب كورة حد بيلعب معي؟

ايناس/ وع وع كورة لا ياماما انا مابغى

ابي اروح اتمشى شوي

سحر/ براحتك

ايناس/ ادري براحتي

بعد ماراحت ايناس

حلا/ سحر اختك هذي ليش كذا؟

شوق/ خلونا منها ويالله نلعب
عندالرجال

بندر / انس قم جيب القهوة

انس/ يعني مافيه الا انس
حسام/ قوم وانت ساكت
انس/ يعني عشاني اصغر واحد ماخذيني شغاله عندكم

راكان/ هههههه حلوة شغاله عندكم عجبتني

انس/ احلف بس

الكل/ هههههههههه

هاني/ خلونا نتمشى على بال ماتخلص القهوة

قامو العيال وراحو يتمشون بالمزرعه وحسام جلس مع الشياب

ياسر/ اقول هاني سمعنا اخبار جديده عنك ههههه

هاني/ هذا اكيد صديقك قالك لانه مايقدر يخبي عنك شي

بندر/ ايه صديقي ومااخبي عنه شي تصدق فيه اشياء يعرفها عني حتى زوجتي ماتعرفها

راكان(مالت عليك انت وياها)

هاني/ والله ياولد العم قلنا نكمل نص ديننا ونتزوج

راكان/ اووخص بتتزوج؟
هاني/ ليه وش ناقصني عشان مااتزوج؟

راكان/ مو ناقصك شي بس تمتع بحياتك لاحق عالزواج

ياسر/ ترى مو كل الناس راكان

راكان/ ليه وانا وش فيني؟ترى سكتت لك واجد

ياسر/ احلف بس والا اقولك تعال اضربني احسن

بندر/ هدوا ياشباب ترى حنا جايين نستانس مو نتهاوش

هاني/ خلاص انت وياه اسكتو خلوني اقولكم عن العروس ههههه

ياسر/ العروس عارفينها مايحتاج تقول

هاني/وانت من وين تعرفها؟

ياسر/ههههه بنت عمي واعرفها اكثر منك

هاني/ اي بنت عم؟
ياسر/ سحر

هاني/ وشفيها سحر

ياسر/ ليه مو هي العروس؟

هاني/ لا مو هي

ياسر/ اجل من؟

هاني/ هذي صديقه اختي هند شفتها مرة وعجبتني وقلت لهم اخطبوها لي

ياسر/ اهاا عالبركه وربي يتتم لكم على خير

راكان/ ياسر انت من قالك ان سحر هي العروس؟

ياسر/محد بس كنت احسبه يبيها

هاني/ سحر عندي معزتها من معزة خواتي

بندر التفت على اصوات البنات وهم يضحكون

بندر/ هههههه ياحليلهم يلعبون بالمراجيح

هاني/ والله خاطر اروح العب معهم هههههه

راكان/ههههه خذني معك

ياسر/ خير انت وياه وين رايحين؟ خلو البنات على راحتهم

راكان/ شوف شوق كيف تضحك انا اول مرة اشوفها تضحك كذا

ياسر(يالبى هالضحكه ياناس)

هاني/ بصراحه هالبنت عيونها تخلي الواحد غصب

يطالع فيها احسها مو زي باقي بنات العايله فيها شي يجذب

راكان/ فديتها مو بس عيونها تجذب كلها جذابه


بندر/ خير انت وياه تتغزلون بالبنت هههه

عاد هاني ولد عمها نمشيها بس انت اخوها

راكان/ كلمه الحق لازم تنقال

ياسر ميت قهر منهم/ خلونا نرجع القهوة خلصت.وراح وخلاهم

هاني/ وش فيه؟

راكان/ ماعليك منه هو كذا مزاجي

*******************************
بعد العشاء هاني راح ينادي دلع تجيب الاونو وهو بالطريق شاف

شوق جالسه لحالها ومعها قطوة لقتها في المزرعه

هاني/شوق وشفيك جالسه لحالك؟

شوق/ هاه لا بس حلا نامت والباقين يتفرجون على فلم وانا ماعجبني قمت طلعت

هاني/اهااا طيب شواقه ابيك بخدمه

شوق/من عيوني

هاني قرب وجلس جنبها

هاني/تسلم عيونك .انا قلت لامي تخطب لي وحده وابيك تعطيني

رقمها لان هند الدلخه مارضت تعطيني

شوق بحزن واضح/خطبت؟؟؟؟؟

هاني/ ايه خطبت وشفيك تقولينها كذا؟

شوق تحاول تكون طبيعيه/ لابس تفاجات

هاني/طيب بتساعديني والا لاء؟

شوق/طيب دقيقه واعطيك رقمها

هاني/طيب انا باقي ماقلت لك اسمها

شوق/مو محتاجه تقولي اختي واعرفها

هاني/اختك؟ومن قال اني بخطب اختك

شوق/اجل من بتخطب؟

هاني/رغد

شوق/اي رغد؟

هاني/صديقه هند

شوق/رغد!!!!!!

هاني /ايه وشفيك وبعدين يالله بسرعه هاتي الرقم قبل احد يدري

في هالوقت ياسر راح السبارة يجيب الشاحن حق جواله

وهو راجع شاف هاني وشوق جنب بعض وهي تنقله الرقم

قرب منهم وعطى شوق نظرة خلت قلبها يطيح

ياسر/مساء الخير.وش عندكم هنا؟

هاني/وش فيها بنت مع ولد عمها وعندهم كلمه راس

ومايبون احد يدري وين المشكله

ياسر/اوكي خذوا راحتكم

هاني/هههههه تعال خذني معك اصلا خلصنا

ياسر/طيب روح وبلحقك

بعد ماراح هاني

ياسر/ اسمعي ان شفتك واقفه هالوقفه مع احد بروحك ياويلك فاهمه

شوق/ وانت وش دخلك فيني اوقف مع اللي ابي مالك خص

ياسر مسك ايدها وشد عليها / شوق لاتستفزيني احسلك

شوق/ ياخي انت وش تبي مني لانت ابوي ولا اخوي عشان تتحكم فيني

ياسر/ اظن سمعتيني زين وخليني اشوفك واقفه مع هاني زي هالوقفه..ودفها وراح

شوق تلمس مكان مسكه ياسر(وجع في شكلك مسوي غيران علي

..غيران ههههههه مااصدق ..وليه مايغير انا حاسه انه يحبني

بس لو يموووت ماحبيته بس هذي فرصه ولازم استغلها ضده هههه)

دخلت شوق داخل

ياسر مو قادر يسيطر على نفسه من يوم شاف هاني وشوق

ياسر(ايش بينهم ؟اكيد يحبون بعض.اصلا باين من كلام هاني وتغزله بعيونها انه يحبها

آآآآآة ياهاني مالقيت غير شوووق هذي القلب والروح بس

لو تحس فيني شوي كان انا اسعد واحد بهالدنيا)

************************
نهايه الجزء 9

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتب, مستر, تمضي, برهوم, تصنع, بنكسر, صابر, عابر, فرصتي, والحظ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية