كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
&الجزء التاسع&&
راكان باستغراب/ هند!!!!!!! هلا والله كيفك
هند بخجل/ بخير وانت
راكان/ الحمد لله
هند/ راكان بغيت اخذ رايك بشغله
راكان/ههههه وانا اقول وش جابك.. طيب تفضلي
هند/ انا جاني عريس ومتردده اوافق او لاء
راكان/ عالبركه هنوده . و ليش متردده وافقي احسن من انك تعنسين ههههههههه
هند بحزن/ يعني هذا رايك؟
راكان/ اكييييد
في هالوقت شوق جات
شوق/وهذا العصير جــــ هند!!!!!!
هند حست بالاحراج من شوق
راكان/ مشكورة شوق ايه على فكرة باركي لهند جاها عريس
شوق/ من جد ؟ مبرووك هنوده
سحر/عن اذنكم ..
شوق/ هند ,هند , تعالي اشفيك؟
راكان هند وشفيها انت زعلتها بشي؟
راكان/ لاوالله ماقلت لها شي
شوق/ اصلا غريبه جات عندك وهي طول
عمرها تستحي تكلمك
راكان/مدري عنها
شوق/ طيب انا بروح
راكان/اقول شواقه .تدرين ليش طلبت العصير؟
شوق(اكيد عشان تشوف لبسي اف ياربي من هالراكان)
راكان/عشان اشوف هالكشخه..
مدري وشفيك ماوريتيني زي دايم
شوق/مافيه شي بس نسيت
راكان/بس ليش مالبستي الزيتي اللي جبته لك اخر مرة
شوق/ البنات شافوة علي ليه هذا مو حلو؟
راكان/ اكيد حلو انتي اي شي عليك حلو
شوق/ يالله بروح تأخرت عالبنات
راكان/وانا بعد بروح
بعد ماراحت شوق
راكان(اكيد مالبست عشان ياسر
اف ياسر هذا دايم ناشب لي)
رجعت شوق عند البنات
حلا/ هلا وغلا وين كنتي غاطسه
كل ذا تسوين كاسه عصير؟
شووق/ الله يعني اشتقتيلي ههههه
حلا/ ايه مرة هههههه
سحر/ هنوده اشفيك سرحانه ومو معنا؟
هند/ هاه لا مافيه شيء
شوق (الله يسامحك ياراكان ياليتك تدري انها تحبك)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ضاري وصل عاليه عند باب الفله وراح
دخلت عاليه وانبهرت بالفله والحديقه لانها اول مرة تجي عندهم
يوم قربت من الباب شافت سياره سوداء واقفه
جات عند القزاز وشالت غطوتها
وجلست تتعدل وتطالع صورتها بالقزاز
وتسوي حركات بشفايفها
عاليه(واااااي فديتني اهبل كأني نانسي ههههه
بس هالضحكه مادامت غير ثواني لان القزاز
انفتح وشافت اللي في السيارة وهو فاطس من الضحك
!!!!!!!!!!!!!!
عاليه / يماااااااه ....واغمى عليها
نزل حسام من السيارة وشاف البنت طايحه
دق على سحر لانه ارتبك وماعرف وش يسوي
جات هي وشوق
سحر/عاليه؟ وشفيها وليش طايحه
حسام /الحين شيلوها ودخلوها داخل وبعدين حققي
شوق وسحر حاولوا يشيلون عاليه بس كانت مليانه شوي وماقدروا
حسام يوم شافهم كذا .بعدهم عنها وشالها ودخلها داخل..وطلع
شوق لحقت حسام/حسام لحظه
حسام/هلا
شوق/كيف طاحت عاليه ؟وانت متى جيت ؟
حسام/انا رجعت اخذ جوالي لاني نسيته وتوي ركبت السيارة الا اشوف البنت جايه عند القزاز
هههههههه وتناظر صورتها وتعدل شعرها
وهي ماتدري اني داخل ههههه عاد انا ماقدلات امسك نفسي
ومت من الضحك وفتحت القزاز ويوم شافتني طاحت
شوق/ههههههههههههه الله يرجك ياعاليه
حسام روحي شوفيها وتطمنى عليها اخاف يجيها شي بسببي
راحت شوق عند البنات
عاليه توها تصحى / انا وين وليه متجمعين جذيه؟
سحر/ خوفتينا عليك الله يسامحك
عاليه/ ليه شنو سويت انا
شوق/ بس طحتي بالحوش غشيانه
عاليه/ وشو متى
حلا قبل شوي
عاليه /طيب اشلون ييت هنيه؟
سحر/ اخوي شالك ودخلك لاننا انا وشوق ماقدرنالك يادبه هههه
عاليه/ لحظه لحظه انتي شتخربطين وتقولين من ذا اللي شالني اكيد تمزحين
شوق/ لا مو مزح اخوي حسام هو اللي دخلك وترى ماكان فيه حل الا كذا
عاليه وهي تبكي / ليييييييش جذيه جان خليتوني بالطقاق يطقني . واااااااي فشيله
سحر/ خلاص الرة الجايه بنخليك تخيسين ومابنخليه يشيلك ههه
شوق/ لافشيله ولا شي اعتبريه زي اخوك هههههه
عاليه/ تنكتين انتي وويهج
حلا/ ههههههههههه باللهي وشو شعورك وانتي بين احضان ولد العم خخخخ
عاليه رمت المخده على حلا/ تشب ولا كلمه مالت عليك انا وين وانتي وين
البنات / ههههههههههههههههههههه
هند / اقول عاليه بلا رجيمات بلا هم شوفي قل الاكل كيف خلاك تطيحين
عاليه / لاوالله بطلت رجيم من زمان
هند/ اجل من ايش اغمى عليك؟
عاليه..............
شوق/ ههههههه انا ادري بس ماراح اقول
وقربت من اذن عاليه وهمست فيها/ اجل تناظرين خشتك بالقزاز واخوي داخل ههههه
عاليه /الله ياخذج كله منج انتي اللي قلتي تعالي
شوق/ ترى هو يقولك اسف لانه خوفك
بعد نص ساعه تجمعوا البنات عند سحر وقضوا احلى وقت مع بعض
*******************************
اليوم الخميس
عايله ابو بندر وابو راكان راحوا للمزرعه
واول موصلوا الحريم راحوا قسمهم والرجال جلسو يرتبون الاغراض
حلا/ يااااة ياني مشتاقه للمزرعه. شوق تعالي نروح للمرجيحه
شوق/ خير شايفتني بزر زيك هههههه
هند/ ويك ويك ويك فشلوها مسكينه
حلا/ الحين انا بزر اجل انتي وشو هاه
سحر/ شوق من متى صرتي كبيرة مو توك تقولين متى نوصل للمزرعه والعب بالمرجيحه
ههههههه
شوق/ انا؟متى
حلا/ اقول يالله تعالي والا والله مااخليك تركبين
شوق/ ههههه لا خلاص بجي
راحو البنات للمراجيح
شوق/ انا اول وحده
حلا/ لاوالله مو توك تقولين مو بزر
شوق/ وانتي اي شي تصدقينه هههه
دلع/ انا ابي العب كورة حد بيلعب معي؟
ايناس/ وع وع كورة لا ياماما انا مابغى
ابي اروح اتمشى شوي
سحر/ براحتك
ايناس/ ادري براحتي
بعد ماراحت ايناس
حلا/ سحر اختك هذي ليش كذا؟
شوق/ خلونا منها ويالله نلعب
عندالرجال
بندر / انس قم جيب القهوة
انس/ يعني مافيه الا انس
حسام/ قوم وانت ساكت
انس/ يعني عشاني اصغر واحد ماخذيني شغاله عندكم
راكان/ هههههه حلوة شغاله عندكم عجبتني
انس/ احلف بس
الكل/ هههههههههه
هاني/ خلونا نتمشى على بال ماتخلص القهوة
قامو العيال وراحو يتمشون بالمزرعه وحسام جلس مع الشياب
ياسر/ اقول هاني سمعنا اخبار جديده عنك ههههه
هاني/ هذا اكيد صديقك قالك لانه مايقدر يخبي عنك شي
بندر/ ايه صديقي ومااخبي عنه شي تصدق فيه اشياء يعرفها عني حتى زوجتي ماتعرفها
راكان(مالت عليك انت وياها)
هاني/ والله ياولد العم قلنا نكمل نص ديننا ونتزوج
راكان/ اووخص بتتزوج؟
هاني/ ليه وش ناقصني عشان مااتزوج؟
راكان/ مو ناقصك شي بس تمتع بحياتك لاحق عالزواج
ياسر/ ترى مو كل الناس راكان
راكان/ ليه وانا وش فيني؟ترى سكتت لك واجد
ياسر/ احلف بس والا اقولك تعال اضربني احسن
بندر/ هدوا ياشباب ترى حنا جايين نستانس مو نتهاوش
هاني/ خلاص انت وياه اسكتو خلوني اقولكم عن العروس ههههه
ياسر/ العروس عارفينها مايحتاج تقول
هاني/وانت من وين تعرفها؟
ياسر/ههههه بنت عمي واعرفها اكثر منك
هاني/ اي بنت عم؟
ياسر/ سحر
هاني/ وشفيها سحر
ياسر/ ليه مو هي العروس؟
هاني/ لا مو هي
ياسر/ اجل من؟
هاني/ هذي صديقه اختي هند شفتها مرة وعجبتني وقلت لهم اخطبوها لي
ياسر/ اهاا عالبركه وربي يتتم لكم على خير
راكان/ ياسر انت من قالك ان سحر هي العروس؟
ياسر/محد بس كنت احسبه يبيها
هاني/ سحر عندي معزتها من معزة خواتي
بندر التفت على اصوات البنات وهم يضحكون
بندر/ هههههه ياحليلهم يلعبون بالمراجيح
هاني/ والله خاطر اروح العب معهم هههههه
راكان/ههههه خذني معك
ياسر/ خير انت وياه وين رايحين؟ خلو البنات على راحتهم
راكان/ شوف شوق كيف تضحك انا اول مرة اشوفها تضحك كذا
ياسر(يالبى هالضحكه ياناس)
هاني/ بصراحه هالبنت عيونها تخلي الواحد غصب
يطالع فيها احسها مو زي باقي بنات العايله فيها شي يجذب
راكان/ فديتها مو بس عيونها تجذب كلها جذابه
بندر/ خير انت وياه تتغزلون بالبنت هههه
عاد هاني ولد عمها نمشيها بس انت اخوها
راكان/ كلمه الحق لازم تنقال
ياسر ميت قهر منهم/ خلونا نرجع القهوة خلصت.وراح وخلاهم
هاني/ وش فيه؟
راكان/ ماعليك منه هو كذا مزاجي
*******************************
بعد العشاء هاني راح ينادي دلع تجيب الاونو وهو بالطريق شاف
شوق جالسه لحالها ومعها قطوة لقتها في المزرعه
هاني/شوق وشفيك جالسه لحالك؟
شوق/ هاه لا بس حلا نامت والباقين يتفرجون على فلم وانا ماعجبني قمت طلعت
هاني/اهااا طيب شواقه ابيك بخدمه
شوق/من عيوني
هاني قرب وجلس جنبها
هاني/تسلم عيونك .انا قلت لامي تخطب لي وحده وابيك تعطيني
رقمها لان هند الدلخه مارضت تعطيني
شوق بحزن واضح/خطبت؟؟؟؟؟
هاني/ ايه خطبت وشفيك تقولينها كذا؟
شوق تحاول تكون طبيعيه/ لابس تفاجات
هاني/طيب بتساعديني والا لاء؟
شوق/طيب دقيقه واعطيك رقمها
هاني/طيب انا باقي ماقلت لك اسمها
شوق/مو محتاجه تقولي اختي واعرفها
هاني/اختك؟ومن قال اني بخطب اختك
شوق/اجل من بتخطب؟
هاني/رغد
شوق/اي رغد؟
هاني/صديقه هند
شوق/رغد!!!!!!
هاني /ايه وشفيك وبعدين يالله بسرعه هاتي الرقم قبل احد يدري
في هالوقت ياسر راح السبارة يجيب الشاحن حق جواله
وهو راجع شاف هاني وشوق جنب بعض وهي تنقله الرقم
قرب منهم وعطى شوق نظرة خلت قلبها يطيح
ياسر/مساء الخير.وش عندكم هنا؟
هاني/وش فيها بنت مع ولد عمها وعندهم كلمه راس
ومايبون احد يدري وين المشكله
ياسر/اوكي خذوا راحتكم
هاني/هههههه تعال خذني معك اصلا خلصنا
ياسر/طيب روح وبلحقك
بعد ماراح هاني
ياسر/ اسمعي ان شفتك واقفه هالوقفه مع احد بروحك ياويلك فاهمه
شوق/ وانت وش دخلك فيني اوقف مع اللي ابي مالك خص
ياسر مسك ايدها وشد عليها / شوق لاتستفزيني احسلك
شوق/ ياخي انت وش تبي مني لانت ابوي ولا اخوي عشان تتحكم فيني
ياسر/ اظن سمعتيني زين وخليني اشوفك واقفه مع هاني زي هالوقفه..ودفها وراح
شوق تلمس مكان مسكه ياسر(وجع في شكلك مسوي غيران علي
..غيران ههههههه مااصدق ..وليه مايغير انا حاسه انه يحبني
بس لو يموووت ماحبيته بس هذي فرصه ولازم استغلها ضده هههه)
دخلت شوق داخل
ياسر مو قادر يسيطر على نفسه من يوم شاف هاني وشوق
ياسر(ايش بينهم ؟اكيد يحبون بعض.اصلا باين من كلام هاني وتغزله بعيونها انه يحبها
آآآآآة ياهاني مالقيت غير شوووق هذي القلب والروح بس
لو تحس فيني شوي كان انا اسعد واحد بهالدنيا)
************************
نهايه الجزء 9
|