سلااام ربي عليكم
اخباركم حبايب البي
وحشتوني كل ابوكم
الف شكر لكل من سئل عني وتحمد لي بالسلامه
وهذا البارت وصل
( ـآلـِبـآرتِ 49
هيثم دق للعنود تجي المستشفى ضروري
العنود كان لامها تحليل للسكر وخافت
يكون فيه شي خطير,فراحت على طول
سعاد/د-هيثم فيه وحده اسمها عنود تنتظرك
د هيثم/خليها تدخل
دخلت عنود /كيفك د هيثم
دهيثم/ الحمد لله تمام ,,تفضلي ارتاحي
عنود جلست /خير دكتور؟ امي فيها شي؟؟؟
هيثم/لا ليه؟
عنود/اجل وش الموضوع الضروري؟
هيثم/والله ياعنود مدري من وين ابتدى
عنود/لهالدرجه؟؟
هيثم/شوفي بصراحه انا يمكن بحكم شغلي
بالمستشفى نسيت اشياء كثيرة واولها
حياتي الخاصه,انا حطيت كل اهتمامي
بشغلي وبس ونسيت اهم شي اللي هو قلبي
عنود.........
هيثم/عنود انا اعرفك من سنين واعرف
اخلاقك ,ومقهور كيف ماانتبه لك من زمان
عنود/مافهمت !!ممكن توضح؟
هيثم/اقصد اني كنت مركز بشغلي ولاانتبهت
ان فيه بنيه مزيونه وقريبه مني تستاهل احد يحبها
عنود/وش مناسبه كلامك؟
هيثم/شوفي انا مااحب الف وادور,بصراحه انا عارف
مشاعرك تجاهي,وهالشي صدمني ,لاني ماتخيلت
ان فيه احد يحبني وانا مدري عنه,وبجد فرحت واستانست
بهالمشاعر,, وودي اذا ماعندك مانع اخطبك ’’لاني فعلا
حسيت ان فيه شي يشدني لك
عنود/ومن قالك هالكلام الفاضي؟انا لااحبك ولا افكر فيك
هيثم/عنود لاتكذبين علي وعلى نفسك,ادري الغلطه
غلطتي انا لاني ماحسيت فيك وفي حبك
عنود/قلت لك مااحبك.واللي قالك غير كذا لعب عليك
روح تأكد منه
هيثم/عنود اجلسي وخلينا نتفاهم
عنود/نتفاهم على ايش؟على انك شفقان على لما قالوا لك
احبك؟مشكور مابي شفقه من احد .بس ابي اعرف من
قالك هالكلام؟
هيثم/والله مو شفقه انا احــ
عنود/انت كذاااب,عمرك ماحبيتني ولا بتحبني ,طول عمرك
متجاهلني وانا دوم قدامك,كنت بكل مناسبه اتذكرك
بكل عيد ادعيلك,بكل يوم اسئل عنك وعن اخبارك
اوانت ولا مرة جيت في بالك او حسيت فيني ,والدليل انك
اول مافكرت تتزوج اخترت شوق,,والحين جاي تقولي احبك؟
خلي حبك لك مابيه,ولاني بحاجه له لاني
هيثم/انك ايش؟؟
عنود وهي تبكي /لاني..اكرررهك اكررهك
هيثم كان واقف وجلس/عنود انا تعبان ,وكان ودي اقضي
اخر ايامي, وانا بنجنب انسانه حبتني من قلبها,,وانا
توني اكتشف ان بقلبي لها مكان ومكان كبير بعد
عنود/والله هذي مشكلتك
هيثم/عنود انا يمكن ماحسيت فيك الا متأخر
بس ودي تعطيني فرصه
عنود/طول عمري انتظر انك تحس فيني, بس
الحين لاء مابيك مابيييك
عنود جات بتطلع وهيثم ناداها بس هي ماردت عليه وقام
يبي يلحقها ,,واول ماوقف حس بألم في قلبه وحط ايده
على صدرة وطاح عالارض
***************************
مروة/خلاص اخر مرة نشوفك فيها؟
فيصل/لا اكيد راح نتقابل وهذا وعد
مروة /ربنا يوفقك راح توحشنا واللهي
فيصل/تسلمين والله حتى انتو راح توحشوني
خالد/فيصل اتمنى تقبل دي مني ,ولو انه مش قد المقام
بس خليها للزكرى
فيصل/تسلم خلوود والله احلى هديه
...خالد كان راسم صورة له ولفيصل ومروة
مروة /وربنا ماحبش لحظات الوداع بس ماقدرتش
اسيبك تسافر وانا ماسلمتش عليك
فيصل/كلك ذوق انتبهي لنفسك ولهالدب اللي جنبك
خالد مسك ايد مروة /ماتخافش اذا ماانتبهتش لي انا هالنتبه ليها ههههه
فيصل/ربنا يوفقكم ,,طيب انا خايف تفوتني الرحله
خالد/معاك حق يالله بينا
فيصل/اشوفك على خير مرمر وسلمي عالوالده
مروة تمسح دموعها/يوصل وانت كمان سلم على اهلك
لاالله الا الله
فيصل/يوصل,,محمد رسول الله ,مع السلامه
مروة/مع الف سلامه
***********************
عنود سمعت شي طاح ولفت وشافت هيثم ممدد جنب المكتب
عنود/ هيثم هييثم وشفيييك ؟؟هيثم رد علي,, وقامت
بسرعه تبي تنادي الممرضه ,,بس هيثم مسك ايدها
هيثم/عنووود ابي اقولك شي قبل اموو
عنود حطت ايدها على فمه /اشششش ولا كلمه
بعيد الشر عنك لاتقول كذا
هيثم بتعب/انا مرتاح كذا عارفه لييه؟
عنود/ليه؟!!
هيثم/لان اخر شخص بشوفه قبل اموت هو انتي,,عنود
سامحيني لو تعبتك او سببت لك الم ,بس والله غصب عني
عارفه؟كان نفسي يكون اللي وصلني عنك صح بس
طلع كله غلط,وكنت احسب انك فعلا تحبيني بس
شكلي فهمت غلط او تسرعت معليش اعذريني,,
عنود.........
هيثم/انتبهي لنفسك وخلي بالك من سميه لان مالها احد من بعدي
عنود/هيثم تكفى لاتقول هالكلام , هيثم انا انا مو
بس احبك ’’انا اعشقك وودي اللي فيك يكون فيه
هيثم/ادري تقولين كذا عشاني تعبان وتبين اموت وانا مرتاح
عنود/والله احبببببك واموت فيك تكفى لاتخليني
هيثم/وانا بعد احبك,بس قبل شوي قلتي انك تكرهيني
اكيد الحين قلتيها لاني تعبان وبموت صح؟
عنود/انت بس قوم ,انسى اي شي قلته
هيثم/آآآه ياقلبي
عنود بدون ماتحس ضمته لصدرها لان راسه كان على رجولها
عنود وهي تبكي/هيثم دخيلك لاتروح مني ,انا ماصدقت
تحس فيني ,,آآآه ياربي انا ليش حظي كذا
هيثم/يعني تحبيني عنود؟؟
عنود/والله احبك احبك احبك
هيثم جلس ومسك ايدها وباسها/يابعد قلبي ,وانا بعد
احبك وتوني احس ان الحياة حلوة بوجود وحده مثلك جنبي
عنود تطالع فيه :18::18:
هيثم/اسف عنود بس مالقيت غير هالطريقه
عشان اعرف غلاتي عندك فديت روحك
عنود/يعني كنت تكذب علي؟؟ومافيك شي؟
هيثم/سامحيني حياتي بس حبيت اتأكد من حبك
عنود دفته وقامت وراحت جهه الباب بس هيثم لحقها
عنود/وخررر عني
هيثم/عنود تكفن اسمعيني
عنود/تلعب بأعصابي وبمشاعري وتبيني اسمعك؟ انت انسان ماعندك مشاعر
هيثم/كنت بدون مشاعر بس الحين مشاعري كلها لك
عنود........
هيثم/انا بكرة بجي واخطبك وش قلتي؟؟
عنود......
هيثم/افهم من سكوتك انك رافضه؟؟
عنود بدون شعور/ لا موافقه
هيثم/ههههه يالبى قلبك
عنود:44:
هيثم/احبـــــكـ
عنود/طيب عندي سؤال
هيثم/تفضلي
عنود/من قالك اني احبك اموت واعرف ؟
هيثم/ليش ؟
عنود/لاني ماقلت لاحد حتى سميه ماقلت لها
هيثم/جاني رساله من رقم غريب. تقول دور حولك
بتلاقي وحده تموت عليك واول حرف امن اسمها (ع)
وهي اعز صديقات اختك
عنود/كم الرقم؟
هيثم/مسحته ,ماعلينا منه اهم شي اني عرفت
قبل فوات الاوان
عنود/امم طيب انا رايحه تبي شي؟
هيثم/انتظري بجي اوصلك
عنود/لا السواق تحت ولسى ابغى اروح لشوق اتطمن عليها
هيثم/اوكي براحتك
***************************
اليوم زواج عاليه من مازن..والكل فرحان الا هي
مهمومه وندمانه بس مابينت لامها واخوها
شوق قربت من عاليه وهي تتجهز للزفه
شوق/عاليه حياتو ليه متضايقه كذا؟هذا انا اخت
حسام وفرحانه ومستانسه .عيشي حياتك ياقلبي
ويمكن ربي ارسلك مازن يعوضك عن اللي شفتيه بحياتك
عاليه/ماني متخيله رجال غير حسام بحياتي
وحاسه اني بظلمه بهالزواج لان قلبي مو له
حلا/اييييييه الحي ابقى من الميت وانا امك
البنات/هههههههههههه
عاليه حاولت ترسم بسمه على شفاتها بس
طلعت بسمه باهته
***********************
سميه كانت تدور لهنوده ومالقتها سألت البنات
الصغار وقالوا شافوها عند مدخل البيت
قامت لبست عباتها وطلعت برا البيت تدور عليها
لانها قالت لحلا انه هي بتكون مسؤله عنها الليله
طلعت برا وشافت هندي وسألته وقالها انه شاف
بنت صغيرة ركبت سيارة سودا وراحت معها
سميه دقت على ماجده كانت تبي تسألها هند
راحت مع ابوها بس جوالها مغلق
هنا طار عقل سميه وجلست تبكي
..../وشفيك اختي عسى ماشر؟
سميه رفعه راسها وشافت واحد كاشخ ولابس
نظارة واقف قبالها
سميه/مضيعه بنت صغيرة ولا ادري وينها ,, شفتها؟؟
...../بنتك؟؟
سميه/ايوة بنتي
..../وش لابسه ؟
سميه/وربي نسيت وش لبسها
.../طيب يمكن مع ابوها
سميه/مدري
..../دقي عليه وشوفي والا خليه هو يدورها
سميه/مااعرف رقمه
..../فيه وحده ماتعرف رقم زوجها:115:
سميه........
دق جوال الرجال
.../هلا وينكم ؟طيب خلها تدخل انا جوا عند الباب,,وقفل الخط
..../طيب اختى كيف اقدر اساعدك؟
سميه حطت ايدينها فوق راسها ورجعت تبكي
..../بابا ليش تأخرتوا؟؟ماصارت هديه
..../خالوا هو السبب جلس يسولف مع
ابو دقن طويله واخرنا
..../ههههه يعني خالو السبب طيب اوريه
سميه رفعه راسها بصدمه
سميه/هند؟؟؟؟وين كنتي ياحمارة؟؟؟؟
هند تخبت وراى ابوها/بابا من هذي وليش تصرخ علي؟؟
صقر/لا تخافي يابابا ..خير اختي وشفيه ؟
سميه/هنوده انا خاله سميه وربي قلبي كان
بيوقف خفت انه صارلك شي
صقر(سميه؟؟!!!)
هند راحت لها وضمتها/كنت مع خالو هاني
صقر/يعني اللي كنتي تدوريها هي هند؟؟
سميه/ايوة فديتها
صقر/بس انتي قلتي بنتك؟؟
سميه/وهنوده مثل بنتي واعز
صقر/معليش اسفين سببنا لك قلق
بس ترا انتي السبب
سميه/انا!!!!
صقر/ايه انتي لاني الست هند دقت علي وابلشتني
الا تبي اوديها السوق تجيب لك هديه,تقول الكل
بيعطي العروسه هديه وانتي لاء وهي
تبي تهديلك,قمت قلت لخالها يوديها السوق
سميه/يالبى قلبك بس ليش الهديه ؟انا مو العروسه؟
هند/عشاني احبك موووت
سميه /وانا بعد احبك موووت
صقر/ممكن تأجلون هالوصله من الرومنسيه لبعدين
لان الزفه بتبدأ ..لاتفوتكم يالله سلام
راحت سميه وهند داخل وصقر راح للرجال
************************
احمد/انا بطلع مو طايق روحي
زياد/حمود وشفيك ؟
احمد/والله مالي نفس للجلسه
زياد/اقول لاتفشلنا ,تو حتى العشاء ماحطوة
احمد........
زياد/لاتقولي بسبب هالبنيه؟
احمد/وهو فيه غيرها مطلع لي قرون
زياد/طيب عندي حل
احمد/وشو
زياد/انتحر هههههه
احمد/والله لو مو حرام وانا اخاف من ربي كان سويته
زياد/وقسم يبيلك كف يفوقك ,
احمد/والله مو عارف شسوي بروحي
زياد/امك لسى ماغيرت رايها؟؟
احمد / ولآ بتغيره.. آآآآآآآهـ محد حاس باللي فيني
زياد / اسمع يالغالي بكره خل البنت تعطيك عنوانها
وأنا أروح معك وآجيب امي معنا ونخطبها لك
احمد / بالله وش تحس فيه؟؟
زياد / طيب وش عندك بديل
احمد / الحل الأول شكله حلو
زياد / انت اكيد مو صاحي اليوم , أحمد فوق لنفسك
احمد / تعبت يازياد تعبت مو كفاية البنت متغيره
معي وحاس انها متعمده وتبيني أكرهها وتبيني
انا اللي اقولها نبعد عن بغض
زياد / كيف يعني ؟ّ!
احمد / يعني ردودها صارت زفت ,وصارت ترد ببرود يذبح
وقامت تطنش يعني عشان افهم اني ما أهمها وانا
أكره هالأسلوب أكرهه
زياد / طيب يمكن فعلاً ملت منك
احمد / حتىآ لو قالتها بلسانها مستحيل أصدقها
زياد / ليش يعني ؟
احمد / لآني وأثق انها تحبني زي ما انا احبها
زياد / طيب والحل
ياسر / سلآم يالربع .
احمد + زياد / وعليكم السلآم
ياسر/اخباركم علومكم ؟
زياد / بخير الحمد لله
احمد / ....
ياسر / احمد وش فيك شكلك من أول ما دخلت
مو عاجبني
احمد / ابد سلآمتك إلا أقول كيف النفسيه
بعد رجوع الحبايب : 64:
ياسر / هههههه أحلآ نفسيه
احمد / باين من هالضحكه اللي تشق الوجه ,, دوم
ان شاء الله
زياد / ياخي تصدق لو اختي ما أخليها ترجع لك
لو على قطع راسي
ياسر / أدري غلطان وندمان بس ان شاء الله
ما يتكرر هالشيء
احمد / الله يهدي النفوس , ويبعد عنكم المشاكل
ياسر / حمود لآ تصرف وقولي وشفيك
احمد / هآه , لآلآ أبد بس الوالده تعبانه شوي
زياد / الوالده تعبانه من متى ؟ توني عندها
العصر مافيها شيء
أحمد , عطاه نظره يعني أفهم يالثور
زياد
>>>>ماجده/:هييي لاتغلط على زوجي حبيبي
>>>>خير من وين طالعه انتي
>>>>ماجده/هع مفكر بس انت تقدر تطلع : لاتصرف وقولي ليش تقول عن زيود حبيبي ثوور؟
>>>>انا يحق لي بس انتي وش دخلك؟عموما انا
حر اقول اللي ابي: وبعدين جد هو ثور عارفه ليش؟
>>>>ماجده/ليش:
>>>>لانه متحملك هههههههههههههه
>>>>ماجده/لاياشيخ: وقسم لو مو خايفه
زيودي يزعل كان علمتك ان الله حق
>>>>ههههه اللي يسمعك يقول مرة مراعيه مشاعرة
المسكين ,,مو كل شوي طالعه لو بشغله تطفش اللي مايطفش
>>>>ماجده/زوجي وانا حرة.وبعدين هو راضي انت اشعليك؟
>>>>راضي؟طيب اشرايك اخليه يتزوج عليك؟
>>>>ماجده/لا عاد حدك
>>>>صدقيني لو ماعدلتي اسلوبك معه لازوجه وانتي عارفه جناني
>>>>ماجده/برهوم ليش انت نذل كذا؟انا بس من حبي له اسوى كذا
>>>>هههههه من حبك؟طيب خففي حبك شوي ترى الرجال بدا يمل ولو زاد الملل راح يتزوج عن جد
>>>>ماجده/احلف؟
>>>>والله عاد انا حاضر لو طلبني بكون له عون
>>>>ماجده/لا برهوم تكفى لاتزوجه وربي لاتجنن من جد
>>>>اجل هدي اللعب شوي
>>>>ماجده/خلاص وعد بغير معاملتي معه وبريحه عالاخر
>>>>ايييييه خلك شطورة ,,والحين ضفي وجهتس
عيب تجلسين بين الرجاجيل
ياسر / آلله يشفيها و يخليها لك , كأن الشيخ تأخر؟؟
زياد / خير وشفيك كأنك أنت العريس ؟,
ياسر / لآ بس أبيه يجي ويزفونها ونخلص:64:
زياد / اهاا وش ورآك
ياسر / ابد بس متفقين نروح نكمل السهره في مكان ثاني
احمد / ألله يهنيكم وعقبالنا ههههه
زياد / هههه والشيخ حسام معهم عز الله خربت السهره :1:
ياسر / لآ لآ معليك صرفنآه
زيـآد / يابختك :114:انا هالبنيه ناشبه بأمها ما تفك عنها دقيقه
احمد / أقول لآ تحسد الرجال ههههه
*****************************
**عند البنات **.
عاليه خلصت وتتجهز للزفه , وهموم الدنيا
على راسها
سميه /: غريبه تأخر الشيخ .
عاليه : ( احسن يارب مايجي )
شوقُ /: لا شوي ويجي ياسر تو مكلمه ,
***في مكآن تانيْ , **
... / غريبه مافيه احد ، لي ساعه ادق ومافيه رد ,
معقول يكونون نقلو ؟, لا لا ماظن انا لازم اتأكد بنفسيً ،
سوآق التكسيٍ /: وين يبغى يروح ؟
... / خذ ودني على هالعنوان
**********************************
ضاريٍ :/ ياخي فشلنا هالشيخ ، الناس بدت تمل .
مازن : /ياخي لو بيدي اتوطيت ببطنه ، انا ناقصه الحينْ
,
ياسر : خلاص خلاص هذ1 هو جآء هههههههههههه
دخل الشيخ بعد مآ تأخر عن الموعد ساعه ونص
الشيخ : /السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
الكل :/ وعليكم السلأام
الشيخ :/ معليش تأخرت بس السياره تعطلت .
مازن : ( ليتني مو المعرس كان توطيت ببطنك )
ضاري :/ لا لا حصل خير تفضل
الشيخ : /اين العريس
مازن ،/ انا العريسْ
الشيخ /: الف مبروك . واين الشهود ؟
ياسرٍ ،/ انا وهذ1 ولد عمي
الشيخ /، من وكيل العروس ؟
ضاري ، /انا اخوها ,
الشيخ/ يالله على بركة الله نبدآ ,
*******************************************
نزل من السياره وتفآجئ بالانوار ماليه البيت والسيارات كثيرٍه
..( غريبه وش صايرٍ ؟؟ اها اكيد ضاري بيتزوج . )
دخل المجلس :/ السلام عليكم .
الكل انصدم بهالضيف الغير متوقع
../ زين جيت قبل ينتهي العرس عشان ابارك لك
مره وحده هههههه
الكل ..............................
../ ادري مو مصدقين
ياسرٍ :/ انت حسام ولا انا احلم ..!
انس راح يجري لأخوه ،/ حســـــــــــــــآم انت حيٍ ؟
مو مصدقً : والله مو مصدقً :
حسآم :/ اي حي يابعد قلب حسآمْ
الكل التف حول حسام يسلم عليه ، وهم مو مصدقون
انه بعد هالمده يرجع ويشوفونه مره تانيه ، الكل فرحان
الا شخص واحد حس ان هالليله ليله اعدآمه ،
واعدام فرحته
<<<<<< اي صح معكم حقُ ، هالشخص هو مآزن
الشيخ / يالله يا اخوان خلصونا ..
ضاري :/ ياشيخ والله مادري وش اقولٍ
الشيخ / كيف يعنيٍ ؟
ضاريٌ :/ هالشخص هو زوج العروسّ
الشيخ :/ اييشّ ؟
ضاريٍ : كنا مفكرينه مات والحين رجع
>>>>>>حبايبي في هالمقطع حاولت اجيب حكم رجوع
عاليه لحسام بس ماعرفت ,,بس ناس قالوا لي يجوز
وزواجها من مازن باطل بوجود حسام ..اتمنى اللي
يقدر يجيب لي الحكم اكون له شاكر
********************************
انس دق على شوقُ وقالها تطلع كل الحريم اللي بالغرفه
عند عاليه ، وتبقى هي وايناس يبيهم ضروري
وفعلا شوق طلعت الحريم ، وشوي وانفتح الباب
ودخل حسام
حسام/ السلام عليكمٍ
البنات انصدمو اول ماشافوه ، وكانو حاسين
انهم يحلمون وجو يركضون على اخوهم
شوقُ : حسام .! والله ماني مصدقه عيوني ،
انت حي مامت ؟
اينآس : وهي تبكي ../ اكيد انا احلم ، احد يعطيني
كف ابي اصحىآ
حسآم ،/ والله مايهون علي اعطيك كف ،
ولا كان يامحلأأه على خدك الحلوٍ ههههه
البنات ضامين اخوهم وميتين من الصياح ،
االا وحده متجمده مكآنهآ ومانطقت بحرف واحد
حسام راح عندها
حسآم :/ عاليه حياتيٍ , وحشتيني مووووت
ادري مو مصدقه بس هذ1 انا رجعت ومافيني شئّ
عاليهْ زي ماهي بس دموعها بدت تنزلٍ ،
حسام قرب منها وضمها ، لصدرهٍ ,
حسآم : /عاليه ليه مو فرحانه بشوفتي ؟
عاليه : .....................
حسآم وهوٍ ضآمها : عاليه ليه ماتردينْ
عاليه بصوت مخنوقُ : انت ميين ؟
حسآم :/ انا حسام حبيبك اللي يموت فيك ومشتاق لك ،
حسام حس ان عاليه انفاسها بدت تتسآرع ،
وبعدها طآحت من يديه .
حسآم : جآلس وراس عاليه بحضنه ،
عاليهْ .. عاليه ..عاليهْ , تكفين قوميٍ ، يعني يوم
اجي انتي تروحينْ ؟؟
بنات جيبو شئ يفوقهها
شوقُ : راحت جابت عطرٍ ، ورشت ع وجههآ
شوي عاليه بدت تفوق وتفتح عيونها واول
مافتحت شافت حسام قبالها
حطت يدها ع وجهه ،
عاليهْ :/انت حي ولا انا احلمْ ؟
حسآم :/ لا حي يابعد حييّ
عاليهْ ،/ اجل ليه هنت عليك تخلينيْ ، دآمك حيّ ،
حسآم ،/ والله مو بيديٍ هذي قصه طويله ، مو وقتها الحين
عاليه /: والله كنت حاسه انك حي بس مااحد صدقنيٍ
، قلت لهم حسام مستحيل يروح ويخليني
حسآمٍ : /يافديت هالاحساس وراعيته
شوقُ : الحين وش بتسوون ؟؟
حسآم /: بأيشّ ؟
شوقُ :/انت ناسي ان اليوم زواج عاليهْ
حسآم : /لا لا الزواج باطل دامني رجعتْ
عاليه بفرحه / الحمد لله
حسآم يطالع عاليه بنص عين :/ بس لو مادخلت
بالوقت المناسب كنتي الحين صرتي لواحد غيريّ
عاليهْ : /وربي ماكنت موآفقه والله عالم بالنيات
حسآم :/ طيب خلاص ياحلوة ، قومي وعدلي هالمكياج عشان ننزلْ
اينآس/ : على وين تنزلون ؟
حسام /: عالزفه على وين يعني .
عاليه/ : مو توك تقول الزواج بآطلْ
حسآمْ :/ ايٌ بآطلْ بس مازن حلف الزوآج يتم مثل
ماهو بس العريس يتغيرٍ ,
شوقُ :/ ياحليله والله مسكين هالمآزنْ
حسآمْ /: لا والله ..
شوق :/ ههههههههههه لا بس حط نفسك مكآنه
حسآم :/ عاد الله اللي كاتب كذ1 مو انا -
على فكره وين اميّ مآشوفها ،
اينآس بسرعه :/ امي مسافره لبنان عندها شغلْ
البنات يطآلعون في ايناس وهي غمزت لهم يعني اسكتوْ ..
ايناس/طيب يالله راح الوقت .
.
قطع عليهم كلامهم دقت الباب
راحت شوق تفتح وحصلت روآن
روآن /: ابغى ماما وينها ..؟
حسآم يطآلع في البنت اللي كانت نسخه منه
ورجع يطالع لعاليه ،
عاليهْ /: هذي روان بنتنا
حسآم منصدم ، لأنه ماتوقع هالخبرْ
حسآمْ :/ بنتيٌ ؟ كيف ، ومتىآ . ؟
عاليهْ ،/ بعد مآرجعت للسعوديه جلست فتره تعبانه
، وحللت وطلعت حآملْ ، الكل مآصدق بس هذي
حكمة رب العاالمينْ
حسآم فتح يدينه ، تعالي روآن انا بابا
روآن ، تطآلع في امها
عاليهْ :/ روحي ياقلبي هذ1 بابا رجع من السفرٍ
حسآم ضمها لصدره ، وبكى ،والبنات ماقدروا
يتحملون ويكتمون شعورهم وبكوا معه
*************************
نزل حسام وعاليهْ ، والكل فرح باللي صار ٍ ،
والبعض لسا مو مصدق
<<<<<<<< طبعآ حسآم ، يوم الحآدثّ المشؤوم ، نزل يجيب
عشا لعاليه ، وهو عند السياره شاف واحد
وقاله يوصله بطريقه للمستشفى لان زوجته مسويه
حادث وهم بالطريق الرجال قال لحسام تكفى
استعجل ، وحسام ماصدقُ وحط رجله
لانه يموت بالسرعه ن وهم بالطريق حصل الحادث ،
وحسام اول ماحصل الحادث وانقلبت السيآره
طآرٍ منها ، وبعد عشر دقايق احترقت السياره
باللي فيها .. ورا الحادث كانت فيه بنت مصريه ,
وشافته هي وصديقها واخذوه للمستشفى
بعد اسبوع فاق حسام ، وكان فاقد الذاكرة
حاولو معه يتذكر شئ بس ماقدرٍ والناس كلهم
فكروا ان اللي احترق بالسياره حسام لان ملامحه
اختفت وكل شئ احترق ماعادا الجوالْ اللي لقوه مرمي
جنب السياره ,بعد ثلاث شهورٍ ، البنت قالت لحسام انها
بتسافر مصرٍ ، وعرضت عليه يسافر معهم لان
ماله احد هناك ، وهو وافق وراح مصرٍ ، واختآروا له
اسم فيصل ، وعاش بمصرٍ
وقبل شهرٍ ، تهآوش مع واحد مصرٍي وضربه ع راسه ،
وسوو له خمس غرز واول مافاق سأل عن عاليه
وهو وين وبعدها عرفو انه كان فاقد للذاكره ورجعت له
وبعدين لما تذكر كل شئ ، قالهم انه يبي ديرته واهله .
*****************************
بعد الزفه ياسر ، دق لشوقُ : وقالها تطلع وراحو
احلى فندق بجده وخلو حسام الصغير مع ايناس
اللي الحمد لله تشافت ورجعت لطبيعتها
شوقُ /: والله خايفه حسوم يصحى ، ويطفش ايناس
وتضربه
ياسٍر :/ لا ماعليك رجال ويتحمل الضربْ
شوق : / لا والله
ياسر/ :هههههههه خلينا من حسوم وقولي
لي وش رايك بالجنآح حلو ولا لا
شوقُ :/ الا يجنن
ياسر / انتي اللي طالعه تجننين ، تصدقين اني كنت
خايفه احد يعطيك عينْ
شوقُ :/ حياتي مو لهالدرجه عاد
ياسر/تتذكرين يوم كنتي صغيرة ..لما كنتي تلعبين مع فالح
ولد جيرانكم وباسك:114:؟
شوق / هههه ههههه وجيت انت وضربته مسكين
ياسر/ لا وتضحك بعد:114:
شوق/ هههههههههههههههه
ياسر/تصدقين يومها ميت قهر وودي اذبحه بس عمي
يومها فكه مني
شوق...............
ياسر/واللي قهرني زود لما قلت له وشوله تبوسها
وقالي عشان خدودها حلوة
شوق/كنا صغار ومانفهم
ياسر/انتي صح بس هو كان اصغر عني بسنه :114:
وانتي بعد كان ودي اعطيك كف
شوق/ ههههههه ليش؟؟
ياسر/عشان يوم قلت لك ليش تخلينه يبوسك قلتي
هو قالي خدودك حلوة ممكن ابوسك؟
شوق/هههههههه انت هاوشتني وقلت ,,وتقلد صوت ياسر
شوق/يعني اي واحد يقولك خدودك حلوة
تخليه يبوسك؟ماتفهمين
ياسر/تدرين ذاك اليوم كان ودي ابوسك لان فالح
مو احسن مني :60:
شوق/ههههههههههه
ياسر/فديت الضحكه وراعيتها
شوق/يسوري
ياسر/عيونه
شوق/اممم مافكرت تتزوج بعد ماطلقتني؟
ياسر/آآآآه انا كنت عايش ومو عايش رغم اني زعلان
منك وحاقد عليك الا اني كل ليله ماانام الا وصورتك
وفستانك بحضني,,تكفين شوق غيري الموضوع
ماابي اي شي يذكرنا بالماضي
شوق/يابعد قلبي انت,بس بجد ماتخيلت اني برجع لك
بس ماتحملت اشوفك تترجى فيه
ياسر/يالبى الحنون انا
شوق/ياسر ابي نسافر ونغير جو
ياسر/من عيوني بس هاليومين عندي ضغط بالعمل بس
وعد اول ماافضى نسافر ونلف العالم انا وانتي وحساموة الدب
اللي واحشني:64: وش تبين احسن من كذا؟
شوق/ادق لانس يجيبه
ياسر/لا لا تكفين ماصدقت انفرد بك بعيد عن هاللزقه
ول هاولد صاير غثييييييث :114:
شوق/هاااه عن الغلط كله ولا حسومي
ياسر/ايه على طاري حسام امانه وش شعورك اول ماشفتيه بعد هالغيبه؟انا بغيت اطيح من طولي بس مسكت نفسي
شوق/والله باقي للحين مو مصدقه انه رجع وحاسه اني بحلم
يالبى قلبه بجد حسيت كأن الروح ردت فيني بشوفته
ياسر/الله لايحرمكم من بعض
شوق/امين,,يسوري بكرة ابي ازور راكان واحشني
الاسبوع اللي طاف مارحت
ياسر/من عيوني ,اقول شوشو
شوق/لبيييه
ياسر/شوفي اغراض بالدولاب اذا بتعجبك او لاء
على بال مااخذ لي دش اوكيك
شوق/اوكيك هههه
شوق راحت للدولاب وحصلت قميصين نوم وعطر ,,لبست واحد احمر وعدلت مكياجها ووقفت عن الشباك
طلع ياسر وشافها واقفه وشكلها جنان وهي سرحانه ومو حاسه بشي جاء من وراها وضمها
ياسر/حياتو بايش سرحانه؟؟
شوق/هاه لا بس افكر بحياتنا
ياسر/ان شاء الله حياتنا بتكون سعيده لاتشيلي هم
,,فجأءه ياسر عضها بكتفها
شوق/آآآآى عورتني ليه كذا:114:
ياسر/لاني مقهوووووووور منك
شوق /بايش قهرتك يامتوحش:114:؟
ياسر/ليش قصيتي شعرك؟وين الوعد اللي وعدتيني
شوق/توك تنتبه ؟؟
ياسر/لا من اول ماشفتك منتبه بس ماحبيت ازعلك
شوق/طفشت من شكلي وحبيت اغير,,وبعدين تبي
الصراحه؟قصيته عشان اقهرك لان ماعندي طريقه اقهرك
فيها غير شعري لاني ادري تموت فيه
ياسر/آآآه منك تدرين وش مشكلتي؟ اني احبك واحب
اي شي تسوينه
شوق......
ياسر/هاللون يجنن عليك
شوق
ياسر مسك يدها وباسها وهو يتلفت يمين وشمال
شوق/وشفيك تتلفت كان فيه احد؟
ياسر/ادور للملقوف
شوق/ملقووف:115:
ياسر/قصدي برهوم غريبه ماطلع لي كالعاده.. وربي احسه مستقصدني بهالروايه
شوق/ههههه حرام عليك
ياسر/لا بالله مو حرام بس بجد مستغرب مادخل وخرب علينا
شوق/مدري يمكن تعبان او عقل
ياسر/ تعبان يمكن اما عقل احلمي ههههه هذا عشقه
التخريب بس في كل الحالات احسن انه مادخل
وخلانا براحتنا
شوق :44:
ياسر قرب منها اكثر و ...... مشفر محذوف هع هوووع
نهايه الجزء 49