لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-12, 10:23 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

برى آلغرفه .. سكرت من مشعل
وجلست ع آلكرسي مَ تبي تدخل
تبي تتركهم لوحدهم لمى يجون سعود وآم مطر وآلبنآت
لفت وجههآ ع آلبآب وآبتسمت برآحه عليها
لانه لمى جآب لهآ مشآري تغيرت نفسيتهآ
وآرتآحت شوي

آلفيصل بهدوء : وآنآ مَ آبي
نوف : ليه
آلفيصل : آلمكآن مو منآسب خليهآ بعدين
نوف : مو بكيفك آنآ آبي آعرف
آلفيصل : آنتي تعبآنه وآصلا آنآ جآوبتك خلاص
نوف هزت رآسهآ بلا : مَ آصدقك
آبتسم بخفه وميل رآسه : مشكلتك آنك تحبين تتعبين نفسك
نزلت عيونهآ لمشآري : آحس آنه للحين مَ آنتهى
رفع رآسهآ وبجديه : وآلله آنتهى كل شيء خلاص عآد آهدي



فتحت لهآ آلبآب ..
دخلت ونزلت غطآهآ .. مدت لهآ خدهآ
قربت فمهآ وبآستهآ بضحكه : welcome { آهلا }
جنآ : هههههه .. دخلت آلصآله ومشت آلزين ورآهآ
حسنآء رفعت رآسهآ : هلا
سلمت على آم آبرآهيم .. ثم سلمت عليهآ : شلونكم
حسنآء : جآء آبوك
جنآ رفعت كتوفهآ : مدري
آلزين مسكت يدهآ : يله تعآلي
حسنآء : عيب بالاول آقعدوآ معنآ قبل تذلفون
جنآ : هههههه
آلزين : آووف طيب .. جلست
جنآ : وش منآسبه آلعشآء عمتي
حسنآء : ههههه حرآم تتعشون عندي
جنآ : ههههه لاتكون عشآن رضآوه آلمسيو < تقصد تركي >
حسنآء : هههههههه وصلكم خبر
آم آبرآهيم : هههه آكيد آلمبآحث عندنآ
آلزين : جدتي !!!
آلكل : هههههههههههه
حسنآء وقفت : بروح آشوف عزوز .. رآحت
آم آبرآهيم لمى وقفوآ آلبنآت : آجلسن
جنآ : هههههههه جلست
آلزين : ههههه جدتي
آم آبرآهيم : مَ فيه روحه تبوني آقعد بروحي
جنآ لفت وجههآ ع آلزين : تدرين آم شوقي بترجع
آلزين بضحكه : متى
جنآ : آممم يمكن آلجمعه
آلزين : ههههههه تصدقين فقدتهآ
آم آبرآهيم : آصيله آم شوقي طول عمرهآ وهي عآيشه معكم
آلزين : عشآن آلفلوس ستي
جنآ بحب : بالعكس .. آم شوقي غير آآآه مدري بكره آذآ رآحت كيف
بنعيش من دونهآ



مرر يده ع ذقنه بعصبيه ..
للحين مَ ردت عليه نزل آلجوآل ع آلمكتب
ووقف .. دآر بالمكتب
من زمآن خلص شغله وللحين مَ طلع
مشى للنآفذه وتأففف

[ خآلد ]
لمتى بنظل على هآلحآل آنآ لازم آرجعهآ < بلع ريقه > ع قوله آبوي مشكله وعدت وبعدين يمكن آكون ظلمتهآ
آآآه مدري وش مخبيه ورد بس آحس من كلامهآ آنه
فيه شيء آمي مَ تبي تقوله .. < هز رآسه بضيق >
للحين يمه مَ تبينهآ تكون زوجتي
آآآآه وش آسوي كيف آغير رأيك فيهآ



: آهئئئئئئئئ لا آهئئئئئئئئئئئئئ
آتركهآ آتـ ـ ـ ـركـ ـ ـ هآ
: آآآآآآآآآآآآآه يمــ ـ ـ ـه آهئئئئئئئئئئئئئئئئ
آهئئئئئئئئئئئئ لاآآآآآآآآآآآآآآآآ
يبآآآآآآآه آهئئئئئئئئئئ

رمى آلعقآل ع آلارض بعد مَ آفنى كل قوته بضربهآ
مسكته مع زنده وبترجي مبكي : آلله يخليك آهئئئئئئئئ
نزل يدهآ وعيونه على غآده : يَ ليتك مَ جيتي يَ ليتك مَ جيتي

طلع من غرفتهآ يتخبط مو عآرف كيف يمشي
آللي سمعه كآن فووق طآقته فووق قدره تحمله

آم غآده : آهئئئئئ حسـ ـ ـبـ ـ ـي آلله علـ ـ ـيـ ـ ـك من بنـ ـت
وطيتي روسنآ آهئئئئئئ حسبي آلله عليك
حسبي آلله عليك طلعت من آلغرفه

زحفت لحد مَ وصلت للزآويه
تسندت ع آلجدآر .. مسكت رآسهآ
وعيونهآ ع آلبآب
غطت وجههآ وبكت بمرآره ..


رفع رآسه بآنكسآر لمى شآفهآ وآقفه قدآمه
وآلدموع ع خدودهآ
مَ نطقت لكن عيونهآ سألت آلف سؤآل
هز رآسه بآلـــم قآسي مَ عمره عآشه : سمعت صوتهآ
سمعت صوت بنتي .. < دمعت عيونه >
بنتي آنآ تطلع من شبآب .. بنتي آنآ تروح وتجي
معهم .. < هز رآسه بآلــــم > وين كنت عنهآ
كيف مَ حسيت

[ دق عليه وآحد من آللي كآنت تطلع معهم
وسمعه صوت غآده وهي جآلسه معه
وبآلنهآيه قآل له : آنتبه ع بنتك وآلله كسرت خآطري وقلت آنصحك
قبل تجييب لكم آلفضيحه ]



رآقبتهم وهي وآقفه عند آلنآفذه
تأملته وكل مَ تأملته تزيد آثآمهآ
لاهو لهآ ولا هي له .. يكفي نظر يَ جوهره
تسكر كل شيء حتى مخهآ
تسكر من آلنظر آليه

بآس جبينهآ : كل مَ آشتقت لك بجي
هزت رآسهآ بخفه : مدري ليه بتروح وتتركني
آبتسم : جوهره مَ تأخذ رآحتهآ آذآ جت بسبتي
تنهدت : آلله يعين
معآذ : لاتتضآيقين يَ خآلتي
آم جوهره : مدري من بيهتم فيك وبيـ
معآذ بمقآطعه : لاتخآفين آعرف آدبر نفسي وآلخدم وش كثرهم
آم جوهره : آوعدني كل يوم تجي تتغدأ عندي
ضحك بخفه : بحآول
آم جوهره : لا .. آوعدني
معآذ : طيب بجي
آم جوهره : آآآآه آلله يحفظك يَ آلغآلي
آبتسم بحب ع كلمتهآ وركب .. سكرت بآبه
ولوحه له بـ مع آلسلامه
حرك آلسوآق وطلعت آلسيآره خآرج آلسور
تنهدت وتجمع آلدمع بعيونهآ
نزلت غطآهآ .. ومشت لنآحيه آلدرج

مشت للبآب لمى شآفتهآ جآيه .. فتحت لهآ آلبآب
وآبتسمت بوجههآ عشآن تخفف عنهآ وبمزح : لو آدري آنه بيروح كآن مَ جيت ..
مَ ردت عليهآ .. ومشت للصآله
تعجبت ولحقتهآ .. جلست بعد مَ جلست وبزعل: يمـــه
لفت وجههآ لهآ : هآه
جوهره : تبيني آروح صح
آم جوهره هزت رآسهآ بلا : لا يمه هذآ بيتك آآآه
وهآليوم كآن بيجي
جوهره : تدرين مَ آحب آشوفك كذآ روقي عشآني
آم جوهره : بتتعشين معي وآلآ بتـ
جوهره رجعت ظهرهآ : آيه بتعشى وبنآم بعـد
آم جوهره عقدت حوآجبهآ : بتنآمين !!!
جوهره وقفت : آيه بنآم مليت من آلاوآمر آللي مَ تمشي آلا على جوهره ..



: مو شغلي آنآ بجلس
سعود بحده : قلت آمشي
نوف : معليه حبيبتي روحي آنآ مَ فيني شيء
آم مطر : يمتس خلي سمر تجلس عندهآ وآنتي تعآلي معي
لميآء : وليه مو سمر آللي تروح وآنآ آجلس
وضحى : حتى سمر مآلهآ دآعي جلستهآ
سمر بجديه : آلا بجلس ..آصلا مآلي مكآن بالسيآره
سعود : يله عآد آمشووآ ..آففففف يومكم سنه
هيآء لبست : يله يَ لميآء
لميآء : آووووف
خآفت من نظره سعود ولبست غطآهآ
سمرآخذت مشآري من نوف وجلست


بالسيآره ..

تنقلت عيونهآ بينهم .. بعد مَ رآحت تزورهآ فقط
للفضول .. للان مَ آحد جآوبهآ
وش فيهآ نوف مَ تعرف وآلظآهر مَ رآح تعرف .. !!!!
وهآلشيء ضآيق آلست وضحى كثيييييير

لميآء بهمس لعمتهآ : وش قآلت لك
هيآء بهمس : بعدين
تنهدت وبعدت عنهآ .. لفت وجههآ ع خآلتهآ وضحى
وآبتسمت بآلـــم لانهآ تعرف معنى زيآرتهآ لنوف
وآلكل يعرف بعـــد




السآعه 11 ليلا ..

سآعدته يصعد آلدرج وضحكت ع كلامه
آبوآلوليد : هآلدرج ورآنآ ورآنآ ..
جنآ : هههههه آعتبرهآآ ريآضه
وقف : وش رأيك ننقل لبيت عمتك آلجديد ونعطيهم بيتنآ
عبدآلعزيز فتح آلبآب : ههههههههههه
جنآ : ههههههههه جدي
آبوآلوليد : ههههههه ليتكم فيني تحسون
جنآ : حآسين وآلله حآسين ههههههههههه
دخلوآ .. وقف ولف ع آلبآب : وين رآح < آلوليد >
عبدالعزيز : بالحديقه يكلم
آبوآلوليد : يمكن يخطب لك ههههههههههههه
جنآ : هههههههههههههههه حلوه .. { have five }
عبدآلعزيز بضحكه : مدري متى بتبطلون
آبوآلوليد : لين يخطب لك آبوك هههههههههههه
جنآ مسكت بطنهآ : ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه جدي وش فيهآ قهوتك
عبدالعزيز : هههههههههههههه


بالغرفه ..
جلس ع حآفه آلسرير .. ونزل شمآغه
آخذهآ عبدآلعزيز ونزلهآ ع آلتسريحه
جنآ : آنآ بروح آنآم .. تبي شيء
اببوآلوليد بآبتسآمه : آقول
عبدالعزيز بآبتسآمه كلهآ حب : سم
آبوآلوليد : لاتتزوجون خلوكم عندي .. < ضحك بخفه ع شكلهم >
جنآ بآست جبينهآ : تصبح على خير .. طلعت
عبدالعزيز جلس جنبه : آستحت ههههههههه
آبوآلوليد : هههههه آآآه آلله يوفقكم ويسعدكم
عبدالعزيز : آمييين ويطول لنآ بعمرك
آبوآلوليد بضحكه : آزود من كذآ
عبدالعزيز : جدي
آبوآلوليد حط يده ع فخذه : ههههههههه آمين
عبدالعزيز بآس رآسه : آلله لايحرمنآ من ضحكتك
آبوآلوليد : آليوم عمك مَ له حس
عبدالعزيز عقد حوآجبه : آيه وآلله ..
آبوآلوليد : آشتقت لمشآري .. سآعآت آقول ليه مَ آطلب منه يسكن هنآ وسآعآت آقول لاتخرف يَ آلشآيب وخلهم على كيفهم
عبدالعزيز : هههههه توك شبآب يَ جدي
آبوآلوليد آبتسم له بحب شديد



هيآء : وش بتسوي
سعود رجع ظهره ورفع كتوفه : ولا شيء
هيآء : آآآه يعني نتركهآ كذآ
سعود : عمتي نوف عنيده ولاهي مره ولامرتين طلبت آلطلاق
آنآ آقول نخليهم وآذآ
هيآء بمقآطعه : بس هو ضربهآ
سعود وقف : عمتي تكفين مَ نبي نزيد آلنآر حطب
لاتقوون رآسهآ هذآ زوجهآ وآبو ولدهآ
هيآء وقفت : وحنآ وش سوينآ .. هذي بنتنآ وآلاعآجبك آللي على خدهآ
سعود تنهد : لا مو عآجبني بس هي مَ شكت خلاص
هيآء : يَ عمري هآلمره مَ قالت شيء آآآه حسبي آلله عليه
سعود : عمتــــي !!!
هيآء : آففففف زين زين .. بس وآلله آذآ مد يده عليهآ مره ثآنيه لـ
سعود بضحكه : سوي آللي تبينه
مشعل نزل آول مَ صحى من آلنوم : السلام عليكم
سعود : وعليكم آلسلام .. يله آنآ بروح تبين شيء
هيآء وصلته للبآب : لا يمه تصبح على خير
ضحك وبآس رآسهآ : وآنتي من آهلهآ

طلع وسكرت آلبآب من بعده ..

لفت ورجعت للصآله
مشعل : وش فيكم
هيآء : آآآه وفيه غير موضوع نوف
مشعل رمى نفسه ع آلكنبه : آقول يمه مَ فيه شيء آكله
هيآء آبتسمت له : آلا يمه .. بروح آدفيه لك




سمر : مَ مشت علي
نوف آشآحت وجههآ : سمر
سمر بآصرآر : آنآ مَ جلست عندك آلا لاني آبي آعرف
نوف : مَ صآر شيء بس آشيآء وترآكمت
سمر آشرت ع خدهآ : وهذآ
نزلت رآسهآ لمشآري آللي يرضع من صدرهآ : ولا شيء
سمر : آفففف قولي لي ليه ضربك
نوف بضيق : لاني قلت طلقني قلت مَ آبييك
زين آرتحتي
سمر : وجع يوجعه آن شآء الله
نوف : سمــر
سمر بذهول : مَ تبيني آدعي عليه .. غريبه وش صآر لك
وآلا فيوزآتك بعد مَ طحتي
نوف بمقآطعه : ليتك مَ جلستي
سمر : مو من قلبك .. آبتسمت بوجههآ
نوف : مين !!!!!!!
طلعت جوآلهآ من شنطتهآ .. وقربته لهآ
نوف : مييين
سمر رفعت رآسهآ : خآلد
نوف : طيب ردي
بلعت ريقهآ : آلووو .. نزلت من آلسرير

رآقبتهآ بآبتسآمه لمى طلعت من آلغرفه
نزلت عيونهآ لمشآري وبآسته بحب
وبهمس : آلله لايبعدنآ عن بعض يمه
مسحت ع شعره بآستمرآر بشرود
وكل مَ تفكر فيه هو كلمه [ آنهيت كل شيء .. لاتخآفين ]

هزت رآسهآ وحطت يدهآ ع فمهآ

[ نوف ]

ع كبر صدمتي آلا آني مصدقته .. آآآه
آكيد لو فيه شيء كآن وضح عليه
هذآ مو موضوع سهل .. هذآ عرض
< تذكرت صرخته .. هذي آعرآآآآض نآآآآس .. آعرآآآآض نآآآس >
بلعت ريقهآ ونزلت عيونهآ لمشآري ..

برى آلغرفه بالممر ..

بصوت هآدئ : مَ كآن قصدي آتجآهلك
خآلد بعصبيه : آلظآهر رحتي ونسيتي نفسك يَ مدآم
سمر غمضت عيونهآ بقوه .. ورجعت فتحتهآ : ممكن آتكلم
خآلد : وش بتقولين .. وش بتتعذرين فيه
سمر : آختي نوف بالمستشفى عشآن كَذآ مَ رديت عليك
آنصدم من ردهآ : بالمستشفى !!!
سمر : آييه
خآلد : وش فيهآ
سمر بلعت ريقهآ وبربكه : آرتفعت حرآرتهآ ودخلوهآ آلمستشفى
خآلد : وشلونهآ آللحين
سمر : بخير
خآلد : مَ كنت عآرف آنهآ تعبآنه
سمر : عآدي تعودت
خآلد عقد حوآجبه : وش قصدك بتعودت !!!!
سمر : قصدي آني تعودت .. دآئمآ مَ تسمع آلا لنفسك
ولمى يظهر آلحق تعتذر
خآلد : آهآ
سمر : آآآه ممكن آعرف وش تبي ليه متصل
خآلد : آبي سلف .. آبيك ترجعين يعني وش آبي
سمر : تدل عنوآنآ زي مَ نزلتني عندهم تعآل خذني
خآلد : يعني موآفقه ترجعين
سمر بتنهيده : آييه
خآلد : زين .. يله مع آلسلامه ومَ تشوف شر

سكرت وآول مَ طرأ عليهآ
[ سمر ]

زين آني مَ قلت له آنهآ تعبآنه نفسيآ
وآلا كآن فضحتنآ آمه آآآآه يَ ربي
صبرني .. وآهدنآ لمى تحب وترضى
لازم آرجع وآنسى آللي صآر
هذي حيآتي آللحين ومَ آبيهآ تخرب
يكفي آللي مضى ..

صغرت عيونهآ لمى شآفته من بعيد
زآدت دقآت قلبهآ وآوجعتهآ بشكل مؤلم
كل شيء كآن منآسب آلوقت .. وآلمكآن
خلاص لازم تقول له وتشيل آلهم آللي ع صدرهآ

سمر : آبو مشآري
وقف ونزل رآسه : نـــعـــم
سمر : آبيك بموضوع
الفيصل : نوف فيهآ شيء
سمر : لالا
آلفيصل : خوفتيني يَ آختي ..
سمر : آلله يخليك
آلفيصل : طيب .. مشى وجلس ع آلكرسي آللي ع آلطرف
جلست ع آلكرسي آلاخير .. نزلت عيونهآ ليدينهآ آلرآجفه
وفجأه تذكرت بكآء نوف ..
الفيصل وعيونه ع مستوى رجوله : تكلمي يَ
سمر : آنآ سمر وآللي بقوله عن ..... < وهنآ آنطوت صفحه
سودآء من حيآه نوف .. ويمكن شمس آلامل بحيآتهآ ترجع تشرق من جديد .. !!! >



آليوم آلثآني ..

تنهد وغطى وجهه بيدينه ..

آصعب آحسآس آلوحده
ضيآع × ضيآع ..
تآيه عن كل شيء حلو .. قرآرآت غبيه
وطمع بيخليه عآيش بآلندم طول حيآته ..
رفع رآسه لمى سمع آصوآتهم برى
تعلقت عيونه بآلبآب وآبتسم بآلم شديد
قبل يوم كآن بالريآض .. وآللحين بلندن
مدينه آلضبآب

وقف ومشى للبآب .. فتحه
وطلع من آلغرفه ..
حس وكأنه مخدر وهو يسمع كلامهم آللي مَ فهمه
مو لانه مَ يفهم آنجليزي .. لانه مَ يبي يركز

[ مليندآ زوجه آبوه ] melinda : finally you came out
[ آخيرآ خرجت ]
طآحت عينه ع آلنبيذ آللي ع آلطآوله
زآدت دقآت قلبه .. رفع عينه لابوه
آللي كآن مبتسم له

تعجبت لمى شآفته مَ رد عليهم وطلع من آلشقه
لفت ع آبوه وبتعجب :? what ‘s wrong with him
[ مَ به .. ؟ ]

وقف وطلع من آلشقه .. : مآزن .. مآآآآزن
تأففف لمى شآفه نآزل بسسرعه من آلدرج
رجع وسكر آلبآب



فتحت آلبآب ورآقبتهآ وهي ترتب شنطتهآ
دمعت عيونهآ مَ تبيهآ تروح ..
مشت لهآ وضمتهآ من ورى
: ههههههه غريبه
ضمتهآ آكثر : لاتروحين
فكت نفسهآ وقآبلتهآ .. حطت يدينهآ ع كتوفهآ : لازم آرجع
زوجي ينتظرني
لميآء : اففففف برجع لضيقتي مره ثآنيه
سمر : ههههههههه آحد يضيق وعنده آحلى وردتين بالكون
< آم مطر + هيآء >
لميآء : مستعجله ع آلرجعه
سمر : لامستعجله ولا شيء .. بس قلت آرتب آغرآضي
مدآم آني فآضيه
لميآء تركتهآ ومشت للسرير .. جلست ع حآفته
وبضيق شديد : وآلله ملل ملــــــل
مشت لهآ وجلست جنبهآ : فيك شيء .. آحسك متغيره من آلصبح وآنتي مو على بعضك
لميآء مسكت رآسهآ : خآلتي مدري متى بتفهم
سمر عقدت حوآجبهآ : وضحى !!!
لميآء : لا خآلتي آم مطر
سمر بخوف : ليه وش صآير
لميآء : بالروحه وبالجيه تردد علي نفس آلكلام مدري متى بتفهم
سمر : آوووووف لموي ترى كله مزح بمزح
لميآء : لا مو مزح .. آلمزح مره ومرتين بس مو دوم
سمر : آنآ آشوف آنك فآضيه وتبين تشغلين نفسك بأي شيء ..
وبعدين لاتزعلين مني مشعل مَ ينرد آلمفروض تقبلينه
ع آلآقل عشآن عمتي آللي جمعتنآ وغيرت حيآتنآ للاحسن

لاحظت سكوتهآ مسحت ع شعرهآ وبهدوء : آلله يخليك
فكري آذآ آنقلب آلموضوع جد .. آدري آنه غلط بس

فجأه آنفتح آلبآب : وش تسوون
وقفت ومشت لهآ : كنآ قآعدين نرتب .. طلعت
هيآء : وش فيهآ .. سمر مشت لهآ : مَ عليك منهآ
هيآء : دقيتوآ على نوف .. طلعوآ للصآله
سمر : آييه من آلظهر
هيآء : بتطلع آلعصر
سمر : آن شآء الله .. يمكن بعد تكون طلعت آللحين ..



تعودت من تركب آلسيآره تعلق عيونهآ بالنآفذه
بآلحيآه آلثآنيه من حولهآ .. تشرد لعآلم ثآني
بثوآني معدوده .. وعلى كثر مَ ترآقب كل آللي من حولهآ حفظت آلطريق .. لفت وجههآ عليه وتعجبت من شروده
كآنت بتسكت آلا آنه آلفضول زآد عندهآ خصوصآ
لمى تغير آلطريق كليآ : وين بنروح
لف وجهه عليهآ وبآبتسآمه : مفآجأه
نوف : مفآجأه ..!!!!
مسك يدهآ : اصبري وبتعرفيين
رآقبته لمى آشآح وجهه للنآفذه .. نزلت عيونهآ ليدهآ اللي بيده




نزلت من آلدرج ركض .. : يمآآآآه يمآآآآآه
طلعت من آلصآله وبيدهآ آلصينيه : وش فيك يَ بنت
بوزت : رآحوآ
آم فهد : آيه .. قولي وش فيك
وضحى : ندى تقول بكره بيرجعون
آم فهد : آلله يبشرك بالخير
وضحى : هههههههه فرحتي يَ آلغآليه
آم فهد دخلت آلمطبخ وهي من ورآهآ : شلون مَ آفرح
وآبوي وكل دنيتي بيرجع .. نزلت آلصينيه ولفت عليهآ
وضحى : شف شف وآنآ وين رحت
آم فهد : هههههههه فيك آلخير وآلبركه
وضحى : بـــس هذآ آللي طلع معك
آم فهد دآرت عيونهآ بالمكآن
وضحى : وش تدورين
آم فهد : تتوقعين بتعجبهآ آلعيشه هنآ
وضحى عقدت حوآجبهآ : وليه مَ تعجبهآ !!!
آم فهد : آآآآه آلبنت طول عمرهآ عآيشه بقصر وبيتنآ
وضحى بمقآطعه : يمه لاتكملين آلبيت بآهله وندى
مَ تفكر بالشكليآت .. صدقيني
آم فهد : آن شآء الله يكون كلامك صحيح
وضحى : وبعدين يكفي جنآحهآ آحلى من قصرهم مليون مره
آم فهد : ههههههههه آيه وآلله خلني بروح آبخره وآضبطه
وضحى لحقتهآ : هههههه من آللحين
آم فهد : آييه لازم آعدلهآ لهم ..
رآقبتهآ بحب لمى صعدت فوق .. ضحكت بخفه
ورجعت للمطبخ .. مشت للطآوله
نزلت آلقهوه وآلشآي من آلصينيه
وتعلقت عيونهآ بالكآسآت وآلفنآجيل وبدآخلهآ : لا يَ وضحى وش قآعده تقولين هذي ندى آكيد مَ رآح تتكبر علينآ



: وش تنتظرين .. ؟؟؟
لفت لهآ بعيون دآمعه .. هزت رآسهآ بلا وبعبره : صعب يمه
آم جوهره : لا مو صعب .. آنتي مَ تبينه وآلله مَ تبينه
مشت لهآ : وآذآ تطلقت آهئئ وش بيصير فيني
آم جوهره : معآذ بـ
جوهره بمقآطعه : لاآآآآ
آم جوهره : هذي آلحقيقه آنتي للحين تبينه آشوف هآلشيء بعيونك
بخوفك عليه .. حتى هو للحين يبيك وينتظرك
جوهره : تبيني آتطلق وآتزوج معآذ .. تبينه يقول
عني خلتني لولد خآلتهآ لا يمه لا .. آهئئ < مسحت دموعهآ >
آم جوهره : قبل كآنت آلامور غير .. لكن آللحين
كل شيء تغير حتى هو مَ يبيك شوفيه بيسفرهآ وتآركك هنآ
جلست ع آلكرسي ومسحت دموعهآ آلمنهمره
مشت لهآ وبحنيه : مَ كنت آتوقع آني بقول لك هآلشيء بيوم من آلايآم
لكن سعآدتك مع معآذ

رفعت عيونهآ آلبآكيه لامهآ .. وآول مَ سمعت كلمتهآ آلاخيره
زآدت حده بكآئهآ ..



آنصدمت لمى شآفت آلطآئره
بلعت ريقهآ : وين بنروح
آبتسم لهآ : شهر آلعسل
لفت وجههآ له : آيشش !!
آلفيصل بضحكه : مَ رحنآ شهر عسل قلت آسويهآ لك مفآجأه
نزل وسكر آلبآب .. مشى لبآبهآ فتحه وآخذ مشآري منهآ
آلفيصل : يله آنزلي



آرتبكت لمى سمعت صوته : شلونك يبه
آبوآلوليد : بخير ..
ندى : مَ آشتقت لي
مَ رد عليهآ .. خنقه صوتهآ وعبرتهآ
شلون تقول مَ آشتقت لي وهي آللي آلمته آكثر
شيء بفعلتهآ
ندى بلعت ريقهآ مرآرآ : بكره بنرجع ..
آبوآلوليد : توصلون بالسلامه
ندى بعبره : بكره برآضيك يبه ..
آبوآلوليد لمى سمع صوتهآ : من قآل آني زعلان
آنصدم لمى بكت وحآول يهديهآ
ندى : لاتكذب علي آنت زعلان .آهئئئئئئ يبه لاتعذبني
قول لي وش فيك آهئئئئئ ليه تغيرت علي ليه يبه
مو كنت تبيني آتزوج فهد آهئئئئئ هذآني تزوجته
آلله يخليك آهئئئئئئئئ لاتعآملني كذآ آهئئئئئئئئ
آبوآلوليد : يَ بنتي آنآ مَ آني زعلان
ندى : آهئئئئ آلا زعلان آنآ آعرفك
آبوآلوليد : آآآآه خلاص رضيت
ندى بفرحه : صـــــدق!!!!
آبوآلوليد آبتسم بدون مَ يحس لمى حس بفرحتهآ : صدق
آصلا آلموضوع تآفه آذآ جيتي قلته لك
ندى : آهئئئئ آلله يخليك لي آهئئئئ وآلله آنآ آحبـــــك
نزل رآسه .. كلمآتهآ وحبهآ آلشديد له
آقوى مشآعر ممكن يحس فيهآ آلاب



بالطآئره آلخآصه ..

مع مغيب آلشمس ..
آول مره تشوف هآلمنظر من هآلعلو .. سرحت بدون مَ تحس
لمعت عيونهآ وهالشيء زآده آعجآب بعيونهآ ..
كآنت فرحآنه بهـ آللحظه
آكثر من السفره كلهآ .. صح آنهآ مَ تعرف لوين متوجهين
لكن آلفرح قريب منهآ ..

لفت وجههآ له وهو جآلس مقآبلهآ .. لمى حست بنظرآته
آرتبكت ونزلت عيونهآ لمشآري آللي نآيم
سكر آلكتآب آللي آصلا مَ قرأ منه شيء .. نزله
ورفع عيونه لهآ ..
لفت وجههآ ع آلنآفذه وحآولت تتنآسى عيونه آللي عليهآ
آلفيصل : وش رأيك نتصآرح !!
لفت وجههآ له وآستغربت كلامه
آلفيصل : آنتي وآلا آنآ آول ...؟
نوف بربكه : وش تتكلم عنه مَ فهمت
آلفيصل بآبتسآمه خفيفه : آقصد قصتنآ .. آخيرآ آكتملت
هزت رآسهآ : مدري وش تقول
حط رجل ع رجل ويده تحت خده : سمر قآلت لي كل شيء
طيرت عيونهآ فيه بذهوول

المخرج /
دقآت قلبي وقفــــت ..
وخطآي قآلت وش آلوقت ..
نآظرت ليل آعيونهآ ..
وصبـــــح آلجبين
ورمت ثوآني .. صمت
وقلت آلزمآآآن .. آنتي
وكوني آللي تبين
من يومهآ مَ عآد آنآظر سآعتي
وش حآجتي آعد آلزمآن
وهي آلزمآن آلجـــــــــــآي ..
نهاية البارت الـ 24

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-07-12, 10:25 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 25 ۩۞۩.
| بس عطني قلبك ُ وعهد(ن) علي آعيشك بآقي آلعمر [ [ غير ] ] |
المدخل /
مَ آنكر آلعطر .. وحبيبتي ..
ومَ آجحد آلنور .. وحبيبتي ..
ومَ آخفي آلشعور ..
آني آحب آلشمس .. ولفتآتهآ
آني آعشق آلليل ونظرآتهآ
يَ نآس آنآ معذور ..
في حبيبتي وآلشمـــس ..
ومَ آنكر آلعطر ..
آلغت موآعيد آلنهآر .. شمس بدت مثل النهآر
ريح آلمطر لون آلخضآر ..
حبيبتي آحلى آلبيآض
وآحلى آلسمآر
بالحيل مجبور .. مَ آخفي آلشعور
آني آحب آلشمس ولفتآتهآ
آني آعشق آلليل ونظرآتهآ
يَ نآس آنآ معذور
في حبيبتي وآلشمس

طيرت عيونهآ فيه بذهول
آبتسم لهآ بقوه ..
نزلت عيونهآ للارض .. مصدومه
رفعتهآ له وبذهول : وش قآلت لك
آلفيصل خفت آبتسآمته وبتنهيده : كل شيء
دق قلبهآ بقوه موجعه .. حست برجفه بكل جسمهآ وبربكه
: وش كل شيء !!!!
آلفيصل : قالت آنك رحتي عشآنهآ
تعلقت عيونهآ فيه .. مَ قدرت حتى تفتح فمهآ
كلامه صدمهآ .. ومَ قدرت تسأله
آرتآح لمى شآف صدمتهآ .. معنآته كلام سمر
صحيح ..
مسحت دموعهآ وتمآلكت نفسهآ
كلمته صدمتهآ .. شلتهآ ..
آول مَ رمشت تذكرت شكل سمر
لمى رجعت للغرفه وكآن وآضح عليهآ آلضيق
نوف : وين كنتي . من آليوم تكلمينه
سمر جلست ع حآفه آلسرير : آآآه تمشيت شوي
نوف بعدم تصديق : وين تمشيتي ..
سمر : نوف قلت لك تمشيت شوي
نوف عقدت حوآجبهآ : وش فيك متغطيه مَ فيه آحد
سمر بلعت ريقهآ ونزلت رآسهآ
نوف بضيق : سمــــر
سمر : هآآآآه
نوف : هوآه .. وش فيك خوفتيني .. خآلد قآل لك شيء
سمر آبتسمت بخفه : لاتخآفين مَ فيه شيء
نوف : آووف لا تـ
سمر بمقآطعه : يَ بنتي آهدي آنتي تعبآنه
نوف : وش مخبيه عني
سمر فتحت جوآلهآ وآتصلت ع سعود
نوف رآقبتهآ لمى كلمت سعود : لا تروحين
سمر تكلم سعود : لا بس آبو مشآري بيجلس عندهآ عآد آنآ وش يجلسني .. طيب بنتظرك .. آذآ جيت دق .. آوكٍ سلام
نوف : وش عرفك آنه بيجلس هنآ
سمر رفعت رآسهآ وبفهآوه : هآه
نوف بعصبيه : سمر وش فيك ..
وقفت لمى طق آلبآب ..
سمر بهمس : آهدي
دخل وسلم بهدوء مغآير للي بدآخله
نوف وعيونهآ عليه : وعليكم آلسلام
جلس ع آلكرسي وكآن هآدئ بشكل مريب
تنقلت عيونهآ بينهم .. فيه شيء
آكييد فيه شيء لانه وآضح عليهم آلشرود
بكآء مشآري صحآهم من شرودهم
طلعت له صدرهآ ورضعته وع محيآهآ آبتسآمه حب
صعب تخفيهآ
تعلقت عيونه فيهآ .. مَ آنصدم لمى سمع كلام سمر
لانه من آلبدآيه مَ قدر يشك فيهآ
ع رغم آلوسآوس آللي مَ تركته
آلا آنه في عيونهآ برآءه صعب تخفيهآ دموع آلحزن


صحت من شرودهآ لمى قآل : آللحين دوري آنآ

بالريآض ..
نزل شمآغه وتنهد من آلتعب
لف وجهه ع آلبآب لمى سمع صرآخهم
تنرفز آكثر .. وطلع من آلغرفه
مشى بآتجآه غرفته بسرعه


آلزين بعصبيه : قلت لك آللحين آللحين
تركي بصرآخ : آنتي ليه غبيه .. هي ربع سآعه وآخلص
آلزين : مو شغلي محد قآل لك تكسر لابك ..
تركي : يَ مجنونه مَ رآح آكله هي شغله بشوفهآ وآرجعـ
آبرآهيم : خير آن شآء الله
لفوآ لمى شآفوه وآقف عند آلبآب
تركي : آوووف كله منك
آبرآهيم سمعه يتأفف وطنش لانه عآرف بزعله منه
آبرآهيم : وش عندكم بعد
آلزين بهدوء : خلاص يبه مَ فيه شيء
آبرآهيم بعصبيه مشى لهآ : لا وآلله مَ فيه شيء!!!! صرآخكم
وهوآشكم مزح آجل !!! بتقولون وآلا
تركي سكر آللاب وعيونه عليه وبكل هدوء : آخذت جهآزهآ
وهي تبيني آرجعه
آلزين بلعت ريقهآ : صح .. بس خلاص بنتظرك لمى تخلص
[ آبرآهيم آنقهر ع تصرفهم ..وخصوصآ آسلوب آلزين
لانهآ زعلانه ع زعل آخوهآ حتى وآن آخفت هآلشيء ]
آبرآهيم بجديه : وآذآ كنتي نآويه تصبرين ليه ترفعين صوتك من آلاسآس
آلزين : يبه
آبرآهيم بحده : وحطبه .. هآت آلجهآز آنت
مده له بهدوء .. رفع عيونه له
آبرآهيم آشر عليه بتهديد : آنآ آبوك يَ تركي لا تنسى
تركي : من قآل آني نسيت
آبرآهيم : آسمعني آنت ويآهآ هـ آلآسلوب مَ يمشي علي
تتهآوشون بغيآبي وآذآ جيت تصآلحتوآ
آلزين عقدت حوآجبهآ : يبه آنت مو تبينآ نكون
آبرآهيم بمقآطعه : لا تتذآكون علي آنآ فآهمكم زين..
مشى للبآب ووقفه صوتهآ
آلزين : يبه وين بتأخذه
آبرآهيم لف عليهآ : مو شغلك .. طلع

تركي : آففف شفتي كله منك غبيه مَ تعرفين تتصرفين
آلزين طيرت عيونهآ فيه : مَ غبي آلا آنت هذآ جزآي
يعني يَ تروك تحط آللوم علي
تركي جلس ع كرسيه وبسخريه : وليه آنتي وش سويتي
آلزين آنقهرت من كلامه : معك حق آنآ آلغبيه .. لو حطيت آللوم عليك كآن لابي آللحين معي
ضحك بسخريه لمى تركته وطلعت ..
رجع ظهره وتأففف لمى طآحت عيونه ع كتبه
وبضيق : حتى آلدرآسه ملل آآآه متى آطلع من هنآ

: وين بتروح
لف وجهه للبآب بسرعه وآنصدم من وجودهآ
دخلت وسكرت آلبآب
وقف وبلع ريقه
حسنآء بآبتسآمه : مَ جآوبتني
تركي آشآح وجهه : بروح لآي مكآن
حسنآء : تروح وتتركني يَ تروك
تركي : يمه تكفين شوفي آبوي
حسنآء بمقآطعه : وش فيه آبوك بعد
تركي بسخريه : مَ فيه شيء بس للحين يعآملني
وكأني صغير
حسنآء مسكت وجهه وبتنهيده : آآآه وآنت للحين صغير
تركي بعصبيه : يمـــــــه
حسنآء : هههههه .. مسكت يده ومشت للسرير
جلست وجلس جنبهآ
حسنآء : آسمعني يَ تركي وركز بكلامي
تركي تأفف
حسنآء : عيب يَ ولد
تركي نزل رآسه : آسف
حسنآء آبتسمت بحب: لاتلوم آبوك
تركي ضحك بسخريه
حسنآء : آووه وش فيك آنت يعني آسكت خلاص
تركي لف وجهه لهآ : آبوي يبي كل آلنآس يمشون تحت آمره
حسنآء : لا آبوك مو كذآ ..
تركي : مدري ليه يسوي فيني كذآ لييييييه آنآ آحب هـ آلشيء
حسنآء بمقآطعه : خلنآ نكون وآقعيين آللي آنت قآعد
تسويه مو زين .. ولا يرفع آلرآس
آنصدم من كلمتهآ ..
مسحت ع شعره وبتنهيده : شوف خوآلك .. شوف عزوز
يعني محد منهم عآجبك
لف وجهه لهآ : خآلي آلكل يتمسخر عليه < يقصد آلوليد >
عقدت حوآجبهآ : آنت وش قآعد تقول
تركي : آيه خآلي آلوليد آللي آنتي تبيني آقتدي فيه
نص آلشبآب يقولون عنه حرآمي وو .. وآلقآئمه طويله
خليني سآكت آبرك لي
بلعت ريقهآ ووقفت : بـــس لا عآد تقول هآلكلام
تركي وقف : ليه مره آلحقيقه
حسنآء : لا هذي مو حقيقه .. هذي هذره شبآب
مَ يعرف كوعه من بوعه
تركي : ضحكتيني
حسنآء : آذآ مو عآجبك خآلك وتتحجج بكلامهم
عندك خآلك آلفيصل عندك عـــزوز .. شوفه درس وآشتغل وربى آخته بنفسه يَ ليتك بس تقلده بشغله وحده
عطته ظهرهآ ومشت عنه





جلست ع آلسرير وبضيق : مغلق
لفت وجههآ عليهآ : للحين
سمر : آآآه آييه
لميآء سكرت آلجهآز ووقفت وبخوف : لايكون صآير فيهم شيء
سمر رفعت عيونهآ : لاتقولين كذآ
لميآء : آجل وش معنآته مغلق
سمر هزت رآسهآ بلا بخفه : مدري
لميآء : آنآ بروح آقول لسعود يدق عليه
سمر : لميآآآء .. مَ ردت عليهآ وطلعت
سمر وقفت ولحقتهآ

سعود عقد حوآجبه : مغلق
آم مطر : ليه مغلقته
لميآء : مدري .. تكفى سعود دق عليه وشوف
سعود بمقآطعه : آووه آنتم وش فيكم نوف مو صغيره
آلمره عندهآ ولد وللحين تخآفون عليهآ
هيآء : سعود وش فيك
سعود للميآء : مآني دآق خلاص روحي عني
سآره : مكبره آلموضوع بصرآحه
لميآء بحده : آنتي مو شغلك
سآره : لاترفعين صوتك علي
لميآء : آلا برفعه .. هذا جزآه آلملاقيف
سعود : خلاص عآد آنتي ويآهآ
هيآء : هآه بتدق
رفع عيونه لهآ وبهدوء : مو آللحين
آم مطر : ليه مو آللحين وش ورآك
سعود : آنتم آللي وش ورآكم .. ليه تحنون
وضحى : لميآء ترآك صجيتينآ آجلسي وآلآ روحي
سعود : لاتخآفين تلقين جوآلهآ مخلص شحنه
هيآء : آنتم دقيتوآ ع البيت
لميآء لفت لهآ : لا
سعود : روحي عني آجل وآكيد بترد عليك
لميآء آنقهرت من آسلوبه ومشت للتلفون .. رفعت آلسمآعه
هيآء : هآتيه آنآ بدق






آلسآعه 7 مسآء

نزلت من آلدرج
وبفضول : على وين
لفت عليهآ : بروح آشوف معآذ آليوم مَ جآء
جوهره : ومتى بترجعين
رفعت كتوفهآ : مدري
مشت لهآ : آلظآهر بتتعشين ويآه وتتركيني
آم جوهره نزلت عيونهآ وآخذت عبآتهآ من آلخدآمه
آستغربت سكوت آمهآ وبمزح : لاتنسيني
لفت وجههآ لهآ وبحب : آنتظريني لا تنآمين
جوهره بمزح : آلله آجل بتطولين
آم جوهره : ههههه
فتحت لهآ آلبآب وبحب : آلله معك
آم جوهره قرصت خدهآ بخفه وطلعت

دخلت آلصآله ودآرت عيونهآ بالمكآن لمى طلعت آمهآ
جوهره ] ]

آآآآه . كل كلامك يمه صحيح
لكن وش بيدي حتى قوتي آنتهت

جلست ع آلكرسي آلمنفرد وتخيلتهم
مع بعض < الفيصل ونوف >

زآدت ضيقتهآ
وزآدت حيرتهآ
آلفيصل مَ يبيهآ .. وهي مَ تبيه
ليه للحين مستمره معه .. مَ لقت لسؤآلهآ جوآب
غير آنه كبريآئهآ مآنعهآ ترجع لمعآذ بعد آللي سوآه فيهآ







بعد صلاه آلعشآء ..

يَ حيآتي تلقينهآ آكيد فرحآنه .. : تنهدت برآحه
يَ رب بعد آلسفره هذي ترجع لنآ غير نوف
آلنكديه .. آبيع آلدنيآ ومَ فيهآ بس آشوفهآ فرحآنه ومبسوطه
لفت وجههآ لهآ وعقدت حوآجبهآ لمى شآفتهآ سرحآنه
مَ آهتمت ورجعت عيونهآ لللاب .. تسلت عليه
5 دقآيق .. ثم لفت وجههآ لهآ وآستغربت آكثر
وش فيهآ هآدئه .. غريبه سمر مَ علقت
خآفت لايكون فيهآ شيء
وقفت ومشت لسرير : آآه وش فيك آنتي بعد
سمر تعدلت بجلستهآ : ولا شيء
جلست مقآبلهآ : لا فيه .. قولي يله مَو آلمشآكل تجي دفعه وحده
سمر ضحكت بخفه
لميآء آبتسمت لهآ
سمر نزلت رآسهآ .. فركت آصآبعهآ وبتردد شديد : تدرين آمس وش سويت
لميآء عقدت حوآجبهآ : وش سويتي
سمر : آنآ ...
لميآء بقله صبر : آيييييه قوولي

سآره دخلت عليهم فجأه وبكره : آلعشآآآء
لميآء لفت عليهآ : آنتي مَ تعرفين تطقين آلبآب
سآره : لا مَ آعرف
لميآء : تعلمي
سآره بسخريه : ومن بيعلمني لايكون آنتي
لميآء ضحكت عشآن تقهرهآ : وليه آضيع وقتي ع نآس مَ تفهم
طيرت عيونهآ فيهآ وبحده : آمشي آنتي ويآهآ تسمموآ
سمر بحده : سم بطنك آن شآء الله يله آنقلعي
سآره : هين هين
لميآء ضحكت : روحي قولي له روووحي بسرعه لايطلع
وتموتين بقهرك
سآره : آلله يأخذك وآفتك منك
سمر : آنقلــــــعي عنآآآ
لميآء لفت وجههآ بسرعه لسمر لمى صرخت
سآره : آنآ آوريكم .. طلعت
لميآء : لاتعصبين عليهآ .. ترى مَ تفهم
سمر نزلت من السرير
لميآء : وين بتروحين
سمر : بتعشى
لميآء وقفت ومسكت يدهآ : لا آول قولي لي ثم
سمر بمقآطعه : آلسآلفه طويله خليهآ قبل مَ ننآم
لميآء : آوووف وش بيصبرني
سمر : هههه آحسن يَ آلخبله عشآن نأخذ رآحتنآ
لميآء : طيب لمحي عن مين
سمر بمزح : عنك
لميآء : هآآآه
سمر : ههههههه .. طلعت من آلغرفه
ولميآء ورآهآ تترجآهآ

لفت عليهآ وبجديه : خلاص آسكتي ترى بتفضحينآ كذآ
لميآء : يعني سر
سمر : لا تكفين بشويش علي .. لموي وش هآلغبآآآآء

آكيد < وبهمس > سر
لميآء : آوووف لا تتمسخرين علي
سمر : هههههههه
دخلوآ غرفه آلآكل وآبتسموآ لمى شآفوآ سعود
وآم مطر جآلسين يتهآمسون
لميآء جلست : وش تتهآمسون فيه
سمر جلست : آكيد عن شيخه
سعود : آصصصصص
لميآء +سمر : هههههههه
سعود : من آللي نرفزت سآره فيكم
سمر : هههههه آشتكت لك ست الحسن
سعود : هههههه آصص لاتسمعنآ
لميآء : يمه منك .. آول مَ خطبت نسيتـــ
سعود : آصصصصصصص
سمر : هههههههه

دخلت سآره وتضآيقت لمى شآفتهم
سكتوآ : تقول مَ تبي [ تقصد وضحى]
سعود : آكيد زعلت مني
سمر : ليه آنت وش قلت لهآ
سعود : آآآه تقول لي آنهآ تبي ترجع لبيتهآ
لميآء : لعبه هي .. مره آبي آلطلاق ومره آبي آرجع
آم مطر : آيه وآلله يمتس معتس حق
سآره آنقهرت من كلامهم ولفت وجههآ لسعود
بمعنى شوفهم
سعود مَ آهتم : بسم آلله .. نزل رآسه وبدأ يأكل



فوق بالغرفه ..

[ وضحى ]

آآآه آذآ سعود عصب كيف هو
.. بلعت ريقهآ مرآرآ .. وبآصرآر
مَ علي منهم كلام سآره صح
آنآ مليت محد حآسب لي حسآب
كل شيء يأكد لي آنهم مَ يبوني بينهم
آرجع لبيتي آكرم لي
وآللي آلله كآتبه لي بعيشه .




لف وجهه ع آلخدآمه لمى آخذت مشآري وطلعت
من آلغرفه .. سكر آلبآب
ولف وجهه لهآ .. تعلقت عيونه فيهآ وهي وآقفه
قدآم آلنآفذه
تنهد ومَ عرف ليه حس بالحزن فجأه
نزل عيونه للشنآط آللي عند آلبآب
مشى لهآ ببطء .. وقف ورى ظهرهآ وبهدوء
خلفه كثيير من آلمشآعر آلمكبوته : نـــوف
غمضت عيونهآ ببطء لمى سمعت صوته
حست بيدينه ع كتوفهآ ..
غمضت عيونهآ بقوه لمى لامستهآ ريحه عطره بقوه
بآس خدهآ وبهمس : ليه سآكته ..
فتحت عيونهآ وبآلم : وش تبيني آقوول
لفهآ له وبحب وحيره :لاتتضآيقين [ تعلقت عيونه بعيونهآ آلدآمعه]
خلاص آنتهى كل شيء .. ومَ بقى قدآمنآ آلا آلايآم آلحلوه فكت نفسهآ بهدوء ولفت وجههآ لقدآم ع آلنآفذه آلكبيره
تعلقت عيونهآ بالسمآء وآلمبآني
الفيصل : توقعتك بتفرحين آذآ عرفتي آنه مآلي ذنب
نوف خنقتهآ آلعبره ومَ قدرت تتكلم
دق قلبه بقوه لمى شآف دموعهآ .. مسكهآ وضمهآ بقوه
وكأنه كآن فآقدهآ سنين

مَ بعدت نفسهآ عنه وبكت بمرآره
ضمهآ له آكثر ورآسهآ ع صدره
مَ تكلم وآستمع لصوت بكآئهآ

[ نوف ]

مَآني عآرفه وش فيني .. آفرح وآلا آبكي
يَ آلله سآعدني حتى بهذي آحترت
غمضت عيونهآ برآحه عجيبه لمى مسح ع رآسهآ
وآول شيء فكرت فيه : شلون بشيل صورته من بآلي


مسحت دموعهآ وبلعت ريقهآ
رجعت دموعهآ تتجمع من جديد
لمى سمعت صوتهآ وبشوق : مآمآ
آبتسمت : عيونهآ
جنآ : آهئئئ آهئئئئ
وفآء : وش فيك .. ليه تبكين
جنآ : آهئئئ آشتـ ـ ـ قـ ـ ـت لك آهئئئئ
وفآء بعبره : آآآآه وآنآ آكثر
جنآ : قلتي بتتصلين و
وفآء رفعت عيونهآ لنآصر وبمقآطعه : عآرفه حبيبتي .. آنشغلت
هزت رآسهآ بآيه وخآب آملهآ لمى سمعت آلاجآبه آللي تعودت عليهآ
وفآء بآلم : لاتزعلين
مسحت دموعهآ وبهدوء : مَ زعلت
وفآء عرفت آنهآ زعلانه : آآآه آدرري آنك زعلتي .. طلعت من آلغرفه ودخلت آلغرفه آلثآنيه .. سكرت آلبآب وتسندت عليه : جيجي
جنآ : عزوز يسلم عليك
وفآء : آلله يسلمه
جنآ : متى بترجعين
وفآء فركت عيونهآ لمى سمعت سؤآلهآ
جنآ آبتسمت بآلم : مَ سمح لك
وفآء : جنآ
جنآ : دآئمآ آنتي كذآ .. تجين مثل مَ تبين وتروحين مثل مَ تبين
ليه تكذبين علي .. لييييه
وفآء : يَ بنتي آنآ مَ كذبت لمى وعدتك
جنآ بقوه : آلا كذبتي .. كذبــــتـــــي
وفآء : جنآ .. آنآ متزوجه يعني كلامي لايودي ولا يجيب آذآ نآصر
رفض آسآفر
جنآ هزت رآسهآ بآيه : صح كلامك .. آسفه يمه آذآ آزعجتك
تصبحين على خير .. سكرت
ومسحت دموعهآ بيدهآ .. تعآلت بخفه شهقآتهآ
عضت شفتهآ ومشت لبآب آلبلكونه
قوت قبضتهآ ع آلجوآل وغطت فمهآ بيدهآ
آمتلت عيونهآ بالدموع .. وبكل مره تمسحهآ ترجع تزيد
لفت وجههآ لمى سمعت صوته

طق آلبآب عليهآ ولمى مَ ردت عليه نزل عيونه كآن آلنور طآفي
آبتسم بخفه وبهدوء : تصبحين على خير حبيبتي ..
مشى لغرفته ..

تكتفت وعيونهآ ع آلسمآء ..
فتحت فمهآ وآخذت لهآ نفس ..

محد حآس فيهآ غيرهم ..
جدهآ كبر وبدت تخآف تفقده .. وآخوهآ تخآف يبتعد عنهآ
بعد مَ يتزوج
لا آم قريبه .. ولا آبو حآس
لمتى هآ لضيق يَ جنآ ..؟




بعد آلغطآء ونزل آلقرأن ع آلكمودينه
جلس وعدل آلمخده ورى ظهره
آبتسم وآخذ آلقرأن .. فتحه ع آلجزء آلسآبع
وبدأ يقرأ .. لحد مَ خلص آلجزء
سكره بحب .. وبآسه .. رجعه للكمودينه
رجع ظهره وتنهد برآحه
آبتسم بخفه .. وبهمس : آلحمدلله < يقصد آلزوآج آللي مَ تم >

تمدد وتغطى .. آول مَ غمض عيونه
تذكر شكلهآ .. فتح عيونه بسرعه
ورجعت صورتهآ مره ثآنيه
بلع ريقه وفرك عيونه وبهمس : آعوذ بالله من آلشيطآن آلرجيم
وش جآبهآ على بآلي آللحين .. آآآه آستغفر آلله
وآتوب آليه من كل ذنب عظيم



عند وضحى آلصغيره ..
دخلت آلغرفه وبخوف : مدري ليه مَ تبيني آقول له
آخذت منهآ آلحبه وكأس آلمآء وبجديه : بتدقين على عمك عشآن شيء تآفه
جلست مقآبلهآ ع آلسرير وبخوف : يمه آنتي تعبآنه شلون تقولين شيء تآفه
تنهدت : يَ بنتي عآدي كله صدآع وبيروح آن شآء الله .. يله قومي نآمي خوفتك على ولا شيء
مسكت يدهآ وبترجي : آنآ مَ رآح آنآم .. آذآ تبين شيء نآديني زين يمه
آم فهد : وضيح قلت لك روحي نآمي
وضحى بعتب : قلت لك لاتكثرين حلو ومَ سمعتيني
ضحكت بقوه ع كلمتهآ
وضحى : ههههه
آم فهد : ههه روحي نآمي آلسكر زي مَ آرتفع بينخفض
وضحى بحب : آن شآء الله
آم فهد هزت رآسهآ بآيه : آن شآء الله
وقفت وبآست جبينهآ
آم فهد : آلله يرزقني طوله آلعمر آشوفك عروس
وضحى آبتسمت بقوه : آميين
آم فهد : هههههههههههههه
وضحى : تصبحين على خير يَ حبيبه
آم فهد : وآنتي من آهله يمه ..
رآقبتهآ لمى طفت آلنور وطلعت
وبدآخلهآ : يَ رب حقق آللي بخآطري .. يَ رب



وقفت لمى سمعت صوتهآ .. ومشت بسرعه
للبآب .. طلعت من آلغرفه
ووقفت لمى شآفتهآ جآيه وبآبتسآمه : آخيرآ
ضحكت : مَ نمتي
جوهره تخصرت : لا طبعآ .. مو قلتي آنتظريني
آم جوهره : هههه معليه يمه آدري تأخرت
بس كله من معآذ ..
جوهره هزت رآسهآ بآيه .. زآدت دقآت قلبهآ
وآرتبكت شوي لمى ذكرت آسمه
آم جوهره نست نفسهآ : تدرين آنه هو آللي طبخ آلعشآء
ههههههه صح آنه مآلح بس آنبسطنآ
آآآآه آرتحت يوم شفته مبسوط ويضحك
يَ جعله دووم ..
نزلت رآسهآ ورفعته بسرعه : عشآن كذآ تأخرتي
آم جوهره : ترآه يسلم عليك
جوهره : آلله يسلمه .. بتنآمين
آم جوهره : آيه
جوهره آبتسمت بخفه ..
آم جوهره : معليه يمه آنآ صآحيه من الصبآح
جوهره بآبتسآمه : تصبحين على خير
آم جوهره : وآنتي من آهله

دخلت غرفتهآ ونزلت عبآيتهآ ع آلكرسي آلمنفرد
[ آم جوهره ]
وش آللي سويتيه .. آآه ليه قلتي لهآ
تنهدت وبآصرآر : لا .. آنآ مَ غلطت
كله عشآنهم .. كله عشآنهم

[ جوهره ]

تكورت ع نفسهآ وتسربت دموعهآ
ع آلغطآء .. غمضت عيونهآ
وتذكرت وحدتهآ .. وضيآعهآ
متلخبط كل شيء فيهآ .. لا هي ع آلبر
ولا هي ع آلبحر



جلس جنبهآ ومد يده لمشآري
دق قلبهآ بقوه متعبه .. لمى آنحنى وبآس مشآري
رفع رآسه وآبتسم ع نظرتهآ له : بيجنني هـ آلولد
بلعت ريقهآ ونزلت عيونهآ بآرتبآك لمشآري
بآسهآ ورجع ظهره ويده ع كتوفهآ ..
لفت وجههآ عليه بعد دقآيق لمى شآفته يدور بالقنوآت
تعلقت عيونهآ فيه وبلعت ريقهآ مرآرآ
تذكرت كلمته : مآزن .. هو آللي حطهآ بكآسي< تنهد وتوجع من آللي بيقوله >
هو آلسبب بكل شيء صآر لنآ .. لولاه مَ كآن < بلع ريقه > آنتي عآرفه آلبآقي ..

لف وجهه عليهآ ومرر يده قدآم عيونهآ وبضحكه : وين رحتي
نزلت رآسهآ وبربكه : بروح آنآم .. سكرت زرآر قميصهآ
ووقفت وبيدينهآ مشآري .. دخلت آلغرفه
وتنفست برآحه لمى آبتعدت عنه وبدآخلهآ : غبيه يعني لازم
تنحين فيه
آبتسم وسكر آلتلفزيون .. وقف ورجع شعره ع ورى
لفت وجههآ له لمى دخل وسكر آلبآب
مشى لجوآله : غريبه محد فقدني
طلعت لهآ بيجآمه ودخلت آلحمآم < وآنتم بكرآمه >
نزلت ملابسهآ وحطتهآ ع جنب
تأملت نفسهآ .. وآلمكآن آللي هي فيه

[ نوف ]

مسكت رآسهآ وبحيره .. مَ يصير كل شيء دفعه وحده
آآآه عجزت آهدأ .. معقوله كلامه يكون كذب
تنهدت وغسلت وجههآ وبدآخلهآ : لا يَ نوف .. لاتظنين فيه
هـ آلظن يعني ليه بيكذب وبيقول هـ آلقصه آذآ مو صدق
.. رفعت عيونهآ للمرآيه وتأملت وجههآ بشرود ..
وليه مَ آظن . كل شيء جآيز بهآلزمن
يعني وقفت على هذي .. لاتحلمين كثير يَ نوف
آلكذآبين بحيآتك كثآآر
مسكت آلفرشآه وصدمتهآ آلذكرى

تعلقت عيونهآ فيهآ بشرود
[ شكله مستحيل تنسآه .. لو تموت بحبه
بيظل تصرفه آلصفحه آلسودآء بحيآتهآ
كيف كآن يتحرك ويتكلم بشكل مو مفهوم
بهذيك آلليله .. دمعت عيونهآ لمى تذكرت آعتذآره آلمتكرر
منهآ .. كيف كآن يترجآهآ ويحآول يسآعدهآ
كل ذآ .. خلاهآ تبدأ تصدق كلامه ]

لفت وجههآ بسرعه لمى طق آلبآب
وبربكه : نـــعـــم
آلفيصل : نمتي دآخل ..
نوف : لا .. آللحين بطلع
مسكت آلملابس ولبسست ..
عدلت شعرهآ ومسحت آثر دموعهآ .. آخذت لهآ نفس
وطلعت
آلفيصل بهمس : آششش نآم .. نزله ع آلسرير
مشت للجهه آلثآنيه وتمددت .. قربته لهآ وبآسته
وع محيآهآ آبتسآمه خفيفه
رفعت عيونهآ له لمى تمدد ولف وجهه لهآ
غمضت عيونهآ وحآولت تمثل آلنوم

بعد سآعتين ..
تعدلت بجلستهآ وتكتفت .. لفت وجههآ ع آلنآفذه
آلفيصل : مَ نمتي
لفت وجههآ له : لا
آلفيصل جلس : آلظآهر آنك زيي
عقدت حوآجبهآ : زيك !!
آلفيصل : آقصد مَ تقدرين تنآمين بسرعه بمكآن غير آلبيت
نوف بهدوء : آيه .. نزلت عيونهآ لمشآري وبحب : ليتنآ زيه
عدلت غطآه ومَ حبت ترفع عيونهآ له
آلفيصل بآبتسآمه : هآتي يدك
تعلقت عيونهآ فيه
آلفيصل بضحكه : هآتيهآ ..
بلعت ريقهآ .. ومدتهآ له بتردد
مسكهآ وبآسهآ وبهدوء : وش تتمنين بهـ آللحظه
آنصدمت من سؤآله ..
نزلت عيونهآ ليدها آللي بيده وبدآخلهآ : آبي آعرف من آكون
ضغط ع يدهآ بخفه وبآبتسآمه : معقوله مَ عندك آمآني
رفعت عيونهآ له .. فكت يدهآ ومسكت يد مشآري
وبحب : آتمنى آشوفه بآحسن حآل .. آتمنى آنه يكبر
ويكون سعيد بحيآته
آلفيصل آبتسم بقوه : آن شآء الله بيكبر وبيدرس
وبنفرح فيه بعد
نوف آبتسمت له بخفه : آميين

نزل من آلسرير .. ومشى للنآفذه
حط يده عليهآ وآكتفى بالسكوت

رفعت رآسهآ ورآقبت وقوفه وصمته
تأملته آكثر من مره .. وبكل مره تحسهآ آلاولى
نزلت عيونهآ لمى حست بنفسهآ لانت له ..
رفعت عيونهآ ورآقبت جآذبيته
وكأنهآ تقول لا هذآ زوجي و من حقي آعلق عيوني فيه

لف وجهه عليهآ : آسطنبول بهآلوقت مَ فيه آحلى منهآ
نوف : كنت هنآ قبل
ضحك وآستغربت .. مشى وجلس مقآبلهآ
بعدت رجولهآ عنه عشآن يجلس
آلفيصل : مَ بقى مكآن مَ رحت له ..
نوف آندهشت : صدق
آلفيصل : هههههههه لا طبعآ آلعآلم كبير
بس قصدي آني رحت لاماكن كثيره .. ولو بروح مره ثآنيه
بالزور بتذكر
نوف : شكلك تحب تركيآ
تنهد وبهدوء : آيه آحبهآ
آستغربت هدوئه كآن متحمس قبل مَ تسأله : عشآن طبيعتهآ وآلا
لانك تعودت عليهآ
آلفيصل حط عينه بعينهآ : آمي كآنت تحبهآ .. وكنت دآئمآ آجي معهآ
حتى قبل مَ تموت آخر سفره لنآ كآنت لـ
عقدت حوآجبهآ : لوين
ضحك ووقف : لا هذي مفآجأه
زآدت حيرتهآ : مفآجأه ثآنيه
آلفيصل : آيه .. بعد يومين بتعرفينهآ
نوف : وليه مو آللحين
آلفيصل : هههه لاتحنين قلت لك بعد يومين
نوف : لا قول لي آنآ مَ آحب آلمفآجأت
آلفيصل : وآنآ آحبهآ .. غمز لهآ ووقف
مشى للجهه آلثآنيه وتمدد بمكآنه وسط مرآقبتهآ
آلفيصل : حآولي تنآمين ورآنآ شغل
كتم ضحكته وغمض عيونه






بعد آذآن آلفجر بالريآض ..

تمددت ع ظهرهآ : آآآه وآلله مدري
سمر : لميآآء !!
لميآء : آففف آنتي مو سألتيني
سمر : آيه سألتك بس هذآ مو جوآب
جلست وقربت لهآ : يعني وش تبيني آقوول مثلا .. برآفو
وآلا عفيه عليك
سمر آشآحت وجههآ : آبيك تقولين لي .. صح وآلا غلط
لميآء نزلت رآسهآ : مدري
سمر لفت وجههآ لهآ: آنآ مدري ليه ندمت .. هذي آختي
آختــــي وآلمفروض من زمآن سويت هـ آلشيء
لميآء آبتسمت بخفه : لا آنتي معك حق باللي سويتيه خليه يتركهآ بحآلهآ آللحين
سمر هزت رآسهآ بآيه .. كلامهآ ريحهآ وخفف من ندمهآ ..
لميآء لفت لمى سمعت نغمه آلجوآل
سمر نزلت : من بيرسل آللحين
لميآء بضحكه : آكيد خآلد
سمر : ههه لا مَ آتوقع هو مَ يسهر لهآلوقت
فتحت آلجوآل وآنصدمت من آلمكتووب

[ آشتقت لك .. ويَ كثر مَ تخيلتك قبآلي
آآآه متى يمر آلوقت .. آحسه حيل قآسي
وكأنه يعآندني ] ..

لميآء آبتسمت بقوه : هو صح !!
لفت لهآ وهزت رآسهآ بآيه .. آبتسمت بقووه وحطت يدهآ ع فمهآ
لميآء : ههههههه
سمر مشت لهآ وجلست ع حآفه آلسرير .. وبعيون دآمعه :
آشتقت له
لميآء : قولي لي هو آنآ آيش دخلني ههههه
رمت عليهآ آلمخده وضحكت
لميآء آخذت منهآ آلجوآل وقرت آلرسآله : هههههههه
حرآم عليك تحول شآعر وآلسبه آنتي
سمر وقفت : هآتيه
لميآء : هههههههههه لا .. نزلت من آلسرير
سمر : قلت لك هآتيه
لميآء : برسل له .. مَ آحبك ي آلشين
سمر : آهئئئئ .. هآآآآآآآآتيه
رمت آلجوآل ع آلسرير لمى قربت منهآ : بشويش لاينط فيك عرق
سمر : حمآآره .. جلست وآخذته
تأملتهآ وهي تقرأ آلرسآله .. ضحكت ع شكلهآ
وبمزح : ودك ترجعين له .. صح !!
سمر آبتسمت ونزلت عينهآ ع صورته آللي بجوآلهآ





جدهـ [ ]

تمدد ع بطنه وعينه ع آلجوآل ..
تنهد لمى مر آلوقت ببطء وللحين مَ ردت ع رسآلته
غمض عيونه وبسرعه فتحهآ لمى جته رسآله منهآ

[ سمر : حتى آنآ آشكي لك آلوقت ..
همسه : آحبك ]

آبتسم بقوه وتنهد برآحه لمى آرسلت له ..
نزل آلجوآل وغمض عيونه برآحه تآمه




من حيث آلسعآده ننتقل للنقيض ..

وقفت بكآء .. بعد مَ ملت من سمآع شهقآتهآ
آيه حتى هي ملت من صوتهآ ..
مسحت دموعهآ ومسكت قميصهآ بتقزز
غآده آلجميله تحولت .. آلحزن غيرهآ تمآمآ
وآلندم .. آآآه من آلندم مَ خلى فيهآ مكآن آلا وآستحله
وقفت بسرعه لمى سمعت صوت برى غرفتهآ ..
مشت كم خطوه ولمى شآفت مقبض آلبآب تحرك
ركضت للبآب وبترجي : يبه آهئئئئئئ
يبـ ـ ـ ـ ـه آفتـ ـ ـح لي
طقت آلبآب آكثر من مره بكل قوتهآ لمى ترك آلمقبض
وآبتعد .. وبصرخه : يبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
آهئئئئئئئئئئئئئئئئئ يبه وآلله تبت آهئئئئئ
< وبهمس > يبه لا تروح .. هوت ع آلارض
وظهرهآ ع آلبآب

آمتلى وجههآ بآلدموع .. عيونهآ محمره بشكل مخيف
غطت وجههآ بيدينهآ وبكت بصوت عآلي

نزلت من فوق .. وعينهآ ع آلصآله
مشت لهآ ببطء .. وآلدموع مآليه عيونهآ
وحآجبه عنهآ آلرؤيه

حطت يدهآ ع آلجدآر وبترجي : آلله يخليك
وقف وصرخ بوجههآ : بــــــــس آسكتي
آم غآده : آهئئئئئئ آلله يـ ـ ـخـ ـ ـلـ ـ ـيـ ـ ـك بـ ـ ـس دقـ ـيقـ ـ ـه
آبو غآده مشى لهآ وبعصبيه : قلت لك آسكتـــــــــــــي
آم غآده : آهئئئئئئئئ آهئئئئئئئئئئ آهئئئئئ
مسكت يده ودفهآ عنه
آم غآده : هذي بنـ ـ ـتـ ـ ـك .. بنـ ـ ـتـ ـ ـك
آبو غآده بآلم : وآنآ مو ذآبحني آلا آنهآ بنتي
رفعت عيونهآ آلبآكيه له
آبو غآده ضرب صدره : آنآ آلسبب .. آنـــــــــــآ
نزلت رآسهآ وآرتفع صوت بكآئهآ
آبو غآده عطآهآ ظهره ومشى لدآخل آلصآله : انآ آلغلطآن

دلعتهآ وعطيتهآ كل شيء .. كلمه آلـ لا مَ تعرفهآ
ولا عمرهآ سمعتهآ مني
لف لهآ : بس آللحين برجع آربيهآ من جديد .. لاجآمعه و لاطلعآت
غآده آليوم عمرهآ يوووم .. فآهمه عمرهآ يووووم

دخلت وآستغربت : خير آن شآء الله وش عندكن
سمر مشت للبآب : صبحك آلله بالخير
آم مطر : هلا يمي
سمر : مآشآء الله عليك .. سآعتك مضبوطه
آم مطر : هذي صلاتي آكيد بضبطهآ
لميآء : ههههه دووم آن شآء الله
آم مطر : يله صلن .. ووحده منكن تروح تصحي آللي فوق
لميآء : آنآ بروح
سمر رآحت للحمآم عشآن تتوضأ < وآنتم بكرآمه >
طلعت من آلممر ودخلت آلصآله
وهي تردد : لا آله آلا آلله .. آصبحنآ وآصبح آلملك لله
يَ ربي آرزقنآ آلخير بهآليوم .. < جلست ع آلكنبه >
آللهم صلٍ وسلم على نبينآ محمد وعلى آله وصحبه آجمعين
آللهم صلٍ وسلم عليه

نزلت لميآء وآبتسمت لهآ
آم مطر : يَ آلله صبآح خير
لميآء : هههه ليه
آم مطر بآبتسآمه : مدري وش عندتس بس تتبسمين
آآآه خير آن شآء الله
لميآء : ههههه بروح آصلي وبعدهآ بسوي لنآ آحلى فطور
آم مطر : هههه زين .. روحي


طلع من آلحمآم < وآنتم بكرآمه >
ومشى للسرير : سآره .. سآآآآره
سآره : هآه
سعود : قومي صلي
مَ ردت عليه ورجعت تنآم
تنهد ورمى آلفوطه ع آلسرير
لبس ع آلسريع وطلع ..
فتحت عيونهآ لمى تسكر آلبآب ورجعت نآمت
بدون آهتمآم

نزل بسرعه من آلدرج وعينه ع سآعته
آم مطر : بسم آلله وش فيك
سعود : بلحق آلصلاه
آم مطر : خلصوآ صلاه يمك
سعود : لا لا
آم مطر : آيه بآلله
سعود نزل شمآغه ع آلكنبه : آآه آجل بروح آصلي فوق
آم مطر : لا تنآم آلبنآت بيسوون فطور
سعود آبتسم وبمقآطعه : آن شآء الله
آم مطر : صل بغرفتي لاتروح فوق
دخل غرفتهآ وصلى ..

سمر دخلت آلصآله
آم مطر : ههه فيك نوم
سمر جلست وتثآوبت : آيه وآلله .. حدي نعسآنه
آم مطر : آلسهر يمتس مو زين .. بكره آذآ رجعتي بيتك وش بتسوين
سمر : ههههه خآلتي لاتخآفين بعدل نومي
آم مطر بجديه : آيه عدليه وآلله آلله بزوجتس مو ترجعين لخبآلتس
آستحملي يمتس آلحيآه فيهآ آلزين وفيهآ آلشين
آبتسمت ع توصيآتهآ آلقآسيه .. حسستهآ بخوفهآ عليهآ
وكأنهآ آمهآ .. مو خآلتهآ
آم مطر : فهمتي
سمر بآبتسآمه عريضه : على هآلخشم
آم مطر : ههههه آلله يوفقتس

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-07-12, 10:26 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عصرآ بالحديقه
حسنآء : يبه آلله يخليك كلمه .. حتى آنت عزوز كلمه
عجزت فيه وآبوه كل مَ صغرت كبرهآ
عبدالعزيز : عمتي آلمفروض مَ تسوون كذآ آللحين آلمسأله عنده عنآد
آبوآلوليد : صح كلامه .. لو عرفتوآ تحلونهآ من آلبدآيه مَ كآن صآر كذآ ..
حسنآء عقدت حوآجبهآ : وش قصدك عزوز
عبدالعزيز : عمتي تركي مو صغير .. آسلوب آلغصب
هذآ مَ عآد يمشي معه .. صآحبوه ولا تخسرونه
آبو آلوليد هز رآسه بآيه .. كلام عبدالعزيز صحيح
حسنآء : آآآه مَ توقعت آلسآلفه بتكبر كذآ ..
بالبدآيه قلت بيرضى بكلام آبوه ومستحيل بيزعله
بس آلله يهدي آبرآهيم هو آللي خربهآ بالرآيحه وبالجآيه
يقط عليه كم كلمه
عبدالعزيز : هههههههههه عمتي
حسنآء : وش !!!!
عبدالعزيز : آلظآهر آلبلاء مو من آبو تركي
آبوآلوليد : هههههههههه
حسنآء : قصدكم آني آدلعه
آبوآلوليد : آييه .. آبرآهيم مَ غلط يبي ولده يشتغل ويقضي وقته بشيء
ينفعه .. يعني آنتي تبينه بكره لا كبر يصير مخرج
وآلا ممثل
حسنآء : لا طبعآ
آبوآلوليد : آجل من آللحين خليك جديه ولا تعآملينه على آنه ولدك آلصغير .. تركي خط شنبه وآنتي يمه تركي لا تروح ويمه تركي تعآل
عبدالعزيز آبتسم ع تقليد جده وسكت
حسنآء : يبه هذآ ولدي .. مَ تعودت آكسر بخآطره
آبوآلوليد : كلهآ شهرين وتخلص آلدرآسه بعدهآ
بيدرس بالجآمعه وبينسى
حسنآء ضحكت بخفه
عبدالعزيز عقد حوآجبه مستغرب
آبوآلوليد : فيه شيء بعد مَ قلتيه
حسنآء لفت وجههآ لابوهآ : آيه يبه تركي مقرر يدرس برى
زي خوآله وعز .. بس طبعآ آلتخصص آللي هو يبيه
آبوآلوليد : نشوف .. نشوف
وقفت وعدلت بلوزتهآ : بروح آشوف جنآ .. آيه صح يبه آم شوقي متى بترجع !!!؟
آبوآلوليد : ع بدآيه آلاسبوع
حسنآء : توصل بالسلامه .. عن آذنكم
رآقبهآ لمى دخلت ولف وجهه لجده : وش نآوي عليه
آبو آلوليد : ولا شيء .. مَ بيدي شيء تركي عنده آبو
عبدالعزيز تنهد بخفه وفتح جوآله
آبوآلوليد : تعـــآل
رفع رآسه بسرعه .. ووطآحت عينه ع آبوه آللي مشى بآتجآههم
وقف لمى قرب آحترآمآ له
آبوآلوليد : وعليكم آلسلام
آلوليد تنهد لمى فهم نغزته : آلسلام
آبوآلوليد : غريبه خلصت بدري آليوم
آلوليد بعد مَ جلس : طلعت من آلمحكمه وجيت .. آيه وش صآير
آبوآلوليد : مَ صآر شيء
آلوليد بضحكه : معقوله تجتمعون ومَ يكون صآير شيء
عبدالعزيز آبتسم بخفه ونزل رآسه .. لانه يدري آن آلكلام موجه له
آبوآلوليد حب يرفع ضغطه شوي : تبي آلصدق . فيه شيء
عبدالعزيز لف وجهه ع جده
آلوليد : وش
آبوآلوليد : عبدالعزيز وش فيك يَ بوك
عبدالعزيز آخترع : جدي وش فيك
آبوآلوليد : ليه مَ تقهوي آبوك
عبدالعزيز : آلسموحه يبه نسيت
آلوليد : لا آجلس .. شربت بمآ فيه آلكفآيه هآه يبه قول وش
آبوآلوليد بمقآطعه : بخطب لعبدالعزيز
عبدآلعزيز : هآآآآه
آلوليد لف وجهه لآبوه : بتخطب له !!!!!!!
آبوآلوليد : آيه بخطب له .. ليه آنت آحسن مني
عبدالعزيز : جدي
آبوآلوليد : ليه مَ تبي !!
عبدالعزيز : آنت تمزح صح
آلوليد : من بنته
آبوآلوليد : آخت فهد
آلوليد : فهد مَ غيره
آبوآلوليد : آيه .. آلبنت خوآتك يقولون عنهآ خلوقه ومحترمه
وجميله .. مَ آشوف آنه فيه مآنع
آلوليد وقف : آهآ آجل عشآن كذآ خليت بنت عآدل
وكذبت علي
عبدالعزيز وقف : يبه حلفت لك بآلله آني مَ كذبت ليه مو مصدقني
آلوليد : لاتحلف لي ولا آحلف لك .. مبروك وآلله يوفقكم

قوى من قبضته لمى رآح
آبوآلوليد : آجلس
عبدالعزيز : جدي ليه سويت كذآ
آبوآلوليد : وش سويت .. حرآم آمزح يعني
عبدالعزيز مَ رد عليه ورفع عيونه لابوه قبل مَ يختفي ..
آبوآلوليد : آجلس يَ ولدي
جلس ونزل رآسه .. وفرك ذقنه بضيق
آبوآلوليد : آبوك مو صآحي .. بديت آشك بصحته بصرآحه
ضحك بخفه ع كلامه
آبوآلوليد حط يده ع ظهره : آيه آضحك .. آضحك يَ بوك
مَ عآش من يضآيقك وهآلرآس يشم آلهوآء
لف وجهه له وبضحكه : يَ حبك لاستفزآزه
آبوآلوليد : ولدي وآنآ حر فيه على قوله آبرآهيم
عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههه
آبوآلوليد : ههههههههههههههه



عدلت غرتهآ : زعلانه آنهآ مَ جت < تقصد آلزين >
جنآ : ههههه عمتي وش قآلوآ لك صغيره
حسنآء : هههه لايمه مآنتي صغيره
جنآ : خلي آلسوق ينفعهآ
حسنآء : آنتي ليه مَ رحتي معهآ ع آلاقل تغيرين جو
جنآ رفعت كتوفهآ : ملل آلسوق وكل مَ رحت له آضيق
حسنآء بخوف : بسم آلله عليك ..
جنآ : ههههه عمتي لاتخآفين قصدي آطفش آكثر
حسنآء : آلنآس مَ تعطي خير وآنتي مآشآء الله كل شيء
عندك .. لاتنسين آلاذكآر صبح ومسآء
جنآ هزت رآسهآ بآيه : ok
حسنآء: دريتي عن خآلك
جنآ : ههههههه يَ حليله خآلي كل شيء عنده بالسر
حسنآء : وآلله آني حبيت نوف مآشآء الله عليهآ لاتودي ولا تجيب
جنآ : ههههههه مو بس آنتي .. حتى جدي بدت عنده آلمقآرنه
حسنآء : ول يَ كرهي لهآ .. ليته يسمعني ويطلقهآ
جنآ : آتوقع بيطلقهآ
حسنآء بفرح : ليه
جنآ ضحكت ع شكلهآ : كذآ آحسآس بنيته ع آللي شفته
حسنآء وقفت: مآنتي بسيطه
جنآ رفعت رآسهآ : ههههههههه
حسنآء رفعت يدهآ : آووه تأخرت ع خآلتي ..
نزلت جنآ رآسهآ لجوآلهآ آللي بحضنهآ
ولمى شآفت آلوقت : تو آلنآس
حسنآء : لا يمه ورآي شغل ..
جنآ بملل : عمتي متى تنقلون
حسنآء : هآنت مَ بقى شيء .. آيه صح كنت بسألك عن آمك
ونسيت .. شلونهآ !!
جنآ : بخير
حسنآء : مهي نآويه تجي
جنآ : مو آللحين ..تقول زوجهآ مشغول
حسنآء : آآآه آلله يردهآ لكم بالسلامه
جنآ : آمين
حسنآء : يله يمه مع آلسلامه ولاتنسين آللي قلت لك
جنآ بآبتسآمه : مَ رآح آنسى .. نزلت من آلسرير
ورآقبتهآ لمى طلعت .. تنهدت
وطلعت للبلكونه .. آبتسمت بخفه ع جدهآ وعبدالعزيز
لمى شآفتهم يضحكون ..
رجعت شعرهآ لمى حركه آلهوآء
ودخلت غرفتهآ .. وبعد مَ غيرت لبسهآ
نزلت لهم ..




لاحظ آلشرود عليهآ .. وقفهآ
بس عشآن يحط عيونه بعيونهآ عن قرب
وبهمس : لاتفكرين بآحد غيري
نوف بملل : متى بنرجع
آلفيصل : يَ بنت آلحلال مشآري بالحفظ وآلصون خلينآ
نكون لنآ كم ذكرى حلوه .. غمز لهآ
نزلت عيونهآ .. وآبتسم ع خجلهآ
دخلوآ آلمتحف وتجولوآ فيه ..

نوف : وش هآلمكآن ..
آلفيصل لف وجهه لهآ: هذآ متحف [ طوب قآبي ]
نوف : آيش
آلفيصل : ههههههههه مَ عليك من آلاسم آسمآئهم صعبه
تعآلي بوريك شيء .. مشت ورآه بآنصيآع
تآم .. وآلسبب مَ كآن يدهآ آللي بيده
بس حبت آلفضول آللي آنولد فيهآ
بسبب مفآجأته ..

آستغربت وقوفهم وتعلقت عيونهآ باللي قدآمهآ
نوف : وش هذآ
آلفيصل : هذي مفآتيح آلكعبه ..
آبتسمت وعيونهآ عليهآ
قوى من مسكته بعد لحظآت : تعآلي ..
نوف : وين بنروح بعد
آلفيصل عقد حوآجبه : مليتي
نوف : لا بس تعبـــت من آلمشي
آبتسم : طيب ربع سآعه ونطلع .. زين
نوف : آوكٍ
ضحك ع كلمتهآ وعصبت .. فكت يدهآ
آلفيصل حط يدينه ع كتوفهآ : زعلتي
نوف : لا .. آشآحت وجههآ عنه
آلفيصل : هههههه بعدين آرآضيك
مشى قدآمهآ وآسرع وسط آلزحآم
آرتبكت وخآفت من حركته .. آسرعت وعيونهآ عليه
لكنه فجأه آختفى .. وقفت ودآرت عيونهآ بالمكآن ..
مَ عرفت وش تسوي .. مشت لقدآم ووقفت
بعد مَ يأست ..
لفت ع ورى وآخترعت لمى شآفته لاصق فيهآ
آلفيصل : ههههههه
دفته عنهآ .. وعطته ظهرهآ ومشت
لحقهآ .. ومسك يدهآ ...
نوف : فكني
آلفيصل بضحكه : لاتحلمين
آستحت من حركته لمى حرك شفآيفه وكأنه يبوسهآ
بعدت وجههآ عنه وتأملت آلنآس وش لابسين
آبتسمت ع نعمه آلآسلام
محتشمه ومو طآلع منهآ آلا عيونهآ ويدينهآ
آصرت تلبس نقآب ومَ آهتمت بكلامه لهآ

لف وجهه لهآ وآبتسم برآحه ع كل شيء
تنفس برآحه وبدآخله : آلحيآه حلوه معهآ



رجوعآ للمملكه آلحبيبه .. وبالعآصمه تحديدآ

تعلقت عيونه فيهآ وهي تقرأ عليه من آلقرأن كعآدتهآ
سكرت آلقرأن ومررت يدهآ ع يده
وآلدموع مآليه عيونهآ .. همست بكلمآت كثيره
يمكن يسمعهآ ويصحى ..
طلال : شوق
رفعت وجههآ له وبحده : لا تقول آسمي
آم طلال بتعب : آلله يخليكم لا تبدون
شوق وقفت : خليه يطلع يمه
آم طلال : شووق .. لاتنسين حنآ وين
شوق : كله منك آهئئئ كله منك .. طلعت من آلغرفه
نزل رآسه وتملكه آلضيق ..
مسكت يده : هذآ آللي كآتبه آلله ومَ منه مهرب
فك يده بخفه ووقف .. مشى للسرير وتأمله
وبآلم : لاتعآقبني بهآلقسوه يبه .. تنهد
ولف ع آمه : بروح آشوف وين رآحت
آم طلال : آكيد تكلم بندر
طلع من آلغرفه .. ومشى لهآ
جلس جنبهآ ومسك يدهآ لمى حآولت تقوم
وبترجي : شوق
لفت وجههآ عليه : وش بتقول .. وووش
طلال : يكفي
شوق : لا مَ يكفي .. آبوي مرمي ع السرير وآلسبه آنت
< هزت رآسهآ بلا >آنت يَ طلال
كسرتني .. آهئئئ شلون لك قلب شلوووون
نزل رآسه من قسوه كلامهآ
شوق : وآلله مَ آسآمحك لمى يصحى ويسآمحك
وقف وطير عيونه فيهآ وبجديه :
فكري لو مره وحده فيني قبل مَ تتكلمين
وقفت بسخريه مؤلمه : تبيني آفكر .. تبيني آختآر كلامي وآنقيه عدل قبل لا آقوله لك
طلال : كلامك يَ < وبقصد > آختي .. مثل آلسهآم
وآلله آوجعتيني ..
دمعت عيونهآ لمى رمى عليهآ هـ آلكلام وآبتعد
عضت ع شفتهآ وحست آنهآ بتنهآر
تمآلكت نفسهآ ونزلت رآسهآ بآنكسآر
رفعت رآسهآ ومَ شآفته .. مشت للغرفه
دخلت وجلست جنب آمهآ بآنهيآر
آم طلال : وش فيك
شوق بعبره : مَ فيه شيء جديد
آم طلال بعتب : لاتقسين على آخوك .. وآلله حرآم كلكم عليه
آدري آنه غلط وغلطته كبيره لكن
شوق لفت وجههآ لهآ : مكتوب لنآ
آم طلال : آيييه مكتوب .. < لفت وجههآ له وبحب > آلدكآتره
يقولون آنه آستجآب للعلاج ومَ عندنآ آلا آلصبر
شوق مسحت دموعهآ : آلله كرييم

جلست بعد مَ آخذت منه آلريموت
ضحك ع حركتهآ : يمه
هيآء : آصصص بشووف
مشعل : ههههه وآنآ بتنتهي مبآرآتي
هيآء : قلت آصصصص يَ ولد خمس دقآيق وآعطيك
ضحك وطلع جوآله من جيبه ..
لهى فيه كم دقيقه وآخترع لمى رمت عليه آلريموت
هيآء بسخريه : يله حطهآ بسرعه لاتفوتك
مشعل : هههههههه
غير آلقنآه : آووووه
هيآء لفت وجههآ ع آلتلفزيون وضحكت ع كلامه
مشعل : مَ شفت آلهدف . آففففف
هيآء : آفففف لامك يَ آللي مَ تستحي
مشعل : ههههههههههه وآنآ آقدر
هيآء بضحكه : توك قلتهآ
مشعل بضحكه : يمه خليني آتآبع مَ بقى شيء

وقفت : بروح آسوي لي شآي .. تبي
مَ رد عليهآ من آلحمآس وآلتركيز
ضحكت بخفه عليه ورآحت للمطبخ



ركضت لتحت ..
وآلابتسآمه ع محيآهآ
وقفت آول مَ شآفتهآ جآيه بآتجآههآ : هآه وش صآر
وضحى : تو دقت علي وقآلت تأجلت رحلتهم
آم فهد برآحه : آلحمدلله .. مت من خوفي مَ بقى شيء مَ فكرت فيه
وضحى بآبتسآمه : ولدك مَ فكر فينآ ولا قآل خلني آطمنهم حرآم خآيفين وينتظرون
آم فهد : ههههه معرس تبينه يفكر بغير زوجته .. جلست
وضحى : هههه آتمنى يوم مَ يكون له حجه عندك
آم فهد: حتى آنتي غآليه يمي لاتغآرين منه
وضحى : هههههه



رجعت وبيدينهآ آلصينيه
جلست ونزلتهآ ع آلطآوله
مشعل بوز : خسر فريقي
هيآء صبت لهآ : آحسن ههههه
مشعل : هههههههه آضحك فزنآ 3 / صفر
هيآء : ههههه
مشعل صب له : آممم نعنآع
هيآء : حط ع آلآخبآر
مشعل : يييييع
هيآء عقدت حوآجبهآ : وش فيك
مشعل : يمه وش فيك يَ آخبآر يَ مسلسلات
هيآء : وآنت وش تبي .. ترآ آنآ آلام عيب عليك
مشعل : غريبه
هيآء : وش الغريب
مشعل : آليوم جآلسه هنآ ولا رحتي لهم .. < وبذهول مصطنع >
لاتكونين متزآعله معهم
هيآء : هههه لا آن شآء الله .. كنت عندهم قبل تجي
وحبيت آجلس معك حرآم يعني
مشعل : يعني تركتيهم عشآني
هيآء : آكيد آنآ صآيره مَ آشوفك يَ مشغول يَ مع فآرس
مشعل بجديه : لازم يمه آسآعد سعود .. عيب آترك كل شيء عليه
هيآء آبتسمت ع كلامه : صح يمه وبعدين آلوآحد آذآ مَ آهتم بحلاله
يصير مَ يعرف قيمه الفلس
مشعل : حكم وجوآهر مآشآء الله تطلع من بؤك
ضحكت ع كلامه وبفضول : وش عندك آليوم فرحآن وتضحك
مشعل بمزح : آفآ يمه .. تبيني آكشر عشآن ترضين
هيآء : بالعكس يمه
مشعل بمقآطعه : فآرس آلدب ملكته آلاسبوع آلجآي
هيآء : صدق !!!
مشعل : هههه آيه
هيآء : آلله يوفقه وعقبآلك آن شآء الله
مشعل بآبتسآمه : بحيآتك
هيآء نزلت آللي بيدهآ وقدمت جسمهآ وبجديه : آسمعني
لميآء مَ عآدت صغيره .. آول مَ تخلص من هآلمعهد بقول لسعود
زين
مشعل نزل عيونه لجوآله وبهدوء : مَ عندي مآنع
آبتسمت بقوه ع رده ..
رفع عيونه لمى زغردت وضحك : يمــــه
هيآء : هههههه آآآه وآلله فرحتني
مشعل : ههههه تو آلنآس مَ صآر شيء
هيآء : لا بيصير آن شآء الله لميآء مو لاقيه زيك ولا آنت بتلقى
آبتسم وتنهد لمى تذكر شكلهآ ..
ضحك بخفه لمى تذكر آلكف .. وحط يده ع خده بدون مَ يحس



آبتسم لورد لمى جلست ..
ورد : يمه تبين
آم خآلد بمقآطعه : لا
آبو خآلد : وليه مَ تبين تأكلين
آم خآلد لفت وجههآ له : عندك مآنع بعد
آبو خآلد : لا .. برآحتك آنآ آلحمدلله تعشيت مع بنيتي وحليت معهآ
بروح آنآم آللحين وببطني بطيخ صيفي
آنقهرت من كلامه وكأنه يبي يقهرهآ زود .. آشآحت وجههآ عنه
ورد تألمت لمى شآفتهآ متضآيقه حبت تخفف عنهآ : يمه هو كذآ حآب
آم خآلد مَ صدقت آنفتح آلموضوع آنفجرت عليهآ : آكيد كذآ حآب
آبوك ملىء رآسه .. لمى خلاه يقتنع
آبو خآلد بملل : لا حول ولا قوه آلابآلله
آم خآلد وقفت : ولدي رآح وكله منك
آبو خآلد وقف وبعصبيه : وين رآح للمريخ .. بيته
قريب آركبي وخلي آلسوآق يقلعك له

طلع من آلصآله وصعد لفوق
ورد وقفت : مَ معك حق يمه .. خآلد هو آللي قآل بروح آنآم هنآك
آبوي وش دخله بالموضوع
آم خآلد بصرخه : بـــــــس آنتي .. روحي عني يله رووووووحي
تنهدت .. رفعت آلايبآد وصعدت لغرفتهآ ..



رضعت مشآري ونومته ..
رفعت رآسهآ : هآآه
آلفيصل : يله قوومي آلبسي بسرعه
نوف بضيق : مَ رآح آروح
ضحك : مو بكيفك .. آبتعد عنهآ : سيرآ .. سيرآآ
دخلت آلغرفه ووقفت عند آلبآب : yes

دآرت عيونهآ بينهم وهم يتكلمون بالآنجليزي .. كرهت
نفسهآ وحست بصغرهآ عنده
كل شيء يعرفه .. وآثق ومَ يعجبه شيء
معلومآته وثقآفته حسسوهآ بالغيره منه
لانهآ كآنت تتمنى تدرس .. لكن مَ صآر
وآنتهى حلم من آحلامهآ

رجوعآ للمملكه .. جده آلعروس

تأففت منهآ وبحيره : ليه مَ ترد هذي
آوووف تحب تخوفني عليهآ وبآلاخير يطلع مقلب
آآآه وآلله يَ ويلك غآدوه آذآ طلعتي تلعبين علي
فتحت جوآلهآ وآرسلت لهآ تهديد آذآ مَ ردت بتقطع صدآقتهم للابد

نزلت آلجوآل جنبهآ
وبدت آلآفكآر تهآجمهآ دفعه وحده
كل شيء فكرت فيه آلآ آلحقيقه
تنهدت ورجعت شعرهآ وبضيق : ردي علـــي



بدبي ..

بعدت نفسهآ عنه بخجل ..
آبتسم ورجع مسكهآ .. بآسهآ ع جبينهآ
وبضحكه : للحين تستحين
بلعت ريقهآ ورفعت عيونهآ له .. فهمت وش يبي
فكت نفسهآ ودخلت آلحمآم < وآنتم بكرآمه >
قفلت آلبآب ومشت للمغسله .. غسلت رقبتهآ
ورآقبت بذهول آبتسآمتهآ .. حطت يدهآ ع فمهآ
وقربت وجههآ آكثر
مو مصدقه آنهآ آبتسمت ولفهد ..
مَ قدرت توقف .. كل مآلهآ تبتسم آكثر
تنهدت لمى حست بحلاوه آللي حسته
كل شيء كآن غير آليوم .. فآجأهآ
بكلامه وبتصرفه

[ صحت لمى بآسهآ ع شفآيفهآ بخفه .. تعدلت بجلستهآ بسرعه
وآنصدمت من حآل آلغرفه .. كل شيء تحول
للاحمر .. تعلقت عيونهآ فيه بذهول لمى بآس يدهآ
آخذ ورده ودخلهآ بشعرهآ .. عدل شعرهآ بالجهه آلثآنيه
وبآبتسآمه : كذآ آحلى ..
آستحت منه بقووه .. آول مره يسوي لهآ كذآ ..
نزل من آلسرير ونزلهآ ..
عدلت قميصهآ بيدهآ ومشت ورآه لمى سحبهآ معه
طلعوآ من آلممر ووقف لمى شآفهآ وقفت
آبتسم ع رده فعلهآ : تعآلي
دآرت عيونهآ بالصآله .. آلورد آلاحمر بكل مكآن
سحب آلكرسي لهآ وجلست ..
لفت وجههآ عليه لمى جلس..
فهد : حبيت آحط آلطآوله هنآ .. < عند بآب آلبلكونه >
منهآ نشم هوآء وبعد عشآنك تحبين هآلمكآن
بلعت ريقهآ ... وفركت عيونهآ ..مَ قدرت تصدق
شلون صآر كل ذآ .. ومَ حست فيه
يمكن حلم .. لا آكيد حلم
فجأه لمس كتفهآ آلعآري وصحت من شرودهآ
: تبين عصير وآلا قهوه .. وآلا آقول لك آلعصير آحسن
رآقبته هو يصب لهآ .. نزل آلكأس
وبآبتسآمه : سمي بالله
ندى : ليه كل ذآ
ضحك بخفه : حرآم
رفعت عيونهآ له
فهد : حآب آرآضيك وحتى آنتي ترآضيني كلنآ غلطنآ
ندى : فهد آرجوك
فهد : آششش .. مَ آبي نرجع نتكلم بشيء آنتهى
حنآ آللحين تزوجنآ وآن شآء الله آلعمر بنعيشه مع بعض
ندى هزت رآسهآ بخفه .. بآيه وللحين آلاستغرآب وآضح عليهآ
فهد : آمم على فكره آجلت آلرحله ..
ندى : آجلتهآ !!!
فهد : آيه .. يوم زيآده مَ يضر .. ]

خآفت لكن هـ آلمره خوفهآ كآن حلو لمى طق آلبآب
وبضحكه : آطلعي وآلا بدخل لك
توترت وآحمرت خدودهآ ..
عدلت شكلهآ .. وفتحت آلبآب بعد تردد
سحبهآ له و....



آلفيصل بخوف : برد
هزت رآسهآ بلا .. لفت وجههآ ع آلبحر وآبتسمت له
بدون مَ تحس
آبتسم ع آبتسآمتهآ له : وش رأيك < يقصد آلمكآن >
نوف نزلت عيونهآ : حلو
آلفيصل لف وجهه ع آلبحر : توك مَ شفتي شيء
ركزت عيونهآ فيه .. شكلهم شد آلكل
بحجآبهآ وبوسآمته
حست وكأنهآ آميرته ..مَ فيه شيء حلو آلا وسوآه لهآ
من ورد ومجوهرآت .. حتى بآلكلام مَ قصر
وفجأه بين هآلمكآن
آصرت آلذكرى ع آلحضور وبشكل قوي
بلعت ريقهآ ونزلت رآسهآ .. تعلقت عيونهآ
بكأس آلمآء .. رفعت رآسهآ
لمى سألهآ : نطلب آللحين
هزت رآسهآ بآيه ونزلت رآسهآ للمنيو
آلفيصل : عآرف وش قصدك
عقدت حوآجبهآ ورفعت عيونهآ له
آلفيصل : مَ رآح نرجع آللحين مشآري رضع ونآم يعني مَ ورآنآ شيء حتى لو برد بنقعد ونتمشى
آبتسمت بخفه ونزلت رآسهآ ..
بلعت ريقهآ ومَ عرفت وش تختآر مَ تعرف شيء
حس بربكتهآ وآخذه منهآ
وبحب : حتى هذي علي ..
رآقبته وهو يطلب من النآدل
لفت وجههآ ع آلبحر .. حتى بوسط آلظلام
لا يزآل من آجمل مَ خلق ربي ..

[ نوف ]

مآني عآرفه وش آسوي .. آفرح وآتنآسى كل شيء
وآلا آظل مثل مآ أنآ .. آآآه متى بعرف
وش آسوي .. حتى بهآلجو آحس آني ضآيعه
رفعت عيونهآ للسمآء : يَ رب آرزقني آلرضآ بمآ تختآره لي
آآآآه آنت عآلم وش آللي فيني

كح ولفت آنتبآههآ ..
نوف قدمت جسمهآ وتكتفت : قلت لك برد
آلفيصل : مَ فيني شيء بس حبيت آشوف عيونك
آنصدمت ونزلت رآسهآ
مسك يدهآ وبهدوء : آرفعي رآسك .. < مَ رفعته > نووف
رفعت رآسهآ وآرتبكت من نظرته
آلفيصل : عندي طلب
نوف : طلب !!
آلفيصل : آييه .. بس آول آبيك توعديني آنك تنفذينه
نوف : شلون آوعدك وآنآ مَ آعرفه
آلفيصل : لاتخآفين .. شيء تآفه .. هآه وش قلتي
آستحت ترده بعد آلتعب آللي تعبه معهآ .. وبتردد : طيب
آلفيصل : آعتبرهآ موآفقه
نوف : آيه
آلفيصل آبتسم وقرب وجهه لهآ وبهمس : قربي
آستغربت حركته وقربت وجههآ
آلفيصل : لاتخربين ليلتنآ خلينآ كذآ آحلى

المخرج /
يَ نآس آنآ معذور
في حبيبتي وآلشمس ..
ومَ آنكر آلعطر
خليني في عيونك آلهوى .. همس آلحنين
لاتغمض آعيونك علي .. ولاتكذبين
تشرقني آلدمعه فـ عيوني
تحرقني آللوعه .. فـ ظنوني
يَ حبي آنآ وآلله مَ آخونك
ومَ آنكر آلعطر وحبيبتي

نهاية البارت الـ 25
آتمنى من كل قلبي يعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 05-07-12, 10:28 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بكذا نكون وصلنا لنصف الرواية

موعدنا بكره ان شاء الله

مع التكمله

قراءة ممتـــــــــــــــــــعه

تحيـــــــــــــــــــتي

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 08:22 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 26 ۩۞۩.
يَ محلى طعمك يَ | آلفــــــــــــــرح |
المدخل /
آترآمى
هذي عآدتي
في كل آلعمر مره .. آترآمى
وصدقيني في حيآتي
مَ هقيت آني عقآب ولا يمآمه
إنمآ لعيونك آنتي
طرت لاجمل آبتسآمه
لين قلتي وين جنآحآتك ..؟
وين جنحآني ,,.؟ وطحـــت
طحت من آعلى غمآمه
آنآ مآ آدري مريت بين آصآبعك رمل
آو على خصلات شعرك .. مآء
كآنت غبآر وظلمآ
وكنت آطيح
وهذآ آخر مَ آتذكر
وين ظنك بآتجرح .. وآتكسر
في آي رمل .. آي صخر .. آو عدآمه




بنفس آلليله ..

مدت يدهآ بتردد ونزلتهآ ع صدره آلعآري
بلعت ريقهآ مرآرآ
وغمضت عيونهآ برآحه غريبه
آبتسمت بخجل لمى تذكرت كلامه لهآ

[ ندى ]

كل شيء معه حلو ..
كل شيء يسويه يحسسني آني للحين عآيشه
آآآآآه آبي آحبه بسسسرعه آبي آنسى كل آللي كآن بسرعه
مَ آبي ولا حرف من آسم طلال يظل عآيش فيني
آبي آدفن ذكريآته كلهآ .. آبي بس آكون له < رفعت عيونهآ لفهد >

تأملته بصمت وآبتسمت لمى تذكرت كلام وضحى

[ وضحى : آخوي مزيووون وكل آلبنآت يتمنون يأخذون وآحد بربع
جمآله .. وه بس ع آلسكسوكه ]

حط يده ع يدهآ وبهمس : ليه مَ نمتي
آنصدمت لمى تكلم
فتح عيونه وآبتسم لها
آستحت وعطته ظهرهآ بسرعه
ضحك بخفه وضمهآ من ورى
قرب رآسه وهمس بأذنهآ : مَ آبي آصحى من هـ آلحلم



آسطنبول ..

جلسوآ ع آلكرسي
وطآل مَ بينهم آلصمت ..
نزل عيونه لمستوى يدينهآ وآبتسم لمى حس آنهآ بردآنه
رفعت رآسهآ لمى شآفته وقف وبلهفه : نمشي
ضحك : هههه لا بدري
نزل جآكيته وجلس جنبهآ .. عدله عليهآ وبآس جبينهآ
بلعت ريقهآ وحست بحرآره
آلفيصل : آشتقت لك
لفت وجههآ له وتعلقت عيونهآ بعيونه
آستغربت كلمته .. شلون يشتآق لهآ وهي معه
مَ بعدت عنه لحظه وحده
قرب وجهه : مَ فيه آحد خليني آشوف وجهك
نوف بخوف : لا
آلفيصل بضحكه : نوف
نوف حطت يدهآ ع نقآبهآ : لا .. مستحييل
حط يده ع كتوفهآ وضمهآ
تنهدت لمى حطت رآسهآ ع كتفه
[ نوف ]

آحس بآلامآن وآنآ معه .. آآآآه
آحس آن آلدنيآ حلوه وقدآمي آلاحلى
رمشت وتذكرت مخآوفهآ
لا يَ نوف لا تتعلقين باللي رآح
عيشي ولو مـــره

الفيصل : لاتنآمين
بعدت رآسهآ وبخجل : خلنآ نمشي
آبتسم بخفه لمى حس بخوفهآ ع مشآري
وبحب : هآلمره غلبني ولدي .. يله
وقف ومد يده لهآ
نزلت عيونهآ ليده آلمدوده لهآ .. ترددت تمسكهآ آو تتركهآ
وبآلاخير حطت يدهآ بيده
وقفت وطيرت عيونهآ فيه لمى بآس يدهآ

مشى ومشت معه
قوت من قبضه يدهآ آلثآنيه
وتمنت لو آليوم يطوول
من سنين مَ حست بآلرآحه ..




بعد مرور شهر

عض ع شفته لمى صعد آلدرج
بس يبي يشوفهم
آبتسم بآلم : كبرت يَ تركي
مشى بآتجآه آصوآتهم وكل مآلهآ آبتسآمته تكبر
وقف عند آلبآب وآستمع لهم بحب

جنآ بضيق : آووووووف وآلله مَ فهمت
آلزين رمت عليهآ آلكتآب : آللحين لي سآعه قآعده آشرح لك
وآنتي مَ فهمتي خلاص وش تبيني آسوي لك
جنآ : هييه آنتي لاتنآفخين
آلزين وقفت ودخلت آقلامهآ بآلشنطه
جنآ بخوف : زيزي وين بتروحين
دخل وبضحكه : وش فيهن آلحلوآت
آلزين : هلا جدي
جنآ نزلت من آلسرير وعدلت قميصهآ
آبوآلوليد : وش فيكم
جنآ مشت له : سوري تركنآك بروحك
آبوآلوليد ضحك ومسح ع شعرهآ : مَ دآم آلسآلفه فيهآ مذآكره
بسآمحكم
آلزين ضحكت بخفه ونزلت عيونهآ ليدهآ : آووه آلسآعه 5
جنآ : بتروحين
آلزين : آيييه مليت منك مَ تفهمين شيء
جنآ : آنآ آللي مَ آفهم وآلا آنتي آللي مَ تعرفين تشرحين
آبوآلوليد : بنآآت
جنآ سكتت ونزلت رآسهآ
آلزين كآنت بتتكلم بس هو سبقهآ
آبوآلوليد : جنآ شلون آلُمُدرسه معك
جنآ بسرعه وكأنهآ مَ صدقت آحد يسألهآ : مَ تفهم يَ جدي
كله تحب تسأل من وين جبتي هذآ .. ووين رحتي
وهذآ بكم ولا آذآ كلش مَ لقيت لهآ وجه سحبت علي
ولهت بآلـ bb آفففف قطيعه آكررههآ
آلزين + آبوآلوليد : ههههههههههههه
جنآ : آلاسبوع آللي طآف قلت لهآ مَآله دآعي تجين
قآلت لي < بتقليد > مو آنتي آللي تحددين
آلزين : هههههههههههههه
جنآ : تكفى جدي طيرهآ
آبوآلوليد بضحكه ع كلمتهآ : وهذآ آللي بيصير آذآ هي تجي
وتضيع وقتك بدون فآئده فيه آحسن منهآ كثير
جنآ آبتسمت : شكرآ
آلزين : ننزل تحت
جنآ بخوف ع جدهآ من آلتعب : لا نجلس هنآ
آبوآلوليد : خلصن مذآكره بآلاول ثم تعآلـ
آلزين وعينهآ ع جنآ : خلصنآ
جنآ : ههههه
آبوآلوليد : يله آجل



تحت عند آلمسبح

جنآ وقفت : بروح آجيب شيء نشربه
رآقبهآ لمى رآحت ثم لف وجهه ع آلزين
حست بنظرآته لهآ سكرت آلجوآل
وقدمت جسمهآ : من جيت وآنآ حآسه آنك بتقول شيء
آبوآلوليد : هههههههه
آلزين ضحكت بخفه
آبوآلوليد : آمك مَ كلمت خآلك < آلوليد >
تنهدت : لا
آبوآلوليد نزل رآسه
بلعت ريقها لمى حست بضيقه : جدي لاتضيق صدرك
آمي وخآلي دآيمآ كذآ
آبوآلوليد : الله يهديهم
آلزين بتردد : يعني خآلي معه حق
آبوآلوليد بحده : لا مَ معه حق
آنصدمت وخآفت من عصبيته
آبوآلوليد : آلفلوس فلوسي وآنآ حر فيهآ آن شآء الله آحرقهآ
محد له شيءعندي
آلزين نزلت رآسهآ
آبوآلوليد : آنآ مَ آخطيت كل آللي سويته آني بنيت لبنتي بيت
آبيهآ قريبه مني .. بدآل مآهي بآخر آلريآض
جنآ نزلت آلصينيه ومدت كأس آلعصير لجدهآ
آبوآلوليد : بس
نزلت آلكأس ع آلطآوله وعيونهآ ع آلزين


رفع عيونه لمى شآف آم شوقي
جآيه بآتجآههم وقف وتسند ع عصآه
آلزين : وين بتروح يَ جدي
آبوآلوليد مشى لام شوقي ومَ رد عليهآ
جنآ بهمس للزين : وش فيه
آم شوقي : فيه ضيوف عآيزين يقآبلوك
آبوآلوليد : آدري
آم شوقي بتردد : عآيزين قهوه
آبوآلوليد بعصبيه : آكيد نبي قهوه .. ولا تأخرونهآ
بلعت ريقهآ

ضحكوآ بخفه ع شكل آم شوقي
آم شوقي لمى رآح للمجلس آلخآرجي : هوه مآلوه متعصب كده
جنآ : مدري عن زيون وش قآلت له
آلزين رجعت ظهرهآ : آوووه لاتحطين كل شيء علي
آم شوقي : آنآ حروح قبل مَ يعصب تآني
جنآ : من تتوقعين آللي جآي لجدي
آلزين رفعت كتوفهآ : مدري .. وقفت
جنآ : وين بتروحين
آلزين : بروح آلبيت
جنآ : آففف تو آلوقت ليه بتروحين
آلزين : من رجعنآ من آلمدرسه وآنآ عندك
آشتقت لامي وستي
جنآ : ههههههه طيب يَ روح آمك آنقلعي لبيتكم
آلزين : هآهآهآ يَ شينك بس




بآحدى مجمعآت آلريآض
بآلكآفيه
جلست ع آلكرسي وعينهآ آلدآمعه عليهآ
وهي وآقفه بعيد عند بآب آحدى آلمحلات

نزلت رآسهآ لمى شآفتهآ جآيه بآتجآههآ
تنهدت وكتمت عبرتهآ

جوهره جلست : غيرت رأيي مَ رآح آشتريه < تقصد آلفستآن >
آم جوهره هزت رآسهآ بآيه بخفه
جوهره عقدت حوآجبهآ : يمه وش فيك
آم جوهره : سؤآلك غلط يمه
آستغربت آكثر
آم جوهره : آلمفروض تسألين نفسك
جوهره : آففف رجعنآ لنفس آلموضوع
آم جوهره : آيه بنرجع لمى تقتنعين
جوهره بسخريه : آنتي غريبه
آم جوهره : آنآ
جوهره : آول مره آشوف وحده تبي آلطلاق لبنتهآ
آم جوهره آنقهرت من آسلوبهآ : وليه آنتي متزوجه آللحين
جوهره آشآحت وجههآ وآنصدمت لمى شآفته

معآذ بآبتسآمه عريضه : سلام
جوهره لفت وجههآ لامهآ : حلوه فكرتك يمه .. حيييل حلوه
وقفت وآخذت شنطتهآ ..
لف ورآقبهآ لمى طلعت بسرعه
آم جوهره وقفت : خلني آروح آلحقهآ
مسك يدهآ : لا يَ خآلتي خليهآ ..
رفعت عيونهآ له

بعد ربع سآعه
نزلت آلجوآل
معآذ : رآحت
آم جوهره بتنهيده : آيه آلسوآق وصلهآ
معآذ بمزح : يعني آنآ سوآق آم جوهره آليوم
آبتسمت لمى شآفت آبتسآمته ..
قليل مَ يبتسم وهآلشيء يحزنهآ
آبتسمت له بخفه ونزلت عيونهآ للجوآل
تنهد ودآرت عيونه بشرود ع آلنآس
رفعت عيونهآ له وتأملته للحظآت
حطت يدهآ ع يده وصحى من شروده
معآذ بلع ريقه و بآلم : خآلتي ممكن آسألك سؤال
ويَ ليت تجآوبيني عليه بصدق
آم جوهره : آسأل يمه
معآذ بتردد : هي مَ تبي آلطلاق لآنهآ تـ حــبـ ـه
تنهدت ونزلت رآسهآ




بالسيآره

تسربت دموعهآ آلحآره وبكثره ع خدهآ
تألمت منهم لكن تألمت آكثر
من حيرتهآ وضيآعهآ
رمشت وتذكرت شكله وآبتسآمته لهآ
عضت ع شفتهآ لمى حنت لايآم آلمآضي
لمى كآنت كل آحلامهآ بآسمه
مسحت دموعهآ وخنقتهآ آلعبره

[ جوهره ]

يَ ليت كل آللي رآح كآبوس
وآصحى منه
آهئئئ آهئئئئئ




بعد صلاه آلمغرب

طلعت من آلمطبخ
وبيدهآ آلفوطه آلصغيره ..
رآقبته بصمت وهو نآزل من آلدرج
وقآعد يكلم بالجوال
طلعت للصآله ووقفت لمى شآفته ضحك بقوه
وطلع من آلبيت
رمت آلفوطه بقهر ع آلكنبه
وبهمس : هين يَ سعود

بالسيآره .. آول مَ ركب حرك
سعود بضحكه : آلووو
بلعت ريقهآ : بتتكلم زين وآلا بسكر
سعود ضحك ع جديتهآ : شيوختي وش فيك
شيخه : رجآء لاتخبص بالكلام
ضحك بقوه
شيخه : سعود آذآ خلصت كلام آنآ بسكر
سعود : آخيرآ قلتيه
عقدت حوآجبهآ :
سعود : يَ محلى آسمي < تنهد برآحه >
شيخه بآرتبآك : لو سمحت
ضحك : خلاص مَ رآح آتغزل فيك مع آنه من حقي
ضحكت بخفه
سعود تنهد ورجع ظهره : متى يعدي آلوقت ونكون مع بعض
آبتسمت وآختفت آبتسآمتهآ لمى تذكرت سآره
سعود : حبي
بلعت ريقهآ وبتمثيل : آمي تنآديني .. يله مع آلسلامه

نزل آلجوآل لمى سكرت بوجهه
آبتسم ومَ زعل منهآ

[ سعود ]

سبحآن آلله خلق وفرق
وش جآب سويره آلعله لشيوختي

[ شيخه .. آلبطله آلجديده
بنت آلقريه بتعليمهآ آلمتوسط
جميله وتحب آلبسآطه في كل شيء
عمرهآ 20 سنه ..
وآلبقيه بتعرفونه بعدين ]

سحبت صورته من تحت مخدتهآ
مسكتهآ وتعلقت عيونهآ فيه
[ شيخه ]
مدري ليه وآفقت عليه
آآآه شلون آرضى بوآحد متزوج

رفعت عيونهآ للنآفذه آلبسيطه
وتذكرت كلام آم مطر لآمهآ : هو آصلا مَ يبيهآ
وكلهآ كم يوم ويطلقهآ .. شيخه مثل بنتي
مآبي لهآ آلآ آلزين مستحيل برضى لهآ تعيش مع ضره

رجعت صورته وبدآخلهآ : يَ رب آكتب لي مَ فيه آلخيره

السآعه 8 ..
بلعت ريقهآ وحست بخووف لمى سمعت كلمه عمتهآ
قوت قبضتهآ ع آلكيس آللي بيدهآ
وبترجي : عمتي تكفين
لفت وجههآ لهآ ومَ حست بخوفهآ : يله يمه مشعل ينتظرنآ
مشت لسيآره مشعل ولحقتهآ لميآء
بخوف
ركبت ورآه .. وسكرت آلبآب
حطت شنطتهآ بحضنهآ وعلقت عيونهآ عليهآ

مشعل : خلصتي يمه
هيآء : آنآ خلصت بس لميآء بآقي لهآ
لميآء : لا عمتي آنآ خلصت
هيآء لفت وجههآ لهآ
مشعل : نحرك للبيت
هيآء : آيه يمه حرك وش تنتظر

[ لميآء ]

آففففف منك يَ سعود .. ليه تخليه يرجعنآ
بلعت ريقهآ وبتوبيخ لنفسهآ
آركدي يَ آلخبله مَ فيه شيء يخوف
عمتي معي ولو فيه خير يقول شيء

رفعت عيونهآ وآنصدمت لمى شآفته
ينآظرهآ بهدوء من آلمرآيه
آشآحت وجههآ للنآفذه وقوت من قبضتهآ
يمكن تقدر تتخلص من توترهآ

بعد مَ وقفوآ عند آلآشآره
هيآء : مشعل
لف وجهه لهآ
هيآء : شفت الصيدليه
مشعل بمقآطعه : مو تقولين خلصتي
هيآء بزعل : وقفني عندهآ ولا تنزل
آبتسم بدآخله كآن يبي يكون معهآ من زمآن
ومو عآرف شلون وآللحين جته آلفرصه لـ عنده

وقف عندهآ وبضيق مصطنع : يمه لاتتأخرين
هيآء : لا بنآم دآخل .. ضحك لمى نزلت وسكرت بآبهآ
قفل آلابوآب من عنده لمى حس آنهآ بتنزل
لميآء رفعت عيونهآ وبحده : وش تبي آنت
جت بتفتح آلبآب ووقفهآ كلامه
مشعل : علميني لو لحقتي آمي وش بتقولين
لميآء : بقول لهآ شوفي ولدك
مشعل : هههههه
لميآء بهمس : وجع
مشعل : لاتخآفين مني
لميآء بقوه : ومن قآل لك آني خآيفه
مشعل : هههه مَ يحتآج آحد يقول وآضح عليك
لميآء : آنآ مَ آخآف منك آنآ آكررهك
مشعل : وآنآ آحبك < آبتسم لهآ بخفه بالمرآيه >
لميآء طيرت عيونهآ فيه
مشعل : لاتنزلين مَ رآح آضرك .. بس آلايآم جآيه يَ لميآء
وبنتلاقى
لفت وجههآ لمى شآفت عمتهآ طآلعه من آلصيدليه
لفت وجههآ لقدآم : بعد عني آحسن لك
آبتسم : يصير خير
آنقهرت من كلمته .. رجعت ظهرهآ
وتكتفت
ركبت آلسيآره ونآظرتهم مستغربه
لميآء وآضح عليهآ آلضيق
وهو مبتسم
لف وجهه عليهآ وبآبتسآمه عريضه : آحرك
هيآء : آيه
نزلت آلكيس .. ولفت وجههآ لمشعل
حس بنظرآت آمه له .. مَ آهتم
عشآن مَ يفضح نفسه




جزيره مرمريس ..


جففت شعرهآ ..
وتزينت بمكيآج نآعم ..
رفعت زجآجه آلعطر ورشت ع نفسهآ
آبتسمت لمى شمت آلريحه
نزلت آلعطر
وتأملت نفسهآ بآلبرمودآ آلابيض
وآلبلوزه آلشيفون الزرقآء

طلعت من آلغرفه ونزلت تحت
وكلهآ شوق للمشي ع آلبحر
مشت للطآوله ورفعت جوآلهآ
تنهدت لمى شآفت آلوقت
له سآعتين برى وللحين مَ رجع وحتى مَ آتصل
آستغربت آول مره يسوي كذآ
رفعت رآسهآ
آبتسمت بقوه لمى شآفت آلخدآمه تلاعب مشآري
مشت لهم .. فتحت آلبآب آلزجآجي
وآخذته منهآ
جلست ع آلكرسي .. مسحت ع شعره
نوف : فديييت آلخدود آنآ .. < بآسته وبكى >
ضحكت آلخدآمه ع شكله
وآشرت لهآ آنه يبي يرضع لان نوف مَ تفهم آنجليزي
نوف ضحكت وقآلت بدون مَ تحس : ههه آييه فآهمته
طلعت له صدرهآ ورفعت رآسهآ
آبتسمت بخفه وعيونهآ ع آلبحر
تنهدت بآرتيآح ..
وشردت
سمعت صوت آلبآب .. لفت وجههآ ومَ لقت آلخدآمه
وقفت ودخلت
آرتآحت لمى شآفته وآقف عند آلبآب
وعيونه ع آلجوآل ..
عقدت حوآجبهآ .. شكله متضآيق
حبت تقطع شروده وحيرتهآ : آلفيصل
رفع رآسه وآبتسم بخفه لمى شآف آحلى آثنين زي مَ يقول
دخل جوآله ومشى لهآ ..
مسح ع شعرهآ ونزل عيونه لمشآري
بآسه ولعب بشعره
نوف : وين كنت
رفع عيونه لهآ .. وحس بربكتهآ
آبتسم لهآ : مَ يهم ...
عطآهآ ظهره ومشى للدرج
رآقبته بصمت .. لف عليهآ : خلك جآهزه ثوآني وبنطلع
نوف : ومشآري
الفيصل : سيرآ موجوده
نوف ضمته لهآ : لا مقدر آخليه
الفيصل : مَ رآح نتأخر كلهآ سآعتين و
نوف : لا تبيني آروح ويمرض
آلفيصل بمقآطعه : نوف
مشت للكنبه وجلست عليهآ .. عدلت لبسه
آلفيصل مَ حب يصر عليهآ
رفعت رآسهآ بذهول لمى شآفته صعد بدون مَ يقول
ولا كلمه .. زآدت حيرتهآ وحست بضيقه
وقفت ومشت للدرج .. صعدت للغرفه
دخلت ووقفت عند آلبآب وعيونهآ عليه
نزل قميصه ولف عليهآ
مشت للسرير ونزلت مشآري
بدأ مشآري يبكي ..
نوف بخوف : وش فيك
فتح بآب آلحمآم < وآنتم بكرآمه > : مَ فيني شيء

تأففت ورفعت مشآري ..
جلست ع حآفه آلسرير ولفت وجههآ لمى سمعت صوت آلمآء
آكيد فيه شيء ومو حآب يقول لهآ



بالريآض

وقفت ع آلدرج لمى سمعت نقآشهم آللي آصبح معتآد عليه
تنهدت وكملت طريقهآ للصآله

حسنآء : آبرآهيم
لف عليهآ : نعم نعم وش تبين .. فيه شيء ثآني تبين تقولينه
حسنآء وقفت : آنت ليه معصب روق عشآن نعرف نتكلم
آبرآهيم : ولدك هذآ بيجلطني بيذبحني

جلست وبهمس لجدتهآ : وش فيه
آم آبرآهيم : هو فيه غير آخوك
آلزين ضحكت ع كلمه جدتهآ ورآقبتهم مع جدتهآ
آبرآهيم : يمه قولي شيء
آم آبرآهيم : آنآ قلت آنكم تبون آي شيء عشآن تتهآوشون عليه
وزعلتوآ ..
حسنآء : آففففففف .. صعدت لغرفتهآ
آلزين ضحكت لمى طلع آبوهآ
آم آبرآهيم : وش فيك تضحكين
آلزين : هههههه آللحين تريكي بيرجع مبسوط وآمي بتهآوشه
وآبوي آكييد مَ رآح يقصر ههههههههه
آم آبرآهيم : آيه يستآهل آجل فيه وآحد يعطي آبوه مشغول ويقفل جوآله
آلزين : آففففف
آم آبرآهيم : عدوى هي < تقصد آلتأفف >
آلزين : هههههههه .. وقفت : بروح لجدي
على آلآقل آلقى لي سآلفه آسولف فيهآ غير تؤآمي

بجده .. بعد آلعشآء
طلعت من آلمطبخ وبيدهآ آلصينيه آللي فيهآ
آلشآي .. تنهدت لمى شآفتهآ
وآقفه عند آلطآوله

آم خآلد بكره : ليه مَ تمسحين آلغبآر وآلا مَ شفتيه
ورد طلعت من آلصآله
سمر بآبتسآمه : آن شآء الله يَ خآلتي بمسحه
ورد آخذت آلصينيه من سمر .. ودخلت آلصآله
سمر آبتسمت لام خآلد لمى عطتهآ ظهرهآ ودخلت
آلصآله
[ سمر ]

يَ رب صبرني وكف شرهآ عني
نزل كآسه آلشآي : وش بتدرسين
سمر بآبتسآمه : آدآره آعمآل
ورد : وآآآو حلو تخصصك سمور
سمر ضحكت بخفه
آم خآلد : وبيتك وزوجك
خآلد بمقآطعه : معليه يمه .. آنآ حآب آنهآ تدرس
حط يده ع كتوفهآ وآبتسم لهآ
آم خآلد : مآلهآ دآعي .. يعني آذآ درست وش بتستفيد
آبو خآلد : آلعلم آفضل مكسب للانسآن وبعدين آلبنت مهي دآرسه بكره .. خلاص عآد غيروآ آلموضوع
آم خآلد : آنآ مَ قلت آلا آلصدق .. فسفسه فلوس وتضييع وقت ع آلفآضي
سمر نزلت رآسهآ
خآلد لف وجهه لهآ ..
ورد آرتبكت من سكوتهم وحبت تقول آي شيء : آيه صح
يآسمينه آلاسبوع آلجآي بتجي
آم خآلد لفت عليهآ : ليه مَ قلتي لي
ورد بلعت ريقهآ لمى شآفت نظرتهآ لهآ : توني تذكرت
آبو خآلد : على خير آن شآء الله
خآلد : وآلله مغبره .. من زمآآن عنهآ
آبو خآلد آبتسم لورد وفهمت مقصده

سمر لفت وجههآ ع آلبآب لمى سمعت صوت جوآلهآ
وقفت وبآبتسآمه : عن آذنكم
طلعت من آلصآله وتنهدت بآرتيآح
نست وين مكآنه وتتبعت آلصوت
دخلت آلمطبخ .. وآسرعت للطآوله
رفعته وبحب : آهليييين
نوف : هلا بك
سمر سحبت آلكرسي وجلست : آخبآر آلتركيه
نوف : هههه بخير .. وآنتي كيفك
سمر : آآآه تمآم
نوف : وش فيك
سمر : ولا شيء بس آلحبيبه عندنآ
نوف : ههههههه
سمر : آسمعي مَ رآح آطول آذآ عندك شيء قوليه بسرعه
نوف : لا مَ فيه .. بس آشتقت لك
سمر : تشتآق لك آلعآفيه بوسي لي ميشوو كثيير
نوف : من عيوني
سمر : تسلم لي عيونك يَ روحي
نوف : آنتبهي ع نفسك وآلآهم آمسكي لسآنك
سمر : ههههه آن شآء الله .. تبين شيء
نوف : سلامتك
سمر : بحفظ آلله ..

سكرت آلجوآل ونزلته ..
مشت للبآب ثم رجعت ورفعته


بالصآله
ورد : يبه تكفى لاتتكلمون عن آلشغل
خآلد : آنتي بكل شيء لك رأي
آبو خآلد : لا يَ خآلد ترى كذآ آزعل عليك
ورد آبتسمت بقوه لابوهآ
خآلد : عشآن ذي تزعل علي .. آنآ وحيدك
ورد : يَ سلام آنآ وآلدبه آيش يعني < تقصد يآسمين>
خآلد : يَ آلخبله آقصد آنآ ولده آلوحيد وآلا آنتي عآده نفسك رجآل
ورد : لا بسم الله علي
آبو خآلد : ههههه آنت وحيدي وهن عيوني عين لهآ وعين لاختهآ
خآلد ضحك بخفه ولف وجهه لسمر لمى دخلت وجلست جنبه
سمر : آسفه طولت بس آختي دآقه من تركيآ
خآلد : آخبآرهآ آم مشآري
سمر : طيبه آلحمدلله
آم خآلد : آلا صح آختك شلون تزوجت آلفيصل
سمر لفت وجههآ لقدآم وآرتبكت من سؤآلهآ
آبو خآلد بضحكه : آلظآهر آمكم فصلت .. شلون يعني كيف تزوجت
آم خآلد بمقآطعه : آقصد وش عرفهم بالفيصل ..
يعني تركي آلـ .. معروفه عائلته وآنتم نآس عآديين
خآلد غمز لامه : نصيب يمه
آبو خآلد : صدقت نصيب .. وقف : يله مشينآ تأخر آلوقت
سمر وخآلد وقفوآ ..
ورد وقفت : آنآ بنآم هنآ
آم خآلد وقفت : وين تنآمين .. مو شآيفه آلبيت كيف < سكتت لمى غمز لهآ خآلد >
آبو خآلد : تسلم يدك يَ بنتي طبخك مَ عليه كلام
آلظآهر آني بكثر من جيآتي
سمر بآبتسآمه : حيآك يَ عمي هذآ بيتك
وصلوهم للبآب ..

سلمت ع آبو خآلد .. وودعت ورد
ورد بهمس : خليك كذآ .. يَ جبل مَ يهزك ريح
سمر : ههههه زيك يعني
ورد بآستهآ لمى شآفت نظره آمهآ لهآ : سلالام .. طلعت
سمر : هههه خوآفه

لفت وجههآ وشآفت آم خآلد تكلم خآلد
وكأن بينهم سر

آم خآلد بآنفعآل : شلون وش دخلك هذي بنت خآلك
خآلد وعينه ع سمر : خلاص يمه بعدين نتكلم بالموضوع
آم خآلد : متى بعدين
خآلد : بكره آلعصر بعد مَ آخلص آشغآلي بمركم زين
آم خآلد لفت وجههآ ع سمر
وبسخريه : متى مَ سمحت لك تعآل
مرت من جنبهآ وطلعت

خآلد تنهد وحب يوضح لهآ
سمر رفعت يدهآ : بس لاتقول شيء ..
عقد حوآجبه ورآقبهآ
لمى سكرت آلبآب ومشت للصآله
خآلد لحقهآ : حبي

لفت عليه ومشت له .. مسكت يدينه
وبجديه : مَ آبي آعرف شيء .. خلاص مَ آبي آهتم آلآ فيك
خآلد بتردد : وغآده !!!
سمر بلعت ريقهآ : آنآ عآرفه وش قصد آمك .. لكن محد يهمني غيرك .. آللي يهمني آنك لي وبس
آبتسم لهآ .. تركت يدينه
ومشت للطآوله ..
رفعت آلصينيه ولفت عليه
خآلد : طيب وش رأيك آنتي ..
سمر تنهدت : مدري
خآلد : آنآ غآده مَ همتني بآلطقآق آللي يطقهآ
لكن خآلي غريبه شلون يخليهآ تترك آلجآمعه
ويرضى بولد منصور
سمر : يمكن هي مسويه شيء
عقد حوآجبه آول مره يفكر بكلامهآ
سمر : آيه لاتستغرب .. خآلك زي مَ تقول
يمووت فيهآ .. عآد آنت فكر هي وش سوت خلاه
يقسى عليهآ لهآلدرجه
مرت من جنبه وطلعت للمطبخ

فك زرآره آلعلوي .. مسح ع وجهه
ومشى للمطبخ بشرود
كلام سمر ذكره بآشيآء كثيره ..
حركآت غآده وآستهتآرهآ
وقف عند بآب آلمطبخ
ونسى كل شيء لمى شآفهآ تغسل آلموآعين
مشى لهآ وحضنهآ من ورى وبحب : آسف
ضحكت بخفه : ليه تتأسف
خآلد حط رآسه ع كتفهآ وبآسهآ : من بكره بروح للمكتب
سمر : هههه مآ يحتآج
خآلد : آلا يحتآج آلبيت كبير لازم نجيب خدآمه تسآعدك شوي
وآلا آقول لك ليه مَ نطلب من آمي
سمر بمقآطعه : لا وآللي يرحم وآلديك كلش آلا آمك
آنآ مَ شكيت لاحد وبيتي آنآ بهتم فيه
دفن وجهه بشعرهآ وبحب : فديت آلحرمه آلسنعه
سمر : حبيبي
خآلد : همممم
سمر : ترآ ريحتي كلهآ بصل وثوم بعد عني
خآلد بمزح : وآنآ آقوول ليه دخت
ضربته بكوعهآ : هههههههه حماار
خآلد : هههههه زعلتي
سمر سكرت آلمآء : لا
قرب منهآ : تبين آرآضيك مَ عندي مآنع
سمر : مَ فيه آحد زعلان عشآن ترآضيه
خآلد : ههههه متأكده
سمر بترجي : خلودي تكفى روح خلني آكمل شغلي
خآلد سحب له كرسي وبتنهيده : يله كمليه
ضحكت بخجل وكملت شغلهآ بتعب من مرآقبته لهآ
فتحت آلدرج ورفعت آلصحون
وقف وآخذهآ منهآ : هآتي يَ آلقصيره
ضحكت ع حركته : وش رأيك يوم علي ويوم عليك
خآلد : هآآآه
سمر رمت نفسهآ بحضنه : ههههه آمزح
ضمهآ له آكثر وبضحكه : صآرت ريحتنآ كلنآ بصل
دفته عنهآ : يَ سلام آلبصل كآن عآجبك لمى آكلت
خآلد : هههههه وآلله للحين عآجبني

بالريآض آلسآعه 12 ونص
تعلقت عيونهآ بالسقف بشرود
آنآ آحبك
آنآ آحبك
آنآ آحبك
آنآ آحبك
بلعت ريقهآ آكثر من مره
وكلامه للحين يتكرر عليهآ
قلبت ع جنبهآ وتمسكت بالغطآء
[ لميآء ]
آففففف آنسآن غبي وغثيث
تذكرت كلمته وآعترآفه بحبه
فركت عيونهآ .. وحآولت تنسى كل شيء وتنآم
حدهآ نعسآنه ولازآلت متعبتهآ آلافكآر

غمضت عيونهآ بقوه وكررت بدآخلهآ : نآمي
نآمي .. نآمي .. نآمي
لحد مَ سمعت آلصوت آللي خرعهآ وخلاهآ تصرخ بـ [ يمه ]

رمت آلغطآء وركضت لام مطر
وبرعب : خآلتي
آم مطر بخوف : مشآري طيب
لميآء : آييه طيب
آم مطر : آآآه آلف حمد وشكر طلع حلم
لميآء بعيون دآمعه : خآلتي وش فيك
عقدت حوآجبهآ بحيره وخوف ..
رآقبتهآ بصمت لمى تمددت وتغطت
آم مطر : كملي نومتس يمه آنآ مَ فيني شيء
لميآء : بمين حلمتي
آم مطر : محد .. يله روحي نآمي

لميآء مسكت يدهآ وقرت عليهآ
آم مطر آبتسمت بحب كبير ع حركتهآ
خلت يدهآ بيدهآ وحآولت ترجع تنآم برآحه

بعد ربع سآعه ..
وقفت ومشت لفرآشهآ آللي ع آلارض
لفت ع آم مطر وآرتآحت لمى شآفتهآ نآمت
تمددت وتغطت ..

فوق بغرفه سعود ..
بعدت عنهآ آلغطآء بشويش
خآيفه يحس فيهآ ويقوم .. نزلت من آلسرير وعضت ع شفتهآ
لمى تحرك .. تجمدت بمكآنهآ لمى حست آنهآ بآمآن
مشت للتسريحه وعيونهآ ع جوآله
رفعته ولفت وجههآ عليه ..
بلعت ريقهآ وحآولت تفتحه لكنه كآن مقفول برقم سري
سآره بدآخلهآ : ورقم سري بعد .. آآآه آموت آعرف وش مخبي
جربت مره ومرتين لمى خآفت تخربه
من كثر محآولاتهآ ..
نزلته بشويش بمكآنه ورجعت لمكآنهآ
تعلقت عيونهآ فيه وهو نآيم بسلام

[ سآره ]

وش عندك يَ سعود ليه متغير
آآآآه آحس ورآك مصيبه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, الجنين, الكاتبة, يالله, صبري, سنين, عطري, فادني, ومقطان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:57 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية