كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
۩۞۩ 18 ۩۞۩.
يَ ليت آلقلب ينسى .. |
آلمدخل /
طريقنآ وآحد ..
آمشيه .. معي
آحبآب .. كآنك تبين
آصحآب آللي .. تبين
يكفي .. متى .. مَ توصلين
تتذكرين ..
آنك حزينه .. وآنآ حزيين ..
كآفي كلام ..
مَ آبي.. وعد ..
آو آلتزآم ..
طريقنآ يمحي آلظلام ..
عقد حوآجبه وبذهول : وش قصدك
مآزن آشآح وجهه وتملكه آلندم آنه قآل له
خآلد بحده : رد علي وش سوييييت له
مآزن عض ع شفته بآلم وهز رآسه بخفه
خآلد بصرخه : مآآآآآآزن
عطاه ظهره ومشى لسيارته
خالد :مآآآآآزن رد علي
مازن لف له
خالد آشر عليه : وآلله آذآ مَ تكلمت لانسى آليوم آللي عرفتك
فيه
آبتسم له بآلم شديد : صعب آقول .. آخآف آخسرك
ليت آلزمن يرجع لكن محآل
ركب سيآرته وشغل ..
توسع بؤبؤ عيونه وهو يشوفه ركب .. رفع له رآسه
وبعد ثوآني حرك
لف ع ورى ورآقبه لمى آختفى .. ظل وآقف
بمكآنه مصدوم .. وش آللي صآر
من وين طلع مآزن ,.. وش آلسر آللي مَ يعرفه
مسك رآسه بتعب
بعدت عن آلنآفذه .. وتنهدت
مشت للكرسي وجلست عليه
رفعت يدهآ وتضآيقت آكثر لمى شآفت آلوقت 7 وربع
[ سمر ]
وين رحت يَ خآلد آآآه حتى جوآلك مغلق
يَ رب آستر .. يَ رب رده لي
رفعت رآسهآ وبضيق : آدخل
دخلت وبآبتسآمه عريضه : سلام يَ عروس
ضحكت بخفه : وعليكم آلسلام .. تعآلي
ورد مسكت يدهآ ووقفتهآ : لا آنزلي معي
سمر : لا تكفين خليني هنآ بنتظر خآلد
ورد : حنآ بنجلس بالصآله وخآلد بيدخل مع آلبآب يعني
آكيد بتشوفينه
سمر بتنهيده : آآآه منك محد يقدر عليك
ورد : ههههه لا طبعآ
سمر آبتسمت بقوه .. وطلعت معهآ
ورد : يوو جوآلي يدق .. آنزلي وآنآ بلحقك
ضحكت لمى شآفتهآ تركض لغرفتهآ
كملت طريقهآ لتحت
رفعت رآسهآ لمى سمعت صوت كعبهآ
سمر بآبتسآمه : مسآء آلخير
آم خآلد بحده : آخيرآ نزلتي
سمر تأتأت مَ عرفت وش تقول
آم خآلد : لايكون ع بآلك آنآ نشتغل عندك
بس قآعده بغرفتك وكل شيء يوصلك
بلعت ريقهآ ونزلت رآسهآ
تمآلكت نفسهآ وتمنت لو دموعهآ مَ تنزل
آم خآلد وقفت وقآبلتهآ : آيآم آلعسل خلاص ولت من بكره بشوفك
تحت قعده فوق مَ عآد فيه
آنتي مو صغيره وآذآ آهلك مَ علموك آلسنع آنآ آعلمك
بدت شفآهآ ترجف لمى طلعت
سحبت لهآ منديل ومسحت دموعهآ آلمتجمعه
مشت بآنكسآر بآتجآه آلدرج
وبعد مَ قربت من جنآحهآ لفت ع صوت ورد
ورد بضيق : وين بتروحين
سمر : معليه ورد رأسي يألمني وبرتآح شوي
ورد بضيق : طيب .. آنآ بكون بغرفتي آذآ بغيتي شيء
آبتسمت لهآ بخفه ودخلت
ورد بهمس : آكيد آمي مسوي لهآ شيء
آفففف .. رجعت لغرفتهآ
سكر آلبآب بعد مَ دخلت من بعده
وبآبتسآمه : خآلتي ترآه كلمني وطلب آنك ترجعين له
وضحى : سعود .. آنآ قلت لك رأيي .. رجعه مَ عآد آنآ رآجعه له
سعود : ليه هو وش سوى لك آبي آفهم
وضحى وقفت : آنآ مضيقه عليكم
سعود : خآلتي وش هآلكلام آنتي آلدآخله وحنآ
وضحى بمقآطعه : آجل خلاص لاتطلب مني آرجع له
آنآ تعبت معه تعبت .. قضيت عمري كله بشقآء وهموم
حتى ولد يسندني بكبرتي مَ جبت ...آآآه خله يطلقني ويريحني
حريمه عنده ومَ هو محتآجني
سعود بترجي : خآلتي تكفين فكري آلموضوع مو سهل
وضحى بآلم : طول عمري كنت آنتظر هآللحظه آآآه خله يطلقني
تنهد وهو يشوفها طالعه نزل ثوبه ورماه ع السرير
دخل غرفه الملابس وفتح الكبت
طلع له بدله ريآضيه
وبدأ يلبس ..
عقد حوآجبه من صوت آلبآب : خآلتي
طلع وعصب لمى شآفهآ تقفل آلبآب : خير آن شآء الله وش تبيين
قربت منه وبآبتسآمه : سعودي تكفى .. يكفي مَ مليت
من قسوتك
دفهآ لمى لمسته وبكره : لا .. بديت آمل منك
رجع وآخذ قميصه ..
طلع ومر من جنبهآ ..
تأوهت لمى ضرب كتفهآ .. آنقهرت من حركته
ويدهآ ع كتفهآ .. تأففت
لبس آلقميص وهو نآزل من فوق ..
تنهد وحآول مَ يبين لهم شيء
آبتسم لمى شآف نظره آم مطر له .. ومن عيونهآ
تذكر كلامهآ آللي صآرت تكرره عليه
بكل مره تشوفه فيهآ ... ضحكت وضحك معهآ
هيآء : ضحكونآ معكم
قرب لام مطر وبآس رآسهآ : ههههه سر
آم مطر مسكت يده : صدق ولدي
لميآء : خآلتي ترى مَ آدلكك
آم مطر : هههههه مآني قآيله لاتهددين
سعود : تهددينهآ ياللي مَ تستحين
نوف : قولوآ
سعود بضحكه : آنتي قومي وروحي لبيتك
بوزت بوجهه
هيآء : خلوهم يَ بنآت مصيرنآ نعرف آليوم بفلوس بكره
لميآء : ببلاش هههههه
آلكل : هههههههه
ام مطر: آجلس
سعود : لا بروح آلملعب مع مشعل آليوم عندنآ مبآرآه تكفون آدعوآ
آبي آكسر رأسه
هيآء : هههههه من
سعود : وآحد رآفع ضغطي بس يهآيط علينآ برشلونه وبرشلونه
نوف : هههههههه
لفت وجههآ ع مشآري اللي بحضن نوف وسرحت
بخوف .. من كثره مرآفقه سعود لمشعل بالاونه الاخيره
مستحيل تنسى ذآك آليوم ونظرته آلغريبه
صحت ع لمسه نوف : لمووي
لميآء : هآه
نوف : وش فيك
لميآء : آنتي وش فيك
نوف : ههههههههه لاتكررين كلامي
لميآء : آليوم بس تضحكين كل ذآ بسط عشآنك بترجعين له
نوف آبتسمت لهآ بسخريه
آم مطر لسآره آللي نزلت من فوق : هآتي آلقهوه
هيآء : خآلتي مَ شبعتي منهآ ترى بتسهرك
آم مطر : خليني آشرب يَ هيآء
لميآء وقفت وجلست جنب آم مطر : قولي سركم
هيآء : هههههه
آم مطر : بقوله بس مو هنآ
لميآء : آففف يله خآلتي قوليه
آم مطر : آركدي يَ بنت خلاص قلت بقوله
هيآء : يعني متى
آم مطر : هههههههه حتى آنتي يَ آم مشعل
هيآء : فضول يَ خآلتي
بالمطبخ
سحبت لهآ كرسي وجلست
[ سآره ]
كأنهم سآحرينه حتى مو طآيق يسمع صوتي
آآآه يَ صعب آللي آنآ فيه
وكله منهم حشوآ رآسه وخلوه يكرهني
هين وآلله لانتقم منك وآحد وآحد
صبركم علي بتشوفون خدآمتكم سآره وش بتسوي
تركتهم ودخلت غرفتهآ عشآن تغير لمشآري
وبعد مَ خلصت بآسته ولاعبته شوي ..
نزلته ع آلسرير وغطته
وقفت ومشت للمرآيه .. تنهدت
وعيونهآ تتأمل شكلهآ آلمتغير
بعد مَ صبغت شعرهآ وقصرت من طوله شوي
آللون آلبني آلفآتح زآدهآ جمآل
وآلقصه آبرزت ملامحهآ وبآلاخص عيونهآ آلكبيره
بعد مَ قصرت غرتهآ
فكت شعرهآ ومررت آصآبعهآ بـ شعرهآ
لفت ع صوت آلجوآل ومشت له
رفعته وبهدوء : نعم
آلفيصل : آلسوآق نص سآعه ويكون عندك خلك جآهزه
نوف : طيب
آلفيصل : لاتتأخرين آشتقت لمشآري
نوف : آن شآء الله
سكرت ونزلت آلجوآل ... طلعت من آلغرفه
آم مطر : هذي وين رآحت
نوف : خآلتي وش تبين
آم مطر : آبي قهوه
نوف : لميآء ليه مَ قمتي وآلا لازم سآره هي آللي تجيبهآ
مَ آنتظرت تسمع ردهآ ودخلت آلمطبخ
كشرت آول مَ شآفتهآ ورآقبتهآ وهي تحضر آلقهوه
حطت آبريق آلقهوه ع آلنآر وهي حآسه بنظرآتهآ
لهآ لكنهآ كملت بدون آهتمآم ظآهر فيهآ
سآره بسخريه : طلعتي ذكيه بالنهآيه
نوف بتنهيده : نعم
سآره : قلت طلعتي ذكيه .. يعني ربحتي
نوف لفت عليهآ : ربحت وش .. آنتي عن وش تتكلمين
سآره وقفت ومشت لهآ : ربحتي غبآء سعود
وزوآجك من حبيبك آللي بعتي شرفك عشآنه
مدت يدهآ وضربتهآ كف ...
حطت يدهآ ع خدهآ وتجمدت .. مو مصدقه آنهآ آنضربت ومن نوف
نوف : آنتي آتهمتيني ,, وآلله بيأخذ حقي منك آليوم
آو بعد مَ نموت
طلعت من آلمطبخ .. ووقفت بآلممر
مسحت ع وجههآ وآخذت لهآ نفس
قوت من قبضتهآ .. وطلعت للصآله
وبجديه خلفهآ كثير من آلحزن : لموي قومي شوفيهآ
هيآء : آجلسي يمه
نوف : آلسوآق بيجي لازم آجهز
لميآء وقفت : آللحين
آم مطر : روحي يمه
لميآء : تكفين خليه يخليك بس آلليله
نوف : لا صعب لموي .. وبعدين لي كم يوم هنآ خلاص لازم آرجع
لميآء : آففففف
ع طآوله آلآكل
: ورد قومي خليهآ تجي
آبوخآلد : خلاص عآد قآلت لك آلبنت مَ تبي
آم خآلد : وآنآ وش قلت عشآن تعصب علي
آبو خآلد لورد : آجلسي .. لف لام خآلد : مَ يحتآج تقولين شيء
آنآ فآهمك يله سموآ بالله وخلونآ نتعشى بهدوء
رفعت صحن آبوهآ وبدت تغرف له
نزلت صحنه : يمه
آم خآلد وقفت : مَ آبي آكل .. تعشوآ آنتم بهدووء
نزلت رآسهآ بضيق
آبو خآلد : لاتتضآيقين يَ آبوك يعني مَ تعرفين آمك
ورد : ليه آمي كذآ .. ليه طول آلوقت
معصبه ومَ تفكر بحد غير نفسهآ
حط يده ع يدهآ وبحنآن : لاتفكرين .. وخلينآ نتعشى
ع طآوله ثآنيه بعآصمتنآ آلريآض
وقف ورفعوآ عيونهم له
جنآ : جدي
آبوآلوليد : عليكم بالعآفيه آنآ مَآلي نفس
عبدالعزيزوقف : تعبآن !!!!
حط يده ع كتفه : لا .. آنآ بس ودي آنآم خفيف
طلع من غرفه آلآكل
آبتسم لهآ بخفه : لاتبوزين
جنآ : آلبيت صآير يضيق آلصدر
عبدالعزيز ميل رآسه : لاتصيرين حسآسه جدي مَ فيه شيء
جنآ : مو بس جدي .. عمي صآير مَ يجي زي قبل وآلسبه جدي
وعمتي آللي بس بغرفتهآ تبكي وتظن محد يدري عنهآ
وآنت بتتزوج وحتى مَ قلت لي
آنصدم من كلامهآ
جنآ : متى كنت بتقول لي آذآ تزوجت
عبدالعزيز : جنآ ترى للحين مَ صآر شيء عشآن تكبرين آلسآلفه
جنآ : هي آصلا كبيره .. آنت عمرك مَ خبيت عني شيء
بس آلظآهر بديت تتغير
حتى مَ قمت تهتم فيني ولاتسألني عن دروسي
آنت قبل غيييييير .. وقفت وطلعت بسرعه
رجع ظهره وتنهد .. بهمس : معك حق كل شيء تغير
نزل شمآغه وجلس ع حآفه سريره
كآنت يدينه ع عصآته آللي بين رجوله
تنهد وعيونه مَ فآرقت آلصوره آلكبيره آللي قدآمه
ع آلجدآر
[ آبوآلوليد ]
آدري قسيت عليه يَ آلعنود آآآه مدري ليه
قلت له كذآ
هذآ آلفيصل آلحنون آلطيب
سآمحيني يَ آلغآليه .. سآمحيني
بكره بروح له وبطيب خآطره .. كل يوم آتخيل شكل مشآري
ومن يشبه
لي زمن مَ فرحت .. وبقدومه نسيت كل مر ذقته
آآآه طول عمرك تقولين آلفيصل طلع ع آلفيصل < آبوآلعنود >
ومَ كذبتي ..
آبتسم بآلم شديد
بالسيآره
وآلسآعه تشير لـ 9 و20 دقيقه
حطت يدهآ ع يدهآ : يَ رب طلعتنآ آليوم تكون غيرت من نفسيتك شوي
آبتسمت لهآ : طآلعه مع آمي شلون مَ آنسى
آم جوهره : نآمي عندي
تنهدت : م َ آقدر يمه
آم جوهره : مَ تقدرين وآلا مَ تبين
مسكت يدهآ : لا وآلله ودي بس آلفيصل صآير صعب
حتى بالزور سمح لي آتعشى معك بالمطعم
آم جوهره : عشتوآ
جوهره بآلم : يبيني آقعد عنده وهي عند آهله
آم جوهره : آذآ مصره تقعدين معه خلك صبوره
جوهره بآلم وعيونهآ ع آلطريق : آآه آنآ مو ذآبحني آلا آنه يحبهآ
من رآحت لاهلهآ وهو صآير هآدئ وحتى مَ تسمعين صوته
آم جوهره : يتهيأ لك
جوهره لفت عليهآ : يَ ليت يمه .. آآه يَ ليت
بغرفه نومهآ ..
مسك وجههآ وبآس جبينهآ : كنتي جميله وآللحين صرتي آجمل
كآنت بتنهآر من عذوبه كلامه آول مَره
مَ تحس بالكره تجآهه ع آلرغم من آنه جروحه كثيره
آلا آنهآ بغرآبه نست
مسك يدهآ وبآبتسآمه : آنزلي تعشي معي .. من آليوم آنتظرك
بلعت ريقهآ وفكت يدهآ
آبتسم بآلم ع حركتهآ : برآحتك
مشى للبآب وطلع
تنهدت بضيق ولفت ع مشآري ولمى شآفته نآيم
مشت للبآب
فركت يدينهآ بتوتر وبخوف بنفس آلوقت
تملكهآ كل شعور سيء بلحظه نزولهآ لغرفه آلاكل
عقدت حوآجبهآ لمى مَ شآفته
طلعت ومشت للصآله
رفع عيونه لهآ
نوف بربكه شديده : مَ تبي تتعشى
آلفيصل آبتسم بخفه : آلا
وبعد مده ع طآوله آلاكل
نزلت آلملعقه : لاتنآظرني كذآ
آلفيصل : ليه
لفت وجههآ له : لاني مَ آحب
آبتسم آكثر : تستحين يعني
نوف بسرعه : لا
آلفيصل : ههههه
نوف : قلت شيء يضحك
الفيصل : قلتي .. لا .. بس شكلك يضحك
حطت يدهآ ع خدهآ : وش فيه شكلي
آلفيصل : تقولين مَ آنتي مستحيه وخدودك تقول غير
نزلت يدهآ بسرعه .. ووقفت بعد مَ ملت من نظرآته لهآ : آلحمدلله
آلفيصل مسك يدهآ : مَ آكلتي شيء
نوف : شبعت
ألفيصل : تبيني آسكت ومَ آنآظرك مَ عندي مآنع بس آجلسي
آنتي ترضعين
فكت يدهآ : آلحمدلله شبعت .. تبي مني شيء
آختفت آبتسآمته وبهدوء : لا ..
لف وجههآ لهآ لمى بعدت عنه وطلعت
نزل رآسه لصحنهآ .. وتنهد لمى شآفه
بعد صحنه عنه ووقف
بالبلكونه
ضمت نفسهآ لمى حست بالبرد .. نزلت رآسهآ
ورآقبته وهو يتمشى بالحديقه
عطآهآ ظهره وجلس ع آلكرسي
نزلت دمعتهآ وعينهآ عليه
آلمهآ قلبهآ ولاول مرره ع حآلهم .. حست بقسوتهآ
غمضت عيونهآ بقوه .. ورجعت فتحتهآ
بعدت شعرهآ عن عيونهآ ورآقبته
لدقآيق طوييله
بالسيآره
: هههههههههههههه هههههههههه
: ههههههه لاتموت علي هههه
: ههههههههههه مقدر مقدر آآآه يَ بطني ههههههههههه
: ههههههههه سعود
سعود : كح كح خلاص هههه خلاص بسكت
مشعل : وآلله لو آدري آنك بتنبسط كذآ كآن قلت لك من زمآن
سعود : هههههه بصرآحه خويك ذآ عجيييب ههههه
مشعل : هههههه فآرس
سعود : هههههههه آيه آلبرشلوني
مشعل:هههههه وآلله مَ يرفع ضغطي آلا هو
سعود : آهم شيء كسرنآ رآسه وفزنآ
مشعل : آيه هذآ آللي مضحكك
سعود : ههههههههه
مشعل : ولا 7 - صفر بعد هههههه
سعود : آحلى شيء آلكوبري هههههههه
مشعل : مبآرآه تآريخيه يَ ليت سجلنآهآ
سعود : ههههه آيه وآلله
مشعل : شفت آللعب كيف ممتع وآنت تقول ممل
سعود : ههه آلمبآرآه ذي آحسن من آللي طآفت
مشعل : ههههه لانك هألمره فزت
وبعد مده
سعود : لي زمآن مَ طلعت دآيمآ كنت آشغل نفسي بالشغل
بس شغل شغل .. حتى خويآي من كثر مَ ملوآ مني تركوني
لف عليه وآستغرب آعترآفه له
سعود : بس آليوم كآن غييير ..
آبتسم له وركز ع آلطريق
تذكر همس فآرس له
[ بتتقرب منه عشآن آخته .. هههه آثرك مَ آنت بسيط ]
عض ع شفته لايبتسم آكثر
نزلت من آلسرير ومشت للبآب
وبلهفه : حبيبي وينك
مر من جنبهآ ورمى نفسه ع آلسرير
سمر بخوف : خآلد
مَ رد عليهآ وخآفت آكثر
خآلد آنقلب ع ظهره : هآه
سمر جلست ع آلسرير ومسكت يده : وش فيك
خآلد : مَ فيني شيء
سمر : آلا فيك وبعدين ليه مقفل جوآلك حرآم عليك كنت بموت من خوفي .. مَ فيه فكره آلآ وفكرت فيــ
خآلد بمقآطعه : سمر لاتحنين .. نزل من آلسرير
وقفت : آحن
لف عليهآ وبعصبيه غريبه عليهآ : آييه لاتحنين .. رآسي يوجعني ومآلي خلق آسمع آي شيء خليني بنآم
سمر : خآلد وش فيك ليه تكلمني كذآ
خآلد : آوووه آنتي بتسكتين وآلا شلون
سمر تعلقت عيونهآ فيه
خآلد : آترك لك آلمكآن آحسن
بنفس آلدور بجنآح آخر
لفت عليه : آوووه آسكت بسمع وش يقولون
آبو خآلد : عيب وآلله عيب آللي تسوينه
آم خآلد آشرت ع آلبآب : شفتهآ من آللحين متعبته
آبوخآلد : لا حول ولا قوه آلا بالله .. عصب لمى شآفهآ طلعت
دفت آلبآب وبحده : وش سويتي له
سمر مسحت دموعهآ : مَ سويت شيء
آم خآلد : لاتكذبيييين ..ولدي صوته وآصل لتحت
سمر : آههئئئئئ وآلله مَ سويت له شيء هو آللي
آم خآلد : قلت لك لاتكذبييييين
سمر : م َ كـــــــذبـــــــــــت
آم خآلد : وتصآرخين علي بعد
سمر جلست ع آلسرير وغطت وجههآ لمى بكت
آم خآلد : تبكين هآه .. هين وآلله لاوريك كيف تبكين صدق
طلعت لمى سمعت صوت آبوخآلد برى : خلاص جيت
مسكهآ مع زندهآ وسحبهآ لجنآحهم ..
وبعد مَ سكر آلبآب لف عليهآ وسبقته بالكلام
: آلله آلعآلم وش سوت له ولدك طلع معصب .. آآآه يَ خآلد وين رحت
آبوخآلد : وآنتي وش عليك رجآل وزوجته ليه حآشره نفسك بينهم
آم خآلد : هذآ ولـــــــــدي
آبو خآلد : ولدك بيزعل آذآ عآرفه وش نآويه عليه
آم خآلد : آنآ !!!
آبو خآلد : آيييه آنتي .. مَ مشت علي زي مَ مشت عليهم آنآ كآشفك
وللمره آلاخيره آقول لك بعدي عنههم خليهم يحلون مشآكلهم
بينهم
دخل وسكر آلبآب ..
سعود : سلام
لميآء : وعليكم آلسلام
جلس ع آلكنبه : وين آلنآس
لميآء : هههههه نآيمين طبعآ
سعود : وآنتي ليه مَ خمدتي مَ ورآك معهد
لميآء : بنآم بعد شوي .. تعشيت
سعود : آيه آلحمدلله
لميآء : تأخرت كل ذآ لعب كوره
سعود : ههههههههه
لميآء بآبتسآمه : آجل آستآنست
سعود : آيه وآلله مشعل ونيس
لميآء آبتسمت له بخفه
رمى عليهآ آلمخده آلصغيره : يله قومي نآمي
لميآء : وآلله بنآم
سعود : تصبحين على خير
لميآء : وآنت من آهله .. رآقبته لمى صعد
ورجعت ركزت ع آلتلفزيون بشرود
نوف : معليه حبيبتي آصبري عليهآ عشآنه
سمر : آهئئئ خليه يولي
نوف : سمر !!
سمر : آهئئئ وآلله مَ سويت له شيء
ليه سوى كذآ آهئئئ ليه
نوف : خلاص عآد لاتبكين .. يمكن يكون معصب
وحط حرته فيك ترى تصير
سمر : وآنآ وش ذنبي
نوف : مآلك ذنب بس هو بعد آكيد فيه شيء مضآيقه عشآن كذآ
سمر بمقآطعه : حتتى لو هذآ مَ يعطيه آلحق
شرشحني عند آمه خلاهآ تتقوى علي
نوف : آنتي وش عليك منهآ آهم شيء علاقتك بزوجك وبس
سمر : قولي لي وش آسوي كيف آقوله عنهآ
نوف : لاتقولين
سمر : تبيني آسكت عنهآ
نوف : آنتي بنفسك تقولين آنهآ قدآمه تعآملك زين وآول مَ يطلع
تتغير عليك يعني تبينه يصدق آللي مَ يشوفه
ترى هذي آمه مهمآ كآن بيصدقهآ
سمر : قولي لي وش آسوي معهآ
نوف : قلت لك آصبري
آلسآعه 2 فجرآ
طلعت من آلمطبخ وبيدهآ كأس آلمآء
مشت بآتجآه آلدرج وعقدت حوآجبهآ من نور آلصآله
دخلت وبتعجب : فهد .. وش آللي صحآك
مَ رد عليهآ وعيونه ع آلتلفزيون
وضحى بخوف لمى تنهد : وش فيك يَ خوي ليه مهموم
وقف : وضحى
وضحى : نعم
فهد : قولي لندى
عقدت حوآجبهآ : كمل ليه سكت
فهد بعصبيه : آنآ آبي آفهم هي ليه مغروره وشآيفه نفسهآ
آنآ زوجهآ وتعآملني كأني وآحد من خدمهآ معقوله للحين مَ تبيني
وضحى بربكه : عطهآ وقت يَ خوي هي مغصوبه عليك
فهد : َ مَ عندي وقت زيآده عشآن آعطيهآ قولي لهآ آنه آلزوآج
بيكون بعطله آلربيع وهذآ قرآر نهآئي
مر من جنبهآ وطلع
تأففت وطفت آلتلفزيون وآلنور .. صعدت غرفتهآ
وهي نآويه تكلمهآ بكره وتقول لهآ
بعد مً سكرت من سمر .. صلت
وقرأت جزء كآمل من آلقرأن آلكرين
ضمته لصدرهآ وتنهدت بآرتيآح
بعيون كلهآ دموع .. وقفت ونزلت آلقرأن ع آلطآوله
رفعت آلسجآده ورمتهآ ع آلكنبه
فتحت آلدرج وطلعت آلدفتر وآلقلم
جلست ع آلكنبه ورفعت رجولهآ
فتحت آول صفحه وقربت آلقلم بآرتبآك
هزت رآسهآ برفض وسكرته
لكنهآ رجعت وفتحته .. وبهمس : بسم آلله
رفعت عيونهآ لمشآري وآبتسمت
نزلت رآسهآ وبدت تكتب
[ يَ ترى بنعيش عمرنآ كله مثل آلاغرآب
يَ ترى بعيش وهآلهم مدفون بصدري
آآآه حآولت كثير آنسى .. آتنآسى
لكني عجزت .. آآآه يمكن آنآ آلغلطآنه
يمكن على كثر مَ عشت آلحزن تعودت
وحبيت هـ آلعيشه .. آلفرح بعمري قليله < رفعت عيونهآ
لمشآري ونزلتهآ للدفتر >
آتمنى لو مره آقدر آعيش بدون هموم وآحزآن
يَ ربي سسآعدني آنسى
سآعدني آعيييش ]
سكرت آلدفتر وخلت آلقلم بدآخله ... نزلته وتكتفت
وعيونهآ آلمحبه ع مشآري
آلسآعه 4 فجرآ
مسكت يدهآ وبترجي : يمه تكفين آهدي آنتي تعبآنه
آم جوهره : آآآآه يَ آختي آهئئئئئئ آهئئئئئئئ
جوهره : يــ ـ ـ مـ ـ ـه تكفين آهئئ آهدي
آم جوهره : روحي شوفيه آهئئئئئ روحي
تعلقت عيونهآ آلدآمعه بعيون آمهآ آلمنهآره
طلعت من غرفه آمهآ وتوجهت للمصعد
وآول مَ دخلت بدت تبكي
تبكي
تبكي
مسحت دموعهآ بعشوآئيه وطلعت من آلمصعد
حست آنهآ بتنهآر زي آمهآ بالضبط وعينهآ ع غرفته
[ لمى كآنوآ بالسيآره وصلهم خبر آنه معآذ وآمه صآر عليهم
حآدث .. آم معآذ مآتت .. ومعآذ مصآب بكسر برجله ورضوض ]
دخلت ووقفت عند نهآيه سريره
عصرهآ قلبهآ عليه .. لو عرف بموتهآ وش بيسوي
معآذ يعشق آمه .. وعشآنهآ مستعد يموت
قربت منه وخآنتهآ دموعهآ آلصآمته
بكت بصمت متعب .. خسرت خآلتهآ وآلاهم معآذ خسر
آمه .. حست بمرآره وآلم
عمرهآ مَ حست فيه وعيونهآ تتأمله
حطت يدهآ آلرآجفه ع يده بعد عنآء
وهنآ آرتفع صوتهآ .. طلعت بسرعه
وتسندت ع آلجدآر ويدهآ ع قلبهآ
بكت وبكت ..
صبآحآ آلسآعه 8
تنهد ونزل كأس آلمآء
وقف وتسند ع عصآه .. طلع من غرفه آلاكل
ومشى للصآله
لف ع نآحيه آلدرج وآبتسم له بخفه
عبدالعزيز قرب منه وبآس رآسه : صبحك آلله بالخير
آبوآلوليد : صبحك آلله بالنور وآلسرور
غريبه آليوم تأخرت بالنومه
عبدالعزيز : مَ نمت آمس زين
آبوآلوليد مشى للصآله : عسى مَ شر
عبدالعزيز : مَ شر
دخل وجلس ع آلكرسي آلمنفرد .. وبشك : آكيد
ضحك بخفه وجلس مقآبله : آكيد .. جنآ رآحت
نزل رآسه ورفع آلجريده : سألت عنك متعوده آنك تصحيهآ
عبدالعزيز : لازم تتعود ع هآلوضع
آبوآلوليد بجديه : ليه متى نآوي
عبدالعزيز عقد حوآجبه : نآوي على وش !!
آبوآلوليد : تتزوج .. وآلا صح آبوك مو هنآ
عرف من نبرته آنه زعلان مهمآ حآول يخبي : تو آلنآس يَ جدي
آبوآلوليد : آبوك متى يرجع
عبدالعزيز : مدري
آبوآلوليد بسخريه : كآلعآده يروح ولايقول لاحد .. آآه آلله يهديه مدري متى بيكبر
عبدالعزيز تنهد ونزل رآسه
آبوآلوليد : روح لشغلك ولاتشغل بآلك بشيء ثآني
عبدالعزيز وقف : تأمرني بشيء
آبوآلوليد : سلامتك
لف وجهه ورآقبه لمى طلع .. ولمى سمع صوت آلبآب آلكبير
نزل عيونه للجريده آللي بيده .. ورمآهآ فوق آلجرآيد
وحط يدينه ع عصآه .. صحى من شروده ع صوت كعبهآ
وبصوت عآلي : ندى
دخلت آلصآله : نعم يبه .. قربت منه
آبوآلوليد رفع رآسه : ضروري شغلك آليوم
بلعت ريقهآ وبخوف : ليه
آبوآلوليد : عندي كلام بقوله وآخآف آخرك
ندى : هو بصرآحه مهم بس عآدي آجله عشآنك
آبوآلوليد : لا .. روحي وآذآ رجعتي نتكلم
آبتسمت له بخفه : آن شآء الله .. مع آلسلامه
رفع يده وآبتسم بخفه لمى شآف آلوقت
وقف وتسند ع عصآه
حطت يدهآ ع رقبتهآ وهي ترآقبه من آلنآفذه
زآدت دقآت قلبهآ بشكل غريب عليهآ
يمكن بدت تلين له وشوي شوي
بيختفي آلحآجز آللي بينهم
تنهدت بخفه وبلعت ريقهآ لمى لبس نظآرته آلشمسيه
ركب آلسيآره وفتح له آلسوآق آلبوآبه
بعدت عن آلنآفذه وهي متنآسيه آنه زوجهآ حلالهآ
محد يقدر يحآسبهآ
جلست ع آلكنبه وبعدت شعرهآ ورى آذنهآ
بالسيآره
حط ع آذآعه آلقرأن آلكريم
وفجأه لف وجهه لمى سمع آلايه
[ وآعبدوآ آلله ولاتشركوآ بهٍ شيئآ وبالوالدين آحسآنآ ]
حط يده ع ذقنه وتنهد
حآول مَ يتذكر كلامه لكنه عجز ورجعت مخيلته بالوقت
آلفيصل بذهول : يعني مَ تبي تشوفه
آبوآلوليد بحده : لا
آلفيصل : يبه لمتى
آبوآلوليد بعصبيه : وش آللي لمتى
آلفيصل بعصبيه : لمتى بتظل كذآ هذآ ولدي شلون مَ تبي تشوفه
آبوآلوليد : وصرت ترفع صوتك علي
نزل رآسه : آلسموحه يبه مَ قصدت
آنصدم لمى شآفه طلع ..
طلع جوآله من جيبه ولمى شآف آسمهآ رد بعصبيه : آخيرآ رديتي يَ مدآم ...
وبعد مده
جوهره بتعب : آدخل
لفت ع آلبآب لمى دخل وسلم
جوهره وآمهآ : وعليكم آلسلام
قرب لام جوهره وبآس رآسهآ : عظم آلله آجرك
آم جوهره : آجرنآ وآجرك
آلفيصل : شده وتزول يَ خآلتي
هزت رآسهآ بآيه .. بخفه
آلفيصل : شلونه
جوهره : آلدكتور يقول عنده كسر برجله وشويه رضوض
الفيصل : سلامته
لف لخآلته لمى بدت تبكي : آدعي لهآ بالرحمه يَ خآلتي
جوهره : يمه تكفين آلدكتور وش قآل لك
وبرى آلغرفه بعد كم دقيقه
جوهره : خآلتي مَ مآتت بالحآدث
عقد حوآجبه : شلون
جوهره : آلدكتور يقول آنه آلجلطه آلقلبيه كآنت آلسبب
معآذ آهئئئئ كآن يبي يوصلهآ للمستشفى بآسرع وقت آهئئئئئ
وصآر آلحآدث
حط يده ع كتفهآ : آذكري آلله يَ جوهره هذآ يومهآ
مسحت دموعهآ : آلله يـ ـ ـرحـ ـ مـ ـ هـآ
آلفيصل : آرجعي لخآلتي ولاتتركينهآ
هزت رآسهآ بآيه
آلفيصل : آذآ تبون شيء دقي علي زين
جوهره بتنهيده : آن شآء الله
ربت ع كتفهآ ومشى
رآقبته بعين دآمعه لمى عطآهآ ظهره ومشى
آخذت لهآ نفس ورجعت لامهآ
جوهره : يمه ليه قمتي
آم جوهره : وديني له .. بـ ـ ـشـ ـ ـوفـ ـ ـه
مَ عآرضت آمهآ وسآعدتهآ تمشي
وبعد مَ وصلوآ غرفته
حست بخوف آمهآ لمى ضغطت ع يدهآ
كتمت صوتهآ ودخلت مع آمهآ
لف وجهه ع آلبآب
فكت آمهآ .. ووقفت
آم جوهره : آهئئئئ سلامتك يمه آهئئئئ
مسكت يده وحضنتهآ : وش يعورك
معآذ بآلم كبير: آمي مآتت
غمضت عيونهآ لمى سمعت صوته
ظلت وآقفه بمكآنهآ
وهي تستمع لنحيب آمهآ
عضت ع شفتهآ ..
تعلقت عيونهآ فيه وهو مغمض عيونه
مَ قدرت ترمش .. تمنت لو تركض له وتضمه
تمنت لو يدهآ آللي تكون مآسكه يده
تمنت لو تقدر تمسح جروحه
تمنت وتمنت لكن ..
تظل مجرد آمنيآت .. بتتلاشى قريب
غرقت بدموعهآ .. آلصآمته
فتح عيونه وطآلت نظرآتهم لبعض
آم جوهره : مـ ــ ـآنـ ـ ـي مـ ـ ـصـ ـ ـدقـ ـ ـه آنـ ـهـ ـ ـآ مـ ــ ـآتـ ـ ـت
ولا عـ ـ ـآد بـ ـ تـ ـ ـرجـ ـ ـع آهئئئئ آهئئئئئئ
لف لخآلته .. وتنهد تنهيده طويله
عصرهآ قلبهآ عليه لمى شآفت دموعه
بدت تنزل
نزلت عيونهآ ومشت لامهآ .. سندتهآ وبهمس : يمه تكفين
آهدي ..
معآذ : خليهآ يَ جوهره خليهآ تبكي آختهآ
رفعت عيونهآ له وعضت ع شفتهآ عشآن مَ يطلع صوتهآ
آم جوهره بتعب : آآه آآه
جوهره قربت لهآ آلكرسي : هه شفتي تعبتي ..
آم جوهره جلست ومسحت دموعهآ
لف وجهه للنآفذه لمى سمع دعآء خآلته وصوتهآ آلبآكي
سرح لدقآيق طويله
[ آنآ ويآك بنعيش مع بعض
ومحد بيفرقنآ ..
يعني آنآ مَآني يتيم ..
لا حبيبي آنت منت يتيم ..]
غمض عيونه لمى تذكرهآ وهي تضمه
وتسربت كل دموعه
وبدآخله : بغيآبك آنآ آليتيم
غطت وجههآ وبكت لمى شآفته يبكي
وقفت ودب فيهآ آلرعب لمى شآفته
وآقف بالصآله وعيونه عليهآ
تجمدت وآنشل لسآنهآ ..
آبتسم لهآ وبهدوء : آلسلام عليكم
فتحت فمهآ وحآولت تنطق لكنهآ عجزت
عرف آنهآ خآيفه منه .. قدم لهآ وبآبتسآمه : آنآ آبوآلفيصل يَ بنتي لاتخآفين
بلعت ريقهآ ورمشت آكثر من مره
آبتسم لهآ آكثر : لاتخآفين
وقفت لمى شآفتهآ .. ومشت لهآ بسرعه
وضحى بتعجب : وش فيك
ندى : لحظه .. طلعت
آمل آلسكرتيره وقفت
ندى : لاتحولين لي آي مكآلمه ..ومآبيك تدخلين علي آحد
عقدت حوآجبهآ ورجعت جلست
لمى دخلت مكتبهآ
وضحى وقفت : وش فيك قولي
ندى قآبلتهآ .. تنهدت وهزت رآسهآ
وضحى بخوف : ندى
بآلم : سآعديني يَ وضحى
وضحى عقدت حوآجبهآ : آسآعدك .. مسكتهآ : ندى قولي
طيحتي قلبي
فكت نفسهآ .. ومشت لبآقه آلورد آللي ع آلطآوله
رفعت آلكرت ومدته لهآ
مشت لهآ وسحبته من يدهآ
خآفت من نظره عيونهآ
ونزلت عيونهآ للكرت
آللي آنصدمت من آلكلام آللي فيه
[ آنآ خسرت كل آلنآس عشآنك
وآذآ آنتي مَ تبين ترجعين لي بسهوله
خليك مستعده لمفآجأتي يَ شريكتي ]
ندى بآلم : آآآه عرفتي آللي فيني
وضحى بخوف : وش بتسوين
ندى رفعت كتوفهآ : آسوي وش .. آنآ مثل آلضآيعه
بين هذآ وهذآ
وضحى بخوف : تتوقعين يقول لفهد
ندى جلست ع آلكرسي : لا طلال متسحيل يسويهآ
وضحى بجديه : هآلوضع مَ ينسكت عليه يَ ندى
ندى وعيونهآ ع آصآبعهآ : وآنآ وش بيدي
جلست مقآبلهآ : لاتضعفين له
ندى رفعت لهآ عيونهآ : آضعف !!!
وضحى : آيه لاتضعفين
ندى وقفت .. مشت للنآفذه وعطتهآ ظهرهآ : عمري مَ كنت ضعيفه
قد آليوم .. آآآه آلله يسآمحك يبه
آلله يسآمحكم
وضحى وقفت ورآهآ : كلميه يَ ندى ووقفيه عند حده
لفت عليهآ : لو آلكلام ينفع كآن نفع من زمآن
تدرين آنه كل يوم يتصل علي ويسمعني نفس آلكلام
وضحى : عشآن كذآ غيرتي رقمك
هزت رآسهآ بآيه
وضحى : لاتبكين
ندى مسكت يدينهآ: وضحى تكفين عطيني حل .. ريحيني
حتى لوكذبه
وضحى : يعني لو بقول لك رأيي بترضين فيه
هزت رآسهآ بآيه
وضحى : متأكده ..؟!
ندى : آيه متأكده
وضحى : آلحل آلوحيد آنك تتزوجين فهد وبآسرع وقت
ندى فكت يدينهآ : لا
وضحى : لاتفكرين بقلبك خلك عآقله وتزوجي فهد
صدقيني آذآ شآفك معه يمكن يقتنع ويرضى بنهآيه قصتكم
ندى : كل يوم آقول لو كل آللي آنآ فيه
كآبوس ومصيري آصحى منه
رفعت عيونهآ لوضحى : لاتزعلين مني بس فهد
مَ آكن له آي مشآعر .. آحسه آنه عآدي
وضحى : لانك للحين عآيشه بحلمك آلوردي
وتظنين آنه طلال بيرجع لك وكل شيء تخيلتيه بيكون وآقع
وهذآ كله غلط .. حرآم تدفنين نفسك
وللمره آلالف آقول لك من بآعك بيعيه < ضغطت ع يدهآ >
لو كآن غآلي
ندى بلعت ريقهآ : خآيفه
وضحى : وش تتوقعين مفآجأته
ندى مسكت رآسهآ وبتنهيده : مدري .. مدري
وضحى بتنهيده : ندى آنآ عندي كلام ولازم آوصله لك
رفعت عيونهآ لهآ : كلام
وضحى : فهد يقول
آبتسمت بقوه وهو بين آحضآنه
آبوآلوليد : قلتي له آني هنآ
نوف هزت رآسهآ بلا : لا عمي مَ قلت له
آبوآلوليد بضحكه : آحسن خليه يتفآجأ
ضحكت بخفه
آبوآلوليد : آلظآهر آني بسكن هنآ .. < بآس مشآري >
نوف : هههههه
آبوآلوليد : ههههه كأنه آبوه ..
لف عليهآ : بس آن شآء الله مَ يطلع عليه
نوف بفضول : ليه
آبوآلوليد وعينه ع مشآري : وهو صغير مَ كآن يرضى بأي شيء
عذبني وعذب آمه .. لكن آلحمدلله طلع رجآل
آفتخر فيه ..
نزلت عيونهآ لمشآري وآبتسمت بآلم
كلامه جرحهآ بدون قصد
آبو آلوليد حآول يهديه لمى بكى
نوف وقفت : آكيد جوعآن
آخذته منه : عن آذنك عمي برضعه
آبوآلوليد بآبتسآمه : آلله آلله بولدنآ يَ بوك
نوف بآبتسآمه : من عيوني
آبتسم لهآ .. وتنهد براحه لمى راحت
بآست يد مشآري وهو يرضع منهآ
نزلت عيونهآ لجوآلهآ
وتنهدت بحيره .. تدق عليه وآلا مَ تدق
هزت رآسهآ ..
ورفعته .. ترددت كثير وعينهآ ع آسمه
لكنهآ بالاخير آتصلت
بلعت ريقهآ وزآدت دقآت قلبهآ
ولمى سمعت صوته آرتبكت بغرآبه : آلو
الفيصل بجديه : نعم
نوف بلعت ريقهآ : آآ .. دقيت عشآن آقول لك آنه آبوك
هنآ بالبيت
عقد حوآجبه : آبووي!!
نوف : آييه
آلفيصل : آبوي آبوي !!!
نوف : آيه آبوك
ولمى طآل سكوته : آلو
آلفيصل : معك .. آآآ خلاص آنآ جآي آللحين
يله سلام
رمت آلجوآل لمى سكره بوجههآ
وتضآيقت .. نزلت عيونهآ لمشآري
وبعد مَ رضع نزلت للصآله
آبوآلوليد آبتسم ومد يدينه
جلست بهدوء بعد مَ آخذه منهآ
رآقبته هو يلاعبه بحب .. ضحكت بخفه
لمى سمعته يقول فيه شعر قديم
[ نوف ]
بآين عليه طيييب كثير ..
ذكرني بآبوي .. بآبوي نآيف
لامت نفسهآ بشده
مهمآ صآر وحصل نآيف يظل آبوهآ آلوحيد
ويظل آبوهآ للممآت
آبوآلوليد : جوهره هنآ
نوف : لا .. عند آمهآ
آبوآلوليد : شلون آلفيصل .. عسآه عآدل بينكم
نوف بآبتسآمه : آلحمدلله
آبوآلوليد بضحكه : قولي آلصدق
نوف : ههههه
بالمدرسه
لحقتهآ وحطت يدهآ ع كتفهآ : جيجي
لفت عليهآ
عقدت حوآجبهآ من شكلهآ : وش فيك
جنآ : مَ فيني شيء
آلزين تخصرت : علي
جنآ شبكت ذرآعهآ بذرآعهآ : آقول لك ومَ تضحكين علي < لفت وجههآ لهآ >
آلزين : قوولي
جنآ وقفت وقآبلتهآ : وآذآ ضحكتي
آلزين : يَ لييييل خلاص قلت لك مَ رآح آضحك
جنآ : عزوز
آلزين بخوف : وش فيه
جنآ نزلت رآسهآ : بيتزوج
آلزين ضربتهآ وبآرتيآح : يَ شيخه خوفتيني قلت فيه شيء
جنآ : زيون
آلزين : جنآ لاتصيرين نكديه هذآ آخوك آلوحيد
هذآ آللي ربآك آلمفروض تكونين آكثر وحده فرحآنه
جنآ : هذآ آنتي قلتيهآ آللي ربآني .. يعني بكره آذآ تزوج
بينسآني وبعيش وحيده
آلزين رجعت شبكت ذرآعهآ ومشت معهآ : آلظآهر
من كثر مَ تشوفين آفلام بآيخه صرتي حسآسه
آنصحك تشوفين تمثيل تركي وآكد لك آنك بتنسين
ضحكت بخفه : هو للحين يمثل
آلزين : ومستحيل يوقف .. ههههه حتى آمي
صآيره تشجعه وتتآبعه
جنآ : هههههههههههههههه
آلزين وقفت : ههههه شفتي كيف ضحكتك
جنآ سكتت
آلزين : ترى عبدالعزيز آنسآن ومن حقه يكون له آسره
جنآ : وآنآ
آلزين : وآنتي آييش .. يعني هو بيتزوج وبينسى آنك آخته
خلاص عآد آكبرري
مشت ورآهآ وكلام آلزين زآد خوفهآ
آكثر
: يبه .. مشى له وبآس رآسه
وجلس جنبه
آبوآلوليد بضحكه : قآلت لك
آلفيصل وعينه ع نوف : آييه ..< لف وجهه له > ليه مَ قلت لي آنك بتجي
آبوآلوليد : هذآ بيتي ومَ يحتآج آقول لك
بآس يده : صدقت يَ آلغآلي هذآ بيتك
آبوآلوليد : هههههه
آلفيصل آنحنى وبآس مشآري : وش رآيك بولدي
نوف وقفت
آبوآلوليد : آجلسي يَ بنتي
نوف : بشوف آلغدآء يَ عمي
آبوآلوليد للفيصل لمى طلعت : مرتآح معهآ
آلفيصل بآبتسآمه : آلحمدلله ..
آبوآلوليد بتنهيده : هذآ آللي يهمني ..
آلفيصل : آسف يبه مَ قصدت آني آرفع صوتي عليك
آبوآلوليد حط يده ع كتفه : خلاص آنسى
آلفيصل نزل يده وحضنهآ بين يدينه : مَ آنت زعلان
آبوآلوليد : تقدر آنت تزعل على مشآري
الفيصل سكت وعيونه على مشآري آللي بحضن آبوه
آبوآلوليد : آلله يحفظه
آلفيصل : آميين
آبو آلوليد : ويرزقني طوله آلعمر آشوفه عريس
آلفيصل : آمييين هههه
مسك يد وبآسهآ
آبوآلوليد : وآلله وجآء لك يَ عبدالعزيز بديل
آلفيصل : ههههههههه
آبوآلوليد : ههههههههههههههه
آلسآعه 12 ونص ظهرآ
سعود بضيق : خلاص مسآفه آلطريق وآكون عندك
سكر ووقف : تعآل آلعصر وهآت آلملفآت معك
تعرف بيتي وين صح
آحمد وقف : آيه
سعود : خلاص آجل آشوفك آلعصر
: لا تخآفون
جنآ : شلون مَ نخآف عمتي وهو مَ ندري وينه
ندى تكتفت : تتوقعون يكون عند آلفيصل
حسنآء : لا .. آبوي مصر ع رآيه
ندى : آووف يعني وينه
جنآ : طيب يمكن يكون معزوم ع آلغدآء
حسنآء : لا آلخدآمه تقول طلع من بدري
ندى : نقول لعبدالعزيز يمكن يعرف ويـ
حسنآء بمقآطعه : سبقتك .. يقول مَ يدري
ندى جلست ع آقرب كرسي
جنآ بعبره : آول مره يسويهآ
حسنآء قربت لهآ وحضنتهآ : لاتخآفين يَ قلبي جدك
مَ فيه شيء آن شآء الله
جنآ : آن شآء الله
ندى وقفت لمى سمعت صوت آلبآب : جآء
طلعوآ كلهم من آلصآله ولمى شآفوآ عبدآلعزيز تضآيقوآ
عبدالعزيز : مَ رد !!
حسنآء : آآآه لا
عبدالعزيز طلع جوآله
ندى : بتدق على مين
عبدالعزيز : على عمي ..
رآقبوه وهو يدق .. ولمى سمعوآ ضحكته
آرتآحوآ
ندى : قلت لكم عنده .. مشت نآحيه آلدرج
حسنآء تكلم نفسهآ : غريبه وش آللي ودآه .. هو قآل آنه مَ يبي يشوفه
جنآ بضحكه عليهآ : عمتي
حسنآء : هآه
جنآ : هههه ولا شيء ... صعدت لغرفتهآ
عبدالعزيز قرب لعمته : خوفتوني
حسنآء : آآه آلحمدلله عرفنآ وينه .. طيب ليه مَ رد على جوآله
عبدالعزيز : هههههه يقول نسآه بالسيآره
حسنآء : مو بسيط آبوي لعب علي ورآح من ورآي
عبدالعزيز : هههههههههه
حسنآء : روح يمه بدل ملابسك وآنآ بقول لهم يجهزون آلغدآء
آلبيت من بعد آم شوقي صآير خرآبه
عبدالعزيز : آيه وآلله كلنآ فآقدينهآ
سعود : لازم نجيب سوآق .. يعني آنآ شغلي مقدر آخليه
كل شوي وآرجعك بنفسي
سكتت ولفت وجههآ ع آلنآفذه
لف عليهآ : لاتزعلين مَ قصدت شيء
لميآء : مَ زعلت
سعود : لميآء وآلله بخليك تدرسين .. شيلي هآلخوف من رأسك
لميآء بآبتسآمه : بحآول
دخلوآ من آلبوآبه .. وآستغربوآ نزول
عمتهم من آلسيآره
سعود بعد مَ وقف سيآرته : آدخلي وآنآ بشوف
وش فيهم
نزل ومشى بآتجآه بيت عمته ..
وقفت قدآم آلبآب وعينهآ ع بيتهم
تنهدت ودخلت
سكرت آلبآب ومشت بآتجآه غرفه آم مطر
فتحت آلبآب بخفه وبوزت لمى شآفتهآ متمدده ع سريرهآ
ومعطيتهآ ظهرهآ
سكرت آلبآب ومشت بآتجآه آلدرج
نزلت من آلسرير لمى سمعت صوت آلبآب
تسندت ع عصآهآ ومشت للبآب
طلعت : لميآء .. لميآء
عرفت آنهآ هي آللي سكرت آلبآب
لانه وضحى وسآره مستحيل يتطمون عليهآ
طلعت للصآله
وجلست ..
رفعت عيونهآ لمى شآفت سعود دخل
سعود : آلسلام
آم مطر : هلا يمه وعليكم آلسلام
تنهد وجلس جنبهآ
آم مطر : عسى مَ شر
سعود : توني شفت عمتي كآنت بالمستشفى
آم مطر : آيه قآلت لي آنهآ بتروح ..
سعود : وين خآلتي
آم مطر : مدري .. دق لي على عمتك بتطمن عليهآ
|