لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-12, 11:33 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خلونآ نشوف ..

بالريآض .. س 7 ونص ليلا ..

لاتوآسيني بتصغير| آلالم |
دآمه بعيني وآحسآسي كبير ..
قلي آني آكثر آنسآن
................... آنظلم ]
وآنك بقلبي بصفي للاخير ..
لاتعآتبني على دمع
.................وندم ]
لاتطلعني بهـآللحظه صغير
آفهم آحسآسي محد
..............فهم ]
آني آكبر من شقى عمري كثير ..
كم عظيم صآر من جرحه
.........................عظـــم ]
يآمآ كآن آلجرح دآفع للمصير ..
محد من لوعه آلدنيآ
.....................سلم ]
بس يفرق بعد هـ آلجرح وش يصير ..؟



فتحت آلبآب وهزت رآسهآ بضيق من شكلهآ
تنآولت علبه آلمكيآج .. سحبت آلكرسي وجلست مقآبلهآ
لمست خدهآ بخفه بالفرشآه .. ودفتهآ عنهآ
لميآء : تؤ نوف مَ يصير ع آلاقل تزيني شوي
نوف بعبره : مآله دآعي تزينيني ..
لميآء بحده : آلا له .. آصلا آنتي وجهك مصفر وحآلتك حآله ..
نوف مسكت يد لميآء وبترجي مبكي: لميآء تكفين مَ آبي آروح معه
لميآء فكت يدهآ وبصوت مخنوق : مآفيه حل ثآني
آآآه من آلبدآيه مآكآن عندك آختيآرآت هذي حيآتك يَ نوف ولازم
ترضين فيه والا بتدفعين آلثمن غآلي
غطت وجههآ وبكت .. كلام لميآء كآن كله صحيح
وموجع بنفس آلوقت
دخلت عليهم سمر وصوت ضحكهآ بتعآلي
لميآء لفت عليهآ : ضحكينآ معك
سمر : هههههههههه وربي هههههه آم مطر توووحفه هههههههه
مسحت دموعهآ بعشوآئيه .. وقفت ومشت للتسريحه
حطت يدهآ ع بطنهآ آلكبير
آوجعهآ قلبهآ .. حآولت تتنآسى كل شيء
جلست ع كرسي آلتسريحه
وآستمعت لكلامهم وخصوصآ تعليق سمر آلمضحك
سمر : آعترفي وريحي نفسك
لميآء ضربتهآ بكوعهآ وبهمس : آووش
نوف : وش فيكم
سمر : هههههه آقول وآلا آسكت
لميآء نزلت آلعلبه ع آلطآوله بقوه
سمر قربت من نوف : هههههه تخيلي قبل شوي
ههههههه لميآء وش صآر لهآ
لميآء بعصبيه : هيييه آنتي مَ تعرفين تسكتين
سمر : ههههههههه لا هههههههه
نوف ضربتهآ بخفه ع يدهآ : قووولي
سمر جلست ع الارض .. مسكت يد نوف : عمتي آلله يحفظهآ
قولي آميين هههههه
نوف : ههههههه سمر قولي والا ترى
لميآء : آووووف منك
سمر : هههههههه عمتي قالت للميآء تعآلي غرفتي
عآد آختك آلخبله نست ثم رآحت مدرعمه .. دخلت آلغرفه و
نوف بحمآس: آييييييه
سمر : تتوقعين من كآن هنآك
نوف : مشعل هههههههه صح
سمر مسكت بطنهآ : هههههه آيه ههههههههه آآآآآه يَ بطني
وربي آليوم ضحكت عن سنه كآمله ههههههههههه
لميآء بهمس : حيوآنه
نوف : آيييه وش صآر
لميآء بخوف : وآلله مَ صآر شيء بس سمر
سمر بمقآطعه : هههههههه الا صآر .. آختك بحلقت فيه
هههههههههههه
لميآء بتسرع : هو آللي ينآظر مو آنآ
سمر : هههههههه آتخيلهم يتعآزمون ع آلبآب هههههههه
من يطلع آول هههههههه
نوف ضربت خدهآ بخفه : وآآي فشيله .. قسسم آحرآج
لميآء بعبره : وش آسوي فيه متنح آقول له بعد يقول لي هآه
سمر : ههههههههه حرآم مو مصدق
لميآء بحده: بسسس
نوف : ههههههه طيب عآدي مَ صآر شيء يله عآد لاتكبرين آلسآلفه
لميآء : آيه تكفين قولي لهآ
نوف : آنآ آقوله لك آنتي مو لهآ
سمر : ههههههههههههه
لميآء : لا وآلله وآنآ وش سويت
نوف : مَ سويتي شيء بس كله قآعده ببيت عمتي .. ترى مو زين
آنتي بنت وآلرجآل بيأخذ رآحته ببيته
سمر : ههههههههه آلظآهر آنهآ تقآبله من ورآنآ
لميآء جلست ع آلسرير : آنتي تسكتين ولا كلمه
سمر : ههههههههه آآآآه يَ بطني
عمتهم هيآء طقت آلبآب : آدخل
سمر : هههه تعآلي عمتي
هيآء وعينهآ ع نوف : مَ تجهزتي آلرجآل بيجي
نوف بدت تبكي بقوه
آلكل سكت وتعلقت عيونهم فيهآ
حآلهآ جدآ مؤسف .. مَ آمآمهآ آلا آلموآفقه
وآلا بتتخلي عن ضنآهآ
ضمتهآ ومسحت ع رآسهآ : قولي لا آله آلا آلله
نوف تمسكت فيهآ آكثر وبكت
لميآء دمعت عيونهآ وخآفت لا يصير فيهآ شيء من كثر آلبكآء
هيآء : قولي لا آله آلا آلله
نوف همست : لا آله آلا آلله
هيآء : محمد رسول آلله يَ يمه آللي صآر ربك كاتبه لك
مجبوره توآفقين .. وبعدين لاتخآفين كلنآ حولك
وآنآ سألت عنه بنفسي وطلع مآشآء آلله عليه آلكل يشهد بآخلاقه
نوف : آهئئئئئئ آهئئئئئئئئ خآيـ ـ ـ ـفـ ـ ـ ـه
هيآء مسكت يدينهآ : لاتخآفين آنآ معك ومَ رآح آخليك زين يمه
نوف : آهئئئئئئئئئئئ مَ آقدر آنسى آهئئئئئئئئ آهئئئئئئئ
سمر بسرعه ركضت لهآ : نوفتي يله عآد آمسحي دموعك
تذكرين قبل لمى كنتي تدعين آنه ربي يحل هـ آلمشكله
خلاص هذآ هو آلحل ولازم ترضين فيه ..آنتي بس
آنسي كل آللي صآر وصدقيني سآعتهآ بترتآحين
لميآء : صح كلام سمر .. يله عآد ترى تخوفينآ عليك كذآ
هيآء بآست جبينهآ : مَ فيه آحد آحسن آختيآر من آلله آنتي بس توكلي عليه وآنسي همومك

سمر دق جوآلهآ .. آخذته وآنسحبت من آلغرفه
هيآء : لميآء آنآ بروح آشوف خآلتي خليك عندهآ
لميآء : آن شآء الله عمتي
بعد مَ طلعت وفضت عليهم آلغرفه
لميآء بحب : تصدقين عمتي تشبه آبوي كثير
نوف مسحت دمعتهآ : آيه



طلع من غرفه آلملابس وكشر من شكلهآ : آنتي بس قآعده
هنآ آطلعي شوفي آلنآس
سآره : حرآم آقعد بغرفتي ,.. وبهمس : آلله وآلنآس عآد
سعود : آلحمدلله آمورنآ بدت تنحل .. لو آدري آنه عمتي
بيطلع منهآ كل ذآ كآن آتصلت عليهآ بنفسي ههههههه
لبس شمآغه
نزلت من آلسرير ووقفت ورآه : سعود متى نرجع جده
كشر ولف لهآ : وليه نرجع
سآره : شلون ليه آنت وعدتني
سعود عطآهآ ظهره ولبس آلكبك : سآره لاتزعجيني بهـ آلاسطوآنه
قلت لك آنآ مرتآح هنآ
سآره : بس آنآ مو مرتآحه وآبي آرجع
سعود لف عليهآ : هه ..
سآره : سعود آخر مره آقول لك فيهآ رجعني
سعود بحده خوفتهآ : بترجعين آرجعي بروحك محد مآسكك ... مشى للبآب ثم لف عليهآ : رآحتي هـ آلمره آهم
آنقهرت من كلامه .. وبآلاخص من علاقته مع خوآته
آللي بدت تتحسن ..
رمت كل آلعطور آللي ع آلتسريحه ع آلارض وع آلجدآر
آنهآرت ع آلارض وبدت تبكي



قآبل لميآء بـ آلممر : لموي
لميآء : هآه
ضربهآ ع رآسهآ بخفه : قولي نعم آمر مو هآه
لميآء : هههههه نعم آخ سعود
سعود : خلصت نوف
لميآء بتنهيده : آيه
سعود : وش فيك تقولينهآ كذآ .. آلمفروض آليوم كلنآ نكون فرحآنين
لميآء : عآرفه بس نوف تعبآنه
سعود بعصبيه : تعبآنه مع آلايآم بتطيب .. خليهآ تجهز آلرجآل
جآي
تركهآ ونزل تحت
لميآء بهمس : آلكل يتغير الا هو ..
دخلت الغرفه آلثآنيه وتكتفت : هييه آنتي وش فيك
سمر مسحت دمعتهآ بسرعه : ولا شيء
لميآء مشت لهآ ولفتهآ لهآ : تبكين !!
سمر دفتهآ عنهآ ومشت للبآب : مَ فيه شيء لاتخآفين
الفيصل جآء ..؟
لميآء هزت رآسهآ بلا
سمر : بروح آجلس معهآ وبعدين حنآ مآتفقنآ مآنتركهآ بروحهآ
آستغربت توترهآ .. وطلعت ورآهآ
فتحت عيونهآ ع آلاخر من شكلهآ قدآم نوف
غير لمى مسكتهآ تبكي .. توترت من غرآبه سمر
وآنصتت لهآ
نوف بحده : سمر
سمر : آيه طيب جآوبي وآنآ بسكت
لميآء : وش فيه
سمر : ههههههه آسألهآ عنه ههه آذآ عآجبهآ شكله
نوف بعصبيه : سمر تكفين لاتتكلمين عنه قدآمي
سمر بعفويه : هذآ زوجك يَ حظي وبعد كم سآعه بتكونين معه
نوف نزلت رآسهآ وبدت تبكي
لميآء بعصبيه : هبلا آنتي آآآوووه مَ صدقنآ آنهآ تهدأ
سمر بندم : وآلله مو قصدي
لميآء : خلاص حبيبتي آهدي تكفين مَ يصير تتعبين آلدكتوره
وصتك
نوف بمقآطعه : عآرفه وش وصتني .. وقفت وطلعت من آلغرفه
سمر : آآآآه آلظآهر آنه آليوم مَ رآح يعدي على خير
لميآء بشك : ليه صآير لك شيء
سمر آبتسمت لهآ بخفه : مو وقته ..
لميآء عقدت حوآجبهآ : شلون مو وقته
سمر وقفت : آوووه خلاص عآد قلت لك مو وقته



بالحديقه
هيآء : سعود
سعود وقف : هلا عمتي
هيآء : متى بيجي
سعود : هو قآل لي ع آلتسعه بيكون هنآ
هيآء : آآآآه آلله يعين
سعود نزل رآسه
هيآء : وش فيك آحسك متضآيق
سعود بآبتسآمه : من قآل
هيآء : عيونك
سعود ضحك بخفه : يتهيأ لك عمتي
هيآء : لا آنآ متأكده آنك فيك شيء .. قول فضفض
[ سعود ]
مآتعودت آفضفض يَ عمتي ..
وآصلا وش بقول آآآآه هـ آلسآره تعبتني معهآ
لمى آرتحت من هم خوآتي حملتني همومهآ
حسبي عليهآ من مره .. مدري وش مصبرني عليهآ
هيآء : سعوود
سعود : هآه
هيآء وقفت : قلت لك عيونك فآضحتك بعد مَ نتطمن على نوف
بنتكلم .. تركته ودخلت بيت سعود آللي جنب بيتهآ

دخلت وقربت من سمر آللي وآقفه وتكلم بالتلفون
سمر وعينهآ ع عمتهآ : لا لسى مَ رآحت .. آن شآء الله
.. آآآه خلاص خآلتي صدقيني مَ رآح آنسى طيب .. لا ..
مع آلسلامه .. سكرت آلتلفون ورفعت عيونهآ لعمتهآ : هذي خآلتي
هيآء : آكيد تستفسر عن آلوضع .. نوف وين
سمر : فوق
هيآء : لميآء عندهآ
سمر : آيه ..
جلست ع آلكنبه وتنهدت بعد مآصعدت عمتهآ




ندى بصوت بآكي : يببآآآآه
آبو آلوليد : لاتحآولين يَ ندى خلاص مستحيل آغير رأيي
ندى مسكت يده وفكهآ .. مَ قدرت ترمش مصدومه منه
ومن [ قرآره ]
آبو آلوليد : جهزي نفسك .. بعد مَ تطلع نتيجه آلفحص بتملكون ع طول
ندى بصرآخ : آهئئئئئئئ لاآآآآآآ لالالا يبه آهئئئئئئئئ
تكفى لاتغصبني
آبو آلوليد : آنآ رديت ولد سآلم عشآنك .. لكن فهد مآني رآده
طلع من غرفتهآ ..
هوت ع آلارض وصرخت بكل قوتهآ ..

[ ندى ]
آهئئئئئئئئئئئئئ هزت رآسهآ برفض بتعب
وبكت بصوت عآلي

ضغط ع عصآته بكل قوته .. صوت بكآئهآ عور قلبه
وحسسه بقسوته آلمتأخره عليهآ
ندى لطآلمآ كآنت بقلبه غير ..
تحمل آلكثير من صفآته وهـ آلشيء قربهآ له آكثر من بآقي
آخوآنهآ .. مآيقدر يستحمل دمعتهآ لكن هـ آلمره غير
مسح دمعته بطرف شمآغه .. لف وتعلقت عيونه ببآب غرفتهآ
همس : يَ رب قو قلبي .. سآمحيني يَ بوك
نزل تحت وقآبل آم شوقي
آم شوقي بحزن : آرجوك مآتقسيش عليهآ
آبو آلوليد بحده : آم شوقي كملي شغلك ومَ عليك مني
آنآ حر ببنتي ..
بلعت ريقهآ بخوف وتمتمت بحآضر ..
رآقبته لمى آختفى .. تنهدت ودخلت قسم آلخدم

ندى : آهئئئئئئ ليه يَ وضحى آهئئئئئ ليه
وضحى بخوف : وش آللي ليه ندى تكفين قولي لي وش صآير
طيحتي قلبي
ندى : آهئئئئئئئئ قولي لفهد يبعد عني آهئئئئئئئ آنآ مآبيه
آهئئئئئئ مآآآآآبيه
وضحى بذهول : فهد
عرف آنهآ هي .. آخذ آلجوآل من وضحى وكلمهآ : ندى
شهقت من صوته وآختفت حروفهآ
فهد : نــــــدى
سكرته بوجهه .. وغطت وجههآ بآنكسآر

وضحى لفته لهآ : فهد وش مسوي لندى آنت
فهد بضحكه : مآسويت شيء
وضحى لفت عينهآ لامهآ ... وشهقت من كلمته وبهمس : آيييش
فهد بآبتسآمه: آللي سمعتيه
وضحى بلعت ريقهآ : تمزح صح
فهد بشك : وضحى وش فيك .. لايكون ندى فيهآ شيء
وضحى : هآه لالالا مو كذآ بس غريبه وش معنى ندى
آم فهد : آنآ آللي قلت له .. آلبنت مَآ شآء الله عليهآ جمآل وآخلاق
حتى آهلهآ نآس معروفين ..
فهد : آنتي ليه مو فرحآنه .. هذي هي صديقتك بتكون زوجه آخوك
آلمفروض تفرحين
وضحى مآعرفت وش تقول له .. طلعت لغرفتهآ وجوآلهآ بيدهآ
جلست ع آلسرير وتملكهآ آلخوف
وآلحزن ع آخوهآ آلفرحآن
آللي مَ يدري آنه ندى مستحيل ترضى فيه



نوف : آهئئئئئ تكفى سعود لاتتركني آهئئئئ مآبي آروح
آهئئئئئئئ
هيآء : آآآه لاحول ولا قوه آلا بالله .. خلاص آنآ بروح معك
سعود : عمتي !!
هيآء : سعود خلنآ نوصلهآ معنآ ونتطمن عليهآ ثم نرجع
سعود بتنهيده : طيب .. بروح آقول له
سمر بعبره : حبيبتي لاتخآفين صدقيني هو مَ رآح يضرك بشيء
آلرجآل شآريك
مآكآنت حآسه فيهم ولا بكلامهم ..
سرحت لعآلم مَ فيه آلآ | نــــــــــوف |
كل مَ حآولت تنسى وتتأمل بالخير
فجأه تعصفهآ آلذكرى آللي آصبحت جزء لايتجزأ منهآ
آحسآس آلخوف صعب وهي آللي تعرف معنآه
شكله وقربه منهآ مخيف ومرعب جدآ
كل ثآنيه تمر عليهآ وهي بهـ آلمرحله قآتله ..



سعود : آنآ بوصلهآ مع عمتي آنت تقدر تروح
الفيصل : وليه
سعود وعينه الكارهه عليه : البنت مرعوبه منك خلني آوصلهآ آحسن شيء
حس بنظرآته آلكآرهه وبجديه : خلاص آجل آنآ بسبقكم
سعود بكره: يكون آحسن
الفيصل تضآيق من كلامه .. طلع لسيآرته

[ آلفيصل ]

مسح ع وجهه بضيق .. لاتتضآيق منهم
آللي قآعدين يسوونه شيء طبيعي .. يكفي آني مغتصب آخته
زين مَ ذبحني الرجال
آآآه يَ نوف متى بتريحني تعبتيني معك
بصبر وبعلمك آني غير آللي آنتي خآيفه منه



طلعوآ آلخدم شنطهآ وحطوهآ بالسيآره
لميآء : آهئئئئئ بحفظ آلله .. بعدت نفسهآ عنهآ
سعود : تؤ يله عآد خلصونآ
سمر حضنتهآ وبصوت بآكي : لاتنسين كلامنآ .. وريحي نفسك بكره بنكون عندك < بعدت نفسهآ > آلصبح آن شآء الله بنجي نزورك ببيتك آهئئئئئ
نوف بهمس : آن شآء الله
سعود مسكهآ : خلاص يله مشينآ
طلع معهآ ..
لميآء مسكت يد عمتهآ : تكفين عمتي لاتتركينهآ لمى ترتآح
هيآء فكت يدهآ : لاتوصين .. يله مع السلامه
سمر حطت يدهآ ع كتف لميآء وعيونهم عليهم بالسيآره
لوحوآ لهآ آلف مره بعيون دآمعه حزينه



بالسيآره ..
سعود : آآآآآه
هيآء حست عليه .. صعب موقفه ومع ذلك مضطرين يوآفقون
عشآن يسترون عليهآ ..
لفت لنوف آللي كآنت تبكي وصوت بكآئهآ
تآره يختفي وتآره ينسمع
تنهدت ووجهت عيونهآ للآمآم


آم مطر : وآنتن ليه زعلانآت .. هي رآحت لرجلهآ
لميآء مسحت دمعتهآ وضحكت بخفه
سمر بآستهآ بقوه : وربي آنك فله هههههه
آم مطر : وآلله مدري وش فيكن مره تضحكن ومره تبكن
لميآء & سمر : ههههههههههههههههه
آم مطر ضربت لميآء بخفه بعصآهآ : قومي قومي وديني غرفتي
بروح آنآم تأخر آلوقت
سمر : هههههه تو آلوقت خآلتي آقعدي معنآ حتى مَ تعشيتي
آم مطر :آلنوم خفيف آحسن وآنآ خآلتس .. يله قومن ودني
آن قعدت معكن مآصليت ألفجر
لميآء وقفت : هههههه لاخلاص... بسم آلله ..
سندتهآ ومشت معهآ للغرفه آللي بالدور الارضي
سآره نزلت .. دخلت الصآله وكشرت بوجه سمر
سمر بسخريه: وش فيك تؤ طفشآنه
سآره : هآه رآحت آلـلقيطه
سمر آنفجعت من كلمتهآ ..
سآره : شوي شوي لاتطلع عيونك
سمر وقفت ومشت لهآ ..: آتوقع سعود قآل هـ آلموضوع يتسكر
وآلا تبين آذكرك
سآره بآبتسآمه : وآتوقع آنه عمتك آلمسكينه مَ تدري
سمر سكتت وسمعت كلامهآ تبي تفهم لوين توصل
سآره : وش تتوقعين رده فعلهآ لو عرفت آنهآ مو بنت آخوهآ
هي آصلا مو طآيقتهآ بعد آللي صآر لهآ
سمر : آنتي كذآ تفكرين لانه قلبك آسود .. لكن عمتي
عآرفه بتربيه آبوي وتدري آنه نوف مظلومه عكسك آنتي وخآلتي
حتى سعود بدأ يصدق هـ آلشيء .. وبعدين آنتي لو
بآيعه عمرك قولي لهآ
لميآء : وش فيه !!
سمر بنغزه : ولا شيء .. سآره بس حآبه تسولف حرآم
طفشت من آلقعده بروحهآ .. صح
سآره .. سكتت وكلهآ قهر ع كلامهآ .. لفت لنآحيه آلدرج
لمى صعدوآ وتركوهآ وآقفهآ بمكآنهآآ ..

بالغرفه ..
لميآء : آهئئئئئئئئ .. وآلله لاربيهآ هـ آلحقيره
سمر مسكتهآ وقفلت البآب : خبله آنتي .. نآسيه آم مطر
يله عآد آقعدي
لميآء : شلون تبيني آسكت عنهآ وهي بتقول لعمتي
سمر : لايكون مصدقه آنتي .. هي مستحيل تعصي سعود
وعشآن نكسر شوكتهآ بنقول لسعود عن كلامهآ وسآعتهآ شوفي
شلون بتسكت
لميآء : رأيك كذآ
سمر : آيييه



رمت نفسهآ بحضنه .. تمسكت فيه بكل قوتهآ وترجته
مَ يتركهآ
تجمد بمكآنه .. بلع ريقه وحط يده آلرآجفه عليهآ ثم
حضنهآ وحآول يهديهآ : لاتخآفين .. مآيقدر يسوي لك شيء
بعدهآ عنه : لاتخآفين ..خلاص قلت لك لاتخآفين
آنآ مستحيل آخليه يضرك
نوف مسحت دموعهآ .. وحضنت عمتهآ
طلع للفيصل آللي وآقف برى
سعود بتهديد : وآلله لو يصير عليهآ شيء
الفيصل بمقآطعه : مآيحتآج تهدد آنآ مآتزوجتهآ عشآن آضرهآ
هيآء بعد مَ طلعت : آلله يخليك خآف آلله فيهآ
الفيصل بعصبيه : آنتم وش شآيفيني .. آنآ مستحيل آسوي لهآ شيء
سعود بكره : يله عمتي مشينآ

ركبوآ آلسيآره وحرك ..
هيآء : آآآآه آلله يعينهآ
سعود : لو آلموضوع بكيفي كآن ذبحته من زمآن
هيآء : سعود !!
سعود عض ع شفته



الفيصل : خآيفه !!
رجعت ع ورى .. زآدت سرعه تنفسهآ
وهو لاحظ هـ آلشيء
ألفيصل : نزلي عبآتك مآفيه آحد
نوف صرخت بلا لمى قرب منهآ
الفيصل بخوف : نوف .. تكفين آهدي
نوف : آهئئئئئ بعد عني آهئئئئئ
الفيصل : وآلله مآرآح آسوي لك شيء آنتي بس آهدي
نوف :آهئئئئئئ
آلفيصل : خلاص خلاص .. آنآ بصعد لغرفتي بس آول خليني
آوصلك لغرفتك ..
دق جوآله .. رد وآبتعد عنهآ
آول مَ شآفته طلع من آلصآله
صعدت فوق بسرعه
تأملت كل آلابوآب بضيآع ..
مشت لاول بآب ع يمينهآ



فتحته وآرتآحت لمى شآفت آلسرير قفلت
آلبآب .. وتسندت عليه بخوف



الفيصل بحده : قلت لك لا
جوهره : آيه ليه ..! آنت مو فيه ليه آرجع خلني قآعده عند آمي
الفيصل : آوووه خلاص سوي آللي تبينه .. سكر وآغلق جوآله
دخل آلصآله بلهفه وتفآجأ من غيآبهآ آبتسم وصعد لفوق
الفيصل : نووف .. وين رآحت
نووف ردي علي ..حآول يفتح آلبآب وآبتسم لمى لقآه مقفل
وبهمس : هذي غرفتي ..
آستغربت ضحكه .. وشدهآ آلفضول للبآب
آستمعت لكلامه وهو يحآول يطمنهآ ..
مسحت دمعتهآ لمى سمعت : تصبحين ع خير آنآ بالغرفه آلثآنيه
مشت وتمددت ع آلسرير

[ نوف ]

يَ رب من لي غيرك آهئئئئ لاتخليني
ذبحني هـ آلخوف .. آهئئئئئئ
مسحت دموعهآ ونآمت بسرعه من شده تعبهآ



آبتسم من قلب ع حركتهآ
آلفيصل : هههههه مَ تدري آنهآ بغرفتي وآن مفآتيح آلغرف كلهم معي
نزل شمآغه وثوبه ..
جلس ع آلسرير وضحك ع شكله بالفآنيله وآلسروآل
حضن آلمخده وحآول ينآم وكله شوق لبكره
آلحيآه معهآ طعمهآ غريب ع آلرغم من معآنآتهم
آلا آنه يحسهآ حلوه



[ لميآء ]
مَ قدرت تنآم بآلهآ مشغول ع نوف
وقفت وقربت من آلنآفذه .. بعدت آلستآره
وسرحت بمنظر آلسمآء
بسرعه كشرت لمى تذكرت نظرآته لهآ ..
تأففت بضيق .. وش آللي ذكرهآ فيه
لفت لسمر وتذكرت تعليقهآ آبتسمت بخفه
ع كلامهآ .. جلست ع حآفه آلسرير
وآنتظرت آلصبح بفآرغ آلصبر



تأملته .. وتعجبت من حآله .. مَ رد ع تسأؤلاتهآ وحقرهآ
تغطت وحآولت تنآم لكن محآل .. آلقهر آستولى
ع كل مشآعرهآ ..
سعود كآن جآلس ع آلكرسي آلمنفرد وسرحآن ..
حن قلبه آلميت عليهآ .. وآوجعه عليهآ لمى ضمته
عرف آنه مهمآ كآن بتم آخته آللي تربت معه
ورضعت من نفس آلصدر آللي رضع منه
شعور آلندم بدأ يتكون عنده
كل آللي حوله عآرفين ببرآئتهآ آلا هو
كآن متأكد من علاقتهآ فيه
لكن هـ آلغشآوه بدت تختفي وبدت عيونه تشوف آللي
فعلا قآعد يصير .. مو آللي تنسجه له مخيلته
لف ع سآره وكشر تلقآئيآ .. سند رآسه



صبآحآ آلسآعه 8 ونص

دق قلبه بقوه وهو مآسك مقبض آلبآب بعد مآفتحه
مشى لهآ وآبتسم ع
شكلهآ آللي تغير عن آخر لقآء وآلدليل بطنهآ آللي كبر
شده منظر شعرهآ آلطويل وهو مفرود ..
قرب آكثر منهآ .. جلس ومد يده لشعرهآ ..
مسح عليه وآبتسم ع نعومته
تعلقت عيونه بوجههآ ومَ قدر يرمش
مد يده ولمس خدهآ بخفه لكنهآ آيقظتهآ
الفيصل بآبتسآمه : صبآح آلخير
آرتعدت من قربه وكأنه كآبوس.. حآولت تقوم لكنه ثبتهآ : خليك متمدده
دفته عنهآ ,. وتسآبقت دموعهآ للهطول
آلفيصل بضيق : آففف نوف وبعدين معك .. خلاص
آنآ زوجك يعني مآله دآعي هـآلخوف
نوف نزلت من آلسرير ومشت للبآب
تنهد من صوت بكآئهآ .. لحقهآ ولفهآ له : وبعدين معك
ترى بديت آمل
نوف بعصبيه : لاتلمسني ..
آلفيصل قرب منهآ لمى لصقت بالجدآر : آنتي زوجتي
حلالي
نوف بكره : لاتظن آنك بتأخذ مني شيء .. حآولت تبعده عنهآ
حط يدينه ع آلجدآر وحآصرهآ : آنتي آللي لاتظنين آنه هـ آلزوآج
بينتهي آول مَ تولدين
نوف رفعت عيونهآ آلدآمعه له
آلفيصل بآسهآ بسرعه .. ثم طلع
حطت يدهآ ع خدهآ .. وآمنيه وحده تدور بخلدهآ هي
[ مــــــوتـــــــه وخلاصهآ منه ]
رجع وع محيآه آبتسآمه : آيه غيري ملابسك وتعآلي آفطري معي
يَ زوجتي آلعزيزه هههههه
آنهآرت من كلامه وبكت بشكل موجع






المخرج /
على آخر ترآب الارض ..
على آلميهآف
ومرتني الليآلي خفآف ..
تعدت عمري آلمعدود ..
دريت آن آلمدى محدود
وآن آلليل لاشعرك ولارمشك
ولاشفت آلشفق في خدود
دريت آني عآجز آملك .. ولو همي ..
ونزيف الجرح .. من دمي ..
صحيح آلدنيآ مآتنشآف .
وآنآ وآنتي على آلدنيآ
وعلى آلميهآف ..
آحس آن آلمسآفه شبر ..
آحس آن آلليآلي .. صبر ..
وكل آلارض مَ تحمل تعب مشوآر ..
آحس آني رغم صغري .. وتفآهه عمر
في صدري ندم جبآر ..
يَ ليت .... يَ ليت ... مآكآنت لي عيونك آرضك..
ولاعمري وقفت فـــ يوم ..
على آخر ترآب آلارض



كل تسأؤلاتكم عن آلشخصيآت آلجديده
آلبآرتآت آلجآيه بتكون كفيله بتوضيحه لكم
وحتى قصه نوف & آلفيصل
آللي آتخذت لهآ منحنى ثآني
بتتضح لكم ..
بس آبيكم تعيشون كل جزء بحآله وتتخيلون معآي هـ آلقصه
بكل غموضهآ ووضوحهآ

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-07-12, 11:35 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 12 ۩۞۩.
بحآول آلملم جرآحي وآعييييش

وآعيييييش

وآعييييييش

آلمدخل /
لا آنت حآرس للنجوم .. ولا آنت غآرس للقمر
ومآنت حآبس للسموم .. ولا آنت حآسس بالمطر
شآيل هم آلترآب .. وشآيل هم آلسمآ
وآنت يغويك آلسرآب .. وآنت يقتلك آلظمآ
تحمل هموم .. وهمووم
وآنت في آلاخر بشر
لا آنت فآرس هآلرمآل .. ولا نوآرس آلبحر
آعظم حروبك خيآل وآقصر دروبك سفر
شآيل هم آلصديق .. وشآيل هم آلعدآ
ليه تمشي وآلطريق .. كل مَ خلص ... بدآ
وليت به شيء يدوم
وآنت في آلاخر بشر



صبآحآ .. آلسآعه 10
هيآء بآبتسآمه : لا آشوى شكلك آليوم آحسن
نوف آبتسمت لهآ بخفه
سمر بمزح قربت وهمست بأذنهآ : وش سوى لك آلمزيون
نوف : آهئئئئئئ
لميآء ضربتهآ ع يدهآ : مَ تبطلين هآلحركآت
هيآء : ههههه جآيك آلدور يَ سمر لاتستعجلين
سمر نزلت رآسهآ وسكتت
لميآء : عشتوآ يعني آللحين مستحيه
نوف : لميآء خلاص
هيآء بجديه : متأكده مَ فيك شيء ..
نوف بآبتسآمه غريبه : آنآ بخير مَ فيني شيء
هيآء : آلحمدلله .. شفتي قلنآ لك ربي بييسر لك كل شيء
نوف آبتسمت ونزلت رآسهآ
لميآء آبتسمت برآحه وعينهآ عليهآ
سمر : آقول نوف
نوف : هلا
طق .. طق : نوف
كلهم توجهت آنظآرهم للبآب حتى هي
بلعت ريقهآ ووقفت .. وبهدوء جدأ غريب : نعم
آلفيصل : سعود ينتظرهم برى
دخلت وسكرت آلبآب : سعود ينتظركم .. آآوووف تؤ توني مَ شبعت منكم آقعدوآ شوي
سمر : هلا سعود .. طيب .. يله سعود يقول بسرعه
لميآء بآستهآ : آنتبهي ع نفسك وكلمينآ كل يوم .. زييين
نوف : آن شآء آلله .. رجعت بآستهآ
هيآء سلمت عليهآ : بحفظ آلله ولاتتعبين نفسك وتقعدين تفكرين بآشيآء مآلهآ دآعي
نوف : آن شآء آلله
سمر : وآنتي مَ عندك غير آن شآء آلله .. ههههه لا آمزح وآلله
بآستهآ وقرصت خدهآ بخفه : يله يَ مدآم مع آلسلامه ومو تقطعين بعد هآلعز .. ترى عنوآن بيتنآ
لميآء جرتهآ : مشينآ يَ هذره .. يله مع آلسلامه
بعد مَ طلعوآ من آلمجلس آلدآخلي ..
تعلقت عيونهآ بمكآنهم .. وبكآسآت آلشآي وبهمس : لاتتركوني
مسحت دمعتهآ وبسرعه طلعت
وقفت عند آلبآب ولوحت لهم .. آبتسم لهآ سعود آو آبتسم ع آلوضع
آلجديد ..
آختفوآ وآختفت آبتسآمتهآ تدريجيآ
رمشت وتسربت دموعهآ آلحآره
حرك شعرهآ آلهوآء .. حست ببروده ودخلت
لفت وجههآ للخدآمه آللي سكرت آلبآب من بعدهآ ..
صعدت لغرفتهآ بآنكسآر فظيع
آول مَ دخلت

[ نوف ]
كآن لازم آطمنهم وآقول آني بخير آآه وش بستفيد
آذآ قلت لهم آني مرعوبه منه .. خلاص لازم آخليهم
يقتنعون بهآلمسرحيه .. لاني تعبتهم كثير
آآآه يكفي ضآع من عمرهم آيآم وآنآ شآغله بآلهم ..
خليهم ينشغلون بآنفسهم .. يكفي آنآنيه يكفي
بدت دموعهآ تنزل بصمت موجع
من كآن يظن آني بتزوجه ..
آآآه هآلحيآه غريبه .. كل يوم لنآ حآل
آلحمدلله على كل حآل
حطت يدهآ ع قلبهآ .. غمضت عيونهآ بقوه وبهمس : آبي آنسسى

دقق فيهآ آكثر من مره وهي جآلسه ع حآفه آلسرير
حس بضيق فظيع آول مَ سمع شهقتهآ ..
تقدم لهآ ووقف لمى وقفت ولفت عليه
نوف : نعم وش تبي
آلفيصل : خليك جآلسه
نوف آشرت ع آلبآب وبحده : آطلع برى
الفيصل بحده : نوووف
نوف بعصبيه : قلت لك آطلــــــــــــع .. مَ آبي آشوووفك آطلــــــــع
الفيصل بعصبيه : قلت لك لاتكلميني بهآلطريقه آنآ زوجك فآهمه
نوف بعصبيه : روح بس روح
قرب منهآ وحب يخوفهآ : بتخسرين ولدك آذآ آسلوبك كذآ
نوف آنصدمت من كلامه وبصرخه : محد يقدر يآخذه مني
هذآ ولــــــــــــــــــــــدي
عطآهآ ظهره ومشى للبآب
لحقته وجرت قميصه مع كتفه : وآلله مَآخليييييك تأخذه
مني هذآ ولــــــــدي آنآآآآآآآآآآآ ولــــــــدي آنآآآآآآآآ
فك يدهآ وطلع بدون آي كلمه
نوف بصرخه وسط دموعهآ : حقييييييييير
آهئئئئئئئئئ آهئئئئئئئئئئئئ آهئئئئئئئئئئئئ
غطت وجههآ بيدينهآ

دخل غرفته .. وطلع منهآ بسرعه بعد مَ بدل ملابسه
نوف لمى لمحته مر بعصبيه : روووحه بلا رده
آن شآء الله
سمع كلمتهآ وهو نآزل ع آلدرج .. قوى من قبضته وطلع
بسرعه قبل مَ يذبحهآ

رآقبته بعين كآرهه من آلنآفذه
غمضت عيونهآ بسرعه من صوت آلسيآره لمى حرك بسرعه
تعآلت شهقآتهآ وبهمس : حسبي آلله ونعم آلوكيل .. آهئئئ آلله ع آلظآلم

لفت ع ورى .. ودققت بالمكآن آللي هي فيه
آبتسمت بآلم شديد
يمكن لو كآنت آنثى غير | نوف |
كآنت بتفرح بنمط آلحيآه آلجديده ..
لكن قلبهآ مَ عآد يعني له آي شيء
لا هآلفله ولا آلفلوس ولا آلخدم
كل شيء بالنسبه لهآ ولا شيء



آلسآعه 11
نزلت غطآهآ وبآبتسآمه : شلونك
آم شوقي : آلحمدلله بخير تفضلي تفضلي
حسنآء : آبوي آكيد مو هنآ
آم شوقي بضحكه : آكيد .. هوآ بالشركه
حسنآء مشت للطآوله بالنص : وندى بغرفتهآ صح
آم شوقي بضيق : آه .. ديه كمآن مَ بتأكلش
حسنآء : آآآه وش آسوي تعبت لاهو رآضي يقتنع ولا هي
آم شوقي بتردد : يعني آنآ .. سكتت
حسنآء بآبتسآمه : كملي آم شوقي ليه سكتي .. آنتي من آهل آلبيت قولي لاتخآفين مَ رآح آزعل
آم شوقي رفعت رآسهآ : مَ فيش حد بيحبهآ قده . يمكن هو شآيف حآجه غير آللي آنتم شآيفينهآ
حسنآء : تؤ آبوي عمره مَ غصبنآ ع شيء آللحين جت على ندى دلوعته آيييه ليه .. آآآه آخآف آنهآ مسويه شيء
آم شوقي : آن شآء الله كل حآجه حتتعدل
حسنآء : فيه شيء غريب بالموضوع وآنآ لازم آعرفه
صعدت فوق بعد مَ نزلت عبآتهآ وشنطتهآ ..
آم شوقي وبيدهآ آلعبآيه وآلشنطه : ربنآ يستر


بغرفتهآ ..
مررت يدهآ ع آلصوره وآبتسمت ع ذيك آلايآم
شآلتهآ ومشت لهآ ع آلسرير : ندوش ليه مَ ترجعين ترسمين
وآلله حرآم تضيع موهبتك
ندى بهمس : مآله دآعي
حسنآء : آلا له .. يمكن آلرسم يقدر يطلعك من هآلحآله
ندى نزلت من آلسرير ووقفت عند بآب آلبلكونه آلمفتوح
حسنآء تنهدت بضيق من شكلهآ .. وقفت ورآهآ ومسكت
شعرهآ آلطويل بحب : وش رآيك آليوم كلنآ نطلع آنآ وآنتي
زيون وجنآ .. نغير جو من زمآن مآ
ندى بمقآطعه لفت عليهآ : كلمتيه
حسنآء حطت يدهآ ع خدهآ : عصب علي و
ندى نزلت يدهآ : بس لاتكملين
طلعت وتسندت ع آلحد
حسنآء وهي ورآهآ : ندى آلرجآل مآشآء الله عليه موآصفآته حلوه
وبعدين هذآ آخو وضحى صديقتك .. وآفقي عليه و
ندى لفت عليهآ بعصبيه : لاآآآآآآ
عططتهآ ظهرهآ ومسحت دموعهآ بعشوآئيه
وسرحت بآفكآرهآ
حسنآء لفتهآ لهآ وبجديه : رفضتيه عشآن فلوسه صح
ندى عقدت حوآجبهآ : وش قآعده تقولين
حسنآء : مآفيه آلا هآلسبب يَ ندى ..
ندى بتعب بكت .. وبصرخه : بس بـــــــــــس
خلاص تعبت آهئئئئئئ تعبت
طآحت ع رجولهآ .. وآنحنت ع نفسهآ : آهئئئئئ آهئئئئئ
آرحـ ـ ـمـ ـ ونـ ـ ـي آهئئئئ
حسنآء نزلت لهآ وضمتهآ بقوه ع آلرغم من معآرضتهآ بالبدآيه
ندى تمسكت فيهآ آكثر وبكت آكثر
حسنآء مسحت ع شعرهآ : بس بس يَ عمري
خلاص وآلله بكلمه وبخليهم يكلمونه بعد .. بآستهآ بقوه ع جبينهآ
ومررت يدهآ ع شعرهآ بمحآوله لتهدئتهآ



بالشركه قبل آذآن آلظهر
وقع ع آلاورآق ومد آلملف : سلمه لعبدالعزيز < وقف > وآلآ آقول لك آنآ بعطيه
السكرتير : طآل عمرك آنآ آوديه له
الفيصل : لا مشكور آنآ حآب آروح له .. تقدر تتفضل
طلع من مكتبه ومشى لمكتب عبدالعزيز .. طق آلبآب ودخل
عبدالعزيز بتعجب : متى جيت ..
وقف وقرب منه
آلفيصل : قبل مده آسمع بطلع آللحين عندي كم شغله ضروريه
وموضوع آلشرآكه بكره نتكلم عنه .. مشى عنه
عبدالعزيز : طيب و
الفيصل : خلاص قلت لك بعدين
عبدالعزيز : لحظه وقف
الفيصل لف له : وش تبي بسرعه قول
عبدالعزيز : آلظآهر آنك مَ عرفت
الفيصل عقد حوآجبه : عرفت آيش
عبدالعزيز : عمتي ندى
آلفيصل بخوف : وش فيهآ
عبدالعزيز : جدي بيزوجهآ لفهد آلـ
آلفيصل : من هذآ .. آعرفه آنآ ّ!!!
عبدالعزيز : آللي آنتقل من شركتنآ لشركه جدي و
آلفيصل : آييييه عرفته عرفته طيب ندى خلاص وآفقت عليه
عبدالعزيز : هنآ آلمشكله






ع طآوله آلطعآم وآلسآعه تشير للوحده ونص
ملت من آنتظآر سعود وعمتهآ آللي تبي تتغدأ معهم
لفت ليسآرهآ وطآلعت سمر آللي كآنت تكلمهآ
آول مَ شآفتهآ تذكرت غرآبتهآ آمس
تنهدت بصمت ووجهت عيونهآ لصحنهآ ..
[ لميآء ]
آدري تبون تعرفون وش آللي صآر بالضبط
وشلون تركنآ بيتنآ بجده وجينآ هنآ
ببسآطه آلسبب آلرئيسي كآن آلندم
آييييه آلندم .. عمتي كآنت ندمآنه ع آللي سوته
صح آنهآ ظلت مع زوجهآ ومَ رجعت لانهآ كآنت عآرفه برده فعل آبوي لو فعلا ترجع ..
حتى لمى رجعت من قطر مَ سآلت عنآ ..
لكن تبون آلصدق آنآ حسيت آنهآ تحبنآ وتخآف علينآ
كل شيء سوته كآن فعلا لمصلحتنآ .. آآه حبينآهآ بسرعه عجيبه
هي طيييبه مره وحنونه .. لكن آنآ بالنسبه لي آلسبب
كان انها من ريحه الغالي
وآنه وصآنآ مَ نقطعهآ لو وصلتنآ ..
ههههه آول مَ رجعت وعرفت باللي صآر صح آنهآ
آرتعدت من فكره آنه نوف مغتصبه بس مع ذلك
خلت سعود يرجعهآ .. وآخوي آلمآدي طبعآ مَ وآفق آلا لمى
عرضت عليه هآلبيت ومنصب كبير بشركتهآ ..
آآآآه مَ تتخيلون قد آيش فرحت لمى رجعت لنآ نوف
حتى سمر آللي كآنت تكآبر فرحت كثيير
وفرحتنآ زآدت آكثر لمى عرفنآ آم مطر وعشنآ معهآ
ههههه هآلعجوز فعلا فله
آحلى مَ فيهآ بسيطه وآلحيآه عندهآ تتكون من بيت شعبي
ونآس يملون هآلبيت
مع آنهآ لهآ سنين طويله مَ شآفت عمتي
آلا آنهم آذآ جلسوآ مع بعض تحسهم من زمآن يعرفون بعض
< آبتسمت بخفه >
آكيد تبون تعرفون شلون تزوجت نوف .. وآلاهم شلون
رضى آخوي آلعزيز ههههه
هذآك آليوم جآء آلحقير زوج نوف وبكل وقآحه
يطلب يدهآ آممم آتوقع آنه بعد آسبوع من رجوعهآ
آكييد كآن يرآقبنآ ومو صعبه عليه ولد عز
سععود لولا خوفه من آلفضيحه كآن ذبحهم ودفنهم بالحوش
لكن آلحمدلله جت سليمه .. وآفق حتى بدون مَ يعطيهآ خبر
ملكوآ بسسرعه وبدون فحص وخرآبيط ع قوله سعود
طبعآ نوف عآرضت لكن آلموضوع مو بيدهآ
آلموضوع غصب علينآ كلنآ نقبل
هي لازم تتزوجه عشآن تقدر تعيش مرتآحه
آآآه شكلهآ وخوفهآ جدآ حزين من نقول آسمه ومن يكون تبدأ ترجف بقوه وكأنهآورقه .. آآآه آلله يوفقهآ بحيآتهآ
آيييه صح قبل لا آنسى
سعود يقول مآله دآعي آحد يعرف آنه نوف مو آختنآ
مستحيل آنسى هذآك آليوم لاني آستغربت معقوله سعود
خآف ومَ هآنت عليه نوف .. شيء غريب فعلا
لكن آنآ عن نفسي وآثقه ومؤمنه آنهآ آختي حتى لو آثبتوآ لي آلعكس
مَ يهمني ولا رآح يهمني نوف آختي قبلهم كلهم
سآعآت آقول لو سآره آلحقيره تنفذ تهديدهآ وتقول لعمتي وش بيصير
آآآآه سؤال محيرني .. وش بتكون رده فعلهآ
هي آصلا مأخذه موقف من نوف بعد آللي صآر لهآ
صح آنهآ تحآول مَ تبين لكن كلنآ كآشفينها
لانه الزوآج تنفذ بسرعه وهي آللي عجلته بنفسهآ

بسرعه صحت من ضربه سعود لهآ
لميآء : آآآآآه .. رفعت آلملعقه : آووف منك فيه آحد يرمي ملعقه
طيب لو جت بوجهي
سعود : ههههه لا تخآفين موجههآ ليدك
سمر بضحكه : سعود جآء وعمتي جت .. وآنت مَ تدرين
عن آحد آعترفي بمن تفكرين
هيآء : هههههههه سمر آتركيهآ .. آكيد كنتي تفكرين بنوف صح
لميآء نزلت رآسهآ وبهمس : آيه
سمر بهمس مَ سمعه غيرهآ : كذآبه
لميآء بحده : مو شغلك آنتي يَ آلملقوفه
سعود : وين سآره .. وخآلتي آم مطر وين
هيآء : خآلتي تقول مآلهآ نفس تتغدآ .. آآه آلظآهر آنهآ تعبآنه
سعود : لاآآه تعبآنه
سمر : لا مَ فيهآ شيء بس آكلت قبل شوي
هيآء : آكييد يمه
سمر : آيه عمتي لاتخآفين وبعدين آنآ بهتم فيهآ
سعود : طيب وسآره
سمر تغيرت ملامحهآ : تقول مَ تبي
سعود بضيق : طيب بسم آلله
بدوآ كلهم يأكلون ..
هيآء : بنآت وشرآيكم نطلع بعد صلاه آلعشى نرح آلسوق و
سعود قآطعهآ بجديه : مآله دآعي
هيآء : آلا له هذولي بنآت يَ سعود خلهم يغيرون جو وبعدين
سمر يمكن نآقصهآ شيء
سعود بتنهيده : طيب بس لاتتأخرون .. مو نآقصين هيآته
هيآء : سعوود
سعود : خلاص كملوآ آكلكم برد آلاكل


أبَدْ عآديّ ...!

وشْ بـ يَصِيرْ لآمن ْضِآعتْ سِنينّي !
...............................ضِآعتْ سِنينّي !
............. .................ضِآعتْ سِنينّي!

عُمر فآنيّ .. بـأعِزيْ ترّبتيّ (فيَنيْ)


بقصرهآ آلاول وآلجديد ..
آلسآعه 2 آلا 5 دقآيق
قعدت ع آلكرسي ولفت ع يسآرهآ ويمينهآ وبصوت
مسموع : بتغدآ بروحي آآه آلظآهر آنهآ بتصير عآده
بدت تأكل بحريه وبدون آي خوف لانه مو موجود عشآن ينغص عليهآ
كل مَ رفعت عينهآ شآفت آلخدم يهمسون ويبتسمون لهآ
حست شكلهآ غلط وشككوهآ بنفسهآ
وهم بسآطه كآنوآ يتكلمون عن نعومه شكلهآ
وصغرهآ مقآرنه فيه ..
نزلت آلشوكه وبلعت ريقهآ

[ نوف ]
آففففف يَ ربي وش ذآ آلبلشه .. حتى آلخدم مَ يتكلمون عربي
آنآ من بتكلم معه بوحدتي آآآه ملل بملل
نزلت يدهآ آليسرى لبطنهآ وعضت ع شفتهآ
من آلآلم آللي حست فيه بلحظه
بسرعه آختفى آرتآحت ووقفت
وهم وآقفين حولهآ حست بغرآبه
لانهآ آول مره تكون | مخدومه |




آلريآض .
طلعت من آلمطبخ
وآخذت آلتلفون من آلخدآمه ..
آم جوهره : هلا وآلله
آم معآذ : هلا فيك .. هآه شلونك آليوم
آم جوهره : بخير آلحمدلله آنتي شلونك وشلون معآذ
آم معآذ : كلنآ بخير
آم جوهره : وش فيك يَ خيه تقولينهآ كذآ .. عسى مَ شر
آم معآذ : مَ شر بس هآلمعآذ مسآفر آلكويت ومَ قال لي
آم جوهره : وليه وش عنده ..؟
آم معآذ : آآه يقول شغل ومَ شغل
آم جوهره : وآنتي ليه خآيفه عليه معآذ رجآل مَ ينخآف عليه يعرف يدبر آموره
آم معآذ : مو صرت مَ آعبر آول مَ آشوفه طآلع برى آلبيت آقعد آحآتيه
آم جوهره : آآآه هآلعيآل همهم للممآت
آم معآذ : آيه وآلله صدقتي .. آآه مدري ليه قلبي قآرصني
بس من رجع آلبيت وحآلته حآله .. وآنآ حآسه آنه مسوي شيء
بس عنيد مَ يقول
آم جوهره : آنتي لاتخلينه حني عليه ليل نهآر .. وآذآ ضطريتي
تفتشين بين آغرآضه بعد لاتقصرين
آم معآذ بتعب : وآلله فتشت وحنيت بس آقول لك عنيد رآسه يآآآبس
آم جوهره دخلت آلصآله : مو هو بس آلعنيد
آم معآذ : قلت لك كلميه .. وآفهمي منه وش آللي بينهم
آم جوهره : لالا صعبه
آم معآذ : وليه صعبه آنتي آمهآ وهو زوجهآ يعني حسبه ولدك
وآلا يعني بتتمين سآكته ... بنتك فيهآ شيء
آم جوهره : قولك يعني آسأله
آم معآذ : آيييه توكلي على ربك وآسأليه
آم جوهره : شورك وهدآيه آلله .. آآآه ليه مَ تجين آليوم وتتعشين معنآ
آم معآذ : آيه وآلله ضقت من آلقعده بروحي
آم جوهره بآبتسآمه : آجل بسوي لك آلاكل آللي تحبينه
آم معآذ : ربي لايحرمني منك يَ خيه من لي غيرك يوآسيني
آم جوهره : آلمشكله كل وحده توآسي آلثآنيه وتنصح آلثآنيه هههههههه
آم معآذ : بهذلونآ هـ آلعيآل
آم جوهره : ههههههه آيه وآلله صدقتي .. هلا وآلله بحفظ آلله
سكرت آلتلفون ونزلته
لفت ع آلسآعه آلمعلقه ع آلجدآر
وكآنت تشير لثآلثه وربع عصرآ
كآنت بتصلي ثم تكلمهآ لكنهآ قآمت بآلعكس
توجهت للحديقه ووقفت ع آلدرج وعينهآ عليهآ
دققت فيهآ بحب وخخوف شديد
عقدت حوآجبهآ من كثره آلالغآز بحيآه بنتهآ
تذكرت كلام آختهآ آلدآئم عن حآله معآذ
وحآولت تجمع مَ بين آلصورتين
بسرعه هزت رآسهآ وطردت كل آللي جآل ببآلهآ
نزلت ومشت لهآ
حطت يدهآ ع آلكرسي وبآبتسآمه : مو نآويه تدخلين
جوهره : لا
آم جوهره : آيه بس برد عليك
جوهره : بالعكس آلجو حلو
آم جوهره : طيب مو جوعآنه من آلصبح مَ حطيتي شيء ببطنك
جوهره : مآلي نفس يمه .. وبعدين آذآ جعت آدل آلمطبخ
ام جوهره جلست مقآبلهآ : غريبه خلاك آلمحروس تقعدين هنآ
جوهره غمضت عيونهآ بقوه للحظه آو لحظتين
لفت وجههآ لجهه آلنخل ومسكت دموعهآ
آم جوهره بضيق : جوجو يمه متى بتصآرحيني وتفضفضين لي
مَ ردت عليهآ لانهآ كآنت سرحآنه
آم جوهره بصوت عآلي : جوهره
جوهره لفت عليهآ : هآه
آم جوهره : وش صآير لك ليه ذبلانه كذآ .. آطلعي يمه عيشي حيآتك
ليه دآفنه نفسك .. آآآه بس لو آعرف وش آللي فيك

[ جوهره ]
آي حيآه آعيشهآ يمه .. آحس آني مقيده ومو عآرفه كيف آفك ربآطي
كنت آظن آني قويه وطلع آلفيصل هو آللي محسسني بهآلشيء
آآآآآه كل آلرجآل خوآنين
لامعآذ . ولا آلفيصل نصفوني
رفعت عينهآ آلدآمعه لامهآ لمى تركتهآ ودخلت
وبهمس : سآمحيني يمه



بالقصر ..
طق آلبآب آكثر من مره .. مَ ردت عليه
لف لعمته : عمتي تكفين آقنعي جدي وآلله غلط غـــــلـــط
حسنآء بتنهيده : عز وآلله حآولت بس آبوي معند ورآفض حتى
آلنقآش بالموضوع .. آنآ كل خوفي آنهآ مسويه شيء وهو بيعآقبهآ
عبدالعزيز بآندفآع : لا عمتي مَ تغلط وآنتي تعرفين آخلاقهآ
حسنآء : تؤ لايروح فكرك لبعيد بس هي صآيره مآتطيق
موضوع آلزوآج وكل وآحد يخطبهآ وآخرهم ولد عمي سآلم
يعني يمكن آبوي يبي يتطمن عليهآ
عبدالعزيز : يعني شلون نزوجهآ غصب .. صدقيني بترجع لكم مطلقه
حسنآء ضربته بخفه ع كتفه : آعوذ بالله منك وش هآلفآل ..
وبعدين تو آلنآس ع هآلكلام مَ تدري يمكن آلتحآليل مَ تتطآبق
وهآلزوآجه مَ تتم
عبدالعزيز : وآلله مدري .. بس آلله يكتب آللي فيه آلخيره
حسنآء : آمييين .. آمييين .. نزلت ونزل ورآهآ .. وهم ع آلدرج نآزلين
حسنآء : بتشوف جنآ آليوم
عبدالعزيز : آييه قلت آطلعهآ نتمشى مع بعض
حسنآء : يَ ليت ترجع صح آنه آبوك رآضي ولافرقت عنده
بس حرآم آبوي متعود ع حسهآ
عبدالعزيز : عمتي خلوهآ تعيش معهآ .. خلوهآ تجرب هآلحيآه آللي عمرهآ مَ ذآقتهآ
حسنآء : آهئئئ وش هآلصوت
عبدالعزيز : هذآ صوت جدي .. ركض لتحت ولحقته

بالمجلس
الفيصل بحده : يبآآآه
آبو آلوليد بزعل : هآه عندك شيء ثآني بتقوله
آلفيصل هدأ آعصآبه : سآمحني يبه مو بقصدي بس آنآ مصدوم
منك
آبو آلوليد بحده : آلفيصل لاتنسى نفسك آنت قآعد تكلم آبوي
آبو آلوليد : محد آعرف مني بمصلحه بنتي وللمره آلاخيره آقولكم آطلعوآ منهآ آذآ تبون رضآي
آلوليد : آكيد يبه حنآ سكتنآ لهآ كثير وهآلرجآل مآحنآ رآدينه
آبو آلوليد : هه شرفوآ
حسنآء : وش فيه ..
عبدالعزيز دخل وآكتفى بالسكوت
آلفيصل : يبه تكفى هذي ندى شلون تغصبهآ
ىبو آلوليد : آنآ حر ببنتي لو آذبحهآ محد له عندي شيء
ندى : يـ ـ ـبـ ـ ـه
آلكل لفوآ لهآ وهي وآقفه عند آلبآب
كآنت وحده غير ندى آلقديمه آللي ريحه عطرهآ تسبقهآ
ندى آلجميله آصبحت متعبه
مرهقه من عآدتهآ آلجديده | ذرف آلدموع |
بلع ريقه من شكلهآ وقوى قلبه .. ضغط ع عصآته ومشى للبآب
آلثآني
لحقته : آهئئئئئ يــــــــبـــــــه وقف آهئئئئئئ يـ ـ ـبـ ـ ـآآآآه
تمسكت بالبآب وبكت
آلوليد وقف جنبهآ : وآفقي وريحي نفسك
ندى : قلت لكم مَ آبيه مَ آبيييييييه آنتم ليه مو رآضين تفهموم
مسكهآ مع زندهآ وبحده خوفتهآ : ليه عندك غيره .. قوووولي
آلفيصل : آلولييييييييييد
لف عليه وعصب : مَ فيه سبب ثآني لرفضهآ
حسنآء بحده : آبو عبدالعزيز .. شآك بآخلاقهآ
آلوليد : آوووه .. طلع ورى آبوه معصب
الفيصل آحتضن ندى : خلاص عآد آمسحي دموعك ووعد كلنآ بنكلمه لمى يلين رآسه
ندى بصوت مخنوق : آبوي مصر ومَ ظنتي يترآجع
آلفيصل بآبتسآمه : لا مَ عليك مصيره يعرف آنه هآلشيء غلط
بس آنتي لاتسوين بنفسك كذآ شوفي كيف صآيره وهذآ غير آهمآلك
للشغل ترى بنطردك من آلشركه ههههه
عبدالعزيز وحسنآء : ههههههه
آبتسمت بخفه .. : طيب بدآوم
آلفيصل بعدهآ عنه وبجديه مضحكه : متى
ندى : خلاص عآد قلت لك بدآوم
عبدالعزيز : لا نبي وعد صح
حسنآء : آرجعي دآومي وآلهي بالشغل صدقيني بترتآحين وبتنسين
الفيصل : هآه متى !!
ندى : آآآه بعد يومين
آلفيصل : طيب .. بس بخصم من رآتبك آذآ سحبتي
ندى : آنآ شريكتكم مَ تقدر تخصم منيي
عبدالعزيز : هههههه آلا نقدر


نرجع شوي للقصر آلجديد
آخيرآ بعد جوله بآلدور آلثآني وصلت لغرفته
وقفت ع آلبآب وعينهآ ع ملابسه آلمرميه ع آلسرير
كشرت ومشت لغرفه آلملابس
فتحت آلكبت آلطويل بفضول وبصوت مسموع : كل ذآ ملابس هه لزوم آلكشخه طبعآ
سكرته وطلعت ..
نزلت للصآله ودآرت عيونهآ بآلاثآث وآلتحف
وآلنآفذه آلكبييره
لفت ع ورى وكملت جولتهآ
وقفت ببدآيه آلممر اللي كآن بعيد عن غرف آلبيت آلبآقيه وآلمطبخ
عقدت حوآجبهآ بتعجب ..وبهمس : وش فيهآ
مشت لهآ .. مسكت آلمقبض ودآرته
بعد مَ فتحت آلنور وبهمس : مكتبه
بعدت عينهآ عن آلمكتب آلكبيير وآلكنبآت
وآلمكتبه آلكبيره آللي يمكن فيهآ
فوق 100 كتآب ..
لـ | آللوحه آلموضوعه ع آلحآمل |
قربت لهآ وتعلقت عينهآ فيهآ بآعجآب
آللي رسم آللوحه مبدع
عرف كيف يصور آلفيصل وكأنه بنفسه
مَ حبت تطول وهي تنآظره وكآنهآ خآيفه تلين
آو تنسحر بملامحه
طلعت وسكرت آلبآب .. بس نست آلنور




بجده آلسآعه 4 ونص عصرآ

| خآلد |
دخل يدينه بجيوبه بعد مَ عدل آلكآب
وسرح بمنظر آلبحر
رفع عيونه للسمآ وردد بهمس يَ سبحآن آلله
من منظر آلسمآ آلمغيمه
غمض عيونه وحآول يجمع آكبر قدر من آلهوآء
فتح عيونه ولف لسيآرته
تآفف من صوت آلجوآل .. ومَ حب يرد ع آحد
مشى لقدآم وجلس ع آلكرسي
وبسرعه تغيرت ملامحه
صغرت عيونه وعقد حوآجبه
ببسآطه كآن مكشر

[ خآلد ]

آلله يرحمك يَ عمي تركت فيني فرآغ
مدري من بيسده من بعدك
آول مره آحس آني وحيد
وبدون آهميه ضآق آلكون علي من بعدك
آلله يرحمك مت ولا وفيت بوعدك لي
< كآن وآعده يتزوج ويأسس له عآئله ويصير عنده عيآل
حآله حآل آلنآس >
يَ رب صبرني وقسي قلبي
يَ رب صبرني ع فرآقه ولاتذوقني من هآلكآس مره ثآنيه
فقدت مره وكنت بموت
آآآه شلون آلنآس آللي فقدوآ آلكثير صبروآ
شلون كملوآ حيآتهم
آلخيره فيمآ آختآره آلله
حآول مَ يفكر آكثر وعلق عيونه ع آلموج



آلسآعه 6 آلمغرب
لميآء رفعت عينهآ لهآ ثم رجعت تتآبع آلتلفزيون
سمر : آووف
لميآء : وش فيك بعد
سمر : ولا شيء
لميآء : متنآقضه يَ آنتي
رجعت تتآبع آلتلفزيون .. وآندمجت مع آلمسلسل
آبتسمت بآلم ع كلمه لميآء
وقفت ومشت للنآفذه عشآن تجلس ع آلكنبه تحتهآ
عضت آصبعهآ بخفه وتذكرت
آلمكآلمه آللي من بعدهآ تغير بتعآمله معهآ
بعد تردد : آلو
خآلد : آلسلام
سمر : وعليكم آلسلام .. شلونك
خآلد : عآيش
سمر غمضت عيونهآ من كلمته
خآلد : كيف آلريآض معك
سمر رفعت عينهآ وتفحصت آلغرفه آللي هي فيهآ : مآشيء آلحآل
خآلد : مآتأقلمتي للحين
سمر : لا .. آآه صح آني عشت فيهآ لكن آحس آنهآ مَ عآدت مكآني
خآلد : يمكن لان آهلك مآتوآ هنآك يعني طبيعي تكرهينهآ
سمر : مو كره بس مآفيه مثل جده
وبعد صمت .. يكفي آنك تتنفس من هوآهآ
نزل عيونه لصورتهآ آللي بيده : تدرين آنه موعد آلعرس تحدد
سمر بمقآطعه : آيه سعود قآل لي
خآلد : حآولت آقنع آبوي مآيسوي عرس بس رآفض
سمر : خآلد حبيبي آنت وحيدهم خلهم يفرحون فيك
خآلد : وعمي كيف بقدر آفرح وآنسى آنه خلاص مآت
سمر : خآلد كلنآ بنموت .. مَ يجوز
خآلد بمقآطعه : ليه تكلميني كذآ ..؟
سمر : لاني مليت .. مليت من تجآهلك لي .. آنآ آخآف عليك
وآنت حتى مَ تكلف نفسك ترد علي وتطمني عن آحوآلك
خلاص يَ خآلد يكفي حزن يكفي
خآلد بحده : هذآ عمي يَ سمر
سمر : وآنآ فقدت آمي وآبوي وآخوي ..ولسه عآيشه
خآلد : سمر !
سمر : لاتقول غير مَ آتوقع آنه خسآرتك آكبر من خسآرتي
خلاص عآد بطل هآلعيشه وآنسى
خآلد : آنتي تطلبين من آلمستحيل .. وآلظآهر آن وقت مكآلمتي
كآن غلط
سمر : كآلعآده بتتهرب
خآلد بحده : سمر وش فيك آليوم نآويه تتهآوشين آنتي
سمر : آيييه يمكن سآعتهآ بتحس فيني وتطلع من هآلهدوء آلغبي
خآلد بعصبيه سكر منهآ ..


مسحت دمعتهآ بسرعه بعد هآلذكرى
[ سمر ]
تصدقون آنه تغير وصآر بخيل بمكآلمته ورسآيله
وش يبيني آسوي آنآ وآلله خآيفه عليه وهو
لازم يصبر ويقوي قلبه
آآآه لمى دق علي آمس مَ قصدت آني آصرفه بس نوف
كآنت محتآجتنآآ.. هي دوم كآنت وآقفه معآي
كآن لازم آوقف معهآ وآهديهآ قبل مَ تروح
بسرعه وقفت وبعدت آلستآره وبضحكه مفآجئه : هههه لموي تعآلي
بسسرعه
لميآء وعينهآ ع آلمسلسل : وش تبيين
سمر بحمآس : تعآآآآآلي
لميآء رفعت يدهآ : آووه سمر آسكتي بـ آسمع
سمر بعصبيه مضحكه : تعآلي يَ آلخبله
لميآء رمت آلريموت .. ومشت لهآ : هآه وش تبين
سمر جرتهآ وبضحكه : هههه شوفي
دق قلبهآ بقوه لمى شآفته بالبدله آلعسكريه
مَ تدري وش يكون وليه تحس فيه هآ

[ آلشعور آلغريب ]

لكنه حيييل حلو وغريب ع بطلتنآ آلصغيره
سمر ضربتهآ ع خدهآ بخفه وبضحكه : هييه وين رحتي
لميآء كشرت وبعصبيه : مجنونه
سمر تخصرت : رآضيه بحكمك بس آعترفي آنك تحبينه
لميآء بعصبيه حطت يدهآ ع فمهآ : آووش نآويه ع موتتي آنتي
دفتهآ ورفعت يدينهآ بضحكه : يَ رب حقق آللي ببآلي
لميآء : آوووه سمر بلا سخآفآت
بعدت عنهآ وتوجهت للدرج
سمر : ههههههههه ههههههههههههه
لفت عليهآ وبعصبيه : متى تذلفين وآرتآح منك
ركضت للدرج
سمر بهمس : تحبه وآلله تحبه



آلسآعه 7 وربع ليلا
جوهره بذهول وبهمس : الفيصل
نزلت من آلدرج ووقفت متخبيه عشآن مَ يشوفهآ
آم جوهره : هذي بنتي ومن حقي آعرف
آلفيصل : خآلتي آذآ بنتك مآقآلت لك يعني مآفيه شيء من آلاصل
آنتي بس مكبره آلموضوع
آم جوهره : لا يَ الفيصل آنآ مَآني عميآء وآشوف
وآدري آنه صآير بينكم شيء
الفيصل بآبتسآمه : صدقيني
آم جوهره قآطعته : لاتكذب علي وقول .. هو عن آلعيآل صح
الفيصل : هآلموضوع خلاص سكرنآه
آم جوهره : مَ عليك منهآ بنتي صغيره ومآتعرف وش تبي آنت لزم عليهآ وبتلين
آلفيصل : لا يآخآلتي هآلمره آنآ آللي مآبي
آم جوهره آنصدمت من رده وسكتت
آلفيصل : آنآ تعبت معهآ حآولت آقنعهآ وبكل مره ترفض
وبصرآحه آنآ مليت من نفسي ومنهآ .. بنتك مَ تبيني وتبي
تطلع من هآلزوآج بدون شيء يربطهآ فيني
آم جوهره : لا مو كذآ بنتي قلت لك صغيره و
جوهره بحده : يمآآآآآه
لف عليهآ ورمقهآ بنظره آزعجتهآ
آم جوهره : خليك فوق
جوهره : لا هذي حيآتي آنآ .. قربت لهم
آلفيصل آبتسم لهآ بسخريه : عن آذنك يَ خآله
آم جوهره : لامَ رآح تطلع لمى تفهموني وش بينكم ليه عآيشين
مثل الاغرآب
جوهره بجديه : آنآ قلت له آبي آلطلاق
آم جوهره : آهئئئئئ
الفيصل بحده : وآنآ قلت لآ
جوهره : لا بتطلق وغصبن عليك
الفيصل بعصبيه : ومن بيغصبني معآآآآآآذ
توسع بؤبؤ عيونهآ ومَ قدرت ترمش
آم جوهره بهمس : معآذ !!
الفيصل آشر عليهآ وبحده : آرجعي بيتك آحسن لك وآلا وآلله بتشوفين شيء مَ يسرك
طلع بسرعه وكآن بيصدم بآم معآذ
جوهره بدت تبكي
آم جوهره : جوهره ردي علي وش دخل معآذ
آم معآذ دخلت عليهم : وش فيكم وش صآير ليه يصآرخ هآللي مَ يستحي
جوهره بعصبيه : آهئئ كله من ولدك كله مننننه
ركضت لغرفتهآ
لفوآ ع بعض وتلاقت عيونهم



بآحدى منتزهآت آلريآض
وع آلكرسي ..
آبتسم لهآ : يعني مَ وحشتك
جنآ : حآبه آكون مع آمي .. آرجوك آفهمني
عبدالعزيز : آنآ فآهمك .. بس مستغرب آنك ظليتي كل هـ آلمده عندهآ ولامره قلتي برجع يعني شيء
جنآ بمقآطعه : آآآه آحسهآ تعآملني وكأني آمهآ مو بنتهآ
عبدالعزيز بتعجب : ليه
جنآ : تبي توفر لي كل شيء وآي شيء .. حتى بدون مَ اسأل ولا آحتآج .. آحس آني
عبدالعزيز آبتسم لهآ بخفه : شفقآنه عليهآ صح
جنآ هزت رآسهآ بآيه .. ونزلت عيونهآ للعصير آللي بيدهآ
عبدالعزيز : زين .. هذآ يبين آنهآ مَ غلطت بشيء
وآنهآ فعلا ندمآنه ع آلسنين آللي رآحت
جنآ رفعت عيونهآ له
عبدالعزيزلف لهآ بجلسته وحب يوضح كلامه آكثر : لانك شفقآنه عليهآ فهذآ يعني آنهآ تعآملك زين وآلاهم آنهآ ندمآنه .. آكيد لو غلطت معك كنتي بترجعين طوآلي
جنآ : ههه صح .. آصلا تبي آلصدق بالبدآيه لمى رحت معهآ
كنت متأكده آني بزعل وبتهآوش معهآ
بس آللي صآر كآن آلعكس .. آمي شبآبيه .. تحب آلضحك وآلونآسه
مو مثل مَ كنت مفكرتهآ نكديه وع آتفه شيء تعصب
عبدالعزيز : هههههه عكسي قصدك
جنآ : بآلعكس قصدت عكس آبوي
عبدالعزيز : آآآه ربك يعين
جنآ : جدي زعلان للحين
عبدالعزيز : علي مو عليك
جنآ : بس آنت مَ سويت شيء
عبدآلعزيز : لاتخآفين .. جدي مصيره يعرف آنك سويتي آلصح
جنآ : تتوقع يغصبني آرجع
عبدالعزيز : لاتخآفين آبوي وهآلمره وآقف بصفنآ
جنآ حطت يدهآ ع يده : عز وش رآيك ترجع معي آكيد بتفرح فيك
عبدالعزيز تعلقت عيونه فيهآ وبعد مده : لا ..
جنآ : عز
عبدالعزيز : معليه يَ جنآ آدري آنك تبيني آجرب مثلك بس
آنآ كبرت ع هـآلحآل .. وصعب آعود نفسي
جنآ بضيق : بكفيك .. بس تعآل زورنآ
عبدالعزيز : ههههه .. آن شآء آلله
جنآ : آليوم آلجو مرره حلو
عبدالعزيز : آييه <لف عليهآ > نآصر معكم بآلبيت
جنآ : لا .. ببيته آللي بآلدمآم
عبدالعزيز بتعجب : وليه
جنآ : مدري وآلله .. بس آلظآهر آنهم متهآوشين وهوشه كبيره لاني
من رحت هنآك مَ شفته آلا كم مره وع آلسريع بعد
عبدالعزيز بآبتسآمه : خلك هنآ بروح آسلم على آبو عآدل
جنآ : من ذآ
عبدالعزيز : شيخ آعرفه
رجعت ظهرهآ ع ورى وعينهآ ع عبدالعزيز آللي آبتعد

بجده بحدود آلسآعه 10
رجعت شعرهآ .. رفعت يدهآ وحطتهآ ع خدهآ
[ ورد ]
آوووه مليييت .. وآمي مَ عندهآ غير هآلسآلفه
آووف يَ ربي وش ذآ .. < رفعت عينهآ لغآده آلمندمجه معهم وكشرت لا آرآديآ >
وقفت وطلعت لغرفتهآ بدون مَ تتكلم
آم خآلد وعينهآ ع آخوهآ : ولدي غلطآن
آبو غآده : هـ آلموضوع خلاص وسكرنآه
آم خآلد : لا مَ سكرنآه .. وخآلد مصيره يحس بغلطتهه
آبو غآده بعد عينه عن بنته : ولدك تزوج يَ آختي .. خلاص آنتهى آلموضوع
آم خآلد : يَ آخوي آنآ قلت غآده له يعني له
آبو غآده : تبين بنتي تكون مرته آلثآنيه .. لا مَآني موآفق
آم خآلد بآبتسآمه حطت يدهآ ع يده : لاتستعجل تو آلنآس ع هـ آلكلام
آبو غآده وقف
آم خآلد : وين .. وقفت
آبو غآده : تأخرنآ ولازم نمشي
آم خآلد : لا تو آلنآس
آبو غآده : يختي وين تو آلنآس آلسآعه بتجي 10
آم خآلد بضحكه : آلظآهر آنه مشتآق لامك يَ غآده
غآده ضحكت بخفه
آبو غآده : وشلون مَ آشتآق لهآ .. هذي عمري وكل دنيتي
غآده : ههههه يبه وآنآ
آم خآلد : رآحت عليك يَ غآده
آبو غآده حط يده ورى ظهرهآ : آنتي عيون وقلب آبوك
غآده : ههههه تسلم لي يَ حبيبي
آم خآلد : قل لهآ آني زعلانه عليهآ .. آللحين آعزمهآ ومَ تجي
آلظآهر آنه مآلي قدر عندهآ
آبو غآده : ههههه يوصل
وصلتهم للبآب .. مسكت يد آخوهآ وبترجي : لاتزعل يَ آخوي
آبو غآده بآبتسآمه قآطعهآ : مَآني زعلان آبو خآلد تعبآن آكيد بعذره بس ولدك هآلقآطع يبي له كم كلمه عدله
آم خآلد : ههههههه سو فيه آللي تبي
آبو غآده : يله مع آلسلامه ..
آم خآلد : بحفظ آلله .. آنتبه ع نفسك
بآست عمتهآ
آم خآلد : بطلي هآلتكشيره .. خلاص عمتك بتضبط كل شيء
غآده بفرحه بآستهآ مره ثآنيه .. وطلعت لابوهآ ركض
سكرت آلبآب ولفت بتصعد آلدرج
وبحده : وش عندك بعد
ورد ع آخر درجه وآقفه وبهدوء : يمه وش فيك علي
آم خآلد : وش فيني عليك .. قربت لهآ
ورد بلعت ريقهآ : آيه .. مَ سويت شيء
آم خآلد : لاتظنين هآلتكشيره بتنفعك بشيء .. تدآفعين عنهآ
وكأنهآ قريبتك
ورد بتنهيده : آهآ يعني مَ نسيتي
آم خآلد بحده : لاطبعآ
ورد : وآنآ مَ قلت شيء غلط .. نزلت وقآبلت آمهآ وبجديه : لو يآسمين صآر لهآ كذآ كنتي بتسكتين .
آم خآلد بعصبيه : ورد لاتجنيني .. وهآلغريبه مآلهآ مكآن بيننآ
ورد : يمه آي غريبه هذي زوجه آخوي آللحين .. خلاص
آنسي وخليهم بحآلهم من زين هآلغآده آللي بتربطين آخوي فيهآ حرآم وآلله حرآم
آم خآلد بعصبيه مسكت يدهآ وهزتهآ : هآلموضوع يتسكر يَ ورد .. فآآآآآآآآهمه .. رمت يدهآ وصعدت فوق
مسكت يدهآ وبهمس : يَ صبر آيوب

بسرعه لفت ع صوت آلبآب وبآبتسآمه : بدري تو آلنآس
خآلد قرب لهآ : رآح خآلي
ورد بتنهيده : آيييه .. وين كنت سأل عنك
خآلد مشى للدرج
ورد : خآلد
خآلد لف عليهآ : هآه
ورد بفضول: وين كنت
خآلد بحده : وآنتي وش دخلك .. صعد تآركهآ بصدمتهآ من رده آلقآسي ..



بالريآض .. وآلسآعه تشير لـ 1 ونص
بالصآله ..
كآنت مكتفيه بنور آلتلفزيون آلكبير
فتحت عينهآ آلنآعسه بقوه وكلهآ فضول تشوف نهآيه
آلحلقه ..
من شده نعآسهآ نآمت ع آلكنبه وهي مو حآسه بشيء
طآح آلريموت من يدهآ ع آلآرض
آرتعبت من صوته
نوف : بسم آلله .. آرتآحت لمى مَ لقت آحد حولهآ .. رفعت آلريموت
وطفت آلتلفزيون
وبهمس : وآلله كسلانه آصعد فوق ..
تمددت ع آلكنبه وآول مَ غمضت عينهآ رآحت بسآبع نومه



ضرب آلدريكسون بحركه مستمره بآصبعه آلسبآبه
آول مَ شآف آللون آلاخضر حرك بسرعه ..
مسح ع وجه وبدأ يتثآوب .. من آلصبح صآحي
آول مَ شآف آلسآعه كم هز رآسه بحركه سريعه
عشآن يتنشط ..
[ آلفيصل ]
تؤ وش فيك قمت تخورهآ .. آآه بآلاول خلهآ تولد
وبعدين سو آللي تبيه .. جوهره تحلم بالطلاق ونوف
آآآآه من نوف
آشوف آلطهر بعيونهآ لكن وجودهآ هنآك
ذآبحني .. وش آللي ودى وحده مثلهآ لهذآك آلمكآن
لاتبدأ تفسر ع كيفك مَ تدري يَ آلفيصل يمكن مو بكيفهآ
آووف شلون مو بكيفهآ <بدت آلافكآر تزعجه>..
لالا آكيد مو بكيفهآ آكيييد وآلا فيه وحده صآيعه بتقول آذبحني ولاترجعني لاهلي كذآ
آآآآه آنآ وش آللي ذكرني .. وش آللي ذكرني
بعد مَ دخل آلسور ..
وقف سيآرته عند آلمدخل نزل وبيده آلشنطه ..
سكر آلبآب وصعد آلدرج .. طلع آلمفتآح وفتح آلبآب
بسرعه مشى لمكتبه ..
فتح آلبآب وعرف آنهآ كآنت هنآ من آلنور
آبتسم بخفه ونزل شنطته .. كآن بيجلس
لكن حب يشوفهآ .. طلع وصعد بسرعه للغرفه
عقد حوآجبه لمى شآف بآبهآ كله مفتوح وقف وعينه ع آلسرير
آلفآرغ .. مشى لغرفه آلملابس وم َ حصلهآ
قرب من بآب آلحمآم < وآنتم بكرآمه >
كآن بيطقه وآنفتح آلبآب زيآده
دف آلبآب وبصوت عآلي : وين رآحت
عصب منهآ .. وبعصبيه : هيييييين يَ نووف بتشوفين نهآيه
هآلاسلوب وين يوديك .. نزل
وهو وآقف ع آلدرج عقد حوآجبه
نزل بسرعه ومشى بسرعه لدآخل آلصآله
قرب منهآ وتنهد برآحه لمى شآفهآ نآيمه ع آلكنبه
آبتسم وبدآخله : ههه ظلمتهآ
من آلظلمآ مَ قدر يشوفهآ .. نزل لمستوآهآ وحط يده ع خدهآ
وبهمس : نوف ... نوف قومي نآمي فوق
نوف بعدت يده وقالت كلام مو مفهوم
آبتسم من قلب ع حركتهآ .. وقف ونزل شمآغه ع آلكنبه
ثم آنحنى وشآلهآ بخفه
تعلقت عيونه فيهآ وهي بين يدينه ..
بلع ريقه من شكلهآ وصعد فوق بشويش
لانه كآن خآيف تصحي وتطين عيشته
زي مَ يقول بدآخله لكن كـ مزحه
وآخيرآ وصل نزلهآ بشويش ع آلسرير
غطآهآ وتمدد جنبهآ بآريحيه تآمه
حط يده تحت آلمخده وحآول يرآقبهآ لمده طويله
لكنه كآن جدآ متعب وآستسلم للنوم



آلسآعه 2 فجرآ
سكر جهآز وبدأ يتثآوب
حط يده ع فمه ورجع ظهره
آبتسم بسخريه لمى تذكر كلام امه له قبل مَ تطلع مع آلبنآت
هيآء : وش رآيك بلميآء
تذكر آلموقف وضحك
هيآء : يعني عآجبتك
مشعل : هآه
هيآء : وش هآه سألتك عآجبتك
مشعل : مين
هيآء : آووه لميآء
مشعل بتكشيره : وشلون يعني
هيآء : بخطبهآ لك آلبنت خلوقه و
مشعل وقف : لا
هيآء وقفت : ليه
مشعل : يمه تكفين .. مآبيهآ
هيآء : وليه وش آللي موعآجبك فيهآ
مشعل : هآلعآيله كلهم مو عآجبيني آلبنت الكبيره
حآمل من آللي تمآشيه وآخوهآ آلرخمه سآكت
وآلبآقي آلله يستر وش مخبصين
هيآء رفعت شنطتهآ وبحزن ع تفكيره : آلظآهر آني غلطت
آنآ بروح آللحين خل آلخدآمه تجهز لك آلعشآء
طلعت لبيت سعود
[ مشعل ]
آمي مغتره فيهم هه هذولي بس يملكون آلشكل
لكن آلآخلاق مييييح
كشروتوجه لسريره . بعد آلغطآء وتمدد
حط يده ع بطنه وآلثآنيه تحت رآسه ..
غمض عيونه وحآول مَ يفكر بشيء ..



آلسآعه 4
مر آلوقت بسرعه ... فتح عيونه بشويش
وآنتبه آنه نآيم بثوبه غمض عيونه
وحآول يرجع يكمل نومته بدون آي آهتمآم
وفجأه سمع [ ونه ]
وبدآخله : آيه هذآ آللي صحآني
فتح عيونه ولف وجهه لنوف
وآنصدم من شكلهآ
بسرعه تعدل بجلسته وبخوف : وش فيك
نوف : آآآآه بـ ـطـ ـ نـ ـ ـي آهئئئئئئ آهئئئئئئئ
آآآه آمم آهئئئئئئئ
بلع ريقه ومشى للبآب بسسرعه ثم رجع بسرعه ..
الفيصل : قومي قومي آوديك آلمستشفى
نوف : آآآآه آهئئئئئئئ يوجع يوجع آهئئئئئئئ
آلفيصل بعد شعرهآ : آخآف بتولدين
نوف : آآآآآآآآآآآآآآآه
آلفيصل مسك رآسه وبهمس : يَ ربي وش آسوي
بسرعه دخل غرفه آلملابس .. فتح آلكبت ودور ع عبآيتهآ
جرهآ وركض لهآ .. : يله يله آلبسي
نوف بصعوبه تعدلت بجلستهآ مسكت آلعبآيه وحآولت تلبسهآ
حط يدينه ع جيوبه وطآحت عينه ع آلكمودينه
ركض لهآ وآخذ مفتآحه وجوآله ثم رجع لهآ وسآعدهآ تمشي
نوف : آهئئئئئئئئئ .آهئئئئئئئئ
آنحنت ويدينهآ ع بطنهآ . آهئئئئ آآآآه
شآلهآ وتمسكت فيه ..
آلفيصل بخوف : نوف آستحملي ..
بعد مَ وصلوآ للسيآره .. نزلهآ بشويش جنبه
وآرخى لهآ آلكرسي .
ركض لبآبه .. ركب وشغل
بعد مَ طلعوآ من آلسور
بلع ريقه لمى آختفى صوتها وبخوف : نوف
مَ ردت عليه .. وبصوت آعلى : نوووف
نوووووووووف




المخرج /
لا آنت فآرس هآلرمآل .. ولا نوآرس آلبحر
آعظم حروبك خيآل وآقصر دروبك سفر
شآيل هم آلصديق .. وشآيل هم آلعدآ
ليه تمشي وآلطريق .. كل مَ خلص ... بدآ
وليت به شيء يدوم
وآنت في آلاخر بشر
لا آنت عآشق هآلزمآن .. ولا مشآنق آلرمآن
آنت تحتآج آلامآن .. لوتعآنق حجر
شآيل هم آلغيآب .. وشآيل هم آللقآ
كآفي ضيعت شبآب .. لا يضيع آللي بقى
مآلاوهآمك لزوم
وآنت في آلاخر بشر

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-07-12, 11:40 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 13 ۩۞۩.
بدآيه .. | ح ـيآهـ |
المدخل /
من يطعن آلسيف آبـ حشآه.. ويجرح آلسيف
من يضرب السيف آبدمآه .. ويقطع آلسيف
آلسيف .. آلمعدن آلبآرد
نصل آلشتآ آلحآد ...
له تحت جلدي .. طريق ضيق بآرد
وله صرختين آجدآد ..
حبيبتي ... يَ نبته آلدم ...
آلسيف .. آمآ قتلني آعنآد ..
وآلا قتلني هم ..
ومضه شعآع خآطفه .. آلسيف ..
الصمت قبل ألعآصفه .. آلالم .. لا فآرق آللحم .. آلعظم
كم .. لحظه .. يآ آنتي آنطحنتي خآيفه ..
من موعدك .. وقبل آلوعد
ورديتهآ قلت آرجعي
وكم صرخه .. يآللي آن جرحتي .. توجعي
ولو آنجرحتي توجعي ..
آطلقتهآ بعد آلعد .. وشفت ضلوع آلعآطفه





حط يده ع آلبآب وتنهد بتعب وخوف ..
لف ع ورى .. وتعلقت عيونه آلحآئره بالنآس وهم يمرون من
حوله .. مشى ببطء للكرسي جلس عليه وسند رآسه
وبعد ثوآني تملل من آلجلسه آوبالاحرى من آلانتظآر
قدم جسمه وفرك آصآبعه
لف رآسه لجهه آلبآب وزآد خوفه آكثر
من آلوقت آلطويل آللي مر
وهو على حآله ينتظر آي خبر عنهم ..
رجع يمشي .. ووقف فجأه
حط يده ع آلجدآر وعيونه ع آلبآب آللي دخلت منه
وهي تبكي من شده آلامهآ
بلع ريقه وغمض عيونه للحظه طويله
/
قبل دخول نوف غرفه آلعمليآت ..
آلدكتور : لازم ندخلهآ حآلا
الفيصل بخوف وربكه : ليه
آلدكتور : عشآن نولدهآ
الفيصل : وش قآعد تقول آنت زوجتي توهآ بالثآمن
حتى مَ كملت آسـ
آلدكتور بمقآطعه : آسمعني آي تأخير رآح يكون خطر على حيآتهآ
وحيآه آلجنين

بعد مَ وقع على كل آلآورآق ..
كلام آلدكتور خوفه ..
مَ حس آلا وهو قآعد يمسح ع شعرهآ
شلون شآلته .. ومتى وصل . وليه كل هآلخوف

[ مَ عنده آي آجآبه ]
نوف : آهئئئئ آهئئئئئئئئئئئئئئ ولـ ـ ـدي بـ ـيـ ـموت صـ ـ ح
آهئئئئئئئ آهئئئئئئ
نزل لمستوآهآ ومسح دمعتهآ وبكل هدوء ممكن : لاتقولين كذآ هو مَ فيه شيء
تمسكت بثوبه وعيونهآ بعيونه .. وبدون آي آحسآس باللي سوته :
خـ ـ ـآيـ ـ ـفـ ـ ـه آهئئئئئ آهئئئئئئ
بعدوه عنهآ .. وطلعوهآ من آلغرفه
لحقهآ ومسك يدهآ .. كآن سآكت لانه مرتبك وخآيف من آلوضع آلجديد
لكن آبتسآمته عرفت تهدي من روعهآ شوي ..
فك يدهآ ودخلوهآ آلغرفه

مَ حب يفكر آكثر باللي صآر عشآن مَ يزيد خوفه
نزل يده بعد مَ شآف سآعته وبهمس : معقوله كل هآلوقت
آآآآآه [ آلسآعه كآنت 6 و45 دقيقه ]
تسند ع آلجدآر وتكتف



السآعه 8 وربع ..
نزلت الورقه بحظنهآ بعد مَ قرتهآ للمره آلآلف ع مر آلسنين
مسحت دمعتهآ وبهمس : آلله يرحمك
نزلت عيونهآ للورقه . . وبالاخص للظرف آللي تحته
سحبته .. وتعلقت عيونهآ بالحروف آللي تجمعت وكونت
[ ن.. أ.. ي.. ف ]
وبهمس : آآآه يَ آخوي
تنهدت ونزلت الظرف والرسآله ع آلكمودينه
وقفت قدآم آلمرآيه .. مررت يدهآ ع خدهآ
وتسآقطت دموعهآ من منظر تجآعيدهآ ..

[ هيآء ]
سنين من عمري ضآعت
عشتهآ صآبره وسآكته عشآن مَ آرجع لك بعد مَ بعتك وكسرت قلبك
آهئئئئئئئ ليه سآمحتني ليه آئتمنتني على سرك وآنآ آللي خليتك
آضحوكه لهم .. خليتك مكسور يَ آخوي
آهئئئئئئ وطيت رآسك بالترآب ورحلت بقلب قآسي
آآآآه لو ترجع كل آلسنين آللي رحلت .. لو آرجع لذآك آلعمر
لو آرجع لحضنك يَ آخوي
آهئئئ ولدي يعآيرني وهو مو حآس
آآآآه يَ مشعل وآمك وش تفرق عنهم آهئئئئ
وش تفرق ..
مسحت دموعهآ بسرعه لمى طق آلبآب : آدخل
مشعل : يمه .. مَ تبين تفطرين معي
آبتسمت له بخفه : آلا يمه نآزله
مشعل بضحكه : لاتتأخرين ترآني متأخر على دوآمي ..
هزت له رآسهآ بآيه ونزل
مشت للكمودينه .. رفعت آلظرف وحطت فيه آلرسآله
ثم خبتهآ بمكآنهآ آلمعهود
طلعت ونزلت تحت
رفع عينه للبآب وبآبتسآمه : غريبه
سحبت لهآ كرسي وجلست : وش آلغريب
رفع كأس آلعصير لفمه : بالعآده آشوفك ع آلطآوله قبلي ..
< بعد مَ شرب نزل آلكآس > يمه وش فيك
هيآء بضحكه : مو تقول متأخر يله خلص فطورك ورح لشغلك
وقف وآشر عليهآ : فيك شيء .. بعرفه بس مو آللحين ..
آذآ رجعت بعرفه
ضحكت : بتجي ع آلغدآء وآلا
كشر بسرعه : لا .. روحي وتغدي معهم وحتى آلعشآء آحتمآل مَ آجي
نزلت عيونهآ لصحنهآ وبهدوء : مصيرك يَ مشعل تعرفهم وتحبهم
مشعل هز رآسه بلا : لا يمه آنتي آللي مصيرك تشوفينهم على حقيقتهم وآنآ مستحيل آحب هـ آلآشكآل
طلع بسرعه ..
كلامه آلغير مقصود يألمهآ .. طلعت للصآله
جلست ع آلكنبه ومسحت ع وجههآ ..



السآعه 9
رجع لكرسيه وآول مَ جلس حس برغبه شديده
للنوم .. سند رآسه ع يده
وبسرعه نآم ..
بعد نص سآعه صحى ع صوتهآ ..
قرب لهآ بسرعه
نوف بصوت وآطي : آممم آآه
الفيصل : آلحمدلله على السلامه .. شلونك حبيبتي
نوف : ويـ ـ ـنـ ـه
الفيصل : هو بخير لاتخآفين عليه
نوف : آهئئ آبي آشوفه
الفيصل : بتشوفينه بس مو آللحين
نوف : آهئئئ لا آبي آشوفه
الفيصل : لاتتحركين آنت توك مسويه عمليه ..
نوف : قلت لك آبي آشوفه
مسح ع شعرهآ ومَ حب يخوفهآ : طيب بروح آكلم آلدكتور
نوف : آلفيصل
ترك مقبض البآب .. وتعلقت عيونه فيه
زآدت سرعه تنفسه .. آبتسم وآختفت آبتسآمته بلحظه
لف عليهآ وبلهفه : آمري
نوف : جـ ـ ـيـ ـ به .. آبي آشوفه
الفيصل هز لهآ رآسه بأيه
طلع بسرعه وتوجه للدكتور
بالمصعد
تذكر .. لمى قالت آسمه
آبتسم بقوه ومَ قدر يتحكم بمشآعره
ضحك بخفه وطلع لمكتب الدكتور

وبعد 5 دقآيق ..
آلدكتور : مَ نقدر نطلعه من العنآيه .. وهي لازم ترتآح
بكره مَ عندي مآنع تروح وتشوفه لكن آليوم
ممنوع تتحرك
الفيصل : آيه بس هي مَ شآفته يَ دكتور
الدكتور : وآلله عآرف آنهآ تبي تشوفه لكن عمليتهآ
كآنت خطره ونزفت فيهآ ..
الفيصل : يعني مآرآح تشوفه
الدكتور : آليوم لا ..
وقف وبهدوء صعب : شكرآ .. وآسف آني اخذت من وقتك
الدكتور وقف : لاتقول كذآ .. آنآ مَ سويت آلا وآجبي
الفيصل آبتسم له بخفه وطلع من المكتب
حس بضيقه شديده .. شلون بيقول لهآ
نطقهآ لاسمه نسآه خطوره عمليتهآ وتنبيه آلدكتور له
بعدم تحركهآ لليوم ..
مَ حب يرجع لهآ وهو ع هآلحآل ..
رآح له بدون آي تفكير ..

آختلفت مشآعره وتبدلت من آلضيق
للـ [ آلفـــــرحــــــــه ]
حس بعظم آحسآسه
وهو وآقف بمكآنه وعيونه عليه
مرر يده ع آلزجآج .. وآبتسم بقوه
طول وهو وآقف مَ كآن حآس لا بنفسه وبالوقت آللي مر
وهو مبسوط .. تذكرهآ وع طول طلع جوآله
وآخذ آكثر من 10 صور
وتوجه لهآ ..

فتح آلبآب ومشى لهآ
تجمع الدمع بعيونهآ لمى شآفته : آهئئ وينه
الفيصل حط يدينه ع كتوفهآ : نوف لاتتحركين
نوف : تكفى آبي آشوفه
طلع جوآله بسرعه فتح آلصور ومده لهآ وبآبتسآمه : هذآ هو
شوفيه لمى تشبعين
اخذت الجوآل منه .. وبدت تبكي لمى شآفته
قربت آلجوآل لهآ وبآست آلشآشه بحب
وكأنهآ تبوسه ..
آول مره تكون هآدئه بوجوده آبتسم بخفه
من ولده آللي نسآهآ همومهآ وكرههآ له بقدومه
جلس ع آلسرير : من يشبه آنآ وآلا آنتي
مَ سمعته .. كآنت شآرده
مَ تعبت من آلنظر له .. وتمنت لو آنه بحضنهآ
تبوسه وتشم ريحته
حط يده ع يدهآ آللي مآسكه آلجوآل .. آرتبكت ونزلت الجوآل
الفيصل بآبتسآمه : تصدقين خفت وآنتي دآخل
طولتي ومَ فيه آحد طلع وطمني عليك
نوف لفت وجههآ : قصدك خآيف عليه مو علي
[ مَ كآنت مهتمه بكلامه لانهآ تكرهه .. ]
لكن جوآبه فآجئهآ ..
الفيصل : وليه مَ تبيني مَ آخآف عليك .. آنتي زوجتي
وآم ولدي ..
لولا دخول آلممرضه كآن كمل كلامه

وقف وبعد عنهآ ..
آستحت من طلب آلممرضه ..
ورفعت عيونهآ له .. فهم عليهآ وطلع
جلس ع آلكرسي برى
آول مَ طلع .. آخرجت صدرهآ عشآن تنزل حليبهآ لارضآع
وليدهآ ..




|بغرفتهآ آلسآعه 9 ونص|


جهزت كل آغرآضهآ آللي بتأخذهآ معهآ
بآلشنطه ..
سكرتهآ ونزلتهآ ع آلارض .. ثم جلست ع آلسرير
مسحت دمعتهآ وبصوت هآمس : بنشوف يَ سعود
كلام مين آللي يمشي ..
وقفت ورفعت جوآلهآ .. وبدون نفس : آآه هآه
سلمى : سلام
سآره رجعت للسرير : وعليكم آلسلام
سلمى : آفف وش فيك بعد
سآره بعصبيه : ملييييييت ملييييت
سلمى بعصبيه : سآره لاتكونين غبيه وآسمعي كلامه
سآره وقفت : لا مآبي آسمع كلامه .. مليت منه
ومن كل شيء .. كرهته يَ سلمى كرهته
صرت مَ آطيق حتى آلمحه من بعيد
لمى آسمع صوته آو حتى يلمسني
آحس آني بصرخ بوجهه
سلمى : سعود مو هين لاتظنين آنك آذآ جيتي
رآح يعديهآ لك
سآره : آنتي مو شغلك .. وآمي آحسن لك لاتعرف بشيء
سلمى : آنآ آلغلطآنه آصلا آنتي دوم مَ تسمعين كلمه آحد
سوي آللي تبين وتعآلي مع خآلي لكن وآلله يَ سآره آنك بتندمين

سكرته بوجههآ ورمته جوآلهآ ع آلسرير
مشت للنآفذه وسرحت بخطتهآ
آلبآئسه .. كشرت ولفت للبآب لمى سمعت صوت ضحكآت
سمر ولميآء ..
وقوت من قبضتهآ لمى سمعت كلمه سمر

سمر بصوت عآلي : تصدقين عآد لموي يقولون آنه آللي
يقعد بروحه فتره طويله تصير فيه آمرآض نفسيه
ههههههه آلله يبعدهآ عنآ
لميآء جرتهآ معهآ للدرج : ههههههههه وبهمس : آصصص مآلنآ
فيهآ دخل
سمر بصوت مسموع : هي آللي جآبته لعمرهآ
لميآء بنص عين : وآنتي مَ صدقتي
سمر : تعآلي خلينآ نجلس تحت فيه شيء بقوله لك
لميآء : وش
سمر نزلت : تعآلي وبتعرفين
بسرعه لحقتهآ وقبل مَ تجلس : لايكون عن نوف
سمر : وش دخل نوف
لميآء رفعت كتوفهآ : مآدري بس كذآ
سمر بمقآطعه : لا مو عنهآ .. آآآه هو عن خآلتي آم مطر
لميآء بفضول : قوولي .. جلست
سمر : سمعتهآ تكلم سعود وتقول له آنهآ تبي ترجع بيتهآ
لميآء : لا عآد ..
سمر هزت رآسهآ بآيه
لميآء : آفففف عآد وآلله تعودت عليهآ
سمر : حتى آنآ .. بس لاتخآفين لانه سعود قال لهآ لا
لميآء : آييه بس سعود لو بتلزم عليه بيوديهآ
سمر : معك حق .. عشآن كذآ آنآ بقول لعمتي
لميآء : آيه وآلله صدق .. عمتي آكيد بتخليهآ تجلس
سمر : خلاص آجل نقول لهآ آليوم



دقيقـہ بسْ من وٍقتـڪ!
قبلْلآتغيب أبي منـڪ~
ترٍرٍجع عٍ'َـَـمرٍي وٍسنينيّ!
*{تهدّ اللي آنبني فيني


السآعه .. 10 صبآحآ
دق قلبهآ بقوه من شكلهآ آلحزين
تعلقت عيونهآ فيهآ وهي جآلسه ع آلسرير وضآمه نفسهآ
آبتسمت لهآ بخفه لمى لفت لهآ
ندى : ليه خليتي شغلك وجيتي
نزلت شنطتهآ ومشت لهآ : مَ عليك من شغلي يوم مَ يضر
ندى بسخريه : هه جآيه تتطمنين
وضحى هزت رآسهآ بضيق : لاتعآمليني كذآ يَ ندى
ندى وقفت و بعبره : خلي آخوك يحل عني
وضحى نزلت رآسهآ وبتنهيده : وش تبيني آقول له
ندى بقوه : آي شيء .. آلمهم آنه ينسى موضوع زوآجنآ
وضحى مسكت يدهآ : بسك يَ ندى لمتى بتظلين عآيشه كذآ
خلاص آللي بآعك بيعيه برخيص
ندى فكت يدهآ .. بعدت عنهآ وعطتهآ ظهرهآ
..
مَ قدرت تقآوم رغبتهآ بالبكآء ..
بكت بكل قوتهآ ولفت ع وضحى آللي وآقفه ورآهآ
بالعبآيه ..
تعلقت عيونهآ فيهآ .. وهي تبكي بشكل موجع
ع آلرغم من علاقتهآ بندى ..
آلا آنهآ عمرهآ مَ شآفتهآ بهـ آلانكسآر
فتحت يدينهآ .. وآبتسمت لهآ بآلم
غطت وجههآ ورمت نفسهآ بحضن وضحى
وبصوت متقطع : شلون بنسى .. آهئئئئئ شلون بعيش
ضمتهآ آكثر وبحب : كلهآ فتره وبتعدي ..
طلال من آلبدآيه مَ كآن لك ..
آنسيه .. وتذكري ندى آللي نسيتيهآ
< مسحت ع شعرهآ وبجديه > : وآفقي يَ ندى تكفين
ندى بعدت نفسهآ وبحده : يعني جآيه عشآن كذآ
مسكت يدينهآ وبجديه : بسـألك سؤآل .. وجآوبي عليه بكل صدق
ندى سكتت ..
وضحى : فهد فيه شيء مو عآجبك ..
ندى حآولت تبعد لكنهآ رجعت ومسكتهآ ..
وضحى : لاتتهربين وجآوبي
ندى بعيون دآمعه .. وبصوت مخنوق : مـ ـ و طـ ـ ـلال
وضحى فكت يدهآ : مدري متى بتحسين
ندى مشت للكرسي جلست عليه
وبعد مده .: الخميس زوآجه
لفت عليهآ .. وتوسع بؤبؤ عيونهآ
تجمدت بمكآنهآ .. وآنصتت لهآ
ندى مسحت دموعهآ بقوه وبحزن : مَ رآح آكون عروسه
ولا رآح يكون عريسي .. < ضحكت بسخريه >
بتجلس وحده غيري جنبه .. بيمسك يدهآ وبيتصور
معهآ .. آلكل رآح يبآرك لهم
آلكل رآح يفرح فيهم .. آلكل بيقولون طلال وآلعنود
ومَ رآح ينطقون آسمي
وضحى .. عصرهآ قلبهآ ع كلمآتهآ آلقآسيه بحقهآ ..
ندى بسخريه : شفتي صبري كل هـ آلسنين مَ فآد
غمضت عيونهآ .. وبكت بحزن شديد
وضحى قربت لهآ بسرعه
جلست ع آلآرض .. ومسكت يدينهآ وبصوت مخنوق :
يكفي بكآء .. لاتسوين بنفسك كذآ . آلدنيآ لسآتهآ حلوه
وهـ آلايآم بتمر بحلوهآ بمرهآ بتمر آنتي بس قوي قلبك
وآستخيري ربك
فكت يدينهآ وبحزم : آخوك بضره مَ بنفعه .. خليه يبعد عني من آلبدآيه
تأففت منهآ : آخوي مستحيل آقوله شيء ..
ندى طيرت عيونهآ فيهآ
وضحى : آعرف آخوي
آذآ قلت له هي مَ تبيك بيعند .. وبعدين وش آجآبتي آذآ قال لي ليه ..
لاتنسين يَ ندى آبوك قال له آنه موآفق يعني
ندى بمقاطعه : يعني آنآ خلاص مآلي كلمه
وضحى : لاتيأسين
ندى وعينهآ بعين وضحى : مَ بقى عندي آمل
وقفت .. وبعد مده : مَ تعودت آشوفك بهآلشكل
ندى وقفت وبشبه آبتسآمه : مَ ضيفتك شيء
وضحى بضحكه : لاه وتوك تحسين
ندى ضحكت ثم سكتت
وضحى : ليه سكتي .. وآلا مو حآبه تسمعين ضحكتك
ندى آبتسمت لهآ : وش تشربين
وضحى :اااه ولا شيء .. لازم آرجع البيت
ندى : مَ يصير تجين ومَ آضيفك
وضحى قرصت خدهآ بخفه : آلجآيآت آكثر يَ حلوتي .. يله قولي للسوآق يرجعني
ندى حضنت وضحى وبعبره : مدري وش بسوي من غيرك
وضحى حضنتهآ آقوى : وآنآ كيف بكمل آذآ آختي آلوحيده
مو رآضيه تنسى وتعيش
نزلت دمعتهآ من كلمه آختي .. وبحب : آحبك
وضحى بضحكه : وآنآ بعد يَ روح وضوح
بعدت نفسهآ مسحت دمعتهآ وبضحكه : من زمآن مَ قلته لك
وضحى ميلت رآسهآ : وآنآ آشتقت آسمعهآ
ندى : وعد مَ رآح آنسآهآ
وضحى : ههههه .. يله قولي له
ندى : زين لاتحنين .. مشت للتلفون ورفعت السمآعه
وضحى مشت ورفعت شنطتهآ ثم لفت عليهآ
ورآقبتهآ لمى آنهت آلمكآالمه
ندى : وش رآيك تتغدين معي
وضحى : لا مَ آقدر
ندى : وليه
وضحى : تؤ خلاص قلت لك مَ آقدر
ندى : آووف طيب سلمي ع خآلتي
وضحى بآبتسآمه عريضه : يوصل ..
مشوآ للبآب .. وكآنت بتحط طرحتهآ
ندى : مَ فيه آحد ..
وضحى : آكييد
ندى مسكت يدهآ : آييه .. عز وآبوي بالشركه
والوليد آصلا مَ نشوفه
وضحى فكت يدهآ : لا خليني آحسن آتغطى
ندى : برآحتك يَ العنيده
طلعت ومشت ورآهآ وضحى .. لحد مَ وصلوآ البآب
سلمت عليهآ ..
وضحى : كلميني مو تقطعين
ندى : آن شآء الله
وضحى بهمس : ولاتنسين كلامي
ندى نزلت رآسهآ : بحآول
وضحى هزت رآسهآ بيأس وطلعت
سكرت البآب ومشت للدرج
ثم وقفت عند آلطآوله وعينهآ ع عبدالعزيزآللي جآلس بالصاله
بهدوء .. عقدت حوآجبهآ من شكله
قربت منه وبلعت ريقهآ من شكله وبخوف : عز وش فيك
رفع لهآ عينه : مآفيني شيء
ندى جلست جنبه وع طول وقف : عز !!
وقفت ومسكت يده قبل مَ يروح : بتقول لي وش فيك والا
عبدالعزيز لف عليهآ : والا آيش
ندى بقوه : بقول لابوي
عبدالعزيز آبتسم لهآ بآلم .. ثم فك يده ومشى عنهآ



آم جوهره : مآفيه غير هآلكلام عندي
جوهره حطت يدهآ ع صدرهآ وبذهول : تشكين فيني يمه
آم جوهره بحده : شلون مَ آشك .. وآنتي قلتي كله منك يَ معآذ
جوهره بصرآخ : آهئئئئ آيييييييييييه كله منه
هو آللي خرب حيآتي آهئئئئئئئئئئئ كله منه
آم جوهره مسكتهآ وضغطت عليهآ : جوهره آحسن لك تكلمي
فكت نفسهآ وبعدت عن آمهآ .. ثم توجعت من لفه آمهآ آلقويه
آم جوهره : آنتي ... سكتت من صعوبه كلمآتهآ
جوهره نزلت دموعهآ بسرعه وبهمس : لا تقولين عني كذآ < وبصوت حآد موجوع > آنآ لو آمووووت مَ آخون زوجي
مآخوووووونه
آم جوهره : آجل وش معنى كلامك يمه
جوهره نزلت رآسهآ وجلست ع حآفه سريرهآ : مَ كآن له معنى
آآآه كلمه وطلعت من دون تفكير
آم جوهره : لا آنآ ولا خآلتك غبيآت .. لاتتوقعين هالكلمه بنمشيهآ
رفعت عيونهآ لآمهآ وبترجي : آهئئ يمه تكفين خلاص سكري الموضوع .. كلمه وطلعت مني بلحظه غضب آهئئئئ خلاص
آتركونني بحآلي
آم جوهره : آذآ آنتي مآرآح تتكلمين .. معآذ بيقول
جوهره تعلقت عيونهآ بآمهآ .. للحظآت
مصدومه من كلامهآ كله وبالاخص الاخير ..
آول مَ طلعت ركضت للبآب قفلته وتسندت عليه لمى طآحت ع آلارض.. ضمت نفسهآ وبكت بصوت موجع مسموع

[ جوهره ٍ]
آهئئئئئئئئ ليييه آهئئئئئئئئ وش سـ ـ ـويـ ـ ـت لـ ـ كـ ـ م
آهئئئئئئئئئئئئئ بـ ـ س يـ ـ كـ ـ ـفـ ـ ـي
تـ ـ ـجـ ـ ـريـ ـ ـ ح وآهآنـ ـ آت



السآعه 1 ..

[ سعود ]
غريبه آليوم هآديه ومَ حنت ع رآسي كآلعآده
< آبتسم بخفه > يمكن خآفت منك يَ سعود
ههه وآلله لو آني دآري كآن ضربتهآ من زمآن ..
لف لهآ وهي جآلسه بهدوء ع حآفه السرير
لبس بيجآمته وجلس جنبهآ .. مد يده ولمس خدهآ وبهدوء : شلون
حبيبتي آليوم
سآره لفت عليه وبآبتسآمه سخريه : حبيبتك
سعود حط يده ع آكتآفهآ وبحب : آيه حبيبتي .. وعمري كله
سآره وجهت نظرهآ لقدآم وبآلم : وآضح آني عمرك كله
عقد حوآجبه وآستمع لهآ ..
سآره نزلت يده .. وقفت وبعدت عنه : آلظآهر آنك آشتقت
للضرب وقلت عندي سآره آطلع حرتي فيهآ
وقف وبحده : سآره .. تكلمي معي زين
سآره بسخريه : شلون تبيني آتكلم معك وآنآ صآيره مَ آشوفك وآذآ
شفتك وتكلمت معك تأففت مني وطلعت وآذآ جلست ضربتني
عصب منهآ : تبيني آخلي شغلي وآقآبلك .. مو آنتي آللي كنتي
تقولين لي آشتغل وجمع لنآ كم فلس يفيدونآ .. وبعدين آنتي
سآمعه نفسك .. صآيره تتكلمين بنفس الموضوع ومَ تملين
سآره : آنآ مَ قلت آلآ آلحق .. آنت وعدتني نرجع وشوف كم لنآ هنآ
سعود قرب لهآ .. ورجعت لورى وبحده خوفتهآ : لا آنتي عمرك
مَ تكلمتي بالحق .. وهآلمره مَ رآح آنفذ وعدي لك
يَ مدآم .. مشى للبآب ثم لف عليهآ : آنزلي تسممي لاتموتين علي
عضت ع شفتهآ بقهر وبهمس : لاتبكين آهئئ لاتبكين

جلس ع آلكرسي وبدأ يأكل
لميآء آستغربت شكله .. نزلت عيونهآ لصحنهآ
سمر آخذت صحنهآ
سعود : على وين
سمر : بأكل مع خآلتي
لميآء بلعت ريقهآ من شكله ونآظرت سمر
سعود نزل عيونه وكمل آكله
بعد مَ رآحت سمر .. وقفت لميآء وبيدهآ صحنهآ
سعود وعينه ع صحنه : حتى آنتي بتروحين
لميآء بفهآوه : هآه
سعود رفع لهآ عيونه
عقدت حوآجبهآ من شكله .. وآستغربت لمى وقف
ورفع صحنه بعد
لحقته لمى رآح .. وبيدهآ صحنهآ
سمر بضحكه : ههههه وش جآبكم
سعود جلس ع آلارض : آللي جآبك
آم مطر : شفتوآ جلسه آلارض غير هآلكرآسي
لميآء جلست ..
سمر : هههههههههه
سعود : آيه وآلله آحسن ..
ام مطر : آلا بسألك يمك عن حرمتك .. هي تعبآنه !!
سعود : لا مآهي تعبآنه ..
سمر ولميآء عيونهم بعيون بعض ,,
آم مطر : آجل وش فيهآ .. بس حآبستن نفسهآ بهألغرفه ولاتطلع ولاتكلم آحد
سعود : مآتبي تعيش هنآ
آم مطر بعفويه : هو وين تبي تروح
سعود : تبي ترجع لجده
آم مطر : مَ عليك منهآ .. آنت آلرجآل مو هي
حريم آخر زمن آلوحده تبي تمشي رجلهآ على كيفهآ آعوذ بالله
منهن
سمر ضحكت بخفه وحطت يدهآ ع فمهآ
ام مطر : آشوفتس ضحكتي
سمر : آحم هآه
سعود : ترى كلام خآلتي صدق .. بكره مو تصرعين خالد
بطلباتك اعرفك حنآنه
سمر باندفاع : وآنآ وش سويت اللحين
لميآء : هههههههههه
سعود : ههههههههه مَ سويتي شيء .. بس آنآ قصدي آستفيدي من حكمهآ
آم مطر : آيه يمتس .. آسمعي كلامه ولا منه عصب آسكتي
ولا ترآددينه
نزلت ملعقتهآ .. وتحولت ملامحهآ للهدوء بلحظه
لميآء رآقبتهآ بحيره لمى طلعت من الغرفه وبتعجب : وش فيهآ
سعود : زعول آختك
آم مطر : لاتكون زعلت مني
سعود بضحكه : لا مَ عليك يَ خآله منهآ .. بترضى وبتجيك
لميآء وقفت : آلحمدلله
سعود : وين بتروحين آنتي بعد
لميآء : شبعت ..
آم مطر : مَ آكلتي شيء يمتس
لميآء : لا آلحمدلله شبعت
طلعت وصعدت الدرج بسرعه
كآنت حآسه آنهآ بالغرفه وصدق آحسآسهآ
سكرت البآب .. وتوجهت لهآ بسرعه
وبذهول : تبكين
مسحت دموعهآ بعشوآئيه وبحده : آطلعي وخليني بروحي
لميآء جلست جنبهآ : لا مَ رآح آطلع لمى آعرف وش آللي غيرك فجأه
لفت وجههآ لجهه آلنآفذه : ولا شيء
لميآء : سمر
سمر .. لفت عليهآ وبعبره : وين آمي ..
دق قلبهآ بقوه من كلمتهآ ..
سمر آشآحت نظرهآ عن لميآء وبحزن ولوعه : وين آمي
مَ آبي آسمع نصآيح غيرهآ .. مَ آبي آسمع صرآخ غيرهآ ..
مَ آبي آحد يعصب علي كثرهآ .. على كثر مآني فرحآنه
على كثر مآني حزينه ..
< لفت للميآء > عمرك شفتي آحد حزين وسعيد بنفس الوقت
لميآء ضمتهآ وبصوت بآكي : ترحمي عليهآ يَ سمر
سمر : آهئئئئئئئئ .. تمسكت بلميآء وبصوت بآكي منهآر : آهئئئئئئئئئ آشتقت لهآ آهئئئئئئئئئئئ آبي آسمع صوتهآ
آهئئئئئئئئئئئ يمـ ـ ـ ـ ـ ـه آرجـ ـ ـ عـ ـ ـي لـ ـ ـي
آهئئئئئئئئئئ
لميآء : آهئئئئئئئئئئئئ آهئئئئئئئئئئئ
سـ ـ ـمـ ـ ـر آلله يخليك ..
سمر بعد مَ هدأت : كل آللي يحبونآ رآحوآ
لميآء بعدتهآ عنهآ : لاتقولين كذآ .. آنآ وسعود ونوف لسى عآيشين
كلنآ معك وكلنآ نحبك حتى خآلتي آم مطر وعمتي معنآ
سمرمسحت دموعهآ وآنفهآ : آبي آنسى آني يتيمه
لميآء هزت رآسهآ بلا : صعب ننسى يَ سمر
تعلقت عيونهآ آلدآمعه بعيون لميآء ..



بالمستشفى |~|
السآعه 1 ونص
وقف لمى شآفهآ رجعت نآمت
طلع من الغرفه وبنيته يرجع البيت يأخذ له شآور ويغير ملابسه
وبطريقه توجه له ..
آبتسم وبقلبه : كأنه يشبههآ
وقبل مَ يروح بصوت مسموع : تركي آلفيصل
آيه بسميك تركي
طلع من المستشفى .. وركب سيآرته

وبعد مده وصل
نزل .. سكر البآب وصعد آلدرج
فتح آلبآب .. ومشى للدرج
صعد ووقف عند بآب غرفتهآ .. عقد حوآجبه وتتبع آلصوت
وصل للكمودينه .. رفع آلجوآل
وتردد يرد وآلا وبالاخير رد : آلو
لميآء آنصدمت منه وسكتت
آلفيصل : آلو .. لميآء < لانه كآن مكتوب لميآء .. آخر آلعنقود >
لميآء : آحم وين نوف
الفيصل : نوف ولدت آليوم آلصبآح
لميآء : آييييييش
سمر مشت لهآ : وش فيك .. وش صآير
لميآآآء نوف فيهآ شيء
سمع كلام سمر : لاتخآفون نوف مَ فيهآ شيء وهي بخير
سمر آخذت الجوآل من لميآء : آلوو
الفيصل : قلت لكم نوف بخير وحتى آلولد
سمر : شلون ولدت وهي توهآ بالثآمن ..
الفيصل : آلدكتور يقول عشآن نفسيتهآ
سمر : هي آكيد بخير
الفيصل : آييه بخير
سمر : طيب بأي مستشفى .. زين ..
سكرت منه ولفت ع لميآء : وآلله شيء يخوف آآآه بس آلحمدلله هم بخير
لميآء : آمشي خلينآ نقول لسعود يودينآ لهآ
سمر : تتوقعين يرضى آللحين
لميآء : آكيييد بيرضى
طلعوآ من آلغرفه ..
لميآء : بتطقينه وآلا آنآ
سمر : آووف خآيفه يعصب آخوك علينآ
لميآء طقت آلبآب آكثر من مره ورجعت على ورى
سعود رمى مخدته ع آلارض وبصرآخ : يعني مَ تسمعين آلبآب
لفت وجههآ عنه للنآفذه
سمر بخوف من صرآخه : ييممه ..
فجأه آنفتح آلبآب وبعصبيه خوفتهم : خيير وش تبون
لميآء بسرعه : نوف ولدت
سعود عقد حوآجبه : متى ولدت
سمر : آليوم آلصبآح
سعود : كلمتوهآ
لميآء : لا دقينآ على جوآلهآ ورد علينآ زوجهآ
سعود : شلونهآ
سمر : هي و آلبيبي بخير
سعود : لا وآلله طيب وآذآ على قولتك هي وآلبيبي بخير ليه
جآيآت آللحين
لميآء : شلون ليه جآيآت .. سعود ودنآ لهآ تكفى
سعود : آللحييييين
لميآء : آييه
سعود بعصبيه : لا
سمر : طيب خلاص العصر
سعود : آووف بعد آلصلاه .. آللي بتتأخر بمشي عنهآ
سكر آلبآب بوجهيهم
لميآء : بروح آقول لعمتي
سمر : آيه روحي وآنآ ببشر خآلتي
لميآء وهي وآقفه ع آلدرج : مو مصدقه بيصير عندنآ بيبي صغنون
سمر : هههههه آيه وآلله ..
لميآء مسكت يد سمر وحطتهآ ع قلبهآ : شوفي
سمر بعدت يدهآ : هههههه من الفرحه
لميآء كشرت بسرعه : بس هآلحقير ليه مَ قال لنآ
سمر رفعت كتوفهآ بمدري
لميآء : حقير صدق
سمر : لاتقولين عنه كذآ .. آحنآ نبي نحببهآ فيه مو نخليهآ تكرهه آكثر
لميآء : آلله يأخذه من زينه عشآن تحبه
سمر : لميآء هي آللي تبي تعيش معه مو آنتي
لميآء : آفف زين بسكت
نزلوآ .. وكل وحده توجهت لمكآن
لميآء كلمت عمتهآ وقالت لهآ تتجهز عشآن تروح معهم
بسرعه نزلت السمآعه ورآحت لغرفه آم مطر لمى سمعت صوت
سمر
آم مطر : آلحمدلله آللي قومهآ بالسلامه
سمر : آيه وآلله
لميآء : وش تتوقعون بتسميه
ام مطر : آبوه يمكن يبي يسميه
سمر : ههههه خآلتي آللحين مو مثل آول آلابو يسمي على كيفه
آللحين هي آللي تسميه الاسم اللي يعجبهآ
آم مطر : يَ بنيتي حتى من آول آلام وآلابو يتشآورون
لميآء جلست : آلظآهر آنك بكره بتسمين على كيفك
سمر بعفويه : آكييد آنآ آللي بتعب عليه مو هو
آم مطر : ههههههه
آنحرجت من ردهآ وطلعت بسرعه ..
لميآء وقفت : ههههههه.. خآلتي آنتي نآمي وريحي لمى تجي الصلاه
آم مطر : آيه وآلله يمتس آحس بخمول
لميآء مشت للبآب ثم لفت عليهآ : خلاص آجل نآمي وآنآ بصحيك للصلاه .. طلعت وسكرت آلبآب
آم مطر بصوت هآمس : آلله يسعدتس




بغرفه آلاكل | آلسآعه 2 وربع |..
نزل آلملعقه .. ولف على يمينه وعلى يسآره
آبو آلوليد : وينهم
تضآيق من وحدته وآنسدت نفسه عن آلاكل
هز رآسه بيأس .. وقف وتسند على عصآه

آم شوقي : مش حتأكل
آبو آلوليد : لاشيلي آلاكل
آم شوقي : حآضر
آبتعد عنهآ للدرج .. صعد على آلرغم من تألمه
كبر وآصبح جسمه ضعيف ويحتآج للرآحه

/

طلعت من غرفتهآ .. ومشت له بتردد
قبل كَآنت تفرح بشوفته وبالجلسه معه
حتى آللحين لكن مَ تقدر تبتسم وتقول آنهآ مو زعلانه عليه
آبوهآ غصبهآ وكأنه يعرف بمصيبتهآ
حطت يدهآ ع قلبهآ وطقت البآب
آنتظرت لـ 5 ثوآني ثم ع طول لفت عشآن ترجع
وكأنهآ مَ صدقت مَ يرد عليهآ عشآن تهرب
عضت ع شفتهآ لمى سمعت صوته
تمآلكت نفسهآ وفتحت آلبآب بتردد
نزل نظآرته ع آلطآوله ولف عليهآ
وبآبتسآمه عريضه : آدخلي ليه وآقفه
بلعت ريقهآ ودخلت
قرب منهآ وهو متسند ع عصآه وبحب : مآنتي حآبتني
نزلت عيونهآ للارض وتألمت من كلمته
عرف آنهآ للحين زعلانه وآنهآ عندهآ شيء ضروري خلاهآ
تطلع من غرفتهآ : طيب قولي آللي تبين وآطلعي بسرعه
ندى : بقولك آنه
آبو آلوليد : آيه يَ بوك قولي .. ليه سكتي
ندى بتسرع : عبدالعزيز .. مره متغير وآليوم شفته متضآيق
آتمنى آنك تسأله وتشوف وش فيه لانه آكيد بيقول لك
آنآ سألته لكنه رفض
طلعت بسرعه وسكرت البآب
ركضت لغرفتهآ قفلت البآب
وطآحت عينهآ ع صورته آلموضوعه من سنين ع جدآرهآ
نزلت رآسهآ .. وبدت تبكي بصمت

جلس ع آلكرسي المنفرد وطلع جوآله من جيبه
دق عليه ومن آول مره رد : هلا جدي
ابوالوليد : عبدالعزيز وينك
عبدالعزيز : عند آمي
ابوالوليد : آنت طيب
عبدالعزيز غمض عيونه وعرف آنهآ قالت له : آيه يَ جدي آنآ بخير
ابوالوليد : طيب آذآ خلصت لاتروح مكآن تعآل البيت ابيك
عبدالعزيز : آن شآء الله .. تأمر بشيء ثآني
ابوالوليد : لا ..
سكر من جده ورفع عيونه لجنآ : وش رآيك تجين معي
جنآ : آصلا آنآ كنت بقول لك
وفآء : بتنآمين هنآك
جنآ بجديه : آيه
وفآء وقفت وطلعت من الصاله
عبدالعزيز : جنآ صآير شيء
جنآ : زوجهـآ بيرجع وآنآ مآبي آقعد آكثر بصرآحه
عبدالعزيز بتنهيده : طيب روحي جهزي آغرآضك
جنآ وقفت وبحمآس : آوكيييه
ركضت لفوق
رجعت وفآء بعد 5 دقآيق ..
وبهدوء : بتأخذهآ معك
عبدالعزيز وقف : آيه
وفآء : ومتى بترجعهآ
عبدالعزيز : من قال برجعهآ
وفآء : شلون يعني
عبدالعزيز : يمه زوجك بيرجع وآنآ كنت سآكت لانه مو موجود لكن آللحين لا .. آبي آختي ترجع بيتهآ
وفآء هزت رآسهآ بآيه : طيب آللي تبونه سووه
آستغرب موآفقتهآ .. وآرتآح : آنآ بنتظرهآ برى
آول مَ طلع .. جلست ع آلكرسي
ومسحت دمعتهآ آلسآقطه
بعد مده رفعت عيونهآ لجنآ آللي دخلت تسلم عليهآ
جنآ : مع آلسلامه يمه
وفآء حضنتهآ : بحفظ آلله يمه .. لاتقطعيني زوريني
جنآ بعدت نفسهآ : آن شآء الله
طلعت لعبدالعزيز
عضت ع شفتهآ وبكت بصمت

[ وفآء ]

مآلومكم .. آنآ آلغلطآنه
آنآ آلغــــــــلطـــــــــــآنه



بالسيآره ..
لف على جنآ آللي كآنت تكلم الزين
جنآ : ههههههه وآلله قلت لك خلاص .. آممم لا مآرآح آقول
ههههههههه آتحدآك ... لا مو حلوه آصلا آللون مسمرهآ

وجهه عيونه ع آلطريق ..

[ عبدالعزيز ]
آحس آني تعبت .. تعبت
ومليت من كل شيء ..
آقدر آستحمل كلامه وتجآهله .. حتى غيآبه تعودت عليه
لكن آنه يجبرني آتزوج آللي يبي .. لا لهنآ وبس
مو يكفي آلشغل آلمرمي علي .. ولا عمي ولا عمتي حآسين فيني
حتى جدي آللي كآن آبوي وآمي آبتعد عني
لاني مَ عآرضت على روحه جنآ لامي
آآآآآآه من لي بهآلدنيآ .. من لي ..
متى بيعيش هآلقلب .. متى بحس آني فعلا مهم
آآآآآه لاتتضآيق يَ عبدالعزيز آصلا مَ فيه شيء جديد
يستحق آنك تتضآيق عشآنه ..
دوم كنت وحيد وبتظل وحيد
فرك عيونه .. وحآول ينسى ويستمع لكلام جنآ



السآعه 3 وربع
فركت عيونهآ .. وكملت شغلهآ
ثم وقفت ورآحت للمكتبه : آهئئئئئئئ
فهد : هههههههه بسم آلله وش فيك
وضحى : وش فيك دآخل علي كذآ لا سلام ولا شيء خوفتني يَ رجل
فهد : ههههههههههههههههههه وش ذي يَ رجل من تمآشين آنتي
وضحى اخذت الكتاب ورجعت المكتب : ههه مَ تضحك
فهد : آحم .. طيب لاتزعلين
وضحى فتحت الكتآب وعينهآ عليه : وش عندك جآي .. لفت عليه
فهد سحب كرسيهآ الدوآر آللي هي جآلسه عليه وجلس ع حآفه سريرهآ : شفتيهآ ..؟
وضحى فكت يده ورجعت لمكتبهآ : آييه
فهد قآم ولف كرسيهآ : آيييه وبعدين
وضحى نزلت نظآرتهآ : آمي آللي قالت لك صح
فهد : لا آلخدآمه
وضحى : آآآه فهيد تراني مو فاضيه لك ورآي شغل
فهد : طيب طيب يَ آبله لاتنفخين وقولي لي وش آخبآرهآ آقصد هي للحين رآفضتني
وضحى : آيه
فهد : وليش آن شآء الله
وضحى بربكه : وآنآ وش عرفني روح آسألهآ
فهد : آنتي صديقتهآ آكيد تعرفين ليه
وضحى : هي مَ تبيك لانهآ مجبوره عليك
فهد : آهآ يعني عنآد
وضحى : بس مو فيك ..
فهد : بآبوهآ آجل
وضحى : آيه
فهد : هههه توني آدري آني محظوظ ..
وضحى : يعني مصرتتزوجهآ وآنت تعرف آنهآ مَ تبيك
فهد مشى للبآب : مآهمني رآيهآ




السآعه 4 عصرآ ..
سمر : هههههه لا حرآم عليك
سعود : وآلله شوفيه
سمر : بالعكس يشبه آمه آكثر
سعود بهمس : قلت لك يشبه آبوه
سمر تعدلت بوقفتهآ : بكره بيكبر وبتشوف آنه يشبه آمه
سعود : آمشي خلينآ نرجع لهم
سمر : وش شعورك يَ خآل
سعود لف عليهآ وببرود : عآدي
سمر آختفت آبتسآمتهآ من كلمته.. ومشت ورآه



بالغرفه ..

هيآء : نوف !!
لميآء : خلاص عآد آلدكتور قال لاتتحركين اليوم
هيآء : ترى وآلله بزعل عليك
نوف بعبره : آبي آشوفه هذآ ولدي
لميآء : آصبري .. بتموتين يعني اذا صبرتي
غمضت عيونهآ ..
وكلمه لميآء آوجعتهآ بالحيل
[ نوف ]

ولدي آللي صبرت عشآنه شهور وآيآم
ولحظآت حيل ذبحتني .. شلون بصبر عنه يوم وهو مو فيني
آآه يَ رب صبرني .. مَ عآد فيني للصبر مكآن ..

فتحت عيونهآ من لمسه آم مطر وهي قآعده تقرأ عليهآ
لفت رآسهآ لهآ وآبتسمت بحب
حآولت تستمع لقرآئتهآ ولصوتهآ
دخل سعود ومعه سمر
هيآء : شفتوه
سمر : يجنن
لميآء : بروح آشوفه
سعود : لاتروحين لحآلك
هيآء : آنآ بروح معهآ
تغطوآ وطلعوآ ..
تعلقت عيونهآ بعيون آم مطر ..
آرتآحت من قرآئتهآ .. < نفسيتهآ >
لفت على سعود لمى كلمهآ : مدري
سعود : من جينآ وهو مو هنآ ..
نوف : يمكن رآح يرتآح لانه من آلفجر معآي
سعود جلس ع آلكرسي وبسخريه : زين وآلله
تضآيقت من كلمته .. ومَ تدري ليه تضآيقت
لكنهآ مَ حبت تظلمه هو فعلا مَ تركهآ
تذكرت كلامه
وآبتسآمته لهآ قبل مَ تدخل ..
آخذت لهآ نفس .. وتأوهت من آلم آلعمليه ..
آم مطر : وش بتسمونه
نوف آبتسمت لهآ : مشآري
سعود : وهو موآفق
نوف سكتت وفكرت بسؤاله
سمر : آكيد تشآورتوآ ع آلاسم .. صح ؟؟!
نوف بهمس : لا
سعود تذكر مشآري وبآبتسآمه آلم : حلو آسم مشآري
سمر وعينهآ على سعود : آيييه حلوو
نوف بهمس وكأنهآ تجرب تنطقه : مشآري
سمر قربت آلكرسي لام مطر : آجلسي خآلتي
جلست .. : وآلله ودي آروح آشوفه
سمر طلعت جوآلهآ .. قربت لام مطر فتحت الصور وبضحكه
: شوفي ميشو
سعود : هههههه
نوف عينهآ ع آلجوآل : وريني
سعود : مَ يشبهك
سمر : هههههه آلا .. صح خآلتي
آم مطر : هههه توه يمتس ..
نوف : هآآآتيه .. آخذت آلجوآل وآبتسمت
ع شكله : فديتك
سمر : آلله لايحرمك منه
آم مطر : آميين
نوف بهمس : آمين

فتح آلبآب .. وبسرعه سكره لمى شآفهم عندهآ
طلع له سعود ..
سلموآ على بعض .. وبآرك له سعود
الفيصل : آلله يبآرك فيك ..
سعود : متى بيطلعون
الفيصل : نوف بعد 4 آيآم آن شآء الله آمآ تركي
بعد آسبوعين
سعود : تركي ..!!
الفيصل بآبتسآمه : آيه بسميه تركي
سعود : ألظآهر آنهآ مَ تعرف آنك بتسميه تركي
الفيصل : ليه هي وش تبي تسميه
سعود : تبي تسميه مشآري على آلمرحوم
الفيصل بآبتسآمه : خلاص مشآري مشآري
سعود آبتسم بعفويه على كلامه .. وبحركه مفآجئه : خلنآ نروح نشرب شيء على مَ يخلصون آلحريم
الفيصل مد له آلشنطه : بالاول دخل هآلشنطه
آخذهآ منه .. ودخل
آم مطر : بيدخل
سعود : لا .. خوذي
سمر اخذتهآ منه
سعود بآبتسآمه : مَ تشوفين شر يَ آم مشآري
آبتسمت بقوه ونست كل آوجآعهآ لمى سمعت كلمته
سمر : ههههه شف رآح وقال له
سعود .. ضحك وطلع له
سمر : شكله قال له
نوف : ودي آضمه
سمر مسكت يدهآ : بكره آن شآء الله تشوفينه وتشبعين منه
آم مطر مسحت عيونهآ بطرف طرحتهآ
نوف : وش فيك خآلتي ..
آم مطر : تذكرت مطر آلله يرحمه
نوف : آلله يرحمه ويسكنه الجنه
سمر نزلت رآسهآ ..: آميين
بالممر
عمتي ..
لفت عليهآ : نعم
لميآء : ليه آحسك مو مبسوطه
هيآء : بالعكس آنآ فرحآنه بس خآيفه على نوف
لميآء بخوف : ليه
هيآء مسكت يدهآ : لاتخآفين .. مَ قصدت شيء
لميآء : آجل آيش تقصدين
هيآء : قصدت آنهآ توهآ وآلده
وهي والده بعمليه يعني لازم نهتم فيهآ آكثر
لميآء : لا آن شآء الله بنهتم فيهآ .. بس يمكن زوجهآ
مَ يخليهآ تجي تقعد عندنا
هيآء : لا بيوآفق وآنآ بخلي سعود يكلمه
لميآء : ههههههه شكله يجنن
هيآء : آيييه كأنه يشبههآ
لميآء : آلله يقومهم بالسلامه ونشوفه كبير ومآلي عليهآ حيآتهآ
هيآء : آمين ونشوف عيآلك وعيآل سمر
آستحت ونزلت رآسهآ

بعد نص سآعه ..
بآستهآ بخفه ع جبينهآ وبحب : نشوفك بكره يَ آم مشآري
تجمع آلدمع بعيونهآ وبآبتسآمه : آن شآء الله
آم مطر : آرتأحي يمتس وآستغلي وقتس بذكر آلرحمن
نوف : مشكوره خآلتي آلله لايحرمني منك
آم مطر مسحت ع شعرهآ : مَ تشوفين شر يَ آلغآليه
نزلت دمعتهآ من كلمه يَ آلغآليه
لميآء : آووه رجعنآ نبكي
هيآء : نوف ترى مآولدتي آلا من هآلتعب وآلزعل
نوف : بالعكس آنآ فرحآنه
لميآء بآستهآ وبتنهيده : دوم آن شآء الله
سعود دخل .: يله مشينآ ورآي آشغآل
سمر : خلاص مشينآ
طلعت مع آم مطر ولحقتهم لميآء ..
هيآء : مع آلسلامه يمه ..
سعود : يله مع آلسلامه يَ آم مشآري .. آبتسم لهآ وطلع مع عمته
لمى شآفهم طلعوآ كلهم ومَ بقى آحد دخل لهآ وبآبتسآمه : آلسلام عليكم
نوف : وعليكم آلسلام
جلس ع آلكرسي وفتح آلمجله آللي كآنت ع آلطآوله
مَ كآن نآوي يقرآهآ لكنه مل من سكوتهآ ومن آشآحه وجههآ عنهآ
نزلهآ بخفه لمى سمع صوتهآ وبهدوء : للحين مَ مليتي من آلبكآء
مسحت دموعهآ بعشوآئيه
الفيصل وقف : قولي لي وش آسوي عشآن تنسين
نوف : آنآ آبكي لاني فرحآنه .. < لفت له >
وآللي سويته مستحيل آنسآه بيوم
الفيصل بآبتسآمه : متأكده
نوف بقوه : آييه متأكده .. هذا آلشيء ألوحيد آللي آنآ متأكده منه
الفيصل : غلطآنه يَ نوف .. لاني بعرف آخليك شلون تنسين
نوف : تظن آني بقدر آنسى كرهي لك وبسآمحك ع آللي سويته
الفيصل : مثل مَ آنآ غلطت حتى آنتي غلطتي .. ومثل مَ آنآ نسيت آنتي بعد بتنسين
عقدت حوآجبهآ من كلمته .. تعلقت عيونهآ بعيونه
وكلمه [ مثل مَ غلطتي .. حيرتهآ بقوه ]
حست على نفسهآ لمى رجع وجلس
لفت وجههآ عنه ..
تعلقت عيونه فيهآ .. ودقق بكل حركآتهآ آلبسيطه مثل لمى عدلت
غطآء السرير .. ولمى مسحت ع شعرهآ .. ولمى حطت يدهآ ع بطنهآ ..
حس من آخر حركه آنهآ حآبه تشوفه وآنهآ مشتآقه له
طلع جوآله وفتحه ع آلصور
وقف ومده لهآ

لفت عليه .. وآستحت من نظرته وآبتسآمته
وبدآخلهآ : هذآ مَ يمل < تقصد من الابتسآم لها >
طول آلجوآل وهو بيدهآ ..
فجأه دق بآسم [ آميرتي ]
الفيصل : مين .. لمى شآفهآ طولت سآكته وعينهآ على الجوآل
وقف وقرب لهآ .. آخذه بشويش منهآ
حست على نفسهآ .. لكن مَ قدرت تبعد عيونهآ عنه
آستغربت لمى تغيرت ملامحه ..
طلع وتركهآ .. وهنآ آستغربت آكثر
[ نوف ]
من تكون .. آميرته !!
رفعت عيونهآ للبآب وبهمس : آبي آشوف ولدي .. آآه متى يرجع



الفيصل بتعجب : بترجعين !!!
جوهره : آيييه برجع آلبيت
الفيصل : وش آللي خلاك تنسين ألطلاق
جوهره آبتسمت بآلم : ضروري تعرف
الفيصل : لا
بلعت ريقهآ بالم من كلمته .. طآحت دمعتهآ وبصوت هآدئ : بكره برجع .. مع آلسلامه ..
سكرت ورمت آلجوآل ع آلسرير وآرتمت جنبه ..
كملت بكآئهآ وكل مآلهآ تحس بضيق آلكون ..
بعدت يدينهآ عن وجههآ وبصرآخ : يمــــــه
آبي آقعد برووووحي آهئئئئئ آهئئئئئئ



سمر : دوريه بروحك ... نزلت وتركتهآ تدور جوآلهآ
لميآء بعصبيه : سمر يَ حمآره
سعود نزل وبصوت مسموع : سكري آلبآب زين آذآ نزلتي
سكر بآبه ودخل
تأففت وبصوت مسموع : آوووه وين حطيته
آففففف آلله يأخذك من جوآل ..
رفعت رآسهآ وجت عيونهآ بعيونه
بسرعه نزلت رآسهآ وحست بضيق بالتنفس
غمضت عيونهآ وحطت يدهآ على صدرهآ



آبتسم بسخريه .. ودخل البيت
مشعل : يمه .. يمه
هيآء بعبآيتهآ على آلدرج : هلا يمه
مشعل : بتروحين مكآن ..؟
هيآء : لا توني جآيه من آلمستشفى
مشعل بخوف ركض لهآ : ليه تعبآنه
هيآء بضحكه : لا بس بنت خآلك ولدت
كشر بسرعه
هيآء : مَ فيه مبروك
مشعل : ولمن ببآرك
هيآء : لي ..
مشعل : وآنتي وش عليك .. مر من جنبهآ وصعد لغرفته
هيآء لحقته ووقفت عند بآب غرفته : مشعل ترآك تعذبني كذآ
مشعل مشى لهآ : آنآ يمه !!
هيآء : آيييه آنت .. هذولي آهلي يَ مشعل ومآلي غيرهم
مشعل : وآنآ .. مآني من آهلك
هيآء : آنت آفديك بعمرك .. لكن طلبتك يمه قدآمي لاتغلط بحقهم
مشعل : آووووه يمه تكفين
عطآهآ ظهره ومشى لغرفه ملابسه
هيآء لحقته : يعني صعبه عليك تحترمهم
مشعل : آييه صعب صعب كثير آني آحترم نآس آصلا مآحترمت نفسهآ
هيآء : آنت مَ تعرفهم عشآن تحكم عليهم
مشعل بسخريه : مَ يحتآج آعرفهم آفعآلهم تكفي
هيآء : خلاص عآد قلت لك لاتغلط عليهم
مشعل : يمه ليه صآيره مَ تطيقين تسمعين كلامي .. ليه دوم تدآفعين عنهم ونآسيتني .. ترى آنآ ولدك آنـــــــآ
هيآء بعبره : كلامك يحسسني آنك تعآيرني
مشعل : آعآيرك !!!!
هيآء حطت يدهآ ع صدرهآ : ترى حتى آنآ غلطت يَ مشعل
حتى آنآ نزلت رآس آخوي بالارض وخليته
مَ يقدر يطلع من بيته لشهور .. وآلا لاني آمك نسيت
وتشوفني آحسن منهم .. لاترآني مَ آختلف عن نوف
بالعكس نوف مغتصبه واللي صآر مآلهآ ذنب فيه
لكن وش تسوي .. ربهآ آلوحيد آللي يعلم ببرآئتهآ وطهرهآ
مشعل بحده وآندفآع : يـــــمـــــه لاتقولين عن نفسك كذآ ..
آنتي آشرف من آلشرف آنتي آمـــــــي
هيآء : آنآ آللي بعت آخوي عشآن آبوك .. آنآ آللي بعت آخوي
عشآن آبوك .. مشت عنه
لحقهآ ,, لكنهآ قفلت بآبهآ بوجهه
رجع غرفته .. مد يده ورمى كل آللي ع آلتسريحه ع آلارض
مَ هدأ .. شآل آلكرسي ورمآه بالزآويه
سمعت صوت آرتطآمه آلقوي .. غمضت عيونهآ
وآنسآبت دموعهآ آلحآره
تمسكت بغطآء ألسرير وغطت عيونهآ بيدهآ آلثآنيه
ندمت على كلامهآ للحظآت قليله
[ هيآء ]
كآن لازم يصحى ويعرف آنه آنآ بعد غلطت
آهئئئئ حتى آمك يَ مشعل غلطت

وقفوآ .. جآمدين صآمتين ولا كلمه رآضيه تطلع
مَ عدآ صوت آم مطر وهي تتحسب
لميآء بلعت ريقهآ لمى شآفته نآزل ركض
وبصرآخ مَ خوفهم كثير لانهم مآلهم يد باللي صآر : وين رآحت
وييييييييين ذلفت
سمر قربت له بخوف : سعود تكفى آهدآ .. وخلنآ نفكر
سعود بعصبيه خلتهآ ترجع مكآنهآ : آفكر بآيش
آلمدآم سآفرت ... وآخذت كل آغرآضهآآ ..
آم مطر : هد آعصآبك يمك .. زي مَ طلعت بترجع لك
سعود : خلاص هي تبي الفرآق .. بنتفآرق
طلع برى البيت معصب ..
لميآء : آلله يأخذهآ آن شآء الله
آم مطر : لاحول ولا قوه آلا بالله .. فيه مره تسوي برجلهآ تسذآ
سمر : مع مين رآحت يعني
لميآء جلست وبيدهآ جوآلهآ آللي لقته تحت آلكرسي : آيه وآلله صدق مع مين رآحت
آم مطر : مَ يهم مع من رآحت .. هي رآحت وربهآ بيغضب عليهآ
شلون تطلع من دون شوره .. تؤ آعوذ بالله من هآلزمن الاقشر
سمر رمت نفسهآ ع آلكنبه وبعد مَ رآحت آم مطر لغرفتهآ
: يَ رب يطلقهآ
لمييآء هزت رآسهآ بحزن : حرآم كسر خآطري
سمر : وليه ..؟ آحسن خليه يفتك منهآ
لميآء : سعود يحبهآ يَ سمر .. حتى لو كآن يكآبر
هو يحبهآ .. وآلا نسيتي وش كآن يسوي لنآ عشآن بس يرضيهآ
سمر : آآآآآه شلون بنسى .. يآمآ بكينآ من تحت رآسهآ
فجأه ضحكت سمر ..
لميآء عقدت حوآجبهآ
سمر : ههههههه لو دعآوينآ تستجآب آتوقع بتصيبهآ كل آلامرآض
لميآء بعد مَ فهمت : ههههههههه
دق جوآلهآ .. طلعته من آلشنطه
وعينهآ بعين لميآء : خآلد دآق
لميآء : رددددي عليه
بعدت عنهآ .. : آلو < صعدت فوق >

قآمت وشغلت التلفزيون ..
حطت ع mbc max
آبتسمت لمى شآفت الفيلم آللي تحبه معروض
A walk to remember
بسرعه ركضت للمطبخ ..
آستغربت آلخدآمه مو موجوده وبصوت مسموع : آكييد نآيمه هههه
فتحت آلثلاجه آخذت لهآ بيبسي .. فتحت آلدرج وطلعت لهآ ليز
حآر .. وركض للصآله ..

نزلت آلستآره .. : يعني مو زعلان مني
خآلد : لا ..
سمر : وليه آحسك زعلان
خآلد : يتهيأ لك
سمر حبت تغير الموضوع : شلون آهلك
خآلد : كلهم بخير .. وآنتي
سمر كآنت بتقول له آنهآ صآرت خآله وتمآلكت نفسهآ بآخر لحظه : بخير
خآلد : من زمآن مآقلتي آحبك
سمر : كنت آنتي آللي تقولهآ ..
خآلد : ههههه يعني مَ تحبيني
سمر : بالله عليك هذآ سؤال
خآلد : طيب جآوبي
سمر : مصير الايآم توضح لك
خآلد : قصدك آيآم آلعسل ههههههه
آستحت من كلمته ..
خآلد : وين رآح صوتك .. ههههههه آستحيتي
سمر : مع كلامك آكيد بستحي
خآلد : اللحين من كلامي تستحين هههههه آجل كيف بكره
آذآ تزوجنآ
سمر حطت يدهآ ع خدهآ لمى حمر بقوه : خلصت كلامك
خآلد : ههههههه يَ ليتك قدآمي
سمر : خآلد !!
خآلد : روح وقلب خآلد
سمر آبتسمت وتجمع آلدمع بعيونهآ : آنت روح وقلب سمر
خآلد : يآآآآآه ... تكفين يرحم آمك خفي علي .. ترى آمسك خط آلريآض آللحين
سمر : عآدي تعآل
خآلد : وآلله آجي
سمر : وآنآ قلت لك تعآل
خآلد وقف : سمر ترى وربك آسويهآ
سمر بمزحه : هههههه سوهآ
خآلد : خلاص آنآ مآشي
سكر .. ونزل ركض

من آلحمآس صدم بورد آللي طلعت بوجهه : آآآآآه
خآلد : مع آلسلامه .. ههههههه طلع مع آلبآب
ورد : آلحمدلله وآلشكر .. مزآجي آلاخ

: لميآآآآآآء .. لميآآآآآآآء
لميآء بتأفف : آووووف آنآ هنآ .. نزلت آلبيبسي ع آلطآوله
سمر جلست جنبهآ ومسكت يدهآ : تدرين خآلد وش قال لي
لميآء بزهق : آوووه قولي وش قال بسرعه ..




السآعه 8 ونص
بالقسم الخآص بمكتبه ..
ابو ألوليد : طيب يخص مين
عبدالعزيز : جدي صدقني مَ فيني شيء
ابوالوليد : زعلان مني يَ عبدالعزيز
عبدالعزيز رفع عيونه له : لا يَ جدي آنآ آخآصم آلنآس كلهم آلا آنت
ابو آلوليد : آنآ آدري آني بالفتره الاخيره قسيت عليك و
عبدالعزيز بمقآطعه : جدي وآلله مآني زعلان منك آنت تمون على رقبتي يألغآلي
ابوالوليد بآبتسآمه : آلله يرضى عليك .. ويوفقك بحيآتك
عبدالعزيز : آيه تكفى آدع لي ترى من زمآن مَ دعيت ههههه
ابوالوليد : وش درآك .. تعلم الغيب آنت
عبدالعزيز : هههههه لا بس قبل كنت تدعي لي دوم
ولمى رآحت جنآ لامي نسيتني من دعآئك
ابوالوليد هز رآسه بلا : آللي بالقلب شلون بنسآه
عبدالعزيز آبتسم له بحب
ابو آلوليد : آآه تدري آنآ محتآر من عمك
عبدالعزيز بتسرع : حتى آنآ يَ عمي ..
ابوالوليد عقد حوآجبه : وش قصدك ..؟
عبدالعزيز: بصرآحه يَ جدي آنآ سآكت عن آلموضوع من زمآن
لاني مَ حبيت آشكي لاحد ويزعل علي عمي لكن بالفتره الاخيره هالشيء زآد
ابوالوليد وقف : عبدالعزيزقوول وش فيه خوفتني
عبدالعزيز وقف : لاتخآف يَ جدي الموضوع ومَ فيه آنه عمي صآير
مَ يدآوم .. وأذآ دآوم بالكثير نص سآعه ..
آنآ مستغرب آهمآله لشغله آللي هو آسسه بنفسه وكآن يحلم بتكبيره
يعني عمتي عندهآ ظروفهآ لكن هو وش عنده
ابو الوليد مسك لحيته : آلظآهر آنه عنده مشآكل مع جوهره
آنآ بعد قطعتهم ومَ زرتهم ببيتهم من زمآن
عبدالعزيز سكت وآنصت له
ابوالوليد : لازم آشوف عمك وش يسوي .. وين يقضي وقته
يمكن عنده شغل ثآني ومَ يبي آحد يدري فيه
عبدالعزيز : بترآقبه يَ جدي
ابوالوليد مشى له : بحط وآحد من الحرس يرآقبه من بعيد .. وش فيك مستغرب
عبدالعزيز : مدري بس آحسهآ
ابوالوليد بمقآطعه : بكره آذآ صرت آبو يَ عبدالعزيز بتسوي آي شيء عشآنهم ويمكن تحط لهم 10 حرآس

السآعه 9 ليلا ..
دخل عليهآ بعد مَ رجع منه
مشى بخفه وبطء لانهآ كآنت نآيمه
نزل عيونه ليدهآ آللي على بطنهآ آنحنى وبآس يدهآآ بخفه
ثم رفع نفسه وآبتسم على شكلهآ وهي نآيمه وعلى صدرهآ جوآله
آللي مآسكته بيدهآ الثآنيه .. مسك يدهآ وآخذ منهآ آلجوآل بخفه
فتحت عيونهآ ولفت له نآظرته وعلى طول رجعت ونآمت
بآس خدهآ .. ورفع آلجوآل
زآدت آبتسآمته لمى شآف صورته
رجع على ورى وقرب الكرسي لهآ .. جلس عليه
ورآقبهآ لدقآيق طويله
ع كثر مَ دقق فيهآ آلا آنه بكل مره يشعر بآنهآ آلمره الاولى ..
حس برغبه شديده آنه يحط رآسه ع آلسرير
وينآم وبالفعل حطه وتحته يدينه
بعد مَ غمض عيونه بدقآيق نآم
وكآنت نومته هالمره غير عن كل مره ..




سحبتهآ وطلعتهآ من آلغرفه وبهمس : مجنونه آنتي ليه تقولين لهآ كذآ
جنآ سحبت يدهآ : مَ قلت شيء غلط ..
آلزين : جنآ
جنآ بقوه : جدي غلطآن .. شلون يغصبهآ
الزين لفت وجههآ عنهآ
جنآ : آهئئئئئئئ
الزين : وش فيييك
جنآ جرتهآ لدآخل جنآحهآ : تتوقعين بكره جدي يغصبني
الزين بمزحه : آكيد بيغصبك تتزوجين تركي
جنا : هآآآآآآآه
الزين : هههههههههههه

بدآخل غرفه ندى
طلعت من غرفه الملابس ..
ندى حطت يدهآ ع خدهآ : آعجبك شيء
حسنآء : آييه بأخذ هذآ وهذآ .. آمم وهذي مدري بس آحسهآ مو مقآسي والا ..؟؟
ندى وقفت وآخذت البلوزه : لا مقآسك .. حتى شوفي هه
حسنآء : عمومآ آذآ مو مقآسي برجعهآ
ندى رجعت وجلست
وبدآخلهآ : غريبه آول مره تسويهآ وتأخذ من ملابسي
حسنآء جلست مقآبلهآ ع آلسرير: بكره آلـفحص
ندى رفعت عيونهآ لهآ وبتنهيده : آيييه
حسنآء : آدعي ربك يكتب اللي فيه الخيره
ندى : عندي آحسآس آنه كل شيء بيتم زي مآآبوي قال
حسنآء : مَ كلمك آبوي بشيء
ندى : ليه فيه شيء ينقآل
حسنآء : لا ... < ملت من نظرآتهآ > صدقيني مَ فيه شيء


السآعه 11 ليلا
وقف بعد مَ صرخت عليه
نزل عيونه للارض ولفته لهآ : تكلم يَ معآذ
نزل يدهآ : آنآ ولدك خلاص صدقيني
آم معآذ : آصدقك !!
معآذ : آييييييه يمه صدقيني .. جبتيني من آلكويت
ومَ حسيتي بخوفي عليك خليت كل شيء وجيت
قلبي تعب من شده خوفي عليك وبالاخير تطلع هالسالفه السبب
ام معاذ : يعني انا الغلطانه اللحين
معاذ : آنآ وآنتي مآلنآ دخل لا بجوهره ولا بزوجها
ام معاذ بحده : شلووون .. شلون مالنآ دخل وبنت خآلتك صرخت بوجهي وقالت كله من ولدك كله منه ... رد علي جآوبني
يَ آلكذآب
طير عيونه بآمه .. آول مره تكون قآسيه معه كذآ ..
طلع من البيت ركض وهو متجآهل كل ندآئتهآ ..

وقفت عند الباب وبتعب منه : آآآه منك وش سويت يمه

تنهدت لمى بعدت سيارته نهائيا عن عيونهآ
سكرت البآب وجلست على آول كرسي بطريقهآ
قربت منهآ آلخدآمه .. : مآمآ آنتَ كويس
هزت رآسهآ بآيه : وديني غرفتي ..
سآعدتهآ تقوم وتمشي لحد مَ وصلتهآ لسريرهآ


[ معآذ ]

تسألني وش ذنبي .. وش أللي سويته وقدر يخرب حيآتهآ
طيب وآنآ وش ذنبي حبيتهآ وبآعتني ولابيوم حنت لي
آآآآه معقوله يكون هذآ جزآي لآني حبيتهآ
آدري آني غلطت ي جوهره
لكن آللي مَ عرفته بيوم آنه عقآبي بيكون قآسي لهـ آلحد
عاقبيني وموتيني لكن مستحيل آيأس لو يمر علي 10
سنين .. انتي بتكونين لي بالنهآيه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-07-12, 11:42 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صبآحآ .. آلسآعه 8

بعد عنهآ آلغطآء : بشويش
نوف : آهئئئئئ آآآه مآني قآدره لالا خلني
الفيصل : لا لازم تتحركين عشآن جرحك يلتئم بسرعه
نزلت وتمسكت فيه : آهئئئئئ لـ ـ آ رجعني
الفيصل : نوف قوي نفسك ..
نوف : لا آهئئئئ مقدر حييل يوجع
الفيصل : يله آمشي بس شوي
نوف حآولت تلف للسرير لكنه مسك يدهآ وحط يده الثآنيه على كتوفهآ .. : آذآ تبين تشوفين مشآري بتمشين
رفعت عيونهآ له : بتخليني اشوفه
بعد غرتهآ وبآبتسآمه توهتهآ : وآلله
مشت خطوه وتأوهت
الفيصل : يله معليه آستحملي
مشت كم خطوه .. وقفت وعضت ع شفتهآ
بدت دموعهآ تخونهآ ,, ونزلت بآستمرآر
رآقبهآ وهي تحآول وتحآول وتحآول
عرف آنهآ تتحمل آلشيء الكثير بس عشآن تشوفه للحظه
وصلت آلجدآر وبتعب : خلاص
آبتسم : لا
نوف : آآآآه تعبت خلاص برجع
الفيصل بضحكه : طيب خلاص آرجعي للسرير
فك يدهآ للحظه تمسكت فيه بقوه : آآآه
رجع مسكهآ : خليني آشيلك
نوف : لا .. برجع له مشي
سآعدهآ تلف ثم كملوآ مشي لحد السرير
نوف وهي وآقفه عند آلسرير آخذت لهآ نفس ويدهآ على بطنهآ : لحظه آللحين بـ
شآلهآ وحطهآ ع آلسرير وبآبتسآمه : آرتآحي
آستحت منه وبربكه : كنت بصعد بنفسي
الفيصل مد يده عشآن يعدل لهآ آلمخده : آنتي بالزور تمشين تبيني آخليك تصعدين لا آنآ بشيلك
نوف : متى بتوديني له
بعد عنهآ : متى تبين ..؟
نوف بتسرع : آللحين
ضحك بقوه : ماعندي مآنع بس بشوف الدكتور وش يقول
نوف : آنت وعدتني
الفيصل : آدري آني وعدتك لكن لازم آتطمن عليك بالاول..
ثوآني وبرجع
طلع من الغرفه وسكر البآب
رفعت عيونهآ للسقف .. مدت يدهآ للكمودينه
رفعت جوآله آللي نسآه
آول مَ فتحته ع الصور تذكرت آسم [ آميرتي ]
طردت كل الافكآر الغبيه من رآسهآ
وفتشت ع صورولدهآ بشوق من نوع جديد على بطلتنآ



بعد آذآن آلفجر طلعت من غرفتهآ متوجهه لهآ
آول مَ لمحت باب غرفتهآ آلمفتوح مشت بسرعه
وآختفت آبتسآمتهآ وكل طيف آمل لمى شآفت شنطهآ
ع آلارض .. تعلقت عيونهآ فيهآ ..
ودب فيهآ آلخوف
طلعت من آلحمآم وصآرحتهآ بقرآر رجعتهآ لبيت زوجهآ
شعور غريب حست فيه لا هو زعل ولا فرح
بنتهآ تعآني مع زوجهآ وعشآنهآ بترجع
وآللحين بعد مرور كم سآعه على طلوع آلشمس لازآلت جآلسه
بمكآنهآ ع آلكنبه بالصآله ..
رفعت عينهآ للسآعه آلكبيره المعلقه ع الجدار
وآللي كآنت عقآربهآ تشير للثآمنه وآلثلث
نزلت رآسهآ للارض

[ آم جوهره ]
قولوآ لي وش آسوي .. آن سكت مت قهر عليهآ
وآن تكلمت زعلت مني .. آيه وش آسوي
قلبي يعورني عليهآ .. وحتى آلشك بديت
آمشي بطريقه .. كلمتهآ للحين ترن بأذني
آنآ آدري آنه يحبهآ بس عآد مو لدرجه آنه يخرب عليهآ زوآجهآ
آآآه لازم آوقفه آنآ عند حده قبل مَ يفوت الفوت

رفعت رآسهآ بسرعه لمى سمعت صوت آلكعب
وقفت ومروآ آلخدم من قدآمهآ ومعهم شنطهآ
وقفت بالنص وبيدهآ شنطتهآ ..
نزلت رآسهآ بعد مَ قربت منهآ
آم جوهره : بتروحين آللحين
جوهره : آييه
ام جوهره آبتسمت لهآ بخفه : آلله يوفقك يمه ويزيل عنك آلهم وآلغم
دمعت عيونهآ من كلمه آمهآ قربت لهآ ورفعت يدهآ
بآستهآ ثم بآست جبينهآ : لاتحرميني من دعآئك يمه
آم جوهره مسكت وجههآ بيدينهآ : لاتنسين آنآ مَ عندي آغلى منك
جوهره بهمس : عآرفه
آم جوهره وهي على وضعهآ مآسكه وجههآ : آنآ آمك سرك بيكون بآمآن معي
جوهره هزت رآسهآ بخفه ثم فكت يدينهآ وحضنتهآ
آم جوهره : آآآه يَ روح آمك
بعدت نفسهآ وطلعت بسرعه قبل مَ تغير رآيهآ
رفعت رآسهآ للبآب آللي طلعت منه ومشت له ببطء
وقفت عنده .. ورآقبتهآ وهي تركب
كآن نفسهآ تنآديهآ وتقول آرجعي هنآ بيتك هنآ آنتي بآمآن
لكن فجأه آنربط لسآنهآ وفقدت قوتهآ كلهآ ..
فجأه آثنآء شرودهآ آختفت
نزلت دمعتهآ وتلتتهآ دمعآت
دخلت الصآله ورفعت يدهآ بلا للخدآمه لمى سألتهآ
عن آلفطور ..
مشت للكنبه .. جلست عليهآ وكل مَ فيهآ يألمهآ
ظلت تكرر بهمس : يَ رب وفقهآ وهون عليهآ
كملت فطورهآ بهدوء من دون يصدر منهآ آي صوت
هز رجله بتوتر وبتملل من زعلهآ : يمآآآه
هيآء رفعت كآس العصير وشربت منه : همم
مشعل : آآه آنآ آسف .. مآرآح آتكلم عنهم آبدآ آبدآ زين
هيآء : برآحتك
مشعل : شلون برآحتي ... آنتي مو تبين كذآ وزعلتي عشآن كذا
تأففت وبصوت مسموع : تؤ وين الجريده
< نآدت آلخدآمه > وبعصبيه لمى جت : وين آلجريده
يعني لازم كل يوم نفس الموآل .. بسرعه روحي جيبيهآ
وقف ولمى جآء بيمشي وقف من صوتهآ آلحآد : وين رآيح آنت
آقعد كمل فطورك
آبتسم لهآ بقوه .. وجلس : تأمرين يَ آلغآليه .. بآكل لمى تقولين لي
بس
آبتسمت ع كلمآته .. وآوجعهآ قلبهآ ع تطنيشهآ له : بالعآفيه يمه
مشعل : تكفين يَ آم مشعل هآلبوز لاعآد تمدينه
هيآء : هههههههه
مسك يدهآ وبآسهآ : آيه آضحكي تكفين
حست فيه ندمآن من عيونه ونبره صوته سحبت يدهآ وحبت تتشرط عليه : بروح آزور نوف وآبيك توصلني وتدخل تسلم عليهآ
مشعل بعد كم ثآنيه : طيب وفيه شيء ثآني
هيآء بضحكه : لا ..
مشعل : ومتى آلزيآره آن شآء الله
هيآء وقفت : آللحين
مشعل عقد حوآجبه : آللحين
هيآء : آيه هو موعدهآ آلسآعه 9 يعني على مَ توصلنآ
مشعل بمقآطعه : لحظه لحظه يمه .. بيروح معنآ آحد
هيآء : آييه آكييد
مشعل بتملل : طيب بس بسرعه آجهزوآ
هيآء حطت يدهآ على كتفه : بروح آقول لهم آذآ بيجون
لف على آمه لمى رآحت بسرعه رجع وجلس
وبضيق : آفففف حتى بيوم آجآزتي مآني مرتآح
يعني وش فآيده آلسوآق آآآه



حكت رآسهآ وهي مآشيه للتلفون آللي صحآهآ صوته
تثآوبت وردت بنعآس : آلو
هيآء : سمر
لميآء : لا عمتي آنآ لميآء
هيآء : توك صآحيه
لميآء : آيييه آآآآه
هيآء بضحكه : ومحد صآحي غيرك
لميآء : لا كلهم نآيمين
هيآء : آآآآه وسعود وينه
لميآء : مدري يمكن بغرفته
هيآء : طيب بتروحين معي لنوف
لميآء : آييييه
هيآء : طيب شوفي من بيروح معك وبسرعه تجهزوآ
لميآء : آن شآء الله
هيآء : آسمعي لميآء
لميآء : هآه
هيآء : شوفي سعود آذآ بغرفته
لميآء : طيب ... مع آلسلامه سكرت وتوجهت لغرفه سعود
فتحتهآ بشويش وتطمنت لمى شآفته نآيم
سكرت آلبآب بشويش
ومشت لغرفتهآ .. جلست على سرير سمر وهزتهآ آكثر من مره
سمر : آوووف وش تبين
لميآء : بتروحين معنآ لنوف
سمر : آللحين
لميآء : آييه
سمر رجعت وتغطت : لا .. آبي آنآم
لميآء وقفت : بكيفك
بعد مَ لبست وطلعت من الغرفه
نزلت تحت وحبت تشوف آم مطر
وبآبتسآمه : صبآح آلخير
آم مطر : صبآح آلنور وآلسرور .. على وين
لميآء قربت لهآ : بروح مع عمتي لنوف
آم مطر حطت يدينهآ على ركبهآ : وآلله ودي آروح معكن
بس رجولي توجعني
لميآء بخوف : لييه
آم مطر بآبتسآمه : كبرت يمتس
لميآء : لك طوله آلعمر آن شآء الله
آم مطر : سلمي لي عليهآ وعلى عمتس
لميآء : آن شآء الله



طلعت من البيت .. ومشت ع آلرصيف
تنهدت لمى شآفته وآقف متسند على السيآره
ولابس آلكآب
دق قلبهآ بسرعه وبدآخلهآ : آففف مني غبيه كآن لازم آسسأل عمتي
تؤ صدق آني غبيه وش بقول لهآ يعني آآآه يله معليه كلهآ
كم دقيقه ونوصل

بعد مَ ركبت عمتهآ .. سمت بالله وفتحت البآب آللي ورى عمتهآ < آدري آنكم تبونهآ تكون ورآه لكن معصي ههههه out >
ضمت شنطتهآ وكآنت لافه ع آلنآفذه
حطت يدهآ ع النآفذه وتحديدآ على قطرآت آلمطر
تمنت لو آنهآ قدرت تبلل يدهآ .
آبتسمت بخفه على روعه آلجو
وزآلت آبتسآمتهآ لمى كلمتهآ عمتهآ : لميآء
لميآء بصوت هآدئ : نعم
هيآء : شفتي سعود
لميآء : آيه
ردد كلمآت آلاغنيه ولف على آمه لمى كلمته
تعلقت عيونهآ فيه .. ركزت بكل مَ فيه
حست على نفسهآ و لفت لنآفذتهآ وآستغفرت ربهآ
غمضت عيونهآ بكل قوتهآ لمى سمعت
ضحكته
ضغطت على شنطتهآ آقوى وبدآخلهآ : متتى بنوصل

بلعت ريقهآ آكثر من مره وهو بين يدينهآ
آخيرآ قدرت تشيله وترضعه مثل كل آم
زآدت سرعه تنفسهآ .. وتعدت كل آلمقآييس دقات قلبهآ
آنتفضت آكثر من مره
لكن هآلمره وبس هآلمره كآن شعورهآ
[مو حزين ]
كل الفرح عآيش بقلبهآ .. شعور حلو
وجديد تمنت عدم زوآله .. نست وجوده
وآنه قآعد يشوفهآ من بعيد شوي وهي ترضعه
مررت يدهآ بحنيه على خده وعلى شعره
مسكت يده وبآستهآ ..
كل آلامهآ وآوجآعهآ ووجود الفيصل آلشخص آلوحيد آللي تكرهه بالوجود
نستهم وهو بين يدينهآ .. نستهم لمى شمت ريحته وبآسته لاول مره وبخوف مفآجئ رفعت عيونهآ لمى حست بوقوفه ورآهآ
خآفت وآستحت بقووه من نظرآته
آللي فسرتهآ لاكثر من معنى بسبب خوفهآ
مد يده ومررهآ على خده
ثم نآظرهآ بآبتسآمه : يشبهك كثير
نزلت عيونهآ لولدهآ ..
وعلى آلعكس من آلدآخل كآنت غآضبه بقوه منه
من قربه .. ومن آكثر شيء [ آبتسآمته آلغبيه
آو بالاحرى آبتسآمآته آلغبيه ]

وقف .. وظل ينآظر هآلثنآئي لمى آخذت الممرضه مشآري
من بين آحضآن نوف
الفيصل بخوف لانهآ طولت عنده فوق مَ سمح لهآ آلدكتور
: خلاص لازم آرجعك تعبتي
نوف وعينهآ عليه : لا مَ تعبت خلني توني مَ شبعت منه
مسك كرسيهآ وحركه بآتجآه آلبآب : عمرك مَ رآح تشبعين منه
حطت يدهآ على آصآبعه عشآن تفكهآ وبعصبيه منه : آلفيصل رجعني
الفيصل كمل طريقه : لا
آنسآبت دموعهآ ع خدهآ .. وبدت ترجف شفآهآ
دخلوآ آلمصعد وكآن مَ فيه غيرهم
وعيونه ع آلبآب : لاتبكين
آستغربت شلون عرف وهي مَ طلعت آي صوت
كرهته آكثر وكملت بكآئهآ للحظآت بسيطه
بعدهآ تحولت ملامحهآ للفرح لمى تذكرته وهو يرضع منهآ
وبدآخلهآ : آلله لايحرمني منك .. بوجودك حسيت آني عآيشه
بهالدنيآ وعشآنك بعيش آكثر آن شآء الله

سكر بآب الغرفه .. ولف عليهآ
نزلت غطوتهآ وحآولت تقوم من ع آلكرسي
بسرعه مشى لهآ ومسك يدهآ
ويده الثآنيه على ظهرهآ .. قربهآ للسرير
وكآن بيشيلهآ ووقفته : آنآ بـ
شآلهآ ونزلهآ ع آلسرير وآشر عليهآ بآصبعه : قلت لك بشيلك
جلس مقآبلهآ وبقرب شديد ع آلكرسي
آنقهرت من نظرآته وزآد قهرهآ آكثر لانهآ شآفهآ وهي ترضع مشآري وبحده : مَ عندك شغل
الفيصل بآبتسآمه هز رآسه بلا : مَ عندي غيرك آليوم
عرف آنهآ معصبه من نظرتهآ .. ضحك بخفه : شوي شوي على نفسك ترآك تعبآنه
حقرته وتمددت .. تغطت ولمى وقف عشآن يسآعدهآ : خلاص
مآله دآعي تسوي لي كل شيء آنآ بخير
الفيصل : لاتنفعلين مو زين لك ..
لفت وجههآ عنه وعضت على شفتهآ من كلامه آللي
كآن مثل آلسكين بين ضلوعهآ ..
الفيصل : ترى مآخلاك تولدين بهالوقت آلآ نفسيتك آلتعبآنه
ريحي نفسك صدقيني مَ فيه شيء يسوى كل هآلحزن
نزل عيونه ليدهآ لمى حطتهآ على بطنهآ .. وقف
ولاحظ آنهآ تتألم من وجههآ
الفيصل بخوف : نوف
طق طق
لفوآ ع آلبآب
هيآء : آلسلام عليكم
نوف والفيصل : وعليكم آلسلام
نزل رآسه وبعد عن طريقهم
هيآء سلمت عليهآ ونزلت اللي بيدهآ
لميآء : شلونك آليوم .. بآستهآ
نوف بآبتسآمه عريضه : بخير
مشى للبآب بعد مَ شآف آبتسآمتهآ
آختفى كل طيف لابتسآمآته
وحل مكآنهآ آلعبوس
قآبل مشعل آللي كآن وآقف برى .. سلم عليه
وسولف معه شوي ثم آستأذن بحجه آلشغل

آول مَ ركب سيآرته
غطى عيونه بيده وسند رآسه
[ آلفيصل ]
آبي آفهم وش سر سعآدتهآ .. وش هآلابتسآمه والفرح آللي آشوفه بعيونهآ لمى يكون معنآ آحد .. يعني معقوله للحين
عآيش بقلبهآ آلخوف مني
آلظآهر آني مآني قد آلتحدي وآنهآ مستحيل تنسى
شغل سيآرته آلاخر موديل وحرك بسرعه



بسيآره آخرى لكن لنفس آلعآئله
بعد خروجهم من المستشفى وصل آلسوآق آبوهآ لمقر شركته
مَ وقفت دموعهآ .. ومَ وقفت آحآسيسهآ
آللي تقول لهآ آنهآ رآح تتزوج فهد ع آلرغم من كل شيء ..
تكرر عليهآ آلسؤآل آللي معذبهآ آكثر من هآلحيآه :
ليه زوآجهآ من طلال مستحيل بينمآ زوآجهآ من فهد غصبن عليهآ
هل لانهآ تحب ومجبوره تفآرق ..
رفعت يدهآ لرقبتهآ ودورت قلادتهآ وكأنه
الملجئ لكل مشآكلهآ وآوجآعهآ
مَ لقتهآ لانهآ بنفسهآ نزلتهآ
حبت توقف شوي من نزف دموعهآ
لكن حتى آلسوآق كآن مصر بآستمرآر بكآئهآ

كرر ألمغنى وبآحسآس فظيع


ده حلم يَ قلبي وآلا كآبوس
يَ ريتنآ نفوق بقى ونفهم
مَ فيش في الدنيآ ليه آحلام
بتحقق عشآن نحلــــم .|

عصبت عليه وبصرآخ : حط قرآن .. مآبي آسمع آغآني


رجعت ظهرهآ لورى
وحست بتعب شديد آستولى على كل جسدهآ

بعد 4 آيآم
الساعه 8 آلا عشر دقآيق صبآحآ
مشى بالممر

وبدآخله شوق لمقآبلتهآ ...
آلشغل بالآيآم آلاخيره لهآه عنهآ بالتحديد
مشى بالممر وعينهآ ع بآب غرفتهآ من بعيد
تمسك آكثر ببآقه الورد آللي بيده
وع محيآه آبتسآمه جدآ جميله
مسك المقبض وفتح آلبآب
الفيصل : آلسلام عليكم
نوف لفت وجههآ عليه : وعليكم آلسلام
نزل الورد على آلطآوله : وهذآ آلورد لام مشآري
قرب لهآ وبآسهآ .. تعودت على وجوده جنبهآ
حتى وآن كآن بس يجي وينآم عندهآ
آلا آنه هـ آلتصرفآت تحسسهآ ولآول مره
بآهميتهآ كـ [ آنسآنه ]
مسح على شعرهآ : شفتيه اليوم
حس من شكلهآ آنهآ لسى مَ رآحت
نوف وآلدموع متجمعه بعيونهآ وحآجبه عنهآ آلرؤيه : مَ جت آلممرضه عشآن آروح آرضعه
جلس على السرير مسح دمعتهآ آللي نزلت وبهدوء : مَ جت !!
هزت رآسهآ بلا


مَ يدري ليه حس بخوف وبآبتسآمه عشآن يطمنهآ : يمكن بعد شوي بـ


نوف بمقآطعه : آهئئئئئئئئ آبي آشوفه آهئئئئئئئئئئئ


الفيصل : خلاص خلاص .. حنآ وش تكلمنآ فيه آمس


آنآ بروح آللحين آتطمن عليه وبجي


وقف ومسكت يده .. تحركت بخفه : خذني معك


الفيصل بذهول : نوف


حطت يدهآ ع بطنهآ ونزلت ع آلارض : بجي معك


الفيصل بحده : لا


آنصدمت من رده ... ورفعت عيونهآ له وبعبره : لـ ـ يـ ـه ؟؟


الفيصل شآلهآ وحطهآ ع آلسرير : لاتنآقشيني قلت لك لا ..


عطآهآ ظهره ومشى للبآب بسرعه


عضت ع شفتهآ آلرآجفه ..


وبثوآني تعآلت شهقآتهآ بشده


تألمت وزآدت حده بكآئهآ ..


بعدت عيونهآ عن آلبآب وبصوت متألم : مـ ـشـ ـآري

برى الغرفه
[ ألفيصل ]
آنآ مَ قصدت آعآملهآ بهآلقسوه لكني خفت
تشوف شيء وتتأثر صحتهآ
آآآه يَ رب آحفظهم لي من كل شر

نرجع للغرفه ..
آبتسمت بكل قوتهآ وهدت فجأه لمى شآفت آلممرضه
جآيه ومعهآ آلكرسي
بعدت آلغطآء عنهآ .. وسآعدتهآ آلممرضه تلبس عبآيتهآ


وتجلس ع آلكرسي

فتحت البآب وتوجهوآ للحضآنه
مَ قدرت تمنع نفسهآ من آلآبتسآم .. كآنت خآيفه من ولا شيء
فركت يدينهآ وعيونهآ ع آلطريق ..

[ آلفيصل ]
آبتسم بقوه لمى شآفهآ جآيه .. هز رآسه وبدآخله : عنيده
آخذ مكآن آلممرضه ودف نوف للدآخل
نوف بحب وبصوت آستغربه : صبآح آلخير حبيبي
مَ آشتقت لي ..
تعلقت عيونه فيهآ .. وهي حييل فرحآنه
بآسته لمى آخذته ثم رفعت عيونهآ له .. عرف مقصدهآ


لكنه ظل وآقف


بدأ يبكي صغيرهآ... قربت لهآ آلممرضه


نوف : مو لازم توقف روح آجلس


الفيصل بآبتسآمه قهرتهآ : خآيفه علي


نوف : روووح


الفيصل تكتف : لا ... يله رضعيه الولد جوعآن


رمقته بنظره كآرهه وغآضبه


طلعت صدرهآ وبدت ترضعه ولاول مره


تمنت آنه يخلص بسرعه ..


بعد 8 دقآيق .. بآست جبينه


وبعدت بسرعه لمى نزل لمستوآهآ وبآس خده مسك يده


وبدآ ينآديه : مشآري .. هههه الله لايحرمنآ منك


لف وجهه عليهآ وكآنت آلمسآفه جدآ قليله مَ بينهم


بلعت ريقهآ ونزلت رآسهآ


غريبه نظرته لهآ مَ تدري وش تكون


يَ ترى حاب يقهرهآ ببروده


آو آنه فعلا يهتم فيهآ ويخآف عليهآ


تعدل وحط يده على كتفهآ ..


صرت ع ضروسهآ من لمسته


آخذته الممرضه منهآ ..


تعلقت عيونهآ فيه وهو يبعد عنهآ لحد مَ نزلته ع سريره


نزلت رآسهآ وبكت بصمت


نزل لمستوآهآ وبتعجب : ليه تبكين


نوف : متى بقدر آخذه .. متى آهئئ آهئئئ


الفيصل تنهد : يَ بنت آلحلال هو آللحين لازم يجلس بالحضآنه آسبوعين ثم


نوف بمقآطعه : شلون بصبر آسبوعين آهئئئ شلون


الفيصل وقف وحرك كرسيهآ بآتجآه آلبآب : كل يوم بنجي


ونشوفه


مشى بالممر .. وبكل مره ينزل رآسه


لهآ ..


بعد م َ وصلوآ سآعدهآ تتمدد وغطآهآ : ترى آليوم آلعصر بتطلعين


هزت رآسهآ بخفه .. غمضت عيونهآ


وبسرعه فتحتهآ لمى مرر يده ع خدهآ بآستمرآر


ابتسم لهآ بخفه .. ومد يده لشعرهآ آلاسود


نزلت عيونهآ ..


الفيصل برآحه لانهآ كآنت هآدئه : غريبه هـ آلدنيآ


بلعت ريقهآ من كلمته .. وعرفت مقصده


لانهآ قالتهآ قبل فتره


مسك ذقنهآ ولف وجههآ له وبهدوء : آنسي آللي صآر


وخلينآ نعيش آلعمر آلجآي بسعآده


دفته عنهآ .. آنصدم منهآ وقف وعيونه عليهآ


تعدلت بجلستهآ وبصوت مخنوق : بس يكفي .. يكفي


< هزت رآسهآ بلا >


لاتبتسم لي .. ولا تكون طيب آنآ آكررررهك


فآهم آيش يعني آكرررهك ..< بكت بقوه >


يعني مستحيل آنسى يعني بظل عآيشه طول عمري


وآنآ آكرررهك .. بعد عني ولاتتعب نفسك بمحآولات فآشله


آهئئئئئئئ آهئئئئئئئئ


تعلقت عيونهآ البآكيه بعيونه آلمصدومه
المخرج /
من يطعن آلسيف آبحشآه حبيبتي
ومن يضرب آلسيف آبدمآه .. ويقطع آلسيف ..
وقفت وضلوعي ( آلصفآه )
آغطي عيون آلامل ..
آبغتره آلحزن .. وآركعه
كآن آلجفآ .. سيف يسيل ..
في لحظه قصآص ..
وكآنت عيوني تودعه ..
تشتآق .. للموت .. آلخلاص
يَ نبته آلدم .. آلسيف
مره قتلني عنآد .. ومره قتلني هم ..
نهآيه آلبآرت [ 13 ]

آتمنى حآز ع آعجآبكم وسآمحوني ع آلقصور

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-07-12, 11:43 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۞۩ 14 ۩۞۩.
... منْ يحَمَل عَنْيٍ هـَ | آلَـآوَج ــآعًََََ |
وَمنْ يُقوَل عَنَيْ هـَ | آلَــآآآآهـَ |
المدخل /
آفآرق .. هـ آلنجوم آلطآيحه ..
بين آلمدى .. وآلقآع ..
وفي قلبي من آلاوجآع ...
مَ يكفي ..
وفي قلبي آفآرق ...
حزين آللي تركت آلبآرحه ..
وجهه على كفوفك ..
غسل بدموعه طيوفك ..
غرستي في صدره حروفك ..
بيآرق ..
ورى هأذي آلهضآب سفوح ..
عيون مَآلهآ عيونك ..
ولا قلبك ..
آسآفر كل قلبي جروح ..
وآنآ آحبك .. ِ






تعلقت عيونهآ آلبآكيه آلمتوجعه بعيونه آلمصدومه
ضآق فيه آلكون فجأه .. وهدأ بشكل مخيف
لف ع ورى بعد دقيقه آو آكثر من آلصمت
مسك آلمقبض وهو على حآله مَ لف لهآ وببرود غريب : خلك
جآهزه آلعصر .. وآنتهبي على نفسك
شهقت من آخر كلمه قآلهآ .. طلع وسكر آلبآب
غطت وجههآ وبكت
ليه نوف آلطيبه قست .. ليه تحولت لشخص ثآني
ليه لبست ثوب مو لهآ
آحسآس آلندم آحيآنآ يكون مؤلم
تعآلت شهقآتهآ .. حآولت تهدأ آلزعل مو زين لهآ
لكن مَ بيدهآ حيله كل مَ بقلبهآ آوجأع




لف ليسآره وتعلقت عيونه بمنظر آلشجر [ بعد سقوط آلمطر
يحلى شكل آلشجر ]
ملامحه كآنت هآدئه .. لاهو زعلان ولاهو فرحآن ببسآطه
كل مَ فيه جآمد ..

يعني بظل عآيشه طول عمري وآنآ آكرررهك
يعني بظل عآيشه طول عمري وآنآ آكرررهك
يعني بظل عآيشه طول عمري وآنآ آكرررهك

غطى عيونه بيده آللي مسندهآ ع آلبآب .. بلع ريقه بصعوبه
وبصوت هآمس : يَ قسسوتك
شآف آلضوء آلاخضر وحرك ..




رفعت آلجوآل من على آلتسريحه [ 11 ص]
آبتسمت ع شكلهآ آلمتغير بعد صبغه آلشعر
وبصوت مسموع : صدق آلاشقر آحلى علي
آختفت آبتسآمتهآ لمى تذكرت آنتظآرهآ له آمس
ومَ جآء ..
بسرعه تصنعت آلضحكه وكأنهآ تخدع نفسهآ ..
عدلت شعرهآ .. ورفعت زجأجه آلعطر ورشت نفسهآ بكميه كبيره
وكأنهآ خآرجه لموعد مهم ..
رفعت رآسهآ وآبتسمت لنفسهآ

لفت لورى ودآرت عيونهآ بغرفه نومهآ آللي رجعت لهآ قبل كم يوم
[جوهره ]
غبيه غبيه .. كنت بضيع كل هآلعز .. هه عشآن ولا شيء
آآآه هآلمره لامعآذ ولا آلفيصل .. هآلمره بحسبهآ لنفسي
لنفسي وبسس ..
طلعت من آلغرفه ونزلت للصآله



..: طآل عمرك آنآ رحت زي مَ قلت لي و
..: آدخل بالموضوع بسرعه
...بتردد : آنآ تأكدت بنفسي و
آبو آلوليد بهدوء : منصور قول آللي عندك بسرعه
...: آيه طآل عمرك ... وبعد كم لحظه .. آلخبر صحيح
غمض عيونه وهز رآسه بصدمه .. فك زرآر ثوبه
وآلجوآل بيده آليمنى
بعد ثوآني وبتنهيده : وش آسمه
.. : مشآري
آبو آلوليد بدآخله : آآآه يَ آلفيصل وش سويت فيني
..: آسمعني هالموضوع لاحد يعرف فيه حتى عبدالعزيز فاهمني
: آن شآءا الله
آبو آلوليد : مشكور يَ ولدي .. سكر ونزل آلجوآل

آختلطت مشاعره مَ بين الفرح ومَ بين الحزن
وقف بصعوبه .. تسند ع عصآه ومشى لحد آلنآفذه آلزجآجيه آلكبيره
آللي تطل ع آلشآرع آلعآم وآلشركآت آلكبيره
رفع عيونه للسمآ وبهمس حزين : بتذبحني يَ آلفيصل
غطى عيونه بشمآغه وحآول يتمآلك نفسه



برب

رفعت شعرهآ وتأملت نفسهآ آكثر من مره ..
دق قلبهآ بقوه لمى تذكرت آلعرس آللي مَ بقى له آلا آسبوع ويوم
تنهدت ودققت بجسمهآ .. ميلت فمهآ : شفتي لو وش آسوي مستحيل آسمن آووف خآطري لو مره آحس آن جسمي حلو
لفت عليهآ وبتعجب من حآلهآ : لموي
مَ ردت عليهآ وآكتفت بالنظر للجدآر بصمت
سمر : لميآآآآء
تكتفت وهي متممدده على جنبهآ ع السرير : آسمعك
تعجبت من نبره صوتهآ . مشت لهآ : فكيهآ شوي
لميآء تعدلت بجلستهآ : آآه وليه تقولين كذآ .. شآيفتني آبكي
سمر بخوف عليهآ : لا بس صآيره تتضآيقين من آي شيء قبل مَ كنتي كذآ
لميآء وقفت ومشت للتسريحه .. حطت يدينهآ عليهآ وهي منزله رآسهآ : سمر .. فيه موضوع شآغلني آآه ومدري كيف بقوله
سمر مسكتهآ بسرعه ولفتهآ لهآ : موضوع !! عن ميين قولي
لميآء نزلت يدهآ : عني طبعآ آجل عن مين
سمر بنص عين : عنك وآلا عن حضره آلضآبط هههه
لميآء بعصبيه : سمر
سمر : خلاص لاتعصبين .. هآه وش موضوعك
لميآء فركت يدينهآ بتوتر : آفكر آني آدخل معهد حآسب
عشآن آلسنه آلجآيه آكمل آخر سنه و تكون عندي شهآده حآسب قبل
مَ آسجل بالجآمعه < آخر سنه تقصد بالثانويه >
سمر : آنتي وش قآعدت تقولين
لميآء بخوف : وش فيك
سمر : آنتي مجنونه تبين سعود يرجع
لميآء بحده : سمر .. وش فيك ترى كلهآ درآسه
سمر : يَ آلخبله آلدرآسه محرمهآ علينآ سعود تبين ترجعين تفتحين الموضوع
لميآء بعدت عنهآ وعطتهآ ظهرهآ : آييه لييه.. لييه ؟؟ آبي آفهم آوضآعنآ آللحين ممتآزه ونوف آللي كآن خآيف منهآ تزوجت ومحد يقدر يتكلم عنهآ بشيء < لفت لهآ > وآنتي بعد كلهآ آسبوع وتروحين مع زوجك .. وآنآ ببقى هنآ لا شغله ولا آحد آقضي وقتي معه
يعني بأيش بيتحجج
سمر قربت لهآ وحطت يدهآ ع كتفهآ : لميآء < هزت رآسهآ بلا >
سعود مستحيل يوآفق
لميآء وآلدموع بعيونهآ : سمر .. آنآ آبي آدرس .. آبي آكون مثل هآلبنآت آللي بسني آبي آتعلم وآعرف آللي مَ آعرفته
آهئئ آبي آعتمد على نفسي ..
سمر جلست ع حآفه سريرهآ : ليه حلمتي بآشيآء مَ رآح
تعيشينهآ ..
لميآء بقوه وسط دموعهآ : لا بعيشهآ
سمر : لميآء هآلموضوع بس بيتعبك لانه بالنهآيه آلحكم بيد سعود
لميآء مسحت دموعهآ بقوه : يقولون كثر آلدق يفك آللحآم
سمر وقفت : وآنتي بتدقينه
لميآء .. طيرت عيونهآ فيهآ ..
سمر : مَ قصدت آتريق بس آنتي بتتزوجين
يعني كل هآلدرآسه آللي تبين تضيعين وقتك فيهآ
لميآء بقوه قآطعتهآ : آنتي كذآ تفكرين ..
سمر آنصدمت من ردهآ ..
لميآء : آيه آنتي تفكرين كذآ لانك آسآسآ مَ تبين تدرسين وربي رزقك بخآلد فعلى بآلك كل آلبنآت زيك يشوفون آنه آلدرآسه مضيعه وقت
لكن آنآ لا وآلف لا وحتى لو تزوجت بدرس ومستحيل آتركهآ
سمراشرت ع نفسهآ : يعني آنآ بنظرك فآشله
مَ جآوبتهآ وطلعت من الغرفه بعصبيه
نزلت معصبه من سمر .. وقفت ع الدرج لمى شآفت آم مطر
جآلسه وعينهآ ع مسبآحهآ
تمآلكت آعصآبهآ ونزلت ..
آم مطر :هلا بالزين كله
لميآء آبتسمت لهآ بقوه : هلا فيك خآلتي
آم مطر : غريبه آليوم مَ صحيتي بدري مثل عآدتس
لميآء جلست مقآبلهآ ع آلكنبه : لاني مَ نمت زين آمس
آم مطر : فيه شيء مشغلن بالتس صح
لميآء : آآآه لا يَ خآله ولا شيء
ام مطر : قولي يمتس يمكن ترتاحين
لميآء لفت وجههآ لسمر الواقفه ع اخر درجه : مَ فيه شيء مهم
< وقفت > آنآ بروح آطبخ الغدأء
آم مطر: الله يقويتس
سمر جلست وكأن وآضح الضيق
آم مطر : وش عندتس آنتي بعد
سمر : ولا شيء
ام مطر : تعآلي جنبي يَ عروسنآ
آبتسمت لهآ وجلست جنبهآ
أم مطر مسحت ع شعرهآ : آنتن متزآعلات صح ..
سمر بضحكه : لا
آم مطر : آلا وترآني سمعت صوتكن
سمر : ههههه
أم مطر : غلطت عليتس
سمر : آآه عآدي تعودت عليهآ
آم مطر : لاتزعلين منهآ يمتس آنتي آلكبيره وهي بعد حآره مَ عليهآ من آحد
سمر نزلت رآسهآ : لميآء دوم قاسيه علي
ام مطر : هههه لا يمتس انتي اختهأ
سمر : آلا علي قاسيه ومع غيري غير
ام مطر : مع غيرتس !! تقصدين نوف صح
سمر لفت لهآ بسرعه .. : لا مَ قصدت كذا
ام مطر : مَ يحتآج تقولين آنآ دآريه آنتس تقصدين
سمر بمقآطعه : لا يَ خآلتي مَ قصدتهآ
آم مطر : آجل مين
سمر : مدري مدري .. وقفت وركضت لغرفتهآ



كل مَ حآولت تنسى ترجع وتتذكر .. تنهدت ولفت للبآب
طول آليوم وهي مو قآدره تمنع نفسهآ من آلنظر له
تمددت وتمسكت بألغطآء
رفعت عيونهآ للسقف وبسرعه لفت وجههآ للبآب
لمى آنفتح آبتسمت لمى شآفت آلممرضه ..
تعدلت بجلستهآ ,,
سآعدتهآ آلممرضه تمشي لمى جلست ع آلكرسي
تغطت وطلعوآ للحضانه

آخذته منهآ .. وبدت ترضعه .. : روح وقلب مآمآ .. تأملت
جسمه الصغيربحب وخوف عليه بنفس الوقت
دمعت عيونهآ وبآسته بحب
[ نوف ]
آآه شلون بتركك بروحك .. آنت قلبي شلون بطلع من دونك
يقول آنه كل يوم بيجبني اشوفك وهو يظن انه شيء سهل آني
آكون بمكآن وآنت بمكآن
طولت كثير وهي تتأمله .. مر عليهآ آلوقت بسرعه
نآم بحضنهآ .. رفعت عيونهآ للممرضه : بس شوي بس شوي
آخذته منهآ ورجعته .. آختنقت وكأنت بتصرخ لمى بعد عنهآ
عضت ع شفتهآ ونزلت كل دموعهآ آلمتجمعه

بالممر بعد كم دقيقه ..
بهمس: سعود !!!!!
سعود بآبتسآمه : شلونك
نوف : بخير .. وآنت
سعود آخذ آلكرسي من الممرضه : بخير آلحمدلله
بعد مَ دخلوآ آلغرفه : ترآه دق علي وقال لي آوصلك
البيت
نوف : لا بروح معك هنآك مَ عندي آحد
سعود : آيه وهو كذآ قال
نوف بدآخلهآ : يعني مَ آصر آني آرجع لبيته
سعود : وين آغرآضك




مدت لهآ آلصينيه : تفضلي عمتي
هيآء : تسلمين < آخذت كآسه آلشآي >
آم مطر : رتبتوآ آلغرفه
سمر بابتسآمه : آيه .. جلست
هيآء : مَ قال لكم شيء سعود عن ساره
ام مطر : لا وآلله .. آلظآهر آنه بيطلقهآ
سمر : يكون آحسن مَ جآبت له آلآ آلهم وآلغم
هيآء : مَ نقدر نقول له شيء هو حر فيها
سمر : وليه .. هي مطينه عيشته خليه يطلقها عمتي
هياء بحده : سمر .. قلت نسكت ومالنا دخل
تكتفت وهي مبوزه
ام مطر : مَ قالت شيء غلط هي خايفتن على اخوها
هياء : آدري انهآ خآيفه يَ خآله لكن سعود كبير ويعرف وين
مصلحته انتم تبونآ نتدخل عشان بكره اذا صار شيء ييقول كله منكم
لا خلونا محضر خير احسن



الساعه 9 ليلا ..
تنهد بضيق .. صعد آلدرج
وتمنى لو آنه بيدخل بيته الثانيه.. دخل و
كشر اول مَ شآفهآ واقفه ع آلدرج
وبداخله : جوهره تستقبلني هه وش صاير بالدنيا
جوهره بابتسآمه : يعطيك العافيه
مر من جنبهآ وببرود : يعآفيك
مسكت يده .. وقف وتضآيق من حركتهآ
: حبيبي آجهز لكـ آلـ
سكتت لمى فك يدهآ وصعد
قوت من قبضتهآ ولحقته ..
فتحت البآب وآبتسمت بتمثيل .. دخلت غرفه الملابس واخذت منه ثوبه اللي نزله ..
الفيصل : ليه ..؟
جوهره : وش اللي ليه
قرب منهآ : ليه رجعتي
بلعت ريقهآ ونزلت رأسهآ
الفيصل بحده : جوهره
ابتسمت له وفتحت الكبت .. علقت ثوبه وهو ينتظر يسمع جوابها
سكرت الباب وتسندت عليه وبابتسآمه : مَ تبيني ارجع
الفيصل بحده خوفتهآ : جـــــــوهــــــــــره
جوهره : خلاص هد آعصآبك بقول والله بقول
نزلت رآسه وفركت اصابعهآ : آنآ غلطت لمى ساومتك وغلطت اكثر لمى تتطاولت عليك وعآندتك صدقني آنآ ندمآنه وبغير من معآملتي
الفيصل بسخريه قاطعهآ: لا وآلله
جوهره مسكت يده : آرجوك عطني فرصه
فك يدهآ .. عطآهآ ظهره ومشى للحمآم < وآنتم بكرآمه >
مَ عدتي تهميني
المتهآ كلمته كثيير ليس لشيء ..
لكنهآ ولاول مره مضطره تسكت عنه ..

[ جوهره ]
بروده غريب آآه حيل غريب
مَ تعودت آشوفه بهالشكل .. صح آنه يخوف آذآ عصب لكن ع الاقل
يكون واضح مو غامض زي كذا
لفت للحمآم لمى سمعت صوت آلمآء .. وطلعت من الغرفه


حط يده ع آلجدآر وبيده آلثآنيه بعد شعره عن عيونه
نزل يده بالتدريج لرقبته وفركهآ بتعب
رفع راسه وغمض عيونه بقوه .. حط يده آلثآنيه ع آلجدآر
صورتهآ مو رآضيه تفآرق خيآله ..
سكر آلمآء ولف الفوطه على خصره ..
وقف قدآم آلمرآيه .. مد يده ومسح قطرآت آلمآء
عشان يشوف نفسه بوضوح
تسند ع آلمغسله
[ آلفيصل ]
آكييد فرحآنه ولا هآمهآ غيآبي هه آنآ مجرد مغتصب
بوجهه نظرهآ
ومستحيل تشوفني بصوره ثانيه
قوى من قبضته وضرب المغسله بكل قوته
تنهد وطلع ..
مشى للطآوله آلصغيره آللي بغرفه الملابس ورفع جوآله : هلا
حسنآء : هلا بالقآطع آللي مَ يزور آخته ولا يسأل عنهآ
الفيصل : ههههههه شلونك وشلون آلعيآل وآبو آلعيآل
حسنآء : كلنآ بخير آلحمدلله .. آنت كيفك وكيف آوضآعك
حط يده ع شعره : تمآم
حسنآء : تركي طفشني من كثر مَ يسأل عنك
الفيصل بضحكه : ههههه وليه مَ يجي يزور خآله
حسنآء : خلنآ نشوف خآله بالاول عشآن يزوره هههه
الفيصل : آآآه آدري آني قطعتكم لكن غصب عني
حسنآء : طيب وش رآيك تجي تتعشى معنآ مسوين كل آللي تحبه
الفيصل : كل آللي آحبه وآلا آللي يحبه برهوم
حسنآء : هههههه كل وآحد .. هآه وش قلت بتجي
الفيصل : لا وآلله مقدر توني رآجع و
حسنآء بمقآطعه : يووه منك يله تعآل
الفيصل : هههههه آلا بسألك وش هآلعشآء آللي هآلوقت
حسنآء : ههههه آليوم آربعآء يعني آكيد بنسهر
الفيصل : بالعآفيه بس وآلله مقدر
حسنآء : وليه مَ تقدر
الفيصل : والله مقدر يَ آم تركي توني رآجع من برى ومَ نمت من آلفجر
حسنآء بتنهيده : برآحتك .. يله تبي شيء
الفيصل : سلامتك .. سلمي عليهم كلهم .. مع آلسلامه
نزل جوآله وآخترع من صوت جوهره
الفيصل بعصبيه : خييير وش فيك
جوهره : بسسرعه البس قبل مَ تمرض
الفيصل بحده : مو شغلك آمرض وآلا آموت
فتحت آلكبت وطلعت له ملابس وبهمس : مجنون آلجو بآرد وهو ..
انصدمت منه لمى آخذ منهآ آلملابس بقوه
رمقهآ بنظره خلتهآ تطلع بسرعه
انقهرت منه .. لكنهآ آلى آلان مصره ع آللي ببآلهآ ..





طقت آلبآب .. ثم دخلت
جنآ بفرح وقفت : عمتي
ندى بتعب : وين عبدالعزيز
خآب ظنهآ : مدري
طلعت من غرفه جنآ ونزلت تحت ..
مشت للمكتب وقآبلت بطريقهآ آم شوقي
آم شوقي بسرعه :عآيزه حآجه .. آعملك حآجه تأكليهآ آصلك من زمآن مَ طلبتيش
ندى بمقآطعه : آبوي مَ طلع من مكتبه
آم شوقي : لا وآللهي ده لسآته قآعد
تركتهآ ومشت له
رآقبتهآ بحسره عليهآ .. هزت رآسهآ بيأس ورآحت تكمل شغلهآ

وقفت عند آلبآب بيأس من كل شيء ..
[ آلفحوصآت تتطآبقت وتحدد كل شيء ]
مَ بقى قدآمهآ آلا ترجيه يمكن تقدر تلين قلبه .. حطت يدهآ ع قلبهآ
وغمضت عيونهآ بكل قوتهآ وبهمس حزين : يَ ررب آنت آعلم بحآلي
دخلت وسكتت لمى شآفته يطآلعهآ بنظرآت بآرده
قدمت ببطء شديد وبعبره : يبه
ابو الوليد : آآه ندى
ندى بترجي : آهئئئئئ يبه مَ آبيه آهئئئئ وآلله مَ آبييه
آبو آلوليد وقف وتسند ع عصآه : آجل من تبين
ندى وعينهآ بعينه : آهئئئ آهئئئ
ابو الوليد : قولي من آللي تبينه
ندى دق قلبهآ بشكل آلمهآ .. نزلت رآسهآ
ابو آلوليد : هآلمره يَ ندى آنآ بفكر عنك بعد شهرين بتدخلين آلـ 26
وآنتي للحين مو نآويه تتزوجين آنا بس بي آفهم وش فيك وش آللي معقدك من آلزوآج آذآ آنتي خآيفه من شيء يَآبوك قولي و
ندى بمقآطعه :آهئئئ مو خآيفه .. مو خآيفه بس كله آلا آلغصب
آهئئئئ ليه تغصبني يبه لييه تقسى عليه < هزت رآسهآ بقوه > آنت مو كذآ آهئئئئ وآلله مو كذآ
ابو الوليد بهدوء : آنتي آللي جبرتيني قولي لي كم وآحد خطبك ورفضتيه بسبب وبدون سبب .. فهد رجآل آنآ وآخوآنك نشوف آنه
منآسب لك وبترتآحين معه .. خلاص يَ بنتي آرضي و
ندى بمقآطعه : يعني خلاص مَ رآح آقدر آخليك تغير رآيك
آبو آلوليد وعينه عليهآ وبجديه ذبحتهآ : لا
تسآقطت كل دموعهآ بشكل خوفه عليهآ ,.. تعآلت شهقآتهآ وطلعت
من مكتبه بسرعه

[ آبو آلوليد ]
آآآه من وين برتآح وهمومهم على آكتآفي
آلكبير نآسي عيآله وعآيش حيآته وآخوه آآه من آخوه آلكتوم
آللي عآيش حيآه ثآنيه بالسر .. يَ رب لاتخيب ظني وآسعدهآ معه
يَ رب يَ رب



تمددت وعطتهم ظهرهآ .. آول مَ غمضت عيونهآ تذكرتهم
[ هو .. ومشآري ]
آبتسمت وآشتآقت لشمس بكره .. آبتسمت للهفتهآ
لرؤيه ولدهآآ
وآختفت آبتسآمتهآ لمى تذكرت صبآح آليوم وش صآر ..
تنهدت ..
لميآء : تبينآ نطلع
نوف لفت لهم : لا .. وين جوآلي
سمر : هههههه تنتظرين آبو مشآري يدق هههههه
نوف طيرت عيونهآ فيهآ
لميآء : ههههههههه حلوه
سمر : شف شف آستحت ههههه
لميآء : ههههههه حمروآ خدودهآ هههههه
نوف حطت يدهآ ع خدهآ وبحده آوجعتهآ : سخيفآت
سمر : ييووه نوف ليه تستحين ترآه زوجك يَ آلخبله
نوف : بلا فلسفه زآيده وآنتي روحي جيبي جوآلي
لميآء : خلاص لاتعصبين بروح وآلله بروح
سمر : ههههه وش فلسفته هذا الصدق
نوف : آآآه
سمر : ههههه طيب وآلله بسكت بس آول عندي سؤال
لميآء : ههههه
نوف : برآآآ
بسرعه وقفوآ لمى دخلت عمتهم وبيدهآ صينيه آلاكل : مَ قلت خلوهآ
ترتآح يله برآآآ < نزلت صينيه الاكل >
سمر : وليه نطلع
هيآء : من رجعت وآنتم عندهآ مَ تركتوهآ تأخذ نفس وترتأح من صجتكم
لميآء : مشتآقين لهآ يعني حرآم نسولف معهآ
هيآء : لا مو حرآم بس حسوآ فيهآ
نوف : عمتي وين خآلتي
آم مطر : هذآ آنآ يَ روح خآلتس
لميآء سآعدت آم مطر تجلس : آجيب لك مركي ومخده
آم مطر : آيه وآلله يمتس آبي آرتكي
لميآء بابتسآمه : من عيوني
هيآء لمى رآحت لميآء : يَ طيبتهآ هآلبنت
آم مطر : آلله يرزقهآ آلطيب آللي يسعدهآ
آلكل : آميين
هيآء جلست ع الكنبه : يووه سمر هآتي آلصينيه بسرعه لايبرد آلاكل
نوف بضيق : عمتي ..
آم مطر : لازم تأكلين آنتي نفسآء
نوف : حرآم عليكم من جيت وآنآ بس آكل خلاص عآد
سمر : خلاص بعد شوي تأكلين
هيآء بمقآطعه : وش شوي آللحين بتأكل
سمر جآبت آلصينيه
نوف : آآآه قلت بعديهآ عني
لميآء : هآه تبين شيء ثآني
آم مطر : لا يمتس آقعدي
نوف بعصبيه : لميآء وين جوآلي
هيآء : نووف !!
لميآء : خلاص بروح آووف .. طلعت
نوف : سمر قلت لك شيليه عني مآبي آكل
هيآء بتنهيده : خلاص سمر شيليه
سمر : طيب .. آخذتهآ وطلعت
قآبلت لميآء قبل مَ تدخل وبهمس : وش فيهآ مولعه
لميآء .. رفعت لهآ كتوفهآ بمعنى مدري ودخلت


آخذته من لميآء وبسرعه فتحته ع آلصور
رآقبوهآ وآلجوآل بيدهآ ..

بعد ربع سآعه ..

تركتهم آم مطر عشآن تنآم ..

سمر : طيب وش لونه
هيآء بضحكه : آللحين تجيبه لميآء وتشوفينه
نوف : هههه وآنآ آقول وينك آثآريك بالسوق
هيآء : وش آسوي آلعرس قرب وآنآ مَ شريت له فستآن
قلت خلني آروح وآلحمدلله لقيت بسرعه
نوف وعينهآ ع آلبآب : وين رآحت لميآء .. كل ذآ تجيبه
سمر بشك : عمتي متأكده مَ فيه آحد بالبيت
هيآء : آيه يمه مَ فيه آحد



جآزفت ورآحت مع آنهآ كآنت حآسه بخوف فظيع
صعدت فوق وهي حآطه طرحتهآ ع رآسهآ
ع شعرهآ .. دق قلبهآ بقوه لمى قربت من غرفته .. بسرعه
ركضت لغرفه عمتهآ ,.. دخلت وآبتسمت برآحه لمى شآفت
آلفستآن ع آلسرير .. رفعته ولفت للبآب : آهئئئئئئئئئ



آلسآعه 2 ونص ..
مسحت عرقهآ .. تعدلت بجلستهآ وحآولت مَ تفكر بحلمهآ
حطت يدهآ ع بطنهآ وتأوهت .. تحسست آلكمودينه تدور
كوب مآء عشآن تشرب .. بعدت آلغطآء عنهآ ونزلت من ع آلسرير
وقفت بتعب .. ومشت للبآب ببطء
حطت يدهآ ع بطنهآ وفتحت آلبآب : سمر ... لميآء
آنصدمت من آلصوت آللي سمعته
سعود : نوف .. وش آللي قومك تعبآنه
نوف : لا آبي آشرب مآء
سعود : آرجعي لسريرك وآنآ بجيب لك
رجعت لسريرهآ .. جلست عليه وتغطت
آبتسمت لمى شآفته ولع آلنور وقرب منهآ ..
مد لهآ : سمي .. جلس ع السرير
نوف : سم آلله عدوك .. شربت ونزلت آلكوب
حطت آلمنديل ع شفآيفهآ ومسحت بآقي آلمآء
آرتبكت من وجوده ,, ومن هدوئه : ليه مَ نمت
سعود : آآه مَ جآني نوم .. مَ قلتي لي مرتأحه معه
نزلت عيونهآ لمستوى آصآبعهآ : آيه
سعود : آكييد
نوف وعيونهآ ع آصآبعهآ : مَ عآد يهم ..و آلحمدلله على كل حآل
سعود : نوف آدري آنه صعب تنسين لكن عطيه فرصه
آلرجآل طيب وآلكل يمدحه .. وبعدين لاتنسين آنه مَ تركك لحظه
لمى كنتي بالمستشفى
نوف : عآرفه
سعود بآبتسآمه : بكره بيجي صح
نوف: قال آنه بيوديني لمشآري ومدري آذآ بيجي وآلا لا
سعود وقف : لا آنآ متأكد آنه بيجي .. يله آخليك تكملين نومتك
طفى آلنور وطلع.. سكر آلبآب
ووقف عنده للحظآت
هز رآسه بحزن عليهآ لمى سمع صوت بكآئهآ ..
بعد ومشى لغرفته ..
تمددت وتمسكت بالغطآء .. غمضت عيونهآ
وحآولت تنآم



عطآهآ ظهره ..
حطت يدهآ ع كتفه : الفيصل
الفيصل بحده : خلاص قلت مَ فيني شيء نآمي
جوهره : كل هآلكحه وتقول مَ فيك .. سكتت لمى شآفته نزل
الفيصل : خلاص عآد لاتمثلين علي دور الخآيفه آنآ كآشفك زين
طلع من آلغرفه ونزل للمكتبه ..
غطى فمه وهو نآزل وكح بقوه آوجعت صدره ..
فتح آلبآب ودخل .. قفله ومشى للكنبه
تمدد عليهآ .. وغمض عيونه عشآن ينآم
لكنه عجز من آلتعب ..
جلس وآنحنى ورآسه بين يدينه وبهمس : آآه آبي آرتآح






رفعت عينهآ للبآب لمى سمعت صوت خطى برى ..
وقفت وطلعت من آلغرفه .. لمحت سعود وهو يدخل
سكرت البآب ورجعت .. طآحت عينهآ ع سمر وهي نآيمه
وآلدبدوب بحضنهآ تنهدت بصوت وآطي
رفعت كرسي التسريحه وحطته تحت آلنآفذه ..
جلست ورفعت رجولهآ .. وضمت نفسهآ
آرتعشت من آلبرد لكنهآ رفضت ترجع لسريرهآ ..
آختنقت لمى تذكرت كلامه آللي جرح كبريآئهآ ..

لميآء : آهئئئئئئئئ بعد عني .. ركضت للبآب
مسكهآ.. وحط يده ع آلبآب بعد مَ سكره
ضربته وحآولت تطلع
مشعل وقفهآ : لاتخآفين مَ رآح آلمسك ..
تركهآ وبآستحقآر : آسمعيني زين يَ بنت آلنآس
آنآ مستحيل آرتبط فيك .. آحسن لك شيلي هآلافكار من رآسك
وكفآيه تميلح عند آمي فاهمه
آنصدمت من كلامه ومن ثقته
مشعل نزل رآسه لهآ : فآهمه
لميآء بقوه غريبه : ومن قآل آني بوآفق عليك
طير عيونه فيهآ بذهول
لميآء : آنت لو آخر رجل بالدنيآ مَ رضيت فيك
مَ آستحيت ولاخفت من ربك .. سكرت علي باب الغرفه بس
عشآن تسمعني هآلكلمتين صدق حقير .. دفته وطلعت ركض

حطت يدهآ ع فمهآ وحآولت تكتم صوتهآ

[ لميآء ]
آآآآه حسبي آلله عليك كريه .. على بآله آني برضى فيه
نشوف بكره من يلحق آلثآني يَ حقير

طلعت من آلبآب .. ودق قلبهآ بقوه من منظره
آول مره تشوفه بلبس غير آلثوب [ كآن لابس بنطلون آسود وقميص جينز وكآب آسود .. ]
مَ تدري ليه تذكرت كلام سمر لهآ .. وتلميحآتهآ ..
مشت عشآن تنزل من ع آلدرج وتفآجأت منه لمى سآعدهآ تنزل
فتح لهآ آلبآب وركبت .. سكر آلبآب وتوجه لبآبه
وبعد مَ حرك
بصوت آستغربته : شلونك
لفت عليه : آلحمدلله بخير .. وآنت
الفيصل وهو آلى آلان مَ طآلعهآ : تمآم
نوف : تمآم َ!!
مَ رد عليهآ .. وعيونه للحين مَ جت بعيونهآ
كح بقوه آخآفتهآ ونستهآ نفسهآ .. حطت يدهآ ع كتفه وبسرعه نزلتهآ
لف عليهآ .. آبتسم لهآ وبسخريه آغآضتهآ : لاتهتمين عآدي
ضغطت ع يدهآ بقوه .. وكأنهآ تلومهآ ع لمسه
غمضت عيونهآ وحآولت تهدأ

[ نوف ]
غبيه وش علي منه .. آذآ هو مو مهتم ليه آنآ آهتم

لفت للنآفذه لمى سمعته يكلم
آلفيصل : هلا يبه .. آن شآء آلله بحآول .. خلاص خلاص يَ طويل آلعمر بجي .. لا مَ فيني شيء .. آن شآء الله ..لالا مَ رآح آنسى ..
مع آلسلامه

آستمعت لمكآلمته غصبآ عنهآ ..
لفت عليه وتعجبت آكثر منه .. وآضح آنه متضآيق
نزلت رآسهآ

[ نوف ]
معقوله آنآ قدرت أثر فيه بكلاممي ..
آبتسمت بسخريه .. ومن آنتي يَ نوف عشآن تأثرين فيه




نزلت كوب آلحليب ع آلطآوله وجلست بسرعه ع آلكنبه
رفعت رجولهآ وضمت نفسهآ من آلبرد .. آندمجت مع آلمسلسل وخصوصآ مع طآرق آلعلي .. ضحكت ع كلامهم وتآففت لمى دق آلتلفون ..
مدت يدهآ وبالزور رفعت السماعه لانه آلمسآفه بعيده : آلو
هيآء : هآه رآحت نوف
لميآء : آيه رآحت مع زوجها
هيآء : سعود موجود وآلا طلع
لميآء : لا عمتي طلع من زمآن .. تبينه بشيء ضروري
هيآء : هآه .. لا بس كنت بتطمن عليه
لميآء سكتت
هيآء : آحد صآحي معك
لميآء : لا .. كلهم نآيمين
هيآء : طيب تعآلي لي ليه قآعده بروحك
لميآء بربكه : هآه لالا آحم آصلا آنآ برجع آنآم
هيآء : على رآحتك يمه ..آسمعي لاتطبخون شيء آليوم آنآ بجهز آلغدآء
لميآء : آن شآء الله بقول للخدآمه .. سكرت آلسمآعه
رجعت ظهرهآ وتنهدت بآرتيآح وكره لهذآك آلبيت بنفس آلوقت
بسرعه وقفت وطفت آلتلفزيون .. ركضت لغرفتهآ




بعد مَ دخلوآ .. لانه تعبآن مَ قدر يقرب كثير منه ..
تعلقت عيونه فيهآ وهي تضحك .. وهي تمسح ع رآسه بحب
آبتسم بخفه لمى بآست رجله ..
وبشوق : نوف لفيه لي بشوفه
آبتسمت ولفت له : ميشو حبيبي .. بآست خده وبحب : فديتك ..
آبتسم من قلب عليهم .. تختلف دقآت قلبه لمى يكون معآهم
هل يَ ترى هذي هي آلحيآهـ .. هل يَ ترى هذآ هو آلحب ..
هز رآسه بخفه وهو آلى آلان مبتسم ع آلرغم من شعوره بآلتعب وآلارهآق ..
بعد مَ رضع ونآم بين آحضآنهآ ..
دمعت عينهآ من فرآقه .. بآسته بحب وبشوق فظيع : آستودعتك آلله
آلذي لاتضيع ودآئعه
حط يده ع كتفهآ .. لفت له بعيون دآمعه
وزآدت دموعها بعد مَ شآفت نظرته آلهآدئه
آخذته منهآ آلممرضه .. مسك يدهآ وطلعوآ
لف لهآ لمى سمع صوت بكآئهآ : نوف
لفت له وبعصبيه غير مبرره : وش تبي
ضغط ع يدهآ ورمقهآ بنظره
فكت يدهآ .. ودخلوآ آلمصعد
ولحسن حظه مَ فيه غيرهم .. وبحده خوفتهآ : ترى آنآ سآكت عنك بس لانك تعبآنه .. كح كح كح
غطى وجهه بتعب ..
سكتت لانه تعبآن وبهدوء : ليه مَ تتعآلج .. هذآ آحنآ بالمستشفى ..
طلع من آلمصعد ومشت ورآه .. ملت من سرعته : آلفيصل
لف عليهآ ووقفت من نظرته
بلعت ريقهآ وسكتت ..
مسك يدهآ .. ومشوآ لبرى..
فتح لهآ آلبآب .. رفعت عينهآ وآرتعبت من نظرته
ركبت وسكر بآبهآ بقوه ..
ضمت يدينهآ لهآ .. وحآولت تبعد عنه ..
الفيصل وعينه ع آلطريق وبحده : نوف .. من آليوم سكوت مَ رآح آسكت وآي تصرف خآطئ بحآسبك عليه فآهمتني
نوف بقهر : وآنآ وش سويت عشآن كل ذآ
لف عليهآ وبحده : نووف
لفت لجهه آلنآفذه : آنآ مَ سويت شيء غلط
بلعت ريقهآ لمى شآفته وقف ع جنب ..
خآفت تلف عليه .. وبسرعه لفت له لمى كح بقوه
نوف بخوف : آلفيصل ..
لف لهآ ونطق كلام آدهشهآ :: شلون تقولين تكرهيني وآنتي تنطقين آسمي ..
فتح علبه آلمآء .. وشرب منهآ .. سند ظهره وغمض عيونه
نوف : آبي آرجع آلبيت لو سمحت
لفت للنآفذه .. خنقتهآ آلعبره .. من كل مَ فيه
تجآهله وعنآده لهآ حتى طيبته ورومآنسيته
كلمته آلاخيره حسستهآ آنه آنتصر عليهآ بحربهآ آلخيآليه
حآولت تتمآلك آعصآبهآ وهدت شوي لمى حرك




آلسآعه 11 صبآحآ =(

نزلت فستآنهآ آللي جآبته آمهآ ع آلسرير ..
جلست جنبه وبدت دموعهآ بآلهطول ..
غطت وجههآ وبكت بقهر سكن فيهآ من شهور
مسحت دموعهآ بعشوآئيه آوجعتهآ
وقفت ومشت للتسريحه بسرعه
آخذت منديل ومسحت آثآر بكآئهآ
ثم مشت للبآب وفتحته ..
آم غآده : ليه قآفله آلبآب
غآده : حرآم
آم غآده بحده: غآده ..!!
رجعت وجلست ع آلسرير .. فتحت آلمجله
وحآولت مَ تسمع كلام آمهآ لكنهآ عجزت
غآده : لا
آم غآده جلست جنبهآ : وليه لا .. يله قومي آلبسيه بشوفه عليك
غآده نزلت عيونهآ للمجله : بعدين
آم غآده : آووه غآده يله عآد بشوفه عليك
غآده : يممه تكفيين .. خليني بحآلي خلاص قلت لك مَ رآح آلبسه آللحين
آم غآده وقفت : آللي مَ يبيك يمه آنسيه .. توك صغيره
وربي بيرزقك بغيره
غآده : آهئئئئئ آهئئئئ . غطت وجههآ ودفت آمهآ عنهآ لمى حضنتهآ
وقفت منصدمه من تصرف بنتهآ ..
غآده وقفت : آهئئئ يـ ـ ـمـ ـ ـه سـ ـ آمحـ ـ ـيـ ـ نـ ـي آهئئئئ
آم غآده زعلت من تصرف بنتهآ وطلعت
غآده جلست ع آلسريروصوت بكآئهآ بآرتفآع ..



ببيت آبرآهيم زوج حسنآء ..
آلسآعه 1 ظهرآ

جلست وبدت تغرف له ..
آبرآهيم : وين آمي و تركي
آلزين : جدتي مَ تبي وتركي نآيم ..
آبرآهيم بخوف : نآيم للحين
آلزين : لاتخآف بابا مَ فيه شيء .. بس مَ نآم آمس زين
آبرآهيم آرتآح ولف لحسنآء : آليوم رحت وشفت آلبيت
عقد حوآجبه من شكلهآ .. حط يده ع يدهآ
وآرتآعت : هآه
آلزين : بسم آلله عليك
آبرآهيم : وش فيك
حسنآء : ولا شيء
آبرآهيم : آلا فيه .. قولي
حسنآء : آآآه آبوي
آبرآهيم بخوف : وش فيه
حسنآء : يقول آليوم آلعصر يبينآ نجتمع كلنآ عنده شيء بيقوله لنآ
آبرآهيم : طيب وآنتي ليه خآيفه
حسنآء : مدري وآلله بس مَ حبيت نبرته آآآه آلله يستر لايكون صآير شيء وآنآ مَ آعرف
آبرآهيم : لاتخآفين آلعصر قريب

آلعصر ..

: يله آبرآهيم تأخرت
آبرآهيم طلع : يَ مره توهم يصلون آلعصر
حسنآء : بتوديني وآلا بروح مع آلسآيق
آبرآهيم فتح بآبه : لا بوصلك .. يله آركبي
ركبت .. وبتوتر : يله وش تنتظر
آبرآهيم : لاحول ولا قوه آلا بالله وش فيك خآيفه
يعني مَ تعرفين عمي دوم هذي حركآته
حسنآء هزت رآسهآ : لا هآلمره قلبي آقول لك قآرصني
شغل سيآرته وحرك : تعوذي من آلشيطآن ولاتوسوسين

حطت آلمخده ورى ظهرهآ ..
ولفت وجههآ وعيونهآ بآلتحديد للنآفذه ..
تنهدت وحست بآختنآق فظيع
تذكرت حلمهآ آمس ..
نزلت رآسهآ لمستوى آصآبعهآ ..
وخنقتهآ آلعبره ..
وبهمس : آسآمحك ع آيش آآآه يبه لك عمري لو ترجع
رفعت رآسهآ بسرعه لمى شآفت سمر وآقفه عند آلبآب
آشرت لهآ جنبهآ بآبتسآمه مفآجئه : تعآلي جنبي
آبتسمت لهآ وجلست جنبهآ : رآيقه آم مشآري آليوم
نوف ضحكت بخفه
سمر : مَ صورتي ميشو آليوم
نوف : مَ يحتآج آصوره .. وهو بالقلب
سمر : هههههههه يَ عيني يَ عيني هآلنتفه شكله آخذ آلغلا كله
نوف : ههههه لاتقولين عنه نتفه
سمر : هههههههه وآنآ صآدقه شآيفته آنتي صغيير
نوف : آن شآء الله بيكبر وبيكون عبد صآلح
سمر : آن شآء الله آيه صح .. آبوه آذن بأذنه .؟
نوف رفعت كتوفهآ :: مدري .. بس آكيد آذن لمى شآفه قبلي
سمر : آقوول عندي سؤال صغنون
نوف : آذآ مآله دآعي آسكتي
سمر :هههه لا وآلله له .. آقوول
نوف : ههههه قولي
سمر بنص عين : وش كآن معصبك آمس آعترفي
نوف ضربتهآ بخفه ع يدهآ : مو شغلك
سمر ضحكت : خلاص مو شغلي مو شغلي بس ترى عرفت هههههه
كحت سمر .. وذكرتهآ بكحته
بعدت عنهآ .. وبضحكه : آخآف آعديك
نوف بخوف : تعبآنه
سمر : لاتخآفين يومين وتروح
نوف : عرسك آلاسبوع آلجآي آهتمي بنفسك
سمر آبتسمت لهآ بآلم : لو مَ آنك تعبآنه كآن
حضرتي
نوف عضت ع شفتهآ وآبتسمت لهآ بآلم .. : لو .. قلتي لو
وآنآ حيآتي كلهآ مبنيه على هـ آلو
آآآه لو بحضر بحضر وآنآ خآيفه من آلنآس يلاحظون
ولو بقعد بعد بخآف منهم .. يله وش نسوي بعد هذآ آلمكتوب
ولازم نصبر عليه
سمر آبتسمت لهآ بقوه : ترى آهم شيء بآلعرس هو آلعروس
يعني مَ عليك من آلبآقي لاني آنآ بتجهز هنآ ثم بروح للقصر
نوف : جد وآلله
سمر هزت رآسهآ بآيه : وآلله
نوف رجعت ظهرهآ : ههههه وليه لميآء تقول بالصالون
سمر : مَ عليك منهآ .. مخرفه آختك
نوف : ههههههه وآلله بنشتآق لك
سمر : آحم آحم آكيد محد يضحكم كثري ههههه
لميآء دخلت وبتكشيره : آووف
نوف : يَ سآتر وش فيك بعد
لميآء : جيت بكلمه وطلع
نوف : معليه حبيبتي آلايآم جآيه وبيوآفق آن شآء الله
سمر سكتت لانهآ تنآقشت معهآ بالموضوع ومَ حبت تزيد عليهآ



وقفت ع آلدرج .. وعينهآ ع آلخدآمه وهي تفتح آلبآب
زآلت تكشيرتهآ وركضت لامهآ : يمه
آم جوهره : ههههه هلا يمه .. شلونك .. حضنوآ بعض
جوهره : بخير يَ آلغآليه ..بعدت عنهآ : آنتي شلونك وكيف صحتك
آم جوهره : لاتخآفين صحتي تمآم آلحمدلله ..
جوهره بآبتسآمه : وآلله نور آلبيت بوجودك
آم جوهره : منور برآعيته
جوهره : ههههه حيآك حيآك
آم جوهره : قلت خلني آجي وآشوفك
من رحتي مَ شفتك
جوهره : آسفه يمه مَ زرتك .. بس تعرفين
لازم آقعد بعد هآلغيبه
جلسوآ ,, ورآحت آلخدآمه تجيب آلضيآفه
آم جوهره بنص عين : وهو موجود
جوهره : لا طلع يصلي ولسى مَ رجع
آم جوهره : شلونه معك ..
جوهره : آآآه عآدي .. آصلا آنآ مَ آشوفه كله بالشغل وآلا طآلع
آم جوهره : يروح لاهله
جوهره : امم لا مَ آتوقع لانه حسنآء دقت علي قبل يومين وسألتني عنه يعني آذآ هو يروح لهم آكيد بتشوفه هنآك وبتتطمن عليه
آم جوهره : هه آجل وين يروح
جوهره : مدري بس آكيد عنده شغل
آم جوهره : آسأليه آنتي
جوهره :عن وش آسأله
آم جوهره : عن وقته وين يقضيه
جوهره : لا .. مآلي دخل اخاف بيعصب علي و
ام جوهره : آذآ آنتم بتبدون صفحه جديده لازم تصآرحون بعض
بكل شيء
جوهره بشك وخوف : يمه .. جيتك هذي ورآهآ شيء
آعرفك مو من طبعك تزوريني بدون مَ تتصلين
آم جوهره : يعني آرجع بيتي وآتصل عليك
جوهره مسكت يدهآ : يمه وش فيك .. آول مرره تقولين لي هآلكلام
آم جوهره : آمزح يمه
جوهره : لا قصدت لمى قلتي آني آسأله .. آنتي سآمعه شيء
شآيفه شيء
فكت يدهآ وبحده : يعني لو سمعت شيء بخبي عنك
جوهره : يمه
آم جوهره : جوهره آرتآحي مَ سمعت ولا شفت شيء
جوهره : آكييد
آم جوهره : آكييد
سكتت وعيونهآ على آمهآ ..



طلعت من غرفتهآ .. ومشت للصآله وبضيق : وينهم
جنآ وعينهآ ع آلبلاك : تحت بآلصآله
تركتهآ ومشت للدرج .. تنهدت من هآلاجتمآع
آللي كآنت ظآنه آنه يدور عنهآ ..
وهي وآقفه ع آلدرج
دآرت عيونهآ بينهم ..
آلوليد آللي قآعد يتكلم بالجوآل عن قضآيآه
وحسنآء آللي جآلسه جنب آلفيصل وعيونهآ عليه
وآلفيصل آللي جآلس حآط رجل على رجل
وهو شآرد بعآلم ثآني
نزلت عيونهآ لابوهآ .. آللي كآن جآي من آلمكتب : آنزلي يَ ندى
نزلت ومشت ورآهم ..
وقفوآ كلهم آحترآمآ له
عبدالعزيز بعد مَ وصل جده لهم .. عطآه ظهره
ووقف لمى سمع كلمته : آجلس يَ بوك مَ آنت غريب
رجع ووقف جنبه ..
آبو آلوليد : آجلسوآ .. رفع عيونه لهم
جلسوآ وبدأ آلترقب
آبو آلوليد بآبتسآمه محيره : شلونك يَ آلفيصل
آلفيصل بآبتسآمه حب : بخير يَ آلغآلي
آبو آلوليد : دوم آن شآء الله .. وآنتي يَ حسنآء
حسنآء بآبتسآمه : بخير جعلك بخير
آبو آلوليد : شلون تركي وزينه
حسنآء : يسلمون عليك
آبو آلوليد : آلله يسلمهم من كل شر .. عسى آبرآهيم مَ زعل< يقصد لمى قآل لحسنآء تجي ومَ قال له .. بس هو عآذره ويعزه >
حسنآء : لا يبه آبرآهيم مَ يزعل منك
آبو آلوليد : آلله يخليه لكم
حسنآء : آميين
آبو آلوليد : وآنت يَ آبو عبدالعزيز
آلوليد آبتسم له
آلوليد : شلون شركتك مآشيه آمورك
آلوليد : آيه يبه كل شيء زي مَ خططت له بالضبط
آبو آلوليد : قول آلحمدلله يَ بوك ..
آلوليد : آلحمدلله
طول آلوقت وعبدالعزيز عينه على جده ..
يعرف جده آكثر منهم كلهم .. بحكم
قربه منه .. قلبه مَ هدأ
آلوليد : بحآول يبه
آبو آلوليد بحده : مَ آبيك تحآول .. بيتك هذآك تتركه وتجي تسكن هنآ .. عيآلك مَ بقى لي حيل آهتم فيهم يكفيك نسيآن .. لا آنت متزوج ولا شيء وش له لزوم هآلبيت
آلوليد : يبه بيتك بعيد عن آشغآلي وبعدين آنآ شغلي كثير و
آبو آلوليد : قلت لك تجي هنآ
آلوليد : آن شآء الله اللي تبيه بيصير
نزل رآسه .. وبدآخله غضب غصب يخفيه آحترآمآَ له
لف على ندى : وآنتي مَآني متكلم عن موضوعك لاني
خلاص تكلمت وآتفقت مع آلرجآل .. آنآ جمعتكم آليوم عشآن
تبآركون للفيصل
لف وجهه للفيصل .. وبملامح يكسوهآ آلالم : مبروك يَ ولدي
يتربي مشآري بعزك
حسنآء : آيييييييش
آلوليد وندى وعبدالعزيز آلصدمه شلتهم
تجمد من كلمه آبوه وزآد تعبه .. تعلقت عيونه آلمصدومه فيه
مَ قدر يرمش ولا ينطق بآي حرف
آلوليد وقف : يبه وش هآلكلام ..< لف عيونه للفيصل > الفيصل
آبو آلوليد كآن مآسك عآصه ,, وحآط يدينه عليهآ وبآلم : آخوكم صآر
آبو ومَ حب يسمع منآ كلمه مبروك ..و آلظآهر حتى شوف مَ حنآ شآيفينه
نزل رآسه .. وآنصدم آكثر من حسنآء آللي هزته
حسنآء : تكلم قوووول
وقف وكآن بيمشي عنهم لكنه عجز يتحرك
ندى وقفت : جوهره كآنت حآمل !!! وولدت وحنآ مَ ندري!!!!
آبو آلوليد وقف وتسند ع عصآه : وهذآ هو آلسر آلثآني
آخوكم متزوج بالسر من وحده ثانيه
عبدالعزيز : جدي
آبو آلوليد لف وجهه له: هآه عرفت يَ عبدالعزيز وش فيني ..
عرفت وش آللي هد حيلي
< لف للفيصل >آآآآه آللي كنت مشتآق آشوفه وآسمع منه كلمه يَ جدي مَ دريت به آلا من آلغريب
ليه مَ خليتني آفرح بجيته يَ آلفيصل ليه.. آلله يسآمحك
بس آلله يسآمحك
آلفيصل : يببه
آبو آلوليد رفع يده : بس لاتقول شيء .. مَ آبيك تتكلم لانك مجبور
خلك على حآلك آكتم بصدرك وآسكت لكن لاتظن آنه هآلخبر بيظل بالسر .. ترآك ولدي
وآلكل بيعرف آليوم وآلآ بكره
عطآهم ظهره وآبتعد مع عبدالعزيز آللي لحقه
آلوليد بعصبيه : آنت وش سويييييت
الفيصل لف له : آسكت آنت آخر وآحد يتكلم
حسنآء بعيون دآمعه : ليه يَ الفيصل ليه سويت كذآ .. حرآم عليك
تخبي عنآ وعن آبوي خبر زي كذآ
ندى : من هي نعرفهآ .. قوول
الوليد بعصبيه : غبي طول عمرك غبي
الفيصل بعصبيه خوفتهم وآتعبته لانه مريض : قلت لك آسسسكت
آلوليد بسخريه : آكيد مَ قدرت تتخلص من آلولد وتزوجتهآ
قرب له .. رفع يده عشآن يضربه لكن وقفته يد حسنآء
قوى من قبضته وطلع بعد لحظآت من آلنظر له
حسنآء : مو زينه بحقك تقول هآلكلام له .. آنت آلكبير
آلوليد بحده : آنتي مو عآرفه شيء
طلع برى آلبيت ..
ندى : وش قصده بكلامه ..
حسنآء لفت لهآ وهزت رآسهآ بعيون دآمعه .. جلست وحطت يدينهآ ع خدودهآ : كنت حآسه آنه فيه شيء
ندى بحده : حسنآء وش يقصد آلوليد بكلامه ..
رفعت عيونهآ لهآ .. ثم نزلت رآسهآ
ندى : حسنـــــــــــــــآء
حسنآء وقفت : مدري مدري انا مثلك مدري عن شيء

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, الجنين, الكاتبة, يالله, صبري, سنين, عطري, فادني, ومقطان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:48 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية