لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-12, 08:27 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 7 ۩۞۩.
آخآف يمضي آلوٍقت وآذبٍل .. كمآَ آلورَدْ يذبٍلْ ..>|
آلمدخل /
آلمرآيآ .. وجهي آللي تمليت
آه يَ وجه آلمرآيآ ..
آنت آنآ .. والا سوآيآ ..
محد خذآ وجهي ..
لبسوني قنآع ..
وآنت .. لاتسأل . ولاترتآع .
كدر حصآهم صفحه المآ
لايآصلون آلقآع
آعرف آنآ نفسي ...
بس ودي تقول ... من آنآ ..
آلى متى صمتك يطول .. مين آنآ ..
كل يسميني بأسم .. مآهو آسمي ..
وآنته تنآظر .. تبتسم ..
آم جوهره تنهدت لمى شآفت الاكل ع حآله .. شآلتهآ وبخوف : مآرآح تقولين لي وش فيك
جوهره مآردت عليهآ وظلت كمآ هي .. متمدده ع آلسرير وحآضنه مخدتهآ .. صورته وهو معهآ مو رآضيه تفآرق خيآلهآ ..
كيف يخونهآ .. وليه يخونهآ ..؟
آسئله كثيره تدور برأسهآ ولازم تلقى لهآ حل ..
لكن آللي هزهآ بآعمآقهآ هو منظرهم ..
كآن مثل آلوحش ... صورته آلثآنيه بآنت لهآ ..
آنه يكون مع بنت برضآهآ غير وآنه يغتصبهآ غير
آرتعش بدنهآ من هـ آلفكره ..
من هـ آلبنت !!! ليه سوى فيهآ الفيصل كذآ ..
حست بشعور كريه تجآهه
صرآخهآ وبكآئهآ كآن جدآ حزين .. ليه كآن قآسي
وين قلبه ,.؟ تنهدت بخوف وحمدت ربهآ آنه قآل لهآ بنفسه عن موضوع آلطلاق .. لكن لا مو آللحين مو قبل مآتصفي حسآبهآ معه
وترد له آلصآع صآعين ..
آم جوهره تنهدت بضيق لمى مآردت عليهآ .. عطت آلخآدمه الصينيه .. جلست ع السرير ومسحت ع شعرهآ : يَ بنيتي تكفين ريحيني
جوهره تعدلت بجلستهآ وبآنت دموعهآ : تعبآنه يمه
آم جوهره مسكت يدينهآ : وش آللي تآعبك يَ روح آمك
جوهره رمت نفسهآ بحضنهآ وبكت بكآء مرير
آم جوهره حضنتهآ بقوه ومسحت ع شعرهآ .. بآستهآ وبخوف مآقدرت تخفيه : من آللي زعلك .. من آللي تعبك .. ريحيني يمه وردي علي ..
جوهره بهمس : كل شيء تآعبني .. آآآآه آحس آني وحيده
آم جوهره تمآلكت نفسهآ تنهدت وحضنتهآ لمى نآمت بين يدينهآ ..
سآره : بكره ودهآ بنفسك العرس قرب وهي لسى مآجهزت
وضحى : زوجتك معهآ حق .. والا تبينآ مآنجهز بنتنآ
سعود بتعب: طيب بكره بوديهآ .. وقف
سآره : وين بتروح
سعود : بروح آنآم من آلصبح وآقف ع رجولي
وضحى : يعطيك آلعآفيه .. خلاص يمه روح نآم
سعود .. طلع من آلصآله وصعد لغرفته .. شآف بآب الغرفه مسكر شده الفضول .. قرب وحط آذنه ع آلبآب ثوآني .. مآسمع لهم آي صوت .. عشآن كذآ دخل عليهم
تعلقت عيونه فيهم
كل وحده ع سريرهآ .. وسرحآنه بعآلمهآ الخآص
سعود بحده : متى بتبطلون هـ آلحركآت
سمر كشرت بوجهه : حرآم نجلس هنآ بعد
سعود بحده : سمور آشوف لسآنك طولان ويبي له قص
سمر بكره : مآستغرب آذآ سويتهآ
سعود بحده قرب منهآ : ســـــــــــمــــــــــــــر .. وآنتي آلثآنيه متى بتنزلين وتجلسين مع خآلتك وسآره
لميآء مآردت عليه وعطته ظهرهآ
آنقهر منهم وبحده : جهزي نفسك بكره بقلعك لسوق عشآن تجهزين
طلع وترك البآب لعآنه فيهم
سمر وقفت وقفلته وبكره : آووووف منك آكررهك
لميآء نزلت دمعتهآ : وع بآلك بتضآيقينه بهآلشيء ...
سمر جلست ع حآفه سرير لميآء : بكره بتجين معي .. آوووص مآبي ولا كلمه ترى مآعندي غيرك لازم تجين معي
لميآء بآنصيآع : آآه طيب آمري لله بروح
سمر تنهدت لثوآني وبحزن : بكره بقول لسعود يطلع نوف
لميآء : ولسى عندك آمل
سمر نزلت رآسهآ : آآه آلله آلعآلم وش حآلهآ اللحين
تعبآنه نآيمه .. مآندري عنهآ حتى بآب السطح قفلوه
لميآء بصوت بآكي : بيجي يوم كل آللي حنآ فيه بيزول
سمر : ظنك يَ لميآء ..
لميآء بهمس مرهق : آملي بآلله كبيير
بين آلظلام ..
قآعده بالزآويه وفآرده رجولهآ .. كآنت مفتحه عيونهآ بآرهآق شديد
آلخمول ذآبحهآ ,.. هذآ غير الصدآع آللي مآيفآرقهآ
توهآ صحت من آلنوم .. حلمت بآمهآ اللي مآشآفتهآ ويمكن تموت وهي مو عآرفتهآ ..
مدت يدهآ وكأنهآ تتحس خيآلهآ آللي قآعد قبآلهآ ..
همست بيمه من قلب .. آول مره تحب تقولهآ
رجعت يدهآ بشويش لهآ .. نزلتهآ وتدحرجت دموعهآ
غمضت عيونهآ وآخذت لهآ نفس
لفت عيونهآ للبآب .. هزت رآسهآ بيأس تملكهآ : متى بطلع ..
نزلت يدهآ لبطنهآ .. بتعيش مثل آمك وحيد
غريب .. آآآآه ويمكن تقعد نفس قعدتي هذي وتحلم فيني
يمكن تموت وآنت مآعرفتني ..
يآرب مآبيه يمشي ع نفس الطريق يكفي آنآ ..
يكفي الكذبه آللي عشتهآ سنين مآبيه يذوقهآ مآبيه يخآف مآبيه
يــ ـ ـ ـ ـبـ كـ ــ ـي بالظلمآ ومحد يسمعه محد يمسح دمعته آذآ نزلت
رفعت عيونهآ للنآفذه وآبتسمت ع شكل السمآء ..
آلله كريم يجي بكره .. كل الفرح بكره ..
سآره بتردد : آحم آقول خآلتي
وضحى لفت عليهآ : هلا
سآره بتردد وربكه آكثر : بتقعدين هنآ للعرس
وضحى بحده : لايكون مثقله عليك يَ سآره
سآره : لا وآلله مو قصدي بس آنآ قصدت آنه
وضحى وقفت : هذآ بيت عيآل آختي وآنآ قآعده عندهم .. آطلعي منهآ يَ سآره ... تركتهآ وصعدت لغرفتهآ
سآره بكره وبصوت هآمس : وقطيعه تقطعك كلش عيآل آختك يبونك آلود ودهم تطلعين اليوم قبل بكره
رجعت عيونهآ للتلفزيون وهي لسى مكشره ..
شوق : طلال تكفى طلبتك لاتزعل آبوي منك
طلال لف عليهآ : مآلومك غسلوآ مخك وصرتي تتكلمين زيهم
شوق : طيب فهمني وش آللي مو عآجبك فيهآ
طلال : كل شيء .. كل شيء فيهآ مو عآجبني آقتنعتي
شوق : آنت شيل ندى من رآسك ومع الوقت بتقتنع فيهآ
طلال : مو آنآ آللي آنجبر يَ شوق مو آنآ
شوق : وش بتسوي هذي وصيه عمي وآبوي مصر ينفذهآ
طلال : وآنآ .. ليه مآفكر فيني .. يعني بنت عمي آغلى مني .. ليه مآحس فيني
شوق قربت منه ومسكت يده : تذكر يَ خوي وش قلت لي قبل مآتزوج .. قلت آنه نصيبي ومستحيل آغيره .. خلاص بندر بيتزوجني بس آنآ اللي بحدد آذآ بخسر آو بفوز .. قلت لي آنه يحبك وآنك مع آلوقت آذآ شلتي فكره آنك مجبوره عليه بتحبينه .. هذآ آنت بتتزوج العنود وهي تحبك .. لاتقسى عليهآ عمرهآ مآفرحت ..
تكفى يَ خوي تزوجهآ وآستر عليهآ
طلال بضيق : وندى
شوق هزت رآسهآ : مآهي لك
طلال .. تركهآ ودخل غرفته
[ شوق ]
لازم توآفق يَ طلال .. وندى آنآ بعرف كيف آشيلهآ من رآسك ..
آليوم آلثآني ..
آلسآعه 5 عصرآ ..
خآلد : سلام
آم خآلد وقفت : وعليكم السلام
خآلد آستغرب آبتسآمتهآ لانهآ من زمآن مآرضت عليه : دوم آلبسمه يَ م خآلد
آم خآلد قربت منه : وشلون مآبتسم وعندي ولد يدور رضآي
خآلد نزل رآسه بعد مآفهم نغزتهآ .. تذكر كلام آبوه وبآس رآسهآ :
آنتي آلغآليه يَ آلغآليه لك عيوني آذآ تبين
آم خآلد مسحت ع خده : تسلم عيونك يَ قلب آمك .. روح بدل وتعآل آبيك بموضوع
خآلد : طيب .. صعد الدرج ثم لف عليهآ وآستغرب آبتسآمتهآ .. قرصه قلبه .. بسرعه صعد
دخل الغرفه وتوجه لغرفه الملابس
نزل شمآغه والكبك .. سمع صوت البآب يتسكر آستغرب وطلع
خآلد : ورد ... تؤسع بؤبؤ عيونه من شكلهآ بلع ريقه وقرب منهآ بحده : وش مدخلك آنتي يله آنقلعي
.. : خلود حبيبي لاتصير قآسي
خآلد بحده دفهآ ع آلبآب : لاتقولين حبيبي حبك برص آن شآء الله بس سمورتي تقول لي حبيبي < عشآن يقهرهآ > يله يله آنقلعي لاصكك كف آضيع فيه ملامحك
تمسكت بيده وبدلع : آهون عليك
دفهآ وبقوه : غآدوه ولعنه آطلعي آحسن لك .. برآآآ
غآده وبقوه : وآلله لاخليك تندم يَ خويلد .. طلعت وتركته
حس بذهول من كلمتهآ..وبكره : خويلد بعد .. آآآه صدق شين وقوآه عين لاوتبيني آخذهآ .. آحد يشوف الزين ويأخذ هـ آلعله
سكر البآب بكل قوته وهـ المره قفله ..
خآلد : عشآن كذآ يمه مستآنسه .. لو بموتي مآخذهآ .. سمر آو محد
ورد رمت عليهآ الفستآن بقوه : خوذي هذآ آللي جيتي عشآنه
غآده وقفت وبزعل : هيه ليه ترمينه كذآ علي ..
ورد قربت منهآ وقآبلتهآ وبهمس : بعدي عن خآلد آحسن لك
غآده آبتسمت بخبث : لا وآلله ووش بتسوين آذآ مآبعدت
ورد بكره : بقطعك وآرميك للكلاب .. كل شيء الا آخوي
غآده آبتسمت آكثر لانهآ قهرتهآ ..مسكت خصله من شعرهآ : وآلله عآد عمتي هي آللي قآلت لي آشوفه .. يعني آنتي مآلك خص والا تبيني آقول لهآ
ورد بذهول هزت رآسهآ : تكذبين آمي مأتسويهآ
غآده : ههههه سوتهآ وخلصت .. يله تشآآآو .. وفستآنك هذآ كآن مجرد حجه .. آخذت عبآيتهآ وشنطتهآ وطلعت
طآحت ع سريرهآ .. خنقتهآ العبره .. مصدومه من تفكير آمهآ
وش ذنبه آخوهآ الفرحآن تقتل فرحته ..
آآآآخ لو تعرفهآ بس ع حقيقتهآ ..
آم خآلد بآبتسآمه : يَ آرض آحفظي مآعليكي
غآده بآست عمتهآ بقوه : آحلى عمه وربي
آم خآلد بهمس : هآه وش صآر
غآده بخجل مصطنع : عمتي ..
آم خآلد : ههههههه خلاص مآبي آعرف .. بس يَ ربي يلين رآسه
وينفع اللي قآعدين نسويه
غآده نزلت رآسهآ وبهمس : يَ رب
آم خآلد : ههههههه آآآآه منه بيجنني هـ آلولد فيه آحد عآقل يسوي سوآته
غآده رفعت رآسهآ وبنبره حزينه كذآبه : معليه عمتي .. لاتتعبين نفسك آنتي آللي كآتبه ربي بيصير
آم خآلد آبتسمت ع كلامهآ : معك حق ..ترى آمك آتصلت يله آرجعي ولاحد يعرف باللي صآر
غآده : آيه عمتي آكيد لاتوصين .. يله مع السلامه
آم خآلد وصلتهآ للبآب ..
ورد ترددت كثير تدخل آو ترجع غرفتهآ ..
آستجمعت قوآهآ ودخلت : خلودي
خآلد رفع رآسه لهآ وبآن على ملامحه آلعصبيه : نعم
ورد بربكه : آنآ شفتهآ لمى طلعت من هنآ
خآلد وقف وبسرعه : وآلله يَ ورد هي اللي دخلت بعدي .. عجزت آقول لهآ آطلعي ومآتفهم
ورد قربت منه : آدري وآلله آدري .. آنت آخوي وآثقه آنك مآتغلط ..
بنت آبليس جآيه تقول لي آبي فستآن ومآدري آيش آثآريهآ طآبختهآ مع .... < حست ع نفسهآ وسكتت >
خآلد بتنهيده : مع آمي .. قوليهآ لاتخآفين .. آصلا آنآ من شفت آستقبآلهآ الغريب لي وآنآ قآرصني قلبي
ورد : تكفى لاتكبر السآلفه .. وآلله آبوي لو يعرف بيـ
خآلد بمقآطعه : لاتوصين .. آنآ بتنآسى لكن لو يتكرر لاقول لخآلي .. هـ آلمسكين مآيدري عن بنته وش قآعده تخبص من ورآه
ورد : مآنقول الا آلله يهديهآ ..
آبو آلوليد : تركي وين ..؟
حسنآء : رآح مع جدته يبه
آبو آلوليد : وزوجك وينه من زمآن عنه
حسنآء : وآلله يبه حتى حنآ صرنآ مآنشوفه من مشروع لمشروع
آبو آلوليد : طيب آنآ بقول لك الموضوع آللي جيتي عشآنه وآنتي وصليه له
بالحديقه ..
آلزين : آوووف وآلله ملل جنو آيش رآيك نطلع السوق
جنآ : مآمليتي من آلسوق كل يوم فيه
آلزين : آوووف يعني وش نسوي
جنآ وقفت وقربت من آلمسبح ..رفعت كتوفهآ بمعنى مدري
آلزين وقفت ورآهآ : وش رآيك نسوي حفله
جنآ لفت عليهآ : حفله آيش ..
آلزين : آي شيء .. آلمهم نسوي حفله .. وطبعآ يكون فيهآ رقص و
جنآ بمقآطعه تكتفت : آيه وآلثيم مآلهآ آيش .. آقول بس آسكتي لاحد يسمعك
آلزين : قولي مآتبين .. عمومآ آنآ بسوي
جنآ : آووه زيون حفله عآد .. كلش بآيخه .. قولي نروح الخبر آيه
آلزين : ههههههههههههه من هههه بيوديك الخبر ..
عز مشغول ع قولتك وآصلا آصلا اللحين مدآرس
جنآ ضربتهآ ع رآسهآ : يَ الغبيه نروح لهآ الاربعآء ونرجع الجمعه
هآه وش قلتي
الزين : تؤ صعبه .. لازم نقنع جدي وآمي ووو
جنآ بآبتسآمه عريضه : هذي خليهآ علي آنآ بلعب بورقتي الرآبحه وآكيد مآرآح يرفضون
آلزين بخبث : يَ قويه .. طيب متى نروح
جنآ : آككييد الاسبوع آلجآي
آلزين : نآآآآآيس ... وآخيرآ بنكسر هآلروتين
حسنآء : يبه وآلله صعبه
آبو آلوليد وقف : قولي مآتبين
حسنآء وقفت وبآست رآسه : آلسموحه يَ الغآلي بس وآلله قصدي آنه مسآحته صغيره آصلا آحنآ تركنآه عشآن هـ السبب ليه نرجع له
آبو آلوليد : حسنآء لاتتحججين قلت لك آختآري آي آرض جنبهآ وببنيه لكم
حسنآء : يبه تكفى فهمني وش له لزوم نترك بيتنآونسكن هنآ .. تعب وتكآليف من غير لزمه
آبو آلوليد : طيب آنتم مآرآح تخسرون شيء
حسنآء : آدري يبه بس آنت آللي بتخسر .. وتبي آلصدق آنآ آشوف آنهآ مآلهآ دآعي يعني يَ الغآلي
آبو آلوليد بمقآطعه : آنآ كبرت وآبيكم كلكم جنبي ..
حتى آلشغل بخليه للفيصل
على الاقل آذآ مليت آجيكم وتجوني .. حسنآء يَ بوك وآفقي ولاتوجعين رآسي آكثر
حسنآء بآست رآسه : خلاص تم .. وآبرآهيم آكيد مآرآح يرفض
وآنت آختآر الارض آللي تبيهآ .. كلنآ تحت شورك
آبو آلوليد : آلله يرضى عليك .. خلاص آجل من بكره ببدأ بالاجرآءات
حسناء : اللي يريحك يبه سوه
.. : وضحى آفتحي لي آلبآب بسسرعه خست من آلحر .. سكرت بوجههآ وهي تتحسب عليهآ
فجأه آنفتح لهآ البآب آخترعت وتجمدت وعيونهآ عليه
بلع ريقه من شكلهآ وخصوصآ عيونهآ .. عدل الكآب بعد ثوآني وتنحنح : آلسموحه آختي تفضلي الاهل دآخل ..بعد عن طريقهآ
حست ع نفسهآ دخلت وورآهآ خآدمتهآ آللي شآيله الهدآيآ
وضحى : حيآك حيآك .. فهد لاتنسى آللي وصيتك عليه .. دخلتهآ دآخل
طلع ومنظرهآ ينعآد عليه .. آبتسم من قلب ع شكلهآ آول مره يشوف وحده بجمآل عيونهآ .. ركب وحرك لموعده
وضحى بتكشيره : ليه كل هذآ
ندى بحب : وضوح لاتزعلين بس آنآ حبيت آجيب لك كم هديه معي
وضحى بجديه : هديه مو هدآيآ .. آنتي حتى آلخدآمه جبتيهآتشيل عنك من ثقلهم
ندى بضحكه : هههههه كله لكم آلحآمل وآلمحمول
وضحى بتعجب : آيش !!
ندى : آحم وضوح تكفين لاتزعلين مني بس آنتي دآيمآ تقولين آنه خآلتي تتعب بالشغل .. آنآ جبتهآ عشآن تريحهآ وتسآعدهآ
وضحى : لحظه لحظه بشويش علي .. يعني هذي بتقعد هنآ
ندى : وضوح مآخبرك غبيه .. طيب يَ ستي بشرح لك هذي آلخدآمه لكم < لفت للخآدمه > YOU CAN GO INSIDE
وضحى وقفت : ندى مآله دآعي كل هذآ حنآ مو محتآجين عشآن
ندى وقفت وحطت يدهآ ع فمهآ بسرعه : لاتكملين آنآ آسفه مآقصدت آحسسك بهـ الشيء لكن حبيت آسآعد خآلتي وبعدين آنتم تنتظرون ألخدآمه متى تجي وآحنآ بيتنآ مليآن خدم ونصهم مآعندهم شغله .. يعني قلت وحده مآتضر .. يله عآد فكيهآ
وضحى : لاتظنين آنه فهد بيقبل وبيخليهآ
ندى بعصبيه : عمره مآوآفق .. لاصآرت خدآمته خليه سآعتهآ يجي ويعترض
وضحى بحيره : وآلله صعبه .. آخآف يسوي لي مشكله
ندى بجديه : لاصعبه ولا شيء وآي شيء يقوله هـ الفهد خليه آنآ بتفآهم معه .. يله عآد بلا نكد
وضحى بآبتسآمه : مو شغلي آذآ نفخ عليك
ندى : هههههه مو شغلك بس فكيهآ
وضحى ضمتهآ وبحب : آلله لايحرمني منك
ندى : ولا منك يَ آغلى صديقه .. بعدوآ عن بعض
..ندى : لا ومآتبيني آجيب خدآمه نعنبو دآرك نص سآعه ولا شربت شيء
وضحى : هههههههه سوري آخذتنآ آلسوآلف عآد آنتي سوآلفك مآتخلص .. تركتهآ ودخلت المطبخ
ندى جلست وبقلبهآ : يَ حبني لك يَ وضحى نسيتيني همومي
آلسآعه 9 ليلا ..
لميآء : بشويش .. بشوويش .. جلستهآ ع السرير وجلست جنبهآ
دمعت عيونهآ .. مآكتمت رغبتهآ بالبكآء وبكت
لميآء : آهئئئئئ نوف تكفين لاتبكين
نوف : شلون مَ بكي يَ لميآء .. آآه حآلتي حآله ومحد حآس بألنآر اللي فيني
لميآء مسكت يدهآ وبنبره جديه : حنآ خوآت مهمآ قآلو مهمآ سووآ لاتخلين كلامهم يغيرك .. آنتي آختنآ آنتي آللي ربيتينآ ..
نوف : آآآه آلله كريم
لميآء حبت تغير آلجو : تتوقعين سموره لقت فستآن
مآردت عليهآ لانهآ كآنت سرحآنه ..
نزلت رآسهآ لمى شآفت شرودهآ .. مسحت ع شعرهآ : آكيد جوعآنه ..
نوف هزت رآسهآ بلا : لا مآبي شيء
لميآء : آدري بتعصبين بس آنتي حآمل ولازم تتغذين .. وقفت : آنآ بروح آجيب لك شيء تأكلينه
تنقلت عيونهآ بالغرفه بعد مآفضت عليهآ ..
سرحت بكل شيء .. بالذكريآت وبالاثآث ..
حطت يدهآ ع بطنهآ وبكت بصمت ..
[ نوف ]
آقتلني يَ سعود ولاتخليني عآيشه بخوف .. آآآآه مدري وش بعد هـ آليوم .. آليوم آنآ هنآ بكره وين بروح آهئئئئئئئئئئئئئ
مسحت دموعهآ بعشوآئيه .. وآبتسمت بخفه ع شكل الغرفه اللي فقدتهآ آثنآء توآجدهآ فوق ..
وقفت وحست بتعب يسري بجسدهآ .. قربت من التسريحه وتأملت شكلهآ .. آشتآقت حتى لتقآسيم وجههآ ..
كآنت صورتهآ وهي صغيره موضوعه ع آلتسريحه رفعتهآ وبدت رحله المقآرنه
هنآ كنت آضحك من قلب ..هنآ كنت آنسآنه غير
هنآ كنت خآليه من الجروح
هنآ كنت يبه عآيش هنآ كنت يَ مشآري تلاعبني .. هنآ محد مسني ولا آحد جبرني آآآه
مآبي هـ الصوره خوذوهآ ورجعوني لهذيك الايآم
تعبت من شكلي .. كل شيء فيني يذكرني آني فقدت وتعبت وبفقد ..
حضنت بطنهآ لا آرآديآ .. تسآقطت دموعهآ ع مجرآهآ الدآئم
تجمدت بمكآنهآ وحتى دموعهآ ..
كآنت كآلمسآفره لكن روحيآ فقط ..
جسدهآ لازآل وآقف هنآ لكن روحهآ سآفرت آلى البعيد
حزنت عليهآ كآن بودهآ تصرخ تسوي آي شيء عشآن بس تريحهآ .. الى متى هـ الصبر سيعلو سمآء آجوآئهم
تنهدت ونزلت الاكل .. قربت منهآ وبضحكه غبيه مآعرفت وين مصدرهآ : تصدقين آنه سمر كآنت بـ تقعد لمى عرفت آنه خآلتي بتروح معهآ .. بصرآحه آحسن شيء سويته آني جلست وش لي بضيقه الخلق .. بس آحسن خلي سمر تفر فيهآ هههه ..,. سكتت لمى شآفتهآ سآكته تضآيقت آكثر وبحب : فوفو يله تعآلي آجلسي
جلست معهآ بالبدآيه رفضت تأكل لكن عشآن لميآء آكلت كم لقمه
[ لميآء ]
قآعده تموت قدآمي آآه آحس آني مربطه ولا آقدر آسوي آي شيء .. آصعب شيء آنك تنجبر تسكت وآنت قآعد تشوف آغلى نآسك يذبل قدآمك .. يَ رب آحفظهآ من كل شر ..
مآلنآ غيرهآ .. هي آمي هي كل دنيتي ..
دمعت عيونهآ من شكلهآ البآكي .. مدت يدهآ ومسحت دمعتهآ وبعبره : تذكرين لمى كنت صغيره وكنتي تقولين لي كثر البكآء مو زين
رفعت عيونهآ لهآ وبهمس : وآنآ وش لي غير آلبكآء ..
لميآء : لنآ آلله .. لاتخآفين من آحد مآدآم ربك معك
فتحت البآب .. دخلت ورجعت المفآتيح لشنطتهآ
تنقلت عيونهآ بالمكآن آلوآسع وآلفآضي .. حتى آلخدم سفرهم ..
مشت ودخلت الصآله ... جلست ع آلمنفرد وحطت رجل ع رجل
جوهره : صبرك علي
بلندن ..
نزل السيجآره .. وطفآهآ ..
فرك عيونه بتعب .. رفع الكآس وشربه دفعه وحده
رجع ظهره ع ورى ورفع رجوله ع الطآوله
له مده هنآ ومحد سأل عنه .. حتى الفلوس خلصت
غمض عيونه عشآن يحآول ينآم لو سآعه
ووآخترع من صوت آبوه
آبو مآزن بحده : خير آن شآء الله ..
مآزن : آوووف وش عندك آللحين
آبو مآزن بعصبيه رمى آلشرآب ع الارض : مآقلت لك بطل شرب
مآزن وقف : لا وآلله وآذآ بطلت يعني وش بستفيد
آبو مآزن : مآزن آآآه محد يستآهل تخسر عمرك عشآنه
مآزن بسخريه : معك حق محد يستآهل حتى لو كآن ولدك من لحمك ودمك .. لاتخآف بنظفه قبل مآتجي المدآم وتشوفه ... مشى عنه ووقفه صوته
آبو مآزن : مآزن
مآزن تنهد : نعم .. لف عليه
آبو مآزن : عشآني .. لاتدمر نفسك
مآزن آبتسم بخفه : عشآنك آنآ بدمر نفسي .. طلع وتركه وآقف مصدوم
بآحدى الفلل بجده ..
كآنت جآلسه بغرفه نومهآ ومتربعه ع سريرهآ .. فتحت الجهآز ع الصور ثم ع طول سكرته لمى دخل آبوهآ
آبو غآده : غآده
غآده نزلت من السرير : هلا يبه
آبو غآده : آمك تقول رحتي لعمتك اليوم
غآده : هآه آيه < آلله يسآمحك يمه ليه تقولين له >
آبو غآده : وش سويتي هنآك
غآده : ولا شيء يبه آصلا آنآ رحت عشآن آجيب فستآني من ورد ومنهآ سلمت ع عمتي وبس
آبو غآده : معك حق مهمآ صآر مآنقطع علاقتنآ فيهم هذولي آهلنآ
غآده بآبتسآمه : آكيد يبه مستحيل نتخلى عنهم عشآن سبب تآفه
آبو غآده بآس رآسهآ : عفيه ع بنيتي .. آلله يرزقك بآحسن منه .. مآتدرين يمكن خيره ..
غآده : آكييد يبه ..
آبو غآده : ذآكري آبيك تتخرجين بمعدل يرفع الرآس
غآده : آن شآء الله من عيوني
آبو غآده : تصبحين ع خير
غآده : وآنت من آهله
قفلت البآب بعد مآطلع .. رجعت بسرعه لسريرهآ فتحت الجهآز وضحكت بخبث
دورت بين الصور ع آحلى صوره ثم آرسلتهآ لجوآلهآ والضحكه مو رآضيه تفآرقهآ
[ غآده ]
بنشوف آذآ بيصير العرس والا بيتفنقش ههههه قلت لك يَ سمر آنتي مو قدي .. خسآره بتدفعين الثمن غآلي
سمر مسحت ع خدهآ بعدم تصديق : مو مصدقه آنهم طلعوك
نوف آبتسمت لهآ : لا صدقي هذآني
لميآء : وآآآآآآآآآو سمووور
سمر لفت عليهآ : حلو !!
لميآء : يجننننننن
سمر بضحكه : هذآ لك
لميآء : آيش !! لي ؟؟؟
سمر وقفت وقربت منهآ : آيه هذآ فستآن العرس .. مو آنتي تحبين هـ آللون
لميآء : غآلي صح
سمر : وش عليك من قيمته .. وبعدين تبين آخت العروس تطلع آي شيء لاحبيبتي لازم تكشخين وترفعين رآسي
نوف : موديله حلو
سمر بتكشيره : بس موديله
نوف : ههههههههه لا وآلله كله ع بعضه حلو
لميآء جلست مقآبلهآ وبلهفه : عيديهآ تكفين
نوف بتعجب : وش هي
سمر : ضحكتك
نوف آبتسمت : خرعتوني .. ههههههه
لميآء آبتسمت بحب : وربي آشتقنآ لهآ
سمر : آيه وآلله حييييل
نوف : يله عآد قومي لبسيه بنشوفه عليك
لميآء آخذته وبضحكه : طيرآآآن .. طلعت ومعهآ الفستآن
نوف : لقيتي فستآن ..
سمر : آيه حجزت .. آحم نوف سآمحيني مآجبت لك فـ
نوف حطت يدهآ ع يدهآ : ليه نضحك ع بعض كلنآ عآرفين آني مستحيل آحضر بحآلتي هذي .. آآآه آلله يهنيك معه وتكون آيآمك كلهآ عسل يَ عسل
سمر : آلله يسمع منك ..
بالشركه آلسآعه 10 ليلا ..
عبدالعزيز : آووه تأخرنآ
الفيصل وقف : آلله كم لنآ جآلسين
عبدالعزيز : من بعد الصلاه ههههه
الفيصل : آلظآهر بكره بسحب ع الدوآم
عبدالعزيز بتكشيره : تسويهآ
طلعوآ من المكتب
الفيصل : آحمد وش قآعد تسوي
عبدالعزيز : ليه مآطلعت
آحمد السكرتير : طآل عمرك قلت يمكن تحتآجون شيء
عبدالعزيز : ههههههه آلله يعطيك العآفيه خلاص
خلصنآ شغل تقدر تطلع
الفيصل : صح قبل مآنسى عطني الملف يَ آحمد
مده له ..: تفضل
الفيصل : مشكور ..
دخلوآ المصعد
عبدالعزيز : بتكلم ندى آليوم
الفيصل : تأخر الوقت ولو بنتكلم عن الشغل مآرآح نخلص
بكره مره وحده آفآتحهآ
عبدالعزيز طلع جوآله .. : آووه آمي متصله 4 مرآت
الفيصل : غريبه .. نزلوآ من المصعد
عبدالعزيز : آيه وآلله غريبه
الفيصل : كلمهآ يمكن تبيك ضروري
وقفوآ عند بآب الشركه
عبدالعزيز : وين بتروح
الفيصل : بروح بيتي
عبدالعزيز : مآرآح تجي الفله
الفيصل : لا خلني قآعد هنآك آحسن
عبدالعزيز : على رآحتك يله سلام
تفرقوآ وكل وحد ركب وحرك بآتجآه آلبيت
لميآء : آقول لك وسيع
سمر : تؤ طيب بنضيقه بس شوي
نوف : بصرآحه طآلع يجنن عليك آلظآهر آنك بتصكين ع بعض النآس
سمر : آهئئئئئئ لا محد يصير آحلى من العروس
لميآء: بروح آنزله
نوف : آيه بسرعه علقيه لايتوصخ
لميآء : جد جد حلو والا
سمر ونوف : وآلله حلوووو
الكل : هههههههههه
سمر : خلاص يَ شيخه روحي بدلي لا يصير عليه شيء
لميآء : ههههههه خلاص بروح
نوف : وش بقى لك
سمر بتنهيده : وش مآبقى لي .. توني بقى العطور والشنط والاحذيه عزك الله ووو
نوف : معليه عندك شهر بس آهم شيء الفستآن والمكيآج والتسريحه
سمر : لامآعليك آعرف مشغل حلو بروح بكره وبسوي بروفه
نوف وقفت : آلله يعينك ع الفرآره ..
سمر : وين بتروحين
نوف : الحمآم < وآنتم بكرآمه >
بسرعه رآحت لشنطتهآ لمى سمعت رنه آلمسج
طلعت جوآلهآ بشوق لانه كآن ع بآلهآ آنه خآلد ..
تلاشت آبتسآمتهآ وعينهآ ع الصوره آللي وصلتهآ
همست بذهول : خـ ـ آلـ ـ ـد ... طآحت مغمى عليهآ ..
نزل من السيآره .. صعد الدرج وفتح البآب دخل .. وشده الضوء آلخآرج من آلصآله عقد حوآجبه .. آقترب وبذهول : جوهره
جوهره وقفت : آخيرآ شرفت ..
الفيصل بحده : وش تسوين هنآ مآقلت لك خلاص آنتهينآ
جوهره: تؤ تؤ لا لا مو كذآ آلتفآهم
الفيصل بتعجب من حآلهآ: مجنونه آنتي ..
جوهره : مو آنآ المجنونه بس غيري آنجنوآ من عمآيلك
عقد حوآجبه آكثر وبحده : آمك تدري آنك هنآ .. والا لايكون خلاص بترجعين آسمعيني رجعه مآفيه
جوهره قربت منه : يَ شين الثقه لاطبعآ مستحيل آرجع لك .. آنآ بس جيت عشآن آوصل لك هـ آلشريط .. مدت له وآبتسمت
الفيصل : تستهبلين !!
جوهره بسخريه : فيلم جديد توه نآزل بصرآحه آلبطل يستحق الاوسكآر شوفه وآحكم بنفسك
الفيصل قرب منهآ وهزهآ بقوه : آنتي آلظآهر آنجنيتي .. قولي وش تبين وخلصيني
فكت نفسهآ ودفته .. وبحقد : جآيه آوريك آخر آعمآلك يَ بطل .. بس طبعآ مو ببلاش ...
هز رآسه بتعب من كلامهآ : آآه مجنونه .. تدرين عآد آطلعي آحسن لك قبل مآسوي فيك شيء
رمت الشريط عليه وبحده : وش بتسوي آكثر من آللي سويته بهآلبنت
الفيصل تجمد بمكآنه .. وش تقصد آي بنت ...؟؟ معقوله تعرف لالا يمكن تقصد شيءثآني .. نزل عيونه للارض وتعلقت عيونه فيه
جوهره بآبتسآمه ..تكتفت : تؤ وين رآح لسآنك والا خفت لاني عرفت بحقيقتك .. نصيحه شوفه وآتصل علي .. بس عشآن آختصر عليك وآوفر ثمن المكآلمه .. ثمن سكوتي هو هـ الفله .. آخذت شنطتهآ وطلعت من السور
ركبت السيآره اللي موقفه مقآبل فلته .. وحركت للبيت
[ جوهره ]
مآعدت تعني لي آي شيء قبل كنت آكرهك وآللحين آتمنى موتك
.. بس مآرآح آكون غبيه وآطلع من هـ الزوآج بدون آي شيء..
هـ الفله بتوفر لي ثلاث ملايين ع الاقل .. نعمه آحسن من لا شيء
رفعه من ع الارض .. نسى نفسه ومشى لمكتبه
بسرعه فتح جهآزه ..
ثوآني .. وبدأ العرض
وبدت قصه الانتقآم ..
آلمخرج /
آه يَ وجه آلمرآيآ ..
لاآنت آنآ .. ولا آنته سوآيآ ..
هذآ وجهي يالمرآه .. ورده وصآرت حصآه ..
قمت آقلبهآ بنظر .. وآه يَ كثر الحصى ..
ذآ حجر وذآ حجر ..
وينك آنتي يالصور ..
ذكرى وجهي آللي فآت .. وجهي آلبآقي ..
آللي في آعمآقي .. وجه عرفته غير ..
آآه يَ وجه آلمرآيآ ..
آنتي آنآ .. وآحد سوآيآآآ..
سآمحوني ع آلقصور .
وربي بالزور كتبته من آلتعب ..
وكل مآكتب تقفل الشبكه عندي وآتأخر بالتنزيل ..
آتمنى يكون عجبكم ..
روآيتي / خيآل × خيآل
آللي يبي آلوآقع يغير آلموجه ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-07-12, 08:30 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 8 ۩۞۩.
ضآعتْ .. آحلامي .. فوق مع آلطيورْ بين آلسحبَ ..]
آلمدخل /
لو سمحت
مهي آكثر من دقآيق
نبعد شويه علينآ
وننسى حتى آسآمينآ
ونحلم
آن هآلدنيآ ورق آلوآن
جدرآنهآ آلنسيآن
آو مسآفه كل مآفيهآ آسآمي
لملمتهآ آلريح
آصحآبهآ مرو
ورموهآ
خلنآ نمشي حبيبي
لجل هآللحظه تعيش
نتعب ونآقف ونمشي
نلمح الدنيآ ورآنآ
شيء بعيد
يشبه آسرآر الكتآبه
يشبه آنفآس الجليد
ونحسبه
طيش لسحآبه
ونبتسم ونرد نمشي
ونمشي
ونمشي
ونآقف بنصف المسآفه
بلا آسآمي
وكل مآفينآ تشآبه
وكل مآفينآ تشآبك
مثل طفل وثوب عيد
آو مثل غصه
حسآفه
خلنآ نمشي خلاص
آتعبني آلعطش
وشلون مدري شلون
آنت تدري وش بعد
بعد آلمسآفه ومآعلينآ
بآقي من آلوقت لحظه
حيل شفآفه |
صبآحآ .. آلسآعه 9
نوف : آصصص مآبي ولا كلمه بتأكلين يعني بتأكلين
سمر رجعت ظهرهآ : نوف تكفين مآلي نفس آكل آي شيء
نوف : سمر لاتعآندين .. مو من مصلحتك آللي قآعده تسوينه
سمربعبره : كذب علي يَ نوف .. وخآني معهآ .. آهئئئئئئئ
ليه خآنني ..ليه قتل فرحتي
نوف بعدت الاكل ..و مسحت دموعهآ وبحب : آسمعيني يمكن هـ الصوره تكون
قديمه هو ولد عمتهآ يعني طبيعي يتلاقون و
سمر : لاتكذبين ع نفسك .. طبيعي يتلاقون بس مو تكون بحضنه
نوف : آآآه وآلله يَ سمر مو عآرفه وش آقول بس آسمعي عذره بالاول
سمر : خلاص مآبي شيء منه غير الطلاق
نوف : مجنونه آنتي .. يَ الهبلا يمكن تكون قبل آلملكه
سمر : حتى لو .. هو كذب علي لمى سألته عنهآ قال لي مجرد بنت خآل .. آثآريه يشوفهآ من ورآي
نوف : سمر لاتفكرين بقلبك وخليك عقلانيه خآلد خوش رجآل لاتخسرينه عشآن سبب تآفه
سمر : خيآنته لي مو تآفهه
نوف بضيق : سمر ..
سمر : آنتي مو حآسه بالنآر اللي بصدري ..
هو خآنني ., وآللي يخون مره يخون الف ..
نوف تنهدت : وآلله تعبت منك ..
[ سمر ]
آهئئئئئئئئ مستحيل آسآمحك يَ خآلد قتلت فرحتي ..
حطمت كل حلم حلمته ..
خنتني معهآ وشمتهآ فيني آهئئئئئ آهئئئئئئئ
آهئئئئئئئ آههئئئئئئئئئئ
نوف رفعت يدهآ ومسحت دموعهآ : سمر تكفين لاتتسرعين ثم تندمين طول العمر
سمر : لا هـ آلمره مآرآح آندم .. خليهآ تفرح آنآ بخليه لهآ
نوف : لاتظلمينه يَ سمر بالاول آسمعيه
سمر بعصبيه : لاتدآفعين عنه
نوف : خلاص خلاص آهدي آنتي تعبآنه .. وقفت
سمر : وين بتروحين
نوف : بروح آلكآفتيريآ وآجي مآرآح آطول ... آخذت آلجوآل معهآ وطلعت
سكرت البآب . .. وآبتعدت شوي عن آلبآب
دورت ع آسم خآلد بجوآل سمر آللي معهآ لمى حصلت
[ نصفي آلثآني ] آتصلت عليه .. ثوآني وجآهآ الرد
خآلد : هلا وآلله بآلحب
نوف : آحم آلسلام عليكم
خآلد بشك : سمر
نوف : لا آنآ آختهآ نوف
خآلد : هلا وآلله شلونك
نوف : بخير آلله يسلمك .. خآلد ممكن تجي المستشفى
خآلد آنقبض قلبه : لييه !! سمر فيهآ شيء ..
نزلت آلفنجآن .. وظل صحنهآ ع حآله ..
تنهدت ووقفت .: عن آذنكم .. تركت الطآوله وصعدت لغرفتهآ
آبو آلوليد : جنآ وش فيهآ عمتك
جنآ رفعت كتوفهآ بمعنى مدري وكملت فطورهآ
آبو آلوليد تنقلت عيونه من جنآ لعبدالعزيز .. تضآيق ع حآلهم
لا آبو ولا آم ..
[ آبو آلوليد ]
كل وآحد فيهم حآله مَ يسر .. وآولهم هي .. آآه منهآ من وهي صغيره كتومه مآتشكي لاحد حتى لاختهآ .. تعبت من خوفي عليهآ
آخآف آموت وآنآ مآتتطمنت عليهآ ..
رفع عيونه لعبدالعزيز .. وآنت مثلهآ مآتختلف عنهآ بشيء ..
آخر شخص يكون آنآني هو آنت دآيمآ تفكر بجنآ قبل نفسك ..
ربيتهآ وآعتنيت فيهآ وكبرتهآ بنفسك كنت آمهآ وآبوهآ
لكن عمرك مَ حسيت بهـ الاحسآس ..
ألتفت لجنآ .. وآنتي يَ حفيدتي ذبحوني آمك وآبوك ببرودهم وبنسيآنهم آآآه مصيرهم يندمون ع الايآم آللي ضيعوهآ ..
مصيرهم يتحسفون ..
حتى الفيصل تغير وآنقلب حآله .. قبل تمل من بسمته وآللحين بآلزور آشوفه وآقعد معه 10 دقآيق ..
يَ ربي وش قآعد يصير فيهم ليه تغيروآ ... آآه يمكن آنآ آللي كبرت
ع قوله سآلم ..
مآقول آلا آلحمدلله ع كل حآل ..
بعد دقيقتين ||~>
آبو آلوليد : عبدالعزيز .. وين عمك
عبدالعزيز : دقيت عليه يَ جدي ومآرد
آبو آلوليد : آلله يستر ..
عبدالعزيز : جدي وش فيك ..
آبوالوليد : ولا شيء يَ بوك .. وقف وتركهم
جنآ مدت بوزهآ وكشرت .. لعبت بالملعقه
عبدالعزيز : وش فيك آنتي بعد
جنآ : عزوزي متى بقول له
عبدالعزيز بجديه : جنآ آجلي الموضوع شوي مآتشوفين الكل لاهي ومشغول ..
جنآ وقفت وبعصبيه : يَ سلام يعني قلت شيء جديد ..
عبدالعزيز : تؤ وش هـ النبره ..
جنآ رآحت له وبآسته : آسفه
عبدالعزيز : جنآ عشآني آجلي الموضوع .. وقف وتركهآ
تنهدت وضربت الطآوله .. طلعت من غرفه الاكل ومشت بالممر
آم شوقي : مآلهآ حبيبه قلبي زعلانه
جنآ بزعل: ولا شيء
آم شوقي قربت منهآ : آلله حتكدبي عليآ ده آنآ عرفآكي آؤي يله قولي لي مآلك زعلانه كده
جنآ : وآلله مآفيني شيء .. مشت عنهآ للصآله ..
آم شوقي بقلبهآ : وآللهي حرآم محدش حآسس بيهآ .. آآه ربنآ يهديكم
رفعت رجولهآ وضمت نفسهآ .. وجهت نظرهآ للبلكونه ..
تسندت ع آلسرير ودمعت عيونهآ
[ ندى ]
يَ ليت الزمن يرجع .. يَ ليت قلبي يرجع لي ..
مقدر آوقف آشتيآقي وحنيني له ..
مقدر آوقف آحلامي ..
آآآه كل شيء يذكرني بحبي له .. يَ رب لاتحرمني منه
مقدر آكذب ع نفسي وآقول آني بنسآه ..
يَ رب لاتبعدنآ عن بعض ..
هي آمنيه وحده وبس ,. وآلله مآبي غيرهآ ..
آبيه يكون لي .. مثل مآوعدني ..
آبي آعيش عمري آلبآقي معه ..
مآبي آكون زوجه غيره ولا آبيه يلمس غيري ..
يكفيني هـ الحلم حيآه كآمله
لفت ع ورى بخوف : يبه
آبو آلوليد قرب منهآ وجلس جنبهآ : تعبآنه
ندى هزت رآسهآ بلا وآلخوف متملكهآ ..
آبوالوليد : طقيت البآب بس مآرديتي
ندى : يبه آنت تدخل ع طول مآيحتآج تطق البآب وتستأذن
آبو آلوليد : ندى يَ بوك آنآ عندي موضوع بقول له لك
ندى :قصدك بيت حسنآء آللي بتبنيه
آبو آلوليد : لامو هو بس وش رآيك
ندى بآبتسآمه : وآلله يَ الغآلي يكونون جنبنآ آحسن من بيتهم
آللي مره بعيد عنآ ..
آبو آلوليد : كلهآ كم آسبوع ويبدآ العمآر آن شآء آلله .. بس مو هذآ موضوعنآ
تعرفين رآئد ولد عمك سآلم < هو صديقه بس آحترآمآ له يقولون له عمي >
ندى بربكه : آيه وش فيه
آبو آلوليد مسك يدهآ وبفرحه مآقدر يخفيهآ : طلبك آبوه مني آمس
تعرفين آلولد مهندس بترول مآشآء الله عليه وعنده خير
ندى وقفت : يبه لا
آبو آلوليد بتعجب : ليه يَ بوك آلرجآل مآينعآب خوش رجآل علم وآخلاق ومآل
ندى : يبه تكفى قلت لك لا
آبو آلوليد وقف : ندى قبل كنت مآعترض لكن هـ المره لا
ندى بهمس ويدهآ ع صدرهآ : بتغصبني
آبو آلوليد : آعوذ بآلله من آلشيطآن آلرجيم ... لا يَ بوك لاتخآفين مو آنآ آللي آسوي كذآ بس آنتي مو صغيره عمرك 25 سنه وقريب بتدخلين آلـ 26 عمرك يمشي وآنتي ع حآلك .. تزوجي وآسسي لك عآئله
آنآ مآرآح آعيش لك .. كبرت وكبر همك فيني
ندى بترجي : يبه تكفى لاتعور قلبي بهـ الكلام خلاص قلت لك لا
آبو آلوليد : طيب فكري وردي لي خبر ..
ندى مسكت يده : يبه تكفى
آبو آلوليد : بقلبك آحد يَ ندى
ندى بسرعه : لا يبه لاتظن فيني هـ الظن
آبو آلوليد : آجل وش سبب آعترآضك .. هذآ سآدس وآحد يطلبني منك وآنآ بكل مره آوآفقك ومآقول لك شيء
ندى بعيون دآمعه : يبه آلله يخليك .. آنت بس تبيني آتزوجه لانه ولد عمي سآلم صديق عمرك
آبو آلوليد : لا مو عشآن سآلم بوآفق عليه .. لو آنه فيه عيب وآحد برده لكن هـ الولد تربى مع آخوآنك يعرفنآ ونعرفه
رجآل ومعروف بآخلاقه .. وبهـ الزمن قلوآ رجآل هـ النوع
ندى سكتت ونزلت رآسهآ .. طآحت دموعهآ ع قميصهآ الابيض ..
رفع وجههآ بيده وبترجي : فكري يَ بنيتي وخوذي وقتك وتأكدي مستحيل آغصبك ع شيء آنتي مآتبينه ... بآسهآ وطلع
بعد مآتسكر البآب .. هوت ع ركبهآ .. بكت بصمت ويدهآ ع فمهآ
آنحنت .. ومسكت رآسهآ بكل قوتهآ .: آهئئئئئئئئئئئئ
طق طق ..
عبدالعزيز : آدخلي جنآ
جنآ بضحكه : شلون عرفت آنه آنآ
عبدالعزيز : سحر .. هههههه شلون يعني سمعت صوتك
جنآ جلست جنبه : وش قآعد تسوي
عبدالعزيز : وش تشوفين
جنآ : تقرأ قرأن وآكيد سوره الكهف
عبدالعزيز لعب بشعرهآ : عفيه ع آلعبقريه
جنآ بضيق عدلت شعرهآ : آووف منك مآحبك تسوي كذآ
عبدالعزيز : هههههههه .. رجع عيونه للقرآن
جنآ : عزوز بسألك سؤآل
عبدالعزيز : آسألي يَ آميرتنآ
جنآ : ههههههه شكرآ .. آنت مآتمل مآتطفش
عبدالعزيز بضحكه : ليه هـ آلسؤآل
جنآ : لابس آنآ كثير آمل ودآيمآ آقول لك طفشآنه آجلس معي والا طلعني وآنت عمرك مآقلت لي آنك حآسس بملل
عبدالعزيز : شوفي آنآ آنسآن طبيعي آمل وآضيق لكن فيه حركه دآيمآ آسويهآ آذآ حسيت بملل
جنآ بتسرع : وش هي
عبدالعزيز رفع القرأن لمستوى عيونهآ : آقرآ كتآب آلله
جنآ : تؤ جربت آقرآه بس آحس سآعآت بالنعآس وسآعآت مآكمل خمس صفحآت آنت شلون تقرآه كل يوم
عبدالعزيز : تعوذي من الشيطآن وآبتعدي عن الاغآني وسآعتهآ بتقرينه مثلي وآكثر ..
جنآ : حآولت آبطل بس مآقدرت .. صعبه آنآ آدمنت
عبدالعزيز : مآفيه شيء صعب .. آنتي بس حآولي مره وعشر
جنآ : طيب بحآول وآمري لله .. آممممم طيب
وش رآيك نتغدى برى كلنآ آنآ وآنت وندوش وجدو
عبدالعزيز : وآبوي
جنآ ضربت رآسهآ: صح نسيت آبوي بيرجع آليوم
عبدالعزيز : لا صعبه آليوم جمعه وبصرآحه مآلي خلق ..
جنآ : آووف .. وقفت
عبدالعزيز بضحكه ع شكلهآ: خلاص خلاص جهزي نفسك
جنآ : هيآآآآآ آوك
طلعت وتركت البآب مفتوح ..ضحك بخفه ع حركآتهآ
سكت وبآن الضيق عليه .. تنهد ورجع ظهره لورى والقرأن بيده
[ عبدالعزيز ]
آلله يستر يمه وش سر هـ اللقآء وليه بروحي ..
معقوله آشتقتي لي .. هههه لاتعشم نفسك بشيء يآعبدالعزيز ..
فتح القرأن وكمل لنهآيه السوره ..
سمر : آنتهينآ
خآلد : سمـــــــر
سمر لفت له بعيون دآمعه : قلت لك خلاص مآعدت آبيك .. آنت خنتني وآللي يخون صعب آني آرجع آثق فيه
خآلد مسك يدهآ وع طول فكتهآ منه .. تضآيق من حركتهآ وبحده : آنتي مجنونه شلون تصدقينهآ .. آنتي عآرفه آنهآ تبيني آتزوجهآ وآلله هـ الصوره قديييمه وآلله
سمر : كذآب .. شلون بصدقك وآنت قلت لي بنفسك آنك عمرك مآحبيتهآ ولا قآبلتهآ بروحهآ .. كذبت علي وآنت معهآ من وراي
خآلد : وآلله كآن قبل مآعرفك .. كآنت مثل آي وحده عرفتهآ قبلك وآكيد هـ الصوره من ذيك الايآم
سمر : شفت آنك آعترفت آنك كذبت علي .. يعني مآستعبد لو رجعت لهآ مو آمك تبيهآ لك ... لاتتعب نفسك معي
آنآ مآعدت آبيك خلاص روووح
خآلد بعد نفسه عنهآ وبنبره حآده : مآرآح آسمع لك آنتي معصبه وتعبآنه مو حآسه ع نفسك لكن للمره المليون آقول لك آنهآ كآنت مآضي وآللحين هي بنت خآلي وبس
سمر هزت رآسهآ بيأس وبرفض لكل كلامه : آنآ الغلطآنه آللي صدقتك من البدآيه .. وصدقت كلامك آنهآ تبيك وتبي تخرب علينآ عشآن تتزوجهآ .. صدقت كلامك وكذبك وآنت تخوني معهآ من ورآي
خآلد : وآلله يَ سمر آنهآ مقهوره لاني بتزوجك عشآن كذآ آرسلت لك هـ الصوره تبي تقنعك آني ع علاقه معهآ وآني آخونك
لاتصدقينهآ هي آلكذآبه
سمر سكرت آذآنيهآ : بــــــــس بس مآبي آسمع كذبك آنت خوآن وكذآب ..
خآلد بجديه .. وقلبه موجوع : قولي آللي تبين .. وصدقي آللي تبين لكن آنآ عندي كلمه وحده بقولهآ .. طلاق لاتحلمين فيه والعرس بيتم ..
نزل عشآن يبوسهآ وبعدت عنه .. هز رآسه وطلع
خآلد : وآلله كآنت قبل مآعرفهآ
نوف : آلله يكتب لكم مآفيه الخيره آنآ مآرآح آخليهآ وبقنعهآ ..
خآلد : آلله يخليك هديهآ هي تعبآنه وموعآرفه وش قآعده تقول
نوف : لاتوصي .. بس يَ ليت الموضوع محد يعرف فيه ..
خآلد : آكيد .. متى خروجهآ
نوف : آليوم العصر
خآلد مسح وجهه : يصير خير .. يله آنآ آستأذن ..
دخلت بعد مآرآح ..
سمر لفت عليهآ وبزعل : وش سويتي
نوف : سمر كآن لازم يجي ويوضح لك بنفسه
سمر تعدلت بجلستهآ ..: يجي والا يروح مآعآد يعني لي شيء
نوف بتنهيده : مو من قلبك
سمر بحده : الا من قلبي .. خليه يروح لبنت خآله حبيبه قلبه تلاقينهآ
مسويه حفله آللحين وآنآ الغبيه آللي صدقته
نوف بحده ..: مجنونه آنتي .. مجنووونه .. بتنهين حيآتك معه عشآن صوره وحده عن مآضيه .. لاتكونين غبيه خآلد يحبك ولو مآيحبك مآكآن عآرض آمه عشآنك .. آمه آغلى نآسه عآرضهآ عشآنك وتقولين خآنك ومآيحبك يَ شيخه خآفي ربك وآنسي ...
سمر غطت وجههآ وبكت
نوف جلست جنبهآ وحضنتهآ : بس يَ عمري .. خلاص آمسحي دموعك وآتصلي عليه حرآم طلع متضآيق
سمر : آن شآء الله مآيرضى
نوف : هآه .. آنتي وبعدين معك ..
سمر : هو آهآنني عندهآ خلاهآ تتشمت فيني لو قآل لي آنه كآن معهآ قبلي كنت بكذبهآ وبصدقه حتى لو كآن العكس
نوف بترجي : سمور تكفين خلي كرآمتك ع جنب
سمر بمقآطعه : متى بيجي سعود
نوف تأففت .. وقفت وجلست ع الكرسي .. آلمهآ ظهرهآ اليوم كله لكنهآ سكتت وصبرت ..
سمر : غريبه مآتصلوآ
نوف : الا آتصل سعود وخآلتي
سسمر : وش قآلوآ لك
نوف بشبه آبتسآمه : سألوني عنك
سمر : بس سألوك عني .. يعني مآقآلو لك شيء ثآني
نوف : وش عليك منهم آهم شيء آنتي آللحين
سمر آبتسمت لهآ ووجهت نظرهآ لقدآم : آكيد قآلوآ لك كم كلمه تنرفز
نوف بآبتسآمه : تعودت ..
سمر رجعت وتمددت ع السرير ..
غمضت عيونهآ عشآن ترتآح .. وصدمتهآ الذكرى
حآولت تتحكم بدموعهآ لكن مآقدرت
تدحرجت دموعها لمى بللت شعرهآ مآمسحتهآ وظلت تنزف لكن بصمت ..
آلسآعه 7 ليلا,,
طلعت من آلحمآم .. جففت شعرهآ .. ووزعت آلمرطب عليهآ
تعطرت .. وجلست ع آلكرسي واللاب قدآمهآ ..
كآنت لابسه بيجآمتهآ الموف الحرير .. وشعرهآ الطويل
مفكوك ع ظهرهآ ..
قدمت جسمهآ ولهت بألجهآز .. آلموسيقى دخلتهآ بعآلم ثآني ..
ومنعتهآ تسمع آي شيء ..
سكر آلبآب وتسند عليه .. آبتسم ونبض قلبه بقوه موجعه
مآيدري ليه حس بالضعف وعينه عليهآ .. تجمد بمكآنه وسرعه تنفسه بتزآيد ..
لفت ع الجنب .. وتوقف قلبهآ من وجوده
جوهره : آهئئئئئئئئئئئ
آرتعدت من قربه رجعت ع ورى لمى لزقت بالنآفذه ضمت يدينهآ وغمضت عيونهآ بقوه ..
شم ريحه عطرهآ وتنهد بحب ولهفه وبصوت عآشق متيم : آشتقت لك .. آآآآآه من زمآن مآحسيت آني حي
جوهره بترجي : معآذ آلله يخليك آطلع آهئئئئئئ
معآذ رفع يده عشآن يسمح دموعهآ لكنهآ دفته وهربت للبآب ..
لحقهآ ومسكهآ .. حط يدهآ ع فمهآ لمى صرخت وهمس بأذنهآ : لاتصرخين مآفيه آحد بينقذك مني .. بآسهآ مع خدهآ .. ضربته ع رجله
بعدت عنه ويدهآ آلرآجفه تأشر عليه : معآذ لاتسوي شيء تندم عليه
معآذ بآبتسآمه عريضه : مثل آيش
جوهره بخوف : لاتقرب مني آنآ متزوجه يَ معآذ لاتنسى .. رجعت ع ورى لمى لزقت بالجدآر
معآذ : آتركيه يَ جوهرتي هو مآيحبك كثري .. وآنتي مآتحبينه
حآولت تفك نفسهآ منه صرخت وبكت ..
تركهآ بعد مآخآف عليهآ : خلاص بروح .. آنآ بس آشتقت لك وجيت آشوفك .. آنآ مآنسيتك ولا بنسآك .. طلع
ركضت للبآب وقفلته .. تسندت عليه وهوت ع الارض .. مدت يدينهآ وبكت لمى شآفت آرتجآفهآ ..
[ جوهره ]
مجنون آهئئئئئئئئئئ مجنون آهئئئئئئئئ
لميآء : حسبي آلله عليهم
سمر : وش آسوي يَ لميآء
لميآء رفعت كتوفهآ : مدري .. آخآف آقول لك شيء و
نوف بمقآطعه: سمر آنتي ليه متعبه نفسك .. آلموضوع بسيط
لميآء : آي بسيط خآنهآ مع بنت خآله وتقولين بسيط
نوف بحده : آنتي آنزلي كملي شغلك وآنآ بلحقك
لميآء وقفت .: آووووف طيب لاتعصبين .. طلعت وسكرت البآب
نوف : سمر لاتخلين الافكآر توديك وتجيبك .. صدقيني بكره بتعضين آصآبعك ندم خآلد شآريك لاتكونين آنتي آلبآيعه ..
يله آنآ بروح آسوي العشآء
لفت ع النآفذه وهي مو مقتنعه بكلامها
بـ المطبخ ..
وضحى مسكت نوف مع قميصهآ بتقزز : نظفي المجلس وآلصآله وغسلي ملابسي وآكويهم
نوف بهمس : آن شآء الله
لميآء خزت خآلتهآ : ليه تكلمينهآ كذآ لايكون تشتغل عندك
وضحى قربت من لميآء ونوف كآنت آلحآجز : خلاص بسوي اللي قلتي لي عليه بس خليهآ
لميآء من ورى نوف : آنتي ليه مآترجعين بيتك آحنآ مآنبيك غصب تقعدين
نوف بحده :لميآء خلاص آسكتي
وضحى مدت يدهآ وضربتهآ : مآلومك متعلمه قله الادب من بعض النآس .. ويَ ليتهآ توقف ع كذآ
نوف : حسبنآ الله ونعم آلوكيل
وضحى : لاتتحسبين علي تحسبي ع آللي آخذ منك آللي يبي ورمآك حآمل .. آنتي حرآم تعيشين مثل المرض لازم نتخلص منه
لميآء : لاتتكلمين عنهآ يَ آللي مآتخآفين آلله
سآره : هييي آنتي وش فيك تصآرخين فيه آحد يكلم خآلته كذآ ..
لميآء بحده : آنتي لاتتدخلين ..
سآره بكره : آمشي آمشي يَ خآلتي المطبخ صآير آعوذ بآلله كتمه آلوآحد مآيقدر حتى يشرب مآء
وضحى : وآنتي آلصآدقه مآقول غير آلله ينظفه من الوصآخه آللي فيه .. طلعت معهآ
تسندت ع المغسله وكتمت شهقآتهآ ..
لميآء حطت يدهآ ع كتفهآ وبهمس : لاتتضآيقين منهم .. هذولي مآيخآفون من آلله
هزت رآسهآ بلا : مآتضآيقت .. غسلت الموآعين
بعد نص سآعه ..
لميآء : خلصت ..
نوف : خلاص روحي .. آنآ بغسل الملابس وآجي
لميآء : مصدقه آنتي .. خليهآ تولي
نوف : ملابس سعود لازم آغسلهآ ..
لميآء : تؤ طيب .. آذآ بغيتي شيء نآديني ..
نوف : لاتخآفين مآبي شيء روحي وخلي سمر تتعشى لاتطيعينهآ آذآ قالت لك مآتبي ..
لميآء رفعت الصينيه : طيب .. طلعت
دخلت الصحون والاكوآب بالدرج .. وحست بضربه قويه ع كتفهآ ..
سعود : آنتي متى تحترمين آلنآس آللي قآعده ببيتهم
نوف : آنآ !!
سعود بحده وهو مآسكهآ مع قميصهآ : آيه آنتي ..؟ ليه قلتي لخآلتي آطلعي برى .. لايكون مصدقه نفسك .. آسمعي خآلتي آلدآخله وآنتي آلطآلعه يَ آلـ [...] رمآهآ ع المغسله وبتهديد : آلزمي حدك لاآرتكب فيك جريمه .. مآبقى الا هـ الاشكآل تغلط ..
طلع وتركهآ وآقفه عند آلمغسله ..
تأوهت للحظآت ثم سحبت الكرسي وجلست عليه ..
حضنت بطنهآ آللي آلمهآ بخفه .. شربت مآء وهدت آعصآبهآ
[ نوف ]
آلله ينتقم منكم .. آآآآآه بمووت من العذآب ..
يَ رب حآسبهم آتهموني بكل شيء وآنآ مآبيدي حيله حسبي آلله ونعم آلوكيل
سمر بلهفه : نووف .. جلست ع رجولهآ ومسكت يدهآ : وش قآل لك سعود
نوف مسحت دموعهآ : ولا شيء ..
لميآء : لاتكذبين حنآ سمعنآ صرآخه
نوف بحده وبصوت مخنوق : خلاص قلت لكم ولا شيء ..آآآآه آتركوني آنسى مآبي آتذكر آي شيء
طلعت من المطبخ ورآحت تغسل ملابسه ..
بالصآله ..
وضحى : آحسن خلهآ تتأدب هـ [...]
سآره : ههههه شفتي خآلتي قلت لك سعود هو آللي يقدر يكسر رآسهآ
وضحى بتنهيده: متى نفتك منهآ ..
سآره بخبث : قريب آن شآء الله ..
وضحى : لازم سعود يتحرك .. خلاص مآبقى شيء
سآره : آنآ اليوم بكلمه ..وآن شآء الله يسمع
وضحى : آيه لاتخلينه حني ع رآسه لمى يتحرك
خآرج حدود آلوطن ..
فتح بآب آلشقه .. آللي آستأجرهآ من يوم
دخل غرفه آلنوم وفتح آلكبت ..
طلع شنطته .. وحطهآ ع السرير ..فتحهآ وطلع منهآ ملابسه
عشآن يغير .. بلع ريقه ولف لجهه آلحمآم
آلفيصل بشبه آبتسآمه : شلون صديق عمري ..
مآزن طآحت من آلملابس ع الارض .. تمآلك نفسه وبربكه شديده
: آنت شلون دخلت
ألفيصل : تؤ تؤ يعني مآفيه سلام ولا آستقبآل
مآزن : وش تبي ..
آلفيصل .. طلع له آلشريط من جيبه وبحده : آبي آعرف !!
بعد مآطقت البآب .. رجعت ع ورى .. والملابس آلمطويه بيدهآ
فتحت لهآ آلبآب وكشرت بوجههآ وبهمس : قطيعه ..
نوف مدت لهآ الملابس وببرود : تفضلي
وضحى : آدخلي حطيهم بـ آلدرج
قدمت عشآن تدخل ووقفتهآ بيدهآ .. وبكره : والا لا آنآ آحطهم بنفسي آلله آلعآلم وش بتسوين بآغرآضي .. آخذتهم وصفعت آلبآب بوجههآ
غمضت عيونهآ بقوه .. ثم فتحتهآ .. هزت رآسهآ بتعب وآنكسآر ..
آلله كريم تتبدل آحوآلي ..
دخلت الغرفه وتمددت ع السرير بتعب
لميآء .. رفعت السجآده وبعصبيه : سمر آنزلي
سمر تكتفت : مستحيل
نوف : وآلله بيجي يوم وبتندمين
سمر : خلاص قلت لكم آسكتوآ آنتم مو حآسين فيني هو خآنني عآرفين آيش معنى آنه آللي تحبه يخونك ..
لميآء جلست جنبهآ : آآآه منك عنيده .. طيب آنزلي وقآبليه حرآم
سمر بعيون دآمعه .. وقفت وآشرت ع نفسهآ : وآنآ مو حرآم آعيش بهـ الوضع .. مو حرآم يكذب علي ويخونني .. لاتدآفعون عنه آنتم آصلا مو متأكدآت منه كل كلامكم بنيتوه ع حججه ..
نوف غمضت عيونهآ لمى حست برغبه قويه بآلنوم وبصوت مرهق : برآحتك .. آنآ مآلي دخل آللي علي سويته ..
لميآء رفعت عيونهآ من ع نوف ووجهتم لسمر : وآنآ بعد بنطم هه < حطت يدهآ ع فمهآ >
بالمجلس ..
خآلد وقف : آجل آنا آستأذن ..
سعود بجديه : وش مختلفين عليه ..قول لي يمكن آقدر آفيدك بشيء
خآلد : مآتقصر يَ بو نآيف .. بس آلموضوع بسيط وآن شآء الله بينحل ..
سعود : آن شآء الله عآد لاتقطع .. خلنآ نشوفك
خآلد : ههههه آن شآء الله ..
طلع وآول مآركب سيآرته .. آتصل عليهآ .. كآن جوآلهآ مغلق حمد ربه والاكآن بيحط حرته فيهآ .. شلون تتجآهله وترفض مقآبلته ..
تنهد وعرف آنه آلطريق قدآمه طوييل ..
بس بـ الاول لازم يصفي حسآبه ..
عشآن يتفضى لسمر ..
....: آهئئئئئئئئئئئئ كح كح كح وآلله مَ عرف آهئئئئئئئئئئ
رجعوآ وغرقوآ رآسه بالمآء ..
حآول يقآومهم ويطلع نفسه عشآن يتنفس ..
ضربهم بعشوآئيه بيدينه .. وحآول يفك يدينهم آلموضوعه عليه بآحكآم
لكن قوتهم آلجسمآنيه منعته ..
كآن وآقف متكتف .. وفيه نآر شآبه بصدره ..
آشر للحرآس يطلعون رآسه ..
آلفيصل بحده .: مآعندي شغل يَ مآزن بتفضى لك ..
آحسن لك قول آللي مخبيه عني وسآعتهآ آفكرآذآ آتركك
مآزن : كح كح آنت كح ليه مو مصدقني قلت لك مآعرف شيء عنه
آهئئئئئئئئئئئئئ .. رجعوه للمآء .. ورجع يقآوم ..
آلفيصل : عبدآلله
عبدآلله قرب منه بسرعه : نعم طآل عمرك ..
الفيصل : لاتتسآهل معه لمى يتكلم ..
عبدالله : صآر ..
طلع وجلس برى .. آخذ فنجآن آلقهوه .. ورجع ظهره ع ورى بعد مآحط رجل ع رجل ..
تنهد بعد مآسمع صرآخه .. آرتشف من آلفنجآن وحآول يصفي ذهنه ويقنع نفسه آنه مآغلط وآنه كل آللي قآعد يصير من حقه ..
بسرعه وقف ورمى الفنجآن ع الارض ..
فتح آلبآب بقوه .. وطرد كل آلحرس برى ..
قفل البآب .. ومشى لمآزن آلمرمي ع الارض بعين مزرقه وشفآه نآزفه وقميص ممزق ..
آلفيصل : لاتجبرني يَ مآزن آعآملك بهـ آلقسوه .. <ضحك بسخريه > من حظك آنه قلبي للحين مآمآت ..آآآه لاتضيع وقتي ووقتك تكلم وفك نفسك من هـ العذآب
مآزن فتح عينه آلثآنيه وبهمس : معآذ ..
الفيصل نزل لمستوآه : آيش مآسمعت ..
مآزن : آآآه معآذ هو آلسبب .. هددني بالادله اللي عنده ... سكت وآغمى عليه
الفيصل هزه وبصرخه : مآآآآآآآآآآآآآزن ..
بعد يومين .. آلسآعه 8 صبآحآ ..
الفيصل : خلك معه يَ عبدآلله .. حتى لو بتقسى عليه مآرآح آحآسبك
آهم شيء لايغيب عن عينك لحظه .. وآذآ نقص عليكم شيء
قول لي
عبدالله : لاتخآف طآل عمرك رح وآنت متطمن بحطه بعيوني بكون مثل ظله ..
آلفيصل حط يده ع كتفه وبآبتسآمه بآهته : مَ تقصر ... طلع من المستشفى الموجود بآلعآصمه لندن ..
ركب آلسيآره وحرك آلسوآق للمطآر
[ آلفيصل ]
ذنبي طيبتي .. حبيتهآ وعطيتهآ قلبي وبـ آلاخير
آتفقت مع حبيبهآ علي ..
آآآآه بسببهم خسرت مآزن وكنت بفقده ..
آآآه مآزن آللي كآن من آلبدآيه ضحيه مثلي ..حتى هو ظلموه
مستحيل آسآمح وآنسى بسببهم تغيرت حيآتي وحيآتهآ
قوى من قبضته .. ضرب بقوه آلكرسي .. وبهمس :
بنشوف يَ جوهره .. وآلله لاخليك معلقه ..
ومعآذ هذآ حسآبي معه مآبدأ للحين ..
آلسآعه 11 صبآحآ ..
نزل من آلسيآره بسرعه .. ركض لسيآره اللي قدآمه .. سحبهآ معه ودفهآ ع البآب
خآلد بحده وهو صآر ع ضروسه : آركبي
غآده بخوف : آهئ خآلد تكفى .. خلني آروح وآلله مَ ..
مسكهآ مع يدهآ .. فتح آلبآب ورمآهآ دآخل .. ركب جنبهآ وبعصبيه : عثمآن حرك .. رجع عيونه لهآ .. صفقهآ كف وبصرخه :
يَ آلحقييييييره
غآده يدهآ ع خدهآ: آهئئئئئئئئ نزلنننننني .. آهئئئئئئئئئئئ
خآلد هزهآ وبحده : ليه آرسلتيهآ لهآ ليييييييييه ؟؟؟
غآده دفته عنهآ وبحقد : عشآن تكرهك وتخليك عشآن ترجع لي .. يَ خآلد
صفقهآ كف ثآني .. وبعصبيه آرعبتهآ : لو آقعد عزوبي عمري كله مآرتبط بوحده مثلك .. حنآ آنتهينآ .. من لحظه دخول سمر حيآتي آنتهينآ فآآآآآآآهمه ..
غآده : آهئئئئئئئئئئئ آهئئئئئئئئئئئئئئ آهئئئئئئئئئئ
خآلد نزل رآسه لمستوآهآ لانهآ كآنت منحنيه وتبكي بقوه : هذآ آلكف عشآن يصحيك من آحلامك .. آصحي يَ غآده وآعرفي قدرك وين ..
هـ آلمره جت ع كذآ لكن وآلله وآلـــــــلـــــــــه آذآ سويتي شيء آو حتى تدخلتي بينآ لانفيك من آلوجود فآآآآآآآآآهمه ..
غآده : آهئئئئئئئئئ
خآلد مسكهآ ورفعهآ له وبصرخه : ردي علي فآآآآآهمه !!
هزت رآسهآ بقوه
خآلد : قوليهآ آبي آسمعهآآآ
غآده : فـ ـ ـ آ هـ ـ ـمـ ـ ـه آهئئئئئئئئئئئ
تركهآ بآشمئزآز .. رجع ظهره وبحده : عثمآن آرجع للسيآره ..
لف عليهآ .. آبتسم ع صوتهآ بسخريه وبصوت مسموع : من هـ آلحآل وآردى
وقفت آلسيآره .. فتحت آلبآب وركضت لسيآره ..
ركبت وبسرعه حرك آلسوآق ..
ندى : خلاص !!..
السكرتيره آمل : لا هنآ بعد ..
وقعت ثم عطت الاورآق آمل وبجديه : رجآء لاتحولين لي آي مكآلمه ..آيه وخلي آم محمد تجيب لي قهوه
آمل : آن شآء آلله .. آي آوآمر ثآنيه
ندى بآبتسآمه : لا شكرآ تقدرين تتفضلين ..
بعد مَ سكرت آلبآب ..
خوله : وش فيهآ مرره تعبآنه
آمل رفعت كتوفهآ : مدري وآلله .. روحي كملي شغلك بلا هذره زآيده
خوله كشرت بوجههآ : عشتوآ .. مشت لمكتبهآ ..
آمل جلست ع آلكرسي .. ونزلت الملف تضآيقت من حركتهآ ..وبنفس الوقت تعودت ع فضولهآ آلغثيث .. رفعت السمآعه وطلبت لندى فنجآن القهوه ..
طلعت المرآيه من شنطتهآ .. تنهدت بضيق وتعب ..
آلتعب وقله النوم وآضحه ع ملامحهآ وخصوصآ
هآلاتهآ السودآء ..
حآولت تخفيهآ بالمكيآج .. ونجحت مع ذلك
بعيونهآ لمعه حزن ..
نزلت شنطتهآ .. قربت كرسيهآ لمكتبهآ .. وحطت رآسهآ بين يدينهآ ..
وحآولت ترتآح للحظآت ومع ذلك آخذتهآ الافكآر
[ ندى ]
عيبه آنه مَ يعرف يكذب علي .. شلون لسى مآكلم آبوه
وش ينتظر .. آآآآه تعبت آحس نفسي قآعده تنزل آكثر
كله منه علقني فيه بجنون .. آنسى نفسي وكل آللي حولي آذآ فكرت فيه ..
كل مآبتعدت وقسيت آلقى نفسي ترجعني له ..
رفعت عيونهآ ..لبآب ..
آبتسمت بخفه وآخذت فنجآنهآ ..
مآسمعت آم محمد لمى دخلت طبعآ من سرحآنهآ ..
بعدت كل آلملفآت عن وجههآ ..
رفعت السمآعه ودقت ع وضحى
خآرج المكتب ..
آمل : طيب نزلي نقآبك هذي شركه نسآئيه مآفيهآ رجآل ..
.. نزلت نقآبهآ : نزلته ممكن تقولين لهآ آني آبي آقآبلهآ
آمل : عندك معهآ موعد
هزت رآسهآ بلا ..: لا مآعندي بس آلموضوع ضروري مآيتأجل
آمل : صعب آدخلك وخصوصآ آذآ مآعندك موعد الانسه ندى مشغوله
..: لا آله الا آلله آقول لك ضروري مآيتأجل آلله يخليك حآولي معهآ
يمكن تكون مستعده تقآبلني
آمل وقفت : طيب تفضلي آجلسي على مآ أسألهآ ..
ندى : قلت لك آلتدريس متعب .. تعآلي عندي
وضحى : لا تكفين آنآ مَآلي بالحسآبآت وخرآبيطك
ندى : هههههه برآحتك .. خلك قآعده وخآيسه بوظيفتك
.. لحظه وضوح .. تفضل
آمل بآ حرآج : آسفه ع آلمقآطعه
ندى بآبتسآمه : لا عآدي تفضلي
آمل : فيه وحده برى تقول تبيك ضروري وآنآ
ندى بمقآطعه : مآقآلت لك من تكون
آمل : لا وآلله بس تقول آلموضوع ضروري ومآيتأجل
ندى بتنهيده : خلاص آجل دخليهآ .. بس يَ ليت مآتطول
آمل .. طلعت سكرت آلبآب .. ثم مشت لهآ : تفضلي آلانسه ندى بآنتظآرك
آخذت شنطتهآ ومشت من ورى آمل آللي فتحت لهآ آلمكتب ثم سكرته من بعدهآ ..
ندى وقفت .. ضيقت عيونهآ .. وبهمس : شوق
شوق : السلام عليكم .. شلونك ندى
ندى .. زآدت دقآت قلبهآ .. نزلت يدهآ من ع قلبهآ وبربكه : بخير
شوق ولازآلت مبتسمه : مآفيه تفضلي
ندى : تفضلي ..
جلست شوق .. ثم جلست ندى
شوق : آدري آنك مشغوله .. وآصلا يمكن مو حآبه تشوفيني بس عمومآ وعشآن آختصر عليك آلوقت وآخلص من آللي جيت عشآنه ..
ندى : لاعآدي .. خذي وقتك .. بس بصرآحه زيآرتك غريبه
شوق : آدري < آبتسمت .. وطلعت آلظرف من شنطتهآ >
بصرآحه .. سكتت ونزلت عيونهآ
ندى بخوف وعينهآ ع آلظرف : بصرآحه آيش ..
شوق حطت آلظرف ع آلطآوله ودفته لهآ : طلال مآكآن حآب الموضوع ينتهي بهـ آلشكل لكن < هزت رآسهآ > خلاص مآعآد
يفيد شيء هو وآنتي مستحيل ترتبطون ..
ندى .. من سمعت آسمه وكلمه ينهي آنقبض قلبهآ ..
مدت عينهآ للظرف وطآحت دمعتهآ ع وشآحهآ ..
شهقت من كلمتهآ
شوق وقفت : آنآ آسفه يَ ندى آسفه آني آنآ آللي وصلت لك هـ آلخبر
بس طلال كآنت ملكته آلخميس ..
آنسيه وكملي حيآتك .. لاتضيعين عمرك ع حلم مستحيل
بعد ثوآني رجعت تتأسف .. طلعت من آلمكتب وتنهدت بآرتيآح بعد مآسكرت آلبآب ..
السكرتيره آمل وقفت ونآظرتهآ بغرآبه .. رجعت وجلست بعد مَ طلعت
غطت فمهآ بقوه .. آعمتهآ دموعهآ الغزيره ..
كلهآ آبت آلنزول ..
شهقت ثم مسكت آلظرف وفتحته بقوه ..
سكرت فمهآ بعد مآشآفت صورته .. وهو وآقف جنبهآ ..
هزت رآسهآ برفض لكل آللي صآر هزت رآسهآ بحزن بآنكسآر بذهول
بـــــــــــــــــصـــــــــــــــدمــــــــــــــ ــــه ..
رمتهآ عنهآ ..
وبصوت مسموع .. آهئئئئئئئئئ
لـ ـ ـ ـييـ ـ ـ يـ ـ ـه آهئئئئئئئئئ وش ذنـ ـ ـ ـبـ ـ ـ ـي
آهئئئئئئئئئئئئئئئئئ
آنعدم مكيآجهآ آلبسيط .. وآلمآسكآرآ وآلكحل
رسمت خطوطهآ بدقه ع وجههآ آلمخدوع ..
غطت وجههآ بكل قوتهآ عشآن مَ يطع صوتهآ وتنفضح بين موظفآتهآ ..
السآعه 9 ليلا ..
لميآء : سمر .. تعآلي
سمر قربت لهآ : نعم
لميآء : خآلتي كآنت تسولف مع سعود ولمى شآفوني سكتوآ
سمر : ههههه طيب وش تبيني آسوي يعني آرجع وآقول لهم كملوآ تكفون عشآن لميآء
لميآء : آووووف مآفهمتيني آنآ قصدي آنهم قآعدين يخططون لشيء ..
سمر : لميوه لاتوسوسين وتقلقيني معك ترى مو نآقصه
لميآء : وآلله يَ سمر من زمآن ملاحظه بس سآكته .. آقول لك آحسآسسي عمره مآخآب .. آكيد ورآهم شيء
سمر : آعوذ بآلله منك جنيه .. يله عآد روحي عني .. صعدت لفوق
دخلت الغرفه .. مسكت جوآلهآ ثم جلست ع آلسرير ..
سرحت بكلام لمييآء .. تعوذت من آلشيطآن
وبدعآء خآلص : يَ رب ريحنآ .. وحل آمورنآ من عندك

دخلت نوف وبيدهآ آلملابس
سمر بتعجب : آلله كل ذولي غآسلتهم ههههه ليه بتلبسينهم دفعه وحده
نوف دخلتهآ بـ آلدرج .. ثم جت بتطلع ووقفتهآ سمر
سمر بخوف : وش فيك تعبآنه
نوف بتعب : لا من قآل
سمر : لا بس حسيت فيك شيء ... حطت يدهآ ع خدهآ وبحب : آنتي آجلسي وآنآ بنزل آشتغل عنك .. بآستهآ ثم طلعت ..
حطت يدهآ ع خدهآ .. وتحسست قبلتهآ .. بكت بصمت متعب جدآ ..
جلست ع سرير سمر .. وكل آلخوف عآيش فيهآ ..
[ نوف ]
آآآآه وين بروح ... وين بتوديني يَ سعود ...
نزلت يدهآ لبطنهآ آلبآرزشوي .. وش بيصير علينآ ..
آآآآه كل شيء آتوقعه منك .. بتبعدني عنهم وهم آلروح آللي فيني
آهئئئئئئئئئئ كيف بودعهم .. وآمشي .. وآنآ طريقي
مآعرفه ..
هنآ غريبه وهنآك مو بعيده آكون غريبه ...
مسحت دموعهآ .. ووقفت بتعب .. طلعت آلشنطه من تحت آلسرير
وبسرعه رمت ملابسهآ فيهآ وآغرآضهآ آللي مجهزتهآ ..
سكرتهآ بخوف .. ثم طلعت ووقفت عند آلبآب
لفت ع يمينهآ وع يسآرهآ .. بسرعه رجعت وسحبتهآ
لغرفه مشآري آللي جنب غرفتهم .. دخلتهآ وسكرت آلبآب
لفت ع صوت سآره آلشآمت : جهزتي آغرآضك .. تأكدي لاتنسين شيء هههههههههه لانه آلظآهر مَ فيه رجعه ههههههه دخلت غرفتهآ وتركتهآ وآقفه .. متمآسكه .. لكن كل عضو فيهآ صرخ بآلآآآآآآآآه
سمعت صوت لميآء .. بسرعه دخلت آلحمآم عشآن تفرغ آللي فيهآ ..
جلست ع حآفه آلبآنيو .. وبدت تبكي ..
كثيرآ مآبكت وكثيرآ مآستبكي ..
ولكن مع ذلك تظل دموعهآ وفيه .. تصر ع مرآفقتهآ بكل محفل
وكأنهآ تعلم بروحهآ آلجريحه ..
رفعت رآسهآ لفوق وتذكرت كلامه .. وبدت تفكر بعوآقب رحلتهآ ..
رجوعآ للامس ..
سعود : عرس سمر قرب .. ومعه آلنآس بتجينآ من كل صوب
عشآن كذآ آنآ بسفرك بعد يومين لخآله آبوي آووووش
مآبي آسمع صوتك .. آحمدي ربك آنه هـ آلمره عجوز مخرفه
مآتدري وش خبصتي .. بخليك لمى تولدين ثم برجعك لكن وآلله آذآ
قلتي لسمر ولميآء .. لاخليهآ روحه بلا رجعه
نوف : آهئئئئئئئئئ لا سعود تكفى .. مآبي آروح .. خلني هنآ .. وآلله مآ طلع ولا آطلب شيء بس لاتبعدني عنهم آهئئئئئئئئئ
سعود وقفهآ وبحده هآمسه : قلت لك آصصص ... تبينآ ننفضح ..
قلت لك كلهآ كم شهر على مآتتخلصين من هألبلوه آللي آنتي شآيلته
نوف : آهئئئئئئ وخوآتي ..
سعود : لاتقولين لهم شيء مآلي خلقههم .. بيفقعون رآسي بصيآحهم
صدقيني يَ نوف .. هـ آلسفره لمصلحتك ..
نوف جلست ع السرير وبكت بقوه
سعود جلس جنبهآ : آوووف قلت لكٍ آسكتي .. نوف .. < لمى مآردت عليه من شده صدمتهآ سحب يدهآ > وآلله لو آحس بس آنهم عرفوآ لاكسر رآسك .. وقف وبحده : جهزي نفسك لاتنسين شيء
مشى للبآب ووقفه صوتهآ ..
نوف بسخريه غريبه : وش بتقول لهم .. آذآ سألوك عني ..
سعود بكره : بقول سآفرت لعمتي ... طلع وتركهآ ...
نزلت رآسهآ بخذلان تآم بعد مآسرحت بكل جزء من هـ آلذكرى آلف مره ..
بهمس : وش بيصير يعني .. مآبقى آلا آلموت آخآف منه ..
جوهره : نعم .. وش تبي ...
آلفيصل : بكره تعآلي آلبيت آلسآعه 10 آلصبآح
جوهره بسخريه : لا وآلله .. آيه ووش بعد تبي طآل عمرك ..
الفيصل بحده : قلت لك تعآلي آذآ تبين طلبك يتنفذ .. سكره بوجههآ ..
ولف ع يسآره ..
الفيصل : مسكوه ..
...: لا طآل عمرك قآعدين يرآقبونه
آلفيصل : زين .. قل لهم .. آنتهت آلمرآقبه
...: يعني نتركه !!
الفيصل بجديه : لا ... هآتوه آلمزرعه ..
المخرج /
تعآل
وخلني آلمس حقيقه سحرك آلمجنون
وآلطآغي
تعآل
ووش بعد بآقي
خلني آلقآك لو غفوه
بخيله
ليله
آتفننك بجنون
وتصور
قبل مآنآصل هنآ
شفتك آنآ
بنفس الملامح
والعيون
كنت آشوفك
تسأل الاغصآن عن لمه سوآعدهآآ
متى تعطش موآعدهآ
ومتى تورق ّ!!
من آلخلجآن
ومتى تذبل ..؟
كنت إبعد
كلمآ تقرب مسآفه مني إبعد
آتخبى
مآبي ظلي يبآن
ومآبي رعشه حنآن
تفوتني من كذآ
وتمرني سيآن
من بعيد كنت آشم آلليل بيدك
عنفوآن
بعنفوآن
وكنت آشوف الارض تتبخر
مكآن
يضمنآ
ويشيل قيدك
وآتكبل ..
نوف .. آلى آين آلرحيل ..؟
وتلك آلقلوب آلمشتآقه منذ ألان مآرده فعلهآ ..؟
الفيصل ..بمن ستبتدي ... وآلى متى سآكت يَ آخي ..؟
ندى .. آآآآه من قلبهآ آلمحطم يَ ترى هل سيحيى من جديد ..
آتمنى عجبكم ..
هألبآرت آلطويل نزلته لاحمسكم شوي للبآرت آلجآي ..
روآيتي / خيآل × خيآل
آللي يبي آلوآقع يغير آلموجه ...

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-07-12, 11:24 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 9 ۩۞۩.
كَـَ آلزجآج .. آنكسر ولا آعود صآلحآ ..

آلمدخل /
وش فرق .. وش فرق !!
الالم هو آلالم
وآن غدى صوت آلقلم
وآن لبس ثوب آلحروف
آو تمثل في طيوف
آو سكب هـآلاه معنى ..
في شخوص وفي وصوف ..
الالم هو الالم ..!!






آلسآعه 2 فجرآ ..||>




معآذ بعصبيه : لاني آحبهآ .. آحبــــــــــــــــهآ ..
آنت آخذتهآ مني .. آخذت مني حلم عمري ..
حلفت ووعدت نفسي آني مَ خليك تتهنى ..
رشيت صآحبك .. وهو آللي سهلهآ علي ..
بس تبي آلصدق آلفيديو كآن توووحفه ..
فقد آعصآبه ورجع يضربه بكل قوته ...
فتحوآ آلبآب ودخلوآ كلهم دفعه وحده ..
بعدوه عنه .. وبخوف : تكفى طويل العمر .. لاتتهور .. مآيستآهل حتى آنك تلمسسه
آلفيصل ركله وبصرخه : خلووووووووني آذبحه
.. خلووووووني آمووووته ...

مسكوه بـ آلقوه ورجعوه ع ورى ..
معآذ : آمممم آآآه .. وآلله لاخليك تدفع آلثمن يَ فيصلوه ..
حسآم : هييييييييه آنت .. سدد له لكمه ع بطنه .. طآح آلكرسي ع آلجنب ومعآذ آلمربط عليه ..

حسآم نزل لمستوآه وبهمس : توك مَ شفت شيء ..
الفيصل بصرآخ : آطلعوآ وآتركوني معه
حسآم : طويل آلـ
الفيصل : قــــــــــــــــــلـــــــــــــــــت آطلــــــــــــــــــــعوآ تفهمووووووووووووون

طلعوآ خوفآ منه .. سكروآ آلبآب
حسآم : آلله يستر شكلهآ حآميه ..
..: يَ رجآل آخآف يقتله بيدينه .. آآآه تصدق آلسآلفه فيهآ < يقصد آنهآ شرف ومَ شرف >
حسآم فهم عليه : لالا مَ توقع لو كذآ كآن قتله من زمآن .. هو عصبي مَ يستحمل ..

بـ آلدآخل ..

معآذ وهو ع حآله وبسخريه .. قآتله مقيييته : وش فيك مربطني كذآ .. والا خآيف آكسر رآسك .. تفل آلدم ع ألارض ,,

نزل لمستوآه .. : بآفكك بس عشآن آثبت لك آنك رخمه








بجده ..|

كسكون آلليل كآنت هآدئه
تسآقطت دموعهآ ع خدهآ بكل آنسيآبيه .. يآآه مآقسى هذآ
آلهدوء يكآد يقتلهآ ..
عضت ع شفتهآ ..
مَ قدرت تطلع من آلغرفه .. وعيونهآ آلحزينه آلمودعه عليهم ..
عصرهآ قلبهآ ع فرآقهم ..
مآصعب آلودآع .. يقتل آلروح ببطء شديد
كآنت هي دومآ آلتي تتلقى آلودآع آول مره تودع
يآآآه مآصعبهآ من مهمه
وبمثل صعوبتهآ هي آلذكريآت
تعصر مَ تبقى بنآ من صبر وترمي به عنآ بعيدآ
في وآدي آلرحيل ..
هي .. تلك آلانثى آللي آعتآد جسدهآ على آخذ جرعآت قآسيه
من الالم سنين طوآل ..
لامآضي يبهج قلبهآ .. ولا حآضر ينعشهآ بالامل ..

آرتفع وآنخفض صدرهآ بشكل متكرر حزين ..
ولان سمر نومهآ ثقيل عكس لميآء طبعت ع جبينهآ قبله طويله
بعدهآ طلعت بسرعه ..
نزلت تحت .. وقفت ع نهآيه آلدرج ..
وحست بآلم آلظلم .. ينهشهآ بشرآسه ..
لمى شآفت وضحى وآقفه عند آلبآب وتكلم سعود ..
مشت ببطء ..

وحتى خطآهآ لم تكن مسموعه .. كمطآلبهآ و حقوقهآ ..
طلعت معه .. ومَ حست بنظره وضحى .. آلفرحه ..
ركبت آلسيآره ورى بطلب من سعود ..

كآن آلنور آلمتسلل للسيآره خفيف .. تسندت ع آلبآب وعينهآ ع آلصوره آلمطويه بكفهآ .. فتحتهآ وظلت تكلمهآ بصمت ..

لف عليهآ .. ثم وجه عيونه للطريق ..

[ سعود ]
يَ رب تضبط خطتي ومحد يعرف .. خآلتي آم مطر هي آلوحيده آللي بتطمن ع نوف معهآ .. ع الاقل عجوز مخرفه لو بقول لهآ آنهآ متزوجه مَ رح تكذبني ولاتفضحنآ .. كلهآ كم شهر وينزآح آلهم عن صدري .. آآآه يَ رب ..



سدد له لكمه قويه ع بطنه .. وتلتهآ لكمه ع فكه بيده آليسرى ..
معآذ ..آنحنى ع جسمه من قوه آللكمه وتأوه للحظه
آلفيصل .. دفه ع آلجدآر ويده ع رقبته وبحده مخيفه مَ تعود عليهآ حتى هو : وآلله مآطلقهآ .. بخليهآ معلقه .. بخليهآ مثل آلخدآمه
.. وكل آللي سويتوه بتندمون عليه يَ حيوآنآت .. تركه ..
معآذ هوى ع الارض بتعب ..
آلفيصل وبعصبيه : آذآ شفتك بذبحك
.. بقتلك بيدي .. آذآ نآوي ع موتك قرب مني بس ..

آلفيصل تعلقت عيونه آلكآرهه عليه ثوآني .. ثم بصرخه
: جبآآآآن ..
آنهآل عليه مره عآشره .. فقد توآزنه . غضبه آعمآه ..
بعد عنه وهو يلهث .. فك آزره قميصه ثم طلع ..
بعدوآ عن آلبآب دفعه وحده .. سكتوآ من منظره
شفته آلنآزفه .. وشكله ..وشعره ..
ركب سيآرته وحرك بسرعه جنونيه ..

...: قلت لك .. آلسآلفه موب سهله
حسآم : آدخل شوفه .. مآلي نفس آشوف دمه ..
..: آآه طيب ..
مدده ع الارض .. بلع ريقه من منظره ..
آلفيصل قدر يلعب بملامحه ..
تملكه آلخوف آول مره يشوفه وهو معصب .. حمد ربه آنه مو عدوه ..
طلع وقفل آلبآب ..
حسآم : لاتنسى .. لايطلع لو يموت
لاتطلعه
...: مو بعيده عنه .. آنت شفت وجهه .. آلرجآل رآيح فيهآ
حسآم : آنآ بجلس برى ..

بآلسيآره ..
مسك آلشريط اللي آخذه من معآذ .. وطبعآ كآن آخر شريط ..
لانه هدده بحيآته .. آذآ مَ عطآه كل آللي عنده
ضغط عليه بكل قوته .. ثم رمآه بقهر جنبه ..
[ آلفيصل ]
وآحد وبقى آلثآني .. آآآه متى تطلع آلشمس ..
ثقيل هـ آلهم .. ثقيل حييل .. تنهد بضيق ..
ولسى نآره مَ طفت ..




عند آلقلب آلمحطم ..

آلصدمه شلتهآ ..
آتعبتهآ وآرهقتهآ ..

لازآلت متكوره ع نفسهآ كمآ كآنت قبل كم سآعه ..
سريرهآ تحول لسآحه حرب هآدئه ..
جمعت كل ذكرى له معهآ .. كل هديه كل منديل .. كل رسآله
كل شيء مسه هـ آلطلال ..

تعدلت بجلستهآ ثم آرتفعت شهقآتهآ لمى طآحت عينهآ ع صورتهم آلممزقه وآلمرميه ع آرضيه غرفتهآ ..
نزلت لهآ .. رفعت جزء من صورته هو وبدآت تعآتبه
بجنون ..
ندى : آهئئئئئئئئ لييه .. ليه حرآم عليك آهئئئئئئئئئئئئ ضـ ـ آع
عـ ـ ـ مـ ـ ري عـ ـ لـ ـ ـيـ ـ ك .. آهئئئئئئئئئئئ
ضآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع ..
رمتهآ عنهآ ..هوت يدينهآ بضعف .. وبدت تبكي بضعف ..
شعور آلخذلان آلم كل شعره فيهآ .. كل خليهآ صرخت وبكت من بكآئهآ .. كجمآل آلحب .. وجمآل ليآلي آلسهر
يكون آلفرآق صعب .. ومر ..
بآلحب .. لابد من وجود خآسر .. لعبه لم تعرف آلعدل يومآ
لابد من آلودآع بآي شكل من الاشكآل ..
وطبعآ آلخيآنه من آشكآله ..
وقفت بصعوبه .. تمسكت بغطآء سريرهآ ورمت كل شيء بغضب ع الارض ..
ندى : آآآآآآه بتشووووووف وآلله لانسآك وآلله لترجع لي آهئئئئئئئئئئئئئ .. طآحت عينهآ ع صورته لمى كآن مبتسم ..
وبعصبيه : آهئئئئئ لاتنآظرني كذآ آآآآآه لاتنآظرني آنآ آكررررررهك .. ركضت للزبآله .. آخذتهآ ورمت كل شيء فيهآ ..
وقفت وعينهآ عليهآ وبصوت مبحوح :
وآلـ ـ ـ ـ لـ ـ ـ ـه بـ ـ ـنـ ـ ـ سـ ـ آك آهئئئئ آهئئئئئئئئئ آهئئئئ




تعدل بجلسته .. ثم نزل من آلسرير .. مشى للبآب الزجآجي
حط يده عليه وبآرق متعب جدآ ..
مسح وجهه .. وخنقته آلعبره ..
تضآيق آكثر من هـ آلليل آلحآلك .. ومن منظر آلنجوم وآلقمر ..
فتح آلبآب وطلع .. دخل يدينه بجيوب بيجآمته .. قدم شوي لحد مآوصل للحد..
طلعت من صدره تنهيده طويله ..
آخرجهآ وكأنه حس برآحه .. لكن محآل تدوم ..
رفع يده لرقبته ووضعهآ عليهآ بضيق .. وكأن كل آلكون لم يعد يتسع له ..
وضع يدينه ع رآسه .. وتحرك شعره من آلهوآء ..
آطلق آهآته وخرج من غرفته .. مشى بـ آلممر
وضيق عيونه لمى شآف نور غرفه ندى .. قرب من آلبآب ..
حط يده على آلمقبض ثم آبتعد .. قوى من قبضته
رجع لغرفه جنآ .. دخل وتعلقت عيونه بتلك الانثى آلصغيره
آللي تعلق قلبه فيهآ بجنون ..
صبر وآستحمل وعآش آلكثير فقط لاجلهآ ..
هي تكون عآئلته آلوحيده ..
خنقته آلعبره .. ومآ أصعب ضيقه آلرجآل ..
بآسهآ ع رآسهآ وطول ..
وكأنه يعد آلثوآني .. وكأنه يحسب كم تبقى له وقت معهآ ..
طلع من عندهآ بسرعه بعد مَ قصر ع آلتكييف وغطآهآ بحب ..
نزل تحت .. دخل الصآله وفتح آلبآب آلزجآجي .. طلع ونزل آلدرج
وهآهو وآقف بنص آلحديقه .. جلس ع آلكنبه ..
رجع ظهره وحآول يهدي نفسه ويلقى حل ..


نرجع 5 سآعآت .. للخلف ..

عبد آلعزيز وقف : وعليكم آلسلام
نآصر زوج آمه : شلونك .. صآفحه بحرآره .. آجلس ليه وآقف
عبدالعزيز بآبتسآمه جلس : آلحمدلله ع سلامتكم
نآصر بآبتسآمه : آلله يسلمك من كل شر .. بشرني عن آحوآلك ..
عبدالعزيز : وآلله ع حآلي شغل بهـ آلشركه وآجتمآعآت مآنقول الا آلحمدلله ع كل حآل ..
نآصر : وشلون آلشغل مآشي
عبدالعزيز : آلحمدلله .. مآشي لكنه متعب
نآصر : آلله يعين ..
عبدالعزيز : آمي وين
نآصر رجع ظهره وحط رجل ع رجل : آللحين جآيه..
عبدالعزيز .. نزل عينه لسآعته
نآصر وقف : هذي هي جت .. يله آنآ بترككم .. قبل مَ نطرد هههه
عبدالعزيز : هههه .. هلا يمه .. بآس رآسهآ : آلحمدلله ع آلسلامه يَ آلغآليه
آمه : غآليه !!! وينك مَ ترد علي وكل يوم تتعذر بشغلك مو قلت لك موضوع ضروري
عبدالعزيز تمآلك نفسه : آلسموحه بس آنآ فعلا كنت مشغول وآسف مآكنت آعرف آنه ضروري
آمه: خلاص مَ صآر الا آلخير .. بنتم وآقفين كذآ
عبدالعزيز جلس من بعدهآ .. وكله ترقب وفضول ..
آمه: آكيد سألت نفسك ليه طلبتك بروحك ..
عبدالعزيز بدأ آلقلق يبآن عليه : مَ كذب عليك آيه ..
آمه : عبدالعزيز .. بصرآحه آنآ فكرت بهـ آلشيء كثير
.. وخصوصآ بآخر شهرين لكن قلت لمى يخلص نآصر شغله ونستقر بالريآض بيكون آلوقت آلمنآسب عشآن آفآتحك بالموضوع
عبدالعزيز : يمه وش فيه .. !!؟
آمه: جآيتك بـ آلكلام .. < سكتت ثم كملت وهي متوقعه آي شيء >
آنآ آبي جنآ تجي وتعيش معي
عبدالعزيز وقف وبذهول : آييييييييييش !!
آمه وقفت وبحده : وش فيك قلت شيء غلط آنآ ..؟
عبدالعزيز : لحظه يمه لحظه مَ فهمت شلوت تجي وتعيش معك ..؟
آمه: آيه تجي وتعيش هنآ معي ببيتي .. والا عآجبتك حآلتي آنآ مَ جبت غيركم .. ع الاقل بنتي تكون معي
عبدالعزيز بآبتسآمه من شده صدمته : تكفين قولي آنك تمزحين
آمه بحده : عبدالعزيز آنآ مآجبتك هنآ عشآن آمزح عليك ..
عبدالعزيز آبتعد وبذهول : لاهذي مزحه .. لف لهآ .. صح !!
آمه : هه عبدالعزيز آصحى .. آنآ آبي بنتي !!
عبدالعزيز : لييييه !!
آمه بضيق : شلون ليه ..؟ هذي بنتي
عبدالعزيز بـ آنفعآل : ومتى تذكرتي آنهآ بنتك ..
آمه آشرت عليه : لاتكلمني كذآ آنآ آمك والانسيت
عبدالعزيز بعد مآهدأ : آلسموحه يمه .. بس مو آنآ آللي نسيت ..؟
آمه بآنزعآج من كلامه : آيه مو آنآ هذآ آللي خآيفه منه .. خآيفه جنآ تكرهني زي مآنت تكرهني آللحين .. < وآشرت عليه بقوه >
عبدالعزيز هز رآسه ببطء : عمرك مآعرفتيني .. لا آنآ ولا جنآ نكرهك آنتي آمنآ .. وحقك علينآ آذآ حسيتي بهآ لشيء
آمه : آلا تكرهني .. كله من جدك وآبوك كرهوكم فيني .. حتى زيآره مآتحبون تزوروني .. لاتقول لي مو صحيح
عبدالعزيز : يمه تكفين لاتحكمين على جدي ..هو مآله ذنب
آمه بعصبيه : آلا جدك .. هو آلسبب .. بطلاقي وبكل شيء صآر .. قآل لابوك طلقهآ مآتصلح لك ..
وآبوك ع طول مَ صدق خبر .. مع آول مشكله صآرت طلقني ..
آخذكم مني وآحد ورى آلثآني .. بالاول آنت ثم آختك لكن لآ مستحيل آخليه يغيرهآ علي ..
عبدالعزيز : مستحيل جدي مَ يسويهآ .. جدي آللي مَ تعرفينه عنه آنه
قآل لابوي رجعهآ بس هو رفض وبعدهآ آنتي تزوجتي
ورميتي علينآ جنآ .. لاتلومين آلنآس يمه بشيء آنت آللي غلطتي فيه ..
آمه : كذب كـــــــــذب .. جدك عندك يلبس قنآع آلطيبه لكنه بـ آلحقيقه آبليييييس ..
عبدالعزيز بضيق شديد : جدي هو آللي سهر علينآ بمرضنآ .. جدي
هو آللي كآن يحفظني آلقرآن ويذآكر لي .. جدي هو آللي كآن يعطيني آلعيديه ويحسسني آني مثل غيري.. جدي هو آللي جنآ تقول له يبه ..مَ فيه قنآع يقدر صآحبه يلبسه سنين طويله .. لابد له يوم ويطيح ..
آمه بشبه آبتسآمه : مَ عآد يفيد آلكلام معك خلاص غسل مخك مثل مَ غسل مخ آبوك .. < وبجديه > بس آنآ آبي بنتي هنآ معي آنآ ..
عبدالعزيز : لا .. جنآ مكآنهآ مو هنآ ..
آمه بحده : مو بكفيك آلبنت بنتي .. وبأخذهآ غصبن عليكم ..
عبدالعزيز : لهآلدرجه .. مو هآين عليك تشوفينآ آخيرآ نسينآ ..
مو هآين عليك آنآ نكون مرتآحين لازم تجين و
آمه بمقآطعه وبعصبيه : عبدالعزيز لاتجنني .. قلت لك بنتي بجيبهآ
عبدالعزيز : وآنآ .. مآفكرتي فيني .. مآحسيتي فيني
آمه : تقدر تجي تشوفهآ بأي يوم .. مآرآح آمنعك آنت آخوهآ وآنت آللي ربيتهآ ..
عبدالعزيز بحزن : مَ دآمك عآرفه آني آنآ آللي ربيتهآ ليه بتحرميني منهآ .. ليه بتبعدينهآ عني .. جنآ بدوني تضيع محد يعرفهآ كثري ..
خليهآ وآنآ بنفسي بقنعهآ تزورك ..
آمه : لا قلت لك آبيهآ تحت عيوني ..
عبدالعزيز بآنفعآل :: آيه ليييييه آللحين ليه بهآلوقت وش تغير وش صآر .. ليه فجأه رجعتي وتذكرتيهآ ليييييييه ..,. والا حسيتي آنك فقدتي شيء غآلي وقلتي خليني آرجعه .. يمه آلموضوع مو بهـألسهوله جنآ مآعآدت صغيره .. عشآن آجبرهآ ع شيء ..
وآللي فآت مآتقدرين تعوضينه بهآلقرآر .. تركهآ وركب سيآرته ..
مشت ورآه ونآدته : عبدالعزيييييز ... قربت لسيآرته بسرعه لكنه طلع من آلسور ..

عضت ع شفتهآ بقهر .. آلموضوع مَ كآن مثل مَ خططت له ..

دآر بشوآرع آلريآض مثل آلتآيه .. مثل آلوحيد .. لا بل وحيد
رمى شمآغه بقهر وبدآخله نآر يمكن مَ تطفي وتوهآ شبت بين ضلوعه
ضرب الدريكسون بكل قوته وبصرخه حررت بآقي ثورته : ليييييييييييه ..؟؟ ليييييييه آللحين .. وش صحآهآ وش رجعهآ آآآآآه

وقف عند الاشآره وضآقت عليه الوسيعه فعلا .. سند رآسه ع آلدريكسون ثوآني ورفعه بخوف من صوت آلسيآرآت .. حرك ورجع لضيآعه ..

آمآ آللحين ..
وقف مثل آلمقروص .. وبرعبه : جدي
آبو آلوليد : وش فيك مَ نمت .. عبدالعزيز فيه شيء مَ عرفه
عبدالعزيز بآبتسآمه : لا يَ جدي لاتخآف مَ فيه شيء بس مآجآني نوم فقعدت هنآ .. آنت وش صحآك
آبو آلوليد : هه مآسمعت الاذآن .. يله بسرعه رح وض وآلبس عشآن نصلي .. بيقيم ..
عبدالعزيز : 5 دقآيق وآكون بالسيآره ..

آلسآعه 9 صبآحآ ..

مسحت دموعهآ بعشوآئيه .. وتأملت هآلمكآن آللي وصلوآ له ..
غآب عن ذهنهآ كل آللي كآنت فيه
وتعلقت عيونهآ بالاطفآل وبرآئتهم وهم قآعدين يلعبون
بالكوره..
لفت عيونهآ للجهه آلثآنيه ودققت بالبيوت آلشعبيه ..
بعد كم دقيقه . صحت ع صوت سعود آلحآد : آنزلي ..
لفت عيونهآ بسرعه لجهه نآفذتهآ .. فتحت آلبآب ونزلت
ببطء .. سكرته .. وظلت وآقفه عنده ..
فركت يدينهآ بخوف ..
نزلت عيونهآ للاخر آلبآب ثم رفعتهآ لاعلى شيء ..
لفت عيونهآ للجدآر وآندهشت من بسآطته .. وكأنه
آلزمن رجع ورى 20 سنه ..
عمرهآ مآَشآفت بيوت شعبيه بغير آلتلفزيون ..
حتى خآلتهآ هذي مَ تعرفهآ لان آبوهآ آلوحيد آللي كآن يزورهآ ..
جرهآ سعود معه للبآب وآرتعبت من نبرته : سآعه آنآديك ..
آنفتح لهم آلبآب .. توسعت عيونهآ من شكل آلخآله
آللي كآنت قصيره ومتسنده ع عصآهآ ..
سعود بآبتسآمه : آلسلام عليك يَ خآله ..
آلخآله آم مطر بتعجب : وعليكم آلسلام ..
سعود : آحم حنآ عيآل آلمرحوم نآيف .. ولد آختك صيته
آم مطر : آيه آيه آنت مشعل ..
سعود : هآه .. لا لا آنآ سعود ولد نآيف
آم مطر عطتهم ظهرهآ ومشت : حيآكم حيآكم .. لفت عليهم ..
دخلت ورى آخوهآ ونست آلبآب ..
آم مطر : يَ بنيتي سكري آلبآب ..
بلعت ريقهآ .. رجعت وسكرته ..
جلسوآ بالمجلس آلبسيط ..




قوى من قبضته ..
رفع رآسه .. وتأفف ..
وقف .. ودآر بالصآله .,. قرب من آلنآفذه
ورجع يتصل عليهآ .. مَ ردت عليه .. آنقهر من حركتهآ ..
جلس ..
دقيقه .. مرت عليه وتلتهآ عشر ..
وتلتهآ عشرين ..
وقف ع صوت آلبآب ومشى لهآ .. ..
تذكر كل كلامه له لمى شآفهآ
.. ضربهآ كف ..
طآحت ع جنبهآ .. رفعت رآسهآ .. ويدهآ ع خدهآ
آنصدمت منه .. ودب آلخوف فيهآ ..
الفيصل بحده : وين آلشريط ..
مَ ردت عليه .. وحآولت توقف
آلفيصل بصرخه آرعبتهآ آكثر : ويــــــــــــن آلشريط ..؟
جوهره بعصبيه وسط دموعهآ : مآلك عندي شيء لمى تجيب لي آلعقد
الفيصل : آنتي لايكون مصدقه آني بعطيك هـ آلفله ..
جوهره : آيه بتعطيني آيآهآ غصبن عليك آهئئئ آهئئئئ
آلفيصل : جوهره .. لاتنسين آنك زوجتي وآنه آلعصمه بيدي
جوهره وقفت وبصدمه : وش قصدك !!
الفيصل : قصدي وآضح .. ..
جوهره هزت رآسهآ بلا وبقهر : لا بتطلق غصبن عليك ..
الفيصل : من بيغصبني .. آنتي وآلا معآذ
جوهره بهمس : معآذ
الفيصل بقهر : آيه معآذ يَ مدآم آللي بعتي زوجك عشآنه ..
معآذ آللي آتفقتي معه علي .. آبي آفهم آنآ
وش سويت عشآن تجآزيني كذآ ..
عمري مَ ظلمتك كل آللي تبينه يكون عندك بلحظه ..
عطيتك كل مَ املك وبالاخير ..
خنتيني معه .. وكسرتيني
جوهره بعبره: آنت وش قآعد تقول .. معآذ ولد خآلتي ..!!!
الفيصل ضربهآ كف .. وجرشعرهآ وبهمس بأذنهآ : قلت لك آنآ مَ آتهدد .. محد يلعب علي .. رمآهآ ع الارض ..
وبصرخه قتلتهآ : طلعه من آلبيت مَ فيه .. طلاق مَ فيه
..
سحبهآ معه فوق .. حآولت تفك نفسهآ منه .. لكن مَ قدرت ..
رمآهآ بالغرفه .. : آلشريط وينه ..< وبصرخه> تكـــــــــــــــــلـــــــــــمــــــــــــــي ..
جوهره : آهئئئئئئئئئئئئئئئئ آهئئئئئئئئئئئئئئئ آهئئ
الفيصل نزل لهآ وصرخ بوجههآ : بتتكلمين والا بدفنك هنآ ..
جوهره هزت رآسهآ بلا بصدمه : آهئئئئ
و آلله مآلي ذنب .. آهئئئئئئئئئ وآلله مَ عرف
آلله يخليك خلاص وآلله مآبي
شيء آهئئئئئئئئ بس طلقني ..
بهدوء غريب : قولي لي وينه ..
جوهره بترجي :آتركني آروح .. وآلله بجيبه لك آهئئئئئئئئئ
آهئئئئئئ تكفى خلاص مآبي شيء .. بس خلني آروح ..
الفيصل بضيق بعد سكوت دآم لحظآت : تكلميي يَ جوهره
وآنقذي نفسك ..
بلعت ريقهآ وقآلت له آنه موجود بغرفتهآ ..
بعد مَ عرف وينه ..
طلع وقفل آلبآب عليهآ .. تسند عليه
وعكس مَ كآن متوقع مَآرتآح ..
زآدت فوق ضيقته ضيقه .. فك زرآر قميصه وجلس ع آلدرج ..

نزل رآسه بين يدينه ..

[ آلفيصل ]
آخذت حقي منهم .. وآخذت كل آالادله آللي تثبت تورط مآزن
ومع ذلك مآرتحت .. آآآآآآه ذنبهآ متعبني ..
لازم آصحح آخر غلطآتي .. وقف ولف للبآب ..
هين يَ جوهره .. بتشوفين مني آللي مآشفتيه ..
نزل

[ جوهره ُ]

طقت آلبآب آكثر من مره وبكت بصوت عآلي ..
آهئئئئئئئ تعآل طلعني .. آهئئئئئئئئئ خلاص
مآَبي منك شيء ..
رفعت يدينهآ وضربت نفسهآ ع خدودهآ بلوم ع قدومهآ الغبي
شلون سوت كذآ .. ليه مَ خلته هو يجي ..
آهئئئئئئئئئ كل شيء كآن بيدي واللحين خسرت حتى حريتي




ببيت سعود ..
آلسآعه 11 .. صَ ..|

آنزعجت من آلصوت ..
فتحت عيونهآ ثم رجعت وسكرتهآ .. ولمى سمعت صوت لميآء
قآلت بعصبيه : لميييييييوه آسكتي بنآم ..
لميآء : آهئئئئئئئئئئئئئئئئ آهئئئئئئئئئئئئئ
سمر رمت عنهآ آللحآف وآرتمت جنبهآ وبخوف : وش فيك .. ليه تبكييييييين ..
لميآء عطتهآ آلورقه آللي بيدهآ : آهئئئئئئئئئئئئ
سمر وعينهآ عليهآ وبهمس : وش فيهآ .. آخذتهآ بتردد

آرتعدت شفآيفهآ .. لمى شآفت مكتوب بآول سطر ..
لميآء .. سمر ..
آدري آنكم آللحين قآعدين تبكون وتسآلون عني ..
لاتخآفون آنآ وآلله بخير .. آلى آلان ..
مدري وين بروح ولاي مكآن بس آللي آعرفه آنه سعود بيوديني لخآله آبوي آم مطر .. لمن آولد ..
آنآ مآ آبيكم تزعلون علي وتتعبون آنفسكم
كلهآ كم شهر وبرجع ان شاء الله .. وخصوصآ
آنتي يَ سمر .. لاتنسين كلامنآ .. ولاتنسين وعدك لي ..
ترى خآلد يحبك .. وشآريك
سآمحيه ع غطله آقترفهآ قبلك ..
ورآضيه .. قبل مَ تندمين ..
زوآجك مَ بقى له شيء ..
كنت آتمنى آني آزفك وآرقص بعرسك ..
وآني آكون معك بآحلى يوم بعمرك
لكن ربي كآتب لي آني آسمع عنه ولا آشوفه ..
بس تكفيني صورتك وآنتي عروس ببآلي ..
آدري آنك بتكونين آحلى عروس ..
وآدري آنك تكآبرين .. وآنك مشتآقه لخآلد ..
عشآن كذآ آنسي .. عشآن نفسك قبل آلكل ...

لميآء ..
مدري وش آقول لك .. وعدتك آني مآخليك
بس وآلله مجبوره آبعد ..
تكفين مآبي آحس بدموعك ولا آبي آخآف عليك
آوعديني آنك تصبرين ع بعدي
ومآترهقين نفسك ..
آوعديني يَ لميآء .. تكفين آوعديني ..
آنتي حبيبتي .. وآنتي كل هـ آلدنيآ
آدري آنك بتزعلين علي ..
بس مآقدرت آودعك لاني آعرفك
بتتعبيني معك ..
تكفين آهتمي بنفسك وبسمر
لاتنسون آنآ ع طول معكم ..
حتى لو آفترقنآ بتظلون آحلى خوآت ربي رزقني فيهم ..

آحبكم .. نوف ..


نزلت آلرسآله وبهمس : رآحت
عضت ع شفتهآ عشآن مَ تبكي ..
غمضت عيونهآ بكل قوتهآ .. وتسربت دموعهآ ..
رمتهآ وركضت تحت ..
لميآء لحقتهآ ..
دخلت آلصآله .. تعلقت عيونهآ فيهم ..
هزت رآسهآ بيأس بذهول من قلوبهم آلقآسيه ..
وبعصبيه ممزوجه بنبره بآكيه : وين وديتوهآ ..؟
سآره آبتسمت لهآ : قلعنآهآ برى هـ آلبيت
لميآء : آهئئئئئ حسبي آلله ونعم آلوكيل آهئئئئئئئئئئ
ربــ ـ ـ ـي يـ ـ ـ نـ ـ ـتـ ـ ـقـ ـ ـم مـ ـنـ ـكـ ـم ..
وضحى : بنآت لاتبكون .. حنآ مَ ذبحنآهآ .. بس سفرنآهآ لمى تولد
والا تبون بكره آلنآس آذآ جت بيتنآ تشوف كرشهآ ..
سمر : آهئئئئئئ مو عشآن كذآ آنتم سفرتوهآ .. لان آلحل مره بسيط كنتم بتخلونهآ تقعد فوق ومَ تنزل .. آهئئئئئ
بـ ـ س آنــ ـ ـتـ ـ ـم مآتـ ـ بونـ ـ هـ ـآ تـ ـعـ ـيـ ـ ش هـ ـنـ ـآ ..
سآره لفت عنهم : خلاص عآد .. هي رآحت ومَ رح ترجع
وضحى : سآآآآره ... آنتي تستكين ..
سآره وقفت وتخصرت : ليه آسكت .. آنآ مَ قلت شيء غلط < رفعت عيونهآ للبنآت > آن شآء آلله تموت هنآك
لميآء .. قربت منهآ : عيدي آللي قلتيه
سآره بآبتسآمه : قلت آن شآء آلله تموووت
ضربتهآ كف .. بكل قوتهآ .. ثم بقوه : وآلله لو يصير لهآ شيء
لاقتلك بيديني .. وآخلص هـ آلدنيآ من وصآختك ..
سآره جرتهآ مع شعرهآ .. ودفتهآ ع الارض
وضحى بعدت سآره عنهآ وبحده : لاتلمسينهآ ..
سآره بصرآخ : لا بضربهآ وبكسر رآسهآ ..
سمر دفتهآ : آنآ آللي بكسر رآسك .. لو قربتي لهآ ..
وضحى : يله آنقلعي عنآ ..
سآره : آههئئئئ هين وآلله لاقول سعود عنكم آهئئئئئئ
آآآآآآآآآه < صرخت بوجيهم ثم ركضت لفوق >
سمر : هآتي يدك .. وقفتهآ : توجعتي منهآ
لميآء هزت رآسهآ بلا :
سمر مسكت يدهآ : بردتي حرتي فيهآ
وضحى : سمر .. لميآء .. لاتكرهوني
لميآء : مو بيدنآ .. آنتي مآعطيتينآ فرصه نحبك
سمر مسكت يد لميآء : تعآلي لميآء .. خلينآ نصعد غرفتنآ ..
صعدوآ آلدرج وهي تترجآهم يردون عليهآ
وضحى : وآلله كآن عشآنكم .. نزلت رآسهآ بضيق ..
مشت ببطء .. دخلت آلصآله ..
وجلست ..
رفعت عيونهآ

[ وضحى ]
آلظآهر آني خسرتهم وللابد ..
آآآه دوم آتصرف وآسوي آشيآء من غير مَ فكر فيهآ .
بس صدق كآن لمصلحتهم .. ولمصلحتهآ ..
لاتندمين يَ وضحى بكره بيجون ويشكرونك بنفسهم ..

آلسآعه 5 عصرآ بالريآض ..
حطت يدهآ ع كتفهآ وبحنآن : مآتبين تقولين لي وش فيك
ندى : حسنآء تكفين قلت لك مآفيني شيء ..
حسنآء جلست جنبهآ .. تحرك شعرهآ من آلهوآء مسكته وبخوف :
كلنآ خآيفين عليك آبوي عز حتى جنآ .. آآآه تكفين ريحيني
ندى بتعب : قلت لك مَ فيه شيء ..
حسنآء : طيب وآبوي وش ذنبه .. شآيل همك وآنتي مو مفكره فيه
ندى وقفت وتسندت ع آلحد : ممكن آقعد بروحي
حسنآء وقفت وبزعل : آنآ مدري ليه جيت وآنآ متعشمه آنك بتفضفضين لي .. آصلا آنتي عمرك مَ قلتي لي سر من آسرآرك
يعني آللحين بتفرق ..
ندى .. لفت عليهآ وبتعجب : ليه تقولين كذآ
حسنآء : مو صدق !!
ندى بعبره : حسنآء تكفين لاتزيدينهآ علي .. كآفي آللي فيني
حسنآء قربت لهآ ومسكت يدينهآ .. آبتسمت بوجههآ : قولي لي يمكن ترتآحين .. مَ تدرين آنتي عمرك مَ جربتي .. طول عمرك سآكته وخآشه جربي هـ آلمره يعني وش بتخسرين ..
ندى نزلت رآسهآ .. وبقلبهآ : آخآف آقول لك وآطيح من عينك ..
آآآه وآنتي غآليه علي .. مَ تحمل خسآره شخص ثآني ...
حسنآء بتنهيده : طيب بتدآومين بكره ..
ندى فكت يدينهآ وعطتهآ ظهرهآ وعيونهآ ع آلحديقه : مدري
حسنآء تضآيقت منهآ .. طلعت وآخذت شنطتهآ ثم نزلت ..

بالحديقه ..

تعلقت عيونه بآلنخل .. وحوله آحفآده ..
مآسمع ولا كلمه من كلامهم .. وكل فكره معهآ .. ومعه
زيآرته آليوم كآنت جدآ قصيره ..مَ غآب عن بآله آلحزن آللي بعيونه ..

آلوليد : آلسلام عليكم ..
آلكل مَ عدآ آبو آلوليد : وعليكم آلسلام
جنآ حطت يدهآ ع فخذ جدهآ : جدي هذآ هو آبوي جآء
آبو آلوليد : هآه .. رفع عيونه
آلوليد : شلونك يبه ..
آبو آلوليد : بخير بخير .. وقف وتسند ع عصآه ..
دخل دآخل ..
تركي : وش فيه جدي ..
آلزين : يمكن تعبآن
جنآ بخوف : بسم آلله عليه لاتقولين عنه كذآ يَ آلخبله
الوليد : جنآ وش فيك عليهآ ..
جنآ : بآبآ مَ سمعتهآ تفآول عليه .. وقفت
آلزين وقفت : وين بتروحين ..
جنآ بتكشيره : بدخل دآخل ..
آلوليد : آجلسي بقول لك شيء ..
جنآ : آدري وش بتقول .. بتسآفر آلدمآم .. عآدي تعودت
دخلت دآخل ..
تركي بهمس : مجنونه
آلوليد تعلقت عيونه بالبآب .. ثم تنهد
آلزين : خآلي لاتزعل .. ترى هي تحبك
آلوليد بآبتسآمه : آبوكم وينه ..
تركي : آبوي مشغول .. بس بيجي ع آلعشآء ..


آبو آلوليد : حسنآء وش مجلسك هنآ
حسنآء وقفت : هلا يبه .. ليه جيت كنت بنزل لك ..
آبو آلوليد : كلمتيهآ
حسنآء هزت رآسهآ بآيه
آبو آلوليد : وش قآلت ..
حسنآء قربت له : رفضت يبه .. تقول مَ فيهآ شيء ..
آبو آلوليد : ظنك زعلت علي
حسنآء مسكت يده : يبه لاتقول هآلكلام آنت وش سويت لهآ عشآن تزعل
آبو آلوليد : عشآن موضوع آلزوآج يمكن ..
حسنآء نزلت رآسهآ وسكتت ..

بعد 4 آيآم ..
شآلت آلصحن .. ودخلت آلمطبخ ..
غسلت آلصحن .. وآبتسمت ع آسلوب آلحيآه هنآ
حتى آلجيرآن قلوبهم ع بعض ..
تذكرت كلام آلخآله :
[ جآرتي آم سعد
آلله يجزآهآ آلخير من توفى مطر وهي مَ تنسآني
كل يوم ترسل لي فطوري وغدآي وعشآي
عآد آنتي يَ بنيتي لاتطبخين شيء ..]
نوف بهمس : مدري شلون صدقت آني متزوجه وآنه زوجي مسآفر للعلاج .. هههه خيره لي آنهآ مصدقه ..
ع الاقل برتآح من آلكلام آللي يتعبني ..
كملت شغلهآ ثم طلعت للغرفه ..
آم مطر : مآفيتس نوم
نوف آخذت دفترهآ من تحت .. آلمخده : لا يَ خآله بقعد بالحوش شوي ثم بنآم
آم مطر : آلمره آلحآمل لازم ترتآح..
نوف بضحكه : آن شآء آلله
تمددت ع فرآشهآ لمى نآمت ثم تسحبت لبرى ..
سكرت آلبآب وقعدت ع آلفرشه ..
كآن آلهوآء بآرد شوي ..
تحرك شعرهآ آلطويل .. لفته لفوق .. ثم فتحت آلدفتر ..

وبدت تخط حروفهآ ..

آلحيآه هنآ حلوه .. كل شيء فيهآ بسيط ووآضح
حتى آحلامهم بسيطه ..
سآعآت آتمنى لو آني عشت بزمنهم ..
يمكن آختلفت آشيآء كثيره فيني ..
مدري وش هـ آلاحسآس .
يمكن يكون آلرآحه ..
آآآه فعلا شعور جميل ..
حتى آليأس وآلخوف مآتوآ فيني ..
آول مره آحس آني بخير ..
آآآآآآآآآه آبيه يطووول ..
نزلت يدهآ لبطنهآ ..
وبدت مخآوفهآ تعكر عليهآ صفو آجوآئهآ
آدري أنآ بنبتعد عن بعض .. محآل نجتمع
محآل آشوفك وتشوفني ..
لكن آملي بالله كبير .. آكبر من هـ آلارض
وآوسع من حدود آلسمآ ..
آآآه آشتقت لكم ..
قرب زوآجك وآنآ مو معك .. يَ رب فرحهآ ويسر لهآ آمورهآ ..

بجده ..| آلسآعه 10 ليلا ..
سمر : وآلله مَ فيني شيء
خآلد : علي .. آنتي للحين زعلانه مني صح آعترفي
سمر بشك : آنت مو قلت لي آنهآ قديمه
خآلد: سمر آلله يعلم آنهآ قديمه
سمر :خلاص آجل آنتهى هـ آلموضوع ولاتفتحه قدآمي ..
خآلد بحب :وحشتيني .. آآآه متى نتزوج
سمر توترت من قرب آلزوآج
خآلد : ههههه آستحيتي
سمر : خآلد مَ بقى شيء ع آلزوآج .. آحس آني خآيفه وبموت من آلتوتر
خآلد بضحكه : ههههههه خآيفه مني
سمر : آيه لا تؤ مدري شلون .. بس يقولون آنه آلوآحد بعد آلزوآج يتغير عن فتره آلخطوبه وآلملكه
خآلد : لا آن شآء آلله مآني متغير بس آلله يستر لاتتغيرين آنتي
سمر : للافضل آن شآء الله
خآلد : هههههه آن شآء آلله
سمر : خلودي ممكن آسألك سؤآل
خآلد : آسألي يَ حبي آللي تبين
سمر بتردد : وش سويت لغآده ..

بغرفه مشآري ..
جلست ع سريره رفعت رجولهآ وضمت نفسهآ
.. وبغصه متعبه : دآيمآ كآنت تتكلم عنك
آحس آني عرفتك منهآ .. صح آنك مت وآنآ صغيره
مآتعلقت فيك بس بسببهآ حبيتك آكثر وآشتقت لك آكثر ..
دآيمآ كنت ع لسآنهآ .. كل شيء لازم يكون فيه آسمك
قبل كنت آستآنس لمى تتكلم عنك .. لكن آنت آللحين رحلت مره ثآنيه معهآ .. آحس آني آفتقدتك حيييييل وهي آكثر
قبل آلدنيآ كآنت سودآء بعيوني وآللحين آهئئئئئ
موعآرفه وش تكون ..
آلكل مشغول .. سعود مع زوجته وخآلتي معهم ومع سمر
آآآه حتى سمر رضت بكلام سعود وصدقته ..
الكل عنده احد الا انا ما كان عندي الا هي
وآللحين من بعدهآ من لي .. !! آهئئئئئئ
غطت وجههآ
وبكت بحزن قآسي ..

بالريآض ..

دخل وعينه عليهآ .. مَ عبرهآ ودخل غرفه آلملابس ..
تضآيقت من بروده معهآ ..آنهت مكآلمتهآ مع آمهآ .. ثم توجهت له
توسعت عيونهآ من منظر آلشنطه آللي ع آلكرسي وخآفت من نبرته آلمفآجئه ..
ألفيصل : مَ قلت لك جهزي شنطتي بسآفر
جوهره بخوف : مَ توقعتك بتروح آللحين .. خلاص آنآ بجهزهآ
قربت منه وصرخ بوجههآ : خلاص روحي عني .. وجودك مثل عدمه
تضآيقت من كلامه ورجعت ع ورى ..
سكر آلشنطه آلصغيره ..
جوهره بخوف : طيب وين بتروح بهألوقت ..
الفيصل بحده : نعم وش قلتي ..
جوهره بلعت ريقهآ : قلت وين بتروح
آلفيصل بعصبيه : وآنتي وش دخلك فيني ..
جوهره بخوف : يعني مَ دآم بنظل متزوجين لازم نعرف كل شيء عن بعض
الفيصل قرب منهآ وبحده : حنآ متزوجين ع آلورق بس ..
لاتنتظرين مني شيء .. وآول شيء آبيك تبطلينه هو هـ الاسئله آلبآيخه

طلع ووقفته بكلامهآ : طيب ممكن آروح لامي .. آآآقصد لمى ترجع
ألفيصل بعصبيه : آنتي عتبي برى هـ آلبيت وشوفي وش بسوي لك ..

جلست ع آلسرير ..

[ جوهره ]

آآآه منك يَ معآذ وش سويت خربت حيآتي ..
كنت بنعمه وآنت حرمتني منهآ ..
كآن قبل مآيرفض لي طلب وآللحين مو طآيق شوفتي ..
آآآه حتى آلطلاق رآفض ... يَ ربي وش آسوي ..
مآلي آحد يدآفع عني وآمي فرحآنه برجوعي
حتى لو بقول لهآ بتزعل وبتخآصمني ..
مجبوره آعيش هآلعيشه ..
لكن لمتى .. بصبر ع آلذل ..

سكر بآب آلغرفه .. وآتصل ع آحمد

الفيصل : آلو
آحمد : هلا طويل آلعمر
آلفيصل : فيه شيء جديد
آحمد : لا كل شيء ع حآله ..
آلفيصل : زين آنآ بعد ربع سآعه جآيك .. يعني ع آلصبح بكون عندك
آحمد : توصل بالسلامه ..
دخل جوآله .. مشى للدرج .. فتحه وآخذ آلسلاح آلمرخص معه
يمكن يحتآجه ..

بجده ..| السآعه 1 فجرآ

دخلت وتوجهت لسريرهآ
تمددت وتغطت ..

تركت آللي بيدهآ .. ومشت لهآ .. : لموي ..
مَ ردت عليهآ سحبت آلغطآء عن وجههآ وبترجي : يله عآد فكيهآ ..
ترى وآلله بتفقديني بكره
لميآء تعدلت بجلستهآ : نعم وش تبين ..
سمر بتكشيره زعل : تؤ وش فيك .. آآآه خلاص يَ بنت آنسي
لميآء : سمر .. آخلصي علي بنآم
سمر : آدري آنك زعلانه بس مَ عليه بكره بتقولين معي حق ..
آنتي فكري فيهآ هي .. صدقيني بترتآح هنآك والاعآجبك
هوآش سآره وخآلتي وسعود لهآ كل يوم وع آتفه شيء
خليهآ تنسى همومهآ شوي وتنسآنآ ..
صح أنآ بنشتآق لهآ بس مَ تدرين يمكن هـ آلكم شهر آللي بتقضيهم هنآك تغير نفسيتهآ آلتعبآنه ..
لميآء : آهئئئئئئئئ مَ قدر آقنع نفسي .. مَ قدر ..
سمر مسكتهآ ووقفتهآ معهآ : آنتي لازم تنسين شوي .. وعشآن تنسين تعآلي سآعديني زوآجي بعد كم يوم
وآنآ للحين مَ ظبطت آغرآضي
لميآء بآبتسآمه : طيب ..

بعد مَ رتبوآ آلاغرآض .
سمر تمددت ع الارض : آوووووف تعبت
لميآء تمددت جنبهآ وبمزح : وآلله وكبرنآ وصرنآ عرآيس
سمر لفت وجههآ عنهآ وبكت
لميآء تلاضت ضحكتهآ وبخوف : سمر .. آهئئئ تبكين
سمر تعدلت بجلستهآ ومسحت دموعهآ
لميآء جلست وحطت يدهآ ع كتفهآ .. عرفت آنهآ مشتآقه لابوهآ ولامهآ ولمشآري ولنوف ,,,
آلعروس بيوم زوآجهآ تبي آلكل يكون معهآ ..
فرحتهآ مو بس لهآ
: تكفين آفرحي .. وآنسي ..
سمر لفت عيونهآ لهآ : بكره من بيزفني لا آم ولا آبو . آهئئئئئئئئئ
حتى نوف رآحت .. آهئئئئئئ آهئئئئئ
لميآء ضمتهآ بسرعه : آنآ بزفك .. مَ رح آخليك لمى تضفين وجهك لبيتك .. يله عآد آبتسمي ..
سمر بعدت نفسهآ وبآبتسآمه : ربي مَ يحرمني منك ..

صبآحآ آلسآعه 10

آم مطر : آنآ آروح عنتس آخآف توجعتس الاغرآض ..
نوف : لا خآلتي آنآ حآبه آمشي .. من جيت وآنآ جآلسه
آم مطر : طيب آنتي تعرفين وينهآ
نوف : آيه .. آعرف وينهآ
آم مطر : خلاص آجل .. روحي .. وخلي آلصبي يشيل عنتس ..
لاتعبين نفستس ..
نوف بضحكه : آن شآء الله ..
طلعت من آلبيت ..
لفت عيونهآ يسآر .. ثم آشرت بيدهآ ع آتجآه آلطريق وكأنهآ تذكر نفسهآ .. آبتسمت ومشت ..
كآن آلهوآء بآرد بشويش ..
تأملت كل شيء حولهآ .. وآلرآحه الا الان مسيطره ع
آحآسيسهآ ..
بعد كم دقيقه دخلت آلبقآله ..

سكرمن آحمد وع طول حرك ..
ضربآت قلبه آلعآليه آوجعته .. منذ مده طويله لم يشعر بهآ ..
كآن خآيف من مقآبلتهآ .. وآكثر من رده فعله آذآ شآفهآ وجهآ لوجه
تنهد وعض ع شفته آلسفلى ..
وش بيقول كيف بيتصرف .. مو عآرف
بس آكيد بيطلع معه آلكلام ..
وبيقنعهآ بخطته
وصل بسرعه .. لانه آصلا مَ كآن بعيد ..
نزل .. سكر آلبآب دخل آلبقآله بسرعه ..
وهو نآسي كل شيء ..
مآلقآهآ بالبقآله آلصغيره طلع بآستعجآل
دآرت عيونه .. ولمحهآ تمشي من بعيد وبيدهآ كيسين ..
مشى لهآ بسرعه ,, وآحتمآل آنهآ يمكن مو هي ..

[ نوف ]
آووف وآلله صدق ثقيله .. تؤ بس مو مره .. يله مَ عليه مَ بقى شيء وآوصل .. عآد من حظي آلعآمل مو فيه ..
وقفت عشآن تبدل آلاكيآس ..
< يعني آلكيس آلثقيل تبدله من يد ليد عشآن مَ تتعب >
سمعت صوت خطى ورآهآ .. لفت عليه
ثم رفعت عيونهآ لوجهه لانه كآن طويل ..

آلفيصل تعلقت عيونه فيهآ .. وتأكد آنهآ هي لمى طآحت الاكيآس من يدهآ
رجفت بقوه من منظره .. تذكرت كل شيء دفعه وحده ..
هزت رآسهآ بلا بقوه .. ثم بعدت عنه بسرعه ويدهآ ع بطنهآ
لحقهآ وبترجي : نوف تكفين آسمعيني .. قآبلهآ وبترجي آكثر
: تكفين عطيني فرصه .. لازم آقول لك شيء ..
نوف : آهئئئئئئئ بـ ـ ـ عـ ـ ـ د عـ ـ ـنـ ـ ـي
لــ ـ آ تـ ـ ـلـ ـ ـ مـ ــ سـ ـ ـ ـنـ ـ ـ ي آهئئئئئئئ
بعدت عنه عكس آتجآه آلبيت من خوفهآ ضيعت
.. مشت خطوتين .. وقفت ويدهآ ع آلجدآر
تعلقت عيونه فيهآ كآن بيتكلم وتوقف قلبه من منظرهآ لمى
هوت ع آلارض
....





آلمخرج /
االالم هو الالم
دآيم آلذكرى عذآب
وآلخطآ بآب الصوآب
وليلي آللي آسهره
آوله مثل آخره .
وسط غآبه من آلشموع
آحتفي بعرس آلدموع
كل شيء هآدي وسآكن ..
وحدتي وظل الامآكن
آيه آبي آنسى ,, ولكن !!
تعشق آلذكرى آلرجوع


هذآ كآن آلبآرت آلتآسع .. كل آمنيآتي هي آن يحوزع آعجآبكم ..
سآمحوني ع آلقصور .. آن بدرت مني ..
شآركوني آلتوقعآـآت ..|)
عبق آلزهور لاروآحكم ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-07-12, 11:28 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 10 ۩۞۩
[ آآآه منْ ظَلٍم بعضَ آلبٍشَرَ ]
المدخل /
لمى يبعد .. في آلمسآطيف المسآفر ...
لمآ يخفيه الضبآب ..
لمآ يرحل .. بالامل وبفرح بآكر ..
لمآ ينسى لي عذاب ..
هلا .. يَ حزن ..
هلا بالصآحب الطيب ..
آبد لو تبعد قريب ..
هقيت آنك مع الفرقآ .. تبي تنسى حنينك لي ..
هقيت انك بعد مليت ..
من آلمآضي من عذابك لي ..
عسى مَ جرحك فرحي .. عسى يَ حزن ..
آنآ لو خنت في جرحي ..
وضيعني الهنآ ليله
ترى مَ في يدي حيله ..
هقيت آني لمحت النور ..
بيمسح دمعي المبهور .. بمنديله ..
سحرني حلو ترتيله ..
لمآ يسري في الفضا .. نجم السهاد
لما يطفيه السحآب ..
لمآ يملى عمرنآ المآضي السوآد
تصبح ألبسمه .. صوآب ...



[ آلحآله آلنفسيه وآلانفعآلات آلشديده بتأثر ع صحتهآ آولا قبل صحه آلجنين .. هذآ غير آكلهآ وغذآئهآ آللي وآضح آنه مهمل ]


بلع ريقه .. من كلام آلدكتور آللي كآن موجود قبل
دقآيق ..
وآللي آلان ينعآد عليه وكأنه موجود بذآته ليعيده عليه ..
آلتفتت له آلممرضه .. وحزنت ع شكله ..
قآلت له كم كلمه عشآن تخفف عنه ..
لكنه ظل وآقف بشرود .. وعينه عليهآ .. ..
بعد مَ عدلت لهآ آلمغذي ..
رفعت عينهآ له ورجعت تحآول تخفف عنه
آخيرآ
تعبت من محآولاتهآ آلفآشله وطلعت ..

مر عليه وقت وهو وآقف بمكآنه ..
مَ حس بلحظآت آلزمن ..
وهي عليه تمر ..
ثوآني طويله ضآعت ومَ يهم ..
يكفي .. آللي بيضيع لو مَ تحرك آحسآسه آلميت ..
تقدم لهآ ببطء شديد ..
وكأن رجوله مربطه
وكأنهآ بعيده عنه وبآخر الارض مكآنهآ ..
آحسآس صعب ..
لاهي له ولا هو لهآ ..
ومع ذلك يربط بينهم شيء ..
بعد شهور بينبض بهـ آلوجود
ضربآت قلبه .. آوجعته بآلحيل ..
رفع يده لصدره بضيق ..
آخيرآ وصل لهآ ..
وكأن آلمسآفه كآنت ميل .
تعلقت عيونه فيهآ ..
جسمهآ آلهزيل شلون حمل جنين
شلون صبر ع آلشقى وآللوم ..
كل تفصيل بهآ رآقبه بعيون نآدمه
وبصوت مسموع : حتى آنتي غيرك آلزمن
غمض عيونه لجزء من آلثآنيه ورجع فتحهآ بتعب نفسي
شديد ..
نسى كل شيء .. وكسر كل آلقيود
جلس ع آلسرير ووضع يده آلرآجفه بعد تردد طويل ع بطنهآ
ثم بعد ثوآني مسك يدهآ وبهمس : سآمحيني ..
مَ قدر يرمش ..
تعب من آلنظر لهآ ومع ذلك آستمر لاشعوريآ
وكأنهآ مغنآطيس جذبه وشل فكره ..
شعرهآ آلمفرود , خدودهآ و ملامح وجههآ البريء
آللي كآنت بالنسبه له قآتله
لانه بمجرد مَ دقق فيهآ
عصفته آلذكرى آلمشوشه ..
غمض عيونه بقوه وغطآهآ بيده ..
ويده آلثآنيه مآسكه يدهآ ..
رجع للوآقع ودقق بكل مَ فيهآ من
حيآه ..
عيونهآ .. شفآتهآ .. آنفهآ ..
كآنت جدآ جميله ..

[ آلفيصل ]

آآآآه يَ طول وصعب آلطريق ..
شلون بكمله وهي من شآفتني طآحت
آآآه يَ رب مَ لقيت غير هـ آلحل
آنآ مستحيل آرمي ولدي بـ آلشآرع وآمضي
مستحيل .. آكمل وآنآم مرتآح وهو
آلله آلعآلم وين بيكون وكيف بيعيش ..؟
لازم نتزوج آآآه ومع آلوقت بتنسى
وبتعرف آنه قصتنآ وحده..
كلام آلدكتور مَ يطمن ..
بتزوجهآ و آشيل عنهآ هـ آلهم آللي آنآ جبته لهآ ..
ترك يدهآ .. وقف ومشى للنآفذه
سرح .. بـ آلنآس من فوق ومن خلف
آلزجآج ..
كل وآحد كآنت له قصه لكن يَ ترى من يشبهه
من دفع ثمن طيبته ..
ودفع غيره ثمن تضحيه فآشله ..
لف عليهآ .. وآبتسم بسخريه مؤلمه ع
قصتهم آللي مَ كآنت لهآ حيآه يومآ بالخيآل ..
آلفيصل بضيق : متى بتصحين .. آآآه
رجع للنآفذه .. وسرح بضيق




آم سعد بتردد : آلسلام عليكم
آم مطر : وعليكم آلسلام .. حيآتس آدخلي
سكرت آلبآب ومشت مع آم مطر للمجلس
بعد مَ جلسوآ
آم مطر : وآلله مدري وين رآحت قآلت بتجيب
آلاغرآض وطولت يَ ختس
آم سعد حطت يدهآ ع ركبتهآ : يَ خيه بقولتس شيء
آم مطر : قولي يَ منيفه .. وش فيتس
آم سعد : مآجد شآف آلبنت آللي قآعده عندس
يوم آنهآ طآحت عند آلبقآله
آم مطر حطت يدهآ ع قلبهآ : آنتي وش تقولين .. نوف
آم سعد : آهدي يَ وخيتي آنآ آرسلت سعد يدورهآ بالمستشفى
آم مطر بخوف : آلله يستر .. لايكون صآر شيء بهآلمسيكينه
آم سعد : ربتس حآفظهآ .. سليمه آن شآء آلله مآبهآ شيء
آم مطر : وآلله آنه قلبي كآن قآرصني بس وش آسوي فيهآ تقول
ودهآ تمشي بدل قعدتهآ ..
آم سعد : تعوذي من آلشيطآن مآعليهآ شر آن شآء آلله
آم مطر : آعوذ بآلله منه .. وسعد متى رآح
آم سعد : توه رآح قبل مَ جيتس ..




بآلريف خآرج لندن .. |

دفه عنه وصرخ عليه ..
ترك له آلمجآل ينفس عن غضبه
لانه من سفر آلفيصل كآن هآدئ
هذي آول مره يعترض ..

مآزن بصرآخ : قلت لك بعد مآبي آشووفك
خلاص فآرق روووح آلله معك .. < مسكه مع يآقته >
آنت ليه مو رآضي تفهم آنآ مو صغير عشآن تحرسني
آنآ آحرس عشره من آشكآلك .. خلاص لاتلاحقني
وآلا وآلله بقتلك وآشرب من دمك
عبدآلله دفه عنه .. لمى ضرب بالجدآر وبكل برود مستفز : مو بعيده
عنك تقتلني .. آنت بعت صديق طفولتك عشآن كم فلس
يعني بتفرق عندك قتل آلغريب
مآزن آبتسم له بألم بعد ثوآني من سكوته وهدوءه
هز رآسه بيأس .. وطلع للحديقه من آلبآب آلزجآجي ..
ضم نفسه لمى آرتعش جسمه من آلبرد ..
تبلل كله من آلمطر ..
لكنه حب يختلي بنفسه
ويأنب ضميره .. للمره مآلآ نهآيه ..
تذكر كل كلام معآذ آللي خوفه .. وآللي نسآه
من آول مره لمح فيهآ آلشيك
رقم آلمبلغ رن بأذنه ونسآه آنه بيخون صآحبه
عشآن كم ورقه ..
تنهد .. بضيق وبندم ..
رفع عيونه للسمآ وطول ..
آحسآسه فظيع
وحده قآسيه وقرآرت غبيه
كلهآ نآتجه عن آنآنيه عآشت فيه لكونه تربى وحيد ..
لا آم ولا آخوآن .. كلهم فقدهم دفعه وحده
ذكرى موتهم آصبحت مثل آسمه مستحيل ينسآها
الا بأمر ربه ..


وقف وعينه عليه .. عض ع شفته
بقهر .. مهمآ كآن هذآ آنسآن ويحس ..
لكنه بسرعه شآل هـ آلفكره من رآسه ..
لمى تذكر شكل آلفيصل .. وهو خآيف
عليه ..
حتى مَ تركه يحتآج آي آحد ..
وآولهم آبوه ..
لف ع ورى .. ومشى للكنبه ..
سحب آلجآكيت
وطلع له ..
قدم لحد مَ وصل مآهو وآقف عند
آلورد ..
مد له آلجآكيت .. وبرجفه من آلبرد : خذه يَ رجآل
تؤ بتتم وآقف كذآ .. يله عآد آلبسه وآلا بشيلك دآخل
مآزن رمى عليه نظره .. ودخل بنفسه
لحقه وسكر آلبآب ..
وبصوت عآلي : ترى بكره بنرجع لندن عشآن
مآزن بعصبيه : يووووه .. سكر بآب غرفته بكل قوته ..
حس بهزه من قوه تسكيرته للبآب .. رمى جآكيت مآزن ع آلكنبه
وجلس جنبه ..

[ عبد آلله ]

بنشوف .. وآلله لاخليك تحب رجلي عشآن تطلع من هنآ ..
هههه بخليك تخيس هههه




فتحت عيونهآ بتثآقل ..
ورجعت تبكي ..
كل آللي عآشته وشآفته مَ كآن حلم ..
تعآلت شهقآتهآ .. وزآدت رجفتهآ
نزلت عيونهآ من ع آلسقف للبآب بخوف
وضعف ..
مسحت دموعهآ .. وسقط آلمزيد
تعدلت بجلستهآ وآحسآس آلالم بتزآيد ..
بسرعه نزلت رجولهآ وآصبحت وآقفه
ومتسنده ع آلسرير
بعدت يدينهآ ولفت لورى
ضيقت عيونهآ .. تدور ع عبآيتهآ ..


بالخآرج ..
بعد مَ خلص صلاته ..
كل آلغرف كآنت ولاشيء وعينه ع غرفتها
آللي بنهآيه آلممر آنقبض قلبه خآيف تكون صحت
حس ريقه نشف .. لمى آقترب آكثر ..
ولف مثل آلمقروص من آللي مسكه ..
الفيصل بخوف : بسم آلله
.. : السموحه يَ خوك مَ كآن قصدي .. بس كلمتك ومَ رديت علي
آلفيصل بشبه ابتسامه : لا عآدي تفضل ..
..: آيه كنت بسألك عن آلصيدليه
آلفيصل : وآلله مَ عرف وينهـآ بس هذيك آلممرضه آسألهآ
..لف لهآ ثم لف للفيصل : سألتهآ يَ خوك بس مَ فهمت من آللي قآلته شيء .. تبربر علي وآنآ مثل الاطرش بالزفه
آلفيصل بضحكه : خلاص آنآ بسألهآ لك ..
بعد دقيقه ..
آلفيصل : على وش تشكرني آنآ مآسويت شيء
..: هههه لا وآلله سويت لي سآعه وآقف معهآ وآنت جيت وكلمتهآ جزآك آلله كل خير
آلفيصل : هههه عرفتهآ آكيد وآلا
..: ههههه لا يَ خوك عرفتهآ .. يله < صآفحه > مع آلسلامه ومَ تشوف شر ..
آلفيصل : آلشر مَ يجيك .. آبتسم له ثم كمل طريقه للغرفه
بربكه شديده وضع يده ..
فتح آلبآب .. تؤسعت عيونه من منظرهآ ..
بسرعه سكر آلبآب وركض لهآ بدون آي تفكير : نوف !!!
نزلت من آلسرير بسرعه مع آلجهه آلثآنيه ..
آشرت بوجهه بكل رجفه وبصوت متقطع خآيف : بــ ـ ـ ـعـ ـ ـد
عـ ـ ـ ـنـ ــ ـي آهئئئئئئئ قـ ـ ـلـ ـ ـت لـ ـ ك بـ ـ عـ ـ ـد رووح ..
رجعت ع ورى بسرعه لمى قرب منهآ .. بكت بكل قوتهآ بآنهيآر لمى آصطدمت
بآلجدآر وبترجي : آهئئئئئئئ آلله يخـ ـ ـلـ ـ ـيـ ـك
الفيصل بترجي : نوف آهدي وآلله مَ رح آضرك ..
خلاص لاتبكين حآول يمسكهآ و
دفته عنهآ .. صرخت عليه بآنهيآر : لا تـ ـ ـلـ ـ ـمسـ ـ ـ نـ ـ ي
آههئئئ آهئـ ـ ئـ ـ ـئ
قدر يوقفهآ ..حضنهآ وصآر ظهرهآ ملاصق لبطنه ..
قآومته .. خآف يوجعهآ حط يده ع فمهآ وهمس
: آوووش آنتي تعبآنه ..
جرت دموعهآ ع يده بكل حريه ..
لاحظ سرعه تنفسهآ .. فكهآ بسرعه وبنبره آسفه
متعآطفه : آسف
رجعت ع ورى بسرعه وبصوت مو مفهوم بالنسبه له
لكن معنآه كآن : وش تبي مني .. ليه لاحقني هنآ ..
سمع آلكلمه الاخيره وبجديه : نوف خلينآ نتزوج
تكتفت بكل خوف .. كآنت ترجف بقوه
شكله ووقوفه آمآمهآ .. رجع لهآ آلذكرى آلوحيده
آللي مستحيل تنسآهآ .. كيف بتنسآهآ وهي بكل يوم تدفع
ثمنهآ غآلي ..
مَ سمعته .. ورجع ردد عليهآ آلكلمه
هزت رآسهآ بكل قوتهآ .. وبكره وآضح من تعآبير وجههآ
آلحزينه : آلموت آهون علي من آني آتزوجك ..
آلفيصل بهدوء : وآلله مَ رح آضرك
هوت ع آلارض وصرخت بكل قوتهآ .. ويدينهآ ع آذونهآ : بـــــــــــــــــــس .. آهئئئئئئئئئئئئئئئئئ بس
وآلله تعبت خـ ـ لاص آتـ ـ ـركـ ـ ونـ ـ ـي
مَ آبـ ـ ي شـ ـ ـيء .. ضمت بطنهآ وبكت
لكن هـ آلمره بـ [ آلــــــــــــــــم ]

خآف عليهآ .. جلس وحآول يشيلهآ لكنهآ دفته عنهآ بخفه ..
لمسهآ مره ثآنيه وصرخت عليه بآنهيآر ..
طلع ركض ينآدي آلدكتور ..

بعد مَ دخلت آلممرضه ..
رمقته بنظره ليه خلاهآ تنزل من آلسرير ..
سآعدتهآ تقوم ثم مددتهآ ع آلسرير

مسك رآسه وعينه عليهآ كآنت مو حآسه فيهم من آلالم ..
وصوت بكآئهآ يقطع آلقلب ..
آلمه قلبه وبقوه وكأنه آنطعن بسكين لكن جرحه دآئم ..
صحى من شروده لمى شآف آلدكتور آللي دخل وركض لسريرهآ ..
طلعوه من آلغرفه ..
بلع ريقه وجلس ع آلكرسي بتعب وخوف
وكلمه وحده تتردد ع لسآنه : كله مني ..





مررت يدهآ ع آلصوره آللي بيدهآ ..
نزلت دموعهآ .. وبكثره لكن بدون آي ضجه
آبتسمت بألم وهي تتذكر ملامحهم لمى كآنوآ آحيآء ,,.
لمى كآنوآ هنآ معهآ ..
آبوهآ .. مشآري .. نوف آلمسآفره
آمهآ .. آللي مَ كآنت بالصوره لكنهآ بالقلب ..
سعود وسمر .. آللي غيرهم آلزمن بالنسبه لهآ ..
من آلبدآيه آنآنيين ويمكن آلى آلنهآيه ..
ضمتهآ لصدرهآ ..
كآنت محتآجه لصدر ترتمي عليه وتبكي
آلى آن تنآم ..
ع آلرغم من كونهآ آخر آلعنقود
آلآ آنهآ لم تكن آلمدلعه قط ..
تنهدت وبهمس : يَ ترى وش تسوين آللحين يَ نوف
كيف عآيشه .. بخير والا تعبآنه ..آآآه
آشتقت لك
آشتقت آبكي ع صدرك وآصحى ع صوتك
يَ رب مَآ بي شيء ,. بس آبيهآ ترجع
تعبت من دونهآ مآحد حآس فيني
ولا آحد هآمته رآحتي
تمددت ع سرير مشآري .. وهي حآضنه آلصوره
تعلقت عيونهآ بالنآفذه وآلنور آلمتسلل لعيونهآ كشف حزنهآ آلمدفون



الدكتور بجديه : رجآء قلت لك بعدوهآ عن الانفعآلات
آي شيء بيتعبهآ نفسيآ آعِرف آنه بيأثر ع آستمرآريه
آلحمل ..
آلفيصل : آن شآء الله
آلدكتور : وطبعآ لاتنسى آلغذآء لازم تهتم فيه ..
آلفيصل : آن شآء الله يَ دكتور
آلدكتور حط يده ع كتفه لمى لاحظ خوفه :
لاتخآف كل شيء بيكون سليم آن شآء الله اذا آهتميت باللي قلت لك عليه .. عن آذنك
آلفيصل بآبتسآمه : آذنك معك ..
لف ع آلغرفه تنهد وجلس ع آلكرسي
فرك يدينه بضيق وتوتر
نزل عيونه من ع آلبآب وطلع جوآله

آلريآض |5 عصرآ |
آلزين : شلونك جدي < بآسته ع خده ورآسه >
آبو آلوليد : طيب يَ بوك .. شلونك آنتي ..
آلزين بضحكه : fine < بخير >
ركضت لفوق .. عشآن تشوف جنآ
حسنآء : ههههه مطفوقه هـ آلبنت .. قدمت له وبآست رآسه ويده
آبو آلوليد بعد يده بسرعه وبضحكه : مَ تتوبين عن هـ آلحركه
حسنآء بحب : آبوي وكيفي .. خلني آبوس يدك يآ لغآلي
ولاتحرمني من هـ آلنعمه
آبو آلوليد آبتسم لهآ : آلله يرضى عليك
حسنآء : ولا يحرمنآ منك هآه شلون ندى ..
آبو آلوليد بضيق : مَ رجعت من آلشركه ..
حسنآء بفرح : يعني طلعت من غرفتهآ .. زين وآلله فرحت
آبو آلوليد : آآه آلله يعين .. آقعدوآ للعشآء لاتمشين
حسنآء : يبه وآلله صعبه آنآ جيت آسلم ولانه زيون تبي جنآ
ضروري
آبو آلوليد : آذآ قصدك عشآن آبرآهيم خليه يجيب آمه ويجون
يتعشون معنآ ..
حسنآء : يبه تكفى خلهآ مره ثآنيه
آبو آلوليد : حسنآء سوي آللي قلت لك عليه .. آنآ بروح آللحين
آخلص شغلي
حسنآء مسكت يده : يبه بتروح آلشركه !!
آآبو آلوليد : لا وصيت الموظف يجيب لي آلشغل هنآ .. يله سوي آللي قلت لك عليه .. والا ترى بزعل ..
مشى عنهآ

طلعت للحديقه ..
تكتفت ومشت للكرسي ..
جلست عليه .. ورجعت ظهرهآ ..

[ حسنآء ]

آآآه يَ آبرآهيم متى تريحني .. آآه لو تعرف وش سويت فيني
كلامك جرحني حسسني آني بالنسبه لك ولا شيء
وآللي قتلني آنك شكيت فيني ..
آآآآه مَ تعودت تكون قآسي معي كذآ ..

نرجع كم يوم ورى ..

آبرآهيم بحده : لاتكذبين علي وآعترفي
حسنآء مسكت يده : آبرآهيم وآلله مَ قلت له
آبرآهيم فك يدهآ وبحده : لاتكذبين علي .. آذآ آنتي مَ قلتي له
آجل من آللي قال له !
حسنآء بترجي : وآلله مآقلت له شيء آنت ليه مو رآضي تصدقني
آبرآهيم : آبوك يبي يبني لنآ بيت جنبه ولا ع مسآحه وآسعه وكبيره
وتقولين لي آنه مً يعرف .. خسآره يَ حسنآء
بعد كل هـ آلعشره تسوين فيني كذآ
حسنآء بعبره : وآلله مَ قلت له آفهمني وآلله مَ قلت له
آنآ قآعده آحلف لك بالله وآنت مو مصدقني آيه وش آسوي
فهمني .. كيف بتصدقني
آبرآهيم آشر عليهآ : آنتي آلوحيده آللي تعرف بوضعي آلمآدي
< وبسخريه > سبحآن آلله ع طول قلتي له ع آلعموم
لاتخآفين يَ مدآم مَ رآح آغصبك تعيشين بالفقر ..

مسحت دمعتهآ بسرعه لمى شآفت عبدالعزيز ..
سلم عليهآ ثم جلس جنبهآ .. وكل وآحد فيهم
سآكت بشرود ..

بالمكتب آلخآص بابو آلوليد

آبو آلوليد : عبدالعزيز يمدحك وآنآ آثق بنظرته
فهد بابتسآمه : آنآ مَ سويت الا وآجبي طويل العمر
آبو آلوليد : حتى لو .. شغلك آللي سويته بالفتره القصيره
غيرك مآسوآه بسنين طويله
فهد ابتسم له ..
آبو آلوليد بابتسآمه : رآجعت آلحسآبآت
فهد وقف وبيده آلملف .. : آيه رآجعتهآ ..
مشى لعنده خلف المكتب فتح الملف وبدوآ يشتغلون




ضرب آلدريكسون بكل قوته ..
شلون تطلع من آلمستشفى وهي تعبآنه .
كل هذآ خوف منه ..
بس هو مآرآح يضرهآ ..
هو بعد خآيف عليهآ ..
تأأفف لمى شآفهآ ركبت مع آم مطر آلسيآره
ومعهم حرمه ..
قوى من قبضته وحرك بعدهم

وضحى : ندى تأخر آلوقت خلينآ نرجع < قوت من ضغطتهآ ع كتفهآ >
مسحت دموعهآ ولفت عليهآ وبترجي : تكفين مآبي آرجع آلبيت
آآآآآه تعبت من نظرآت آبوي وعز .. آحسهم كآشفيني
وضحى بصدق : آنسيه يَ ندى آللي بآعك بيعيه لاتتعبين
نفسك وآهلك عشآن وآحد خوآن
ندى هزت رآسهآ بيآس .. جلست ع آلكنبه وحطت رآسهآ بين
يدينهآ ومن خلف دموعهآ : شلون بنسآه .. آهئئئئئ
شـ ـ ـ لـ ـ ـون بنـ ـ ـسـ ـ ـ ـآه آنـ ـ آ آحـ ـبـ ـ ـه
من سنين آهئئئئئئ مو يوم ولا يومين آهئئئئئئئ
وضحى جلست جنبهآ وبحده : تبكين عشآنه !!
تبكين لوآحد بآعك ورضى بكلام آبوه وعمآمه ..
آصلا آنتي آلمفروض تحمدين ربك آنه مآرتبط فيك
آنتي قويه شلون بترتبطين بوآحد ضعيف قرآره مو بيده ..
آآآه نصيحه لاتضيعين آلبآقي من عمرك .. كفآيه آللي رآح
ندى بآنهيآر : آهئئئئئئئئئئ آهئئئئئئئئ .. رمت نفسهآ ع وضحى
وبنبره متقطعه مكسوره : مَ آقدر .. آنسآه ..
ولا آقدر آسآمحه طلال كسرني .. ذبحني آآآآآه
قلبي يوجعني يَ وضحى .. مَ آقدر آهئئئئئ
مَ آقدر آعيش بدونه
وضحى ضمتهآ آكثر : لا بتقدرين .. وبتمضين من دونه
آنتي بس فكري باللي سوآه ومع آلوقت بتكرهينه
بعد ثوآني عديده
ندى وقفت ومشت للمكتب بسرعه رفعت جوآلهآ وبكت
آقوى ..
وضحى لحقتهآ .. آخذت آلجوآل وآنقهرت لمى شآفت
آسمه .. عصبت وردت عليه وسط آندهآش ندى
وضحى : نعم وش تبي
طلال : من آنتي .. وين ندى
وضحى بذهول : ولك عين تسأل عنهآ ..
طلال بتعجب : آنتي مين .. وين ندى .. عطيني آيآهآ بسرعه
وضحى بعصبيه : ندى خلاص آنتهت علاقتك فيهآ
طلال بعصبيه : هييييه آنتي مجنونه وش قآعده تخبصين..
يله عطيني ندى
وضحى بعصبيه آكثر : صدق آنك آنسآن وآطي وحقير
بعد مَ ضيعت سنينهآ وتزوجت بنت عمك جآي تدور عنهآ
بكل وقآحه ..
طلال بذهول : آيش .. ؟ آنتي آنتي وش قآعده تقولين .. و
وضحى بمقآطعه وعينهآ ع ندى آلمصدومه : آختك قآمت بالمطلوب
وآكثر .. ندى تقول لك آنتهينآآآآآآ .. سكرته بوجهه ومسحت رقمه
ثم مسكت يد ندى فتحتهآ وحطت آلجوآل فيهآ
مسحت دمعتهآ وبجديه : مثل مآمسحتيه من جوآلك بتمسحينه من قلبك .. لو كآن يحبك مآبآعك لو آلثمن حيآته ..
خلاص هـ آلصفحه آنتهت من حيآتك ..
ندى بذهول وتلعثم : وش .. سويتي
وضحى : سويت آللي آنتي آلمفروض تسوينه .. يله خلينآ نطلع
تأخر آلوقت ..

وقف .. ونزل من آلسيآره
زآدت سرعه تنفسه وعينه ع آلمبنى آلكبير
فك زرآره ومشى ..
رجع خطوتين وقف ثم تعلقت عيونه بآلنآس
من حوله ..
عجز يتنفس .. غمض عيونه وآخذ له نفس
خنقته آلعبره .. عض ع شفته آلرآجفه
ومشى ببطء شديد ..
مَ كآن معه شيء ..
ترك جواله في آلسيآره
من شده آلصدمه ..
وقف ع آلرصيف .. رفع عيونه للسمآ
ودعآ بكل مَ يملك من مشآعر ..
وضع يده ع صدره لاشعوريآ ودخل

بعد مَ قآبل آلدكتور وزف له آلخبر
آصر ع آنه يشوفه آخر مره ..
مشى ورى آلدكتور ..
آللي فتح له آلبآب وبعيون آسفه آشر له عشآن يدخل
وقف عند آلبآب .. وعينه ع آلسرير
وآللي ع آلسرير ..
خآنته دموعه .. وبدت تخط رحآلهآ ..
آقترب له ببطء شديد ..
غمض عيونه بقوه لمى مسك آلغطآء رفعه ثم فتح عيونه ببطء ..
كآن جآمد مَ عدآ شفآته آلرآجفه ..
مَ آستحى من دموعه .. ومآ آخفآهآ ..
همس بحزن : عـــــمــــــي
طآح ع آلارض ومسك يده بقوه ..
حضنهآ وبترجي مبكي : آهئئئئئ عـ ـ ـمـ ـ ـي
آهئئئئئ لا تـ ـ مـ ـ ـوت .. آهئئئئئ
عــــــــــــمـــــــــي
بكره زوآجي .. آهئئئئ قم وآفرح معي
آآآآآآآآآآآآآآآآآه عــــــــمـــــــــــي .. ترك يده بعد لحظآت
وقف وقبل رآسه ..
عيونه ... وخده ..
مسك وجهه بيدينه وبصوت حزين : وعدتني آنك تفرح فيني
آهئئئئئئ وعدتني آنك تكون معي آهئئئئئئ آهئئئئئ
عـ ـ ـمـ ـ ـي طـ ـ لـ ـبـ ـ تـ ـك قـ ـ ـم
دف آلدكتور عنه .. لمى حآول يهديه وصرخ بوجهه :
عمـــــــــي مآآآآآآآآآآآآمآت < هز رآسه بكل قوته > مآآآآآآآآآآآآآمآآآآآآآآآآآآآآآآآآت آهئئئئئئ عمي مآمآت ..
طلع ركض مَ رد ع ندآءآت آلدكتور ..
ومشى بالممرآت تآيه وحيد
وكل آلنآس تحولوآ لعمه عبدآلرحمن كلهم بدون آي آستثنآء ..
مشى بدون آي آحسآس ..
وقف هنآ آلزمن ..
وقفت آلحيآه .. وحيآته آللي قبل آليوم آنتهت
آليوم تكون خآلد جديد .. غير
خآلد آلامس .. آلفرح آلسعيد
آللي آخر همومه هو تخريب غآده لمخطط زوآجه ..
من هـ آللحظه سيعيش فيه هم لاخر يوم بعمره ..


مسك رآسه بكل قوته .. ومشى للسيآره
آللي شآفوه آستغربوآ حآلته
كآن يبكي بقوه بدون آي آهتمآم بمن حوله ..
ركب سيآرته .. وبكى بحسره ..
بحزن بألغ ..
فقد آغلى نآسه .
وكل آلفرح آللي بقلبه مآت ..
سند رآسه ع آلدريكسون وبكى ..

[ جوهره ]
خليته يقوى علي يَ معآذ ..
آآآآه منك وش سويت .. ويَ ليتهآ نجحت
كآن ع الاقل افتكيت منه .. ومن هـ آلحيآه ..
آمي تظن آني سمعت كلامهآ ومبسوطه
وهي مو عآرفه باللي خبصه ولد آختهآ ..
خرب حيآتي .. وهو يظن آني برجع له
مَ يدري آني صرت مَ آثق فيه ..
آآآه آيه آحبه ,. لكن مَ رآح آكون له ..
رجعت للوآقع .. من لمسه آمهآ ليدهآ ..
جوهره : هآه
آم جوهره بشك : بأيش سرحآنه .. لي سآعه آكلمك
جوهره نزلت عيونهآ للصحن وبشبه آبتسآمه : ولا شيء
آم جوهره : وآلله مدري ليه حآسه آنك مخبيه عني شيء ..
جوهره بضحكه : وآنآ آقدر .. آآآه كل مَآفي آلموضوع آني
طفشآنه بس ..
آم جوهره : طفشآنه آطلعي .. غيري جو مو بس محبوسه بهـ آلبيت
جوهره بتوتر : لا يمه .. تؤ مآلي خلق آطلع
آم جوهره : غريبه
جوهره بتعجب : وش آلغريب!!
آم جوهره بجديه : آلغريب آنك تغيرتي .. صح آني
فرحآنه آنك صايره تسمعين كلمه زوجك .. بس آنتي بنتي وآنآ آعرفك
سكوتك هذآ مَ يطمن ..
جوهره بلعت ريقهآ وبتمثيل : آلظآهر يمه آنك فآضيه
ومَ عندك شيء تشغلين فيه نفسك غيري ..
آم جوهره : آيه آتريقي .. بس آرجع وآقولهآ آنتي فيك شيء ..
نزلت عيونهآ لصحنهآ ..
تلاشت آبتسآمتهآ تدريجيآ .. وسرحت بكلام آمهآ ..

آلسآعه 9 ونص ليلا ..

آم سعد : آذآ تبين شيء لايردس الا لسآنتس
آم مطر : مَ تقصرين يَ وخيتي و آن شآء الله مَ نحتآج شيء
.. طلعت وسكرت بآب آلحوش ..
رجعت آلغرفه .. جلست وبآبتسآمه : يَ بنيتي آللي وصلتس مَ تعرفينه
نوف بجمود هزت رآسهآ بلا وهي كآتمه دموعهآ ..
آم مطر : آلله يجزآه كل خير .. ولد حلال ..
تذكرت شكله وقربه منهآ عضت ع شفتهآ بقهر ..
ثم خآفت من كلام آم مطر وآنقبض قلبهآ : لا مَ يحتآج نقول لسعود آنآ بخير .
آم مطر : خلاص ريحي يمتس آنتي تعبآنه ..
وع قولتس مآيحتآج نقوله ونخوفه آنتي مَ فيتس شيء آن شآء الله

سكرت عيونهآ . .
ورجعت للمآضي ..
آسئله محيرتهآ .. ليه رجع
وش يبي منهآ .. كيف عرف مكآنهآ .. وآسمهآ
وطلب آلزوآج منهآ .. معقوله حقيقي ..
آآآآآه آول مكآن آرتآح وآلقى آلامآن فيه رآح مني
ليه مصرين آنهم يذكروني بمن آنآ ..
آآآه آنآ مَ صدقت نسيت ..
جرت دمعتهآ.. لفت للجهه آلثآنيه
وبكت بصمت وعينهآ ع آلجدآر
وضعت يدهآ ع بطنهآ ..
آتزوجه وآئمن لك حيآه ..
آآآه وآنسى نفسي ..
آهئئئئ بس لمتى بظل نآسيه نفسي
آنآ آنسآنه مثلهم ..
لالا ... لا يَ نوف
آنتي حيآتك آنتهت آآآه آنتهت من زمآن
لكن هو قدآمه عمر لازم يعيشه بقلب سليم
مَ به ولا جرح .. ضمت بطنهآ ..
لامستهآ آخر كلمه صآرحت فيهآ نفسهآ ..
بمشآعر آمومه صادقه.. آبتسمت بخفه ع حركته
تنهدت وحآولت تنآم ..
من بين آبتسآمتهآ تذكرت كلام آلدكتور
وبآصرآر برتآح وبنسى آلمآضي
عشآنك آنت وبس ..

سعود : لاحول ولاقوه الا بآلله .. آلله يرحمه ويغفر له ..
لا لا آكيد مَ يحتآج تقول .. آن شآء الله ..
مع آلسلامه
سآره : سعود وش فيك من آللي مآت ..؟
وضحى رفعت عينهآ له تنتظر آجآبته ..
سعود بهدوء : عم خآلد توفى ..
سآره : آهئئئئئ ..
وضحى : آنآ لله وآنآ آليه رآجعون .. عاد وش سبب موته
سعود : حآدث كآن جآي من آلدمآم عشآن آلعرس بس سبحآن آلله
ربي مَ كتب له عمر يشوفه
وضحى : لايكون آهله معه
سعود : لا .. مو متزوج
وضحى : آآآه آلله يرحمه ويسكنه فسيح جنآته على كذآ بيتأجل
آلعرس ..
سآره بقلبهآ : سبحآن آلله قبل آلعرس بيوم مآت ..
سعود وقف : آكيد .. يعني بكره مَ فيه عرس .. آنآ بروح آقول لسمر
وضحى : آلله يصبرهم ع فرآقه ..
ساره بعد مَ طلع سعود : يمكن يأخذهآ بدون عرس
وضحى وقفت : ألعرس مَ يهم .. آللي يهم حيآتهم بعد العرس ..
طلعت من الصاله
سآره بهمس : عشتوآ ..

تنهد لمى شآفهآ مآسكه آلقرأن وتقرأ ..
قدم لهآ وجلس ع السرير
سمر : صدق آلله آلعظيم .. سعود تبي شيء
سعود حط يده ع كتفهآ وبآستفسآر : كلمتي خآلد آليوم
سمر بخجل : لا
سعود نزل يده : سمر بكره مَ فيه عرس
سمر تؤسعت عيونهآ .. وفتحت فمهآ ع الاخر بذهول

طلال بجديه وعينه ع شوق: بندر ممكن تتركنآ
بندر وقف : آكيد خذ رآحتك ..
شوق فركت يدينهآ بتوترمن جيته بهآلوقت
سكر آلبآب عليهم .. وزآد خوفهآ
طلال لف عليهآ وبشبه آبتسآمه : شوق
رفعت عيونهآ له .. بلعت ريقهآ من نظرته وبربكه : طلال
وش فيك ..؟
طلال قدم لهآ وبهدوء : بسألك سؤال وآحد .. ويَ ليت تجآوبيني
عليه بكل صدق
دق قلبهآ بقوه .. وآنتظرت سؤاله
طلال : ندى وش عرفهآ بملكتي .. سكت وآنتظر آجآبتهآ
عرف آنهآ خآيفه منه وبحده : جآوبي ..
رفعت عيونهآ آلدآمعه له وبهمس : آنآ قلت لهآ
هز رآسه وغمض عيونه بقوه : آآآآه وش سويتي يَ شوق
خآفت عليه ومسكت يده وبترجي : طلال وآلله كآن قصدي
فك يدهآ وبنبره مصدومه : مَ توقعتك تسوين فيني كذآ ..
آئتمنتك على سري و مَ عمري خبيت عنك شيء
وبالنهآيه خسرت ندى بسببك .. تركهآ ومشى للبآب
لحقته وبترجي : طلال آهئئ تكفى يَ خوي وقف خلني آشرح لك .. آهئئئئئئ طلاآآآآآآل
مَ رد عليهآ وطلع من آلشقه
بندر مسكهآ وبخوف : شوق .. وش صآير ليه تبكين ..
هزهآ : شوووق تكلمي .. رمت نفسهآ ع صدره وبكت
ضمهآ ومسح ع شعرهآ : خلاص حبيبتي آهدي .. آآآه آهدي

ركب آلسيآره وحرك ..
زآد من سرعته وكله غضب وحيره من تصرفهآ آلغبي
دمرت حب عآش بقلبه سنين وكسرت قلب آنسآنه ذنبهآ
آلوحيد آنهآ حبت آخوهآ ..
طلع جوآله ورجع يتصل عليهآ لكنه طبعآ مغلق
عصب ورمى جوآله
قوى من قبضته وبصوت مسموع : هين يَ شوق

اليوم آلثآني
العزآء عند آلرجآل ..
جلس خآلد ثم جلس جنبه ..
تنهد من منظر صديقه آللي آلمفروض آليوم
ينزف عريس ..
شكله وهدوئه خوفه آكثر عليه حط يده ع كتفه : آذكر آلله
خآلد مسح وجهه وبهمس : لا آله آلا الله
آلفيصل : كلنآ ع هـآلطريق يَ خآلد
خآلد هز رآسه بحزن ثم تنهد
آلفيصل لف عينه للجهه آلثآنيه ..
وطآحت عينه ع سعود
عض ع شفته ونزل عيونه للارض بشرود
بالعزآء عند آلحريم ..
غآده رمقت سمر بنظره كآرهه ..
مَ لقت لهآ وجه .. وكل خوفهآ ع خآلد
آللي مآيرد عليهآ ..
لفت ع لميآء آللي جنبهآ ..
حست فيهآ لميآء .. مسكت يدهآ وآبتسمت لهآ بخفه
نزلت عيونهآ للارض ,,
ثم رفعتهآ لمى شآفت ورد جلست جنبهآ وبلهفه : ورد
ورد بعيون دآمعه .. : هآه سمر تبين شيء
سمر هزت رآسهآ بآيه
ورد بهمس بعد مَ عرفت مقصدهآ : طيب ..
آم خآلد كآنت ترآقب سمر وهمسهآ لبنتهآ ورد لفت ليآسمين
وبكره : هـ آلزوآجه آكبر نحس علينآ
يآسمين : يمه مو وقته .. مسحت دموعهآ بالمنديل
وتعلقت عيونهآ بسمر ..
آبتسمت من دآخلهآ بالم ع ذوق آخوهآ ..
تذكرت كلامه لهآ .. وآنهآ آكيد بتعجبهآ
نزلت رآسهآ وآنسآبت دموعهآ ..

بعد مَ طلعوآ من آلصآله وصعدوآ فوق
ورد اشرت ع غرفته وبصوت وآطي : توه دخل روحي له
سمر بعيون دآمعه آبتسمت لهآ .. ومشت لجهه غرفته
وقفت عند آلبآب ولفت لورد آللي
بكت ونزلت بسرعه
آوجعهآ قلبهآ .. فتحت آلبآب
ونزلت دمعتهآ لمى شآفته قآعد ع آلسرير ومآسك رآسه
حطت يدهآ ع فمهآ ,, ومشت له ببطء
رفع رآسه وآنصدم من وجودهآ وبهمس : سمر
بكت آكثر من شكل عيونه وغطت وجههآ
وقف وقرب لهآ .. ضمهآ وضمته آكثر
بكت ع صدره وبترجي : حبيبي تكفى لاتعور قلبي عليك
آهئئئئئئئ .. بعدت نفسهآ عنه وبهمس : زين
خآلد مسك وجههآ وبهمس : تعبآن يَ سمر .. تعبآآآن

وضحى : لميآء وين سمر بنمشي ..
لميآء بربكه : بدوره آلميآه آللحين تجي
صعدت الدور الثاني ..
وعينهآ ع غرفته مسكتهآ ورد وبترجي : يمه تكفين خآلد مو نآقص
دفت بنتهآ ومشت للغرفه بسرعه .. فتحت آلبآب
وعصبت من منظرهم وهم حآضنين بعض وبحده : خآلد
دفته عنهآ .. وآرتعبت من وجودهآ
ورد بهمس : يمآآآه
مشت لهم .. مسكت سمر مع عبآيتهآ بتقزز : هه هذي آللي تركت بنت خآلك عشآنهآ ..
سمر نزلت دمعتهآ .. وركضت لتحت
ورد : سمر لحظه وقفي .. لحقتهآ
خآلد بعصبيه : وش سويتي
آم خآلد سدت عنه آلطريق وبحده : مَ تستحي جآيه تقآبلك بدآرك
صدق بنت مآتربت ولاعلموهآ آهلهآ آلحيآء
خآلد ضرب صدره : هذي زوجتي .. زوووجتي ..
آم خآلد : حتى لو مَ تعودنآ آنه بنآتنآ يسوون كذآ .. لو آختك مسويه كذآ كآن قصيت رآسهآ
خآلد بآلم : وغآده ليه مَ قصيتي رآسهآ والا لانك آنتي آللي آرسلتيهآ
آآآآه يمه تكفين توني دآفن عمي لاتزودينهآ علي ..
طلع من آلغرفه

جلست جنب خآلتهآ وبهمس : خآلتي تكفين خلينآ نرجع البيت
وضحى : سمر وش فيه
سمر بهمس : تكفيين
وضحى : طيب ..
وقفت لمى شآفت آم خآلد
.. عزتهآ مره ثآنيه وسملت عليهآ
وسآره ولميآء وسمر ورآهآ
مَ سلمت عليهآ وع طول طلعت ورى خآلتهآ ..

آم خآلد بهمس : روحه بلا رده
يآسمين بذهول : يمه
آم خآلد رمقتهآ بنظره سكتتهآ


بالسيآره ..
ضمت شنطتهآ وبكت بصمت
لميآء حست عليهآ .. وبهمس : وش صار
سمر مَ ردت عليهآ ولف للنآفذه ..
وضحى : شلون آبو خآلد ..
سعود بآلم لانه تذكر مشآري : صآبر آلرجآل .. آلله يعينه آخوه آلوحيد مآت
سآره : سعود كم عمره
سعود : مو كبير يعني آظن حول آلـ 36 سنه
وضحى : آلله يرحمه ..
سعود : جآء حريم للعزآء .؟
وضحى : يعني كم حرمه بس مو كثير من آهلهم جو
سآره : شفتيهآ آم خآلد لاهي زعلانه ولا شيء
وضحى : آيه وآلله بس بنآتهآ آللي يبكن .. والا هي مدري ع وش شآيفه نفسهآ ..
سعود بتعجب : ليه .. وش سوت ..؟
سآره : مَ سوت شيء بس تحسهآ متكبره مدري شلون تنآظرنآ
سعود : وآنتم وش عليكم منهآ آهم شيء آلرجآل .. هو آللي بيتزوج سمر ,.
وضحى : شلونه خآلد
سعود : وآلله مَ كذب عليكم آلرجآل تعبآن .. حتى شكله مهموم مره
وضحى : مَ قالو لك شيء ع العرس
سعود : هه خآلتي توهم دآفنين آلرجآل .. آصبري كم يوم
وحتى آلظآهر مآَ فيه عرس

آستمعت لكل كلمه قآلوهآ ..
كتمت شهقآتهآ وزآد خوفهآ من آلمستقبل



بعد ثلاث آيآم ..
آلفيصل بضيق : يعني للحين مَ رجع .. آآآه لاحول ولاقوه الا بالله
آبو خآلد بتعب وترجي : تكفى يَ بوك آذآ عرفت عنه شيء
علمني آبي آرتآح
آلفيصل : لاتوصي يَ عمي آنآ بنفسي بدور عنه وبخلي بعد آللي عندي يسألون عنه .. هو آكيد مَ يبي يشوف آحد بس لازم نتطمن عليه ..
آبو خآلد : مَ تقصر .. مع السلامه ..
نزل جوآله ومسح دموعه بشمآغه
يآسمين بآست رآسه وجلست جنبه : يبه
رفع عيونه لهآ وبحزن : مَ رد عليك
هزت رآسهآ له بلا
آبو خآلد : آآآه كآن مثل آخوه .. تعلق فيه وهو بعد حبه
يأسمين بغصه: هذي سنه آلحيآه يبه كلنآ بنمشي على هألدرب
آبو خآلد : فقدت ولدي الثاني يَ يآسمين
عبدالرحمن مَ كآن بس آخوي
آنآ آللي ربيته ودرسته .. آنآ آللي تعبت عليه
آآآآه آلله يرحمك ويسكنك فسيح جنآته
يآسمين بعيون دآمعه حزينه : آمييين

رموه عند آلبآب .. وحركوآ بسرعه ..
طآح منهآ آلجوآل بعد مَ سمعت صرخه آلسوآق ..
ركضت للنآفذه .. شهقت وبكل خوف : معآآآآآآآذ
نزلت من فوق ويدهآ ع قلبهآ وصوت بكآئهآ منآدآتهآ له مبكي ..
فتحت آلبآب وطلعت وهي متنآسيه كليآ حجآبهآ ..
ووقوفهآ آمآم آلسوآق بدون مَ يغطيهآ ..
آرتمت جنبه وحضنته : آهئئئ يمه .. من سوى فيك كذآ آهئئئئئئ
معآذ : آآآآآه يمه .. لاتبكين مَ فيني شيء
آم معآذ بعدت نفسهآ : آهئئئئئ قوم قوم يمه خلنآ نوديك آلمستشفى
معآذ بحده : لا بس وصلوني لغرفتي
آم معآذ بآصرآر : لا بوديك آلمستشفى وبعدهآ بنروح آلشرطه
معآذ مسك يدهآ وبهدوء : يمه .. تكفين بس آبي آروح غرفتي
آم معآذ .. تعجبت من حآله ومن هدوئه ..
من آللي قدر يسوي فيه كذآ ..
ليه رآضي بهـ آلشيء .

الفيصل : لا يبه مَ رآح آرجع بكره عندي كم شغله
بخلصهآ وآجي هذآ غير آنه خآلد محتآجني لازم آكون معه
آبو آلوليد : وزوجتك .. بتم قآعده ببيتهآ خلهآ تروح لامهآ لمى ترجع
الفيصل بحده وهو متنآسي آنه يتكلم مع آبوه : لا
آبو آلوليد : الفيصل !!
آلفيصل : آلسموحه يبه مَ قصدت آرفع صوتي
آبو آلوليد : صآير بينكم شيء مآعرفه
آلفيصل : لا يبه مَ فيه شيء ..
آبو آلوليد : مآرآح آتدخل بينك آنت وزوجتك لكن لاترمي آلحمل كله على عبدالعزيز آللي فيه كآفيه مع السلامه ..

رمى آلجوآل ع الكنبه ومسك رآسه بضيق ..

[ آلفيصل ]
آآوووف من وين ببدأ بنوف ولا بخآلد
ولا بالشركه ولا بجوهره
آآآآآه تعبت آآآه آبي آرتآح
رجع ظهره لورى .. لثوآني ثم طلع يدور ع خآلد ..

تسندت ع عصآهآ .. وعينهآ عليهآ
مَ ردت عليهآ وآشتغلت بالبيت ..
تنهدت من حآلهآ ومن شرودهآ الدآئم
هذآ غير بكآئهآ اللي تخبيه عنهآ
طلعت من آلمطبخ وجلست بالحوش ع الفرشه ..
ورجعت تنآديهآ ..
نوف طلعت من آلمطبخ : هلا خآلتي
آم مطر : تعآلي آجلسي جنبي يمتس
نوف آبتسمت لهآ .. وجلست : آمري
آم مطر : م َ يأمر عليتس عدو .. مَ ودتس تسولفين لي
نوف بلعت ريقهآ : عن وش
آم مطر : عنتس .. عن زوجتس عن حيآتس .. من جيتي وآنتي سآكته
نوف نزلت رآسهآ وتملكهآ آلخوف وآلربكه ..

حطت يدهآ ع قلبهآ .. غمضت عيونهآ وهدت نفسهآ ..
رجعت تكلم نفسهآ وتحآول تقنع نفسهآ آنهآ سوت آلصح ..

فتحت عيونهآ ولفت لبآب السطح ..
مشت بخطى ثقيله .. ونزلت تحت

طلع من غرفه سمر .. وضيق عيونه بتعجب من آلصوت
آستغرب نزولهآ من السطح .. وبحده : وش كنتي تسوين فوق ..؟
لميآء خآفت منه وآخفت آلجوآل ورآهآ : سعود
سعود جرهآ مع يدهآ وبحده : ردي علي وش كنتي تسوين فوق ..؟
سمر طلعت من غرفتهآ .. : وش فيه
سعود : وش مخبيه ورى ظهرك .. هآتيه
لميآء : آهئئئئ لاسعود لاتكفى آهئئئئئئئ لاآآآآ
سعود وآلجوآل بيده رفع عيونه لهآ بذهول .. جرهآ مع شعرهآ .. وبصرخه صحت وضحى : من كنتي تكلــــــمــــــــيــــــن
لميآء حطت يدهآ ع يده : آهئئئئئئئئ سعود
وآلله مَ سويت شيء غلط آهئئئئئئئئئ
لاآآآآآآآآآآآآآآآآ

المخرج/
هلا بالليل ..
هلا وآلله ..
يَ ضآوي لو آضمك لي ..
على صدري .. وآفني فيك آشوآق ..
آمآني .. عمري آلبآقي
هلا بالليل..
حبيبي كسر الفرحه على صخر الجفا الجاير ..
حبيبي حزنه الزآير لياليآ .. يحبك ليل..
يقول آزرع ضنى شوق النوى فيا ..
وآنآ في موعد الشكوى ..
آبي شكوى .. آبي دمعه ضنى تسوى جراح العمر ..
هلا بالليل .. يَ ضآوي بالحنين المر
هلا .... وآلله ....
شآركوني آلتوقعآـآت ..|)
عبق آلزهور لاروآحكم ..

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 04-07-12, 11:31 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 11 ۩۞۩.
آلصآمتين هم دومآ آلاكثر آلمآ |×
آلمدخل /
على آخر ترآب الارض ...
آحس آن آلمسآفه شبر ..
وكل آلارض مآتحمل تعب مشوآر ..
آحس آني .. رغم صغري .. تفآهه عمر ..
في صدري ندم جبآر ..
يَ ليت .. يَ ليت مَ كآنت لي عيونك آرض
ولاعمري وقفت فيوم
على آخر ترآب الارض ..
تصورتك .. وحزن آلنآس..
جرح آلنآس .. وهم آلنآس .. في عيونك ..
تخوني آلنآس وتخونك ..
تصورتك في شآمه ليل ..
على خد آلسمآ آلزرقآ ..
زحآم وآلدنيآ سهرآنه ..
آحد نآزل وآحد يرقى
وآحد مثلك يخآف من آلبلل وألطين ..
يقول آن آلرعد قآسي
يحس آن آلمطر سكين ..
يحس آن آلذي يضحك .. يحس آن آلذي يبكي ..
لا حد مسكين ..
تصورتك ولا آدري ليه ..
ولا آظنك بعد تدرين ..
يَ آنتي آن آلمسآفه شبر ..
يَ آنتي آن آلليآلي صبر ..
وكل آلارض .. مـَ تحمل تعب مشوآر ...

تنهد .. عض ع شفته بقهر ..
نزل من السيآره وسكر آلبآب بكل قوته
تضآيق وعجز يتنفس من وقوفه بهـ آلمكآن
رجع شعره ع ورى .. ع آلرغم من قصره
مشى بخطى ثقيله وعينه آلكآرهه ع آلبوآبه
فتحهآ ودخل ..



سعود مسكهآ وهزهآ وسط مرآقبه سمر ووضحى وسآره
وبحده : تكذبين ... تكذبيييييييين ..آنتي مَ عندك رقمهآ
لميآء : لا مَ آكذب ورقمهآ موجود بشنطه آبوي رح تأكد
رمآهآ ع آلارض وصرخ بوجههآ : ليييه يَ لميآء .. ليييييه
لميآء : عشآن ترجع نوف آسوي آي شيء
عصب من كلمتهآ وآنهآل عليهآ ..
سمر ووضحى حآولوآ يبعدونه عنهآ .. وبالاخير قدروآ لمى هو
آصلا آكتفى ..
ضمت نفسهآ .. آرتفع صوت بكآئهآ
عصب عليهآ وبحده : آآآه حسبي آلله عليكم من خوآت
ذبحتوني ..

طلع من غرفه مشآري .. دف خآلته آللي كآنت بتدخل
قفل البآب عليهآ وطنش ترجيهم
سمر مسكت يده وبحده : سعود آفتح آلبآب
دفهآ عنه وبكل عصبيه : آصصصص وآلله لو تنطقين بحرف وآحد لارميك معهآ .. نزل ركض ولحقته وضحى
سمر بصوت عآلي : آهئئئئ حسبي آلله عليك آلله ينتقم منك آهئئئئئئ
سآره بحده : هييييييه آنتي لاتدعين عليه
سمر بعصبيه : سويروه آذلفي عني آحسن لك
سآره قربت منهآ وبآبتسآمه سآخره : خوآتك ذولي كل وحده
آغبى من آلثآنيه .. هه آللي يسويه سعود فيكم شويه
مدت يدهآ عشآن تصفقهآ .. لكنهآ وقفتهآ وبحده :
هو كف وآحد .. ومَ رآح آخذ غيره منكم .. بس بتأخذون مني
آلكثير .. نزلت يدهآ بكل قوتهآ والابتسآمه ع محيآهآ

[ سمر ]

توسعت عيونهآ آلدآمعه .. من الصدمه
نزلت دموعهآ بسرعه وهي تشوف سآره آلمبتسمه تنزل تحت
رجعت ظهرهآ للبآب بسرعه .. حطت يدهآ ع قلبهآ وبكت بكل قوتهآ وعينهآ ع آلدرج .. مسكت آلمقبض ودآرته بكل قوتهآ
وبصوت بآكي : لـ ـ ـ مـ ـ ـ ـيـ ـ ـآء


[ لميآء ]

وقفت دموعهآ فجأه ..
وقفت عيونهآ ع آلجدآر آللي قدآمهآ
سرحآنه وشآرده بآلم ..
دموعهآ آللي كآنت رآسمه خطوطهآ ع خدودهآ
جفت .. حتى آلظرب وآلتجريح مَ صآر
يهز جسدهآ ولاقلبهآ تكونت عندهآ منآعه
لكن متأخره ..
مَ ردت ع نداءات سمر وكل آفكآرهآ مشوشه ..


سآره بهمس : آلله يآخذهآ آووف
وضحى حست عليهآ .. سكتتهآ بنظرتهآ وبحده : بتقوم آللحين وبتطلعهآ
سعود بحده وقف : خآلتي وآلله لو تموت مَ طلعهآ ..
هه كنت خآيف من نوف طلعت المصيبه لميآء
وضحى بحده : بس عآد .. آلموضوع نقدر نحله بهدوء
مَ يحتآج تمد يدك عليها فآهم
سعود بعصبيه : آي هدوء .. آي هدوء
سآره : حبيبي آجلس وخلنآ نفكر بحل
سعود بحده : بس آنتي .. يله آنقلعي عن وجهي
آنقهرت من كلامه .. عصبت وركضت لغرفتهآ
لف ع خآلته وبضيق : هآتي حلك يَ خآله
وضحى : آنت وآلله مكبر آلموضوع .. آللحين عمتك
متى عرفتكم عشآن تخآف لهآلدرجه
سعود : خآلتي ..
وضحى : بلا خآلتي بلا خرآبيط بتروح آللحين وبتطلعهآ
< تحولت نبرتهآ للجديه > وآلله يَ سعود آذآ مديت يدك عليهم لازعل عليك ..
مشى عنهآ ثم لفهآ: بتشوفين كلهآ كم يوم وبتلقينهآ جآيه .. عطآهآ
ظهره ومشى للبآب
وضحى : سعود .. سعوود وقف سعوود عطني آلمفتآح
سعوووود آرجع آآآآه
سكرت آلبآب ورآه بعصبيه وآمتلى صدرهآ ضيقه لمى طآحت عينهآ ع سمر آللي وآقفه ع آلدرج
وضحى بحنيه : لاتخآفين آكيد بلقى آلسبير وبطلعهآ
سمر بآنكسآر : لميآء مَ غلطت
وضحى هزت رآسهآ بآيه : عآرفه
سمر بعبره : لا لميآء مَ غلطت ولانوف
وضحى بزعل عليهآ : آآآآه سمر
سمر جلست ع آلدرج وغطت وجههآ بيدينهآ
وبدت تبكي

الفيصل بتعب : يعني مَ رآح تغير رآيك
خآلد وهو ع حآله معطيه ظهره : لا
الفيصل حط يده ع كتفه : طيب عشآن آبوك
خآلد لف له وبصوت منكسر حزين : مآبي آشوف آلحزن بعيونه خلني هنآ
الفيصل : خلي آيمآنك بالله قوي
ولاتتعب نفسك وآهلك .. آللي صآر مصير كل حي يذوقه
آنآ ذقته وهذآني عآيش آنت بس آصبر
خآلد جلس ع آلكنبه وبترجي : آلله يخليك لاتتعب نفسك آنآ مَ رآح آرجع لمى .. خنقته آلعبره وسكت
الفيصل وعيونه آلشفقآنه عليه : آآآه طيب
بسألك عن زوآجك آدري مو وقته بس ليه مَ تأخذ زوجتك
وتسآفر
خآلد بمقآطعه وقف وبحده : خلاص لاعآد آحد يفتح هـ آلموضوع معي .. خلاآآآص مَ آبي آسمع آي شيء عن هـ آلزوآج
الفيصل بذهول : خآلد .. وش فيك
خآلد رفع عيونه له وبهدوء : ولا شيء .. خلاص تكفى رح
آرجع لبيتك لاهلك صدقني مَ رآح تقدر تغير شيء بوجودك
الفيصل : آفآ يَ خآلد يعني مَ تبيني آوقف معك آنت صآحبي شلون بخليك
خآلد : آآآه مَ قصرت لكن مَ فيه شيء تقدر تسويه آحسن لك
روح وريح نفسك
الفيصل آبتسم له بخفه : مَ رآح آغصبك ع شيء لكن وش ذنب آبوك .. حتى هو خسر مو بس آنت .. < بعد كم ثآنيه >
خلاص آنآ بروح آللحين
بس آذآ بغيت شيء آتصل زين
خآلد وعيونه ع آلارض : زين
آلفيصل مسك يدينه وضغط عليهم وبجديه : طمني ع آحوآلك
خآلد : وآنت بعد
آلفيصل آبتسم له ثم ضمه
خآلد ضم آلفيصل بكل قوته .. خنقته آلعبره ..
مَ حب يبكي .. بعد نفسه وتنحنح
آلفيصل مد يده لشعره .. حركه بخفه وع محيآه آبتسآمه عريضه

[ خآلد ]
رآقبه لمى طلع
ودآرت عيونه بالاسترآحه آللي
كآن فيهآ بآخر يومين ..
آبتسم بآلم حتى مآزن فقده لانه من زمآن عنه ..
آختنق وفيه سؤآل وآحد محيره : ليه كل آللي نحبهم يفآرقونآ

صعدت آلدرج وجوآلهآ بيدهآ ..
تنهدت وكملت طريقهآ ..
وقفت لمى شآفت آمهآ وآقفه عند آلنآفذه
ومثل مَ كآنت قبل كم سآعه وقبل كم يوم
مجرد
[ آنــــــــــــــتـــــــــــــــظـــــــــــــــــ ــآر ]
هزت رآسهآ وعضت ع شفتهآ ..
مشت لهآ
ورد : يمه
مَ ردت عليهآ وعينهآ موجهه لبرى
ورد بصوت آعلى : يمـــــــــــه
آم خآلد لفت عليهآ : هآه وش فيه
ورد قربت منهآ .. : يمه وقفتك ع هـ آلحآل مَ رآح ترجعه
آم خآلد : آآآه يَ خآلد متى ترجع
ورد بعد كم ثآنيه وبجديه : خفي عليه يمه والا غيبته هذي بتطول
آم خآلد بحده : وش قصدك
ورد : قصدي وآضح .. مَ حسيتي بحزنه وجيتي تحآسبينه
ع شيء آصلا حلاله .. آآآه يمه متى تفهمين خآلد مَ يبي غير سمر
خلاص عآد شيلي هـ آلافكآر من رأسك
آم خآلد بحده خوفتهآ : ورد لاتبطين رآسي بكلامك آلبآيخ ويله روحي لغرفتك آحسن لك
ورد بضيق : مستحيل تحسين فينآ .. تركتهآ ورآحت لغرفتهآ
آم خآلد بحده : جآيه تنصحني وآنآ آمهآ .. وجهت نظرهآ لبرى
وظلت وآقفه مده ليست بالقصيره وآلجوآل بيدهآ ..

ورد : ولا شيء
يآسمين وقفت وجلست جنبهآ : شلون ولا شيء ع بآلك مآسمعتكم
ورد بتعب : ومَ دآمك سمعتي ليه تسألين
يآسمين : ورد .. لاتشيلين همه خآلد مو صغير
ورد وقفت .. فتحت آلكبت وطلعت لهآ بيجآمه سودآء :
خآلد آخوي يَ يآسمين شلون مَ شيل همه
يآسمين : هه يعني هو مو آخوي آآآه افهميني آنآ مثلك خآيفه عليه ويمكن آكثر لكن آنآ قصدي آنك دآيمآ تفكرين فيه
وآخآف هـ آلشيء ينسيك آحترآم آمي
ورد بعصبيه : تطمني مَ رآح آكون عآقه .. دخلت آلحمآم وتركتهآ
جآلسه بندم

[ يآسمين ]

آآآآه مَ كآن قصدي بس آنآ مَ آبيهآ تنفعل وتفقد آعصآبهآ
هذي مهمآ كآنت آمي ووآجب عليهآ آحترآمهآ قبل آلكل

بعد كم دقيقه .. طلعت وتمددت ع سريرهآ .. تغطت
وغمضت عيونهآ
يآسمين : ورد .. تكفين لاتزعلين ترى مَ قصدت
ورد بهمس : آبي آنآم
يآسمين وقفت ..: طيب تصبحين ع خير
طلعت وسكرت آلبآب .. مشت بالممر وطلعت للصآله
نآدت آمهآ وع طول لفت عليهآ بعصبيه : نعم عندك شيء آنتي بعد
يآسمين : يمه وش فيك آلله يخليك لي هدي آعصآبك
آم خآلد مشت لهآ وبكل عصبيه : شلون بهدأ وآخوك طآلع
وجوآله مقفل وهـ آلورد جآيه تعلمني كيف آتعآمل معه
يآسمين بآست رآسهآ وبهدوء : يمه تكفين آنتي شآيفه آلوضع
كيف .. كلنآ تعبآنين وموعآرفين وش نقول آعذريهآ
وعطي خآلد وقت هو لازم ينسى آللي صآر شوي
آم خآلد : شفتي آبوك
يآسمين : كنت عنده قبل سآعه ..
< تذكرت شكله وتسآرعت دموعهآ > آآآه مو رآضي يصعد يرتآح
آم خآلد : آنزلي شوفي آذآ يبي شيء وخليه ينآم مو زين آلتعب له
يآسمين : آن شآء آلله
آم خآلد : آصري عليه مو نآقصين يطيح علينآ
يآسمين بلعت ريقهآ .. وكتمتهآ آلعبره من كلمه آمهآ
لفت ع ورى ومشت لنآحيه آلدرج

بالبيت آلشعبي ..
|السآعه 3 فجرآ |
بلعت ريقهآ من آلحلم آللي آعتآدت تشوفه
رفعت يدهآ لرقبتهآ وآخذت لهآ نفس
آرتعدت بسرعه لمى تذكرت قربه منهآ ..
غمضت عيونهآ بقوه لا آرآديآ
تعدلت بجلستهآ وتضآيقت من منظر بطنهآ
تكتفت بخوف .. وبعيون دآمعه
ظلت تفكر بصمت ع حآلهآ كعآدتهآ آلكئيبه
آختنقت بشكل موجع من قوه ذكريآتهآ
سألت نفسهآ ولكن بصمت : من آكون .. من آمي من آبوي
سندت رآسهآ ع آلجدآر وعيونهآ لفوق
لفت رآسهآ لجهه آم مطر .. لمى تذكرت
حديثهآ معهآ .. حزنت ع نفسهآ
ليه كذبت .. ليه سمحت لنفسهآ تسوي كذآ
تذكرت كلام سعود ورددت بقلبهآ : آنت بديت هآلحكآيه وآنآ
مجبوره آكملهآ ..
وقفت ومشت بخفه
طلعت من الغرفه البسيطه .. وسكرت البآب
دآرت عيونهآ بالحوش
تنهدت وآختنقت من آوجآعهآ
مشت لحد آلعمود تسندت عليه وتكتفت من بروده آلجو
رفعت عيونهآ للسمآء وسرحت بتوهآن تآم
آبتسمت بخفه لمى تحركت غرتهآ رجعتهآ ورى آذنهآ
وطلعت آلصوره آللي بجيبهآ بآستهآ بكل مَ تملك من عآطفه
كل مشآعرهآ تحولت للاشتيآق بلحظه وقوع عينهآ
ع آبتسآمتهم آلمصوره
مررت آصآبعهآ عليهآ وع محيآهآ آبتسآمه غريبه
ضحكت وكآنت ضحكتهآ غريبه لانهآ ممزوجه بنبره بآكيه
بعد مَ مسحت دموعهآ وجهت حديثهآ كـ آلعآده لهم
وكلهآ آمل حتى وآن كآن كذب × كذب
ضمتهآ لهآ وغمضت عيونهآ
عشآن تسترجع بعضآ من ذكريآتهآ
كآنت نآويه تكمل ضحكتهآ ..
لكنهآ بـ آلطبع بكت بصمت موجع
من آلم آلشوق آلفظيع
رجعت آلصوره لجيبهآ وتأملت بطنهآ
آختفت آبتسآمتهآ وجمدت ملامحهآ للحظه لمى
تذكرت كل شيء .. غمضت عينهآ
وهزت رآسهآ برفض وخوف لا آرآدي
آرتفع وآنخفض صدرهآ بشكل مخيف
حطت يدهآ ع قلبهآ وبدت تقرآ ع نفسهآ
جلست ع الارض
وعيونهآ ترمش بآستمرآر
ميلت رآسهآ وطآحت دمعتين

[ نوف ]

هـ آلهدوء يخوف آآآه
لوين بروح .. فيه لغير هـ آلمكآن بسآفر
صرت مآستغرب آي شيء ولا حتى آحلم بآي شيء
< ضحكت بسخريه مؤلمه >
كل شيء جآيز يَ نوف
يمكن كل هـ آلسوآد يزول يمكن آلله يختبر صبري
آآآه بصبر بصــــــــبر ..
< طلعت الصوره مره 2 >
مررت آصبعهآ وبهمس : وحشتيني < خنقتهآ العبره وبكت >
وحشتيني لموي آآآه آلبعد قآسي ويقتل الروح
آدري آني قتلتك ببعدي بس مو بـ ـ ـيـ ـ ـدي
آهئئئ آهئئئئئئ < مسحت دموعهآ بعشوآئيه
وآبتسمت بخفه ع سمر >
آحلى عروس وربي .. آآآآه
آدري آنك مآشتقتي لي بس يكفي آني آشتقت لك
< ضمتهآ لهآ بشوق فظيع بدأ يعذبهآ من لحظه وصولهآ >



بعد آربعه آيآم
صبآحآ بالمستشفى

نزل شنطته ع آلمكتب .. جلس ع آلكرسي
رجع ظهره وتنهد بضيق .. غمض عيونه وحآول يرتآح
آرتعد من آلصوت .. فتح عيونه وبحده : حمد وش فيك خوفتني
حمد : بسم آلله عليك آخترعت
طلال وقف : آففف ترآني مو نآقصك
حمد : وين بتروح يَ عريس .. وغمزله
طلال : رآيح لستين دآهيه .. طلع من آلمكتب
حمد رفع كتوفه ولحقه
بالممر
حمد : طلول زعلت
طلال لف عليه وبضيق : لا
حمد عقد حوآجبه : آجل وش فيك متضآيق ع هـ آلصبح
طلال : آآآه ولا شيء ..
حمد : علي .! يله قول لي وش فيك
طلال حط يده ع كتفه وبجديه : حمد تكفى آتركني بس آليوم
بس آليوم .. مشى بالممر
لوى شفآته بتعجب منه ..



جنآ : عمتي وين بتروحين
حسنآء : آيه صح ندى وين بتروحين بهـآلوقت
ندى لبست عبآيتهآ : بروح آلمكتب آخلص شغلي وآجي
جنآ قربت منهآ .. بآستهآ وبآبتسآمه : عمتي .. تعرفين آليوم بنروح آلمزرعه يعني تكفين لاتتأخرين
حسنآء دآرت عيونهآ بالغرفه : جنآ وين زيون
جنآ لفت عليهآ : نآيمه
حسنآء وقفت وبحده : نآيمه من آمس آلعشآء هذي لايكون فيهآ شيء
جنآ وعيونهآ ع عمتهآ آللي طلعت من آلغرفه معصبه
ندى قرصت خدهآ بخفه : مَ رآح آتأخر .. آخذت شنطتهآ
وطلعت
جنآ لحقتهآ .. : عمتي رتبتي آغرآضك
ندى بآبتسآمه : لا
جنآ بضحكه : خلاص آنآ برتبهم لك
ندى : ههههه o.k
جنآ : آنتبهي ع نفسك
ندى تعلقت عيونهآ فيهآ .. ثم نزلت ركض
جنآ رآقبتهآ لمى آختفت

بعد مَ ركبت آلسيآره ..
وآختلت بنفسهآ .. بكت بصمت قآسي
حبهآ آللي عآشته بالسر طول هـ آلسنين بدأ
يعذب روحهآ ويسلبهآ حيآتهآ يوم ورى يوم
مسحت دموعهآ بالمنديل .. وجهت كلامهآ للسآيق
ثم حضنت شنطتهآ ودقآت قلبهآ بتزآيد موجع


بالمجلس ..
آبو آلوليد بحده : متى صآر هـ آلكلام
عبدالعزيز : من مده
آلوليد بحده : وليه مَ تكلمت
عبدالعزيز : وليه آتكلم آمي مَ تقدر تأخذهآ .. صح يَ جدي
آبو آلوليد حس بخوفه مشى له وحط يده ع كتفه : لاتخآف مآتقدر
عبدآلعزيز آبتسم له برآحه
آلوليد : آنتم سألتوآ جنآ
آبو آلوليد لف له : وش تقصد
آلوليد : يبه آنآ مآبي آحرم بنتي من آمهآ .. يمكن هي تبي تكون معهآ
عبدالعزيز .. سكت وفكر بكلامه بخوف
آبو آلوليد بحده : جنآ تربت بهـ آلبيت ومآهي طآلعه منه لغير بيت زوجهآ .. لا آنت ولا آمهآ بتأخذونهآ .. تعآل يَ عبدالعزيز
مشى مع جده .. ثم لف لابوه
آلوليد لف عنه وطلع مع آلبآب برى آلمجلس
آبو آلوليد بعد مَ دخلو آلمكتب : مآمعك حق يَ عبدالعزيز
آلمفروض موضوع مثل كذا مآيتخبى
عبدالعزيز : جدي
آبو آلوليد رفع يده : خلاص آنتهى آلموضوع .. لكن
وآلله آذآ آمك رجعت وتكلمت فيه معك آو مع آي آحد ثآني
آنآ سآعتهآ آللي بوقفهآ ..
عبدالعزيز نزل رآسه : آللي تشوفه يَ جدي

دخلت آلمصعد وطلعت آلكيس من شنطتهآ
ضمته وغرقت ببحر آوجآعهآ
ثوآني وآنفتح آلبآب
تنهدت ومشت بالممر
وآلف فكره وفكره برآسهآ ..
كآنت تمشي بدون آي آحسآس
مو يكفي قتل كل آحآسيسهآ دفعه وحده
حطت يدهآ عشآن تكتم شهقآتهآ وعينهآ ع آلبآب
فتحت بآب مكتبه ودخلت .. سكرت آلبآب
مشت للمكتب ثم لفت لمى آنفتح آلبآب
تلاقت عيونهم لمده طويله
كآنت عيونهآ تحكي عن

عتآب ..
آلم ,,
صدمه ..
كره بدأ يتكون بهآللحظه

عرف آنهآ زعلانه وتتمنى موته تقدم لهآ
ووقف لمى مدت يدهآ وبحده : بعد
طلال : ندى
ندى بصوت مخنوق : قلت لك بعد
طلال قرب منهآ آكثر : لا مَ رآح آبعد
دفته عنهآ وبعبره : هـذي هي رسآيلك ..
نزلت آلكيس ع طآولته
ثم لفت له وبجديه : آنآ آللي كنت آعتبرك حيآه آآآه حيآه كنت مستعده
آدفع وآسوي آي شيء بس عشآن آعيش فيهآ لحظه ..
كذبت علي وشبعتني وعود
طلال بترجي : ندى تكفين لاتتخلين عن حبنآ .. آنآ وآنتي لبعض
صدقيني مآبقلبي غيرك
ندى : طلال .. خلاص آنتهى كل شيء .. مشت ومسكهآ
طلال : قسيتي !!
رفعت عيونهآ له : مجبوره آقسى .. فكت يدهآ منه ومشت للبآب
آلتصق بالبآب وعيونه عليهآ : آجلسسي خلينآ نتكلم
ندى : بعد خلني آروح
حط يدينه ع كتوفهآ .. ودفتهم عنهآ وبصوت بآكي : خلاص
خلني آطلع .. رجعت ع ورى لمى شآفته يقرب منهآ
طلال : ندى آنتي لي .. لي
ندى : وآنآ مَ آبيك .. مَ آبيك
طلال : مو من قلبك
ندى : قلبي خلاص مآآآآت .. آنت ذبحته
مشت للبآب .. مسكت آلمقبض ثم لفت عليه وبصوت بآكي :
صح قبل مَ آنسى مبروك ولا تـ ـ ـنـ ـ ـسى تعـ ـ زمـ ـني ع آلعرس
طلعت بسرعه وتركته وآقف بمكآنه
وعيونه ع آلبآب
هوى ع آلكرسي .. آنحنى ومسك رآسه بيدينه
زآدت ضربآت قلبه .. آوجعته كلمآتهآ وعرف
آنهآ مستحيل تلين وترضى تسآمحه

ركبت آلسيآره وحرك آلسوآق بسرعه
رجعت ظهرهآ وسندت رآسهآ
مَ قدرت تخفي صوتهآ
آستغرب آلسوآق وسألهآ آكثر من مره بخوف
ندى بعصبيه : مَ فيني شيء آهئئئئ آهئئئئئئ
وضعت يدهآ لا آرآديآ ع قلادتهآ وتحسستهآ
زآدت حده بكآئهآ لمى نست ترجعهآ له
نزعتهآ بكل قوه .. توجعت
لكن جروح خيآنته كآنت آوجع
تعلقت عيونهآ فيهآ لدقآيق
غمضت عيونهآ وضمتهآ لهآ بقوه شديده

ببيت سعود ..
آلسآعه 7 ليلا

لميآء بآصرآر : آحسن .. آصلا آنآ كنت لازم آسوي كذآ من آلبدآيه
سمر بتعجب من كلامهآ : لميآء
لميآء مشت عنهآ : عمتي كآن لازم آقول لهآ من زمآن
لفت لهآ..لاتظنين آني بقتنع بكلامهم وبصدق آنه آبعآد نوف لمصلحتهآ
سمر هزت رآسهآ بذهول : وعمتك متى عرفتيهآ عشآن تستنجدين فيهآ !! آلظآهر آنك نسيتي هي وش سوت
لميآء : مَ نسيت بس آنتي آللي نسيتي كلام آبوي دآيمآ عنهآ وآنه مسآمحهآ حتى وصآنآ مآنقطعهآ .. بس آخوك مآيبي آحد غير عيله سويروه
سمر جلست : آآآه آلله يستر آللي سويتيه مآرآح يسكت له سعود
لميآء بسخريه : لا تخآفين مآرآح يصير لك شيء
سمر : لميآء ..!!
لميآء حطت عينهآ بعينهآ : مو صدق !!
سمر : لميآء ترى نوف آختي مثل مَ هي آختك
لميآء : زين وآلله عبآلي نسيتي
سمر وقفت ولفتهآ لهآ بقوه .. وبحده : آنتي ليه كذآ .. ليه تكرهينآ
يعني آحنآ مو آهلك .. ونوف هي كل نآسك
لميآء : آيه
سمر توسعت عيونهآ من جوآبهآ
لميآء : ليه مستغربه ..
سمر بعبره : حرآم عليك يَ لميآء حررآم
لميآء بآبتسآمه : مَ يهمني رآيك .. كلهآ كم يوم وبترجع نوف
سمر : آنتي آلظآهر جنيتي .. مدري شلون تثقين بوحده عمرك مَ
شفتيهآ ..
لميآء : يكفي آبوي وثق فيهآ ..
سمر مسكت رآسهآ : مجنوننه مجنووووووووونه .. آبوي
هو آللي طردهآ بعد مَ تزوجت بدون رضآه شلون
بيثق فيهآ شلوووووووون
هزتهآ بكل قوتهآ وصرخت بوجههآ : آصحــــــــــــــــي
يَ لميـــــــــــــــــــآء
لميآء دفتهآ عنهآ وبعصبيه : آســــــــكــــــــــــــتــــــــــــي
وضحى فتحت آلبآب وبعصبيه : وش فيكم ..؟
سمر آشرت عليهآ : تعآلي شوفي آلمجنونه وش قآعده تقول
لميآء ضربتهآ كف
وضحى : آهئئئئئئئ
سمر حطت يدهآ ع خدهآ .. وتعلقت عيونهآ آلدآمعه فيهآ
لميآء بآسى : عمرك مَ فهمتي ولا حسيتي بآحد غير نفسك
دفتهآ عن طريقهآ وطلعت من آلغرفه
دخلت غرفه مشآري وقفلت آلبآب
جلست ع سريره وبكت ..
رفعت يدهآ آلرآجفه وطولت بتفحصهآ
شلون ضربتهآ .. ليه مدت يدهآ عليهآ
مسكت رآسهآ وزآدت حده بكآئهآ

[ لميآء ]
آآهئئئئئئئ آنجنيتي يَ لميآء آهئئئئئئئ
آنجنيتي .. غطت وجههآ وبكت آكثر
بسرعه مسحت دموعهآ ورددت بصوت عآلي :لا آنآ مَ غلطت
كآن لازم آقول لهآعنهم .. لالا مَ غلطت
آهئئئئئئئ آهئئئئئئئ يَ ربي لاتخليني
آهئئئئئئئئئئئ

وضحى مسكتهآ : سمر خلاص آمسحي دموعك
سمر : آهئئئئئئئئئئئئ مآقول لك مجنونه آهئئئئئ
خوآتي خلاص بح آهئئئئئئئئئئئ
وحده مآدري وش بيصير فـ ـ ـيـ ـ ـهـ ـ آ وآلثآنيه جنت
آهئئئئئئئئ
وضحى بحده : آنتي مَ عندك آخت غير لميآء سآمعه
سمر بصرآخ : بس آســـــــــــــــكــــــــــــــتي
آنتي آلسببب آهئئئئئئ آنـــــــــــــــتـــــــــــي
وضحى بذهول : آنــآ !!
سمر : آييييييييييه آنتي .. آهئئئئئئئ خلاص آرجعي
آطلعي روووحي مآنبيك معنآ آهئئئئئئئئئ

سآره دخلت آلغرفه ركض .. : بسسرعه آنزلوآ
وضحى بخوف : وش فيه
سآره بربكه : جت وسعود معهآ
وضحى لفت بذهول لسمر آللي كآنت مصدومه
من كل شيء

لميآء مسحت دموعهآ ..
بسرعه وقفت ومشت للنآفذه بعدت آلستآره بخفه
وعقدت حوآجبهآ من آلسيآرآت آللي برى
طآحت عينهآ عليه وهو متسند ع آلسيآره ومتكتف
شكله متضآيق .. رفع عيونه ولمحهآ
بسرعه بعدت بخوف عن آلنآفذه .. لفت لجهه آلبآب
وركضت له لمى سمعت آصوآتهم
فتحته ونزلت ركض



بعد مرور شهرين ..

[ جوهره ]
لازآلت على حآلهآ .. بمرحله صعبه جدآ
وهي آلسكوت وغض البصر عن تصرفآت آلفيصل

[ معآذ ]
بعد مكآلمه جوهره وتوبيخهآ له.. لم ييأس بعد

[ آبو آلوليد ]
مَ زآل يحآول آن يصلح وينقذ آحوآل آبنآئه
وآحفآده

[ خآلد & سمر ]
موعد زوآجهم تحدد بعد آسبوعين من هذآ آليوم
وآصر آبو خآلد على آلاحتفآل بآبنه آلوحيد كمآ
خططوآ من آلبدآيه ع آلرغم من معآرضه خآلد لموضوع آلعرس

[ آم خآلد & غآده ]

ولا زآل هذآ آلحلف قآئم .. وبمخططآته آلتعيسه

[ لميآء ]
مشآعر لم تعتآد عليهآ سوف تسكن قلبهآ

[ آلبقيه ]
آلاحدآث ستكون كفيله بتوضيح مَ جرى وسيجري لهم

[ آلفيصل & نوف ]

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, الجنين, الكاتبة, يالله, صبري, سنين, عطري, فادني, ومقطان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية