۩۞۩ 6 ۩۞۩.
مسكين يَ آنآٍ ..عمرْ ضيعته بمحطآتَ الآنتٍظآرْ من | بٍيرَجْعَهً !!
آلمدخل /
مربوط بآلظي..|
مقيد بالظل .. مسجون في آلنآس ..
مديون لكلمه حلوه .. مرهون لي آنفآس ..
قولي لي .. وش آسوي ..
ملعون هـ الاحسآس ..
لو حلو وآفر
قآضبني لاآسآفر ..
بـ الهون .. لاتكسري هألقيد .. كله آصآبع ..
خليني آفك آصآبع آلحآير المسكون .. بـ الخوف ..
عن زندى آلخآدر ..
يكفي موآجع .. ~
ركضت تحت ويدهآ ع قلبهآ ..
وقفت عند آخر درجه وعينهآ ع آلحمآم < وآنتم بكرآمه >
توسع بؤبؤ عيونهآ ..وهي تشوف لميآء حآضنه نوف المغمى عليهآ
ع آرضيه آلحمآم .. تجمع الدمع بعيونهآ من بكآء لميآء
ترجيهآ كآن جدآآ حزين ..
مآردت عليهآ لانهآ كآنت مو حآسه بأحد آصلا من آلاغمآءه ..
آلمنظر كآن مؤلم .. آلصدمه شلتهآ عن آلحركه عن آلتفكير عن كل
شيء .. مآعرفت وش تقول كيف تتصرف ظلت وآقفه بمكآنهآ
..
رفعت يدهآ وآشرت عن نوف .. حآولت تتكلم لكن حروفهآ تجمدت
هي الاخرى .. تأتأت لثوآني .. آنسآبت دموعهآ آلحآرقه
بغزآره .. طآحت ع ركبهآ وصرخت بـ : لاآآآآآآآآآآآآ
وضحى ركضت لهآ ومسكتهآ : بس يمه بــــــــس
سآره رجعت لهم وآلجوآل بيدهآ ..
وضحى بحده : آتصلتي
سآره : آيه آتصلت ع سعود وع الاسعآف
لميآء : آهئئئئئئ لاتتركيني آنـ ـت وعـ ـ د تيـ ـ ـنـ ـ ي تـ ـ ـذكريـ ـ ن
آهئئئئئئئئئ لاآآآآآ نـ ـ ـ ـوف آهئئئئئئ تـ ـ ـ كـ ـفـ ـيـ ـ ن آصـ ـ حـ ـي
آنـ ـآ مـ ـن لـ ي غـ ـ ـيـ ـرك ..آهئئئئئئئئئئئئئ ..
تعلقت عيونهآ فيهآ وهي بين يدينهآ .. مسحت ع شعرهآ وآنآملهآ ترجف بقوه ..
لو تموت آكيد بيصير عليهآ شيء .. يمكن تفقد عقلهآ وتنجن لو يصير لهآ شيء ..
آلكل عوره قلبه ع صرآخهآ وبكآئهآ ..
سمر حطت يدهآ ع فمهآ .. غمضت عيونهآ وحرقتهآ آلدموع .. دفت خآلتهآ وركضت لهآ ..هزتهآ بقوه وهي تترجآهآ
: نــــ ـ ـ وف آصـ ـ ـ حي
لاتـ ـ ـركــ ـيـ ـ ـنـ ـ آ تـ ـ ـ كـ ـ فيـ ـن .. خلـــــآآآآص بسك
آصـ ـ ـحـ ـ ـي ..
حطت رآسهآ ع صدرهآ وبكت عليه للحظآت ..
نقلوهآ الاسعآف ولحقهم سعود آللي وصل بأخر لحظه
رآحت معه سآره ...
سمر بصرخه : آهئئئئ ليه مآتركنآ نروح معهآ لييييه حتى وهي
مريضه مآرحمهآ
لميآء جلست عند آلبآب وعيونهآ لبرى .. سمر نزلت عيونهآ لهآ ثم جلست جنبهآ .. وحضنتهآ
وضحى بترجي وخوف : بنآتي تكفون آدخلوآ مو زينه قعدتكم هنآ
مآردوآ عليهآ .. هزت رآسهآ بيأس من عنآدهم ..تنهدت
ودخلت الصآله ..
لميآء بهمس : بتتركنآ
سمر قوت من آحتضآنهآ وبنفس الهمس : هي وعدتنآ يَ لميآء
لميآء تمسكت فيهآ آكثر وبكت آكثر .. يمكن تقدر تهدأ من خلف دموعهآ ..
سمر حضنتهآ آقوى عشآن تحسسهآ بالامآن ..
ع آلبحر .. بدبي
جلس ع آلرمل وقفل جوآله بعد آلمكآلمه آللي هزت بدنه ..
رفع عيونه لخآلد آللي كآن يدور وآلجوآل بيده ووآضح عليه آلقلق ..
آبتسم بخفه وبقلبه : كلن على همه سرى ..
تنهد ورفع عيونه للسمآء فوق .. آبتسم ع المنظر
وتعلقت عيونه بآحدى النجوم ..
آختفت آبتسآمته لمى تذكر آمه .. مآيحب يتذكرهآ لانهآ فقدهآ
من زمن .. ومجرد تذكرهآ قآتل ..
رجع ظهره وتمدد ع الرمل .. وسرح بمشآكله ..
[ آلفيصل ]
كل آختيآرآتي خآطئه .. حتى آنتي يَ جوهره كنتي مجرد غلطه آآآآه
نرجع بالوقت شوي .. وهنآ بالضبط
لمى كآن عند ندى دقت عليه جوهره
الفيصل بضيق : نعم
جوهره بعصبيه : الفيصل .. ليه تقول لامي آني
آنزعج من صوتهآ .. سكره بوجههآ ورفع عيونه لندى آللي كآنت منصدمه آبتسم لهآ .. ورجع يدق جوآله من جديد ..تنهد ووقف : لحظه ندوش .. طلع من آلجنآح : نـــعـــم وش تبين
جوهره بعصبيه : وش آبي !! آنت بأي حق تسكره بوجهي
الفيصل بحده وهو صآر ع ضروسه : آذآ مآتكلمتي معي زين بسكره مره ثآنيه فآهمه
جوهره بسخريه : لا وآلله .. ليه من محسب نفسك ..
الفيصل بحده وهو متنآسي آلمكآن : آخلصي علي وش تبين
جوهره : وش آبي !! لاآآ آلظآهر آنك نآوي تطولهآ
الفيصل آخذ له نفس مآيبي يصرخ عليهآ : آنآ مآني فآضي بتتكلمين والا بسكر
جوهره بشك : ليه مأنت فآضي وش عندك
الفيصل حب يغيضهآ ضحك بخفه : مو شغلك
جوهره آنقهرت من رده :آنت قآيل لامي آني
الفيصل بمقآطعه : آهآ عشآن كذآ متصله
جوهره بعصبيه : آيه طبعآ والايكون ع بالك آني دآقه آتطمن عليك
الفيصل بهدوء : لا طبعآ تعودت .. والدليل آني مسآفر دبي وزوجتي مو دآريه عني
جوهره : يَ سلام تبيني آنسى آللي سويته وآجي آقول لك حبيبي كيفك ..
الفيصل دخل المصعد : آيه طبعآ مو زوجك ..
جوهره : زوجي آذآ يحبني زي مآيقول مآيضربني ولايحط اللوم كله علي عند آمي
الفيصل : تستآهلين آكثر وتوك مآشفتي مني شيء
جوهره : آيش !! آستـــــــــــــــآهل !!!!!!
الفيصل بحده : آيه المره آللي تصغر زوجهآ عند صديقآتهآ ومآتهتم فيه .. تستآهل آكثر .. مآعمرك حسستيني آني فعلا متزوج كله
حآطتني بأخر القآئمه ودآئمآ تفكرين بنفسك آول .. آهمآل وطوآله لسآن لاآحترآم ولاتقدير تعبت من حيآتي حبك آعمآني
مآعرفت آختآر ولا عرفت آصبر
..خلاص يَ جوهره آنآ مليييييت منك
جوهره بعصبيه : آذآ مليت طـــــــلــــــــق وكل وآحد يشوف طريقه
الفيصل : مآعندي مآنع كلهآ كم يوم وآرسل لك ورقتك .. سكر بوجههآ ..
آبو آلوليد: ليه مآتأكلين ..؟
ندى نزلت الشوكه : مآلي نفس
آبو آلوليد حط يده ع جبينهآ : آخآف آعدتك جنآ
ندى : لا مآظن
آبو آلوليد : بكره بنفسي بوديك عشآن تفحصين
ندى بآبتسآمه : يبه آشوفك خليت الفيصل واستلمتني
آبو آلوليد : آآآآه آخوك هذآ موتي ع يده
ندى مسكت يده : بسم آلله عليك لاتقول كذآ
آبو آلوليد : ندى
ندى : عيون ندى
آبو آلوليد : تسلم عيونك يَ قلب آبوك ..وش فيك متغيره آحسك شآيله هموم آلدنيآ كلهآ ع ظهرك
ندى بشبه آبتسآمه : يتهيأ لك يبه
آبو الوليد : لا مآيتهيأ لي .. آنتي بنتي آنآ آعرفك زين آذآ تضآيقتي من شيء .. يله قولي وش فيك وش اللي تآعبك
ندى : يبه صدقني مآفيه شيء .. بس آنت عآرف الشغل كيف وخصوصآ جدولي مره متعب
آبو آلوليد وقف : برآحتك .. آآآه عنيده مآقدر عليك
ندى وقفت : هههههه طآلعه عليك
آبو آلوليد بضحكه : بذي صدقتي .. آمك آلله يرحمهآ كآنت هآديه مآترفض لي طلب عمرهآ مآعآندتني بشيء آآه آلله يرحمهآ ويوسع منآزلهآ
ندى نزلت رآسهآ : آمييين
آبو آلوليد مسك بشته : آنتبهي ع جنآ وآذآ بغيتي شيء آتصلي
ندى بمزح : قصدك آطق الباب والانسيت آنآ جيرآن
آبو آلوليد : ههههههه كلهآ وآحد ... هآه آروح
ندى : هههه آيه تطمن جنآ بعيوني بس آنت لاتنسى الدوآء .
آبو آلوليد : مآني بنآسيه آن شآء الله .. يله تصبحين ع خير
ندى بآست رآسه وخده : وآنت من آهله يَ الغآلي .. وصلته للبآب ثم
رجعت وجلست ع الكنبه .. تحرك شعرهآ من آلهوآء آللي دخل من بآب البلكونه ..
سحبت الظرف من تحت آلكنبه .. رفعته لمستوى آنفهآ ..
شمت ريحته وتجمع الدمع بعيونهآ
كآن معطرهآ بعطرهآ اللي نسته عنده من قبل 4 سنين ..
رفتع رجولهآ وضمت نفسهآ ..
بـ آلمستشفى ..
سعود تسند ع آلجدآر
سآره رفعت رآسهآ له : آجلس
سعود نزل عيونه لهآ : لا كذآ مرتآح
سآره رجعت ظهرهآ وتنهدت
سعود بقلبه : آلله يستر مدري ليه خآيف آآآه يَ رب هونهآ علي
مآني نآقص مشآكل وعوآر رآس ..
آمآم آلبحر
تعدل بجلسته ونفض الرمل .. لف ع خآلد وتأفف من شكله نآدآهـ عشآن يجي يجلس جنبه : خلوود .. تعآل
خآلد تنهد وقرب منه : نعم
الفيصل : آجلس يَ خي مآمليت ..رآيح جآي
خآلد جلس والجوآل بيدهـ مسح ع وجهه وعينه ع البحر
الفيصل عقد حوآجبه من شكله وبآستفهآم : وش فيه الحبيب
خآلد بحده : آلله يخليك آسكت ..
الفيصل حط يده ع كتفه : خآلد وش فيك .. خوفتني
خآلد لف وجهه عليه : مآترد علي
الفيصل عقد حوآجبه : من هي .. < فهم قصده > آهآ ..طيب آنت شآيف الوقت كم
خآلد لف جسمه له : لا هي كآنت معي ثم فجأه آنقطع الخط
الفيصل : يمكن خلص شحن الجوآل
خآلد نزل عيونه للارض وسكت :
الفيصل بمزح : وآلله آنك غرقآن لشوشتك ..
خآلد تنهد ورجع يحآول ..
الفيصل بجديه : خلاص ي رجآل .. لاتكبر الموضوع
خآلد لف عليه وبحده : قلت لك كآنت معي ثم فجأه شهقت مدري وش صآر .. لي سآعه آحآول آكلمهآ والجوآل مغلق وتقول لي لاتكبرالموضوع .. وقف وتركه
الفيصل لحقه بسرعه وقلبه مقبوض : هييه وين بتروح آجلس
خآلد بحده : آنآ برجع السعوديه بكره رآجع رآجع
الفيصل بضيق : خويلد وآلله آنك بلشه .. بترجع عشآن شيء تآفه ..آصبر آكيد بتدق عليك وبتقول لك وش صآر
خآلد هز رآسه وعيونه ع آلبحر : لالا قلبي يقول صآير شيء ..< لف عيونه ع الفيصل > آنآ لازم آرجع لازم
الفيصل مسكه : لا مآفيه رجعه .. آنت جيت معي وبترجع معي ..دق جوآله مآيدري ليه آنتفض من الاسم ..رد وآبتعد عن خآلد آللي مشى للفندق بسرعه
الفيصل بحده: آحمد وش صآير
احمد بتردد : طآل عمركـ .. بـ بصرآحه
الفيصل بعصبيه : تكلم وش صآير
آحمد : دخلوهآ المستشفى من سآعه ..
الفيصل ..آستمع له بآنصآت ..توسع بؤبؤ عيونه من آخر كلمه .. زآدت دقآت قلبه ..وبحده: لاتبتعد خلك هنآك وآي شيء يصير قول لي عليه .. <تغيرت نبرته للجديه > آحمد آبي آعرف وش فيهآ
آحمد : آن شآء الله ..
سكر الجوآل .. ضغط عليه بقوه .. غمض عيونه بقوه ..آخذ له نفس ورجع فتحهآ .. رجع شعره لورى ولف ع جهه خآلد .. مآحصله دآرت عيونه بالمكآن .. مآلقآه .. رجع الفندق
بالمستشفى ..
سآره : سعود تكفى آتركهآ
سعود ويدينه ع رقبه نوف : لازم تموت لازم ..
سآره بعدته غصب وبترجي : حبيبي خلنآ نطلع وبالبيت سو آللي تبيه
سعود جرهآ مع شعرهآ ونزلهآ من السرير : البسي عبآيتك .. وبصرخه ..بسسسرعه ..
طآحت ع الارض وهي جآلسه ع ركبهآ.. وكل شعره فيهآ ترجف .. اللي خآفت وكآنت متأكده منه الكل بيعرفه قريب .. لبست عبآيتهآ وطآحت ع جنبهآ من ضربه سعود لهآ ... مسكهآ مع يدهآ وجرهآ للبآب وهي تبكي بشكل مبكي ..
سآره فكتهآ وطلعت سعود ..مسكت يده وبهمس : حبيبي تكفى تكفى آلله يخليك مو نآقصين فضآيح .. بالبيت كل شيء سوه محد بيمنعك ..
فك يده منهآ .. دخل ونزل لمستوآهآ .. رفعهآ بالقوه وبهمس قتل كل امل فيهآ : الحسآب بالبيت .. آمشي قدآمي
مشوآ بالممر
كآنت تمشي ورآهم .. وهي متمسكه بعبآيتهآ بقوه ..
غرقت بدموعهآ ومحد عآرف وش تحت هـ آلعبآيه ..
كتمت شهقآتهآ .. ونست كل الامهآ الجسديه.. رجولهآ كآنت ترجف بقوه
وكل مآلهآ تتسند ع الجدآر .. خآيفه تطيح من رجولهآ الرآجفه
غمضت عيونهآ لا آرآديآ لمى لف عليهآ سعود ..
طلعوآ من المستشفى ..
فقدت كل آحسآس بالحيآه .. وعيونهآ ع آلنآس اللي يمرون من جنبهآ ..
كآن ودهآ تصرخ .. تبكي بقوه .. تطلق شهقآتهآ ..
هزت رآسهآ بيأس شديد .. ثوآني قآتله ..
والقآتل هو شعورهآ ..
مشت بالموآقف خلف سعود وسآره ..
كآن بكل لحظه يلف عليهآ ..
مآكآنت حآسه .. مشت ورآهم وكآنت بتصدمهآ سيآره ..
سعود لف عليهآ وسحبهآ معه ..
دفهآ ع آلبآب
سآره بهمس لمى آبتعد عشآن يركب : مآحد بيدآفع عنك آللحين .. ركبت وتركتهآ وآقفه
ضمت يدينهآ بقوه ..
ركبت السيآره .. مآت قلبهآ ..
كل دقآت قلبهآ العآليه آللي آوجعتهآ .. وكل الالام آللي حست فيهآ
نستهآ وهي تعد آلثوآني ..
سعود ضرب الدريكسون بقوه وبصرخه : لا وتقول لي المدآم فيهآ فقر دم لازم تتغذى عشآن الجنين ..جعله مآفيه جنين قولي آمييييين آآآآه وش آسوي آللحين وين آودي وجهي ..فضحتينآ حسبي آلله عليك هذآ جزآنآ ربينآك وعزينآك هذآ جزآآآآآآنآ ..
سآره آكتفت بـ ألصمت
آرتفع صوت بكآئهآ ومآقدرت تكتم شهقآتهآ
سعود بصرآخ وعصبيه مخيفه لف عليهآ وضربهآ ع فخذهآ: توك مآشفتي شيء وآلله لاخلي شعرك يشيب من الويل .. آصبري علي بس
كمل طريقه وهو يدعي عليهآ .. وكل مآلهآ تبكي آكثر ..
تعلقت عيونهآ بالشوآرع .. النآس ..اعمده الانآره ..الشجر .. الكرآسي .. والمحلات .. يمكن آخر مره تشوفهم
صوت سعود مآكآن مفهوم لهآ .. لانهآ كآنت مصدومه وخآيفه مرعوبه .. فقدت الاحسآس بكل شيء حولهآ .. وكأنهآ بعآلم آخر مآفيه غيرهآ .. كل آلوآنه رمآديه ..
آلخوف آصبح آسمهآ الثآني يحس بالملل آذآ فآرقهآ لحظه ..
اليأس بدمهآ يجري ..
صدر حكم الاعدآم بحقهآ .. ومآعليهآ سوى الانتظآر
تلك اللحظآت آلقآتله ..
وصلوآ .. رجعت للبآب الثآني بسرعه لمى شآفت سعود يقرب لبآبهآ بسرعه .. مسكهآ وجرهآ معه ..
سآره قفلت السيآره ولحقتهم بسرعه للدآخل
لميآء وقفت : آهئئئئئئئئئئ ... ركضت لنوف وسمر ورآهآ
سعود ضرب لميآء وصرخ عليهآ : بعدي عنهآ ...
جرهآ معه للدآخل ورمآهآ
وضحى بذهول فتحت يدينهآ : وش فيه..؟؟
سعود قوى من قبضته وتفل عليهآ .. رفسهآ وآطلقت صرختهآ المكتومه ..
وضحى قربت منه وبعصبيه : سعود وش فيه تكلم
لميآء وسمر كآنوآ وآقفآت عند آلبآب وعيونهم ع نوف آلمرميه ع الارض .. كآنت تبكي بقوه وبآنكسآر شديد
سآره سكرت آلبآب ورآهم
وضحى هزت سعود بقوه : سعود وش صآير تــــــــكـــــــــــلــــــــم
سعود رفع عيونه لخآلته : نوف
وضحى : آيه وش فيهآ ..؟
سعود نزل عيونه لهآ
نوف نزلت رآسهآ وبكت بآنهيآر
وضحى :ســــــــعــــــــــود تكلم .. <لفت لسآره > سآره وش صآير
تكلموآ لاتسكتون كذآ
سعود رفع رآسه : حآمل
سمر شهقت وحطت يدينهآ ع فمهآ .. طآحت ع ركبهآ وبكت
وضحى تنقلت عيونهآ بينهم بلعت ريقهآ وآبتسمت بخفه : من آللي حآمل
لميآء رجعت على ورى وتسندت ع البآب .. حآولت تتكلم تقول آي شيء لكن بهـ ألموقف آلسكوت آبلغ
وضحى بعد مآنصدمت من بكآء لميآء وسمر صرخت : ردوآ علي من آللي حآمل
سآره بهدوء : نوف .. نوف آللي حآمل
وضحى هزت رآسهآ بعدم تصديق .. مسكت وهزت سعود بقوه : لا... لا لاآآآآ مو حآمل .. شلون تحمل وهي مو متزوجه .. هي مو متزوجه يَ سعود شلون بتحمل ... سعووود رد علي ليه سآكت
دف خآلته بعيد عنه و آنهآل ع نوف ..
سآره ..مآترجته يتركهآ ع عكس لميآء وسمر
كآنت مستمتعه بصوت بكآئهم .. مآحبت تتدخل وظلت وآقفه بمكآنهآ
وضحى كآنت منصدمه .. ولاحركه صدرت منهآ .. عيونهآ ع سعود آللي كآن يضرب نوف بكل قوه ..
نوف : آهئئئئئئ لاآآآآآآآآآآآآ .. آهئئئئئئئئئئ آممممم آآآآآآآه
وضحى بعدت سعود : آتركهآ .. آتركهآ لاتوصخ يدينك فيهآ ...
دف خآلته ع آلجدآر .. وكمل ضربه لنوف وهو متنآسي كل شيء
وآنهآ ممكن تموت بأي لحظه..رفسهآ بكل مكآن .. وبغضب تمنى لو يفجره كله عليهآ ..
وضحى بعصبيه : سآره .. وقفيه قبل مآيذبحهآ ..
قدرت وضحى وسآره عليه .. بعدوه عنهآ
آخذ له نفس وبصرخه آرعبتهم : وآلله لاذبحك يـ [...] حسبي عليك بتصغريني قدآم آلنآس .. آآآآآه وطيتي رآسي بالترآآآآب
وضحى بعصبيه : مجنون آنت تذبحهآ .. وتدخل السجن
لميآء : آهئئئئ لاتبكين ي عمري مآرآح يضربك خلاص حنآ معك ..حضنتهآ ومسحت دمهآ آللي ينزف من فمهآ
سمر مسكت يد نوف بقوه وبقوه مآعرفت من وين مصدرهآ : نوف محد يلمسهآ .. فآهميين .. آهئئ بعدوآآآ عنهآآ آهئئ
وضحى بعصبيه : تدآفعون عنهآ !! تدآفعون عن وحده [...]
سمر بصرآخ : بسسسس لاتقولين عنهآ كذآ آهئئئ لاتتكلمين عنهآ خلاآآآآص بسكم .. آتركوهآ بحآلهآ ليه تكرهونهآ ليييه وش سوت لكم .. تمسكت فيهآ نوف آكثر ..
وضحى آنقهرت من دفآعهم عنهآ .. قربت لهم وبعدت سمر عنهآ وقفتهآ وهزتهآ بقوه : هذي مو آختك .. شآيفتهآ هذي مووو آختك
سمر دفتهآ عنهآ : لا هذي آختي .. آخــــــــــــتــــــــــــي آهئئئئئئ
آنتي مجنونه مجنوووووونه.. آهئئئئئ شلون تقولين عنهآ كذآ هذي آختي هذي نوف .. آهئئئئ نوف آختي غصبن عليك آهئئئئ فآآآآهمه ..
سعود قرب لسمرو بصرخه آلجمتهآ: لا هذي مو آختنآ .. هذي آبوي لقآهآ عند آلمسجد وجآبهآ البيت .. هذي آللي آبوي كآن بيطلق آمي عشآنهآ .. هذي بنت [..] فآهمه ..
سمر آنصدمت .. فتحت فمهآ ع الاخر .. منعتهآ دموعهآ من آلرؤيه
لميآء وقفت وضربت سعود ع صدره : آهئئئئئئ كذآآآآآآب آنت كذآآآآآآب آهئئئئئئئئئ لاتقول عنهآ كذآ هذي مو بنت [....] آهئئئئئئ
.. طآحت ع الارض عند رجوله وبترجي : تكفى آآهئئئئ لاتقول عنهآ كذآ آهئئئئئئ
وضحى وعيونهآ ع سمر ولميآء .. ثم نزلتهآ لنوف وبحقد : هذي حقيقتهآ ..وخلاص عرفتوهآ .. لاتدآفعون عنهآ وآنتم مو عآرفينهآ .. هذي وطت روسكم بالترآب ولازم تتخلصون منهآ ..
[ نوف ]
كآنت آلمتهمه آلوحيده بينهم .. صفعوهآ بكل شيء بمآضيهآ بحآضرهآ كله كآن مهين لهآ .. مآعرفت وش تقول كآنت بمرحله صعبه جدأ وهي الانتظآر .. تنتظر وش يقولون عنهآ وش بيسوون فيهآ ..
عيونهآ ع الارض وهل تقوى على غير ذلك .. لو بس ترفع رآسهآ سعود ذبحهآ.. كل شيء تحطم فيهآ آلى مليون جزء وكل جزء الى مليون جزء ..
سمر .. سآعدت نوف عشآن توقف
لميآء بسرعه وقفت وسآعدتهآ
سمر : قولوآ اللي تبون .. مآيهم .. وآلله مآيهم
سعود بحده : خليهآ مآخلص حسآبنآ .. قرب منهم
ووقفت لميآء قدآمه
لميآء : آذآ هي مو آختك ليه بتوصخ يدينك فيهآ خلاص آتركهآ ..
سعود بصرآخ : لميوووووه بـــــعــــــدي .. لا ضـــربـــك مــــعـــهآ ..دفهآ ع الارض
سمر بترجي : سعود تكفى .. وآلله بتذبحهآ آهئئئ آلله يخليك آتركهآ حرآم آللي تسويه
سعود سحب نوف وجرهآ معه للغرفه آللي بالسطح
سمر ولميآء حآولوآ يبعدونه عنهآ .. وبكل مره وحده منهم تنضرب
رمآهآ بالغرفه وقفلهآ عليهآ
سمر طآحت عند رجوله : سعود ..آهئئئئئ طلعهآ تكفى آهئئئئئ
لميآء مسكت يده : سعود آهئئئئئ تكفى آهئئئئئ آلله يخليك خلنآ نشوفهآ
سعود بعدهآ عنه وبحده : ولاكلمه .. للحين مآشآفت شيء .. نزل وتركهم عند آلبآب يبكون
لميآء طقت آلبآب : نوف آهئئئئئ
سمر لفت ع لميآء والدموع متجمعه بعيونهآ : ليه قآلوآ آنهآ مو آختنآ .. آهئئئئئ لييييييييييه .. شلون نوف مآتكون آختنآ شلووون
لميآء : آهئئئئئئ نوف تكفييييين قولي كذب آهئئئئ نوووووووف ردي علينآ
[ نوف ] تكورت ع نفسهآ
بكت بآنهيآر .. تعبت من كل شيء .. وحست بالالام تعصرهآ وكأن تعبهآ النفسي مو كفآيه .. غمضت عيونهآ وحست بصدآع قوي .. تعآلت شهقآتهآ وهي تسمع بكآء وترجي لميآء وسمر عند آلبآب
غطت وجههآ .. حقيقتهآ آللحين مكشوفه للكل .. وآصبحت فعلا مثل الكتآب المفتوح .. لكن صفحآته كلهآ سودآء ولا صفحه وحده تشفع لهآ عندهم .. مآضيهآ آسود وحآضرهآ ومستقبلهآ يمكن ينتهي بأي لحظه ..
تك تآك .. تك تآك ..
ثوآني صعبه تمر ببطء شديد .. والاصعب هو الانتظآر ..
آنتظآر الخلاص وآلانتهآء من كل شيء ..
سعود جلس وحط رآسه بين يدينه
وضحى حطت يدهآ ع كتفه : لاتندم .. هم كآنوآ بيعرفون آليوم آوبكره
سعود رفع رآسه لهآ : خآيف يَ خآلتي يعرف آحد وننفضح .. قولي لي وش آسوي كيف بقدر آخفي هـ آلفضيحه ..
وضحى جلست جنبه : لاتخآف من شيء آنآ معك .. وبنقدر نتخلص منهآ .. آنت بس آسمعني زين..
سآره : سعود يقول آنزلوآ
مآردوآ عليهآ ..
مآحآولت لانهآ آصلا مآلهآ خلق تحآول .. نزلت وتركتهم جآلسآت ومتسندآت ع آلبآب
سمر بهمس : يَ ربي يكون كآبوس ونصحى منه
لميآء آنحنت وتمسكت بسمر : آهئئئئئ يَ رب يكون كذب .. يَ رب كل شيء يكون كذب .. تعبنآ وآلله تعبنآ من كل شيء
بعد مرور آسبوعين ..
نزل من سيآرته .. مشى ووقف .. تعلقت عيونه ع آلبيت آللي قدآمه
مسح ع وجهه بضيق ورجع للسيآره .. ركب وحرك
[ الفيصل ]
جبآن .. جبآآآآآن .. ضرب الدريكسون بكل قوته وصرخ .. آنآ جبآآآآآآآآن .. رجع ظهره ع ورى وزآد من سرعته
تعلقت عيونه بآلبحر قدآمه .. بدون تفكير لقى نفسه هنآ ..
شد شعره بقوه وصرخ بـ آآآآآآآآه
ليه هربت ليه ..!! آرجع وصلح غلطتك آرجع يَ جبآن آآآه آرجع
حرآم تخليهآ تدفع ثمن كل شيء حرآم ..
وش ذنبهآ ..؟ وش ذنبي آنآ بكل هذآ .. ليه عيشتني بكل ذآ يّ مآزن ... ليه رميتني وهربت لييييييييه ..؟ تعآل وجآوبني تعآل قول لي وش آسوي وش آقول لآخوهآ آللي يمكن ذبحهآ آللحين
آآآآآآه .. ي ليتني مآعرفتك .. يَ ليتني مآصدقتك بيوم ي ليت الزمن يرجع بس شوي آآآآه بس شوي
ولدي آللي طول عمري حلمت فيه .. بيذبحونه بيدينهم وآنآ جآلس هنآ مشلول.. آحس آني بــــــــــنجـــــــــن .. تعبت من آلتفكير تعببببت يَ رب حلهآ من عندك ..
بالريآض آلسآعه 4 عصرآ..
تمسكت بشنطتهآ آكثر وهي تمشي بممر آلمستشفى ..
دمعت عيونهآ من شكله وهو وآقف بأخر الممر ..وبيده ملف وقدآمه آلممرضه ..
حست بشوق فظيع لحضنه .. كآن بودهآ تركض له وتضمه بكل قوتهآ .. مشتآقه لريحته لبحته لضحكته .. لكل شيء فيه
مشت ووقفت من صوت جوآلهآ آللي آرعبهآ تضآيقت من الاسم وردت بخوف : آلو
حسنآء : ندى ..
ندى : هلا ..شلونك
حسنآء : بخير آنتي شلونك
ندى : آحم بخير ..
حسنآء : وينك ..؟ جيت ومآفيه آحد حتى ألكل طآلع
ندى لفت لورى: جنآ وعز بالمزرعه والفيصل مسآفر زي مآتعرفين
حسنآء بضيق : طيب آنتي وين بتتأخرين !!
ندى : لالا نص سآعه ورآجعه آنتي لاتروحين آنتظريني
حسنآء : آآه طيب بنتظرك بس موتطولين
ندى بتوتر: خلاص عآد قلت لك نص سآعه
حسنآء : طيب وش فيك عصبتي .. خلاص يَ شيخه خذي وقتك آنآ مآورآي شيء
ندى : معليش آم تركي بس آنتي دقيتي وآنآ مشغوله ..
حسنآء : طيب آتركك آللحين .. سلام
ندى ..سكرته ولفت .. كشرت لمى مآشآفته ..مشت لمكتبه آللي حآفظته ,,
طقت آلبآب .. مره ومرتين .. آخذت لهآ نفس ورجعت تسأل نفسهآ للمره آلمليون آذآ صح آللي هي قآعده تسويه ..
فجأه آنفتح آلبآب وتعلقت عيونه فيهآ .. دق قلبه بقوه .. سحبهآ مع يدهآ للدآخل وقفل البآب وبهمس : ندى !!!
ندى رفعت عيونهآ له .. مآقدرت تستحمل بعده عنهآ ..رمت نفسهآ لحضنه وبكت ..
طلال بحب بعدهآ عنه ومسح دموعهآ .. بآس جبينهآ وبهمس عآشق ذبحهآ : لاتبكين ي عيون طلال .. تكفين لاتذبحيني بدموعك
ندى بصوت بآكي : وآنــ ـت مآذبحــ ـ ـ تـ ـ نـ ـ ي بـ بـ عـ ـ دك آهئئئ
طلال : لمصلحتك يَ ندى
ندى دفته عنهآ بقسسوه: تتخلى عن حبنآ بكل سهوله .. عشآآآني !!! لاتكذب علي يَ طلال آصلا آنت عمرك مآحبيتني
طلال قرب منهآ .. : ندى .. آنتي معصبه لكن صدقيني مع الوقت بتنسين
ندى ويدهآ ع صدرهآ : آنسى !!! .. تركتني بكل سهوله .. نسيت وعودك نسيت حبك لي نسيت آحلامنآ كلهآ .. آهئئئئئئ ليه عني تخليت ليه يَ طلال لييه
طلال نزل رآسه ..
ندى هزت رآسهآ بيأس وعلى محيآهآ آبتسآمه غريبه : عمرك مآملكت الاجآبه .. حتى لمى غصبوك تتزوج بنت عمك مآرفضت ولا قلت لهم آنك تبي تتزوج غيرهآ .. سمحت لهم يربطونك بهـ العآدآت القديمه اللي آهلهآ مآتوآ .. عمرك مآدآفعت عن نفسك ولا عني
طلال رفع عيونه لهآ : هـ آلموضوع آكبر مني ومنك يَ ندى .. وآنتي عآرفه آنآ وش سويت .. طول ألسنه آللي طآفت وآنآ وآقف ضدهم ومع ذلك آبوي وعمآمي مصرين
ندى : تدري ليه هم مآغصبوآ غيرك على هالزوآج .. تدري ليه ..؟؟ لانك ضعيف ومستحيل ترفض لهم طلب .. لانك ببسآطه تبيهآ ومو عآرف كيف تطلع من هـ العلاقه وهي كآنت آلحجه
طلال آشر عليهآ : لاتشككين بحبي لك ..
آنتي عآرفه آني آلوحيد آللي مآتزوج بالعيله طبيعي يختآروني آكون زوجهآ ..
ندى : خلاص روح تزوجهآ بالرفآء والبنين ..روووح خلاآآآآص آحنآ آنتهينآ وآنتهى كل شيء بينآ روووح ..عطته ظهرهآ ومشت للبآب ..
لحقهآ ومسكهآ : ندى .. بحيآتك كلهآ .. لاتشككين بحبي لك
ندى بعيون دآمعه : آثبت لي آنك فعلا تحبني ولك قلبي طول العمر
طلال : عطيني وقت وصدقيني هـ المره بتكون آخر مره
ندى بعبره : وبعدين وش بتسوي .. آلحيآه تمشي وآنآ كل مآلي آكبر .. عمري يمر قدآمي بسرعه وآنآ على حآلي مجرد آنتظآر
طلال مسك وجههآ بيديه..نزل لمستوآهآ وحط آنفه ع آنفهآ .. عيونه ع عيونهآ العسليهآ : آنآ قطعت على نفسي وعد ومستحيل بنقضه .. آنتي لي وآنآ لك
ندى غمضت عيونهآ وآنسآبت دموعهآ :
وآنآ بصبر .. وبصبر لكن صدقني يَ طلال آذآ تزوجتهآ .. بدفن كل حبك وبنسى عمري آللي ضآع معك
آنقبض قلبه من كلامهآ .. مد يده ونزل نقآبهآ .. آبتسم ع شكلهآ
من آول يوم تلاقوآ فيه بالجآمعه وهي سآحرته بجمآلهآ وبعنآدهآ ..
ضمهآ بكل قوته
دفنت نفسهآ بحضنه .. ومآمنعت نفسهآ من آلبكآء
بعد دقآئق
ندى : وش بتقول لهم
طلال بتنهيده : بقول لهم آني بتزوج آللي قلبي آختآرهآ وآنه آلعنود آختي ومستحيل تكون آكثر من كذآ
ندى : وآذآ رفض آبوك
طلال رفع كتوفه : سآعتهآ .. آآه مدري مدري يَ ندى
ندى رجعت ظهرهآ لورى : هـ آلنفق نهآيته مسدوده ..
طلال بتعجب : يأستي !!
ندى : خلنآ نكون وآقعيين .. آنت لو خيرك آبوك بينه وبيني من بتختآر .. هذآ آبوك يَ طلال فآهم يعني آيش آبوك
طلال : لا هـ آلمره غير آنآ آللي بخيره
ندى وقفت : لاتخسر آحد عشآني .. آخآف مآستحمل آللوم
طلال وقف : من بيلومك !!
ندى : آنت ..؟ بتلومني لو آخذتك منهم .. صح آنك بتصبر سنه سنتين عشر لكنك بالنهآيه بتحن لهم ..
طلال : لاتقولين كذآ .. آن شآء الله آبوي يوآفق .. وبعدين نآصر ولد عمي يمكن يتزوجهآ
ندى : شلون !! مو هو متزوج .. < وبسخريه > متزوج آللي غصبتوه عليهآ ..
طلال بضيق: آنتي مستحيل تفهمين يَ ندى ..
ندى : معك حق آنآ مستحيل آفهم .. مستحيل آفهم عآدآت تفرض ع آلصغآر من وهم بآللفه ,. مستحيل آفهم شيء نهآيته طلاق وضيآع ..
آنآ تأخرت لازم آرجع ..
طلال قرب منهآ وبآسهآ : تذكري آنآ لك وآنتي لي
ندى بحب : يَ رب .. فكر بالكلام اللي بتقوله لهم ..حيآتنآ توقف على هـ ألكلمتين ..
طلال بآس رآسهآ : لاتوصين .. آنتي بس آدعي
ندى : طمني لاتنسى ..
طلال وصلهآ للبآب : آكيد آول بأول بقول لك ..
آبتسمت له بخفه .. لبست نقآبهآ وطلعت
بعد مآسكر البآب تسند عليه ..
[ طلال ]
وش بتسوين يَ ندى لو عرفتي آنه آلملكه الاسبوع آلجآي آآآآآه
يَ رب وآلله مآبي غيرهآ .. حبهآ يسري بكل عرق فيني صعب آدفنه وآدفنهآ وآمضي ..
يَ رب لين قلب آبوي .. يَ رب خذني ولا تكسر قلبهآ وآلله آذآ عرفت بتموت
تعلقت عيونهآ فيه .. دققت بكل شيء .. آبتسآمته ..نظرآته لامهآ ..
طريقه شربه للشآي .. جلسته .. عيونه شعره آللي طآل كثير ..نحف عن آخر مره تقآبلوآ فيهآ ..
دمعت عينهآ لمى شآفته يضحك وبآين عليهآ من قلب ..تمنت لو آنهآ جآلسه مقآبله وتضحك معه مثل قبل .. آنسآبت دموعهآ
ومآهتمت بالخدم آللي معهآ بالغرفه ..
آبتسمت بحب ع شكله ..
رفع عينه للنآفذه ومآتفآجأ لمى شآفهآ ترآقبه .. آبتسم لهآ بشوق وبسرعه نزل عيونه عشآن خآلته
جلست ع حآفه السرير ويدهآ ع قلبهآ .. شآفهآ وعرف آنهآ ترآقبه
زآدت دقآت قلبهآ .. وحست بآرتفآع درجه حرآره آلغرفه ..
رفعت يدهآ وبعدت شعرهآ وهوت ع نفسهآ ..
آبتسمت ع كلمتهآ آللي كآنت تكررهآ عليه من ألصغر < آنه عنده حآسه سآدسه >
تلاشت آبتسآمتهآ ووقفت بخوف لمى طآح آلعطر من آلخآدمه وآنكسر
جوهره بحده : مآتشوفين آنتي
صوفيآ آلخآدمه : سوري مآمآ آنآ .
جوهره بصرآخ : آطلعي برى .. وآنتوآ بعد يله OUT
طلعوآ برى بسرعه .. وسكروآ البآب
جوهره نزلت عيونهآ : خسآره آحلى عطر عندي ..
قربت من آلدرج عشآن تسكره ..سكرت الاول .. ثم لمى جت تسكر الثآني تعلقت عيونهآ بالكيس الصغير .. عقدت حوآجبهآ من شكله
رفعته < يَ ليتهآ مآرفعته ..
بالغرفه ..
حفظت كل شبر .. كل لون فيهآ ..
كل حشره مرت عليهآ كلمتهآ وعآتبتهآ .. لكن بصمت
دموعهآ تجف فجأه وفجأه ترجع لكن بغزآره وكأنهآ مستحيل تنتهي
لهآ يومين مآتكلمت مع آحد .. ولا سمعت صوت آحد حتى بالهمس ..
بس سآره آللي توصل لهآ الاكل والشرب .. وتطلعهآ للحمآم من دون علم البنآت ..
غمضت عيونهآ ورجعت تحلم .. لو كل شيء يتغير مثل مآهي متخيله بمخيلتهآ .. لو كل احلامهآ البآئده ترجع وتتكون من جديد بمخيلتهآ ..
لو فعلا يكون لهآ فآرس خفي مثل كل البنآت يزورهآ بآحلى لحظآت آلمنآم .. لو فعلا تخآف ع الريجيم وع آلرشآقه مثل البآقي ..
لو آخر همومهآ آلمآركآت والقصآت ..
لو ولو ولو ....
ضحكت بخفه ..ع آفكآرهآ المجنونه .. ليه تحلم وتتخيل وتتعب نفسهآ وفيه من يحلم عنهآ ويسهر آلليل كله يفكر فيهآ ويفكر كيف يقدر يرسم آحلى الالوآن آلغآمقه وينسجهآ لهآ فقط ..
ليه تفكر وتضيع من عمرهآ سنين وهنآك آللي يقوم بهآلمهمه ع آكمل وجه ..
حتى لو كآنت آحلامه كوآبيس بالنسبه لهآ .. حتى لو كآنت قآتله هي
رآضيه فيهآ لانهآ ببسآطه تعودت
آلطعم آلحلو يآآآآآه من زمآن عنه .. من زمآن مآحست بطعمه
من زمآن مآمضغت آي شيء حلو ..مآتدري ليه آشتآقت له فجأه
يمكن لانهآ من زمآن مآحست بطعم آي شيء طبيعي
كل آللي هي فيه يفوق الوصف ويفوق الخيآل نفسه
فجأه تعبت من آلنظر للضوء القليل آلمتسلل لهآ من آلنآفذه آلمرتفعه
وآصلا رقبتهآ تعبت من كثر النظر لهآ
نزلت رآسهآ لمستوى الارض .. تمددت وتكورت ع نفسهآ
غرفتهآ خآليه من آلكهربآء
يعني بالنهآر تكتفي بنور الشمس وبالليل تكتفي بنور القمر آذآ آكتمل ..
هـ آلمكآن عودهآ تركز ع آلنآفذه وكآنهآ قدآم مسرح كبير ..
دآئمآ بحآله ترقب وآنتظآر آي شيء ..
بنفس آلحي .. وبنفس آلبيت لكن بغرفه ثآنيه ..
آلسآعه 7 ليلـآ ..
فز قلبه من طآريهآ وقف وهو مو حآس
سعود :سمر تعآلي مآفيه آحد
دخلت وسلمت .. جلست مقآبله وهي حآسه بآختنآق فظيع بأي لحظه يمكن تنفجر .. كل آللي صآر آكد لهآ آنك مستحيل تكون بأمآن وآنه
آي شيء جآيز ..
جلس ببطء وعيونه مو قآدره ترمش .. تسأئل بقلبه من هذي .. من تكون ..؟ آللي حبهآ وحبته غير عنهآ .. غيييير يَ نآس هذي آحسهآ ميته آو آنه آحد يعز عليهآ ميت .. بلع ريقه ورفع عيونه لسعود آللي تركهم بعد مآأستأذن ..
وقف وتوجه لهآ بسرعه .. جلس جنبهآ وبعد شعرهآ عن وجههآ
سمر كآنت ترجف وعيونهآ ع مستوى آصآبعهآ ..
خآلد مد يده ولف وجهه له : سمر !! تعبآنه !!
سمر مسحت دمعتهآ اليتيمه وبهمس : لا
خآلد عقد حوآجبه بقوه : كذآبه .. شآيفه شكلك آنتي
سمر رفعت رآسهآ : مو عآجبك شكلي
خآلد بقوه : لا
سمر وقفت : زين آجل ..آذآ مو عآجبك تقدر تفل ع قولتهم ..
خآلد وقف وبذهول : وش قآعده تقولين آنتي آنآ اللي بعت آهلي عشآنك تقولين لي كذآ آنآ آحبك يَ المجنونه آحبببك .. < مسك يدينهآ > وش صآير ليه متغيره كذآ ..
سمر رفعت كتوفهآ ..وبدت شفآهآ ترجف
خآلد عوره قلبه ع شكلهآ ..فتح يدينه وبسرعه آرتمت عليه ..حطت يدينهآ ع فمهآ عشآن مآتطلع صوت
تمآلك آعصآبه .. كآن بوده يصرخ عشآن يعرف من آللي قدر يسوي فيهآ كذآ .. من قدر يهز سمر القويه سمر اللي حبهآ ..
ضمهآ بكل قوته مسح ع شعرهآ بحب .. بآس رآسهآ بقوه وهي بين يدينه ..
مر عليهم آلوقت
بسرعه بـآلنسبه لهآ لانهآ حست برآحه فظيعه
آمآ هو كآن ينتظرهآ تتكلم مآيبي يغصبهآ ع شيء
بعد 10 دقآيق بعدت نفسهآ .. كآنت وآقفه مقآبله
خآلد بآبتسآمه عشآن يشجعهآ : مآتبين تقولين شيء
سمر بقلبهآ : سآمحني يَ خآلد .. بس وش آقول من وين آبتدي آنآ قصتي قصه
خآلد آبتسم لهآ وبآس جبينهآ : طيب مآرآح آغصبك .. بس آول مآتبين تتكلمين آضغطي ع 055
آبتسمت له حتى آللحين مزح عشآن يخفف عنهآ
خآلد بحب وآحسآس قوي : آحلى آبتسآمه .. تكفين لاتحرميني منهآ
آنآ عشآنهآ آموت وآحيأ ..
كلمته عورت قلبهآ وحسستهآ بالندم لانهآ قطعته فجأه
خآلد ..طلع جوآله وآرتبك حطه صآمت ورفع عيونه لهآ
سمر : ليه مآرديت
خآلد : مو مهم ..
سمر نزلت رآسهآ له وتفآجئت منه لمى رفع رآسهآ بيدينه
خآلد : آوعديني
سمر : آوعدك !!
خآلد قرب وجهه لوجههآ : آوعديني عني مآتختفين .. آوعديني آني آكون صندوق آسرآرك وآنتي آلمفتآح .. آوعديني آنك كلك تكونين لي
سمر بعبره : آوعدك
آبتسم لهآ بخفه وبآسهآ مع شفآيفهآ .. غمض عيونه وهو على حآله آنفه ملاصق لانفهآ رجع فتح عيونه : آنآ لازم آروح آللحين .. آنتبهي ع نفسك .. رجع بآسهآ لكن هـ آلمره آقوى .. طلع وتركهآ
رجعت جلست وعيونهآ ع فنجآله آلمليآن مآتدري ليه آبتسمت
تنهدت ورجعت ظهرهآ .. غمضت عيونهآ عشآن بس تتذكر قربه آللي كآن مثل البسلم .. ريحهآ من كل شيء
رفعت يدهآ لشفتهآ ..تسآقطت دموعهآ وبقلبهآ : آحمد ربي آنه عطآني
زوج بظل طول عمري آعشقه لاخر نفس فيني
دخل سعود .. كشرت بوجهه ووقفت
سعود بحده : رآح ..؟
مرت من جنبه وهي حآقرته .. آنقهر من ردهآ ..مسكهآ وضغط ع زندهآ وعآد عليهآ السؤال
سمر بكره : لا لسى مآرآح متخبي بالزآويه
سعود دفهآ عنه وطلع
سمر بهمس ويدهآ ع زندهآ : من وين جبت هـ القسوه آآه من وين
خآلد قفل جوآله .. مآيبي يرد عليهآآ .. تعب ومل من مكآلامتهآ اللي مآتخلص
لو تعرف سمر آكيد بتقلب الدنيآ عليهآ ..
وجه عيونه للطريق وبقلبه : شهر وبتكونين فيه ببيتي .. وسآعتهآ مآرآح آحد يقدر يضرك وآولهم آخوك آالاهبل ..
غمضت عيونهآ من آللي قآعده تشوفه وصرخت بلاآآآآآآآ
آلمخرج /
آظنني قآدر على الوقوف ..
وقآدر على آلترحآل ..
بس آصبري ..
لاتسآفري ..الين آقوم
بآلله لاتستعجلي ..
لاتزعلي مني ..
آورآقي وثيآبي .. خذيهآ معك ..
بس آفتحي بآبي .. وخليه ..
في يوم بيجيني السفر ..
ويدخل علي .. وآهج مثل النآس ..
قول وش آسوي .. ملعون هـ الاحسآس ..
لو هو حلو وآفر ..
قآضبني لا آسآفر ..