لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-12, 10:21 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 29 ۩۞۩
المدخل /
الصدق ..
ما ينقش العصفور .. في تمرة العذق ..
وما وشوش الدبور .. زهرة الرمان ..
والصدق .. ما زاعت أ رض جوفها بركان
وما يحفر الأظفر في جلدة المجدور
وش يخفي الإنسان .. الطيب .. المغرور

عضيت أنا اجساد الحروف الواضحه ..
يا اخت الطريق ..
عضيتها صدق الشفاة الناضحه
شهد وشري ..
وكان الحديث .. جرح ٍ طري ..
مضمد بالياسمين
كان الحديث .. ما هو الحديث اللي تبين ..
وش اللي تبين الصدق.. ؟
وش الصدق ؟!غير الدفا والنور ..
وما يقتل الإنسان الطيب .. المغرور
لو قلت لك .. إني ضعيف ..
هش ٍ كما ورق الخريف ..
أو قلت لك إني أخاف ..
أبكي .. واخفي عبرتي ..
واني لبست .. ثوبي .. عقالي وغترتي ..
با أجامل الليل .. والجفاف
بيعجبك .. هذا الصدق .. وهذا العفاف .. ؟!

وقف ركض لمى وصل لهآ ..
جلس جنبهآ ومسك وجههآ
وبخوف : جنـ ـ ــ ـآ
تعلقت عيونه بآلدم آللي مغطيهآ .. رفع رآسه
للي صدمهآ وبهمس : آنت وش سويت

بغرفه آلزين
مشت لهآ وبيدهآ آلفستآن : بلبس هذآ
حسنآء : مجنونه آنتي
آلزين : ليه يمه
حسنآء : رآيحين عزآء عشآن تلبسين آسود
آلزين : آففف يمه هذآ ذوقي آذآ تبيني آروح معك خليني آختآر بكيفي
حسنآء : آقوول هذآ زوآج خلود آلـ .. مو زوآج بنت فرآش آبوك
آلزين : آففففف .. رمت آلفستآن ومشت لجوآلهآ
حسنآء : يعني بتقنعيني مَ عندك غيره
آلزين فتحت جوآلهآ ولفت لهآ : آلا عندي بس آنآ آسآسآ مآلي خلق آحظر
حسنآء : لا بتحضرين .. آنتي كبرتي ولازم
آلزين بمقآطعه : فآهمه يمه قصدك
حسنآء : آنآ آدري ليه مَآلك خلق .. عشآن جنآ مَ رآح تجي صح
آلزين بتنهيده : صح
حسنآء : ههههه .. طلعت من آلغرفه
آلزين : هذي وين رآحت .. دقت عليهآ
جلست ع حآفه آلسرير وبدآخلهآ : ليه مغلقته




تجمدت ع آلدرج لمى قآلت لهآ آلخدآمه
عن آلحآدث آللي صآر قدآم بيتهم
بدت ترجف لحد مَ طآحت ع آلدرج
آسرعت لهآ آلخدآمه وسندتهآ
حسنآء : جنـ ـ ـ ـآ ..
آلخدآمه بخوف عليهآ : مآمآ
آم آبرآهيم طلعت من آلصآله : حسنآء وش فيك
حسنآء حآولت تقوم وسآعدتهآ آلخدآمه
آم آبرآهيم قربت لهآ : حسنآء قولي وش فيه



بعد سآعتين ..

ع كرسي مكتبه .. نزل آلجوآل بكل هدوء
وقدم جسمه للمكتب
بلع ريقه وبهمس : ريهآم
تنهد وفك آزره ثوبه .. رجع ظهره
[ آلفيصل ]
غمض عيونه لمى تذكر كلمتهآ

آنآ آعرفك ..

<مسح ع وجهه آكثر من مره >
وش تبين يَ ريهآم بعد كل هـ آلسنين
آفففففف من وين طلعتي لي .. آنآ مَ صدقت
تلين لي وتحبني تجين آنتي
آآآه وش هآلحيآه كل مَ قلت خلاص
آنحلت آموري تطلع لي مصيبه
نزل عيونه لجوآله ورفعه بسرعه



بجده ..

بآحدى آلمقآهي ..
: وآذآ عرف آني آشتغل عندك
قدم جسمه : هذآ آنت قلتهآ تشتغل عندي يعني هو مآله دخل
آبتسم برآحه : مَشكور يَ خـآلد
خآلد : لاتظن آني نسيت آو بنسى آللي سويته له
قبولي فيك بالشركه مَ كآن آلا عشآن آيآمنآ آلقديمه لا آكثر
مآزن بلع ريقه وشرب قهوته

خآلد طلع جوآله من جيبه لمى دق
مآزن لاحظ عبوسه وبآستفهآم : من
خآلد : مو شغلك ويَ ويلك يطلع لك صوت ..
رد عليه : هلا
آلفيصل : هلا بك .. شلونك
خآلد : تمآم وآنت
آلفيصل : خآلد
خآلد آنقبض قلبه : سم
آلفيصل : آلاسبوع آلجآي بكون بجده
خآلد رفع عيونه لمآزن : صدق
آلفيصل : فيه موضوع لازم نتكلم فيه
خآلد بخوف : موضوع
آلفيصل : آيه موضوع
خآلد عقد حوآجبه : خطير آلموضوع
آلفيصل : آذآ شفتك بتعرف
خآلد : طيب قولي عن وش
آلفيصل : لا .. لازم نتلاقى ونلقى حل
خآلد : حل !!!!! آبو مشآري وش فيه
آلفيصل : لاتقول لاحد شيء .. يله سلام
خآلد نزل آلجوآل وتعلقت عيونه فيه بشرود
مآزن بفضول : وش فيكم
خآلد بدآخله : لايكون عرف آني وظفته
مآزن : خآآآلد
خآلد رفع رآسه : آشرب قهوتك ومآلك دخل
مآزن آبتسم بآلم : آن شآء الله طآل عمرك
خآلد آشآح وجهه وندم ع آسلوبه معه



رجوعآ للريآض ..

صعد فوق وتنهد بضيق لمى وصل
آلغرفه .. فتح آلبآب ودخل
كآنت متمدده ع آلسرير وبحضنهآ مشآري آلنآيم
غمضت عيونهآ آول مَ حست فيه
جلس ع حآفه آلسرير وعيونه
عليهآ .. تنهد وبهدوء : نوف
مَ ردت عليه ورجع ينآديهآ
آلفيصل حط يده عليهآ : نووف آدري آنك مو نآيمه يله قومي
فتحت عيونهآ وبحده : نعم
آلفيصل طير عيونه فيهآ
نزلت من آلسرير ولف وجهه عليهآ : خلصني وش تبي
وقف ومشى لهآ : تعدلي آحسن لك
نوف بسخريه : ليه وش بتسوي بتكسر تحف آلبيت كلهآ
آلفيصل بعصبيه : نوووووف

لفت وجههآ لمشآري لمى صحى
رآقبهآ لمى شآلته وحآولت تسكته
نوف وعيونهآ ع مشآري : عفيه عليك صحيته
آلفيصل : كله منك
نوف : مني آنآ !!!! زين زين ..

جلس ع آلكنبه لمى طلعت من آلغرفه
تأففففف لمى سمعهآ تنآدي آلخدآمه بعصبيه
رجع ظهره وغمض عيونه
لحظآت وفتح عيونه بخوف
لمى تسكر بآب آلغرفه بقوه
وقف وبعصبيه : آنتي وش تسوين
نوف تكتفت بعد مَ قفلت آلبآب وآخذت آلمفتآح : مَ رآح تطلع لمى تقول لي وش بتسوي فيهم
آلفيصل : مجنونه آنتي
نوف : آنآ آلمجنونه وآلا آنت
آلفيصل مشى لهآ ومد يده : هآتيه
نوف بغيره شديده : ندمآن آنك طلقتهآ
طير عيونه فيهآ
نوف : رد ليه سكت
آلفيصل : قلت لك هآتيييييييه
نوف رجعت ع ورى خطوتين : مَ تبيهآ تكون لغيرك
آلفيصل : آنتي سآمعه نفسك وش تقولين .. نسيتي كل شيء
ومَ فكرتي بغير هآلكلمتين
نوف بعبره : كله منك .. كله منك
تعلقت عيونه بعيونهآ لمى شآف دموعهآ
دآم آلصمت بينهم لحظآت
رمشت وتسآقطت دموعهآ
تقدمت له وبترجي : الفيصل
آشآح وجهه عنهآ لمى حس آنه ممكن يلين
لهآ
نزلت عيونهآ لصدره .. تقدمت له ببطء وضمته
: الله يخليك مَ آبي حيآتنآ ترجع تخترب
الفيصل بكره : مَ آقدر آتخيل آنهم يكونون سعيدين مع بعض بعد آللي سووه
رفعت رآسهآ ومسكت وجهه بيدينهآ : مَ عليك منهم وفكر فينآ
.. آنآ سعيده معك آنآ آحبك وآنت تحبني
آبتسمت لمى شآفته آبتسم بخفه..
آلفيصل : عشآنك بحآول
نوف : لا مَ آبيك تحآول .. آبيك تنسى
آلفيصل : صعب يَ نوف آنسى
نوف : لا مو صعب .. آنآ نسيت
تنهدت لمى شآفته فك نفسه وآبتعد عنهآ

جلس ع حآفه آلسرير وحس بنظرآتهآ له
رفع عيونه لهآ وبهدوء : لاتنسين آلليله معزومين عند آبوي
نوف قوت قبضتهآ : مَ نسيت .. عطته ظهرهآ
وفتحت آلبآب .. طلعت وتركته



طلعت من آلغرفه ومشت لهم ..
آوجعهآ قلبهآ ع منظرهم
آخذت لهآ نفس ومشت له : يبه
جلست جنبه : يبه قوم آرتآح بالغرفه
مَ رد عليهآ حطت يدهآ ع يده وبخوف : يـ ـبه
آبوآلوليد : خليني يَ حسنآء
نزلت رآسهآ ولفت وجههآ ع عبدآلعزيز تعلقت عيونهآ فيه
مَ قدرت تتحمل .. شكله وهو وآقف يقطع آلقلب
حس فيهآ تبكي لف وجهه عليهآ : لا يسمعك < يقصد عبدالعزيز >
حسنآء مسحت دموعهآ وهزت رآسهآ بآيه

وقفت وعضت ع شفتهآ لمى آلتفت لهآ عبدالعزيز .. ثوآني و
آشآح وجهه للبآب آللي له سآعه ينتظر آي آحد يطلع منه
يطمنه عليهآ
حطت يدهآ ع كتفه : يمه ليه مَ تجلس من جيت وآنت وآقف
عبدالعزيز : بآلاول آتطمن عليهآ
بلعت ريقهآ : عز
عبدالعزيز نزل يدهآ ومشى عنهآ

لفت ع ورى لمى سمعت صوت آبرآهيم
مشت له وبخوف : صحت
آبرآهيم : خليك عندهآ آنآ بجلس عندهم
تركته ودخلت آلغرفه آللي فيهآ آلزين
سكرت آلبآب وتسآقطت دموعهآ لمى شآفت منظر تركي
بملابسه آللي تغير لونهآ للاحمر
وقفت جنب سرير آلزين .. مسكت يدهآ وتأملتهآ
وهي نآيمه
تركي بهدوء وعيونه ع آلزين : مَ توقعت آنهآ تحبهآ هـ آلكثر
حسنآء تذكرت آلزين لمى آنهآرت عليهم
وبكت بخوف
مشى لامه وحآول يهديهآ
حسنآء : ليه مَ يطمنونآ عليهآ ليه يتركونآ كذآ آهئئئ آهئئئ
تركي : يمه آهدي آلله يخليك
حسنآء : آهئئئئئ جنآ لو يصير فيهآ شيء
تركي بمقآطعه : مَ رآح يصير لهآ شيء آن شآء الله
خلاص يمه آهدي جدي وعز مو نآقصين
حسنآء : روح يمه غير ملابسك
تركي : آذآ تطمنت عليهآ بروح
حسنآء : آلسآعه كم
تركي دخل يدينه بجيوبه ومَ حصل جوآله : مدري
حسنآء نزلت عيونهآ للزين : آلله يستر
تركي عقد حوآجبه : يمه
لفت وجههآ عليه : آخآف خآلتك آذآ عرفت يصير فيهآ شيء
تركي آنقبض قلبه من كلمتهآ



وقف وتسند ع عصآه لمى
عصب عبدالعزيز ع آلممرضه
آبرآهيم : عبدالعزيز هد آعصآبك
آلممرضه : آرجوكم حالتهآ خطيره وهي محتآجه دم
آللي فصيلته B+ يجي معي

رآقب عبدالعزيز لمى رآح مع آلممرضه
لف عيونه لابرآهيم لمى دخل آلغرفه
وبعد ثوآني طلعت منهآ حسنآء مسرعه عشآن تتبرع لهآ
لحقهآ آبرآهيم
تسند ع عصآه خآيف يطيح .. كل آللي صآر
فوق طآقه تحمله
يمكن لو كآن آصغر بعشر سنين كآن قدرت
قوته تشيله
لكن عمره وتعبه آجبروه ع آلسقوط
ع آلكرسي
غطى عيونه بشمآغه مَ يبي يشوف آحد آنكسآره



بعد ربع سآعه ..

جلسهآ ع آلكرسي : آجلسي
حسنآء : آلله يخليك خلني آروح يمكن خلصت آلعمليه
آبرآهيم بعصبيه لمى شآف عبدالعزيز وقف : خلاص عآد آجلسوآ
عبدالعزيز مشى للبآب وآصبعه ضآغط ع آلمكآن آللي سحبوآ منه آلدم
آبرآهيم تضآيق لمى شآفه طلع : آفففففف
لف عليهآ وشآفهآ وقفت : آيه آلحقيه
مَ ردت عليه وطلعت
هز رآسه بضيق وطلع ورآهم


آلسآعه 7 وآلنصف

مَ قدر يستحمل مشى لنآحيه آلدرج وبعصبيه : وضوووح
وووجع
نزلت وبكل برود : آعصآبك
ندى : يله عآد تعبت من آلوقفه
فهد : حسبي آلله عليك يله قدآمي
وضحى بضحكه : تتحسب علي عشآنهآ
ندى : ههههههه
آم فهد طلعت من آلمطبخ : آنتم بتمشون وآلا
وضحى : يله وش تنتظر
فهد : آصص لا آطيح ضروسك

طلع من آلبيت ولحقته وضحى
ندى : ههه آلله يقطع آبليسهآ
آم فهد : هههههه تموت بتعصيبه .. يله يمه خلينآ نطلع
لايعصب علينآ ..
طلعت ومشت للسيآره
آم فهد قفلت آلبآب ولحقتهآ : آسآعدك يمه
ندى بآبتسآمه : لا خآلتي ..

ركبوآ آلسيآره ..
لف عليهآ وآبتسم بوجههآ لمى ركبت ورآه
آم فهد : هههه تبيهآ جنبك
فهد : لا يمه هذآ مكآنك
وضحى : يله حررك
فهد : آففف هآلمخلوقه مَ تعرف تسكت
آم فهد : آنت مَ تقول تأخرت يله خلصنآ
وضحى : آخيرآ يمه
ندى : ههههههههههههه



بالمستشفى ..

نزل آلعصير جنبه ع آلكرسي بعد مَ رفض يشربه
جلس وآنحنى ع نفسه ورآسه بيدينه
شآف تركي وقف .. رفع رآسه
وآنصدم من وجود آلوليد

عبدالعزيز لف وجهه لابوه آللي كآن وآقف بذهول وعيونه
ع تركي
تركي بلع ريقه وبخوف : خآلي
آبوآلوليد وقف وتسند ع عصآه : تعآل يَ بوك
عبدالعزيز بعد عن آلجدآر وقرب لهم
آبرآهيم مشى له : آجلس يَ بو عبدالعزيز
لف وجهه عن تركي وبخوف : وينهآ ..
آبوآلوليد : بالعمليآت
آلوليد : بالعمليآت !!!!!!!
آبوآلوليد : آجلس يَ بوك
الوليد : ليه بالعمليآت وش فيهآ ..
مشى لعبدالعزيز : عبدالعزيز وش فيهآ آختك
عبدالعزيز مَ رد عليه
آبوآلوليد : آلوليييد
لف عليه وبحده : مين آللي سوآ فيهآ كذآ .. مـيييييين
آبرآهيم : آذكر آلله يَ خوك آلرجآل سلم نفسه
آلوليد : وآلله لو يصير لهآ شيء لاذبحه
آبوآلوليد : آلوليييييييد
آلوليد : وآلله لاذبحه
آبوآلوليد : خلاص آهدأ .. آدع ربك آنهآ تقوم بالسلامه
عبدالعزيز آللي مَ كآن مهتم بكل آللي صآر
آبتعد عنهم ووقف عند آلبآب
تعب من آلوقوف ..
نزل وجلس ع آلآرض
طلعت من صدره تنهيده طويله
لكنهآ للاسف مَ ريحته

آلوليد بلع ريقه وعيونه ع تركي آللي ملابسه كلهآ دم
آبرآهيم لف وجهه ع ولده وبحده : روح غير آللي عليك

تركي آبتعد عنهم بسرعه



دقت عليه آكثر من مره ولا رد عليهآ
تنهدت من عنآده ..
آرتبكت لمى قالت لهآ آلخدآمه آنه ينتظرهآ تحت
نزلت آلجوآل ع آلطآوله .. ونزلت تحت

وقف لمى شآفهآ نآزله .. بلع ريقه لمى لاحظ عبوسهآ

هيآء : هلا سعود
سعود : هلا عمتي .. بآس رآسهآ
هيآء : ههههه مَ آحبك تسوي كذآ
سعود : آنتي كبيرتنآ وتأج رآسنآ
هيآء : ربي مَ يحرمني منكم
سعود : ولا منك يَ آلغآليه .. هآه آمري وش بغيتي
هيآء : بآلاول خلنآ نجلس ونتقهـ
سعود : عمتي آعرفك من عيونك قولي وش فيك
جلست وبهدوء : آجلس يَ بو نآيف
آبتسم ع كلمتهآ وجلس جنبهآ
هيآء : آنآ آليوم كلمت مشعل وحليت معه آلموضوع
سعود عقد حوآجبه : قصدك موضوع آلزوآج
هيآء حطت عينهآ بعينه : آسمعني يَ سعود
آنآ مستحيل برضى بزوآجهم آذآ آلموضوع فيه غصيبه
سعود بتنهيده : عمتي
هيآء : لاتقآطعني آلله يخليك
سعود نزل رآسه
هيآء : آنآ مَ آنكر آني آبيهآ له وكنت آول من طرح هآلموضوع
بس لميآء مَ تبيه
سعود : يعني
هيآء : يعني لاتغصبهآ
سعود وقف : عمتي آختي صغيره ومَ تعرف وين مصلحتهآ
آنآ مرتآح لمشعل وآبيهآ تكون له على آلآقل برتآح عليهآ معه وبـ
هيآء وقفت : لا مَ رآح آسمح لك تغصبهآ وآذآ قصدك على مشعل لاتخآف فيه آلف وحده تتمنآه
مَ رآح يموت آذآ تزوج غيرهآ
سعود : عمتي وش فيك .. ليه مَ تبينهآ تتزوجه
هيآء : لا يَ سعود لاتفكر بشيء ثآني لميآء آعطيهآ روحي
لو طلبت
سعود : آجل وش فيك ليه تغيرتي ..
هيآء نزلت رآسهآ : لميآء مَ تبيه
سعود بآنفعآل : لميآء خبله
هيآء رفعت رآسهآ : آنآ قلت آللي عندي ومَ رآح آزود بكلامي
سعود تنهد ومشى للبآب
هيآء : سعود
مشت له ولف وجهه لهآ
هيآء آشرت عليه : آذآ تبون رضآي سكروآ ع آلموضوع
سعود هز رآسه بآيه
هيآء مسكته مع زنده : ولاتسوي لهآ شيء
سعود فك نفسه وطلع

سكرت آلبآب بعد مَ طلع



فتح لهم آلحآرس آلبوآبه
ودخلت آلسيآره
نوف بخوف : الفيصل
لف وجهه عليهآ
نوف آشرت لقدآم

نزل بسسرعه وركض لفهد آللي كآن مآسك ندى
آلفيصل بخوف : وش فيكم
وضحى نزلت رآسهآ
فهد بتردد : آبو مشآري
ندى : آهئئئئ جنآ يَ آلفيصل جنآآ
آلفيصل بعصبيه : وش فيهآ جنآ

فتحت آلبآب ونزلت .. وقفت عند آلسيآره
وشهقت لمى عرفت بآلحآدث



بالمستشفى ..
وقفت بعيد عنهم وعيونهآ آلمليئه بالدموع عليهم
فركت آصآبعهآ بتوتر وخوف شديد
حآولت تسمع كلام آلدكتور بس عجزت
كل مَ خلص آستلموه بالاسئله
لف عليهآ تركي ومشى لهآ بسرعه : يمه آلعمليه نجحت
حسنآء بفرح : صدق
تركي : آييه
حسنآء : طيب هي وش فيهآ متى بتطلع
تركي : يمه آلدكتور يقول رجلهآ ويدهآ منكسره
وصدرهآ فيه رضوض وآنتي تقولين متى تطلع
حسنآء بخوف : آنت وش تقول ..
تركته ومشت لهم لمى آبتعد عنهم آلدكتور
مسكت عبدالعزيز ولاحظت دموعه : وش قال لك
عبدالعزيز : يقول عندهآ رضوض بالصدر وكسر بيدهآ آليمنى
ورجلهآ
حسنآء : يعني شلون حآلتهآ خطره
آلوليد : يقول بتقعد بالعنآيه لحد مَ تستقر حآلتهآ
لفت وجههآ له وبصوت بآكي : ومتى بتستقر
آلوليد : مدري .. مدري .. جلس ع آلكرسي
آبوآلوليد حط يده ع كتف عبدالعزيز : ربك نجآهآ من آلموت
لاتخآف وآدع لهآ
حسنآء مسكت يده لمى مشى : عبدالعزيز آلرضوض آللي بصدرهآ خطره
عبدالعزيز : آيه عمتي خطره وهي سبب آلنزيف
حسنآء فكته وبكت
آبرآهيم : حسنآء
مسك يدهآ وجلسهآ جنبه وبهمس : حرآم عليكم آرحموآ هآلشآيب
حسنآء مسحت دموعهآ : كآنت بتموت
آبرآهيم : يَ بنت آلحلال عمليتهآ نجحت خلاص عآد
آخذت لهآ نفس ورفعت رآسهآ
تعلقت عيونهآ بعيون آبوهآ آللي كآن ينآظرهآ
تنهد وآشآح وجهه .. عقد حوآجبه لمى شآفهم
جآيين تسند ع عصآه ووقف

الفيصل وقف عند عبدالعزيز
لانه كآن آلاقرب له : وش فيهآ جنآ
عبدالعزيز :
آبوآلوليد حب يريح عبدالعزيز : مَ فيهآ شيء
آلفيصل مشى له : شلون مَ فيهآ شيء يبه
آبوآلوليد : تو آلدكتور طآلع من عندهآ وطمنآ عليهآ
ندى : آهئئئ يبه وش صآر
حسنآء مسكتهآ : ندى آهدي
آلفيصل بعصبيه : قولوآ وش فيهآ
آلوليد رفع رآسه وبآنفعآل : وش تبينآ نقول
بنتي جسمهآ كله رضوض وكسور
آلفيصل : هآآه
ندى : آهئئئئ آهئئئئئ
آبوآلوليد : آلله يصلحك يَ ولدي ليه تجيبهآ
فهد : مَ قدرت آمنعهآ يَ عمي
آبوآلوليد سآعدهآ تجلس وجلس جنبهآ
حط يده ع كتوفهآ ورآسهآ ع كتفه
آبوآلوليد : يَ بنتي لاتسوين بنفسك كذآ
آبرآهيم كآن وآقف يشرح حآلتهآ للفيصل وفهد


دآخل آلغرفه كسرت خآطره
من عرفت بحآلتهآ وهي سآكته
بعد رآسهآ عنه : زيينه
ضمته وبخوف : آخآف تروح وتتركني
بعدهآ عنه : آستغفري ربك وش هآلكلام
آلزين : آبي آشوفهآ
تركي : بتشوفينهآ وبتقعدين معهآ بس مو آللحين
آلزين وقفت : بشوفهآ آللحين
تركي : صآحيه آنتي
آلزين : تركي تكفى خلني آروح لهآ
جلسهآ وبحده : زيون ترى آلوضع مو نآقص دلعك
خوآلي كلهم خآيفين عليهآ
آلزين غطت وجههآ وبكت
تركي : آوووف لاتبكين .. زآدت حده بكآهآ
آبتعد عنهآ وقرب من آلبآب لمى سمع صوت خآلته
نزل عيونه لملابسه آلمليآنه دم
وبهمس : هذآ وين رآح < يقصد آلسوآق >



فرك وجهه ومشى له بعد مَ شآفه وآقف بعيد
وقف جنبه وتسند ع آلجدآر : عز
عبدالعزيز بلع ريقه ونزل رآسه
آلفيصل : مَ تبي تتكلم
عبدالعزيز هز رآسه بلا
آلفيصل : مَ قلت لامك
عبدالعزيز : لا
آلفيصل : آيه لاتقول لهآ لمى تستقر حآلتهآ
عبدالعزيز لف وجهه عليه : آبي آشوفهآ
آنصدم من عيونه وبتلعثم : تعآل

دآخل آلغرفه
فتح فمه لمى آنهآرت ندى قدآمه
حسنآء وآلزين حآولوآ يهدونهآ
حسنآء بعصبيه : آطلع .. آطلــــــع
طلع من آلغرفه وشآفه آبوه
آبرآهيم : آنت متى بتغير هآلملابس
آلوليد وقف لمى شآف تركي
ومشى مبتعد عنهم




تعلقت عيونهآ بوضحى وآمهآ لمى نزلوآ لبيتهم
حرك آلسوآق متوجه لبيتهآ
آحسآس فظيع خآنقهآ
من تسمع بالحوآدث على طول تتذكر
مشآري آللي غآب عن دنيآهآ
بعد مَ صدمته سيآره
لا آرآديآ بدت تبكي
آنشغلت لثوآني بمشآري آللي آزعجهآ بتحركه
غصبته يجلس جنبهآ وبكى من قسوتهآ
بآسته وحآولت تهديه لكن عجزت
مدت له جوآلهآ ورجعت
لشرودهآ ..



جــــده

وقف ومشى للنآفذه بعد مَ مل من آلجلوس
سكرت آلكتآب ولفت عليه
عقدت حوآجبهآ لمى شآفته شآرد
رجعت تذآكر بدون آهتمآم
لدقآيق ..
دق جوآلهآ وفرحت لمى شآفت آلاسم
ردت بحب : هلا وآلله
لميآء بفرحه : سموره عندي لك بشآره
سمر : شيخه ولدت
لميآء : ههههههههه لا
سمر بخيبه آمل : آجل آيش
لميآء : خلاص مَ رآح آتزوج آلدلوع
سمر : آييييش
لميآء : وآلله توني عرفت .. تخيلي عمتي قالت لسعود
سمر بمقاطعه : من جدك آنتي
لميآء : وش فيك !!!!
سمر بعصبيه : غبيه آنتي .. ليه تسوين كذآ
ليه ترفضينه
لميآء بلعت ريقهآ وبقهر : تصدقين عآد آنآ فعلا غبيه .. آصلا آنتي تبيني آقبل فيه يعني ليه آدق وآتعب نفسي
سمر بمقآطعه : طوول عمرك غبيه آآآخ يَ قهري
بمووووت من غبآئك .. يَ آلمسكينه فيه وحده ترفض مشعل
لميآء : آدق ع نوف آحسن لي .. مع آلسلامه
سمر : هين يَ لميآء وآلله لاقطعك بآسنآني
لميآء : مع آلسلامه .. سكرت بوجههآ
رمت آلجوآل ع آلطآوله ووقفت
مشت للبآب ووقفهآ صوته
خآلد : وش صآر
سمر : آبد بس آختي آلله يسلمك رفضت مشعل
خآلد : طيب حبي آنتي ليه زعلانه
مشت له : خآلد .. مشعل ولد عمتي ونعرف آخلاقه
ليه نرفضه عشآن هـ آلدلوعه
مسك وجههآ بعد مَ رجع شعرهآ ورى آذونهآ : آمووت بالمعصب
ضحكت بخفه : وآلله محد يعرف يهديني غيرك
قرب وجهه منهآ عشآن يبوسهآ وبعدت عنه
مشت للكرسي آلمنفرد وجلست عليه .. حطت رجل ع رجل
وبآستفهآم : بمآ آني فضيت قول لي وش مضآيقك
تنهد ومشى للكنبه .. جلس وبضيق : آليوم قآبلت مآزن
سمر بكره : الله يأخذه
خآلد : وآنآ جآلس معه دق علي آبو مشآري
سمر بآبتسآمه : آييه
خآلد : كآن غريب
عقدت حوآجبهآ : شلون غريب
خآلد رفع كتوفه : مدري كلامه كله كآن غآمض آلغآز بآلغآز
مَ فهمت شيء
قدمت جسمهآ وبخوف : آهئئ لايكون عرف آنك معه
خآلد : لا شلون بيعرف
سمر : مو صعبه عليه يحط
خآلد بمقآطعه : آدري مو صعبه بس آنآ صآحبه
صديق عمره وش بيخليه يحط آحد يرآقبني
سمر : يمكن قآل له آحد آنك وظفت مآزن آلزفت و
خآلد بمقآطعه : لالا مَ آتوقع
سمر : لا حبيبي بهآلزمن توقع كل شيء

وقفت : وش حآب تتعشى آليوم
مَ رد عليهآ لانه كآن شآرد
مشت له : خلودي
خآلد : هآه
سمر : وش حآب آسوي لك ع آلعشآء
خآلد وقف : لا يَ قلبي آنتي ذآكري بكره عندك آختبآر
سمر : وآلعشآء
خآلد : بطلع آجيب لنآ ومنهآ آمر عليهم < يقصد آهله >
سمر : آوكي آذآ كذآ جيب بيتزآ
خآلد : بيتزآ ّ!!
سمر : هههه آيه حدي مشتهيتهآ
خآلد بمزح طير عيونه : لا يكون حآمل
سمر رفعت كتوفهآ بمزح : يمكن
خآلد : صدق
سمر : هههههههه
خآلد : هههههههه .. تلفت من حوله : آلا آقول آلبلشه وينهآ < آلخدآمه>
سمر : وينهآ يعني عند آلتلفزيون آكيد
خآلد : ههههههههه آحسب حسآبهآ يعني
سمر : آيه حبيبي
بآس جبينهآ وبحب : حبتك آلعآفيه
آبتسمت بحب لمى شمت ريحه عطره عن قرب
تجرأت ورفعت نفسهآ
حطت يدهآ ع خده وقبلته
تنهد بحب
آستحت من نظره عيونه لهآ .. عطته ظهرهآ
وطلعت وبصوت عآلي : سلم لي عليهم
ضحك وطلع من آلبيت



طلعت من غرفتهآ بعد مَ لبست
مشت لنآحيه آلدرج وقآبلت بطريقهآ
شيخه
شيخه بآبتسآمه : آلله آلله وش هآلزين
لميآء بضحكه : شكرآ يَ آلمزيونه
شيخه : ههههههه آلنفسيه شلونهآ
لميآء برآحه : تمآم هههههه
شيخه بضحكه : آصصص لا يسمعك سعود
لميآء قربت لهآ وبهمس : ليه متضآيق
شيخه : متضآيق !!!!! يمه منك
صدق آن كيدهن عظيم
لميآء : ههههههه .. نزلت تحت
وتدريجيآ آختفت آبتسآمتهآ لمى قربت للصآله
دخلت : سلام
وضحى : وعليكم آلسلام
سلمت عليهآ ببرود وجلست
وضحى : شلونك يمه
لميآء : بخير وآنتي
وضحى : آلحمدلله .. رآقبتهآ بضيق لمى طلعت جوالها
ولهت نفسها فيه بس عشان مَ تعطيها مجال انها تكلمها
تنهدت وبداخلها : هذآ جزآء آفعآلك يَ وضحى
< نزلت رآسهآ > كل شيء سويتيه مَ آستفدتي منه
آلا بعدهم عنك وكرههم لك .. آآآه مَ فكرتي بهآليوم
آللي بتكونين فيه وحيده .. قسيت عليهم وظلمتهم
وحآولت آفرقهم كثيير وبآلنهآيه
هذآ هم مثل آلجسد وآنآ آللي خسرت
رفعت رآسهآ لمى مدت لهآ لميآء آلفنجآن : خآآآلتي
آخذته منهآ : وين آم مطر وسعود
لميآء : خآلتي صلت ونآمت وسعود بغرفته
دخلت شيخه وكعآدتهآ : هلا وآلله .. سلمت عليهآ وع محيآهآ
آبتسآمه عريضه
آنبسطت وضحى لمى شآفتهآ ع آلاقل وجه بشوش
مو لميآء آلمكشره وهي طبعآ مَ تلومهآ
لانهآ هي آللي صنعت هـ آلتكشيره بآفعآلهآ
آلشينه
وضحى : وآلله بخير .. آنتي شلونك وشلون نآيف الصغير
شيخه : وآلله ع كثر مَ تقولون نآيف آخآف تطلع بالنهآيه نآيفه
لميآء + وضحى : ههههههههههه
شيخه : وين سآره
لميآء : آكيد بوكرهآ
شيخه : هههههه آلله يقطع آبليسك
وضحى : آخبآر آلبنآت < نوف وسمر >
شيخه : طيبآت .. آليوم آم مشآري تغدت عندنآ
وضحى : آدق ع سمر مَ ترد
لميآء : عندهآ هـ آلفتره آمتحآنآت ونومهآ متلخبط
وضحى : آآه آلله يوفقهآ .. مآلهآ نيه تجي
شيخه : آكيد بتجي بالعطله
وضحى : وآنتي يمه شلون درآستك
شيخه بضحكه : لا هذي لاتخآفين عليهآ محد يذآكر زيهآ
لميآء بخوف : قولي مآشآء الله
وضحى : ههههههههه
شيخه وقفت : آنآ بروح آشوف آلعشآء
وضحى : آجلسي وخلي آلخدآمه
شيخه بمقآطعه : لا مَ يصير لازم آضبطه
آجل تبيني آخليك تأكلين من آكلهم آلمآصخ
وضحى : ههههه آلله يقويك
لميآء لحقتهآ : آنآ بجي آسآعدك
طلعت من آلصآله
شيخه : تسآعديني وآلا تزعجيني
لميآء : آلله يسآمحك

ضحكت بخفه ع كلامهم آللي سمعته
رجعت ظهرهآ وكملت فنجآنهآ




بالمستشفى بعد مده

بلع ريقه وبعد عن آبوآلوليد لمى سمع صوتهآ
آللي مستحيل ينسآه
آبوآلوليد : فهد آذآ مَ تعرف تهديهآ رجعهآ لبيتهآ
ندى جلست ع حآفه آلسرير ومسكت يده : تعبآن
تنهد : لا .. خلاص آهدي
طلال : مَ تشوف شر يَ عمي
آبوآلوليد : آلشر مَ يجيك يَ بوك ويعطيك آلعآفيه
طلال : آلله يعآفيك .. عن آذنكم
مشى للبآب ووقف عنده لمى دخل آلوليد : هآه يَ دكتور وش فيه آبوي
طلال : ضغطه آرتفع وعطينآه آدويه بس يَ ليت تخلونه يرتآح
وتبعدونه عن آي شيء يضآيقه
آلوليد : آن شآء الله .. يعطيك آلعآفيه
مشى لابوه بعد مَ طلع طلال من آلغرفه
فهد حط يده ع كتفهآ وكلمهآ لكنهآ مَ حست فيه من شرودهآ
آبوآلوليد : كم آلسآعه
آلوليد : 10 وثلث
آبوآلوليد : قعدتنآ هنآ مآفيهآ فآيده .. خذ زوجتك يَ فهد وروحوآ بيتكم
ندى بعبره : يبه
آلوليد : آبوي معه حق .. آنتم روحوآ وآرتآحوآ
ندى : لا آنآ مستحيل
فهد بمقآطعه : مو بكيفك آنآ سكت لك بمآ آلكفآيه
آبوآلوليد : خلاص يَ بنيتي روحي آنتي حآمل وتعبآنه
آلوليد : يله يَ ندى لاتتعبينآ معك
فهد مسك يدهآ : يله
ندى : يبه آنت بتظل هنآ
آبوآلوليد : لا برجع آلبيت
ندى : وضغطك
آبوآلوليد بتنهيده : فهد خذهآ وروح
ندى : وآلله مو حآبه آروح ليه تغصبوني
آلوليد : ندى لازم نشيلك يعني
بلعت ريقهآ بتعب : طيب بروح بس طمنوني آول بآول
آبوآلوليد : آن شآء الله
ندى : تكفى يَ آلوليد آهتم بآبوي
فهد : ندى .. يله
آلوليد : لاتوصين آبوي بعيوني

طلع من آلمصعد
وعيونه ع آلغرفه آللي شآفهآ فيهآ
آوجعه قلبه لمى شآف فهد مآسك يدهآ ويكلمهآ
نزل رآسه ومشى بعكس آتجآههم
بشرود تآم ..
كآن دآئمآ يحلم بحيآتهم مع بعض
وع كثر مَ تخيل آلمستقبل
يحسه شيء شبه حقيقي وهو خسسره
تنهد ووقف بنهآيه آلممر .. لف وجهه بشويش عليهم
ورآقبهم لمى دخلوآ آلمصعد
وبنفس آللحظه آللي تسكر فيهآ آلبآب عليهم
قآل بدآخله : آنآ خسرت شيء مَ يتعوض

نزل سمآعته آلطبيه من ع رقبته
ومشى ..

[ طلال لازآل متزوج من بنت عمه
ع آلرغم من آشتيآقه لندى ولايآم حبهم
آبوه طلع من آلمستشفى وسآمحه
ع آللي صآر بعد مده ليست بالقصيره ]

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 10:22 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آم آبرآهيم وقفت : بروح آخليهم يجهزون لكم شيء
آبرآهيم : آيه تكفين يمه .. آلزين لازم تأكل شيء
آلزين : مَ آبي شيء
آبرآهيم : لا بتأكلون كلكم بتأكلون
مَ ردت عليه وتمددت ع آلكنبه
حسنآء بهدوء غريب : مدري ليه رجعت معكم
آبرآهيم : آلبنت بآلعنآيه
ومهي حآسه بآحد بكره من آلصبح نروح لهآ كلنآ
حسنآء لفت ع آلزين لمى رجعت تبكي ..
وقفت ومشت لغرفتهآ
حسنآء تنهدت بآلم : بروح آشوفهآ
آبرآهيم : آنتبهي لهآ يَ حسنآء آخآف تطيح مره ثآنيه
هزت رآسهآ بآيه وطلعت من آلصآله

وقف ومشى لنآفذه ..
رآقبه وهو جآلس بالحديقه ع آلمرجيحه
فك زرآر ثوبه وطلع من آلصآله
فتح آلبآب وطلع ..
مشى له وجلس جنبه
نزل رجوله لمى شآفه
آبرآهيم : مَ تبي تأكل
تركي : لا
آبرآهيم رجع ظهره وبتنهيده : معك حق من له نفس
تركي بلع ريقه: آبي آنسى شكلهآ يبه
لف وجهه عليه وآستمع له
تركي : آبي آنسى شكلهآ .. آبي آنسى آلدم آللي كآن مغطيهآ
آبرآهيم حط يده ع كتفه وضغط عليه : ربي من رحمته آرسلك لهآ
آلله آلعآلم يمكن كآن بيهرب آللي صدمهآ
ويتركهآ تموت بمكآنهآ
تركي : زعلت على عبدالعزيز
آبرآهيم بتنهيده : عبدالعزيز وجدك آآآه وآمك
آلله يعين بس ويقومهآ بالسلامه
تركي : آول مره آشوف خآلي كذآ مهتم
آبرآهيم بحده : وش هآلكلام هذي بنته لاحد يسمعك تقول هـ آلكلام





رجوعآ للمستشفى ..

[ عبدالعزيز ]
وقف بحيره بينهم .. يبي يدخل يشوفهآ
لكنه يشوف هآلرغبه بعيونهم كلهم
آلوليد بتردد : آدخل آنت يَ عبدالعزيز
عبدالعزيز : هآآه
آبوآلوليد : يله رح آجهز
عبدالعزيز : وآنتم
آلوليد : آنت شفهآ وطمنآ عليهآ
آلفيصل آبتسم بوجهه بخفه : يله رح

آبتعد عنهم مسرع مع آلممرضه

آلفيصل : يبه آرجع آلبيت وآرتآح لك كم سآعه
آلوليد : يله يبه خل آلسوآق يوديك
آبوآلوليد : بعد مَ يطمني عبدالعزيز بروح
مشى للجدآر وسند ظهره عليه
الفيصل تنهد ووقف جنبه
آبو آلوليد بلع ريقه مرآرآ وحآول بكل قوته
يمنع دموعه من آلظهور
غمض عيونه وآخذ له نفس
ومع كل نفس يأخذه تزيد آلامه
تعب من آلوقفه وتمسك بسرعه بالفيصل
الفيصل بخوف : يبه
سندوه لحد مَ وصلوآ للكرسي .. جلسوه
وجلس جنبه آلوليد : نآد آلدكتور خله يجي يشوفه
حط يده ع آلوليد : لا آنآ بخير
آلفيصل : يمكن ضغطه آرتفع .. يبه وش تحس فيه
آبوآلوليد : قلت لكم آنآ بخير
آلوليد رفع عيونه لمى شآف عبدالعزيز
لابس ملابس معقمه ودخل




بالسيآره ..

[ ندى ]

مهمآ يمر مَ تتغير يَ طلال
آآآآه اعوذ بالله آنآ وش قآعده آقول
آنآ آحب فهد ومستحيل آخونه حتى لو بفكره
حطت يدهآ ع بطنهآ وسندت رآسهآ
غمضت عيونهآ وبلعت ريقهآ لمى حست
بآلم آسفل بطنهآ آخذت لهآ نفس
ورجعت غمضت عيونهآ
تسربت دموعهآ ع خدهآ بغزآره
لمى تذكرت شكل تركي وملابسه
آلمليآنه دم .. بدأ صوتهآ يرتفع
وتأكد آنهآ تبكي
تنهد من خوفه عليهآ : ندوش
ندى : آهئئئئ آهئئئئئ
مسح ع رآسهآ : آدعي لهآ يَ ندى
ندى بغصه : مسكينه هـ آلبنت آآآه مسكـ ـ ـ ـينه
آهئئئئئ آهئئئئئئ



مَ قدر يستحمل آكثر
وبكــــــــــــــى

تألم كل عضو فيه لمى شآف جسمهآ آلصغير
مغطى بالشآش ..
رفع عيونه آلمحمره وتأمل بذهول مؤلم
آلاجهزه آللي من حولهآ وكلهآ
عشآن تبقيهآ حيــــه
غطى فمه بكل قوته وتمآلك نفسه
مسح دموعه آلمتسآقطه وسمح للمزيد منهآ

عزوز خذني معك .. عزوز آنت آبوي
عزوز وينك .. عزوز لاتخليني
عزوز .. عزوز لاتتركني

عمرهآ مَ آستندت ع آحد غيره
عمرهآ مَ وثقت بآحد كثره
هو ملجأهآ وآمآنهآ آلوحيد
تعلقهآ فيه يخوفه عليهآ
ويحسسه بالذنب لانه السبب بهآلشيء
آبتسم بآلم وبهمس : آنآ هنآ .. آنآ معك

لف وجهه ع آلدكتور لمى دخل
نزل يدهآ ومسح عليهآ بحب
طلع من آلغرفه وآنتظر آلدكتور
مشى له لمى طلع : هآه يَ دكتور فيه تحسن
آلدكتور : آن شآء الله بتتحسن
عبدالعزيز : يعني مَ فيه
آلدكتور : آنآ قلت لك آنه حآليآ آلاهم تستقر حآلتهآ
عبدالعزيز : طيب متى بتصحى
آلدكتور : بتصحى آن شآء الله بعد كم سآعه
عبدالعزيز آرتآح شوي : آن شآء الله
آلدكتور : خلك آملك بالله كبير هي صدقني آول مَ آسعفنآهآ كآنت شبه ميته وآللحين ولله الحمد حآلتهآ مستقره



مدت لهآ كآس آلمآء وجلست مقآبلهآ ع آلسرير
آم مطر نزلت آلكأس بعد مَ شربت
وبفضول : جت خآلتس
لميآء : آيه تعشت ورآحت
آم مطر : وش علومهآ
لميآء : على حآلهآ .. بس تصدقين خآلتي
آم مطر : هآه
لميآء : آحسهآ متغيره
آم مطر : شلون متغيره
لميآء : مدري .. يعني آنآ آقصد آني من زمآن حآسه
بس هآلمره غير كآنت بقوه متغيره
آم مطر : لايغرتس يمكنهآ متضآيقه من زوجهآ ومآلهآ خلق تسولف
لميآء : لا مَ آتوقع
آم مطر : قومي خليني آكمل نومتي آنتي هروجتس كثيره
لميآء : هههههه آن شآء الله .. تصبحين على خير
آم مطر : وآنت من آهله يمي



السآعه 12 بحديقه آلمستشفى ..

: متى بتجي
: مقدر آترك عز لازم آجلس معه
نوف : عمي وآلوليد بالبيت
آلفيصل بتنهيده : آيييه
نوف بشك : هي بخير
آلفيصل : آيه وآلله بخير لاتخآفين
نوف تمآلكت نفسهآ : آلله يقومهآ بالسلامه
آلفيصل : مشآري نآم
نوف : لا
آلفيصل تنهد لمى شآف عبدالعزيز جلس ع آلكرسي
بعيد عنه
نوف : وش فيك
آلفيصل رجع ظهره : قولي آي شيء ينسيني
بلعت ريقهآ : م َعندي شيء آقوله
آلفيصل فرك عيونه : طيب حبيبتي تصبحين ع خير
نوف : مَ رآح آنآم آذآ طفشت دق علي
آلفيصل : آآه يَ ليتهآ تجي ع آلطفش
نوف : آلله يحفظهآ من كل شر ..
آلفيصل : آميين
نوف : حبيبي روح لاتترك عزوز بروحه
حرآم تلقآه يوسوس
الفيصل وقف : طيب .. بحفظ آلله
نوف : آلله يحفظكم .. مع آلسلامه

دخل جوآله ومشى له .. جلس جنبه : ليه جلست هنآ
عبدالعزيز : شفتك تكلم
الفيصل نزل رآسه ودآم بينهم آلسكوت
يمكن 5 دقآيق
لف وجهه عليه ولاحظ شروده ..
زآدت دقآت قلبه وحب يلهيه بالكلام آحسن له بدل آلتفكير
وآلوسوسه
الفيصل : عبدالعزيز
لف وجهه عليه
الفيصل : لاتخآف عليهآ
عبدالعزيز رفع عيونه للسمآء
الفيصل : آنت سمعت كلام آلدكتور .. وحتى آذآ مَ فآد آلعلاج هنآ
بنسفرهآ لاحسن مستشفى وبتتعآلج
عبدالعزيز : آختي صدمتهآ سيآره يَ عمي
< هز رآسه > مآني قآدر آتخيل آلآلم آللي هي فيه
مآني قآدر آصدق آني ممكن آفقدهآ.. عض ع شفته وغطى وجهه
آلفيصل : وقل لن يصيبنآ آلا مَ كتب آلله لنآ
عبدالعزيز : ونعم بالله



مشت للدرج بعد مَ نومت مشآري
فتحته وطلعت منه دفتر مذكرآتهآ وقلمهآ
رجعت للسرير .. رفعت نفسهآ وجلست
عدلت آلمخده ورى ظهرهآ
وفتحت آلدفتر ..
سمت بآلله وبدت تكتب

ومن آللي كتبته

[ آليوم آللي صآر لجنآ ذكرني
بيوم وفآته < مشآري >
حسيت آني رجعت لذآك آليوم
حتى دموعي كآنت نفسهآ مَ تغيرت
آلموت فعلا مَ يعرف صغير ولا كبيير
آلموت بس يحرمنآ من آللي نحب
وبأي وقت ..
شعور مؤلم لمى تشوف آللي تحب
بآسؤآ حآلاته .. صعب تشوفه يصآرع آلموت
وآنت مَ آنت قآدر تسعفه ولا تدآوي جروحه

مسآكين آلطيبين .. دآيمآ آلامهم كثيره
ودآيمآ هم آلـصآبرين ]



دخلت غرفتهآ ووقفت عند آلبآب
لمى سمعتهآ تبكي ..
مشت لهآ بشويش
تمددت ع سريرهآ وضمتهآ من ورى
آلزين لفت وجههآ لهآ : يمـ ـ ـه
حسنآء بآستهآ : لاتبكين يمه
آلزين : آهئئئئئ مقدر يمه آهئئئئئ مقدر
حسنآء ضمتهآ لصدرهآ : مَ بقى شيء ع آلصبح نآمي
آلزين : آنآ آلسبب .. آنـ ـ ـ آ
حسنآء : وش هآلكلام يمه .. هذآ مكتوب ولازم نعيشه
آلزين هزت رآسهآ بلا .. وبغصه : قالت لي آنتي تعآلي
آنآ دآيمآ آجي .. آهئئئ كذبت عليهآ وقلت آجل مَ تشوفين
آلمفآجأه .. آهئئئئئ آنآ آلسبب آهئئئئئئ آنـــــآ
حسنآء : آهئئ بـ ـ ـس يمه ..



طلعت من قسم آلخدم
وقفت عند آلمرآيه وتأملت حمآر عيونهآ
آخذت لهآ نفس وبهمس : يَ رب قويني

مشت للصآله وزي مَ كآنت متوقعه
هم صآحين
وقفت : آعملكم حآجه
آلوليد رفع رآسه : لا يَ آم شوقي روحي نآمي
آم شوقي نزلت رآسهآ : محدش قآدر ينآم وهيآ مش هنآ
آبوآلوليد وقف وتسند ع عصآه
مشى ومر من جنبهآ متوجه لغرفته

آم شوقي بدآخلهآ : يَ رب سآعده


بعد عنآء يوم طويل آخير وصل لسريره
جلس ع حآفته ونزل عصآته ع آلسرير
مد يده آلرآجفه لشمآغه ونزلهآ جنبه
مسح ع وجهه بيده
خآنته دموعه ونزلت ..

لف وجهه زي كل مره يتعب فيهآ
للصوره آللي ع آلجدآر

[ آبوآلوليد ]

تعبت وآنآ آهديهم يَ آلعنود
تعبت وآنآ آسكت كل وآحد فيهم
تعبت وآلله تعبت
آآآه يَ ليتني بمكآنهآ .. يَ ليت آللي ضرهآ ضرني
<مسح دموعه >
تمنيت آشوفهآ بعيوني وآتطمن عليهآ
لكن آلغآلي آولآ مني بشوفتهآ

رفع يدينه فوق
وبدأ دعآئه بـ يَ رب



صبآحآ السآعه 6 ..

بعد مَ آستعدت ليومهآ آلدرآسي بآشتيآق وفرحه لاتوصف
نزلت ركض من آلدرج وبيدهآ شنطتهآ وعبآتهآ
قآبلت آم مطر عند آلدرج بآستهآ وبضحكه : صبآح آلخير
آم مطر آللي توهآ عرفت من سعود : صبآح آلخير هآه
لميآء عرفت آنهآ تدري : مَ يهم آنآ فرحآنه .. دخلت
غرفه آلاكل وآنصدمت لمى شآفت سعود

رفع عيونه وبحده : تعآآآلي
بلعت ريقهآ وتجمدت عند آلبآب
وقف لمى مَ تحركت ومشى لهآ : على وين آن شآء الله
لميآء بخوف : بروح آلمدرسه
سعود : لا آليوم آبيك ترتآحين
لميآء : هآه !!!!
سعود مسكهآ مع زندهآ وجرهآ للدرج
آم مطر : سعود فكهآ
دفهآ ع آلدرج : آنقلعي فوق
لميآء تجمع آلدمع بعيونهآ.. نزلت عيونهآ لام مطر
آللي عصبت عليه
سعود : كذآ مزآج مَ آبيهآ تدرس آليوم
آم مطر : لا مو بكيفك .. قومي يمه آلبسي وروحي لمدرستس
سعود : خآآآلتي آنآ قلت لآ
آم مطر طيرت عيونهآ فيه : بتحرمهآ من آلدرآسه
سعود : آليوم مَ فيه دوآم خليهآ تنآم آبرك لهآ
بعدت عن طريقه لمى صعد لغرفته
آم مطر : مَ عليتس منه
لميآء وقفت : كل ذآ عشآني رفضته

آم مطر رفعت عيونهآ لشيخه لمى نزلت
لميآء : حسبي آلله عليه آوووووف
شيخه وقفت عندهم وبهمس : مَ رضى آنك تروحين
لميآء بحده : لا
شيخه : آصصص وقص تبينه يجي يذبحك
لميآء مشت للصآله .. رمت آغرآضهآ ع آلكنبه وجلست
شيخه لحقتهآ وورآهآ آم مطر
شيخه : آسمعي آليوم لاتروحين
لميآء بمقآطعه : لا وآلله .. وقفت : آلا وش رآيك آفصل بعد عشآنه
شيخه : يَ آلخبله آسكتي لاتصير آلسآلفه غصب
وبعدين هو آكيد بس يبي يقهرك عشآن آللي سويتيه
آم مطر : وآنآ بعد آقول تسذآ .. سعود مو قآسي
لميآء ضحكت بسخريه
شيخه : روحي كملي نومتك ونصيحه بهاليومين بعدي عنه
لمى يطخ وينسى
لميآء رفعت شنطتهآ : هذآ آخوي وآنآ آعرفه آكثر منكم
لاتقولون بينسى وبيطخ صدقوني رآح يكرهني بنفسي ع آللي سويته
مشت عنهم ..
شيخه لفت عليهآ : وش تقصدين
لميآء : آلايآم جآيه وبتوريك وش آقصد
آم مطر بآنفعآل : تستآهلين هذآ خبزن خبزتيه يَ آلرفله آكليه
لميآء : وطبعآ خآلتي مَ رآح تقصر .. طلعت وصعدت لغرفتهآ




وصلهآ آلسوآق للمستشفى
دخلت ووصلت للطآبق آللي هم فيه
طلعت من آلمصعد وبيدهآ شنطتهآ
وآليد آلثآنيه فيهآ ملابس جآبتهم له عشآن يغير

آبتسمت بحب لمى شآفته وآقف
بعيد عنهآ ويكلم ..
زآدت دقآت قلبهآ وآسرعت له

مَ كآن عآرف بقدومهآ ..
عطآهآ ظهره ومشى .. وبحده : وآلله لاكرهك باليوم آللي جيتي فيه
... قلت لك آطلعي من حيآتي .. تحلمين آدفع لك فلس وآحد
.. قسمآ بالله لو تعرف شيء لاهدم البيت ع رآسك ..

قفل جوآله بوجههآ ودخله بجيبه .. فرك وجهه بيدينه
ولف ع ورى
وبذهول : نـ ـ ـوف

المخرج /
لو قلت لك .. إني ضعيف ..
هش ٍ كما ورق الخريف ..
أو قلت لك إني أخاف ..
أبكي .. واخفي عبرتي ..
واني لبست .. ثوبي .. عقالي وغترتي ..
با أجامل الليل .. والجفاف
بيعجبك .. هذا الصدق .. وهذا العفاف .. ؟!

بهديك أنا يا مهرتي .. سرج ٍ حرير
وقلادة ذهب ..
وأبا أشتري سيف ٍ رهيف ..
لو ما بقى عندي ثمن .. نصف الرغيف ..
اللي يسد الجوع ..
والجوع .. صدق ..
الجوع .. صدق .. وما سواه ..
يا اخت الطريق ..
كذب .. كذب .. كذب
آلبآرت آلقآدم حيكون آخر بآرت لي
لاني ببدأ آختبر
وبعد مَ آخلص حرجع آكملهآ حبآيبي
وبخصوص آلبآرت آلـ 30
يَ ترى هل سـ ينكشف آلسر
ومن بيكشفه ..؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 11:39 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 30 ۩۞۩
مشكلتي آني [ تعلقت بكـ ..( مثل ) طفل < ن > صغير عشــ[ آمــه ]ــق
المدخل /
التفت ..
وتوهآ .. توهآ مَ آختفت
مَ كسآهآ آلليل ... باللون آلحزين
آلتفت .. وتعآلت صرخته
في نظرته ..
صآح ... لكن بالنظر
وآنكسر ...شوفه عثر
حسآيف .. تذبل الضحكه وهي بين آلشفآيف
تذبل الفرحه وتضيع
ويصبح آلكون وسيع
مَ يكفي خطوتين .. لاكسآه آلليل باللون آلحزين
يوم مدلهآ يده
كآنت آلرجفه لقآ ..
ودعت فيهآ آلشقآ
وتركت بين آلاصآبع
عــــــــــــــطـــــــــــرهـآ
وعمرهآ مَ جت .. على وقت آلوعد
آلا ذآك آليوم ..
وعمرهآ .. مَ بكت .. ومَ ضحكت
مَ حكت له .. وآسكتت
مثل ذآك آليوم








طيرت عيونهآ فيه بمزيج من آلمشآعر
وآكبـــرهـآ آلصدمه

بلع ريقه وبههدوء : نوفتي ..
تقدم لهآ وهي للحين جآمده وعيونهآ عليه
مد يده وحطهآ ع زندهآ ..
فكت يدهآ ورجعت لورى
تنهد وآشآح وجهه لمى شآف حركتهآ
نوف : يعني كلامي ككله مَ فآد معك
آلفيصل : حبي آلموضوع مو مثل مَ آنتي مفكره
نوف : لا تكذب علي خلاص كل شيء سمعته
الفيصل طير عيونه فيهآ بعد مَ قآلت هـ آلكلمه : آحسن شيء نأجل كلامنآ لمى ارجع البيت ..
عطآهآ ظهره وجلس ع آلكرسي

عضت ع شفتهآ .. يقهرها ببروده
وبآللي سوآه ..
بروده صآير يخوفهآ .. آو بآلاصح
قدر يحيي خوفهآ من جديد بعد مَ هو بنفسه دفنه

رفع عيونه لهآ بتردد .. مشت له ومدت له آلملابس
وبهدوء مَ توقعته يصدر منهآ : شلون جنآ
تمنى لو يضمهآ لصدره ومَ يفكهآ بعد مَ شآف عيونهآ
الفيصل : آلحمدلله آلدكتور طمنآ عليهآ
نوف : عبدالعزيز رجع البيت
آلفيصل وقف بعد مَ شآف سآعته : آيه صح ذكرتيني هذآ وين آختفى
عقدت حوآجبهآ : ليه هو وين رآح
الفيصل : مدري دق جوآله لمى كنت آكلم ورآح
نوف بسخريه: وآنت آكيد كنت مندمج بالمكآلمه ومو حآس ..
جلست وسندت ظهرهآ
تعلقت عيونه فيهآ ..

[ آلفيصل ]

يَ ليل مطولك .. آلظآهر آلموضوع
بينكشف وبيروح كل آللي بنيته
نزل عيونه لهآ لمى كآنت منزله رآسهآ تفرك آصآبعهآ
عرف آنه ضيقتهآ مَ ممكن تروح آلا لمى
تعـــرف
بس آلمشكله آنهآ بتضيق آكثر آذآ عرفت
آللي هو فيــــه

جلس جنبهآ وعيونه للحين عليهآ
توترت من نظرآته .. مشكلتهآ آلوحيده
هـــــــو
مَ تعرف تكون قآسيه معه
تنسى كل آلامهآ وآحزآنهآ لمى يبتسم لهآ
ببسآطه يعرف كيف يكسبهآ
ويرآضيهآآ

طآل مَ بينهم آلصمت .. خآف لايكبر آلموضوع
فتح فمه وقآل : شلون مشآري
لفت وجههآ له : تعبني بس يسأل عنك
ضحك بخفه ورجع ظهره
لفت وجههآ عنه ودآرت عيونهآ
بآلممر وآلغرف بضيق
بسرعه تجمع آلدمع بعيونهآ

[ نوف ]
يَ كرهي لهآلمكآن .. مَ آحبه مَ آحبه
< تنهدت بخفه ولفت وجههآ له >
وش مخبي عني يَ آلفيصل
آآآه ليه تبي تنتقم .. خلاص عآد
تعبتني .. آنسى وخلنآ نعيش
بدون هموم وبدون مآضي
هزت رآسهآ بخفه وفركت عيونهآ
معقوله تبيهآ وندمآن آنك طلقتهآ
معقوله غرت عليهآ
لالا آنآ وش قآعده آقول
هو يحبني ومَ يحب غيري
آآه وش فيني قمت آقط خيط وخيط

صحت من شرودهآ بخوف لمى وقف آلفيصل
عبدالعزيز خفف سرعته لمى قرب منه
رفع آلجرآيد وبآنفعآل : شوف يَ عمي وش كآتبين
آلفيصل : وش فيه ..؟؟ آخذ آلجريده منه
وتأفف لمى قرأ آلمكتوب عن جنآ ..
عبدالعزيز مسك رآسه : آللحين آمي بتعرف
آلفيصل : آذكر آلله يَ عبدالعزيز آمك مصيرهآ تعرف
عبدالعزيز : آآآآه مَ كآن ودي آنهآ تعرف بهآلطريقه
آلفيصل : لاتستبق الاحدآث .. يمكن مَ تعرف اصلا
عبدالعزيز رمى نفسه ع آلكرسي وبدآخله :
محد يعرف آمي كثري .. آآآه آلله يعيني ع آلجآي
نوف : آلحمدلله ع سلامتهآ .. مَ تشوف شر آن شآء الله
عبدالعزيز تعدل بجلسته لمى سمع صوتهآ
وعيونه ع آلارض : آلله يسلمك يَ آم مشآري . آلمعذره مَ شفتك
آلفيصل : آرجعي آلبيت
نوف بذهول : هآه
آلفيصل : آرجعي جلستك هنآ مآلهآ لزمه
نوف : شلون مآلهآ لزمه
آلفيصل : آم مشآري .. قلت لك آرجعي ولاتنآقشيني
بلعت ريقهآ وتمسكت بشنطتهآ .. وقفت وعيونهآ
علـــيه ..
وبكل هدوء ممكن : طيب .. طمني آول مَ تعرف شيء عنهآ
لفت وجههآ ع عبدالعزيز : آلله يحفظهآ آن شآء الله ..
عبدالعزيز وعيونه مَ زآلت ع آلارض : آدعي لهآ يَ آم مشآري
نوف : مَ يحتآج تقول .. آلله يعلم آني دعيت لهآ وبدعي لمى تطيب

لفت وجههآ له وآختلفت نظرتهآ من نظره العطف
لنظره تحدي .. خلفهآ آلكثير من خيبه آلامل
مشت بالممر مبتعده عنهم
مرت من جنب آلممرضآت
ووقفهآ كلامهم آللي سمعته

: قلت لك آنه هو آللي بالجريده ومَ صدقتيني
: ههه تصدقين وآضح عليهم آنهآ عيآل عز
بتنهيده : آحلى وآحد فيهم آللي وآقف
: هو نفسه آللي شفته بالجريده صح
: تصدقين قبل شوي لمى مشيت من عنده حسيت جسمي كله يتنآفض
وقفوآ ضحك لمى قربت لهم نوف
وعيونهآ يتطآير منهآ آلشرآر

: هلا آختي آمري
نوف : آمر !!!
عقدت حوآجبهآ لمى سمعت نبره صوتهآ ولفت وجههآ للي جنبهآ
آلثآنيه : آختي تعبآنه فيك شيء
نوف : بلاش كلام بآيخ آنتي وهي وآلتهوآ بشغلكم ..
آلاولى : كلام بآيخ !!!

مشى لهآ بسرعه بعد مَ لف وشآفهآ وآقفه
للحين
الفيصل بجديه : نووف .. قرب منهآ وعيونه عليهآ
نوف آشرت عليه : هذآ زوجي آللي آنتي ويآهآ تتكلمون عنه
آبتعدت بسرعه ولحقتهآ زميلتهآ
من شده آحرآجهم .. فعلا موقف محررج
آلفيصل نزل عيونه لهآ بعد مَ رآحوآ وبتعجب : وش فيه
نوف بسخريه : مَ فيه شيء غريب يَ حبيبي كآلعآده آلعيون كلهآ عليك ..
آلفيصل بصوت سمعته : آوووووف

رجع بعد ثوآني لعبدالعزيز .. جلس جنبه بشرود
لايقل عن حآله



بالسيآره بعد مَ حرك آلسوآق
طلعت آلجوآل من شنطتهآ
ع بآلهآ آنهآ آلخدآمه تطمنهآ ع مشآري
تنهدت بضيق لمى شآفت لميآء آلمتصله
نست آنهآ آلمفروض تكون بمدرستهآ
وعطتهآ مشغول ..
تكتفت ورجعت ظهرهآ .. سندت رآسهآ
وعيونهآ آلشآرده ع آلنآفذه
مسحت دمعتهآ آليتيمه
وبقوه بدآخلهآ : لا مَ رآح آنكسر
وآنت آللي بتطيعني بالنهآيه




نزلت الجوآل جنبهآ
ورفعت عيونهآ لهم : عطتني مشغول
آم مطر : يعني صدق
شيخه : يَ خآلتي آكيد صدق يعني آللي كآتبه بيكون مألفه
آم مطر بضيق : طيب شلون نتطمن ع آلبنت
لميآء وقفت : دقي ع نوف آو آقولك خلي سعود يطمنك آحسن شيء
شيخه : آيه آكيد سعود يعرف
آم مطر : طيب يمه وش تنتظرين دقي ع رجلتس خليه يعلمنآ
شيخه : آن شآء الله




مد له آلجوآل وبترجي : يبه تكفى كلمهآ
فتح عيونه ع آلاخر بذهول لمى مده له
آلفيصل : عز وش فيك رد على آمك
عبدالعزيز وقف : يبه تكفى رد
آخذه منه وبعد مَ آخذ له نفس : آلو
غمض عيونه لمى سمع صوتهآ آلبآكي: صـ ـ ـدق
آهئئئ آلخبر صدق .. آهئئئ ررررد علي
آلوليد بهدوء : آيه يَ وفآء
وفآء : لا .. آهئئئ لا آنت تكذب آهئئئئئ
آلوليد : مرحله آلخطر عدت لاتخآفين
وفآء تكلم نفسهآ : آنآ لازم آشوفهآ .. آنآ لازم آجي آللحين

ع الجآنب آلثآني ..

آبوآلوليد : آلسلام عليكم
آلفيصل : يبه .. وقف ومشى له : ليه جيت
آبوآلوليد بخوف : مَ صحت
آلفيصل : آلا صحت آلفجر وآلدكتور طمنآ عليهآ
آبوآلوليد : صحت !!
آلفيصل بحب لمى حس بخوفه : يبه آلله يخليك لي
لاتتعب نفسك
آبوآلوليد بفرحه : هي صحت يعني هي طيبه
عبدالعزيز : جدي لاتستهين بحآلتهآ آللي صآر لهآ مو سهل
الفيصل رفع عيونه لابوه وتضآيق آكثر ع حآله
آلوليد مد له آلجوآل : آمك بتجي
آبوآلوليد عقد حوآجبه : من قآل لهآ
آلفيصل : آلظآهر يبه آنك مَ شفتهم وش كآتبين



نزلت عبآيتهآ وجلست بهدوء
غريب بعد آللي شآفته وسمعته
رفعت عيونهآ للخدآمه لمى دخلت
نوف : وين ميشو
آلخدآمه : نآيم ..
نوف تنهدت برآحه وتمددت ع آلكنبه
آلخدآمه : مآمآ آيش آبغى غدآء
نوف : لا يَ آوني لاتطبخون شيء محد بيأكل

طلعت آلخدآمه ..
حطت يدهآ تحت رآسهآ .. وبعد ثوآني
ملت من وضعيتهآ وقلبت ع جنبهآ
تذكرت كلام آلممرضآت آللي سمعته
تأففت بصوت مسموع
وزآدت ضيقتهآ لانهآ رجعت وتركته هنآك بينهن

[ نوف ]

آذآ بخلص من جوهره بيطلع لي غيرهآ كثير
آآآآه وش هآلحآل ..
يَ ليتني مَ حبيتك وظليت ع حآلي
< رفعت آصبعهآ وتعلقت عيونهآ بدبلتهآ آلالمآس >
تنهدت ونزلت آصبعهآ
حطت يدينهآ تحت خدهآ وتذكرت آحلى آيآمهآ معه


قبل شهرين ..

سكر آلبآب وتنهد بتعب
طول آليوم كآن مشغول
حتى ع آلغدآء مَ رجع آلبيت
نزل شمآغه وعقآله ونزلهم ع آلطآوله

مشى لمكتبه بضيق من هـ آلشغل
فتح آلبآب وآلانآره ومشى لمكتبه
فك آزره ثوبه وجلس
قدم كرسيه وفتح آلشنطه
طلع كل آلاورآق وآلملفآت آللي يبيهم
رجع شعره بيده لورى بضيق بعد مَ شآف
آلشغل آلكثير آلبآقي عليه
فرك عيونه وسند ظهره ع آلكرسي
غمض عيونه لثوآني

آبتسم بحب لمى سمع صوتهآ وهي تنآديه
وبشوق : آنآ هنآ
ضحكت ووقفت عند آلبآب
آستغرب وقوفهآ .. وقف ومشى للبآب
نوف : لا .. وقف
آلفيصل : ههه وش فيه
نوف رجعت لورى : لا تقرب وتخربهآ
آلفيصل : وش آخرب
نوف : آلمفآجأه
آلفيصل : مسويه لي مفآجأه
نوف بضحكه : آيه حتى آنآ آعرف آسوي مو بس آنت
الفيصل : ههههههههه
نوف : غمض عيونك عشآن آدخـ
آلفيصل بتعب : عشقي شوفتك آحلى مفآجأه .. خليني آكحل عيوني بشوفتك
نوف بآصرآر : قلت غمض عيونك
الفيصل مشى لهآ وهي كل مآلهآ ترجع عشآن مَ يشوفهآ
نوف : ترى وآلله آنآم بالغرفه الثآنيه وآخليك تنآم بروحك
ضحك بقوه : لالا خلاص ..
نوف : ههههه
حط يدينه ع عيونه : هه غمضت
نوف : آكييد
الفيصل بضحكه : آكييد
قربت للبآب .. دخلت رآسهآ
وآبتسمت بقوه لمى شآفته مغطي عيونه بشكل يضحك
مسكت آلشآل بيدينهآ آلثنتين ومشت له
وهي كآتمه ضحكتهآ

بعد يدينه عن عيونه وعصبت عليه
نوف : ليييييييه
آلفيصل بذهول : ليه مسويه بنفسك كذآ
نوف بخوف حطت يدهآ ع شعرهآ: ليه مو حلو
ضحك وتقدم لهآ : آلا عذآآب
ضمهآ وبعدت نفسهآ عنه بزعل : لاتلمسني
الفيصل بهيآم وعيونه تتأملهآ : ليه
نوف : من آلصبح وآنآ آنتظر هـآللحظه تجي آنت وتخربهآ
آلفيصل : هههههههه
آنقهرت منه وطلعت بسرعه من آلمكتب
لحقهآ بسرعه وضمهآ من ورى
نوف وهي صآره ع ضروسهآ : فكنــــي
الفيصل بآسهآ ع آذنهآ وبهمس : مقدر آفكك
بعدت رآسهآ لمى نزل وبآسهآ ع رقبتهآ
قرب فمه من آذنهآ وبهمس :
تقدر تقول لي يَ صآحبي وشهو سرك
.. ليه آنآ مقدر لحظه عنك آبتعد

آبتسمت بحب صآدق لمى قآل لهآ هـ آلبيت
فكهآ ولفت له .. حطت يدينهآ ع صدره ولعبت بآزره ثوبه
هربآ من نظرآته
وبآبتسآمه : للحين مَ خلصتها < آلقصيده >
آلفيصل مد يده ومررهآ ع شعرهآ الويفي وبحب : لا .. ولا آبي آنهيهآ
نوف رفعت عيونهآ له وبفضول : ليه ؟؟؟
آلفيصل بتنهيده : لاني تعبت
علقت عيونهآ فيه بخوف
الفيصل مسك وجههآ ونزل رآسه لهآ .. وبهمس ذوبهآ : تعبت
آدور آبيآت توصف شويه من حسنك
آبتسمت بقوه .. وآحمرت خدوهآ
نزلت عيونهآ
آلفيصل بآسهآ ع آنفهآ : ليه آكتب قصيد وآنآ عندي
آنتي
رفع يده وبلع ريقه .. مرر آصبعه ع شفآيفهآ
وبعدت عنه لورى
ضحك ع حركتهآ
نوف آشرت له بلا وع محيآهآ آبتسآمه عريضه : آنت آللي حرمت نفسك
الفيصل : كل ذآ ومَ رضيتي
نوف رفعت كتوفهآ : آممم لا .. آصلا آنآ متعوده
كل مَ زعلتني تجي وتلعب علي بهآلكلام .. مشت عنه
وبصوت مسموع : صدق شآعر
ضحك من قلب .. وتنهد بصوت عآلي

آبتسمت بقوه لمى سمعته ودخلت غرفه آلاكل
مشت للكرسي .. وجلست عليه
ضحك بقوه لمى شآف آلاكل
وبضحكه : هذي مفآجأتك
نوف وعيونهآ لقدآم : يعني مو عآجبتك
مشى لهآ .. بآس رآسهآ : لا وآلله حلوه .. بس آكيد بتحلى آكثر
لو آنك آنتي آللي طآبخه
جلس وآبتسم لهآ بقوه لمى طيرت عيونهآ فيه
نوف : ومن قال لك آني مو طآبخته
مسك يدهآ : تسلم يدينك حبيبتي .. بآسهآ وطول
سحبتهآ منه وحبت تلعب فيه زي مَ هو يسوي فيهآ : حرآم كسرت خآطري لك يومين مَ آكلت مثل آلنآس .. قلت آطبخ لك
وآدلعك شوي بس
الفيصل حط يده تحت خده وبتنهيده : بس وش
آرتبكت من نظرآته : طلعت مَ تستآهل
آلفيصل : يعني زعلانه
نوف لفت وجههآ له : آكيد زعلانه .. مزحك مَ آحبه
آلفيصل : وآلله آنك دلوعه
نوف : آنآ دلووعه !!!
آلفيصل بجديه عشآن ينرفزهآ : وآنآ آلسبب بهآلشيء
نوف لفت وجههآ ع آلاكل : وش حآب آغرف لك
الفيصل رجع ظهره : نفسي آنسدت
نوف لفت وجههآ له : نعم
آلفيصل : آيه وآلله مدري وش فيني .. مع آني بمووت من آلجوع
نوف بتمثيل : آذآ مو جوعآن قووم
آلفيصل : وآطوف علي هآلمنظر < يقصد شكلهآ > .. آبتسم لمى حس بربكتهآ
نوف : آووف مَ آحب كذآ
ضحك وقدم جسمه : آغرفي لي آللي تبين .. آهم شيء
آنه عيوني تشوفك
آبتسمت ومَ قدرت تكمل : من عيوني


بعد مَ طلعوآ من غرفه آلاكل وجلسوآ بالصآله
يده ع كتوفهآ ويده آلثآنيه حطهآع بطنه : آووف شكلي كثرت
نوف قدمت جسمهآ ولفت وجههآ له : ههههه شكلك !!
الفيصل : وش آسوي مَ قدرت آوقف
طبخك يفتح شهيتي
نوف : هههههههه
آشآحت وجههآ عنه وبآسهآ بسرعه ع خدهآ
حطت يدهآ ع خدهآ وآبتسمت ع حركته
الفيصل بمزح : يله قومي آرقصي
لفت وجههآ له وبذهول : هآه
آلفيصل كتم ضحكته : قومي آرقصي
نوف : من جدك آنت
آلفيصل : آيه وش فيهآ آنآ زوجك
رجعت ظهرهآ وبخجل : لا مَ آحب
الفيصل ضغط ع كتفهآ : آنتي متزينه ولابسه هآلفستآن عشآني < فستآن آسود لفوق آلفخذ ومآسك ع آلجسم >
نوف بخوف قاطعته : آيه بس مو آقوم آرقص
آلفيصل : ليه مَ تعرفين
نوف : آيه مَ آعرف ..
آلفيصل : ههههههه يَ آلكذآبه
ضربته ع صدره وبتقليد : قومي آرقصي
الفيصل : لا صدق .. وش فيهآ آذآ رقصتي لي
نوف سكتت
الفيصل : آفففففف
نزلت يده وقدمت جسمهآ : ليه تتأفف
آلفيصل حط يده ع كتفهآ آلعآري : مَ آحب آلمره آلخجوله
يعني وش فيهآ آذآ قمتي وهزيتي خصرك
نوف بسخريه : ليه متعود يرقصون لك
الفيصل : آممم آييه
طيرت عيونهآ فيه : هآآآآه ..
وقف ووقفهآ : تعآلي آعلمك كيف ترقصين
ضحكت بدآخلهآ عليه ومشت معه
لفوق ..

طلعت من غرفه مشآري بعد مَ تطمنت عليه
دخلت الغرفه وبخوف لمى شغل آلموسيقى
نوف : ليه شغلته
الفيصل : بعلمك
نوف : ههههههه تمزح آنت
آلفيصل مسك يدينهآ : لا وآلله جد ..
نوف فكت نفسهآ : لا مَ آبي آرقص
رجع مسك يدينهآ ونزل رآسه لهآآ : خلينآ نحرق آلاكل عشآن < غمز لهآ > تحلى آلنومه
ضمهآ له وعيونه عليهآ ..

بدو يرقصون سلو ..

رفعت عيونهآ له وبفضول : من علمك ترقص
الفيصل بضحكه : آلله يخلي آلافلام
نوف بشك : جوهره صح
آبتسم لهآ
بلعت ريقهآ .. وحطت رآسهآ ع صدره
حس فيهآ تضآيقت
الفيصل : نوفتي
نوف : همم
الفيصل : وآللي خلقني .. مَ بقلبي غيرك
وقفت وبعدت نفسهآ عنه .. : آكيد
حط يده ع خدهآ وميل رآسه : تشكين بحبي
نوف هزت رآسهآ بخفه لمى مرت عليهآ ثوآني وهي سآكته : لا
الفيصل آرتآح لمى سمع ردهآ وآبتسآمته كآنت آلدليل
ضمته وتمسكت فيه : آوعدني آنك مَ تخليني
الفيصل ضمهآ : آوعدك مَ يفرق بيننآ آلا آلموت .. بآس رآسهآ
بلعت ريقهآ بخوف لمى قال آلموت
وغمضت عيونهآ بقوه
مسك وجههآ ورفعه له وع محيآه طيف آبتسآمه
توترت من نظرآته وعرفت وش يفكر فيه
بلعت ريقهآ ولاول مره بحيآتهآ
رفعت نفسهآ وبـــــآســـــته


صحت من تعمقهآ بذكريآتهآ
وغمضت عيونهآ
مرت دقآيق وهي تفكر بحآلهم
لحد مَ آستسلمت للنوم ونآمت بمكآنهآ




مرر يده ع ذقنه بشرود
ولف وجهه لهآ
آم فهد : سآعه آكلمك وآنت
فهد بمقآطعه : المعذره يمه كنت شآرد
آم فهد : عسى مَ شر يمه بوش شآرد
تنهد ووقف : باللي فوق شآرد
وقفت : هونهآ تهون يمه
فهد بآنفعآل : شلون آهونهآ يمه وهي من آمس مَ آكلت
جننتني مدري شلون آغصبهآ
تنهدت : خلنآ نروح آللحين يمكن آذآ شآفتهم يطيب خآطرهآ
فهد : لا يمه تكفين آنآ ثنتين مقدر < ندى وآمه >
آم فهد : هه تبي آلنآس تأكل وجهي
فهد : يمه آلله يخليك لي آلنآس مو فآضيه تشره آللي فيهم كآفي
آم فهد : ولو لازم آروح وآزورهآ
فهد : من قآل آنه فيه زيآره مسموحه
آم فهد : آلله يخليك يَ وليدي لاتردني
فهد بتنهيده : طيب آمرنآ لله .. آلبسي وآنآ بروح آشوفهآ

طلع من آلصآله وصعد لفوق

مَ قدرت تتحمل آلالم .. نزلت للارض
وجلست . غمضت عيونهآ بكل قوتهآ
ويدينهآ ع بطنهآ
ركض لهآ لمى شآفهآ بهـ آلمنظر
ندى حطت يدهآ ع يده وبآلم : لاتخآف مَ فيني شيء
فهد : تعآلي .. شآلهآ ومددهآ ع آلسرير
ندى : وآلله آنآ بخير .. يله خلنآ نمشي
طير عيونه فيهآ
حآولت تنزل من السرير وصرخ عليهآ : نــــــدى
رفعت عيونهآ له وبعبره : وش سويت
فهد : آلله يخليك آرحميني ترى بموت من خوفي
ندى تأففت : فهد وآلله مآلي نفس آنآقشك بنفس آلموضوع
فهد وقف وبحده : آللحين بتقومين وتجهزين
وقفت ويدهآ ع بطنهآ .وبآلم كبير : آنآ جآهزه
فهد : زين آجل يله آمشي
ندى : وخآلتي بتجي معنآ
فهد : وآمي ليه تجي
ندى : هي قالت لي آنهآ
فهد بمقاطعه : حنآ بنروح لدكتورتك
ندى : هآآآه
فهد : آيه يله خلصي
ندى : لا
فهد : قلت لك آمشي
ندى : لا .. آنآ بروح لجنآ
فهد : طيب بنشوف كلام من يمشي

فتح آلكبت وطلع عبآتهآ .. مدهآ لهآ : آلبسي
ندى غطت وجههآ بيدينهآ وبصوت مخنوق : آنت ليه تسوي كذآ
قلت لك آنآ بخير
فهد : وقفي زين آذآ آنتي بخير
تنهدت وجلست ع حآفه آلسرير
فهد : شفتي آنك مو قآدره حتى توقفين
ندى : خلاص بروح وآلله بروح بس آول آشوف جنآ
فهد : لاجنآ تتطمنتي عليهآ بالتلفون وآللحين دوري آتطمن عليك
ندى : آهئئئ آهئئئ فهد آلله يخليك حس فيني
فهد : آنتي حسي فيني .. ليلك كله قضيتيه بكآء
وتظنين آني مو حآس بشيء
ندى : آنآ مَ كنت آبكي لاني متوجعه
فهد : لاتكذبين علي
قوت نفسهآ ووقفت .. آخذت آلعبآيه منه ولبستهآ
فهد مشى للبآب: يله
ندى لفت وجههآ له : مَ رآح آروح معك
فهد : يعني لازم آشيلك
ندى : فهد لاتغصبني .. آنحنت ع نفسهآ وتأوهت لمى زآد آلمهآ
آسرع لهآ وسندهآ وبخوف كبير : ندى
تمسكت فيه وغمضت عيونهآ بكل قوتهآ
شآلهآ وبلع ريقه لمى بكت





تعلقت عيونهآ بجوآلهآ آللي من آلصبآح
يدق ..
قفلته ونزلته ع الكرسي جنبهآ
سندت رآسهآ ع كتف آمهآ
حسنآء بهمس : زيون
آلزين : آنآ بخير يمه لاتخآفين
آلمتهآ نبره بنتهآ آلحزينه .. تنهدت بخفه
ولفت وجههآ لابوهآ : يبه متى بنشوفهآ
آبوآلوليد : معليه يَ بوك آصبري

[ عبدالعزيز ]

بعد عيونه عن آبوه بعد مَ شده خوفه عليهآ
نزل عيونه للارض بشرود
يَ ترى يبه بتتغير معآملتك لهآ بعد آلحآدث
وآلا بتظل على حآلك
آآآه مو مهم .. آلمهم آنهآ تتعآفى وتطلع من هنآ



لف وجهه له : وش تبي فيه
آلوليد : لازم يتعآقب
آلفيصل : آبوعبدالعزيز صآحي آنت
آلوليد : قصر صوتك
الفيصل : آكيد بقصره لانه كل آللي قلته غلط
آلوليد : آنت آطلع منهآ ومَ عليك
آلفيصل : يَ خوي آسمعني وطيعني آلخبر نزل وآلكل عرف
آلوليد بمقآطعه : من سمح له ينزل آلخبر
آلفيصل : آبي آفهم وش بتستفيد من معآقبته خلاص خله
آللي صآر صآر
آلوليد : آلحقير سوآ لنآ آزعآج وربكه مآلهآ دآعي
شوف آلنآس جآيتنآ من كل صوب هذآ غير آمهآ آللي كآنت منهآره
آلفيصل : قول آمهآ وآختصر ع نفسك آلطريق
آلوليد آشآح وجهه عنه
آلفيصل حط يده ع فخذه : لا تظن آنك غآمض ومحد يقدر يكشفك
وقف ومشى لابوه

[ آلوليد ]

آآآه وآنآ وش آللي كسرني غيرهآ
< بلع ريقه بصعوبه ونزل رآسه لمستوى آصآبعه>
يَ ترى بعد كل هآلعمر آللي مضى حسيتي بقيمه آللي سويتيه
فينآ يَ وفآء
< رفع عيونه لعبدالعزيز آللي قآعد لوحده
ووآضح عليه آلتعب >
عيآلنآ كبروآ ومَ عآدوآ صغروآ
< نزل رآسه >
آنآ وآنتي ضعنآ وضيعنآهم معنآ




دخلت آلغرفه آلسودآء بكل مَ فيهآ من آثآث وديكور
دآرت عيونهآ فيهآ بتعجب
وين هي ومن جآبهآ هنآ
مو عآرفه
تألمت لمى مشت ومع ذلك كملت طريقهآ
لهم لمى شآفته وآقف عند آلنآفذه آلكبيره
آبتسمت بحب كبير : وينكم تعبت وآنآ آدوركم
مَ رد عليهآ .. تعجبت سكوته
قربت منه ووقفت ورآه : حبيبي
آبتسم لهآ مشآري آللي كآن شآيله آلفيصل
مدت يدهآ له ومسكت يده : ميشو ..
آختفت آبتسآمتهآ لمى فك يدهآ مشآري
وتمسك بآبوه
نوف بخوف : وش فيه
لف ومشى للبآب
نوف بعبره : آلفيصل
مَ رد عليهآ وطلع من آلغرفه
نزلت عيونهآ لرجولهآ بذهول مؤلم لمى عجزت تتحرك
صرخت ومسكت رآسهآ
رجعت تحآول تتحرك بكل قوتهآ
وللمره آلثآنيه عجزت
حطت يدينهآ ع رقبتهآ لمى نآدتهم ومَ طلع لهآ صوت
صرخت بكل مَ فيهآ من قوه
ومحد سمعهآ .. لانه بالاسآس مَ كآن لهآ صوت

صرخت وصحت من كآبوسهآ
جلست وعيونهآ متعلقه ع رجولهآ
بلعت ريقهآ وحركتهآ
آرتفع صدرهآ وآنخفض بشكل مخيف
رفعت يدهآ لجبينهآ ومسحت آلعرق
نوف بهمس : آعوذ بالله من الشيطآن آلرجيم
اعوذ بالله .. آخذت لهآ نفس
ولفت وجههآ بسرعه لمى سمعت صوته
مشآري : مآمآ
آبتسمت برآحه لمى شآفته وآقف وبيده جوآلهآ
فتحت يدينها وركض لهآ
رفعته وضمته لصدرهآ
بلعت ريقهآ لمى تذكرت حلمهآ آلمخيف ..
مسحت ع شعره وبآست يده : آلله لايحرمني منك
يَ روحي
مد لهآ آلجوآل وزآدت آبتسآمتهآ
مشآري : خوديه < خوذيه >
بآسته ع خدوده : خله معك
زعل وبعصبيه : خووديه
آخذته منه وطلعت له صدرهآ
آبتسم وهو يرضع لمى مررت يدهآ ع رجله
آبتسمت بخفه لمى شآفت آبتسآمته
وشردت

[ نوف ]

وش هآلكآبوس يَ ربي
آآآه وش يعني < رفعت عيونهآ وبلعت ريقهآ >
هذآ آكيد حديث نفس آيه آكيد
مو آنآ صآيره من كل شيء آوسوس
آآآه يَ ربي لاتبعدني عنهم
ولاتحرمني منهم



خآرج حدود بلادي
[ سويسرـآ ]

تعلقت عيونهآ بيدهآ لمى مسكهآ
وهمس : تذكرين
آبتسمت بخفه لمى عرفت وش يقصد
ورفعت له رآسهآ
زآدت آبتسآمته : كنتي مَ تفكين يدي
وآذآ تضآيقت منك وحبيت آفك يدي
جوهره بمقآطعه : هههه كنت آقول لك
مَ آكلمك آبد
معآذ : ههههه .. لف وجهه عنهآ لقدآم
آبتسمت بحب ولفت وجههآ لقدآم
تنهد : حلمت كثير وطآل آنتظآري
قآطعته : وبآلنهآيه
وقف مشي ولف وجهه عليهآ : بآلنهآيه كل شيء آنتظرته طلع آحلى من آلحلم
بآس يدهآ آللي بيده وبحب : مَ رآح نفترق هـ آلمره
جوهره : متأكد
معآذ بقوه : آيه متأكد
مشت معه بآقي آلطريق ويدهآ بيده ويدهآ آلثآنيه مآسكته
من عند زنده
ميل رآسه لهآ وآستمع لهآ
جوهره : آحس آني بطير من آلفرحه< تنهدت برآحه >
آحس آني آملك كل شيء ..
معآذ : آتمنى مَ تتغير حيآتنآ وتستمر كذآ
جوهره تنهدت : قصدك مَ تتعكر



دخلت آلصآله : آهلين
آم مطر : هلا بتس
سلمت عليهآ وعلى سعود
مشت لهآ لميآء آللي شآيله مشآري وسلمت عليهآ
نوف : غريبه آول مره تسوونهآ
سعود جلس : يعني نرجع
ضحكت بخفه : لا مَ قصدت
سعود : ههههه آمزح
تنهدت : وين شيوخ
سعود : بالبيت
آم مطر : وش سوت آلبنت يمي
نوف لفت وجههآ لهآ : يقولون فيه تحسن ..
لميآء : يكسر آلخآطر آخوهآ
سعود عقد حوآجبه وحب يغثهآ : وآنتي وش عرفك فيه
نوف : آنآ قلت لهآ عنه
آبتسم لهآ بخفه ونزل عيونه لجوآله
نوف : آجلسي يَ خآلتي
آم مطر : جيبي لي مآء يمتس
نوف : آن شآء الله .. آوني آوني
سعود : وينه آبو مشآري
نوف بتنهيده : مَ رجع للحين هنآك
آوني دخلت : يس مدآم
نوف مشت لهآ : جيبي لمآمآ مآء بسرعه .. عن آذنكم

لميآء جلست ولاعبت مشآري
سعود مد جوآله لمشآري : تعآآل
مشآري لف وجهه له : لا
لميآء : هههههه مَ يحب آلا جوآل آمه
وقفت وطلعت من آلصآله
آم مطر : خف على آختك
سعود : وآنآ وش قلت
آم مطر : لاتنسى يَ سعود هي آلصغيره وآنت آلكبير
سعود تنهد بتعب : آنآ مَ كنت آبي آلا رآحتهآ
آم مطر : خلاص آالموضوع آنتهى
سعود : آشوف آنك آنعديتي
آم مطر : وش تبيني آسوي آروح وآغصبهم بعد مَ تكلمت عمتك
سعود بضيق : لا يَ خآلتي لاتسوين شيء


بالمطبخ
لميآء: يووه
نوف : وش فيك تضآيقتي
لميآء : لو كنت آدري كآن قلت لك إنآ بنجي
نوف : مَ فيه مشكله آلخدم بيطبخونه آللحين
لميآء : طيب خلينآ نطلب من برى
نوف : لا خآلتي مَ تحب وحتى سعود
آففف آنتي ليه هنآ آسآسآ يله روحي وخوذيه معك < ميشو>
شآلت مشآري وبآسته : مآمآ م َتبيك
نوف بضيق : عودتيه ع آلشيل
لميآء بحب : يستآهل آحطه فوق رآسي بعد
نوف ضحكت بخفه
لميآء مشت ورآهآ : فوفو وش فيك
نوف بهدوء : ولا شيء
لميآء : لا فيك .. يله قولي
نوف : مَ فيني شيء يله روحي عني
لميآء : شف
رآحت عنهآ للخدآمه
لميآء بهمس لمشآري : وش فيهآ مآمآ


بالصآله ..

عطت آلخدآمه كأس آلمآء : وين معزبتس
آلخدآمه مَ فهمت
سعود لف وجهه لهآ وضحك
آم مطر : خلاص روحي عني < لفت وجههآ لسعود >
متى بتروح لهم < للزيآره >
سعود : ليه آروح
آم مطر : هه صآدق آنت !!
سعود : آنآ كلمتهم وآنتهى دوري
آم مطر : لا يمك فشله لازم كلنآ نقوم بالوآجب
سعود : لو آنهآ رجآل بروح آزور لكنهآ بنت آروح وش آسوي
آم مطر ضآيقهآ كلامه آلصحيح
لفت وجههآ عنه وبصوت عآلي : يَ بنآآآت

بالبيت
: ليه مَ رحتي معهم
لفت وجههآ عليهآ قبل مَ تصعد الدرج : سآره يرحم آمك بعدي عني
سآره بحقد : ليه خآيفه مني
تأففت منهآ ورجعت آلجوآل لاذنهآ : آيه يمه .. صعدت لغرفتهآ
: وش تبي ذي منتس
شيخه : مَ عليك منهآ شلون آبوي و
آم شيخه بمقآطعه : شيخه لايكون سوت لتس شيء
شيخه : يمه
آم شيخه : آيه آنآ آعرفتس مَ تحبين تقولين وتكتمين
شيخه بتنهيده : آنآ مو صغيره يمه خلاص عآد بلاش خوف
آم شيخه : آذآ مَ خفت عليتس على من بخآف
شيخه : آنآ بخير .. دخلت غرفتهآ وسكرت آلبآب
آم شيخه : طيب ليه مَ رحتي معهم
شيخه مشت للكنبه: حآسه بشويه تعب وحبيت آرتآح
آم شيخه : يَ يمه قلت لتس شغل آلبيت خليه وآرتآحي
شيخه : معليه يمه آنآ حآبه آخدم زوجي
آم شيخه : تخدمينه وآلبيت كله خدم
شيخه بتنهيده : طيب آنآ آبي آخدمه وآريحه بنفسي
آم شيخه : وهو ليه مَ فكر فيتس .. قآل آنهآ بيطلقهآ
وهي للحين نآشبه بحلقتس مثل آلعظم بالبلعوم
شيخه بضيق : يمه
آم شيخه : وش يمه
شيخه : يعني ليه كل مَ كلمتك قلتي نفس آلكلام
خلاص آنآ عآدي عندي آلوضع
آم شيخه : مَ خربه آللي دلعتس آلزآيد له
شيخه حطت يدهآ ع جبينهآ : لاحول ولا قوه آلا بآلله
آم شيخه : مَ دآمتس تقولين آنهآ مَ يطيقهآ ليه مَ يطلقهآ
شيخه : آمهآ مَ تبيهآ تتطلق عرفتي
آم شيخه : وغيره
شيخه بلعت ريقهآ
آم شيخه : هآلسآلفه نعرفهآ فيه غيرهآ عذر
شيخه : يمه آسمحي لي آنآ مَ رآح آهدم بيت آحد
آم شيخه : لاتصيرين خبله
شيخه : لا آنآ بصير خبله آذآ طعتك ..
آم شيخه بحده : شيخه
شيخه: آسفه يمه بس آنآ آخآف آلله ومَ دآمهآ بعيده عني وكآفه شرهآ
بظل مستحمله وصآبره
آم شيخه : وبتطول حآلتس ذي
شيخه : لحد آلله يفرجهآ
آم شيخه تنهدت : رآستس يَآبس مَ فيه فود من الكلام
شيخه : آرتآحي يَ آلغآليه وفكري بآخوآني
آم شيخه : رآحتي يوم آشوفتس مرتآحه
شيخه : وآنآ مرتآحه معه وآلله مرتآحه
آم شيخه : آآآه ودي آصدقتس وآرتآح
شيخه : صدقيني يمه آنآ بخير ونعمه
سعود وخآلتي وآلبنآت مَ فيه مثلهم وآلله حآسه آني قآعده بينكم
يعآملوني بحب وآحترآم .. آنآ وش آبي آكثر من كذآ
وآذآ على سآره آنآ بطنشهآ وبحآول آرضي زوجي
وآسعده وهذآ آللي يهم
بعدت عن آلبآب وكشت عليه

[ سآره ]
قطيعه مهمآ آسوي بتظل لازقه
آووووف وش هـآلنآس آللي آبتلشت فيهم
بآلاول خوآته ثم عمته وخآلته
ولا آللحين طلعت لي آم مطر صغيره
آآآآه .. بس لا آنآ مَ رآح آطلع من هنآ
آلا وآنآ مخربه كل شيء عليكم
صبركم علي كل شيء بوقته حلو
وآنتي آولهم يَ آم نآيف < بسخريه >

مشت لنآحيه آلدرج ونزلت تحت

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 11:41 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعد مده من آلوقت ..
مسك يد آبوه وبلع ريقه بصعوبه بعد مَ شآف دموعه
نزلت بكل جرأهـ
الفيصل بهمس : يبه
نزل عيونه لجنآ آللي فتحت عيونهآ لثوآني ورجعت
لسبآتهآ ..
تألم وآختنق من منظرهآ
جنآ آلجميله شوههآ آلحآدث
بعد مَ آلقى بجسدهآ ع آلسرير
تنهد وسند آبوه لمى ضغط ع يده
قرب له آلكرسي وقآطعه عبدالعزيز : لا .. آلدكتور يقول
خمس دقآيق بس
آبوآلوليد تعلقت عيونه بعبدالعزيز
لمى تكلم بهدوء
عبدالعزيز خآف يزيد تأثره بنظرآت جده آلآليمه له
نزل عيونه لهآ وكلام آلزين عذبه آكثر

آلزين بذهول : ليه مَ حست فينآ آهئئئئ ليه رجعت نآمت
حسنآء : خلاص حبيبتي
آلزين : آهئئئ آهئئئ جنآ تكفين طيبي بسرعه
آلفيصل : حسنآء
حسنآء عضت ع شفتهآ : يله يمه
آلزين : لا خلوني عندهآ
آبوآلوليد رفع يده آلرآجفه بقوه ومسح ع رآسهآ
وبدآخله : لاتتعبيني يَ بوك وقومي

طلعت حسنآء مع آلزين لمى زآدت حده بكآئهآ
آلفيصل : يله يبه
مشى معه لبآب آلغرفه بصمت
آلفيصل لف وجهه لعبدالعزيز آللي كآنت عيونه عليهآ
تنهد وفتح آلبآب لابوه ..
ثوآني وفضت عليهم آلغرفه

رفع يدينه ومسح ع وجهه آكثر من مره
رفع رآسه وآخذ له نفس بعيون مغمضه
نزل عيونه لهآ ومسك يدهآ بخفه
كآن منظرهآ وهي طريحه آلفرآش
آكثر من مزعج
لذكريآته آلجميله عنهآ
تنهد ومَ عنده غير آلتنهد حل لمشآعره آلمكبوته
تعب من آلنظر لهآ وهي بهآلمنظر
صوت آلاجهزه آزعج هدوئه آلكآذب



بلع ريقه وبعد عن آلزين بعد مَ آستمع
لهآ وهي تتكلم بآنهيآر عنهآ
وصفهآ لشكلهآ آجبره ع آلتخيل

[ تركي ]

آآآه زين آنهآ مَ مآتت
كآن حآلتهم آسوآ
آففف هذآ وقت خرآبيطك يَ تركي
آلنآس وين وآنت وين
لف وجهه عليهم وآتعبته كآبتهم
يَ حليلك يَ جنآ
طلعتي آغلى وحده فينآ عندهم

قطع شروده شكل عبدالعزيز لمى طلع من آلغرفه
وآسرع مبتعد عنهم
كسر خآطره وحس بضيق شديد ع حآلته
آللي كلهم حآسين فيه مهمآ خبى مشآعره وآلامه

تنهد ولف لابوه لمى نآدآه
تركي : هآه
آبرآهيم بصوت وآطي : خآلتك هنآ
تركي تلفت حوله ع بآله آنه يسأله
آبرآهيم : يَ غبي مو هنآ ..
تركي : آجل وين
آبرآهيم : وآنآ جآي شفت فهد آلظآهر آنهآ تعبآنه
تركي بضيق : يَ حوول
آبرآهيم طير عيونه فيه
تركي : وآلله مشكله يعني نخلص من جنآ تجي خآلتي
حسنآء قربت منهم : وش فيهآ خآلتك
آبرآهيم حط يده ع كتفه بقوه : مَ فيهآ شيء
تركي بلع ريقه
حسنآء : توه تركي يقول
آبرآهيم : يَ بنت آلحلال مَ فيهآ شيء
حسنآء : آبرآهيم بتقول وآلا
آبرآهيم بمقآطعه : بقول .. مسك يدهآ
وقرب وجهه لتركي : خذ آختك وروحوآ آلبيت
زين
تركي : آن شآء الله
مشى آبرآهيم ومعه حسنآء
تركي : يله زيز ..
مسكت يده لمى مدهآ لهآ ومشت معه بتعب



رآقبتهم عيونه لمى رآحوآ .. لف وجهه لابوه
الفيصل : يبه وش رأيك ترجع للبيت
آبوآلوليد : وين آخوك
آلفيصل رفع كتوفه : مدري
آبوآلوليد : آلظآهر آنه مَ تحمل يشوفهآ بهآلشكل
آلفيصل : آآه كلنآ وآلله مَ تحملنآ
آبوآلوليد لف وجهه له : آختك مَ جت آليوم وحتى فهد مآله حس
آلفيصل : آكيد يبيهآ ترتآح تعرف يبه هي حآمل
آبوآلوليد تنهد : يمكن
آلفيصل : آخليهم يجهزون لك آلسيآره !!
آبوآلوليد هز رآسه بآيه
طلع جوآله وكلم آلسوآق آلخآص بآبوهـ
آبوآلوليد وقف وتسند ع عصآه بعد لحظآت : دور عليه
وطمني < يقصد آلوليد >
آلفيصل مشى ورآهـ: آن شآء الله .. يبه تكفى لاتضآيق نفسك
جنآ بتطيب آن شآء الله
آبوآلوليد وقف ولف عليه : آلله يسمع منك

مشى معه عشآن يوصله للسيآره
آبوآلوليد : خلك آنآ آدل آلطريق
آلفيصل : آللي تشوفه

وقف ورآقبه لمى دخل آلمصعد
تنهد بقوه لمى آختفى عنه
لف ع ورى
وتضآيق لمى مَ شآفهم < عبدالعزيز وآبوه >

مشى للكرسي ووقف فجأه لمى
مسكته ووقفته
بنص آلممر



بغير مكآن بالمستشفى ..
وقف مشي لمى شآف آبوه
جآلس بشرود
ع آلكرسي وآلنآس تمر من جنبه بآزعآجهآ آلمعتآد عليه
تعلقت عيونه فيه وتذكر لمى طلع بعد لحظآت من رؤيتهآ
تنهد وهز رآسه بخفه
مشى له ووقف قدآمه وبكل هدوء : يبه
رفع رآسه ببطء لمى شآفه قدآمه
عبدالعزيز : ليه جآلس هنآ
آلوليد بعفويه : آبي آرتآح
عبدالعزيز عقد حوآجبه : من وش تبي ترتآح
آلوليد وقف : خلنآ نكلم آلدكتور
عبدالعزيز : كلمته قبل شوي وطمني عليهآ
آلوليد : يعني مآَ فيه دآعي آسفرهآ
عبدالعزيز : لا مآله دآعي وحآلتهآ آلحمدلله تتحسنت لاتخآف



طير عيونه فيهآ لمى نزلت آلغطآ عن وجههآ
آلفيصل صر ع ضروسه : مجنونه آنتي
آبتسمت بوجهه : آيه مجنونه
مسكهآ مع زندهآ وسحبهآ معه
تأوهت من مسكته آلقويه : فكني
آلفيصل وعيونه ع آلمصعد : غطي وجهك لاتفضحيني
دخلوآ آلمصعد وتسكر عليهم آلبآب
ضغط آلزر وتوقف آلمصعد
ضحكت بخفه : حلوه آلحركه
آلفيصل مشى لهآ وعيونه يتطآير منهآ آلشرآر
سكتت بخوف ورجعت لورى لمى تذكرت عصبيته
آلمخيفـــــــه
الفيصل قرب وجهه لهآ وحط يدينه آلمرآيه
وبهآلحركه حآصرهآ : وش تبين مني
آخفت خوفهآ منه : آنت تعرف وش آبي
ضحك بسخريه : آلظآهر آنك تحبين آلاحلام يَ ريهآم
ريهآم : مَ آتذكر آنك بخيل آو آنهآ صفه جديده آكتسبتهآ بعد آلزوآج
الفيصل : وش معنى آنآ .. ليه مَ تروحين للي كنتي معهم قبلي
بلعت ريقهآ : تقدر تقول آني سحبت آلورقه وكآن فيهآ آسمك
آلفيصل : كذآ يعني .. لعبه آلسآلفه
ريهآم بجديه : عطني آلفلوس يَ آلفيصل
الفيصل : آلزمن خلاك تشحذين حلو تغيرك آلصرآحه
ريهآم : يعني آفهم آنك تبي تطول آلسالفه
الفيصل : بعدي عني يَ ريهآم آحسن لك
ريهآم بسخريه : وآذآ مَ بعدت
آشر عليهآ بآصبعه بعصبيه : آنتي مَ تعرفيني ولاتعرفين وش آقدر آسوي
ريهآم بتحدي : حتى آنت مَ تعرفني
آلفيصل : ترى بتندمين
ريهآم : حول آلفلوس ع آلحسآب قبل آنت مَ تندم
آلفيصل : وش قلتي تكفين عيدي مَ سمعت
ريهآم رفعت رآسهآ : قلت حول آلفلوس وآلا
مسك عبآتهآ بتقزز مع كتفهآ : آنتي تهدديني
دفته عنهآ : آيه آنآ
آلفيصل مشى لهآ ببطء : تؤ تؤ لا مو كذآ رآح يمشي آلموضوع
آنتي يَ حلوه بتجيبين لي كل آللي عندك من صور
وآلذي منه وانا بتركك بحآلك
ريهآم : تحلم آجيب لك شيء .. بآلآول عطني
آلفيصل بمقآطعه : آجل آنتظري عقآبي حتى آهلك
بيكون لهم نصيب ويمكن آبدأ فيهم .. آيه صح وش آخبآر آخوك
للحين يده ثقيله
ريهآم : لا مَ رآح تسوي لهم شيء
الفيصل ببرود : ليه .. مقدر !!!
ريهآم : عشآن زوجتك مَ تعرف بمآضيك مَ رآح تسوي
آلفيصل رفع كتوفه وبنفس آلبرود : آعلى مَ بخليك آركبيه
ريهآم : لاتظن آني بخآف منك
نزل وجهه لهآ : قلت لك آعلى مَ بخيلك آركبيه
بس لاتنسين كل شيء له ثمن
ريهآم : معك حق كل شيء له ثمن
دفته عنهآ .. وضغطت الزر
الفيصل : فكري زين يَ ريهآم
آنفتح لهآ آلبآب : خلص وقت آلتفكير .. طلعت

تأفف ومَ قدر يخفي توتره
تحديهآ له كآن غريب




بموآقف آلسيآرآت آلخآصه بالمستشفى

: آهئئئئ مَ قدرت آهئئئ مَ قدرت
بحنيه : خلاص رورو وش بتسوين يعني آكثر من كذآ
ريهآم وقفت بكآء : تبيني آشوفه يموت قدآمي وآسكت
تنهدت : هذآ آلطريق مَ ورآه آلا آلوجع
وآلا نسيتي
آشرت للتآكسي ووقف قدآمهآ : وآللي تعود ع آلوجع وش يسوي
آآآه شوفيه يمكن يبي شيء او يوجعه شيء
: ليه بتتأخرين ..؟
ريهآم ركبت : لا مسآفه آلطريق وآكون عندك
: طيب .. مع آلسلامه
نزلت آلجوآل وبلعت ريقهآ بصعوبه
لفت وجههآ ع آلنآفذه بعد مَ قالت له عن وجهتهآ

[ ريهآم ]

آنآ آلغبيه مَ عرفت آلعبهآ زين
آآآه وش سويتي يَ ريهآم
هذآ مو وقت آخطآء
آففففف ليه كل شيء ضدي
مسكت رآسهآ بيأس



سآعدتهآ تتمدد بضيق من كلامهآ
غطتهآ وبعصبيه بعد مَ نفذ صبرهآ
حسنآء : نـــــدى
لفت وجههآ لهآ : بعد حتى آنتي
حسنآء : رفعتي ضغطي مَ عندك غير بطلع وبطلع
يَ مآمآ آنتي حآمل لازم تسمعين كلام آلدكتور وتطبقينه
ندى بآصرآر : آنآ مَ فيني شيء
حسنآء : متأكده مَ فيك شيء
ندى : آيه .. لاتقعدين تحنين علي مثله < فهد >
حسنآء : آنآ مستغربه هو شلون صآبر عليك
مدلعه ومَ تسمعين آلكلام
ندى : آنآ آعرف مصلحتي ومو محتآجه آحد يعلمني
حسنآء : حلفي ..
ندى : يَ صبر آيوب
حسنآء : مَ دآمك عآرفه مصلحتك على قولتك
يله قومي بس هآه مو آذآ صآر لك شيء قمتي
تبكين وتولولين



خآرج غرفتهآ ..

فهد : لا يَ بو تركي خذهآ معك< حسنآء > آنآ بقعد عندهآ
آبرآهيم بتنهيده : وليه آلموضوع بكيفي
آللحين آلقعده هنآ حلت لهآ اكثر
فهد هز رآسه بضيق : وآلله هـ آلحريم مَ يجي منهم آلآ عوآر آلرآس
آبرآهيم ضحك بخفه : توك مَ شفت شيء
فهد : آنآ بروح آشوفهم تجي معي
< آلوليد + الفيصل + عبدالعزيز >
آبرآهيم : يله ..

طلعت من الغرفه ونآدت عليه : آبرآهيم
خآف لمى سمع نبره صوتهآ ولف عليهآ
فهد : وش فيه .. آسرع لغرفه ندى
آبرآهيم : ندى فيهآ شيء
حسنآء : لا .. زيون من رجعنآ تبكي وآللحين قآفله على نفسهآ
آخآف تسوي بنفسهآ شيء تكفى خلنآ نرجع تكفى
مسك يدهآ وبنفس آلخوف : يله آجل آمشي



تنهد برآحه وبآس خدهآ لمى شآفهآ بخير
ندى : متى آشوفهآ
فهد آبتسم بخفه : بروح آنآ آللحين وآسأل عبدآلعـ
لفت وجههآ له بسرعه : آنت وعدتني يَ فهد
فهد : آدري بس بآلاول لازم اعرف متى موعد آلزيآره
ندى بعبره : كلهم شآفوهآ آلا آنآ
مسح ع شعرهآ وقرب وجهه لهآ : وطمنوك عنهآ صح
ندى بلعت ريقهآ : بس آنآ خاطري بشـ
فهد آعتدل بوقفته : وآنآ عند كلمتي
ندى : طيب بنتظرك
فهد : لاتتحركين لمى آجي زين
ندى هزت رآسهآ بآيه
فهد : يَ حلو آلمطيعين
آبتسمت له بخفه ورآقبته لمى طلع من الغرفه
رجعت رآسهآ وتنهدت بضيق لمى فضت عليهآ آلغرفه
حطت يدينهآ ع بطنهآ
وآلمهآ آسفل بطنهآ
بلعت ريقهآ وقلبت لجنبهآ
سمعت صوت آلبآب لمى تسكر
لفت وجههآ له بفرح

: سلامتك




بالحديقه

رفعت يدهآ وشآفت آلوقت
8 و 50 دقيقه
تعبت وملت من الجلوس
تنهدت ووقفت
لفت وجههآ لمى سمعت ضحكآت مشآري
آللي كآن يلعب مع آلخدآمه
آبتسمت بخفه ورآقبت حركآته
بحب لايوصف
من نظره وحده له تتذكر آبوه على طول
وآلسبب آلشبه آلكبير بينهم
رجعت لحيرتهآ و [ وسآوسهآ ]
مشت بالحديقه آلكبيره وعينهآ ع
آلمسبح من بعيد
مشت له لا آرآديآ بعد
مَ تعمقت بآفكآرهآ
جلست ع آلكرسي وعيونهآ ع آلمآء
آسترجعت كل كلمه سمعتهآ منه
ومعهآ رجعت لهآ تسآؤلاتهآ

[ نوف ]
لا مستحيل تكون جوهره
لو آنهآ جوهره كآن بيوضح عليه
< حطت يدهآ ع فمهآ وهزت رآسهآ بآيه >
كلامه كآن غريب
وش سآلفه آلفلوس ومن آللي بتعرف
آآآآه متى بتقول لي وش آللي مخبيه
وقفت وصدمتهآ حقيقه آنه ممكن تكون بحيآته
آمرأهـ غيرهآ



ندى : آهئئ آلله يخليك آطلع آطلـــــع
طلال : بطلع لاتخآفين
ندى : آطلــــــع < هزت رآسهآ بلا > آنآ مآني نآقصه
طلال : خآيفه يشوفني هنآ
ندى بترجي : الله يخليك روح
طلال : آنتي سعيده معه
نندى بقوه رفعت رآسهآ : آيييه سعيده معه سعيييده
خلاص آطلـــــع

لف ع ورى وطلع بعد مَ صدمته بكلامهآ

عقد حوآجبهآ لمى شآف طلال قريب من غرفه ندى
مَ آهتم لانه ببسآطه دكتور ويمكن يكون طلع من آلغرفه
آللي جنبهآ ..
فتح آلبآب ودخل
فهد : ندى
ندى : آهئئئئئئ
فهد : وش فيك وش يوجعك
ندى : آهئئئئئئ
فهد بربكه وخوف : توني تآركك مَ فيك شيء
ندى : آآآآآآآهـ



بعـــــد شهر

آبتسم بحب لمى شآفهآ جآيه
بآدلته آلابتسآمه وجلست
نزل عيونه لحفيدته آلجديدهـ : يَ زين بنتك يَ ندى
ودي آكلهآ بس من وين مدري
ندى : هههههه يبه
عبدالعزيز : زعلت آم آلعنود
جنآ : يَ شينهآ آسمآئكم كلهآ آلـ .. آلـ
عبدالعزيز : هههههه ودك وآلله زيهم
جنآ : لا وع مشوآر
آبوآلوليد : شلونهآ رجلك يَ بوك
جنآ بآبتسآمه : آلحمدلله لو بس يفكوون آلجبـ
عبدالعزيز بمقآطعه عصب عليهآ : وين يفكونه
جنآ : آمزح
عبدالعزيز : مَ بقى شيء تحملي
جنآ : طيب بتحمل .. ممكن تقوم آمي تنتظرنآ
عبدالعزيز رفع يده : آيه وآلله تأخرنآ
آبوآلوليد : سلموآ عليهآ
ندى : جنآ آنتي للحين تعبآنه آجلسي وخليهآ هي تجي
جنآ : آنآ بخير
ندى : خلوهآ تجي وش فيهآ يعني آذآ جت
عبدالعزيز : زوجهآ يَ عمتي مَ
ندى بمقآطعه : آيه خلاص فهمت لاتكمل
بدت آلعنود آلصغيره تبكي
ندى وقفت : هآتهآ يبه
آبوآلوليد : خليهآ
ندى : هههه يعني آنت بترضعهآ
آبوآلوليد : ههههه آيه
ندى : طيب .. طلعت من آلصآله

عبدالعزيز آشر لجده بعد مَ شآف آلفيصل
جآلس بشرود من رجع من المسجد
آبوآلوليد فهم عليه
عبدالعزيز : يله آختي آلعزيزه
جنآ بآبتسآمه : يله .. سآعدهآ تمشي

آبوآلوليد رآقبهآ بحب وهي تمشي متسنده ع آلعكآزه
آلى آلان مو مصدق آنهآ طلعت
وعآيشه بينهم
تنهد برآحه وحمد ربه للمره
بعد آلمليون يمكن

نزل عيونه للعنود : آسكتي يَ بنت
آبو آلمعرس لايسمعك < آبومشآري >
ندى : زوجتهآ ع كيفك يبه
جلست وآخذتهآ منه
آبوآلوليد : ليه من تبينهآ تأخذ
ندى حطت آلرضآعه بفمهآ وسكتت : بنتي مَ تمشي عليهآ هـ آلحركآت ولد خآلك وولد عمك
آبوآلوليد : بكره تجين تترجيني آزوجهآ له < مشآري >
ندى : يعني آللحين هـ آلنزغه آغلى منهآ
آبوآلوليد : هههه كلهم عندي وآحد
ندى : آيه وآضح
آبوآلوليد : بكيفك
ندى : يبه آنآ دلوعتك يعني آلمفروض مَ تغلي آحد آكثر من عيآلي
آبوآلوليد ضحك ونزل عيونه للرضآعه : آللحين
بنتك ليه مَ ترضعينهآ من صدرك
ندى : يبه
آبوآلوليد : ترآ يَ بوك حليبك آنفع لهآ من هذآ آللي تحطينه
ندى وقفت بعد مَ آستحت منه : عن آذنك
مشت عنه
آبوآلوليد : نآموا هنآ آلليله
ضحكت : آن شآء الله

لف عليه لمى وقف : وين بتروح
آلفيصل بهدوء : بطلع
آبوآلوليد : يوم فضى المكآن بتروح .. لا آجلس آبيك
تنهد لمى عرف آلكلام معه وين بيودي : يبه
وقف وتسند ع عصآه .. ضغط على نفسه لمى وصل له
آبوآلوليد : وبعد يبه وش عندك .. لمتى بتظل سآكت
رفع كتوفه ببرود : مَ عندي شيء آقوله
مشى عنه ووقف لمى قال
آبوآلوليد : لاتخليني آروح لبيتهم وآسألهآ بنفسي
بلع ريقه ولف له
آبوآلوليد مشى له : ليه مَ تقول لي يمكن آقدر آسآعدك
هز رآسه بلا : مَ فيه تقدر تسويه
ابوالوليد آبتسم له بخفه : آذآ آنت تحبهآ لاتيأس يَ بوك
هز رآسه بخفه ومشى عنه

تسند ع عصآه بيدينه آلثنتين وعيونه عليه

بالسيآره

: هلا يبه .. لا وآلله حنآ رآيحين لامي
.. آيه عآزمتنآ .. آن شآء الله يوصل
آبتسمت له لمى لف وجهه لهآ
سكر من آبوه
عبدالعزيز : تصدقين آبوي متغير
جنآ آبتسمت بحب : بقووه
عبدالعزيز : ومين آلسبب تتوقعين
جنآ : آللي صدمني ههههههه
عبدالعزيز : آعوذ بالله لاعآد تطرينه
جنآ : آلله لايحرمني منكم بصرآحه آحلى شيء آني عرفت قيمتي
عبدالعزيز : آيه وزآدت آلطلبآت علي
جنآ : يعني مَ آستآهل
عبدالعزيز بمشآعر صآدقه : لا تستآهلين
ضحكت بخفه : خضرآء < آلاشآره >
ضحك : ع بآلي حمرآء
جنآ : ههههه آبد مَ تعرف تمزح
عبدالعزيز : يعني آنتي آللي تعرفين
جنآ : آيه آعرف وبعلمك عشآن بكره مَ تغث بنت آلحلال بجديتك
لف وجهه عليهآ وحوآجبه معقوده : بنت آلحلال !!!!
جنآ : آيه آكيد بنت آلحلال آجل بتظل عزوبي طول عمرك
ضحك بقوه وهـ آلشيء آزعجهآ
جنآ : بدأ
لف عليهآ وبضحكه : آلظآهر زيآرآت عمتي كآنت
مكثفه بهآليومين
جنآ : آيه تمسخر .. بس ترآ على فكره مو بس آنآ
آللي اقوله كلهم مثلي
عبدالعزيز : يصير خير
جنآ : آتمنى آشوفك عريس حرآم يعني
عبدالعزيز : بدري تو آلنآس
جنآ : تو آلنآس !!!
عبدالعزيز : آيه تو آلنآس
جنآ بضيق : ليه وش نآقصك
عبدالعزيز : نآقصني آتطمن عليك
جنآ : يَ سلام ليه آنت بتتزوج وتهآجر
بتسكنون معنآ بنفس آلبيت
حتى جدي بيحط لكم قسم خآص يعني مَ فيه شيء يمنعـ
عبدالعزيز بمقآطعه : آشوفكم مجهزين كل شيء
جنآ : آيه حتى آلعروسه موجوده
آقصد يعني آختآر
عبدالعزيز : هآتي مَ عندك
آبتسمت لمى حست بشويه آمل بموآفقته : وضحى
آو لميآء
عقد حوآجبه : لميآء
جنآ : آيه لميآء آخت نوف .. مرره تهبل و
عبدالعزيز : لا توصفينهآ عندي حرآم
بوزت : طيب .. وش قلت آي وحده
عبدالعزيز : بفكر وآرد لك خبر يمه
كتمت ضحكتهآ ولفت وجههآ لقدآم



دخل عليهآ آلغرفه بعد مَ فضى عليهم آلبيت
آبتسمت له
آبوآلوليد : نآمت !!
ندى : آيه
جلس جنبهآ ع حآفه آلسرير
ندى : يبه ترى حسنآء بتجي
آبوآلوليد : آكيد مَ يحتآج تقولين مَ دآمك هنآ بتجي آلمعزبه
ضحكت ع وصفه : وفهد وخآلتي ووضوح بيجون
آبوالوليد لمى تذكر : آيه نسيت آسألك وش رد عليك فهد
ندى نزلت رآسهآ : يبه بصرآحه وضوح آنخطبت
عقد حوآجبه : آنخطبت
ندى : آيه وآحد من آصدقآء فهد
آبوالوليد : خسآرهـ
ندى بتنهيده : آيه وآلله
آبوآلوليد : يعني هي وآفقت عليه
ندى : يعني تقدر تقول .. آنآ قلت لهآ وش رأيك بعبدالعزيز
بس حسيتهآ متقبله هذآك آكثر
آبوآلوليد : حنآ مَ نبي نغصب آحد وعبدالعزيز آلله يرزقه
ندى : آخت نوف بعد مزيونه
آبوآلوليد : مَ علينآ من آلشكل حنآ نبي وحده متربيه
ندى : آنت وش رآيك بنوف
آبوآلوليد : مَ عليهآ قصور
ندى : و هذي نسختهآ
آبوآلوليد : آلله يكتب مَ فيه آلخيره
ندى : يبه فصول وش فيه شكله مَ يطمن
هز رآسه بلا : آنآ مثلك مدري عن شيء
ندى : وش رأيك آكلمهآ و
آبوآلوليد بمقآطعه : لا خلينآ بعيد آخوك عصبي آخآف تكبر آلمشكله بينهم آكثر
ندى : يعني نسكت
آبوآلوليد : مَ عليك مصيرهآ تنحل



طلعت من المطبخ
ومشت للصآله
وقفت لمى شآفتهم جآلسين جنب بعض وهي ترضع نآيف
آختنقت وتحطمت كل آبتسآمه متبقيه فيهآ
هي آلعآقر .. آلمره آلاولى
هي [ سآره ]
فقدت كل شيء .. شبت آلنآر بضلوعهآ
لمى حست بحلاوه حيآتهم مع بعض
سعآده وفوق هذآ عندهم ولد يجمعهم مع بعض

خآنتهآ دموعهآ وآعلنت آلعصيآن
بسرعه لفت لنآحيه آلدرج
وركضت لمحرآبهآ
آللي مَ تمل منه آبد لانه يمنعهآ ببسآطه
من رؤيه سعآدتهم ..

سعود بتنهيده : آكيد تضآيقت
شيخه نزلت عيونهآ لولدهآ : آلله يعطي كل آنسآن ع قد نيته
آبتسم بخفه : معك حق
وقف : تعآلي آذآ نآم < يقصد للحديقه >
شيخه : قبل لاتروح روح شوفهآ
سعود : مَ رآح تقول شيء آختي وآعرفهآ
شيخه : طيب ع آلاقل حآول يمكن تلين
سعود : بعد آلعشآء آروح
شيخه : سعوود
سعود : زين زين ..
كتمت ضحكتهآ لمى تركهآ وطلع
نزلت عيونهآ لنآيف آللي آليوم كمل آسبوعه آلثآلث
بآسته وزآدت آبتسآمتهآ لمى لامستهآ ريحته
آلنقيه



فتح آلبآب بعد مَ طق آلبآب
كآنت آلغرفه مظلمه
تعلقت عيونه فيهآ وهي مستلقيه ع آلسرير
وموجهه ظهرهآ له
عرف آنه مَ فيه آمل حتى بمنآدآتهآ
طلع وسكر آلبآب
غمضت عيونهآ وآنسآبت دموعهآ آلحآره ع آلمخده
بعد مَ حست بوحده آنفآسهآ بالغرفه
تعدلت بجلستهآ وسندت ظهرهآ
وهي ضآمه رجولهآ لهآ
ظلام آلغرفه ووحدتهآ وجه عيونهآ كـ عآدتهآ آلقديمه
آللي رجعت لهآ وبقوه
للنـــــــآفـــــذهـ
آلنور ع رغم ضعفه آلا آنه كشف آنسيآبيه دموعهآ
ع خدودهآ آلمتألمه من كثر نزف عيونهآ
قلبهآ بعد مَ ذآق معنى آلهدوء وآلسكينه
رجع للخوف ..
ورجع آلخوف لمسكنه آلقديم
تذكرت دبلتهآ آللي مَ نزلتهآ للحين
رفعت يدهآ وتعلقت عيونهآ آلموجوعه
بآصبعهآ
حطت آصآبعهآ عليه عشآن تخفف حمولته
وترمي آلخآتم لكنهآ بآخر لحظه ترآجعت
وخلته بمكآنه
غطت وجههآ وبكت

بحديقه آلبيت
آخذت مشآري من لميآء وحطته بحضنهآ
بالبدآيه حب ينزل بس لمى حطت له آلانشوده
آللي بجوآلهآ ظل قآعد
آم مطر بحب : آلله يرزقك مثله
سمر بآبتسآمه : آمين
هيآء : آمين وآنتي مَ تبين
سمر : ههههه آلله كريم عميمه
لميآء : آلله كريم يمكن هـ آلعنآد آللي برآسك يخف
سمر لفت وجههآ : آنتي آخر وحده تتكلم عن آلعنآد
ضحكت هيآء عليهم وشربت آلعصير
آم مطر آبتسمت لمى شآفت سعود وشيخه
جآيين
جلست جنب هيآء : تعشي معنآ
هيآء : لا يمه مقدر آخليه
سعود : عمتي وهو ليه مَ يجي
لميآء بلعت ريقهآ لمى بدوآ يتكلمون عنه
آخذت مشآري من سمر ووقفت
سمر حست فيهآ وسكتت
سعود نزل جوآله بعد مَ دق عليه : مَ يرد
هيآء تضآيقت بدآخلهآ لانهآ تظن آنه قآصد هـ آلحركه
سمر وقفت : آجلس سعود
جلس بكرسيهآ وبهمس : روحي شوفيهآ
هيآء وقفت : بروح آشوف نوف
سعود : لا عمتي آجلسي سمر رآحت
جلست وتنهدت بضيق ع حآلتهآ
شيخه : يَ عمري عليهآ من جت وهي متغيره
آم مطر تذكرت شكلهآ لمى شآفتهآ تبكي
هيآء : آنت كلمته
سعود : كلمته ويقول مشكله صغيره
شيخه : طيب آنت آخوهآ آلمفروض يقول لك
سعود : عجزت وآنآ آحآول فيهم محد يبي يقول
آم مطر : يَ خوفي آنهآ تتطلق
هيآء : لا آن شآء الله
سعود رفع جوآله لمى دق : هلا وآلله
... هههههه لاعآدي يَ بن آلحلال .. ننتظرك ع آلعشآء
.. آعتذر منه وتعآل .. لا آنآ قلت تجي يعني تجي وآلا تبي آمك تزعل .. ههههه
< لف لشيخه > وش عشآكم
شيخه بهمس : محآشي
سعود : تعآل يَ ولد لايطوفك طآبخين محآشي
ههههههه طيب لاتطول علينآ
ضحكوآ ع كلامه
سكر منه ولف وجهه لعمته : يقول خل فآرس ينقلع
هيآء : هههههههه



بالصآله آللي فوق
نزلت آلزبآدي ع آلطآوله بعد مَ رفض يأكل
ولفت ع سمر : لاتبدين آلله يخليك
سمر : وش آبي فيك
لميآء : آجل وش جآيبك ورآي
سمر : خلينآ نروح لهآ من آليوم قآعده بروحهآ
لميآء لفت وجههآ لنوف لمى فتحت البآب وطلعت من الغرفه
ركض لهآ مشآري وشآلته
سمر : آخيرآ طلعتي من سجنك
لميآء : سمر
سمر مشت لهآ : تعآلي ننزل كلهم بالحديقه حتى عمتي هنآ
نوف نزلت عيونهآ لمشآري لمى ضربهآ : هآه يَ مآمآ ..
مشآري : هآتيه
فهمت عليه ورجعت للدآخل
سمر لحقتهآ للدآخل
نوف رفعت عيونهآ لهآ لمى دخلت
تكتفت وتسندت ع آلتسريحه
نوف نزلت عيونهآ لمشآري آللي رضع منهآ شوي
ومشى عنهآ
وقفت : لميآء
سمر : مَ رآح تنزلين
نوف : سمر آلله يخليك آللي فيني كآفيني روحي عني
سمر : زين برووح .. طلعت من الغرفه ونزلت تحت
لميآء دخلت الغرفه ومدت لهآ آلزبآدي : عجزت فيه آكليه آنتي
نوف آخذته منها : آدري تعبتك معي
لميآء قرصت خدهآ : لاتقولين هـ آلكلام
آبتسمت لهآ بخفه وطلعت تدور مشآري
لميآء نزلت تحت

مسكت مشآري وجلسته بحضنهآ بالغصب
عشآن تأكله
بكى منهآ : بآبآ
نزلته وآبتعد عنهآ
نزلت آللي بيدهآ ورجعت ظهرهآ
وعيونهآ عليه
تنهدت وتعدلت بجلستهآ لمى شآفت عمتهآ
صآعده آلدرج
وقفت ومشت لهآ
سلموآ ع بعض .. مسكت يدهآ ومشوآ
للكنب
نوف : كنت بنزل
هيآء : آلغآلي حنآ نروح له
آبتسمت بوجههآ ونزلت رآسهآ
هيآء مدت يدهآ لذقن نوف ورفعت رآسهآ : وش فيك يمه



طلع من غرفته ومر جنب غرفه آمه
عقد حوآجبه ودخل بسرعه لمى شآف آلخدآمه فآتحه
آلصندوق آلخآص بآغرآضهآ آلثمينه
آخذ آللي بيدهآ وصرخ عليهآ
ركضت لبرى لمى فآجئهآ بوجوده
نزل عيونه للورقه آللي طلعتهآ آلخدآمه من آلظرف
تعجب لمى شآف قدم آلورقه وآلظرف آللي كآن محتويهآ
زآد فضوله آضعآف
فتح آلورقه وبدأ يقرأ آلمكتوب
بعد آلورقه عنه وظل متمسك فيهآ
بلع ريقه وحآول يستوعب آللي قرآه
عجز يركز كل شيء كآن
غير متوقع آو خيآل
آو قصه صآرت لاحد آلاشخآص في قديم آلزمآن
وتنآقلوهآ آلنآس
جلس ع كرسي آلتسريحه ورجع يقرأ
كل كلمه مكتوبه آكثر من مره .. يمكن بالنهآيه
يكتشف آلمزحه
لكن للاسف مَ كآنت مزحه
وطلعت قصه قديمه
بدت تظهر تفآصيلهآ وتبآن



طلع من آلحمآم بعد مَ آخذ له شآور سريع
بعد آلمبآرآه آللي لعبهآ معهم
بآلملعب ..
آرتفع صوت غنآئه بالغرفه
فتح آلكبت وطلع له ملابس
لبس جينز وتي شيرت آبيض
مشى للتسريحه ومشط شعره
فتح آلعطر ورش ع نفسه بكثره
دخلت عليه بلقآفه كعآدتهآ : ووع نشآز .. تكفى لاعآد تغني
لف عليهآ: جت زيتونه
طيرت عيونهآ فيه : زيتونه بعينك
تركي : لاتزعلين ترآهآ حلوه
آلزين : حلوه يَ سوآق جيرآنآ
تركي : عآدي وش فيهآ آذآ آنآ آشبهه ترآ حنآ بالنهآيه عيآل آدم
آلزين : وآآي يَ شين آلتفلسف
تركي : آنآ ليه اضيع وقتي عليك
آلزين آبتسمت بخبث لمى طلع من الغرفه
مشت ورآه وعيونهآ ع آلطآوله
آلقريبه من آلدرج وعليهآ بآقه ورد
وقفت بذهول وفتحت فمهآ لمى نزل
آخذتهآ بعصبيه ولحقته : تريك .. تريييك
لف عليهآ : نسيت آلكآب روحي جيبيه
رمت عليه آلبآقه : ليه آشتغل عندك
نزل آلبآقه : تؤ يله عآد
آنقهرت من بروده وغبآئه : يَ آخي آنت ليه غبي
آقرأ آلكرت
عقد حوآجبه
عصبت وآخذت آلكرت : خذ آقرأ بسرعه
بموت من الفضول
فتحه وآبتسم لمى قرأ آلمكتوب
آلزين بحمآس : هآه وش مكتوب
مده له : قولي لهآ عفوآ
آخذته منه ولمى قرت آلمكتوب : بس .. < كآن مكتوب شكرـآ >
هين آنآ آوريهآ
ضحك : ليه
آلزين بعصبيه : تقول لي وآلله آذآ قريتيه آزعل ومَ آكلمك
تركي بمقآطعه : آذآ قريتيه قبلي قصدهآ
آلزين بجديه : لا وآلله صدق آنت ليه غبي
تركي : هههههه .. لاتنسين قولي لهآ عفوـآ وشكرـآ ع آلورد
طلع من البيت

طلعت جوآلهآ من جيبهآ ودقت عليهآ
لمى مَ ردت عليهآ آرسلت لهآ
[ مثل مَ سويتي فيني بسوي فيك
آتحدآك تعرفين وش قآل .. يله خلينآ نشوف شطآرتك >



ضحكت لمى قرت آلمسج
مَ كآنت حآبه ترد عليهآ بوجودهم عشآن
مَ يحسون باللي سوته
وفآء : وش رأيكم تظلون عندي
نسهر مع بعض و
جنآ بمقآطعه : آلسهر صعب يمه < تقصد شغل عبدالعزيز >
عبدالعزيز : آيه صعب آختبآرآتك مَ بقى عليهآ شيء
جنآ رجعت ظهرهآ : آووف آلنآس معطله وآنآ آختبر
وفآء : ههههه معليه يمه آهم شيء آلصحه وآلعآفيه
عبدالعزيز : يمه متى يخلص آلعشآء
جنآ : آيه وآلله ذبحني آلجوع
وفآء بآبتسآمه : عندي لكم بشآره بالاول
جنآ بآبتسآمه عريضه : وش
وفآء : آنآ خلاص بستقر هنآ
جنآ بفرحه : وآلله
عبدالعزيز عقد حوآجبه : وعمي نآصر .. بينقل شغله يعني
وفآء : لا حنآ آتفقنآ ع آلطلاق
جنآ لفت وجههآ لعبدالعزيز بذهول
عبدالعزيز : طلاق
وفآء بآبتسآمه : آيه
عبدالعزيز : وليه
وفآء : اشوفك مَ آنت فرحآن
عبدالعزيز : آفرح بطلاقك !!!
وفآء بجديه : آنآ برتآح وهو بعد
عبدالعزيز : يعني لحظه لح آنتي قبل مو مرتآحه
جنآ : لحظه لحظه .. يمه صدق بتتطلقين

السآعه 11
سكر آلبآب بعد مَ دخل
دآرت عيونه بالمكآن آللي فضى بعد مَ رآحت
حتى آلخدم وآلسآيق رآحوآ لبيت آبوه
تنهد بضيق شديد
ومشى للصآله
كآن آلمكآن مظلم بشكل موحش
نزل شمآغه ع آلكنبه ومشى للكرسي
آلمنفرد آللي تحب تجلس عليه
جلس عليه وسند رآسه
لف وجهه ع آلنآفذه آلكبيره آلمغطآه
بالستآره
مد يده ورفع آلريموت
دخل آلنور بعد مَ فتح آلستآير

لف وجهه لقدآم وتحديدآ للمكآن
آللي شآفهآ فيه وآقفه
بلع ريقه وطلع جوآله من جيبه لمى
دق بآسم : آبوي
حطه ع آلصآمت وفتحه ع آسمهآ
تنهد ونزل آلجوآل
رجع رفع عيونه لنفس آلمكآن
آنحنى ع نفسه وغطى وجهه


[ قبل آسبوع وع طآوله آلاكل ..
رآقبته وهو يتعشى
بلعت ريقهآ وكتمت رغبتهآ بالتحدث بعد مَ شآفته تعبآن
ومرهق .. نزلت عيونهآ بعد مَ شآفهآ
نزل آلشوكه : متى بشوف آبتسآمتك
وقفت ومسك يدهآ : نوف
نوف : خلني سآكته مَ آبي آسد نفسك بآسئلتي
طلعت من الغرفه
ومشت بآتجآه آلصآله
وقفت لمى شآفت آلخدآمه سكرت آلبآب
وبيدهآ ظرف
مشت لهآ ومدته لهآ : وحده قول لازم مدآم شوف هزآ
آخذت آلظرف آلكبير منهآ ومشت لقدآم خطوتين بعد مَ
رآحت آلخدآمه .. فتحته بالقوه
وطلعت آلصورتين آللي فيه

مشى لهآ ووقف ورآهآ لمى شآفهآ وآقفه
عند آلطآوله
تجمد بمكآنه وآنشل لسآنه لمى شآف
آلصورتين آللي بيدهآ
غمض عيونه بقوه وآنعفست ملامحه
لفت وجههآ له ببطء لمى حست بوجوده
نزل عيونه لمى شآف نظرتهآ له
فتحت فمهآ وبذهول وصدمه : وش هذآ ..
مَ قدر يحط عيينه بعينهآ
صرخت عليه ودفته : رد علي وش هـــــــــذآ
رفع عيونه لهآ بسرعه لمى بكت
هزت رآسهآ برفض
ورمت عليه آلصور
لف وجهه لهآ لمى صعدت فوق بسرعه
نزل عيونه للصور وزآد آستحقآره لنفسه
بعد آللي صآر

مشى نآحيه آلدرج بتردد ..
كيف بيقدر يجآوبهآ .. يهديهآ

بلع ريقه ودخل
آوجعه قلبه عليهآ لمى شآفهآ جآلسه تبكي ع آلكنبه
تقدم لهآ ببطء وتردد شديد : نوف
رفعت يدهآ : مَ آبي آسمع شيء آهئئئ مَ آبي
آشووفك آهئئئئ
وقف قدآمهآ : وآلله مَ خنتك
نوف صرخت بوجهه ووقفت : قلت لك آسكــــــت
خلاص رووووووح
الفيصل : لا .. لازم تعرفين آني
نوف بصوت بآكي : آعرف آيش .. هآه آعرف آيش
< هزت رآسهآ برفض > آنـ ـ ـت .. آنت تسوي كذآ
آلفيصل : انا تغيرت
نوف : تغيـ ـ ــرت !!!!
الفيصل مسكهآ : آيه تغيرت .. وآلله كله مآضي وآنتهى
فكت نفسهآ ودفته عنهآ وبذهول : يعني صدق !!!
رفعت عيونهآ آلمصدومه له
وسكوته كآن مخيب لامآلهآ .. كآن تتمنى يطلع آللي شآفته
كذب لكن آعترآفه بنفسه طعنهآ

تعلقت عيونه بذهول فيهآ لمى شآف قوه صدمتهآ
نوف : وش بيخليني آثق فيك آهئئئئ
رفعت يدهآ وحطتهآ ع جبينهآ وبهمس :
يعني كل شيء كذب وآنـــت .. مَ قدرت تكمل
الفيصل فهم قصدهآ : لا مو كذب .. آنآ مَ تعمدت آسوي فيك شيء
حطت يدينهآ ع خدودهآ ونزلتهم بالتدريج لفمهآ : آهئئئ آهئئئ
لمسهآ وصرخت : لاتلمسني
دخلت غرفه آلملابس ولحقهآ
آلفيصل : وش بتسوين
نوف آخذت آلشنطه وفتحتهآ : آنآ مآلي قعده هنآ ..
خلاص كل شيء آنتهى
مسكهآ ولفهآ له : لا مَ رآح تروحين بتقعدين وبتسمعيني
ضربته ع صدره : بعد عني بعـــــد
الفيصل : نوف وآلله آنآ غير آللي آنتي مفكرته
نوف : لا مَ آنـ ـ ـ ـت غيـ ـ ـر
آهئئئئئ آنآ سمعتك بنفسي
الفيصل : نوف خليني آفهمك .. < سكت لمى شآفهآ تحط ملابسهآ بالشنطه وملابس مشآري >
سكرت آلشنطه ودفته عنهآ لمى حآول يوقفهآ
نوف : قلت لك لاتلمسني
الفيصل : لا تروحين
نوف : آللحين عرفت آهئئ ليه كنت تتهرب مني
ومَ تبي تجآوبني .. هي وحده منهم صح
لانهآ آكيد مو جوهره
نزل عيونه للدموع آلمآليه خدهآ .. ضمهآ
وبترجي : لاتروحين
قوت نفسهآ ودفته عنهآ ]


وقف وآخذ جوآله
مشى لنآحيه آلدرج وتسند ع آلدرآبزين
دخل الغرفه ومشى للسرير
رمى نفسه عليه
وقرب مخدتهآ له .. دفن وجهه فيهآ
وغمض عيونه

بعد نص سآعه وكم دقيقه
رفع نفسه ولف وجهه ع جوآله لمى
شآف نوره .. آخذه وتنهد لمى
شآف آسم خآلد آللي كآن يعرف كل شيء
لان الفيصل قال له عن رجوع ريهآم .. وسمر بعد
اللي كآنت قآيله له كل شيء
عن قصه الفيصل ونوف
الفيصل بهدوء : آلو
خآلد : سلام
الفيصل : وعليكم السلام
خآلد : كيف حآلك
الفيصل : تمآم
خآلد : وينك آنت
آلفيصل : بالبيت
خآلد : طيب آنآ بمرك



\

السآعه 12 وربع

بغرفه آلبنآت ..
تأملتهآ وهي ترضع مشآري
تنهدت ولفت وجههآ للميآء : لموي شيلي آلاكل
لميآء : قولي بتتكلمون ومَ تبوني آسمع
سمر : آيييه
نوف : آصصص بنومه
لميآء تمددت ع آلسرير: قصتكم غريبه
سمر غمزت لهآ
لميآء : طيب بسكت
سمر : نوف لمتى بتظلين على هآلحآل
كلنآ خآيفين عليك .. حتى هو خآيف
جوآلك مَ يهدأ من كثر مَ يدق
خلاص عآد هونيهآ وتهون
نوف : آللي شفته ذكرني باللي صآر ..
[ كآن جآلس بصدر عآري وبحضنه
بنت تبوسه ع خده .. وآلصوره آلثآنيه
كآنت له مع بنتين وآلمسكرآت قدآمهم ]
لاتقولين هونيهآ وتهون
هو كآن مخليني آشوفه ملك
بس خسآره طلع وآحد منـحـ
سمر بمقآطعه : لاتقولين عنه كذآ
لميآء سكتت لانهآ مَ تبي تزيد آلنآر حطب
نوف : آطلعوآ بنآم
سمر : لا هـآلمره مَ رآح تتهربين وبنتكلم
نوف : تبين تتكلمين ؟؟؟
سمر : آللي آرسلت لك آلصور
تبيك تتركينه وشوفي آنتي آللحين وين
نوف : لازم آشكرهآ صرآحه .. هي سوت فيني معروف
سمر : آنتي مجروحه وموعآرفه وش تقولين
نوف : مجروحه !!
سمر : آيه مجروحه .. آنآ خآلد قبلي كآن يعرف كثير بس آللحين
نوف بمقآطعه : لا .. < هزت رآسهآ بلا > آنآ مو زيك
آنآ مَ تعرفت عليه ولا كنت آكلمه
آنآ رحت عشآنك وهو آغتصبني
< ضحكت بسخريه ممزوجه باآلم >
آثآريه طلع متعود وعآدي عنده
لميآء جلست جنبهآ وطبطبت عليهآ
سمر : لاتخربين حيآتك وآرجعي له
نوف : خلاص حيآتي خربت
سمر : آنآ متأكده آنك تحبينه ومَ تبين تبتعدين عنه
لميآء : عطي نفسك وقت .. يمكن مع الوقت
نوف بمقآطعه لكلامهم : آنآ بنآم
سمر تنهدت ووقفت : وهم وش بتقولين لهم < سعود وآم مطر >
نوف رفعت عيونهآ لهآ : آنآ مَ سويت شيء عشآن آبرر لهم
خليه هو يتكلم ويشرح لهم ليه آنآ مَ آبيه
لميآء لفت وجههآ لنوف : نوف .. يمكن هو تغير
سمر : لا مو يمكن آكيد تغير ..
< جلست مقآبلهآ > صدقيني بحيآتي مَ شفته هنآك
ولا حتى مره وحده
لميآء لفت وجههآ لسمر
نوف حطت يدهآ ع يد لميآء وعيونهآ ع مشآري آللي بحضنهآ : طفي آلنور يَ لميآء
لميآء : آن شآء الله .. بآستهآ ع خدهآ
نزلت من السرير وآخذت آلصينيه
سمر : فكري زين يَ نوف
آنتي حيآتك تحسنت مره وحده وكآنت ع يده
لميآء : سمر بس عآد
وقفت لمى تمددت .. مشت للبآب وطلعت بعد لميآء
لميآء بهمس : آلظآهر بتظل ع رآيهآ
سمر : لاتخآفين هو يحبهآ مَ رآح يطلقهآ
لميآء : هـ آلانسآن آكرهه
بعدوآ عن آلبآب
سمر : كرهك خليه لك ..



وقف ورآه : وش بتسوي
لف له : آللي سوته لازم تدفع ثمنه
خآلد : آبو مشآري لاتتهور
لف وجهه لنآفذه : آللي سوته خرب حيآتي
خآلد بلع ريقه : لو آنك عطيتهآ آللي طلبته كآن مَ صآر كذآ
آلفيصل : يعني آنآ آلغلطآن
خآلد : لاطبعآ بس
الفيصل بمقآطعه : بتشوف وش بسوي فيهآ .. بفضحهآ
بخلي سيرتهآ على كل لسآن بس مو قبل مَ آخذ كل آللي عندهآ
خآلد : مجنون آنت .. هذآ عرض نآس
آلفيصل مشى عنه وجلس ع آلكنبه : آنآ آللحين آنجنيت ومَ عآد يهمني شيء
خآلد جلس جنبه : آسمعني زوجتك عطهآ يومين ثلاثه
صدقني بتعرف قيمتك وبترجع
آلفيصل : قبل مَ ترجع بحرق ريهآم وكل من يعرف ريهآم
خآلد تنهد : مَ فيه فآيده من وجودي يعني
الفيصل لف وجهه له : شفت آني مقرود
شـ معنى آنآ ..؟ كآن بآمكآنهآ تروح لك وتهددك
ليه آنآ ليييه
خآلد : آنت بالريآض وسهل آنهآ توصل لك
الفيصل : لا هي حبت تخرب كل آللي آنآ بنيته < لف وجهه له > آنت تعرف كل مآضيك < يقصد سمر >
.. آمآ آنآ .. آففففف <هز رآسه و مسكه >
خآلد : قوم دلني ع آلغرفه بنآم .. يله قووم
وقف ومشى
خآلد وقف ولحقه : آآآآه
الفيصل لف عليه : وش فيك
خآلد حط يده ع صدره : قلبي يوجعني
الفيصل مشى له : وش تقول
خآلد : قلبي يوجعني عليك
ضربه : هذآ وقت مزح
خآلد بضحكه : آيه هذآ وقته .. آقول وين آلمطبخ
آلفيصل : مَ عرفت لك تبي تنآم وآلا تأكل
خآلد : دلني ع آلمطبخ يَ آلبخيل
من آلمغرب مَ آكلت شيء
الفيصل : ههههه < آشر له > آذلف هنآك تلقآه
صعد آلدرج ولف له لمى نآدآه
خآلد : آقول فصيل
الفيصل بضيق : هآه
خآلد : من زمآن مَ نمت لحآلي تنآم معي
الفيصل : آنقلع عني
خآلد : هههههههههه

دخل المطبخ ودق عليهآ بسرعه
ردت عليه وبصوت وآطي : هلا
خآلد : وش صآر
سمر : ولا شيء
خآلد : آفف حتى آنآ عجزت فيه
سمر : مَ يبيهآ ترجع
خآلد : لا طبعآ يبيهآ ترجع .. بس آخآف آنه يسوي بريهآم شيء
سمر : تستآهل من قال لهآ
خآلد بمقآطعه : خلاص عآد صآر آللي صآر ليه نكبر آلمشكله
سمر : يعني نعدي آللي سوته بسهوله قصدك
خآلد : خلاص خلاص بعدين نتكلم
سمر : طيب تصبح على خير
خآلد : وآنتي من آهله يَ آلحب
سمر : هههه
خآلد : آآآه
آبتسمت بقوه وسكرته

لميآء تعدلت بجلستهآ ولفت وجههآ عليهآ
سمر : سوري
لميآء : آنتي وبعدين معك
سمر : خلاص يَ بنت آلحلال نآمي
لميآء : روحي لسريرك وفكيني
سمر : لا تكفين مَ آبي آروح آلغرفه آخآف تطردني < نوف >
لميآء : آجل آخمدي
رجعت تمددت وسحبت آلغطآء
سمر سحبته : ترآ حتى آنآ بتغطى
لميآء : آففففف عطتهآ ظهرهآ
سمر : لموي
لميآء : يَ رب صبرني
سمر ضربتهآ بخفه ع كتفهآ : خلاص نآمي لاتموتين علي
لميآء غمضت عيونهآ
سمر : طيب سولفي معي شوي
لميآء : وش تبين تتكلمين عنه
سمر : عن نوف
لميآء : تصبحين على خير
سمر : آووف منك هذآ بدآل مَ تسآعديني نحل مشكلتهآ
مَ ردت عليهآ
سمر رفعت عيونهآ للسقف

[ سمر ]

الله يستر لايعرف
سعود سبب زعلهآ عليه
آآآه سآعتهآ آكيد بيكبر آلموضوع



دورت ع آلورقه مثل آلمجنونه
لحد مَ تعبت
نست غيآبه آلمفآجئ بعد مَ عزمه سعود ع آلعشآء
من آللي شآفته
آلصندوق مفتوح وآلظرف ع آلرف

جلست ع حآفه آلسرير
من زحمه آفكآرهآ آللي صدمتهآ
دفعه وحده
معقوله يكون قرأ آلمكتوب وعرف
هزت رآسهآ برفض لمى تذكرت خدآمتهآ آلفضوليه
وقفت ونآدت عليهآ للمره آلثآنيه من جت

دخلت آلخدآمه وآلدموع ع خدهآ
بعد آلكلام وآلهوآش آللي سمعته منهآ
بالمره آلاولى
هيآء جرتهآ مع يدهآ للصندوق : وينهآ .. ردي علي وينهآ
آلخدآمه : آهئئئ مآمآ وآلله مَ آعرف
دفتهآ ع آلارض بقسوه غريبه عليهآ : لاتكذبين

لفت وجههآ له ببطء لمى شآفته وآقف عند آلبآب
تعلقت عيونهآ فيه .. نزلت عيونهآ
للورقه آللي بيده وشهقت
مشى لهآ ومدهآ لهآ : تفضلي يمه .. هذي ورقتك
رفعت عيونهآ آلدآمعه له وبهمس : مشعل
فتح يدهآ وحطهآ فيهآ

المخرج /
عمرهآ مَ جت على وقت آلوعد
آلا ذآك آليوم
وعمرهآ مَ بكت ومَ ضحكت
مَ حكت له وآسكتت
مثل ذآك آليوم
كآنت آجمل من خيآله .. كآنت آنضر
كآنت آكثر .. من آمآني عمره آلظآمي حنين
وآختفت .. من كسآهآ آلليل باللون آلحزين
آختفت في آلطريق آللي معه ..
كآنت تجيه ..
كيف درب جمعه معهآ .. خذآهـ
ليتهآ آختآرت سوآه ..
تزرع آلفرقآ ليآليهآ .. عليه ..
وحسآيف ... حسآيــــــف
نهآيه آلبآرت آلثلاثون

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 11:46 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

۩۞۩ 31 ۩۞۩
يَ آللي قويت ع آلهجر متى .. ؟؟ عيني تلمـــح ـك ]]!!
المدخل /
صعب السؤال .. ليه نفترق !!!
صعب آلسؤال .. وين نلتقي
آنتي آلجنوب .. وأنآ آلشمآل
ومَ بيننآ .. بحر .. ورمـــآل
لكن نحب .. وآلله نحب .. وفوق آلخيآل
.. صعب آلسؤال ..
يَ آللي آجمل من كلامي عنك وآقرب من سكوتي
آه يَ طول آلمسآفه بين آحسآسي وصوتي
مَ هو غريب آني آسألك
وآنتي آنآ .. كيف أوصلك
لا مستحيل .. هذآ آلرحـــــيل ..
من يقطع آلصمت آلطويل ويدلني ..

نزلت عيونهآ آلممتلئه بالدموع
ليدهآ بعد مَ مسكهآ وحط فيهآ آلورقه
بلعت ريقهآ وزآدت سرعه تنفسهآ آضعآف
سمعت تنهيدته
مشعل : كنت آظن بلاويهم قضت < ضحك بسخريه >
رمشت وطآحت كل دموعهآ .. رفعت عيونهآ له وهزت
رآسهآ بلا
مشعل : آهآ يعني آفهم آنهآ مَ تعرف !!!
هيآء بصوت مخنوق : مشعل
مشعل : آلله يعينهآ بصرآحه خبر قآتل < آنقلبت نبرته للجديه بعد مَ طآل سكوتهآ > متى بتقولين لهم
هيآء هزت رآسهآ بلا : مو آللحين آهئئئ آلوقت مو منآسب ..
مشعل : من متى تعرفين يمه
مَ ردت عليه وجلست ع آقرب كرسي
نزلت عيونهآ للورقه وحطت يدهآ ع فمهآ
مشعل : يمه من حقي آعرف
رفعت عيونهآ له وبتعب : مشعل
مشعل : وش مشعل !! قولي لي كل شيء
ليه خآلي سوآ كذآ
هيآء : خآلك مآله ذنب
مشعل : مآله ذنب !!!
هيآء وقفت وبحده : آيه مآآآله ذنب
مشعل : يكذب طوول هآلسنين وتقولين مآله ذنب
وش ذنبهآ هآلمسكينه
هيآء بمقآطعه : آخووي ربآهآ زي بنته عمره مَ فرق بينهآ وبين بنآته
كآنت دآيمآ نوف غيرر .. حتى برسآلته
وصآني عليهآ هي بالذآت .. آآهئئئئئ مشعل
لاتقول لاحد .. مو آللحين خله بعدين لمى يجي آلوقت
مشعل : تطمني يمه مَ رآح آقول شيء .. بس يَ ليت تفكرين فيهآ
وتريحينهآ من آللحين لانه آكيد سرك بينكشف
تركهآ وطلع من الغرفه
رفعت نآيف من سريره ولفت ع سعود لمى سمعت صوته
شيخه : آسفه حبيبي صحيتك
آبتسم لهآ بخفه وتعدل بجلسته : من قال آني نمت
شيخه : ليه
سعود : ذبحني التفكير يَ شيخه
شيخه : بوش تفكر
سعود : بنوف
تنهدت ونزلت عيونهآ لنآيف : بكره بنعرف كل شيء
جلست ع آلكنبه عشآن ترضع نآيف

تأملهآ للحظآت طويله وهي تبوس نآيف وتلاعبه بخفه
تعلقت عيونه فيهم بشرود

[ سعود ]

خلاص عآد لمتى بتظل سآكت عنهم
آآه خآلتي معهآ حق
هذي آختي ولازم آتدخل بينهم < بلع ريقه >
آلله يستر آحسآسي يقول آن كبيره آلسآلفه

صحى من شروده ع صوتهآ

سعود : هآه
شيخه : نآم لك كم سآعه قبل آلدوآم
عقدت حوآجبهآ لمى سكت وعيونه عليهآ
تأملته بتعجب لمى نزل من آلسرير ومشى للبآب
شيخه : سعود وين بتروح
طلع من الغرفه وعيونه ع غرفتهآ
وقفت وطلعت من الغرفه .. وبصوت وآطي : سعود
لف عليهآ : لازم آعرف يَ شيخه
مسكت يده وبترجي : تكفى مو آللحين
سعود : ليه مو آللحين
شيخه : بتصحيهآ بس عشآن تسألهآ
سعود : آلشك آكل قلبي .. آبي آفهم وش بينهم
شيخه : سعود تكفى
تنهد : متى يعني
شيخه : بكره رح لهآ وآسألهآ آللي تبي

تأفف ورجع للغرفه
تنهدت ورجعت للغرفه بعده
دخلت وسكرت آلبآب
لف عليهآ : مو تتدخلون آنتم
شيخه : ومن يقدر يتدخل اصلا ..
سعود جلس ع حآفه آلسرير : آففف طآر آلنوم
ضحكت بخفه : معليه حآول



3 فجرـآ

تأفف ورمى آلغطآء عنه
نزل رجوله ع آلارض
وتنهد
رفع عيونه بضيق شديد
تنهد ومشى لبآب آلبلكونه
آبتسم بخفه لمى تذكر وقوفهآ
آلدآئم برى
كآن مَ يعرف آنهآ متضآيقه آلا آذآ شآفهآ
وآقفه برآ
نزل رآسه ولف ع ورى
جلس ع آلكرسي
لمده قصيره .. وقف بعد مَ مل من كل شيء
دخل الغرفه وفتح آلدرج
آخذ آلدفتر وفتحه
آبتسم بقوه لمى عرف آنه دفترهآ
تأمل خطه يدهآ بحب
رجع ع ورى .. جلس ع حآفه آلسرير
وبدأ يقرأ بدون تفكير للمكتوب

مقتطفآت ..


[ مآني عآرفه آذآ حيآتي بتستمر على هآلحآل
مجرد آلتفكير آنهآ ممكن تتغير يقتلني
آلحيآه معه حلووه ..
وحلاوتهآ غريبه
عمري مَ حلمت آني بحبه وبعيش معه
بعد كل آللي صآر
فعلا [ عسى آن تكرهوآ شيئآ وهو خيرُ لكم ] .. ]

[ آليوم عصب علي بدون سبب
سكتت مو لاني خآيفه منه
آنآ بس مَ حبيت آكبر آلموضوع
ولاني آعرف آنه بيجي ويعتذر مني
وآكيد بيقدر يرآضيني ..< ضحك بخفه > وكمل قرآئه ]

[ تعبت من آحلامي كلهآ ..
كل يوم آحلم حلم يخوفني آكثر من آللي قبله
آآآآه متى بحلم حلم حلو ..
لكن مَ يهم .. حيآتي حلوه
مَ رآح تضرني هآلآحلام ]

عقد حوآجببه .. آي آحلام وليه مَ قالت له عنهآ
تنهد لمى تذكر آنهآ آصلا قليله كلام

بدأ يقلب بالصفحآت آلى آن وصل لـ

[ آليوم ميشو قال مآمآ
يآآآآآه آحلى كلمه سمعتهآ بحيآتي
تمنيت لو معي مسجله وسجلتهآ
كلمته حسستني بفرحه لاتوصف
حسيت وكأني ملكت آلدنيآ وكل مَ فيهآ
مَ آبي غير آنه يكون عبد صآلح
وبآر فيني وبآبوه ]

قلب الصفحه وآبتسم بقوه
لمى قرأ آلعنوآن ..
[ آشتقت له .. هذآ ثآني يوم يغيب عني ]
نزل عيونه لبآقي آلكلام ..

آتمنى آكون جريئه معه
بس مقدر مهمآ حآولت بفشل
آنآ عآرفه آنه يحبني .. لكني خآيفه يمل
مني
آنآ طبعي كذآ مَ آعرف آعبر
ومشآعري هي اللي تحكمني ]

سكر آلدفتر ونزله جنبه ع آلسرير
تنهد بآرتيآح
ورجع ظظهره
آبتسم بخفه لمى تذكر خجلهآ منه
مهمآ حآولت بتظل خجوله
[ آلفيصل ]

آستحآله آمل منك .. آآآآآآآه آشتقت لكم



الخآمسه صبآحآ

صحت من شرودهآ آلطويل
لمى آنفتحت آلبوآبه ودخلت سيآرته
مسحت دموعهآ بسرعه وآخذت لهآ نفس عميق
لفت وجههآ له لمى سمعته يكح
مشى لهآ وهو متأكد آنهآ مَ نآمت
كسرت خآطره وحب يريحهآ .. مشى لهآ وبآس رآسهآ : صبحك آلله بالخير
آبتسمت بخفه : صبحك آلله بالنور
بلع ريقه : مَ نمتي !!
تنهدت : من وين بيجيني آلنوم بعد آللي صآر
مشعل بتردد: آسف يمه آدري آني غثيتك بس آنآ كنت مصدوم
عقد حوآجبه لمى شآفهآ تبكي
هيآء رفعت رآسهآ له وبعبره : طوول هآلسنين بعد مآمآت
وآنآ متخبيه عنهم مآبي آشوفهم مو لاني خآيفه منهم
لا آنآ خآيفه من آللي بقلبي < هزت رآسهآ بآلم > كنت آقول حرآم آلبنت صغيره وش ذنبهآ تعرف باللي سووه
كنت آقنع نفسي وآقول خليهآ تكبر شوي يَ هيآء
ولمى كبرت < نوف > قلت لآ مستحيل آرجع لهم آنآ بموت وبدفن هالسر معي ..
آآآآآآه مرت سنين وآنآ كل مآلي آقتنع بهالفكره
لحد مَ شفتهآ وقلبي تعلق فيهآ < مسحت دموعهآ >
آهئئئئئ .. صرت بكل يوم
و بكل لحظه آشوفهآ فيهآ آسأل نفسي متى يَ هيآء ..؟
متى تقولين لهآ .. ؟؟
< نزلت رآسهآ لمى نزل لهآ ومسك يدينهآ >
آذآ قلت لهآ وآلله بتموت
بآس يدهآ : يمه آهدي آكيد بنلقى حل
هيآء : متى .. متى بنلقآه
حس بيأسهآ وعجزهآ : طول عمرك حآفظته بقلبك
خلاص آرتآحي وخليني آفكر عنك
هيآء آبتسمت له بآلم وحطت يدهآ ع خده
مشعل : صدقيني مَ فيه مشكله آلا ولهآ حل
هيآء : ألا هذي عجزت آلقى لهآ حل
مشعل : ربي بيحلهآ آنآ وآثق
هيآء : آآآه آلله يسمع منك
مشعل : ممكن آللحين تقولين لي كل شيء
هيآء : يعني بعد آللي قريته مَ فهمت
مشعل : فهمت بس ودي آسمع منك
هيآء : طيب .. بس بآلاول تفطر
مشعل بآبتسآمه : طيب
وقف ووقفت
هيآء : صح آنت وين كنت
ضحك بخفه : طلعت آمشي مع فآرس
هيآء : يَ حليلكم وش عندكم
مشعل : كنت متضآيق ودقيت عليه .. قال
هيآء بخوف قآططعته: لايكون قلت له
مشعل : آكيد لا .. آصلا وش بقول له
هيآء : يمه مشعل هذي مو سالفه هينه تروح تقولهآ له
آدري آنه صآحبك بس
مشعل : يمه وآلله آدري .. مشى عنهآ للبيت
آبتسمت ولحقته




نزل من السرير بسرعه
لمى سمع صوت آلسيآره
طلع للبلكونه وتنهد لمى شآفه طلع من آلبوآبه
تضآيق ع حآله ..

خآلد : آلله يستر آكيد بيسوي لهآ شيء < ريهآم >
آففففف .. مشى لجوآله
رفعه وآرسل لسمر رسآله : خلك جآهزه بعد سآعه






بالسيآره ..

بلع ريقه ونزل عيونه
لمى سمع كلمآت آغنيه آنآ مصمم
مرر يده ع ذقنه بضيق
وقف عند آلاشآره
وسرح بكلمآت آلاغنيه
فتح فمه بخوف لمى
سمع آلبوري [ آلهرن ع قوله آهل آلكويت ]
حـــرك بسرعه وقصر ع آلصوت

بعد نص سآعه من زحمه آلمرور
وصل ..
رمى آلمفتآح على آلحآرس
ودخل ..

: صبآح آلخير طآل عمرك
الفيصل بجديه : هلا

دخل المصعد وبعد عنه آلموظف آلموجود دآخل
: صبآح آلخير طآل عمرك
: صبآح آلنور

بلع ريقه وبتردد : كيف صحه طويل العمر < آبوآلوليد >
آلفيصل : بخير .. طلع ومشى لمكتبه

دخل ورآه آلسكرتير آلخآص فيه
الفيصل جلس ع كرسيه : هآه وش عندنآ آليوم
: طآل عمرك اليوم عندك غدآء عمل مع الوفد آلانجليزي
الفيصل : وغيره
: آمس آنت حددت آلاجتمآع
الفيصل بمقآطعه : آيه صح نسيت . طيب آجله
: آجله !!!
الفيصل : آييه آجله مَ سمعت
بلع ريقه : متى آحطه آلجدول مـ
الفيصل بمقاطعه : وش يعرفني شوف الجدول وآلوقت آللي آكون فآضي فيه
آجمع الموظفين .. وفهد لازم يكون موجود
: آن شآء الله آللي تشوفه
الفيصل اشر له : تقدر تتفضل




صبآحآ آلسآعه 7
عند آلمرآيه
مرر يده ع خده ونزلهآ بالتدريج للحيته
عدل شمآغه وتعطر
مسك عصآته ومشى للبآب
وهويردد : آللهم صلٍ على نبينآ محمد وعلى آله وصحبه آجميعن
عدد خلقك ورضآ نفسك وزنه عرشك


طلع من آلغرفه ومشى للصآله

آم شوقي : صبآح آلخير يَ بآشآ
لف لهآ وبآبتسآمه : صبآح آلنور
آم شوقي : آلفطآر بالحديقه
آبوآلوليد : مَ كنه حر
آم شوقي : ههههه لا ده لسى آلوقت بدري
آبوآلوليد : طيب .. آلعيآل وينهم

آلوليد : عند آمهم يبه
رفع رآسه نآحيه آلدرج وآبتسم له : بتفطر معي
آلوليد رفع يده :مقدر يبه آتأخر
آبوآلوليد : آمش سآعه مَ رآح تأثر
آلوليد بآبتسآمه : على قولتك .. وش بخسر يعني

طلعت للبكلونه وآبتسمت بقوه لمى شآفتهم بالحديقه
رجعت لدآخل آلغرفه ومشت للتسريحه
رفع رآسه وببحه : صبآح آلخير
لفت وجههآ له : صبآح آلنور حبيبي .. آنآ بنزل لهم
آنت خلك عند عنوده
ضحك ع آوآمرهآ آلزآيده : آن شآء الله عمتي
آبتسمت بقوه ع كلمته .. مشت له
ومسكت وجهه بيدهآ .. بآسته ع خده : فديت آلمطيع
فهد : عيب يَ مرره
ضحكت : آذآ مَ رآح تكمل نومتك تعآل معي
وعنوده بقول للخدآمه تشوفهآ
قلب ع جنبه وبآس آلعنود : لا آنتي آنزلي آنآ بقعد مع بنيتي
ندى : يكون آحسن
فهد : ههههههههههه


بالحديقه ..

الوليد : فصيل وينه
آبوآلوليد تنهد : ببيته
آلوليد : آخوي ذآ آخذ ع آلطلاق
آبوآلوليد : آعوذ بالله وش هآلكلام
آلوليد : آجل وش معنآته آللي بينهم
آبوآلوليد هز رآسه بلا : مدري
الوليد : لف وجهه لندى لمى شآفهآ جآيه بآتجآههم .. آبتسم بوجههآ : صبآح آلنور
آبوآلوليد : آنتم هنآ !!!
ضحكت بخفه .. وبآسته ع رآسه : آيه يبه قلنآ ننآم هنآ
آبوآلوليد : هههه وليه مَ قلتي لي
الوليد : هههههه آجل طولتوآ آمس بالسهره

ندى : هههههه آيه وآلله طولنآ كله من حسنآء


ابوالوليد : ههههه


الوليد : عآد حسنآء سوآلفهآ مَ تخلص



ندى : هههههه
جلست وصبت لهآ عصير
آبوآلوليد : فهد نآيم ؟؟
آلوليد وقف
آبوآلوليد : وين بتروح
آلوليد : تأخرت ولازم آروح
ندى : آنت متى تأخذ آجآزه وتريح نفسك
آبوآلوليد : كآرف نفسه وكأنه فرآش .. يَ بوك آلحلال لك آرتآح
ترآ آلدنيآ مو بس شغل
ندى : مشكلته يبه آنه يحب آلمحآمآه
آبوآلوليد بمزح : ليتني غصبته ع آلتجآره
ندى : ههههههه
آلوليد : قريب بأخذ آلاجآزه .. آرتآحوآ
ندى : ههههه طيب بنشوف


طلعت من الغرفه لمى عرفت من آلخدآمه
آنه تحت يفطر بغرفه آلاكل ..
دخلت غرفه جنآ ووقفت عند آلبآب
وعيونهآ آلمحبه عليهآ
تأملتهآ لوقت طويل
بدون ملل ..
شعورهآ بالرآحه كل مآله يزيد
وآلسبب هم ..
آبتسمت بحب ومشت لهآ .. غطتهآ وبآستهآ
رفعت نفسهآ وتنهدت برآحه
رجعت لورى وطلعت من الغرفه
سكرت آلبآب بشويش
ومشت للدرج
نزلت ودخلت غرفه آلاكل بخفه
حطت يدينهآ ع كتوفه وبآست خده : صبآح آلخير
رفع رآسه لهآ بذهول
سحبت لهآ كرسي وجلست مقآبله
نزلت فنجآن آلقهوه آلخدآمه لهآ ورآحت
وفآء : thank you < شكرآ >
عبدالعزيز بضحكه : صبآح آلنور
وفآء : مآشآء الله عليك مع آنك طولت بالسهره معنآ آمس
آلا آنه سآعتك مضبوطه
عبدالعزيز بآبتسآمه : آشغآلي كثيره وآلاجتمآعآت مَ تتأجل
آبتسمت بحب وفخر بنفس آلوقت
رفع عيونه لهآ وآبتسم لهآ لمى شآفهآ مبتسمه له
آرتبك شوي لانه مو متعود يكون معهآ
لحآلهم
مَ قدرت توقف نظر له .. تأملته
ودققت بملامحه .. تبي تحفظهآ
آكثر .. يمكن تقدر تشوف شيء من مآضيه
آللي عآش معظمه بدونهآ
عبدالعزيز : ليه صحيتي بدري يمه
وفآء : آنآ كذآ آحب آصحى بهالوقت
آبتسمت له : هاه فكرت بكلامنآ
عبدالعزيز : آنآ آشوف مو آللحين
وفآء : ليه مو آللحين
عبدالعزيز بتردد : مدري بس
وفآء بمقاطعه : مو بكيفك آلموضوع خلاص آنتهى
بس آنت حدد آو آيش رأيك آنآ آختآر لك
فيه بنآت كثير آعرفهم
عبدالعزيز وقف : يصير خير .. آخذ مفتآحه ونظآرته
لحقته وتمسكت بذرآعه : بتتغدآ معنآ
عبدالعزيز : بروح آشوف جدي
وفآء فهمت قصده : طيب بنتظرك ع آلعشآء آجل
وصلته للبآب وفتحته له
عبدالعزيز : مع السلامه
وفآء : آنتبه ع نفسك مو تسرع
عبدالعزيز بآبتسآمه : آن شآء الله
رآقبته لمى ركب سيآرته وحرك
دمعت عيونهآ لمى آبتعدت سيآرته
وطلعت من آلبوآبه
بلعت ريقهآ لا آرآديآ وتنهدت
لكن هآلمره مَ كآنت تنهيده آرتيآح

[ وفآء ]

طول عمرك بتظل بعيد عني يَ عبدالعزيز
آآآآه شلون آقدر آشيل عنك هآلحمل آللي آنآ حطيته

تمآلكت نفسهآ وسكرت آلبآب
تكتفت ومشت للصآله
جلست ع آلكرسي وحطت رجل ع رجل
ورجعت ظهرهآ
دآرت عيونهآ بالبيت آلكبير آللي كآن خآلي
لفتره طويله

[ وفآء ]
خلاص بنرجع وبنعيش مع بعض
هآلبيت مَ حيفضى ثآني
آآآه بس شلون آفآتحهم
جدهم آكيد بيرفض وبيعند

نزلت رآسهآ .. وتلومينه يَ وفآء
مو آنتي اللي تركتيهم له ورحتي
آآآآه مَ فيه شيء آتمنآه آكثر من آني آكون معهم للابد

[ عبدالعزيز ]
آبتسم بخفه لمى تذكر كلامهم
تنهد وبدآخله : مَ فيه شيء يمنعني
آنآ مآني عآرف لمتى بأجل ..
آآآه على كثر مَ حنوآ علي بديت آقتنع

طلع جوآله من جيبه ودق على جده


آبوآلوليد بحب : صبحك آلله بالخير
عبدالعزيز : صبحك آلله بالنور يً آلغآلي
آبوآلوليد : سحبتوآ علي يَ عيآل وفآء
عبدالعزيز : هههههه مَ عآش من يسحب عليك
آبوآلوليد : آمزح يَ بوك لاتصدق
عبدالعزيز : عآرف يَ جدي
آبوآلوليد : آفطرت
عبدالعزيز : آلحمدلله وآنت
آبوآلوليد : آيه آفطرت مع آبوك
عبدالعزيز : آخذت دوآك
آبوآلوليد : آخذته لاتخآف
عبدالعزيز : طمنتني
ابوالوليد : شلون جنآ
عبدالعزيز بضحكه : بخير لاتخآف عليهآ
آبوآلوليد : متى بتجون
عبدالعزيز : آنآ جآي ع آلغدآء بس جنآ بتقعد عند آمي
آبوآلوليد : زين يَ بوك بنتظرك ..
عبدالعزيز : مع آلسلامه
ابوالوليد : بحفظ آلله






بالسيآره

تنهدت من طول آلسكوت آللي بينهم
لفت وجههآ عليه: خلودي
لف وجهه لهآ .. آعطآهآ نظره ثم رجع وجه عيونه لقدآم
سمر : مَ رآح تقول شيء
خآلد : مثل آيش
سمر : آفففف لاتصير كذآ .. آنآ بروحي طفشآنه وزهقآنه من آلموضوع
خالد : حتى آنآ
سمر : تصدق خآيفه
خآلد : لاتخآفين هو مستحيل يطلقهآ
سمر : آختي عنيده يَ خآلد وبعدين تبي آلصدق
موقفه جدأ صعب
خآلد وقف ع آلجنب ولف وجهه لهآ : سمر !!
علقت عيونهآ عليه
خآلد : حيآتهم آصلا من آلبدآيه صعبه
وكل شيء كآن يثبت آنهم بيتطلقون بس هم مَ تطلقوآ
سمر : فآهمه وش بتقول .. بس < بلعت ريقهآ >
آختي مَ كآنت تعرف عنه شيء
صح آنه آغتصبهآ و
خآلد بمقآطعه : آلرجآل تغير .. هي مفروض تعرف هآلشيء آكثر وحده
سمر : طيب ليه تعصب علي
خآلد : آفففف آنتي وين وآنآ وين
سمر لفت وجههآ للنآفذه
تنهد وحرك
سمر : كله مني
لف وجهه لهآ بسرعه
سمر : آنآ آلسبب بكل شيء .. نزلت رآسهآ
خآلد : وش هآلكلام
سمر : تظن آني نسيت وكملت حيآتي عآدي < هزت رآسهآ بلا >
آآآآآآآه آنآ مَ آنآم آلا وآنآ غرقآنه بدموعي
كل شيء آنآ آللي بديته .. من البدآيه كنت آنآنيه
وحتى آللحين آبيهآ ترجع بس عشآن مَ يستمر عذآبي
مسك يدهآ لمى بكت : سموره
رفعت رآسهآ له : تعبت وآلله تعبت
خآلد : لاتخآفين حبيبتي صدقيني كل شيء بيتصلح
سمر : متـ ــ ـى .. آهئئئ متى
خآلد : خلاص عآد .. آمسحي دموعك
سمر بعبره : ليتك تحس فيني .. < لفت وجههآ له > تخيل
آنك تعيش سعيد على حسآب غيرك
خآلد : لاتقولين كذآ
سمر : هذآ آلصدق ..

تضآيق آكثر لمى رجعت تبكي
خآلد : آففف ليتني مَ آخذتك
سمر مسحت دموعهآ وبلعت ريقهآ : خلاص سكت
خآلد : فضفضي بس لاتبكين
سمر لفت وجههآ له : متى بنرجع
خآلد بضحكه : آشتقتي لامي
سمر : آيه
خآلد : وآلله
سمر ضربته ع كتفه بخفه : حرآم عليك ترآني مو قآسيه
خآلد بتنهيده : آدري فديت هآلعيون
آبتسمت بقوه : آيه وبعد
خآلد تنهد مره ثآنيه : وتلومني آمي فيك
ضحكت بقوه
خآلد : ههههههههه




دآخل آلبيت ..


بلعت ريقهآ لمى شآفته مستمتع بقرآءه آلاخبآر
فيه موضوع تبي تفآتحه فيه من مده طويله
لكن قوتهآ تخونهآ بكل مره

[ ندى ]

ليه تبين تسألينه .. هو آكيد سآمحك
تصرفآته كلهآ تقول كذآ
< رفعت عيونهآ له >
يَ ربي آبي آرتآح آبي آطوي هآلصفحه
آآآآه آنآ مستحيل آنسى آللي سويته
مستحيل آنسى آني خنت ثقتك يبه

آرتبكت لمى رفع عيونه لهآ : قومي شوفي فهد
وقفت وآبتعدت بسرعه وكأنهآ مَ صدقت يطلب هآلطلب
آبتسم ع سرحآنهآ فيه ورجع يقرأ
وقفت عند آلدرج لمى شآفته نآزل
ندى : صحت
فهد : لا ..
آبتسمت ومشت معه
فهد : صبحك آلله بالخير .. بآس رآسه
آبوآلوليد : صبحك آلله بالنور يَ بوك
جلسوآ ..
آبوآلوليد : خليهم يجيبون له فطور يَ ندى
ندى : آن شآء الله
فهد : لا مآله دآعي
ندى : ليه
فهد : مآني مشتهي آكل آللحين
ندى : بتروح آلشركه وآنت مَ آفطرت
فهد : ههههه وش فيك يعني مَ تعرفيني
آبوآلوليد : خلي آلرجآل يَ ندى
ندى وقفت : برآحته هو مو صغير .. بروح آشوف حبيبه قلبي
آبوآلوليد آبتسم لهآ لمى رآحت .. لف وجهه له :الفيصل صآير عصبي آلوآحد مَ يقدر يسأله
فهد :صدقت يَ عمي
آبوآلوليد بضيق : وشلون آلشغل معكم
فهد : آلحمدلله
ابوالوليد : وآلله آلظآهر آني برجع آدآوم
فهد : هههههه ليه
آبوآلوليد : مَآني مرتآح لشغلكم
فهد : ههههههه لاتخآف يَ عمي آلشغل بالشركه وآلمصنع
زي مَ تركته وآحسن بس
آبوآلوليد : بس وش
فهد قدم جسمه : بصرآحه سآعآت آحس آبو مشآري
متضآيق ومهموم .. يعني مَ عنده حمآس للمشآريع
وآلشغل زي قبل .. مع آنه وآلله مَ يقصر و
آبوآلوليد رفع رآسه وبمقآطعه : فهمت
فهد وقف : آنآ مَ قلت هآلكلام عشآن
آبوآلوليد : لاتخآف يَ بوك آنآ عآرف قصدك .. آصلا كلآمك كله صحيح
فهد بآبتسآمه : طيب آنآ بروح .. تأمرني بشيء
ابوالوليد : آيه لاتنسى آلملفآت آللي طلبتهآ منك
فهد : آن شآء الله آلعصر بيجي آبو هشآم < موظف بالشركه >
وبترآجع معه كل شيء
آبوآلوليد : زين ..

تنهد بضيق لمى رآح فهد

[ آبوآلوليد ]

وآخرتهآ معك يَ آلفيصل





السآعه 4 عصرآ

طلعت من آلحمآم < وآنتم بكرآمه > بعد مَ آخذت لهآ شآور ينعشهآ
دخلت الغرفه ومَ حصلت مشآري
طلعت لغرفه لميآء بسرعه
نوف : لموي وين ميشو
لميآء : ههههه تعآلي نوف شوفي < كآنت جآلسه تلعب بالجهآز >
نوف : آووف آنتي وين وآنآ وين .. طلعت ونزلت تحت بسرعه

نوف : ميشوو .. ميشوو
دخلت آلصآله : خآلتي مَ شفتي مشآري
آم مطر : توه كآن هنآ وجوآلتس معه
نوف : آووف .. مشآآآآري
سمعته يبكي .. بسرعه مشت بآتجآه آلصوت
ودخلت آلمطبخ
نوف بعصبيه : وش سويتي
وقفت ونزلته : مَ سويت له شيء
شآلته وضمته لهآ : لاتلمسينه .. فآهمه
سآره : آعصآبك لاينط فيك عرق
نوف : وآلله آذآ شفتك
سآره بمقآطعه : آيييه خلاص عآد .. من زين ولدك
نوف : ذيل الكلب عمره مَ ينعدل

طآحت عيونهآ ع جوآلهآ آللي ع آلطآوله
آخذته وطلعت

سآره كتمت ضحكتهآ
وبدآخلهآ : سبحآن آلله كأنه يدري باللي بسويه < مشآري >

مسحت ع شعره : خلاص حبيبي .. < بآسته وقلبهآ للحين يوجعهآ
من خوفهآ عليه >

جلست بالصآله وهو بحضنهآ
نوف : آلله يأخذهآ آن شآء الله مدري متى بتبعد عنه
لفت وجههآ لآم مطر : هآه
آم مطر هزت رآسهآ بضيق : سلامتس
نوف : سآمحيني خآلتي مَ سمعتك
آم مطر : يمتس ولدتس لاتدلعينه كذآ بيخترب
نوف بآسته : مَ عندي غيره خليني آدلعه
آم مطر : ههههه آلله يخليه لتس ولابوه
نوف فهمت قصدهآ : آميين
آم مطر : ويردتس لابوه
نوف : هه
آم مطر : قولي آمين
نوف نزلت مشآري ووقفت : تعآل مآمآ



بغرفه شيخه ..

نزلت نآيف : معليه يَ عمري آنآ آدري آنه زودهآ
بس وش نسوي مَ نقدر نغصبه يطلقهآ < تقصد سعود >
شيخه آبتسمت بوجههآ : صدقيني هي مو هآمتني
سمر : ههههه وآلله آنك حبيبه
شيخه : آيه متى بتجيبن وآحد حلو زي آلحلو هذآ
سمر : آن شآء الله آجيب آحلى منه
شيخه : هههههههه يَ رب بنوته
سمر : آيه وآلله عشآن آلبسهآ وآدلعهآ
شيخه جلست ع آلكنبه : هههههههه آمين
سمر مشت لهآ وجلست جنبهآ : مَ رآح تسآفرين لاهلك
شيخه : سعود وعدني متى مَ فضى ودآني
سمر : طيب هم ليه مَ يجون
شيخه: لا صعبه تعرفين هم كثآر
سمر : ههههه مآشآء الله
شيخه : ههههههه
سمر : تصدقين آحلى شيء تكون آلعآئله كبيره
شيخه : آيه وآلله
سمر بتنهيده : آلله يرحم مشآري كآن مسوي لنآ جو وحنآ صغآر
شيخه : هذآك آليوم سعود كآن يتكلم عنه .. حسيته حزيين
سمر : سعود كذآ كتوم .. بس كلنآ نعرف آنه يتمنى آنه عآيش للحين
شيخه : آنتم كلكم خوآت .. مَ عدآ هو يَ حيآتي
سمر لآمستهآ كلمه خوآت هزت رآسهآ بآيه .. وتنهدت
شيخه : آلله يرحمهم
سمر : آميين
شيخه : بس مآشآء الله عليكم كلكم تحبون بعض مو مثل بعض آلاخوآن آلوآحد يأخذ سنه وهو مَ شآف آخوه
سمر ضحكت بخفه : آيه وآلله .. ذكرتيني مره وحده من البنآت تقول
آن آبوهآ طلق آمهآ .. آلمهم آنهآ بحيآتهآ مَ شآفت آخوآنهآ آللي من آبوهآ تخيلتي
شيخه : آعوذ بالله وش هالقلب
سمر : آمهآ مآنعتهآ تزورهم آو حتى تحتك فيهم
شيخه : خلاص تكفين مَ آحب آلقصص آللي كذآ
سمر : ههههههه آثرك خوآفه
شيخه : مو خوف بس مَ آحب آعرف عن هآلقصص شيء
سمروقفت : خآطري آسوي لنآ حلى
شيخه وقفت : يله خلينآ نسحب لميآء وتسآعدنآ
سمر : هههههه تحمست آم نآيف
شيخه : خلينآ ننبسط
سمر : اقول خففي بس ترآك سمنآنه عن آول
شيخه : مَآني مخففه
سمر : يَ آلخبله خففي لاتندمين
شيخه : قصدك سويره .. خليهآ تعدل بشكلهآ لين تصبح آنآ وآثقه بنفسي
سمر : هههههههههه آقول آمشي بس قدآمي




آبتسم بقوه لمى شآفهآ سرحآنه
مشى لهآ بخفه
وبآسهآ ع خدهآ وبهمس : بمن شآرده
ضحكت بخفه : فيك
ضحك وجلس جنبهآ : قولي وآلله
حسنآء : ههههههه
آبرآهيم : صدق بمن سرحآنه
حسنآء تنهدت : فيهم
آبرآهيم : قولي مَ تبين
حسنآء : لا وآلله آبي آسآفر .. بس صعب آتركهم
آبرآهيم : ههههههه حسحس كلهآ آسبوع ورآجعين
حسنآء : مدري آحسهآ مو ضآبطه
آبرآهيم : لاتخليني آتزوج عليك وآخذهآ معي
حسنآء : فيك خير سوهآ
آبرآهيم : ههههههههه .. آسمعي آمي عندهم وبعدين تركي تغير
وبيهتم بآخته وجدته ..
حسنآء : وآبوي
وقف : يَ ليل آنتي تبين تسآفرين وآلا لا
وقفت : خلاص لاتعصب
آبرآهيم : طلعتي روحي
حسنآء :آبرآهيم آفهمني .. هذولي عيآلي وخآلتي وآبوي صعب آرووح آآآه قلبي مو مطآوعني آسآفر وهم هنآ
آبرآهيم : يَ بنت آلحلال هذي آلسفره لنآ
وآلسفره آلجآيه بنأخذهم معنآ وبعدين عمي كلهم عنده
خلينآ نسآفر ونجدد شبآبنآ
حسنآء : رجآء تكلم عن نفسك
آبرآهيم : آآآآه وآفقي تكفين
حسنآء : هههههه طيب
آبرآهيم نزل رآسه لهآ : يعني آحجز
حسنآء : آيه آحجز
آبرآهيم : آيه هذآ هو آلكلام آلسنع ..
حسنآء : هههههه طيب روح آللحين لشغلك ..حنآ مَ صدقنآ ترجع آوضآعنآ تستقر
آبرآهيم حط يده ع عقآله : وآنتي صآدقه ..
حسنآء : خلاص عآد رووح
آبرآهيم : آنآ قآيل مَ آنتي وجه دلع
حسنآء : هه

مشى مبتعد عنهآ بسسرعه ..
كتمت ضحكتهآ لمى شآفته آبتعد
مررت يدهآ ع رقبتهآ
وطآحت عينهآ ع آلتليفون
مشت بسرعه له
رفعت آلسمآعه
آم آبرآهيم : من بتكلمين
رفعت رآسهآ لهآ : بكلم آم شوقي
آم آبرآهيم : ضحكت عليهآ وجلست ع آلكنبه

جيت بسألك يَ آلوقت
جيت وآنآ كلي هموم ... عجزت آدآويهآ
جيتك آبي آسسأل عن صآحبي آللي رحل
عن آللي تركني بعد مَ طلب مني ذآك آلوعد
يَ ترى قدر قلبه يعيش
قدر آنه عني يبتعد
يَ وقت يَ آللي عآيش بيني وبينه
قل لي آني آصبحت بعدهـ .. بلا رووح
بلا . قلب .. حتى بلا عيون
قل له آني قلبت كل ذكريآتي بغيآبه
لين هدني آلتعب ..
يَ وقت ليتك ترجع بس شوي
يمكن آقدر آنآ آطلب منه ذآك آلوعد

[ بقلمي لكن الفيصل استعآرهآ مني ]

عجزت تشيل هآلابيآت من رآسهآ
تنهدت ولفت وجههآ لمشآري آللي كآن يلعب
قدآمهآ بالكوره

[ نوف ]

آدري آنك ندمآن لكن مهمآ كتبت
بظل متذكره
آآآآه بعد مَ شلت كل آلصور السودآء عنك
طلع لي مآضيك ...

صحت من شرودهآ وعلى محيآهآ آبتسآمه لمى مد لهآ مشآري آلكوره وقفت وحبت تلاعبه يمكن تقدر تنسى ..


شيخه طلعت للحديقه .. وبيدهآ آلجوآل
آبتسمت ع نوف لمى كآنت تلحق مشآري
نوف تعدلت بوقفتهآ وآبتسمت لهآ
شيخه مشت لهآ : نوف
نوف بآبتسآمه : هلا
شيخه بتردد : آبو مشآري بيجي
نوف عقدت حوآجبهآ
شيخه : سعود توهـ دآق ويقول ضبطوآ آلقهوه
نوف بربكه : وش يبي
شيخه : مدري ...
نوف : آووف
شيخه : يمكن جآي يشوف ميشو
نوف : آصلا مَ رآح يشوف آلآميشو .. تعآل مآمآ
مشآري : لا
نوف : آفففف هذآ وقته كنت رآيقه ونكد علي

شيخه لفت وجههآ لهآ لمى مشت عنهآ
مشت لمشآري وشآلته .. آبتسمت ع شكله
وبآسته ع خده ..
شيخه : عطني بوسه
بآسهآ وضحكت
دخلت دآخل ونزلته .. سكرت آلبآب
ومشت للصآله
جلست جنب آم مطر ولفت وجههآ لهآ لمى سألتهآ: آيه قلت لهآ
آم مطر : آشوفهآ يوم دخلت مكشره
شيخه بترجي : خآلتي
آم مطر : يعني آسكت ومَ آقول آلحق
شيخه بضحكه : آلمره محتره منه يمكنه غلطآن عليهآ
آم مطر : غلطآن تقول مو تيعشنآ تسذآ
شيخه وقفت : آقوم آشوف آلبنآت آحسن لي
آم مطر : آيه روحي .. آنتن تسذآ مَ يعجبكن آلحق
مسكت سمآعه آلتليفون .. ودقت ع هيآء



آخذت آلسمآعه من آلخدآمه
وجلست : هلا
آم مطر : سلام
هيآء : وعليكم آلسلام وآلرحمه
آم مطر : شلونتس وشلون مشعل
هيآء : آلحمدلله بخير
آم مطر : وينه آمس مَ جآء
هيآء تذكرت آللي صآر : دق عليه وآحد من آصدقآئه سيآرته خربآنه
آم مطر بمقآطعه : طيب بتجين آليوم
هيآء : وآلله آني تعبآنه مَ آتوقع آجي .. ليه وش صآير عندكم
آم مطر : تعبآنه !! وش فيتس
هيآء : آلضغط عندي مرتفع
آم مطر بخوف : يَ سآتر
هيآء : ههههه لاتخآفين بعد شوي بتحسن



بالمطبخ ..

لميآء : هههههه آيه وآلله مسوين زحمه آطلعوآ خلونآ نجلس بالصآله
سمر : هههههه تصدقون سآعآت آحس سآره ودهآ تجي وتذبحنآ
شيخه : ههههههه عآد آنتي مو قآهرك آلا هي
سمر : قآهرتني وبس نآشبه لي هنآ < آشرت ع بلعومهآ >
شيخه ولميآء : ههههههه
نوف تأففت وجلست ع آلكرسي
سمر نزلت رآسهآ لهآ : قومي آلبسي
نوف : سعود وينه ليه هو مَ
شيخه بمقآطعه : يَ بنت آلحلال قلنآ لك يزور وآحد من ربعه بالمستشفى
نوف : آففففف هذآ وقت زيآره
سمر : بيرآضيك يَ حظي
لميآء : آكيد بيجيب لك ورد ههههه
نوف نزلت رآسهآ وبدآخلهآ : سبحآن آلله بسرعه نسوآ < تقصد سبب زعلهآ >
سمر : ههههه عآد آبو مشآري رآعي هآلحركآت
نوف : مَ يحتآج تسوين قهوه < تكلم آلخدآمه >
شيخه : هه آنهبلتي
نوف : هو مَ يشرب هآلوقت
لميآء آبتسمت لسمر
نوف : بروح آلبس ميشو آبرك لي

شيخه لفت وجههآ لسمر : حلاك آحترق
سمر ركضت للفرن ودفت آلخدآمه
لميآء طلعت من المطبخ ..
وصعدت فوق ..
وقفت بذهول لمى شآفت سآره رآفعه ع صوت آلتلفزيون
لميآء : يَ آلهبله قصري آلصوت شوي آلرجآل بيجي وش بيقول
عنآ .. فآتحين ديسكو هنآ
سآره : آذلفي عن وجهي مَ بقى آلا آلفصعونه تجي وتعلمني
طيرت عيونهآ فيهآ : آلفصعونه بتكسر التلفزيون على رآسك آللحين

نوف طلعت من الغرفه : لميآء .. خليهآ بحآلهآ
سآره بخبث : آسمعي كلام آختك آلكبيره يَ حلوه وروحي
لميآء كشت عليهآ : طآح حظك
سآره : مَ يحتآج تقولين حظي طآيح من عرفتكم
لميآء بسخريه : ههههه آجل آلحمدلله .. دخلت غرفه نوف

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المخ, الجنين, الكاتبة, يالله, صبري, سنين, عطري, فادني, ومقطان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية