المنتدى :
الارشيف
ما على الدنيا عتب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرت كثير في اني اكتب روايتي الاولى واول مره اتشجع واخذ قرار نهائي باني اكتبها
هي جاهزه في بالي من سنتين لكن للحين ماكتبتها الحروف بايدكم انتوا راح تخلونها تكمل
روايتي يغلب عليها الواقع وقليل جدا من الخيال ، والخيال اكثر فالاحداث لا الشخصيات
وهي شخصيه كثير بالنسبه لي لاني دخلت فيها جزء من روحي ومن اشخاص غالين على قلبي
ولو اني كنت متردده كثير في ان انزلها فمنتدى ليلاس لانه اكثر منتدى يظم اكبر وابدع الكاتبات
واللي لايمكن كتابتي المتواضعه ان تجاريهم لكن اتمنى من كل قلبي انها تنال اعجابكم
واي نقد منكم اتقبله برحابه صدر
اليكم حبايبي روايتي الاولى
( ماعلى الدنيا عتب ، كل مافيها اماني )
بسم الله الرحمن الرحيم
...
..
البارت الثالث
ما على الدنيا عتب
...
...
نزلت من سيارتها الجديده ((بورش كييان)) مبسوطه حيل وهي اطالع اللي فتح لها
الباب ويبتسم لها والحب باين من عيونه
قال لها : نورتي بيتج يالغاليه
ابتسمت بخجل : النور نورك ماتخيل شقد اشتقت لبيتنا
رد : والبيت وراعي البيت وكل زاويه وركن فيه موب بس اشتاقوا الا ترحمي عليهم من الشوق لخطواتج وطلتج فيه
قالت : بسم الله عليك ياحبيبي لاتقول كذا
ابتسم لها وفي خاطره يقول الحمدلله رجعت تقولي حبيبي الله يديم هالكلمه ويديم رضاها علي
مسك يدها ودخلوا لبيتهم طبعا كان كل شي غير الاثاث والصبغ والورق من غير الورد اللي كان مالي المكان ابتسمت ولمته الله لايحرمني منك حبيبي بس ليه تكلف على عمرك مو كفايه السياره
قال انا لو اقعد طول عمري اجيب واسوي لج ماوفيتج
فخاطرها الحمدلله ياربي دعائي جاب فايده وتغير الله يثبته يارب ولايغيره علي
قال : يالله حبيبتي خل نصعد فوق عندي لج مفاجه
دخلت قسم غرفه النوم وكان مغمض عينها
قال يالله بطليهم
هي افتحت عينها على غفرت نومها اللي ماعرفتها انصدمت من اللي تشوفه
كان حاط فكل ركن وزاويه ومعلق ع السرير calendar كانت الصفحه على شهر 6 شهر زواجهم
وقال لها : انشالله تكون كل ايامنا الجايه مثل ذاك الشهر لان كان احلى شهر فحياتي يوم خذتج ونورتي دنيتي
هي نزلت دموعها ماقدرت تتكلم متفاجه خايفه انها فحلم مو مصدقه قالت بضحك بس مسويه زعلانه : يعني تفاول علي تبيني بس شهر ؟
(ملاحظه الحركه من فلم سويت نوفمبر وهو الفلم المفضل لها وهو كان عارف هالشي وسواه عشانها )
هو يوم شاف الدموع فعينها خاف انها فهمته غلط رد بارتباك وبسرعه : بسم الله عليج ياروح قلبي انتي انا بس كان قصدي اسوي شي تحبينه مثل ما كنتي دايما تقولين ليه ماتبحني وتسوي لي زي الفلم ووو . . قطع كلامه لمتها له وهي تقول حبيبي شفيك كنت امزح معاك بس ههههههه فديتك والله تصدق احس اني في حلم ومابي اصحى منه
رد : عجل ليه يارروحي هالدموع ليه تعورين قلبي فيها وانتي تدرين ماحبها ولا استحمل اشوفها فعيونج
هي : هذي دموع الفرح حبيبي
قال : الله يديم علينا الفرح يارب بس بدون الدموع
قربت منه وقالت : امين
وفلحظه ماحست بالارض قالت وهي تصارخ وبضحك لا ارجوك نزلني ماحب اخاف ارجووك نزلني لا اطيح
هو : انزلج ها راح ارويج الحين شلون تمزحين معاي مره ثانيه وتقعد تترجاه ينزلها وهي تضحك
وهو متجاهلها تماما ماصار يسمع الا صوت ضحتكها اللي يعشقها قلبه ويقلب موازينه . . .
صباح اليوم التالي قامت نوف من النوم وتناظر الغرفه بنعاس وناسيه انها رجعت بيت زوجها قالت فخاطرها الحمدلله يعني ماكنت احلم قامت غسلت وصلت الفجر يوم خلصت تقرا اذكارها مسحت على بطنها وخنقتها العبره متعوده 9 شهور تمسح عليه يارب لك الحمد والشكر على كل حال ورغم كل شعور اكيد اللي صار لي خيره والحمدلله ان زوجي رجع لي احسن من الاول ويارب انك تعوضني خيرا من مافقدت
قامت تدور عليه لقت باقمت ورد رزو بنفجي لونها المفضل قالت فديته للحين متذكر وشافت النوت اللي ع الورد روحي صباح الخير اسمحيلي اضطريت اطلع بدري بس حبيت اقولك اني احبك ابتسمت توها تبي تتصل الا هو يكلم ردت الو :
يامرحبا في ذمتي الله يلعن الدوام اللي خذاني منج الحين اروح استقيل
ضحكت نوف وقالت : فديتك حبيبي الورد يجنن
لا والله مايجنن الا انتي ويا هالضحكه
نوف : ههههههه فديتك والله ..
هو : وبعدين ؟
نوف : خلاص حبيبي بس لايكون بتاخر
رد : لاحبيبتي انشالله بعد الظهر انا عندج لاحاتين انتي نامي وارتاحي وبس
طيب حبيبي باي
قال : نوف
نوف : لبيه
هو : مشتاق لج من الحين
نوف : وانا والله اكثر
سكر الجوال وهو شاق الحلج مستانس ناسي ان فالدوام والشباب يطالعونه
باستغراب وهو ولا همه يحس انه رجع لشهر العسل اللي ماقدر يتهنى فيه
وكان ربي عطاه فرصه ثانيه يعوضها عنه
شال من باله طاري الماضي لانه يكرهه ويكره نفسه فيه ورجع للشغل
نوف للحين فيها النعاس رجعت نامت وماحست الا وتليفونها يرن والدنيا مظلمه ردت ع الفون بصوت مبحوح الو ..
امها : هلا حبيبتي نوف شفيج وقفتي قلبي اكلمج من الصبح ماتردين
نوف : هلا يمه كنت نايمه فديتج كم الساعه
امها : صرنا المغرب قومي البس لايجيج حد وانتي للحين نايمه
نوف كانت منسدحه وفزت : المغرب وانا ماصليت !! طيب يمه بكلمج بعدين
امها سكرت منها وهي تدعي لبنتها الوحيده
يارب لاتحرمني سعادتها
نوف بعد سكرت امها شافت مسج منه : جيت ولقيتج نايمه مثل الملاك ماحبيت اصحيج
رحت لمجلس عمي اذا صحيتي دقي لي واجيج طاير من الشوق
ابتسمت للمسج وماردت عليه قالت خل اجهز واكشخ عقب اكلمه
صلت ولبست الفستان اللي شراه لها فشهر العسل كان لونه وردي غامج يوصل لين تحت الركبه ووكان ماسك ع كتف واحد
وله حزام كان مخصر جسمها كانت مليانه شوي بس يتم جسمها حلو لكن طولها عادي
وكانت قاصه شعرها لين الاكتاف وصابغته اشقر اللي يناسب مع لونها الحنطي وحاطه مكياج خفيف لان ملامحها ناعمها وماتحتاج مكياج وهي اصلا ماتحب تكثر منه خلصت وجات تبي تنزل تشوف ترتيب البيت
وهي تنزل دق جرس الباب قالت : معقوله يكون جا لا كان دخل على طول ، انشالله ماتكون حماتي وانا ماجهزت شي
صعدت لغرفتها وكلمت الشغاله تفتح الباب نوف وهي اطل من فوق شافت وحده شابه طويله ماتعرفها اول مره تشوفها واستغربت ان هالبنت كانت جايبه معاها ورد نوف نزلت تستقبلها البنت يوم شافتها ابتسمت ورحبت كانت بيضا حيل وطويله وشعرها اسود يوصل لين الركبه لكن نوف ماعجبها شكلها كانت واجد متمكيجه اوفر ولابسه قصير حيل لين فوق الركبه وبالنسبه انها ولامره شافتها ماحبت جراتها وقالت فخاطرها شلون تدخل بيت الناس كذا نوف سلمت بيدها وابتسمت مجامله : مرحبا بج الشيخه اسمحيلي ماعرفتج البنت ردت : انتي ماتعرفيني بس انا اعرفك عدل وقلت لازم من واجبي اجي ابارك لك
نوف : تضايقت من نبرتها وقالت مشكوره كلج ذوق بس
ماكملت كلمتها لان جوالها رن اعتذرت وصعدت الا هو يتصل
نوف : هلا حبيبي
هو : صح النوم يا اميره
ردت : صح بدنك من زمان قايمه بس حبيت ارتب كل شي قبل لا اتصل لك
هو : ليش ياروحي انا مابي شي بس ابيج انتي
نوف : فديتك ماسويت شي بس لاتجي عندي وحده الحين
هو باستغراب : وحده ! منهي
نوف بعفويه : ماعرف
هو باستغراب مايل للعصبيه : شلون ماتعرفين ؟
نوف : ماشفت الا هي داشه علي بورد وتقول جيت ابارك لج
وانها تعرفني مادري
هو : وانتي اي حد بيجي ماتعرفينه بدخلينه
نوف : شسوي حبيبي اطردها عيب الحين بنزل بشوفها يمكن من صحبات خواتك او امك وجايه تبارك
هو مارتاح للموضوع ابدا لكن ماحب يكبره :
طيب وكلميني عقب
نوف : انشالله
هو سكر منها وقلبه قارصه مو مرتاح طلع من المجلس وركب سيارته وراح للبيت
نوف وهي نازله اسفه الشيخه تاخرت عليج و .. سكتت وهي تشوف المكان فاضي وين راحت نادت الشغاله وقالت : وين هاي مدام الشغاله ردت انها ماتعرف بس عطتها هالظرف وراحت
نوف مسكت الظرف كان داخله جوال
استغربت وفي شاشته كانت نوته مكتوب عليها
مبروك عليك !!
نوف افتحت الجوال وكان فيه رسايل حب وغرام وعـشق ومكالمات كلها كانت من شخص واحد لكن اكثر منظر كسرها كان صوره اللي فالجوال كانت من ايام شهر العسل نوف رمت الجوال وحست ان الدنيا ادور فيها خلاص
رمت نفسها ع السرير وهي تبكي بقوه وتحس بكهربا شلت جسمها كامل تبكي وقلبها محروق طول هالوقت كان زواجي منه كذبه ماصدق ليه ياربي بعد هذا كله ليه نوف مانتبهت ان الجوال اللي رمته فالصاله طيح ابجوره وانكسرت على البساط ولا حتى حست غير بان حد نزع روحها بعد ماعذبها
هو قرب من بيتهم كل ماله ويحس بضيقه وضاق صدره اكثر واسرع بسيارته يوم شاف الدخان طالع من احد البيوت فالشارع وفجاه سمع نغمه مسج جواله الا يشوف رقم يعرفه عدل كره الرقم وايامه وصاحبه كان مكتوب ( الحين ارتحت يوم حرقت قلبك مثل ماحرقت لي قلبي ) هو خلاص ماعاد يشوف طريقه يوم قرب من البيت وهو يشوف المطافي وصلوا بوصوله نزل من السياره بنص الشارع ويصارخ لا لا نووووووووف مسكوه رجال ياشيخ استهد بالله مافينا نخليك تدخل وهو يشوف رجال الاطفاء مالين المكان ويصرخ باعلى صوته خلوني خلوني احتررق لكن مايحترق قلبي مايحترق قلبي عليها نوف نووووووووووووف خلاص ماعاد قدر يتحمل من كثر ماهو قاوم ايادي الرجال اللي ماسكين عليه
طاح وفقد وعيه ماعاد يحس بشي من كثر الالم
وانتهى البارت الاول من الروايه اتمنى ان تنال رضاكم
وردودكم اللي راح تمشيها روايتي مثل السياره وردكم البنزين فلا تحرمونا منها
(( ملاحظه لا احلل ولا ابيح نقل روايتي او نسخها الى غير منتدى غير ليلاس))
اختكم فالله
( قلب رياني )
التعديل الأخير تم بواسطة أضواء الصباح ; 08-07-12 الساعة 02:14 AM
سبب آخر: ...
|