كاتب الموضوع :
قلبي رياني
المنتدى :
الارشيف
الجزا الثالث
السلام عليكم والرحمه
اشكركم حبايبي ع الرد الحلو والله حمستوني اني اكتب البارت الثالث ويارب اكمل الروايه كلها معاكم
واسمحوا لي اذا تاخرت عليكم فالبارت بس للحين ماقدر احدد مواعيد معينه ليه لين تكثر الردود
وحبيت اشكر حبيبتي زارا اللي ردت علي مرتين تسلمين حبيبتي ولاننحرم من طلتك
اليكم الجزا الثالث
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثالث
يوم عرس ساره في فندق شارتون الدوحه
نوف تدور على باركينق لسيارتها ومن وراها تسمع صوت هرنات وسيارات شباب يصارخون وهي فخاطرها الحمدلله والشكر شكل المعرس وصل
نزلت نوف من السياره وهي واقفه بعيد ماقدرت تدخل من كثر الشباب اللي ع الباب قربت شوي تبي تشوف زوج اختها بفضول حتى ماتعرف اسمه من الضيقه ماشافت البطاقه بس خذت كرت الدعوه وهي تضحك بطنازه والله الدنيا غريبه بنت تحتاج كرت دعوه دخول حق عرست اختها نوف قربت اكثر وشافت شاب طويل ونحيف واجد لونه لا ابيض لا اسمر بين وبين ومسوي سكسوه وشكله مبسوط وهو يدخل الفندق نوف دخلت وارهم وهي تشوف الشباب ملو اللوبي باصوات الضحك نوف متعوده ع الشباب درست معاهم وهذا طبعهم فما اهتمت وهي تمشي رايحه للقاعه سمعت واحد منهم يقول والله شعليك يا فهود خلاص ودعت ايام العزوبيه خلف الله علينا لاتودعنا معاها
نوف وقفت بدون شعور التفت وشافت اللي واقف بثوبه الابيض وبشته الاسود بين ربعه يضحك لتعليقاتهم نفس الضحكه اللي كانت تضحك لتعليقها هي وسوالفها نوف ماستوعبت اللي تشوفه عند البوابه كان ظلام ماشافته عدل لكن حتى لو ماتشوفه تقدر ترسم ملامحه اللي مثبته فعيونها ولا نستها نوف تحس الدنيا تدور حواليها ماعاد تقدر تستحمل خلاص موب مصدقه مصدومه تحس انها بحلم تمشي لسيارتها اول مادخلت فصخت نقابها اللي حست انه يخنقها وهي تسوق وماتشوف شي دمعوعها مضببه على عينها وصلت البيت وراحت لغرفتها ولاكلمت حد بس انسدحت ع السرير في حاله سكون الدنيا كلها بعيونها بيضا ماتشوف شي غير البياض ماتحس بشي وكانها بس تنطر اللحظه اللي بتقوم فيها من النوم ويكون هذا كله حلم قطعت سكونها الشغاله اللي نادتها عشان ابوها يبيها
نوف نزلت تشوف ابوها اللي كان توه راجع من العرس مع حمد وباين عليه معصب شوي
نوف لبيه يبه تبيني
ابوها بعصبيه : ليه ماتردين ع الجوال اكلمج ابيج تدخلين معانا يوم دخلنا لاختج انا واخوانج كنا نبي صوره مع بعض وانتي ماتردين
نوف : يبه انا ماقدرت ادخل العرس رحت ويوم وصلت حسيت بتعب ورجعت
ابوها بعصبيه اكثر : وش التعب اللي فيج انشالله لو انه وحده من ربعج كان ارتزيتي اول وحده وهذي اختج ولا تروحين وش بيقولون الناس عليج
نوف بعضبيه : يقولون اللي يقولونه ماهمني انا ماعندي خوات ولا اعرفها ولاتهمني حتى امي ماعزمنتها لو انها تستحي كان . . ماكملت كلامها لان جاها صفعه خلت خدها يحمر من قوتها نوف كان هالصفعه وعتها واستوعبت انها ماكانت تحلم وانها شافت فهد اللي من شهرين ماتدري عنه وتوها تشوفه اليوم فعرس اختها وهو المعرس نوف ماسمعت ابوها ماصارت تسمع حد ابوها صراخه شل البيت بس هي ماسمعته كان يقول انه ماعرف يربيها وان غرقها بالدلع وخلاها على كيفها لين ماكسرت كلمته لانها ماحضرت العرس هو فداخله حزن لان اول مره يمد يده عليها عمره ماسواها بس الغلط غلط ومثل ماهي بنته ساره بنته قبلها طلع منهم ونوف طاحت من طولها وانفجرت بكا كانها تنطره يطلع عشان اطيح حمد اول مره يعوره قلبه على نوف نزل ع الارض وشلها لكن ماخلته لانها لمته وقعدت تصيح بقهر وبالم كانها طفل فقدت والديها في لحظه وضاعت عنهم كذا كانت نوف كذا كان احساسها يوم لمحت فهد
حمد اول مره نوف تلمه عوره قلبه زياده هو يحسب عشان ابوها ضربها واول مره يعصب عليها كذا ، حمد يبوس راس اخته خلاص نوفي بسج صياح قطعتي قلبي ترا مايسوى هذا كله عشان عرس
نوف تكلم وهي تشهق من الصياح قهرني ياحمد قهرني
كسر قلبي تعرف شلون كسره ماتوقعت ان حد بيشاركني فيه ماتوقعت حد ياخذه مني وانا اللي احبه اكثر من روحي
ليه يسوي فيني كذا ليه هان عليه
حمد ماعلق حزن لان فهم ان اخته منقهره من تصرف ابوها وعلى باله انها غيره بنت تبي حنان ابوها لها بس وماتبي احد يشاركها فيه وهاي شي طبيعي لان من نوف صغيره كانت عند ابوها اميره محد يقول لها شي وطلباتها اوامر حتى امها ما دلعتها كثر ابوها على انها بنتها الوحيده وحتى امها كانت تغار من حبه لنوف ، حمد : ماعليه هو بس عصب شوي وبكره انشالله بيرضى وبيرجع يدلعج اذا انتي الحين شاكه بغلاج عجل احنا وشو الله يرحمنا برحمته مالنا شي فالدنيا الله عوضنا بامي
نوف خف بكاها شوي وحمدت ربها ان حمد فسر كلامها على ان ابوها
اااه ياحمد ليتك تدري بالقهر اللي فيني اختي اللي كلكم لمتوني عليها اختي اللي ابوي ظربني اول مره فحياتي عشانها
هي اللي ذبحتني بدون ماتدري هي اللي خذت روحي مني ليته اي حد فالدنيا اي حد الا هي يعني انا بصير خالت عيالك يافهد خالتهم انا اللي كنت انام واحلم على امل فيوم من الايام اكون امهم ليه تسوي فيني كذا ليه قلوا بنات الدوحه مالقيت الا هي وانا يافهد هنت عليك كنت لعبه بايدك تتسلى فيها ويون خلصت منها رميتها كنت تسوى عيوني وانا عندك ماسوى شي !!
نوف نامت فحضن اخوها بدون ماتحس من كثر الالم من كثر الحزن
غفت عشان تنسى عشان ماتستوعب اكثر اللي صار عشان تكذب الفكره اللي ذحبتها وهي حيه
فكره ان فهد صار لشخص ثاني شخص مايسوى حبها له ومن هالشخص اختها !!!
راكان توه داخل البيت شاف المنظر وانصدم
على طول صرخ شفيهاا نووف
حمد اشر عليه بايده ان يقصر صوته
حمد بهمس اسكتت توها نايمه عقب صياح ونياح احمد ربك ماكنت موجود
راكان بصدمه اكبر ليش شفيها حد قالها شي فالعرس لايكون ضايقوها بشي ولا
حمد رد عليه : لا لا محد قال لها شي لانها ماحظرت اصلا وابوك عصب وصفقها على وجهها وهي انهارت مسكينه اول مره احسها طفله تكسر الخاطر لو شفتها والله تعور القلب الله يسامح ابوك واجد كبر الموضوع انا اصلا ماكنت راضي انها تروح وامي موب معاها بس شقول اوامر الوالد وهذا اللي جانا منها
راكان بحزن على اخته :
زين هي ليش ماحظرت وقصرت الشر بس بعد ماتوصل ان ابوي يظربها عمره ماسواها
حمد ادري بس شكله عصب لانها راحت وارجعت بدون ماتدخل ولا تسلم
راكان دنق وحبها على راسها ومسح دمعه كانت نازله على خدها فديتها مادري شلون هان عليه
حمد الحين انا شسوي اقعد كذا طول الليل ماقدر اتحرك اخاف تقوم وتقلبها مناحه مره ثانيه
راكان ضحك على شكله لا يالاخ الحنون خلك كذا طول الليل انا تعبان وبروح انام وراي دوام بكره
حمد بعصبيه راكان بلا سخافه تعال شلها عني
وبعدين تعال انت ليش تاخرت وماطلعت معانا
راكان : تعرف اخو العروس الثانيه اللي خذت فهد هذا واحد من ربعي من زمان ماشفته من ايام الدراسه قعدت معاه وخذتنا السوالف وحلف علي ماطلع لين ماتعشى
حمد : تصدق مارتحت لفهد عكس فيصل اخوه يوم اخطبوا ساره على بالي هو اللي متقدم زين انه كان فيصل
راكان : تعرف فهد كان يدرس مع نوف وتوه متخرج من شهرين ببعثه لبريطانيا يكمل ماجستير
مشالله عليه موب مثلك احسن منك
حمد : وخير يعني اشتتغل مع ابوي احسن لي وش ابي فالدراسه
وبعدين قلت لك مارتحت له كلش كان يدرس معاي فالثانويه ولاعمره دخل قلبي
راكان : على قولتك فيصل اخوه مشالله ماعليه كلام والحمدلله انه هو اللي خذا ساره
يالله تصبح على خير
حمد بهمس وهو يبي يصارخ راكان تعااااال لاتخليني كذا عورني ظهررري راكااااان حرام عليك موب هذي اختك وبنتك الغاليه تعاالللل
راكان بضحك وهو داخل غرفته لا اليوم هي اختك وبنتك الغاليه يالاخ الحنون والله وطلع لك مشاعر ياحمد هههه سكر الباب وهو يضحك على شكل اخوه
ونوف نايمه كانها ملاك ماتحس بشي ولا سمعت كلامهم
مر اسبوع على عرس ساره
ومن ذاك اليوم ونوف حابسه روحها فالغرفه وموب راضيه تطلع ولا تاكل ولاشي
امها تضايقت لحال بنتها الكل مفسر انه زعل على موقف ابوها
هند : يابو راكان ترى نوف وايد تعبانه وماراح ترضى تنزل او تاكل الا لما انت تكلمها وانت الله يهداك كان لازم تظربها وانت تدري انها ماتحمل شي منك
بو راكان : خلها تستاهل هاي نتيجه الدلع عجل عرس اختها الوحيده ووماتحظره والله ماعاد تحظر عرس احد من ربعها عشان تهون من الدلع
والله لو تشوفوين فرحت ساره يوم شافتنا يكفي حزنها ان امها الله يرحمها ماكانت معاها فاهم يوم بحياتها وبعد اختها ماشفتي حزنها يوم ماشافتها معانا اول وحده اسالت عنها نوف
هند : ماعليه يابو راكان هذا انت ماقصرت يكفي انك اللي دافع كل شي والعرس كله عليك
بو راكان : طبعا بيكون علي ولا نسيتي انها بنتي انا لو ادفع اللي وراي ودوني ماراح اعوض ساره كان خاطري اشوفها مع نوف مثل الخوات كان خاطري اشوفها فبيتنا بس الله يسامح اللي حرمني منها
هند : طيب وبنتك اللي فوق تبي تذبح روحها عاقبهاا احرمها من الاعراس كيفك بس لاتخليها جذي تعور القلب
ماسمعوا الا صوت نوف : انا اسفه يبه حقك علي
استاهل اللي جاني منك
انا بنفسي بروح لساره لبيتها وابارك لها واعتذر اني ماحضرت العرس
امها انصدمت بس ماعلقت
ابوها استانس واجد ولمها وحبها على راسها بعدي اي هذي بنتي الي اعرفها متى مابغيتي انا اوديج بنفسي
نوف شرايك انروح اليوم
ابوها استانس زياده : حلو خير البر عاجله
امها حست ان فيه شي تعرف بنتها عدل اذا كان وراها شي ومارتاحت بس ماحبت تدخل وتقولها شي تخاف ابوها يعصب
نوف صعدت غرفتها والبست احلا لبس عندها كان فستان كارلي ميلون مشمشي وكان فيه كرستال سلفر ع الاكتاب وقصير شوي
وخلت شعرها ستريت كان بني طبيعي واصل لين نهايه ظهرها
وحطت ميك اب اوفر بس حلو مكبرها ومحليها اول مره ولبست عباه مفتوحه ولما طلعت من غرفتها
حمد شافها وقال الله الله وش هالزين على وين يا اميره
نوف بدون نفس : بروح بيت اختي ساره مع ابوي ابارك لها
حمد : باستغراب معقوله لاماصدق وش الطاري
نوف : ولاشي اختي ولازم علي وواجب
حمد : زين طيب الله يكملج بعقلج
نوف مادرت عليه نزلت : امها يوم شافتها قالت مشالله وش كلها الزين حتى فالعرس ماكشختي كل هالكشخه
نوف بدون ماتبتسم انتوا شفيكم علي شي غريب اني اكشخ واروح لاختي
امها باطنازه لا ابدا حبيبتي مافيها شي
نوف ماردت حبتها علـي راسها وطلعت مع ابوها وهي في بالها شي وبتسويه
وماهمها وش بيصير
اذا شافت اختها بتقولها كل شي عن فهد لازم تعرف حقيقت زوجها اللي باع اختها
بتقول لها انه كان يكلمها
وانها كانت تحبه وخذلها
وهي فقلبها اللي نكسر مستحيل تسامح فهد
وبتخرب حياته من اولها مثل مانهى حياتها بزواجه من اختها
وانتهى الجزء الثالث
توقعون شنو بيكون ردت فعل ساره اللي من ٨ سنين ماشافت اختها
ونوف هل بتشوف فهد مره ثانيه
وش بيكون موقفها لو درت ان موب هو اللي تزوج ساره ؟
|