كاتب الموضوع :
شمعه غريب ؛
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت السادس #
بيت ابو عبدالعزيز ..
بقسم رهف .. وعبدالعزيز
الساعه كانت 12 ونص
عبدالعزيز ينزل شماغه : انا مستغرب للحين .. ليه رجعتي بدري مو كنتي متحمسه انك تروحين .!؟
رهف جلست على السرير بعبايتها : حسيت بتعب شوي ..
عبدالعزيز يغير ملابسه : سلآمه قلبك ياعمري .. وش فيك ..
رهف ماسكه راسها : ماأدري ..!!
عبدالعزيز جلس جنبها : رهف .. وش بلاك خوفتيني ؟؟
رهف : مـآفيني شـــ .. > وماأمداها تكمل الجمله الاهي طايحه على السرير
عبدالعزيز يهزها بخوف : رررررهف ررررررررررررههههف ردي علييي بسم الله عليك وشش فيييييييك رههههف
> لآأستجابه منها .. شالها بعد ماغطى وجهها ونزل جري على السياره ..
ركبها ورا وأتجه لأقرررب مستشفى بأسرع ماعنده ..
دخل ويصرخ عليهم يجون يدخلونها على الطوارئ ..
دخلوها .. ودخل وياها وهو ماسك يدها ويده ترجف .. وقلبه ينبض بسسرعه
***
بيت أبو مشعل .. "
بعد ماأنتهت العزيمه .. على الساعه 3 الفجر تقريبآ .. والكل رجع لبيته ..
دخل غرفته وحييله منهد للآخر .. من الصباح وهو صاحي عشان يجيب الاغراض الي طلبتها منه الوالده للعزيمه ..
ولآ نام من أمس .. لأنه كان مداوم ..
رمى نفسه على السرير .. وحب بهاللحظه يسمع صوتهاا .. قبل لاينام ..
أرسل لها رساله .. :
.. إذا صاحيه .. أرسلي رساله فارغه الى الرقم التالي ههههههه
ردت بعده بثوآني :
.. أنآ بسريري .. ألحق علي قبل لاانام
> قرآها واتصل على طوول
ثآمر : نمتي ؟
ملاك تضحك : ههههههه لآ
ثامر : ههههههه اشوآ .. كيفك حبيبتي
ملاك : متكسسره مممرا
ثامر : ياعمري فيني ولافيك
ملاك : لا ياقلبي انت ناقص ..
ثامر تنهد : اي والله مره منهد .. (وقال بهمس ) بس حبيت اسمع صوتك .. عشان أنعس مضبوط
ملاك ضحكت بحيا : ههههههه صوتي ووع
ثامر بلهفه : ماذبحننني الا هالبحهه
ملاك : ههههه فداااااك
ثامر : يابعد عمري والله .. نسيت اشكرك على الحفله ..
ملاك : لا انا زعلانه منك
ثامر : افاااا ليه ..
ملاك : رحت اجيب غرض ورجعت ماحصلتك ..
ثامر : آسسف ياقلبي
ملاك : انا كل هالتحمس عشان مين .. عشانك انت .!!
ثامر : طيب لاتتنرفزين مني .. ان شاء الله اردها لك بأحلى .. وبعدين انتي عارفه ياملآكي مااقدر اطول عشان مايفقدني ابوي .. عيب علي
ملاك : طيب
ثامر : شنو الي طيب .. زعلتي ؟
ملاك : لأ
ثامر : ميمي
ملاك : نعمم
ثامر : زعلانه ..
ملاك : مو زعلانه .. يلا انا بنام تصبح على خير
ثامر : ماراح اقفل لما اصدقك
ملاك : ثامر انا تعبانه بااي ..
ثامر : ...... !!!
> وقفلت الخط .!
ثامر بعد الجوال .. : ايش سالفتها تقفل بوجهي اليوم .!!
( رماه جمبه وأنقلب من الجهه الثانيه ونااااام ..)
***
ببيت ابو عبدالعزيز ."
نواف : مااحد شاف عبدالعزيز ؟
ديما : لآ ..
نواف : غريييبه .. انا متأكد انه جاا هناا .. آجل ليش اخذ سيارتي . !؟
وليد : يمكنه طالع هو وياهاا
نواف ياشر على الساعه : شفت الساعه ياوليد .. الساعه 5 ياخووك .! اي طلعه فهالوقت
ديما : أتصلوا عليه شوفوا
نواف : جواله مقفل .!!!
وليد : الله يستر
..
بنفس الوقت بالمستشفى ..
سالم طالع من غرفتها ..
عبدالعزيز قام بسرعه : بشر
(سالم أبتسم )
عبدالعزيز متوتر : سالم مو وقت ابتسامات طمنننننننني
سالم مسك يده : تذكر آخر مره دخلت فيها هالمستشفى .. كنت مع وحده ثانيه ..
جايبها هنا خايف عليها ..
واليوم .. مع زوجتك .. وخوفك مضاعف ..
مبروك يااخوي .. مبروك ياابو ريآن ..
( عبدالعزيز مو مصدق الي جالس يسمعه .. مسك راسه ودمعت عينه ..
سالم ضحك وضمه بقوووووه .. وعبدالعزيز ماتركه .. )
بعدهـآ بثواني قال بسسسرعه : أقدر اشوفها ..
سالم أبتسم : تقدر .. وبتحب تسمع هالخبر منك آنت .. بصرف لها حديد وفيتامينات .. خلها تنتبه على تغذيتها
عبدالعزيز : أبشر
..
( دخل عليها وكانت نايمه ..
جلس بالكرسي الي جمبهـآ .. ومسك يدهـا الصغيره وباسها بحنان ..
صحت ولفت راسها .. طاحت عينها بعينه الي لسه تدمع .. )
رهف بخوف : تبكي ؟
عبدالعزيز ضحك : ههههه آي
رهف : لييه ..
عبدالعزيز مازال ماسك يدها : لآنك صرتي ماما ..
رهف بفرحه واضحه من عينها : جد
عبدالعزيز : اييي ياعممري
( رهف لمست بطنها .. وعبدالعزيز حط يده على يدها ..)
عبدالعزيز : هنـآ ولدي ريان ..
رهف أبتسمت : وممكن تكون بنتي تالآ ..
عبدالعزيز باس راسها : اذا انتي امه .. ماراح يفرق وياي اذا بنت ولا ولد ..
( رهف تنهدت براحه .. ونزلت دمعه فرح على خدها ..)
...
طلع من عندها .. وفتح جواله وحصل اكثر من اتصال من نواف خاف عليهم واتصل ..
نواف : عبدالعزيزز
عبدالعزيز : فيكممم شي
نواف : انتم الي فيكم شي خوفوتنا عليكم .. > طبعا كلهم كانوا عنده بالغرفه عشان يتطمنون عليهم
عبدالعزيز براحه : لا مافينا الا العافيه ..
نواف تنهد : أشششوا وش مطلعكم بهالوقت سلامات
عبدالعزيز : الله يسلمك .. لآ بس رهف تعبت شوي ..
نواف : ماتشووف ششر عساه خير
عبدالعزيز : الشر مايجيك حبيبي .. خير خير
نواف : هههههه مادامك قلت حبيبي وراك خبر كبر راسك
عبدالعزيز : اكبرر منه يااخوي
نواف : قول وفرحنني
عبدالعزيز : من اليوم ورايح ماراح تناديني الا أبو ريان ..
نواف بفرحه : ممممممبروووووووكك .. رههههف حححححامل ياجمااعه
كلهم : مبرووووووووووووووووكككك
ملاك دخلت بالسماعه : عزيز حبيبي مبرووووووووكك فديييييتك ووه
ديما : ياعممممري هي مبرررررروكك الف مبروووووك
وليد : مبروك ياعبدالعزيز .. ويتربى بعزززكممم
عبدالعزيز ضحك : ربي يبارك فيييكم ..
سالم : مبرووووووووك يااخوي وش ريان تستهبل سسسمه سالم احلا
وليد : من زين اسسمك
نواف : اقول عبدالعزيز .. نتناقش بالاسم بعدين .. أهم شي سلمنا على رهف وبارك لها بالنيابه عنا .. وأنتبهوا لنفسكم
عبدالعزيز : ان شاء الله .. وبلغ امي إنها بتنام الليله بالمستشفى .. اريح لها
نواف : تامر امر ..
عبدالعزيز : يله مااطول عليك .. مع السلامه
نواف : بحفظ الله ,,
..
رجع للغرفه وابتسم لها ابتسامه طمنتها .. غمضت عينها .. وغفت
جلس جنبها وسند راسه .. تذكر كلام سالم عن نوف ..
رجع يفكر فيها من جديد .. بس هالمره بطريقه غير ..
أنتظر وأنتظر .. غفى شوي وصحى لأن الكرسي وجع له ظهره .. صارت الساعه حوالي 12 الظهر .. وطلع ؛
راح أشترى كل شي طاحت عليه عينه .. من أكل وحتى لبس .. وسحب مبلغ بسيط من البنك ..
وتوجهه لبيتهم .. طبعا كان يعرفه .. من بعد الحادث .. لأنه كم مره وصل رهف عشان تتطمن عليها ..
هالكلام من فتره طويله ,,
..
دق جرس البيت الي كان قديم مرا ,
فتح له أخوها بدر ..
عبدالعزيز : السلام عليكم
بدر معقد حواجبه وكأنه يتذكر شي : وعليكم السلام يآ
عبدالعزيز : معاك عبدالعزيز ..
بدر : هالاسم مو غريب علي .. حتى وجهك مألوف
عبدالعزيز : سالفه راحت يابدر .. أخباركم واخبار الوالده
بدر : نحمد الله .. بخير
عبدالعزيز : الحمدلله .. ( مسك يده ) .. والله اني منحرج منك .. بس يااخوي ..
الأخ لأخوه .. ووآجب علينا نساعد ولو بالقليل ..
بدر فهمها : الله يجزاك خير ياعبدالعزيز ..لكننا عايشين بخير الحمدلله
عبدالعزيز : لآتفشلني يابدر .. شي بسيط مني
بدر : الله يجزاك خير
عبدالعزيز أبتسم : تعال ساعدني ..
( بدر ابتسم له ..
> دخلوا كل الاغراض وسلم عليه وشكره .. وراح .. )
***
بدر : الله يجزاه خير أحرجنني
نوف : مين ؟
بدر : واحد يقال له عبدالعزيز
نوف تغير وجهها : عبدالعزيز ؟؟
بدر : ايه ! وش فيه وجهك قلب
نوف : لآ ولا شي ..
بدر : نوف لاتخبين علي قوليلي
نوف وضحت العبره على صوتها : هذا الي وصلني المستشفى يوم الحادث ..
بدر ضرب راسه : وانا اقوول وجهه مو غرييييب
ام بدر : ولد ناس ومتربي الله يجزاه كل خير ويرزقه على قد نيته وأكثر
بدر : آميين يارب ..
نوف بصوت واطي : آمين ..
***
بيت ابو فهد .. كان فيصل يودعهم قبل لايروح للمطار ..
أم فهد : وبتروح ..
فيصل : اي ياامي ..
رزان : خذني ويااااك
فيصل ابتسم : ماراح اطول .. أسبوع وبرجع ان شاء الله ..
فهد : والله بنفقدك ..
فيصل : ماتفقدون غالي .. إيش اسوي .. لازم اشوف امي ..
ام فهد : سلمنا عليها
فيصل : يوصل ان شاء الله
فهد : اوصلك ..
فيصل : ياليت .. يلآ اشوفكم على خير
ام فهد : انتبه لنفسك
فيصل باس راسها وراس ابوه : وانتوا كمان ..
ابو فهد : ربي يحفظك ..
فيصل طل براسه : ويحفظكم
فهد دفه : هههههههههههه قدامي بسرعه
فيصل : ههههههه ان شاء الله
..
وصله للمطار .. وودعه .. ركب طيارته وأقلعت لجده ,,
***
بيت ابو عبد العزيز .. #
فـ المجلس .. كان ثامر وأبوه عندهم عشان يقررون قرار نهائي لموعد الزواج ..
..
ثامر : الشور شورك ياعمي ..
ابو عبدالعزيز : ومتى اجازتك ياولدي ؟
ثامر : أنا ماأخذت اجازه من بدايه السنه .. فأقدر اخذلي فأي وقت يناسبكم ..
ابو مشعل : وش رايك بالاسبوع الجاي
ابو عبدالعزيز : وانا استغرب العجله ذي من وين .. أثرها وراثه
كلهم : هههههههههههههههههههه
ابو مشعل : يااخوي اغراضهم وخلصوها .. والبيت وجاهز .. والسفره وتضبطت .. والفندق محجوز .. وش باقي
ابو عبدالعزيز : العرس .!
ابو مشعل : ونسويه الاسبوع الجاي ونخلص
ثامر : والله ياعمي اني شايل همه .. عشان اخلص منه وارتاح
ابو عبدالعزيز يحك دقنه : والله مب شينه .. على خير ان شاء الله ..
ابو مشعل : نعتمد ..
ابو عبدالعزيز : أعتمد .. ومبروك ياوليدي
ثامر : يبارك بعمرك ياعمي
***
فـ جده ..
الساعه كانت 10 المساء .. وصل فيصل وكان ماخذ وياه ولد خالته محمد ..
وقفوا تآكسي وركبوا ..
محمد : بنروح لخالتي الحين ؟
فيصل : ايوا .. وافكر اجلس عندها كمان
محمد : ياحبيبي نسيت اني معاك .!!
فيصل : عادي يامحمد منت غريب
محمد : ايوا عارف بس اخواتك ماراح ياخذوا راحتهم
فيصل : لآتشيل هم ..
...
في بيت ام فيصل ..
دخل عليهم .. كان مسويها مفاجأه ومتفق مع أخوه أحمد .. أنه يترك الباب مفتوح
.. شاف امه ترتب مخدات الكنب .. مشى بأطراف اصابعه .. وجا من وراها وضمها بقووووووووووووووووووووووه
ام فيصل فزت : يااااممممي مييييييييين ( لفت بسرعه ) فيييييييصل (ومسكت مخده وصارت تضرب فيه وهو يضحك ) خرعتتتني ( ثواني فتحت يدها .. وضمته حييييييييل
فيصل وهو بين احضانها : وحشششششتيني يااومي
ام فيصل تصيح : وانت اكثر ياولدي
فيصل بعد من حضنها .. ومسح لها دمعتها : لاتبكي ياروحي .. ( حاول يغير الموضوع ) تبكي لأني خوفتك
ام فيصل ضحكت بين دموعها : هههههههههه مابسامحك
فيصل رجع لحضنها : ههههههههه لاتسامحيني .. بس خليني بحضنك ..
( وهي شدت حضنها عليه وأبتسمت .. )
> ثواني نزلوا اخواته ..
وتين : فيصل حبيبيييييييييي
روان : فيييصل هنننننا
خوله : وحشششششتناا
فيصل : حباااااااايبي وانتوا اكثر تعااااالوا وحششتووني
سمعوا صوت احمد : يابنات .. ترا محمد ابن خالتي بيخش ..
ام فيصل : حياااك ياولدي البيت بيتك
( البنات تحجبوا وجلسوا معاهم .. )
محمد سلم عليها وباس راسها : كيفك ياخالتي ..
ام فيصل : طيبه الحمدلله ..
محمد : دايم هالحال عليكي ان شاء الله .. كيفكم يابنات
وتين وخوله : الحمدلله
خوله ضربت روان : هآ .. ايوا كويسين تسلم ..
محمد ابتسم : ربي يسلمك ..
فيصل حاول يكسر التوتر : تعال يااحمد كيف شغلك ..
احمد : ماشي تمام
فيصل : للحين انت بنفس الشركه ؟
احمد : الى بكرا هوا فيه غيرها ..
ام فيصل : زين ياولدي قبلوا يوضفوه .. هوا وهالمعدل الفاشل
احمد : اوووومممي بدري على الاحراجات
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
***
بيت ابو عبدالعزيز ..
بقسم رهف #
رجعوا اليوم البيت .. كان عبدالعزيز مصر إنها تجلس يوم زياده بس رفضت بحجه انها طيبه ومافيها شي ..
دخلوا البيت .. وحطت اغراضها على الكنبه .. وكأنها نست شي توجهت ركض على باب القسم وضربت بصدر عبدالعزيز ..
مسكها من كتوفها لأنها كانت بتطيح من قوه الصدمه
عبدالعزيز : بسم الله علييييييك
رهف : ماشفتك .!
عبدالعزيز : وش اتفقنا عليه
( رهف تطالع فيه .! )
عبدالعزيز بحده : ماأبيك تبذلين اي مجهود الايام هذي .. وهالركض مابي اشوفه ثاني فاهمهه
رهف خافت : طـيب ..
عبدالعزيز : ليه تبكين ؟
رهف صدت عنه : ولاشي
عبدالعزيز : حبيبتي من جدك
رهف .. رهف ( مسكها من كتوفها ولفها عليه ) طالعيني
رهف منزله راسها : مااببببكي
عبدالعزيز : طالعيني طيب
( رهف رفعت راسها ونزلته بسرعه .. )
عبدالعزيز ابتسم ومسك فكها ورفعه له .. بآسها على خذها وهمس لها : هذا جزاي خايف عليك ..
رهف : ...........
عبدالعزيز تركها ودخل الغرفه : خلاص سوي الي تبين .. مالي دخل
( رهف أنقهرت وتوجهت للمطبخ تشرب مويه .. )
***
بغرفه ديما ..
كانت تكلم بجوالها ..
ديما : لآ .!
يوسف : شنو الي لا
ديما : من جدك يوسف
يوسف : اي من جدي
ديما : وربي مايمديني ابداااااا
يوسف :شنو الي مايمديك ديمووو .. انا شفت بيتكم قبل .. يمدينا بالراحه ..
ديما : لآلآ
يوسف : تكفيييييين عشان خااااااااطري
ديما : يوسف
يوسف : يرضيك تكسسسرين خاطري ..
ديما : يوسف الوضع يخووف ..
يوسف : حبيبتي .. انا ماراح أطول والله مابطول .. بشوفك وأطلع بس بس ابي اكحل عيوني فيك .. والله إني شفقان شوفتك وانتي ماتعطيني فرصهه نطلع سوا ..
أجي لك .. أشوفك .. وأطلع .. والبيت مافي احد على قولتك .. الوضع مايخوف ابدا .. يلآ حيااااااااتي ..
ديما بتردد : طيب خلاص
يوسف : يعني خلاص خلاص .. آجي ..
ديما : اي ..
يوسف : يالبيييييييييييه . . طب مافي حياك ولا بينور البيت ؟
ديما : ههههههه البيت بيتك ..
يوسف : ههههههههههه يابعد عمري والله ..
ديما : متى بتجي ..
يوسف : انا قريب من بيتكم .. عشر دقايق وأكون عندك ..
ديما : طيب ..
يوسف : يلا بآي حبيبي
ديما : بآي ..
.. > قفلت من هنا .. ونطت على دولآب ملاك .. دورت لها على فستان سنبل ومناسب ..
تركت شعرها القصير .. وحطت قلوس بسيط على شفاتها وطلعت ..
كانت عارفه ان عبدالعزيز بالبيت بس .. بس ماشالت همه لانها عارفه انه بيظل مع رهف ..
***
بقسم رهف ..
طلعت بعد مالبست قميص قصير وردي .. ورافعه شعرها كله ..
جلست بقوه على الكنب الي كان جالس عبدالعزيز بآخره . . أهتز في مكانه ولف عليها بنظره .. بعدين تذكر ورجع طالع الفلم
رهف كانت تحاول تسوي اي حركه عشان يتراجع بكلامه ويخاف عليها وعلى البيبي
وهو ماسك ضحكته .. فجأه حكت
رهف : هففففففف
عبدالعزيز : ..........
رهف رفعت صوتهاا : هفففففففففففففف
( عبدالعزيز لف عليها وجلس يرمش بعيونه ..
رهف مدت بوزها .. )
وهو رفع حاجبه : خير
رهف : جوعانه
عبدالعزيز لف على التلفزيون وحرك يدينه : مالي دخل
رهف : عبدالعزييييز
عبدالعزيز : عيـونـــ > بعدين تذكر > نعم .!
رهف ابتسمت بس كشرت بسرعه وصارت تهز كتفه : جووعاااااااانه
عبدالعزيز : مكتوب على جبهتي مطعم ( اشر على المطبخ ) شوفي المطبخ قدامك ..
رهف : وربي بعصب
عبدالعزيز : عصببببي
رهف : مو كويس للبيبي
عبدالعزيز : هـآآآآآآآآآآآآآه وأخيرا اعتررفتي
رهف : أدري من اول
عبدالعزيز : دامك تدرين ليش تعاندين
رهف : ........
عبدالعزيز : انا خايف عليه .. ( وبهمس ) وعليك ..
رهف : طـيب مـــا ...
عبدالعزيز حط يده على فمها : إششششش إشش .. هالحركات السخيفه الي كنتي تبغين بها لفت انتباهي .. ماابي اشوفها ثاني .. ولآتبوزين .. لأني ماقلت شي يزعل
انا ابي مصلحتك .. ومصلحته .. وصحتك وصحته تهمني .. آبيه يجي بخير .. وأنتي تكونين بخير .. ماابيه يتعبك ولايتعب .. أبيه يطلع مثل ابوه .. ويآخذ حلاه منك ..
رهف دمعت عينها : .....
عبدالعزيز مسح دمعتها : وش قلنا ..
رهف ابتسمت : لا هذي فرحه
عبدالعزيز ضحك : ههههههههههههههههههه يلآ الحين وش تبين تتعشين .. ؟
رهف : آي شي يشبع
عبدالعزيز : هههههههههههههههه العشاء نطلبه من المطعم الي ابي
رهف : ههههههههههههه طيب
***
عطاها دقه وبعدها شافت ظله من ورا الباب ..
قربت من الباب وهمست : يوسف ؟
يوسف : عيون يوسف .. هيآ أفتحي الباب ..
ديما حست بخوف فجأه ..وترددت كثير قبل ماتفتحه .. بالاخير فتحته تبي تخلص من هالتوتر الي قتلها : هلا
يوسف دخل بسرعه وصكرت هي الباب : ياهلآ ويآمرحبآ بالزززين كللللله
ديما حست ان صوته عالي : هششش (وجتها الجراءه ومسكت يده وسحبته لما دخلته الخيمه الي برا وقفلت الباب ولفت عليه كانت نظراته تحرررق والاعجاب واضح بعينه )
ديما استحت وتمنت الارض تنشق وتبلعها نزلت عينها بالارض .: لآتطالعني كذا
يوسف قرب : وش ذنبي .. شفتي نفسك بالمرايه قبل ماتنزلين
ديما شكت بنفسها : وش فينيي؟ ؟
يوسف ابتسم : تجننيييييييييييين
ديما : ترا بطلع
يوسف : هههههههههههه اسسسف طيب .. (وقرب آكثر ) مو مصدق أن حبيبتي قدامي .. أحس اني بحلمم
ديما ترجف : لآ مو حلم ..
يوسف : ولو حلم .. ماابي اصحى منه أبدا .. ( قرب من خذها وحاول يبوسه بس بعدته عنها بيدها )
ديما : يوسف لا
يوسف رجع مكانه : آسف .. طيب بعدي عن الباب عشان اطلع .. لآني مو قادر على نفسي
( ديما خافت وبعدت عن الباب بسرعه ..
يوسف طلع من الخيمه وبسرعه رجع قرب منها ومسك يدها وبآسها : أحبك
ديما كان شوي ويغمى عليها من الخوف : وأنا كمان
يوسف ابتسم : يلا إنتبهي لنفسك .. بآيوو
ديما : باي
(طلع من الباب بسرعه وقفله بدون مايطلع صوت .. وهي جرت على غرفتها ورمت نفسها على السرير وصرخت بفررررح وخوووف وحيآآآ وكلشش
***
بجده #
رجعوا الشباب للبيت .. الساعه كانت 2 الفجر
فيصل : بنآآآت .. أحمم ترا بنخش ..
( دخلوا وحصلوا خوله وام فيصل بس .. جلس فيصل جمبها ونام بحضنها ..)
ام فيصل : أشبك ياحبيبي
فيصل : وحشتيييني بس ..
( ام فيصل نزلت يدها على شعره وجلست تلعب فيه .. لما غفت عينه )
احمد دق محمد : تعال فوق .. الحبيب نام
محمد : هههههههههههههه يلآ
احمد : البنات نايمين ياخوله ؟
خوله : مااعرف يمكن
> طلعوا فوق وجلس محمد بالصاله ينتظر أحمد يجيب له بطانيه من السطح كان النور خااااااافت
جلس يطقطق على جواله وحط السماعه باذنه .. طلعت روان من غرفتها مشت قدامه ولاأنتبهت له .. توجهت لبراده المويه أخذت كاس وتوها بترجع شافته وصرخت
وطاح الكاس منها محمد فز من مكانه بخوووف من صرختها وطالع فيهاا
بهالوقت نزل أحمد من السطح : شوف جبتلك ثنين ماادري عنك تحب الخفيف ولا الثـ > طالع فيهم > أشبكم ؟؟
روان : .......
محمد : ولا شي .. هي خرجت ولاأنتبهت لي وخافت مني بس
احمد دخل الغرفه : هههههههههههههه اهااا طيب يلا قوم على الغرفه سريع
( محمد رجع شعره وقام وقصد يمر من جمبها هي رجعت على ورا بخوف .. أبتسم ودخل الغرفه ..)
روان : ياأوممممممي .!! > وركضت على الغرفه تاركه المويه على الارض
|