لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-12, 04:32 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184653
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: نفحات النسيم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نفحات النسيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بدايه جميله ياعسل
ياليت دتذكري موعد البارتات بنتظار جديدك الممتع

 
 

 

عرض البوم صور نفحات النسيم   رد مع اقتباس
قديم 30-06-12, 11:10 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243350
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعه غريب ؛ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعه غريب ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 



Halazona

ربي يعافيك .. الحلو مرورك ..
منورهه ؛

 
 

 

عرض البوم صور شمعه غريب ؛   رد مع اقتباس
قديم 30-06-12, 11:14 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243350
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعه غريب ؛ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعه غريب ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Talking

 

نفحات النسيم

تواجدك الأجمل ..
# موعد البارتات رآح يكون " الأثنين والجمعه " إن شاء الله
منورهه ؛

 
 

 

عرض البوم صور شمعه غريب ؛   رد مع اقتباس
قديم 02-07-12, 03:20 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243350
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعه غريب ؛ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعه غريب ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثالث .. #



الساعه كانت 7 المغرب
شيمـآ : ميمممما ياحممماره قووووومي
ملاك تدخل وجهها في المخده بزياده : شتبغين خليني انااام !
شيما : قووومي بنروح نتغدى يختي ! بتقضي يومك كله باالسرير !!
ملاك بفهاوه : أي

( شيما شدت البطانيه منها على طلعة ثامر لغرفته .. شده المشهد ورجع يتابع بصمت ويبتسم ..

ملاك تسحب البطانيه : وخرررري يامعفنه اخووك يطاااالع
شيما لفت بسرعه : ثااامر ؟؟
ثامر : ههههههههههههههههه خليها أحسن بنروح بدونها
شيما تلف عليها : هي حلآة الطلعه
ثامربصوت واطي : أنا اشهد ! (بصوت أعلى ) يله عآد بيصير عشـآء !!
ملاك : شيما وخري وجع !! ( وسحبت البطانيه )
شيما : طيب بنجي الحين خلاص ..

***
ف ماليزيا *

عبدالعزيز الي كان فاتح شنطته ويدور له على لبس : صراحه انا جوعان .. بتطلعي معاي حياك
رهف : طيب تونا واصلين خلنا نرتاح شوي !!
عبدالعزيز طلع له قميص ابيض وجنز ودخل للحمام : نرتاح مرهه وحده ..
( طلع بعد مالبس .. وعطر نفسه وصار يمشط شعره على ورا .. / رهف كانت تطالع فيه مو مستوعبه انه صار زوجها !! )
رهف : ترا مابلبس عبايه ..
عبدالعزيز ببرود : شي راجع لك ..
رهف : انا تعودت كذا مع بابا .. اذا سافرنا برا ..
عبدالعزيز يمشي الموضوع : اوك ..
...
( طول وقتها تحاول فيه بكل الحركات أنه يغار .. لكنه مخليها على رااااحتها مرهه .. ولا طل فيها .. جلس يآكل بهدوء كأن مافي أحد قدامه على الطاوله .. / بعد مارجعوا للهوتيل

عبدالعزيز كان جالس قدام التلفزيون ويقلب بالقنوات بطفش .. طلعت رهف من الحمام ولابسه بجامه شورت وقميص فوشي .. طلعت بحيا وجلست جمبه
عبدالعزيز بدون مايطالع فيها : شفتي الغرفه ؟
رهف : آي
عبدالعزيز : فيها كنبه ؟
رهف بأستغراب : أي ليه ؟

( عبدالعزيز قآم وراح للغرفه .. وهي مشت وراه ..
أخذ مخده من السرير ورماها على الكنبه .. ورمى نفسه بثقل عليها .. وغمض عينه )

رهف : بتنام على الكنبه !
عبدالعزيز مافتح عينه : أي
رهف : وانا !!
عبدالعزيز بنفخه : ماتشوفين السرير يعني
رهف خافت : طيب آسفه .. ( طلعت وقفلت الباب )
عبدالعزيز يكلم نفسه : ليششش صرخت عليها (يضرب راسه ) انا غبي غبي غبي !!

طلعت وجلست بالصاله شوي .. حست بوحشه غريبه قامت ودخلت الغرفه بدون ماتطلع صوت .. تكورت على نفسها وغمضت عينها بقوه .. ونزلت دمعتها بدون صوت

...
صحت على صوته ينآدي عليها .
عبدالعزيز : رهف هذي آخر مره أنادي عليك ماراح تجين أبآكل !!
( رهف قامت بثقل وهي تعرك عيونها .. طلعت من الغرفه .. وشافته جالس قدام التلفزيون وقدامه سندويشات .. )
رهف : شنو هذا ؟
عبدالعزيز منسجم مع الفلم :.................

( رهف طنشته ودخلت الحمام .. أخذت لها دش دآآآآآفي لما روقت .. وطلعت ؛
شافته على نفس وضعه .. دخلت الغرفه ولبست بجامه تركواز نص كم وكامله .. نشفت شعرها بالهوآ بس .. عطرت نفسها .. وطلعت له بالصاله
عبدالعزيز لف عليها وأعطاها نظره ..
رهف تهز راسها بأيش فيه !! )

عبدالعزيز : ولاشي .. ( وأعطاها سندويشه ) كلي لآتختفين من امس ماأكلتي شي
رهف ردتها . : ماأحبها هذي
عبدالعزيز : هذا الموجود ..

( رهف قامت وفتحت شنطه هي جايبتها معاها فيها كل أكلها الي تحبه .. وحلويات وخرابيط ماراح تلاقيها بماليزيا
طلعت علبه كورن فليكس بالشوكولاته .. وجلست جنبه وهي تآكل منه )
عبدالعزيز : ههههههههههه الحين تتركين هالنعمه الي مافي احلا منها وتآكلين كورن فليكس !! لا وبالشوكلاته بعد
رهف لفت عليه : أحوبه !

( عبدالعزيز يطالع بالعلبه ومعقد حواجبه !!
رهف طلعت كم حبه وقربتها لفمه ..وهو يبعد عنها وهي تقرب يدها آكثر .. لما دخلت الكورن فليكس بفمه !! )
تفلها بقرف : وووووع
رهف انزعجت منه : أحسسسن (ولفت تطالع بالتلفزيون .. وبعدت عنه مررره لما صارت بآخر الكنبه )
عبدالعزيز يطالع فيها برفعه حاجب : لايكون زعلتي
رهف : اي
عبدالعزيز يأشر بيده : آحسنين !

***

ب مطعم مآكدونآلدز #

ديما : الحين مزعجتنا وعآزمتكم وعآزمتكم وآخرتها بـ مآك !
شيمآ : يادوبا احمدي ربك .. الي يشوفك ماراح تآكلي أبدا
ديما : أوووب أوووب ميما ترضينها تحكي كذا علي وانتي جالسه
ملاك : ديما مو رآيقه !
ديما قصرت صوتها : شفيك ..
ملاك : مآفي ..
ديما : طيب !!
ثامر دخل عندهم : هآآ شنو طلبآتكم ..
شيما : انا وديما بيج مااك ..
( ملاك حطت الطرحه على وجهها اول مادخل وقامت )
شيما : لوين ؟
ملاك بصوت واطي : بروح الحمام
شيما : طيب شتبغي تآكلي !!
ملاك : مااشتهي شي > وطلعت !
ديما : ماعليكم منها أطلبوا لها سبايسي ..
ثامر يتلفت : لآ لآ بأروح أسألها ..

> طلع ولحقها .. ووقفها بنص الممر .
ثامر : شفيك ؟
ملاك : ثامر فكني .. مافيني شي
ثامر : حيييل أقنعتيني !!
ملاك : والله تقتنع ماتقتنع هذا شي راجع لك ..
ثامر بحزم : ملاك عييب !
ملاك : شنو الي عيب وهذا الي جالس تسويه انت مو عيب ..يكفي اللي صار امس !!
ثامر رفع راسها بيده : لآ مو عيب .! لأنك حلالي !!

( ملاك تجمعت الدموع بعينها .. وحست الناس يطاالعون فيهم .. لآن صوتها كان عالي .. قالت وهي تدفه بعيد : بعد عني
ثامر مسكها مع يدها وهزها : ملاك أستوعبي !! أنتي لي
ملاك : شنو الي لك انا كرتونه ولا بضاعه
ثامر بصوت واطي : انتي خطيبتي .. وبعد أيام بتصيري زوجتي
ملاك ودموعها نزلت : منوو قآل !!! كيييييف متتتتى
ثامر : رقمي عندك .. آتصلي علي وأقولك ! ماينفع هنا
ملاك تضربه على صدره وتصرخ : شنو الي ماااااينفع انت سامع ايش تقووول

(ثامر تركها وراح .. وهي راحت للحمام ركض وقفلت على نفسها وبكت بكت بكت بأنهيار !! )

...
ثامر دخل عليهم : يالله قومو ..
شيما : وووين ؟؟
ثامر بعصبيه : قووومووو بنمشي
( شيما لفت الطرحه بسرعه وقامت ووراها ديما وأستفهام كبيييير على وجههم .. ديما كانت بتنزل من الدرج مسك ثامر يدها )

ثامر : نادي أختك بالحمام هي !
ديما بخوف : طيب فك يدي > ورآحت لها
شيما : آروح معاك
ثامر قاطعها : أنزززززلي بسسسرعه
شيما : طيب طيب

( أنتظرهم بالسياره ويهز رجله بعصبيه ونرفزه
ثواني جوا وركبوا السياره .. ثامر عدل المرايه عشان يشوف وجهه ملاك ..
كان خشمها أحمر .. مبين من طرحتها الخفيفه وكل مانزلت دمعتها تمسحها بسرعه .. ومكتفه يدينها وتطالع بالشباك بصمت
حن عليييييها كثير .. كان نفسه يوقف السياره ويسحبها ويحضنها بقوووووه ..!!
شوي .. جلس يقلب بالسي دي الي بالسياره .. لمآ جات أغنيه قصدهآ لها ..
كانت لمآجد المهندس "

أنسى كل النآس .. خليني أحضنك
غمض عيونك .. وأنسى بحضني نفسسك
.. أنسى عمرك
.. وأنسى عمري
أمتزج بيآ >< .. و صير عطري ..
ليه وانا ويآك أحس
بالوقت يجري .. !
أنسى كل النـآس .. كل الناس
خليني أحضنك !!

* وطول مالأغنيه تشتغل .. كان الصوت عالي .. وثامر يراقب ملاك بمرايه السياره ..
هزت شيما الي كانت جالسه جنب ثامر

شيمآ : هلا ..
ملاك بصوت مخنوووق وواطي : أبي منديل !
ديما لفت عليها : ملاك إيش فيك ؟؟
ملاك تمسح دموعها بسرعه : مافي ..
ديما قربت منها : عيووووني تبكين

( ملاك زادت شهقاتها .. وقربت ديما منها وشدتها لحضنها بقوووووووه .. تمسكت فيها حيييل وخبت وجهها بصدرها .. )

ديما تهديها : آآشششش خلاص يارووحي خلاص ..
شيما لفت عليهم : ملاك قلبتي وششششفيك

(ثامر توتر حييييييل .. ووطأ على صوت المسجل .. وسرع بأقوى ماعنده ..
وصلهم للبيت بأقل من عشر دقايق بعد ماقطع اشارتين .. هدأ صوت ملاك .. ولازالت بحضن ديما ..
ثامر دخل السياره جوا البيت .. وأنتظرهم لما نزلوا كلهم ..
تراجع على المرتبه بعد مافضت السياره .. نظرت قهر بانت فعينه .. جته فكره !!
.. ونزل من السياره بسرعه
توجهه للدرج وكانت بوجهه شيما )

شيما : ثامر ؟؟ شفيييييه وجهك
( ثامر دفها وطلع الدرج بدون مايرد عليها ..)

شيما : ثااامر > وطلعت وراه .!!

( توجهه لغرفه شيما .. الي كان متأكد بأن ملاك فيها ..
فتح الباب بقووه ووجهه منقلب حيل .. )

ثامر حكا بسرعه : ديما أتركيني مع ملاك شوي !
ديما بأستغراب : بصفتك إيش ؟؟
ثامر بهدوء : بصفتي خطيبها ..
ديما أنصدمت : خطيييييبها !!! .. ملاك شقاعد يقول هذا
(ملاك نزلت راسها وبكت ..!! )
ثامر بنفخه : ديما اطلعي بالطيب
ديما تصارخ : ماراح اترررركك معاها لحالكم .!! هذي اختي واخاف عليها
ثامر : ديييييما بررررررررا > ومسكها مع يدها ودفها برا الغرفه وهي تصرخ عليه وتحاول تتحرر من يده عشان ترجع لملاك بس ماقدرت ..
طلعها وقفل الباب ...
و جلس على الكرسي القريب من الباب ويسمع صراخ ديما برا الغرفه !!

ديما : كيييف خطييييبها كيييف
شيما تهديها : ديييما هدي هدي
ديما : كيييييييف اهدي تسستهبلين انتي
شيما شدتها من يدها ودخلتها غرفه مشعل : خليني افهمك السالفه كلها
...
ثامر حط راسه بين يدينه .. وسآكت .. فجأه قام .. ! وقامت معاه ملاك من الخوف ورجعت على ورا ..
قرب منها وهي ترجع .. لما صارت على الجدار ..
ثامر : ملاك .. لآزم تسمعيني ولا تقاطعيني
ملاك : مـــــاأبــ > ولسه ماكملت الا يد ثامر على فمها
ثامر : شششش .. آسمعيني
( بعدت يده عن فمها وتكتفت .. وطالعت بعينه .. )

ثامر : ملاك . . بصرآحه ( وسكت شوي ) آبوي جابرني عليك .. !
(ملاك تجمعت دموعها بعينها !! )
ثامر : بالبدايه كانت هالمسأله غصبا عني .. وتنفيذ لأوامر الوالد بدون أي اعتراض مثل ماطلب ..
بس الحين لا .. تغير الوضع .. ! لما شفتك بعزيمه عمي عبدالله ..

تجمعت دموعه بعينه .. وقال بصوت مخنوق : حبيتك !!
حبيتك حييييل ..! حسيت أنك الي أتمناها .. الملاك الي أبيه من ربي جآني .. الشي الي تمنيته يصير طول عمري
ماتوقعتك كذا .. ماكنت أتذكر اشباهك أصلا .. ! وتنرفزت حيييل لما عرفت ان ابوي خطبك لي .. انا كنت مثلك مااعرف ! كانت المسأله بالبدايه حكي .. ولما عارضت صارت اجباار تعرفين شده ابوي انتي ..
الكبار يحدوون مصيرنا بكيفهم واحنا علينا ننفذ .. نتعذب .. ونتأقلم !
آسف أني صرخت عليك .. جرحتك .. ( مسح دمعتها ) او نزلت دمعتك ..

( ملاك نزلت راسها وبكت بضعف
ماقدر يتحمل اكثر .. سحبها لحضنه وهي تجمدت بمكانها ..
قال لها من قلب : ملاك .. انا آحبك

( ملاك بين شهقاتها ماقدرت ترد عليه !
بعدها عن حضنه دقايق .. وطالع بعيونها .. مسح دمعتها بحنان .. قرب من خدها وباسه برومآنسيه هي حست بقشعريره بكل جسمها .. )

ثامر أبتسم بين دمعاته : آحبك يااحلى ملاك بكوني ..
(.. بعدت عنه وطلعت من الغرفه بسرعه وهو ضحك )

***
بماليزيآ #

عبدالعزيز : أنا حجزت لنا بكره عوده للشرقيه ..
رهف : أيوه أحسن
عبدالعزيز لف عليها : آحسن ؟
رهف بعصبيه : أي ماتلاحظ أنت ..! كاأنك عايش لحالك .. جاي هنا لحالك .. مو كأنك متزوجني وجايبني معاك
أكلك لحالك .. شربك لحالك .. خروجك لحالك .. حتى نوووومك لحالك .!!
وش شايف فيني ..! شايف فيني عيب ياعبدالعزيز .! ناقصني شي .! قولي !!
تراك تعذبني كل يوم .. اسأل نفسي مليون مره .! انا فيني شي خطا !
ليه مو متقبلني بحياتك ..ليه ماتحسسني اني زوجتك .. على الاقل أختك .. بنتك !
انت الي بدنيتي الحين .. أنت أبوي وزوجي .! وكل شي . حسسني اني مهمه بدنيتك لو مره وحده !!
عبدالعزيز : أطلعي بنام

( رهف من القهر طلعت وتركت الباب واللمبه مفتوحه .. حتى مافتحت المكيف .! )
عبدالعزيز : تعاااالي هييييييه
> طنشته وقفلت على نفسها الحمام جلست وتكورت على نفسها وبكت بقهرررر

***
رجعوا للبيت .. وديما طلعت فوق وملاك جلست بالصاله .. ثواني نزل وليد .. وشافها مسرحه حييييل ..
...
وليد جلس جنبها وياشر على وجهها : ياهووه ..! وين وصلتي
ملاك فزت : هآ .. هنا !
وليد : وآضح !

( ملاك قامت .. ووليد رجع سحبها عشان تجلس )
ملاك : بروح اغير ملابسي .
وليد : طيب عطيني من وقتك دقايق ..
ملاك لفت عليه : شنو ؟
وليد : أبي أستشيرك بموضوع ..
ملاك : الي هو ..
وليد خذ نفس عميق : فكرت أخطب ..!
ملاك بفرحه نست الي سواه قبل كم يوم : جد
وليد أبتسم على فرحه أخته : ايه ..
ملاك : منو منو
وليد : هههههههه هالمهمه عليييك ..
ملاك : كيف ؟
وليد : جيبي لي بنوته حلوه مثلك .. ومن معارفك .. وقآبل بها
ملاك : لآلآ.!
وليد : شنو الي لا !
ملاك : واذا صارت مشكله بينكم بتحطها فيني ! مالي دخل فيكم من الحين ها
وليد : هههههههههه أن شاء الله
ملاك : أوك بدور لك وربي يوفقك بعد قلبي ( وباسته على خده )
وليد : ربي يسلم قلبك وياك ياعمري
ملاك تنهدت : يلا وخر مشغوله حيييل ..
وليد أبتسم .. ( قامت وطلعت فوق . دخلت غرفتها وقفلت الباب .. اعطته دقه .. ورجع اتصل عليها على طوول
ثامر : وحشتيني
ملاك : هههههههههه بلا كذب
ثامر : لا والله .. ابي اشوفك ملاك طالبك
ملاك : توووك شايفني امدااك
ثامر :ههههه ابي اشوفك ثاني ماشبعت منك
ملاك استحت : يمه منك
ثامر :يمه منك انتي هههههههه هآ آجي !
ملاك : ماادري عنك هذا الموضوع المهم الي تبغاني فيه الحين
ثامر :هههههههه حلوووه هالتصريفه يازوجتي المصون
ملاك ماتت : لسه مابعد
ثامر : الا بعد هههههه ملاك .. انا بقفل الحين طيب الشباب عندي
ملاك فلت لسانها بدون ماتحس : اوك قلبي ..
ثامر بلهفه : قلبي ؟ .. ياويل حالي
ملاك : هههههههههه باي باي
ثامر : ههههههه باي


***

طلعت من االحمام بعد مااخذت شـآور دافي .. لبست بجامه كاامله بيضاء وتاركه شعرها بعفويه ..
جلست عند التي في وكاتمه الصوت .. ويدها على خدها وتفكر ..

طلع من الغرفه وتوجهه للثلاجه طلع علبه ببسي .. وجا جلس بالكنبه الثانيه .. بعد مأأخذ الريموت عشان يطول على التلفزيون ..
لاحظها مرره سرحانه .. حاول يكلمها بس ماردت عليه .. ولاطالعت فيه حتى
كل ماحكى كلمه تحس بوخزه وخنقه بصدرها .. وتتجمع الدموع بعينها بس تردهاآآ بكبرياءها ..!!
قامت بطفش ودخلت للغرفه ورمت نفسها على السرير حست بدمعه خانتها ونزلت على خدها ..
حست فيه دخل للغرفه .. بس هالمره مانام على الكنبه كالعاده ..!
جآ نام بآخر السرير وأعطاها ووجهه . . حست انه يطالعها غمضت عيوونها بقووووه وصدت عنه واعطته ظهرها ..
هو غمضت عينه على نفس الوضعيه .. !!


.. > بعد نص ساعه .. رجعت لفت عليه .. حصلته نايم بتعب .. وناسي يشيل النظاره من عينه .. ويدينه تحت راسه
جلست على السرير وقربت منه بتردد .. وسحبتها بشويش .. حس فيها وفتح عينه بسرعه ..
طالعت بعيونه وحست بعبرتها تخنقها .. !! صدت عنه ورجعت نامت .. مسك يدها ..

عبدالعزيز : شفيك ؟
( رهف ماردت عليه
طنشها ورجع نام بعد ماأعطاها ظهره .. )

...
رجعوا للشرقيه .. والوضع بينهم عااادي وممل جدا ..
فتح لها باب القسم .. ودخلت قبله .. لحقها بالشنط حقتهم وتركها بالصاله ووراه نواف بباقي الشنط ..

عبدالعزيز : يعطيك العآفيه يا نواف تعبناك ..
نواف يضم عبدالعزيز : لاتعب ولاشي .. ماتتصور قد إيش فرحت برجعتكم .. صح انكم ماطولتوا بس ماعليه .. الحمدلله على سلامتكم .
عبدالعزيز : الله يسلمك ويبقيك
نواف بصوت واطي : ويعينك على الي معاك
عبدالعزيز مسكه بطرف ثوبه : برا برا
نواف: هههههههههههههههههههههههه أيه نسيت اقولك ..
فيه عزيمه اليوم فبيت عمي عبدالإله ؛
عبدالعزيز : شعنده .!
نواف : مسويها عشانكم الله يخلف عليك
عبدالعزيز : ههههههههههههه الله يجزاه كل خير ..
نواف : اللهم آمين .. يالله اترككم ترتاحون
(عبدالعزيز ابتسم له وقفل الباب .. )

> دخل الغرفه ويسمع صوت المويه بالحمام .. رمى نفسه على السرير بأرهااااق وغمض عينه ..

.. طلعت رهف من الحمام
رهف بصوت واطي : إيش سالفتو هذا ..! يتعمد ينسى النظاره بعينه .!!
عشان اجي اشيلها ويخوفني بنظرته .!! مآبشيلها احسن

> طبعا قدامها عبدالعزيز نايم .!! بس لا .. جالس يسمع كل كلامها ويضحك بداخله ؛
حست بالذنب قربت منه وسحبتها من عينه . . هالمره مافتح عينه !
رهف تنهدت برااااحه .. وراحت نامت بآآخر السرير ..

***

ملاك : ابي أسلم عليهم طيب
نواف : هم نايمين طيب
ملاك لفت عليه : كاني اشم ريحه تريقه هنا .!
نواف : ههههههههههههههه منو قال
ديما : الا الا
نواف : هههههههه شنو تبين آنتي .. على جمب
(ديما بوزت .. )
نواف : يآآخت برطممم هههههههه قومي انتي واختك سووا لنا شي ناكله بس .. مااحب برابيس الخدامه

 
 

 

عرض البوم صور شمعه غريب ؛   رد مع اقتباس
قديم 06-07-12, 02:03 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243350
المشاركات: 36
الجنس أنثى
معدل التقييم: شمعه غريب ؛ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شمعه غريب ؛ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شمعه غريب ؛ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الرآبع :






.. بيت أبو مشعل #

اليوم عزيمه كبيره بمناسبه عوده عبدالعزيز ورهف ..
ودوشه كبيره بالبيت ..
وام مشعل حيييل محتاسه وتصارخ على الخدم مع انه مو من طبعها .. ! لآنها حييييل هاديه ..
نزلت عليها شيما وهي تغني وترقص ..
...
شيما والسماعه بأذانها : وليه ليه يودعني .. وليه ليه يعذبني .!!
وليه ليه يجرررح قلبي وانا أحبه ليه ليه ..
> ماحست الا بأحد يسحب من اذنها السماعه بقوووه
ام مشعل : شيموووه وصمخ ساعه اناديك
شيما ماسكه اذانها : آآآآآآآآآآآيي يا ماما يعور !
ثامر يذب عليها : ولازالت تقول ماما .!!
شيما لفت عليه وتتخصر : شعليك انت .. ماما بأقولها لما أشيب ( وأعطت امها بوسه على خدها )
ام مشعل : ياربي منكم .! روحي خلصي لبسك يابنتي لايجون الناس عييب
شيما : من عنووووناتي
ثامر بنفس صوتها : يااااااااااااااااي
(شيما شالت الجزمه الي عليها ولحقته فيها وهو يركض ويضحك )
ثامر : هههههههههههههههههههههههههه طلع الأصل هآ ياماما ههههههههههههههه
شيما : ياوسسسسسسخ تعاااااااااااال خليني اصيدك بس
ثامر : ههههههههههههههههههههههههههههههه

***
عبدالعزيز طلع من الحمام وقامت رهف على صوت فتحه للباب ..
اول مره تشوفه بهالمنظر .. ماكان عليه الا فوطه بس لافهآ على خصره
دخلت نفسها بالبطانيه بسسرعه .. أبتسم بخبث .. وقرب على السرير .. وسحب البطانيه منها .. وطالعها برفعه حاجب

عبدالعزيز يضغط على يدينه : شرايك أزيد التمارين ولا كذا كافي
رهف دايخه وخايفه وميته : هآ !!
عبدالعزيز كاتم ضحكته : ألمسيه شوفي ؟
رهف بعدت : لاماابغي
عبدالعزيز قرب منها : طيب ماقلتي لي رايك ..!
رهف قامت من السرير وجري على الحمام : حلو حلو

( عبدالعزيز ضحك من قلب على شكلها ورمى نفسه على السرير .. )

...
على الساعه 9 المساء .. ضبطت نفسها للآخر .. ولبست فستان رسمي ابيض وذهبي قصير وماسك على جسمها .. عدلت شعرها ومكياجها بالبيت ..
لأن عبدالعزيز رفض يوديها ..بحجه ان تصليحها أحلى .! وهو اصلا كان يتابع مباراه .!!!
طلعت من الغرفه وعبايتها وشنطتها بيدها .. لاحظت نظره الإعجاب بعينه .. بس بسرعه تغيرت لتكشيره .!

رهف : ماعجبك .!
عبدالعزيز : قصير
رهف تطالع فستانها : مو قصير ؟
عبدالعزيز قام ويهز راسه بلا : غيريه
رهف شوي وتبكي : عزيززز بليز عدلت شعري ومكياجي على هالفستان مافي وقت أغيرووو
عبدالعزيز قرب منها : أجل ألبسي عليه سروال
رهف بصدمه : سروووال !!
عبدالعزيز كاتم الضحكه : اي سرووال ..
رهف : من جدك أنت ؟
عبدالعزيز : اي
رهف جلست على الكنبه وكتفت يدها بعصبيه : ماراح أجي معاك
عبدالعزيز رجع جلس على الكنبه : أبركها من ساعه .. ( وطول على صوت التلفزيون )

> مرت ساعتين على هالحال .. والعناد لآزال بينهم .. جوال رهف أحترق من كثر الاتصالات والمسجات ولافتحت ولا وحده .. مكتفه يدها وسساكته
وعبدالعزيز منسجم مع الفلم ويضحك .. وناسي انها جمبه اصلا

عبدالعزيز : ردي على جوالك أزعجني
رهف بصوت واطي : أحسن

( عبدالعزيز لف عليها وقرب منها مسك فكها بيده بقوه ويشوفها كيف تنتفض ومتوتره ووجهها احمر .! بس تنتظر الكف منه !!!
قرب منها وقرب ........... لما طبع بوسه رقيقه على خدها .. وقال بحنيه :
قومي .. على الاقل تحضرين نص السهره .!

رهف نطت من مكانها من غير شعور قامت وهي فرحتها مو سايعتها : ووووه فديييييييتك
عبدالعزيز بصوت واطي : على فكره .. طالعه حلووه ..!

(رهف توردت خدودها وأتجهت للغرفه
عبدالعزيز ابتسم من قلب ورجع تسند على الكنبه .. شك أنه بدا يحبها .. بعد الحكي الي قالته له .. وأثر فيه حيل )

***
بيت ابو مشعل .. فمجلس الرجال #

مشعل : والحل ؟
فيصل : والله هذي مشكلتك ياابويا انا بسافر .. بتجي معاي حياك
ثامر : يااخي ودي آخاويك بس الدوام .!!
فيصل لف عليه : الاجازه ياحبيبي مابقى عليها شي .. حوالي شهر .. خذ لك اجازه من الحين وريح راسك ..!
ثامر : تصدق مافكرت فيها !
وليد : لأنك درج
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
ثامر : ههههههههههه مارحت بعيد .!

...
بالصاله / عند البنات ..
ملاك : ماجت الدوبا ؟
شيما : بتتتصفق !!!

ديما جت وماسكه يد رهف : ياويلك منهم هههههههه
رهف : يمما ارجع ههههه
ملاك قامت لما شافتها : بدري لا مرا مرا بدري .!!
شيما : شفتي الساعه يادووووووبا الساعه 12ونص !!!
رهف وهي حاضنه ملاك : ايش اسوي بأخووك
ديما قربت منها : ششسوووا
رهف تضربها بحيا : مالك دخل
> رزان جت ركض وضمتها .. : ووووحششتيني
رهف : حبيبتي مو اكثر مني
شيما سحبت رهف : خلاص خلص وقتك يالله على المجلس بسسسرعه
رهف تشيل عبايتها : يمممه بنات من جد بديت اخاف
ديما منبهره : ووووووواي شكلك خقق ماألوم خيوو اذا ماجابك بسرعه
( رهف توردت خدووودها ونزلت راسها .! )
ملاك : شقصدك ياحقيييرا
ديما وشيما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ولا شي .. يله تعالي

...
.. > سلمت على الحريم وطلعوا كلهم برا بالخيمه ..
ملاك رن جوالها وطلعت برا .. وصارت تكلم وتصارخ بالجوال :

ملاك : أهــآآ ..! انتي حممممماره
ثامر بصوت واااااطي وبعيييد : عيب
( ملاك شكت بنفسها وسكتت شوي )
ملاك : لالا مافيني شي ايوه كمملي
آي ادري يادوووبا ماعندك سسالفه .! وربي بأسويها لو اني منككك وربي
ثامر : لآتخربين البنت
( ملاك حست انها سمعت احد .! مو لهاالدرجه تتخيل .! )
ملاك : ريما احس اني سمعت صوت .!
ماادري اسكتي لاتخووووووفيني .. يوووووووه وربي بقفل !
اي اهجدددي
ثامر بضحكه : ياخووافه

( ملاك لفت بسرعه .. شافته واقف بآخر الممر .. ويأشر لها بـ تعالي )
ملاك بأبتسامه واسعه : ريما بعدين أكلمك ( وقفلت الجوال ولا أنتظرتها ترد )
< قربت منه .. ومنزله راسها بحيا .. مدت يدهآ بتسلم .. قرب منهآ وباس خدها .. !
ملاك ماسكه مكان البوسه وأبتسمت ..

ثامر تسند على الجدار ومفهي : كيفك .. ؟
ملاك تطالع بالأرض : تمام ..
ثامر سكت شوي : مايهمك حالي
ملاك حست على دمها بس سكتت عشان تقهره .. وقالت بضحكه : لآ
ثامر : آفااا ( ومسكها من كتفها ودفها ) يالله باي
ملاك تهز راسها بلآ : ماابي
ثامر سندها على الجدار وقرب منها ومحاصرها بيده .. قال بصوت واطي : وليه ؟
ملاك تطالع بعيونه : لسه وآحشني !
ثامر شوي ويطيح من طوله .! حط جزء من الشماغ بفمه وقال : يخرررررررب بيتك
ملاك : هههههههههههه يلا وخر ..
ثامر : ماراح أتحرك .. من هنا لمـآ ( ويأشر على خده )
ملاك توردت خدودها : لا ماأبي
ثامر يسوي نفسه زعلان : زعلت .!

( ملاك ابتسمت وقربت منه وهي تشد ثوبه عشان ينزل نفسه لمستواها وباسته على خده بسرعه .. وراحت .)
ثامر بصوت عالي : فديييت القززززمان
( ملاك لفت عليه بسرعه وتأشر له بأووص )
ثامر :هههههههههههه ( ويأشر لها بباي )
ملاك : ربي يحفظك ..
ثامر : ويحفظك ياروحي أنتي .!

..> دخلت للخيمه ومفهيه ووجهها احمر
شيما : ياهووووه وين رحتي
ديما : هههههههههههههه ميمي تمر بحاله من الفهوان + الخقه .! اختي واعرفها
البنات : هههههههههههههههههههه
شيما : خاقه مع مين أعترفي
ملاك : مو مع أحد هففف
رهف : لاتضايقوون حبيبتي .. ( وباست خدها
ملاك ابتسمت .. ورجعت مسكت خدها الي باسه ثامر وقآلت بين نفسها : مو مثل بوسته .. وه !

.. > عبدالعزيز أتصل على رهف ..
عبدالعزيز : مساء الخير
رهف حمر ووجهها أول مره تكلمه جوال وزياده كل البنات يطالعون فيها وكل ماقامت سحبتها ديما : مـ مساء النور
عبدالعزيز : أخبارك قلبي وكيف سهرتكم ؟
رهف (شفيه هذا ناوي يحرجني ) : كل شي تمام
عبدالعزيز : زين .. اسمعي .. أرجعي مع أهلي طيب لآن عندي كم مشوار ويمكن اتأخر عليك ..!
رهف : اوك ..
عبدالعزيز : وأنتبهي على نفسك ..
رهف : إن شاء الله
عبدالعزيز : وأجلسي بين ملاك وديما
رهف : طيب .!
عبدالعزيز : تبين شي ؟
رهف : سلامتك ..
عبدالعزيز : الله يسلمك .. مع السلامه
رهف : باي
...
سحر : يابرررررررررردك
رهف : وشووو
شيما : طول مكالمتك ماسمعنا ولاكلمه حلوه .!
رهف : وش تبغيني اقول .!

..> وقتها عبدالعزيز متجهه لـ طريق الاستراحه .. مشغل كآسيت لرابح ..
عبدالعزيز يغني معاه : حشا لولا عشر خصك بهآ ربي عن البااااااااقيييين .. وش فيهم العالم واقفين .!
شسسالفه .!

> ترك سيارته ونزل يشوف متجمعين على إيش ..
شاف الورد منتثر بكل مكان .. خفقات قلبه زادت وصار يسمعها من قوتها ..! أتجهه لها وبعد الناس عنها وهو يصارخ
واحد من الناس : أتصلوا على الاسعاااااااااف
( عبدالعزيز قرب منها بيشيلها .. )
واحد : وووين ياابوي بتاخذها
عبدالعزيز يصارخ : ووووخخر عنني هذي قريبتتتتي
: قريبتك ؟
عبدالعزيز شالها وتوجهه للسياره بعد ماغطا وجهها : شعلييك انت ووووخخخر

> دخلها بالمرتبه الخلفيه .. وركب بسرعه .. الناس تعاطفوا معاه ووسعوا الطريق له .. وأتجهه للمستشفى !!

***


على الساعه 6 الصباح "

كانوا البنات جالسين تحت .. بعد مارجعوا من بيت عمهم عبدالإله ورهف معاهم .

رهف : ياربي .! ماادري ليه قارصني قلبي عليه
ملاك تهديها : بيجي إن شاء الله ليه خايفه
ديما : دايم يتأخر مو شي جديد
رهف : حاسه فيه شي .!! ( رمت جوالها بعصبيه ) حتى مايرد على جواله ..
ملاك : هددددي بسم الله عليك وش جاك .. ( ومسكت يدها ) قومي معاي نسوي شي نآكله تراني ميته جووع

...

ملاك : هـآ .. تبين جبنه ولا بيض بسسرعه
رهف : ماابي شي مالي نفس ! (وطلعت الدرج )
ديما : وين ؟؟
رهف : بطلع انام .
ملاك : مافي أحد فوووق ..!
( رهف ماردت عليها وكملت طريقها لغرفتها .. )
ملاك : شفيها ؟
ديما : ماادري عنها .. آمممم سسوي لي جبنه
ملاك : لاياروحي قومي انتي

***
بالمستشفى "
عبدالعزيز جالس على اعصابه .. وجواله مقفل مافيه شحن .!
أخذها للمستشفى الي يشتغل فيه صديقه سآلم .. ورآيح جاي رايح جاي على العنايه الي دخلوها فيها ..
ومافي بباله الا الافكار الشينه .!
طلع سالم ووجهه مايبشر بالخير ابدا

سآلم : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز قام من الكرسي بسرعه : طمني
سالم : وش اقولك يااخوي .!
عبدالعزيز فقد اعصابه ويهز بسالم : قووووول أنننننننطق
سالم مسك يده : عبدالعزيز اهدأ .!!!
( عبدالعزيز ترك سالم وتكتف )
سالم : الحمدلله لحقنآ عليها لو إنك متأخر شوي .! الله العالم شبيصير عليها .!
عبدالعزيز .. تركيز الاصابه كان بآخر الظهر ..
(نزل راسه وقآل بتردد وخوف من رده فعل عبدالعزيز ) صآبها شلل !
( عبدالعزيز يطالع فيه وأبتسم .! )

سالم : عبدالعزيز لازم ترضا بقضاء الله .. وأحمد ربك انها عايشه .!
عبدالعزيز لازال مبتسم .. وتجمعت دموعه بعينه .. طآحت بدون مايحسب لهآ حساب مسحها بسرعه ورفع راسه : أقدر اشوفها
سالم : الحين هي بالعنايه .! تقدر تشوفها بعد ساعتين ..لما نحولها للغرفه العاديه ..

(عبدالعزيز يهز رآسه بطيب .. ولف ورآح ..)
سالم : الله يصبر قلبك يااخوي .!

***
طول طريقه بالسياره وهو يفكر .. بصدمه
دخل البيت ووجهه منقلب 180 درجه .. ومبهذل حيييل .. وشماغه على كتفه .! وشعره حايس
طلع على قسمه بسرعه .. بدون مايطالع بأحد ..
دخل ..

رهف كانت تربط شعرها ..
دخل الغرفه وجلس على طرف الكنبه .. ويطالع قدامه بصمت .!
رهف لفت وطالعت فيه .!
خافت حييييل من شكله

رهف : عبدالعزيز شفيك ؟

( عبدالعزيز يطالع قدام ويبتسم . .. !
رهف جت وجلست قدامه على الارض ومسكت يده .. وهو مستسلم ماسحب يده كالعاده ..
رهف تطالع بعيونه .. كانت الدموع متجمعه فيها
طـآحت دمعته وسحب يده بيمسحها سبقته رهف عليها .. ومسحتها بشويش ..
عبدالعزيز يطالع فيها ..
رهف رحمته حييل وعبرتها خنقتها مع انها ماتدري على ايش يبكي .!!
جلست جمبه وفتحت يديها له ..
عبدالعزيز مثل الطفل قرب من حضنها وضمها حييل
بعد دقآيق نزل راسه على رجلها وهي تلعب بشعره وتقرأ عليه ..
غفت عينه .. عليها .. )

***
فتحت عينها حصلت نفسها بالسرير الـ ساعه كانت 10 الصباح .. دورت عليه مآحصلته
أتصلت على جواله ..! ورن جمبها !!
طالع وناسيه
...
بالمستشفى "
واقف عند باب الغرفه ومتردد يدخل ولا .!
كسر خوفه ودخل :
فتحت عيونها بسرعه على فتحه الباب ..
نوف بصوتهـآ المبحوح : مـآأبي اشوف أحد
عبدالعزيز دخل ..
(نوف غطت نفسها بالبطانيه بخوف ..)
عبدالعزيز : ماراح أضرك ,!
نوف : أطلع برا
عبدالعزيز : بس .....
نوف قاطعته : بررررا ماابي اشوف احد ماابي
( عبدالعزيز شال البطانيه عنها )
نوف تصرخ : شتسوي أنت ووخررر > وأختفت صرختها لما طالعت بوجهه زين وعرفته .!
عبدالعزيز : هذا أنا ! الورد .. الشارع .. السيارات .!!
نوف مصدومه : أنت !
عبدالعزيز : أنا الي جبتك هنا ..
( نوف صدت عنه وبكت ..)
عبدالعزيز : ليه تبكين ؟؟
نوف ببحه : شقآلوا فيني ! ليه مااقدر احرك رجلي؟

( عبدالعزيز تجمعت دموعه بعينه وسكت ..
لفت عليه وانصدمت بدموعه نازله على خده )

نوف بخوف : ليه تبكي ؟
(عبدالعزيز يهز كتفه بماأدري !)
نوف صرخت : وقف بكاا انت تبكي انا وش اقول

( عبدالعزيز مسح دموعه بسرعه وطلع من الغرفه ..
هي غطت على وجهها بحسره )

***
بيت ابو مشعل ."

شيما كانت بالجلسه الي برآ البيت .. والسماعه بأذانها وتهز على خفيف وبيدينها روآيه .. وتقرأ فيها ..
ثوآني جـآ مشعل ويصوت عآلي

مشعل : يـآأهل البيت .. ترآ معاي ضيف .. لأأحد يطلع ..!
> مايدري ان شيما مـآتسمعه .!!!!
مشعل : أدخل حياك البيت بيتك نسيت جوآلي بالسياره .. بجيبه وألحقكك ..

(دخل أنس .. صديق مشعل من ايام الطفوله .. طويل ونحيف .. وشعره كدش ..
ويلبس نظـآره .. وأسمرآني .. وكيوووت حيل .! )

...
شيمـا قفلت الروايه وصارت تتمغط .!
لفت راسها من الناحيه الثانيه حصلت واحد طويل ملقيها ظهره .! هي ماشافت غير الكشه
مرررره خافت .!
شيما شالت السماعه بسرعه وتخبت ورا الكرسي ..
ولآ تدري هو شافها ولا ماشافها وهي تتمغط كأنها قطوه .!
ثواني دخل مشعل واستغرب ان انس لسه واقف عند الباب .!

مشعل : وش بلاك ؟ نسيت بيتنا
انس ضحك : هههههههههه تقدر تقول
مشعل : شعليك متعود اجي اضفكم من بيتكم على الاستراحه .. خلنا اليوم هادين وفيه كم موضوع مايصلح هناك
انت عارف
انس : انا معاك لليل .. بربر على راسي لما تقول بس .
مشعل : هههههههههه أجل حياك .. > ودخل قبله على الخيمه طبعا لازم يمرون من قدام الجلسات الي متخبيه وراها شيما .
أنس مر من جمبها ويطالع بالارض ويبتسم ..!
هي ماصدقت يدخلون طلعت فوووووق بأسرع ماعندها وهي حاقده وتدعي بنفسها على مشعل مليون مرهه ..

***
بقسم رهف وعبدالعزيز "
عبدالعزيز دخل حصلها نايمه .. صحاها ..
وقال بصوت هادي : رهف .. رهف أصحي

( رهف فتحت عينها شافته قامت من مكانها بسرعه وضامه يدينها مع بعض وقالت بلهفه : انت بخير ؟
عبدالعزيز ابتسم ومسح على رآسها : أي بخير ؛
رهف تنفست براحه : زين ..
عبدالعزيز ماكان له خلق بس برضو بيوضح ان مافيه شي : زين ولا موبايلي
(رهف ضحكت ونزلت راسها .. )
عبدالعزيز حس انه سخيف : هههههه قد إيش انا سخيف ! قومي سوي لي شي آكله ميت جوع
رهف تبتسم وتأشر على عيونها : من عنوني
عبدالعزيز قرب وبآس عينها : تسلم عيونك ..
( رهف قآمت وراحت للحمام وهي مجمعه يدينها بحيا .. )
عبدالعزيز يكلم نفسه ..
* لممما بديت أحبها وأنسى هذيك .! طلعت لي مره ثانيه .!
وش اسوي يااارب
يعني ولا وحده بعدين ثنتين مره وحده .!
أهنيك ياقلبي *

***
بـ المسـآء .. ؛
شيما شافت زول مشعل بالصاله راحت له ركض : ميشش ميششششش
(مشعل يأشر لهـآ برووحي .!! بس مافهمت عليه )
شيما : مشعل يامعفن أحاكيك انا
مشعل عطاها نظره وبصوت واطي : روحي هنـااااك .!!
شيما دخلت للصاله : ليش إن شاء الله أ ............. > ماأمداها تكمل كلامها حطت يدها على فمها بخوف وطلعت بسسسسرعه .!!

...
فـ المستشفى ."
عبدالعزيز قرر قرآر ولآراح يتراجع فيه .. هذا لمصلحته ومصلحتها .. ولأنه بدا يحب رهف ويخاف عليها من جد .!

عندباب الغرفه .. > كان واقف معاها ..
عبدالعزيز : جـآهزه ..
( هي هزت راسها بالإيجاب ..)
> دخلت عليها ..شافتها صاحيه .. سلمت عليها وجلست معاها .. وعبدالعزيز ينتظرهم برآ ..
بعد ربع ساعه طلعت رهف والعبره تخنقها : طيبه بالمرا
( عبدالعزيز أبتسم .. ولآ علق .! > وطلعوا

...

بالسياره .. كان الجو هادي .. ثوآني
رهف حكت : عبدالعزيز
عبدالعزيز : لبيه ..
رهف : ليه قلت لي عنها ؟
عبدالعزيز ابتسم : ماحبيت اخبي عنك شي .. (مسك يدها ) إنتي زوجتي ..

(رهف لأول مره تحس بقيمتها بحياته .. أكتفت بالسكوت ودآخلها طاير من الفرحه ..
عبدالعزيز حس فيها طـالعها بأعجاب ورفعه حاجب .. رهف طالعت فيه .. ورجعت طالعت قدام ! .. رجعت عينها وهو لسه يطالع فيها ّ)

رهف استحت : وشو طالع طريقك ..
عبدالعزيز : إنتي طريقي .!
رهف : اخااااف تصدم .!!!
عبدالعزيز : قلعتي .!
رهف بسرعه: بسم الله عليك !!
عبدالعزيز تنهد : تخافين علي .؟
( رهف تهز رآسها بايه .. )
عبدالعزيز يبتسم : وانا بعد .!!


....

 
 

 

عرض البوم صور شمعه غريب ؛   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة شمعه غريب, لامن رحت, ليلاس, أصبغ, بالجنون, يا خرافي, يبقى هنا, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية ياخرافي يامشبع بالجنون قلي لامن رحت وش يبقى هنا, روايه, روايه الاولى, شمعه, غريب, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية