كاتب الموضوع :
شمعه غريب ؛
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الرآبع :
.. بيت أبو مشعل #
اليوم عزيمه كبيره بمناسبه عوده عبدالعزيز ورهف ..
ودوشه كبيره بالبيت ..
وام مشعل حيييل محتاسه وتصارخ على الخدم مع انه مو من طبعها .. ! لآنها حييييل هاديه ..
نزلت عليها شيما وهي تغني وترقص ..
...
شيما والسماعه بأذانها : وليه ليه يودعني .. وليه ليه يعذبني .!!
وليه ليه يجرررح قلبي وانا أحبه ليه ليه ..
> ماحست الا بأحد يسحب من اذنها السماعه بقوووه
ام مشعل : شيموووه وصمخ ساعه اناديك
شيما ماسكه اذانها : آآآآآآآآآآآيي يا ماما يعور !
ثامر يذب عليها : ولازالت تقول ماما .!!
شيما لفت عليه وتتخصر : شعليك انت .. ماما بأقولها لما أشيب ( وأعطت امها بوسه على خدها )
ام مشعل : ياربي منكم .! روحي خلصي لبسك يابنتي لايجون الناس عييب
شيما : من عنووووناتي
ثامر بنفس صوتها : يااااااااااااااااي
(شيما شالت الجزمه الي عليها ولحقته فيها وهو يركض ويضحك )
ثامر : هههههههههههههههههههههههههه طلع الأصل هآ ياماما ههههههههههههههه
شيما : ياوسسسسسسخ تعاااااااااااال خليني اصيدك بس
ثامر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
***
عبدالعزيز طلع من الحمام وقامت رهف على صوت فتحه للباب ..
اول مره تشوفه بهالمنظر .. ماكان عليه الا فوطه بس لافهآ على خصره
دخلت نفسها بالبطانيه بسسرعه .. أبتسم بخبث .. وقرب على السرير .. وسحب البطانيه منها .. وطالعها برفعه حاجب
عبدالعزيز يضغط على يدينه : شرايك أزيد التمارين ولا كذا كافي
رهف دايخه وخايفه وميته : هآ !!
عبدالعزيز كاتم ضحكته : ألمسيه شوفي ؟
رهف بعدت : لاماابغي
عبدالعزيز قرب منها : طيب ماقلتي لي رايك ..!
رهف قامت من السرير وجري على الحمام : حلو حلو
( عبدالعزيز ضحك من قلب على شكلها ورمى نفسه على السرير .. )
...
على الساعه 9 المساء .. ضبطت نفسها للآخر .. ولبست فستان رسمي ابيض وذهبي قصير وماسك على جسمها .. عدلت شعرها ومكياجها بالبيت ..
لأن عبدالعزيز رفض يوديها ..بحجه ان تصليحها أحلى .! وهو اصلا كان يتابع مباراه .!!!
طلعت من الغرفه وعبايتها وشنطتها بيدها .. لاحظت نظره الإعجاب بعينه .. بس بسرعه تغيرت لتكشيره .!
رهف : ماعجبك .!
عبدالعزيز : قصير
رهف تطالع فستانها : مو قصير ؟
عبدالعزيز قام ويهز راسه بلا : غيريه
رهف شوي وتبكي : عزيززز بليز عدلت شعري ومكياجي على هالفستان مافي وقت أغيرووو
عبدالعزيز قرب منها : أجل ألبسي عليه سروال
رهف بصدمه : سروووال !!
عبدالعزيز كاتم الضحكه : اي سرووال ..
رهف : من جدك أنت ؟
عبدالعزيز : اي
رهف جلست على الكنبه وكتفت يدها بعصبيه : ماراح أجي معاك
عبدالعزيز رجع جلس على الكنبه : أبركها من ساعه .. ( وطول على صوت التلفزيون )
> مرت ساعتين على هالحال .. والعناد لآزال بينهم .. جوال رهف أحترق من كثر الاتصالات والمسجات ولافتحت ولا وحده .. مكتفه يدها وسساكته
وعبدالعزيز منسجم مع الفلم ويضحك .. وناسي انها جمبه اصلا
عبدالعزيز : ردي على جوالك أزعجني
رهف بصوت واطي : أحسن
( عبدالعزيز لف عليها وقرب منها مسك فكها بيده بقوه ويشوفها كيف تنتفض ومتوتره ووجهها احمر .! بس تنتظر الكف منه !!!
قرب منها وقرب ........... لما طبع بوسه رقيقه على خدها .. وقال بحنيه :
قومي .. على الاقل تحضرين نص السهره .!
رهف نطت من مكانها من غير شعور قامت وهي فرحتها مو سايعتها : ووووه فديييييييتك
عبدالعزيز بصوت واطي : على فكره .. طالعه حلووه ..!
(رهف توردت خدودها وأتجهت للغرفه
عبدالعزيز ابتسم من قلب ورجع تسند على الكنبه .. شك أنه بدا يحبها .. بعد الحكي الي قالته له .. وأثر فيه حيل )
***
بيت ابو مشعل .. فمجلس الرجال #
مشعل : والحل ؟
فيصل : والله هذي مشكلتك ياابويا انا بسافر .. بتجي معاي حياك
ثامر : يااخي ودي آخاويك بس الدوام .!!
فيصل لف عليه : الاجازه ياحبيبي مابقى عليها شي .. حوالي شهر .. خذ لك اجازه من الحين وريح راسك ..!
ثامر : تصدق مافكرت فيها !
وليد : لأنك درج
الشباب : هههههههههههههههههههههههه
ثامر : ههههههههههه مارحت بعيد .!
...
بالصاله / عند البنات ..
ملاك : ماجت الدوبا ؟
شيما : بتتتصفق !!!
ديما جت وماسكه يد رهف : ياويلك منهم هههههههه
رهف : يمما ارجع ههههه
ملاك قامت لما شافتها : بدري لا مرا مرا بدري .!!
شيما : شفتي الساعه يادووووووبا الساعه 12ونص !!!
رهف وهي حاضنه ملاك : ايش اسوي بأخووك
ديما قربت منها : ششسوووا
رهف تضربها بحيا : مالك دخل
> رزان جت ركض وضمتها .. : ووووحششتيني
رهف : حبيبتي مو اكثر مني
شيما سحبت رهف : خلاص خلص وقتك يالله على المجلس بسسسرعه
رهف تشيل عبايتها : يمممه بنات من جد بديت اخاف
ديما منبهره : ووووووواي شكلك خقق ماألوم خيوو اذا ماجابك بسرعه
( رهف توردت خدووودها ونزلت راسها .! )
ملاك : شقصدك ياحقيييرا
ديما وشيما : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : ولا شي .. يله تعالي
...
.. > سلمت على الحريم وطلعوا كلهم برا بالخيمه ..
ملاك رن جوالها وطلعت برا .. وصارت تكلم وتصارخ بالجوال :
ملاك : أهــآآ ..! انتي حممممماره
ثامر بصوت واااااطي وبعيييد : عيب
( ملاك شكت بنفسها وسكتت شوي )
ملاك : لالا مافيني شي ايوه كمملي
آي ادري يادوووبا ماعندك سسالفه .! وربي بأسويها لو اني منككك وربي
ثامر : لآتخربين البنت
( ملاك حست انها سمعت احد .! مو لهاالدرجه تتخيل .! )
ملاك : ريما احس اني سمعت صوت .!
ماادري اسكتي لاتخووووووفيني .. يوووووووه وربي بقفل !
اي اهجدددي
ثامر بضحكه : ياخووافه
( ملاك لفت بسرعه .. شافته واقف بآخر الممر .. ويأشر لها بـ تعالي )
ملاك بأبتسامه واسعه : ريما بعدين أكلمك ( وقفلت الجوال ولا أنتظرتها ترد )
< قربت منه .. ومنزله راسها بحيا .. مدت يدهآ بتسلم .. قرب منهآ وباس خدها .. !
ملاك ماسكه مكان البوسه وأبتسمت ..
ثامر تسند على الجدار ومفهي : كيفك .. ؟
ملاك تطالع بالأرض : تمام ..
ثامر سكت شوي : مايهمك حالي
ملاك حست على دمها بس سكتت عشان تقهره .. وقالت بضحكه : لآ
ثامر : آفااا ( ومسكها من كتفها ودفها ) يالله باي
ملاك تهز راسها بلآ : ماابي
ثامر سندها على الجدار وقرب منها ومحاصرها بيده .. قال بصوت واطي : وليه ؟
ملاك تطالع بعيونه : لسه وآحشني !
ثامر شوي ويطيح من طوله .! حط جزء من الشماغ بفمه وقال : يخرررررررب بيتك
ملاك : هههههههههههه يلا وخر ..
ثامر : ماراح أتحرك .. من هنا لمـآ ( ويأشر على خده )
ملاك توردت خدودها : لا ماأبي
ثامر يسوي نفسه زعلان : زعلت .!
( ملاك ابتسمت وقربت منه وهي تشد ثوبه عشان ينزل نفسه لمستواها وباسته على خده بسرعه .. وراحت .)
ثامر بصوت عالي : فديييت القززززمان
( ملاك لفت عليه بسرعه وتأشر له بأووص )
ثامر :هههههههههههه ( ويأشر لها بباي )
ملاك : ربي يحفظك ..
ثامر : ويحفظك ياروحي أنتي .!
..> دخلت للخيمه ومفهيه ووجهها احمر
شيما : ياهووووه وين رحتي
ديما : هههههههههههههه ميمي تمر بحاله من الفهوان + الخقه .! اختي واعرفها
البنات : هههههههههههههههههههه
شيما : خاقه مع مين أعترفي
ملاك : مو مع أحد هففف
رهف : لاتضايقوون حبيبتي .. ( وباست خدها
ملاك ابتسمت .. ورجعت مسكت خدها الي باسه ثامر وقآلت بين نفسها : مو مثل بوسته .. وه !
.. > عبدالعزيز أتصل على رهف ..
عبدالعزيز : مساء الخير
رهف حمر ووجهها أول مره تكلمه جوال وزياده كل البنات يطالعون فيها وكل ماقامت سحبتها ديما : مـ مساء النور
عبدالعزيز : أخبارك قلبي وكيف سهرتكم ؟
رهف (شفيه هذا ناوي يحرجني ) : كل شي تمام
عبدالعزيز : زين .. اسمعي .. أرجعي مع أهلي طيب لآن عندي كم مشوار ويمكن اتأخر عليك ..!
رهف : اوك ..
عبدالعزيز : وأنتبهي على نفسك ..
رهف : إن شاء الله
عبدالعزيز : وأجلسي بين ملاك وديما
رهف : طيب .!
عبدالعزيز : تبين شي ؟
رهف : سلامتك ..
عبدالعزيز : الله يسلمك .. مع السلامه
رهف : باي
...
سحر : يابرررررررررردك
رهف : وشووو
شيما : طول مكالمتك ماسمعنا ولاكلمه حلوه .!
رهف : وش تبغيني اقول .!
..> وقتها عبدالعزيز متجهه لـ طريق الاستراحه .. مشغل كآسيت لرابح ..
عبدالعزيز يغني معاه : حشا لولا عشر خصك بهآ ربي عن البااااااااقيييين .. وش فيهم العالم واقفين .!
شسسالفه .!
> ترك سيارته ونزل يشوف متجمعين على إيش ..
شاف الورد منتثر بكل مكان .. خفقات قلبه زادت وصار يسمعها من قوتها ..! أتجهه لها وبعد الناس عنها وهو يصارخ
واحد من الناس : أتصلوا على الاسعاااااااااف
( عبدالعزيز قرب منها بيشيلها .. )
واحد : وووين ياابوي بتاخذها
عبدالعزيز يصارخ : ووووخخر عنني هذي قريبتتتتي
: قريبتك ؟
عبدالعزيز شالها وتوجهه للسياره بعد ماغطا وجهها : شعلييك انت ووووخخخر
> دخلها بالمرتبه الخلفيه .. وركب بسرعه .. الناس تعاطفوا معاه ووسعوا الطريق له .. وأتجهه للمستشفى !!
***
على الساعه 6 الصباح "
كانوا البنات جالسين تحت .. بعد مارجعوا من بيت عمهم عبدالإله ورهف معاهم .
رهف : ياربي .! ماادري ليه قارصني قلبي عليه
ملاك تهديها : بيجي إن شاء الله ليه خايفه
ديما : دايم يتأخر مو شي جديد
رهف : حاسه فيه شي .!! ( رمت جوالها بعصبيه ) حتى مايرد على جواله ..
ملاك : هددددي بسم الله عليك وش جاك .. ( ومسكت يدها ) قومي معاي نسوي شي نآكله تراني ميته جووع
...
ملاك : هـآ .. تبين جبنه ولا بيض بسسرعه
رهف : ماابي شي مالي نفس ! (وطلعت الدرج )
ديما : وين ؟؟
رهف : بطلع انام .
ملاك : مافي أحد فوووق ..!
( رهف ماردت عليها وكملت طريقها لغرفتها .. )
ملاك : شفيها ؟
ديما : ماادري عنها .. آمممم سسوي لي جبنه
ملاك : لاياروحي قومي انتي
***
بالمستشفى "
عبدالعزيز جالس على اعصابه .. وجواله مقفل مافيه شحن .!
أخذها للمستشفى الي يشتغل فيه صديقه سآلم .. ورآيح جاي رايح جاي على العنايه الي دخلوها فيها ..
ومافي بباله الا الافكار الشينه .!
طلع سالم ووجهه مايبشر بالخير ابدا
سآلم : عبدالعزيز ..
عبدالعزيز قام من الكرسي بسرعه : طمني
سالم : وش اقولك يااخوي .!
عبدالعزيز فقد اعصابه ويهز بسالم : قووووول أنننننننطق
سالم مسك يده : عبدالعزيز اهدأ .!!!
( عبدالعزيز ترك سالم وتكتف )
سالم : الحمدلله لحقنآ عليها لو إنك متأخر شوي .! الله العالم شبيصير عليها .!
عبدالعزيز .. تركيز الاصابه كان بآخر الظهر ..
(نزل راسه وقآل بتردد وخوف من رده فعل عبدالعزيز ) صآبها شلل !
( عبدالعزيز يطالع فيه وأبتسم .! )
سالم : عبدالعزيز لازم ترضا بقضاء الله .. وأحمد ربك انها عايشه .!
عبدالعزيز لازال مبتسم .. وتجمعت دموعه بعينه .. طآحت بدون مايحسب لهآ حساب مسحها بسرعه ورفع راسه : أقدر اشوفها
سالم : الحين هي بالعنايه .! تقدر تشوفها بعد ساعتين ..لما نحولها للغرفه العاديه ..
(عبدالعزيز يهز رآسه بطيب .. ولف ورآح ..)
سالم : الله يصبر قلبك يااخوي .!
***
طول طريقه بالسياره وهو يفكر .. بصدمه
دخل البيت ووجهه منقلب 180 درجه .. ومبهذل حيييل .. وشماغه على كتفه .! وشعره حايس
طلع على قسمه بسرعه .. بدون مايطالع بأحد ..
دخل ..
رهف كانت تربط شعرها ..
دخل الغرفه وجلس على طرف الكنبه .. ويطالع قدامه بصمت .!
رهف لفت وطالعت فيه .!
خافت حييييل من شكله
رهف : عبدالعزيز شفيك ؟
( عبدالعزيز يطالع قدام ويبتسم . .. !
رهف جت وجلست قدامه على الارض ومسكت يده .. وهو مستسلم ماسحب يده كالعاده ..
رهف تطالع بعيونه .. كانت الدموع متجمعه فيها
طـآحت دمعته وسحب يده بيمسحها سبقته رهف عليها .. ومسحتها بشويش ..
عبدالعزيز يطالع فيها ..
رهف رحمته حييل وعبرتها خنقتها مع انها ماتدري على ايش يبكي .!!
جلست جمبه وفتحت يديها له ..
عبدالعزيز مثل الطفل قرب من حضنها وضمها حييل
بعد دقآيق نزل راسه على رجلها وهي تلعب بشعره وتقرأ عليه ..
غفت عينه .. عليها .. )
***
فتحت عينها حصلت نفسها بالسرير الـ ساعه كانت 10 الصباح .. دورت عليه مآحصلته
أتصلت على جواله ..! ورن جمبها !!
طالع وناسيه
...
بالمستشفى "
واقف عند باب الغرفه ومتردد يدخل ولا .!
كسر خوفه ودخل :
فتحت عيونها بسرعه على فتحه الباب ..
نوف بصوتهـآ المبحوح : مـآأبي اشوف أحد
عبدالعزيز دخل ..
(نوف غطت نفسها بالبطانيه بخوف ..)
عبدالعزيز : ماراح أضرك ,!
نوف : أطلع برا
عبدالعزيز : بس .....
نوف قاطعته : بررررا ماابي اشوف احد ماابي
( عبدالعزيز شال البطانيه عنها )
نوف تصرخ : شتسوي أنت ووخررر > وأختفت صرختها لما طالعت بوجهه زين وعرفته .!
عبدالعزيز : هذا أنا ! الورد .. الشارع .. السيارات .!!
نوف مصدومه : أنت !
عبدالعزيز : أنا الي جبتك هنا ..
( نوف صدت عنه وبكت ..)
عبدالعزيز : ليه تبكين ؟؟
نوف ببحه : شقآلوا فيني ! ليه مااقدر احرك رجلي؟
( عبدالعزيز تجمعت دموعه بعينه وسكت ..
لفت عليه وانصدمت بدموعه نازله على خده )
نوف بخوف : ليه تبكي ؟
(عبدالعزيز يهز كتفه بماأدري !)
نوف صرخت : وقف بكاا انت تبكي انا وش اقول
( عبدالعزيز مسح دموعه بسرعه وطلع من الغرفه ..
هي غطت على وجهها بحسره )
***
بيت ابو مشعل ."
شيما كانت بالجلسه الي برآ البيت .. والسماعه بأذانها وتهز على خفيف وبيدينها روآيه .. وتقرأ فيها ..
ثوآني جـآ مشعل ويصوت عآلي
مشعل : يـآأهل البيت .. ترآ معاي ضيف .. لأأحد يطلع ..!
> مايدري ان شيما مـآتسمعه .!!!!
مشعل : أدخل حياك البيت بيتك نسيت جوآلي بالسياره .. بجيبه وألحقكك ..
(دخل أنس .. صديق مشعل من ايام الطفوله .. طويل ونحيف .. وشعره كدش ..
ويلبس نظـآره .. وأسمرآني .. وكيوووت حيل .! )
...
شيمـا قفلت الروايه وصارت تتمغط .!
لفت راسها من الناحيه الثانيه حصلت واحد طويل ملقيها ظهره .! هي ماشافت غير الكشه
مرررره خافت .!
شيما شالت السماعه بسرعه وتخبت ورا الكرسي ..
ولآ تدري هو شافها ولا ماشافها وهي تتمغط كأنها قطوه .!
ثواني دخل مشعل واستغرب ان انس لسه واقف عند الباب .!
مشعل : وش بلاك ؟ نسيت بيتنا
انس ضحك : هههههههههه تقدر تقول
مشعل : شعليك متعود اجي اضفكم من بيتكم على الاستراحه .. خلنا اليوم هادين وفيه كم موضوع مايصلح هناك
انت عارف
انس : انا معاك لليل .. بربر على راسي لما تقول بس .
مشعل : هههههههههه أجل حياك .. > ودخل قبله على الخيمه طبعا لازم يمرون من قدام الجلسات الي متخبيه وراها شيما .
أنس مر من جمبها ويطالع بالارض ويبتسم ..!
هي ماصدقت يدخلون طلعت فوووووق بأسرع ماعندها وهي حاقده وتدعي بنفسها على مشعل مليون مرهه ..
***
بقسم رهف وعبدالعزيز "
عبدالعزيز دخل حصلها نايمه .. صحاها ..
وقال بصوت هادي : رهف .. رهف أصحي
( رهف فتحت عينها شافته قامت من مكانها بسرعه وضامه يدينها مع بعض وقالت بلهفه : انت بخير ؟
عبدالعزيز ابتسم ومسح على رآسها : أي بخير ؛
رهف تنفست براحه : زين ..
عبدالعزيز ماكان له خلق بس برضو بيوضح ان مافيه شي : زين ولا موبايلي
(رهف ضحكت ونزلت راسها .. )
عبدالعزيز حس انه سخيف : هههههه قد إيش انا سخيف ! قومي سوي لي شي آكله ميت جوع
رهف تبتسم وتأشر على عيونها : من عنوني
عبدالعزيز قرب وبآس عينها : تسلم عيونك ..
( رهف قآمت وراحت للحمام وهي مجمعه يدينها بحيا .. )
عبدالعزيز يكلم نفسه ..
* لممما بديت أحبها وأنسى هذيك .! طلعت لي مره ثانيه .!
وش اسوي يااارب
يعني ولا وحده بعدين ثنتين مره وحده .!
أهنيك ياقلبي *
***
بـ المسـآء .. ؛
شيما شافت زول مشعل بالصاله راحت له ركض : ميشش ميششششش
(مشعل يأشر لهـآ برووحي .!! بس مافهمت عليه )
شيما : مشعل يامعفن أحاكيك انا
مشعل عطاها نظره وبصوت واطي : روحي هنـااااك .!!
شيما دخلت للصاله : ليش إن شاء الله أ ............. > ماأمداها تكمل كلامها حطت يدها على فمها بخوف وطلعت بسسسسرعه .!!
...
فـ المستشفى ."
عبدالعزيز قرر قرآر ولآراح يتراجع فيه .. هذا لمصلحته ومصلحتها .. ولأنه بدا يحب رهف ويخاف عليها من جد .!
عندباب الغرفه .. > كان واقف معاها ..
عبدالعزيز : جـآهزه ..
( هي هزت راسها بالإيجاب ..)
> دخلت عليها ..شافتها صاحيه .. سلمت عليها وجلست معاها .. وعبدالعزيز ينتظرهم برآ ..
بعد ربع ساعه طلعت رهف والعبره تخنقها : طيبه بالمرا
( عبدالعزيز أبتسم .. ولآ علق .! > وطلعوا
...
بالسياره .. كان الجو هادي .. ثوآني
رهف حكت : عبدالعزيز
عبدالعزيز : لبيه ..
رهف : ليه قلت لي عنها ؟
عبدالعزيز ابتسم : ماحبيت اخبي عنك شي .. (مسك يدها ) إنتي زوجتي ..
(رهف لأول مره تحس بقيمتها بحياته .. أكتفت بالسكوت ودآخلها طاير من الفرحه ..
عبدالعزيز حس فيها طـالعها بأعجاب ورفعه حاجب .. رهف طالعت فيه .. ورجعت طالعت قدام ! .. رجعت عينها وهو لسه يطالع فيها ّ)
رهف استحت : وشو طالع طريقك ..
عبدالعزيز : إنتي طريقي .!
رهف : اخااااف تصدم .!!!
عبدالعزيز : قلعتي .!
رهف بسرعه: بسم الله عليك !!
عبدالعزيز تنهد : تخافين علي .؟
( رهف تهز رآسها بايه .. )
عبدالعزيز يبتسم : وانا بعد .!!
....
|