لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-12, 11:39 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير عبوقه .......

تصدقين رحمة تركي الله يعينه واضح انه حب ريما اكثر من زوجته الاولى لانه حتى بعد عشر سنين ما تزوج

سحر توك تجين كل اللي صار لك وتوك تروحين لتركي تبينه يحللك بعد ايش يسامحك على خراب بيته ...ضربه لريم ....طفله اللي راح ...مدري شكل تركي مستحيل يسامحك ويمكن يبي ينتفم بس اللي جاك كفاك

ريم لين متى وانتي حاطه بينك وبين العالم جدار ......الماضي راح وقدرتي تكونين نفسك من جديد عيشي حياتك ...وبعدين لا تسممين افكار اختك عن الرجال اللي صار لك ماهو معناه ان كل الرجال وحوش

اللي صار لك من الحريم دلال وسحر هم السبب
صحيح تركي زودها وما وثق فيك بس السببا لاول والاخير لسحر ودلال
متحمسين نعرف وش بيصير اكيد تركي بيدور ريم وبجديه اكثر


يمكن سليمان اذا عرف ان دلال اعترفت لتركي ان ريم بريئه يساعده علشان ريم واهلها يرجعون السعوديه

نننننننننتظرك

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 19-07-12, 11:55 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

نورتوني حبيباتي ..الله يزيد حماسكم يارب ^^"
- وكل عام وكل متابعيني بخير

 
 

 

عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
قديم 23-07-12, 10:33 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياجميلات ليلاس الاعزاء مانبي ردود مخالفه ناقشو شخصيات الروايه ولو بسطر

عوضا عن الردود السطحيه ترى الكاتبه على كثر ماتتتعب تنبسط لاشفت رد يشرح القلب

قلوووووووووووووووووووب تنبض لكم لكل من مر

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب   رد مع اقتباس
قديم 24-07-12, 03:10 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
القلم الذهبي الثالث
روح زهرات الترجمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155882
المشاركات: 14,420
الجنس أنثى
معدل التقييم: katia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميعkatia.q عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 16186

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
katia.q غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلام عليكم
كيفك عبوقة
وحشتني الرواية كتيييييييييييييييييييير
تسلم ايديك يا قمر علي الفصول الجمييييييييييلة
أول ما قرأت ان تركي في غيبوبوة كنت ناوية أكتب لك تعليق غاضب ساخط علي انك ما حذرتنيش من الأول بس الحمدلله ربنا عقلك وخلتيه يعيش
كنت مبسوطة أوي لما تركي و ريما تصالحوا وعاشوا كويس مع بعض
كنت خايفة من دلال بس بعد اللي حصل لها قلت عقلت
أتاريك جبت الخيانة من سحر
أنا بس استغربت انك جبت سحر بالأول مش راضية تعمل الصور وخصوصا بعد وفاة أبو ريما وبعدين جبتيها انها السبب في كل المصايب
كان نفسي كمان توضحي ليه سحر بتكره دلال كده
وجات المصيبة الكبيرة ووصل الكيس المشئوم ل تركي
بصراحة ردة فعله متوقعة وكانت ريما المفروض توضحه له وبدل ما تقوله لا تقتله كانت تقوله انا بريئة
ما حصلش
أي حاجة
لكن طبعا الضرب المبالغ فيه ده كان فظيع
وعارفة رغم انني زعلانة انك جبتي ان ريما ما عادت هتنجب لكن مبسوطة انك جبت ان ريما لها سبب كبير تكره تركي وما تقبل ترجع له
لكن ليه بقي خلتيها ماتعرفش انها ما راح تنجب؟؟
وكان نفسي تجيبي انهم بيتكلموا بالايطالية في روما مش انجليزي
لكن دي تفاصيل بسيطة والقصة كلها رووووووووووووووووووووووووووووووعة
تسلم ايديك
ما شاء الله عليكي موهوبة فعلا
بانتظارك يا عمري

 
 

 

عرض البوم صور katia.q   رد مع اقتباس
قديم 24-07-12, 04:16 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243338
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاطعبَقْ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 145

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبَقْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبَقْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بسم الله الرحمن الرحيم ..
كيف الصيام معاكم .. عساه بخير ..
فصلنا الاول في شهر رمضان الكريم ..
"ولاتلهيكم القراءه عن القرآن والفرائض .. اللهم بلغت اللهم فشهد ..
...
الفصل الثاني عشر ..

دخل البيت وهموم الدنيا على راسه .. جسمه ينتفض بشكل مو طبيعي توجه لغرفته تمردت عينه للجناح غمض عينه بقوة يحاول يقاوم الرغبه الملحه انه يدخل ..
دخل غرفته وفتح علبة وطلع المفتاح تأمله لثواني وفتح باب الجناح وقفله فتح اللبمات وعيونه تدور بالمكان هنا كانت وهنا سوت وهنا ضحكت ..
تملس الكنب والتُحف وصل لغرفة النوم وفتحها بهدوء ملابسها بأخر ليلة لسّه موجوده في سلّة الغسيل .. عطورها ومكياجها واكسسوراتها لسّه موجوده .. اغراضها كلها موجوده ..
مشى وهو يناظر السرير بألم احتضن مخدتها بقووة يحاول يلقى ريحتها فيها لكن .. كانت ريحة الغبار تجاوبه .. المكان كله غبار .. 10 سنين مو هيّنه ..
فتح دولابها يتأمل فساتينها ... فستان حفلة النجاح والعزيمه وزواج دلال المشؤوم ..
تأمل نقطه دم متخثره بالسجاد .. جلس وهو يتأملها التقط مخدتها وضمها وأجهش بالبكاء ..
هذا حال تركي .. الي تعذب بحب طفلته البريئه .. الطاهره .. المرحة البشوبه .. والأهم من هذا كله عفويتها الي لاطلما عشقها ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
: هذي بنت خالتك شــــــوق
التفت ريما بحده على أُمها مفجوعه اول ما دار على بالها : تركي لقاني .. ناظرتها شوق بصدمه وقفت على رجلينها بعيون دامعة : انتــي ريما ؟؟
بلعت ريقها وهي تناظرها وترمش بعيونها ..
قربت شوق وصوتها يوحي بالبكاء : انتـي ريمــــا ؟
لا تزال عيون ريما شاخصه بالبنت المحجبه قامتها القصيره نفسها وجهها وبراءته نفسها عيونها الجميله شفايفها الصغيره نفسها كل شي يدل على انها شوق لكنها ناضجه ..
قربت شوق منها وتلمست وجهها وقالت بحزن : ليـش ؟
ابعدت يدها بجفاء : إيش الي ليش ، إيــش ؟
: ليش هربتي ؟ ليش تركتينيا ؟ ناظرتها من فوق لتحت وبحسره كملت : ليشت غيّرتي ..
اشاحت بوججها : حياتي وحرّه فيها ولو سمحتي انا خرجت من حياتكم عشان لا اسبب مشاكل لي ولكم .. فأتركينا واعتبري نفسك ما شفيتانا
صرخت شوق : انا الحين بجد اتمنى اني ما شفتك انتي بالذات ، انتي اختي؟ انتي ريما ؟ ريما البريئه .. الطاهره ، العفويه البشوشه الي تحترم ربها لكل شي صارت بالهصوره؟ انتي وصلتي نفسك لهشي ..
دخلت غرفتها جلست ع الصوفة والشيطان مستوحي على كيانها كله : الى متى بيقعدون ينتقدوني انا حرّه انا ما كفرت ولا تنصرت اللهم تركت الحجاب والعبايه ويا كثررهم لاني تفصخت ولا لبست شي عاري افف على بالهم كل شي بالسعوديه لازم نسويه بكل مكان ..
ونست ان الله موجود بكل بُقعة ..
التقطت انفاسها وفتحت الباب دخلت وجلست قدامها على الصوفه .. شالت حجابها والبالطو الي لابسته .. ابتسمت لريما الجامده ..
همست بخفوت : تغيّرتي
ناظرتها بقوة : كل الناس تتغير !!
: وين ريما ؟
سكتت وقالت بخفوت : ماتت من زمـان من عشر سنين ..
قربت منها وحوطت وجهها بيدينها : ايش الي غيّرك ..
ردت بذل : الدنيا ، والرياض ، والظلم ...... وتركي !!
بكت وهي تناظرها : لو انك صابره ومحتسبه كان كان من زمان متغيّر وضعك ليش تسوين بنفسك كذا ..
قالت بانفعال : لأني كبيره واسوي الي ابيه ...
ضمتها شوق بقوه : ماراح اخليك راح اطلع ريما من الانسانه الضالمه الي انتي عايشه فيها ..
اتسعت عيونها فجأه : ميين خبّرك بمكاني سليمان صح ؟
ابتسمت : لا زوجي حبيبي امين من 10 سنين مخبي علي مكانك
همست : زوجك ؟
: ههههه أي تزوجنا صارلنا 9 او 8 سنين على عُمر ساره ..
كملت بهمس مماثل : وعندك بنت ؟
: أي ..
دمعت عيونها وغمضتها بسرعه مسكت وجهها بقوة : نزليهم .. ابكي .. اشكي يا ريما انتي لانك كابته على نفسك وصلتي لهلوضع ابكي لا تكبتين ..
ما ان دخلت كلماتها باذنها حتى سمحت لعيونها تبكي وكنها تنتظر الاشاره بكت بضعف لأوول مرّه يظهر عليها .. شكت لها حالها شكت لها غربتها وضلمها لنفسها .. اعترفت لنفسها انها مو مرتاحه لوضعها لكن خوفها المحتم من ان احد يعرف لو طراطيش حكي انها ريما .. وعربيه وسعوديه .. بينفضح كل شي تزوّيرها الي تتلقى تهديدات كثيره بانها بتنفضح لو ما سلمتهم نفسها ولنفوسهم الدنئه او مبلغ مال ب مليون يورو .. أي ما يعادل تقريبا اربع ملاين و750 الف سعودي تقريبا ..
وهو مبلغ خيالي مستحيل تحصل عليه لو ايش يصير .. غير مضايقات اهل ميشيل ..
حكت لها كل شي صار معاها حكت لأختها الي فقدت اهتمامها .. فقدت كل شي ..
ولكنها لا تزال حاول للحين تقنع نفسها انها الكسبانه ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اعاد الرقم مره ومرتين وثلاث .. لكنه مقفل ..
الدنيا تدور فيه بشكل مو طبيعي .. هدفه يلقاها وبس ..
كيف ووين .. وينك يا ريما وووينك ..
تنهد بحسره .. لكن بعد ما فات الفوت ما ينفع الصوت ..
صر على اسنانه بقووة طلع من الغرفه متوجه لأمه ..
لقاها جالسه ع الكرسي بهدوء تسبح ..
جلس عن رجولها واسند راسه عليها ..
حست بشي سايل يجري على ركبها رفعت راسه واتوسعت عيونها على وجهه الغارق بالدموع .. قالت بقلق شديد : وش فييك يمه ؟
ضم ركب امه بحسره : ابكي خسارتي يمّه ابكي شوقي الي قتلني .. ااااه يا يمه اااه حيييل محتاج ريما ابييها ابيها ترجعلي .. انا ظلمتها وخسرتها اتهمتها زور صدق الخدعه .. لعبو علي يمّه ..
ضمت ولدها بحنانها البالغ .. وهي تدعي في سرها الله يجمعه فيها .. ان كان لرجعتهم خير ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في ارجاء روما .. كانت تتمشى مع شوق وسوالفه تجر سالفه ..
وقفت امام نافورة "فونتانا دي تريفي " المشهوورة بتحقيق الامنيات وقفت شوق قدامها بحماس : هااتي هلله
ضحكت وهي تغطي فم شوق : اش فضحتينا قالت هلله قالت خذي بس
مدت لها قطعه نقود معدنيه ردت عليها شوق : اجل وش اسمها ؟
دورت عيونها بطريقه كرتونيه : وش دراني يمكن يورو صغير بس مب هلله !!
رمتها بالبركه وضمت يدينها وهي تمتم ومغمضه عيونها تأملتها ريما بسخريه واستغراب : عايشه الدور ..
: افف لو انك ريما القديمه كان جبتي كيس كامل وكبتيه هنا ..
رمقتها بنظره : ريما ماتت خلاص بطلي تعيدين بالهسالفه لانها تزهقني جد !!!
"شـــــوق"
التفت شوق للصوت الي يناديها ركضت له بعد ما علمته عن مكانهم بدون علم ريما ..
مسكت ذراع بحماس : تمنيت امنيه جرب شعور جمييل ..
: وش تمنيتي
توردت خدودخا بخجل : شي خاص أشرت له .. شوف هذي ريما
التفت للجهة الي تأشر عليها شوق تقدم ببطئ لها : أنتــي ريما ؟
اشاحت بوجهها بعيد عنهم وهي تزم شفايفها .. ناظرها بضيق شديد وقال : لو عارف بتوصلين لهمواصيل كان ما ساعدتك ابد .. باين ان الدنيا غرتك ..
قالت ببرود شديد : كل واحد حر بنفسه
مسك شوق بيدها : يلاب نرجع للفندق ..
تاهت نظراتهها بينهم .. ناظرته بخوف : طب بسلم عليها
شد على يدها : قلت لك يلّا
ابتمست بخوف لها ومشت مع سليمان الي انقلب مزاجه فجأه ..
ردت لها بنص ابتسامه بارده وتحمل الكثييير من السخريه .. دخلت يدينها بجاكيتها وهي تتأمل الشوارع والناس مشت ومشت لما دخلت بحواري وهي سرحااانه في عالمها ..
طلعت ع الشارع العام عقدت حواجبها وهي تناظر شخص شافته كثييير اليوم "وش فيه ذا يلاحقني " مشت ببرود ولا كأن شي صار دخلت محل وطلعت من محل والرجال لازال وراها .. رن جوالها ناظرت الرقم غريب ردت .. : ألوو ..
: مرحباً آنستي ..
: من يتححدث ؟
: ارجوكِ بلا أي شوشره او انفعالات .. توجهي الى المكان الذي سيقودك له الرجل الذذي خلفك ..
التفت باضطراب وابتسم ابتسامه بشعه لها ..
: هه وهل تعتقد اني غبيه كي امشي خلف هذا المتخلف ؟
: افعلي ما تشائي ، انصاعي لي وإلا .. ترحمي على شقيقتك ..
ارتعبت أول ما جاب طاري غيدا .. تنهدت بقهر .. ياربي وش هالمصيبه ..
مشت ورا الرجال الي تقدمها قفلت الخط بوجهه ومشت بهدوء وبرود ورا الرجال "الأغبر الي طلع لها" دخلها بحاره هادئه واضح عليها الفقر الشديد .. استقبلها رجال ابيض ضخم .. بلعت ريقها بخوف .. تقدم منها وابتعدت لما لصقت بالجدار : شو منور الوجه اليوم ..
رمشت بعيونها بخوف : ماذا تقول ؟
: هههههههههههه ما تستغبي علي ست ريما ، ولو ما انا الي مزبطليك اورائك ولا شو ؟ نسينا إم إسراء .. ولكن ما بتوئع انك نسيتي زوجا لإم اسراء
توسعت عيونها برعب من هالطاري : وش تبي مني انت ؟
: اييه هيك خلينا ، بدنا نسمع عربيتك
وخرته بخوف عنها : قلت لك وش تبي مني ؟
: بدي منك كتيييييير .. وانتي عارفه !!!
: أنت ؟ أنت الي قاعد تدقدق وتهدد ؟
: إييي انا ..
جمعت قوتها الي تلاشت بسرعه : شف اعلى ما بخيلك اركبه .. ولو سمحت ابعد عن دربي ..
مشت بقوة ورجولها تنتفض لكن حست بضربه يد قويه على ضههرها خلتها تطيح ع الارض بقوة
رفعت وجهها بللت شفايفها وحست بطعم الدم مسحت خشمها الي كان ينزف كمان ..
قال بنبره تهديد : هذا إشي من من أشياااء كتييير رح تشوفيها معنا ، إلعبي لعبتنا ورح تشوفي ..
ابتسمت بسخريه : رح نشوف يا .. يا حمِش !!
مشت وهي تعرج بسبب التواء رجلها من الطيحه .. كانت تأنب نفسها بشكل غير طبيعي " أحسن تستاهلين هذا عقابك لعبوا عليك وخلوك تزورين ااخ يا حسافه الفلوس بس .. لو اني ماخذه الجنسيه قانونيا وماكله تبن ليش اللف والدوران ويعني لو تاخرت بالدراسه 3 سنين بموت بينقص من جسمي شي ، حسبي الله علي كله مني كلله مني ، يلا الحين دبري عُمرك وطلعي نفسك من السالفه مالت على وجهك !!"
مشت لما وصلت للحديقه بعد جهد جهيد سندت راسها ع الكرسي بتعب ..
: ريما ويينك من الصبح انتظرك !!!
ناظرتها بوهن شهقت رغد : وش ذااا الي بفمك ..
: جرح بسيط
: وش صار ؟
لفت وجهها على الجهة الثانيه .. : ريما وش صار ؟
: يختي ما صار شي وش عليك ؟
: وبعدين معااك وش صار ؟
: اففف شفتي التهديدات ذيك جاني ذا الي يهددني و ... وطحت وانجرحت بس !!
: جــــــــــاك ؟
: أي .. لا انا رحت له !
هزتها بقوة : وش فييك انتي خببله ؟؟ انهبلتي خلاص ؟ انتي بنت ياخي منتب رجال عشان تواجهين عصابات وحووسه خلك بعيد عنهم ..
: افف أي بعيد يا شيخه ، هو نفسه الي زوّر اوراقي هو نفسه الي يهددني دايم !!
توسعت عيونها بخوف ضربت كفوفها بحسره : خلاص خلاص خلاص رحتي فيها ريما تدرين وش العقوبه ؟؟؟ سجن 3 سنين !! عشانك مزوّره اوراق قانوينه لاهي ورقه ولا هي ورقتين هذا جواااز كامل وشهادة ميلاد !! وانتحال شخصيه!!!
غير الغرااامه ..
قالت بملل : وبعدييين معاك خلاص انا عارفه وش اسوي !!
: لا منتي عارفه !!
: خلاص ياا شيخه مو شغلك .. افف خلوني بحالي ..
قامت بتمشي لكنها دنقت على رجلها على طول من الالم مسكتها رغد من يدها وهي تقول بحمق : عنييده !!
اشرت لزياد بيدها .. جاهم بهدوء : وش فيه ؟
: عطيني مفتاح سيارتك ؟
تأملها باهتمام : شفيها ؟
: ما فيني شي ، خلك فحالك !!
ناظرها باستحقار : من الادب والاخلاق اني اسأل ، ناظرها من فوق لتحت : اذا كنتي تعرفين الاخلاق اصلا .. مد لاخته المفتاح وراح عنهم ونظرات الاستحقار ما غابت عنه ..
..
تكتفت وهي تناظر رجلها بعصبيه : لييش لييش ؟ مو وووقتك ااففففف
صرخت رغد من المطبخ : وبعديييين معاك قولي الحمد الله انه شُعر وبس كلها 3 اربع ايام وتفكين هاللي في رجولك ..
: استغفر الله ياربي ناظرت رجلها بحمق وهي تتخيل كيف بتمر هالثلاث ايام بدون شغل !!
دخل زياد البييت وهو يناظرها متكتفه وعاقده حواجبها ووجها معصب
قال بسخريه : سلامات يا راقل
ناظرته من فوق لتحت : الله يسلمك يختي !!
: وبعديييييين معاكم انتم ، ضف غرفتك انت وانتي ابلعي لسانك ..
مشى وهو يدندن ويخفي أي معالم حنان لحالها او حتى بذره من مشاعره الي بدت تتملكه ..
..
: افرديها خلاص .. هذا انا تاعبه ومسويتلك الشوربه ومسنعتك ..
قالت بغضب : وشو وشو ثلاث ايام ماراح اخذ اجازه بروح ..
: ريما الدكتور قال لازم ترييحين عشان يتألم هالشرخ !!
: أوووووووووووف
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

فتح شنطته بغضب وهو يحط ملابسه ..
مسكت ذراعه : سليمان هدي بالك خلاص ..
: وش الي اهدي بالي ؟ انتي شفتي الي شفته ؟ وشفيها ذي انهبلت ؟ مهما صار احنا ناس محافظين .. ولا تنسين هي لسه تحمل اسم تركي تحمل اسم كبييير !!
ووانا اعتبر المذنب انا الي تركت بنت مراهقه بعز الغربه وساعدتها ع الهرب !! عشان هي مظلومه .. ما توقعت انك ذيك القطوه الخوافه بتصير ع البنت الي نست دينها .. الشعر يهفهف والجسم كله باين .. استغفر الله استغفر الله ..

جلست ع الكرسي بهم : خلاص يكيفها تسوي الي تبيه ..
: لا مب بكيفها انا اعتبر مذنب تعرفين وش يعني مذنب ؟ يعني اشيل ذنبها معاي لأني تركتها !!! ساعدتها على الي هي فيه ..
: وش بتسوي ؟
: مضطر أعلم تركي
شهقت بروعه : لالالا تركي لا !!
: مستحيل اسكت وانا اشووف هالمهزله تصيير ، هذي ان جت ولا راحت تظل تحمل اسم عايله محترمه محافظة لها سمعتها ..
: سليمان .. تركي راح يعذبها صدقني بيرجع يعيد الي هو سواه بينتقم سليمان وربي بينتقم !!!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
اليوم الثاني في الرياض ..
رن جواله يصحيه من نومه طويله عقب رجوعه المفاجئ للرياض بعد ما ضاقت عليه ايطاليا بسبب الي شافه .. مد يده للجوال بنوم : ألــو
: سليمان وينك يا رجال لي 5 ايام ادق عليك مقفل
: كنت مسافر رحلة عمل اسبوع ..
: طيب ابي اشوفك ..
: خير فيه شي ؟
: كل خير كل خير ، متى يناسبك
: وش فيك مخروش كذا ؟
: لأني ابي اقابلك بسرعه موضوع ما يتحمل التأخير
رفع عيونه على الساعه وقال بملل : خلاص مرني المكتب بعد ساعه ونص كذا
: خلاص صار .. مع السلامه ..
: فمان الله .. أوووف وش عنده تركي من صباح الله خير ..
فزت من نومها وهو تناظره : وش فييه تركي ؟
: مدري عنه يبيني بموضوع ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
في مكتب سليمان ..
كان يرتشف قهوته الصباحيه وهو يتأمل تركي المتوتر .. : تكلم شفيك
رفع عيونه بارتباك : أأأ .. جتني .. قبل يومين .. إحم قبل اسبوع كذا وحده من صديقات دلال اعووذ بالله
عقد حواجبه باتسغراب : طييب ؟ ووش كانت تبي ؟
نزل راسه بذل : قالت لي حقيقه سالفة ريما ..
ارتعش جسمه من طاري ريما ... ضبط أعصابه : حقيقة ايش؟
ارتجفت شفته وكمل بذعر : السالفه طلعت كلها من دلال اختي تصدق ؟ دلال اختي من لحمي ودمي .. قتلتني .. وقتلت ريما وقتلت طفلي وأمومتها كامله ..
ناظره سليمان بصدمه : كييف ؟
: كانت مدبره مع صاحبتها انها تلعب بكم من صوره وتركبهم .. وجابت اغراض ريما من جناحنا .. وارسلوها لي على اساس انها من .. استغفر الله ياربي ..
مسك راسه وضغط عليه بقووة ..
قال سليمان بثبات : وايش ناوي تسوي ؟
: انا لازم ادوّر ريما لازم ارجعها مستحييل اقعد كذا .. انا انخدعت وانا رجال واي رجال راح يسوي كذا ..
: وكيف راح تلقاها .. !!
: انت راح تساعدني وبدر بيساعدني لازم كلكم تساعدوني هالمره كنت ظالم بنظركم اول لكن الحين كلنا مظلومين ..
قال بثبات مزيّف : تركي لو سمحت طلعني من سوالف عايلتكم .. هذي اسرار عائليه وما يحق لي اتدخل .. ولا تنسى ان بنت خالة مرتك هي مرتي وانا ما ابي اتسبب مشاكل تمسني بالمستقبل وتعفس حياتي ..
انفعل تركي من انسحاب سليمان الغير متوقع ابدا : وش فييك انت من جدك ؟ انا خويك !!!! محتاجلك يا سليمان محتاج مساعدتك انت لك معاارف كثيير بالجوازات وغيرها .. ابي اعرف هي طلعت من السعوديه ولا لا !!
: إعفيني يا تركي من هالمهمه اعفيني !!
: افا يا سليمان ما كان هذا العشم فيك .. وقف بانكسار : كنت متوقعك انت الوحيد الي بتوقف معاي لكن .. الله يجزاك خير ..
طلع من المكتب وهو منكسر من رفض سليمان الي كان شاد الظهر فيه !!
تنهد بضيق ماكان وده يكسره كذا ولا كان وده يرده لكن ما يبي يغطي الغلط بغلط ثاني بنت وأمنته امانه حرام عليه يكون سبب في خيانة هالامانه .. اكيد هي عاشت عشر سنين ودفنت أي دليل يوصل تركي لها .. وانا مستحيل أخون الامانه !!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛
: شوق وش فيك ساكته من جيتي ؟
: ولا شي ..
مسكتها من وجهها : إحكي يا بنت سرك ببير !!
ناظرت بوجهها بارتباك قامت وسكرت الباب ومسكت يد سديم بقوة : تكتمين السر ؟ وتدفنينه اول ما تسمعينه ؟
ردا بخوف : أي أي !!
: تخيلي .. لقينا ريما !!
صرخت بصووت عالي : إيــــــــش ؟ لقييتوا ريمـــا ؟
نقزت من مكانها وهي تغطي فمها : أشش يا فضيحه ..
توسعت عيونها : كيفف وووين ؟
.. : سافرنا ايطاليا وعارفه انتي ، وشفتهم صدفه ..
: أوووف ..
: ايي ااه يا سديم لو تشوفين كيف قلبي وقف يوم شفتهم ؟
: وكييفها ؟
هزت راسها بأٍسى : ااه يا ريما تغيّرت واجد يا سديم .. صارت بارده وجامده ومتبلده وجديه بشكل غير طبيعي !! .. حتى شكلها تغيّر طوولت وشعرها صار قصيير ونضجت .. ملامحها كبرت صارت حاده وتخوف شوي
قالت بريبه : تشووهت ؟
: لا يا غبيه يعني صار لها هييبه مره ، حتى تخيلي ما تتحجب ولا شي تمشي كذا !!
: أمانـــــه ؟ يووه ان درا تركي
: حسك عينك احد يسمع شي او يشمه انا امنتك سديم ..
: إي إي اكييد ..
......
إرتسمت على شفايفه ابتسامه خبث عميقه وهو مستمتع للحوار الي قاعد يسمعه نزل وجلس عند امه وهو يدندن بروقان والف فكره وفكره تدور براسه ..
لمعت في باله فكره خلته يقهقه بخبث بالغ .. والله وجيتي على طبق من ذهب !!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كونوا عند موعد اللقاء ..
عصر الخميس ~

 
 

 

عرض البوم صور عبَقْ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة عبق, ليلاس, امراه, تركي, رجل شرقي, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, رواية رجل و كبرياء امرأه, روايه سعوديه, عبق, قصص من وحي قلم الأعضاء, كبرياء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t178061.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط±ط¬ظ„ ظˆظƒط¨ط±ظٹط§ط، ط§ظ…ط±ط§ط©‬‎ - YouTube This thread Refback 23-10-14 03:16 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ط±ظˆط§ظٹطھظٹ ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ ط±ط¬ظ„ ظˆظƒط¨ط±ظٹط§ ط¥ظ…ط±ط£ط© ط¨ظ‚ظ„ظ…ظٹ ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 05-08-14 08:47 AM


الساعة الآن 04:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية