كاتب الموضوع :
Amoonh
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الرضى والمحبة من الله
البـــــارت الثامن عشر
زياد قام وشد أميره مع شعرها وبعصبيه وصراخ:هــــــذا اللي ناقص بعد مكالمات من ورانا
أميره بصياح:آآآي زياد هئ هئ فكني والله ماأعرف شي هئ هئ
شذى بعصبيه:زياد اتركها
زياد بعصبيه:خليني أذبحها هاذي ماوراها الإ المصايب مع الحقير باسل>>قالها وهو راص على أسنانه
عزيز اخذ الجوال وفتح المسج
((أميره الله يخليك اذا تحبيني ردي لاتتركيني اتعذب صح زواجك بعد يومين بس ابيك ضروري واذا لي خاطر عندك ردي **محبك للأبد باسل**))
أميره تصيح وزياد يضربها وشذى تصارخ عليه...
عزيز قام:زياد خلاص اتركها
زياد دفها على الجدار:لو عزيز ماقالي اتركك كان موتك على ايدي
عزيز قرب من أميره وبإستهزاء:شكلك ماتتوبين وماترتاحين الإ اذا جيتينا مطلقه تحسبين هالباسل بينفعك
أميره تصيييح وتألم ومي عارفه شي
زياد طلع شريحة أميره وكسرها بين أسنانه..وحذف جوالها عليها وطلع
زياد قبل يطلع وقف:بكره اجيب لك رقم جديد والإ بعد مو لازم
عزيز ناظر لزياد:لا انا اقول لعبدالله يطلع لها وبعد الزواج تأخذه منه وطلع هو وزياد وتركي
أميره زاد صياحها وشذى راحت وجلست جنبها...أميره رمت نفسها بحضن شذى وبكت..
دخلوا الجد وابو تركي وابو زياد
وشافوا أميره بحضن شذى وتصيح وشعرها حوسه وواضح ان احد شاده بقوه
ابو زياد راح لها وبخوف:وش فيها
أميره شافت ابوها ورمت نفسه بحضنها وبكت بقوه..
الجد:وش فيها
ابو زياد مسح على ضهرها:أميره هدي نفسك وقولي وش فيك
ابو تركي:شذى وش فيها
شذى قالت لهم كل اللي صار وعصبوا..
الجد:وعلى كيفهم يفسرون كل شي من عندهم
ابو تركي:زياد بزر ماطلع الإ أمس يمد يده على أخته
ابو زياد:شغلهم عندي
الجد:الشرهه على عبدالعزيز بس خبل مثلهم
أميره قامت ومسحت دموعها:والله ماكنت أكلم احد ولاشي وبكت
ابو زياد ضمها:بنتي وتربيتي واعرفك ماعليك منهم
الجد ماهانت عليه أميره يشوفها تبكي قام:انا ألحين اغسل شراعهم غسل وطلع..
****"""****
عزيز وزياد وتركي بالمجلس...
تركي:جدي وابوي وعمي راحوا للمجلس ألحين يشوفون أميره تبكي ويفتحون محاظره
زياد بقهر:آهــــــ بس ودي اقطع باسل قطعه قطعه
:لا شكل انا اللي بقطعك قطعه قطعه
زياد خاف وعزيز وتركي مثله..
الجد دخل وبعصبيه:وجالسين ولا كأنكم سويتوا شي ياقليلين الحياء هذا اللي جيدين فيه تمدون يديكم على البنات
زياد:جــــــدي
قاطعه الجد بعصبيه:بس ولا كلمه أنت ماكأن اختك بتروح عنك بعد يومين بدل ماتسولف معها وتدور رضاها تضربها
عزيز:يبه الله...
الجد بعصبيه:بس انت ولا كلمه لو فيك خير ماتركته يضرب اخته
عزيز نزل رأسه وسكت وتركي مسك نفسه لايضحك وبنفسه"عاد بقى دوري بسكت احسن"وماأمداه يكمل كلامه الإ الجد يتكلم:وأنــــــت الثاني تعال بكره بعد ضارب خواتك
تركي:أ أ أنا ماسويت شي
عزيز وزياد بالقوه مسكوا انفسهم لايضحكون وتجيهم تهزئه محترمه بعد...
الجد بتهديد:المره هاذي عديتها لكم والمره الثانيه خلوني بس اسمع احد مضيق او مزعل أميره او شذى وطلع...
زياد:الحمدلله عدت على خير
عزيز:هههههه بغى ابوي يقطعنا قطع
تركي:بس الحمدلله تراجع بأخر لحظه
عزيز+زياد:هههههههههههههههههه
عزيز طلع ورجع:عبدالله جاء استعدوا للهوش
زياد:يووه عاد أميره وضربتها شف وش بيسوي ابوي
دخل ابو زياد:حتى بالعيد ماسلمت أميره من حركاتكم السخيفه
زياد:بس يبه أميره غلطت وأنا شايف المسج
ابو زياد بعصبيه:بــــــس أميره تربيتي وأنا أعرفها بعدين مو أول شي ضرب تفاهم اسألها
زياد:ماقدرت أشوف المسج واسكت خاصه انه من باسل
ابو زياد بهدوء:طيب يمكن باسل اللي دق او ارسل وأميره مالها علاقه فيه
زياد:خلاص أنا آسف
ابو زياد:ماينفع الآسف بعد ماشبعتها ضرب
زياد نزل رأسه:.......
ابو زياد:اتركوني من سالفه المسج ليش تعاندونها بالكلام ولف لتركي:ليش تقفل الباب
تركي تفشل وبنفسه"عاد شذى معطيته الأخبار بالتفصيل وأكيد مزوده شي":كنت أمزح
ابو زياد:بس أميره نفسيتها الأيام هاذي ماتساعدها خاصه انها بتطلع عن البيت وبتروح عنا>>قالها بغصه
زياد حزن ونزل رأسه بالأرض"ماني مصدق أميره بتتركنا لا عاد صدق اني سخيف ضاربها بدل مااجلس معها واحاول انسيها أضربها بس كله من العله باسل"
عزيز قام وباس رأس ابو زياد:آسفين وأميره ألحين نراضيها
ابو زياد:لا لين تهدأ
*****
أميره راحت لبيتهم ودخلت الغرفه ورمت نفسها ع السرير وقعدت تصيييح...
شذى فتحت الباب ودخلت وسكرت..
شذى جلست على طرف السرير:خلاص أميره
أميره بصياح:ليش يشكون فيني ليش وأنا مالي ذنب مسج وراسله باسل أنا وش ذنبي
شذى بنفسها"هالباسل ماعرفناه وجانا من وراه الخير":خلاص انتي اهدي
أميره مسحت دموعها وجلست:لا ويبي عبدالله يطلع لي رقم وش بيقول
شذى:لاتخافين الرقم اخلي عزيز يجيبه غصب
أميره بحزن:ماتوقعت عزيز كذا سمعتي وش قال
شذى:طنشيه وبمزح:شكل زوجته اللي تطلب الطلاق منه اول ليله من حركاته واستهباله
أميره:ههههههههههههههههههههههه
شذى قرصتها مع خدها:فدييت هالضحكه وأخيرآ
أميره انسدحت:ظهري يألمني بنام واذا جاء العصر صحيني
شذى:اليوم ظهرك وبكره بطنك وبعده الله العالم
أميره:وزيزو ماتوقعت عليه قوه كذا قطع شعري
شذى لحفتها:نامي نامي عشان أصحيك والإ نسيتي ان اهل زوجك بيجون العصر
أميره:حتى عبدالله مو مباعد زياد وعزيز وتركي مثل حركاتهم
شذى:لا بعد عنده خالد يعطيه باليوم كم درس ويطبقه وسرحت بكلام عبدالله"خالد يحبك..خالد يحبك.."
أميره:وين وصلتي تراي ملاحظه هالأيام ماأنتي طبيعي تفكرين بشي
شذى بإرتباك:لا من افكر فيه ولفت بتطلع:نامي وارتاحي عشان اصحيك العصر وطلعت..واميره حطت رأسها واستسلمت للنوم...
>>><<<<
العصر الساعه 5 وصلوا الناصر والمحمد والعبدالرحمن وقبلهم بساعه واصلين عبدالله وخالد وعامر...طبعآ راحوا لبيت الجد عادل...
بعد السلام والترحيب فيهم الحريم والبنات بالمجلس والرجال بمجلس الرجال...
مها جلست بتعب:ياربي تعب سفر يكسر الظهر
ريم:لا وبيوم العيد شكل أهلنا فيهم شي
شذى تصب القهوه لهن...
أم خالد:شذى
شذى:هلا عمه
ام خالد:وين أميره
شذى:تجي ألحين
وعد:اكييد نايمه صح
شذى:ههههه قبل شوي صحت
خلود بنوم:ياحظها احسدها صراحه انا نمت ساعه بس
مها:كذابه طول الوقت نايمه بالسياره
خلود:واللي بالسياره تسمينه نوم
:السلام عليكم
الكل قام:وعليكم السلام وسلمن على أميره
خلود:آهلآ بالعروس
مها:ماني مصدقه يأميره
ام عامر:ليش وش حلاتها أميره يستاهل عبدالله
أميره استحت وبنفسها"هذا اللي خايفه منه بجد احراااج"وجلست..
ريم بمزح:وين عبود يشوف هالخشكه
مها:لا يشوفها عشان يجيب لنا العيد
أميره حمر وجهها ونزلت راسها"وجع يوجعك يامها حيوانه صدق"
ام خالد:بنات خلاص احرجتوا البنت
شذى صبت لأميره وقامت تعطيها الفنجال:تقهووي
أميره لشذى:احراج في احراج
شذى:هههه شوفي وجهك واضح المستحي والمنحرج
أميره:صدق
شذى:اي والله
>>><<<>>><<<
عند الرجال دخل ابو باسل ومعه باسل ونظرات عبدالله لباسل ومنقهر وده يذبحه اما باسل يتمنى يمسك عبدالله ويقطعه قطعه قطعه ولو كان عارف انه موجود كان ماجاء اصلآ ماله نفس بس ابوه اجبره وغصب جابه معه...
زياد بنفسه وهو يناظر باسل"لو مافيه احد بالمجلس كان ذبحتك بس ماأبي اتفشل قدام الناس وانفضح"
عزيز بنفسه"اخخخ لو عبدالله مو موجود كان مسكتك وخليتك غصب تعترف وش سبب المسج"
ابو عبدالله لف لأبو باسل:أخبارك ياأبو باسل
ابو باسل:الحمدلله بخير
ابو عبدالله لف لباسل:واخبارك ياباسل
عبدالله انقهر"اخخخ قهر ابوي يسأله عن أخباره"
باسل بدون نفس:الحمدلله بخير ووجه نظرات لعبدالله
ابو تركي:باسل انت تعبان وش فيك نحفان وتحت عيونك هالات عسى ماشر
باسل بإرتباك:هــــــه لا مافيني شي
خالد بنفسه"من كثر مايبلع مخدرات ويدخن حشيش"
ابو زياد:بما انكم كلكم موجدين بقولقم بكره عبدالله بيملك يوم الزواج صعبه
الكل لف نظراته لعبدالله وعبدالله لف نظراته لباسل اللي تغير وجهه وحرك الفنجال بعصبيه..
باسل:"آآه ياخااال الله يهديك ويهدي ابوي ماأدري وين جبرني اجي"
عبدالله:"قهر قهر ودي أذبحه مو قادر اشوفه قدامي لا ويحب حبيبتي بعد ماني قادر اتحمل"
خالد:"هههه ياقهرك ياعبدالله شكل لو مافيه احد كان ذبح باسل"
باسل قام:على أذنكم
ابو زياد:بدري وين
باسل:بروح البيت وطلع...زياد قام وراه وعبدالله لحق زياد..
باسل اخذ نفس:ياربي ارحمني تعبت تعبت وطلع زقارته وشرب بعصبيه..
:بشويش اعصابك
باسل عصب زياده هذا اخر شي تمنى يسمع صوته يكرهه من قلب لف له:نعم خير تبي شي
عبدالله بيقهره:ايه ياحلو حبيت اعزمك على زواجي
باسل مسك نفسه لايذبح عبدالله ورد ببرود:ماطلبت شي لعيون أميره احظر
زياد بعصبيه:مصدق نفسك انت
باسل فتح باب سيارته وركب ولف لزياد:لو ماأنت ولد خالي كان شفت شي بحياتك ماشفته وسكر الباب ومشى..
عبدالله بقهر:آآه بس قهر اني رجعته لأهله
زياد:كان تركته يموت أحسن
****
مر الوقت بسرعه وأذن المغرب والعشاء وجاء وقت العشاء والكل تعشى وراح ينام بعد تعب السفر..الإ عبدالله جلس بصالة بيت الجد عادل ينتظر خالد...أميره بتروح بيتهم بس سمعت صوت التليفون وراحت بترد..عبدالله بعد ماسمع صوت التليفون ولمح أميره تخبى وراء الستاره..أميره جلست وردت وماتدري ان عبدالله وراها متخبي بالستاره...
أميره:الوو
ملاك:مساء الخير وآخيرآ احد رد
أميره:هلا ملوكه اخبارك وحشتيني يالدبه
عبدالله بنفسه"ليتني بدال ملاك"
ملاك:ادق على جوالك مقفل وتليفون البيت ماأحد يرد قلت ادق على تليفون بيت جدك
أميره:حظك كنت طالعه بروح بيتنا وسمعت التليفون
ملاك:وجوالك ليش مقفل
أميره حطت رجل على رجل:الزفت زياد بيأخذ البطاريه وضيع شريحتي>>قالت لها كذا مي قايله زياد كسرها عشان وصلني مسج من باسل
ملاك:قهر عاد رقمك حلو
أميره:لا لو شفتي عزيز وش يقول بقول لعبدالله يطلع لك
ملاك:عبدالله مين
أميره بعفويه:عبدالله زوجي
ملاك:أحلى احلى من ألحين مابعد صار زوجك
عبدالله:"ياويل حالي يازين كلمة زوجي منك ماني مصدق"
أميره"مجنونه انا قلت زوجي":ملاك والله طلعت عفويه
ملاك:ع العموم كيف الجو عندكم بالبيت
أميره:الكل بينام بس تصدقين انحرجت عند الحريم بجد احرجني العروس العروس كأني اول وحده اتزوج
عبدالله:"واحلى وحده بعد"
ملاك:هههههههههههه الله لو كنت بمكأنك هربت
أميره:اقول وسمعت صوت خالد ينادي عبدالله:ملاك أكلمك من بيتنا شكل احد جاء باي وسكرت وراحت لبيتهم...عبدالله طلع من وراء الستاره"فديتها ياناس أحبها أحبها"
خالد دخل:ساعه اناديك ليش ماترد
عبدالله بهيام:أحــــــبها احبها
خالد:استغفرالله شكل عقلك صار له شي
عبدالله قال لخالد كل شي..
خالد:احمد ربك مابقى شي كلها يومين وتصير عندك مو أنا ياحسره
***<<>>***
ثاني أيام العيد العصر..بعد ماملك عبدالله أميره طالعه بتروح لبيت جدها واستوقفها صوت عزيز وزياد..
زياد:تصدق خايف تفشلنا
عزيز:لا ودلوعه بزياده
زياد:الدلع بتنساه غصب بس البلشه ان قالت شي عن باسل لعبدالله
عزيز:اقول مي وجه زواج بس
أميره انقهرت من كلامهم وطلعت من بيتهم ودموعها بعيونها"وش شايفيني لاهالدرجه يقللون من قيمتي ومن زين عبدالله عاد"وراحت للحديقه بمكان بعيد عن الكل وماأحد يشوفها او ينتبه لوجودها جلست واسندت ظهرها على شجره من الأشجار اللي بالحديقه وتركت دموعها تنزل وتطلع كل اللي بقلبها...
بعد ساعه ونصف...شذى بعد ماانتظرت أميره وطال الإنتظار وهي ماجت راحت لبيتهم وشافت ام زياد طالعه..
شذى:خاله وين أميره
أم زياد بخوف:مي عندكم
شذى:لا قالت لي بتجي بس تأخرت وجيت أشوف
ام زياد:قبل ساعه ونصف قايله لي بروح لبيت جدي
شذى:كلنا مجتمعات وجدتي عندنا بعد بس أميره ماجت
ام زياد:ياربي وين راحت لايكون صار فيها شي
شذى بدأت تخاف:بروح اشوف بغرفتها
ام زياد:غرفتها مافيها احد شوفي ببيتكم وانا بدق اسأل زياد
شذى راحت لبيتهم تشوف وام زياد دقت عليه..
زياد:هلآ وغلآ بأحلى ام بالدنيا
ام زياد بسرعه:وينك
زياد:بالمجلس عند الشباب
ام زياد:شفت أميره
زياد:لا ليش تسألين
ام زياد:ماأدري وينها من العصر مي فيه
زياد:طيب انا جاي ألحين وسكر وهو خايف وبنفس الوقت مستغرب وين بتروح يعني
عزيز:وش فيك سكرت وانت مبحلق
زياد:ولاشي وطلع..
شذى بكل أماكن البيت بحثث عن أميره ومالقتها وراحت تقول لأم زياد وطلع زياد بوجهها..
زياد:لقيتيها
شذى:لا
ام زياد:ياويلي على بنتي وين راحت
زياد:يمه لاتخافين يمكن بالحديقه
شذى:انا فكرت بالحديقه بس مو كلها ماشفت احد
زياد:خلاص انا اقول لعزيز وندورها
الشباب كلهم تفرقوا والكل راح بطريقه ماعدا عزيز وعبدالله بالمجلس..
دخل زياد:عزيز شفت أميره
عزيز:لا
زياد:من ساعتين قالت بروح لبيت جدي وماندري وينها
قاموا عزيز وعبدالله:صدق وينها
زياد هز اكتافه:ماأدري
عبدالله وعبدالعزيز وزياد طلعوا للحديقه يدورونها...وبعد ربع ساعه من البحث شافها عبدالله تبكي وراح لها...
عبدالله:"آآه ياقلبي وآخيرآ لقيتها"وجلس مقابل لها:أميره
أميره ماحسبت يجيها احد رمت نفسها بحظنه وبكت..
عبدالله بخوف:اميره وش فيك
أميره زاد صياحها..
عزيز وزياد شافوها وراحوا لها وزياد قال لأمه انها بالحديقه وارتاحت وراحت للحريم..
زياد+عزيز:من العصر ندورك وأخر شي هنا لا وبحضن عبدالله بعد
أميره رفعت رأسها ومسحت دموعها وبعصبيه:أنــــــتم أخر من يتكلم أكرهــــــكم
زياد:ياساتر ليش
عبدالله ماسك نفسه لايضحك...
عزيز بمزح:مسويه كل هذا كله عشان تبين عبدالله يجي وترمين نفسك بحضنه
كمل زياد:كان اختصرتي وقلتي لي واقوله وتنتهي السالفه
عبدالله:ههههه ألحين انتم وش حارقكم
أميره وقفت:وانت بعد لاتصدق نفسك تراي ماأقصد
زياد+عزيز:ههههههههههههههههه
عبدالله مسك يدها:انتظري
أميره:اتركــــــني
عزيز بخبث:عبدالله ترى عادي ألحين زوجتك سو اللي تبي
أميره بنفسها"وجع يوجعك ياعزيز بهرب قبل يحرجني" وماحست بنفسها الإ عبدالله شايله ورافعها فوق..
أميره بصراخ:نــــــزلنــــــي
زياد+عزيز:هههههههههه
عبدالله يدور بأميره واميره تصرخ عشان ينزلها..
أميره:نزلني بطيح نزلني
عبدالله:تطمني معي ماتطيحين
زياد بخبث:عبدالله وش رأيك توديها البيت وانت شايلها
أميره:لاااا يــــــمه نزلي
عبدالله:فكره حلوه ودار بأميره
أميره خافت انها تطيح تمسكت برقبته بقوه وعبدالله مستأنس وماأحد قده وزياد وعزيز ميتين ضحك...عبدالله نزل أميره
أميره بعصبيه:والله انكــــــم سخيفيين وقليلين ادب كلكــــــم
عبدالله بخبث:قليلين أدب هاه وشالها
أميره بصراخ:ترى اذا مانزلتني بأصرخ واخلي العالم تجي على صرختي
عبدالله مشى فيها وتوجه للبيت:اصرخي عادي
زياد:ترى الكل بالمجلس
أميره بترجي:عبدالله تكفى نزلني الله يخليك
عبدالله قرب فمه من أذنها:اذا عطيتيني بوسه انزلك
أميره بعصبيه:هنا بس اذلف
عبدالله:اجل تحملي اوصلك عند الحريم
أميره:تكفى وش بيقولن ماصدقت
عبدالله:يقولن اللي يقولن ماأحد همني
عند الحريم الكل مجتمع بالصاله والجده عندهن...
وعد:يمه وين أميره
ام زياد:تجي ألحين
مها:تأخرت متحمسه أنا بشوفها
خلود:لا انا متحمسه أكثر على الكيكه اللي جايب خالد
مشاعل:وهذا اللي هامك بطنك
مها:بس خالد حايسها كلها اسم عبدالله
شذى بنفسها:" ايه من ألحين أكلتها أميره عليها اسم عبدالله واللي جايبها خالد"
أميره بعد مادخل عبدالله الصاله وقرب من المجلس:عبدالله
عبدالله:اششش وسكر فمها وكمل طريقه للمجلس...
عبدالله:اللي تغطى تغطى بدخل ودخل وأميره دورو وجهها من الإحراج والفشيله
البنات قعدن يصفقن ويصفرن..
أميره سمعت اصواتهن وغمضت عيونها وقرصت عبدالله مع كتفه بقوه..
عبدالله:آآي ونزل أميره
الجده:ياللي ماتستحي وش مسوي ماتشوف وجه البنت
أميره مارفعت رأسها ماتبي تشوف احد لأن الصيحه واصله بس ماسكتها
البنات:عادي ياجده زوجته
الجده:زوجته لاتزوجها يسوي اللي يبي مو ألحين
عبدالله:ههههههههه هههههههههه
أميره قامت وراحت ركض وطلعت بس شافت العيال قدامها بالصاله ورجعت وطــــــرااااخ صدمت بعبدالله عند الباب كان بيطلع...
عبدالله:هههه شفتي ياعمه تلصق فيني أميره>>يقصد الجده
البنات:هههههههههههه
مها:وش فيك رجعتي
أميره:فيه عيال بالصاله
عبدالله راح للشباب والجده والحريم طلعن مابقى الإ البنات
وبدأن تعليق على أميره لين أذن المغرب...
بعد المغرب>>
الشباب بالمجلس وعندهم حلويات وكيكات جايبينهن عشان عبدالله...
والبنات بعد عندهن حلويات وكيكات وعصيرات وو..الخ..
طبعآ أميره جلست غصب عشان البنات بس ماكلت من الكيكه اللي جاب خالد..
ريم قصت قطعه وعليها اسم عبدالله:هاذي لأميره ومدتها لها:تفضلي ياأحلى عروس
أميره اخذتها عشان خاطر ريم والإ بنفسها"كيف أكلها وعليها اسم الزفت لا وجايبها الزفت الثاني احس اذا أكلتها بستفرغ بس كيف اتخلص منها فكري ياأميره وين راحت افكارك"
مشاعل لأميره:وين وصلتي كل هذا تفكير بعبدالله
كملت ريم:لو كنت عارفه انك بتسرحين كذا ماقدمتها لك
أميره انتبهت:تكلموني
البنات:هههههه ماأنتي معنا تفكرين بالحبيب
أميره طنشت ولفت لشذى:اقول شذى وش رايك تودين هاذي بالثلاجه>>تقصد الكيكه
شذى"كنت عارفه":من عيوني وقامت وقربت من أذن أميره:احطها بالثلاجه او الزباله
أميره:عطيها البزارين اللي بالصاله اهم شي خلصيني منها
شذى:والله طعمها لذيييذ
أميره:خلصيني بس قبل ينتبهن البنات
طلعت شذى من عند البنات وشافت يزيد ومهند بالصاله يلعبون بلاستيشن..
شذى:زيزو هنود
لفوا لها:نعم
شذى:تعالوا ومدت لهم الكيكه
يزيد+مهند:كلينا قبل شوي عند الشباب مانبغى
شذى:طعمها يجنن ياأغبياء لاتفوتكم
يزيد طنش ولف لمهند:العب بس
شذى: مالت وراحت المطبخ...
بالمطبخ>> خالد يأخذ ماء للشباب
دخلت وهي تكلم نفسها:والله أميره ماعندها ذوق والإ عبدالله احسن من.....وجمدت يوم شافت خالد يطالعها ويبتسم..
خالد انتبه لنفسه ولف وراء:وش رايك تعطيني اللي بإيدك
شذى بإرتباك:هــــــه ونزلتها ع الطاوله وطلعت ركض..
خالد:ههههه فديتها ياعالم واخذ الكيكه
:ننتظر الماء وانت جالس تفدى من اللي فديتها
خالد ارتبك يوم شاف عزيز:هه هاذي واشر ع الكيكه
عزيز:اكيد اكل بتفداه
خالد"الحمدلله كيف لو جاء وشذى موجوده":يكفي عليها اسم عبود بس واخذها
عزيز اخذ الماء:خلاص ألحين عبود بيتزوج
خالد:اووه لاتذكرني تراي شايل هم هالشهر وين اروح
عزيز طلع من المطبخ وخالد وراه:هذا مصير اللي ماعنده اصدقاء كثار
خالد:عندي بس عبودي غير عنهم
****
شذى بعد مارجعت من المطبخ وهي سرحانه وتفكر بخالد ونظراته وابتسامته لها...
أميره ضربت كتفها:وش فيك سرحانه
شذى بإرتباك:هأ لا مافي شي
أميره بنفسها"علي انا اعرفك عدل":شفتي خالد صح
شذى:كيف عرفتي
أميره:عرفت مو شذى واعرف وش تفكر فيه
شذى:من بعد كلمة عبدالله عن خالد وانا ماني على بعضي
أميره ببرود:عارفه وحاسه
شذى:تصدقين خايفه من شعوري
أميره:لاتخافين وخلينا نسكت لايسمعن البنات...
>>>><<<<
ليان بالبيت ومعصبه من سلطان من العصر تنتظره عشان مايتأخرون على رحلتهم الساعه 10 بس مارجع ومطنش مايرد على اتصالاتها...
ليان:ياربي وش فيه هذا من الظهر طالع ولارجع لايكون فيه شي بس فيصل يقول انه عند سامي لايكون فيصل يكذب بس انا اعرف فيصل عدل مستحيل يكذب او يخبي شي...
وسمعت صوت الباب ودخل سلطان...
قامت ليان:وينك تأخرت خوفتني عليك
سلطان ببرود:مافيني شي... ومشى بيروح لغرفته واول درجه ركب عليها وقف ولف لها:اجلت الرحله لبكره الصبح وكمل مشي وراح لغرفته..
ليان جلست ع الكنب مقهوره منه:ياكرهي لبرودك من العصر انتظره واخر شي يقول بكره الصبح صدق ماعنده احساس وسالن دموعها على خدها:لايكون بيحرمني من زواج اخوي بعد يسويها وحطت يدها على وجهها وبكت بقوه...
سلطان انسدح على طرف السرير"ماأودي اسوي فيك كذا بس غصب ياليان أكره عبدالله ولازم اقهره وأعذبه وماأقدر اسوي كل هذا الإ فيك انتي لأن عبدالله اهم شي عنده بالدنيا انتي"
***!!!***!!!***
عند الشباب خالد يأكل من الكيكه اللي اخذها من شذى وسرحان...
عبدالله قرب منه:شفتها صح
خالد بتنهيده:آآآه ياقلبي بس
عبدالله:هههه لايسمعونك الشباب
خالد:ياحظك ياعبدالله بس الليله وتاخذ راحتك
عبدالله:وانت مصدق ان أميره بتتركني ارتاح
خالد:غصب عليها بعدين شف مو تدلع عليك والإ تهاوش وتسكت لها تراها مو ليان طيوبه وهاديه
عبدالله ذكرت عليه ليان انها بتمشي الساعه10:ايه صح ماكلمت ليان اشوف متى تمشي
خالد:مو ألحين شوي عشان تستقبلها
عبدالله:سلطان نذل والإ ليش ماجاء معنا أمس
خالد:فكه احسن لو كان عندنا ألحين كان المجلس منقلب فوق تحت
>>>!!!!<<<!!!!>>>
عند البنات أميره عصبت من تعليقاتهن ودها تقوم وتكسر روسهن..
أميره بعصبيه:بــــــس عاد والله العظيم لأروح البيت
وعد خافت أميره من تعليقات البنات تقول شي عن عبدالله عند البنات لأنها تعرفها دايم تغلط وتندم:بنات خلاص غيرن الموضوع
مها:ماأقول الإ الله يعين عبدالله أميره الأيام هاذي صايره كبريت
أميره بإستهزاء:الله يعين عبدالله على أميره لا والله الله يعيني أنا ويصبرني على ماابتلاني فيه
وعد بنفسها:"بتفشلنا هاذي صدق لسانها متبري منها ألحين تقول شي ويوصل لعبدالله"
ريم فتحت عيونها:يعني عبدالله بلوه
أميره تبي تكلم بس سبقتها وعد:لا ماتقصد عبدالله
شذى:عاد لازم أموره ولفت لها:تعصب وتقول كلام غلط عشان جبنا طاري عبدالله على ألسنتنا ماتحب احد يتكلم فيه غيرها>>قالت كذا عشان تنقذ أميره من اسئلة البنات>>
البنات:احــــــلى احلى كل هاذي غيره
أميره بنفسها"مالت عليكن وعلى عبدالله معكن من زينه عاد"
الساعه 11 ونصف>>
عبدالله بسيارته عشان يروح يستقبل ليان...
خالد:طيب قبل تروح دق شف يمكن ماوصلوا
عبدالله دق على جوال ليان...
"""***"""***"""
ليان انسدحت بالصاله ونامت وسلطان فوق بغرفته...دق جوال ليان وفزت وناظرت بالرقم..
ليان بنوم:هلا عبدالله
عبدالله:أخبارك شكلك نايمه
ليان:ايوه اجلنا رحلتنا لبكره
عبدالله:ليش طيب
ليان بكذب:سلطان تعب وبكره الصباح نجي ان شاء الله
عبدالله:المهم العصر تكونين بالشرقيه
ليان:ان شاء الله
عبدالله:اتركك تنامي باي
ليان:باااااي
عبدالله بعد ماقفل:اجلوا رحلتهم
خالد:قلت لك عندي احساس سبحان الله
عبدالله:نتمشى
خالد ركب:يالله وسكر الباب
>>>***<<<***>>>
يوم زواج عبدالله>> الساعه11 ونصف الصباح...
ليان صاحيه من الساعه 9 وجالسه بالصاله تنتظر سلطان يصحى من النوم لأنها خلاص فقدة الأمل انه يصحى قومته خمس مرات بس لاحياة لمن تنادي..
سلطان صحى واخذ شور ولبس وطلع بيروح لسامي...نزل من الدرج وشافته ليان..
ليان قامت:متى نروح
سلطان:.....وكمل طريقه
ليان:أكلمك
سلطان:....وطلع وسكر الباب
ليان جلست على الأرض "لايكون مايبي يوديني بعد شسوي زواج اخوي وش بيقولون الناس"وغطت وجهها بيديها وبكت...
***>>><<<***
الساعه 2 الظهر>>
عبدالله واقف بالغرفه ومعها جواله ودق على ليان...
سلطان رجع وانسدح على الكنب وليان تكلمه بس مطنش ولا كأنه يسمعها..
ليان بعصبيه ودموع:أكلمك أنا لاتطنشني متى نروح حرام عليك زواج اخوي
سلطان ببرود:انا ماأبي اروح
ليان بصراخ:وأنــــــا حرام عليك حرام عليك وجلست ع الأرض تبكي..
سلطان جلس:بــــــزر انتي خلاص نروح العصر
ليان بصياح:مايكفي الوقت متى بروح المشغل
سلطان:مو لازم تروحين للمشغل انتي حلوه بدون مشغل
ليان:لا والــــــله ودق جوالها وناظرت:هذا عبدالله بيقول وينكم وش اقول
سلطان:طنشي لاتردين عليه
ليان بعصبيه:لا والله هذا اللي ناقص بعد
سلطان بعصبيه خوفت ليان:لاتــــــردين يعني لاتردين
ليان بصياح:حرااام عليك حرام ليش تسوي فيني كذا ليش وضمت رجولها لصدرها وبكت بقوه
سلطان ماهانت عليه وحن عليها وقام لها وجلس مقابل لها ويده على كتفها:خلاص ليان
ليان زادت شهقاتها وصياحها
سلطان رفع رأسها:ليون خلاص نروح الساعه 4 بس لاتبكين
ليان بصياح:انت كذاب كذاب لو كنت تبيني اروح كان وديتني أمس بس عارفه بتحرمني من زواج عبدالله
سلطان:ههههههه لاتخافين بنروح بس ألحين بروح أنام واذا جاء العصر نروح
ليان مسحت دموعها:الله يخليك ألحين بنروح تكفى سلطان
سلطان راح فوق:قلت العصر العصر وبنفسه"لو تعرفين اني ماني موديك كان اصابك انهيار عصبي"ودخل الغرفه
ليان:عارفه مو موديني ادري بس لازم اتصرف سلطان وعارفته اذا نام مستحيل يصحى بدري بس اذا جت الساعه 3 وماصحى بدق على عبدالله ووصلها مسج على جوالها((مساء الخير حبيت أقولك ان سلطان مو موديك يكذب عليك ولاتقولين له اني قلت لك أنا واحد ماأحب افرق بينكم وماأبي تصير لسلطان مشاكل مع أهله لانه عزيز علي قلت لك ألحين عشان تشوفين لك حل))...ليان قرآتها ورمت نفسها على الكنب وبكت...
>>><<<
سامي بعد ماأرسل المسج:يارب اللي سويته صح او خطأ بس والله كله خوف على سلطان من المشاكل مع أهله وخايف يتآثر لو تصير مشاكل ويزيد معه المرض...
<<>><<>>
الساعه3 الظهر
عبدالله:قلبي مو مرتاح احس ليان مي جايه
خالد:طيب دق واسألها
عبدالله:ماترد ثلاث مرات ادق وماترد
خالد:دق على تليفون البيت طيب
عبدالله:ماتــــــ....وقطع عليه صوت جواله وناظر:ليان
عبدالله:ألووو
ليان يوم سمعت صوته انفجرت بكي
عبدالله انهبل الإ ودموع ليان عبدالله:ليان وش فيك
ليان بصياح: س سلطان وماقدرت تكمل من الصياح
عبدالله بقهر:وش فيه اهدي وقولي وش صاير
ليان هدأت:مايبي يجيبني
عبدالله بعصبيه:مو على كيفه انا احجز واجيك ألحين
ليان:لا وماكملت لأن عبدالله سكر وراح ركض لسيارته
خالد لحقه:عبــــــدلله لحظه انتظر
عبدالله ركب سيارته وضرب على السكان:اروح واكسر رأسه
خالد ركب:وين بتروح
عبدالله:بروح المطار اجيب ليان
خالد بإستغراب:تروح متى مافي وقت تروح وتجي متى تجهز وتروح الحلاق
عبدالله:طقاق ان شاء الله ماأسوي شي بس أهم شي ليان
خالد:أنا أروح بدالك او عامر
عبدالله:صعبه انت
خالد بعد تفكير:صح فيصل بيجي تجي معه
عبدالله:بشوف يمكن كد جاء
خالد:دق شف
عبدالله طلع جواله ودق على فيصل..
فيصل:هلآ وغلآ بالمعرس
عبدالله:أخبارك وينك
فيصل:اخباري تمااام وبروح المطار ألحين
عبدالله بإرتياح:انتظر ليان بتجي معك اخوك المحترم رفض يجيبها
فيصل:.....
عبدالله:الووو
فيصل انتبه:ايه طيب ان شاء الله اجيبها
عبدالله:شف ليان تخاف من الطياره....
قاطعه فيصل:لاتحاتي انا اخليها ماتخاف بطريقتي
عبدالله:ههه يالأخو وش بتسوي
فيصل:سهله قبل تركب الطياره اعطيها حبه مهديه واربط لها حزام الأمان واعطيها سماعات تحطهن بأذنها وتسمع قرآن لين نقلع واذا نزلت الطياره نفس الحكايه
عبدالله:مشكور وماتقصر
فيصل:لاشكر على واجب ليان اختي
عبدالله:رح لها وانا بقول لها واذا وصلت المطار قلي
فيصل:حاضر عمي اوامر ثانيه
عبدالله:مشكور وماتقصر مع السلامه
فيصل:مع السلامه
عبدالله بعد ماسكر من فيصل دق على ليان...
ليان:هلا
عبدالله:تجهزي فيصل بيجيك ألحين
ليان:بس سلطان...
قاطعها عبدالله:سلطان لو كان يحبك ويعزك مانزل دموعك وعلى العموم فيصل بيجي ألحين لك
ليان:اوكي
عبدالله:بسرعه قبل يصحى جعله مايصحى
ليان بشهقه:لا عبدالله
عبدالله:اقول بسرعه تجهزي وسكر قبل يسمع ردها..
ليان:الله يهديك ياسلطان ماودي اسوي كذا بس جبرتني وراحت فوق واخذت عباتها وشنطتها وكتبت بورقه سلطان تراي رحت مع فيصل ولصقتها على باب الغرفه ونزلت تحت بالصاله تنتظر فيصل..
بعد عشر دقايق دق فيصل على جوال ليان وقاله تطلع له..
فيصل بنفسه:"والله ماتستاهل ليان والله يعينها على سلطان لو وحدها غيرها ماجلست عنده"
ليان فتحت باب السياره اللي وراء وبإحراج:السلام عليكم وركبت وسكرت الباب
فيصل لبس نظارته الشمسيه:وعليكم السلام حياك ومشى بالسياره
ليان بنفسها"الله يهدي سلطان بس"
>>><<<
الساعه 4 العصر
أميره الى الآن ماصحت نايمه ولا همها شي...فتحت وعد عليها ودخلت وسكرت المكيف وفتحت الشباك..
وعد:أميره وهزتها
أميره:امممم
وعد سحبت البطانيه:تأخرنا ع المشغل والسبب انتي
أميره:روحي لاتنتظريني
وعد بعصبيه:قومي بس وانتي
أميره ببرود:ماأبي اسوي شي
دخلت ام زياد معصبه:أميره
أميره بعدت البطانيه عنها وقامت:نعم
ام زياد:يالله قومي مانبي نتأخر
أميره راحت تغسل وجهها..غسلت وجهها وناظرت بالمرايه وسرحت:"لو ماني خايفه اني افشل ابوي وجدي كان هربت.."وذكر عليها باسل فجأه"آآه وش بيصير عليك الليله"
وعد:ساعه تغسلين
أميره انتبهت:جايه وراحت..
وعد:تراي جهزت لك شنطه لك تأخذينها معك الفندق
أميره:بس اهم شي شلتي الجلابيات
وعد بإبتسامة خبث:ايوه وبنفسها"وش بتسوين فيني اذا عرفتي ان كل اللي بالشنطه ماأنتي لابسته بس عاد انا واعدت عبدالله ولازم اوفي بوعدي"
أميره:بروح آكل جوعانه
وعد:رجاء لاتأخرينا
<<<>>><<<>>>
باسل بغرفته وجالس ع السرير وسرحان..فتحت عليه منال ودخلت:وهذي حياتك من أمس
باسل:.....
منال جلست على طرف السرير:باسل خلاص انساها البنت زواجها الليله
باسل بصراخ:مــــــااقدر ماأقدر وحط يده على رأسه:لييش انتم ماتفهمون اتركوني بحالي
منال بحزن على حالة اخوها:طيب خلاص هد نفسك
باسل بدموع:ماني قادر اشوفها مع غيري لا وعاد من عبدالله
منال:.....
باسل مسح دموعه:أحلامي كلها بنيتها معها وماتصدقين كيف فرحتي يوم رجعت وعرفت انها مي متزوجه بس للأسف ماتوقعت تخوني وتزوج غيري
منال:الزواج ياباسل نصيب بعدين انت تعرف ان أميره تحبك بس ماالله كتب انكم تزوجون
باسل بحزن:الله يوفقها
"""***"""***
الساعه 5 ونصف العصر>>
البنات كلهن بالمشغل رايحات من الساعه 4 الإ أميره ووعد تو ماراحن للمشغل مع زياد...
زياد:عاد اذا خلصتن شوفن احد يوصلكن انا مشغول
وعد:انا اقول لوليد
أميره:نعم نعم لا ياحلوه مستحيل اركب مع وليد
وعد:عادي تكونين متغطيه
أميره:لا لو صار مستحيل اركب معه
زياد:خلاص طيب متى تخلصن
وعد:على الساعه 8 9 كذا
زياد:اوكي اذا خلصتن دقن علي
>>>><<<<
بالمشغل..
مشاعل كل شوي تناظر بالساعه"ياربي مو معقوله ليان ماجت وهي قايله لي البارح الساعه 5 اكون عندكن بالمشغل والحين ادق وجوالها مقفل"
ريم:وش فيك
مشاعل:ليان
ريم:تأخرت مره
مشاعل:جوالها مقفل
ريم:دقي على سلطان
مشاعل:بنتظر نصف ساعه واذا ماجت بدق
<<<>>><<<>>>
الساعه 6
فيصل وليان وصلوا مطار الملك فهد وبعد ماخلص فيصل كل شي..شاف عامر جاي لهم
عامر:يامرحبآ تو مانورت الشرقيه
فيصل سلم عليه:فقدك يالدب ثاني مره ماتروح الإ رجلي على رجلك
عامر:هههه بعد بنسلم على ليون وسلم عليها
فيصل:بسرعه عشان ماتتأخر ليان ع المشغل
عامر:يبي لنا ساعه على مانوصل المشغل
راحوا لسيارة عامر وركبوا وراحوا للمشغل عشان ليان وبعده بيروحون للقاعه...
>>><<<
الساعه 8 مساء
خلصن البنات من المشغل وراحن القاعه ماعدا وعد عند أميره تنتظرها تخلص...
******
صحى سلطان من النوم وجلس ع السرير وناظر بالساعه"غريبه 8 وماصحتني لايكون فيها شي"وانتبه لورقه على الباب وقام من السرير وراح لها...قرأها وضرب يده بالباب بعصبيه"سوتها وراحت مع فيصل أخخخخ يالقهر "ورجع وجلس ع السرير وطلع جواله"طيب ياليان"ودق على جوالها بس مقفل انقهر وعصب وحذف جواله على السرير"طيب اذا ماوريتها الويل بحياتها ماأكون سلطان"
انتهـــــى...
البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله
لاتلهيك الرواية عن ذكر الله والصلاة
|