لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-12, 01:34 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الثالث عشر

مشاعل وخلود وباقي البنات سمعن الصراخ وراحن ركض بإتجاه الفله ويصارخن ويصيحن...

عبدالله:فيــــــصل تسمع الصراخ
فيصل:ايه شكل احد جاي البنات

أميره بصراخ وصياح وهي تحاول تفك نفسها منه:اتــــــركني فكني
الأول وهو مسكر فمها ويسحبها:اســــــكتي احسن لك
شذى بصياح وهي تضرب برجوله:فــــــكني يمه تركي يبه
الرابع سكر فمها:ههههه مافيه مفر ياحلوه
مها من الخوف ماقدرت تفك نفسها او تصرخ والثاني ماسكها ويحاول يهرب فيها
الثالث بصراخ:شــــــباب اسمع صوت دبابات شكل احد جاء
الأول ترك أميره وهرب:وسياره بعــــــد
الباقين تركوا البنات وهربوا بدون احد مايشوفهم ...وطبعآ البنات كل وحده رموها بمكان
البنات قالن للشباب وجو ركض وعزيز على سياره وخالد بعد مثله...
أميره بصراخ وصياح:يــــــمه يبه عزيز
عبدالله سمع صياح أميره ونزل ركض من الدباب وراح لها..
أميره شافته وماحسبت على الله تشوف احد من الأهل قامت ومن الخوف طاحت
عبدالله بخوف وهو يضربها بخفيف مع وجهها:أميره أميره
أميره ماتقدر تكلم من الخوف بس دموعها تنزل...
عزيز وهو حاط شذى بحضنه:شذى شذى
شذى تصارخ وتصيح
عزيز ضمها:شذى انا عزيز لاتخافين
شذى ضمته وتمسكت برقبته من الخوف
خالد ومها بحضنه:مها تسمعين ردي
مها:......
خالد بصراخ:فــــــارس جب السياره
عامر وعمار وتركي وزياد وفيصل راحوا يدورون بالمزرعه على الشباب...
الشباب هربوا خارج المزرعه وراحوا لمزرعتهم وركبوا سيارتهم وطلعوا مكان بعيد عن طريق المزارع عشان مااحد يكشفهم...
فارس جاب السياره لخالد وخالد شال مها وحطها بالسياره...
عزيز:خــــــالد وين بتروح
خالد:بوديها المستشفى
عزيز:لا صدمه وتروح بس دخلها بالبيت وانا اجيك ألحين

عبدالله مسك أميره:يالله عشان تركبين السياره
أميره قامت بدون ماتكلم وعبدالله ساعدها بالمشي وركبها السياره

خلود ومشاعل وريم وأسماء ومنال جالسات بالصاله ويبكن...
خلود بصياح:ريم دق على عامر اسأليه لايكون صار بالبنات شي
مشاعل قامت:تعالن نشوف
قامن البنات وراحن يشوفن...وقبل يطلعن مع الباب شافن عبدالله وعبدالعزيز وخالد والبنات معهم راحن ركض لهن وضمنهن وبكن...
خالد:لاتقعدن تبكن انتن ادخلن داخل
عزيز:حنا بنروح نشوف
شذى:ههههههههههههههههههههه الكل لف لها واستغرب
خالد:شكلها جنت
عزيز:لايكون مقلب
شذى:هههههههههههههههههههههه
خالد تقدم منها وكــــــف على خدها صحاها من اللي هي فيه
عزيز راح لها:شذى
شذى ويدها على خدها:عــــــزيز وطاحت بحضنه وبكت
خالد:هههه بشوف مها يمكن تصحي عدل بعد شذى
عبدالله:اكيد بتصحي بغيت تكسر خدها
مها بعد ربع ساعه استوعبت اللي صار وبكت
خلود ضمتها:خلاص مها الحمدلله ع السلامه
أميره قامت بتدخل بس طاحت واغمي عليها...
تقدم لها عبدالله ركض...
عزيز ترك شذى وراح لأميره:أميره اميره
عبدالله:نوديها المستشفى
عبدالعزيز شالها:شغل السياره

عامر وعمار وفارس وزياد وفيصل وتركي دورو بكل المزرعه ومالقوا شي وخارج المزرعه ومالقوا شي بعد وراحوا للمزرعه اللي جنبهم ومافيه احد ورجعوا والساعه تشير لـــــ4 الفجر....
شذى بعد ماهدت انسدحت ومها نامت...
مشاعل:بدق اسأل عبدالله عن أميره

الساعه 4 ونصف الفجر بالمستشفى...
أميره الى الآن ماصحت وابرة المغذي بيدها...وعبدالعزيز وعبدالله عندها...وعبدالله يناظر بأميره
عزيز:عبدالله اشوف الجلسه زانت لك وش رأيك تطلع
عبدالله:لاتنسى انها بتصير زوجتي عادي
عزيز:قلتها بتصير ماصارت
عبدالله:والله ماأطلع وتدري لو اشوفهم شكرتهم على الأقل شفت أميره وكحلت عيني فيها لا وبعد مسكتها
عزيز بمزح:يــــــاللي ماتستحي قــــــم قم اطلع وقدامي بعد
عبدالله:ههههههههههههههه وش رأيك تطلع انت وانا اجلس
عزيز غمز:اطلع خايف يصير شي ثاني
عبدالله حذف علبة الكلينكس عليه:عــــــزيز وجــــــع وقام:بطلع يجي احد ألحين ويشوفني

عزيز:ههههههههههههههه احرجتك ههههه لو أميره صاحيه وسمعتنا او شافت انك عندها قومت الدنيا
عبدالله وهو ماسك الباب بيطلع:
اذا صحت قلي وطلع

أميره صاحيه من يوم عزيز رمى عبدالله بالكلينكس بس مغمضه عيونها وماتحركت عشان مايحسون تبي لين عبدالله يطلع مالها خلق بعد تشوفه...
أميره:وليش تخلي عبدالله يدخل
لف عزيز:أميــــــره صحيتي
أميره:ايه وجلست:ترى بطلع
عزيز:انتظري بقى نصف ساعه ويخلص المغذي
أميره انسدحت:لايدخل عبدالله
عزيز:افا ليش هو اللي انقذك وشالك وجابك هنا
أميره جلست وبشهقه:شــــــالني
عزيز بكذب بيشوف وش تسوي:وحطك بحظنه بعد وحنا جايبينك للمستشفى
أميره جلست وبعصبيه:وتــــــعلمني بعد
عزيز:هههههههه طيب انا اسوق وش اسوي
أميره انسدحت وطنشت عزيز ولفت ع الجهه الثانيه..
عزيز:ههه امور زعلتي
أميره:.....
عزيز قام:بسيطه اخلي الخطيب العاشق يجي وترضين
أميره:...... وبنفسها"اكيد عزيز مو مسويها"
عزيز فتح الباب...
أميره:عــــــزيز من صدقك انت
عزيز:ايه يعني اكذب اكيد صادق
أميره:ترى بقول لجدي وتشوف عاد وش بيصير لك
عزيز بتحدي:قولي عادي وطلع
أميره:"ناقصه انا بعد وجع رأس طيب ياعزيز"



**"""****""""***
الشباب جلسوا بتعب...
زياد:حسبي الله عليهم تعبنا
تركي:والبنات ليش مامسكنهم
فارس:وش رأيك كيف يمسكنهم والبنات يخافن من الصرصور مو عاد حراميه

شذى منسدحه على الكنب والبنات عندها ماعدا خلود عند مها بالغرفه نايمه...
شذى شافت خالد مار:خــــــالد
خالد بإستهبال:قلبــــــه وعيونه وروحه آمري وش بغيتي
شذى:يدك من حجر والإ حديد
خالد:ههههههههههههه ليش
شذى:رأسي يألمني ووجهي بعد
خالد بخبث:بــــــسيطه أعطيك بدالها امووووااااح >>بوسه ع الطاير
شذى بعصبيه:قــــــليل أدب وحذفت عليه الجزمه
خالد:ههههههههههههه وطلع وبنفسه"شنو فيني لاشفتها اتصرف كذا صدق حاله"وضحك"لايكون بعد يجي يوم وأقول لأهلي اخطبوها الله يستر بس"وطلع جواله ودق على عبدالله
عبدالله:مراحب
خالد:من قدك مع الحبيبه لا وبين يديك بعد
عبدالله:آآآه بس
خالد:وينك لايكون عندها بعد
عبدالله:لو على كيفي جلست وأنا ألحين بالسياره مابقى الإ شوي ونجي البيت
خالد:الله يعينك بالرجوع أميره صاحيه بتقط كلام لين تشبع
عبدالله:لا عزيز معنا تخاف
خالد:المهم اذا وصلت قلي او تعالي بالغرفه
عبدالله:خلاص باي
خالد:بايات

****""""****
الساعه 5 ونصف رجعوا من المستشفى وأميره ودها تذبح عبدالله قاهرها وملوع كبدها"وععع مالت لو عزيز مو معنا كان قلت له كلام يندم ان خطبني او فكر يقرب مني"
وصلوا المزرعه ونزلت أميره وراحت للبنات سلمت وصعدت فوق تنام وصعدت معها شذى...

فيصل وعامر يوم شافوا عبدالله:هــــــ‏ــــــلا هلا بالعاشق من قدك معها طول الوقت
عامر:آآآه بس ياحسره وش عليك انقذتها واسعفتها وشفتها بعد من قدك ياأمــــــوره
عبدالله حاس ان عامر يحبها وبعصبيه:عــــــامر
عامر استغرب وبنفسه"لايكون يحسب اني احبها صدق مجنون"
فيصل بمزح بيعصب بعبدالله زياده:غريبه ماسوت لك شي أميره لا غلطانه تحسبك عامر
عبدالله مسك عامر مع تي شرته وبعصبيه:انــــــت تحبها صح
عامر:آآي عبدالله وش فيك مجنون انت
عبدالله تركه:قل تحبها
عامر بزعل لأنه ماتوقع ان اخوه يشك فيه:مو أنا اللي احب وحده اخوي متقدم لها وراح
فيصل:الحمدلله على العقل وقام:اروح اشوف عامر احسن وراح
عبدالله:"اووف وش فيني انا"وقام وراح ينام..
.

الساعه 7 الصبح

الرجال والحريم عرفوا باللي صار وعصبوا...اللي قال ليش ماقلتوا لنا واللي قال كيف لو اخطفوهن وش بنسوي واللي قال ليش يروحن لمكان بعيد وبأخر الليل واللي قال ماعد احنا جايين للمزرعه واللي قال ليش مامسكتوهم ومن هالكلام عاد تخبرون محاولة خطف انتهت بالفشل من الجانين..
ابو زياد بخوف:وأميره وينها
عزيز:لاتخاف هناك بتنام
ابو تركي:وانتم جالسين ولاتدرون كيف لو صار لهن شي
زياد:ماأحد قال لهن يروحن بمكان بعيد
تركي:بعدين عادي ماصار شي عشان يتوبن..

عامر راح يتمشى بالمزرعه"معقوله عبدالله يشك فيني ماأصدق"ومر من عند مكان البنات وشاف أكل البنات وسهرتهن"يكسرن الخاطر ماتهنن"ولمح شي يلمع بالأرض قرب من عنده واخذه تعليقه من كريستال وفيها حرفين A Sh وفيها قلبين واحد عليه اسم شذى وواحد اسم أميره"اكيد لشذى او أميره" وحطها بجيبه"ألحين يشوفها عبدالله ويشك بعد"

:عــــــامــــــر

لف عامر:هلا فيصل
فيصل:وينك من اليوم أدورك
عامر:أتمشى ومريت من هنا وجلست
فيصل:كلام عبدالله زعلك صح
عامر بضيق:ماتوقعت يشك فيني
فيصل:لاتشيل هم وتعال ننام
قام عامر مع فيصل وراحوا ينامون....
****"""""****
أميره وشذى مانامن جالسات ويسولفن...
أميره حطت يدها على رقبتها:شــــــذى سلسالي
شذى:احمدي ربك سلمنا والسلسال كيفه
أميره:قهر ماأستغني عنه
شذى:خساره بس أهم شي إنا سلمنا وماصار لنا شي
أميره:الحمدلله

"""***"""***"""***
سلطان صحى من النوم وشاف ليان نايمه"معقوله انا نمت"وناظر بالساعه 8 الصبح بعد البطانيه عنه وقام...
ليان فتحت عيونها وحطت يده على شعرها وحركته وهي تناظر بسلطان...
سلطان اخذ منشفته وناظر لها:فيه شي
ليان بإرتباك:هــــــه لا وقامت
سلطان جلس ع السرير:وين بتروحين
ليان:بروح الصاله لين تطلع من الحمام وادخل
سلطان بإبتسامه:لا ادخلي انت عشان نطلع نفطر بمطعم
ليان اخذت منشفتها"يارب انا بحلم او بعلم يبتسم بوجهي لا وبعد يأكلمني بدون مايعصب"ودخلت الحمام وبعد عشر دقايق طلعت ولبست وراحت مع سلطان يفطرون...

انتهى....
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

موعدنا القادم بعد رمضان بإذن الله واتمنى ان شاء الله اذا عدت لكم القى ردووود تبيض الوجه وتحمس
كل عام وانتم بخيييييير ومبروووك عليكم الشهر

تحياتي:Amoonah

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 11-07-12, 01:51 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه امونه
سلطان وش هالقلب عندك ماكفاك اللي سويته اول
الى متى وانت تعذب ليان يكفيها حياتها اول
اتمنى تصحى ليان على نفسها وتطلب الطلاق
يمكن لا حس انه بيفقدها يتغير

شكرااااااا

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
قديم 23-08-12, 01:37 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الرضى والمحبة من الله
كل عام وانتم بخيييير



البارت الرابع عشر

***
¤¤¤
***
¤¤¤
***
مر شهر على الأحداث السابقه وعايلة الجد عادل وابناءه رجعوا الشرقيه....وليان وسلطان رجعوا من شهر العسل اللي تعتبره ليان شهر نكد وعذاب لها من سلطان اللي بس يمكن ثلاث مرات تعامل معها زين وماضيقها...وعبدالله وخالد رجعوا الرياض...ودلال بعد ماعرفت ان أميره وافقت بدأت تخطط من خططها الجهنميه....ومابقى الإ اسبوع ويدخل شهر رمضان على ابطالنا...وعبدالله حدد زواجه ثالث أيام العيد

***¤¤¤***
ملاك وجود والبتول عند أميره وشذى ببيت العبدالله
أميره:أشتقت لكن حيل
ملاك:تشتاق لك العافيه
جود:أقول أموره كيفك مع الخطيب
شذى:ماتصدقن مرتاااحه معه بالمره
البتول:جـــــد
أميره:لا والله تكذب مو مرتاحه ولا شي
ملاك:أفا ليش
أميره:كلكم تعرفون أني متزوجته بالغصب شلون بصير مرتاحه
البتول:عادي هونيها وتهون أهم شي شكله حلو ترززين فيه قدام البنات
أميره:أكرهــــــه ماني مصدقه أني بعد شهر وكم يوم بصير عنده ساكنه ببيته وع
جود:جهزتي شي للزواج
أميره:لا
البنات بصوت واحد:ليــــــش
أميره:مالي خلق تاركه كل شي على أمي ووعد
شذى:لو عليها كان كل شي بجايم عشان العريس عبدالله
البنات:هههههههههههه
أميره:تصدقن انا قايله لأمي تكثر جلابيات البيت عشان البسهن عنده
شذى:الدنيا أميره اللي ماتحب تشوف الجلابيه تلبسها
جود:لا وواسعه بعد ولها كم طويل
ملاك:ولها حزام ومن وراء
البتول:ومسويه شعرها جديله
أميره:بــــــنات بس عاد
البنات:هههههههههههههههههههههه
شذى:متحــــــمسه على زواج أميره
جود:وأنا بعد
ملاك:طيب أميره فصلتي لك فستان
أميره بعدم اهتمام:رحت واخذت المقاسات والباقي على وعد
جود:لاتصيرين عاد كذا لازم نشوفك احسن عروس والكل يتكلم عن الزواج


¤¤¤¤****¤¤¤¤***¤¤¤
سلطان وليان واصلين البارح من السفر وبيتهم...
ليان بغرفتها نايمه...فتح عليها سلطان الباب ودخل:مــــــاشاء الله نايمه بعد
فزت ليان من النوم:نعم تبي شي
سلطان:بقولك شروطي بالبيت وتلتزمين فيهن وأي تقصير تشوفين شي ماشفتيه بحياتك
ليان ناظرت فيه وسكتت
سلطان:أصحى من النوم القى الفطور جاهز والحين بإجازه وبعد الإجازه ارجع من الدوام والغداء جاهز والعشاء الساعه 10 يكون جاهز
ليان انسدحت:وبس طيب عارفه بكل اللي قلت
سلطان كمل:وغرفتي ماتدخلينها وياويلك ارجع البيت وانتي مو فيه او احد يعرف بعلاقتنا وطلع
ليان:وين بتروح
لف لها سلطان:واطلع ادخل مو شغلك ماتسألين وصح ملابسي تغسلينها وتكوينها وطلع
تجمعت الدموع بعيون ليان"ليش يسوي كذا يعاملني كني خدامه عنده ماكفاه اللي سواه فيني بفرنسا"ودق جوالها ناظرت وردت:هلا ميشو
مشاعل:تعالي ببيتنا مجتمعات البنات
ليان مالها خلق احد:تعبانه اعذريني
مشاعل:سلامات فيك شي
ليان:لا من السفر وابي ارتاح
مشاعل:براحتك باي
ليان:بايات
قامت ليان وناظرت بالساعه 8 المغرب اذا جت الساعه 9 اسوي العشاء وجلست بالصاله"الله يعيني ويصبرني على سلطان"

¤¤¤¤¤¤
سلطان عند سامي...
سامي بمزح:وش جايبك ليش ماقعدت مع زوجتك
سلطان:هذا اللي ناقص بعد
سامي:والله حرام ماتستاهل
سلطان:عندك شي عطني أكل جوعان
سامي:بطلب لنا بيتزا هت
سلطان:اي شي اهم شي اسد جوعي
طلب سامي لهم بيتزا وبعد نصف ساعه وصلت الطلبيه وجلسوا يأكلون..
.

¤¤¤¤¤"""¤¤¤¤¤
عبدالله وخالد ببيت عبدالله الجديد يشوفون الأثاث اللي وصل...
خالد بمزح:عبود وش رأيك تخلي نصف البيت لي كبير
عبدالله:تزوج شذى ونصير عند بعض
خالد:عشان يتساعدن علينا
عبدالله:ويهربنا من البيت بعد
خالد:ههه لو شفت ترى انا اكره ماعندي بنت وتحكم فيك
عبدالله:نشوف بعدين
خالد:اتحدى بنت تسوي لي شي والله لاأخليها خاتم بإصبعي على كيفي أمشيها

"""¤¤¤"""¤¤¤"""
البنات راحن من عند أميره...اميره جالسه بالصاله وتنتظر أمها ووعد يرجعن من السوق...
فتح الباب ودخل زياد ومعه اكياس كثيره:تكسرت رجولي الله يعين عليكم يالحريم
دخلن ام زياد ووعد ومعهن أكياس بعد
زياد:الظاهر جبتن السوق كله كيف لو أميره اللي تروح كان انام بالسوق
أميره:ههههه ارتاح بس يمكن انزل مره برمضان عشان ملابس العيد
زياد:والملابس هذي لمين من ثلاث ايام وانا رايح السوق جاي
وعد:هههه توك بعد
أم زياد جلست:والله ياأميره ذوقك صعب تكسرت رجولنا واحنا ندور
وعد:وياليت يعجبنك
أميره ببرود:أهم شي جبتوا الجلابيات
وعد بعصبيه:نــــــ‏ــــــعم جلابيات اعتقد انك ماتلبسينهن ولا تحبينهن قلت عاد ماتلبسينهن الإ يوم تزوجتي
زياد:أصلآ عبدالله مايحب البنت اللي تلبس جلابيه تبينه يهرب من البيت
أميره:كيفي طاقه برأسي اني ألبس
وعد:هذا اذا جبنا لك وحده بس البسي ذاك الوقت
أميره:بسيطه اروح انا واجيب
وعد:مــــــاأقول الإ الله يعين عبدالله عليك

¤¤¤¤¤¤""""¤¤¤¤¤¤
الساعه 10 ليان سوت صينيه بالدجاج ونوعين سلطه وفتوش وسوت عصير وجهزت كل شي وتنتظر سلطان يرجع عشان تقدم له العشاء...اخذت شاور ولبست برمودا وردي وتي شرت كت أسود وجلست بالصاله تنتظر سلطان....مرت نصف ساعه وماجاء
ليان:"وينه تأخر لايكون فيه شي الله يستر بس" ومرت ساعه وسلطان مارجع بعد
ليان:"حتى رقمه مو عندي ادق عليه"
فتح الباب ودخل سلطان وسكر وراح يمشي بيصعد فوق...
ليان:العــــــشاء
سلطان وهو واصل الدرج:أكليه متعشي وراح فوق

انقهرت ليان منه لها ساعه ونصف تنتظره وأخر شي يقول كذا راحت للمطبخ وشالت كل شي ودموعها تنزل على خدها توقعت بيأكل ويشكرها مو يجرحها كذا ويطنش...

سلطان دخل غرفته وبدل ملابسه ونزل الصاله:ليــــــان
ليان تغسل الصحون ودموعها مغطيه وجهها"وش يبي بعد ماكفاه اللي سوى ألحين"وكملت غسيل
سلطان:"وينها هذي"وقام وراح للمطبخ دخل:ليش ماتردين
ليان مسحت دموعها ولفت:نعم بغيت شي
سلطان بعصبيه:اذا نــــــاديت ماطنشين
ليان طنشت ولفت للمغسله وغسلت يديها..
سلطان تقدم منها وشدها مع شعرها:اذا كلمت ماطنشين
ليان بدموع:آآي فكني
سلطان بإستهزاء:الدموع هذي ماتمشي علي سوي لي شاهي خمس دقايق تأخرين ياويلك وطلع
...ليان جلست ع الكرسي وحطت رأسها ع الطاوله وانفجرت بكي"ليش يسوي فيني كذا ليش"

سلطان بصوت عالي:بــــــسرعه الشاهي انتظرك
قامت وغسلت وجهها وسوت له كوب وراحت له تعطيه الشاهي...
سلطان:صار طبخ بعير مو شاهي
ليان نزلته ع الطاوله بدون ماتكلم وراحت لغرفتها...
سلطان:"هههه توك بقى أكثر هذا بس البدايه خلي دلع عبدالله ينفعك"


**¤¤¤***¤¤¤***
مر يومين على الأحداث السابقه...الساعه 7 المغرب>>
ليان طفشت من البيت سلطان طالع من العصر واذا جاء مايجلس معها...قامت ولبست وراحت لبيت عمها ابو ماجد...

فيصل ومشاعل وأسماء وام ماجد جالسين بالمجلس...
دخلت ليان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
أم ماجد:هلا والله تو مانور البيت
ليان باستها على رأسها:منور بوجودك
فيصل:اخبارك ليون
ليان جلست:بخير اخبارك انت
فيصل:تمــــــام
مشاعل:عاد فيصل لو سمحت قم اترك ليان ترتاح من الغطا
ليان:لا عادي اجلس والله ماتقوم
فيصل:يابعد كبدي يامرت أخوي اللي ماشفته من يومين
ام ماجد بشهقه:ماشفت اخوك
فيصل:والله اصحى المغرب من النوم ومايكون موجود واذا رجعت من الشباب ارجع متأخر وماأشوفه
مشاعل قربت من ليان:كيف سلطان معك اليوم
ليان:عادي زي كل يوم
مشاعل:اخوي هذا ودي أذبحه عديم احساس
فيصل:هيه وش تساسرون فيه
مشاعل:مو شغلك يعني لازم تعرف
أم ماجد:مشاعل قومي جيبي لنا مكسرات نأكل مع الشاهي
فيصل:أحــــــلى وين ابوي يشوف
ام ماجد:فيــــــصل
أسماء:عادي يمه صادق عشان يدري انك ماعجزتي
مشاعل وليان:ههههههههههههه
ام ماجد قامت:أروح اسوي عشاء لأبو ماجد أحسن وراحت
فيصل صفق:أحــــــلى وناظر للبنات:وش فيكــــــن تضحكن وتساسرن
أسماء:ياتقعد ساكت ياتقوم
فيصل:ايــــــه صح ليان متزوجه كيف سلطان معك رومنسي والإ
ليان انحرجت من فيصل وشدت على رجل مشاعل
مشاعل:لا بالعكس رومنسي وبزياده بعد
فيصل عادي يحب يحرج وليان يعتبرها مثل خواته: صراحه اشك ان سلطان رومنسي قالب علينا وبس معصب
أسماء:لاتقعد تسب أخوك انت
فيصل:انا صادق أخلاقه على رأس خشمه

********
سلطان له ربع ساعه راجع البيت وجالس بالصاله..ومعصبين فيه الشباب وعصبه زياده ليان مي بالبيت ومايعرف رقمها..قام وراح معصب لبيت أهله...دخل ووقف عند المجلس وسمع ضحك مشاعل وليان وفيصل يتكلم...
دخل سلطان وبإستهزاء:ماشاء الله جالسه سوالف مع فيصل وانا انتظر بالبيت
ليان طاح قلبها ببطنها من الخوف
فيصل بنفسه"وهذا الرومنسي جاي معصب وبيحط حرته بليان الله يعينها بس"
مشاعل:هــــــلا سلطان
سلطان ناظر فيها وسكت
فيصل بصوت عالي:ههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:فيه شي يضحك
ليان استغلت الفرصه وراحت لبيتها..
فيصل قام:تــــــصبح على خير وطلع
سلطان جلس:أمي وينها
أسماء:تو طلعت
قام سلطان:سلميني عليها وطلع
مشاعل بنفسها"ألحين يسوي ليان شي بعد الله يستر بس">>طبعآ مشاعل تعرف كل شي بين ليان وسلطان>>

********
ليان اول مادخلت البيت دق عبدالله وراحت فوق تكلمه..
سلطان دخل وراح فوق ووقف يسمع...
ليان:كيفك عبودي
عبدالله:تمام اخبارك انتي وأخبار سلطان
ليان:بخير وانت خلصت اثاثك
عبدالله:بقى شوي
سلطان دخل وجلس ع السرير وجنب ليان
ليان ارتبكت وأربكها أكثر سلطان حط يده على شعرها...
عبدالله:ليان وش فيك
ليان:هــــــه لا مافيني شي
عبدالله:هههههههه سلطان جاء صح
ليان:ايــــــوه
عبدالله:اجل باي أكلمك بكره
ليان:بااااي
سلطان ناوي يهاوش ليان بس انجذب بشكلها وضاااع كل اللي بيقوله...حط يده على كتفها...ليان ارتبكت أكثر...
سلطان وهو مازال حاط يده على كتفها:وش فيك
ليان نزلت رأسها وبكت...
سلطان حط رأسها بحضنه ومسح على ضهرها...
ليان زاد صياحها وشهقاتها...
سلطان ضمها أكثر له:خلاص ليون
ليان بصياح:ليــــــش تسوي فيني كذا ليش
سلطان:........
ليان مسحت دموعها:مع انك تعذبني وتعصب علي بس حبيتك غصب عني وقامت وطلعت من الغرفه...

سلطان كأن احد كب عليه ماي بارد ليان واعترفت انها تحبه هو كان حاس انها تحبه بس يكذب نفسه مايبيها تحبه وتعلق فيه هو بس يبي فتره لين خالد يتزوج ويطلقها ..حط يديه على وجهه وقام وطلع من غرفة ليان...

ليان جالسه بالصاله اللي فوق ويوم شافته طالع من غرفتها..
ليان:سلطان اذا مو متعشي هنا بروح اتعشى عند البنات
سلطان بدون مايناظر لها:بكيفك انا بروح لسامي

***¤¤¤***¤¤¤***
الساعه 9
أميره بالصاله وتلعب مع يزيد بلاستيشن قالها وماتبي تكسر بخاطره ولعبت معه...
يزيد:أميره صدق انتي بتزوجين عبدالله وتتركينا
أميره ضمته:ماعاش من يترك هالعايله
يزيد:طيب زيزو يقول انك بتروحين وعبدالله بيأخذك بالعيد أنا ماأحب عبدالله ليش بيأخذك عنا
أميره:وحتى أنا ماأحبه بعد بس كمل لعب والإ بقوم
يزيد:لا خلاص أنا ماأبي ألعب وقام..
أميره:وين بتروح
يزيد:بروح لماما وراح...

***¤¤¤***
أم زياد وأبو زياد جالسين بالمجلس وعندهم وعد ووليد...
دخل يزيد:بابا وجلس جنبه
ابو زياد:هلا وغلا وباسه
يزيد:بابا أميره ماتحب عبدالله هي قالت لي
ام زياد:يزيد وش هالكلام
يزيد:والله العظيم وانا بعد ذاك المره سمعتها تقول لشذى أكرهه جعله يموت وافتك منه انا بس عشان جدي وابوي وافقت
وعد تعرف كل شي وأميره قايله لها وبعصبيه:يــــــزيد
وليد:تعال شاطر بقول لك
ابو زياد:صدق الكلام والإ تكذب
وعد:لا يبه هذا بزر ومايعرف شي أميره أنا أعرفها عدل وماتخبي شي عني ماقالت شي
وليد حط يزيد بحضنه:حبيبي عيب تقول لبابا كذا
يزيد:أنا صادق ماأكذب
وعد لوليد:هذا بيفضح أميره وش رأيك نطلع فيه احسن
قام وليد وأخذ يزيد معه وطلعوا...

وعد راحت لأميره وقالت لها كل شي...
أميره:يافشلتي صدق هالبزر فضيحه
وعد:تستاهلين ليش تقولين له
أميره:ماكنت اعرفه ان بيقول لأبوي
وعد:المهم اذا قال لك ابوي شي جهزي لك كلام
أميره:لاتوصين أنا أميره مو اي احد

ابو زياد:يعني كلامه صدق
ام زياد:هذا بزر ماينصدق
ابو زياد:انا لازم اسأل أميره
ام زياد:لاتسألها ولاشي ألحين كل شي صار وعطيت الرجال كلمه وحدد زواجه
ابو زياد:وانتي الصادقه وعبدالله رجال وماينخاف عليه

***¤¤¤***¤¤¤***
عبدالله وخالد بالحديقه وجالسين وعندهم بيبسي وبيتزا ويسولفون...دق جوال عبدالله وناظر..
عبدالله:رقم غريب
خالد:رد وشف من
عبدالله رد:هلا
:السلام عليكم
عبدالله بإستغراب:وعليكم السلام
:انت عبدالله محمد
عبدالله:ايوه خير ان شاء الله
:انا صديق اخوك عامر وحبيت أقول لك انه يحب أميره
عبدالله بعصبيه:وش تقــــــول انت
:أنا صديقه وكل شي يقوله لي ويحبها من سنتين تقريبآ وهي بعد تحبه بس يوم خطبتها مايبي يخرب عليك سكت
عبدالله:انت واحد كذاب
:كذاب ليش بس ماهان علي أشوف عامر يتعذب كذا ويتعب
عبدالله بتهديد:شف لو تدق على رقمي ثاني مره مو احسن لك
:المهم انا بلغتك وانت كيفك اسأل اخوك وشف وش يقول لك ومع السلامه وقفل
عبدالله ضغط على جواله بعصبيه ويده الثانيه شد فيها شعره بعصبيه
خالد:عبدالله مين هذا وش يبي
عبدالله تنهد بضيق:شفت ان عامر يحب أميره
خالد:عبدالله هذا كلام انتهينا منه وأميره بتصير زوجتك ألحين
عبدالله:أنا لازم اتأكد بنفسي
خالد:اقول أكل وانسى كل شي وريح نفسك

***¤¤¤***¤¤¤***
عامر بغرفته يلبس بيطلع للشباب...دق جواله وناظر"غريبه مين"
عامر:هلا
دلال:السلام عليكم
عامر عرف صوتها:اللهم طولك ياروح وش تبين انتي ترى من البارح مزعجتني
دلال"مالت مو حبآ فيك عشان تكتمل خطتي"وبدلع:عمور انا أحبك حس فيني حرام عليك
عامر بإستهزاء:بعد عبدالله جيتي لي انا
دلال:شسوي عاد احبك
عامر يقلد صوتها:بس أنا ماأحبك
دلال:ليش طيب
عامر بكذب:لأني أحب غيرك ياحلوه
دلال بسرعه:أميره صح
عامر:عاد هذا شي محتفظ فيه لنفسي
دلال:انا عارفه انك تحب أميره
عامر يبي الفكه منها:ايه أحبها وأموت فيها بعد عندك مانع
دلال:بس عبدالله خطبها طوط طوط طوط
عامر قفل بوجهها"صدق قليلة أدب ماتستحي"وطلع من الغرفه وراح للشباب"ألحين ليش يقولون اني احب أميره أنا لاأحبها ولاشي اصلآ ماأعرفها عشان أحبها"

***¤¤¤***¤¤¤***
دلال جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل"هههه وأخيرآ
لقيت شي عليك ياعامر"واخذت جوالها ودقت على خليل>>طبعآ مو حبآ فيه لا عشان يساعدها وتخرب على عبدالله وخليل يحسبها تحبه>>
خليل:هلا وغلا بحبي
دلال بدلع:هلا حبيبي سويت اللي قلت لك عليك
خليل:ايوه دقيت عليه بس شكله ماصدق
دلال:اوكي قلبو كل بعد فتره دق وقله
خليل:وانتي وش تبين فيه لايكون تحبينه
دلال بكذب:لا ماأحبه ولاشي بس وبتغير الموضوع:فكنا منه اخبارك أنت
خليل:بخير بس ناقصني شوفتك
دلال بدلع:لا ياقلبو ماأقدر
خليل:ليش طيب مو انتي مواعدتني
دلال:يصير خير ويالله حبيبي أشوفك ع خير
خليل:باي حبي
دلال:بايااات


***¤¤¤***¤¤¤***
مر الأسبوع بسرعه على الكل ورمضان بعد يوم...ومجتمعين عبدالله وخالد اللي واصلين البارح من الرياض..وعامر وفيصل وعمار وفارس بالصاله...عامر سرحان وأبد مو معهم يفكر باللي سمع العصر واكتشف...
عبدالله:عامر
عامر ماانتبه له:.......
عبدالله:عامر أكلمك
عامر:......
خالد:مو معك سرحان
عامر:هــــــه احد يناديني
عبدالله:اللي أخذ عقلك يتهنى فيه
خالد:لا ومره سرحان بعد
عامر بضيق:ارتاحوا مو اللي ببالكم
عبدالله بإستهزاء:مــــــو علينا هالكلام واضح اصلآ
عامر قام وبعصبيه:عبدالله اللي فيني كافيني فرجاء اسكت
عبدالله:طيب طيب هد نفسك لاتعصب نمزح
عامرجلس:انت بالذات ياعبدالله اسكت مو وقت مزح

وسرح باللي سمع العصر هو وفيصل معهم أغراض لليان جايبهم عبدالله وقالهم يعطونهن ليان وراحوا واستوقفهم عند مدخل البيت صوت سلطان وليان يتاهوشون...
ليان بصراخ:أنت واحد ماتستاهل احد يحبك
سلطان بعصبيه:ليان اللي اقوله لك غصب تسوينه
ليان بصياح:انــــــا صبرت وتحملت مو عشانك عشان عبدالله اخوي
سلطان جلس:اللي غصب تسوينه لو اقول طبي من الشباك تطبين

ليان بكت بقوه... عامر راح لسيارته مقهور من سلطان ليش يعامل ليان كذا وفيصل راح وراه
سلطان بإستهزاء:ومن الليله ياحلوه مافيه غرفه لوحدك وقام:والله هالدموع الظاهر مو مخلصه وراح فوق..ليان بكت بقوه ورمت نفسها على الكنب"ليش يعاملني كذا ليش من البدايه تزوجني آآآه بس بعد ايش بعد ماحبيته صدق مايستاهل"

***"""***"""
فيصل ركب وسكر الباب...
عامر:ليش سلطان يعامل ليان كذا مع انها تحبه ومو مقصره معه
فيصل:الله يهديه وعصبيته من العلاج
عامر بإستغراب:اي علاج
فيصل بحزن:ســــــلطان فيه الــــــ‏ــــــ‏ــــــسرطان ببطنه
عامر بصدمه:ســــــرطان
فيصل بحزن:ايوه بس الحمدلله بسيط ومع العلاج يروح
عامر:ومن متى ليش ماقلتوا لنا
فيصل:سلطان مايبي احد يعرف بس انا كان تعبان ورحت معه وقالي الدكتور
عامر بحزن:وأهلك يعرفون
فيصل:لا بس انا وسامي وقلت لك ألحين ولاتقوله لأحد لأن سلطان مايبي احد يعرف
عامر:اعتبره سر وماأقوله لأحد
فيصل:خلنا نتمشى شوي وراحوا فيصل وعامر يتمشون...

ونعود لجلسة الشباب بعد ماعرفتم ليش عامر متضايق...
عبدالله لخالد:ياخوفي اذا كان يفكر بأميره
خالد:عبدالله ترى طفشتني خلاص أميره لك ألحين يفكر فيها والإ مايفكر
فيصل عارف عامر وش يفكر فيه وسرحان حب يلطف الجو شوي...
فيصل بمزح:أقول عامر وش رأيك تخطب دلول بكره وتزوج مع عبدالله
كمل فارس:وتصير الفرحه فرحتين
عامر:قلن البنات آخذ قليلة الحياء
عبدالله:ليه بتدخل أخوي مستشفى مجانين من ألحين
خالد:هههههه بس تلوع كبده بدلعها
عامر يقلد صوتها:حبيــــــي عبدالله.. عبدالله لي أنا وبس
الشباب:هههههههههههههههههههه
عبدالله:حبتها القراده يارب ناقص انا بعد
عامر:هههههههههههه لا حولت علي ألحين
خالد بخبث:اخطبها وش رأيك
عامر:ههههااااي ضحكتني أصلآ ماأبي اتزوج وش لي بعوار الرأس
فيصل:والحنه ليل نهار خلك كذا اريح ماأحد يقول وين رايح من وين جاي

دخل سلطان وهو مستأنس وطاير من الفرحه تو جاي من المستشفى وفحوصاته ايجابيه بس قاله الدكتور يداوم على العلاج مدة ثلاث أشهر ومايزيد الجرعه لأنه اذا زادها تأثر عليه والآلم اللي يصيبه بين فتره وفتره عادي مجرد مغص وتقلصات ببطنه...
سلطان بإبتسامه:السلام عليكم وجلس
الشباب:وعليكم السلام
فيصل:اشوفك مستأنس دوم ان شاء الله
سلطان:اكيد بستأنس دام كل شي تمام وع العال
عامر وفيصل عرفوا وش يقصد لأن سلطان قايل لفيصل بيروح المستشفى له موعد اما الشباب مايدرون وش السالفه على بالهم مستأنس ومرتاح مع ليان
فيصل قرب لسلطان:صدق
سلطان بصوت مايسمعه غير فيصل:ايوه بس عطاني علاج ومدته ثلاث أشهر
فيصل:المهم لاتنساه وداومه صح
عامر:سلطان
سلطان بعفويه:يالبى قلب سلطان
فيصل:ليان عن غفله
سلطان:ههههههه عفويه طلعت
خالد لعبدالله:ياشينه اذا صار رايق
عبدالله:هههههههه حتى اذا صار معصب
خالد:كله على بعضه
فيصل:بتسجل بالتاريخ الجلسه هذي
الشباب بإستغراب:ليــــــ‏ــــش
فيصل:لأن الأعداء الثلاثي ماتهاوشوا ولا تعاندو
الشباب ماعدا سلطان:ههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
سلطان قام:عن أذنكم وراح ركض للحمام وهو حاط يده على فمه
فيصل حس ان سلطان فيه شي وقام وراح له...

سلطان بعد ماأستفرغ>>أكرمكم الله>>مسك رأسه ووقف عند المغسله وفتح الماء وسرح"ليش كل ماهاوشت ليان او عصبت عليها يصير فيني شي معقوله أنا ضالمها"
فيصل شافه سرحان وعند المغسله جاه وحط يده على كتفه:وش فيك
سلطان:مافيني شي
فيصل بحنيه:اذا الله كاتب لك شي بيصير
سلطان ضم فيصل وتجمعت الدموع بعيونه..
فيصل ضمه أكثر:لا تضيق خلقك
سلطان مسح دموعه وبعد عن فيصل:بروح البيت ارتاح
فيصل:براحتك بس لاتنسى ان كل شي مقدر ومكتوب

***"""***
ليان بالمطبخ وجالسه على الكرسي وحاطه راسها ع الطاوله وتفكر بسلطان"ابي اعرف ليش يعاملني كذا وايش سر العلاج اللي اشوفه أكثر من مره يأكله معقوله يكون مريض بس لو كان فيه شي مشاعل قالت لي"

دخل سلطان وشافها تقدم وحط يديه على كتفها:وش تفكرين فيه
ليان رفعت رأسها:فيه احد غيرك شاغل بالي
سلطان سحب كرسي وجلس:ليان ماأبي أكذب عليك وأتركك تحبيني وتعلقين فيني تدرين أنا ليش تزوجتك
ليان بحزن:لأن عمي قالك
سلطان:لا عشان خالد مايتزوجك واذا تزوج اطلقك
ليان كأن احد كب عليها ماي بارد من الصدمه وإن سلطان بيطلقها ماتقدر تتركه او تبعد عنه صح يعذب فيها بس تحملت لأنها تحبه قامت بهدوء وطلعت من المطبخ وجرحها كل مره يزيد وسلطان مافكر فيها حتى التفكير ماتوقعت انه قاسي وأناني كذا دخلت الغرفه وجلست ع السرير وأسندت ضهرها ومدت رجولها وغمضت عيونها"ليش يصير فيني كذا ليش"ونزلن دموعها ومسحتهن"سلطان مايستاهل دمعه وحده تنزل على شأنه"

سلطان الى الآن بالمطبخ"هذا احسن شي اقوله لها عشان ماتحبني لأني ماأبي احب غير لمى وش استفد من الحب ألم وعذاب"وقام وراح الصاله وانسدح ع الكنب"ليان ماتستاهل بس غصب اذا شفتها احس ان عبدالله عندي بالبيت"

***¤¤¤***¤¤¤***
أميره عند شذى بغرفتها وجالسه ع السرير وشذى واقفه عند التسريحه وتزين شعرها....
شذى وهي ترفع شعرها:أميره وش رأيك الليله نطلع نتمشى
أميره:وين نطلع الجو حار ويطفش
شذى:نروح السوق او...
قاطعتها أميره:والله السوق وملينا من الدوران فيه والكورنيش بعد ملينا منه
شذى:طيب وين نروح ودي نغير جو
أميره قامت:انا اقول لك وين نروح لبيتنا احسن
شذى:ههههه فيه احد عندكم
أميره:هههههه لا حتى امي مي فيه
شذى:روحي وأنا بعد شوي اجي
طلعت أميره:لاتأخرين وراحت لبيتهم...

*******
زياد وتركي بالصاله ومنسدحين..والمكان عندهم حوسه الخداديات بالأرض وعلب ببسي وشيبسات...

أميره دخلت وبعصبيه:بــــــزارين انتم ليش المكان حوسه
زياد:والله طفشنا ولعبنا بالخداديات فيها شي
أميره وهي تناظر للأرضيه:وش القرف هذا ليش الببسي منكب والشيبس
تركي:سهله نادي سالينا وتنظفه
أميره بصراخ:أنــــــاديها بس قوموا اذلفوا

تركي قام ولأنه يعرف ان أميره تعصب اذا قالو لها عروس قال:نطلع بس اعصابك ياعروس
زياد:بعدين مي حلوه منا نعصب بأختنا عروستنا اللي كلها شهر وتروح عنا
أميره عصبت بس سكتت وجلست ع الكنب...
تركي بيقهرها:مافيه دوران بالشوارع مع جود شذى ملاك البتول
كمل زياد:مقيده مافيه روحه لمكان الإ بإذن الحبيب عبدالله
تركي:ويمكن يسمح او لا مو عمي تدلعين عليه ويوافق بسرعه
أميره خلاص فورت من العصبيه وبصراخ:انــــــقلعوا هنا خلاص
زياد جاء عندها وطلع لسانه:ههه هاهاه ومافيه كل اجازه سفر
تركي:هههههههههههههههههههههه
ويمكن تسكنين بالقصيم وععع
أميره قامت وبعصبيه:أنتم ماتفهمون أكلم الجدار أنا
تركي وقف عند الجدار:ياجدار اذا كنت تسمع أميره تكلم
زياد:هههههههههههههههههههههههه
أميره جلست:الحمدلله والشكر صدق بزارين
دخلت عليهم شذى:هاااي ياحلوين
زياد+تركي:هايات
شذى:أوووف أيش هالحوسه
زياد:كيفي بيتنا نسوي اللي نبي
شذى:أموره وش فيك معصبه
أميره:أحد عنده مجانين مثل اللي عندنا ومايعصب
زياد+تركي:والله ماأدري من المجانين
شذى:أقول أموره تعالي لغرفتك احسن
زياد:والله ماأدري وش فيها هالغرفه كل ماجيتن رحتن لها
أميره بدلع:يكفي اني انا فيها
وراحن لغرفة أميره...



الساعه 11 ونصف الصباح>>
سلطان صحى من النوم ودخل الحمام يأخذ شاور وليان حست بحركته وجلسة والبطانيه مازالت عليها حطت يدها على شعرها ونزلت رأسها تنتظر سلطان يطلع من الحمام...بعد ربع ساعه طلع سلطان وشافها...
ليان رفعت رأسها وبعدت البطانيه عنها وقامت...
سلطان وقف عند التسريحه:وش فيك مبــــــوزه على هالصبح
ليان اخذت منشفتها وناظرت له وطنشت ودخلت الحمام...
سلطان بنفسه"لا وتطنش بعد طيب اذا طلعتي تشوفين"وجلس ع السرير .....

***¤¤¤***¤¤¤***
عبدالله صحى من النوم واخذ شاور وخلص وخالد الى الآن نايم...
عبدالله فتح الشباك وطفى المكيف...
خالد غطى نفسه بالبطانيه عن أشعة الشمس وبنوم:عبدالله ترى مانمت الإ الساعه 7 ارحمني
عبدالله سحب البطانيه:قم الساعه 12
خالد سحب البطانيه:عبدالله الحين تخليني انام عندك وتزعجني
عبدالله:لاتنسى ان عندنا سفر للرياض
خالد بخبث:خلني انام والإ ترى اذا تعبت ماأسوق عنك
عبدالله سكر الشباك وولع المكيف وبسرعه:خــــــلاص نام نام واذا صحيت دق علي انا بروح ألحين لأبوي وطلع...
خالد غطى نفسه بالبطانيه:"شسوي ماينفع فيه الإ كذا"

****¤¤¤****
سلطان وهو ينتظر ليان دق جواله وطلع بالصاله يكلم...ليان طلعت وماشافته حمدت ربها ولبست وجففت شعرها وراحت تجهز لسلطان فطور والإ هي ماتحب تفطر تشرب كوب حليب وبس...بعد عشر دقايق جابت له الفطور ونزلته عنده...
سلطان:تعالي افطري
ليان ومعها كوب حليب:مو مشتهيه ودق جوالها وناظرت وابتسمت..
ليان:هلا وغلا
عبدالله:صباح الخير
ليان:صباح الورد
عبدالله:اخبارك
ليان:تمام
عبدالله:سلطان عندك موجود
ليان:ايوه بغيت شي
عبدالله:لا بس اول بجيك قبل اروح الرياض
ليان:طيب عادي تعال
عبدالله:اوكي بعد صلاة الظهر
ليان:اجهز لك غدا
عبدالله:لا بتغدا مع ابوي وأعمامي
ليان:انتظرك
عبدالله:بايو
ليان:بايون
سلطان بإستهزاء:لايكون حظرتك بيجي عبدالله
ليان:واذا جاء مو بيت اخته وولد عمه
سلطان بعصبيه:هــــــذا اللي ناقص بعد عبدالله يدخل بيتي
ليان قامت وبعصبيه:عـــــبدالله اخوي ومن حقه يجي ولاتنسى انه ولد عمك
سلطان سكت وبنفسه"يجي بس أنا مستحيل اروح لاتقول له ليان شي بعد ويقول لأبوي وتصير مشاكل بعد"

***¤¤¤***
بعد صلاة الظهر وبعد مارجع عبدالله من المسجد..راح لبيت ليان..
سلطان بعد مارجع من المسجد جلس بالصاله...وليان تنتظر عبدالله ومستأنسه ماشافته بعد ماجاء من الرياض الإ مره وبيت عمها...سمعت صوت الباب وراحت ركض تفتح..
عبدالله ضمها:السلام عليكم
ليان:وعليكم السلام حياك تفضل
عبدالله بنفسه"اللهم طولك ياروح الزفت هنا لا وجالس بعد"وباس ليان مع خدها:لك وحشه
سلطان يوم شاف عبدالله ضام ليان وباسها ولع قهر وبعفويه:هيــــــه انت وش قاعد تسوي
عبدالله بيقهره ضم ليان:أختي ومشتاااق لها فيها شي
سلطان انتبه لنفسه"عاد بكيفه وش علي منه وش فيني انا معقوله اغار لا لا وش قاعد اقول انا"
عبدالله جلس وليان راحت تجيب عصير...
سلطان:بتمشي اليوم
عبدالله:ايوه
جت ليان ومعها عصير نزلت واحد عند سلطان وواحد عند عبدالله
ليان:ليش بترجع الرياض
عبدالله:عندي شغل
ليان:الله يوفقك
عبدالله شرب عصير:أخبار سلطان معك
ليان بإرتباك:هـــــه تمام وماقصر معي
عبدالله بمزح:لو يقول لك شي قولي اغسل شراعه غسل
ليان بدلع:لا عاد هذا سلطان ماأرضى عليه
عبدالله:أحــــــلى احلى وصرنا مانرضى بعد
سلطان بإستهزاء:ليش شايفني واحد ماينحب والإ مشوه
عبدالله:ترى ماأقصد شي
ليان:عبدالله يمزح
سلطان:يمزح مايمزح ترى ماهمني
عبدالله قام:استأذن بروح
سلطان بنفسه"فكه مابغى يقوم"
عبدالله طلع وليان طلعت معه...
عبدالله:ليون اذا بغيتي شي ترى حطيت بحسابك
ليان:ماتقصر وطمني اذا وصلت
عبدالله باسها مع خدها:بايات وراح
ليان بنفسها"الله لايحرمني منك ماارتحت الإ عندك قبل ابوي وألحين سلطان عاد هذا حاله ثانيه"

سلطان بنفسه"وش فيها تأخرت لايكون تقول لعبدالله شي" وقام"بروح أشوف"
ليان بعد ماطلع عبدالله وقفت عند الباب وسرحت تفكر بسلطان وحياتها معه...
سلطان شافها واقفه لوحدها وارتاح عبدالله مو هنا..
ليان لفت وشافته واقف:بتروح تغدا مع عمي
سلطان:لا مو مشتهي بنام واذا أذن العصر قوميني
ليان:ان شاء الله وألحين بروح لبيت عمي
سلطان:بكيفك وراح فوق...ليان لبست عباتها وراحت لبيت عمها...

***"""***
العصر الساعه 5 ونصف فيصل مع عامر بسيارته ويحوس فيها...
عامر:فيصل اول مره تركب سيارتي
فيصل فتح كبت السياره وشاف سلسال واخذه ورفع وفتح عيونه ع الأخر..
عامر:وش فيك
فيصل يحرك السلسال:وتقول بعد ماأحبها بعد وش هذا
عامر:ههههه من قال اني احبها تذكر يوم كنا بالمزرعه وبحادثة البنات رحت لمكانهن ولقيته واخذته
فيصل:كيف لو شافه عبدالله وش بيسوي
عامر:لاتخاف اذا تزوجت عبدالله برجعه لها
فيصل:بس انتبه مو عبدالله حاضر او يشوفك
عامر:لاتخاف عارف لو شافني جن جنونه

***"""***"""
شذى وأميره وتركي وزياد عند جدهم بالملحق...
الجد:أميره فيك شي احسك متضايقه
أميره بإبتسامه:لا مافيني شي
زياد:ياجدي بس عندك والإ بالبيت تقول حلق دلال
تركي:بس عندك ياجد يسون محترمات
شذى:الله العالم من الفأر بالبيت وناظرت لتركي
الجد:هههههه عيب ماهما صار انتم اخوان واحترموا بعض
أميره:هم كذا ياجد دايم
الجد ناظر لتركي وزياد:اخر مره اسمع انكم تقولون شي أو تأذون أميره وشذى
زياد فتح عيونه:ياجد كذابات مانقول لهن شي
الجد:بــــــس اسمع كلامي
أميره:هههههه لقط وجهك
دخلوا نايف وعبدالله:السلام عليكم وباسو رأس ابوهم
زياد:هلا والله نور المكان
جلس نايف:منور بوجودكم
الجد:هــــــه عسى ان شاء الله الشغل ماشي معكم
عبدالله:الحمدلله وبادين بمشروع جديد
الجد:الله يوفقكم
قامن شذى وأميره:على أذنكم
نايف:وين اجلسن
أميره:عندنا شغل
شذى:ودنا نخلصه بدري
تركي لزياد:اللي يشوفن يقول حريم وسنعات بعد
زياد:ههههههههههههههه صادق
ناظرت أميره بزياد نظرات قوويه وطلعت وراحت معها شذى....

انتهى ....

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله

لاتلهيك الرواية عن ذكر الله والصلاة

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 25-08-12, 01:46 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الرضى المحبة من الله


البارت الخامس عشر

***¤¤¤***¤¤¤***¤¤¤***
اليوم اول أيام شهر رمضان المبارك والكل فرحان بالشهر الفضيل...وكالعاده أبناء وأحفاد الجد عادل يجتمعون عنده ويجهزون السفره ينتظرون الأذان...
زياد والنوم بعيونه وواضح التعب عليه:كم باقي ع الأذان
ابو زياد:ههههه وش فيك من جلست وانت كم باقي كم باقي
الجد:استغفر ربك لين يأذن
زياد:عطشان مرره
دخل تركي وعبدالعزيز اللي تو صحوا من النوم...
الجد:صح النوم ترى عاد الصايم مو بس نايم
عبدالعزيز لتركي:بدينا بالمحاظرات
تركي:هههههههههه وناظر لزياد اللي مغمض عيونه وشكله نام بدون مايحس وضربه مع كتفه
فز زياد:أذن
الكل:ههههههههههههههههههههههه
الجد:استغفرالله وأتوب إليك
عبدالعزيز:ههه الأخ رايح فيها وسمعوا صوت الأذان وابتدوا بالفطور....

ام زياد وام تركي وأميره وشذى عند الجده ويفطرن...
الجده وهي تناظر لأميره بتفحص:أميره فيك شي
أميره بإبتسامه باهته:لا بس يمكن تعبانه من الصيام
الجده:احس انك متضايقه
شذى بمزح:اكيد بتضايق مو باقي شهر وتروح عنا
أميره ماتحب احد يذكرها وأصلآ هي متضايقه بعد مكالمة دلال لها البارح قامت....
الجد:وين اجلسي مافطرتي
أميره:لا الحمدلله خلصت وراحت
ام تركي لشذى:ارتحتي ألحين قومتيها
شذى:ماكنت اقصد
ام زياد:ماقالت شي بس أميره من بعد ماخطبها عبدالله وهي كذا
الجده:دلع بنات والإ عبدالله وش فيه رجال وينشد به الظهر

****¤¤¤***¤¤¤***
بعد الفطور في بيت ابو ماجد الكل مجتمع ام ماجد وبناتها وام عامر وبناتها وأم خالد وبناتها....
ليان عندهن ومن بعد ماأفطرت وهي حاسه بصداع ودوخه قامت بتجيب الشاهي وداخت وطاحت...
الكل قام لها
ام ماجد بخوف:دقي على سلطان
مشاعل بخوف اكثر وهي ترفع رأس ليان:يمكن من الصيام تعبت
ام عامر:او يمكن حامل
مشاعل:اي حمل واي خرابيط وانتبهت لنفسها:هه يمكن بس ماقالت لي
خلود:ألحين البنت طايحه وانتن جالسات حمل وماأدري ايش دقن على سلطان
مها:غيداء شوفي سلطان بالصاله قولي له ليان تعبانه
راحت غيداء تركض...

***¤¤¤***
سلطان وفيصل وعامر وعمار وفارس جالسين ويشربون شوربه...
دخلت غيداء وهي تلهث:سلطان سلطان
ناظروا لها الشباب بإستغراب
غيداء:ليان تعبانه و...
قبل تكمل كلامها فز سلطان وعامر
سلطان راح ركض ودخل وشافها طايحه وبخوف:وش فيها
مشاعل:ماأدري بس شكلها تعبانه من الصيام
دخل عامر:ريم جيبي عصير بسرعه
ام ماجد:ودها المستشفى
سلطان:لاتخافين ألحين تصحى اغماء بسيط من التعب
جابت ريم عصير ورفع سلطان رأس ليان وصب بفمها عصير وشوي شوي فتحت ليان عيونها بتعب
ليان جلست بتعب...
سلطان:تعبانه اوديك المستشفى
ليان:لا بس يمكن عشان ماأفطرت زين
عامر لريم:جيبي لها صحن شوربه
ليان:لا مو مشتهيه
أسماء غمزت:اكيد حامل
انتفض سلطان يوم سمع أسماء وناظر لها بنظرات سكتتها وخوفتها انتبهت له ليان وبنفسها"لاهالدرجه ياسلطان الخوف من اني أحمل يأثر فيك آآآه بس متى تحس فيني"
سلطان قام:يالله عامر تعال عند الشباب
عامر بمزح:الجلسه وفيها بنات ماتنمل صراحه
سلطان:وهذا اللي هامك بس تزوج وريح نفسك
عامر:بسم الله علي لاحق على الشقى
سلطان:وانت صادق وناظر لليان
انجرحت ليان وانقهرت عليه وش سوت له عشان يقول كذا
عامر انتبه لليان وحب يغير الموضوع:عاد تصدق احسن مابالدنيا البنات الله لايحرمنا منهن
البنات بصوت عالي:تسلم أخيرآ احد اخذ حقنا
سلطان بإستهزاء:ليش كان مهضوم حقكن
مشاعل:بالحييل وخاصه انت
الكل:ههههههههههههههههههههههه
سلطان:مالت اروح عند الشباب احسن وطلع وطلع وراه عامر...

***"""***"""***
خالد وعبدالله بعد ماأفطروا عند واحد من الشباب عازمهم رجعوا للبيت وجلسوا بالصاله...
خالد:وش رأيك نرجع القصيم احسن
عبدالله:ليش
خالد:احسن نفطر مع أهلنا مو هنا لو فيصل ماعزمنا كان ماأفطرنا
عبدالله:والله وش كثر المطاعم بالرياض
خالد:انا ماأحب اكل المطاعم وخاصه برمضان
عبدالله:صعبه جايين رايحين وانا عندي شغل
خالد:طيب نقول لهم يجون هنا احسن
عبدالله:هذا اذا احد طاعك وقام:انا اطبخ عادي
خالد:لا مشكور ناقص انا بعد أتسمم
عبدالله:هههههههه ولاتنسى
خالد:لاتذكرني بس حتى المعكرونه كرهتها بسبتك
عبدالله:ترى لها شهرين انسى ياخي
خالد:لو ماهو انت كان سممت له ببفباف
عبدالله بشهقه:يووه حشره انا
خالد بمزح:نوع من انواع الحشرات السامه بعد
عبدالله:طييب ياخويلد اشوفك بعد شهر وش تسوي
خالد:يووه انت لازم تذكرني تراي شايل هم ماأدري وش بسوي معك بس تدري بديت احقد على أميره زياده
عبدالله:ههههههههه فديت طاريها بس
خالد:عبدالله لاتقوم تفدى ترى لسه ماتزوجت
عبدالله جلس:كني اشم ريحة غيره
خالد يسوي نفسه حزين:ياخي راع شعوري وانسدح:تعبت من كثر ماأقنع نفسي
قرب من عبدالله:تصدق كنت حاس فيك من بعد مارجعنا من المزرعه
خالد تنهد:شفت القلب مايشاور والإ كيف بديت احب شذى وهي من يوم كانت صغيره وانا وهي مناقر وهواش
عبدالله:ههههههه وطحت ياخويلد وماأحد سمى عليك
خالد بنظره:عبدالله خلاص عاد
عبدالله تنهد:خايف ياخالد تكون تحب غيرك مثل أميره
خالد غمض عيونه:وهذا اللي خايف منه
عبدالله:ان شاء الله مايصير الإ اللي تبي


***"""***"""***
خامس أيام رمضان بعد صلاة التراويح في بيت ابو زياد...ام باسل ومنال عندهم...
أميره جالسه معهن وسرحانه مره تفكر بكلام دلال..
انتبهت لها منال:أميره بنروح فوق احسن
قامت أميره ولفت لشذى:شذى يالله
راحن شذى وأميره ومنال فوق لغرفة أميره...
ام باسل:من زمان وأنا ودي أميره لباسل
ام زياد:الزواج قسمه ونصيب يأم باسل
ام باسل:الله يوفقها
ام زياد:آميين الله يجزاك خير

بمجلس الرجال زياد وتركي وعبدالعزيز وباسل...
زياد:اشوفك ياولد الخال متغير فيك شي
باسل:لا ليه تسأل
زياد:ماأدري بس من بعد مارجعت وانت مو باسل الأول
باسل:الإنسان مايبقى على حاله
عبدالعزيز:بس مهما كان اذا تغير من الأفضل يكون للأحسن
باسل بإستهزاء:وشايفني متغير لغير كذا
زياد:وهل في هذا شك
تركي مايبي تقوم مشكله غير الموضوع:اقول وش رأيكم نروح عند جدي احسن
زياد:لا عنده ابوي وعمي وخالي وسوالفهم كلها مشاريع وشركات
عبدالعزيز:صادق واحنا مو ناقصين

***"""***"""
اميره وشذى ومنال بغرفة أميره...
منال:ممكن اعرف وش فيك
أميره:ماأدري مو مطمنه من هالزواج احس بيصير شي
منال:عاد انتي اللي وافقتي عليه
شذى:وافقت انتهينا منها وكلام دلال قطيه وراء ظهرك
أميره:خايفه خايفه دلال تقول انه متزوجك عشان يعذبك
شذى:ههههههههه ومصدقتها كذابه
منال:صادقه شذى بتنكد عليك
أميره:عبدالله برأسه نكد
منال بخبث:ألحين تقولين نكد وبعدين تقولين حبيبي عبدالله...
قاطعتها أميره بعصبيه:منال بس عاد
منال+شذى:هههههههههههههههه ههههههههه هههههههههههه

****"""****
في بيت ابو عبدالله...البنات مجتمعات عندهم ومعهن دلال..
دلال بدلع وهي تناظر لليان:اخبار حبيبي عبدالله
ليان بعصبيه:عبدالله مو حبيبك
كملت ريم:حبيبة عبدالله أميره وبس
دلال بقهر:من زين أميره أنا احسن منها
ريم:وش جاب الثرى للثريا
ليان:بعدين انتي ماتستحين عبدالله خلاص بيتزوج
دلال:ههههه تشوفن اذا ماخليته يطلق أميره ويتزوجني
ليان بخوف:وش بتسوين
دلال:كل شي بوقته حلو
البنات استغربن من وقاحتها وحقدها على أميره وسكتن احسن من ماتصير مشكله..

***"""***"""***
سلطان عند سامي بشقته...
سامي:وش فيك سرحان وتفكر
سلطان ببرود:ولا شي
سامي:سلطان انا أكثر واحد يعرفك وش فيك
سلطان:خايف ان ليان تحمل وأنا بطلقها ماأبي شي يعلقني فيها
سامي بعصبيه:مجنون انت تطلقها مافيه وحده بتحبك كثرها
سلطان:ادري بس خايف احبها وبالنهايه اخسرها
سامي بجد:سلطان فكر زين انت رجال مو بزر بعدين هاذي بنت عمك لو ماتحبها احترمها على الأقل
سلطان انسدح:انا ماأدري وش فيني هالأيام ماأرتاح الإ اذا شفتها
سامي بإبتسامه:هذا دليل على انك تحبها بس تتجاهل
سلطان بإرتباك:لا انا ماأحبها انا احب لمى وبس
سامي بإستهزاء:لمى تزوجت خلاص انساها وفكر بحياتك ألحين مع ليان
سلطان:أنا ليان مستحيل أحبها لأن كلها فتره واطلقها



***¤¤¤***¤¤¤***
في بيت ابو زياد بعد ماراحن ام باسل ومنال..شذى وأميره طلعن بالحديقه..
شذى:أميره رجاء بدون سرحان وتفكير
أميره:وش اسوي غصب ماني قادره استوعب ان زواجي ماباقي عليه الإ اقل من شهر
شذى:انتي مصدقه كلام دلال صح
أميره:اكيد بصدقها لأني احس عبدالله آخذني عناد ويحب دلال وبعدين هي تقول انه يكلمها
شذى:ومصدقتها انتي بتخوفك بس
أميره:لاتنسين اني سمعتهم يوم كنا عندهم قبل زواج ليان
شذى:انت طنشي كل شي وفكري عدل
أميره بتنهيده:تعبت من التفكير
شذى قامت:تعالي نمشي احسن
قامت أميره:اذا افطرت يصدع رأسي
شذى:كلنا وعشان الأجواء حاره

***¤¤¤***¤¤¤***
اليوم العاشر من رمضان...في بيت ابو ماجد...بعد صلاة المغرب
فيصل وعامر بالصاله جالسين وابو ماجد وابو عبدالله وابو خالد وسلطان وفارس وعمار بالمجلس وعندهم فطورهم ويفطرون لأنهم قبل الصلاه بس شربوا ماء وتمر وألحين يكملون الفطور...
فيصل:عامر من توقعت شفت البارح عند الشباب
عامر هز كتفه:ماأدري من
فيصل بصوت واطي:أحمد زوج لمى
عامر قرب منه وبحماس:صدق
فيصل:ايوه وقالي قل لأخوك اللي تزوجت لمى عناد عشان مايأخذها يشبع فيها تراي طلقتها بس لاينصدم مثل ماانصدمت فيها
عامر بصدمه:طــــ‏ــلقها وانت قلت لسلطان
فيصل:مجنون انا ترى ليان مثل اختي
عامر:وقالك شي ثاني خايف سلطان يعرف ويخطبها
فيصل:مو على كيفه انا استغربت ذاك المره شفتها ومعها واحد انا احسبه زوجها بس بعد ماقالي البارح عرفت كل شي
عامر:بالله عليك احد يصادق دلال وفيه خير
فيصل:لا وانت الصادق تطلع مع سلطان اكيد بتطلع مع غيره
عامر بصدمه:وكانت تطلع مع سلطان
فيصل:اشش قصر صوتك مره وانا شفته وقلت لأمي وأمي زعلت منه ومارضت لين واعد امي مايطلع معها ولايكلمها
عامر:تصدق أكرها هي ودلال
فيصل:وانا بعد
عامر:نسكت احسن ألحين احد يسمعنا
فيصل:وانت صادق


**¤¤¤**¤¤¤**
عبدالله وخالد عند الجد عادل واصلين قبل الفطور...وعندهم زياد وتركي وعبدالعزيز
زياد:اقول يالنسيب
عبدالله بإبتسامه:هــــ‏ــلا
زياد بمزح:وش رأيك تأجل زواجك بعيد الأضحى احسن
عبدالله:اقول لو تسكت احسن تراي متحمل اختك اللي رافضه الملكه الإ بيوم الزواج
تركي:ياغبي عشان تشتاق لها
عبدالعزيز:ابوي جاء اسكتوا
دخل الجد عادل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جلس الجد:ترى مابقى على أذان العشاء الإ ربع ساعه استعدوا عشان نصلي
الشباب:ان شاء الله
خالد لعبدالله:عاد جدي يلصق فينا لين نروح معه
عبدالله:هههه احسن وبيقول بعد صلوا التراويح
خالد:اكيد بنصلي
عبدالعزيز:يالله شباب بنروح نوضي عشان الصلاه
قاموا الشباب وراحوا يتوضون عشان الصلاه...



***¤¤¤***
أميره:شذى بنروح لبيتكم
شذى بإستغراب:ليــــ‏ــش
أميره:كــــ‏ــذا والإ ماتبين نروح
شذى:لا عادي نروح نروح

:أمــــ‏ــــــ‏ــوره


أميره:عزيــــ‏ــز

عبدالعزيز بإستعجال:تكفين أميره روحي المجلس ودوري جوالي مالقيته وحطيه بالشاحن
أميره بإستغراب:وأنــــ‏ــت
عبدالعزيز بسرعه:انا بروح المسجد بودي ابوي ينتظرني بالسياره
أميره:ان شاء الله ولفت لشذى:تعالي معي
عزيز غمز لشذى يعني لاتوافقين
شذى:هــــ‏ــه ايه صح بروح اجيب جوالي من بيتنا
أميره:فيه احد بالمجلس
عزيز:لا الكل راح يصلي

راحت أميره لمجلس الرجال ودخلت وقعدت تدور على جوال عزيز....وماأنتبهت للعيون اللي تراقبها من أول مادخلت...
أميره:اووووف عاد وأين بلاقي جواله ومشت بالمجلس تدور عند الكنب
عبدالله دخل المجلس بدون مايتكلم وجلس قريب من الباب وهو يبتسم وماسك الضحكه...
أميره:صدق لقالوا..... ولفت وشافت عبدالله وسكتت وبنفس الوقت انصدمت وبنفسها"سويتها ياعزيز طيب تشوف"
عبدالله بإبتسامه:اخبار أميره
أميره:بخير دامي ماشفت وجهك وتقدمت بتطلع...
وقف عبدالله عند الباب وحط يده بدون مايتكلم
أميره بعصبيه:بعد احسن لك لاتنسى ان الى ألحين ماصار شي
عبدالله بيقهرها:ههههه عادي كلها أيام وتصيرين زوجتي وملكي
أميره بعصبيه أكثر:بعد احسن لاتشوف شي مني تندم عليه
عبدالله ببرود:عادي عزيز واخذ الأذن منه و....
قاطعته أميره بصراخ:بعــــ‏ــد لاأقوم الدنيا عليك
عبدالله:نظره شرعيه فيها شي ولف بيطلع وعطاها ظهره:ياليت تحسنين اسلوبك شوي وراح....
أميره راحت لبيتهم مفوره من العصبيه وتوعد بعزيز وهي مقهوره دخلت غرفتها وقفلت الباب وقبل تجلس ع السرير دق جوالها ناظرت"مين وقته بعد"
أميره:نعــــ‏ــم
دلال:السلام عليكم
أميره عرفت صوتها:وعليكم السلام
دلال بدلع:اخبارك حبيبي عبودي عندكم صح شفتيه
أميره انقهرت وعصبت:مو شغلك وقفلت بوجهها"داق بعد يقولها صدق قليل أدب وحقير ونذل يعني اصدق كلام الزفت هذي"وانسدحت ع السرير"ماتوقعت عزيز كذا بس طيب يشوف"

انتـــــــــهــــــى...

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 29-08-12, 04:31 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الرضى والمحبة من الله

البــــــــــارت الـــــسادس عشر

***"""***
عزيز وخالد ينتظرون عبدالله بالسياره...فتح عبدالله وركب وسكر الباب
عزيز+خالد:بــــ‏ــــــ‏ــشر
عبدالله:بنت اخوك هذي صعب التعامل معها
خالد+عزيز:ههههههههههههههههه
وش سوت لك
عبدالله:معصبه وتصارخ طلعت قبل انفضح
عزيز:يوووه من يفكني من لسانها عاد

***"""***
شذى رجعت من بيتهم واستغربت أميره مي بالصاله"اكيد بغرفتها"وراحت وطقت الباب على أميره
أميره:ميــــ‏ــن
شذى:افتحي
قامت وفتحت الباب بدون ماتكلم وجلست ع السرير
شذى عرفت انها معصبه وزعلانه:وش فيك
أميره:تسوين نفسك ماتعرفين
شذى:والله ماكنت عارفه شي واستغربت يوم عزيز أشر لي بلا توافقين
أميره:عزيز يشوف
شذى:وش السالفه
أميره قالت لها كل شي ومكالمة دلال...
شذى:ههههههههههههه طيب وش رايك بعبدالله حلو صح
أميره:مثل وجهك
شذى:عادي طيب وجهي حلو اكيد عبدالله حلو
أميره بعصبيه:شــــ‏ــذى ماني ناقصتك يكفي الزفته دلال
شذى بنفسها"دلال هذي لازم اتخلص منها بس كيف"وقامت بروح لبيتنا
أميره:براحتك

طلعت شذى وشافت جوال زياد بالصاله يشحن...فتحته وسجلت رقم عبدالله ع السريع ونزلت جوال زياد وراحت لبيتهم وهي تفكر كيف تقول لعبدالله وتخلص من دلال....

***"""***
الساعه 11 ونصف بالليل...ليان ببيتها ولابسه فستان أحمر قصير ناعم وفيه حزام فضي على خصرها ولابسه صندل فضي ورابطه شعرها وتاركه خصل كثيره نازله وتنتظر البنات بيجن لبيتها....
دخل سلطان البيت بيلبس بيروح الشباب وشاف ليان وابتسم وبحركه سريعه باسها على خدها وراح فوق...ليان انصدمت وبنفس الوقت ولع وجهها أحمر "ياربي سلطان هذا غريب مو كأنه بعد الفطور يهاوش ومعصب"
سلطان دخل الغرفه"أنا وش سويت معقوله أحب ليان لا لا ماأحبها ولاشي بس رجع قلبه يقول الإ تحبها وتموت فيها بعد"طلع له ملابس ولبس ع السريع وطلع من الغرفه ركض وهو يركض ع الدرج صدم بليان بس مسكها قبل تطيح...
سلطان بخوف:صابك شي
ليان بإبتسامه:لا
سلطان من ابتسامتها ارتبك ودق قلبه بقوه و بيصرف:ليون بروح الشباب وراح وبنفسه"لا واقول لها ليون بعد وش فيني أنا"
ليان وقفت مصدومه"سلطان ويقول لي ليون وش صاير بالدنيا"

"""***"""
عبدالعزيز بعد ماراحوا عبدالله وخالد للقصيم...راح لبيت نايف وشاف شذى جالسه بالصاله ومعها جوالها
عزيز:السلام عليكم
شذى:وعليكم السلام
عزيز:غريبه وين أميره عنك
شذى:زعلانه بغرفتها ومارضت تفتح
عزيز:لايكون عشان عبدالله شافها
شذى:ايوه بس كانت معصبه وقبل شوي رحت لها ومافتحت شكلها تصيح
عزيز:انا بروح لها
شذى:وحاول تجيبها معك
عزيز وهو طالع:ان شاء الله


***¤¤¤***
أميره بغرفتها ومنسدحه وتناظر فوق ودموعها شلال على خدها"يارب ارحمني مو قادره استوعب أنا خلاص ألحين بتزوج لازم انساه لازم والله يوفقه مع اللي تسعده"وسمعت طق الباب بس طنشت ماتكلمت
عزيز:اميره اذا مافتحتي بجيب المفتاح الثاني
أميره عصبت من عزيز وبنفسها"وجاي بعد اللي سوا"
عزيز:تسمعين افتحي
أميره:ماأبي افتح
عزيز ماسك نفسه لايضحك:ليش خلينا نتفاهم
أميره فتحت الباب وبعصبيه:نــــ‏ــتفاهم على ايش
عزيز سكر الباب:أنا ماكنت بسوي كذا بس كسر خاطري عبدالله
أميره بعصبيه اكثر:كسر خاطرك وانا ماكسرت خاطرك كيف لو ابوي او جدي شافني وش بيقولون
عزيز:كنت متأكد ان مافيه احد
أميره خلاص وصلت معها:ماتوقعتك كذا ياعزيز وطاحت دمعه على خدها
عزيز استغرب ماتوقع بتزعل كذا او يأثر فيها قام وحظنها
أميره ماصدقت تلاقي حظن احد بكت وفرغت كل اللي بقلبها
عزيز بتأنيب ضمير:لو كنت اعرف انك بتزعلين كذا ماطاوعت عبدالله
أميره بنفسها"آآآه ياليت السالفه من عبدالله وبس ماتدري ياعمي وش كان بقلبي تعبت خلاص ماأقدر اصبر او اتحمل"
عزيز بعد ماهدأت:أموره حقك علي بس قومي غسلي
أميره مسحت دموعها وضحكت غصب
عزيز قرصها مع خدها:صدق دلوعه خوفتيني
أميره قامت:بغسل وابدل وانزل
عزيز:اوكي وتلاقينا ببيت نايف
أميره:اوكي دقايق واجي

طلع عزيز وأميره وقفت عند المغسله تغسل وجهها وسرحت"ماني مصدقه باسل بيخطب ياربي بموت بموت خلاص ماني قادره اتخيل شكله مع وحده غيري الله يهديك يامنال ليش تقولين لي"ومكالمة منال قبل ربع ساعه انعادت لها
أميره:هلا يالقاطعه وأخيرآ دقيتي
منال:أميره بقول لك شي
أميره بإستغراب:قولي وش فيك
منال بحزن:باســــ‏ــل
أميره بخوف:وش فيه
منال:ابوي بيغصبه يخطب وهو رافض
أميره من سمعت كلمة خطبه طاح الجوال منها وانصدمت وبدموع"باسل بيخطب بيخطب لا ماني مصدقه"
منال:الوو أميره
أميره الى الآن بصدمه رفعت الجوال:أكلمك بعدين
منال:براحتك باي
أميره قفلت وانفجرت بصياح...
طاحت دمعة أميره بعد ماذكر عليها ومسحتها"استغفرالله استغفرالله يارب انا ألحين بتزوج ليش افكر بباسل"وغسلت وجهها وطلعت وفتحت الكبت واخذت بيجامه تفاحي ولبستها وراحت لبيت عمها نايف....

***"""***"""***
خالد يسوق ومركز مع الطريق وعبدالله منزل السيت ومسند رأسه عليه...
خالد:اقول عبود وش رأيك تصحصح وتسولف علي
عبدالله تعدل:لايكون نعست
خالد بكذب عشان عبدالله يسولف:تقريبآ
وصل مسج لجوال عبدالله وافتحه وقعد يطالع وبنفسه"شذى غريبه"وقرأ المسج مره ثانيه (عبدالله ممكن أكلمك ضروري السالفه تخص أميره*شذى*)
خالد انتبه له:وش فيك ساعه تناظر بالمسج
عبدالله هز كتفه:شذى وتقول بأكلمك السالفه تخص أميره
خالد ابتسم لطاري شذى:طيب دق وشف يمكن شي ضروري
عبدالله:الله يستر ودق رقم شذى






¤¤¤>>>¤¤¤
شذى بغرفتها وتدور ومتوتره تنظر عبدالله يدق"اللي انا سويته صح والإ خطأ بس شسوي ماأبي أميره تكره عبدالله زياده والله انه احسن من الصايع باسل كرهته صدق أميره مخدوعه فيه"وقطع عليه صوت جوالها...
شذى جلست وسمت بالله وردت..
شذى:هلا
عبدالله:السلام عليكم
شذى:وعليكم السلام
عبدالله:بغيتني ضروري
شذى:ايوه وعشانك وعشان أميره
عبدالله بتوتر:قولي تراي على اعصابي
شذى:دلال
عبدالله من سمع دلال عرف إن ماوراها خير:شفيها
شذى:تدق على أميره وتقولها انها تكلمك وانك تحبها
عبدالله مسك يد خالد بقوه وخالد متحمس يبي يعرف..
شذى كملت:وأميره مصدقتها وايه صح قايله لها انك آخذها عناد وكلها فتره تعذبها وتطلقها وتزوج دلال
عبدالله:وهذا اللي ناقص بعد واميره مجنونه افكر انا بغيرها
شذى استأنست:اقول عبدالله ممكن سؤال اذا مافيه احراج
عبدالله:هههههه عارف بتقولين تحب أميره
شذى:ههههههههه وش اللي عرفك
خالد سمع ضحكتها وبنفسه"فديت الضحكه وصاحبتها"
عبدالله:كذا حسيت ودلال انا لي تصرف معها بس انتي تكفين قولي لأميره وسلميني عليها
شذى"عشان تموتني":ان شاء الله
خالد بصوت عالي:شــــ‏ــــذى
شذى عرفت صوته:خيــــ‏ــر
خالد بوز وعبدالله مات من الضحك
شذى:اقول بسكر احسن
خالد:انتظري بقول لك شي
عبدالله:خــــ‏ــلود يحبــــ‏ــك

خالد ضرب عبدالله وشذى انصدمت وقفلت الجوال وهي مي مستوعبه كلام عبدالله
خلود يحبك ...خلود يحبك...حست بحراره بجسمها وجلست تفكر"خالد يحبني هذا وش قاعد يقول"وقامت "اروح تحت احسن وش حب وخرابيط"وطردت الافكار من رأسها ونزلت تحت عند العايله...


>>>>¤¤¤¤>>>>
بالاستراحه الشباب مجتمعين وسلطان جالس بعيد عنهم شوي وسرحان..
سامي انتبه له وقام وجلس جنبه:اللي آخذ عقلك يتهنى به
سلطان ابتسم وسكت
سامي:وش فيك سرحان
سلطان:هه لا ولا شي
سامي:هههههههههه معقوله ليان سوت كذا فيك
سلطان عطاه نظره ولف...
سامي:عارف انك تحبها وتجامل ياخي اعترف وريح نفسك
سلطان تنهد:غصب ملت لها قلبي مو بيدي
سامي بفرح:هاذي الساعه المباركه وأخيرآ حنيت لها
سلطان:لو على كيفي كان طلقتها وارتحت بس وسكت
سامي:بس ماتقدر صح لأنك تحبها
سلطان بإرتباك:م مو قصدي اني احبها بس قلبي مايطاوعني
سامي: هذا دليل انك تحبها بس يارجال اعترف وعش حياتك لاتعذب نفسك ع الفاضي
سلطان بنفسه"قلبي مو بيد لو الود ودي كان طلقتها وارتحت"ورجع يفكر"مجنون انا اطلق ليان وش فيني انا"وبقلبه"ماتوقعت اني بحبها كنت خايف والليله بعد ماشفتها اكتشفت اني احبها وماأقدر اطلقها"
سامي بنفسه"صدق انك عنيد والإ وش حلاة ليان وين بتلاقي وحدها مثلها يكفي بس انها تحبك"

¤¤¤>>>>¤¤¤
خالد:يووه عبود ليش تقولها
عبدالله:هههههه أحسبك بتقولها
خالد:لا بسألها سؤال ثاني بس انت وش بتسوي بالزفت دلال
عبدالله:ماأدري بس لازم اوقفها عند حدها
خالد:وش رأيك تخليها علي
عبدالله:لا بعد ازعجك فيها
خالد:لا عادي اهم شي راحتك
عبدالله:ماتقصر الله لايحرمني منك

انتــــــــــهى...

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الخميس ان شاء الله
تحياتي:Amoonah

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 03:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية