لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله
**البارت السادس والتسعون والفصل السابع والعشرون من القسم الثاني**
اسيل دخلت المطبخ وهي تحلطم وشوي وتبكي تكره المطبخ اصلآ ماتعرف تسوي شي بالمطبخ...
مشاعل بإبتسامه:هلآ اسيل
اسيل ردت لها الابتسامه:هلآ بك
مشاعل بإستغراب:جايه المطبخ
:ايوه جايه انا قايل لها تسوي الغداء
مشاعل:ههههه الله يهديك تسوي الغداء وهي عروس
الوليد:عادي يعني العروس ماتلمس شي
مشاعل:ايوه ع الاقل شهر والغداء انا مسويته
الوليد:من اليوم يمه اسيل هي المسؤوله عن المطبخ
اسيل ماسكه ضحكتها"هههه مسوي لي فيها قوي"
مشاعل ابتسمت:المطبخ الخدامه موجوده والطبخ انا اسويه
الوليد بحزم:لا الطبخ على اسول تتعبين انتي
مشاعل تجاريه:يصير خير
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت باسل...
باسل بضحكه:جهاد
جهاد:هلآ
باسل:ههههههههههه كيف النفسيه مستعد للملكه
جهاد ببرود:عادي
:وليـــــش عادي يالبارد اللي مثلك يفرح لان ملكته المغرب
جهاد بإستهزاء:الناس تفرح اذا هي اختارت مو غصب يتزوج
باسل+غلآ:هههههههههههههههههههههههههههه
جهاد بقهر:انا قاهرني ابو بندر ليش يسوي كذا
باسل:هههههه طامع فيك ومايبي يخسرك وهذي الطريقه الوحيده
غلآ:ههههههه بس ماعليك حنين حلوه
جهاد:ايش الفايده بالزين اذا مافيه اخلآق
باسل بحده:جهاد لاتظلم البنت
غلآ:اي والله اصلآ شكلها مايدل على ان اخلآقها مي حلوه بالعكس محترمه
جهاد:الايام بينا ونشوف
غلآ:المهم تكشخ ع الاخر وصح جبت الشبكه وهديه لها
باسل:ههههههههه ايوه البارح امك مختارتهن
غلآ:وانت ليش مااخترت
جهاد:واثق بإختيار امي
@ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @ @
الساعه 4 م... في بيت ابو بندر...
شوق:ياللا حنو
حنين بتوتر:طيب دقايق
شوق:حنان وساره بيأخرنا الله يهديهن
حنين:مين بيودينا
شوق:بندر
حنان:هههههههههههههههههههههههه بجد والله وطلع اخوي مو بسيط
ساره:ههههه فديته بندر
حنان:ههههه والله اشوف مجود يلمح بيخطب شوق
ساره:هههههههههه الله يوفقهم
/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
في بيت عبدالله....جوري لابسه عباتها وبإنتظار سامر بيوديها المشغل....
رغد:جوري
جوري ابتسمت:امري
رغد:انا بروح مع خالتي اميره
جوري:طيب
رغد:بتروحين مع سامر سلميني عليه
جوري:ههههههه طيب
امير تكتف:ليش جاي
سامر:هههه مو حبا فيك لجوارتي
امير:هههههه لاتقول بتوديها المشغل
سامر:الا ليش
امير:اسكت احسن
:هلآ سمور حياااك
سامر:هذا الاستقبال شوف اخوك مو انت
خالد:ههههه وسلم على سامر:كيفك
سامر:تمام
خالد:دووم
امير:الوليد مو رايح الملكه صح
سامر:اتوقع لانه قالي اعتذر لي من جهاد
خالد:طيب الحين وين بنروح
امير:بروح للوليد شوي وبعدها نروح للملكه
خالد:لا الملكه بعد المغرب نروح
امير:صح فيه اغراض لأسيل جيبهن
خالد:طيب
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت خالد..بقسم الوليد...
الوليد بإستهزاء:لا صدقتك
اسيل ببرود:بكيفك
الوليد عدل جلسته:اسيل انا كنت اصدقك وعلى نياتي ماكنت اعرف ان تفكيرك اناني كذا
اسيل ماتدري ايش تقول:......................
الوليد رفع حاجب:ليش سكتي
اسيل:.............
الوليد تنهد:صدقيني يااسيل اذا احترمتيني ونفذتي طلباتي بتشوفين الوليد المحب لأسيل
اسيل غمضت عيونها:اصلآ انا اشوفك مثل امير وخالد مااحس بإتجاهك بأي احساس
الوليد وكأن احد طاعنه بخنجر بصدره وبعصبيه ممزوج معها قهر:وعــــــاد انـــا اللي احبــــــك اصلآ انا مااحبــــــك ولا شي
انــــــا اخــــــذك عناد مشان جهاد
اسيل ناظرت له:انــــــا اعرف اللي يحبني من اللي يكرهني بالنظرات
الوليد بعصبيه:مــــــن الحــــــين اكــــــرهــــــك من الليله مابقلبي لك شي واذا بتروحين لبيت اهلك يكون احسن..وطلع وصفق الباب بكل قوته...
اسيل سكرت اذونها:وجــــــع ووقفت:اوووه الحين يجون اخواني وابتسمت:حلو اروح معهم واذا ابوي قال شي اقول الوليد اللي قال لي روحي ماابيك
الوليد بعد ماطلع من اسيل وقف بالحديقه وكلامها يتردد بمسامعه
اصلآ مااحــــس بإتجــاهك بأي شي انت مثل اخواني اميـــر وخــــالــــــد
................
اصلآ مااحــــس بإتجــاهك بأي شي انت مثل اخواني اميـــر وخــــالــــــد
................
اصلآ مااحــــس بإتجــاهك بأي شي انت مثل اخواني اميـــر وخــــالــــــد...ضرب رجله بالارض بعصبيه وقهر:وانــــا بكرهــــك بعد
امير وخالد وصلوا بيت ابو الوليد..
خالد بصوت عالي:الــــولــــيــــد
امير:شكل فيه شي
خالد:ماادري
الوليد:هلآ حياكم
خالد قرب منه:علومك
الوليد تنهد:تمام
امير:غريبه واقف هنا
خالد:ايه غريبه
الوليد بتصريفه:تفضلوا روحوا لأسيل بجناحها
امير:وانــــت
الوليد:بروح مشوار واجي
خالد:طيب امك بالبيت
الوليد:لا طلعوا الحين هي وابوي
امير:يعني مافيه الا اسيل
الوليد:ايوه
خالد:يعني ندخل
الوليد:ايوه..وطلع جواله ودق على اسيل
اسيل ردت:نعم
الوليد:اخوانك وصلوا ...وسكر...
خالد وامير راحوا لأسيل,,
اسيل طلعت من الغرفه وجناحهم كله..ونزلت تحت وراحت لجهة باب الصاله,,
خالد وامير دخلوا
اسيل ابتسمت:هلآ وغلآ
خالد ابتسم:هلآ فيك...وسلم على اسيل:كيفك
اسيل:تمام..وسلمت على امير:اخبارك
امير:تمام
اسيل:بتروحون فوق والا نجلس بالصاله هنا
امير:هنا
خالد:لا فشله تجي ام الوليد
اسيل:لا مو جايه بتتأخر شوي
خالد:طيب نجلس هنا
اسيل:بضيفكم بس مو قهوه هههههه
امير:هههههههه من الحين
اسيل:هههههههه ...وراحت المطبخ تجيب عصير...
خالد:امير
امير:هلآ
خالد:اممم شكل الوليد ماطمني
امير:وانا بعد
خالد:الله يستر
:امي بالبيت
امير:ايوه والمغرب بتروح الملكه
اسيل بتوتر:جوري بتروح
خالد:ايوه
اسيل قدمت لهم العصير:وانتم وجلست:بتروحون
امير:ايوه
اسيل:اهــ
خالد:جبت لك اغراض
اسيل بإرتباك:اممم انا بروح معكم
امير بصدمه:نعــــم تــــروحين ليش
خالد بعصبيه:وين بتروحين ملكة جهاد لو تموتين مو حاظرتها
اسيل بعصبيه:بروح البيت مو الملكه
امير بعصبيه:تروحين وانتي عروس انتي ماتستحين
اسيل بصراخ:اووووف ترى طفشتوني عرووس وعروس والله لو زوجي اشهر رجل بالعالم مو الوليد
:بكيــــفــــها اذا بتروح معــــكــــم اللي مايبيني ماابيه
خالد وامير تفشلوا من اسيل ...واسيل ولا همها اصلآ ريحها الوليد من كلآم اخوانها..
امير بإرتباك:الوليد
الوليد ببرود:نعــــم
امير:اممم اسيل م.....
قاطعه الوليد بإستهزاء:ياليت تأخذ اختك وتروحون
خالد وقف:امير تعال وناظر لأسيل بعصبيه:وانــــتــــي انــــطــــقي
اسيل وقفت:بروح معكم
خالد بعصبيه:اســــيــــــــل
امير تنهد:اسيل انتي مو بزر
اسيل بدموع:لا والله اجلس والوليد مايبيني اعتقد عندي كرامه
خالد بإستهزاء:لا وعرفتي الكرامه الحين
امير:الوليد انت من صدقك ماتبي اسيل
الوليد ناظر لأسيل وابتسم بمراره:انا ماابي اسيل والا هي اللي ماتبيني واللي مايبيني انا ماابيه
امير بعصبيه:والله حالتكم صعبه انتم
خالد بصراخ:يعني لازم هواش وعناد
الوليد بعصبيه:خلآص فكني خذ اختك وريحني
اسيل بتوتر:بجيب عباتي...وراحت...
خالد وامير مع بعض:الله يعين
الوليد تنهد:لاأوصيكم على اسيل وغمض عيونه:لاتزعلونها وتكدرونها بما انها اختارت كذا براحتها
....................
....................
?تتحسب طيبتي غبآء شكلك مآعرفت من أنآ ?أركد فّـُُـِْـًِـدْيّـّّتَْـك
أنآ منُ عآشرني شآف الهناء منُ غدر پي صآبـِ? عَمى
تبقـى انت.. ?
و أبقا أنا.... ?
آنآ
بس ?لحْْظَـــــــه :>
انتظــــــر
نسَيًْت َُآقَوُل لكْ معلـــومة
وحطها قدام عـيونگ
آنْآ لآمُنَيٍ حَبْيٍتَ
مآ آكُرَهُ ترَى
بْسّ لآمُنَيٍ قفَيت
مُا نآظَرُ وْرًاء
// // // // // // //
,,مــــاكــــل مــــ يضحك ــــن مــــع النــــــــــــــــــــ مبسوط ــــــــــــاس,,
حنين برجفه:ساره كم الساعه
ساره:ههههه 5:40 م
شوق بخبث:ههههههه قربت اللحظه الحاسمه ياحنو
حنين بخوف:شــــوق اســــكتي
حنان:هههههه والله ياحنو اللي يشوفك يقول وحش
كملت ساره:هههههه ان مااغمي عليها اشوى
شوق:هههههههه وبعد ماصرت اغرب خطوبه بتصير اغرب ملكه
البنات عدا حنين:هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ماجد:هههههههه لا حرام عليك
بندر بنص عين:علينا
ماجد:هههههههه وضرب كتف بندر:لاتفشلني اسكت
بندر:ههههههههه لا والله تقزقز البنت وتقول لاتفشلني اخطبها وانتهى الامر
ماجد:قريبا ان شاء الله
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الوليد الى الان بالصاله ويديه تحت رأسه وسرحان...
خالد ومشاعل رجعوا للبيت واستغربوا من وجود الوليد بالصاله وعدم وجود اسيل....
مشاعل:الــــوليــــد
الوليد تعدل وجلس:هلآ
خالد بتوتر:ويــــن اسيــــل
مشاعل بسرعه:ايوه وينها
الوليد تنهد بحزن:راحت لبيت اهلها
خالد بصدمه:راحــــت لاتقــــول طلقــــتها
الوليد زفر:لا ماطلقتها بس هي راحت مع اخوانها
مشاعل بعصبيه:وليش راحت صدق ماتستحي
خالد جلس وبعصبيه:تحمل الحين كل شي اسيل ومن البدايه تعرف انها ماتحبك
الوليد وقف وبعصبيه:مــــاتــــحــــبك ومــــاتحبــــك ادري انها ماتحبني فهمت بس انــــا احــــــــــــــــبــــــــــــــــها...وراح لغرفته...
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
في بيت عبدالله...اول مادخلوا البيت امير وخالد..وهم يصارخون ومعصبين على اسيل,,
خالد بعصبيه:انقلعي لغرفتك بدل ماتجلسين هنا تخوفين امي
اسيل بعناد:ماابي اروح بجلس اوووف نكديين
امير تقدم منها وهو مقهور وشدها مع كتفها:غـــــبيـــــه
اسيل دفت يده بعصبيه:اتـــــركـــــني
خالد بقهر وعصبيه:امـــــي بتروح الملكه وجوري ورغد وانتي تنطقين فاهمه
اسيل تنهدت:اوووف ادري اصلآ مو رايحه ووقفت:بروح لغرف........وماكملت لان صوت ابوها المصدوم وقفها....
عبدالله بصدمه:اســـــيـــــل
خالد بعصبيه:يبه بنتك جايه عن زوجها
كمل امير:متهاوشه معه وتقول ماتبيه
عبدالله بعصبيه:اســـــيـــــل ايش قالوا اخوانك صدق
اسيل ارتبكت وبخوف:ايـــــوه يبه انـــــا ماابي الوليد
عبدالله جلس وبعصبيه:يعـــــني بتكرري غلطة امك قبل يوم عاندت ورفضت ترجع انتي الخسرانه ومالي شغل فيك
كمل خالد بعصبيه:وعنـــــادك خليه ينفعك
امير:وعنسي عند امي احسن للوليد
اسيل طنشتهم ولا كأنها سمعت وراحت فوق لغرفتها....
عبدالله زفر:عنيده وناظر لأمير وخالد:مين جت معه
خالد بهدوء:معي انا وامير
امير:فشلتني انا وامير قدام الوليد
عبدالله:والوليد ايش قال
امير:ايش يقول بعد قال اللي مايبيني ماابيه
عبدالله تنهد:الله يعين ويهديها
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
,,ستـــــكتـمــــــ الفرحه ـــــل امـــ لا ـــــ
لفتـــــاه عـــــانت كثيـــــرا,,هــل ستتم فرحتــــــــــك يـــــا حنين!!؟ ,,,
.............................
بعد المغرب...وبعد ماملك جهاد على حنين
بندر ضم حنين اللي تبكي:مبرووووك
حنين بشهقات:بندر ماابي اشوفه ماابي
بندر:حنين ياللا عاد مو اكلك
حنين برجفه:بندر مااقدر خايفه
:ههههههههههههه ومن ايش خايفه ههههه الظاهر حتى الزوج خايف سلمت عليه ويديه بارده
بندر:ههههههههه احلف
ماجد:هههه والله وسلم على حنين:مبرووووك وعقبالي يااارب
حنين مسحت دموعها وضحكت:هههههههههه
ماجد:ههههههههه فديت هالضحكه
غلآ:ههههههه شوق حرام عليك ارحميني
شوق:ههههههه صدق ودي اشوف اخوك متحمسه عليه
غلآ:ههههه ياويلك من حنو
جوري:هههههه الظاهر مستحي
شوق:اووومــــــا هههههههههههه
غلآ:ههههه حرام عليك جوري
باسل:عاد ياابو بندر جهاد بيشوف زوجته
ابو بندر ابتسم:من حقه يشوفها
//@//@//@//@//@//@//@//@//@
بالقصيم...
مراد بفرح وهو يأخذ الصقر:الله لايحرمني منك ياعمي سامي
سامي ابتسم:مايغلى عليك شي
سلطان:ههههه لاياسامي مايصير كل ماطلب شي جبته له
مراد:لا يبه وبعد عمي سامي مواعدني يوديني البر للقنص
سامي:هههههه بعد اسبوعين
سلطان:من صدقك سامي
سامي:ايوه بنغير جو
مراد وهو حاط الصقر على يده:صدق بنغير جو بربوع بلادنا احسن من السفر للخارج
//@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت ابو بندر...بعد الفرحه بالملكه وحفلتها..بقى الشبكه بس وجهاد بيدخل عند حنين,,
حنين برجفه وهي ماسكه بندر:لا بندر لاتروج اجلس قول له لايجي
بندر بهدوء:حنو هدي نفسك
حنين بإرتباك ورجولها ترجف:بندر انا خايفه
دخلت حنان:بنــــــدر ياللا شرف البنات بيدخلن
بندر طلع...ودخلن شذى,,اميره,,مريم,,غلآ,,جوري,,ساره,,شوق,,
شذى بحب:مبروووك
حنين برجفه:الله يبارك فيك
غلآ:مبرووك ياقلبي
حنين:الله يبارك فيك
وسلمن كل البنات عليها وباركن لها وبعد نصف ساعه,,
شذى:بنات جهاد بيدخل
حنين ارتبكت...
ساره:مو لازم نطلع بنتغطى ونشوف
غلآ:ايوه عادي
دخل جهاد بتوتر:السلام عليكم
:وعليكم السلام
شذى ضمته:مبرووووك
جهاد باس راسها:الله يبارك فيك
شذى مسكت يده:سلم على زوجتك
جهاد تقدم لها ومد يده:اخبارك
حنين ارتبكت وقلبها يرجف:...................
جهاد جلس جنبها:مبروووك
حنين:.............
شذى مدت الدبله لجهاد:لبس زوجتك دبلتها
جهاد اخذ الدبله ببرود من امه...
شذى حطت يدها على كتف حنين:ياللا حنو مدي يدك
حنين رفعت رأسها وطاحت نظراتها على جهاد اللي ناظر لها ....
جهاد مسك يدها ولبسها الدبله:مبروووك
حنين برجفه:الله يبارك فيك
الكل صفق لجهاد...
شذى مدت دبلة جهاد لحنين:ياللا حنين لبسي جهاد
حنين ارتبكت وزادت دقات قلبها ورجفت يدها:.............
جهاد يناظر لها بإستهزاء وبنفسه"تسوي نفسها خايفه بعد"
حنين اخذت الدبله من شذى برجفه وارتباك وجهاد مد يده...
الانظار كلها على حنين وينتظرونها تلبس جهاد دبلته
حنين ويدها بارده وترجف مسكت يد جهاد وغمضت عيونها وطااااح الخاتم منها..
جهاد رفعه وهمس لها:لاهالدرجه اخوف ماني بأكلك ومد لها الخاتم:خلصينا
حنين ارتفعت حرارة جسمها خلاص مو قادره تحمل واخذت الخاتم ودخلته بأصبع جهاد بسرعه
الكل صفق وبعد ماقصوا الكيكه مع بعض وشربوا العصير...الكل طلع وبقى جهاد وحنين
حنين مرتبكه وترجف وتحرك يديها بتوتر...
جهاد بإرتباك:كيفك
حنين رفعت راسها وبهمهه:ت الحمد الله
جهاد واخيرا شافها وابتسم وقرب منها وهو يحس اللي جنبه مو حنين اسيل ..باس جبينها وضمها وكل لحضاته مع اسيل انعادت له...
حنين خافت وزادت دقات قلبها ورجفتها ورجع لها كل الماضي وبراسها يتردد صوت صياحها وصراخها شهقت ودفت جهاد وبدموع:بعد
جهاد غمض عيونه وبعد عنها:حنين ومد يده بيمسك يدها
حنين بصراخ ودموعها تنزل:بعــــــد عني بعد لاتقرب هئ هئ
جهاد قرب منها وسد فمها:اششش انا جهاد حنين هدي نفسك
حنين تبكي بشهقات وجسمها يرجف:هئ ب بعد
جهاد تنهد:حنين هدي نفسك وامسحي دموعك مشان لاطلعت مايشكن البنات انك باكيه اذا دخلن
حنين مسحت دموعها:ط طيب
جهاد قرب منها وباسها:انتبهي لنفسك وطلع واول ماطلع ضرب رجله بالارض بعصبيه:اااه يااسيل فرقونا غصب واخر شي اخذ وحده فيها نفسيه صدق مهزله ........
حنين تنفست براحه بعد ماطلع ومسحت دموعها وشربت ماء دفعه وحده ....
بعد ماطلع جهاد دخلن البنات...
شوق:ههههههههههههه حنون والله اللي يشوفك يقول ليلة الزواج مو الملكه
كملت غلآ:ههههه كيف اخوي اعجبك
حنين اخذت نفس:بنات شوي والا يغمى علي
غلآ+شوق:هههههههههههههههههههههههههههه
حنين بقهر:دوبااات ان شاء الله تجربن موقفي
غلآ+شوق:ههههههههههههههههههههههههههه
دخلن جوري وساره وحنان,,
حنان:حنو كيف العريس
حنين ابتسمت بخجل:ماشفت وجه
جوري:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:هههههههه وليه
غلآ:ابشري من عنوني ارسل لك صورته اذا رحنا البيت
ساره:غلآ
غلآ:هلآ
ساره:جهاد يدرس طب
غلآ:ايوه بقى له سنه
ساره:ماشاء الله
شوق:هههه لا اشوى دكتور يعني يعرف يتعامل مع حنو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
تلگ هي الحياة لن تدوم برخاء ولاشدة
وانما نترگ فيہـا بصمـہ وقد تكون عابره
........................
اميره بعد مارجعت من الملكه ودخلت البيت استغربت من وجود عبدالله بالصاله وواضح انه ماحضر الملكه..ناظرت بالساعه 10:45 م ..بدري نزلت عباتها ...
اميره:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
اميره بإستغراب:مارحت الملكه
عبدالله تنهد:لا عند اسيل
اميره بشهقه:اســــــيــــــل فيها شي
عبدالله:لا بغرفتها
اميره بصدمه:بغــــــرفتها ليش صاير شي
عبدالله:لا متهاوشه مع الوليد وجت
اميره تنهدت:واذا كل يوم بتتهاوش معه بتجي
عبدالله:روحي لها وكلميها يمكن تقتنع وترجع
اسيل منسدحه على سريرها وماجاها نوم..والافكار تجيبها وتوديها...تفكر بجهاد وملكته..وتفكر بالوليد وظلمها له...تنهدت وشدت على شعرها:اووووف ياربي ارحمني
:اسيل
اسيل:هلآ يمه
اميره تقدمت وجلست:ليش جايه يعني كل ماتهاوشتوا بتجين
اسيل ببرود:واصلآ من قال اني برجع له
اميره بهدوء:اسيل لاتكررين اللي جربت ولاتعاندين
اسيل بطفش:يــــــمه تكفين سكري ع الموضوع ترى طاري الوليد يضيقني
اميره بعصبيه لان اسيل عنيده وماتفهم:جــــــهــــــاد اللي تفكرين فيه وبتهدمين بيتك بينــــــساك ملك وخلآص فكري بنفسك وعيشي حياتك
اسيل تنهدت:مــــــااقــــــدر يمه انسى جهاد مااقدر
اميره بحده:تــــــقــــــدرين اللي قبلك حبن قبل الزواج نســــــن وكملن حياتهن مع أزواجهن وحبنهم واخلصن لهم
,,,,,,,,,,,,//,,,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,,//,,,,,,,,,,,,,
مــــرت ثـــلاث اشـــهـــر ع الاحـــداث الســــابقـــه,,
مـــرت بحـــلـــوه ومـــرهــــا,,
مـــرت بفـــرحـها وحــزنهــــا,,
مـــرت بـــأيـــماها وليـــاليــها,,
مـــرت بسعادتــها وتعـاستــها,,
بســـاعتـــها ودقــائقها وثوانيــها ,,
مـــرت سريعه كالبـــرق ,,كالــرياح,,
ابطــالنـــا عاشـــوا لحظات تلك الايام..فتغيـــر الجــديـــد,,
اسيـــل الى الان في بيت اهـلها من ذاك اليوم اللي طلعت منه من بيت الوليد وباءت محاولات الوليد بالفشل بإرجاعها ورفض رفض قاطعا تطليقها حتى اذا بقت طوال السنين معلقه,,والوليد هو المتعذب الوحيد بحبها تغير كثييير وصار ملآزم لقسمهم لانه يذكره بأسيل ولان اسيل كانت فيه..ماشافها ابد الا بزواج سامر وجوري قبل شهر ونص...
تكلموا الناس كثير عن اسيل لكن اسيل ماهمها كلام الناس ولافكرت فيه..ومن شهر تقريبا والكل مزاعل اسيل وعتبان عليها ومشان ترجع للوليد الكل يتجنب يجلس معها من البيت والجو متوتر بينهم وكل هذا مشان ترجع للوليد
...........................
سامر وجوري تزوجوا ولهم اسبوع راجعين من شهر العسل وساكنيين ببيتهم
.............................
جهاد وحنين ,,جهاد تعود على زياراته واتصالاته لحنين..وجهاد راح وقال لعبدالله اذا بيسمح له يخطب اسيل اذا تطلقت بيخطبها لكن عبدالله رفض وقاله لو مايبقى بالدنيا غيره وغير اسيل مستحيل يتزوجها ويقهر ويكسر بخاطر الوليد والكلام هذا اقنع جهاد ورضى بالامر الواقع وان ماله غير حنين
...............................
دلال حكموا عليها بالقصاص وبإنتظار العفو والا بيتنفذ القصاص بعد شهرين
...............................
باقي ابطالنا مافيه جديد يستحق الذكر وكل واحد عايش حياته..
.............................
الساعه 5 م...
خالد ومشاعل بالصاله,,,
مشاعل:خالد
خالد:هلآ...وانتبه للوليد نازل:هلآ والله
الوليد ابتسم:السلام عليكم وباس رأس امه وابوه وجلس...
خالد:حياك مابغيت تنزل
الوليد تنهد:اشتقت لجلستكم
مشاعل:تشتاق لك العافيه انت اللي محرم نفسك
الوليد:ههههه لا بس الايام اللي راحت مضغوط بالاختبارات
خالد:الله يعين الا ماانت مطلق اسيل
الوليد زفر:لا لو تجلس سنين مو مطلقها مصيرها تعرف خطاها وترجع
مشاعل:لا يالوليد الطلاق اريح لكم
خالد:نعم لان من البدايه مشاكل فطلقها احسن
الوليد بعناد:لا طلاق مو مطلقها
خالد تنهد:عنيد وعنيده والا يعين
الوليد:ههههههه وناظر لأمه:كيف البيبي
مشاعل ابتسمت:تمااام
الوليد:اممم خمس اشهر باقي بس
خالد:الله يكتب اللي فيه الخير ويقوم امك بالسلامه
الوليد:اميييييييييييييين
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
اسيل طلعت من غرفتها ونزلت تحت وكل اخوانها وامها وابوها موجودين ويوم دخلت سكتوا....
اسيل:السلام عليكم
:وعليكم السلام
اسيل ماحبت طريقة ردهم للسلام وجلست..
امير بإستهزاء:واخيرا نزلتي من برجك العاجي
كمل خالد بنفس الاستهزاء:هههههه اكيد البرج مل منها وطلعت
اسيل بقهر:يعني اذا احد جلس بغرفته حرام
امير:لا مو حرام لكن جلوسك ماله داعي
كمل خالد:كأن فيك حاله نفسيه
اسيل انقهرت وعصبت منهم واكثرشي عصبها لان ابوها ساكت ماسكتهم مثل العاده ووقفت وبصراخ:الـــــشرهه مو عليكم علي انا اللي اجلس عندكم
عبدالله بحده:اجـــــلـــــسي وبلآ دلع
اسيل بغصه:لا بروح لغرفتي
عبدالله بعصبيه:قـــــلـــــت اجلسي اجلسي ماكبر راسك الا الدلع والعناد
اسيل جلست وهي ماسكه نفسها لاتبكي ليش ابوها تغير عليها كل هذا مشان الوليد كرهت الوليد وكرهت نفسها وكرهت كل شي قدامها..
//@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت سامر...
سامر بحب:حبيبتي
جوري ابتسمت بحب:هلآ امر
سامر مسك يدها:اممم بستأذنك
جوري بمحبه:تستأذني بأيش امر كلي لك
سامر:بروح بكره يومين انا وجهاد لجده
جوري بضيق:يومين
سامر:ايوه واذا ماتبين اروح عادي
جوري ابتسمت تريحه:لا عادي خذ راحتك
سامر بحنيه:اذا يضايقك عادي مو لازم اروح انتي اهم عندي من كل شي
جوري ضمت سامر وبدموع:الله لايحرمني منك
سامر مسح دموعها: ولايحرمني منك ياقلبي
دق جوال سامر وقطع جوهم....
سامر:هههههه شوق اكيد بتجي
جوري:ههههه اكيد
سامر رد:هلآ
شوق:السلام عليكم
سامر:وعليكم السلام
شوق:اخبارك واخبار جوري
سامر:الحمدالله تمام
شوق:ببيتكم
سامر:ايوه
شوق:حلو بنجيكم انا وساره وحنين
سامر:حياكن
شوق:وطبعا بنجيب معنا قهوه
سامر:طيب اوامر ثانيه
شوق:ههههه سلامتك
سامر:خلصتي
شوق:ههههه ايوه مع السلامه
سامر:مع السلامه...وكلم جوري:البنات بيجون
جوري ابتسمت:حياهن
سامر:اذا بيجن بروح لبندر وماجد
جوري:خذ راحتك ووقفت:بقوم البس مايكفيني الوقت
سامر باسها:ياللا مع السلامه
جوري:انتبه لنفسك بحفظ الله
سامر طلع وجوري راحت تلبس.....
؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛؛؛@؛
في بيت باسل,,,
غلآ:نعم لا ماقالت لي شي
جهاد بتوتر:طيب هي مافكرت ترجع للوليد
غلآ بعصبيه:وانـــــت ايش عليك منها فكر بزوجتك
جهاد ببرود:زوجتي مالك خص فيها وسعادة اسيل تهمني
غلآ وقفت:اسيل اعتقد على ذمة رجال والا
جهاد:ادري بس انا بقدم زواجي مشان تقتنع وترجع للوليد
غلآ:ومتى زواجك ان شاء الله
جهاد:بعد شهر او ثلاث اسابيع
غلآ برفض:لا لا مو على كيفك مايمدي الوقت
جهاد جلس:الرأي الاول والاخير لحنين اذا وافقت قدمته
غلآ:ان شاء الله ماتوافق
جهاد:ههههه اصلآ حنين ماترد لي طلب
غلآ بوزت:مالت عليك انت وهي
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
في بيت ابو بندر....حنين طبعا تغيرت كثير ورجعت حنين اللي قبل ووجود جهاد بحياتها ساعدها ونست سامر وتفكيرها حاليا بجهاد صح ترتبك وتخاف اذا قرب منها بس تحاول قدر الامكان تقبله اكثر بحياتها...
بندر:دوووم هالابتسامه
حنين:ههههه تدوم انفاسك
بندر ابتسم:كيف جهاد
حنين ابتسمت بخجل:مو مقصر معي بشي وتنهدت:لكن احيانا اممم اخاف منه بدرجه ماتتصور
بندر:شي طبيعي لكن انتي عودي نفسك ولاتفكري انه زوجك لا فكري انه انا او ماجد ومع الوقت بتقبلينه وماتخافين
/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
بعد المغرب....ساره وحنين وشوق عند جوري,,
جوري:ح??????يـــــاكن الله
البنات:الله يحييك
جوري بإبتسامه:والله مشتاقه لكن والبارح قلت لسامر بعزمكن سهره ورفض يقول تسهرين مع البنات وانا تتركيني
شوق:ههههه احلى احلى والله اخوي مو بسيط
جوري بحب:فديته الله يخليه لي ولايحرمني منه
البنات:امــــــــــيييييين
شوق:جواره كلمي غلآ واسيل يجن
جوري:طيب..وطلعت جوالها ودقت على اسيل ولا ردت وعادت الاتصال ولا ردت ودقت على خالتها اميره..
اميره:هلآ وغلآ بجوري
جوري ابتسمت:هلا فيك كيفك خاله
اميره:بخير انتي كيفك مستأنسه
جوري:الحمدالله مستأنسه وبخير
اميره:دوووم ان شاء الله
جوري:خاله اسيل ليش ماترد على جوالها
اميره تنهدت:زعلت ونامت
جوري بخوف:ليه فيها شي
اميره:لا
جوري:اكيييد خاله
اميره:ايوه تطمني
جوري:ياللا مع السلامه عندي خوات سامر وحنين
اميره:سلميني عليهن
جوري:يوصل مع السلامه
اميره:مع السلامه
شوق:جوري بتجي
جوري:لا نايمه
شوق:اهـ طيب شوفي غلآ
جوري دقت على غلآ ...
غلآ:مراحب والف مليون بجوري
جوري:ههه تسلمين كيفك
غلآ:ع العال
جوري:طيب غلآ تعالي لبيتي عندي خوات سامر وحنين
غلآ:اسمحي لي بنروح لعمتي منال عازمتنا ع العشاء
جوري:والله تمنيتك معنا
غلآ:الجايات اكثر
جوري:مع السلامه
غلآ:مع السلامه
شوق:لا قهر
جوري:بيروحون لعمتها
ساره:ههههه مكتوب مانجتمع
حنين:هههه اوووه نسيت صح جهاد قايل لي بيتعشون عند عمتها
جوري:هههه حركات جهاد وبدينا نتقبل
حنين ابتسمت بخجل:دوووبه حرام عليك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:ههههههه لا فيه تطورات
شوق:حرام عليكن احرجتن حنو
حنين:هههههههه دوبات
جوري:ههههههه بنعلق ومافيه غيرك
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:هههه احسن مابحنين لاعلقنا يحمر وجهها
شوق:ههههههههههههه حلوه يحمر وجهها
حنين بخجل:بنـــــات خلاص عاد
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$"$$
يوم جديد ع الابطال....وتحديدا الساعه 8 ص...
اسيل بالحديقه وحزينه الكل ضدها ومطنشها والوليد رافض الطلاق وهي تفكر انها تطلق ويخطبها جهاد وتتزوجه...مشت خطوات ووقفت عند الورد وقطفت وردها صفراء وقطعتها بعصبيه:اكـــــرهك يالوليد وحتى جهاد اكرهه ليش خطب ليش بيتزوج وبصراخ ودموعها تنزل:ليـــــــــــــــش
وجلست ع الارض وبكت بشهقات وقلبها محروق وهي تضرب يديها بالارض.....
...........................@@@@................... .......
مشاعل بإستغراب:الوليد مارحت الكليه
الوليد تنهد:لا محاظراتي اليوم الساعه 11
مشاعل بحنيه:تعبان وجلست جنبه
الوليد تنهد وحط رأسه بحضنها:ايوه يايمه تعبان بحب اسيل
مشاعل مسحت على راسه:لا ياابوي لاتعذب نفسك مشان وحده ماهميتها
:الحـــــضن مو لك يالـــــطيب
الوليد:ههههههههههههه وجلس:اصلآ لو يجون ثلاث اربع اولاد مافيه اغلى مني صووح يمه
مشاعل ضمته:اكييييد انت غلآي ودنيتي كلها
خالد جلس:رجال متزوج تدلعينه
مشاعل بحنيه:واذا هذا الغالي وبيضل صغير بعيوني حتى اذا كان شايب
الوليد باس رأس امه:فديتك يالغلآ
خالد:محاظراتك اليوم الساعه 11 صح
الوليد:ايوه
خالد:طيب انا عندي شغل كثير اليوم بالشركه والساعه 9 وربع موعد امك بالمستشفى توديها
الوليد:ايوه عادي
خالد: الله يعطيك العافيه
@/@@/@/@@/@/@@/@/@@/@/
اميره استغربت اسيل مو بغرفتها وهي بتنام الى بعد مافطر عبدالله وبيروح الشركه..استغربت وطلعت للحديقه ومشت خطوات وسمعت صوت شهقات وبكي اسيل خافت ومشت لجهة الصوت وانتبهت لها وراحت بسرعه وقلبها يدق بقوه خوف عليها..
اميره بخوف:اسيل وضمتها لصدرها
اسيل بشهقات وصياح:هئ هئ م م ماما
اميره وهي ضامتها لصدره:اسول ياروح امك انتي وش فيك
اسيل بشهقات:ت ع ت ت تعبت يمه تعبت
اميره بحنيه:سلامة قلبك من التعب ومسحت على ظهرها بحنان:قومي ادخلي معي ياروحي
اسيل بدموع:يمـــــه ليش تغيرتم ليش هئ هئ ليش ابوي تغير علي واخواني هئ هئ
اميره ضمتها:خلآص ياروحي قومي معي
اسيل قامت مع امها ودموعها تنزل وخشمها ووجهها احمر من البكي...ودخلن البيت..
...@...@...@...@...@...@...@...@...@...@..
الساعه 1 م...
جوري ضمت سامر:ترجع بالسلامه
سامر ضمها:انتبهي لنفسك
جوري ابتسمت:ان شاء الله وانت انتبه لنفسك
سامر:ياللا جوري خالد على وصول
جوري:طيب جاهزه مابقى الا البس عباتي
سامر باسها:ياللا مع السلامه..وطلع..
جوري لبست عباتها:الله يرجعك بالسلامه
ودق جوالها وردت:هلآ خالد
خالد:ياللا جوري انا عند الباب
جوري:طيب جايه الحين
خالد:ياللا انتظرك
جوري قفلت البيت وطلعت وركبت مع خالد...وراحوا لبيت اهلها...
....@....@....@....@...@...@...@...@...@....
جهاد بيتغدى عند حنين ببيتهم...وواصل له ربع ساعه وعنده ماجد وحنين بعد ماسلمت راحت تجيب الضيافه والى الان ماجت...
ماجد:هههههه اختي الظاهر انها خافت
جهاد ضحك:هههههههه يمكن
ماجد:هههههههه الله يعينك
:السلام عليكم...ونزلت العصير عند ماجد وجهاد
:وعليكم السلام
حنين مرتبكه ومتوتره جلست جنب ماجد اللي ماسك نفسه لايضحك عليها...
جهاد ابتسم:الحين انا زوجك تتركيني وتجلسين عند اخوك
حنين استحت وتوترت زياده:.........................
ماجد:ههههههه ومسك يد حنين:اختي بسم الله عليها حيويه
جهاد قام وجلس جنبها وحنين رجعت بإرتباك وماجد فطس ضحك:هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جهاد:هههههه والله مو وحش اكل انا
ماجد:هههههههه يمقن وحش يمقن لا
حنين ولعت حرارة جسمها وحمر وجهها وبتوتر وهي تغطي يديها بوجهها:مـــــاجـــــد
جهاد:هههههه وناظر لماجد:ماجد لاتحرج زوجتي
ماجد:ههههههههههههه
جهاد:ياللا عاد اسكت وناظر لحنين:حنين
حنين بإرتباك:هلآ
جهاد ابتسم:كيفك
حنين:بخير وانت كيفك
ماجد قام مشان يأخذون راحتهم...
جهاد:حنين
حنين بعفويه:عيونها
جهاد ابتسم:تسلم لي هالعيون
حنين استحت ونزلت راسها...
جهاد:اممم حنو
حنين رفعت راسها:هلآ
جهاد:عادي اخلي زواجنا بعد شهر او ثلاث اسابيع
حنين بشهقه:بعـــــد شهر
جهاد:ايوه حنين انا مضطر اقدمه وحبيت اخذ رأيك
حنين بتوتر:جهاد مافيه وقت للتجهيز
جهاد:لا عادي اضغطي على نفسك شوي
حنين:..............
كمل جهاد:وغلآ وبنات عمك يساعدونك ايش قلتي
حنين:طيب عطني فرصه افكر واقول لك بكره
جهاد:اوكي خوذي راحتك
حنين:اجهز الغدا او ننتظر بندر
جهاد:لا بننتظر بندر
:لاتنتظرون ولاشي انا جيت
جهاد وقف:هلآ حياك
بندر سلم على جهاد:كيفك
جهاد:بخير كيفك انت
بندر تنهد:تعبااان حيييل من الصبح واقف ابي انام بس
جهاد:هههههه الله يعين تغدى ونام
بندر بمزح:اكيد بتغدى اجل اترك كل شي لك
قامت حنين وبعد ربع ساعه جهز الغدا وقاموا يتغدون....
@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,,@,,,,,@,,,,,,,@,,,,,,,@,,,,,,
،،احــــــــــبـــ رغمـــــا ـــــ عنكــ ـــــك,,
الساعه 8 م....
جوري ورغد رايحات مع ابوهن يزورن امهن بالبيت ..... واميره رايحه لشذى....وامير نايم وخالد طالع...ومافيه احد بالبيت الا اسيـــل اللي رفضت تروح وندمت لانها خافت طلعت من غرفتها وهي تلفت وتدعي بقلبها من الخوف...راحت للصاله وشغلت الــTv وحطت على قناة القران الكريم ورفعت ع الصوت....وجلست بالصاله...
...............................
لآسلطـہ لنآ . . على قلوبنـآ
هي نبض لمن أرآدت ..
متى أرادت ..
وكيفمآ أرآدت ..
بعضـہم ، ، ينبض القلب /له
وبعضهم ، ، ينبض القلب /به
............
الوليد بعد ماتأكد ان بيت عمه عبدالله مافيه احد غير اسيل ركب سيارته وراح وهو مقرر يتكلم مع اسيل خلاص سكت وطال سكوته واسيل مافيها فائده...وبعد ربع ساعه وصل ونزل من سيارته ولان خالد معطيه مفتاح لبيتهم فتح ودخل وانتبه لصوت الــTv تقدم وانتبه لأسيل نايمه ابتسمت وتقدم لها وباس جبينها...شالها وراح فيها لغرفتها نزلها ع السرير واول مانزلها....صرخت اسيل بخوف ورعب:يــــــــــمـــــــــــــــه
الوليد بهدوء:اسيل انا الوليد
اسيل جلست وبخوف:كـــــذاب مو الوليد
الوليد تقدم لها وجلس جنبها:اششش انا الوليــــــــــد ...................................
انـــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــهـــــى
البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله
تحياتي:Amoonh