لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله
**البارت الخامس والثمانون والفصل السادس عشر من القسم الثاني**
خالد واميره واسيل بالصاله..ورغد نايمه وامير نايم..وعلى صراخ عبدالله وصياح جوري وقفوا مفزوعين...
عبدالله وهو يرميها ع الارض وبعصبيه:انـــــا مقصـــــر معك بشي يال..... اخرتها تفضحيني
جوري بصياح:والله مالي ذنب والله هئ هئ
عبدالله بصراخ:يكفي سوايا امك يال.......
جوري وهي ترجع على وراء خايفه من ضربه وبشهقات:خاله ام اميره هئ هئ
اميره تقدمت:عبدالله اتركها خلاص
عبدالله بعصبيه:اميره مالك شغل باللي بيني انا وبنتي
اميره:اذا لمستها اخر مابيني وبينك حلفت انك ماتلمسها
عبدالله ضرب رجله بالارض:ماتدرين ايش....
قاطعته اميره:عبدالله هد نفسك
جوري ركضت لأميره وتمسكت فيها وهي تبكي:...............
اميره ضمتها تطمنها:...........
خالد:يبه ايش السالفه
عبدالله بقهر وهو يتنهد بعصبيه:السالفه ان اختك المصون ماادري من طالعه معه ورجعها سامر
خالد بصدمه:ســـــامـــــر رجعها الحين ايش بيقول عن بناتنا ماتربن
عبدالله بعصبيه:فضحتني وصرخ:كل بناتي فضحني قبل اسيل والحين جوري وياخوفي تكمل الباقي رغد
جوري بتبرير ودموعها تنزل:والله مالي ذنب هو اللي يهددني اذا ماطلعت معه يقتل امي هئ هئ
عبدالله بعصبيه:احسن اتركيه يذبحها ابركها من ساعه
اميره بعتب:عبدالله الله يهديك
جوري مسحت دموعها:اذا امي ماتهمك ياابوي انا تهمني بكثييييير وروحي فداء لها
عبدالله وقف وقرب من جوري وبتهديد:والله اذا ماقلتي لي ميين وليش هددك لأقتلك بيدي وبصراخ:ميــــــــــن
جوري تمسكت بأميره وهي مرعوبه:س س ع سعود بس هذا اللي اعرف عند له شهر ونص مزعجني برسايله واتصالاته وطنشته بس.....
عبدالله بصراخ وهو خايف:وهذي اول مره تطلعين معه
جوري برجفه:ا ي و ايوه وماسوى لي شي لان سامر جاء
عبدالله جلس وحط يده على راسه:والله العظيم ياجوري ان طلعتي من البيت او من غرفتك لأخليك تندمين فاهمه
جوري هزت رأسها:ايوه
عبدالله بتهديد:وان شفتك بوجهي والا طلعتي لأكسر رأسك وجوال مافيه وجامعه مافيه هالاسبوع
اسيل كسرت خاطرها جوري:طيب يبه يمكن....
قاطعها عبدالله بعصبيه:انت ولا كلمه مو شغلك ولف لخالد:وانت رح جب جوال جوري بسرعه
خالد:طيب..وراح
اميره:جوري روحي الغرفه
جوري ناظرت بأبوها خايفه:..........
عبدالله:انقلعي عن وجهي ياللا
اسيل بهمس:اعوذ بالله
جوري راحت لغرفتها ودخلت الغرفه وانتبهت لخالد ومعه جوالها...
خالد:رمز القفل
جوري بشهقات:*****
خالد:بشوف فيه شي قبل م....... وماكمل لانه سمع صرخت ابوه يناديه...وراح له..
جوري دخلت الحمام(اكرمكم الله)وسكرت الباب وبكت....
اسيل دخلت غرفة جوري وسمعت شهقاتها بالحمام...وطقت الباب
اسيل:جوري
جوري تبكي:..........
اسيل:جوري افتحي
جوري فتحت وارتمت بحضن اسيل:هئ هئ والله مالي ذنب
اسيل ضمتها:ادري بس هدي نفسك
جوري بشهقات:هئ هئ كان يهددني وغصب...وماكملت من الشهقات
اسيل:غسلي وجهك وتعالي قولي لي كل شي
جوري مسحت دموعها:طيب ..وراحت تغسل وجهها ورجعت...
اسيل ابتسمت:ياللا عاد ابتسمي لاتزعلين نفسك
جوري ابتسمت:بأبتسم لانك اختي
اسيل:ههههه ياللا تعالي وانسدحت على سرير جوري...وجوري انسدحت جنبها وتقول لها كل سالفة سعود..
عبدالله بقهر:ال..... يعرف دلال وعشان كذا يهدد جوري
خالد:يعرف دلال كيف عرفت
عبدالله:من مسجاته ال.....
اميره:الله يهديك انت مافهمت السالفه على طول ضربت البنت
عبدالله:احسن وبعدين ليش ماقالت لي من البدايه
خالد:لانها خايفه
اميره:ودلال اكيد لها يد بالسالفه
عبدالله:انا بأخذ رقمه واشوف اسمه مين ودلال اخخخ بس ابي دليل مشان ارفع قضيه عليها مع الكلب الثاني عوض و مالي الا امير يرفع قضيه على عوض انه قاتل ابوه ومشان يأخذ حقوقه من الأملاك
خالد:هههه والله فله لو اخذ الاملاك
عبدالله:فله بأيش
خالد:ههههه فلوس واسافر انا وامير
اميره:هههه اللي يشوفك يقول ماسافر ابدا
عبدالله:هههههههه ولدك بخيل كل شهر انزل بحسابه ويوم استفسرت البارح عنده 90 الف شكله مايصرف شي
خالد:هههههههه لا والله اتكاسل اروح اسحب واخذ من امي
عبدالله:هههه لا والله بخل
:الـــــسلام علـــــيكم
خالد:ذكرنا القط جانا ينط
امير:هههه وبخير ذاكريني
اميره ابتسمت:لا بس عمك عبدالله يبيك ترفع قضية على عوض
امير جلس:اممم كنت مفكر ارفع
عبدالله:بكره ان شاء الله تروح وترفع قضية عليه
امير:ان شاء الله
اميره وقفت:بجيب لك اكل تأكل
خالد:ويمه ترى حتى انا مشتهي الخير
عبدالله وقف:اجل انا برتاح شوي بغرفتي وانتم اجلسوا مع امكم...وراح لغرفته...
,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,
بالقصيم..مراد يلعب كوره بالصاله..وتولين ببيت جدها وسلطان وليان بالصاله فوق....
ليان:الله يهديه بيكسر الاثاث بالكوره
سلطان تنهد:اذا تكلمت بيعاند فنسكت ويترك الكوره
مراد بصوت عالي:يـــــمـــــــــــــــه
ليان من فوق:هـــــلآ
مراد:بجـــــي
ليان:تعال مااحد ماسكك
مراد:هههههههههههههه وراح فوق..
سلطان:ههه ماسك الدرس
ليان:ههههه ايوه
مراد وصل:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام
مراد جلس وبخبث وهو يحرك حواجبه:قلت قبل اجي بنادي خايف اشوف حركه منا والا منا
سلطان+ليان:ههههههههههههههههههههههههه
مراد بضحكة:هههههه خابرن حركاتكم
سلطان:ههههه والله انك يامراد ماانت مضبوط بس اكيد تتابع شي....
قاطعه مراد:لا والله مااتابع غير مصارعة وافلام رعب
سلطان:ههههههه ايه خوفي من الافلام
مراد بدفاع:لا يبه مافيهن اشياء مو زينه كلهن حرب وضرب
ليان:ههههه ماقصرت حرب وضرب ومصارعة ماالومك اجل ان صرت عنيف
مراد ابتسم:ههههه لزوم اطبق مشان اخوف تولين
سلطان:انا ادري ان كل شي تسويه عشان تخوف اختك
مراد:والله يبه بنتك خوافه بشكل غير طبيعي والظاهر انه مو خوف دلع كيف اذا تزوجت
سلطان:هههه لا خالد والحمدالله رقيق مو مثلك
مراد:ههههه لا والله خواف مثلها
ليان:هههههههه لا حرام عليك خالد محترم وغير كذا طيب
مراد بإستهزاء:اكيييد محترم مو بيأخذ الدلوعه
سلطان:اوووه اثريك تغار من اختك هههههه ولا يهمك نزوجك اللي تبي
مراد:اصلآ ولا وحده من البنات تعجبني كلهن دلوعات وناعمات
ليان:حلوه هذي بنت اكيد بتكون ناعمه كيف تبيها تكون
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
سامر يمشي بالغرفه وكل شوي يزفر ويتنهد يبي يعرف وش صار ....وغير كذا يفكر بجوري شكلها الى الان بمخيلته وخاصه يوم سعود قريب منها..ضرب رجله بالسرير بعصبيه:اووووه غبيه غبيه هالبنت كيف تبيع نفسها لواحد مثله مافكرت اذا عرف ابوها>>يحسبها طالعه معه قبل غير العصر>>
جلس ع السرير وشد على شعره:اوووف بكيفها انا ايش علي منها
,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,,
اليوم الثاني...غلآ طالعه من غرفتها بتنزل تحت واوقفها صوت امها وابوها العالي والشبيه بالصراخ...
باسل بعصبيه:لا والف لا انا مو موافق غلآ يخطبها امير لا
شذى:وليش طيب
باسل بنفس العصبيه:انتي ماشفتي جهاد يتعذب قدامي واخرتها ازوج ولد اميره اللي يبي وهي ليش مازوجت جهاد لأسيل
شذى:مو من اميره من عبدالله
باسل:تقدر تقنعه وغلآ ماتزوج وخصوصا من هالعايله
غلآ غمضت عيونها وكملت طريقها نازله"الله يعينك ياغلآ كل شي ضدك" وجلست ع الكنب بالصاله:اسيل بتدمر حياتها وجهاد قرر خلاص ينساها مشان يتجنب المشاكل لازم اقنعها..ودقت على اسيل..
جوري واسيل بالحديقه ويسولفن ومندمجات بالسوالف..وقطع عليهن جوال اسيل...
اسيل ردت:هلآ وغلآ بغلآ
غلآ:مساء الورد
اسيل:مساء الكادي
غلآ:علومك
اسيل:ماشي الحال انتي كيفك
غلآ:تماااام ومبسوطه
اسيل:دووم ان شاء الله ايش المناسبه
غلآ بكذب:جهاد ملك قبل شوي على رؤى بنت عمتي منال
اسيل بصدمه:ملك كيف
غلآ تسوي نفسها فرحانه:اي والله ماتصدقين مبسوط واول مره اشوفه كذا
اسيل بغصه:تمزحين صح هو يقول لي....
قاطعتها غلآ:امزح ليش ويقول لي ماكنت ادري ان رؤى كذا
اسيل بدموع:الله يهني سعيد بسعيده
غلآ:تضايقتي
اسيل وهي تمسح دموعها:لا اصلآ انا عندي وماقدرت تكمل وقفلت بوجه غلآ وبكت...
جوري بصدمه:اسيل فيه شي
اسيل بصياح:هئ هئ لا اكرهه هئ كذاب هئ هئ
جوري ضمتها:اسيل هدي نفسك
اسيل بشهقات:اصلآ انا مااستاهل هئ هئ الوليد ماقصر معي بس انا غبيه افكر بحب كاذب هئ هئ
جوري تهديها:اسول هدي نفسك
:ايش فيها اسيل
جوري بصدمه:الــــــــــولــــــــــيد
الوليد تقدم وبخوف:ايش فيها
جوري:.........
الوليد تقدم من اسيل وجلس على ركبه عندها:اسيل
جوري انسحبت وراحت للفله,,
اسيل تبكي بشهقات:...............
الوليد حط يديه وراء ضهرها وضمها لصدره:اسول حبيبتي ايش فيه
اسيل بشهقات وراسها على صدر الوليد:احـــــلف انك ماتكذب بحبك لي
الوليد ضمها له اكثر:والله اني احبك ومااكذب
اسيل زادت شهقاتها:وتقدر تعطيني فرصه........
الوليد فهمها غلط وبحزن:اللي تبين اسويها حتى لو الطلاق
اسيل بصياح:هئ هئ ادري ان كلكم كذابين وتلعبون بمشاعري هئ هئ
الوليد:..........
اسيل مسحت دموعها وبعصبيه:اكيد بينكم شي ومتحدين من يكسبني وبغصه:اصلآ مايهمني لا انت ولا جهاد بفتك منكم كلكم وراحت ركض للبيت...
الوليد ابتسم:والله يااسول ماينعرف لك اذا بينت مشاعري لك بتدوسين على قلبي واذا العكس عصبتي وقومتي الدنيا بس كذا احسن
جوري بعد ماقربت من الفله بتدخل سحبها سامر...
جوري بصدمه:انـــــت
سامر بقهر وهو راص على شفته:انتم كذا عندكم بالعايله كل وحده لها صديق
جوري بصدمه:نعم اي صديق
سامر بإستهزاء:الوليد وحركاته مع اختك
جوري ابتسمت:كنت تجسس
سامر بإرتباك:لا بس كنت....
قاطعته جوري وهي متوجهه للباب:زوجـــــها وعادي
سامر بصدمه:الوليد متزوج
جوري:متملك على اسيل
سامر:اهــ
جوري راحت وسامر يناظر لها وشد على شفايفه:اخخخ منك ياجوري لولا فعايلك كان خطبتك بس كيف اخطب وحده بايعه نفسها لواحد كيف
جوري دخلت وهي تبتسم ماتكذب على نفسها وتقول انها مااعجبتها شخصية سامر ودفاعه عنها يوم كانت طالعه لسعود...دخلت البيت وارتبكت لانها شافت ابوها...
عبدالله:كنتي مع اسيل قبل تدخل
جوري بخوف:ايه
عبدالله:طيب لاتطلعن بالحديقه لأني مااضمن الزفت اللي اسمه سعود
جوري:........
عبدالله:لاتخافين عرفت اسمه وكل شي عنه بس انتبهي لنفسك
جوري بفرح:يبه سامحتني
عبدالله ابتسم ومد يديه لها وجوري جت ركض له وضمته:الله لايحرمني منك ويخليك لنا
عبدالله ضمها:اعذريني على اللي امس
جوري وهي الى الان ضامه ابوها:اصلا ماكنت زعلانه كثر ماانا ندمانه لان لعب علي
عبدالله باسها:ياللا عاد بطلع انا وصح ادخلي قبل يطلع امير
جوري:طيب وباست رأس ابوها:الله يخليك لنا
وراحت..وعبدالله طلع..
اسيل بغرفتها وتبكي بقوه وهي تضرب يدها بالسرير بقهر ...
اميره ضمت امير:ههههههه والله انك دلوع
امير باس يدها وبمزح:اووووه ياامورتي على قولة عمي عبدالله وتلفت:لايجيني بعد
اميره:ههههههههههههههههه وضربته بخفيف
امير:هههههه لايجيني الحين بعد تأخرت عليه تأمرين على شي
اميره بحنيه:لا سلامتك وانتبه لنفسك
امير:ان شاء الله...وطلع بيروح مع عبدالله يرفع قضيه على عوض...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
غلآ بعد ماطلع ابوها من البيت..راحت طيران لغرفة امها...
شذى واقفه عند التسريحه وتزين شعرها وانتبهت لغلآ ولفت:هلآ
غلآ:طلبتك يمه قولي تم
شذى:روحه لأسيل مافيه
غلآ بترجي:طلبتك يمه تكفين اسيل تعبانه وبروح لها
شذى:لا اخوانها بالبيت
غلآ:الله يهديك يمه وانا بجلس عندهم
شذى:ماقلت تجلسين بس ماانتي رايحه
غلآ:تكفين يمه طلبتك ودقي على عمتي اميره واسأليها
شذى:بدق واذا ماهم بالبيت تروحين ونصف ساعه تكفيك
غلآ باست رأس امها: اوكي موافقه
شذى اخذت جوالها ودقت على اميره وبعد ماخلصت منها وتأكدت ان اولادها مو بالبيت ..
غلآ:بشري يمه
شذى:نصف ساعه سامعه
غلآ:طيب
شذى:لاتأخرين
غلآ:اوكي..وطلعت..
@//@//@//@//@//@//@//@//@
الوليد وصل بيتهم بعد مارجع من عند اسيل وهو يحس براحه ماايدري ليش واول مره يرتاح اذا شاف اسيل ومايتكدر خاطره دايم مايرجع الا متكدر وطفشان من كلامها...دخل الصاله وسلم على امه وجلس...
مشاعل بإبتسامه:غريبه رجعت بدري
الوليد:اممم مافيه احد خالد نايم وامير مع عمي عبدالله
مشاعل:اهــ وعشان كذا جيت
الوليد:ايوه الا ابوي مارجع
مشاعل:راح لخالك فيصل
الوليد:وانتي لوحدك
مشاعل ابتسمت بحزن:تعودت الحين
الوليد حس بغلطته لانه ذكر امه بأولادها بكلمته وقف وقرب منها وباس راسها وانسدح بحضنها:اشتقت للحضن من زمان عنه
مشاعل ضمته لها بحنان:الله يخليك لي يارب
الوليد غمض عيونه:يمه تدرين ان اسيل اليوم غير
مشاعل:كيف يعني غير
الوليد ابتسم وهو يتذكر اسيل:اممم احسها بدت تنسى جهاد
مشاعل ابتسمت:الله يوفقك اهم شي اصبر وتحمل
الوليد براحه:ان شاء الله وابتسم:وافرحك ان شاء الله وتشوفين اولادي وتفرحين فيهم
مشاعل:ان شاء الله
@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
غلآ عند اسيل اللي مره مكتئبه ودموعها ماجفت من الصياح...
اسيل بدموع:طيب
غلآ ابتسمت:ياللا عاد يادوبه كل هذا تغلي
اسيل ابتسمت غصب:لا بس .....
قاطعتها غلآ:لابس ولاشي الوليد زوجك وانتي شوي كلميه وابدي صفحه جديده
اسيل بحزن:وضنتك يرضى
غلآ:اكيد بيرضى لانه يحبك
اسيل:...........
غلآ:اسول زي ماقلت لك عيشي حياتك ليش تنكدين على نفسك وماانتي لاقيه احد يحبك كثر الوليد
,,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,,//,,,,//,,,//,,,,//,,,,
بكندا...دلال منسدحه بالغرفه وسرحانه ملت حياتها مع عوض وفرق بين عبدالله وعوض..عوض همه كله الفلوس وبس..تنهدت:الله يعيني ضيعت نفسي وبناتي وهدمت حياتي عشان واحد مايستاهل مثل عوض بس استاهل لقيت شر اعمالي ...وقطع سرحانها صوت عوض البارد..
عوض ببرود:ترى حجزت بنروح الرياض بكره
دلال جلست:ماتخاف يقبضون علينا خصوصا ان امير رجع لأمه اكيد بلغ
عوض:لا لاتخافين انا مهدده ومستحيل يقول
دلال:طيب متى رحلتنا
عوض:الساعه 10 ص
دلال وهي مو مرتاحه للرحله:طيب
,,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,,/,,,/,,,/,,,,/,,,,
على العشاء..في بيت عبدالله..عبدالله,,اميره..امير..خالد..رغد..واسيل وجوري بالمطبخ..وسامر نايم ومشان كذا امير وخالد تعشوا مع العايله,,
خالد بهمس:امير ماودك الله يرزقك بزوجه مثل امي
امير بضحكه:ههههه لاتناظر تفشلنا
خالد:ههههه طيب ليش ماتعشوا لوحدهم
امير:هههههه خلهم يعيشون حياتهم
عبدالله بهمس:اميره
اميره بحب:هلآ
عبدالله:نظرات خالد وامير ههههه
اميره رفعت راسها وابتسمت:اي واضح هههه
عبدالله:خالد شرأيك بأول خميس من الشهر الجاي تملك
خالد غص باللقمه وامير انفجر ضحك:ههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:كح كح هاه اي لا
امير:هههههههه وش فيك
خالد تفشل:ههه لا مافيه شي
عبدالله:هههههه الرجال استحى
رغد بإستهزاء:عاد تولين تستحي وخالد يستحي من الحين الله يعين
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:امممم يبه مو الشهر هذا
اميره:حلو انتظر امير مشان ملكتم مع بعض
عبدالله:براحتك
رغد:لا مايجي غلط تولين مع غلآ
عبدالله حرك حاجب:وانتي ايش يعرفك انها غلآ
اميره:هههههه سألتني وقلت لها
امير:اي ياعم ترى امي مسويه صداقه مع رغد بس انتبه
رغد كشرت:ماااااالت بيفتن بعد
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد وقف:ههههههه رغد يصلح لها مراد
رغد:ههههه لا انا ماافكر بالزواج حاليا ومستقبلآ مافيه الا نكد وعوار رأس
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امير مسح دموعه:ههههههههه ووقف:خالد وين بتروح
خالد:بصحي سامر وادق على الوليد يجي
امير:اهــ انا بروح ابدل لبسي واجيك
خالد:انتظرك بقسم سامر
اميره بحب وهي تناظرهم:الله لايحرمني منكم
عبدالله ابتسم بحب:امييييين ولايحرمني منك انتي بعد
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بعد يومين"......
الساعه 6 م... امير جالس على سرير سامر وسامر جالس ع الارض وسرحان,,
امير:سمور
سامر رفع حاجب:سمور بعينك
امير:ههههههه ليش ماتبي ادلعك
سامر:ههههه ماابيك تدلعني انا بدلع نفسي
امير جلس:ههههه والله انك دوبي
سامر رمى عليه الخداديه:احترم نفسك يالمنتف
امير:هههههه مالمنتف غيرك
:هيه انت وياه
سامر:هلآ خويلد حياك
امير:هههه اصلآ بيدخل غصب عنك
خالد جلس بدفاشه ع السرير:طبعا مو انا خالد عبدالله ال.....
سامر:هههههههههههه شوي شوي لاتكسر سريري
خالد تنهد:اممم الا سامر ماانت ناوي تزوج
سامر طلعت جوري براسه وتنهد:لا وين اتزوج
امير:ههههههه وغمز:انت بس اختار وابشر بعزك
خالد جلس:صادق امير ويصير زواجنا بيوم واحد والله فله
سامر والفكره جازت له:اممم حلو ليش لا
خالد نط:طيب مين انت بس اشر وامي تخطب لك
امير:ههههه ليش تخطب له البنت عندي
سامر فتح عيونه ع الاخر:ومين ان شاء الله
امير:جوري تصلح لك صح
سامر:......."تصلح لي اهــ بس ماتدرون عنها"
امير:اووووه ياهوووه وين سرحت
خالد بجديه:سامر انت حر بإختيارك اذا ماتبي جوري عادي البنات كثار
سامر يصرف:لا بس ماابي استعجل بالزواج
امير:قال ماابي استعجل قال مالت عليك بس
@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بالقصيم..مراد عند الطيور بالحديقه ويحط لهن حب ومبسوط ع الاخر...
تولين طفشت وطلعت للحديقه رايحه لمراد مع انه يغثها ويخوفها بالطيور بس الطفش ومايسوي...
مراد ابتسم بخبث يوم شافها:مرحبا توتو
تولين وهي خايفه بس تكابر:هلآ مراد
مراد"والله انك ميته خوف بس تكابرين طيب":هلآ بااختي العزيزه غريبه جايه لي
تولين ابتسمت:اشتقت لك قلت اجي
مراد:علينا ومسك طير وتولين اول ماشافته اخذ الطير هربت ركض للبيت ومراد يلحقها وميت ضحك
تولين بصراخ:ماما مرااااااد
مراد بضحكه:ههههههه وقفي
تولين مالها حيله لان مراد مسكها عند الجدار وبدموع:مراد الله يخليك لا
مراد وهو يقرب الطير:ههههههه شرايك مو حلو
تولين بصراخ وهي تغمض عيونها:لا تكفى مراد والله اقول لأبوي
مراد بخبث:ههههه تقولين لأبوي هاه وقرب منها وحط الطير على شعرها وعلقت رجوله بخصل شعرها..
تولين بصياح:لااااااا يمه هئ هئ مرااااد هئ هئ
مراد مستمتع:ههههههههه وطلع جواله ويصور فديو
تولين برعب وهي تحاول ترمي الطير بدون ماتمسك:يمه مراد هئ هئ ياح..... خذه عني
مراد:هههههههههه واخذ الطير وباسه:شفت اختي الغبيه تخاااف منك
تولين مسحت دموعها وبعصبيه:والله لأقول لأبوي
مراد ببرود:احلـــــفي
تولين:تشوف ...وراحت للبيت
مراد:ههههههه ونزل الطير:اذهب ايه المشاكس الى مكانك انتهت مهنتنا بتخويف توتو الدلوعه
تولين دخلت البيت وبعصبيه:ماما والله ولدك هذا .....
قاطعتها ليان:وانتي ليش رايحه له مو تعرفين مراد يموت بشي اسمه تخويف لك
تولين بقرف:وععع بأخذ شاور عن القرف
ليان:ههههههه ليش
تولين وهي تركب الدرج:حط الطير على شعري
ليان:هههههههه هذا اللي استفدتي من روحتك له
تولين بعصبيه وهي متوجهه لغرفتها:غبي وعديم احساس
@,,@,,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
الساعه 7:00 م...في بيت باسل...جهاد وغلآ بغرفة غلآ...وشذى وباسل طالعين عن البيت..
جهاد منسدح ع السرير ويديه تحت رأسه وغلآ جالسه ع الكرسي عند التسريحه..
غلآ:اقول جهاد
جهاد بسرحان:نعم
غلآ:اممم صح تمنى التوفيق لأسيل
جهاد جلس:اكيد وفيه شك بهذي
غلآ:طيب اذا تمنى لك السعاده اخطب عشان ترتاح وتعيش حياتها
جهاد:...........
غلآ بجديه:اسيل مستحيل ترتاح الا اذا تزوجت لانها بتنساك وتفكر بحياتها
جهاد بحزن:انا بعد اسيل ماافكر بالزواج
غلآ بعصبيه:يعني بتجلس كل عمرك تفكر بأسيل
جهاد وقف:ايه وزواج ماني متزوج..وطلع وسكر الباب بقوه,,
غلآ تأففت:اووووف غبي غبي واخذت جوالها ودقت على اسيل..
اسيل ردت بكسل:هلآ غلآ
غلآ:اسول كيفك
اسيل بحزن:عايشه انتي كيفك
غلآ بخوف:اسيل فيك شي
اسيل بدموع:لا بس تعبانه شوي
غلآ وهي مو مرتاحه:اسيل من ايش تعبانه
اسيل:قلت للوليد عطني فرصه وقال لو تبين الطلاق طلقتك
غلآ:وبس طيب دقي عليه وتقربي منه اكثر
اسيل تنهدت:واذا طنش
غلآ:اذا كان يحبك مو مطنش
اسيل:يعني تنصحيني ادق انا
غلآ:ايوه
اسيل:الله يعين
غلآ:اهم شي يااسيل ترتاحين وتعيشين حياتك
اسيل:مشكوره ماقصرتي
غلآ:اممم صح اخبار امير
اسيل:هههههه تمام ويسألني عنك بطريقه غير مباشره
غلآ:فديته
اسيل:ههههههه الا شرايك تجينا
غلآ:لا يااختي وين اجيكم وامي الله يهديها مسويه راقبه ههه
اسيل:هههه يعني فيه ساهر بالبيت
غلآ:ههههههه ايوه
اسيل:طيب انا بجيكم
غلآ:اممم لا مو اليوم خليه بكره احسن
اسيل:هههه طيب ياللا مع السلامه
غلآ:مع السلامه
اسيل بعد ماسكرت دقت على الوليد....
الوليد بغرفته طالع من الحمام اخذ شاور ومنشفته على خصره...ناظر بجواله وحرك حاجبه الايمن:اسيل لا اكيد صاير بالدنيا شي وجلس ع السرير ورد:هلآ
اسيل بإرتباك:السلام عليكم
الوليد ببرود:وعليكم السلام
اسيل:اخبارك
الوليد:تمام بغيتي شي
اسيل:لا بس حبيت اتطمن عليك
الوليد"حلو يااسيل" وبرود عكس اللي داخله:تطمنين بعد ماعرفتي ان جهاد خلاص مايفكر فيك
اسيل بدموع:لا انا ابي افتح معك صفحه جديده
الوليد يكابر:الحين بتفتحين معي صفحه بعد ما.......
قاطعته اسيل بصياح:انسى الماضي وافتح معي صفحه جديده
الوليد بإستهزاء:اممم بفكر
اسيل بشهقات:اكرهك اصلآ انت ماتحبني
الوليد بعصبيه:لاتطولين لسانك فاهمه وعمرك ماتغيرتي يااسيل وسكر بوجهها..
اسيل رمت جوالها ع السرير وهي تبكي:هئ هئ هئ ووقفت ودموعها مغطيه وجهها:تشوف يالوليد طيب وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة امها...
اميره وعبدالله طالعين بالحديقه...
عبدالله:ههههههه حلوه
اميره:ههههه بس مو احلى منك
عبدالله حط يده وراء ظهر اميره:ولا احلى منك يااميرتي
اسيل بعد مادخلت غرفة امها ومالقت امها:اوووه وين امي وطلعت من غرفة امها ونزلت تحت...
جوري جالسه بالصاله شافت اسيل وابتسمت:هلآ
اسيل جلست:وين امي
جوري:اممم ماادري بس اتوقع طالعه مع ابوي
اسيل تنهدت:صدق ان عوض وامك مقبوض عليهم
جوري بحزن وهي تمنع دموعها تنزل:ايوه البارح
اسيل:.........
جوري بدموع:ماتوقعت امي كذا
اسيل:لاتضيقين خلقك ياجوري الدنيا ماتسوى
جوري بغصه ودموعها تنزل:هذي امي يااسيل
اسيل:صح امك بس ماتستاهل دمعه تنزل عشانها
جوري:.........ونزلت راسها تحت ماتبي اسيل تشوف دموعها
اسيل بحنيه:جوري
جوري بدموع:نعم
اسيل:لاتضيقي نفسك اكثر من كذا
اميره:عبدالله تنازل عن دلال عشان البنات
عبدالله بعصبيه:لا مستحيل اتنازل لاتنسين اللي سوت فيك من غير محاولتها لقتل خالد
اميره:هي تستاهل بس البنات
عبدالله:البنات عادي عندهن اصلآ هي فكرت ببناتها والبنات بناتي وعندي
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بالسجن...عوض يتوعد بنفسه امير ويدعي ويسب..
:هههه وش فيك باقي كثييير مشان تطلع
عوض بعصبيه:انت لاتكلم مااحد طلب منك
:انا بكمل السنه بالسجن وانت مالك الا يوم وتسوي كذا
عوض بصراخ:وعلى بالك بجلس مثلك انا كلها اسبوع وطالع
:هههههههههه نشوف من يطلع بعد اسبوع انا والا انت انا اصلآ خلصت محاكمتي مابقى الا اسبوع واطلع
دلال وهي تبكي:طلعوني من هنا طلعوني
الحارسه بصراخ:بس انتـــــي بلآ ازعاج
دلال بصياح:ابي اطلع ماابي اجلس هنا
ضربتها الحارسه بالعصى:كلمه وحده بتشوفين اكثر من كذا
,,,,,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,@@,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,,,, ,,
بعد مرور شهرين ونصف ع الاحداث السابقه.....
سامر خطب جوري
خالد ملك على تولين
امير خطب غلآ وبالقوه وافق باسل
عوض الى الان مااعترف انه سارق املاك عيسى وقتله له...
دلال ماقدرت تحمل التعذيب واعترفت انها رشت الخدامه وساعدت عوض بصرف اموال عيسى وحكم عليها بالسجن ثلاث سنوات...
اسيل مره نفسيتها زفت والوليد مطنشها ع الاخر يبيها تحس باللي حس فيه ومو مصدق من حبها له الى الان..
الساعه 8 ص...جوري مافيها نوم وطلعت تمشى بالحديقه..وبعد مامشت مسافه مو بعيده عن الفله مره انتبهت لسامر واقف ويناظر لها بإستهزاء وقفت بترجع بس وقفها سامر بصوته:انـــــتظري
جوري بإرتباك:س...
سامر قرب منها وبإستهزاء:وين طالعه والا مواعده احد بعد
جوري بصدمه ماتوقعت يفكر لها كذا وبغصه:اتمشى
سامر وقف قدامها:اول شي مااثق فيك ثاني شي كيف اثق بوحده زيك امها صاحبة سوابق وبالسجن وانتي سبق وطلعتي مع شاب
جوري بدموع:حرام عليك
سامر بعصبيه لان دموعها اثرت فيه:بلاها دموع هالتماسيح
جوري جلست ع الارض وبكت:ليش تقدمت لي لييش
سامر بحده:انا مااقول لا تبكين
جوري بشهقات:لاتصرف ليش تقدمت لي
سامر بعصبيه:لاني بستر عليك ابوك مايستاهل ينفضح بسبب بنت مثلك
جوري وقفت وبصياح:انت ليش....
قاطعها سامر بصراخ:بـــــس انقلعي للبيت ومن اليوم مافيه طلعه الا بشوري وبعد المغرب بملك بدون ملكه وخرابيط مالها داعي
جوري راحت ركض للبيت وهي تبكي....
سامر ضرب رجله بالارض:اااهــ منك ماابي اجرحك بس غصب كل ماشفتك ذكر علي موقفك مع الوسخ سعود
اسيل بغرفتها ومعها جوالها وتبكي..تعبت خلاص مافيها تتحمل اكثر من كذا الوليد تعبها اكثر من اللازم...
امير:يـــــمـــــه
اميره تنهدت:امر
امير جلس جنبها:فيك شي يمه تعبانه من شي
اميره:اسيل ياامير
امير باس يد امه:وبس ياامي وهذا اللي مضيقك انا اخليها تجي الحين وتنزل عندك
اميره:خايفه عليها مره
امير:انا اروح لها ...وراح..
اميره:انتبه وتكلم قبل تدخل مشان جوري
امير وهو ع الدرج:طيب....وراح لغرفة اسيل وطق الباب...
اسيل بسرعه مسحت دموعها:ادخل
امير فتح الباب ودخل:لا لا ليش زعلانه
اسيل بصوت متغير:من قال اني زعلانه
امير:هههههه وقرص خدها:شوفي عنونك حمر وغير كذا خدودك مورده وواضح انك زعلانه
اسيل بوزت:اااي اتركني
امير جلس جنبها:الحين ليش مكدره خاطرك وزعلانه وطول وقتك بالغرفه وامي المسكينه تحاتيك وخايفه عليك
اسيل بحزن:لاني تعبت بحياتي
امير:افا تقولين كذا يااسيل قومي وصلي لك ركعتين واقري قران وترتاحين
اسيل:انا مااقصد كذا تعبت من جفاء الوليد لي
امير ابتسم:وبس باقي سنه وخمس شهور على زواجكم بهالوقت بيرضى الوليد هو حاط بخاطره لانك قبل كنتي تعانديه و......
قاطعته اسيل:وليش ماينسى الماضي طيب انا قلت له بفتح صفحه جديده
امير وقف:الحين بما ان مافيك نوووم تعالي عند امي انا بروح الدوام
اسيل:لا بنام مانمت
امير:براحتك...وطلع...
عبدالله نازل بيروح الشركه وتواجه مع امير ع الدرج...
امير:صباح الخير
عبدالله:صباح النور من وين جاي
امير:من اسيل
عبدالله بخوف:فيها شي
امير:لا بس امي تحاتيها ورحت لها قالت بنام
اميره جهزت الفطور بإنتظار عبدالله واولادها...
عبدالله وصل للطاوله:صباح الخير
اميره:صباح الورد
عبدالله سحب كرسي وجلس:خالد نايم
اميره:ايوه مافيه الا امير
امير جلس وبمزح:ههه بجلس على قلوبكم مافيه رومانسيات ع الصبح
عبدالله ابتسم:ياالهي يعني بكل مكان معنا احد
امير:ههههههه ايوه
اميره صبت كوفي لعبدالله:والله الظاهر الاولاد بيحسدونا
امير:ههههههههه انتم بس عجلوا بملكتي والله ماتشوفون رقعت وجهي
عبدالله اخذ الكوفي:هههههه اجل من اليوم بنسوي ملكه ونفتك
اميره:ههههههه كذا حلو
امير شرب عصير:صراحه عمي عبدالله مره مع اميرته
عبدالله:بسم الله قول ماشاء الله لاتصكني بعين تكرهني بأميرتي
اميره:لا بسم الله عليك
امير:ههههههههههههههههههههههه ووقف:اقول اقوم احسن واخذ العصير
اميره:اجلس افطر
امير:افطر بالطريق
عبدالله:هههههه وانتبه للطريق
امير:ان شاء الله تأمرون على شي قبل اطلع
اميره:سلامتك
امير طلع..واميره وعبدالله كمل فطورهم وهم يسولفون....
انتهى .....