لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-12, 12:52 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الثالث والثمانون والفصل الرابع عشر**


جهاد ونظراته ع الوليد اللي يناظر فيه بحقد وكره وقهر:................
الوليد وهو يغلي من العصبيه من داخل وبإستهزاء رغم حزنه وعصبيته:لا وبحضرت الابو بعد والام كان ناديتوني اصفق لكم
باسل بعصبيه:انت لاتطول لسانك وتفهم غلط
الوليد وهو يناظر لأميره بحزن:خساره انها بنتك اااه بس ماربيتيها التربيه الصحيحه
باسل بقهر وعصبيه:احترم نفسك ولاترفع صوتك على اللي اكبر منك
الوليد بعصبيه:احترم نفسي ليش مين اللي له الحق يعصب انا والا ولدك تبيني اسكت وانا اشوف زوجتي مع غيري لا وغير كذا تضحك وتسولف معه وبصراخ:مو من حقي اعصب
جهاد بعصبيه:اصلآ انت واحد ماعنده كرامه والا فيه احد يملك على وحده ماتحبه ولاتطيق تشوف وجهه
اميره بعد ماانشحن الجو ناظرت لأسيل وهي معصبه:انقلعي داخل ايش استفدتي من قلة ادبك خليت الشباب يتزاعلوا مشانك

الوليد ماقدر يتحمل اكثر وانهد على جهاد ودفه ع الارض وقعد يضربه وهو يصارخ ويسبه.......
اسيل بصراخ:لاااااااااااااااا الوليد الله يخليك اتركه

الوليد بعد كلمتها زاد بضربه لجهاد...

باسل ركض ودف الوليد عن جهاد وبصراخ:بعــــــد عــــــنه
الوليد وهو يلهث من العصبيه:شوف والله اذا قرب من اسيل مايصير له طيب
جهاد بتعب من ضرب الوليد وبتحدي:بقــــــــــــــــــــــــرب منها وبصير زوجها ولاتقول جهاد ماقال ووقف ونفض التراب عنه:والايام بينا
باسل بعصبيه:جهاد بس خلاص فكني

اميره سحبت اسيل وراحت فيها لداخل وهي تسب فيها وتهاوشها....

الوليد راح يمشي جهة المسبح وهو مقهور ومعصب ويحس نفسه واحد ماله قيمه ولا شي والا كيف وحده بتصير يوم من الايام زوجته وتقابل حبيبها..جلس عند المسبح وهو حزين كسير ......

باسل بعصبيه:انــــــت ماتفهم ماتسمع الكلام
جهاد بعصبيه:اووووه ترى والله ماكنت ادري ان اسيل بتجي مرت وسألتني وبس
باسل بصراخ:وانت مالك لسان تكلم وتقول روحي والا عاجبتك الجلسه معها
جهاد بعفويه:اكيد عاجبتني
باسل عطاه نظره:اسمع بنت عبدالله ماتجيب الا المشاكل وابتعد عنها احسن
جهاد ببرود:اصلآ انا كلي بروح عن المزرعه مليت صراحه
باسل:يكون احسن وانا بعد بروح ونروح لأعمامك
جهاد:وامي وغلآ
باسل:بكيفهن اتركهن يستأنسن هن بس انا وانت بنروح والحين بعد
جهاد:طيب..
باسل:اذا لك اغراض ياليت تجيبهن بسرعه وانا بكلم امك واقول لها


اميره بعد مادخلت الفله دفت اسيل لداخل الغرفه وبعصبيه:انــــــت ليييش كذا ليش
اسيل:..........
اميره جلست وبتعب:تعبت معك يااسيل تعبت ماينفع معك شي
اسيل بتبرير:ماما الحين انا ايش سويت
اميره بصراخ:مــــــاادري عنك بس......وقطع كلام اميره دخول عبدالله...
عبدالله بإستغراب:اميره ايش فيه صوتك
اميره بإرتباك:مافيه شي
عبدالله بشك وهو يناظر لأسيل:فيه شي
اسيل:لا
عبدالله ناظر لأسيل:اطلعي
اسيل بضحكه:ههه ليش
عبدالله بحده:من غير ليييش اطلعي
اسيل طلعت وراحت لغلآ....
عبدالله:لاتقولين ان اسيل كانت عند الزفت
اميره بإرتباك:لا بس....
قاطعها عبدالله بعصبيه:لا تقولين لا لانها دخلت وبعد مادخلت جاء باسل واستأذن وراح ومعه جهاد انا مو قلت لك لا......
قاطعتها اميره بعصبيه:والله انا ماقلت لها روحي وبعدين بنتك عنيده وهذي تربيتك ودلعك لها
عبدالله تنهد:وانا ايش يعرفني انها بتصير كذا
اميره:الله يعين وتنهدت:الا الوليد شفته
عبدالله بسرعه:لاتقولين انه شاف اسيل عند الزفت
اميره:للاسف ايه
عبدالله ضرب رجله بالارض:لا هذا اللي ماابيه يصير

"بــــــعــــــد ســــــاعــــــة"
خالد وهو الى الان عند المسبح ويناظر بالماء...لين دااااخ وحس الارض تدور فيه ووقف وطاح بالمسبح على وجهه...وحاول يقاوم الماء بس ماقدر دايخ والارض تدور فيه ورجوله ماساعدته يقوم وجسمه تخدر ويحس بضيق بتنفسه .........


مشاعل استغربت وهي تشوف خالد(العبدالله) والشباب يدخلون والوليد مو معهم..
مشاعل بإستغراب:خالد وين الوليد مااشوفه
خالد بإستغراب:ليش مو هنا
مشاعل بخوف:غريبه..ودقت على جواله ويدق بس مايرد..
خالد:بروح اشوف وينه..وطلع..


خالد(ابو الوليد):"غريبه كل الشباب موجودين الا الوليد وينه حتى جواله مايرد عليه وين بيروح" ...


الوليد وهو يحس بكمية الماء تدخل بفمه وخشمه وبيقاوم الماء وماقدر ....

عبدالله طلع وشاف الارتباك والخوف على مشاعل وبإستغراب:فيه شي
مشاعل بغصه:الوليد ماادري وينه ومايرد
عبدالله"الله يستر":لا عادي لاتخافين اكيد موجود هنا وين بيروح...وطلع وهو خايف ومرتبك...

خالد(ابو الوليد) راح يمشي جهة المسابح ويوم قرب انتبه لجسم يطفوا على سطح الماء...وراح ركض وهو خايف ورمى نفسه بالمسبح وبصراخ:الــــــوليــــــــــــــــــد ووصل له وشهق بخوف:لا الوليد ومسكه ورفعه وشاله وطلعه من المسبح ونزله ع الارض وضغط على صدره بقوه لين طلع الماء من فمه...

على صرخت خالد يوم ينادي الوليد جاء عبدالله يركض...وخالد معه ..وفيصل..وعامر..

خالد ارتاح بعد مارجع تنفس الوليد وضربه بخفيف مع وجهه:الوليــــــد الوليد تسمعني

عبدالله بخوف:ايش فيه وقرب من الوليد ولمسه وبسرعه:خالد خلنا ندخله داخل الجو بارد والماء بارد
خالد شاله وتوجه فيه داخل الفله وسدحه ع الكنب:الحمدالله اني ماتأخرت دقايق والا غرق
عبدالله وهو يفتح تيشرت الوليد:لازم ننزل الملابس عشان مايتعب
فيصل:طيب ناد شذى تشوفه
خالد(ابو الوليد):صح ولف لخالد:رح ناد شذى وحاول ان مشاعل ماتعرف
خالد:طيب ...وراح..

شذى طالعه بتروح المطبخ ووقفت بعد ماسمعت خالد يناديها...
شذى:هلآ خالد فيه شي
خالد بتوتر:تعالي شوي لقسم الرجال وجيبي معك شنطة الاسعافات الاوليه
شذى بخوف:احد فيه شي
خالد وهو يتلفت خايف مشاعل تجي وتسمه:الوليد طاح بالمسبح......
قاطعته شذى بسرعه:طيب وينه فيه وياليت تقول للي عنده يطلعون
خالد:طيب...وراح..

خالد بخوف:ياربي تأخرت والوليد الى الان ماتكلم
عبدالله:لاتخاف تجي

دخل خالد:شذى بتجي بس اطلعوا مشان تشوفه
عبدالله:طيب..وطلع..وطلعوا البقيه ماعدا خالد(ابو الوليد)

شذى دخلت:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام وعطى شذى ظهره عشان تكشف على الوليد...

شذى حطت مقياس الضغط بيده ووقفت تنتظر النتيجه وهي تناظر بالوليد نسخه مصغره من خالد وابتسمت غصب عنها...
الوليد فتح عيونه بتعب وهو يحس ببرد واستغرب من ابتسامة شذى...
شذى بسرحان:الضغط نازل عندك

خالد بتوتر:طيب والسبب

شذى طلعت مقياس الحراره:بقيس حرارته
الوليد بتعب:طيب احس بدوخه
شذى ابتسمت:طبيعي لان الضغط منخفض بس بعطيك حبوب تعدل ضغطك وتنزل حرارتك بعد

خالد:يعطيك العافيه دكتوره شذى
شذى ابتسمت بداخلها بس مابينت:مشكور واجبي ووقفت وناظرت بخالد وهي تذكر ايامها معه..
خالد ابتسم بسرحان"الله يادنيا ياشذى":العفو
شذى طلعت...والوليد ناظر لأبوه بشك وهو مستغرب ايش اللي بينه وبين شذى..
خالد:قوم بدل لبسك وارتاح بإحدى الغرف..وجلس
الوليد وقف بتعب وطلع....
خالد غمض عيونه:ااه ياشذى الى الان ماتغيرتي كلك على بعضك حلوه اخخخ استغفر الله يارب البنت متزوجه وانا متزوج بعد...


الساعه 11 م... بالمزرعه...
غلآ منسدحه واسيل جالسه عندها وتأكل سنيكرس..ودق جوال غلآ
غلآ ناظرت وفتحت عيونها من الرقم وجلست وبصرخه وفرح:امــــــــــــيــــــر
اسيل بشهقه:هاه ردي طيب بسرعه
غلآ ردت بشوق:هلآ
امير بشوق وحب لها ولصوتها:مساء الورد لأحلى ورده بالكون
غلآ ابتسمت:هلآ بك مساء الكادي
امير بهمس:اشتقت لك
غلآ طارت من الفرحه:تشتاق لك العافيه
امير:علوم غلآي
غلآ بزعل:غلآك وانت....
قاطعها امير:غلآ ماقصدي بس ضروفي جبرتني وصدقيني ماقدرت اتحمل ابعد اكثر والله تعبت
غلآ:وانا بعد
اسيل بحماس:غلآ ياللا اسأليه مو تغزلين فيه
امير:غلوي معي
غلآ:ايوه
امير:كيف الاجازه
غلآ:اممم ماحسيت فيها ابد الا الحين
امير:هههه فديتك ياقلبي
غلآ:الا اقول امير ايش اسم ابوك
امير استغرب من سؤالها واول اسم طلع بباله قاله:محمد ليش
غلآ:اها لا بس توقعته عيسى ال......
امير بلع ريقه"هذي ليش تسأل لايكون متفق معها عوض":ليه ايش فيه عيسى ال...
غلآ:لا بس سمعت انه مات مقتول وابنه امير مختفي واسأل كذا بس
امير ارتاح:اهــــــ
غلآ:وعلومك انت
امير:عايش
غلآ:تدري بالشرقيه انا
امير:صدق متى ترجعين الرياض
غلآ:بنهاية الاسبوع
امير:طيب حبيبتي بتركك واكلمك بكره
غلآ وهي مو مصدقه انه قال حبيبتي وقلبها يدق طبووووول من الفرح:اوكي انتبه لنفسك
امير:تأمرين امر وانتي ياقلبي انتبهي بعد لنفسك
غلآ:ان شاء الله مع السلامه
امير:مع السلامه....
غلآ بعد ماسكرت ضمت اسيل وهي فرحانه وبصرخه:قال حبيبتي يحبني ماني مصدقه
اسيل بخنقه من ضمت غلآ:طيب فكيني خلآص
غلآ بحالميه:اقولك قال حبيبتي وتقولين فكيني صدق ماعندك احساس
اسيل بإستهزاء:لا تاركه الاحساس لك ياام الاحساس


الشباب يلعبون بلوت...الا الوليد جالس عندهم وسارح يفكر ايش كانت تقول اسيل لجهاد وايش قال لها"ياربي ابي اعرف ايش كانت تقول له اااه يااسيل طيب انا سكت لك كثير بس مافيه فايده وبتشوفين شي بحياتك ماشفتيه مني"

مراد:بعض ناس سارح الله اعلم من يفكر فيه
الوليد:ادري تقصدني وبفكر زي ماابي عندك اعتراض مثلآ
مراد بإستهزاء:لا وعاد من زين تفكيرك خله لك
عبدالرحمن:وانت ليش ملقوف
مراد:كيفي لقافتي علي
خالد:مااقول الا الله يعين عمتي ليان عليك
مراد بسخريه:هههاااااي ومن زينكم انا ع الاقل اعرف علوم الرجال مو مثلكم خكاره و......
قاطعه الوليد:اسكت لأقوم واكفخك
مراد بينرفزه:اووووه بتقوي عضلاتك مثلآ او تستعرضهن قدامي
الوليد بعصبيه:انت والله اذا ماسكت وبلعت لسانك لا.....

قاطع كلامه دخول فيصل وعامر وزياد وتركي:السلام عليكم
زياد:خير فيه شي
فيصل وهو يناظر للوليد:سألنا فيه شي
الوليد وقف وبعصبيه:لا مافيه شي بس اللي عنده ولد اخوك هذا يرتاح..وطلع وهو معصب وخله معصبه يبي يعرف وش كانت اسيل تقول لجهاد....

تركي:ايش فيه
عامر:انت قايل له شي
مراد بطفش:اوووف لا بس دلوع مامته لازم يدلع
عامر:ههههه اخوص مسوي لي فيها رجال
مراد برزه:ايه غصب عنك ياخالي العزيز رجال ولد رجال
فيصل:ههههه مااقول الا الله يعين اللي بتأخذك
مراد بغرور:تحمد ربها ان مراد سلطان ال.... خطبها واشر بيده:بعدين ماني اخذ الا من بنات اعمامي يابناتك يابنات عمي ماجد
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:ومن كثر بناتي ثنتين
مراد:خير وبركه ههههه

شذى:اميره
اميره:.........
شذى بإستغراب:اميره
اميره بشرود:نعم
شذى:فيك شي تعبانه
اميره:لا
شذى:طيب ليش .....
قاطعتها اميره وهي توقف:مافيني شي بس مصدعه شوي وبروح انام
شذى:براحتك
اميره طلعت من عند شذى وراحت جهة الغرفه واستوقفها الصوت اللي سمعت....

الوليد بعصبيه:مليون مره اقول انا مو بزر كل ماجيت وين رحت ووينك تأخرت اوووف مليت تراي ماادري.....
قاطعته مشاعل بدموع:الوليد انا خايفه عليك خايفه
الوليد بهدوء:يمه الله يهديك من ايش تخافين وبعفويه:هذا ابوي وشذى....وانتبه لنفسه وسكت
مشاعل بشك:ايش قلت ابوي وشذى ايش فيهم
الوليد بإرتباك:لا بس ووقف:بروح انام
مشاعل بعصبيه:اسألك ايش سالفة شذى وابوك قووول
الوليد احتار:يمه مافيه شي بس انا اليوم تعبت وشذى....
قاطعته مشاعل بصرخه:ايــــــش قلت تعبت واللي كشفت عليك شذى وبوجود ابوك

اميره هزت رأسها ومشت:بتضيع سعادتها وتهدم بيتها بسبب وساوس غبيه وكملت طريقها...

بعد ساعتين"
خالد مستغرب من عصبية مشاعل واسألتها الغريبه وبشك:فيه شي
مشاعل بتوتر:لا
خالد:طيب ايش فيك قمتي من عند البنات ومعصبه و....الخ
مشاعل:..........
خالد:اسألك فيه شي
مشاعل"هذي وساوس اسكت احسن":لا بس الوليد تعب اليوم وخايفه عليه
خالد بعدم تصديق:اهــــ
مشاعل:بتنام
خالد:بأخذ شوي وبعدها بنام


//////@@//////@@//////@@//////
اليوم اللي بعده بالمزرعه....الساعه 5 م...
غلآ بإبتسامه:اقول اسول
اسيل:امري
غلآ بهمس:امور بيجي للمزرعه
اسيل بشهقه:نعم مجنونه انتي كيف يجي
غلآ:هو الحين موجود بالشرقيه هو وصديقه وقال بشوفك قلت مااقدر اذا تحبني ومو تلعب تعال ووصفت له المزرعه
اسيل بجديه:غلآ انتي مجنونه كيف يجي واذا احد شافه
غلآ بعدم مبالاه:عادي من بيشوفه كلها دقايق ويروح


سامر بعصبيه:انت مجنووووون كيف....
قاطعه امير بتوتر:بروح سامر غلآ مو مصدقه اني احبها وعلى بالها العب واذا رحت بتصدق
سامر:لا انا مستحيل اخليك تروح...
قاطعه امير:لاتخاف بروح للمزرعه بس ماني داخل
سامر:لا لا مستحيل بتورط نفسك
امير بتحدي:لا ان شاء الله مايصير الا الخير
سامر:طيب بروح معك خايف يصير لك شي
امير:حياك وان شاء الله مايصير شي


غلآ بحيره:اذا شافه احد
اسيل بعصبيه:انتي بتورطين الرجال
غلآ وبدأ الخوف عليها:ياربي شكلي بقول له لاتجي
اسيل:طيب قولي له بسرعه
غلآ طلعت جوالها ودقت على امير...
امير رد:هلآ
غلآ بسرعه:امير لاتجي خايفه احد يشوفك...
قاطعها امير:لا ياروحي لاتخافين حاسب حساب كل شي
غلآ:طيب بس والله خايفه عليك
امير:لا مافيه شي يخوف ياللا حبي انا جاي وبشوف استقبالك لي
غلآ ابتسمت:انت تعال الحين ويصير خير
امير:جاي ياللا مع السلامه
غلآ:مع السلامه
اسيل:بيجي صح
غلآ بتوتر:ايه
اسيل بحيره:طيب امممم القسم الثاني من المزرعه مااحد يجي له ومااحد يدري
غلآ:صح وين راح عني المكان
اسيل:بسرعه روحي له وانا بدخل اشوف الاوضاع واجي
غلآ:طيب ولا تأخرين
اسيل:ان شاء الله ...ودخلت بالفله وبوجهها الوليد...
الوليد بإستهزاء:من وين جايه لايكون مقابله قيس بعد
اسيل بدلع وهي تهز كتوفها:يمكن ليش لا
الوليد بإرتباك من دلعها:صراحه ماانكر عليك شي تسوينها
اسيل بإستهزاء:والله صراحه ماكنت ادري
الوليد تنرفز منها وتقدم وبعصبيه وهو يمسكها بقوه:تكلمي معي عدل
اسيل ببرود:بأحلامك
الوليد مسك وجهها بقوه:لاتشوفين نفسك وتكبرينها فاهمه
اسيل بتحدي:لا مو فاهمه
الوليد وهو راصه على اسنانه:طيب يااسيل تشوفين وتركها وطلع وهو معصب...
اسيل بطفش:اوووووف مالت عليك يالمنتف


بعد نصف ساعه"
امير وصل المزرعه ووقف سيارته بعيد شوي عن مدخل المزرعه ونزل بيروح للمكان اللي قالت له غلآ...
سامر:انتبه لنفسك ولاتأخر وهيه صح اياني واياك تغلط
امير ابتسم:ههههه لاتخاف اهم شي اشوف غلآ...ودخل مع الباب الخلفي للمزرعه وانتبه لغلآ تمشي ووقفت...

غلآ وقلبها يدق بقوه خوف..توتر..اشتياق لأمير...:حياااك
امير ابتسم بحب:هلآ بك كيفك
غلآ وهي متلثمه ولابسه عباة كتف:اخبارك
امير وهو يناظر لها:يوووه ليش بتحرميني من شوفتك
غلآ بدلع:انتظر مو الحين صح والا اذا صار بينا شي تشوفيني بس الحين تحلم
امير بإرتباك وهو يدق رجله بالارض:اممم عيونك حلوه اكيد حلوه
غلآ:الحين اكتشفت انك تحبني
امير بحب:اصلآ انا من اول نظره حبيتك واعجبتيني
دق جوال غلآ واشر بأسم اسول وصورتها طلعت..وانتبه امير وانــــــــصدم من الصوره ودقات قلبه زادت ورجفه بجسمه...
غلآ تناظر فيها ومستغربه:فيه شي
امير بغصه:ممكن شوي جوالك
غلآ بإستغراب:خذ ومدته له واسيل مازالت تدق
امير اخذ الجوال بيدين مرتجفه وناظر بالصوره"هذي صورة امي والله نفس الصور اللي عندي اااه ياربي مو معقوله"
غلآ بشك:امير
امير بسرحان:مييين هذي الصوره
غلآ وهي رافعه حاجب:وايش تبي منها والا اعجبتك وبإستهزاء:اوووه ماكنت ادري ان اهم شي عندك الشكل
امير بإرتباك:لا بس....
غلآ بعصبيه:لا بس ولا شي اصلآ انت واحد لعاب....
قاطعها امير بتبرير:غلآ والله ما.....
قاطعته غلآ بصراخ:خلاص توكل الله يستر عليك كلكم يالشباب نفس الطينه...وراحت ركض وهي مقهوره من امير...وتركته حاير وواقف بمكانه..
امير غمض عيونه:لا ياغلآ ماابي تفهميني غلط والله الصوره ذكرتني بأمي اااه ياامي ماادري انتي عايشه اولا وطلع من المزرعه وهو يفكر بالصوره وكيف يراضي غلآ....


اسيل:غلآ
غلآ بعصبيه:ايه غلآ خيييير
اسيل:ههههه شفيك بشري
غلآ بقهر:ابشر بأيش انه شاف صورتك وشكلها اعجبته
اسيل بشهقه:شافها وان.....
قاطعتها غلآ:استانسي كل الشباب يحبونك وينعجبون فيك
اسيل بعصبيه:غلآ لاتنقلبين علي على حساب شي مالي شغل فيه
غلآ بقهر وعصبيه:يقهر لا وسرحان بعد وين كلامه وحبه لي
اسيل:الله يعينه عليك بس ووقفت:اروح الغرفه احسن
غلآ:احسنين فكه
اسيل بضحكه:هههه ادري تلحقيني بس شوفي من يستقبلك وراحت...


سامر:طيب قل لها ان الصوره ذكرت بأمي يمكن تقدر توصل لأمك
امير بسرحان:وتوقع تعرف امي او......
قاطعه سامر بسرعه:يمكن غلآ اختك
امير بصدمه:لا وانربط لسانه وسكت
سامر بجديه:انت قل لها وشوف بدل ماتعلق فيها زياده وبالنهايه تطلع اختك
امير:وانت ايش يعرفك يمكن ماعندي خوات واخوان
سامر:الله اعلم تأكد ايش بتخسر


الساعه 10 م"
عبدالله بصدمه:نعم قلت جاء هنا للمزرعه
:ايوه مو قلت لي راقبه وقلت لك بعد ماغير شقته ماادري وين وبالصدفه وانا جاي العصر شفته طالع من طريق المزارع
عبدالله:متأكد
:ايوه متأكد
عبدالله:اوكي طيب انتبه زين لتحركاته
:ان شاء الله اوامر ثانيه
عبدالله:ماقصرت مع السلامه...وسكر وهو يفكر "ايش جاب امير لطريق المزارع وايش جابه من الرياض من البدايه لايكون عارف امه ومايبيها الله يستر بس"...ودخل الصاله ومافيه غير اميره ..
عبدالله:السلام عليكم
اميره بضيق:وعليكم السلام
عبدالله جلس جنبها:حبيبتي فيك شي
اميره وهي تحس بضيقه مو طبيعه:لا
عبدالله بشك:طيب وجهك و.....
اميره وشوي وتبكي:طيب الله يخليك اسكت خلاص
عبدالله بخوف:لاتخوفيني قولي فيك شي
اميره بدموع:لا بس ناد اسيل وخالد بسرعه
عبدالله انهبل ومسكها:اميره ايش فيك
اميره بصياح:ماادري احس بضيقه كاتمه على صدري ناد اسيل وخالد نادهم
عبدالله وقلبه يدق من الخوف:تعوذي من الشيطان ومو لازم تخوفين اسيل وخالد
اميره بترجي ودموعها تنزل:الله يخليك نادهم ابي اشوفهم
عبدالله طلع جواله ودق على شذى...
شذى:هلآ
عبدالله بسرعه:شذى نادي اسيل وخالد وتعالي معهم للصاله
شذى بخوف:فيه شي
عبدالله بسرعه:لا لا بس تعالي معهم بسرعه..وسكر وهو خايف ومتوتر واميره بحضنه وتبكي بضيق...
عبدالله وهو ماسك يدها:اميره هدي نفسك وتعوذي من الشيطان
اميره بضيق وهي تبكي:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وين اسيل وخالد تأخروا..

اسيل وخالد دخلوا على كلمة امهم وهم خايفين..
اميره بدموع:تعالوا ومدت يديها لهم
اسيل وخالد راحوا لها وضمتهم وبكت..
اسيل بكت مع امها:..........
اميره بكت معها:.........

شذى دخلت وبخوف:ايش فيها
عبدالله هز كتفه بمعنى ماادري:.............

خالد بدموع:يمه فيك شي
اميره وشوي من الضيق راح عنها بس تحس الى الان ماارتاحت وبدموع:لا والله لايحرمني منكم

عبدالله بتوتر:ياللا عاد بعدوا عن امكم لاتضيقونها
اميره بدموع:لا اتركهم ارتحت بشوفتهم

غلآ ماره وسمعت بكى اسيل واصوات ودخلت بتشوف ووقفت مصدومه:..................

اميره بدموع:اوعدوني ماتتركوني ماابي افقدكم زي امير
اسيل بصياح:ماما خلاص لاتقولين كذا
خالد مسح دموعه:مانتتركك بس يمه ريحي نفسك

غلآ بسرحان"انا لازم اتأكد امير يقول لي ان الصوره ذكرته بأمه واكيييد هو ولد خالتي اميره اكييييد والله تكسر الخاطر"

عبدالله:ياللا عاد اطلعوا واشر لأميره بمعنى لاتخوفينهم
اميره ابتسمت بضيق:ياللا اسول روحي عند غلآ...
قاطعتها اسيل بدموع:لا ماما...
قاطعها عبدالله:امك مافيه شي وياللا
اميره لخالد:ياللا ياقلبي انا مافيني الا الخير بس ضايقه شوي
خالد واسيل طلعوا ...وغلآ طلعت معهم وراحت للغرفه بتكلم امير وتأكد..

شذى تقدمت لأميره وبإبتسامه:فيك شي
اميره بضيق:لا بس ضايقه شوي
شذى:قومي صلي ركعتين واقري لك قران وترتاحين
اميره:طيب
شذى طلعت وعبدالله ابتسم:ياللا صلي ركعتين
اميره وقفت:ان شاء الله وانت روح عن....
قاطعها عبدالله:لا ماابي اترك بجلس هنا
اميره:طيب...وراحت توضأ ...


غلآ دقت على امير ورد بأول رنه...
امير بسرعه:هلآ غلآ واخيرا
غلآ:هههههه اخبارك
امير تنهد:حرام عليك ياغلآ من العصر ادق ومطنشه
غلآ بوزت:زعلت بالبدايه بس بعد ماقلت انه تشبه امك رضيت
امير:هههه وتنهد:حرام عليك خوفتيني
غلآ:ههههه وبجديه:الا امك ايش اسمها
امير:مااعرف الا انها اميره
غلآ بفرح"واخيرا بشوف فرحتك ياخالتي":حلو اسمها
امير تنهد:حلوه كلها وودي اشوفها وادري عنها بس خايف انها ماتدري او ماتبي تشوفني
غلآ:لا لاتحكم عليها يمكن عندها ضروفها
امير بسخريه:اي ضروف اللي تخليها تنسى ولدها ولاتدري عنه
غلآ:كل انسان وله ضروفه وماابي اطول عليك مع السلامه
امير:مع السلامه
غلآ بعد ماسكرت دقت على عبدالله...

عبدالله بعد ماخلصت اميره من الصلاه وتطمن عليها...طلع ودق جواله..واستغرب غلآ ورد:هلآ
غلآ بسرعه:عمي وينك
عبدالله بخوف:اسيل فيها شي
غلآ:لا بس بكلمك بموضوع
عبدالله:طيب تجيني بقسم الرجال بالصاله مافيه احد
غلآ:طيب..دقايق واكون عندك..وسكرت وراحت لعبدالله...

عبدالله دخل الصاله وجلس وهو مستغرب ايش الموضوع اللي عندها..وبعد عشر دقايق دخلت غلآ..
غلآ:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
غلآ جلست:اخبارك
عبدالله:الحمدالله وانتي كيفك
غلآ ابتسمت:تمااااام وعندي لك خبر بيفرحك
عبدالله بإستغراب:اللي هو
غلآ بإبتسامه:امير ولد خالتي اميره
عبدالله بإستغراب اكثر:ايش فيه
غلآ"ياربي كيف اقوله" وبكذب:جاء للمزرعه و......
قاطعها عبدالله بسرعه:قلتي جاء المزرعه متى
غلآ احتارت ماتدري كيف تكمل الكذبه:هو لا جاء بس ماكان يدري لا صح
عبدالله:غلآ تكلمي زين وقولي كيف جاء
غلآ:هو كان بيجي لمزرعه واحد من اصدقاءه وبالغلط جاء هنا وكنت انا اتمشى وسألته وقال انه امير
عبدالله:وبس يمكن امير واحد ثاني يعني مافيه بالدنيا غير امير ولد اميره
غلآ بإرتباك:لا انا متأكده انه ولدها لا.....
قاطعها عبدالله بشك:وكيف تأكدتي
غلآ تورطت:لا ل لأني قبل شفت صورته عند خالتي اميره ويوم شفته عرفته
عبدالله:متأكده
غلآ:ايوه و عندي فكره تخليه يجي
عبدالله:كيف
غلآ:انت كلمه بكره وقله يجي
عبدالله:ومن وين لي رقمه
غلآ بعفويه:عـــــندي وسكتت ونزلت رأسها
عبدالله:قولي من البدايه انك تعرفيه صح والا لا
غلآ بإرتباك:لا هو وتلعثمت بالكلام..
عبدالله:غلآ لاتكذبين انتي كلمتيه وعرفتي انه ولد اميره صح
غلآ:لا هو جاء المزرعه و.......
قاطعها عبدالله:ع العموم القدر كتب لأميره توصل لولدها بسبب غلآ وابتسم..
غلآ ارتاحت:طيب ايش قلت
عبدالله:اسمعي..................................... .......
.................................................. ....................
غلآ:حلو وانت عليك خالتي اميره
عبدالله:وان شاء الله يوافق يجي
غلآ:ان شاء الله وبنفسها"اكيييد اذا قلت له مستحيل يرد لي طلب"
عبدالله:بكره الصبح ان شاء الله اسوي كل شي
غلآ ابتسمت:على خير اهم شي ترتاح خالتي اميره


الساعه 1 م...
امير انسدح بالصاله وغفى...وسامر فاتح اللاب توب ومشغول فيه..اشر جواله يعلن عن وصول مسج لانه حاطه سايلنت اخذ جواله وفتح المسج(سامر اذا امير عندك ياليت تطلع وحاول مايدري عنك عندي موضوع مهم..غلآ..) رفع حاجبه ووقف:غريبه وراح الغرفه ودخل وسكر الباب ..ودق على غلآ
غلآ ردت:هلآ سامر
سامر:السلام عليكم
غلآ:وعليكم السلام
سامر بجديه:ايش الموضوع اللي عندك
غلآ:امير
سامر:ايش فيه
غلآ:اممم امه
سامر بخوف:ايش فيها امه
غلآ:اعرفها خالتي ....
قاطعها سامر:وايش المطلوب مني
غلآ:تساعدني مشان يشوف امه
سامر بعصبيه:لا انت ايش ناويه عليه ادري...
قاطعته غلآ:لاتفهمني غلط امه تعبانه مره والليله تعبت مره وكل هذا بسبب امير تبي تشوفه
سامر بإستهزاء:بتشوفه وهي تاركته
غلآ بعصبيه:امه ماتركته اصلآ ابوه اخذ بعد امه ماولدته وطلقها وكذب عليه وقال له انها ميته
سامر:...........
غلآ بطفش:وينك
سامر انتبه:طيب كيف اساعدك
غلآ:بكره بيدق عليك زوج امه ويتفاهم معك وعليك الباقي
سامر:طيب ..شي ثاني
غلآ:لاتقول لأمير
سامر:طيب
غلآ:مع السلامه
سامر:مع السلامه

,,,/,,,,/,,,,/,,,,/,,,,/,,,,,/,,,,/,,,,/,,,/,,,/,,,/,,,,/,,,
اليوم الثاني...الساعه 11 ص...
عبدالله طلع وراح للمكان اللي اتفق مع سامر فيه...

اميره صحت من النوم واستغربت ماشافت عبدالله..وطلعت وانتبهت لأسيل وغلآ صاحيات من النوم ويفطرن..
اسيل بهمس:تصدقين متحمسه
غلآ:وانا اكثر بس مادق علي
اسيل انتبهت لأمها:غلآ امي
غلآ ابتسمت:هلآ هلآ بأم خالــــد حياك
اميره ابتسمت:صباح الخير غريبه هالقومه بدري
اسيل:ههههه بنجرب
غلآ:اي والله نجي للمزرعه ومانشوف الجو الصبح
اميره جلست:حلو واذا كانت الاجواء ربيعيه احسن بعد
غلآ:خاله اي نكهه عصير تبين
اميره:لا ماابي شي مااحب اشرب شي مع الفطور
اسيل:طيب يمه اجيب لك كوفي
اميره:لا كملي فطورك

@@//@@//@@//@@//@@//@@
سامر بالمكان اللي اتفق مع عبدالله عليه وينتظره...وبعد عشر دقايق من الانتظار وصل عبدالله وسلم على سامر وجلس...
عبدالله:اخبارك
سامر:الحمدالله تمام
عبدالله:واخبار امير
سامر:بخير
عبدالله:ان شاء الله مااخذت من وقتك
سامر ابتسم:لا واجبي
عبدالله:اسمع...................................... ............


@@@@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@@@@
الساعه 1 م....غلآ بالغرفه وتكلم امير....
امير:لا صعبه اجي المزرعه
غلآ:تكفى والله عادي صدقني بتنبسط وكثير بعد
امير:والله صعبه
غلآ:لا صعبه ولا شي اذا جيت بإستقبالك عمي عبدالله وغير كذا فله تجمع مع الشباب وتغير جو
امير بعدم اقتناع:طيب ايش المفاجأه
غلآ بدلع:يووه امور اذا قلت لك ماصارت مفاجأه وقول لسامر يجي معك
امير:غلآ من صدقك انتي
غلآ:ايوه وشقلت
امير تنهد:امرنا لله مانقدر نرد لك طلب بجي واقول لسامر
غلآ وهي طايره من الفرحه:حياااااك الله صدقني بتعجبك المفاجأه
امير ابتسم:اصلآ اكيد بتعجبني لانها منك
غلآ:تسلم ولاتأخر العصر طيب
امير:ان شاء الله
غلآ:ياللا ياقلبي مااطول عليك ولاتنسى الموعد
امير:اوكي..مع السلامه
غلآ:مع السلامه


اميره:مفاجأه غريبه
عبدالله ابتسم:وبتعجبك بعد
اميره ابتسمت:صدق
عبدالله مسك يدها:ايوه بس الساعه 5 العصر خليك بالصاله الجانبيه
اميره:حمستني تكفى قول لي ايش
عبدالله:ههههه ماتصير مفاجأه
اميره:بصير الساعه 5 بالصاله وانتظر المفاجأه
عبدالله بحب:وان شاء الله تعجبك
اميره:ان شاء الله ومايروح انتظاري خساره


,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,
امير بتوتر:توقع ايش مفاجأتها
سامر ببرود:ماادري
امير بإستغراب:فيه شي
سامر بنبرة حزين استغربها امير:لا بس محتار
امير:سامر فيه شي انا مااعرفه
سامر:لا
امير:طيب بتروح معي صح
سامر:ايوه بروح معك
امير:تصدق احس براحه غريبه ماادري ليش
سامر ابتسم:دوووم ان شاء الله
امير:امممم احسن شي اني بشوف غلآ
سامر بعفويه:لا بتشو......وسكت
امير بشك:اشوف ميين سامر....
قاطعه سامر بتصريفه:ههههههه لا بغيت اقول حبيبتك يابختك بس خفت تزعل
امير:ههههه ازعل من الكل الا انت
سامر سرح"ياخوفي ياامير تتركني وحدي اذا شفت امك واهلك":...............
امير:ياهووووه وين رحت وشفيك
سامر بإستهزاء:افكر بحبيبتي ههههههههههههه
امير:هههههههههه نشوف اذا حبيت ايش تسوي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بالمزرعه...الساعه 2 م.. جوري جالسه بالصاله اللي بقسم البنات..وضايقه وطفشانه..معها جواله وتقلب فيه..دق واستغربت الرقم..وردت يمكن تصير امها..
جوري:هلآ
:مساء الجوري لأحلى جوري بالكون
جوري بإستغراب من الصوت:مين
:واحد يحبك ويعشقك
جوري بعصبيه:قليل ادب
:قليل ادب وماتربيت قولي اللي تقولين اهم شي اني احبك
جوري سكرت بوجهه وهي قرفانه ومعصبه:ناااس فاضيه صدق ووقفت ووصلها مسج(قــــلبــــي مــــعــــك,,,لا غــبــــت يتبــــع خطاويــــك,,,بعــــيــــد لاكــــن فــــي خفــــوقــــي حــــفظتــــك)...قرأت المسج ومسحته وطلعت من الصاله واوقفها صوت بكي خافت وراحت لمصدر الصوت وانــــــــصــــدمــــــــت....
جوري بصدمه وخوف:رغــــد ايش فيك
رغد بشهقات:هئ ا م ي هئ هئ
جوري بفزع:ايش فيها امي
رغد بغصه وهي تمسح دموعها:دقيت على رقمها بكلمها وردت وماقدرت من الشهقات..
جوري بخوف وهي تجلس عند رغد وبدموع:ايش فيها تكلمي
رغد مسحت دموعها وبعصبيه:لاتبكين ولا تخافين عليها اصلآ امي....
قاطعتها جوري بعتب:رغد مهما كان هذي امنا
رغد بإستهزاء:امنا اااه بس اشتقت لصوتها واخر شي عصبت اني كلمتها وتقول ماني فاضي لكن سكرت بوجهي
جوري بحزن:كلمتيها
رغد:وهي تركتني اسمع صوتها سكرت بوجهي
جوري ضمت رغد:خلاص لاتضيقين نفسك
رغد ضمت جوري بقوه وبكت:.............
جوري ضمتها وبدموع:خلاص رغد هدي نفسك
رغد بشهقات:الكل فرحان ومع امه الا انا وانتي حتى ابوي ماسأل عنا


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
كــــــــنــــــــــــدا.....
دلال بطفش:اووووف يطفش
عوض وهو ماسك زقارته:ايش كان يبي
دلال:يقول تدفعين لي مليون والا خسرتي بنتك جوري وانا ايش علي من جوري عند ابوها وطقاق يطقها
عوض:ههههههههههه تعجبيني
دلال:ههههههه انا ماابي من الدنيا غيرك
عوض ابتسم:يسلم لي هالزول اصلآ بنبقى هنا ومالنا ومال الناس نعيش ونستأنس بأموال عيسى


,,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,@,,,,
بالسعوديه..وتحديدا الرياض...
زيد:لا حرام البنت مالها ذنب
سعود بعصبيه:لا والله انا تلعب علي عجوز اخر زمن
زيد:هههه قلتها عجوز ايش تبي فيها
سعود:لا تعلقني فيها وادفع لها الالاف واخر شي تطلع متزوجه وعندها بنات لا وغير كذا متزوجه مين عوض
زيد:بكيفها
سعود بقهر:وقسم لأجيب رأس بنتها انا اخذت رقم بنت بعد ماعرفت اسمها ودقيت قبل شوي عليها وبستدرجها لين انتقم منها
زيد:لاتنسى انها بنت عبدالله محمد ال.... والله يدفنك وانت حي
سعود:واذا ان شاء الله بنت اكبر رجال بالسعوديه ماهمتني اهم شي انتقم من العجوز
زيد:هههههههههههههههه نشوف انت تنتقم والا العجوز


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
العصر الساعه 5 م...سامر وامير وصلوا المزرعه وكان بإستقبالهم عبدالله...
امير قلبه يدق طبووول ومتوتر وسبق وانصدم يوم شاف عبدالله لانه سبق وشافه وسلم:السلام عليكم
عبدالله بإبتسامه:وعليكم السلام حياكم تفضلوا
امير وسامر دخلوا مجلس الرجال وسلموا على الجميع الا (الوليد..وخالد) بطلب من عبدالله مايدخلون المجلس ولايسلمون على امير الا بعد مايشوف امه...والبقيه عارفين ان امير بيجي لان عبدالله قالهم كل شي الا اميره...
مراد:يالله حي الضيوف
سامر ابتسم:الله يبقيك ويخليك
فيصل:ان شاء الله تكون احلى زياره
امير سرحان:...........
سلطان:وتنبسطون عندنا
عبدالله ماقدر يصبر:امــــــــيــــــــر
امير انتبه:هلآ
عبدالله وقف:تعال معي شوي
امير وقف:طيب


اميره جالسه بالصاله الجانبيه وتنتظر وكل شوي تناظر بالساعه عبدالله قال لها تجلس وبيجيب المفاجأه"ياربي ايش مفاجأته اكيييد قاتوه او هديه اووه ياربي ايش اممم او طقم الماس اوووه طيب ليش مااصبر"


امير بإستغراب:ادخل هنا ليييش
عبدالله ابتسم:ادخل وان شاء الله تكون مفاجأه حلوه
امير بتوتر وقلبه يدق:طيب
عبدالله:ياللا ادخــــــــل..
امير سم بالله وتقدم ودخل ووقف عند الباب مصدووووم...

غلآ واسيل وخالد والوليد..على اعصابهم ينتظرون الموقف وبعد مادخل امير تقدموا يشوفون الموقف

اميره رفعت رأسها وانتبهت للموجود وانصدمت ووقفت وبتلعثم وهي مو قادره تنطق من الصدمه وتصدق اللي تشوف يمكن خيااااال امير من كثر ماتفكر فيه وناظرت فيه:.............................................. ..

امير مو اقل صدمه منها ويكذب نفسه مو امه بس كل شي نفس الصور وبتلعثم:ي م ي م...

اميره بتلعثم ورجولها ترجف:ام ام اميــــــر
وركضت له وهي تبكي:امــــــــــــــيــــــــــــــــــــر ولـــــــــدي

انتهى.....

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 21-11-12, 01:03 PM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الرابع والثمانون والفصل الخامس عشر من القسم الثاني**

امير مو اقل صدمه منها ويكذب نفسه مو امه بس كل شي نفس الصور وبتلعثم:ي م ي م...

اميره بتلعثم ورجولها ترجف:ام ام اميــــــر
وركضت له وهي تبكي:امــــــــــــــيــــــــــــــــــــر ولـــــــــدي

امير تأكد انها امه ومن الصدمه طاح مغمي عليه...

غلآ بصرخه:امــــــــــــيــــــــــــــــر

اميره بصياح:لاااااا اميــــــــــــــــــــر وتقدمت له وضمته:لا لاتتركني بعد ماشفتك

عبدالله تقدم وشاله وحطه ع الكنب:لاتخافين من الصدمه واصلآ انا محضر كل شي ونادى:شــــــــذى
شذى دخلت:ان شاء الله اعجبتك المفاجأه ولاتخافين الحين يصحى..وتقدمت تشوف امير

اميره ضمت عبدالله:الله لايحرمني منك احلى مفاجأه بحياتي

خالد بمزح:اوووخص غزل وقدامنا هههههه
اسيل +غلآ + الوليد:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شذى:سبحان الله يشبه عيون اميره وخشمها

غلآ بخوف على امير:يمه الله يهديك انتي بتكشفين عليه والا تصورين معه يوم تدققين بملامحه
خالد:ههههههههههههههه قــــويــــــــه

عبدالله بهمس بأذن اميره:تدرين كل هذا من غلآ شكل البنت مغرمه بولدك
اميره:هههههه صدق
عبدالله:والصرخه اللي قبل شوي وكلامها لأمها كل شي واضح

بعد عشر دقايق"..امير فتح عيونه وانتبه لأمه جنبه وماسكه يده..وخالد واسيل وغلآ والوليد وعبدالله جالسين ...
اميره بفرح انه صحى:اميــــــــر
امير بسرحان وهو يناظر للسقف"اااه ياربي غلآ اكيد اختي الا"وبدون مايناطر:وين سامر ابي سامر
اميره بصدمه لانها ماتوقعت ردت فعله كذا:اميــــــــر
امير بعصبيه وصراخ وهو يجلس:ويــــن سامر وينه ابي سامر وانتبه لخالد والوليد:انتــــــــــــم
عبدالله دق على زياد وقاله يخلي سامر يجي وبعد ماسكر:ياللا غلآ واسيل ادخلن
امير سمع اسم غلآ وناظر وقلبه يدق بقوه:..............
عبدالله:اميره اطلعي انتي بعد
اميره وهي خايفه امير يروح:لا ماابي اطلع عند ول......
قاطعها عبدالله:اميره تعالي شوي وطلع معها:شوفي بنتركه شوي يستوعب ويتقبل وبعده بتملين منه


سامر بعد ماقاله زياد وقف وهو خايف ان امير فيه شي وراح مع زياد...ودخل الصاله..
امير:ســـــامـــــر وينك تأخرت
سامر دخل وسكر الباب:هههههه كيف المفاجأه
امير بعصبيه:كنت تعرف ليش ماقلت لي
سامر بهدوء:امير مو انت مشتاق لأمك وتبي تع....
قاطعه امير:لا مو...
قاطعه سامر:امير لاتصير اناني شوف الكل فرحان وغمز بعينه:حتى غلآ واختك
امير على باله يقول غلآ اختك وبحزن:اااهـــــ ياسامر احب واخر شي تصير اختي
سامر بخبث:شفت هذا الحب الفاشل مو قلت كل حب قبل الزواج يفشل الا القليل
امير غمض عيونه:ماني مصدق مااقدر والله...
قاطعه سامر:ههههههههه غبي اصلآ غلآ مو اختك غلآ تقرب لأمك اتوقع بنت بنت عمها او خالها
امير بعدم تصديق:احـــــلف
سامر:ليش احلف بتصدقني براحتك ماانت مصدق بكيفك
امير وقف وبإرتباك:ط طيب صدقتك بروح لأمي و.....
قاطعه سامر بفرح له:ياللا روح لها وتعرف على عايلتك وانا بجلس عند الشباب اوكي
امير هز رأسه بإيه:...........
سامر طلع..وامير وقف محتار وبنفسه"يارب ساعدني احس نفسي غلط"وابتسم من قلب"ياسلام الحين اشوف وجه غلآ" ..وطلع وانتبه للوليد وخالد يسولفون بحماس عند باب المطبخ...
امير بصوت عالي مشان ينتبهون:احـــــم

خالد لف للصوت وبعد ماشاف امير يبتسم راح لها ركض وضـــــمــــــــــه:سامحني ماكنت ادري انك اخوي
امير وهو مشتاق يسمع احد يقول له اخوي وبدمعه مع ضحكه مع غصه:يارجال عاد انا اللي كنت ادري

الوليد:اوووه عاد اخوان وندري مو لازم افلام هنديه
خالد:هههه ماني مصدق وبمزح:ع الاقل يطلع واحد اخوي غير خشتك
امير بإبتسامه:هههه ومد يديه للوليد:تعال
الوليد تقدم وضمه:مفـــــاجأه صح
امير:ههههههههه مره ماكنت متوقع
خالد مسك يده:عاد الحين تعال تعرف على عايلتك الجديده
امير بتوتر:لا مو الحين...
قاطعه خالد بسرعه وهو يسحبه:يارجال تعال بس مو بنت تستحي
امير مشى معه غصب:..........

بالمجلس"
اميره..شذى..غلآ..اسيل..جوري..رغد..تولين..
غلآ بهمس:انتي ليش ماتسلمين على اخوك
اسيل بخبث:يابنت قولي بسلم وفكينا
غلآ ضربتها:كلي تـــــراب
اسيل:ههههههههه

دخل خالد:اللي تتغطى تتغطى بيدخل ضـــــيف سينضم الى شجرة العائله
امير وهو مستحي وغير كذا مرتبك:خالد بعدين اسلم

اميره وقفت:اميـــــــــــــــــــــــــر
امير تقدم لها وضمها وهو يدفن رأسه بصدرها:يمه واخيرا شفتك وضمها له اكثر
اميره ضمته لصدرها بأمومه وهي مشتاقه له وبدموع:ماكنت مصدقه اني بشوفك
امير بدموع وهو يبوس رأس امه:ماكنت ادري انك عايشه وباس يدها ووجهها وجبينها اميره بفرح وهي تضمها:الحين ماابي اترك ابد بإذن الله

جوري..وغلآ..وشذى تغطن..

خالد:اسيل طاح كرتنا

الوليد:ههههههههههههههههههههههههههههه

امير رفع رأسه:الحين حاسدين علي هالخمس دقايق وانتم 20 سنه عند امي
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امير وقف:الا ابي اعرف واشر لأسيل:اكيد هذي اختي لانها ماتغطت
اسيل وقفت وبإبتسامه:ايوه..وسلمت عليه..
امير بإستغراب:الا ليش ماتغطى عن الوليد اكيد اخوها
خالد:ههههههههه لا زوجها
امير فتح عيونه ع الاخر:الوليد متزوج
الوليد ابتسم:متملك على اسيل والزواج بعد مااخلص الهندسه لان باقي لي سنتين
امير:سنتين طيب وش معجلك ومالك
اسيل بعفويه:لقـــــافــــــــــه
الوليد انقهر منها وناظر لها نظرات ناريه وهو وده يمسكها ويذبحها مشان تعدل:...............

اميره:امير تعال هنا اكيد مااكلت شي
امير ابتسم وهو يحس براحه:اي والله جوعان
اميره وقفت بسرعه:دقايق واسخن لك سندوتشات وتأكل
امير:لا والله ماتكلفين نفسك تروح اسيل
اسيل بشهقه:نعـــــم بدينا من الحين
غلآ وقفت:لا خالتي اميره انا اسخن له وراحت المطبخ..
امير ابتسم وسرح:"فديتك بس واخيرا سمعت صوتها"
اميره انتبهت لسرحانه:وين وصلت
امير انتبه لنفسه:ههه معك
جوري ورغد وشذى قامن..والوليد وخالد راحوا الرجال..وبقى امير واميره واسيل...
امير حط راسه بحضن امه وانسدح ومد رجوله:الله من زمان ماجلست بحضن احد وبغصه:خاصه بعد ماتوفى ابوي الله يرحمه
اميره:الله يرحمه الا كيف مات ابوك
امير بحقد:قتله النذل الحقير عوض ودمعت عيونه وهو يتذكر كيف قتل ابوه..
اميره مسحت دموع امير:لاتزعل نفسك بيلحقه بإذن الله اصلآ عبدالله رافع عليه قضيه
امير:ليش ايش مسوي بعد
اميره:متفق هو واللي ماتتسمى مع الخدامه مشان تقتل خالد بسم الله عليه
امير بصدمه:صدق هذا مايخاف الله
اسيل بطفش:يوووه فكونا من سيرته وقلنا كيف عشت بعد مامات ابوك وكيف صادقت اللي معك
امير غمض عيونه:اااهـــ بس عشت قولي كيف تحملت وصبرت ع العذاب...
قاطعتها اميره بدموع:كنت وين قلي
امير:عوض قبل مايقتل ابوي خلها يوقع على كل املاكه وسرق كل شي وباع الفله ورماني بحي قديم واخذتني عجوز وجلست عندها نصف يوم وولدها مايبيني وقال كلام يوضح فيه اني اروح وعانيت طول الفتره وسكت واخذ نفس:وانام بالمسجد وبعد مالاحظت ان الامام بدأ يشك رحت لحي ثاني وتقابلت مع واحد اتوقع اسمه جهاد باسل او باسل جهاد مااتذكر الاسم
اسيل بشهقه:مع جهـــــاد ووين وكان يعرف انك ولد امي
امير استغرب منها:مااتوقع ليش تعرفين جهاد انتي
اميره:جهاد ولد شذى بنت عمي
امير:سبحان الله يالصدف وبعد واجهت زوجك بالسوبر ماركت وتكلمت معه وقال اجي معه البيت بس رفضت
اميره بصدمه:مع عبدالله
امير:ايوه وماكنت اعرف ومع واحد بعد اتوقع انه ابو الوليد لانه يشبهه
اميره بصدمه اكثر:وكنت طول الفتره تعاني وتواجه قرايبي وبكت وضمت امير
امير:يمه الله يهديك لاتبكين هذا انا عندك وبخير


خالد(ابو الوليد):يالصدف والله اني شايفه ومتكلم معه بعد
عبدالله:هههههههه وانا بعد بس لاني ماشفته من قبل ماعرفته
خالد:واميره كيفها بعد ماشافته
عبدالله ابتسم:اوووه ماصدقت وبتطير من الفرح
خالد:الله يخليه لها وياصبر قلبها بعد 22 سنه
عبدالله:الدنيا ياخالد كلها امتحان واختبار للأخره
خالد:الله يعين عليها ويحسن خاتمتنا


غلآ بعد ماسخنت السندوتشات لأمير وسوت له كوب عصير..راحت ومعها الصينيه وطقت الباب:اسيل
اسيل:غلآ ادخلي مافيه الا امير
اميره:نعم حلوه هذي تدخل
اسيل:ههههه عادي صح امير
امير غمز لأسيل بمعنى ايه:.........
غلآ دخلت وهي مغطيه وجهها الا عيونها ونزلت الصينيه وراحت...
اميره لاحظت نظرات امير لغلآ وابتسامته الجانبيه وابتسمت"صدقت ياعبدالله واضح ان بينه وبين غلآ شي"
اميره وقفت:عاد خذ راحتك واكل بروح شوي لجدتك وراجعه
امير:يعني لي جده
اسيل:ههههههه ايوه جده وخاله وحده وعد وخالين زياد ويزيد وانا طبعا اختك
امير بعد ماطلعت امه وبسرعه:تكفيييين بشوف غلآ الله يخليك
اسيل بخبث:هههه لا ممنوع الا اذا بتخطبها براحتك
امير بترجي:تكفين اسيل ياللا انا اخوك الجديد
اسيل:ههههههه اخوي على عيني ورأسي بس ماتحس انك طاق الميانه شوي تركد ع الاقل
امير بزعل:لا اصلآ ماابي اشوفها و.....
قاطعته اسيل:هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مخفه مع احترامي لك
امير ابتسم وهو مرتاح ع الاخر و ياما تمنى هالجلسه العائليه والحين مايبي يضيع ولا دقيقه مع اهله وبإبتسامه:اكيد بصير مخفه عندك مو
اسيل ابتسمت:اكيييد هههههه
امير بعد ماخلص اكل وقف:عاد الحين بروح اشوف جدتي وابتسم:ياللا ياحلو الواحد وهو يحس بعايلته احساس مره حلو
اسيل:دوووم هالفرحه ووقفت:بتروح معي لجدتي
امير:ايوه...وراحوا لأم زياد.....




@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
جوري طلعت تتمشى بالمزرعه وهي حزينه وغير كذا تفكر بالرقم اللي ازعجها رسايل واتصالات...جلست ع الارض وتنهدت:الله يعين مين والله محتاره شكلي بقول لأبوي لا لا اقول له ويشك فيني اسكت احسن ماابي المشاكل


الوليد:الا سامر كيف تواجهت مع امير
سامر:الصدف هههه
الوليد:سبحان الله
خالد:اممم الا كيف شخصيته احسه يحب الوحده كثييير
سامر:هههههه غالبا بس انا مااتركه لازم اخرب جوه شوي


امير بعد ماسلم على ام زياد طلع وراح للرجال....
اسيل بهمس:غلآ
غلآ:نعم
اسيل:امير طلب يشوفك بس انا رفضت
غلآ ابتسمت:حلو انا ماابيه يشوفني الحين
اسيل:نذله بتعذبين اخوي
غلآ:هههه وبعد ماابي اكلمه
اسيل بشهقه:ليييييش
غلآ:لان ابوك شاك فيني وحتى امك فأحسن لي مو
اسيل:ايوه وبعد مشان يخطب بسرعه
غلآ ابتسمت:...........
اسيل:دووم هالابتسامه ع الاقل تجين عندي بالبيت
غلآ:لا اصلآ يوم اتزوج وانتي عند الوليد
اسيل كشرت:ومن قال اصلآ الوليد شكله مل
غلآ:الله لايلومه نكدتي عليه حياته
اسيل:يستاهل يااختي اكرهه


/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بعد مرور اسبوع ع الاحداث السابقه...انتهت الأجازه والكل رجع لبيته...امير عند امه وسامر عندهم بعد..عبدالله حلف عليه وعطاه قسم خاص له جنب الملاحق...سعود مهدد جوري اذا قالت لأحد عن مكالماته ويوميا يدق ويرسل وياويلها اذا ماردت معيشها برعب وهي ساكته خوفا على امها لانه قايل لها اذا ماتسوي اللي يطلب بيضر امها...غلآ قطعت مكالماتها مع امير ووافق امير وطلب من امه تخطبها له..وحياة مشاعل وخالد منقلبه فوق تحت مشاكل بسبب ان خالد تعب بقلبه وتحولت كل مواعيده وفحوصاته عند شذى..وباسل وشذى بعد مشاكل وباسل يطلب من شذى تترك الطب...


الساعه 9 م...في بيت عبدالله...
امير وخالد بالصاله تحت والبنات كل وحده بغرفتها..
خالد:هههههههه لا تصدق ماكنت...وسكت لان ابوه دخل...
عبدالله:السلام عليكم
امير+خالد:وعليكم السلام
عبدالله جلس:وين امكم
خالد:بغرفتها اتوقع
عبدالله وقف:طيب عن اذنكم بروح..وراح لأميره

اميره بصدمه:ليش ياشذى
شذى تنهدت:اميره اتمنى ماتزعلين بس ابي غ...
قاطعتها اميره:امير م....
شذى:امير ماعرفتيها يااميره مالها الا اسبوع وبعدين غلآ صغيره وبفكر والحين لاتحاولين حتى خطوبه
اميره بزعل:طيب..مع السلامه
شذى:مع السلامه..
اميره سكرت ولفت وانتبهت لعبدالله واقف..
عبدالله بإستغراب:فيه شي
اميره بحزن:امير قال اخطبي لي غلآ او كلمي امها وشذى رافضه
عبدالله جلس وحط يده وراء ظهر اميره:لاتستعجلين انتظري شوي واذا سألك امير قولي انتظر
اميره:بس خايفه يقول امي....
قاطعها عبدالله:لا مو قايل شي
اميره تنهدت:الله يعين..واخذت شماغ عبدالله:جوعان
عبدالله ابتسم:لا بس بنتعشى لوحدنا
اميره ابتسمت:من عيوني
عبدالله:فديت هالعيون والله لايحرمني منك


اسيل:ههههههه مسكينه
غلآ بعصبيه:تضحكين اني اقول امي هاوشتني ان...
قاطعتها اسيل:هههههههههههههههههه عادي لاتخافين
غلآ تنهدت:تدرين الطب نكد في نكد البيت قايم فوق تحت
اسيل بإستغراب:لييييش
غلآ:ابوي يبي امي تترك الطب وتستقيل وامي رافضه وكل هذا مشان خالد مواعيده محوله عند امي
اسيل:هههههه احلفي
غلآ:والله والله يستر بس ماتطور المشكله وتوصل لطلاق
اسيل بشهقه:لا فال الله ولا فال لاتجيبين سيرة الطلاق
غلآ:اتكلم جد والله حتى جهاد صار يغيب عن البيت كثير طول الوقت هواااش
اسيل:الله يستر
غلآ:اي والله وكيفك انتي
اسيل:مو تمام ماني مرتاحه لين افتك من الوليد
غلآ:حرام عليك
اسيل:اوووه فكيني من سيرته مااطيقه


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت خالد....صوت خالد ومشاعل وهم بالغرفه واصل للبيت كله...
خالد بعصبيه:ترى طفشتيني بالسالفه
مشاعل بعصبيه:تبين اسكت وانت بتروح بكره لشذى......
قاطعه خالد بصراخ:انتي ماتتعبين من الهذر الزايد وبعدين معك
مشاعل بصراخ:اصلآ انت ماتستاهل شي طول عمرك تفكر بنفسك وتأخذني على قد عقلي وادري انك تحترمني كذا بس حتى الحب زي الناس تظاهر فيه
خالد:...........
كملت مشاعل وهي تأخذ نفس:تحملت وصبرت وتعبت .....
قاطعها خالد بعصبيه:مشــــــــــــاعــــــل
مشاعل بصراخ:انت و.........

قاطع صوتها صوت الوليد العالي والمعصب:بــــــس خــــــــــــلاص ترى ملييييت من هالحياه هواش يكفي اسيل ونكدها لي تجون انتم بعد هالعمر وتهاوشون بسبب ماضي وحب انتهى خلاص مااقدر اتحمل انا اكثر وسكت
مشاعل وخالد يناظرون بالوليد:...................
الوليد:ياليت مااسمع هالموال وطلع وراح لغرفته وصفق الباب بكل قوته....

خالد:ارتحتي الحين
مشاعل:........
خالد وقف:كبري عقلك وفكري زين..وطلع عن الغرفه


@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
شذى بجديه:باسل انت واحد فاهم طبيعة عملي بعدين فيه ممرضه وليش الشك
باسل تنهد:غصب مااقدر ارتاح وخالد بيدخل عندك بنفس الغرفه
شذى بجديه:شوووف باسل لاتخلي شي ماله داعي يخرب علاقتنا بعد هالعمر
باسل:.........وحرك رجوله بشكل دوائر بالارض
شذى بإبتسامه:شكل مااعجبك كلامي
باسل تنهد:............
شذى:شوف اذا تبيني استقيل اصبر هالشهرين بس وابشر اللي تأمر فيه اهم شي رضاك
باسل ارتاح:وتتركين الطب اللي مافيه الا التعب
شذى ابتسمت:ابشـــــر

:السلام عليكم

باسل ابتسم:هلآ وعليكم السلام
جهاد جلس:وعلومكم
باسل:تماام وابشرك امك بتترك الطب
جهاد:ههههههههههههه والله وصرت مو بسيط ياابو جهاد
باسل:هههههههه اعجبك وانا ابوك

:وبأيش تعجبه

جهاد:بسم الله وبكل مكان تنط قبل شوي عندي بالغرفه والحين هنا بالصاله
غلآ جلست:بسم الله علي اذكر الله لاتنكسر رجولي
جهاد:هههههههه لا تخافين
غلآ:الا ايش السالفه
جهاد:يعني لازم تعرفين
غلآ:اكييييد
جهاد:امي بتترك الطب
غلآ بشهقه:صـــــدق لا لا مااصـــــدق امي بتترك الطب
جهاد:هههههه كله مشان الوالد
غلآ:الله لايحرمنا منه ع الاقل نفتك نرتاح تصير امي طول الوقت بالبيت
شذى:هههههه اللي يشوفك يقول مااجلس معك
غلآ:لا بس اذا جلستي قليل كل وقتك بالمستشفى
شذى ابتسمت:لا بإذن الله بتملون من شوفتي بالبيت


@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
جوري جالسه ع السرير ودموعها تنزل..خامس مره وسعود يدق ومطنشته..ويرسل يهددها اذا ماردت ومطنشه بعد...
وصلها مسج رابع وفتحته(جوري اذا مارديتي بتندمين وبتضرر امك)..مسحت المسج وهي تبكي بشهقات خايفه ترد وخايفه اذا ماردت يسوي لأمها شي...قفلت جوالها وراحت وجلست ببلكونة غرفتها..

سامر يتمشى بالحديقة..ورفع رأسه وانتبه لجوري لان نور الغرفة ساطع..نزل راسه وكمل طريقه لقسمه مايبي يناظر ويغلط مع الناس اللي اكرموه وسمحوا له يسكن عندهم...

@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
اليوم الثاني..الساعه 7 ص...الوليد وخالد وامير وسامر..الى الان ماناموا مواصلين..ويفطرون بالحديقه...
امير:ههههههه لا مو كذا
الوليد:طيب كيف
سامر:اقول كلكم اغبياء جيب اصلحها
خالد:ههههههههههههههههههههههه اصلآ اتحدى اللي يقدر يسويها صعبه يبي لها وقت
الوليد:طيب اللعبه سهله تركب شكل القلب بس ماتترك يلمس اي شي من الاساور اللي لونهن احمر
سامر:ههه شوف هي للتسليه للي فاضين
الوليد تثاوب:جاني النوم عطني الكوفي
امير:لا اصلآ كلنا بننام
الوليد وقف:لاتنسون الليله العشاء عندي
خالد:لا لاتخاف عشاء مو ناسين
سامر:هههه بس الله الله بالعشاء
خالد:اهم شي سلطة عمتي مشاعل لاتنساها
الوليد:ان شاء الله ياللا مع السلامه..
امير وقف وهو يتثاوب:وانا بعد فيني نووم
خالد:وانا مثلك بعد
سامر:خوذوا راحتكم انا بمشي شوي بالحديقه وبنام بعد
امير:اجل عن اذنكم وراح..
خالد:سامر محتاج شي
سامر:لا
خالد:خذ راحتك لاتستحي...وراح..

سامر راح يتمشى بالحديقه ..واوقفه صوت أنوثي ناعم ومعه نبرة حزن..جذبه الصوت غصب وراح لمصدره,,,

جوري واقفه بالحديقة قريب من الورد وماسكه وحده من الورود وتقطعها بيدها..وتنشد بصوت حزيييين ودموعها تنزل,,,

سامر شاف البنت وابتسم غصب عنه اعجبه صوتها بس حزنته مايدري ليش صوتها حزين..وتمنى انها تلف مشان يشوفها لانها معطيته ظهره..

جوري سكتت لان جوالها دق ..ردت بعصبيه وهي تبكي..
جوري:حراام عليك مالي ذنب انا بشي سوته امي
سعود ببرود:اقول لايكثر بس متى اشوفك
جوري بصياح:حرام عليك حرام
سعود:شوفي انا عرفت مكان بيتكم ولاتستغربين اجيك بغرفتك انا سعود ال...مايصعب علي شي فمعك ثلاث ايام اختاري يوم وقولي لي وسكر قبل يسمع ردها...
جوري بكت بقهر وحزن وراحت للبيت...

سامر الى الان مصدووم بعد المكالمه:مين هذي ام امير مالها الا اسيل وخالد وامير غريبه وتذكر:صح امير قال اني مااقدر اروح فوق عشان البنات مين البنات اللي عندهم وراح لقسمه وهو يفكر بالبنت اللي شاف وصوتها يتردد بمسامعه وهي تنشد....


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
العصر الساعه 5 م..عبدالله واميره يتقهوون بالصاله اللي فوق.. واسيل عندهم..وجوري بغرفتها نايمه ورغد تحت تتابع بالتي في..وامير وخالد نايميين..
عبدالله:اسيــــــل
اسيل:هلآ
عبدالله:امممم الوليد
اسيل بطفش:وايش فيه بعد
اميره:مافيه شي بس تعاملك معه مايرضينا
عبدالله:ولا يرضي الله
اسيل بإستهزاء:لااااا اولآ الى الان وانا عندكم والا تبون الفكه مني
عبدالله:لا الله يهديك بس احترميه ع الاقل
اسيل:مو الزواج بعد سنتين خلاص ترى ماراح من السنتين الا شهرين ونص
اميره:هههههه وحاسبتهن بعد
اسيل:اكيد مو هذي نكدي
عبدالله:الله يهديك يااسيل
اسيل:امييين ووقفت:ويهدي الكل وافتك من الوليد وراحت لغرفتها
عبدالله تنهد:عنيده هالبنت
اميره ابتسمت:سبحان الله مثل ابوها عنيد
عبدالله فتح عيونه ع الاخر:انــــــا عنيد والا انتي
اميره:ههههه كلنا بالهواء سواء
عبدالله رفع حاجب:لا ياسبحان الله تذكرين عنادك وتعذيبك لي
اميره:ههههه وبغرور:بشوف غلاتي عندك بعد مرور السنين
عبدالله:وتشكين بغلاي لك اخخخ منك يااميرتي بس يوم اقدر فيه ازعل عليك واعذبك مثل ماعذبتيني
اميره بشهقه:لاااا حرام عليك الله لايجيب الزعل بينا
عبدالله:اميييييييين

بــــغيابــــك يــــافــــرحــــت أيامــــي حــــزنت
$وبقــــربــــك ياحــــياة روحــــي فرحت$
(قلبــــي مملكــــة وأمــــورتي تمــــلكه )
¤والله انــــي ??????أحــــبك??????
ومااقــــدر على فراقــــك ??????



.../...../...../...../..../..../..../..../..../..../..../....
بالقصيم...في بيت سلطان...
سلطان يتقهوى بالمجلس وعنده مراد ومصدع برأسه بكثر قرقه...
سلطان:اللهم طولك ياروح
مراد:ايش قلت
سلطان بعصبيه:انت ماتقدر تسكت لاااا يعني لاااا وقووم عني

:مــــــراد اطلع

مراد:لا والله اطلع وتأخذين راحتك انتي وابوي بالسوالف

ليان ابتسم:مــــــراد الله يهديك اذا جلست ترفع اعصاب ابوك ع الفاضي
مراد:والله ابوي معصب معصب فأرفع اعصابه انا احسن من غيري
سلطان:ههههههه ورمى الفنجان على مراد:ماادري متى بتعقل
ليان جلست:هذا ميؤس منه
مراد:شوف يبه انا ماني ساكت ومريح لين تشري لي دباب
سلطان:انا خايف تطيح وتكسر مااقصد....
قاطعه مراد:وتبلش فيني بالمستشفيات
ليان بشهقه:ولــــــد
سلطان:هههههههههههههههههههه اتركيه يقول كل اللي عنده
مراد وقف:والله مااحد مسوي اللي ابي الا جدي..وراح لجده...
سلطان:الله يهديه ماادري متى بيعقل
ليان:ههههه شكله حتى اذا كبر مو عقلان


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت خالد....
مشاعل:متى بتروح لموعدك
خالد ببرود:تركته وماابي اروح
مشاعل بفرح:صدق يعني ماانت رايح بتترك مواعيدك عند شذى
خالد بطفش:ايه ارتحتي
مشاعل:اكيييييد بأرتاح
خالد:.......
مشاعل:اممم وانت شرايك بتترك مواعيدك خلاص
خالد:ايوه الحمدالله مافي شي
مشاعل:طيب شف دكتور ثاني
خالد:لا مو لازم
مشاعل:بس....
قاطعها خالد:لا بس ولا شي مافيني الا الخير

:السلام عليكم

مشاعل+ خالد:وعليكم السلام
الوليد جلس:يمه تراي ميت جوع ماصحاني من النوم الا اني مشتهي الخير
مشاعل وقفت:ابشر الحين اجيب لك وتأكل لين تشبع...وطلعت
خالد:الوليد
الوليد بإستغراب:هلآ
خالد بحزن:بقول لك شي وياليت تسمعني
الوليد بخوف:شي ايش هو
خالد تنهد:اسيل
الوليد بخوف اكثر:ايش فيها اسيل
خالد بجديه:البنت ماتبيك ومالك بالغثاء
الوليد زفر:يسويها الله
خالد:ماابي تعذب يالوليد فمن الحين افتك احسن لك
الوليد بحزن:بس مااقدر انا احـــــبهـــــا ما.......
قاطعه خالد:صدقني اسيل عنيده وبدل ماتسعدك بتتعب معها
الوليد:يسويها الله ويفرجها من عنده


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
سامر طلع من الدوام..وهو الى الان يفكر بالبنت وشاغله عقله ومين امها وايش معنى كلامها...
دخل قسمه ورمى شماغه ع السرير..وتنهد:اوووف اطلعي من رأسي وفكيني وجلس ع السرير:اسأل امير او لا لا لا يمكن اخته غلآ اووه لا يمكن مو اووووف وشد رأسه بقوه:ذبحني التفكير انا لازم اسأل واتأكد وارتاح

اميره:عبدالله امير وخالد نايمين وصل القهوه لسامر
عبدالله:طيب جاهزه القهوه
اميره:ايوه بس وصلها
عبدالله:طيب


جوري صحت من النوم على صوت جوالها وردت بنوم:نعم
دلال بعصبيه:نايمه يـــــالــ.... وانا من العصر ادق
جوري جلست وبفرح:مـــــامـــــا
دلال بعصبيه وصراخ:انـــــا مو امك اصلآ انا مالي احد غير حبيبي عوض
جوري بدموع وهي تمنع نفسها لاتبكي:................
دلال بعصبية:المهم لاتسكتين وتبكبكين لادق عليك سعود ردي واطلعي معه وفكيني منه وسكرت....
جوري طاح الجوال من يدها من الصدمه كيف ام تسوي ببنتها كذا وحطت يديها على وجهها وبكت بشهقات...


طــــ~~ولــــ غــــيابــــك ياامــــي وماتحمــــلــــت~~
وكبــــر شــــوقــــي لــــك وعــــجزت أنســــاك~~
أنــــتي نــــورعيــــونــــي أنتي فــــرحت أيــــامــــي~~
أنــــتــــي تســــوين كل المخاليق
أشتــــقــــتلك يافــــرحت أيامــــي~~
يــمــــه أنــــا ضــــــاقــــت بــــي الدنيــا
آآآهــــ تــــركتــــينــــي مــــع بحر أحــــزانــي~~
ليــــتــــك تــــحسين فينــي يابلسم جروحي
رحلتــــي وتركتينــــي وبالحيل وحشتيــــني
ليت حزني دموع وأبــــكيها آآآه ياصبر قلبي بالحــــيــــل ياامــــي صــــدمــــتيني...
بكبــــر الصــــدمــــه دمرتيــــني...
وبــــاأحــــزانــــي عيــــشتينــــي...


~~""~~""~~""~~

سامر:الله يهديك تعبت نفسك
عبدالله ابتسم:لاتعب ولاشي كيف الدوام اليوم
سامر:ههههه مااقدر اقول كثييير ولا قلييل لازم فيه غثاء
عبدالله:الله يعينك
سامر:امين ويعين الجميع


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 9 م...امير وسامر وخالد عند الوليد ...
الوليد ابتسم:حياكم الله
سامر:الله يحييك
خالد:متى قمت
الوليد:بعد صلاة المغرب
خالد:شبعت نوم
الوليد:ايوه
خالد:اخخخ انا نمت عند بعض الناس ورفع ضغطي بحركته
امير:ههههه والله ماغصبتك تنام عندي انت اللي قاط وجهك
خالد:هههه بوسع صدرك
امير:ههههه والله لولا وجود خواتك كان صرت عندك بالنفس الغرفه
سامر مشان يتأكد ويوصل للي يبي:طــــيب خواته مو خــــواتك
الوليد:لا خالد له خوات من ابوه
سامر بإستغراب:عبدالله له زوجه غير ام خالد
امير:ايوه ومطلقها
سامر:اهـــ وسرح"يعني البنت اللي اليوم تصير بنتها"
الوليد بمزح:وحده لسامر ووحده لأمير
امير:ههههههه لا انا زوجتي انا اللي بختارها
خالد بخبث:ههههه تراي اعرفها نشبت بحلق امي لين قالت لي
سامر:هههههههههه وانا اعــــرفها
الوليد:لااا حرام عليكم بس انا مااعرف مين
امير:بنــــت نــــاس
الوليد:ادري انها بنت ناس بس مين
خالد:غــــلآ
الوليد:اهـــ
امير:هههههههههههههه
سامر:الحمدالله فيك شي
امير بضحكة:لا بس اضحك فيها شي
سامر:ههههه لا
الوليد وقف:احد منكم يبي شي
الشباب:لا
الوليد طلع يشوف تحضيرات العشاء...


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
غلآ عند اسيل وبالصالة وعندهن جوري بس مو على بعضها وسرحانه...
غلآ بهمس لأسيل:فيها شي جوري
اسيل:ماادري بس لها فتره مو طبيعه
غلآ:سألتيها طيب
اسيل:لا
غلآ:اهــ وسألت جوري:جوري
جوري بشرود:نعم
غلآ:فيك شي
جوري بحزن:لا بس تعبانه شوي
غلآ:اهــ
اسيل:صح غلآ ماسألتك قلت لأمك عن امير
غلآ:وجع من عقلك انتي بروح واقول يمه بتزوج امير والله لو وجهي مغسول بمرق
اسيل+جوري:ههههههههههههههههههههههههههه


رغد عند اميره بالمطبخ وتسولف عليها واميره تجاوبها مشان ماتكسر بخاطرها....
اميره تقطع خيار:يعني ودك تعلمين الطبخ
رغد بفرح:ايــــه وبتسمحين لي
اميره ابتسمت:انا ماني مانعتك
رغد:ومشان اساعدك
اميره حطت الخيار بالصحن:ماتقصرين
رغد تأكل بطاطس:اممم تصدقين ياخاله ماتوقعت ترضين فينا
اميره:لا عاد انتي وجوري مثل اسيل
رغد سرحت"اااه يايمه شوفي معاملة اميره لنا احسن منك عكس يوم كنتي تعاملين اسيل"


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد مرور يومين ع الاحداث السابقه...وتحديدا الساعه 5 م....
جوري بعد ماطفشها سعود بتهديده ومكالمته قررت تواجهه واللي بيصير يصير اصلآ تعبت بحياتها..امها وباعتها لسعود مشان تخلص منها..وابوها ماقصر بس مهما كان رجال ومايفهم للبنت كثر ماامها تفهمها....لبست عباتها وهي تبكي بشهقات ماتبي تمشي بالطريق هذا بس شتسوي يمكن سعود اذا شافها يرحمها ويتركها...طلعت من غرفتها بعد ماقفلت جوالها وتركته بالغرفه وطلعت للسايق بعد ماقالت له يجهز السياره...


سامر بسيارته عند البيت واستغرب من السياره اللي واقفه بعيد عن البيت شوي وواضح انه ينتظر احد...ولفت انتباهه البنت اللي ركبت بسيارة السايق ...ماارتاح ابد وشغل سيارته وراح وراء سيارة السايق..


سعود:هههههه لا اليوم بفرش لها الطريق ورد ههههه
:سعود بن.....
قاطعه سعود بغرور:ياليت ماتدخل
:بتندم ياسعود بتندم
سعود بعصبية:اووووه منك لاتغثني وانتبه للسياره اللي قالت له جوري...وصديقه بعد مانزل سعود راح..

جوري بالسياره ويرتعش جسمها من الخوف وتبكي بشهقات وهي شاده يديها ببعض...وصل السايق للمكان اللي قالت له جوري ووقف...

سعود ابتسم بخبث وفتح الباب اللي جالسه عنده جوري...
سعود بخبث:هلآ هلآ واخير القمر رضى علينا
جوري انهبلت ودقات قلبها سريعه ورجعت على وراء وهي تشهق خوف ورعب منه,,
سعود سحب غطاها عن وجهها وشهق ماتوقعها كذا:..........
جوري وعيونها مغرقه دموع:الله يخليك لاتسوي لي شي الله يخليك هئ هئ
سعود وصوتها حرك شي بداخله:.............. وقرب يده بيلمس وجهها..............................
................. بس هنــــــاكــــ يــــــد سحبته من السيــــــاره وضرب فيــــــه...
سامر بصراخ وعصبية:يالــ.... يا....... وسدد ضربه بيده مع وجهه:ماتخاف ربك انت ماعندك خوات
سعود بألم:الكلبه ال.... جايبتك بنت....وماكمل لان سامر ضربه مع فمه بكل قوته

جوري بالسياره وترجف خوف ورعب وغير كذا شباب ويتهاوشون قدامها..زادت شهقاتها وصياحها وماقدرت تنزل من السياره لان رجولها ماساعدتها...

سعود وهو شاد ثوب سامر:وانــــــت مين اي ل....
سامر وهو ثاني رجل والثانيه على بطن سعود ويلهث من العصبية:الــــــحين تقول ايش كنت تبي منها مالقيت الا هي يال.......
سعود بإستهزاء:الحين جاي تسأل ليش ماسألت من قبل هههههههههه بعد ماضاع كل شي من البنت
سامر انقهر وبصراخ وهو يضرب سعود مع خشمه ووجهه:الــــــله يــــــا اخــــــذك يال.... والله ماتروح من يدي وضربه برجله مع بطنه
سعود خلاص مو قادر يتحرك من ضرب سامر وخشمه وفمه ينزفن:.............
سامر:تــــــفــــــو عليك وتركه وراح للسياره اللي فيها جوري وبصراخ:انــــــزلي يال...... وسحبها وهو معصب ودفها بسيارته..

جوري بصياح وهي ماتدري من اللي ركبها بسيارته:الله يخليك هئ هئ
سامر بعصبيه:يال.... ماتستحين على وجهك خساره انك بنت عبدالله
جوري وهي مغطيه يديها بوجهها وبشهقات:ا ن انت م م مي مين
سامر ركب السياره وبصراخ:انتي اسيل والا جوري
جوري بشهقات:ج جو ر ي
سامر وهو يشد على شفته السفليه:وليش ترضين على نفسك وتروحين لل....... ورفع عيونه للمرايه وشافها وهي منزله راسها ودموعها تنزل....
سامر تنهد بقهر:غطي وجهك
جوري تغطت وبشهقات:الله يخليك استر علي والله غصب عني مهددني يقتل امي هئ هئ هئ
سامر بعصبية:وصدقتيه يالغبيه تبيعين نفسك له
جوري بصياح:صدق.......
قاطعها صرخت سامر:بــــــــــــس لاتكلمين واحمدي ربك ان اللي شافك انا مو ابوك ولا اخوك
جوري بشهقات"الله يسامحك يايمه الله يسامحك"


عبدالله وصل البيت وطفئ سيارته بس دق جواله ورد...
عبدالله:اهليييين
عامر:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
عامر:اخبارك وعلومك
عبدالله:الحمدالله تماام
عامر:واولادك واميره كيفهم
عبدالله:كلنا بخير الحمدالله
عامر:دووم ان شاء الله
عبدالله:اخبار اولادك
عامر:الحمدالله كلنا بخييير
عبدالله:متى بتروح القصيم
عامر:بكره ان شاء الله
عبدالله:الله يسهل طريقك
عامر:ماتقصر تأمر على شي
عبدالله:سلامتك وسلمني على الاهل
عامر:يوصل ان شاء الله مع السلامه
عبدالله:مع السلامة ..وسكر من عامر ونزل من السياره ووقف مصـــــــــــــــدوم من اللي شــــــــــاف...سامر وجوري تنزل من سيارته...

جوري بصدمه:ابـــــــــــــــوي
سامر بقهر:احسن اتركيه يشوف بنته على حقيقتها

عبدالله تقدم وبصدمه:ســـــامـــــر
جوري بخوف وهي تصيح:...............
سامر بإرتباك:اتمنى ماتفهم خطأ بس....
قاطعه عبدالله بعصبية:ممكن تقول لي ايش كانت تسوي جوري معك
سامر مايبي عبدالله يأخذ عنه فكره وبجديه:اسأل بنتك ياابو خالد لاتسألني لاني حميتها من اللي كانت طالعه معه
عبدالله بصراخ:نعـــــم ومين اللي طالعه معه
سامر:ماادري...وراح وترك عبدالله واميره
جوري وهي ترجف:ب ب ا با ص د
عبدالله بعصبيه وهو يتقدم وكـــــف على خدها:افتـــــكيت من امك وتجين انتي وسحبها بشعرها وهو يدخلها للبيت ومفور من العصبيه ومافيه كلمة سب ماقالها لها...
انتهى......


انتهى...
البارت القادم يوم الاثنين ان شاء الله

وقفه:للتذكير قراءي واحباءي صيام يوم عاشوراء يوم الجمعة فمن يستطع فليصم احتسابا للاجر ومن لم يستطع فيذكر به غيره

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 27-11-12, 11:40 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت الخامس والثمانون والفصل السادس عشر من القسم الثاني**


خالد واميره واسيل بالصاله..ورغد نايمه وامير نايم..وعلى صراخ عبدالله وصياح جوري وقفوا مفزوعين...

عبدالله وهو يرميها ع الارض وبعصبيه:انـــــا مقصـــــر معك بشي يال..... اخرتها تفضحيني
جوري بصياح:والله مالي ذنب والله هئ هئ
عبدالله بصراخ:يكفي سوايا امك يال.......
جوري وهي ترجع على وراء خايفه من ضربه وبشهقات:خاله ام اميره هئ هئ
اميره تقدمت:عبدالله اتركها خلاص
عبدالله بعصبيه:اميره مالك شغل باللي بيني انا وبنتي
اميره:اذا لمستها اخر مابيني وبينك حلفت انك ماتلمسها
عبدالله ضرب رجله بالارض:ماتدرين ايش....
قاطعته اميره:عبدالله هد نفسك
جوري ركضت لأميره وتمسكت فيها وهي تبكي:...............
اميره ضمتها تطمنها:...........
خالد:يبه ايش السالفه
عبدالله بقهر وهو يتنهد بعصبيه:السالفه ان اختك المصون ماادري من طالعه معه ورجعها سامر
خالد بصدمه:ســـــامـــــر رجعها الحين ايش بيقول عن بناتنا ماتربن
عبدالله بعصبيه:فضحتني وصرخ:كل بناتي فضحني قبل اسيل والحين جوري وياخوفي تكمل الباقي رغد
جوري بتبرير ودموعها تنزل:والله مالي ذنب هو اللي يهددني اذا ماطلعت معه يقتل امي هئ هئ
عبدالله بعصبيه:احسن اتركيه يذبحها ابركها من ساعه
اميره بعتب:عبدالله الله يهديك
جوري مسحت دموعها:اذا امي ماتهمك ياابوي انا تهمني بكثييييير وروحي فداء لها
عبدالله وقف وقرب من جوري وبتهديد:والله اذا ماقلتي لي ميين وليش هددك لأقتلك بيدي وبصراخ:ميــــــــــن
جوري تمسكت بأميره وهي مرعوبه:س س ع سعود بس هذا اللي اعرف عند له شهر ونص مزعجني برسايله واتصالاته وطنشته بس.....
عبدالله بصراخ وهو خايف:وهذي اول مره تطلعين معه
جوري برجفه:ا ي و ايوه وماسوى لي شي لان سامر جاء
عبدالله جلس وحط يده على راسه:والله العظيم ياجوري ان طلعتي من البيت او من غرفتك لأخليك تندمين فاهمه
جوري هزت رأسها:ايوه
عبدالله بتهديد:وان شفتك بوجهي والا طلعتي لأكسر رأسك وجوال مافيه وجامعه مافيه هالاسبوع
اسيل كسرت خاطرها جوري:طيب يبه يمكن....
قاطعها عبدالله بعصبيه:انت ولا كلمه مو شغلك ولف لخالد:وانت رح جب جوال جوري بسرعه
خالد:طيب..وراح
اميره:جوري روحي الغرفه
جوري ناظرت بأبوها خايفه:..........
عبدالله:انقلعي عن وجهي ياللا
اسيل بهمس:اعوذ بالله
جوري راحت لغرفتها ودخلت الغرفه وانتبهت لخالد ومعه جوالها...
خالد:رمز القفل
جوري بشهقات:*****
خالد:بشوف فيه شي قبل م....... وماكمل لانه سمع صرخت ابوه يناديه...وراح له..
جوري دخلت الحمام(اكرمكم الله)وسكرت الباب وبكت....

اسيل دخلت غرفة جوري وسمعت شهقاتها بالحمام...وطقت الباب
اسيل:جوري
جوري تبكي:..........
اسيل:جوري افتحي
جوري فتحت وارتمت بحضن اسيل:هئ هئ والله مالي ذنب
اسيل ضمتها:ادري بس هدي نفسك
جوري بشهقات:هئ هئ كان يهددني وغصب...وماكملت من الشهقات
اسيل:غسلي وجهك وتعالي قولي لي كل شي
جوري مسحت دموعها:طيب ..وراحت تغسل وجهها ورجعت...
اسيل ابتسمت:ياللا عاد ابتسمي لاتزعلين نفسك
جوري ابتسمت:بأبتسم لانك اختي
اسيل:ههههه ياللا تعالي وانسدحت على سرير جوري...وجوري انسدحت جنبها وتقول لها كل سالفة سعود..


عبدالله بقهر:ال..... يعرف دلال وعشان كذا يهدد جوري
خالد:يعرف دلال كيف عرفت
عبدالله:من مسجاته ال.....
اميره:الله يهديك انت مافهمت السالفه على طول ضربت البنت
عبدالله:احسن وبعدين ليش ماقالت لي من البدايه
خالد:لانها خايفه
اميره:ودلال اكيد لها يد بالسالفه
عبدالله:انا بأخذ رقمه واشوف اسمه مين ودلال اخخخ بس ابي دليل مشان ارفع قضيه عليها مع الكلب الثاني عوض و مالي الا امير يرفع قضيه على عوض انه قاتل ابوه ومشان يأخذ حقوقه من الأملاك
خالد:هههه والله فله لو اخذ الاملاك
عبدالله:فله بأيش
خالد:ههههه فلوس واسافر انا وامير
اميره:هههه اللي يشوفك يقول ماسافر ابدا
عبدالله:هههههههه ولدك بخيل كل شهر انزل بحسابه ويوم استفسرت البارح عنده 90 الف شكله مايصرف شي
خالد:هههههههه لا والله اتكاسل اروح اسحب واخذ من امي
عبدالله:هههه لا والله بخل

:الـــــسلام علـــــيكم

خالد:ذكرنا القط جانا ينط
امير:هههه وبخير ذاكريني
اميره ابتسمت:لا بس عمك عبدالله يبيك ترفع قضية على عوض
امير جلس:اممم كنت مفكر ارفع
عبدالله:بكره ان شاء الله تروح وترفع قضية عليه
امير:ان شاء الله
اميره وقفت:بجيب لك اكل تأكل
خالد:ويمه ترى حتى انا مشتهي الخير
عبدالله وقف:اجل انا برتاح شوي بغرفتي وانتم اجلسوا مع امكم...وراح لغرفته...


,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,
بالقصيم..مراد يلعب كوره بالصاله..وتولين ببيت جدها وسلطان وليان بالصاله فوق....

ليان:الله يهديه بيكسر الاثاث بالكوره
سلطان تنهد:اذا تكلمت بيعاند فنسكت ويترك الكوره

مراد بصوت عالي:يـــــمـــــــــــــــه

ليان من فوق:هـــــلآ
مراد:بجـــــي
ليان:تعال مااحد ماسكك
مراد:هههههههههههههه وراح فوق..

سلطان:ههه ماسك الدرس
ليان:ههههه ايوه

مراد وصل:السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام
مراد جلس وبخبث وهو يحرك حواجبه:قلت قبل اجي بنادي خايف اشوف حركه منا والا منا
سلطان+ليان:ههههههههههههههههههههههههه
مراد بضحكة:هههههه خابرن حركاتكم
سلطان:ههههه والله انك يامراد ماانت مضبوط بس اكيد تتابع شي....
قاطعه مراد:لا والله مااتابع غير مصارعة وافلام رعب
سلطان:ههههههه ايه خوفي من الافلام
مراد بدفاع:لا يبه مافيهن اشياء مو زينه كلهن حرب وضرب
ليان:ههههه ماقصرت حرب وضرب ومصارعة ماالومك اجل ان صرت عنيف
مراد ابتسم:ههههه لزوم اطبق مشان اخوف تولين
سلطان:انا ادري ان كل شي تسويه عشان تخوف اختك
مراد:والله يبه بنتك خوافه بشكل غير طبيعي والظاهر انه مو خوف دلع كيف اذا تزوجت
سلطان:هههه لا خالد والحمدالله رقيق مو مثلك
مراد:ههههه لا والله خواف مثلها
ليان:هههههههه لا حرام عليك خالد محترم وغير كذا طيب
مراد بإستهزاء:اكيييد محترم مو بيأخذ الدلوعه
سلطان:اوووه اثريك تغار من اختك هههههه ولا يهمك نزوجك اللي تبي
مراد:اصلآ ولا وحده من البنات تعجبني كلهن دلوعات وناعمات
ليان:حلوه هذي بنت اكيد بتكون ناعمه كيف تبيها تكون


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
سامر يمشي بالغرفه وكل شوي يزفر ويتنهد يبي يعرف وش صار ....وغير كذا يفكر بجوري شكلها الى الان بمخيلته وخاصه يوم سعود قريب منها..ضرب رجله بالسرير بعصبيه:اووووه غبيه غبيه هالبنت كيف تبيع نفسها لواحد مثله مافكرت اذا عرف ابوها>>يحسبها طالعه معه قبل غير العصر>>
جلس ع السرير وشد على شعره:اوووف بكيفها انا ايش علي منها


,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//,,,,,
اليوم الثاني...غلآ طالعه من غرفتها بتنزل تحت واوقفها صوت امها وابوها العالي والشبيه بالصراخ...
باسل بعصبيه:لا والف لا انا مو موافق غلآ يخطبها امير لا
شذى:وليش طيب
باسل بنفس العصبيه:انتي ماشفتي جهاد يتعذب قدامي واخرتها ازوج ولد اميره اللي يبي وهي ليش مازوجت جهاد لأسيل
شذى:مو من اميره من عبدالله
باسل:تقدر تقنعه وغلآ ماتزوج وخصوصا من هالعايله

غلآ غمضت عيونها وكملت طريقها نازله"الله يعينك ياغلآ كل شي ضدك" وجلست ع الكنب بالصاله:اسيل بتدمر حياتها وجهاد قرر خلاص ينساها مشان يتجنب المشاكل لازم اقنعها..ودقت على اسيل..

جوري واسيل بالحديقه ويسولفن ومندمجات بالسوالف..وقطع عليهن جوال اسيل...
اسيل ردت:هلآ وغلآ بغلآ
غلآ:مساء الورد
اسيل:مساء الكادي
غلآ:علومك
اسيل:ماشي الحال انتي كيفك
غلآ:تماااام ومبسوطه
اسيل:دووم ان شاء الله ايش المناسبه
غلآ بكذب:جهاد ملك قبل شوي على رؤى بنت عمتي منال
اسيل بصدمه:ملك كيف
غلآ تسوي نفسها فرحانه:اي والله ماتصدقين مبسوط واول مره اشوفه كذا
اسيل بغصه:تمزحين صح هو يقول لي....
قاطعتها غلآ:امزح ليش ويقول لي ماكنت ادري ان رؤى كذا
اسيل بدموع:الله يهني سعيد بسعيده
غلآ:تضايقتي
اسيل وهي تمسح دموعها:لا اصلآ انا عندي وماقدرت تكمل وقفلت بوجه غلآ وبكت...
جوري بصدمه:اسيل فيه شي
اسيل بصياح:هئ هئ لا اكرهه هئ كذاب هئ هئ
جوري ضمتها:اسيل هدي نفسك
اسيل بشهقات:اصلآ انا مااستاهل هئ هئ الوليد ماقصر معي بس انا غبيه افكر بحب كاذب هئ هئ
جوري تهديها:اسول هدي نفسك

:ايش فيها اسيل

جوري بصدمه:الــــــــــولــــــــــيد
الوليد تقدم وبخوف:ايش فيها
جوري:.........
الوليد تقدم من اسيل وجلس على ركبه عندها:اسيل
جوري انسحبت وراحت للفله,,
اسيل تبكي بشهقات:...............
الوليد حط يديه وراء ضهرها وضمها لصدره:اسول حبيبتي ايش فيه
اسيل بشهقات وراسها على صدر الوليد:احـــــلف انك ماتكذب بحبك لي
الوليد ضمها له اكثر:والله اني احبك ومااكذب
اسيل زادت شهقاتها:وتقدر تعطيني فرصه........
الوليد فهمها غلط وبحزن:اللي تبين اسويها حتى لو الطلاق
اسيل بصياح:هئ هئ ادري ان كلكم كذابين وتلعبون بمشاعري هئ هئ
الوليد:..........
اسيل مسحت دموعها وبعصبيه:اكيد بينكم شي ومتحدين من يكسبني وبغصه:اصلآ مايهمني لا انت ولا جهاد بفتك منكم كلكم وراحت ركض للبيت...
الوليد ابتسم:والله يااسول ماينعرف لك اذا بينت مشاعري لك بتدوسين على قلبي واذا العكس عصبتي وقومتي الدنيا بس كذا احسن


جوري بعد ماقربت من الفله بتدخل سحبها سامر...
جوري بصدمه:انـــــت
سامر بقهر وهو راص على شفته:انتم كذا عندكم بالعايله كل وحده لها صديق
جوري بصدمه:نعم اي صديق
سامر بإستهزاء:الوليد وحركاته مع اختك
جوري ابتسمت:كنت تجسس
سامر بإرتباك:لا بس كنت....
قاطعته جوري وهي متوجهه للباب:زوجـــــها وعادي
سامر بصدمه:الوليد متزوج
جوري:متملك على اسيل
سامر:اهــ
جوري راحت وسامر يناظر لها وشد على شفايفه:اخخخ منك ياجوري لولا فعايلك كان خطبتك بس كيف اخطب وحده بايعه نفسها لواحد كيف

جوري دخلت وهي تبتسم ماتكذب على نفسها وتقول انها مااعجبتها شخصية سامر ودفاعه عنها يوم كانت طالعه لسعود...دخلت البيت وارتبكت لانها شافت ابوها...
عبدالله:كنتي مع اسيل قبل تدخل
جوري بخوف:ايه
عبدالله:طيب لاتطلعن بالحديقه لأني مااضمن الزفت اللي اسمه سعود
جوري:........
عبدالله:لاتخافين عرفت اسمه وكل شي عنه بس انتبهي لنفسك
جوري بفرح:يبه سامحتني
عبدالله ابتسم ومد يديه لها وجوري جت ركض له وضمته:الله لايحرمني منك ويخليك لنا
عبدالله ضمها:اعذريني على اللي امس
جوري وهي الى الان ضامه ابوها:اصلا ماكنت زعلانه كثر ماانا ندمانه لان لعب علي
عبدالله باسها:ياللا عاد بطلع انا وصح ادخلي قبل يطلع امير
جوري:طيب وباست رأس ابوها:الله يخليك لنا
وراحت..وعبدالله طلع..

اسيل بغرفتها وتبكي بقوه وهي تضرب يدها بالسرير بقهر ...

اميره ضمت امير:ههههههه والله انك دلوع
امير باس يدها وبمزح:اووووه ياامورتي على قولة عمي عبدالله وتلفت:لايجيني بعد
اميره:ههههههههههههههههه وضربته بخفيف
امير:هههههه لايجيني الحين بعد تأخرت عليه تأمرين على شي
اميره بحنيه:لا سلامتك وانتبه لنفسك
امير:ان شاء الله...وطلع بيروح مع عبدالله يرفع قضيه على عوض...


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

غلآ بعد ماطلع ابوها من البيت..راحت طيران لغرفة امها...
شذى واقفه عند التسريحه وتزين شعرها وانتبهت لغلآ ولفت:هلآ
غلآ:طلبتك يمه قولي تم
شذى:روحه لأسيل مافيه
غلآ بترجي:طلبتك يمه تكفين اسيل تعبانه وبروح لها
شذى:لا اخوانها بالبيت
غلآ:الله يهديك يمه وانا بجلس عندهم
شذى:ماقلت تجلسين بس ماانتي رايحه
غلآ:تكفين يمه طلبتك ودقي على عمتي اميره واسأليها
شذى:بدق واذا ماهم بالبيت تروحين ونصف ساعه تكفيك
غلآ باست رأس امها: اوكي موافقه
شذى اخذت جوالها ودقت على اميره وبعد ماخلصت منها وتأكدت ان اولادها مو بالبيت ..
غلآ:بشري يمه
شذى:نصف ساعه سامعه
غلآ:طيب
شذى:لاتأخرين
غلآ:اوكي..وطلعت..


@//@//@//@//@//@//@//@//@
الوليد وصل بيتهم بعد مارجع من عند اسيل وهو يحس براحه ماايدري ليش واول مره يرتاح اذا شاف اسيل ومايتكدر خاطره دايم مايرجع الا متكدر وطفشان من كلامها...دخل الصاله وسلم على امه وجلس...
مشاعل بإبتسامه:غريبه رجعت بدري
الوليد:اممم مافيه احد خالد نايم وامير مع عمي عبدالله
مشاعل:اهــ وعشان كذا جيت
الوليد:ايوه الا ابوي مارجع
مشاعل:راح لخالك فيصل
الوليد:وانتي لوحدك
مشاعل ابتسمت بحزن:تعودت الحين
الوليد حس بغلطته لانه ذكر امه بأولادها بكلمته وقف وقرب منها وباس راسها وانسدح بحضنها:اشتقت للحضن من زمان عنه
مشاعل ضمته لها بحنان:الله يخليك لي يارب
الوليد غمض عيونه:يمه تدرين ان اسيل اليوم غير
مشاعل:كيف يعني غير
الوليد ابتسم وهو يتذكر اسيل:اممم احسها بدت تنسى جهاد
مشاعل ابتسمت:الله يوفقك اهم شي اصبر وتحمل
الوليد براحه:ان شاء الله وابتسم:وافرحك ان شاء الله وتشوفين اولادي وتفرحين فيهم
مشاعل:ان شاء الله


@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
غلآ عند اسيل اللي مره مكتئبه ودموعها ماجفت من الصياح...
اسيل بدموع:طيب
غلآ ابتسمت:ياللا عاد يادوبه كل هذا تغلي
اسيل ابتسمت غصب:لا بس .....
قاطعتها غلآ:لابس ولاشي الوليد زوجك وانتي شوي كلميه وابدي صفحه جديده
اسيل بحزن:وضنتك يرضى
غلآ:اكيد بيرضى لانه يحبك
اسيل:...........
غلآ:اسول زي ماقلت لك عيشي حياتك ليش تنكدين على نفسك وماانتي لاقيه احد يحبك كثر الوليد


,,,,//,,,//,,,//,,,//,,,//,,,,//,,,,//,,,//,,,,//,,,,
بكندا...دلال منسدحه بالغرفه وسرحانه ملت حياتها مع عوض وفرق بين عبدالله وعوض..عوض همه كله الفلوس وبس..تنهدت:الله يعيني ضيعت نفسي وبناتي وهدمت حياتي عشان واحد مايستاهل مثل عوض بس استاهل لقيت شر اعمالي ...وقطع سرحانها صوت عوض البارد..
عوض ببرود:ترى حجزت بنروح الرياض بكره
دلال جلست:ماتخاف يقبضون علينا خصوصا ان امير رجع لأمه اكيد بلغ
عوض:لا لاتخافين انا مهدده ومستحيل يقول
دلال:طيب متى رحلتنا
عوض:الساعه 10 ص
دلال وهي مو مرتاحه للرحله:طيب


,,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,/,,,,/,,,/,,,/,,,,/,,,,
على العشاء..في بيت عبدالله..عبدالله,,اميره..امير..خالد..رغد..واسيل وجوري بالمطبخ..وسامر نايم ومشان كذا امير وخالد تعشوا مع العايله,,
خالد بهمس:امير ماودك الله يرزقك بزوجه مثل امي
امير بضحكه:ههههه لاتناظر تفشلنا
خالد:ههههه طيب ليش ماتعشوا لوحدهم
امير:هههههه خلهم يعيشون حياتهم

عبدالله بهمس:اميره
اميره بحب:هلآ
عبدالله:نظرات خالد وامير ههههه
اميره رفعت راسها وابتسمت:اي واضح هههه
عبدالله:خالد شرأيك بأول خميس من الشهر الجاي تملك
خالد غص باللقمه وامير انفجر ضحك:ههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:كح كح هاه اي لا
امير:هههههههه وش فيك
خالد تفشل:ههه لا مافيه شي
عبدالله:هههههه الرجال استحى
رغد بإستهزاء:عاد تولين تستحي وخالد يستحي من الحين الله يعين
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:امممم يبه مو الشهر هذا
اميره:حلو انتظر امير مشان ملكتم مع بعض
عبدالله:براحتك
رغد:لا مايجي غلط تولين مع غلآ
عبدالله حرك حاجب:وانتي ايش يعرفك انها غلآ
اميره:هههههه سألتني وقلت لها
امير:اي ياعم ترى امي مسويه صداقه مع رغد بس انتبه
رغد كشرت:ماااااالت بيفتن بعد
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد وقف:ههههههه رغد يصلح لها مراد
رغد:ههههه لا انا ماافكر بالزواج حاليا ومستقبلآ مافيه الا نكد وعوار رأس
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امير مسح دموعه:ههههههههه ووقف:خالد وين بتروح
خالد:بصحي سامر وادق على الوليد يجي
امير:اهــ انا بروح ابدل لبسي واجيك
خالد:انتظرك بقسم سامر
اميره بحب وهي تناظرهم:الله لايحرمني منكم
عبدالله ابتسم بحب:امييييين ولايحرمني منك انتي بعد


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بعد يومين"......
الساعه 6 م... امير جالس على سرير سامر وسامر جالس ع الارض وسرحان,,
امير:سمور
سامر رفع حاجب:سمور بعينك
امير:ههههههه ليش ماتبي ادلعك
سامر:ههههه ماابيك تدلعني انا بدلع نفسي
امير جلس:ههههه والله انك دوبي
سامر رمى عليه الخداديه:احترم نفسك يالمنتف
امير:هههههه مالمنتف غيرك

:هيه انت وياه

سامر:هلآ خويلد حياك
امير:هههه اصلآ بيدخل غصب عنك
خالد جلس بدفاشه ع السرير:طبعا مو انا خالد عبدالله ال.....
سامر:هههههههههههه شوي شوي لاتكسر سريري
خالد تنهد:اممم الا سامر ماانت ناوي تزوج
سامر طلعت جوري براسه وتنهد:لا وين اتزوج
امير:ههههههه وغمز:انت بس اختار وابشر بعزك
خالد جلس:صادق امير ويصير زواجنا بيوم واحد والله فله
سامر والفكره جازت له:اممم حلو ليش لا
خالد نط:طيب مين انت بس اشر وامي تخطب لك
امير:ههههه ليش تخطب له البنت عندي
سامر فتح عيونه ع الاخر:ومين ان شاء الله
امير:جوري تصلح لك صح
سامر:......."تصلح لي اهــ بس ماتدرون عنها"
امير:اووووه ياهوووه وين سرحت
خالد بجديه:سامر انت حر بإختيارك اذا ماتبي جوري عادي البنات كثار
سامر يصرف:لا بس ماابي استعجل بالزواج
امير:قال ماابي استعجل قال مالت عليك بس


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بالقصيم..مراد عند الطيور بالحديقه ويحط لهن حب ومبسوط ع الاخر...

تولين طفشت وطلعت للحديقه رايحه لمراد مع انه يغثها ويخوفها بالطيور بس الطفش ومايسوي...

مراد ابتسم بخبث يوم شافها:مرحبا توتو
تولين وهي خايفه بس تكابر:هلآ مراد
مراد"والله انك ميته خوف بس تكابرين طيب":هلآ بااختي العزيزه غريبه جايه لي
تولين ابتسمت:اشتقت لك قلت اجي
مراد:علينا ومسك طير وتولين اول ماشافته اخذ الطير هربت ركض للبيت ومراد يلحقها وميت ضحك
تولين بصراخ:ماما مرااااااد
مراد بضحكه:ههههههه وقفي
تولين مالها حيله لان مراد مسكها عند الجدار وبدموع:مراد الله يخليك لا
مراد وهو يقرب الطير:ههههههه شرايك مو حلو
تولين بصراخ وهي تغمض عيونها:لا تكفى مراد والله اقول لأبوي
مراد بخبث:ههههه تقولين لأبوي هاه وقرب منها وحط الطير على شعرها وعلقت رجوله بخصل شعرها..
تولين بصياح:لااااااا يمه هئ هئ مرااااد هئ هئ
مراد مستمتع:ههههههههه وطلع جواله ويصور فديو
تولين برعب وهي تحاول ترمي الطير بدون ماتمسك:يمه مراد هئ هئ ياح..... خذه عني
مراد:هههههههههه واخذ الطير وباسه:شفت اختي الغبيه تخاااف منك
تولين مسحت دموعها وبعصبيه:والله لأقول لأبوي
مراد ببرود:احلـــــفي
تولين:تشوف ...وراحت للبيت
مراد:ههههههه ونزل الطير:اذهب ايه المشاكس الى مكانك انتهت مهنتنا بتخويف توتو الدلوعه


تولين دخلت البيت وبعصبيه:ماما والله ولدك هذا .....
قاطعتها ليان:وانتي ليش رايحه له مو تعرفين مراد يموت بشي اسمه تخويف لك
تولين بقرف:وععع بأخذ شاور عن القرف
ليان:ههههههه ليش
تولين وهي تركب الدرج:حط الطير على شعري
ليان:هههههههه هذا اللي استفدتي من روحتك له
تولين بعصبيه وهي متوجهه لغرفتها:غبي وعديم احساس


@,,@,,,@,,,@,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@,,,@
الساعه 7:00 م...في بيت باسل...جهاد وغلآ بغرفة غلآ...وشذى وباسل طالعين عن البيت..
جهاد منسدح ع السرير ويديه تحت رأسه وغلآ جالسه ع الكرسي عند التسريحه..
غلآ:اقول جهاد
جهاد بسرحان:نعم
غلآ:اممم صح تمنى التوفيق لأسيل
جهاد جلس:اكيد وفيه شك بهذي
غلآ:طيب اذا تمنى لك السعاده اخطب عشان ترتاح وتعيش حياتها
جهاد:...........
غلآ بجديه:اسيل مستحيل ترتاح الا اذا تزوجت لانها بتنساك وتفكر بحياتها
جهاد بحزن:انا بعد اسيل ماافكر بالزواج
غلآ بعصبيه:يعني بتجلس كل عمرك تفكر بأسيل
جهاد وقف:ايه وزواج ماني متزوج..وطلع وسكر الباب بقوه,,
غلآ تأففت:اووووف غبي غبي واخذت جوالها ودقت على اسيل..
اسيل ردت بكسل:هلآ غلآ
غلآ:اسول كيفك
اسيل بحزن:عايشه انتي كيفك
غلآ بخوف:اسيل فيك شي
اسيل بدموع:لا بس تعبانه شوي
غلآ وهي مو مرتاحه:اسيل من ايش تعبانه
اسيل:قلت للوليد عطني فرصه وقال لو تبين الطلاق طلقتك
غلآ:وبس طيب دقي عليه وتقربي منه اكثر
اسيل تنهدت:واذا طنش
غلآ:اذا كان يحبك مو مطنش
اسيل:يعني تنصحيني ادق انا
غلآ:ايوه
اسيل:الله يعين
غلآ:اهم شي يااسيل ترتاحين وتعيشين حياتك
اسيل:مشكوره ماقصرتي
غلآ:اممم صح اخبار امير
اسيل:هههههه تمام ويسألني عنك بطريقه غير مباشره
غلآ:فديته
اسيل:ههههههه الا شرايك تجينا
غلآ:لا يااختي وين اجيكم وامي الله يهديها مسويه راقبه ههه
اسيل:هههه يعني فيه ساهر بالبيت
غلآ:ههههههه ايوه
اسيل:طيب انا بجيكم
غلآ:اممم لا مو اليوم خليه بكره احسن
اسيل:هههه طيب ياللا مع السلامه
غلآ:مع السلامه
اسيل بعد ماسكرت دقت على الوليد..
..


الوليد بغرفته طالع من الحمام اخذ شاور ومنشفته على خصره...ناظر بجواله وحرك حاجبه الايمن:اسيل لا اكيد صاير بالدنيا شي وجلس ع السرير ورد:هلآ
اسيل بإرتباك:السلام عليكم
الوليد ببرود:وعليكم السلام
اسيل:اخبارك
الوليد:تمام بغيتي شي
اسيل:لا بس حبيت اتطمن عليك
الوليد"حلو يااسيل" وبرود عكس اللي داخله:تطمنين بعد ماعرفتي ان جهاد خلاص مايفكر فيك
اسيل بدموع:لا انا ابي افتح معك صفحه جديده
الوليد يكابر:الحين بتفتحين معي صفحه بعد ما.......
قاطعته اسيل بصياح:انسى الماضي وافتح معي صفحه جديده
الوليد بإستهزاء:اممم بفكر
اسيل بشهقات:اكرهك اصلآ انت ماتحبني
الوليد بعصبيه:لاتطولين لسانك فاهمه وعمرك ماتغيرتي يااسيل وسكر بوجهها..

اسيل رمت جوالها ع السرير وهي تبكي:هئ هئ هئ ووقفت ودموعها مغطيه وجهها:تشوف يالوليد طيب وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة امها...

اميره وعبدالله طالعين بالحديقه...
عبدالله:ههههههه حلوه
اميره:ههههه بس مو احلى منك
عبدالله حط يده وراء ظهر اميره:ولا احلى منك يااميرتي

اسيل بعد مادخلت غرفة امها ومالقت امها:اوووه وين امي وطلعت من غرفة امها ونزلت تحت...

جوري جالسه بالصاله شافت اسيل وابتسمت:هلآ
اسيل جلست:وين امي
جوري:اممم ماادري بس اتوقع طالعه مع ابوي
اسيل تنهدت:صدق ان عوض وامك مقبوض عليهم
جوري بحزن وهي تمنع دموعها تنزل:ايوه البارح
اسيل:.........
جوري بدموع:ماتوقعت امي كذا
اسيل:لاتضيقين خلقك ياجوري الدنيا ماتسوى
جوري بغصه ودموعها تنزل:هذي امي يااسيل
اسيل:صح امك بس ماتستاهل دمعه تنزل عشانها
جوري:.........ونزلت راسها تحت ماتبي اسيل تشوف دموعها
اسيل بحنيه:جوري
جوري بدموع:نعم
اسيل:لاتضيقي نفسك اكثر من كذا


اميره:عبدالله تنازل عن دلال عشان البنات
عبدالله بعصبيه:لا مستحيل اتنازل لاتنسين اللي سوت فيك من غير محاولتها لقتل خالد
اميره:هي تستاهل بس البنات
عبدالله:البنات عادي عندهن اصلآ هي فكرت ببناتها والبنات بناتي وعندي


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
بالسجن...عوض يتوعد بنفسه امير ويدعي ويسب..
:هههه وش فيك باقي كثييير مشان تطلع
عوض بعصبيه:انت لاتكلم مااحد طلب منك
:انا بكمل السنه بالسجن وانت مالك الا يوم وتسوي كذا
عوض بصراخ:وعلى بالك بجلس مثلك انا كلها اسبوع وطالع
:هههههههههه نشوف من يطلع بعد اسبوع انا والا انت انا اصلآ خلصت محاكمتي مابقى الا اسبوع واطلع


دلال وهي تبكي:طلعوني من هنا طلعوني
الحارسه بصراخ:بس انتـــــي بلآ ازعاج
دلال بصياح:ابي اطلع ماابي اجلس هنا
ضربتها الحارسه بالعصى:كلمه وحده بتشوفين اكثر من كذا


,,,,,,,,,,,,,,@@,,,,,,,,@@,,,,,,,,,@@,,,,,,,,,,,,, ,,
بعد مرور شهرين ونصف ع الاحداث السابقه.....
سامر خطب جوري
خالد ملك على تولين
امير خطب غلآ وبالقوه وافق باسل
عوض الى الان مااعترف انه سارق املاك عيسى وقتله له...
دلال ماقدرت تحمل التعذيب واعترفت انها رشت الخدامه وساعدت عوض بصرف اموال عيسى وحكم عليها بالسجن ثلاث سنوات...
اسيل مره نفسيتها زفت والوليد مطنشها ع الاخر يبيها تحس باللي حس فيه ومو مصدق من حبها له الى الان..

الساعه 8 ص...جوري مافيها نوم وطلعت تمشى بالحديقه..وبعد مامشت مسافه مو بعيده عن الفله مره انتبهت لسامر واقف ويناظر لها بإستهزاء وقفت بترجع بس وقفها سامر بصوته:انـــــتظري
جوري بإرتباك:س...
سامر قرب منها وبإستهزاء:وين طالعه والا مواعده احد بعد
جوري بصدمه ماتوقعت يفكر لها كذا وبغصه:اتمشى
سامر وقف قدامها:اول شي مااثق فيك ثاني شي كيف اثق بوحده زيك امها صاحبة سوابق وبالسجن وانتي سبق وطلعتي مع شاب
جوري بدموع:حرام عليك
سامر بعصبيه لان دموعها اثرت فيه:بلاها دموع هالتماسيح
جوري جلست ع الارض وبكت:ليش تقدمت لي لييش
سامر بحده:انا مااقول لا تبكين
جوري بشهقات:لاتصرف ليش تقدمت لي
سامر بعصبيه:لاني بستر عليك ابوك مايستاهل ينفضح بسبب بنت مثلك
جوري وقفت وبصياح:انت ليش....
قاطعها سامر بصراخ:بـــــس انقلعي للبيت ومن اليوم مافيه طلعه الا بشوري وبعد المغرب بملك بدون ملكه وخرابيط مالها داعي
جوري راحت ركض للبيت وهي تبكي....
سامر ضرب رجله بالارض:اااهــ منك ماابي اجرحك بس غصب كل ماشفتك ذكر علي موقفك مع الوسخ سعود


اسيل بغرفتها ومعها جوالها وتبكي..تعبت خلاص مافيها تتحمل اكثر من كذا الوليد تعبها اكثر من اللازم...

امير:يـــــمـــــه
اميره تنهدت:امر
امير جلس جنبها:فيك شي يمه تعبانه من شي
اميره:اسيل ياامير
امير باس يد امه:وبس ياامي وهذا اللي مضيقك انا اخليها تجي الحين وتنزل عندك
اميره:خايفه عليها مره
امير:انا اروح لها ...وراح..
اميره:انتبه وتكلم قبل تدخل مشان جوري
امير وهو ع الدرج:طيب....وراح لغرفة اسيل وطق الباب...
اسيل بسرعه مسحت دموعها:ادخل
امير فتح الباب ودخل:لا لا ليش زعلانه
اسيل بصوت متغير:من قال اني زعلانه
امير:هههههه وقرص خدها:شوفي عنونك حمر وغير كذا خدودك مورده وواضح انك زعلانه
اسيل بوزت:اااي اتركني
امير جلس جنبها:الحين ليش مكدره خاطرك وزعلانه وطول وقتك بالغرفه وامي المسكينه تحاتيك وخايفه عليك
اسيل بحزن:لاني تعبت بحياتي
امير:افا تقولين كذا يااسيل قومي وصلي لك ركعتين واقري قران وترتاحين
اسيل:انا مااقصد كذا تعبت من جفاء الوليد لي
امير ابتسم:وبس باقي سنه وخمس شهور على زواجكم بهالوقت بيرضى الوليد هو حاط بخاطره لانك قبل كنتي تعانديه و......
قاطعته اسيل:وليش ماينسى الماضي طيب انا قلت له بفتح صفحه جديده
امير وقف:الحين بما ان مافيك نوووم تعالي عند امي انا بروح الدوام
اسيل:لا بنام مانمت
امير:براحتك...وطلع...

عبدالله نازل بيروح الشركه وتواجه مع امير ع الدرج...
امير:صباح الخير
عبدالله:صباح النور من وين جاي
امير:من اسيل
عبدالله بخوف:فيها شي
امير:لا بس امي تحاتيها ورحت لها قالت بنام

اميره جهزت الفطور بإنتظار عبدالله واولادها...
عبدالله وصل للطاوله:صباح الخير
اميره:صباح الورد
عبدالله سحب كرسي وجلس:خالد نايم
اميره:ايوه مافيه الا امير
امير جلس وبمزح:ههه بجلس على قلوبكم مافيه رومانسيات ع الصبح
عبدالله ابتسم:ياالهي يعني بكل مكان معنا احد
امير:ههههههه ايوه
اميره صبت كوفي لعبدالله:والله الظاهر الاولاد بيحسدونا
امير:ههههههههه انتم بس عجلوا بملكتي والله ماتشوفون رقعت وجهي
عبدالله اخذ الكوفي:هههههه اجل من اليوم بنسوي ملكه ونفتك
اميره:ههههههه كذا حلو
امير شرب عصير:صراحه عمي عبدالله مره مع اميرته
عبدالله:بسم الله قول ماشاء الله لاتصكني بعين تكرهني بأميرتي
اميره:لا بسم الله عليك
امير:ههههههههههههههههههههههه ووقف:اقول اقوم احسن واخذ العصير
اميره:اجلس افطر
امير:افطر بالطريق
عبدالله:هههههه وانتبه للطريق
امير:ان شاء الله تأمرون على شي قبل اطلع
اميره:سلامتك
امير طلع..واميره وعبدالله كمل فطورهم وهم يسولفون....
انتهى .....

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 27-11-12, 11:48 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله


**البارت السادس والثمانون والفصل السابع عشر من القسم الثاني**

@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
الساعه 1:20 م...غلآ بعد ماطلعت من الجامعه وهي جوعانه مره..جلست بالصاله تنتظر الخدامه تجيب لها غداء...
شذى:غلآ
غلآ:هلا يمه
شذى:بتغدين الحين والا تنتظرين ابوك
غلآ:لا وين انتظره قلت للخدامه تجيب لي غداء
شذى:على راحتك انا بتغدى مع ابوك وجهاد اذا رجعوا من الدوام
غلآ:لا انا فيني نوووم مااقدر انتظر للساعه 2
شذى:براحتك
جابت الخدامه غداء لغلآ..وشذى راحت فوق لغرفتها..


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في القصيم...ببيت سلطان...تولين تاركه جوالها بالصاله وفوق بغرفتها بتبدل لبسها مشان تغدا وتنام...
مراد جالس بالصاله وسمع جوال تولين وشاف الرقم وابتسم بخبث:خلودي حبيبي هاه...ورد:هلآ بالنسيب
خالد:اووووه ياليل مااطولك انت وش جابك هنا
مراد:هههههههه اشتقت لك
خالد:اقول عطني تولين بس
مراد:ههههه مافيه تولين تولين بح
خالد بطفش:مراد عاد عطني تولين بسرعه
مراد ببرود:ماله داعي
خالد بعصبيه:مـــــراد احســـــن لك عطني تولين
مراد:هههههههههههههه قلت لك مافيه تولين
خالد بعصبيه اكثر:مراد الله يأخذك عطني تولين احسن لك
مراد:ههههه حلوه تدعي علي وتقول عطني تولين لا يابابا احترم تحترم
خالد تنهد بقهر:ياللا مراد عاد عطني تولين
مراد:هههههههه بكره ان شاء الله....وسكر بوجه خالد..وشاف تولين نازله...
تولين انتبهت لجوالها معه:مــــراد
مراد بخبث:دق خلودي حبيبي ورديت
تولين بعصبيه:نعــــم احسن لك جيب جوالي
مراد:ههههههه بكره ان شاء الله
تولين وشوي وتبكي:مراد ياح.... احسن لك جيب
دق خالد مره ثانيه..
تولين بعصبيه:جيييبه بسرعه
مراد يعاندها:هههه لا قلت بكره بكره وعطى خالد بيزي
تولين بصراخ:والله يامراد لا اقول لأبوي
مراد جلس وبرود:عادي ماعندي اي اشكاليه قولي لجدي اذا بغيتي بعد


خالد بعصبيه:يــــبــــه شف حل مع ولد اختك
عبدالله:ههههههه مراد لييش
خالد بقهر وهو يزفر بعصبيه:بكلم تولين واخذ جوالها
عبدالله:ههههه طيب شوي تكلمها
خالد:لا بكلمها قبل انام والزفت هذا واقف لي
عبدالله:طيب لاتعصب انا ادق واكيد بيرد
خالد:ياللا تكفى وريحني منه
عبدالله دق على جوال تولين...


مراد:ههههه شفتي ان خويلد رخمه قايل لخالي عبدالله
تولين بعصبيه:خلاص مراد عاد بلا حركات بايخه
مراد:خليني ارد على خالي وحط رجل على رجل:هلآ وغلآ بخالي
عبدالله:ههههه اهلين مراد
مراد:ههههه قال لك الخكري ههههههه
عبدالله:ههههههههه مراد حرام عليك والله على اعصابه
مراد:هههههه احسن وكيف لو تشوف اللي عندي بتبكي
عبدالله:ههههه حرام عليك لاتحرمهم من بعض
مراد بتحدي:والله ان كاني ولد ابوي ماتشوف جوالها الا بكره وماتسمع صوت خالد الا بكره
عبدالله:لا حرام عليك عشان خاطري
مراد:خاطرك على عيني وراسي بس انا حلفت الحين
عبدالله:هههه اخخخ منك يامراد حرام عليك تعذب قلوب المحبين
مراد:ههههه عاد انت ياخالي مجرب العذاب
عبدالله:ههههههههه ياللا عاد مراد اترك جوال تولين
مراد بعناد:لا وياللا سكر ياخالي قبل اسكر بوجهك
عبدالله:عنيد
مراد:ياللا خالي سلمني على خالد وقله مراد يتمنى لك نوما هنيئا هههههههههههه
عبدالله:ههههههه مجنون...وسكر..
خالد بعصبيه:انــــا الغبــــي اللي حبيت وحده اخوها مراد...وراح لغرفته وهو معصب..
عبدالله:ههههههههههههههههههههههه وانتبه لأميره واقفه ومستغربه؛؛
اميره بإستغراب:فيه شي
عبدالله:هههههه بيكلم تولين ومراد اخذ جوال تولين
اميره:ههههههه والله مراد مو صاحي
عبدالله:بنتغدى شكل مااحد متغدي الا انا وانتي
اميره ابتسمت:احلى شي
عبدالله وقف ومسك يد اميره وبهمس:واحسن شي خلينا لوحدنا نأخذ راحتنا


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 4 م... عبدالله طالع من بيته بيروح لخالد..ووقف لان سامر ناداه...
سامر:مساء الخير عمي
عبدالله ابتسم:هههه مساء الورد لاتكبرني نادني عبدالله
سامر:هههههه بغيتك بكلمة رأس
عبدالله بإستغراب:كلمة رأس امر
سامر:بملك على جوري المغرب
عبدالله بصدمه:تمــــلــــك على جوري بالسرعه هذي
سامر بإرتباك:ايوه وابي زواجي بعد شهر
عبدالله:ملكه بدون حفل ولا شي
سامر:ايوه عمي عادي ماله داعي الحفل والزواج بعد شهر نعوض كل شي بالحفل
عبدالله:اممم بأخذ رأي جوري اول
سامر:طيب..
عبدالله:بروح اسألها وارد عليك
سامر:اوكي انتظرك


اسيل عند جوري بغرفتها..وجالسه ع السرير ومعها عصير...
جوري بحزن:اسيل انا خايفه
اسيل:اممم هو صح يحق له تخافين بس خليك واثقه من نفسك واتركي كلامه ع الجنب
جوري تنهدت:الله يعين تدرين انه قال.....وسكتت لان الباب طق..
اسيل:اللي عند الباب يتفضل
عبدالله فتح الباب ودخل وابتسم يوم شاف بناته مع بعض:السلام عليكم
اسيل+جوري:وعليكم السلام
اسيل بدلع:هلآ دادي اكيد اشتقت لي
عبدالله باسها:هههههه اكييد وباس جوري:كيف جوري اليوم
جوري ابتسمت:زي كل يوم
عبدالله جلس ع السرير:جوري سامر بيملك المغرب شرايك
جوري بهت لونها وزادت دقات قلبها..
اسيل بصدمه:لاااا وين يملك مجنون هو
عبدالله:هو قالي وانا قلت بأخذ رايك ايش قلتي جوري
جوري نزلت راسها"خايفه اذا رفضت يهددني بعد":...................
اسيل وقفت:يبه قله مع نفسك ياسامر مافيه ملكه بدون حفل ايش يحس فيه هو
عبدالله:هههههه الحين يااسولتي سألتك والا سألت جوري
اسيل بحماس:جوري بس جوري اختي وغصب عنه يسوي حفل ونعزم يكفي انا ماسويت ملكه
عبدالله:هههههههههههههه والله عمايل يدك وانتبه ان اسيل لابسه خاتمها:لا مبروووك اجل رضينا
اسيل بإستغراب:على ايش
عبدالله اشر ع الخاتم:على هذا
اسيل تنهدت:رضينا بس بعض نااااس يعاند وانا ادري انه يكابر مسوي نفسه اني قوي
عبدالله+جوري:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله ضم اسيل:ههههه ياحبي لك ياذالبنت
اسيل:هههههه وباست يد ابوها
عبدالله بعد اسيل عنه:جوري موافقه
جوري هزت راسها بإيه واسيل تكلمت:لا يبه مي موافقه
عبدالله توجه للباب:هههه انتي اطلعي منها وطلع من الغرفه...
اسيل بعصبيه:وانتي ليه وافقتي
جوري:لاني خايفه منه
اسيل كشرت:مااالت عليك لاتخافين انا اعطيك دروووس توريه السنع صح


عبدالله:هلآ وغلآ بااميرتي
اميره بوزت:اميرتك وانت قايل بروح الشركه خالد ينتظرني واخر شي اشوفك طالع من غرفة البنات
عبدالله ابتسم وسحبها له:فديتك بس
اميره بعدته عنها:روووح ياللا بس انا زعلانه
عبدالله قرص خدها:فديت الزعلانين انا بس سامر قال بملك المغرب وجيت اسأل جوري
اميره فتحت عيونها ع الاخر:يملك وهو بكيفه لااا لا قوله مافيه ملكه
عبدالله:يقول ماله داعي الحفل وانا بتزوج بعد شهر
امير بصدمه:لا هذا شكله مجنون مو على كيفه
عبدالله:ههههه بكيفه والله انتي قبل البنات ماسويتي حفل ملكه
اميره ابتسمت:انـــــا غير بعدين ملكتي بالعيد وبكره الزواج
عبدالله:وانـــــا اشهد انك غيـــــر

:احم احم

عبدالله:بسم الله من وين طلعت
خالد بإستهبال:من بطن امي هههههه
اميره:ههههه حلوه هذي
خالد:اعرفكم ماتخلون حركاتكم حتى ع الدرج
عبدالله ابتسم:كيفي اميرتي وكيفي
خالد ضم امه:هي صح اميرتك واحلى اميره بس تراها امي
عبدالله بعده عن اميره:بعد هنا بس مو قايل لك ممتلكاتي ماتقرب منها روح لتولين
خالد تنهد:اخخخخ بس هالمراد ذنب
عبدالله+اميره:ههههههههههههههههههههههههه
خالد بقهر:حتى جوال عمتي يرد عليه
اميره:ههههه انت لاتدق وبيمل ويترك الجوال
خالد بقهر وهو يضرب يده بعصبيه بترابزين الدرج:والله اذا دقيت المغرب ورد اني لأروح القصيم واذبحه
اميره+عبدالله:ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:المهم صح ترى سامر بيملك المغرب
اميره:انت من جدك
خالد بإستغراب:يملك هالسرع يعني مافيه حفل ملكه ولا شي
عبدالله:لا لان الزواج بعد شهر
خالد بصدمه:بـــــعـــــد شهـــــر وجوري تدرس
عبدالله:والله استحيت ارد سامر وتدرس عادي
خالد:طيب مافيه لا اجازه ولا شي
اميره:اي والله صدق
عبدالله وهو يعدل شماغه بيطلع:عادي الزواج اكيد بيصير يوم خميس
خالد:مجنون هالسامر
عبدالله:تأمرون على شي انا طالع
اميره:سلامتك وانتبه للطريق
عبدالله:ان شاء الله...وطلع..
خالد:يـــــمـــــه وين البنات
اميره:اسيل وجوري بغرفة اسيل
خالد:ورغد
اميره:نايمه
خالد:وامير اليوم ماشفته ابد
اميره:بعد ماطلع من الدوام نام
خالد تقدم للصاله وجلس ع الكنب:يمه
اميره جلست:امر
خالد:تدرين اني بالكليه شفت واحد من عايلة سامر
اميره:صدق وكيف عرفت
خالد:نفس اسم العايله واتوقع ولد اخوه بعد
اميره:وقلت لسامر
خالد:لا وماابي اقول له لان شكل بينهم خلاف كبير
اميره:الله يعين بس مهما كان اهله


//@//@//@//@//@//@//@//@//@
في بيت باسل...غلآ تأكل فواكه بالصاله وتتابع التي في..

جهاد نزل من فوق:غــــــــــلآ
غلآ وهي تأكل:همم
جهاد قرب منها واخذ تفاحه:تدرين ان خالي تركي جاي بالطريق
غلآ بصرخه:احــــــــــلـــــف
جهاد جلس:والله ومعه البتول بعد
غلآ:وامي تدري
جهاد:ايوه هي اللي قالت لي
غلآ:والله فله وناسه
جهاد:ع الاقل نغير من الروتين يزورنا احد


@@//@//@//@//@//@//@//@@
في بيت خالد...اهل خالد امه وخلود ومها وفارس وزوجة فارس عندهم بالبيت...
مها:لا حرام عليك يالوليد
الوليد:هههه والله ياعمه اقول الصدق زوجك قزم مره صح عمه خلود
خلود:ههههههه مره يكسر الخاطر
مها بوزت:والله انه احسن منكم فديته مشعل
ام خالد:والله مافيه اغلى من خالد عندي والوليد
فارس:لا مايصير خالد بعيد عنك وانا كل يوم عندك والمدح لخالد وولده العصقول
الوليد:احم احم تسلمين ياجده
خالد:ههههه بعدين احترم نفسك لاتقول لرجال كبرك عصقول
الوليد:هههههههه صادق ابوي
مها:الا تعال الوليد مالقيت الا اسيل تملك عليها
خلود:مها
مها:صادقه مثل اميره نسخه اصليه منها عنيده
الوليد بزعل:عمتي مااسمح لك تكلمين عن زوجتي كذا
خالد:مها مانبي نعيد ونزيد بالموضوع ماتجين الا تفتحين هالسيره
مها بتبرير:لا بس يمكن تبعد الوليد عن اهله
مشاعل:لا يامها اسيل طيبه وشرطها تسكن هنا عندنا
الوليد بضيق:خلاص سكروا السيره
خالد:وبعدين اسيل بنت عبدالله اذا ماشالها البيت تشيلها عيوني


@...@...@...@....@....@....@....@....@...@
بعد المغرب....في بيت عبدالله...والشيخ بالمجلس مشان يملك لسامر,,,وبعد صلآة العشاء بيروحون لباسل عازم العايله ع العشاء عنده تركي واهله..وبيروح عبدالله مشان علاقتهم تصير احلى من قبل...
امير:سامر احس مو فرحان
سامر تنهد:من قال
امير:اممم ماادري بس واضح عليك
سامر:لا تخاف الا انت متى ناوي تملك
امير:امممم ماادري لان عمي عبدالله قال لاتستعجل اترك الامور تهدأ
سامر:اهـــ


اسيل بعصبيه:والله هالسامر غبي
اميره بهدوء:اسيل هدي نفسك
اسيل جلست وبقهر:لا مو على كيفه الحين يملك وبعد شهر الزواج مافيه وقت

جوري جالسه عندهن وسارحه وابد مو معهن خايفه من مستقبلها مع سامر..

اميره بمحبه:جوري
جوري انتبهت:هلآ خاله
اميره بحنيه:اذا بغيتي شي لاتستحين
جوري بغصه:اوكي
اميره:عاد انا بروح فوق اذا بغيتن شي نادني..وراحت..
اسيل:جوري
جوري بحزن:اسيل خايفه والله خايفه من سامر
اسيل:ليش خايفه مايقدر يسوي شي
جوري بدموع:اسيل سامر يشك فيني لانه شاف سعود
اسيل:لا انتي لاتكبيرين الامور...وسكتت لان جوالها دق...
اسيل:الوليد ايش الطاري واخير حس فيني
وردت:هلآ
الوليد بسرعه:اسيل انتي بتروحين العشاء
اسيل:الناس تسلم اول شي
الوليد بعصبيه:اسيل سألتك بتروحين
اسيل"طيب يالوليد":ايوه ليش
الوليد شد على شفته بقوه:من غير ليش لاتروحين
اسيل:ياسلام تحكم فيني بعد
الوليد بعصبيه وصراخ:ايه اتحكم مو انا زوجك
اسيل بعصبيه:لاتصارخ وتكلم معي بإحترام
الوليد بهدوء:طيب لاتروحين
اسيل بعناد:بروح عشان غلآ وانت ماتبي تروح
الوليد:لانك بتروحين بروح
اسيل بإستهزاء:اوووه مشان تراقبني اسمع من الحين اقولك ترى جهاد صفحه وانتهت وانا قلت لك بنفتح صفحه جديده وبالنهايه مالقيت منك الا الصد والجفاء
الوليد:طيب جوري بتروح
اسيل:لا مي رايحه وانا بعد بجلس ارتحت
الوليد تنهد براحه:الحمدالله اكيد ارتحت
اسيل بزعل:الوليد
الوليد:هلآ
اسيل:ليش قلبت فجأه وين حبك لي قبل والا كلام بس
الوليد:حسيتي الحين هذا ولا ربع من اللي سويتيه بجرحك لي يااسيل وكمل بمراره:جرحتيني كثييير يااسيل ودمرتي كل شي حلو بحياتي
اسيل:...............
كمل الوليد من وراء قلبه مشان تحس اكثر:واللي كنت قبل احمله لك انتهى يااسيل ولولا زعل عمي عبدالله كان طلقتك
اسيل بصدمه:يعني انت الحين تاركني مشان ابوي
الوليد بكذب:ايوه
اسيل غمضت عيونها وبغصه:يوم بدأ قلبي ينبض لك تصدني الله يسامحك
الوليد:ماابي قلبك ينبض لي لانك بتتعبن وكثييير يااسيل
اسيل بدموع:مع السلامه
الوليد:مع السلامه

جوري بخوف:اسيل
اسيل بدموع:مافي شي..وقفت وراحت لغرفتها..
جوري وقفت ودخل خالد ومعه الدفتر:ياللا جوري وقعي
جوري برجفه وهي تمسك القلم:طيب
خالد لاحظ رجفتها:جوري فيك شي
جوري وعيونها مغرقه:لا ووقعت بسرعه وراحت لغرفتها حافضة احزانها ودموعها الوحيده...


اسيل بعد مادخلت الغرفه قفلت الباب وجلست ع الارض وهي تبكي بصمت:حرام عليك يالوليد حرام حرمتني بالبدايه من عشقي الوحيد جهاد ويوم بديت وحاولت بكل جهدي انساه وافتح قلبي لك صديتني وبكت بشهقات...

~~¤ مـــاكـــل مايتـــــمنـــــاه المـــرء يدركـــــه¤
~~ومـــــالحيـــــاه ســـــوى لحظـــــات~~
واللحـــــظه هي ماتملكـــــها فالتقـــــط متعتها¤~~



@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@,,@
في بيت باسل..تركي واصل له ربع ساعه..والكل مجتمع ..
غلآ:واخيرا احد زارنا
تركي:وانتم ليش ماتجون
غلآ:هههه لو على كيفي كل يوم وانا عندكم
باسل:ههههه عاد غلآ عمرها وقلبها الطلعات
تركي:احسن لها والا انا عندي بنت الله يعين بس ماتحب الجمعات ابد
جهاد:ههههههه جديه
باسل:احسن لها لان بعض الجمعات مالها داعي
تركي:الا بيجون عبدالله وخالد
باسل:عزمتهم وماادري عاد
تركي:اوووه صح نسيت انكم انساب
غلآ استحت وحمر وجهها..
تركي:ههههه بعض ناس استحى
جهاد:كان عندك ياخال بس
باسل+تركي:ههههههههههههههههههههههههههه


شذى:يالله يالبتول واخيرا والله مشتاقه لك وملاك وجود
البتول:وانا اكثر
شذى:تصدقين بقول لباسل نأخذ لنا استراحه ونتجمع فيها احسن من جمعتنا بالمزرعه
البتول:حلو والله بس صعبه دوامات الا صح على طاري الدوامات مبرووك الاستقاله
شذى:الله يبارك فيك كله عشان باسل
البتول:واحسن لك بعد عن التعب


@....@....@...@...@...@....@....@....@...@
في القصيم...سلطان معصب على مراد لانه رفض يعطي تولين جوالها يقول حالف وماني مقطع حلفي مشان تولين....

مراد:يبه الله يهديك ليش معصب
سلطان بعصبيه:مـــــراد انت ماترتاح الا لين تضيق اختك
مراد:ههههههههه لا بس مشان يشتاقون لبعض
ليان:ماجربت مشان تعاند
مراد:هههههه اصلآ انا اذا تزوجت مو مثل الشباب الحين ومثلكم قبل لا ماعندي دلع ولا حركات مالها داعي ولا فرفره بالاسواق
سلطان:الله يعين بنت الحلال اللي بتأخذك
ليان:اي والله مقروده
مراد بفخر:والله والنعم فيني اصلآ انا بأخذ وحده ماتحب الجمعات ولا الاسواق تحب تجلس ببيتها
سلطان بإستهزاء:عساك ع القوه
مراد وقف:انا بروح لبيت عمي ماجد
سلطان:وانتبه تروح لمكان غير بيت عمك
مراد:ان شاء الله

تولين نزلت من غرفتها وهي مقهوره من مراد ماقدرت تأخذ جوالها منه...

سلطان:لا لا ليش التعصيبه
تولين بقهر:ومراد يترك احد بحاله
ليان:هههههه حتى جوالي معه
سلطان:هههههه والله هالمراد عنيد


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
في بيت عبدالله..
سامر:ابو خالد ياليت تعطيني رقم جوري
عبدالله ابتسم:ابشر ومتى مابغيتها لك الحق تشوفها لانها زوجتك الحين

امير بوز:لا لا سويمر له الحق وانا كل ماقلت بملك قلت انتظر
عبدالله:هههههههه انت غير
امير:ياســـــلام ليش غير
سامر+عبدالله:هههههههههههههههههههههههه
امير:هههه ويضحكون بعد
سامر:ههههه الا بتروح العشاء
امير ابتسم:اكيييد بروح لاتنسى انه للغوالي
عبدالله:ههههه من الحين غوالي
امير:اكـــــييييد
سامر:الا خالد وينه من زمان طلع ومارجع
عبدالله:هذا خالد يومه سنه
سامر:هههههههه ابد مايعرف يستعجل
امير:احسن له ليش يستعجل
عبدالله:عاد مو كذا بطئ مره
سامر وقف:انا بروح تأمرون على شي
عبدالله:سلامتك


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
بعد صلآة العشاء...في بيت باسل..
عبدالله وخالد وامير وسامر و..وخالد والوليد..مع تركي وعبدالعزيز وجهاد وباسل بالمجلس..واميره ومشاعل والبتول وشذى وغلآ بالصاله...

غلآ:قهر ليش ماجن البنات
اميره:جوري ملك سامر المغرب واسيل عندها
غلآ بصدمه:مـــــلـــــك
اميره:هههه ايوه وزواجه بعد شهر
غلآ:مجنووون
اميره:ههههه والله امير مزعجنا بس كل شوي نصرفه
غلآ حمر وجهها:..........
اميره:هههههه بس ان شاء الله بالاجازه هذي الملكه والزواج مع خالد


عند الرجال"
الوليد وهو كاره الجلسه وخصوصا لان جهاد بس يناظر له ونظراته استفزازيه وكأنه يقول اعرف اسيل اكثر منك نزل عيونه للارض وشد على يديه بقوه...

جهاد يتمنى لو بس يقوم ويذبح الوليد مقهور منه بقوه..

امير بهمس:خالد شوف الوليد وجهاد
خالد:هههه ايوه شفتهم
امير:خخخ شكل بتقوم داحس والغبراء
خالد:هههه يمكن

عبدالله:خالد ماتلاحظ ان باسل متغير
خالد:ايوه
عبدالله:بس سبحان الله بالقوه ابلعه
خالد:ههههههه لا انا من بعد انقاذه للوليد وانا متقبله
عبدالله:ههههههه

عند البنات"
شذى:ناقص الجلسه جود وملاك
اميره:اي والله وملاك لها مده عنا
شذى:ان شاء الله لنا مره بالويك اند نجتمع
البتول:بجد بنستأنس
مشاعل:فيصل البارح نازل للقصيم
اميره:صـــــدق
مشاعل:ايوه
شذى:وعامر
مشاعل:لا عامر عنده دوام
اميره:الاربعاء بنروح الشرقيه
شذى:صـــــدق كلكم
اميره:ايوه لي شهرين عن امي وابوي
شذى:تصدقين شكل حتى انا بقول لباسل
اميره:هههههه اشتقتي لأيامنا
شذى:ايوه وبضحكه:تذكـــــرين جدي الله يرحمه يوم يطيح
اميره:هههه ايوه الله يرحمه
البتول+ مشاعل:الله يرحمه
[الجد متوفي قبل سبع سنوات وبعده بخمس اشهر توفت الجده ¤رحمهم الله¤]


@//@//@//@//@//@//@//@//@
بعد العشاء الساعه 11 م....
باسل وخالد وعبدالله وتركي وعبدالعزيز طلعوا للصاله يتقهوون شاي...والشباب بقوا بالمجلس
خالد:ليش احس الجلسه رسميه مره
جهاد:ههه ماادري يمكن لانها اول مره نجتمع
سامر:هههه اجل استعدوا كل خميس عند واحد ونجتمع
امير:ههههه وبشرط اول خميس هنا
جهاد ناظر له بنص عين:لا وليش هنا
امير:احم بس بشرط اصير متملك
الوليد:ههههه والله شكل اخر من بيملك انت وخالد
جهاد:هههههه الظاهر وخالد كيف مراد
خالد بقهر:اوووف منه هالبزر واقف ببلعومي
سامر:هههه والله انه كفوا
امير:ههههه تدرون انه اليوم اخذ جوال اخته ومانعها تكلم خويلد
جهاد:ههههه وانا اشوف خالد مقهور
الوليد:وانت كيف صبرت
خالد:نصبر شسوي
جهاد بنغزه:يصبر ليش لا فيه ناااس صبرت ع الاعظم
الوليد فهم قصده وبخبث:ايه بس فيه ناس مااحد يقدر على بعادها صح والا
جهاد بإستهزاء:صح
خالد مايبي الجو ينشحن:شباب شرأيكم نطلع الحديقه احسن
امير:لا شرأيكم نلعب بلياردوا وابتسم:ههه شفتها بالصاله
جهاد:ههههه ياللا نلعب نلعب
سامر:ياللا
قاموا الشباب وراحوا يلعبون بلياردوا بالصاله الجانبيه...


غلآ عند الحريم وطفشانه وتتمنى لو شافت امير من زمااان عنه ...قامت من عند الحريم وراحت لغرفتها وطلعت جوالها ودقت على اسيل...ومافيه رد دقت مره ثانيه وجاها صوت اسيل النايم وبنفس الوقت الحزين..
اسيل:هلآ
غلآ بخوف:اسيل فيك شي
اسيل بغصه:لا بس كنت نايمه
غلآ:لا فيك شي غير النوم صح
اسيل بحزن:لا غلآ لاتخافين مافيه شي
غلآ ماحبت تضيقها اكثر:طيب اترك وكملي نوم
اسيل:طيب
غلآ:مع السلامه
اسيل:مع السلامه
بعد ماسكرت غلآ من اسيل...جلست ع السرير وانا ليش ماانام احسن والا صح صعبه انام بنتظر لين الكل يروح وانام..ونزلت لأمها واللي عندها...انتهى

البارت القادم يوم الخميس ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 29-11-12, 11:48 AM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي قلبي مملكة غير امورتي مااحد يملكه

 

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

**البارت السابع والثمانون والفصل الثامن عشر من القسم الثاني**

@//@//@//@//@//@//@//@//@//
اليوم الثاني ..الساعه 5 م...اسيل وجوري بيروحن السوق وغلآ معهن....


سامر:واحد منكم يروح مع البنات
خالد:ليش طيب عادي مو اول مره يروحن السوق
سامر ناظر لأمير:بتروح والا انا بروح
امير:طيب انا بروح
خالد:اممم وانا بروح للوليد بتروح معي سامر
سامر:لا
خالد طلع..وسامر ناظر لأمير:تدري ليش قلت تروحون لان البنات مايتركن وحدهن
امير:ههههههه صح تذكر ذاك اليوم
سامر بنص عين:هههه ايوه وانا ليش قلت كذا بعدين تراها غلآ
امير:اخخخ فديتها غلآ وبس
سامر:المهم انتبه وقلها مافيه دوران وتلقف بالاسواق
امير:ههههههههه اقول شرأيك تروح معنا السوق منها تشوف جوري ومنها تسلى
سامر:امممم لا مو اليوم
امير:ههههه يعني مفكر تروح
سامر تنهد:ايوه
امير:ياللا انا بروح مع البنات...
سامر:ساعتين تكفي مو تأخرون
امير:طيب..

اسيل:لا سامر على كيفه يتحكم
امير:هههههه ياللا بس نادي جوري
اسيل:ههههه والله اناديها اوكي بس فيه مفاجأه
امير بإستغراب:مفاجأ.....وماكمل لان جوري جت ومعها وحده
اسيل:ههههه فيه شي
امير عرف غلآ وابتسم:لا مافيه شي ياللا مانبي نتأخر

غلا بهمس لجوري:لايكون امير بيأخذنا
جوري بإستغراب:ماادري بس مثل ماسمعتي يقول لا تأخرن

اسيل:ياللا بنات امير بيأخذنا اوامر السيد سامر
امير فتح السياره وركب وبإبتسامه:"والله ماكنت ادري ان غلا بترووح"
اسيل ركبت عند امير..والبنات ركبن وراء..وراحوا السوق...


/@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@/
خالد وصل عند الوليد بالبيت...
الوليد:حياااك من الساعه 4 ونص انتظرك
خالد:والله سامر اخرني يقول مايروحن البنات للسوق وحدهن لازم ياانت ياامير يروح
الوليد:ههههه واسيل راحت
خالد:ايوه وبجديه:الا الوليد انت بينك وبين اسيل شي
الوليد بإستهزاء:واصلآ صار بينا شي اسيل من يوم ملكت عليها وهي معنده ومطنشه الا كان هالايام ساكته
خالد:ماادري بس ملاحظ عليها كثير تسرح وقليل تطلع مو مثل قبل
الوليد:انا ابيها تعدل
خالد:هههه اقول فديت تولين بس
الوليد:هههههه ومراد كيفه
خالد:لا اليوم مفتك منه ماسمعت صوته
الوليد:هههههه شكلك كل يوم تسمع صوته
خالد بقهر:مو كل يوم كل ساعه
الوليد:ههههههههههه والله هالولد مجنون


@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بالسوق...اسيل وغلآ وجوري دخلن المجمع..وامير معهن بس راح لقسم العطورات...

غلآ:اسيل يالدوبه ليش ماقلتي ان امير اللي بيوديكن
اسيل:هههه ماكنت ادري بالبدايه
غلآ بحب:فديته امير بس احرجتني نظراته لي بالسياره
اسيل:هههههه والله امور مافيه مثله
غلآ:بندخل هذا واشرت لمحل الاكسسوارات
اسيل:ياللا...ودخلن..
جوري:غلآ شرايك بهذا
غلآ بإعجاب:قمه روعه بس اللون الفضي احسن
جوري اخذت السلسال وبعده تختار اساور..
اسيل اخذت سلسال قلب صغير ومحفور فيه حرف w ‎‏ بشكل مايل ونازل من الحرف قلبين صغيرين مره من حجم السلسال بلون احمر..
غلآ اخذت كذا نوع من الاساور وبعد نصف ساعه تقريبا طلعن من محل الاكسسورات وراحن صحارى...


@//@//@//@//@//@//@//@//@//
الساعه 6 م...الوليد جاء مع خالد لبيتهم..وراح لقسم سامر..وخالد وقف لان جواله دق..
خالد:هلآ وغلآ
تولين:مساء الورد
خالد بحب:مساء الجوري والكادي فيك
تولين:اخبارك
خالد:تماام حبيبتي
تولين استحت:.......
خالد:اخخخ بس اشتقت لك
تولين:وانا اكثر
خالد:توتو
تولين:عيونها
خالد:تسلم لي هالعيون الحين بروح لسامر والوليد وبالليل اكلمك
تولين:اوكي
خالد:مع السلامه حبيبتي
تولين:مع السلامه
خالد راح لقسم سامر...

سامر منسدح ع السرير..والوليد مسند ظهره ع الكنب وماد رجوله...
سامر:الوليد
الوليد تعدل:امر
سامر جلس:بسألك وجاوبني واتمنى ماتزعل
الوليد:عادي ليش ازعل
سامر:امممم احسك مو مرتاح ليش
الوليد ابتسم:هههه لا الايام هذي مرتاح
سامر:والسبب
الوليد:لان اسيل بالبدايه ماتحبني وتنهد:وتزوجت اللي تحب بالسر
سامر بصدمه:ســــــــبق وان تزوجت
الوليد:ايوه ومااحد يدري الا اهل البيت
سامر"الله يصبرني اجل اكيد جوري مثلها ومتزوجه سعود لا لا كيف متزوجته ايه صح سعود قال ان البنت اوووه لا"وزفر بقوه استغرب منها الوليد..
الوليد بإستغراب:فيك شي
سامر تنهد:لا بس وسكت
الوليد:بس ايش ليش سكت
سامر زفر:الله يعين
الوليد:امييين

دخل خالد:السلام عليكم
:وعليكم السلام
خالد جلس:جالسين كذا بس ماعندكم شي
سامر:والله مو مشتهين شي
الوليد:صادق شبعانين
خالد:اممم طيب بما ان البنات مو بالبيت شرايكم نروح لغرفتي
الوليد:ياللا هههههه ومن زمان عنها
سامر:اممم طيب امك صعبه
خالد:امي اتوقع طالعه مع ابوي مافيه الا رغد وعند التلفزيون
قاموا وراحوا لغرفة خالد.....


@.........@..........@........@..........@........ ...@
بالسجن....دلال مو قادره تحمل تحس بضيق ماتقدر تعيش بين اربع جدران...ضربت يديها بالحديد وهي تصارخ:طــــــــلعــــــــــــــــــــــــوني من هنــــــــا طلعوني وزادت ضرب وصراخ..
الحارسه جت وسحبتها وهي معصبه:انتي مكانك هنا غلط نحطك بالزنزانه احسن
دلال وهي تصارخ وتصيح:اتركيني طلعوني
الحارسه ضربتها بقوه بالعصى وسحبتها بعنف ورمتها بالزنزانه مشان تفتك من صراخها وازعجها وغير كذا عقابها...


عوض ماقدر يتحمل اكثر وخاصه الصعق الكهربائي وبتعب وألم:خلاص وقف بقول
الضابط:عسكري وقف الضرب
العسكري:حاضر ودق له تحيه عسكريه
الضابط توجه للباب وبأمر:ارسله لمكتبي..وطلع
العسكري اخذ عوض وراح فيه لمكتب الضابط...
عوض جلس وبألم:ابي ماء
الضابط:صب له ماء
العسكري صب له ماء ومده ...
عوض شرب الماء دفعه وحده...
الضابط بحده:بتكلم والا لا
عوض اخذ نفس:ب بتكلم
الضابط بأمر:بسرعه ترى ماغثنا غيرك لنا مده نحقق ومافيه فايده
عوض:انا اللي قتلت عيسى ال...وسرقت كل املاكه وشردت ولده بالشارع واخذ نفس:لانه قبل دمرني
الضابط بعصبيه:واذا دمرك تقتله انت ماتدري ان القاتل حكمه قصاص
عوض:ادري
الضابط:ودلال ساعدتك بشيئ
عوض:القتل لا بس اشتركت معي بالاملاك ومحاولة قتل لخالد عبدالله ال....
الضابط ابتسم:واخيرا بنفتك منك انت ودلال
عوض بحقد:انت ميييين
الضابط بإستهزاء:هههههههه انا مين ههههه انا يزيد عبدالله عادل ال..... عرفتني انا فرحت كثيير يوم تحولت قضيتك عندي اولا مشان افتك واخذ حق اختي منك انت وعجوز النار معك
عوض بعصبيه:اصلآ...وماكمل لانه جاه كف قوي من يزيد
الضابط يزيد بعصبيه:لاترفع صوتك ونادى العسكري:مصعب بسرعه خذه عن وجهي وحطه بزنزانه رقم 4
مصعب:حاضر...واخذ عوض وسحبه ورماه بزنزانه 4......

يزيد سجل كل شي عنده ورفع القضيه للمحكمه مشان يحكمون على عوض بالقصاص.....


@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعه 9 م....البنات وامير رجعوا من السوق بعد ماوصلوا غلآ لبيتهم واول مانزلت اسيل داخت وطاحت ع الارض....

الوليد طالع بيروح البيت وشافها وركض لها:اســــــــــــــــيــــــــــــــــل
امير بخوف:ايش فيها
جوري:ماادري بس يمكن من الدوران بالسوق

الوليد رفعها:اسيل
اسيل بتعب وهي تحس الارض تدور فيها:دايخه
امير وجوري بعد ماتكلمت اسيل دخلوا البيت...
الوليد بخوف عليها:بسم الله عليك اخذك المستشفى
اسيل ابتسمت بتعب:لا
الوليد:اكيد
اسيل غمضت عيونها وبإبتسامه:الوليد انت خايف علي ومن خوفك تحبني صح
الوليد"لايكون مقلب من عندها" وبكذب:لا من قال اني خايف بس خالتي اميره ماتستاهل تحزن عليك اذا متي
اسيل بصدمه:نعم يعني هذا اللي قدرت عليه تمنى اني اموت
الوليد"بعيد الشر عنك":ايوه ارتاح منك واعيش حياتي
اسيل بدموع وهي تدف الوليد مع صدره:اصلآ اتمنى اني اموت وارتاح منك ومن كل شي وراحت للبيت بتعب وهي تبكي...

الوليد"اااه يااسيل ماكنت ابي اسوي كذا بس ابي اتركك تحبيني وتعلقيني فيني وبعدها ابشري بكل شي"وناظر لها لين دخلت البيت....

اسيل دخلت غرفتها وهي تشاهق من البكي وسكرت الباب...ورمت عباتها وبشهقات:حرام عليك يالوليد حرام وتوجهت للكبت وفتحته بعشوائيه وطاحت منه صورلها وصوره لجهاد..اخذت صورت جهاد وجلست وبعصبيه وهي تصارخ:حرام عليك يالوليد حرام حرمتني من جهاد ويوم فتحت لك قلبي تسوي كذا وبصياح:وحتى انت ياجهاد وبشهقات:ك كلكم اكرهم كلكم وقطعت الصوره وهي تشد على شفتها بقوه ودموعها تنزل لين جرحت شفتها ونزل دم منها...
اسيل وهي الى الان تشد على شفتها وضامه رجولها لصدرها:تعبت هئ هئ وبصراخ:خلآص كفايه هئ هئ

جوري جايه لأسيل وفتحت الغرفه وانصدمت وبخوف:اسيــــــــل
اسيل ناظرت لها ودموعها تنزل وضامه رجولها لصدرها:..................
جوري بخوف بعد ماشافت شفايف اسيل تنزف:اسيــــــــل
اسيل ناظرتها بنظرات غريبه وهي تشد على يديها بتوتر:...............
جوري خافت اكثر وتقدمت منها وجلست مقابل لها:اسيل
اسيل دموعها تنزل وساكته مانطقت:.............
جوري انتبهت لجوال اسيل واخذته ودقت على خالد....
خالد رد:اهلين
جوري بسرعه:خالد تعال لغرفة اسيل بسرعه
خالد بخوف:فيها شي
جوري:انت تعال الحين...وسكرت..
اسيل بدموع:ليش قلتي له يجي
جوري مدت لها كلينكس:امسحي شفتك
اسيل اخذت الكلينكس ومسحت شفتها بقوه وقهر وهي كارهه نفسها...
خالد دخل بسرعه:فيه شي وبإستغراب:اسيل
اسيل بدموع وعصبيه:نعم ايش تبي ترى كرهتكم كلكم تعب منكم وبكت بقوه وهي تضرب نفسها..
خالد تقدم منها ومسك يديها مشان ماتضرب نفسها:اسيل هدي نفسك
اسيل بهستيريه وهي تصيح:تعبت والله تعبت ابي امي هئ هئ ابي اطلع من هنا ماابي اجلس هئ هئ
خالد وهو ماسك يديها وجسمها بحضنه:جوري دقي على امير وحطي سبيكر
جوري:طيب...ودقت على امير...
خالد بعد مارد امير:امير تعال لغرفة اسيل بسرعه
امير:ليه فيه شي
خالد:بسرعه تعال...وسكر وبخوف لان حاس جسم اسيل ثقل:اسيل
اسيل فقدت الوعي:..............
خالد بإرتباك:جوري اطلعي قبل يجي امير..
جوري طلعت من الغرفه واول ماطلعت دخل امير يركض:ايش فيه
خالد:ماادري بنأخذها المستشفى
امير:ياللا بشغل السياره وانت جيبها
خالد:طيب..وشال اسيل وراح فيها للسياره....

جوري جلست بالصاله خايفه على اسيل وبنفس الوقت خايفه لان مافيه احد بالبيت الا رغد ونايمه...


سامر طالع من غرفته ودق جواله ووقف..
سامر رد:هلآ خالد
خالد:سامر انا وامير بالمستشفى اسيل تعبانه والبيت مافيه الا جوري ورغد انتبه لهن
سامر:سلامتها ايش فيها
خالد:ماادري تعبانه..بس انت انتبه للبنات
سامر:ان شاء الله
خالد:مع السلامه
سامر:مع السلامه..وراح لداخل البيت..

جوري انسدحت ع الكنب وناظرت فوق"يارب ساعدني"وسرحت تفكر بسامر وحياتها الجديده والمستقبليه معه..


سامر دخل الصاله ووقف وانتبه لجوري وتقدم بدون مايتكلم...

جوري حست بوجود احد وجلست وشهقت:ســــــــــامــــــــــر
سامر تنهد:السلام عليكم
جوري بإرتباك وهي خايفه:و ع وعليكم السلام
سامر جلس وبإستهزاء:ايش فيك تراي مااخوف
جوري:...........ونزلت راسها وهي ماسكه نفسها لاتبكي
سامر"اخخخ مااقدر كل ماشفتك ذكر علي موقفك مع سعود"وبتنهيده:اجـــــلسي
جوري جلست:............
سامر:اممم اخبارك
جوري بهمس:بخير
سامر:اممم اذا بغيتي شي قولي لي
جوري رفعت راسها وبغصه:سامر
سامر بإستغراب:جوري فيه شي
جوري بدموع:بزور امي
سامر بعصبيه:لا مافيه امك ماتستاهل
جوري بصوت باكي:الله يخليك بزورها والله اشتقت لها هذي امي ياسامر صح انها بغت تدمر حياتي بس مهما كان امي والجنه تحت اقدام الامهات وبكت..
سامر تقدم لها وضمها وبحنيه:ابشري من عيوني كم جوري عندي
جوري مسحت دموعها وبشهقه:سامر والله انا مو مثل ماانت مفكر سعود.....وماكملت لان سامر حط يد على فمها
سامر بإبتسامه:اششش لاتكملين انا عارف كل شي وبكره بنزور امك شرايك
جوري بفرح:ايوه الله يخليك لي وانتبهت للي قالت وسكت وقلب وجهها من الفشله ونزلت راسها بإحراج..
سامر بضحكه:ههههههه وسحب جوري له وباس خدها:فديتك بس تدرين اني ماكنت مرتاح وعايش صراع مع نفسي كله من هالسعود
جوري بخجل وخدودها مورده:ســـــامر
سامر بحب وهو ماسك اصابعها:ياروح سامر انتي
جوري وقلبها يدق بقوه:انـــــت وسكتت
سامر ابتسم وبهمس:جوري انا من اول مره شفتك وانا افكر فيك بس وتنهد:بس بعد ماشفتك طالعه مع سعود انجنيت ...وسكت لان جوري تكلمت
جوري بحزن:سامر اذا بتشك فيني ومو مصدق كلامي ان سعود مهددني وحياتنا بتبدأ مشاكل فمن الاحسن ننفصل قبل الزواج
سامر تنهد:لا حياتنا بتستمر ان شاء الله بس انتي عطيني وقت شوي
جوري ابتسمت:ان شاء الله اسعدك وتصير حياتنا احلى


@@@@........@@@@.......@@@@.....
بالمستشفى ,, الساعه 10م
....خالد دق على ابوه وقاله عن اسيل...
امير:خالد تدري فيها اكتئاب
خالد تنهد:ايوه بس مو مزمن تقدر تصيطر عليه
امير:محتاجه لطبيب نفسي وعلاج
خالد:الله يعين الدكتور يقول من التوتر تشد على شفتها
امير:بندخل عندها لين يجي عمي
خالد:ياللا ...ودخلوا عند اسيل...
اسيل منسدحه وسرحانه...
خالد+امير:السلام عليكم
اسيل:............
خالد جلس قريب من اسيل:اسول كيفك
اسيل بحزن:عايشه
امير بمزح:اوووه توقعتك خديجه
اسيل ابتسمت بتعب:بطلع للبيت
خالد:اممم ليش طيب
اسيل بعصبيه وهي تجلس:بــــطــــلع ماابي اجــــلس هنا والا بتقولون مجنونه والا فيني حاله نفسيه بعد
امير بهدوء:اسيل
اسيل بدموع:ابــــي امي وينها هئ هئ
خالد بحنيه:اسول امي بتجي الحين بس لاتضيقين نفسك

دخلوا اميره وعبدالله:السلام عليكم
عبدالله تقدم وبخوف:اسيل
اسيل بصياح:يبه وضمته
عبدالله ضمها:اسول حياتي ايش فيك
اسيل بشهقات:ت ت ع ت ع تعبت
اميره بخوف:بسم الله عليك
اسيل بعدت عن ابوها:مـــــامـــــا

امير بهمس:خالد والله ان اسيل دلوعه
خالد:ههههه وبقوه بعد

اسيل وهي بحضن امها:ماما بطلع
عبدالله بحنان:اذا ماتحسين بتعب نطلع
اسيل:لا ابي اطلع انا مافي شي
اميره:اوكي تطلعين بس انتظري الدكتور شوي
اسيل:....... طيب
امير ابتسم:والله من قدك يااسول الكل مدلعك اخذتي الدلع عنا
كمل خالد:اوووه هذي ياامير دلوعة ابوي
عبدالله بنص عين:غيـــــرانين
خالد:هههههه انا من ناحيتي عندي اللي مكفيني
امير:ههههه ايه من قدك والا انا يا......
قبل يكمل كلامه قاطعه عبدالله:انت استعد بس وابشر بعزك
امير:هههه اهم شي ياعمي زين العلاقه مع عمي باسل واذا صار كل شي اوكي سو اللي ابي
عبدالله ابتسم:ابشـــــر
بعد عشر دقايق جاء الدكتور وعطى اسيل مهديات عند الضروره وقالها تجنب الانفعال والتوتر مشان ماتتأزم حالتها ويصيبها اكتئاب مزمن....وطلعوا وراحوا البيت...



@@//@@//@@//@@//@@//@@
في بيت عبدالله....سامر راح لقسمه بعد ماشرب عصير وتشيزكيك عند جوري..طلع وهو مستأنس ولأول مره بعد ماخطب جوري..فهم منها كل شي وكسرت خاطره بعد ماتكلمت عن امها وهو مستغرب معقوله امها غبيه كذا تبيع بناتها مشان رجال لا وليته يستاهل اللي تضحي فيه واحد سارق وغير كذا مامنه فايده ومصيره السجن...

جوري غمضت عيونها وهي مرتاحه واخيرا بترتاح وتعيش حياتها بسعاده مثل البنات..وقفت بتروح لرغد..ودخلوا اميره وعبدالله واسيل
عبدالله:امــــــير انتظر شوي وناظر لجوري:تحجبي او روحي فوق
امير من خارج الصاله:لا انا بروح لسامر ..وراح..
جوري:كيف اسيل
اسيل بتعب:الحمدالله بخير بروح ارتاح بغرفتي
جوري:خوذي راحتك
اميره:الا رغد على نومتها
جوري:ايوه ورغد تشبع نوم
عبدالله:خليها تأخذ راحتها وعلى فكره الاربعاء بنروح الشرقيه
جوري:الاربعاء اللي بعد بكره
عبدالله:ايوه ..وجلس:جوري
جوري:هلآ يبه
عبدالله:تعالي
جوري تقدمت لأبوها وهي مستغربه وجلست جنبه:امرني
عبدالله:كيف سامر معك
جوري استحت وبفرح اول مره يشوفه عبدالله بعيونها:تمام
عبدالله ارتاح:دوووم ان شاء الله
اميره جلست:جوري
جوري بإبتسامه:هلآ خاله
اميره:سامر كان هنا
جوري:ايوه
اميره:اهــــ
جوري وقفت:عن اذنكم بروح لغرفتي
عبدالله+اميره:اذنك معك
جوري راحت لغرفتها..
عبدالله حط راسه بحضن اميره:تعبااان وابي اريح
اميره بضحكه ويدها بشعره:لا ريح بالغرفه
عبدالله غمض عيونه:لا كذا مرتاح
اميره:عبدالله الحين يدخل امير وانت تعرفه ملقوووف


:اكيــــــــــــــــــد ملقــــــوف ومستحيل تأخذون راحتكم لييين تملكوون لي

عبدالله وهو مازال راسه بحضن اميره:عاد شنسوي فيك انت وعمك تصرف معه
اميره:ههههههه والله باسل بيأخذ حقه منك
امير جلس وتنهد:طيب الحين وش ذنبي حتى نظره شرعيه مثل الخلق ماسويت وزفر بقوه:ابــــــــــــي اشــــــوف وجه غلآ ياعالم حسوا فيني

:ياقليل الحياء ياللي ماتستحي تقول كذا عند ابوي وامي افا بس ماهقيتها منك ياولد امي

امير بقهر:تشوفك ياخويلد مرتاح ومو حاس فيني
خالد تقدم:ههههههههه وجلس:انــــــا غيــــــر تفهم كيف انا غيير
امير بإستهزاء:ليه غير لك رجل زايده والا فوق راسك ريشه
اميره+عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه
خالد:مالت عليك بس يالمنتف
امير بوز:مالمنتف غيرك يالورع
اميره:لا احسن شي تطاقوا بعد
امير غمز لخالد بمعنى بنكمل اللعبه:والله يمه ولدك...
قاطعه خالد:اصلآ انت ورع واحترمني انا الكبير
عبدالله بحده:شــــــبــــــاب
خالد:مكانك غلط
امير حرك حاجب:وليش ان شاء الله
اميره بعصبيه:امــــــــــــير خــــــالد بس
امير+ خالد:هههههههههههههههههههههههههههه
وطقوا يديهم ببعض
عبدالله:الحمدالله والشكر
اميره:كأنهم اطفال
امير:صح على طاري الاطفال يمه ليش ماتجيبن لنا ولد صغينوط والله فله نلعب فيه
عبدالله:ماتحملناكم ناقصين اولاد بعد
اميره:ههههههه عمك يبي يزوجكم ويفتك وانت بتبلانا بولد بعد
خالد:ههههههههههه والله ابوي روميو
عبدالله وقف:اقول خربتوا جوي مع اميرتي اروح فوق احسن
اميره وقفت:اي والله صادق
امير تنهد:اخخخخ بس يمه تدرين بزوج عمي عبدالله
اميره:انت بس فكر وشوف ايش يجيك
عبدالله بثقه:اصلآ لو الف العالم كله ماني لاقي مثل امورتي اللي ملكت قلبي
امير صفق:احلى احلى عااااشواااا
خالد:ههههههههههههههه
عبدالله واميره راحوا فوق..وامير وخالد راحوا لسامر..



@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
يوم الثلاثاء..الساعه 5 م..جوري مع سامر رايحين يزورون دلال بالسجن..ورغد رفضت تروح...
سامر بمحبه:جوري
جوري بسرحان:هلآ
سامر:ليش سارحه بأيش تفكري
جوري بحزن:بأمي اذا شافتني توقع تفرح او لا
سامر"والله مااتوقع تفرح":اكيييد مو انتي بنتها


بالسجن""
دلال مو طايقه نفسها ابد والمكان بعد كرهت عبدالله ايه كرهته هو سبب اللي هي فيه الحين هو اللي بلغ عنها لازم تنتقم منه هي حبته وماقصرت معه بس هو اللي وصلها للحاله هذي ليش ماحبها مثل ماحبته ضربت يدها بالارضيه:والله لأنتقم منك ياعبدالله وتشوف لأذبحك بيدي وشدت على يدها وهي تبكي:بيدي اذبحك وارتاااح ورفعت رأسها وانتبهت للعيون اللي تراقبها دايم من يوم لها ثلاث ايام بالسجن وهذا الشخص موجود ويمر بكل وقت يناظر ويطلع..
دلال بصراخ:انــــــت تعال تكفى تعال
:امري بغيتي شي
دلال بصياح:طلعني من هنا الله يخليك مااقدر اتحمل طلعني
:اسمح لي مااقدر...وراح وتركها وبقلبه"ابشري ماطلبتي اصلآ من يوم جيتي هنا وانتي مارحتي عن تفكيري ومستحيل اشوفك ضايقه واترك"

الضابط يزيد:هلآ والله بسامر
سامر:اخبارك
يزيد:تماام وانت اخبارك
سامر:الحمدالله تمام
يزيد جلس:تفضل
سامر جلس:ولا كأنك موجود بالرياض حتى اختك ماتزورها
يزيد:ههههه والله طول وقتي مشغووول مااطلع الا متأخر وانااام الى اليوم الثاني ومااشوف احد الا انت غريبه ايش جايبك
سامر تنهد:جوري بتزور امها
يزيد كشر:بتزور دلال
سامر:ايوه
يزيد:اوكـ مع ان الزياره ممنوعه خصوصا لها
سامر:والسبب ليش
يزيد:ياخي غثتنا بس صراخ وتضرب نفسها والحديد والله غثتنا
سامر:الله يعين وعوض
يزيد بكره:بإنتظار الحكم
سامر وقف:ياللا وينها
يزيد وقف:وينها جوري
سامر:برا
يزيد:تعال معي ونادها
سامر طلع ونادى جوري وراحوا مع يزيد لدلال...

سامرشد علي يد جوري:جوري
جوري بإرتباك لانها خايفه امها ماتقبلها:نعم
سامر يطمنها:لاتخافين
جوري:طيب

الضابط يزيد:طلع دلال عندها زياره
:اوكي..وراح لدلال وهو فرحان مايقدر يمر اليوم كله وهو ماشافها...

دلال سرحانه ومسنده رأسها ع الجدار تفكر كيف تخلص من السجن وتهرب وتنتقم من عبدالله لانه هو سبب اللي هي فيه لا مو هو اميره هي اللي احرمتها من عبدالله لازم تنتقم منها...قطع سرحانها فتح العسكري للباب...
:عندك زياره
دلال ناظرت له بعيون كسيره ذليله:مييين
:تعالي وشوفي اتوقع بنتك
دلال طلعت معه وهي سارحه صح اشتاقت لبنتها بس ماتبي تبين لأحد ايش بتستفيد والكل تركها وتخلى عنها حتى بناتها تخلن عنها واصلآ كرهتهن لانهن بنات عبدالله>>تستاهلين انتي اللي خليتي الناس تكرهك >>
جوري انتبهت لأمها وركضت لها:يــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـه وبتضمها بس دلال دفتها...
دلال وهي تدف جوري:ليييش جايه تو تذكرين جايه تشمتين فيني مثلهم بعد
جوري بصدمه ماتوقعت امها كذا وبصياح:يمه اشتقت لك
دلال من وراء قلبها:اصلآ انتي مو بنتي انتي بنت عبدالله

سامر واقف خلفهن وكاره دلال وبإستهزاء:جزاتها جايه تزورك وكذا تقولين لها انتي ماعندك احساس قلبك حجر
دلال بحقد وهي مستغربه مين هذا:وانت وش عليك
سامربكره:انا زوج بنتك اللي بغيتي تدمرين حياتها
دلال بصدمه:جـــــوري تتزوجين وانا كذا ودفتها:انقلعي ادري فرحانين اني مسجونه بس صدقوني فرحتكم مو مكتمله ووقفت:وماابي احد يزورني ماني ميته عليكم وتركتهم وناظرت للحارسه:وصليني انتهت الزياره خلاص
جوري طاحت ع الارض و بكت بشهقات وسامر تقدم منها وضمها:جوري خلاص هدي نفسك
جوري بشهقات:سامر امي ماتبيني هئ هئ
سامر يهديها:جوري لاتضيقين نفسك
جوري مسحت دموعها وبغصه:توقعت بتفرح اذا شافتني بس صدمتني بردها
سامر بحب:قالت كذا لانها متضايقه من السجن لاتضيقين نفسك
جوري هزت رأسها بإيه وهي ماسكه نفسها لاتبكي:.................
سامر مسك يدها وطلعوا وراحوا البيت....

دلال بعد مادخلت السجن وقفت:انــــــت
العسكري بإبتسامه:امري كل لك
دلال بسرحان:تساعدني
العسكري عناد بفرح:امري اللي تبين
دلال بقهر:طلعني من هنا
عناد بإرتباك:اطلعك ليش لا لا م مااقدر
دلال بدموع:تكفى مالي غيرك يساعدني
عناد:..............
دلال بحزن:تكفى طلبتك لاتتركني مالي غيرك
عناد ابتسم:ابشري بس مو اليوم بشوف وقت مناسب يكون الضابط يزيد مشغول
دلال بفرح:اوكي ماقصرت ماراح انسى لك هالموقف

انتهى...

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 05:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية