**البارت الخمســــــــــون**
؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛,,,؛؛,,,؛؛,, ,؛؛,,,؛؛,,,؛؛
مر يومين سريعين على الكل وبطيئ على اميره اللي حالتها مره سيئه وماتقدر تقوم ومايسمع الا صوت انينها بالغرفه....خليل كاسره خاطره اميره ويحاول يدخل ويشوفها بس عيسى مانعه ومراقب عليه عشان مايقول لعبدالله...باسل صحى وحالته تحسنت ويده اليمنى مكسوره ورجله فيها شد عضلي....
الساعه 3 م....
اميره بالغرفه وتأن وجهها اخضر وشفتها ازرق...عيسى وعوض وخليل دخلوا يشوفون اميره...
خليل اول واحد دخل وشافها وشهق:عيسى وجهها اخضر وشفتها زرقاء
عيسى تقدم وبخوف:انا لازم اتخلص منها قبل تموت عندي وابلش فيها
خليل بعصبيه:وين بتوديها
عيسى:ارميها بأي مكان اهم شي ماتموت عندي وابلش
خليل بحزن:لا عيسى حرام عليك
عيسى طنش خليل ولف لعوض:تعال شلها معي
عوض: طيب
عيسى وعوض شالوا اميره وحطوها بالسياره وخليل راح معهم عشان يعرف المكان ويقول لعبدالله.....مشى عيسى مسافه بعيده عن الكل تقريبا ثلث ساعه ونزل صحراء ووقف السياره....
اميره فتحت عيونها بتعب:وين موديني
عيسى رماها بالارض:هذا جزاء اللي تحاول تسب او تذل عيسى
اميره تحاول تجلس بس ماتقدر وبصياح:لا الله يخليك لاتتركني هنا
خليل كتب مسج ع السريع وارسله لعبدالله فيه وصف المكان....
اميره بشهقات:لا الله يخليك لاتتركني هنا
عيسى ركب السياره:ياللا انتم قبل احد يشوفنا
خليل قرب من اميره وهمس بأذنها:لاتخافين عبدالله بيجي لك الحين ,,,وراح وركب السياره
اميره تصيح وتزحف بخفيف على بطنها وهي تشوف سيارة عيسى تبعد ...طاحت على الارض وهي تبكي وشريط حياتها مر قدامها...عبدالله,,,امها,,,ابوها,,,جدها,,,جدتها,,,شذى,,,ملاك, ,,جود,,,البتول,,,زياد,,,باسل,,,وكل شي بحياتها حلو ومر,,نزلت دمعتها وابتسمت و............................
@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبــــــــــــدالله نزل ركض من فوق وهو يصـــارخ:عــــــبدالـــعزيز خــــــالد
عبدالعزيز وخالد وزياد وتركي بالصاله وسمعوا صراخه ووقفوا بخوف,,,
عزيز بخوف:وش فيه
عبدالله بسرعه وهو رايح ركض لسيارته:اميـــــــــره وركب سيارته وراح طيران للمكان اللي قال له خليل,,,
خالد وعزيز وزياد وتركي ركبوا السياره وراحوا طيران وراء عبدالله........
@//@//@//@//@//@//@//@//@
عيسى وصل البيت وجهز شنطته,,,,
عوض:خليل وين بتسافر
عيسى مايبي يقولهم عشان لو عرفوا مكان اميره مايخبرون عنه:ماأدري بس يمكن الامارات>>قال الامارات كذا بس
عوض:اهـــ
عيسى اخذ اغراضه ع السريع وطلع وركب سيارته وراح,,,,,
،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,،،،،,,,,,،،،،,,,,,، ،،،,,,,,،،،،،
عبدالله مسرع وخالد والشباب وراه وماقدروا يوصلونه,,,,,
خالد داس على البنزين:هذا وين رايح
عزيز:ماأدري بس الطريق صحراوي
عبدالله متوتر وقلبها يدق بقوه:ياربي وين المكان
خالد يضرب هرن لعبدالله,,,
عزيز:هذا شكل بيصير له شي
عبدالله وصل للمكان ووقف السياره ونزل من السياره ركض وانتبه لأميره طايحه وقرب منها وشـــــــــهـــــــــق لان شكل اميره كأنه ميته صرخ:امـــــــــيـــــــــره وجلس على ركبه وهز اميره:اميـــره اميره قومي لاتتركيني اميره ورمى نفسه على صدرها وبكى:اميره الله يخليك لاتتركيني لاتتركيني والله احبك
عزيز والشباب وصلوا ونزلوا وركض لعبدالله
عزيز شهق:اميره وجلس ولمس وجهها وبصراخ:خـــالـــد قرب السياره
اميره بدأ جسمها يتحرك وبدأت تشهق,,,
عزيز صرخ:لاااااااا اميره
عبدالله صرخ وطاح على الارض مغمي عليه,,,,
زياد يبكي:بسرعه ياللا بنأخذ اميره على المستشفى
خالد بسرعه:عزيز انت وزياد خوذوا اميره وانا وتركي بنأخذ عبدالله على سيارته,,,,واخذوا زياد وعبدالله وراحوا طيران على المستشفى,,,,,,
*#**#**#**#**#**#**#**#**#**
باسل بعد ماطلعوا منه اهله بقت منال عنده,,,
باسل:منال جوالك
منال مدت جوالها وباسل أخذه ودق على خليل....
خليل رد:هلا
باسل:السلام عليكم
خليل:باسل الحمدالله على السلامه
باسل:الله يسلمك...خليل
خليل:هلا
باسل:خليل كيف اميره
خليل بحزن:اميره عيسى رماها بصحراء
باسل بصدمه:نعــــــم رماها
خليل:ايوه بس انا ارسلت مسج لعبدالله
باسل سكر بوجه خليل ووقف بتعب:منال عطيني العكاز بسرعه
منال ماتدري وش السالفه وباستغراب:باسل وش فيه اميره
باسل بعصبيه:منــــــال مو وقتك بس ساعديني بطلع
منال:بس انت تعبان
باسل طنش منال وطلع من الغرفه وهو يمشي بتعب.....
,,,,؛؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,, ,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛
سلطان جالس بالمجلس وبحضنه تولين ويبوسها مع يدها وخدها....
ليان دخلت وبابتسامه:مساء الورد
سلطان ابتسم:اهلين
ليان جلست:تدري وين الشباب
سلطان:لا وباس تولين
ليان:عطني تولين
سلطان رفعها فوق وباسها...
ليان صرخت:سلطان لا لاترفعها تطيح
سلطان مد بنته لليان:الحين نسيتيني
ليان بضحكه:لا مانسيتك انت بقلبي
سلطان ابتسم:اكيد والا تجاملين
ليان:هههههههههههه يمكن اجامل
سلطان بغرور:بس انا واثق انك تحبيني
ليان:هههههه ياواثق
سلطان:لبى ليونتي بس وباس خد ليان:انا طالع بأخذ شاور وطلع....
ليان باست تولين:فديتك انتي وابوك الله يخليكم لي يارب
؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛ ؛,,,,؛؛؛؛,,,,
باسل يمشي بيطلع من المستشفى ووقف مصـــــــــــــــدوم لانه شاف الممرضات يركضن وسرير دخل وفيه اميره وسرير ثاني فيه عبدالله....وعزيز يركض وراء السرير اللي فيه اميره
باسل مسك زياد وبخوف:زياد وش فيه
زياد انفجر بكي....
باسل ضمه وبخوف:زياد خير وش فيه
زياد بشهقات:اميره حالتها خطيره
باسل ترك زياد وقلبه يدق بقوه وبهمس:ليه فيها شي وراح لأميره....
اميره دكتور طالع من عندها ودكتور داخل....
الدكتور بصراخ:جهاز الصدمات الكهربائيه بسرعه المريضه دقات قلبها ضعيفه
عزيز متوتر ورايح جاي:يارب ساعدها يارب ولف وانتبه لباسل اللي جاي وشكله واضح انه خايف مره.....
عزيز بقهر:انـــــت وش جايبك
باسل طنش عزيز وجلس لانه تعبان مايقدر يوقف على رجله....
زياد جاء وبخوف:عزيز بشر
عزيز جلس:الدكتور تأخر
بعد ربع ساعه طلع الدكتور...
عزيز وزياد وباسل وقفوا...
الدكتور:للاسف حالتها خطيره ولازم ندخلها العنايه لين تستقر حالتها
باسل ضرب يده بالجدار:والله ماأتركك ياعيسى لاأطلعك من تحت الارض يالحقير
خالد جاء وشاف باسل وكشر:عزيز كيف حالة اميره
عزيز تنهد:ادعي لها حالتها خطيره
باسل يحس نفسه ضايق وقام وراح بيطلع على مسؤليته...
منال شافت باسل ونادته:باسل
باسل لف لها:نعم
منال:كيف اميره
باسل تنهد بتعب:حالتها خطيره
منال بحزن:الله يعين طيب ليش ماترجع لغرفتك
باسل:انا بطلع على مسؤليتي
منال:لا انت تعبان
باسل بضيق:ماأقدر اجلس بالمستشفى مليت
//@//@//@//@//@//@//@//@//@
الساعه 4:30م....ام زياد وليان ومشاعل ووعد جالسات بالصاله....
زياد وعزيز وتركي دخلوا البيت....
زياد بدموع:يـــــــــــــــمــــــــــه
ام زياد وقفت وبخوف:زياد وش صاير
زياد رمى نفسه بحضن امه وبكى:يمه اميره
ام زياد خافت اكثر:وش فيها اميره
وعد وقفت وبخوف:زياد وش فيها اميره تكلم
:اميـــــره بخير ولقيناها بس تعبانه شوي وبالمستشفى
ام زياد بدموع:لقيتوا اميره
زياد بصياح:يمه لقيناها بس وش الفايده اذا حالتها خطيره
ام زياد بصياح:حالتها خطيره
وعد بدموع:عزيز وش فيها اميره
عزيز تنهد:احمدوا ربكم انا لقيناها وادعوا لها
ليان بدموع:الله يقومها بالسلامه وين عبدالله
زياد مسح دموعه:بعد ماشاف اميره اغمي عليه
عزيز مايبي يخوف ليان:لا صحى انا كلمت خالد
:خـــــيـــــر وش صاير
زياد:يــــــــــبــــــــــه لقينا اميره
ابو زياد بهمس:اميره
زياد بدموع:ايه بس بالمستشفى
ابو زياد رفع يديه:الحمدلله لك يارب اهم شي لقيناه وتقوم بالسلامه
ام زياد بدموع:ابو زياد بنروح لأميره
عزيز:لا ماله داعي بكره احسن
ابو زياد:انا بروح الحين وبكره اخذك لها ان شاء الله
ام زياد:لا بروح لبنتي
وعد:يمه الله يهديك بكره تروحين لها
ام زياد:الله يصبرني لبكره
؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛،،،،؛؛؛, ,,,؛؛؛؛,,,,
شذى جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل ومعها مكسرات وتأكل....دق جوالها واستغربت رقم وطنشته...
شذى:وقته وبعد خمس دقايق وصلها مسج(شذى ردي انا باسل وهذا رقمي الجديد)
ودق مره ثانيه....
شذى ردت:هلا
باسل:مساء الورد
شذى:مساء النور
باسل:اخبارك
شذى:تمام وانت اخبارك
باسل:الحمدالله وتنهد:شذى
شذى:نعم
باسل:لقينا اميره بس حالتها خطيره
شذى شهقت:امـــــيـــــره
باسل:ايوه
شذى بسرعه:اخبارها طيب
باسل:ادعي لها حالتها خطيره
شذى بغصه:خطيره ليش
باسل:بعدين اقولك انا الحين لازم اسكر....
شذى:طيب
باسل:تأمرين على شي
شذى:لااااا
باسل:مع السلامه وسكر....
شذى بعد ماسكرت انفجرت بكي خايفه تفقد اميره....
$$**$$**$$**$$**$$**$$**$$**$$*
المغرب...انتشر خبر رجوع اميره وانها بالمستشفى والكل جاء للرياض من اهل عبدالله واهل اميره....عبدالله صحى ووقع يطلع على مسؤليته....
خالد:عبدالله
عبدالله بسرحان وهو عند العنايه المركزه:نعم
خالد:لك نصف ساعه هنا ياللا بنروح
عبدالله نزلت دمعته:واترك اميره
خالد حط يده على كتف عبدالله:اميره ماتدري عنك الحين والله يقومها بالسلامه
عبدالله ضم خالد:خالد اذا صار بأميره شي بموت ماأقدر اعيش بدونها
خالد ضمه:بتقوم ان شاء الله بس انت لاتخوف نفسك
عبدالله تنهد:الله يعين ويقومها بالسلامه
@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛@؛؛
يوم جديد يشرق على ابطالنا....ولاشي جديد يذكر....الساعه12م...
مشاعل وشذى ومها جالسات بالصاله,,,
شذى بحزن:ودي اروح لأميره بس رفضوا
مها:حتى اذا رحتي ماتستفيدين شي
مشاعل:ان شاء الله تقوم بالسلامه
شذى:حسبي الله على من كان السبب
مشاعل:الله يعين المصايب تحذف علينا من كل جهه
مها:تقوم اميره بالسلامه ونفرح ونسوي ملكة خالد وناظرت لشذى
شذى اشغلت نفسها بجوالها وسوت نفسها ماتسمع لانها عارفه مقصد مها من كلامها....
مها:صح مشاعل مارديتي الموافقه
مشاعل بضيق:مافيه وقت بعد الخطبه انخطفت اميره
مها:طيب انتي موافقه على خالد
شذى نظراتها على مشاعل....
مشاعل وقفت وبضيق:مها مو وقته الحين وراحت للمطبخ ودخلت وتنفست بعمق وصبت لها ماء وشربته دفعه وحده وغسلت وجهها....وجلست على الطاوله واسندت رأسها وبكت....
عامر جاي للمطبخ يأخذ ماء لعبدالله وسمع صوت بكاء مشاعل وخاف لانه عرف انها مشاعل....
عامر وقف عند الباب:مشاعل
مشاعل عرفت صوته ورفعت رأسها:عامر
عامر:فيك شي
مشاعل مسحت دموعها:لا بس ضايقه شوي
عامر:من ايش
مشاعل تغير الموضوع:عامر انا بطلع خايفه احد يجي
عامر تنهد وتقدم بالمطبخ ومشاعل طلعت وراحت فوق.....
¥¥¥***¥¥***¥¥***¥¥***¥¥***¥¥¥
باسل ركب سيارته بصعوبه وألمته يده وضغط على شفته بقوه...وراح للمستشفى وبعد نصف ساعه وصل المستشفى ونزل وراح يمشي بالعكاز ويده اليسرى مربوطه دخل المستشفى وراح لأميره....وصل عند العنايه المركزه وناظر لأميره من خلف الزجاج ودموعه متجمعه بعيونه...
باسل بدموع:اميره سامحيني انا السبب لأني ماأنقذتك من عيسى بس اوعدك اني بأنتقم لك ونزلت دموعه على خده:يارب تقومك بالسلامه وناظر لها اخر مره وراح وطلع من المستشفى وركب سيارته وراح يتمشى...
؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,؛؛؛؛,,,,,؛؛؛؛ ,,,,,؛؛؛؛,,,؛؛
مر اسبوع على الاحداث السابقه...واميره الى الان بالعنايه المركزه بس حالتها تحسنت عن قبل...دلال فرحانه وتمنى اميره تموت بس بنفس الوقت خايفه ان اميره تقول لهم اذا صحت ان لها علاقه بالخطف....
الساعه 4 م...الشباب مجتمعين بالمجلس وباسل من ضمن المجتمعين,,,
خالد على اعصابه مايبي يجلس بمكان فيه باسل..وعزيز نفس الشي كاره وجود باسل...
سلطان:عبدالله رحت لأميره اليوم
عبدالله بحزن:ايوه وحالتها احسن من قبل
باسل :طيب سألت الدكتور عن حالتها
عبدالله بطفش:ايه
باسل:طيب اذا تأخرت مافاقت من الغيبوبه حاول تنقلها خارج المملكه
خالد بقهر:وانت الحين وش دخلك
كمل عزيز:الحمدالله مستشفياتنا متطوره
باسل:وانا كلمتكم الحين
خالد بعصبيه:انت ياليت تسد فمك احسن
باسل بعصبيه:وانت وش عليك ماكلمتك انت
خالد وقف وبعصبيه مسك باسل مع يده المكسوره:انــــــــــت رأس البلاوي كلها عيسى صديقك ولو ماعرفناه كان ارتاحنا
باسل بألم:طيب اترك ايدي
خالد شد على يد باسل بقوه:انـــــت ذنب شر على الناس
باسل دف خالد بيده اليمنى وبعصبيه:بعـــــد تراك زودتها
خالد بعصبيه:خلني ابرد كبدي فيك وبزلة لسان:انــــــــــت خطفت حبيبتي مني يالحقير وانتبه لنفسه وسكت...
الشباب نظراتهم لخالد ....وسلطان بعصبيه:بـــــس خـــــلاص انت وياه
باسل وقف:انا طالع
خالد مازال مصدوم كيف يقول حبيبتي قدام الشباب وبسرحان:انا طالع وتقدم بيمشي..
عبدالله:خـــــالـــــد
خالد وقف ولف لعبدالله بدون مايتكلم...
عبدالله وقف:انتظر بروح معك
فيصل:عامر خالد ليش خطب مشاعل
عامر بضيق:ماأدري
فيصل:انت سمعت خالد وش قال لباسل
عامر بسرحان:ايوه
فيصل:الله يستر بس
//¥¥//¥¥//¥¥//¥¥//¥¥//¥¥//¥¥//¥
اميره فتحت عيونها بصعوبه وهي تحس بألم برأسها ويدها وبطنها وناظرت للمكان واستغربت الاجهزه والمكان اللي هي فيه وتذكرت اخر شي صار لها وقعدت تصارخ وتصيح....
اميره بهستيريه:لاااااا لاتتركني اطلع لاااااا
على صوت صراخها جن الممرضات والدكتور المسؤول عن حالتها ...
اميره برعب وهي تناظر للدكتور:طلعيه هذا طلعيه برااااا
الدكتور:انقلوها لغرفه خاصه
اميره حست بألم ببطنها وصرخت:ااااي بطني ااي
الدكتور تقدم منها واميره صرخت وحاولت تقوم:بعد لاتقرب مني بعد انا ماسويت شي
الدكتور:طيب هدي مارايح اسوي لك شي بس بسوي لك كشف اتأكد
اميره بصياح:لا انا مافيني شي اطلع اتركني
الدكتور:طيب وقرب من الممرضه:عطيها ابره مهديه
الممرضه:اوكي
اميره حست بألم قوي ببطنها وصرخت:اااي اااه
الممرضه قربت منها ومسكت يدها واميره صرخت:ااااي يدي
الممرضه بعدت شوي وعطت اميره ابره مخدره ونقلوها لغرفة الكشف عشان يكشفون عليها ويتأكدون من اللي فيها....
@//@//@//@//@//@//@//@//@
عبدالله وخالد بالسياره يتمشون....
خالد بضيق:اوووف كل شي بسبب باسل
عبدالله:الحين وش مضيقك
خالد:زل لساني ولاتنسى اني خاطب مشاعل
عبدالله:واذا....وقطع عليه صوت جواله
عبدالله رد:هلا
:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
:الاخ عبدالله بن محمد
عبدالله:ايوه
:المريضه صحت وياليت تجي المستشفى لان حالتها محتاجه للكشف بأسرع وقت
عبدالله بسرعه:طيب جاي الحين
:مشكور
عبدالله:العفو
خالد:مين
عبدالله بتوتر:رح المستشفى اميره صحت
خالد لف لطريق المستشفى وبعد عشرين دقيقه وصلوا المستشفى....وعبدالله نزل وراح ركض....
الممرضه:دكتور بعد الكشف والاشعه اكتشفنا ببطنها نزف داخلي
الدكتور سجل عنده:ويدها فيها كسر
الممرضه:ايوه
الدكتور:وواضح ان حالتها النفسيه سيئه بس اهم شي نجري لها عمليه بأسرع وقت...طق الباب ودخل عبدالله وواضح انه خايف...
الدكتور وقف:مرحبا استاذ عبدالله حياك تفضل
عبدالله جلس وبتوتر:بشر دكتور كيف اميره
الدكتور حرك القلم:ماأدري وش اقول لك
عبدالله بسرعه:دكتور بسرعه لاتخوفني وش فيها اميره
الدكتور:مضطرين نسوي لها عمليه بأسرع وقت لان عندها نزف داخلي بالبطن
عبدالله بهمس:نـــــزف
الدكتور:ايوه وواضح انها تعرضت لضرب قوي مع منطقة البطن
عبدالله:طيب ممكن اشوفها
الدكتور:خدرناها لان ماقدرنا نكشف عليها وهي صاحيه
عبدالله:طيب متى بتسون العمليه
الدكتور:بعد ساعه بس ياليت توقع قبل
عبدالله وقف:طيب بشوفها الله يخليك دكتور
الدكتور تفهم حالته:طيب بس خمس دقايق
عبدالله طلع وراح لغرفة اميره وفتح الباب...وتقدم وانصدم من وجه اميره اصفر وواضح انها تعبانه بقوه واثار ضرب برقبتها ووجهها وشفتها...مسك يده وباس خدها ودموعه تنزل:اميره وتحسس وجهها:انت بخير قومي قولي لي وش صار حسبي الله على من كان السبب والله لايوفقه ومسح على رأسها:تقومين بالسلامه وباس جبينها وطلع.....
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@@@@@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
باسل بعد اللي صار مع خالد وصل لبيتهم بعد ماتمشى شوي ودخل....
ام باسل:باسل
باسل سلم على امه:عيونه
ام باسل:الله يهديك رجلك تعبانه وانت ماجلست
باسل جلس بتعب:عادي يمه انا ماأحب جلسة البيت
ام باسل:طيب اجيب لك شي
باسل:لا يالغلا ماني مشتهي
ام باسل قامت:اجل عن أذنك عندي شغل
باسل انسدح على الكنب وتنهد:الله يقوم اميره بالسلامه وطلع جواله ودق على شذى وبأخر رنه ردت....
شذى بعصبيه:خير تراي عطيتك وجه
باسل ببرود:اخبارك حبي لاتنسين انك زوجتي
شذى بصراخ:باسل انت ماتحس على دمك ابوي لو يدري انك تكلمين بيصدق كل شي
باسل ببرود اكثر:طيب عادي واذا كلمتك مو زوجك وكلها كم اسبوع وأخذك عندي
شذى بصدمه:نعم نعم تأخذني
باسل:ايوه فيها شي
شذى:لا الله يخليك على الاقل بالعطله بعدين مابقي الا شهرين تقريبا او اقل
باسل:ههههههههههههه طيب اللي تأمرين فيه
شذى استغربت من تغيره:طيب بسكر
باسل:انتظري بقولك خالد ليش مو محترم
شذى باستهزاء:وانت ياحلو محترم
باسل:بس خالد تعدى حدوده معي واذا عاد اللي سوى قبل شوي بيندم
شذى بخوف على خالد:وانت وش بتسوي فيه
باسل:اهــ الحين سألتي لان السالفه تخص خالد انتي زوجتي ياشذى الحين وخالد خاطب يعني لاتفكرين فيه
شذى انتبهت للبنات يدخلن:طيب بسكر البنات دخلن عندي
باسل:اوكي وياليت تهتمين فيني زي اهتمامك بخالد
شذى سكرت بوجهه .....
مها بلقافه:تكلمين باسل صح
شذى وقفت:مو شغلك ...وطلعت
مها:انا مو قاهرني الا خالد هاذي وش فيها تنحب هي واخلاقها الزفت
مشاعل بحزن:خالد يحبها
مها انتبهت لمشاعل وشهقت:هاه لاااا كان بس الحين اكيد بيحبك
مشاعل سرحت:"طيب ليش خطبني واحرمني من عامر انا ماأقدر ارفضه من ابوي وتهديده لي"
@@/////@@@/////@@@/////@@
اميره دخلوها بغرفة العمليات,,,وعبدالله متوتر وخايف...
خالد:طيب بنرجع وبعد ساعه نجي
عبدالله جلس:لا ماأقدر اروح واترك اميره
خالد جلس وبمزح:الله يعينا عليك كأنك بزر
عبدالله بتعب:خالد ياليت تجيب لي عصير او اي شي جايع
خالد وقف:الله يهديك انت فيك فقر دم لازم تأكل عشان صحتك
عبدالله:انت جب لي الحين ولكل حدث حديث
/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/؛؛/
بعد ساعتين...وعبدالله على اعصابه وخايف طلعت اميره من غرفة العمليات وسحبوا الدم اللي ببطنها وسوو تجبيره ليدها اليسرى...والى الان ماصحت تحت تأثير المخدر,,,
خالد:عبدالله لازم تقول لأم زياد عشان ترافق اميره
عبدالله بتنهيده:طيب بس الحين بسأل الدكتور عن اميره
خالد:اوكي
عبدالله سأل الدكتور عن اميره وطمنه عن صحتها وانها تحتاج لوقت كثير عشان ترجع صحتها...ارتاح بعد كلام الدكتور ودق على ام زياد,,,
ام زياد ردت:هلا
عبدالله:السلام عليكم
ام زياد:وعليكم السلام
عبدالله:عمه ياليت تخلين زياد يجيبك للمستشفى اميره صحت وسوو لها عمليه وطلعت والحين تحت تأثير المخدر
ام زياد بخوف:عمليه ليش
عبدالله مايبي يخوفها:لا عمليه بسيطه بس عشان اذا صحت تصيرين عندها
ام زياد:ان شاء الله الحين جايه
عبدالله:مع السلامه
ام زياد:مع السلامه
عبدالله:خالد اذا بترجع البيت عادي
خالد بمزح:ههههههه واخيرا حسيت على نفسك وقلت لي
عبدالله بابتسامه:ههه الحين عادي بتروح رح انا بأنتظر امورتي تصحى
خالد:تبي شي انا رايح
عبدالله:لا
خالد اشر بيده:بااااي
بعد ربع ساعه وصلت ام زياد ومعها ابو زياد وشذى....
ام زياد وشذى دخلن عند اميره.....
ام زياد باست اميره وبدموع:الله يقومك بالسلامه
شذى بدموع:عمه معقوله هاذي اميره
ام زياد مسحت دموعها:الحمدالله على كل حال اهم شي تقوم بالسلامه
اميره فتحت عيونها وهي تحس جسمها مخدر وانتبهت لوجود امها وشذى...
اميره بتعب:يمـــــــــــــــه ودمعت عيونها
ام زياد بفرح:اميييييييره الحمدالله على السلامه وباستها
اميره بتعب:ابي ماء
شذى صبت ومدته لها...
اميره شربت شوي ونزلته:يمه وش صار
ام زياد مسكت يدها:مسوين لك عمليه
اميره بألم:اهـــ بطني
ام زياد بخوف:شذى نادي الدكتور
اميره غمضت عيونها وهي تعبانه.....
شذى طلعت وبوجهها عبدالله...
عبدالله بخوف:اميره فيها شي
شذى بغصه:تعبانه شوي ناد الدكتور
اميره فتحت عيونها:يمه
ام زياد:عيون امك
اميره بدموع:ليه تركتوني ليه وانا احبكم وتذكرت عيسى وعذابه لها ومسكت يد امها بقوه وكل شي مر قدامها.....
دخل ابو زياد وعبدالله والدكتور....
ابو زياد:امييييره
اميره ناظرت لهم وبصراخ:بـــــرى يمه طلعيهم يمـــــه
عبدالله تقدم:اميره
اميره بهستيريه وهي تصيح:يمــــــــــه طلعيهم هئ هئ اكرهكم طلعيهم يمه وحاولت تقوم...
ام زياد مسكتها وبدموع:هدي نفسك
ابو زياد مسح دموعه وطلع وعبدالله مثله طلع...
اميره هدت شوي بس انتبهت للدكتور وصرخت:انت بعد اطلع انتم كلكم مثله كلكم انا ماسويت شي ماسويت شي
الدكتور:هدي نفسك وخليني اكشف عليك
اميره بعناد:لا اااا ماابي احد امي بس انت اطلع انا مافيني شي
الدكتور:طيب بس شوي بعطيك ابره مهديه
اميره لفت عنه:لااااا اطلع برى ماتفهم انت انا ماأبي احد
الدكتور هز رأسه وطلع....
ام زياد بحنيه:اميره يابنتي لازم تخلين الدكتور يكشف عليك
اميره:...........
ام زياد:يابنتي صدقيني مو مسوي شي بس خليه يكشف عليك
اميره بدموع:لا يمه الله يخليك ماأبيه
ام زياد:طيب دكتوره
اميره هزت رأسها بأيه....
ام زياد طلعت تنادي الدكتوره...شذى تقدمت من اميره,,,
شذى بحزن:اميره
اميره بتعب:شذى ومدت يدها لها...
شذى مسكت يدها:الحمدالله على السلامه
اميره غمضت عيونها من التعب:الله يسلمك
ابو زياد بحزن:الله يعين شكلها تعبانه
عبدالله بسرحان:شكل حالتها النفسيه سيئه
ابو زياد تنهد:الله يعين تحتاج لطبيب نفسي
؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛,,؛؛ ,,؛؛,,؛؛,,؛؛
,,بعد صلاة العشاء,,,البنات بالصاله اللي فوق..والشباب بالصاله اللي تحت...
شذى:اليوم احس اني مستأنسه
ليان:اكيد كلنا مستأنسين والله يقوم اميره بالسلامه عبدالله اليوم غير عن الايام اللي فاتت
مها:بس حرام اذا تخاف من الرجال
ليان:عادي فتره وتعدي ان شاء الله
شذى:عاد بكره كلنا بنروح عشان نحاول نساعدها تأقلم
خلود:الله يعين
سلطان بعصبيه:فيـــــصـــــل انتبه لتولين هاذي ثاني مره بغت تطيح منك
فيصل باس تولين:عادي خلها تعود
عبدالله:طيب عطنيها
فيصل:لا بكره تأخذها
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار مد يده:لا انا اللي ابيها
سلطان:اقول عطوني بنتي بس
فيصل:ابد مو لايق
خالد:هههههه بجد
سلطان:اقول من زينكم عاد
تولين بكت...وفيصل سد أذونه:خذ خذ بنتك
عمار:لا انا ابيها
فيصل:طيب خذها سدت أذوني
عمار اخذ تولين وباسها:ياروحي لاتبكين
سلطان:رح ودها لأمها
عبدالله:ههههههههه قبل شوي بنتي وبنتي ويوم بكت ودها لأمها
خالد:ماأدري وش فيها تولين يوم تحبونها
سلطان بنص عين:نعـــــم نعـــــم
خالد:هههههههههههههههه انا صادق صغيره بعدين مالها شكل
فيصل باستهبال:ليه شكل رباعي وانا ماأدري
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:فيصل رجاء اذا بتقول كلام ماله داعي لاتكلم
@//@//@//@//@//@//@//@//@
يوم جديد على الكل....وعلى ابطالنا ولا شي جديد يذكر ....الساعه 2 ص..بالمستشفى,,,
اميره حالته احسن من امس...مسنده ضهرها ع السرير وسرحانه,,,,
ام زياد:اميييره
اميره بهمس:نعم
ام زياد:عبدالله بيجي
اميره فزت وبرعب:لا ااااا انا ماأبي احد لااااا
ام زياد بحزن:اميره عبدالله عادي زوجك
اميره بدموع:لااااا انا ماأبي احد ليش ماجاء ينقذني من اللي خطفني ليش وبكت,,,
ام زياد حطت اميره على صدرها ومسحت على ضهرها:خلاص هدي نفسك الحين انتي عندنا
اميره بشهقات:يمـــــه حرق شعري وحطني بغرفه وبكت بقوه...
ام زياد:طيب من تعرفينه
اميره اكتفت بشهقات...
ام زياد:بجيب لك شي تأكلينه
اميره هزت راسها بدون ماتكلم....
ام زياد طلعت واميره انسدحت ولفت على الجهه الثانيه...وماحست الا بيدين تنحط على رقبتها وتمسكها بقوه...
اميره تحاول تصرخ بس ماقدرت...
:اشششششش ولا صوت وطلع سكين وحطها عند رقبتها اذا حاولتي تطلعين صوت بذبحك
اميره برعب وهي تحاول تفك يديه من رقبتها:طيـــــب اتركني والله ماأقول شي
:اذا اعترفتي او قلتي انه انا خاطفك بخطفك مره ثانيه
اميره بخوف ودموعها تنزل:والله ماأقول ولا اتكلم بس اتركني
:ولاتنسين اللي سويت فيك وانت تعرفين عيسى عدل
اميره بصياح وهي مرعوبه منه:والله ماأقول بس اتركني الله يخليك
عيسى:ولاتقولين ان دلال معي او اني جيتك الحين
اميره بسرعه:والله ماأقول بس اتركني الله يخليك
عيسى تركها:والله العظيم اذا نطقتي شي بتندمين وطلع بسرعه قبل احد يشوفه,,,
اميره بكت ومسكت رقبتها وهي الى الان مرعوبه ومسكت طرف السرير بيدها اليسرى ووجه عيسى والسكين ويديها بمخيلتها....
ام زياد دخلت وبخوف:اميره وش فيك
اميره بشهقات:ليش تأخرتي ليش تركتيني ليش
ام زياد ضمتها:انا ماتركتك
اميره تمسكت بأمها خايفه تفقدها....
ام زياد:لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله على من كان السبب
عيسى طلع من المستشفى وركب سيارته وهو يبتسم وراح لبيته الحين يقدر يجلس اميره وهددها ماتقول واكيد مو قايله....
؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛,,,؛؛ ؛,,,؛؛؛,,,؛؛؛
الساعه4:00م....اميره نايمه وهي ماسكه يد امها...عبدالله دخل بهدوء وسلم...
ام زياد بهمس:جيت
عبدالله:ايوه اخبارها اليوم
ام زياد تنهدت:الله يعين حالتها النفسيه سيئه مره
عبدالله تنهد:انا كلمت الدكتور وقال بيكلف دكتوره نفسيه لحالتها
ام زياد:الله يعين
اميره حركت عيونها بانزعاج وتحركت...
عبدالله جلس:طيب اكلت شي
ام زياد:شربت عصير بس
اميره فتحت عيونها:يمـــــه
ام زياد بسرعه:نعم
اميره بتعب:رأسي مصدع
عبدالله وقف وتقدم من اميره:اميره
اميره تذكرت عيسى وصرخت:بعـــــد عني لاتقرب
عبدالله بحزن:اميره هدي نفسك انا عبدالله مارايح اسوي لك شي
اميره بصياح وصراخ:اطــــــــــــــــــــلع برى انتم كلـــــكم كذابين
عبدالله طلع مايبي يزيد حالتها,,,
اميره بصياح:يمه انت ليش تخلينه يدخل ليش حرااام عليكم حراااام وبصراخ:ابي اطلع ماأبي اجلس هنا
ام زياد ضمتها وبدموع:هدي نفسك
اميره مسحت دموعها:يعني مارايح تدخلين احد من الرجال
ام زياد:ايوه بس هدي نفسك
اميره هدت شوي.....
عبدالله مسح على وجهه:الله يعين وتنهد:كيف بصبر انا ماحسبت على الله اشوفها وهي ماتقبلتني
:عبدالله
عبدالله بحزن:عزيز
عزيز:شفت اميره
عبدالله:للأسف ماتقبلتني اميره تحتاج لعلاج نفسي
عزيز:طيب انا بدخل
عبدالله مسكه:لا بكره لان اليوم نفسيتها زفت
//@,,//@,,//@,,//@,,//@,,//@,,//@,,
العصر,,,,دلال عند ابو عبدالله....
ابو عبدالله بحب:واخبارك انتي عساك بخير
دلال:بخير بشوفتك
ابو عبدالله بقهر:اخخخ بس لو انتي زوجة عبدالله احسن من اللي ماتتسمى
دلال بحقد:لا ياخال والله لايبلانا مجنونه
ابو عبدالله بصدمه:مجنــــــــــونــــــــــه
دلال بكذب:ايه قبل فيها مرض نفسي وبعد مااختطفت انجنت
ابو عبدالله بسرحان:الله لايبلانا وبنفسه"الحين ماعندك عذر ياعبدالله تزوج دلال"
دلال تسوي نفسها حزينه:وخساره عبدالله يضيع شبابه مع وحده مجنونه.....
"§§"§§"§§"§§"§§"""§§""§§""§§""§§"
باسل عرف برجوع عيسى من السفر وجنت جنونه وركب سيارته وراح طيران لبيته....
عيسى جالس بالصاله ويتابع فلم وعنده كوب كوفي وكروسان...دق جواله وناظر وطنش وابتسم:هههههه اكيد عرف اني راجع
وسمع صوت الباب ووقف:الله يصبرني وراح يفتح الباب...
باسل عصب زياده:هذا ليش مايفتح وضرب رجله بالارض
عيسى فتح ودفه باسل:واخــــــــــيـــــرا رجعت يالحقييييير
عيسى ببرود:اوووه بعد هنا
باسل بعصبيه:ولك وجه تناظر فيني بعد
عيسى يتغابى:ايه صراحه استغربت رجلك واضح انها مكسوره ويدك ومعك قوه
باسل مسك عيسى بيده السليمه:كنت متوقع انه انت
عيسى مسك باسل مع ياقته:ياليت تنقلع احسن قبل يوصل الدور على زوجتك
باسل بصراخ:لاتحسبني خايف منك لا يابابا واذا فيك خير تقرب من زوجتي امسح فيك الارض مسح
عيسى بتهديد:طيب اكسر الشر وارجع البيت احسن قبل تندم وعطى باسل ظهر:وترى اي شي تسويه انت الخسران بتضر اميره وزوجتك
باسل خايف على اميره وشذى لانه يعرف عيسى عدل نذل والشر يجري بدمه طلع وهو مقهور وراح البيت.....
انتــــــــــهى.....