**البارت الرابع والاربعون**
ابو وليد:ايــــــه خطبت لك مشاعل بنت عمك
خالد وقف وبعصبيه:وتــــــخطب لي بدون ماتأخذ شوري الدنيا لعبه بيديك
ابو وليد بعصبيه:احــــــترم نفسك وتراي ابوك ولاترفع صوتك
خالد بهدوء مع انه يغلي من داخل:ابوي على عيني وراسي بس تخطب لي بدون ماتأخذ شوري لاااااااااا والف لاااااااااااا
وغيــــــر شذى ماأبــــــي
ابو وليد بعصبيه:شــــــــــــذى ورفضتك غصب يعني تأخذها
ام وليد:ابو وليد هد نفسك
خالد بصراخ:ليــــــــــــــــــش احنا لعبه بيديكم ماأحد يفكر بالايجابيات والسلبيات مو كفايه عمي ابو ماجد بسلطان وعمي ابو عبدالله بليان جاي انت تكمل بعد
ابو وليد بعصبيه تهز المكان هز:خـــــالـــــد
انا مــــــزوجــــــك غصب عنك ومن بنات اعمامك واذا ماتبي مشاعل ريم او اسماء
خالد بعصبيه:لــــــو وش يصير مو خالد اللي تمشونه بأيديكم وتزوجونه غصب وطلع معصب وراح لغرفته,,,
ابو وليد جلس :هذا مايفهم ابي مصلحته
فارس:مصلحته مو انك تزوجه غصب
ابو وليد بعصبيه:بــــــس انــــــت
ام وليد:ابو وليد هد نفسك وتعوذ من الشيطان
ابو وليد:اعوذ بالله من الشيطان بس هالعيال مامنهم الا التعب
خالد دخل الغرفه وصفق الباب بكل قوته وضرب يده بالجدار وبعصبيه:اخخخخ بس الله يهديك ياشذى وحسبي الله على باسل كله هالبلاوي من تحت رأسه والا كان الحين مرتاح
////@////@////@////@////@////
عيسى:كيف الاوضاع تحط دايم ورق عند سيارته او لا
عوض:احط بس شكل ماهمه شي
عيسى:طيب من بكره ابدأ تحط عند بيته بس انتبه يكشفك او يعرفك
عوض:بيته صعبه وبعدين متى
عيسى:لا مو صعبه تروح بوقت متأخر من الليل واذا طلع الصبح يلقاهن
عوض:ان شاء الله شي ثاني
عيسى:لا بس اي تطور جديد قلي
عوض:من عيوني
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
مشاعل بالحديقه رايحه لبيت سلطان واستوقفها صوت عامر,,,,
مشاعل بارتباك:هلآ
عامر بحب :اممم اخبارك
مشاعل:تماااام
عامر:اقول والا خلاص
مشاعل ماتبي تجلس خايفه احد يشوفهم:عن اذنك بروح ليان تنتظرني ,,, وراحت
عامر بنفسه:"روحي فديتك وفديت الارض اللي تمشين عليها"ونظراته عليها لين دخلت بيت سلطان,,,,
سلطان جالس بالصاله وحاط رأس ليان بحضنه ويلعب بشعرها ويتكلم معها,,,
ليان:سلطان
سلطان:امري ياروح سلطان
ليان:امممم اذا جتني بنت وش بتسميها
سلطان حرك خشم ليان بأصبعه بخفيف:امممم ليان2
ليان:ههههههههه لا عاد جد
سلطان يفكر:اممممممم ......... وقطع عليهم صوت الباب,,,
ليان بعدت عن حضن سلطان:اكيد ميشو
سلطان قام:ابد ميشو مو وقتها وراح يفتح الباب,,,
مشاعل:ياربي ليش تأخروا مافتحوا الباب
سلطان فتح:اهليييييين
مشاعل:السلام عليكم
سلطان سلم عليها:وعليكم السلام حيا الله ميشو تفضلي
مشاعل:وين ليان
ليان جت تمشي:حياك ميشو
سلطان:هههههههههههه تحفه ليان هي وبطنها
ليان بوزت:سلطــــــان
سلطان:انا طالع سلام وطلع,,,,
مشاعل:اخبارك انتظرت وماجيتي وجيت
ليان جلست بتعب:الحين اتعب بعدين سلطان عندي طول العصر
مشاعل:اممم رضينا على سلطان اجل
ليان بحب:فديته بس مع انه عنيد
مشاعل:ههههههههه طيب ليش ماتضيفيني
ليان:تدلين المطبخ ههههههههه والا
مشاعل بوزت:ماتنكتين
ليان:ههههههههههههه زعلتي وقامت:امري بس وش تشربين
مشاعل تذكر:امممممم ابي قهوه وشاي وحلى وفطاير
ليان اشرت على عيونها:من هاذي قبل هاذي
مشاعل:تسلم لي هالعيون
//@//@//@//@//@//@//@//@//
عبدالله بيطلع من البيت وعند الباب بيفتحه,,,
اميره من فوق بعصبيه:عبــــــدالله وين بتروح
عبدالله لف لها وماسك نفسه لا يضحك:خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
اميره بدموع:ويــــــن بتروح والله مليت حرام عليك ليش تسوي كذا
عبدالله تكتف:وش المطلوب
اميره بصوت باكي:اجلس معي لو شوي والله ان كل اللي سويت عشانك مابي اخسرك بعد ماحبيتك
عبدالله فتح يديه لها:تــــــعــــــالــــــي كلي لك ياروحي
اميره جت ركض له وضمته وبكت,,,,
عبدالله ضمها ودار فيها:خلاص ياعمري مابي دموع
اميره بشهقات:هئ هئ عبدالله
عبدالله مسح دموعها وبهمس:امورتي فديتك لاتبكين
اميره بعدت عنه ومسحت دموعها:عبدالله زعلان مني
عبدالله بنص عين:امممممم شوي
اميره بحزن:والله كل اللي صار عشان شذى وخالد
عبدالله ضمها:خلاص انسي كل اللي صار وخلينا نعيش حياتنا
اميره بدموع:عــــــبــــــدالله اوعدني ماتتركني
عبدالله ضمها:وانــــــا اقدر اترك امورتي انتي اللي اوعديني ماتتركيني لاني ماأقدر اعيش من دونك
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد صلاة العشاء,,,ابو وليد بمكتبه ويكلم ابو عبدالله ,,,
ابو وليد:والله ياأبو عبدالله عصب يوم قلت له وقوم الدنيا
ابو عبدالله:ماعليك منه لايصير عنيد مثل عبدالله اخذ اميره ولا استفدنا منها الا الدلع
ابو وليد:طيب شور علي
عبدالله:زوجه مشاعل غصب عنه
ابو وليد:طيب.....
قاطعه ابو عبدالله:ناصر اسمعني زين عيالنا دلعناهم وخليناهم على كيفهم ولا استفدنا منهم شي حتى انهم طلعوا عن شورنا وصارت لهم شركه خاصه
ابو وليد:وانت الصادق
ابو عبدالله كمل:وحتى لو مره بالعمر ماقالوا لكم لو ريال واحد وولدي العزيز فاتح حساب للي ماتتسمى وينزل فيه عشر الاف شهريا
ابو وليد:طيب قلي شي اخلي خالد يوافق
ابو عبدالله:طنشه ولاتكلمه لين يحس على عمره ويوافق
ابو وليد:بسوي اللي قلتي عليه وبشوف
خالد طلع من البيت وهو ضايق ومعصب ركب سيارته وراح لعبدالله,,,
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
عبدالله واميره بالصاله ويأكلون بيتزا,,,
اميره بدلع:اقول عبودي
عبدالله شرب بيبسي:امري ياروح عبود
اميره:اممممم والا خلاص
عبدالله:اموره ترى ماأحب كذا قولي اللي عندك
اميره:بسوي لك مفاجأه واختار يوم يعجبك
عبدالله يفكر:امممم بكره عندي شغل بالشركه وبعده اجتماع والثلاثاء معزوم الاربعاء وش رأيك
اميره:حلو بس بشرط من العصر ماأشوفك
عبدالله تحمس:طيب وش المفاجأه
اميره:اذا قلتها ماتصير مفاجأه دق جوال عبدالله بنغمة خالد الخاصه وناظر لأميره,,,
اميره بضحكه:ليش تناظر رد
عبدالله رد:اهلين
خالد:افتح الباب
عبدالله:دقايق انتظر
خالد:بسرعه وجهز لي شي بأكله ميت جوع
عبدالله بعد ماسكر:اميره روحي فوق
اميره وقفت:اوكي
عبدالله باسها:لا تزعلين خالد شكله متضايق
اميره راحت فوق وعبدالله راح يفتح لخالد,,,,
خالد واقف عند الباب وسرحان"اااه ياشذى حطمتي كل شي لو مارفضتي كان ريحتيني وريحتي نفسك"
عبدالله فتح وبخوف من وجه خالد:خالد فيك شي
خالد دخل وباستهزاء:الوالد العزيز خاطب لي
عبدالله بصدمه:نعــــــم خاطب لك
خالد:ايه وتوقع من
عبدالله سكر الباب:مــــــن وبعدين ليش يخطب لك بدون ماتدري
خالد جلس:لقافه واحس كل شي من رأس ابوك
عبدالله:هههههههههههههه خالد صح تمزح
خالد تنهد:ليش امزح بس حلم اخذ غير شذى
عبدالله حط عنده صحن البيتزا:طيب من البنت
خالد باستهزاء:مشاعل
عبدالله:والله ابوي واعمامي ماأدري وش يفكرون فيه
خالد اكل بيتزا:بتدميرنا وضياع مستقبلنا
عبدالله بقهر:مايفكرون بالسلبيات والدليل ليان وسلطان
،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،،،،
عيسى جالس بغرفته على السرير ويهز رجوله ويبتسم باستهزاء:واخيرا بقضي عليك ياعبدالله الشركه وبلعب بحساباتها بس بقى الاهم حبيبتك اللي بذبحك قهر وقطع عليه طق الباب,,,,
عيسى:ادخل
:استأذ عيسى فهد وصل
عيسى ابتسم بفرح:اوكي قله يتفضل لين اجي
بعد سبع دقايق طلع عيسى وراح لفهد>>طبعا فهد موظف بشركة عبدالله مستعين به عيسى عشان يدمر الشركه>>
فهد وقف:اهلين
عيسى مد يده:حياك اخبارك
فهد:تماااام
عيسى جلس:بشر ايش اخر التطورات
فهد:للاسف يااستاذ عيسى الحسابات ماقدرت عليهن فيصل دقيق بكل شي وفيه كاميرات مراقبه بالشركه
عيسى بقهر وعصبيه ضرب رجله بالارض:ادري ان مامنك فايده
فهد:الوضع جدا صعب
عيسى:يأخذ عبدالله واشكاله طيب ماحاولت
فهد:حاولت بكل الطرق بس ماقدرت الوضع صعب
عيسى بحقد:ماقدرت على شركته بس اقدر على زوجته انشاء الله
فهد:انا مهمتي انتهت خلاص
عيسى باستهزاء:عاد ليت استفدنا منك شي حتى معلومات ماجبت لنا
فهد:ماقدرت طيب
عيسى:قدرت والا ماقدرت مامنك فايده بس تشرف الله يستر عليك
،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛،،،،،،؛؛؛؛؛؛،،،،،؛؛؛؛،،،،؛؛؛؛؛،،،، ،
زياد وتركي بالصاله ويلعبون بلاستيشن والمكان عندهم حوسه الخداديات بالارض وعلب البيبسي والبيتزا مرميات بالارض,,,,
تركي ماد رجله اليسرى ويلعب بحماس:اتــــــــــــحــــــــــــداك اذا سجلت فيني
زياد معصب لانه متأخر بأربع اهداف:اصــــــلآ انا اعرف العب بس الاعبين مايعرفون يركضون
تركي:ههههههههههههههههههه وش دخل الاعبين وانت اللي تلعب
زياد ضرب اليد بالارض:اليد خربانه بعدين بيول مدافعك ماأحد يقدره
تركي:احم احم هذا فريق برشلونه
زياد ضغط ستارد:بروح الحمام
تركي:هههههههههههههههههههههه حمام مره وحده
زياد رمى يد البلاستيشن عليه:سخــــــيف وراح للحمام,,,
تركي يفكر بخبث:امممم وش اسوي وتخبى وراء الستاره,,,
بعد سبع دقايق جاء واستغرب:تركي سخيف وين راح ونادى:تــــــــــــركــــــي اكيد يجي الحين وجلس ينتطره
تركي طلع من وراء الستاره وصــــــــــــــــــــــــــــــــــــرخ:بــــــــ ــــوووووووووووووووووووووو
زياد قام يركض بخوف وطاح بالبلاستيشن,,,
تركي طاح من الضحك:هههههههههههههههههه
زياد قلبه يدق بقوه من الخوف:حمار نذل طيحت قلبي ببطني
تركي:هههههههههههههههههههههههههه خواف رخمه ههههههههههههههههههههههههههههههه
زياد وقف وتركي هرب وزياد راح يركض وراه,,,
تركي دخل بيتهم يركض وصدم بأبوه ,,,
زياد يركض وراه وشافه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو تركي بضحكه وهو ماسك اكتاف تركي:ماتشــــــوف
تركي نزل رأسه متفشل,,,
زياد:ههههههههههههههههههه احسن ذنبك علي
ابو تركي شال تركي:وش مسوي
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركي:يبه نزلني
زياد:هههههههههههههههههههههه مستحي
ابو تركي نزل تركي وضمه:بتضل طول عمرك طفل بعيني الله لايحرمني منك
تركي ضم ابوه:ويخليك لنا ويطول بعمرك
:وبكــــــل مكان عواطف وانا ولد البطه السوداء
زياد بصرخه:عــــــزيــــــز
نايف فتح يديه لعزيز:يــــــاهــــــلآ وغلآ
عزيز ضم نايف:اخبارك
نايف:تماااام وبعدين ليش ماتقول لنا انك بتجي
عزيز:اذا قلت لكم امي تشيل همي وتنتظر فأخليها مفاجأه احسن
زياد وتركي سلموا على عزيز,,,
عزيز:امي مي بالبيت ولا ابوي
تركي:ببيت عمي عبدالله
نايف مسك يد عزيز:ياللا خلنا نروح عشان تقهوى وتعشى
ابو زياد والجد والجده وام زياد وام تركي بالمجلس,,,
الجده:نايف و زياد وتركي وينهم
ابو زياد:يجون الحين
دخلوا نايف وعزيز:السلام عليكم
الجده:عزيز ياهلآ والله
عزيز باس رأس ابوه:اخبارك
الجد:الحمدالله اخبارك انت
عزيز باس رأس الجده:اخبارك يالغاليه
الجده:بخير بشوفتك
عزيز باس رأس عبدالله:اخبارك
عبدالله:الحمدالله
عزيز:اخبارك ياأم زياد وياأم تركي
ام زياد+ام تركي:الحمدالله بخير
الجد:الله يهديك ليش تسافر بالليل
عزيز:ماطلعت الا متأخر من الدوام
الجده:الله يستر عليك من هالطريق
نايف:تركي جب القهوه لعزيز
عزيز:لا ماأبي قهوه
أبو عبدالله:ام زياد جهزوا العشاء
ام زياد:انشاء الله وقامت وقامت معها ام تركي,,,
تركي بهمس لعزيز:جبت الفلم اللي قلت لك
عزيز:ايوه وجبت بعد فلم اكشن يجنن
زياد قرب منهم:وش عندكم
عزيز:يسألني عن الفلم اللي طلب مني اجيبه وجبته
زياد:حلو اجل الليله نسهر
عزيز:لا بكره الليله تعبان وبنام
ابو زياد:تفضلوا على العشاء
الكل قام يتعشى وبعد ساعه عزيز راح لغرفته واخذ شاور وبعده نام,,,,
$$,,,,,,$$,,,,,$$,,,,,$$,,,,,$$,,,,,$$,,,,,$$,,,,, $$
يوم الاحد,,الساعه 8 ص...عبدالله طلع من البيت بيروح الشركه ولفت انتباهه ورقه ع الباب,,,
عبدالله:لا عاد حتى بيتي وصل له اللي هددني واخذ الورقه وفتحها[ياليت تودع اميره وداع اخير لان يمكن اخر يوم تشوفها فيه],,,شد على الورقه بقوه:من هذا وكيف تجرأ يوصل لبيتي وركب سيارته:هذا واحد بيخوفني بس والا اتحداه يوصل لأميره وشغل سيارته:لازم اقول لأميره تقفل الباب ولاتفتح لأحد لين ارجع ومشى بالسياره وراح الشركه,,,
///@///@///@///@///@///@///
خالد نازل من غرفته بيروح الشركه وشاف ابوه وامه بالصاله ويفطرون,,,
خالد:صباح الخير
ابو وليد مارد وام وليد ردت:اهلين صباح النور
خالد استغرب من ابوه:صباح الخير يبه
ابو وليد:...........
خالد:يبه فيك شي
ابو وليد طنش ولا كأن خالد يكلمه,,,,
خالد حز بخاطره:استأذن بروح الشركه وراح,,,
ام وليد:ابو وليد ليش مارديت على خالد
ابو وليد ببرود:رديتي انتي يكفي
ام وليد بعصبيه:بس هاذي مي طريقه تعامل ولدك فيها
ابو وليد قام:اتعامل معه زي ماأبي لين يسمع شوري وراح,,,,
ام وليد:الله يعين ويستر على عيالي بس
@@@@@@@@@@@
عبدالله بمكتبه ومشغول,,,,فتح خالد الباب ودخل وهو متضايق,,,
عبدالله:اهلين
خالد بضيق:صباح الخير
عبدالله:صباح الورد
خالد جلس وبتنهيده:كيف يومك اليوم
عبدالله بابتسامه:امممم من احلى ايامي
خالد بابتسامه باهته:دوم انشاء
عبدالله بشك:خالد فيك شي
خالد اسند راسه على الكرسي وتنهد:وش اقولك ان ابوي اصبح عليه بالخير ومطنشني
عبدالله:لا لا ماأصدق عمي ناصر كذا
خالد تنهد:كل شي تصدقه الحين ووقف:ماأبي اتأخر عندي ودي اخلص الشغل بدري
عبدالله:طيب تطلع معي وتغدا عندي
خالد:ههههههههههه لا اسمح لي البارح مخرب على اميره واليوم تغدا معها يكفي البارح ماخليتك تعشى معها
عبدالله:هههههههههههههههه والله اميره حالات يمكن تطردني اليوم بعد
خالد:هههههههههههههههههه الله يعين بس اهم شي خلها تقبلني ولاتحقد علي
عبدالله تذكر:ايه صح اجلس بقولك
خالد جلس:وش عندك
عبدالله:من اسبوع اذا طلعت القى ورق على سيارتي ومحتواه واحد اذا طلعت ياليت تودع اميره يمكن اخر يوم تشوفها فيه واليوم على باب البيت
خالد باستغراب:وماكتب اسمه او اي شي
عبدالله:لا توقع من
خالد يفكر:ماأدري بس وش يقصد يمكن باسل
عبدالله:ماأتوقع ان باسل بيضر اميره
خالد بحقد:باسل لاتستغرب عليه شي
عبدالله:ماأدري بس الله يستر على اميره
خالد ناظر بالساعه:عبود اخرتني الساعه 9
عبدالله يأشر على الباب:تدل الباب
خالد:ماني رايق لك والا كان خليتك تعرف
عبدالله وقف:بمر على الموضفين
خالد:وانا بتمر علي بعد
عبدالله مسك يد خالد:انت لا بأخذك مرافق معي
خالد بغرور:احم احم ياللا تفضل
عبدالله:اقول هنا بس لاتنفخ
خالد:هههههههههههههههههههههههههههه وطق يده بيد عبدالله....وراحوا يتجولون بالشركه ويشوفون طريقة الشغل والموظفين....
@@@@@@@@@
العصر" .....شذى نايمه وقومها من النوم صوت جوالها,,,,
شذى فتحت عين ومدت يدها تلمس جوالها واخذته وبدون ماتناظر وبنوم:نعــــــم
باسل:ينعم عليك
شذى بقرف:خير انت وش تبي بعد
باسل ببرود:بسألك اتخذتي قرارك او لا قبل اسافر
شذى:وانت بتسافر
باسل:ايه
شذى بحقد:جعلك ماترجع والطياره تطيح فيك....
قاطعه باسل باستهزاء:بالمحيط الهادي او الاطلسي
شذى بعصبيه:باللي هي فيه المهم انك تموت ونفتك منك
باسل:ههههههههههه كل شي يجي منك حلو بس طبعا مو احسن من اميره
شذى:دامك تحب اميره ليش تبي تخطبني طيب
باسل باستهزاء:بصور جنبك
شذى:عزيز هنا والله لأقول له
باسل ببرود:وعزيز رئيس مجلس القمه مثلآ الحين روحي قولي لي او انا اختسر عليك واقوله
شذى بصراخ:اكــــــرهــــــك حسبي الله عليك
باسل بعصبيه:قص لسان يقص لسانك
شذى:انت الحين وش تبي مني حرام عليك
باسل:ابيك بعد المغرب تواجهيني واوعدك اللي تبين يصير
شذى:صعبه طيب
باسل:لا مي صعبه انا بالشرقيه الحين وحاجز كل شي
شذى:وين ان شاء الله مصدق نفسك
باسل:ترى كلها كلمتين وبس
شذى:اوكي وين
باسل:عند البحر انتظرك
شذى:وتوعدني افتك منك ومن خشتك وصوتك
باسل بفرح:اوعدك
شذى بعد ماسكرت منه رمت جوالها وبكت,,,
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
باسل ابتسم بخبث وقام:الحين اتحداك ترفضيني ياشذيه المغروره وخويلد يموت قهر اذا عرف واميره بتزعل وتكرهني بس شسوي حاقد على خالد حقد لاصار ولا استوى وطلع جواله:اممممم لا بكره احسن وحطه بجيب بنطلونه ولبس جاكيته وطلع وركب سيارته وراح,,,,
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد المغرب شذى لبست وهي خايفه ومره ضايقه بس شتسوي تبي تخلص من باسل,,,اخذت شنطتها ولا انتبهت انها نست جوالها ولبست عباتها وطلعت وركبت مع السايق وقالت له يوديها للبحر,,,,,
شذى بقلبها تدعي"يارب خايفه احس وراه شي يارب ساعدني اذا كان ناوي على شر وابعده عني يارب"
@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@
باسل لابس بنطلون جنز وتي شرت ابيض وجاكيت اسود ولاف شال على شعره وجالس عند البحر ويرمي حجر فيه وينتظر شذى,,,سمع صوت سياره ولف وعرف انها شذى من السياره,,,,
شذى ترددت:"ياربي انزل او لا شكلي برجع خايفه"ووجهت كلامها للسايق:ان......وقطع عليها صوت باسل العالي شوي...
باسل:انزلي
شذى بخوف وقلبها يرجف:ك ك كلمني وانا بالسياره
باسل:شذى انزلي ولف للسايق:وانت تروح وترجع اذا دقت عليك شذى اوكي
شذى بخوف:لا خل السايق ينتظرني
باسل:شذى بلا فضايح عند السايق وانزلي ماني باكلك
شذى سمت بالله ونزلت وهي مو مرتاحه والسايق راح,,,,
باسل باستفسار له مقصد:انتي تكرهين البحر ليش
شذى باستهزاء:جايبني عشان تقول كذا قل اللي عندك وخلصني
باسل دخل يده بجيبه وشغل التسجيل:انتي تحبين خالد
شذى ببرود:وش جاب طاري خالد الحين
باسل:كذا سؤال
شذى باستهزاء:لا احبك ارتحت والا اكمل لك تدري وتسأل ليش بعدين هذا شي مايخصك
باسل:امممم كذا بس مع اني احب اميره بس الحين تزوجت وابي افتح قلبي لك وش رأيك
شذى بعصبيه:باسل جايبني عشان تقول شعورك لي عن اميره خلصني بسرعه
باسل:ادخلي البحر
شذى بخوف:نعم
باسل ببرود:ادخلي البحر
شذى تناظر للموج اللي يرتفع بسرعه:لا ماأبي اخاف
باسل دفعها بالبحر وشذى تصارخ وطب معها,,,,
شذى تخاف من البحر وماتحب تدخله وخاصه اذا الموج سريع وبصراخ وصياح:يمه يبه عزيز باسل حرام عليك هئ هئ وزاد صوت الموج,,,,
باسل وهو يحرك يديه ببراعه بالبحر ويسبح:لاتخافين
شذى حست انها خلاص بتغرق والماء الى صدرها:باسل تكفى طلعني وصرخت:تكفى
باسل ولا كأنه يسمعها داخل بالبحر والماء موصل لخسره وكاميرا الفديو بيده ويصور شذى ويصور نفسه,,,,
شذى خلاص حست انها بتغرق ولا انتبهت للكاميرا من الخوف وبشهقات:باسل تكفى والله اللي تبي يصير بس طلعني
باسل وقف الكاميرا مؤقت وكلم شذى:اطلعك بس بشرط
شذى بصياح:اللي تبي بس طلعني
باسل:قولي احبك وبدون صياح واطلعك
شذى مسحت دموعها:اوكي بس طلعني
باسل شغل الكاميرا:ياللا قوليها بسمعها منك
شذى:احبك
باسل:ثانيه ياقلبي ياللا تكفين
شذى:احبك
باسل وقف الكاميرا ومد يده لشذى:ياللا عطيني يدك
شذى مدت يدها وباسل سحبها وطلعها,,,
شذى بصياح:حراااام عليك هئ هئ
باسل قرب منها ونظراته نظرات خبث,,,,
شذى خافت وبعدت,,,
باسل مسك وجهها,,,,
شذى دفته وطرااااااااااااااااااااااااااخ كف على وجهه:حقييييييير وسخ
باسل بعصبيه مسكها مع شعرها وسحبها فيه وقربها من البحر ونزل رأسها فيه وضغط على راسها بقوه بالبحر
شذى الماء دخل بخشمها وفمها وشهقت ماتقدر تنفس,,,
باسل بعصبيه وشذى مازال رأسها بالماء:عشان ثاني مره تحترمين نفسك وتتركين غرورك قدامي
شذى ومي قادره تنفس:بموت اتركني
باسل تركها وشذى تنفست بعمق ,,,,,
باسل فتح الكاميرا قدام عيونها وسكت,,,,
شذى شهقت ودموعها تنزل,,,,
باسل:هاذي اذا ماوافقتي علي بتوصل لأبوك واعمامك وخالد وبذاك الوقت تكلمي
اذا تقدرين وطلع التسجيل: وهذا بعد
شذى انفجرت بكي وجلست وغطت يديها بوجهها,,,
باسل:انا بكره بتقدم لك واخطبك وبعد يومين تقولين لأهلك ويردون الموافقه لاني بسافر الخميس
شذى زاد صياحها وشهقاتها,,,
باسل فتح سيارته وركب:بااااي ياحلوه بروح ابدل لبسي عن البرد دقي على سواقك وتركها ومشى,,,,
شذى بشهقات فتحت شنطتها بتأخذ جوالها وانهبلت مالقته كيف ترجع الحين وباسل ذلف بكت بقوه:يارب ساعدني وش اسوي وشدت يديها بقوه لصدرها من البرد وانتبهت لجوال باسل طايح واخذته ودقت على ملاك,,,
ملاك بغرفتها وتمشط شعرها وتغني,,,دق جوالها ناظرت:رقم مين غريبه وردت:نعم
شذى بشهقات:م م ملاك
ملاك عرفت صوتها وبخوف:شذى وش فيك
شذى بصياح:ملاك تعالي لي انت والسايق عند البحر وجيبي لي عباءه ولبس
ملاك بسرعه:اوكي جايه جايه بس هدي نفسك وسكرت منه ولبست عباتها ع السريع وقالت للسايق يجهز السياره وطلعت من الغرفه ركض وركبت السياره,,,,
ملاك بسرعه وعصبيه للسايق:بسرعه رح للبحر
السايق:طيب
ملاك:"ياربي وش فيها ليش كانت تبكي الله يستر"وتذكرت:"لايكون رايحه لباسل تراها مجنونه"
شذى خايفه لان الوقت بالليل والجو بارد وصوت الموج خوفها اكثر:ياربي تأخرت مره والله خايفه الحين يفقد جواله ويجي بعد حسبي الله عليه وانتبهت لسيارة ملاك جايه لها,,,
ملاك نزلت بسرعه وراحت ركض لشذى:شــــــــــــــــذى وش فيك
شذى ضمت ملاك وبكت,,,
ملاك وهي تلمس ملابس شذى:شذى ملابسك مبلله والجو بارد
شذى بشهقات:طيب عطيني اللبس وبلبس عن البرد واقول لك كل شي
ملاك راحت السياره وجابت اللبس,,,
شذى مسحت دموعها:وين البس غطي علي
ملاك تناظر:مافيه احد بس نزلي اللي فوق والباقي بالبيت
شذى نزلت لبسها اللي فوق ولبست اللي جابت ملاك والعبايه ورمت اللي نزلت بالبحر
ملاك:لييييييش
شذى بدموع:كرهته ومستحيل البسه غير اليوم
ملاك انتبهت لجوال باسل مع شذى:وهذا لمين
شذى بحقد:للوســــــــــــــــخ ورمت بالبحر
ملاك بشهقه:لااااااا
شذى لبست العبايه:حقير نذل
ملاك بشك:مسوي لك شي
شذى:وايش اللي ماسوا النذل الحقير
ملاك راح فكرها لبعيد وبعصبيه:لايكون
شذى:لايروح فكرك بعيد يخسي الا هو يلمس شعره من شعراتي النذل
ملاك:طيب وش سوا
شذى قالت لها كل اللي صار,,,,
ملاك بحقد:اناني ليش يسوي كذا
شذى رمت نفسها بحضن ملاك وبصياح:تخيلي بغى يموتني يذبحني
ملاك تمسح عليها بهدوء:هدي نفسك ولايهمك باسل
شذى بعدت عن حضن ملاك:تخيلي يقول كل شي يجي منك حلو بس مو احلى من اميره
ملاك بحقد:نــــــــذل بس لايهمك وخلينا نرجع عن البرد
شذى ناظرت بالساعه:لي ساعتين ونصف الحين امي تنتظرني
ملاك:ياللا بسرعه عشان مانتأخر
بعد ربع ساعه وصلت ملاك شذى لبيتهم واول مادخلت شذى راحت بسرعه لغرفتها عشان ماأحد يشوفها,,,,
@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
فيصل وعامر عند سلطان ببيته ومطفشينه ومعصبين فيه,,,
عامر:هههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل شف وجه سلطان حمر
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه وعيونه طارت
سلطان خلاص مو قادر يتحملهم وبعصبيه قويه:قــــــــــــــــم قــــــــــــــــم انت وياه ضفوا وجيهكم
فيصل باستهبال:افا تطردنا ماهقيتها منك
كمل عامر:جزانا جايين نوسع صدرك
سلطان بطفش:لا خلاص مابي توسعون صدري لاصرتوا كذا
فيصل بصوت عالي بيقهر سلطان:لـــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــان
سلطان بانتقاد:الحمدالله والشكر وقام:انا ليش جالس مع مجانين وراح فوق,,,
فيصل:قهر لو ليان مو فوق كان رحت وراه وطفشته
عامر:هههههههههههههه مايتحمل بسرعه يعصب
فيصل:لاتستغرب العايله كلها تعصب وبغرور:الا انا بسم الله علي
عامر:ههههه ياواثق
فيصل وقف:اقول سرينا لبيتنا جايع بروح اتعشى
عامر:ماتبينا نعشى مع الرجال
فيصل:لا
عامر قام:لا لا زي ماتبي ياللا
,,,,,,,,,,,,,,@@@@@@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابو تركي وابو زياد وعزيز عند الجد ببيت الشعر,,,
دخلوا زياد وتركي:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ابو تركي:وين شذى
تركي:امي تقول نايمه
الجد بخوف:ليش فيها شي
تركي:لا كذا بس
دخلت الجده:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عزيز:حياك يالغاليه تعالي هنا
الجده جلست:الله يهديكم دايم ببيت الشعر وتعب علي اذا جيت
ابو زياد:وليش ماقلتي لنا نجي نأخذك
الجد:ترى كلها مسافه ماتجي عشر خطوات
الجده:هالعشر بالقوه وصلت فيهن
تركي باستهبال:اجل ياجده بنربط حصان بعربه وتروحين عليه
زياد:اقول اسكت عن السماجه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو زياد:عزيز اذا بتساسرون انت وتركي وزياد ياليت تقومون
ابو تركي:لازم تعرفون اداب المجلس
عزيز:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يهديكم بس
الجد:ويهديك انت بعد
كملت الجده:وتزوج وافرح فيك
عزيز بهمس لزياد:امي ماتنسى طاري الزواج
ابو زياد بمزح:انا بخطب لك وش رأيك
عزيز:لا فكني بدري على وجع الرأس
تركي:بعدين عزيز توه صغير
ابو تركي باستهزاء:ياساتر صغير وعمره26
عزيز يناظر لأبو تركي وهو رافع حاجبه الايمن:قلتها26 مو46 هههههههههههههههه
زياد:يعني عمي عمره 46 اجل ابوي كم عمره
ابو تركي:48
زياد:حلو يعني شباب
تركي:اقول نبي نتعشى ذابحنا الجوع
الجد:خلاص رح قلهن يجيبن العشاء
زياد:لا تكفون بنتعشى بالبيت احسن
الجد:براحتكم
الكل قام وراح يتعشى......
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,///,,,,,,,,,,,,,,///,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عبدالله واميره يتعشون,,,,
عبدالله:وش فيك ماتأكلين
اميره بابتسامه:هذا انا اكل بس شبعت
عبدالله بحب:هذا احسن يوم بحياتي
اميره:دوم ان شاء الله
عبدالله:اممم اميره
اميره:عيونها
عبدالله:تسلم لي هالعيون بس حبيت اقولك اذا ماكنت موجود الصبح وأحد طق الباب لاتفتحين له
اميره بخوف:ليش فيه شي
عبدالله:لا بس خوذي الحذر
اميره:ان شاء الله,,,
عبدالله وقف:بروح لخالد نصف ساعه وارجع
اميره ناظرت بالساعه10 وربع:اوكي انا بغسل الاواني لين ترجع
عبدالله لبس جاكيته:ياللا باي
عبدالله راح ,,,واميره راحت تغسل الاواني بالمطبخ,,,
//,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,,//,,,,,//,,,,//,,,,//,,,,//
الساعه 2:00 ص ,,,,ملاك مي مرتاحه ولا جاها النوم تفكر بشذى وخايفه عليها,,,اخذت جوالها ودقت على شذى ولا ردت لانها نايمه,,,
ملاك:ياربي ليش ماردت اكيد نايمه اممم بدق على البتول,,,
البتول ردت:اهليييين
ملاك:اخبارك نايمه
البتول:لا توي بنام ودقيتي
ملاك:بتداومين بكره
البتول:لا مالي نفس ثلاث محاظرات ومالي خلق
ملاك:اجل حتى انا بغيب وبقول لجود
البتول:اوكي ونطلع نفطر ونقول لشذى
ملاك:اوكي بس اتوقع شذى ترفض
البتول:لا شذى تفوت طلعات مستحيل
ملاك:بلاك ماتدرين وش فيها
البتول بخوف:ليه فيها شي
ملاك قالت لها كل شي,,,,
البتول:ياقلبي عليها حسبي الله عليك ياباسل
ملاك:بالبدايه اميره والحين شذى
البتول:الله يعين بقى الدور علينا
ملاك:هههههههههه يمكن
البتول تثاوب:ملوكه فيني نوم
ملاك:اتركك ولا تنسين بكره
البتول:اوكي تصبحين على خير
ملاك:وانتي من اهل الخير باي
البتول:بايات
بعد ماسكرت البتول من ملاك دق جوالها,,,
ملاك:اهلين شذى
شذى بصوت متغير:اهلين ملاك لقيت لك مكالمه
ملاك:اخبارك طمنيني
شذى بحزن:نايمه تو اصحى ابي انسى كل شي
ملاك:لاتشيلين هم بتنحل ان شاء الله بس بتدرسين بكره
شذى:لا مالي خلق مع ان عندي اختبار
ملاك:طيب بنطلع بكره تجين
شذى:مع ان مالي نفس بس بغير جو احس اني مخنوقه
ملاك:اوكي الساعه7
شذى:ان شاء الله
ملاك:طيب الحين كملي نومك
شذى ضحكت بدون نفس:هههههههههههه اصلآ بنام
ملاك:تصبحين على خير
شذى:وانتي من اهل الخير
بعد ماسكرت شذى من ملاك انسدحت وكملت نومها,,,,
//@//@//@//@//@//@//@//@//
يوم الثلاثاء,,,الساعه 7 ص,,,
شذى,,ملاك,,جود,,البتول,,وصلن المطعم وطلبن لهن فطور,,,
جود لشذى:شذاوي وش فيك لاتكدرين خاطرك عشان واحد مايسوى>>طبعا عارفه كل شي من ملاك>>
شذى بحزن:والله خايفه
ملاك بتغير الجو على شذى:بنات اتركنا من سيرته
شذى سرحت وبحزن:شايله هم ماأدري كيف بجيب نسبه ........
قاطعتها جود:شــــــــذى لاتفكرين وتخربين مستقبلك عشان انسان مايسوى
وصل الفطور وبدأن يأكلن,,,,
باسل بنفس المطعم وعنده سالم ويفطرون.....
سالم:باسل ممكن اعرف انت وش ناوي عليه
باسل وهو يشرب كوفي وبسرحان:اممم ماني ناوي على شي
سالم:باسل انا عارف ان عندك شي وكايد بعد بس رجاء ابعد عن المشاكل
باسل:انا اللي برأسي لازم اسويه
سالم:الله يستر منك
باسل انتبه لشي ووقف:دقايق وارجع لك انتظرني
سالم باستغراب:وين بتروح
باسل بسرعه:دقايق وراجع وراح مسرع جهة دورة المياه,,,,,
البتول:شذى ساعه تغسلين
شذى:ههههههههههههههه احس يدي الى الان متسخه
البتول:والله من الوسواس جتني اميره الثانيه
شذى:تــــــــدر........وسكتت وبصدمه:باسل
البتول ناظرت وشهقت:وش تبي
شذى بعصبيه:خــــــــيــــــــر وش جايبك
باسل ببرود:ولاشي بس شفتك وجيت
شذى:ياليت تضف وجهك
باسل:المهم لاتنسين الموعد العصر ترى ابوي بالطريق وطلع,,,,,
شذى بكت:اكرهه اكرهه بكل مكان يلاحقني
البتول ضمتها وبكت معها,,,,
ملاك وجود جايات وشافنهن وبخوف:بنات وش فيكن
البتول مسحت دموعها:مافيه شي لاتخافن
ملاك:مافيه شي وانتن تبكن
شذى بشهقات:بنات بنرجع
جود:طيب وش فيه
شذى مسحت دموعها:بنرجع وبكره:النذل جاء الحين ويقول العصر بنجي انا وابوي
ملاك بحقد:باسلوه ماغيره
شذى:وفيه احد منكد حياتي غيره
البتول:طيب بنرجع
ملاك:ياللا دقيت على السايق وموجود
طلعن البنات ورجعن البيت,,,,,,
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@@@@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الساعه 10:30 ص,,,,,,ابو تركي عند ابو زياد بمكتبه بالشركه,,,
ابو زياد:اخر صفقه مكسبها حلو 10 ملايين
ابو تركي:حلو وصفقتنا مع الوفد الالماني لو نتركها احسن
ابو زياد:ماأدري بفكر فيه شركات منافسه
دق جوال ابو تركي وقطع حديثهم,,,,
ابو تركي ناظر:ابو باسل غريبه
ابو زياد:رد يمكن بيسلم
ابو تركي رد:هلا
ابو باسل:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو تركي:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابو باسل:اخبارك واخبار الاهل
ابو تركي:الحمدالله كلنا بخير
ابو باسل:مشغول العصر
ابو تركي:لا امر بغيت شي
ابو باسل:مايأمر عليك عدو بس بنزوركم انا وباسل ونبيكم بموضوع
ابو تركي:حياكم الله باي وقت
ابو باسل:الله يحييك واتمنى ماتردنا
ابو تركي مو مرتاح:الله يكتب اللي فيه الخير وننتظرك العصر
ابو باسل:مع السلامه
ابو تركي:الله يسلمك مع السلامه
ابو زياد:وش عنده
ابو تركي سرح:بيجي العصر هو وولده باسل
ابو زياد بشك:ليه فيه شي
ابو تركي:ماأدري بس اتوقع بيخطبون شذى لانه قال اتمنى ماتردني
ابو زياد بعصبيه:نــــــــعــــــــم نعم هذا اللي ناقص عاد
ابو تركي بهدوء:عبدالله هد اعصابك انا مستحيل اوافق ان شذى تزوج باسل
عزيز جاي للشركه وواقف عند باب مكتب ابو زياد وسمع شذى تزوج باسل ودخل بسرعه وبعصبيه:نايف وش اللي سمعت شذى تزوج باسل هذا اللي ناقص
ابو تركي:عبدالعزيز هد نفسك ماصار شي بس ابو باسل قال انه بيجي هو وباسل العصر وتوقعت كذا
عزيز:يذلف هو وولده
ابو زياد بعصبيه:عــــــــزيــــــــز وش هالكلام بعدين ابو باسل ماجانا منه شي
عزيز ضرب يده بالطاوله:بس شذى مستحيل تزوج هالـــ.........
ابو تركي:عزيز وبعدين معك ترى ماندري وش يبي بس كذا توقعنا
عزيزبابتسامه:صباح الخير
ابو زياد بضحكه:هههه بدري
ابو تركي:صباح الورد
عزيز:هههههههههه غصب اكره سيرة باسل
ابو زياد تذكر موقف اميره معه وتنرفز وبضيق:نايف اذا جاي ابو باسل عشان يخطب لاتوافق
عزيز:اصلآ لو وافقتوا انا مستحيل اوافق هذا اللي ناقص قلو الرجال
ابو تركي:الله يكتب اللي فيه الخير
'''''''''''''''':::::::::::::::::::::::::''''''''' '''''''''
الساعه 11 ص,,,
اميره صحت على صوت جوالها اللي ازعجها...ناظرت وكشرت"وقته ارقام غريبه بعد"وردت بعصبيه:نعــــــــــــــــم
:لا لا الحلو معصب
اميره بعصبيه:خير مصحيني من النوم وش تبي
:امممم ابي اقولك عندي لك مفاجأه انتظريها الاربعاء او الخميس
اميره بخوف:ومن انت
:بتعرفيني ان شاء الله قريبا
اميره سكرت بوجهه:ناس فاضيه ماأدري متى برتاح بحياتي وبعدت البطانيه عنها وقامت ووصلها مسج,,,,
اميره اخذت جوالها وفتحته[اتمنى ماتضيعين وقتك بالزعل مع عبدالله لانه قريبا بيفقدك]
مسحت المسج ورمت جوالها ع السرير:ناس فاضيه واخذت منشفتها ودخلت الحمام......
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
خالد بمكتبه وحاط راسه على الطاوله ونايم,,,عبدالله فتح الباب ودخل وسكره
ابتسم بخبث وقرب من خالد واخذ علبة الماء اللي عنده وصبها بضهره وعلى رأسه...
خالد قام مفزوع وبعصبيه:حيــــــــوان
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد بعصبيه وهو يمسح الماء اللي برقبته:مو وقتك بايخ
عبدالله بمزح:مو مكان نوم هنا بتنام نام بغرفتك
خالد بدون نفس وهو متنرفز من حركة عبدالله:يكون احسن واذلف عن شركتك واخذ شماغه وجواله
عبدالله مسك خالد:خالد زعلت امزح
خالد بطفش:مو وقت مزحك طولتها وبعصبيه:اتــــــــــــــــركــــــــني بروح
عبدالله بهدوء:خالد وش فيك
خالد بعصبيه:ابد مافيني شي بس جاي وكاب الماء علي وبكل برود تقول زعلت وطلع ,,,,,
عبدالله يناديه:خــــــــالــــــــد
خالد طنشه وطلع من الشركه وركب سيارته وراح البيت,,,,,
عبدالله سكر مكتب خالد وهز اكتافه:ماقلت شي يزعل بس لانه مضغوط نفسيا هالايام وراح لمكتبه وسكره وطلع للبيت,,,
,,,,,,,,//,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,,//,,,,,,//,,,,,,
الساعه 2 م,,,,شذى مسنده ضهرها على السرير وضامه خداديتها لصدرها ودموعها تنزل شلال على خدها.....
طق الباب ومسحت دموعها:مين
عزيز فتح الباب ودخل:انا
شذى بغصه:اهلين
عزيز جلس على طرف السرير:ممكن اعرف وش فيك
شذى بلعت ريقها:مافيني شي بس مصدعه
عزيز:مصدعه من ايش معقوله من اسبوع وانتي مصدعه
شذى بارتباك:لا بس اليوم زايد
عزيز بشك:شذى انتي مو طبيعيه سامعه شي عمي قايل لك شي
شذى:...........ونزلت رأسها
عزيز مسك ذقنها:ابو باسل بيجي واتوقع انه بيخطبك لباسل بس انا اول الرافضين
شذى بدموع:عزيز انت لاتدخل الله يخليك
عزيز بشك:لايكون فيه شي
شذى بارتباك:لا بس اذا انت رفضت يحقد باسل عليك
عزيز بلا مبالاه:خليه يحقد بكيفه ومن زينه عاد
شذى"والله ياعزيز ماتعرف شي":لا بس مابي اسبب لك مشاكل
@@/@@/@@/@@/@@/@@/@@
العصر,,,ابو باسل وباسل واصلين من ربع ساعه تقريبا وبالمجلس عند ابو تركي وابو زياد وعزيز والجد عندهم,,,,
باسل متوتر وكاره عزيز ونظراته"هالزفت هنا متى جاء"
ابو باسل:بما انا شربنا القهوه بأبدأ بالموضوع
ابو تركي:تفضل
ابو باسل:والله جيتي كلها عشان باسل
عزيز ناظر لباسل باستهزاء وباسل بلع ريقه مايبيهم يرفضون,,,,
ابو تركي:تفضل قل اللي عندك
ابو باسل:والله حبيت اخطب بنت ابو تركي لولدي باسل ولنا الشرف بنسبكم
الجد رفع راسه جهة باسل بدون مايتكلم...
ابو تركي:جيتكم على العين والرأس بس بنتي مخطوبه
باسل بقهر:مو خطبها خالد وفسخت الخطبه كيف تصير مخطوبه
ابو زياد:البنت ماتطلع عن ولد عمها وزياد اولى فيها
عزيز ماسك نفسه لاينفجر ضحك مستأنس على رد اخوانه,,,,,
ابو باسل مايبي يكسر بخاطر ولده:اذا مي مخطوبه ياليت تشاورها بباسل وحنا راضين بكل شي وناظر للجد:ماقلت شي ياأبو عبدالله
الجد:البنت رايها مع ابوها وانا مستحيل اتدخل بشي يخص مستقبلها بعدين باسل مو مناسب لها
باسل بحقد لانه ماتوقع يرفضونه:اوكي انت خذ راي شذى ولي جلسه معك المغرب
عزيز بعصبيه:انــــــــت ماتــــــــفهم مانبي نزوجك الله يستر عليك تسهل
ابو زياد:عــــــــزيــــــــز
ابو باسل:انا مابي المشاكل والزواج قسمه ونصيب والله يوفقها
باسل انقهر من رد ابوه وطلع وهو معصب,,,,
شذى جالسه بالصاله مع امها وجدتها وام زياد وعلى نار تبي تعرف وش صار وخايفه مره من باسل,,,,دق جوالها وناظرت ودق قلبها معه من الخوف رقم غريب واكيد باسل مافيه غيره وقامت,,,,
ام تركي:وين
شذى:بروح اكلم ملاك وارجع وراحت مسرعه فوق,,,
شذى ردت:نعم
باسل بعصبيه:شــــــــذى الحين تقولين لأبوك انك موافقه لانه رفض
شذى بدموع:باسل حرام عليك مستحيل اقول
باسل هدأ نفسه:طيب ماعليش سامحيني على اللي بسويه فيك
شذى بشهقات:وش بتسوي بعد ماكفاك اللي سويت
باسل:بعطي ابوك الكاميرا والتسجيل عشان يوافق
شذى بصياح:لااااااا باسل حراااام عليك
باسل:طيب مافيه الا هالطريقه وتحملي اللي بيجيك وسكر,,,,
شذى جلست بالغرفه وانفجرت بكي,,,
ابو زياد:مامنه فكه
ابو تركي:عكس ابوه
عزيز:لا عاد ناقصين ترفض خالد وتأخذ باسل لو يموت
الجد بهدوء:طيب الحين مو رفضتم خلاص سكروا الموضوع وانت ياعزيز مو عيب عليك ترفع صوتك عند ابو باسل
ابو زياد:نعم المجلس له احترام
عزيز:صح له احترام بس باسل تعدى حدوده
ابو تركي وقف:بروح للبيت
عزيز:خذني معك
شذى غسلت وجهها وطلعت من الغرفه ماتبي احد يشك فيها وجلست بالصاله ,,,,
ابو زياد وعزيز دخلوا:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ام تركي:وش يبي ابو باسل
عزيز باستهزاء:بيخطب شذى بس رفضناه
ابو تركي جلس جنب شذى:لانه مو مناسب لها والا ياشذى وحط يده وراء ضهرها,,,
شذى نزلت دموعها بدون ماتكلم....
ابو تركي باستغراب:شذى فيك شي ليش الدموع
شذى رمت نفسها بحضن ابوها وبكت....
ابو تركي مسح على ظهرها:شذى وش فيك
شذى بشهقات:تعبانه
عزيز بشك:لايكون عشان رفضنا باسل
شذى بصياح:رفضتوه وانا اتحمل كل شي
عزيز بعصبيه:ايــــــــه رفضناه من زينه عاد ترفضين خالد وتوافقين على باسل لا والف لا
شذى مسحت دموعها وبعدت عن ابوها:عزيز ترى.....
قاطعها عزيز بعصبيه:ماتوقعتك كذا ياشذى
ابو تركي:عزيز خلاص
شذى وقفت:بروح غرفتي اذاكر بكره عندي امتحان وراحت,,,,
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛.؛؛@@@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛.
اميره معصبه من عبدالله ومقهوره من تصرفه وعصب فيها زياده جواله اللي ازعجها,,,,
عبدالله:هههههههههههههههههه امورتي الحين ليش معصبه
اميره بعصبيه:حرقت اعصابي بعدين ليش ماتقفل جوالك او ترد
عبدالله مسك يدها وسحبها جهته:اممم عاد تدرين اموت بشكلك اذا عصبتي
اميره هدأت نفسها:طيب رد على جوالك والله حرام يكسر الخاطر المتصل هاذي عاشر مره
عبدالله:لا هذا خلود وبرد حركته اللي اليوم
اميره:لا تكفى رد الحين يجي ويأخذك عني
عبدالله:ههههههههههههههههههه اوكي برد بس اذا قال افتح الباب تحملي
اميره كشرت:عاد ناشب ببلعومي هالانسان
عبدالله:فديته ورد:نعم
خالد:ونعامة ترفسك ببطنك يالدب قل امين
عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ضحكت بلا ضروس الحين محرق اعصابي ليش
عبدالله:كذا زعلان
خالد:زعلان
عبدالله:ايه وبقوه
خالد:طق رأسك بالجدار وترضى
عبدالله:ههههههههه الا انت وش فيك اليوم
خالد:هههههههه كذا مالي خلق وعصبت فيني
عبدالله:والحين زعلان
خالد:لا بس انتظرك تجي لبيتنا
عبدالله:امممم لا ماأقدر وناظر لأميره:بعدين امورتي تطيرني من البيت
خالد:جبها معك
عبدالله:طيب بسألها وكلم اميره:بتروحين معي لبيت عمي
اميره بقهر:وانت ماتحسب على الله احد يعزمك تنط بكل مكان كأنك فأر
خالد سمعها وانفجر ضحك:ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:خالدوه
خالد:هههههههههههههه بس ياعيني ع الاسلوب
عبدالله :تدري عاد حتى انا ماني جاي
خالد:امممم بكيفك وبمزح: بروح اجل لباسل
عبدالله خايف ان خالد يرجع للادمان خاصه الايام هاذي لان نفسيته تعبانه شوي:لا خلاص بجي
خالد:اوكي انتظرك ويقلد صوت عبدالله:وامورتي معي
عبدالله:هنا بس ماتعرف تقلد
خالد:هههههههههه لاتأخر انتظرك
عبدالله:نصف ساعه واكون عندك
اميره تخسرت:لا والله وين بتروح
عبدالله:ههههههه ياللا حتى انتي بنروح لبيت عمي
اميره:طيب بلبس عباتي
عبدالله:اوكي انتظرك بالسياره
،،،،،،،،،،،،،،،،،؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
سلطان عنده سامي ببيته وجالسين بالمجلس,,,,
سامي:سلطان
سلطان يمد له صحن ورق عنب:امر
سامي اخذ الصحن:ليش بتروح الرياض
سلطان اكل:امممم عندي شغل
سامي بشك:اكييييد
سلطان باستغراب:ايوه
سامي:اكيد مو ناوي على شي لانك بتروح وحدك ليان مو معك
سلطان:ههههههههههههههههههه اصلآ اذا شاك اني بروح عشان عبدالله لا عبدالله ولد عمي والحين نسيبي ومابينا شي حتى خالد
سامي:الحمدالله وانتم عيال عم بعد
سلطان:سامي وش رأيك تروح معي
سامي:لا اسمح لي عندي شغل
سلطان:براحتك بس ودي تروح معي
سامي:وقت ثاني ان شاء الله
سلطان:امممم صح ليلو مسويه لنا تشيزكيك
بروح اجيبه
سامي:صح بأي شهر زوجتك
سلطان يتذكر:امممم تصدق اني ماأدري
سامي:هههههههههههههه الله يخلف بس
سلطان تذكر:لا صح بالسابع على ماأعتقد او نهاية السادس
سامي:طيب ترى شهيتني على التشيز بسرعه
سلطان راح للمطبخ ودخل:وانتي بكل وقت عندنا
مشاعل:هههههههههههههههه شسوي احبكم
سلطان يناظر بالكيكه اللي تحطها ليان بالصينيه:وااااااااو ومد يده بيلمس الكيكه
ليان ضربت يده بخفيف:ههههههههههههه انتظر
مشاعل:كأنك مو شايف خير انتظر
ليان بعد ماجهزت الكيكه:ياللا عافيه عليكم
سلطان باس ليان:تسلمين واخذ التشيز وراح لسامي,,,,,
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/
بعد المغرب,,,,ابو تركي وعزيز وتركي بالصاله جالسين...
ابو تركي:تركي وين شذى
تركي:بغرفتها
دق جوال ابو تركي وناظر رقم غريب ورد:نعم
باسل:السلام عليكم
ابو تركي يدقق بالصوت:وعليكم السلام
باسل:ابو تركي ممكن اكلمك شوي
ابو تركي:باسل
باسل:ايوه وانا عند الباب ياليت تطلع لي
ابو تركي:طيب جاي ووقف...
عزيز:وين بتروح
ابو تركي:باسل عند الباب
عزيز بعصبيه:وش يبي بعد
ابو تركي:عزيز هد نفسك واذا بتعصب وتصرخ اجلس
ابو تركي طلع وعزيز معه وراح لباسل,,,
شذى تناظر مع الشباك وشافت باسل واقف عند سيارته وينتظر ابو تركي....اخذت جوالها ودقت على باسل....
باسل رد:نعم
شذى:اذا بتعطيه الكاميرا ترى انت اللي بتندم
باسل باستهزاء:وش بتسوين
شذى:ابوي واثق فيني ولو تعطيه الكاميرا مو مصدق وانت اللي بتخسر وسكرت بوجهه...
باسل شاف ابو تركي جاي وعزيز معه....
باسل بنفسه:"يووه معه الملقوف كيف بكلمه"
ابو تركي:تفضل قل اللي عندك
باسل:ياليت تكون انت بس
عزيز بعصبيه:والله عــــــــاد انا ماني رايحه اللي بتقوله قله والا ضف وجهك
ابو تركي:عــــــــزيز بس عاد ورح
عزيز ناظر بباسل:بس عشان نايف وراح....
ابو تركي:تفضل
باسل:ممكن اعرف ليش ترفضني وشذى تركت خالد لانها تحبني
ابو تركي بعصبيه:بــــــــاسل احترم نفسك بعدين وش حب وخرابيط
باسل:ممكن اعرف طيب
ابو تركي ببرود:كذا لانك مو مناسب لها
باسل:بس شذى تحبني ليش تحرمها
ابو تركي بعصبيه وهو ماسك كتف باسل:انت ماتستحي على وجهك بعدين شذى بنتي واعرفها
باسل باستهزاء:تعرفها طيب اسمع وطلع التسجيل....
ابو تركي سمع وانصدم وبصراخ:لا انت كذاب كذاب هاذي مو شذى
عزيز سمع صراخ نايف وراح ركض....
باسل ببرود:مو شذى يعني ماأنت مصدق اسمع وعاد التسجيل
ابو تركي حس الارض تدور فيه وجلس.....
عزيز بخوف مسك ابو تركي:نايف فيك شي
نايف فتح ازاريره:لا
عزيز بصراخ مسك باسل مع ياقته:انت ماتستحي على وجهك ماكفتك المشاكل اللي سويت فينا وجاي الحين
ابو تركي وصوت شذى يتردد بمسامعه:حتى لو تحبك او سمعت اللي قالت مستحيل تزوجها لو كانت مسويه اكبر غلط معك فاهم
باسل بقهر طلع الكاميرا وحطها عند ابو تركي:شف المقطع وطبعا عندي نسخ معكم الى بكره المغرب تردون الموافقه واذا رفضتوا المقطع بينتشر وترك الكاميرا وركب سيارته وراح.......
عزيز فتح الكاميرا وابو تركي متوتر بيشوف وش فيه ......
بدأ المقطع وابو تركي انــــــــــــــــصدم وشهق وعزيز فار دمه......
ابو تركي دارت الارض فيه وعزيز مسكه....
انتهـــــــــــى...
لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله
البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله
تحياتي:Amoonh