لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-12, 01:46 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**البارت السابع والثلاثون**

خالد خاف ودق قلبه بقوه...
عبدالله بصدمه:انت تكلم باسل
خالد بارتباك:لا مو باسل وبعفويه: حبيب اميره
عبدالله عصب وجنت جنونه من كلمة خالد ومسك خالد مع كتفه بقوه ورص على أسنانه:امييييييره مالها حبيبي غيري فاهم
خالد خاف من عصبية عبدالله وبارتباك:ع ع عبدالله انا ماأقصد غلطت
عبدالله بعصبيه:وانت وش علاقتك بباسل
خالد:باسل مو باسل اللي تقصد واحد من وسكت مايدري وش يقول....
عبدالله:كمل كمل ليش سكت انا عارف انه باسل بن ..... الــ........ بس ودي اعرف وش بينكم وبجد:خالد اصحى تصادقه هذا عدو مو صديق
خالد بتصريفه:مابينا شي بس هو متسلف مني وبيردهن
عبدالله:وانت تسلف هالأشكال
خالد:............
عبدالله:ع العموم انا احذرك منه وياللا بنروح الشركه
خالد:طيب
عبدالله طلع وركب سيارته وبعد شوي لحقه خالد وراحوا الشركه....


//////...................\\\\\\\
ليان واميره يتمشن بالحديقه....
ليان:أميره بسألك سؤال واتمنى تصارحيني فيه ويكون بينا
اميره باستغراب:تفضلي
ليان:قبل تزوجين عبدالله كان بينكم شي
اميره:شي مثل ايش
ليان:امممم كنتي تقابلينه
اميره:لا من قال
ليان:اكييييييد
اميره:ايوه وسرحت:ماأحد يدري بالطريقه اللي تزوجني فيها عبدالله الا خالد وشذى
ليان تحمست:كيف تزوجك
اميره جلست:ماأبي اقول لك تنصدمين بأخوك
ليان باستغراب:انـــــــصـــــــدم ليش
اميره بهدوء:ماضي وانتهى
ليان:طيب قولي لي وصدقيني مارايحه اقول لأحد وبيني وبينك
اميره:ماأدري كيف ابدأ لك صراحه
ليان:عادي ابدي وصدقيني لو كان يزعل مارايحه ازعل
اميره:عبدالله وخالد كانوا يزعجوني قبل يخطبني....
قاطعتها ليان بشهقه:يزعجونك يعني يكلمونك
أميره:ايوه بس بالبدايه ماعرفتهم بس بعدين اكتشفت
ليان:وقلتي لأحد
اميره:طبعا لا لاأني ماأبي اخرب سمعتهم عند احد
ليان:طيب كيف تزوجك
اميره ماتبي تقول السبب الحقيقي وقالت:هددوني اذا ماوافقت يقولون لأبوي وانتي عاد تعرفين قبل وش صار
ليان:تقصدين السالفه اللي صارت لك
اميره:انتي تعرفينها
ليان:سمعتها من دلال بس ماصدقتها وسألت عبدالله وقالي مو كذا السالفه
اميره باستهزاء:لانه طرف فيها هو وخالد المهم خلينا من السالفه واكيد دلال تزودها
ليان:طيب فهمت انك وافقتي على عبدالله غصب عنك
أميره:بأخر لحظه بغيت ارفض بس شفت الفرح بعيون جدي ووافقت ماأبي اكسر بخاطره
ليان:يعني الرجال مثل بعض
أميره:ونفس الصنف بعد
ليان:بس عبدالله مو قاسي هذا احسن مافيه
اميره:ههههههه هذا احسن شي فيه وانتي ليش طلقك سلطان
ليان بحزن مع شوي سخريه:عشان يتزوج حبيبته وبالنهايه تركته
أميره:احسن عشان يعرف قدرك
ليان بحزن:تحملت كل شي عشانه والنهايه طلقني
اميره:هو الخسران ووقفت:بندخل برد
ليان:وعشان ارتاح بعد احس ظهري بينكسر
اميره:بأي شهر انتي
ليان:الرابع وعقبالك
اميره انتفضت:بسم الله علي لا تكفين كيف تبيني اتحمل عاد
ليان:هههههههههههههههههه يـــــــارب يـــارب انك تحملين بأسرع وقـــــــت
اميره:حرااام عليك توي صغيره
ليان:عادي وبتوأم بعد
اميره:لا حراااام ليان لاتدعين كذا
ليان:هههههههههههههههههه ليش والله فله الأطفال
أميره:صح انهم يجننون بس اطفالي انا لااااا هذا اللي ناقصني عاد

,,,,,,,,,,,,,@@@,,,,,,,,,,,,,,,
الساعه1:20 ص
ليان نايمه ومافيه الا عبدالله واميره بالصاله....
عبدالله ذكرت عليه فكره وابتسم بخبث ولف لأميره:اميره
اميره:نعم
عبدالله بخبث:روحي لغرفتي فيه كيس
بالكبت جيبيه
اميره بعناد:انت رح
عبدالله:تكفييين اول مره اطلبك
اميره وقفت وبطفش:طيب كيف لونه لان كبتك فيه اكياس كثيره
عبدالله:ازرق
اميره راحت مصدقه الأخت ودخلت الغرفه....عبدالله بعد مادخلت راح وراها......

اميره فتحت الكبت:وينه مافيه شي
عبدالله واقف ومتكي على الباب ومتكتف ويبتسم.....
اميره لفت وشافت عبدالله وشهقت:وش تبي
عبدالله سكر الباب وقفله وأخذ المفتاح وحطه بجيبه....
اميره رجعت ولصقت بالجدار:عبدالله
عبدالله بحب:عيون عبدالله
اميره بارتباك:وش تبي
عبدالله قرب منها وشالها وباسها مع خدها:اشتـــــــقت لك وجلس على السرير وحطها بحضنه وبهيام:ماأشتقتي لي
اميره بارتباك:عبدالله اتركني
عبدالله لمس خدها بنعومه:قلتها قبل كذا وبعيد اقولها الحين عاجبك حالنا كذا
اميره بعدت عن عبدالله ووقفت:ايه عاجبني
عبدالله:امممم يعني افهم منك انك مرتاحه كذا
اميره:ايه مرتاحه
عبدالله قرب منها ورفع ذقنها:تحبييييين باسل الى الحين
اميره ارتبكت من قربه ودقات قلبها زادت....
عبدالله حط عينه بعين اميره:اسألك
اميره نزلت عيونها وبارتباك:عبدالله انا زوجتك الحين
عبدالله راح جهة الكبت وفتحه واخذ علبه احمر مخمل وعليها فيونكه ذهبيه ومره فخمه العلبه فتحها وطلع سلسال الماس وقرب من اميره ولبسها السلسال....
عبدالله باس اميره مع جبينها:هذا بدل السلسال اللي قطعت وانا اسف للمره المليون
اميره:............... ولمست السلسال بيدها
عبدالله طلع المفتاح من جيبه:والحين اذا بتطلعين براحتك انا بنام
اميره:............
عبدالله اخذ له بيجامه ودخل غرفة الملابس يبدل.....
اميره طلعت وراحت لغرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها على السرير وبكت بقوه......

|||""""""||| الساعه 3:00 ص
ليان صحت من النوم وناظرت بالساعه وقامت ودخلت الحمام وتوضأت وصلت ركعتين وطلعت القرأن وقعدت تقرأ.....بعد ربع ساعه وقطع عليها صوت صراخ وصياح سكرت المصحف وهي خايفه وطلعت من الغرفه وشافت بوجهها عبدالله طالع يركض ورايح لغرفة اميره....
ليان راحت وراه وهي خايفه......
عبدالله دخل الغرفه وهو خايف وراح لأميره....
اميره ترجف والعرق يتصبب من جبينها....
عبدالله ضمها:اميييييره
اميره بخوف وهي ترجف وبهستريه:بعدهم عني بعدهم
ليان مدت لعبدالله ماء:خذ الماء
عبدالله:اميره خوذي ماء
اميره شربت شوي ونزلت الماء...
عبدالله:قومي صلي ركعتين
ليان بتصرف عبدالله:خلاص انت اطلع الحين وهي تصلي
عبدالله:اطلع ليش
اميره انحرجت وليان تكلمت:يوووه عاد افهمها انت
عبدالله:اهـــــــ وضحك:هههههههههههههه
وناظر لأميره:ذنبك هربتي عن الغرفه وجنك كوابيس
ليان:ههههههههههه ههههههههههههههه
اميره قامت وراحت للحمام....
عبدالله جلس ع السرير:ودي اعرف وش سبب الكوابيس
ليان:الله يستر وجلست جنب عبدالله:ليش كل واحد بغرفه
عبدالله:............
اميره طلعت من الحمام....
ليان وقفت وناظرت لأميره وعبدالله وبجد:ترى العمر يمضي والمسامح زين وطلعت....
اميره وعبدالله يناظرون لبعض....
عبدالله:اميره
اميره:عبدالله >>قالوا اسماءهم مع بعض>>
عبدالله+اميره:هههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:ههههه وناظر بساعته:باقي وقت على الأذان
اميره:بتنام
عبدالله:اذا نمت ماقمت للصلاه
اميره:طيب انا بنام
عبدالله:اوكي تعالي لغرفتنا وشدد على كلمة غرفتنا
اميره:اوكي
راحوا الغرفه واميره انسدحت وعبدالله صلى ركعتين وبعد ماسلم....
اميره بنوم:عادي اذا بتولع النور
عبدالله انسدح:لا بنسدح لين يأذن
ليان انسدحت وهي تفكر بعبدالله وأميره لين استسلمت للنوم ونامت......


@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
مر اسبوع على الأحداث السابقه وعلى الأبطال ولا شي جديد الا ان عبدالله واميره حياتهم عادي واميره بدأت تسمع كلام عبدالله وماتعانده وتحترمه....خـــــــالـــــــد هـــــــو الأهـــــــم بالـــــــجـــــــزء هـــــــذا والـــــــليله الليله المشؤمه لخـــــــالـــــــد واكتـــــــشاف عـــــــبـــــــدالـــــــله لـــــــه............
:::::::::::,,,,,,,,,,,,,,::::::::::: الساعه8:00 م
عيسى:الليله نبيها سهره واحلى السهرات
عوض:فيه شباب بيجون الليله
عيسى:كيفهم اهم شي انا وانت وباسل وخالد مانكون معهم
عوض:حلو بس وش اطلب مشروب
عيسى:كل شي جاهز لاتحاتي
عوض:خالد بيجي
عيسى:ايوه وخالد يفوت سهرات زي كذا

راشد جالس عندهم ويبتسم ابتسامة خبث"ههههههه مصدقين انفسهم واخيرا افتك منهم ياكرهي لهم هههههه ماني مصدق ان هذا اخر يوم اشوفهم"


@@@،،،،،،،،،،،،،،،،،@@@
عبدالله واميره وليان بالصاله وعندهم فطاير وبيتزا و........الخ,,,,,,,
عبدالله حط يده وراء ضهر ليان:اشوفك بس تناظرن لي فيه شي
ليان:هههههههههههههه لا بس بعض الناس سرحان بوجهك وناظرت لأميره
اميره مانتبهت:نعم
عبدالله:ههههههههههههههههههههه من حلاتي بتناظر لي
اميره باستهزاء:لاتأخذ مقلب بنفسك وبغرور:انـــــــا احـــــــلى
عبدالله:وانا أشهد انك احسن ماخلق ربي
ليان:احم احم تراي موجوده قبل تمادون بالغزل
اميره بحرج:سخييييفه وضربت كتف ليان
عبدالله شرب عصير وبمزح:بس ياليلو وجودك يمنع
ليان:ههههههههههههههههههههه عبود عاد لاتحرج البنت
عبدالله بهيام:فديت امورتي بس
اميره رصت على أسنانها:عبدالله احترم وجود ليان
ليان+عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه
ليان بخبث:عاد لاتجاوز الخطوط الحمراء هههههههههههههه
اميره شدت شعر ليان:لــــــــــــــيـــــــان حيوانه
ليان:هههههه اي اي
عبدالله فطس ضحك على اميره:ههههههه هههههههههههههههههه اميره
اميره دفت ليان وبحركه تستهبل سوت نفسها خايفه:يوووووه عاد ينضم الحزب علي
عبدالله+ليان:هههههههههههههههه وقام عبدالله وبحركه سريعه بط اميره مع خسرها
اميره صرخت الا والحركه هاذي ماتطيقها...
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه وقرب من ليان بيسويها
ليان وقفت وبصراخ:لاااااااا عبدالله الا وهاذي
اميره جت من وراه وبطته مع خسره...
عبدالله نقز:لااااااا
ليان+اميره:ههههههههههههههههههههههههه
عبدالله حط يده على خسره:اي هههههه حرام عليك يألم
اميره بدلع:ياسلام حرام علينا حلال عليك
وناظرت لعبدالله....
عبدالله حط يده على قلبه وبهيام:لاااا انا ماأقدر حرام ارحميني
اميره انحرجت وليان ضحكت:هههههههههههه
عبدالله كمل:تدرين عيونك وش تسوي فيني...
قاطعته اميره:عـــــــبدالله
ليان وقفت:هههههههه اترك لكم الجو بروح لغرفتي
اميره وقفت:وانا معك
عبدالله:هههههههههههههه اصلآ انا بروح
اميره بارتياح:الله معك
عبدالله غمز لها وابتسم وراح...
اميره:ليان
ليان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره باستغراب:وش فيك
ليان:هههههههههههه كل هذا احراج شوفي وجهك قالب احمر
اميره:شسوي باخوك احرجني
ليان:هههههه عبود عادي عنده
اميره:لا.......وقطع عليهن صوت جرس الباب
ليان بخوف:مـــــــن غريبه
اميره بخوف:ماأدري عبدالله ومعه مفتاح
ليان:طيب بنشوف يمكن ناسي المفاتيح
اميره بتردد:نفتح
ليان:بنشوف اول
اميره وليان راحن جهت الباب.....
سلطان واقف عند الباب ويهز رجوله بتوتر"ياربي ليش تأخروا انا متأكد ان عبدالله طالع"
اميره ناظرت مع العين السحريه:رجال
ليان بخوف:من وناظرت وشهقت بقوه....
سلطان سمع شهقة ليان وعرفها وبتوتر:لـــــــيـــــــان افتحـــــــي
اميره:بفتح فشله الرجال يبقى برا
ليان:.................
اميره:بفتح وانتي تصرفي وفتحت الباب قبل تسمع رد ليان وراحت فوق.....
سلطان بارتباك:السلام عليكم
ليان:.............وناظرت بسلطان
سلطان ناظر بليان:ليان ممكن اكلمك شوي
ليان مازالت مصدومه من جيته وسكتت...
سلطان قرب منها وبحب:ليـــــــان
ليان مشتاقه له وودها ترحب فيه بس كرامتها فوق كل شي وبرود مصطنع:اعتقد مابينا شي
سلطان بهدوء:ليان اسمعيني
ليان بعناد:سلطان اطلع بكرامتك احسن قبل....
قاطعها سلطان:انتي ياليان تطرديني
ليان باستهزاء:وانت ناسي وش سويت
سلطان:ليان انسي وخلينا نفتح صفحه جديده
ليان بعصبيه:انـــــــســـــــى انسى ياسلطان اللي سويت فيني بكل سهوله تقولها
سلطان تنهد:اذا مو عشاني.....
قاطعته ليان بصراخ:انـــــــسى ان لك ولد
سلطان:...........
كملت ليان بعصبيه وصراخ:نسيت انك بغيت تقتله والحين بكل سهوله تقول عشان اللي بطنك انت ماتحس وجلست بتعب ودموعها شلال....
سلطان قرب منها وضمها ومسح دموعها....
ليان دفته ماتبي قلبها يحن لها:بعد عني لاتنسى انك مطلقني
سلطان باس خدها:لاتنسين انك مازلتي بالعده
ليان وقفت:عن أذنك
سلطان بحزن:ليان أخر مره خلينا نفتح صفحه جديده
ليان باستهزاء:هذا قبل بس بعد لمى مستحيل وراحت وتركته مع انها ودها تجلس بس ماتبي تضعف قدام سلطان....
سلطان زفر وتنهد بقوه:ااااه ياليان ماتوقعتك قاسيه كذا وقام وناظر للمكان اللي راحت معه ليان والقى نظره اخيره عليه وراح.....
ليان دخلت الغرفه وسكرت الباب وتكت عليه وتركت دموعها تنزل على خدها:اااه ياسلطان غصب عني ماأقدر اتحمل واسمع صوت لمى وكلامك لها وبكت......
اميره طلعت من الغرفه بعد ماكلمت امها وتطمنت عليهم وناظرت من فوق وماشافت احد واستغربت وبنفس الوقت خافت على ليان.....راحت غرفتها وفتحت الباب وشافتها تبكي....
اميره قربت منها وحطت يدها على كتف ليان:وش صار سو لك شي
ليان بشهقات:ا ح ب ه ماأقدر ابعد ع ن ه
اميره:هدي نفسك الحين
ليان:ضيعته مني ضيعته بس كله من لمى اكرها اكرها وزاد بكاها...
اميره بهدوء:هدي نفسك بعدين الصياح مو زين لك
ليان هدت ومسحت دموعها:ماأقدر اتحمل تعبت
اميره:اصبري لين الله يفرجها

////،،،،،،،،،،،،،،،،،,\\\\\
الساعه12:10 ص
استراحة عيسى واصدقاءه اجتمعوا فيه شباب من كل جهه ويتعدى عددهم 15 شخص وانواع الخمور والمخدرات وبدوأ بالشرب واشباع ملاذاتهم بشرب الحرام نسوا الله الذي لايخفى عليه شي في اللأرض والسماء وانستهم الدنيا وملاذتها الموت والعقاب والحساب......
خالد وعيسى وباسل وعوض بصاله خاصه داخل صاله الأستراحه الكبيره اللي فيه بقيت الشباب....ويغيب عنهم خليل بسبب سفره وراشد اللي اعتذر بحجة انه تعبان وبيرتاح بالبيت....
خالد:رأسي مصدع
عيسى:بتفلها الحين وضرب كتفه
باسل:مو كأن اللي ارسلناه تأخر
عوض:لاتخاف يجي الحين
عيسى:عندي احساس بيصير شي
خالد بخوف:لايكون ناوي شي علي بعد
عيسى:ههههههههههه لا من ناحيتي تطمن
عوض:عاد مشروب الليله غير
خالد حس بخوف ودقات قلبه زادت وبدأ جسمه يرتعش....
باسل بعدم اهتمام:وش فيكم لاتخافون تطمنوا بس يوصل المشروب ونكيف...

@@@,,,,,,,,,,,,,,@@@
الضابط:الآن ثلاث دوريات تتجه لحي..... شارع...... استراحه ....... جهة......... عندنا بلاغ عن قضية مخدرات ورجاء الحقوا قبل يبدون بالترويج
الكل:حاظر طال عمرك

راشد بغرفته ومتوتر:ياربي متى يداهمون الأستراحه ودي اشوف الكلاب وهم بقبضة الشرطه.....

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
الساعه12:45ص
الشباب اللي بالصاله جميعهم شربوا الا واحد تو ماوصل الأستراحه.....وعيسى وشلته ينتظرون اللي راح يجيب لهم من بيت عيسى.....
عيسى ناظر بساعته:تأخر
باسل:مره الله يستر
خالد مو مرتاح وقلبه يقرصه يحسسه ان بيصير شي...
عوض قام:بشوف وفتح الباب وعلى طلعته سمع واحد يصرخ:الـــــــشرطـــــــه
الدوريات داهمن المكان ونزلوا يفتشون المكان ودخلوا الأستراحه وانصدموا من العدد الهائل من المتعاطين والسكارى
عوض رجع ركض لعيسى وقلبه يرجف:الـــــــشرطـــــــه
نطو عيسى وخالد وباسل من اماكنهم وهم خايفين:نــــــــــــــعــــــــــــــم
عوض برجفه:الـــــــــــشرطــــــــــــــــــــــه
انتهى.....


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم الاربعاء ان شاء الله

تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 27-09-12, 01:19 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

*البارت الثامن والثلاثون**

عوض برجفه:الـــــــــــشرطــــــــــــــــــــــه
عيسى بخوف:بنطلع مع الباب الخلفي بسرعه قبل يداهمونا
خالد وباسل وعيسى وعوض هربوا مع الباب الخلفي للاستراحه وتشتتوا الكل هرب عشان ماأحد يكشفه.....
الشرطه القوا القبض على الشباب وكمية الخمور والمخدرات وفتشوا كل الأستراحه ومالقوا احد غير الشباب.....

خالد يركض بين المنازل وهو يلهث مو قادر يتحمل من الالم وصداع راسه جلس وتخبئ بين الاشجار اللي عند المنازل ومسك راسه:اااه حسبي الله عليكم كل اللي صار فيني منكم وش اسوي الحين واخذ نفس:انا الحين ابعدت عن الأستراحه بس كيف اروح البيت خايف يجون الشرطه مالي الا عبدالله اتخبئ عنده ووقف:ااي راسي الله يعين بس ووقف تاكسي وراح لبيت عبدالله....


؛؛؛؛؛؛؛؛,,,,,,,,,,,,؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ليان نايمه وعبدالله وأميره بالصاله اللي فوق.....
عبدالله منسدح على الكنب وأميره جالسه ومعها صحن مكسرات وحاطته بحضنها وتأكل....
عبدالله يتثاوب:فيني نوم
اميره تأكل مكسرات وبرود:تدل الغرفه
عبدالله حط يده على فمه يمنع التثاوب:اخخخ منك ياأميرتي لو يوم بس جاملي واحترميني
اميره:هههههههه ماأحب المجامله
عبدالله جلس ومد يده:طيب عطيني مكسرات ابي النوم يروح عني
اميره مدت له وبخبث:عاد لاتكثر يوجعك ببطنك
عبدالله:ههههههههههههه عادي اذا بيوجعني لانه منك
اميره:هههههههه بس انتبه تراي ماأرحم احيانا خاصه على اعدائي
عبدالله:لاتخافين انا مو من اعدائك من احبائك
اميره:اذا من......قطع عليهم صوت الجرس...
عبدالله وقف:غريبه من وناظر بساعته 1:30 زاد صوت الجرس....
اميره وقفت وبخوف:لاتفتح يمكن حراميه
عبدالله راح:اجلسي وبروح اشوف....
خالد:اووووف تأخر شكله نايم وعلق على الجرس....
عبدالله فتح وبصدمه:خـــــــالـــــــد وش فيك وش صاير
خالد ماحسب على الله عبدالله فتح دخل وجلس على الأرض لانه مايقدر يوقف من التعب وألم جسمه وبدموع:دمـــــــرني دمروني الله لايوفقهم وبكى
عبدالله قرب منه وباستغراب من كلامه:خالد من اللي دمرك وش صاير
خالد زاد صياحه وبحاله هستيريه:دمروني دمروني والله ماأتركهم والله وبرجفه:لاتقول لاأحد لاتقول لاتقول اني عندك اذ جت الشرطه وضرب يديه براسه:كله من باسل وعيسى والله ماكنت اعرف هم حطوهن بالشاهي هم ومسح دموعه:لاتقول لأهلي لاتقول وجلس على ركبه وضرب يديه بالأرض
عبدالله وقف مصدوم الى الأن ماعرف شي من خالد لانه منهار بس شك:انت تتعاطى
خالد بحاله هستيريه وهو يضرب راسه بالأرض من الألم:انا مدمـــــــن مدمن ياعبدالله
عبدالله قرب منه وبصدمه:ليييييش ليييييش ياخالد ليييييش تضيييييع عمرك لييييش
خالد مسك رأسه من الألم وشد شعره بقوه:اهم شي شذى شذى لاتدري عشان ماترفض والله بتعالج بتعالج بس خايف
عبدالله رفق بحاله وصب له ماء:اشرب وهد نفسك
خالد بانهيار:كيف اصبر كيف ومصيري السجن
عبدالله بخوف:الشرطه تدور عليك
خالد شرب ماء:داهمت الأستراحه بس هربنا
ومسك راسه بقوه من الألم
عبدالله هز راسه وبعتب:ليش ماقلت لي وليش ماتعالجت من البدايه
خالد مو قادر يتكلم من ألم جسمه والصداع وبألم:عبدالله ساعدني ابي حبه ماني قادر اتحمل
عبدالله بعصبيه:ومن وين اجيب لك تحمل
خالد يضرب يده برأسه:ماأقدر الله يخليك عبدالله قل لباسل
عبدالله:حسبي الله ونعم الوكيل دق عليه وخله يطلع بمكان واروح اجيب لك لاأني ماأبيه يعرف مكان بيتي
خالد طلع جواله ودق على باسل....
باسل رد بخوف:خالد وينك لاتقول انهم قبضوا عليك
خالد:لا بس ابي حبه ماني قادر اتحمل
باسل بعصبيه:فاضي انا لك خايف يكشفوني
خالد:تكفى الله يخليك بموت من الألم
باسل:طيب تعالي لي بالبيت
خالد:طيب اوكي الحين جاي وسكر....
عبدالله بعصبيه:انثـــــــبر انت هنـــــــا والكلب الثاني وين مكانه
خالد:ببيتهم
عبدالله:بروح اجيب لك بس الليله ومن بكره اوديك المستشفى وطلع وانصدم بوجود اميره اللي واقفه وواضح على وجهها انها مصدومه وسمعت كل شي.....
عبدالله:امـــــــيـــــــره
اميره بصدمه:ماتوقعت خالد كذا وشذى حرام حرام يعني ناوي يدمرها
عبدالله بعصبيه:ادخـــــــلي مو وقتك الحين
خالد سمع صوتها وخاف وطلع يمشي بألم وبانهيار:تكـــــــفيـــــــن لاتقولين لها تكفين
اميره بعصبيه:حـــــــقيييير كيف تسوي كذا وشذى بقولها قبل تنصدم فيك
عبدالله بصراخ:امـــــــيره والله العظيم لو تقولين لها لايكون اخر يوم بحياتك فاهمه وشدها بقوه مع كتفها
اميره بقهر:كلكم نذلييين وعرفت مخططاتكم وبتهديد:بس يكون بعلمك ياخالد ان شذى مي لك ولا تقول اميره ماقالت وراحت لغرفتها....
خالد:الله يخليك عبدالله رح لها قبل تقول لشذى واخسرها
عبدالله راح لها وهددها اذا قالت لشذى وراح لباسل.....

خالد جلس بالمجلس وحط يديه على رأسه وشد عليهن بقوه.....
اميره جالسه وحاطه يدها على خدها وتفكر:ياربي كيف اقول لشذى خايفه عليها اااه حتى جوالي مع عبدالله والتليفون فصله وقفل عليه وش اسوي وتذكرت وابتسمت مالي الا جوال ليان بس كيف أخذه نايمه اوووف وقعدت تفكر بخطه تقول لشذى عن خالد....

باسل واقف عند الباب ويشرب زقاره وينتظر خالد....واستغرب وانصدم بعد ماشاف سيارة عبدالله..
عبدالله نزل من سيارته معصب وراح جهت باسل وكــــــــــــــــــــــــــــف على خد باسل....
باسل مسك خده وناظر لعبدالله مصدوم
عبدالله دف باسل لين لصق جسمه بالجدار:حيوان نذل وكل مسبه حضرة له قالها لباسل
باسل بألم:اي اتركني بعدين وش سويت انا
عبدالله بقهر وهو راص ضهر باسل بالجدار:ليش تسوي بخالد كذا
باسل دف عبدالله وبرود:كنت ناوي ادمرك بس خوفي على اميره منعني
عبدالله مسكه مع ياقته:لاتجيب اسمها على لسانك يالــــ.............
باسل ببرود يقهر:اوووووف وش تبي
عبدالله:وين الحبوب
باسل باستهزاء:لااااااا لا عبدالله بن محمد ال....... يتعاطى
عبدالله:تفو عليك يال..... هذا اللي ناقصني بس عطنيهن بسرعه خالد بيموت من الألم حسبي الله عليك
باسل مد الحبه لعبدالله وبسخريه:مي شينه اذا بتجربهن
عبدالله بتهديد:خالد وبيتخلص منهن ان شاء الله ويكون بعلمك لو صار له شي اعتبر نفسك ميت وراح لسيارته ووقف قبل يركبها ولف لباسل:ياليت تتوب لربك وتغفر لذنوبك بدال ملذات الدنيا واستغلالها بشرب الحرام ترى الدنيا مي دايمه لك وركب سيارته وراح لبيته.....


////,,,,,,,,,,,,,,,\\\\\
الساعه 2:30 ص
شذى دخلت غرفتها بتنام لان عندها دوام بكره....وصلت ركعتين وحطت جوالها سايلنت وانسدحت على سريرها مستعده للنوم وغمضت عيونها وراحت في نوم عميق....
اميره اخذت جوال ليان بدون ماتدري وراحت لغرفتها ودقت على شذى بس ماردت انقهرت وضربت رجلها بالأرض بعصبيه:وقتك ياشذى وعادت الأتصال بس مافيه رد طلعت ورجعت جوال ليان ونزلت بتسمع خالد وعبدالله....

عبدالله عند خالد ومعصب منه وزعلان وساكت....
خالد بعد ماأكل الحبه:عبدالله
عبدالله:نعم ‏
خالد:زعلان
عبدالله باستهزاء:وش رأيك اشوفك مدمن واسكت
خالد:........ ونزل رأسه
عبدالله:انا الحين بروح انام وبكره نتفاهم
خالد:طيب جب لي بطانيه حتى انا بنام
عبدالله راح وجاب لخالد بطانيه وراح لغرفته....
اميره باستهزاء:جيت من خالد
عبدالله ماله خلق للهواش معها وبرود:بنام لاتزعجيني
اميره بعصبيه:خـــــــالـــــــد لازم يفسخ خطبته والا بقول لشذى
عبدالله بعصبيه:اميـــــــره سدي فمك احسن لك
اميره:لا والله هذا اللي ناقص تزوج مدمن
عبدالله مسكها مع ذقنها بقوه:لا تنسين ان كل اللي صار له من باسل
اميره ببرود:وانا وش علي من باسل اهم شي شذى
عبدالله بتهديد:اميره هذا اخر تحذير لك لو يعرف احد بالسالفه وخاصه شذى بتندمين على الساعه اللي عرفتيني فيها وأنا حذرتك وانت بكيفك ودخل غرفة الملابس ولبس بيجامه وانسدح....
اميره:"قهر خايفه منه والا اقول لشذى بس عبدالله واعرفه يسوي لي شي واندم عليه"

@@//////\\\\\@@
يوم جديد يبدأ مع برودة الأجواء الشتويه على ابطالنا.....
أميره صحت من النوم وأخذت شاور سريع ولبست بنطلون جنز وتي شرت اخضر وجاكيت اسود وجففت شعرها بالأستشوار ولفت شال على رأسها عن البرد وطلعت من الغرفه وشافت ليان بالصاله ومجهزه الفطور.....
اميره:صباح الخير وجلست
ليان:صباح الورد
اميره:متى قمتي
ليان:من عشر دقايق تقريبا
اميره:اهـــ
ليان:بنفطر بسم الله
اميره:بسم الله الرحمن الرحيم وبدأت تأكل....

عبدالله صحى من النوم واخذ شاور سريع ولبس بنطلون اسود جنز وتي شرت ابيض وجاكيت كحلي وطلع للصاله عند اميره وليان...
عبدالله بابتسامه:صبـــــــاح الخير
ليان+اميره:صباح النور
عبدالله:أميره جهزي فطور لنا انا وخالد
اميره بترفض بس وجود ليان منعها وقامت:اوكي
عبدالله راح لخالد يصحيه دخل المجلس وشاف خالد جالس وسرحان....
عبدالله:السلام عليكم صباح الخير
خالد:وعليكم السلام اهلين صباح الخير
عبدالله:اخذت شاور
خالد:لا واذا ماعليك امر جب لي منشفه ولبس
عبدالله:اوكي وراح وجاب له منشفه وبنطلون كحلي وتي شرت ابيض وجاكيت اسود وبعد ربع ساعه خلص خالد وجاب عبدالله الفطور وجلسوا يفطرون.... ‏
عبدالله:وش فيك سرحان افطر
خالد:نعم
عبدالله:افطر ليش سرحان
خالد:هذا انا افطر
عبدالله:اشوف العكس
خالد ابتسم بحزن:افكر بالعلاج كيف اروح الكل بيدري عني
عبدالله:العلاج لازم
خالد:بس...
قاطعه عبدالله:لاتخاف اهم شي تتعالج وماأحد داري عنك
خالد بحزن:كيف ماأحد يدري وانا بدخل المستشفى
عبدالله:كل شي اتركه علي وبنقول انك مسافر
خالد:صعبه ياعبدالله
عبدالله:لاصعبه ولا شي انا بقول لوليد يساعدني
خالد بسرعه:لا تكفى لاتقول لوليد يقول لأبوي
عبدالله:لاتخاف وليد انا اتفاهم معه
خالد:......... ونزل رأسه بالأرض
عبدالله:بدق على وليد الحين واقوله يجي
خالد:........

ليان:اميره صاير شي البارح
اميره بارتباك:لا
ليان بشك:اكيد
اميره:ايوه
ليان:ماأدري بس احس ان فيه شي خاصه وجود خالد من البارح عند عبدالله
اميره:لا مافيه شي لاتخافين
بعد ساعتين وتحديدا الساعه 11:30 ص"
وليد عند عبدالله ومستغرب من طلب عبدالله المفاجئ له بجيته لبيته ووجود خالد عنده
عبدالله:بقولك شي وناظر لخالد:واتمنى ماتعصب وماتقول لأحد
وليد باستغراب:اعصب ليش
خالد مرتبك ومتوتر ومنزل رأسه بالأرض...
عبدالله:خالد وناظر لخالد وسكت..
وليد بدأ يخاف:عبدالله لا توتر اعصابي قل وش فيه
عبدالله بتوتر:بيتعالج
وليد ناظر لخالد وبخوف:عن ايش فيه مرض خطير
عبدالله:عن عن وسكت...
وليد وقف وبعصبيه:عبدالله بسرعه وناظر بخالد:فيك شي انت تكلم لاتسكتون
عبدالله وقف:وليد هد اعصابك وترى كل شي غصب عن خالد وبسبب النذل باسل>>قالها وهو مقهور ‏
وليد بشك:يتعاطى صح
خالد ارتبك وماقدر يرفع رأسه ماله وجه يحط عينه بعين وليد...
عبدالله:ايوه وياليت تساعدني عشان يتعالج
وليد بعتب ناظر لخالد:لييييش لييش ياخالد انت ماتوقعتها منك لو كان فارس يمكن بس انت الرجال العاقل تسوي كذا
خالد رفع رأسه وبدموع:والله مو مني كله من باسل بس اهم شي مايدري ابوي واحد خاصه شذى اكيد بترفضني
وليد بعصبيه:وانت مصدق نفسك بنظلم بنت الناس معك لا ياخالد فكر عدل
عبدالله:ولـــــــيـــــــد وش قلت لاتعصب
وليد هدأ شوي:والمطلوب مني الحين
عبدالله:تقول لأهلك ان خالد مسافر ويمكن يطول
وليد:اقول بس امي مستحيل تصدق بتقول ابي اكلم خالد وش اقول
عبدالله:عادي صرفها واذا اصرت يكلمها خالد
وليد:طيب ياليت يروح يسلم قبل ويقول انه بيسافر
عبدالله انتبه لخالد السرحان ودموعه اللي تنزل وبحزن عليه قال:خالد الشي هذا غصب وخلاص انسى وان شاء الله تتعالج وترجع نفس قبل
خالد مسح دموعه :العلاج يتعب ياعبدالله ويمكن اطول
وليد:بطول اكيد قرابة الشهر واكثر على حسب كمية المخدر بس ياليت تساعد نفسك عشان يخلص العلاج بسرعه
خالد:كيف بتحمل اجلس شهر بالمستشفى
عبدالله:عادي تحمل اهم شي تتعالج وترجع زي قبل واحسن بعد
وليد:والله عاد هذا ماكسبته على نفسك وتحمل ماكسبت
خالد وقف:طيب بروح الحين البيت
عبدالله خايف انه يهرب ويترك العلاج:لا تروح مع وليد والعصر نروح المستشفى
خالد هز رأسه بالموافقه....وراح مع وليد للبيت وقال لأهله انه عنده سفر مفاجئ بخصوص الشركه ويمكن يتأخر...الكل تفاجئ بس بعدين صار شي عادي لانهم متعودين على خالد وسفراته....

@@@@@@@@@@@@
مر اسبوع سريع على الكل وبطيئ على خالد....خالد بالبدايه تعب مع العلاج بس بعدين تعود ولان كمية المخدر تعتبر قليله شوي لجسمه بالنسبه لباقي المتعاطين يستغرق علاجه قرابة الشهر ونصف وعبدالله يوميا يزور خالد ويجلس معه ووليد يوم بعد يوم بسبب ضروف شغله....ليان عرفت بالصدفه وانصدمت من خالد بس عبدالله نبه عليها ماتقول لأحد وان خالد مسافر...اميره مازالت فكرة انها تقول لشذى برأسها بس بعدين فكرت انها اذا قالت لها شذى بتقول لأهلها وينتشر الخبر والكل يشيل على خالد وبذاك الوقت ماتسلم من لسان عبدالله وعاهدت نفسها تسكت لان السكوت احسن....

@@.............................@@
العصر4:45م ‏
ليان عند بنات عمها ناصر وعبدالله واميره بالصاله يتقهوون...
اميره:رحت لخالد اليوم
عبدالله:ايوه
اميره:كيفه طيب
عبدالله:نفسيته تعبانه شوي والعلاج اتعبه بعد لان كمية المخدر ماتقبلت العلاج بالبدايه
اميره:الله يعين ووقفت:وش رأيك نتمشى
بالحديقه
عبدالله وافق بدون مقدمات مع ان الجو برد بس ماحسب على الله اميره تطلب منه اهم شي يكون بقربها...
عبدالله:البسي جاكيتك
اميره اخذت جكيتها:وانت ليش ماتلبس
عبدالله اشر على جاكيته...
اميره اخذت جاكيت عبدالله ومدتها له:البس عشان ماتبرد وتمرض وتحط اللوم علي
عبدالله بابتسامه:عادي اذا بمرض وانتي السبب
اميره لبست جكيتها:البس بس بنطلع
عبدالله لبس وطلعوا بالحديقه....

(((((((@@@@))))))))
سلطان وسامي يتمشون بالمزرعه...سلطان لابس بنطلون جنز وتي شرت اصفر وجاكيت ازرق ولاف شال ازرق على راسه...وسامي لابس بنطلون اسود وتي شرت اسود وجاكيت كحلي وشال اسود.....
سلطان:اخخخ بس الكلبه سافرت وانا ناوي عليها
سامي:تصدق احسن عشان ماتبلش بعدين وتعقد مشكلتك اكثر
سلطان تنهد:انا اهم شي ترجع ليان
سامي:انت اصبر شوي وصدقني بترجع
سلطان:ماأتوقع ياسامي بعدين احسها متغيره
سامي:اكيد بتغير انت جرحتها ياسلطان بطلاقك لها
سلطان بحزن:غلطة حياتي ياسامي
سامي:امممم وش رأيك نخيم بالبر ونقول للشباب
سلطان:ماأدري بس الجو بارد
سامي:احسن شي ‏
سلطان:لا باجازة الربيع احسن
سامي:براحتك بس انا ودي تغير جو
سلطان بعد تفكير:وش رأيك نأخذ عمره
سامي:اوكي متى
سلطان:بعد بكره وش رأيك
سامي:حلو بحجز لنا وبعد العمره نروح لجده اسبوع

///////@@@/////////
زياد وتركي وشذى وعزيز طالعين يتمشون بالبر....
شذى:عزيز تكفى بسوق
تركي:اقول اسكتي بس
زياد:نبي اعمرنا تجيبين العيد لنا بعد
عزيز:هههه مو المره هاذي
شذى بدلع:عزيز تكفى طلبتك عمو لاتردني تكفى
عزيز وقف السياره ونزل:ياللا تعالي
شذى صرخت:يـــــــاســـــــلام ونزلت..
تركي:الحمدالله على العقل
عزيز:ههههههه حره اشم ريحه للغيره
تركي+زياد:مالـــــــت عليكم
شذى ركبت:طيب واحد يزين هذا لي واشرت على السكان
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز عدل كل شي له وفهمها كيف تسوق...
شذى بغباء:طيب هذا لأيييش
تركي بخبث:هذا اذا سويتي فيه شي تقلب السياره وتفجر
شذى بخوف:يمـــــــه اجل ماني سايقه السواقه تخوف ونزلت
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عزيز:هههههههههه يكذب عليك
شذى:لا خلاص ماأبي اسوق
عزيز:طيب وش رأيكم ننزل ونمشي على رجولنا
:اوكي ونزلوا....
عزيز:شذاوي
شذى:لبيه
عزيز غمز لها تركب السياره....وشذى ركبت وبعد مابعدوا زياد وتركي .....ركب عزيز وراح يتمشى مع شذى....
تركي صرخ:زيـــــــاد تركنا
زياد:ههههههههه عادي بيرجع
تركي بقهر:اكييييد من شذى
زياد:ههههههههههههههههههههههههه وش فيك
تركي:ههههههههههههههههههه مافي شي بس مقهور
عزيز:وش رأيك
شذى:فله وش رأيك نتركهم ونروح البيت
عزيز:شفتي انك نذله لا وبعدين تراهم خوافين
شذى:بنجرب
عزيز:لا بعدين انا عندي سفر للرياض
شذى:بروح معك
عزيز:ودراستك
شذى:طقاق اطنش
عزيز بخبث:بس انا ماني اخذك ههههههههههه
شذى بوزت:ياربي متى تجي الأجازه بس
عزيز:شهر هانت
شذى:عاد بس اسبوع اووووف
عزيز:احسن من لاشي

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
عبدالله وأميره لهم نصف ساعه يتمشون...
أميره:عبدالله
عبدالله ناظر لها بابتسامه بدون مايتكلم...
اميره ارتبكت من ابتسامته وناظرت قدامها...
عبدالله حرك حاجبه وقرب منها وحط يده على كتفها وبحنان:بغيتي شي
اميره ارتبكت اكثر وبلعت ريقها:لا
عبدالله:ههههههههه وش فيك ومسكها مع ذقنها....
اميره ارمشت بعيونها بحركه سريعه...
عبدالله بهيام:لا لا اموره ارحميني حرام عليك الا عاد وعيونك وباسها مع خدها:عاد عيونك تعذبني اكثر
اميره انحرجت وحمر وجهها...
عبدالله باستهبال:لا لا ياقلبي وحط يده على قلبه...
اميره بحرج:عبـــــــداللـــــــه
عبدالله شالها:عيونه وقلبه وروحه وحياته كلها ودار فيها...
اميره صرخت:عبدالله لاااا يمـــــــه نزلني
عبدالله بخبث:انزلك بس بشرط
اميره عرفت وش بيقول وباسته مع خده لانها عارفه شرطه....
عبدالله نزلها وقرصها مع خدها:تدرين انك بتفوزين
اميره بدلع:شسوي ماينفع معك الا كذا
عبدالله:اخخخخ منك بتجننيني بكل شي فديتك مواااااه وعطاها بوسه ع الطاير
اميره بعفويه:عبودي حبيبي وش رأيك نطلع نتمشى الليله
عبدالله حط يده عند أذنه بيتأكد من اللي سمع:عيدي عيدي وش قلتي
اميره باستغراب:ماقلت شي قلت نطلع نتمشى
عبدالله:لا اللي قبلها قلتي حبيبي والا سمعي فيه شي
اميره بكذب: لا بس يمكن سمعك فيه شي
عبدالله:اوكي اقول لليان تجلس عند بنات عمي لين نرجع
اميره:لا نأخذها معنا
عبدالله:لا بنأخذ راحتنا
اميره:بس....
عبدالله:لابس ولا شي ليلو تتعب مع المشي
اميره:طبعا السوق لازم
عبدالله:اوكي بعد صلاة المغرب نطلع واذا جت الساعه1 نرجع عشان أخذ ليان...
اميره:اوكــــ..... ودق جوال عبدالله وقطع عليهم...
عبدالله ناظر:وليد لايكون خالد فيه شي ورد:هلا
وليد:السلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام
وليد:علومك واخبارك ووينك و....الخ
عبدالله:علومي تمام واخباري ع العال وويني بالبيت
وليد:ههههههههههههه طيب الله يحييك على العشاء انت والمدام
عبدالله ناظر لأميره:ماأقدر اعـــــ.......
قاطعه وليد:مافيه اعذار وبدون لف ودوران العشاء عندي الليله
عبدالله:طيب خله بكره
وليد:لابكره ولا بعده الليله وحلفت عليك لاتردني عاد
عبدالله:ان شاء الله
وليد:ولاتنسى اميره معك بعد
عبدالله:اوكي اوامر ثانيه
وليد:سلامتك
عبدالله:رحت لخالد
وليد:ايوه اليوم
عبدالله:لانه سألني عنك متى رحت
وليد:اليوم الساعه11
عبدالله:اهـــ
وليد:تبي شي قبل اسكر
عبدالله:سلامتك
وليد:مع السلامه
عبدالله:مع السلامه وكلم اميره:وليد يعزمنا للعشاء
اميره:لايكون الليله
عبدالله:للأسف ايه واجبرني بعد
اميره ناظرت لساعتها:طيب مافيه وقت بروح البس
عبدالله:اوكي بندخل برد بعد

@@،،،،،،،،,,,,,,,,,,،،،،،،،،،،،@@
عزيز وتركي وزياد وشذى رجعوا للبيت وعزيز راح الرياض وزياد وتركي راحوا يتمشون....وشذى بغرفتها واخذت لها شاور وجففت شعرها وشغلت الدفايه عن البرد والمكيف الحار....وانسدحت على السرير ووصلها مسج(من الحين افسخي خطوبتك من خالد قبل يتضح كل شي وتندمين)
شذى:ياربي هذا من وليش دايم يرسل وخالد وش مسوي معقوله مسوي شي ويخليني ارفضه ياربي محيرني شكلي بدق على صاحب الرقم بس كيف لالا اطنش احسن اكيد هذا واحد بيخرب علي

@@,,,,,،،،،,,,,,،،،،،,,,,,,@@ بعد صلاة العشاء...عبدالله واميره راحوا لوليد...
وعد وليان ومها وخلود والعمه نوف ببيت وليد...
ليان:مها تكفين جيبي لي ماء ثلج ببرد على كبدي
مها حطت يدها على رأسها:بـــــــرد حرام عليك
ليان:عادي اهم شي ابرد كبدي
مها قامت:بجيب لك ماء بارد بس عاد مو ثلج
خلود:جيبي بس انتي تروحين
وعد:ههههههههههه مها دايم كسوله
مها حطت يدها على خسرها:يـــــــاسلام صرت كسوله الحين
العمه نوف:مها عاد ولقت احد ترادده
خلود:مها ليان لها ساعه تنتظر
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
العمه نوف:الله حي اميره
اميره باست رأسها:الله يحييك اخبارك عمه
العمه نوف:بخير وعافيه اخبارك انتي
اميره:الحمدالله بخير وسلمت على البنات...
خلود:ولا كأنك بالرياض قاطعه
اميره بتصريفه:مافيه وقت وبعدين برد
دخلت مها وسمعت كلام اميره وبمزح:لا والله عبدالله ماسكك وشكله رابط حبل برجله يوصل برجلك
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره سلمت على مها:اقول علومك بس
مها:بخييير بشوفتك اخبار انتي
اميره جلست:الحمدالله
وعد صبت لها قهوه:تقهوي
اميره اخذت الفنجال:ياني مشتاقه لكم
العمه نوف:تشتاق لك العافيه
مها بغيره:عاد قبل امي تمدح خالد والحين اميره
العمه نوف بحزن:الله يرده من السفر والله ماني متطمنه
ليان واميره ناظرن لبعض...
كملت خلود:وبحياته خالد ماسافر لوحده دايم عبدالله معه الا هالمره
العمه نزلن دموعها وبغصه:له ثلاث ايام ماكلمني وصوته ذاك المره متغير
ليان:لا ان شاء الله مافيه الا الخير بس ريحي نفسك
العمه بدموع:قلبي مو مرتاح
اميره:لا تخافين ياعمه كلها اسبوعين ويرجع انشاء الله
خلود بتغير جو الحزن:اميره عندي لك خبر
يفرح
اميره:اللي هو
مها وخلود مع بعض:وعـــــــد حـــــــامل
اميره بفرحه:صدق مبرووووك
وعد بخجل:الله يبارك فيك وعقبالك
ليان:امــــــــــــــيــــــــــــــن اتمنى اشوف عيال عبدالله بأسرع وقت

//////........,,,,,,,,........//////
في مكان ثاني وتحديدا في مستشفى الأمل خالد جالس حزين وضايق صدره وحاط يده على خده ويناظر بالأرض...اليوم العلاج طول واتعبه شوي وزياده على هذا حالته النفسيه زفت واكثر شي اتعبه تفكيره بشذى خايفه يخسرها واذا عرفت ترفضه...
خالد يكلم نفسه:حسبي الله عليك ياعيسى انت وباسل وضرب يده بركبته بقوه:كل شي بخسره بسببكم الله لايوفقكم

@@@/////@@@
دلال لها يومين جايه الرياض وبتسكن فيه وعند عيسى بمطعم....
دلال:اهم شي عبدالله مايتضرر
عيسى باستهزاء:شكلك هيمانه فيه مع اني اشوفه يحب اميره
دلال بحقد:حبتها القراده مو من زينها
عيسى:ههههههههههه عندك مع اني اسمع الكل يتكلم عنها وعن جمالها
دلال بغيره:كله من المكياج والا ماينفكر فيها وغيرت الموضوع:الا متى تنفذ الخطه
عيسى:اممم انا احترت الحين سمعت ان اخت عبدالله عنده
دلال بعفويه:عاد ليان يموت فيها عبدالله ومايتحمل يصير لها شي
عيسى ابتسم بخبث:حلو يعني بنفذ الخطه بأخته وزوجته عشان احره
دلال بخوف:لا ليان مالها ذنب
عيسى بخبث:وحتى اميره مالها ذنب ‏
دلال:الا اميره كل الذنب برأسها ليش تزوج عبدالله
عيسى بحقد:انا اكره عبدالله وابيه يتعذب اكثر واخته وزوجته نقاط ضعفه
دلال:بس انا ماقلت اهم شي مايتضرر
عيسى:عاد يتضرر مايتضرر مو شغلي انا اهم شي تجيبين اللي قلت لك بأسرع وقت وناظر لها باستهزاء:مو انتي تحبين خليل والا تكذبين عليه بعد
دلال:ههههههههههههههه تسليه بس
عيسى:بس حرام عليك الرجال يموت فيك ويحبك
دلال:ههههههههههههههههههههههههههههههه

,,,,,,,,,,،،،،،،،،،،،،,,,,,,,,,
بعد العشاء
عبدالله:بيتكم ماله داعي بدون خالد
وليد رفع حاجبه:واحنا مو مالين عينك
عبدالله:الا بس اول مره اجيكم وخالد مو موجود
وليد قرب من عبدالله وقال بهمس:اسكت لايسمعنا فارس تراه شاك بسفرة خالد

ليان بهمس لأميره:اميره عادي نمشي البيت
اميره:براحتك انا عندي عادي
ليان:طيب برسل على عبدالله
اميره هزت رأسها بالموافقه...
بعد عشر دقايق سمعن صوت عبدالله ووليد البنات تغطن...
:السلام عليكم
:وعليكم السلام
عبدالله سلم على خلود:اخبار خلود
خلود:تمام
عبدالله شال خلود ودار فيها وخلود مستحيه وبنفس الوقت خايفه...
وليد:هههههههههه ثقيله لاتقطع قلبك
خلود وهي رايحه فيها من المستحى:عبدالله تكفى نزلني
عبدالله نزلها وبمزح:اااي يايدي ثقيله وش تاكلين
خلود كملت مزحه:شعير ‏
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها:ليه عنز انتي
عبدالله:ياحي هالصوت مهاوي وينك لاحس ولاخبر
مها:احم احم تخبر مشغوله شوي بأعمالي
اميره لأول مره تنقهر من عبدالله وتضيق لانه مزح مع مها وقبلها شال خلود بس خلود عادي اخته مها ليش يمزح معها تكدرت من تصرفه وبنفسها"وش فيني انا معقوله اغار لا وش اغار اصلآ ماأحب عبدالله ولاشي وكيفه بس رد عليها صدى صوتها طيب ليش تكدرتي اكيد بقلبك شي لعبدالله بس ردت على صداها لا عبدالله اعتبره زوج لا أقل ولا أكثر ورجع صدى صوتها بس هذا دليل على شي اكيد بديتي تميلين له"وقطع عليها صوت عبدالله:الا صح وين امورتي وناظر بالبنات المتغطيات وعرفها وابتسم
وليد باستهزاء:امورتي مالت بس صدق كمخه انت حتى بالمجالس تذكر زوجتك استح عيب
عبدالله بغرور:لان زوجتي غير عن العالم كله
مها بلقافه:ليه ملكه واحنا ماندري
عبدالله:طبعا وتشكين بهاذي مو بس ملكه الا.....
قاطعه وليد:خلاص يارجال درينا انك تحب زوجتك مو لازم توضح شعورك للكل
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله وقف:ياللا مشينا
خلود:بدري تو الناس
عبدالله:بكره عندي دوام وماأبي اتأخر
قامن ليان واميره وطلعن مع عبدالله وراحوا البيت...

@,,,,,@,,,,,,@,,,,,,,@,,,,,@
الساعه 1:00 ص
ليان نايمه وعبدالله واميره بالصاله...
عبدالله:اميره وش فيك سرحانه من بعد مارجعنا
اميره انتبهت له:هاه لا من قال اني سرحانه
عبدالله:اكيييد
اميره:ايوه
عبدالله:طيب قربي عندي ليش مبعده
اميره قامت وجلست جنب عبدالله:ارتحت الحين
عبدالله بحب:اكيد مو حبيبتي جنبي وضمها لصدره
اميره:......
عبدالله مسح على شعرها:انتي مو طبيعيه من بعد مارجعنا فيك شي
اميره رفعت رأسها:لا وابتسمت ابتسامه نست عبدالله عمره...
عبدالله بهيام:اهــــ ياقلبي ارحميني حرام عليك
اميره انحرجت منه وقامت:تبي شي من المطبخ
عبدالله:هههههههه تصريفه اوكي جيبي لي عصير كوكتيل
اميره راحت المطبخ واخذت نفس:ياربي وش فيني معقوله بديت احب عبدالله ورد عليها صدها:اكيد مو انتي عنده طبيعي بتحبينه
اميره فتحت الثلاجه وسرحت الأخت وعبدالله ينتظرها.... مرت عشر دقايق واميره على سرحانها بالمطبخ استغرب عبدالله وقام وراح المطبخ....
عبدالله دخل وشافها فاتحه الثلاجه وسرحانه تقدم بدون مايطلع صوت عشان مايخوفها وقرب منها وحط فمه عند أذنها وبهمس:وش فيك
اميره ارتبكت من قربه ودقات قلبها زادت وحرارة جسمها ارتفعت واخذت العصير وبعدت عن عبدالله...
عبدالله بخوف:اميره وش فيك
اميره صبت له عصير ومدته له:اشرب
عبدالله اخذ العصير:بشرب بس ماني تاركك لين اعرف وش فيك
اميره بارتباك:مافيني شي
عبدالله جلس على الكرسي:كيف مافيك شي وانتي سرحانه وتفكرين
اميره بتصرف:وش رأيك نسهر على فلم
عبدالله:نسهر بس اذا تأخرت عن الأجتماع بكره انتي مسؤله
اميره:متى اجتماعكم
عبدالله:الساعه11
اميره:فيه وقت وناظرت لساعتها الحين1:30 ومدة الفلم ساعتين يعني تنام ‏3:30 معك وقت
عبدالله:اوكي جهزي الفلم وانا بروح ابدل وطلع...

بعد ساعتين من متابعة اميره وعبدالله للفلم واندماج اميره معه وعبدالله مل من كثر ماشافه لانه شافه اكثر من ثلاث مرات بس عشان خاطر اميره عشر دقايق ينام وعشر دقايق يصحى وهاذي حالته لين انتهى الفلم...
عبدالله قام وبنوم:بنام بتنامين الحين
اميره:لا بعد الصلاه
عبدالله:براحتك وراح للغرفه واستسلم للنوم...
اميره اخذت جوالها وفتحت روايه وبدأت تقرأها....اميره مندمجه مع احداث الروايه وراح الوقت وماحست فيه الا يوم سمعت أذان الفجر قامت وصلت وصحت عبدالله للصلاه ونامت...

@@@,,,,,,,,,,,,,,,,,@@@
الساعه 10:15ص
جوال عبدالله يدق وتقريبا هاذي المكالمه العشرين من الشركه لانه تأخر والأجتماع مابقى عليه وقت كثير,,,,عبدالله بسابع نومه ولاسمعه واميره لو يدق من اليوم لبكره ماتحس لان نومها ثقيل...دق مره ثانيه وفز عبدالله وناظر بالساعه:يوووه مابقى شي ورد...
السلام عليكم
عبدالله:هلا فيصل
فيصل:وينك يارجال ماجيت الشركه اليوم نسيت الاجتماع
عبدالله بسرعه:نايم الحين جاي وسكر بدون مايسمع رده واخذ منشفته ودخل الحمام واخذ شاور سريع ولبس وهو مستعجل وراح الشركه....


الساعه:2:00 الظهر
صحت ليان من النوم وناظرت بالساعه وفزت:ياربي كل هذا نوم وقامت واخذت شاور وصلت وطلعت من الغرفه:غريبه وين عبدالله وتذكرت:صح عنده اجتماع مايخلص الا الساعه 3 واميره وينها اكيد نايمه وراحت المطبخ وسوت لها كوب شاي واخذت كروسان وجلست بالصاله تأكل وبعد ماخلصت من الأكل غسلت وانسدحت على الكنب وغلبها النوم ونامت....

///@...@...@...@...@\\\
الساعه4:00 م
عبدالله بعد الاجتماع اللي انتهى الساعه 3 راح زار خالد وجلس معه لين أذن العصر وراح للبيت...فتح الباب واستغرب مافيه احد
جايب معه بيتزا وفطاير وبقلاوه وكنافه نزلهن على الطاوله...وراح فوق وشاف ليان نايمه استغرب وقرب منها وهزها بخفيف:ليان ليان
ليان فزت وقامت وبخوف:فيه شي
عبدالله:وش فيك نايمه هنا
ليان:انسدحت ونمت
عبدالله:واميره وينها
ليان:نايمه اذن العصر
عبدالله:تحلمين لنا ساعه الا ربع طالعين
ليان قامت:بروح اصلي
عبدالله راح الغرفه وولع النور...وجلس على طرف السرير:اميره امورتي وهزها بخفيف
اميره بسابع نومه ولا حست فيه...
عبدالله قرب طرف البطانيه من خشم اميره وحركها بخفيف...
اميره تحركت ولفت على الجهه الثانيه..
عبدالله:عاد نومها ثقيل الله يعيني وركب ع السرير وبعد البطانيه:امورتي وحرك اصبعه بطرف خشمها...
اميره بعدت يده وبنوم:داريه انك تحبها بس رح
عبدالله:هههههههههههههههههههههه اميره اميره
اميره:امممممم
عبدالله بضحكه:اميره صحصحي
اميره فتح عين:نعم
عبدالله:مساء الورد
اميره مدت يديه وبكسل:كم الساعه
عبدالله:4:30 العصر
اميره فتحت عيونها:هاه وجلست...
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههه قومي ياللا
اميره قامت:ليان وينها
عبدالله:صحيتها وتعالي الصاله جايب مع اكل
اميره:دقايق بأخذ شاور والبس واجي
عبدالله نزل شماغه وفتح ازارير ثوبه:اوكي انا بنزل الثوب طفشني
اميره اخذت منشفتها ودخلت الحمام...
عبدالله راح غرفة الملابس وبدل ثوبه ولبس بنطلون اسود وتي شرت ابيض وجاكيت اسود ونزل تحت...
ليان بعد ماصلت راحت تسوي قهوه...
عبدالله:ليونــــــــــــــه
ليان من داخل المطبخ:اسوي قهوه
عبدالله جلس على كنب الصاله:تسلم يديك
بعد ربع ساعه اكتملوا وبدأو يتقهوون....

//@@//@@//@@//@@//
وليد راح خالد بالمستشفى ...دخل وشاف خالد يبكي بصمت ويده على خده ومنزل راسه...
وليد قرب منه:السلام عليكم
خالد مسح دموعه:وعليكم السلام
وليد ضمه وخالد محتاج لحضن خاصه هالوقت وفرغ طاقته بالبكي بحضن وليد...
وليد يهديه:خالد هد نفسك انت رجال وش بقيت للبنات
خالد بشهقات:تعبت هنا طفشت ابي اطلع خلاص مليت
وليد:هانت مابقى شي
خالد حس بصداع ومسك رأسه...
وليد بخوف:فيك شي
خالد:لا بس الصداع تعبني
وليد:تحمل والله يعينك
خالد بحزن:العلاج متعب مره
وليد:تحمل عشان تروح الأثار اللي بجسمك
خالد بابتسامه باهته:اخبار امي وابوي والبنات وفارس
وليد:كلهم بخير
خالد:ووعد صح نسيتها
وليد بابتسامه:بخير وابشرك بتصير عم
خالد بفرح:صـــــــدق وضم وليد:مبـــــروك
وليد:الله يبارك فيك

@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@
مر شهر ونصف على الأحداث السابقه والأختبارات النهائيه على الأبواب ‏...وخالد يطلع بكره من المستشفى وناوي يملك الأسبوع الجاي...واليله تكشف شذى حقيقة خالد المره...
الساعه 6 المغرب"
شذى بغرفتها ووصلتها رساله فتحتها واستغربت(شذى فيه سي دي عند باب الشارع بالزاويه ياليت تأخذينه) والرقم طبعا نفس اللي يرسل دايم عليها...
شذى:بروح اشوف صادق او لا وطلعت من الغرفه ومن البيت كله وراحت تمشي جهة باب الشارع وتحديدا للزاويه ‏....قربت منها وشافت علبه عند الباب اخذتها وهي مرتبكه خايفه احد يشوفها راحت ركض ودخلت غرفتها وسكرت الباب واخذت نفس وفتحت العلبه وهي ترتجف من الخوف....وطلعت السي دي وقلبته بيدها:افتحه اشوفه او لا
وسمت بسم الله وفتحت السي دي وجلست تشوف اللي فيه وانــــــــــــــصـــــــدمت وحطت يدها على فمها وشهقت:لا لا ماأصدق ونزلن دموعها شلال:ليش ياخالد كذا ليش وشافت مقطع وصرخت ودموعها تنزل شلال على خدها فصلت الفديو ورمته بقهر على الأرض وطلعت السي دي وكسرته وهي تبكي:ااه ياخالد ماتوقعتك كذا حقير ورمت نفسها على السرير وبكت بقوه...وبعد عشر دقايق من البكي قامت وغسلت وجهها وطلعت من الغرفه لازم تنهي كل شي....شافت ابوها وابو زياد وعزيز وتركي وزياد والجد بالصاله...
قوت نفسها ودخلت:السلام عليكم
:وعليكم السلام واستغربوا من شكلها واضح انها تبكي
شذى بلعت ريقها وبغصه:يبه انا انا
ابو تركي بخوف:انتي وش فيك
شذى بدموع:ماأبي خالد وبكت .......... انتهى

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 27-09-12, 01:26 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

##البارت التاسع والثلاثون##

شذى بدموع:ماأبي خالد وبكت
عزيز قام لها:شـــــــذى
شذى بصياح:ماأبي خالد ماأبيه
ابو تركي بخوف:طيب خلاص هدي نفسك
ابو زياد:وش السبب طيب
شذى بصياح وعصبيه:ماأبيه خلاص ماأبيه ومسحت دموعه:يبه الحين تدق على ابوه وتقول لهم يفسخون الخطوبه
ابو تركي:طيب بس هدي نفسك
ابو زياد:واذا فيه مشاكل فكري مو تستعجلين بفسخ الخطوبه
شذى بعصبيه:قلت تفسخونها تفسخونها الحين وناظرت لأبوها:ياللا الحين دق
ابو تركي:بس...
قاطعته شذى بدموع:يبه الله يخليك الحين الحين
ابو تركي:طيب وش السبب فشله نفسخ بدون سبب
شذى بصياح:الله يخليك يبه اذا تحبني الحين
تركي:طيب خلاص يبه دق ماتبيه مي غصيبه
ابو تركي ماهانت عليه يشوف بنته بالحاله ذي وطلع جواله ودق على ابو خالد...
شذى تبكي بصمت وتذكر السي دي ويطلع صوت شهقاتها....
عزيز ضمها:شذى خلاص هدي نفسك
شذى بشهقات:ماتوقعت خالد كذا ليش ليش وماقدرت تكمل وبكت...
ابو تركي بعد ماسكر من ابو خالد:قلت له الحين ممكن اعرف السبب
شذى وقفت وبدموع:مافيه سبب بس انا ماأبي اتزوج وراحت ركض لغرفتها...
ابو تركي:الله يعين ماأدري وش فيها
ابو زياد:وش قال ناصر
ابو تركي:يقول الزواج قسمه ونصيب مع اني ماودي اخسر نسبكم

شذى دخلت غرفتها وسكرت الباب واسندت جسمها عليه وبكت... وسمعت صوت مسج واخذت جوالها وفتحته وتناظر بالمسج وتبكي والمسج مقطع فديو لخالد وهو سكران ومعه بنت...>>تذكرون الليله اللي سكر فيها خالد وفيها بنات يوم باسل يصوره طبعا هذا المقطع>>
بعد مانتهى المقطع طاحت عند الباب وبشهقات:خالد ليش تسوي كذا حرام عليك والله احبك ليش تخدعني ليش وزادت شهقاتها وصياحها...
طق طق طق >>صوت الباب
شذى مسحت دموعها وقامت وفتحت..
عزيز دخل:طيب مو فسختي الخطوبه ليش البكي
شذى بدموع:انصدمت ماتوقعت خالد كذا ومدت جوالها لعزيز:شف ماصدقت انه كذا
عزيز شاف المقطع وانصدم وشهق:لا ماأصدق يمكن الصوره مفبركه وناظر صح:بس واضح انها مي مفبركه
شذى بصياح:ليش يسوي كذا ليش وش ناقصه عشان يروح للطريق هذا
عزيز جلس ع السرير ومازال بصدمته:الحين هو مسافر
شذى بشهقات:ايه رايح للبنات مامل من البنات اللي هنا
عزيز بقهر:احسن انك رفضتيه قبل تنخدعين
شذى مسحت دموعها:اكيد يوم اقولك عن المسج يوم يقول مدمن صدق
عزيز:اخخخ بس معقوله خالد يسوي كذا
شذى:واميره اول ماخطبني حذرتني اكيد سامعه شي او شايفته
عزيز:لايكون عبدالله مثله بعد
شذى:لاتستغرب
عزيز:الله يستر بس
شذى جلست ع السرير وبكت...
عزيز ضمها لصدره:الحين ليش البكي
شذى زادت شهقاتها...
عزيز:عارف انك تحبينه وصعبه تنسينه بس عاد هذا اللي الله كتب والحمدالله اكتشفتي حقيقته قبل تنصدمين فيه...

))))))>>><<<((((((
بعد صلاة العشاء
العمه نوف وبناتها وفارس ووليد جالسين بالصاله وينتظرون ابو وليد...
ابو وليد دخل:السلام عليكم
:وعليكم السلام
ابو وليد جلس:كلمكم خالد اليوم
وليد:ايوه بكره بيرجع
ابو وليد:الله يحييه بس وسكت..
العمه بخوف:بس ايش
ابو وليد:كلمني نايف اليوم ويقول بنته ماتبي خالد وافسخوا الخطوبه
الكل انصدم وسكت الا وليد تكلم:ليييش طيب
ابو وليد:ماأدري
العمه نوف:الله يعين الحين وش بنقول لخالد
وليد بتحذير:لا أحد يقوله الا اذا جاء البيت وبنفسه"الله يعينه نفسيته توها باديه تحسن واخر شي شذى تفسخ الخطوبه"
ابو وليد:الله يعين
مها بقهر:وشذى على كيفها يوم حدد خالد الملكه ترفض
ابو وليد:اصلآ من البدايه لو انه خاطب من بنات اعمامه احسن
العمه نوف:عاد هاذي رغبته والله يكتب اللي فيه الخيره يمكن خيره له

////@@@////@@@////
يوم جديد على أبطالنا وتحديدا بعد صلاة العصر...وعبدالله عند خالد عشان يطلعه من المستشفى...
عبدالله:الحمدالله على سلامتك
خالد بحزن:الله يسلمك
عبدالله:المره عدت على خير وماأحد عرف وتعالجت قبل يصعب العلاج بس انتبه تعيدها ترى ماكل مره تسلم الجره
خالد بعتب:تدري ياعبدالله اني مستحيل امشي بالطريق هذا بس غصب عني
عبدالله:من الحين انتبه وخذ حذرك
خالد بابتسامه:طـــــــيب بس بنروح بسرعه تراي مشتااااقه للطلعه والدوران من زمان
طلعوا وركبوا سيارة عبدالله...
خالد بارتياح:يازين الحريه كني بسجن
عبدالله مشى بالسياره:وش رأيك تروح معي البيت
خالد:لا اسمح لي وبفرح:هانت ترى بملك الخميس
عبدالله:بالسرعه هاذي
خالد بابتسامه من الأذن للأذن:ايوه يكفي صبرت بما فيه الكفايه
عبدالله بمزح:بس ع الأقل انتظر لاتهرب البنت من شكلك اللي تقول عصفور منتف
خالد:ههههه لا وانت الصادق عنز بتموت بعد
عبدالله:هههههههههههههههههههههههه مره نحفان ومتغير
خالد يناظر بالمرايه:والهالات لازم اشوف لهن حل
عبدالله:عادي يبي لك اسبوع تأكل صح وتنام صح وترجع طبيعي
خالد:اخخ بس متى يجي الخميس
عبدالله:ههههههههه نسيت كلامك لي
خالد:عاد شسوي بقلبي
عبدالله:هههههه الله يوفقك
خالد:اميييين ويوفقك انت بعد ويرزقك الذريه الصالحه

@//@//@//@//@//@
شذى من البارح ماطلعت من غرفتها ومحزنه وصلها مسج وفتحته (ترى خالد ياحلوه طلع من مستشفى الأمل مو رجع من السفر زي ماقال)مسحت المسج وبكت بصمت...

ابو تركي:وين شذى
ام تركي بحزن:بغرفتها
ابو تركي:انا بروح لها
ام تركي مسكته:لا اتركها انا بناديها
ابو تركي جلس:اوكي ناديها
ام تركي راحت لغرفة شذى وطقت الباب...
شذى مسحت دموعها وغسلت وجهها وفتحت..
ام تركي:تعالي ابوك ينتظرك بالصاله
شذى هزت رأسها:ببدل وانزل
ام تركي بحنان حطت يدها على كتفها:تعبانه
شذى ابتسمت غصب عشان ماتخوف امها:لا بس رأسي مصدع
ام تركي:ياللا لاتأخرين على ابوك
شذى:اوكي دقايق وانزل

//////@@@@@@\\\\\\\
عبدالله وصل خالد لبيتهم وراح لبيته...وبعد السلام واخذ اخبار خالد وسبب سفره واسئله الى مالها نهايه وانتهاء خالد من القهوه...استأذن بيرتاح بغرفته وراح يمشي..
ابو وليد:خـــــــالـــــــد
خالد وقف ولف لأبوه:سم
ابو وليد:نايف دق علي البارح وفسخوا الخطبه
خالد بيستوعب يمكن سمع خطأ:نعم نايف اي نايف
ابو وليد:نايف ماغيره اللي خاطب بنته
خالد بصدمه:ش شـــــــذى وبدأ صوته يضعف:فسخت الخطوبه
ابو وليد:ايوه ولاتنسى ان الحياه ماتوقف على شخص وكل شي قسمه ونصيب
خالد راح لغرفته ومو مصدق دخل الغرفه وسكر الباب وتسند عليه:اكيد عرفت اني بالمستشفى وغمض عيونه:ليش يارب يصير لي كذا ليش ونزلت دمعته:ااهــــ ياشذى ماأقدر اتركك كيف ترضين تسوين فيني كذا وجلس عند الباب وحط يده على رأسه...

@@/////@@/////@@
شذى عند ابوها والصمت سيد الموقف...
ام تركي جت ومعه صحن فطاير وعصير ونزلته عند شذى...
ابو تركي:سمي بالله وابدي بالأكل
شذى ابتسمت بحزن:وين تركي
ابو تركي:لاتنسين ان اختباراته باديه
شذى اكلت فطيره:صح واحنا الأسبوع الجاي بعد
ابو تركي:ولازم تنسين كل شي وتفكرين بأختباراتك
شذى: ان شاء الله

وبعد ربع ساعه استأذنت وراحت لغرفتها بحجه انها بتذاكر...دخلت وقفلت الباب وجلست ع السرير ودق جوالها ناظرت واستغربت من الرقم وردت..
شذى:الووو
:.........
شذى:الووو مين
اخذ نفس:السلام عليكم
شذى مشككه بالصوت:وعليكم السلام
:اخبارك شذى
شذى عرفت الصوت وبصدمه:خـــــــالــــد
:ايوه خالد
شذى قوت قلبها وباستهزاء:حياك طلعت من مستشفى الأمل
خالد بحزن:شذى ياليت تسمعيني..
شذى قاطعته بعصبيه:اسمعك وش اسمع ياحسره سواد وجهك
خالد انجرح من كلمتها وبحزن:طيب اذا مو سامعتني ليش فسختي الخطوبه
شذى بصراخ:فسختها ليش الحين اقول لك ليش وقفلت بوجهه وارسلت مقطع الفديو له..
خالد رمى جواله بعصبيه على السرير:اوووه ليش مي سامعتني وضرب يده بقوه على السرير:الله لايوفق باسل كله منه وسمع صوت مسج فتحه وانـــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــدم وبعد مانتهى المقطع عاده بيتأكد صدق هو او مفبركه وتذكر الليله هذي ورمى جواله بالجدار لين تكسر:الاناني الحقير مرسل على شذى وبقهر وعصبيه ضرب يده بالجدار وكسر كل اللي يشوفه قدامه ومايسمع الا صوت تكسير من غرفته...

فارس خاف من الصوت وراح يركض يناظر يدور الصوت وسمع مصدر الصوت من غرفة خالد وراح له ووقف عند الباب وبخوف:خالد وطق الباب
خالد بصراخ:ماأبي احد ماأبي احد رح
فارس زاد بطق الباب:خالد وش فيك
خالد بعصبيه وصراخ:خلاص ماتفهم ماأبي احد ماابي احد اتركوني وضرب يده بقوه بالمرايه...
فارس خاف عليه وطلع جواله ودق على عبدالله.....
غرفة خالد كلها زجاج وحوسه جلس ع الأرض ومسك رأسه ودموعه شلال:ليش يصير لي كذا ااه يارب ارحمني
فارس فقد صوت خالد وخاف وطق الباب بقوه:خـــــــالـــــــد
خالد يسمع الصوت بس ساكت مارد ويبكي بصمت...
فارس راح لمها وبسرعه:مها وين المفاتيح
مها باستغراب:اي مفاتيح
فارس بسرعه:مفاتيح بأخذ المفتاح الثاني لغرفة خالد
مها بخوف:ليه فيه شي
فارس بعصبيه:وقتك انتي تسألين وبصراخ:تدرين وين المفاتيح
مها:مفاتيح خالد كلهن معه
فارس:اوووف ودق جواله وناظر ورد:هلا
عبدالله بسرعه:افتح الباب
فارس:طيب وراح ركض وفتح لعبدالله..
عبدالله :فيه احد قدامي
فارس:لا بسرعه قبل يسوي بنفسه شي
عبدالله راح ركض لغرفة خالد وطق الباب..
عبدالله:خالد
خالد سمع صوت عبدالله وفتح الباب وضم عبدالله:شذى تركتني ياعبدالله
عبدالله مسح على ظهره:هد نفسك الحين وتعال معي البيت ولف لفارس:قل للخدامة تنظف الغرفه
فارس هز راسه بالموافقه...
عبدالله:ياللا بنمشي
خالد مشى معه بدون مايتكلم....

@@//@@//@@//@@
ليان واميره بالصاله...وسمعن صوت الجرس...
ليان وقفت:افتحي واذا كان سلطان قولي اني مو فيه
اميره:اممم اتوقع عزيز لانه بالطريق وقايل لي بيمر
ليان:اجل بروح فوق
اميره راحت تفتح الباب وليان راحت فوق...
عزيز:اوووف ساعه عشان يفتحون
اميره فتحت الباب وصرخت:عزيز وضمته
عزيز ضمها:اخبارك
اميره:تمام حياك تفضل
عزيز:وين بعلك
اميره:هههههه طلع قبل شوي
عزيز دخل:فيه احد
اميره:لا ليان وفوق
عزيز جلس بالصاله:اخبار اموره
اميره:بخير بشوفتك
عزيز:اممم خالد جاء هنا
اميره بارتباك:هاه لا بس مارجع الا العصر من السفر
خالد بشك:السفر او المستشفى>>شذى قايله لعزيز انه بالمستشفى>>
اميره بارتباك اكثر:عاد انا ماأدري بس يقول عبدالله انه مسافر
سمعوا فتحت الباب وصوت عبدالله...
عزيز:جاء
خالد وعبدالله دخلوا المجلس...
عزيز وقف:بروح لهم
اميره:براحتك انا بروح فوق عند ليان

خالد حاط يديه على وجهه ويبكي بصمت...
عبدالله بهدوء:خالد وش السالفه
خالد مسح دموعه وبقهر:الله لايوفقه اكيد هو ماغيره
عبدالله:مييين
خالد بحزن:باسل ارسل مقطع فديو على شذى وانا سكران ونزل رأسه وبكى...

:وانت بتسكت على خيبك قبل على الأقل كشف حقيقتك

عبدالله:عـــــــزيـــــــز احترم نفسك
خالد وقف وبصدمه:عـــــــزيز
عزيز دخل وبقهر مسك كتف عزيز بعصبيه:انت تـــــــسوي كذا لييييش وبصراخ:وش ناقصك قل ليييييش ليييييييييش
عبدالله سحب عزيز:لو سمحت بعد
طــــــــــــــرااااااااااااااااااااااخ كف لخالد من عزيز وبعصبيه:ماتـــــــستاهل حب شذى لك
عبدالله بصراخ:عبدالعـــــــزيـــــــز
خالد حط يده على خده وبعد كلام عزيز ان شذى تحبه نزلت دموعه....
عزيز باستهزاء:لا تبكي ت.....
قاطعه عبدالله بعصبيه:عزيز
عزيز بعصبيه:تدافع عنه اكيد انك مثله
طرااااااااااااخ كف من عبدالله لعزيز
عزيز حط يده على خده مصدوم...وخالد شهق:عبدالله
عبدالله بعصبيه لخالد:اول شي خالد تعالج وثاني شي كل اللي صار له من باسل
عزيز:..........
خالد باس رأس عزيز:سامحني والله غصب عني كل شي من باسل
عزيز ضم خالد:انت اللي سامحني ولاتزعل
خالد ابتسم:انا ازعل منك مستحيل
عزيز:هههههههه وضرب كتف خالد بخفيف
ولف لعبدالله:وانت بعد تعال ومد يديه له
عبدالله ضمه:انا اسف بس غصب الا وخالد عاد
عزيز:هههههههههه بس صراحه اوجعني
عبدالله ضمه:تراك غالي ولو قسيت عليك لاتزعل
خالد:عاد خلاص خلصوني تراي ميت جوع
عزيز:والعشاء على حسابي بس اختاروا مطعم

@@//@@//@@//@@//@@
ليان منسدحه بسريرها واميره جالسه جنبها..
ليان:شكلهم راحوا مافيه اصوات
اميره:اكيد
ليان جلست:وش رأيك ‏....وقطع عليهن صوت جوال اميره
اميره:شذى وردت:اهـــــــليييييين
شذى:السلام عليكم
اميره:وعليكم السلام
شذى بحزن:اخبارك
اميره باستغراب من صوتها:تمام اخبارك انتي
شذى ماقدرت تمسك نفسها وبكت...
اميره بخوف:شذى وش فيك
زادت شهقات شذى...
اميره انهبلت وبرعب:احد فيه شي وش فيك
شذى:........
اميره:شذى وش فيك وش صاير
شذى بصياح:خالد
اميره ارتاحت:وعلى بالي فيه شي خوفتيني
شذى:نذل ياأميره نذل ماتوقعته كذا
اميره:..........
شذى:الو اميره
اميره:معك
شذى:فسخت الخطوبه
اميره استأنست:صدق احسن لك
شذى بحزن:ليش فرحتي فيه شي ماأعرفه مخبيته عني
اميره:لا بس انا ماأبيك تأخذين خالد
شذى:طيب انتي تطلقي من عبدالله
اميره بصدمه:اتـــــــطلق ليش
ليان ناظرت لأميره باستغراب وخوف..
شذى:ليش انصدمتي مو كنتي قبل ماتبينه
اميره بعصبيه:شذى قبل بس الحين تغير كل شي
شذى بعصبيه:ايه اكيد تحبينه وارتحتي يوم فسخت الخطوبه استأنستي
اميره انصدمت منها:شذى ايش هالكلام
شذى بصياح:ايه ارتحتي بعد ماتركت خالد وانا احبه
اميره بصراخ:وحبيه انا مانعتك ماتحبينه
شذى بشهقات:بس هذا اللي تمنيتيه
اميره بهدوء:شذى انا كنت اتمنى لك الخير وماأبي تجربين اللي جربت
شذى باستهزاء:والحين ليش ماتطلقين والا عاجبك الوضع
اميره بقهر:شذى ماتوقعتك انانيه كذا وقفلت بوجهها وجلست ع السرير وسرحت...
ليان بخوف:اميره فيه شي
اميره هزت راسها بلا..
ليان ماحبت تحرجها او تجبرها تقولها ووقفت:بنزل تحت وطلعت....
اميره:ياربي وش فيني ليش عصبت يوم قالت تطلقي وحست بألم فجأه ببطنها وصرخت:اااه
ليان قريبه من الغرفه وسمعت الصرخه وراحت لها:امـــــــيـــــــره
اميره ماسكه بطنها وبألم ودموعها تنزل:ليان الحقيني
ليان بخوف:وش فيك
اميره زادمعها الالم وبدموع:ليان قولي لعبدالله يسامحني اذا بيوم اخطيت عليه ووقفت وبالم:اااه بموت وداخت وطاحت مغمي عليها
ليان انهبلت ماتدري وش تسوي ووقفت بمكانها مي قادره تحمل او تستوعب اللي صار ودموعها تنزل...وبعد خمس دقايق راحت ركض لجوالها ودقت على عبدالله...


عبدالله وخالد وعزيز بالمطعم والطلبيه وصلت لهم بس الى الان ماابتدوا بالأكل...
عزيز:بسم الله وسحب الصحن
دق جوال عبدالله وناظر ليان وبدأ يخاف..ورد:هلا ليان
ليان بصياح:عبدالله الحق على اميره
عبدالله وقف ماسمع صوتها زين من البكاء بس سمع اميره وبخوف:ليان وش فيه
ليان:اميره ماأدري وش فيها
عبدالله انهبل وقفل بوجهها قبل يسمع ردها وراح ركض لسيارته وخالد وعزيز خافوا وراحوا ركض وراه..

عبدالله ركب سيارته وشغلها وقلبه يدق بقوه ويتنفس بسرعه من مجهود الركض اللي عمله بس اهم شي يلحق واميره مايصير فيها شي....
خالد وقف عند سيارة عبدالله و يتنفس بسرعه:عبدالله وش فيك
عبدالله بسرعه:اركبوا اميره
عزيز بس سمع اسم اميره ومايدري وش السالفه ركب وركب خالد وراحوا طيران للبيت... ‏

ببيت عبدالله ليان عند اميره ودموعها تنزل وخايفه وبصياح:امييره الله يخليك قومي اميره
اميره:......"مغمى عليها"
ليان بصياح:هئ هئ اميره تكفين قومي عبدالله يحبك مايقدر يعيش بدونك وزادت شهقاتها...

عبدالله كل الاشارات اللي قدامه قطعهن والسيارات تجاوزهن بسرعه جنونيه وصل البيت ونزل وترك السياره شغاله والباب فاتح وراح ركض للبيت...وعزيز نزل وراه وراح ركض بس خالد بقى لانه مو قادر يحس بدوخه بسبب الجوع ماأكل شي من الصبح...

عبدالله فتح الباب وراح ركض فوق مثل المجنون ودخل الغرفه وشاف ليان تبكي واميره طايحه انهبل وراح ركض لها وبصراخ:امـــــــيره وهزها:اميره قومي لاتتركيني
عزيز دخل وبخوف:وش فيها
ليان اخذت اقرب شي لها وتغطت فيه وبغصه:ماأدري طلعت وسمعت صراخها وقالت لي قولي لعبدالله يسامحني وبعدها فقدت الوعي
عبدالله بدموع:اميره اميره تكفين قومي وبكى..
عزيز:الحمدالله تبكي مافيها شي انشاء الله يمكن فقر دم بس بنأخذها المستشفى
ليان جابت عطر ومدته لعبدالله:خذ يمكن تصحى
عزيز اخذ العطر من ليان لان عبدالله يبكي ومو يمها وجلس جنب اميره وحط عطر عند خشمها...
اميره شمت العطر وحركت عيونها ببطئ
عبدالله مسح دموعه و بفرحه:امييييره
اميره فتحت عيونها بتعب:عبدالله
عبدالله ضمها لصدره بقوه خايف يفقدها..
اميره بألم:اااي بطني
عبدالله بخوف:يألمك
اميره صرخت من الألم:اااي
عزيز:بنأخذها المستشفى
اميره وقفت وبدموع:بسرعه ماني قادره اتحمل
عبدالله راح ركض وجاب عباتها ولبستها وشالها وراح المستشفى...
خالد داخل المجلس ومنسدح من التعب وطلع جواله ودق على عزيز...
عزيز بممرات المستشفى ينتظر عبدالله واميره عند الدكتور ودق جواله...
عزيز:هلا خالد
خالد بتعب:بشر كيف حالة اميره
عزيز:الى الأن عند الدكتور وبعدين وش فيه صوتك
خالد:جوعان وراسي مصدع
عزيز:ههههههه الحين اقول لعبدالله يقول لليان تحط لك اكل
خالد:سويت خير طيب مع السلامه
عزيز:مع السلامه وبعد ماسكر شاف عبدالله طالع من الدكتوره وقلقان ومتوتر...
عزيز:بشر
عبدالله تنهد:بيأخذون عليها فحوصات
عزيز:الله يستر ان شاء الله خير
عبدالله:تصدق اني خايف
عزيز:خل ايمانك بالله قوي وجلس:والحين دق على ليان تحط لخالد عشاء
عبدالله تذكر:صح وبقوله لايروح البيت الا اذا رجعنا عشان ليان وطلع جواله وقال لليان تحط عشاء لخالد وقال لخالد مايرجع لبيتهم
الا اذا رجعوا عشان ليان....


بعد نصف ساعه"
خالد قام يغسل بعد ماتعشى وسمع صوت الباب واستغرب من يجي بالوقت هذا وناظر بساعته 12 وربع من بيجي هالوقت...وراح للباب وفتح وانصـــــــدم سلطان وش جايبه الحين...
سلطان استغرب من وجود خالد وبتوتر:السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام
سلطان بشك:وش تسوي هنا وعبدالله مو موجود
خالد:مو شغلك بعدين تراقب عبدالله انت
سلطان بعصبيه:ويـــــــن ليان ليش انت هنا
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان دف خالد ودخل وينادي بصراخ:لـــــــــــــــــــــيــــــــــــــان
خالد مسكه مع كتفه:مجنون انت تدخل كذا
سلطان بقهر:انت ليش هنا
خالد بهدوء:سلطان انت رجال وعاقل واذا تفكر اني جالس عشان ليان فأنت مريض انا رجال وبقلبي غيرها وجلست عشان عبدالله بالمستشفى وماعندها احد وتخاف واصلآ حتى الصاله مادخلتها بقسم الرجال
سلطان:..........
خالد:وبعدين ليش جاي وعبدالله مو فيه لاتنسى انك مطلقها
سلطان:ولاتنسى انها بالعده
خالد:واذا مايحق لك
سلطان:.......
خالد:ياليت تروح قبل يجي عبدالله احسن من المشاكل
سلطان بحزن:طيب ليش ماتفهمني وتكلمني
خالد:عاد هذا شي راجع لها
سلطان:الله يخليك بس بدخل لها شوي
خالد:ماأقدر مسؤليتي وصعبه
سلطان برجى:الله يخليك بس عشر دقايق
خالد:واذا رجع عبدالله
سلطان باس رأس خالد:خالد انا أول مره اطلبك
خالد:طيب بس بأخذ الأذن من ليان
سلطان:لا تكفى اكيد بترفض
خالد:اوكي بس اذا سويت شي او زعلتها مو احسن لك
سلطان بفرح:طيب بس وين مكان غرفتها
خالد:ادخل الصاله ورح فوق وابحث بالغرف حتى انا ماأعرف مكان غرفتها
سلطان دخل الصاله وراح فوق...

ليان ارتاحت بعد ماطمنها عبدالله على اميره وبدلت ملابسها ولبست قميص بينك قصير وكت وفيه رسومات ووقفت عند المرايه وفكت شعرها وسرحت ويدها على بطنها اللي بدأ يكبر,,,

سلطان احتار فيه اربع غرف مايدري وين غرفة ليان فتح اول غرفه مقابله له وشكلها مكتب عبدالله سكرها وشاف الغرفه اللي بعدها مفتوحه وواضح انها غرفة عبدالله واميره راح للغرفه الثالثه ووقف متردد لانه حس انها غرفة ليان فتح الباب بخفيف ووقف,,,,
ليان استغربت وبنفس الوقت خافت:ياربي من معقوله خالد لا لا ماأتوقع بس يمكن سكران لالا هو متعالج غريبه من وبدأ قلبها يدق بقوه ورجولها ترجف,,,
سلطان سم بالله وفتح ووقف قلبه مشتاااق لليان حيييل وشكلها بالقميص اللي طالع يجنن وصغيره مره,,,
ليان بتحاول تستوعب اللي قدامه"سلطان لا بس شكلي من كثر ماأفكر فيه معقوله بس هذا سلطان وانا اعرفه"وبصدمه:ســـــــلطـــــــــــــــــــــــــــ ـان
سلطان بابتسامه:اخبارك ليان
ليان:........وتناظر فيه
سلطان ارتبك من نظراتها وخايف انها تعصب,,,
ليان باستهزاء:خير وش جايبك لغرفتي
سلطان:ليان تكفين ارجعي ماأقدر اعيش بدونك
ليان بسخريه:ماتقدر تعيش بدوني والا حبيبتك تركتك
سلطان:حبيبتي وام طفلي اللي ببطنك انتي
ليان:وانت ماتفكر الا باللي بطني والا انا عادي ولاهميتك
سلطان:صدقيني ليان انت فاهمه غلط
ليان بعصبيه:فاهمه غلط وجاي بتكمل بعد
سلطان بعصبيه:انتي ماتستاهلين اللي يحبك والشرهه مو عليك على اللي جاي متعني على حسابك ولف للباب بيطلع وقبل يطلع لف لها وبتهديد:انا مرجعك مرجعك والا جالسه هنا وتفكرين بخالد تراه مايحبك وطلع من الغرفه ومن البييت كله....
ليان جلست على السرير مصدومه وبدموع:مجنون مجنون كيف يفكر كذا كيف انا احبه هو احبه وبكت بقوه....

@@///@@///@@///@@///@@
اميره طلعت نتيجة الفحص,,,وعبدالله واميره عند الدكتور,,,
اميره خايفه وماسكه يد عبدالله بقوه,,
الدكتور:ازيك ياأميره تحسنتي دي الوئت
اميره:ايوه
الدكور:ماتخافشي حاقه بسيطه وبتحسني ان شاء الله مع الدواء
عبدالله بخوف:طيب وش فيها
الدكتور:التهابات بسيطه بالمعده
اميره:طيب وبطني ليش يوجعني وانت تقول المعده
الدكتور:لاتخافي يابت من اللتهاب بيتوجع بطنك بس حنصرف لك دواء
عبدالله مل من الدكتور وعشان يتخلص منه وقف:مشكور دكتور ومسك يد اميره وطلع وقال لعزيز يروح مع اميره للسياره وهو بيجيب علاج اميره ويرجع,,,,


///@@@///@@@///
الساعه3 ص
عزيز وخالد راحوا للبيت...واميره من التعب دخلت الغرفه ونزلت عباتها ورمت نفسها ع السرير ميته نوم ومي قادره تصبر....عبدالله راح لغرفة ليان لازم يتطمن عليها قبل ينام وهاذي عادته فتح باب غرفتها وشافها نايمه ومو متغطيه تقدم منها وانتبه لدمعه على خدها مسحها وباسها مع جبينها ومسح على شعرها:الله يوفقك ويسعدك يارب وغطاها بالبطانيه وسكر النور وطلع وراح لغرفته طبعا مادخلها بعد مارجع وانتبه لأميره نايمه بلبسها ابتسم وتقدم منها وباس خدها:الله لايحرمني منك
اميره حست فيه وجلست بخوف:من انت
عبدالله استغرب"لايكون فيها شي":انا عبدالله وش فيك
اميره انحرجت لانها غفت ونزلت راسها..
عبدالله ضمها لصدره وبرقه مسح على خدها...
اميره ترمش بعيونها ومرتبكه منه وحرارة جسمها وصلت لأخر شي ودقات قلبها تنبض بقوه...
عبدالله:اخخخ اميره تكفين لاترمشين ماأقدر انا وابتسم...
اميره ارتبكت من ابتسامته ودقات قلبها زادت حتى ان عبدالله سمع دقات قلبها,,,
عبدالله حط يده على قلب اميره وابتسم:ليش قلبك يدق
اميره قامت من حضنه وبارتباك:بشرب ماء
عبدالله مسكها قبل تروح وحط عينه بعين اميره:تحبـــــــيني
اميره ارتبكت وارتجفت شفتها ونزلت راسها:هـــــــه من قال وطلعت وراحت المطبخ واخذت نفس وفتحت الماء ورشت نفسها بماء بارد ومن حرارة جسمها ماحست ببرودة الماء,,,,,
عبدالله استأنس وبيطير من الفرحه واخيرا فيه تطور انسدح"والله ياأميره لا اطيحك بحبي بس اصبري"وتلحف واستسلم للنوم,,,

@@@؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛@@@
اليوم اول يوم للاختبارات النهايه للفصل الأول الكل قلقان وخايف وعلى اعصابه الا شذى اللي ماهمتها تجيب نسبه او لا لان كل تفكيرها مع خالد,,,,
زياد وتركي ماناموا وجالسين بالصاله ويفطرون لان باقي ساعه ونصف على وقت الاختبار,,,,
تركي بصراخ:يـــــــاســـــــلام بس باقي لي مادتين واخلص فله
زياد بقهر:اووف انا اول يوم الله يعين لا ورياضيات وفصل كامل ماأدري وش السالفه فيه
تركي:ههههههههههه والله الرياضيات عقده
زياد:حرام عقدة العالم
شذى نزلت وهي طفشانه ومرهقه:السلام
زياد صفق:هـــــــلا واخيرا شفناك
تركي:ول ول وش فيها الاخلاق زفت
شذى جلست وصبت لها كوب حليب:الله يأخذ الرياضيات اخر فصل ماأعرف له عقدني
زياد:يوووه حتى انتي يالدافور ماتعرفين اول بسألك
شذى:انا شكلي بطنش
تركي باستهزاء:ايه هين تطنشين وين راح كلامك وقلدها:بدخل طب هذا طموحي
شذى تذكرت خالد وانه مايبيها تدخل وعناد له قررت تدخل "انا لازم اجيب نسبه عشان ادخل طب لازم خالد مايستاهل اضيع مستقبلي عشانه"
زياد ضربها بالخداديه:وين وصلتي
شذى انتبهت وبغرور:طبعا بدخل طب بأذن الله
زياد:وانا بعد شكلي بدخل
تركي:هههههههههههههههههههههههههههه وقام:اقول اروح اخذ شاور واذاكر شوي احسن وراح يمشي وركب الدرج ولف لهم:خايف تشرحوني بعد وتسوني فيني نظريه
شذى+زياد:هههههههههههههههههههههههههههه
زياد:شذى فيك شي
شذى بابتسامه:لا بس الأختبارات مطفشتني
زياد ناظر بالساعه:يوووه مابقى شي وقام:بروح اخذ شاور
شذى:ولاتنسى اذا رحت المدرسه خذني معك
زياد:اوكي استعدي
شذى شربت الحليب واخذت قطعة فطيره واكلتها وبعدين قامت تلبس عشان المدرسه....

//@//@//@//@//@//@//@//@//
العصر بعد الصلاه ليان منسدحه بالصاله
واميره جالسه ومعها كأس عصير وسرحانه,,,
ليان:اميره
اميره سرحانه ماانتبهت لها ,,,,
ليان جلست واخذت الخداديه ورمتها على اميره,,
اميره صرخت وقامت:حماره خوفتيني
ليان:هههههههههههههههههههههههههههههه
اميره اخذت الخداديه ورمتها على ليان:هبلتيني كنت سرحانه ههههههههههه
ليان:ههههههههه عشان تنتبهين
اميره:انتي وبطنك ههههههههه ابد مو لايق
ليان:حرااام عليك اسكتي وناظرت:بعدين مو كبير مره
اميره:ايه واضح وتقدمت ووقفت عند الكنب وبعد تفكير:ليان صح بسألك
ليان بمزح:لا لاتسأليني زعلت وكشرت
اميره جلست على طرف الكنب:تكفين ليان لاتصيرين نحسه
ليان:ههههههههههههههه يعني مصلحه
اميره باست خدها وبدلع:ياللا عاد
ليان بخبث:ماني عبدالله بدلع وبكلمه وحده تجيبين رأسي
عبدالله دخل بهدوء وسمع اصواتهن ووقف يسمع طبعا يشوفهن ويسمع بدون ماينتبهن له ,,,,,‏
اميره:تكفين ليان
ليان:هههههههههههه بشرط
اميره بسرعه:اللي تبين بس اهم شي اعرف
ليان:تسوين لي الليله كبسه لاني مشتهيتها
اميره:ابشري من عيوني بس بسألك عامر وسكتت
ليان باستغراب:عامر وش فيه
اميره:امممم لا خلاص
ليان:والله تقولين لي غصب وش بغيتي
اميره:اتمنى ماتفسرين غلط
ليان بحيره:طيب قولي
اميره:عامر طلب مني شي وصراحه محتاره
ليان:عامر
اميره:ايوه بس خايفه من عبدالله
ليان بجد:اميره اذا شي يرفضه عبدالله او يعصب منه ارفضي طلب عامر واعتذري بأي حجه
اميره:بس ماأبي ازعل عامر
عبدالله ماقدر يتحمل ودخل وبعصبيه معها شوي استهزاء:عــــــامــــــر تهتمين لزعله وانا لا شاطره وصفق بيديه
اميره خافت وارتبكت وليان بتغير الجو:هلا عبدالله جيت
عبدالله بعصبيه ونظرات ناريه وجهها لأميره:لاتصرفين اميره وعارفه لو كل العالم تعدل مستحيل تعدل
اميره:احترم نفسك وياليت تفكر بعقلك احسن وراحت تمشي ,,,,,
عبدالله مسكها بقوه:اذا صرت اتكلم ماتمشين توقفين
اميره بعصبيه:ومن انت انشاء الله
ليان بتهدي الوضع:تعوذو من الشيطان وصلوا على محمد
عبدالله:اللهم صل وسلم عليه بس بعض ناس لازم يتعدل والا بعدله غصب
اميره باستهزاء:شاطر ماقلت شي غلط وطنشته وراحت فوق,,,,,
عبدالله ضرب رجله بالأرض بعصبيه:انا ماأدري متى برتاح وعامر موجود وباسل
ليان:عبدالله هد نفسك بعدين انت تزوجت اميره وخلاص ليش الشك
عبدالله بعصبيه وصراخ:طيب وش يبي فيها ليش سكتت
ليان:..........
عبدالله بسرعه:انا لازم اعرف وش كان يبي منها وراح ركض لأميره,,,,,
اميره بالغرفه ومنقهره على عبدالله اخذت جوالها ومسحت مسج عامر عشان مايشك اذا شافه :ياربي لازم اقوله ان عبدالله يشك فينا عشان مايدق مع انه شي عادي مجرد سؤال وانا اعتبره مثل زياد وقطع عليها دخول عبدالله اللي مثل الصاروخ ومعصــــــــــــــــــــــــــــــب بعد,,,
اميره وقفت من الخوف وعبدالله اخذ الجوال منها وبصراخ:بتكلمينه هاه وشدها بقوه مع ياقتها:انــــــــــــتي لييييييش كذا ليش حرااام عليك وتنفس بقوه:ماتحسين فيني بموت من الغيره خاصه من عامر وباسل وضمها لصدره:انــــــــــــتــــــي لي انا وبــــــس
اميره من الخوف منه وقربه منها نزلن دموعها,,,
عبدالله مسح دموعها بيده:لا تكفين الا ودموعك
اميره ماقدرت تمسك نفسها وانفجرت بكي,,,
عبدالله ضمها لصدره وبحنيه:تكفين اسكتي لاتبكين
اميره زادت شهقاتها,,,
عبدالله ضمها لصدره بقوه:لا تبكين الله يخليك ماأقدر اتحمل
اميره بعدت عنه ومسحت دموعها وراحت جهت الحمام تغسل,,,
عبدالله راح وراها:اميره
اميره وقفت عند المغسله وغسلت وجهها وسرحت بصورة عبدالله اللي عاكسه على المرايه,,,,
عبدالله انتبه لسرحانها وغمض عيونه وبنفسه"ياربي وش فيها لايكون تحب عامر ورد عليه صدى صوته لا اميره واضح انها بدأت تميل لك ,,,لا لا تصدق نفسك لو كانت تحبك كان قالت لك ورد عليه صدى صوته بس كيف تقولك ,,,وبعقله حتى مشاعرها تبخل فيها,,,وقطع عليه صوت اميره اللي تنبهه يبعد عن طريقها..
عبدالله انتبه وبعد وبتسأول:وين بتروحين
اميره ببرود:وين بروح يعني بنزل عند ليان
عبدالله ارتاح على باله انها بتقول بروح لأهلي جلس ع السرير وبتنهيده:اااه خايف انها تحب عامر او عامر يحبها انا لازم اسأل عامر وطلع جواله ودق على عامر,,,

@@@@@@@@@@@@@@@@
عامر وفيصل بالحديقه وفالينها سوالف وضحك وعندهم شيبس وبيبسي,,,
فيصل:هههههههههههههههه جد تكلم
عامر:جد الجد الجد
فيصل باستهبال:لا احسبه عم العم العم
عامر:يادب .....وقطع عليهم صوت جوال ‏
عامر
عامر ناظر:عبدالله غريبه وش ذكره
فيصل:هههههه اكيد شاك بشي وداق يتأكد
عامر دق قلبه وتذكر كلامه لأميره وبنفسه"الله يستر لايكون ورطت البنت"وحاول يكون طبيعي ورد:اهلين
عبدالله:السلام عليكم
عامر:وعليكم السلام
عبدالله:اخبارك
عامر:تمام
عبدالله:عندك احد
عامر:لا ليش تسأل
عبدالله:لانه شي صراحه ماينقال
عامر يأشر بيده لفيصل بمعنى اجلس:ليش ماينقال
عبدالله:بدون لف ودوران وش كنت تبي من اميره
عامر يستغبي:اميره اي اميره
عبدالله بعصبيه:عــــــامر لا تستغبي وش كنت تبي منها
عامر ببرود:ماكنت ابي شي بعدين ايش اللي ابي منها
عبدالله بصراخ:عــــــامر وش كنت تبي منها
عامر بعصبيه:يعني وش ابي منها احبها مثلآ
عبدالله بصراخ وعصبيه:حبتك القراده انا عارف انك تحبها
عامر:حبتك القراده انت مجنون احب زوجة اخوي وين عقلك
عبدالله بشك:اكيييييد
عامر بطفش:ايه ارتاح وعشان ترتاح اللي احبها من بنات اعمامي
عبدالله بفضول:من
عامر:عاد تحقيق مو لازم تعرف
عبدالله براحه:اهم شي مي اميره ومع السلامه
عامر:مع السلامه
فيصل:هههههههههههههه شفت اني قلت لك
عامر:الله يعين
فيصل غمز بعينه:صح من اللي تحب من بنات اعمامك
عامر وقف:ههههههههههههه بعدين تعرف وراح البيت,,,

@@@////@@@////@@@
مر اسبوعين على الأحداث السابقه واليوم اخر يوم بالأختبارات النهائيه وتبدأ الأجازه,,,,
اميره بالصاله وليان فوق بغرفتها,,,دخل عبدالله وبابتسامه:السلام عليكم
اميره رايقه وردت له الأبتسامه:وعليكم السلام
عبدالله:عندي لك مفاجأه
اميره بسرعه:اللي هي
عبدالله:امممم والا بوقتها احسن
اميره بدلع:لا عبودي تكفى قلها الحين
عبدالله:اخخخ بس منك وانا اقدر
اميره:ههههه طيب قلها بسرعه
عبدالله:بكره اهلك واهلي وعمي ماجد بيجون وبيجلسون كل الأجازه
اميره صرخت بفرحه:جــــــــــــد
عبدالله:جد الجد وكل شي سويته عشان يجون
اميره من الفرحه ضمت عبدالله:الله لايحرمني منك
عبدالله باس خدها:لو كنت عارف انك بتفرحين كذا وبتضميني كان من زمان قايلك
اميره انحرجت وحمر وجهها,,
عبدالله قرصها مع خدها:اموووت انا بالمستحى
اميره:عبدالله عاد خلاص
عبدالله:هههههههههههههههه وحط يده على شعرها:ليش دايم رابطه فكيه واخذ الشباص وفكه وتناثر بنعومه على ضهرها:اذا صرت بالبيت اتركيه كذا
اميره شافت ليان نازله مع الدرج ولعبدالله:ليــــــان جت
عبدالله باستهبال لليان وهو ماد يديه:ياهلا والله بالكوره واللي معها
ليان بدلع:عبدالله عاد لاتقول كذا
عبدالله:ههههههههههه ويعد بأصابعه: 6 7 8 9 ياسلام مابقى الا اربع اشهر
ليان ناظرت لأميره وبخبث:وانشاء الله بالأربع اشهر اميره تحمل
عبدالله رفع يديه:امــــــــــــــــــيــــــن الله يسمع منك
اميره:لا والله بدري بعدين انا توي صغيره ناقصه ازعاج بعد
ليان+عبدالله:ههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله بمزح:اصلآ انتي بزر
اميره بنص عين:عبدالله
عبدالله يسوي نفسه خايف:لا لا انتي احسن وحده بالكون كله
ليان:ههههههههههه وصرت ياعبود تخاف بدل ماتخوف
اميره وعبدالله ناظروا بعض,,,,
ليان باستغراب:وش فيه
اميره بخبث وهي تناظر لعبدالله:بعض ناس كان يخوف ويتقوى بس .....
قاطعه عبدالله وبنفس الخبث:بس بعد ماملكت حبي خلاص ماأقدر
ليان:هههههههههههههههههههه ردها لك
اميره تستغبي:مين انا
ليان:ايوه وعبود عنده حبيبه غيرك
اميره ناظرت لعبدالله اللي سوى نفسه مرتبك عشان يخوف اميره,,,,
عبدالله بارتباك مصطنع:هاه ايه اكيد مافيه غير اميره
اميره بنظرات ناريه:ايه الحمدالله على بالي
عبدالله يصفق:يــــــــــــاســــــــــــلام امورتي تغار
اميره بارتباك:من قالك انا بس كذا و.....
عبدالله قاطعه:خلاص خلاص المهم بديت اعرف شعورك وبس
ليان:وايش طلع معك
عبدالله:اممممم مو حب لا وناظر لأميره اللي نزلت عيونها بالأرض وتلعب بأصابعها:شوي اممم ماأدري كيف افسره بس بداية خييير ان شاء الله
اميره قامت:بروح اشرب ماء
عبدالله ابتسم وبنفسه"عارف انها بدأت تميل لي وتبي تهرب بس اصبري اذا ماخليتك تموتين فيني ماأكون عبدالله"
اميره دخلت المطبخ وفتحت الماء البارد وغسلت وجهها واخذت نفس:ياربي وش فيني ليش قمت وليش ارتبكت يوم تكلم يعني احــــــ ...... لالا مو حب بس اوووه ياربي وش فيني هالأيام اشتاق لك وارتاح اذا صار بالبيت اكيد اني احــــــ ,,,,, لا لا من قال وهو زوجي اكيد بتعود عليه اوووه طيب ليش ماأترك الافكار واروح عندهم وراحت عند عبدالله وليان,,,,

@@//@@//@@//@@//@@
شذى معها جالكسي وقهوه وبالصاله جالسه ومستأنسه اخر اختبار بكره واخر مذاكره الليله,,,
دخلوا زياد وتركي:دبــــــه تأكل ولا قالت لنا
شذى طلعت لسانها تبي تقهرهم:هههههه واكلت بتلذذ:اممممم يجننن امممم
تركي بقهر:عادي اصلآ مانبي
شذى:ههههههههههههههههههههههههههههه
زياد:فيه بالمطبخ اقول لسالينا تجيب لنا
تركي:ايوه بسرعه
شذى طلعت العلبه وضحكت:هههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
تركي سحب العلبه منها:اممم زياد تعال نروح فوق
شذى:لا اجلسوا عندي
زياد صرخ:يــــــــــــاســــــلام بكره اخر يوم
تركي:ههههه قديمين انا من زمان مخلص
شذى:واميره اكيد تجي بكره
تركي+زياد مع بعض:لاااااا حنا بنروح
شذى بصرخه:احــــــــــــلــــــفوا
تركي باستهبال:والله العظيم انا بنروح الرياض وبيجون اهل عبدالله بعد
كمل زياد:وبنجلس الأجازه كلها
شذى:وناسه بس لو اهل عبدالله مايجون تكتمل
زياد+تركي:هههههههههههههههههههههه وجع لاأحد يسمعك بس
شذى قامت:بروح اكلم اميره
زياد:لا خليها مفاجأه
تركي:مفاجأه لا يابابا عبدالله لازم يقول لها
دق جوال زياد,,,,
زياد:هههههههههه هاذي اميره
شذى تنقز:تكفى تكفى برد عليها
تركي:اعتقد دقت على زياد واذا تبيك تعرف رقمك
زياد رد على اميره:اهليييييين اشتقت لك يادبه
اميره:هههههههه مساء الورد
زياد:مساء النور اخبارك
اميره:تماااام اخبار انت
زياد:بخيييير وطاير من الفرحه بكره اخر يوم
اميره:وانا بعد بوصل سطح القمر من الوناسه انكم بتجون
زياد:ومن قال انا بنجي
اميره بتحطيم:لا تقول جد تكلم
زياد:ايوه بنروح القصيم
شذى بصراخ عشان تسمعها اميره:كــــــذاب بنجي بكره
اميره:ههههه سخيف خوفتني
زياد:عاد الله الله بالاستقبال الحلو للشيخ زياد
اميره:انت تعال وشف مايسرك
تركي قرب من جوال زياد وبصوت عالي عشان تسمعه اميره:اميــــــــــــره اهم شي جهزي لنا غرف للنوم قبل يحجزهن عبدالله لأهله
اميره:ههههههههههههههههههههههه لاتخاف انتم الأوائل الا اذا عبدالله منعكم
عبدالله دخل وسمع اخر كلمتها:وش فيه عبدالله
اميره بهمس:عبدالله
زياد:هههههههههههههه جاك الموت ياتارك الصلاه
عبدالله جلس جنب اميره:مين
زياد سمعه:انا الشيخ زياد
اميره:زيزو
عبدالله:عطيني اكلمه واخذ الجوال:اخبار زياد
زياد:هلا والله بالنسيب بخير اخبارك انت
عبدالله:تمام مستعدين لبكره
زياد:ايوه بس جهز الغرف
عبدالله:لا يابابا الشباب من الحين بقسم الرجال
زياد:ههههههههه يعني بتمنعنا
عبدالله:اكيييد والا اتركم تسرحون وتمرحون عند امورتي
زياد:ههههههههههههه قل كذا من الغيره بس لاتخاف انا أخوها
عبدالله:ههههههههههه وعشان تأخذ راحتها بعد ‏
زياد:يوووه اجل فيه مراقبه
عبدالله:ايه
زياد:طيب ماأبي اطول عليك باي
عبدالله:بااااي
اميره تناظر بعبدالله وسرحانه فيه"ياربي جذاب شكله وعيونه بعد حتى رموشه محليته اكثر معقوله ماأنتبهت له الا اليوم بس احسه اليوم غير خاصه بعد ماخفف من سكسوكته"
عبدالله انتبه لها وبخبث:مضيعه شي بوجهي
اميره انحرجت وبارتباك:هاه بغيت شي
عبدالله:هههههههههههههههههه وش فيك
اميره وقفت:عن أذنك
عبدالله قام بسرعه ومسك وجهها ورفعه وناظر بعيونها:لييييش تهربين مني
اميره رمشت بعيونها ونزلت رأسها بالأرض وهي تحس بحراره بجسمها من قربه لها ودقات قلبها تزيد بقوه,,,,
عبدالله بهمس وهو يحرك اصبعه بنعومه على خدها:ابيك تحفظ في حياتك قاعده اللي يحبك صدق صعبه يخليك وترك اميره وطلع,,,
اميره تنفست بعمق وجلست ع الكنب:ااه يارب وش فيني معقوله احبه وقامت:لالا ماأحبه بس كذا ومشت خطوتين: ياربي وش فيني معقوله احبه ورد عليها صدى صوته:ايه تحبينه اجل ليش ترتبكين ويدق قلبك اذا قرب منك

@@@////@@@////@@@
خالد يتمشى بسيارته بالشوارع بدون هدف وهو حزين وطفشان تنهد بقوه"يعني بكره شذى بتجي اااهــ منك ياشذى ماتوقعتك كذا بس انا استاهل استاهل والا كيف وحده تشوفني سكران ومع بنت وتوافق وضرب يده بالسكان بعصبيه:والله كله من باسل كله منه ونزلت دمعه حاره على خده,,,مسحها بكف يده وبقهر:من شذى عشان تنزل دموعي عشانها اللي يبيعني برخيص ابيعه لو كان غالي وانتبه لسيارة باسل ومعه عيسى مقابلين له وشكلهم رايحين الاستراحه
ضرب هرن لهم وفتح شباك سيارته,,,
باسل:مو كأنه خالد
عيسى باستهزاء:ايه وش عنده
باسل فتح شباك سيارته وبرود:خيييير
خالد بنفس بروده:واللي يشوفكم من وين يجيه الخير
باسل باستهزاء وهو يصفق بيده:هههههه برافوا بتعلمن درس واحنا ماندري
خالد بقهر:للأسف حقير ماتفهم الدرس
باسل بعصبيه:ماحقير الا انت يالــــــ.......
عيسى بطريقه تنرفز:باسل اتركه مسكين اول شي بالمستشفى وبعدين الخطيبه رفضته لسواد وجهه
خالد جنت جنونه وعصب ونزل من سيارته وراح ركض وفتح الباب اللي عنده عيسى ومسكه مع ياقته بقوه:انــــــــــــت اخر من يتكلم
عيسى خاف من خالد وناظر لباسل يعني انقذني منه,,,,
باسل نزل وسحب خالد من وراء:بعد لاتجيب لنا المشاكل حنا بطريق عام
خالد وهو راص على اسنانه:حسبي الله عليكم
باسل:لاتقعد تحسب علينا وهذا بس تحذير لك واصبر باقي ضربه تقضي عليك
خالد:وش تقصد
باسل:كل شي بوقته حلو وركب السياره ومشى وترك خالد يناظر بمكان ماراحوا معه,,,,,

@@@/////@@@/////@@@
يوم الخميس بعد المغرب الكل اجتمع ببيت عبدالله من اهله واهل اميره واعمامه وطبعا سوا لهم عشاء كبير,,,,

الحريم والبنات بالصاله وانواع الأزعاج والفله والسوالف والحريم بجهه والبنات بجهه ,,واميره وشذى ومشاعل كل مره على وحده تصب القهوه,,,
اميره بوناسه:اول مره احس بوناسه كذا
ليان:الله يديمها
:امــــــــــــــــــيــــــــــــــــــن
مها بخبث:عاد لو عبدالله عنده زوجه ثانيه كان وناسه تساعدك
اميره كشرت:مها ماعندك غير هالسالفه
:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شذى بدفاع:اصلآ وين بيلاقي مثل اميره
اميره بغرور:احم احم صادقه شذى
مها:اصلآ الرجال لو بيتزوجون مايشاورون
اميره:لا ياقلبي عبدالله يأخذ الأذن مني
خلود كملت:وغير كذا مستحيل يتزوج على اميره
دخلت في هاللحضه دلال اللي الكل انصدم من جيتها وناظر فيها باستغراب خاصه من لبسها الفاضح اللي ماكأن الناس ببرد وبمياعه:هــــــاااااي
اميره ناظرت لها بكره ومها تكلمت:اعتقد انا مسلمين وش هاي
دلال طنشت كلام مها وناظرت لأميره بنظرات حقد وكره:حلو بيت عبدالله
خلود:احد سألك عن البيت وبعدين ليش ماتسلمين
دلال بطرف خشمها وهي تأشر بأصبعها:صح نسيت وسلمت على الكل ويوم وصلت عند اميره قالت بهمس:بتندمين انك اخذتي حبيبي مني وجلست,,,,
اميره شب قلبها نار هذا اللي ناقصني تجي تخرب وناستي لا وتقول لعبدالله حبيبي حبتها القراده انشاء الله,,,,
ليان حست ان الجو توتر بعد ماجت دلال وبتغيره:اخبارك دلال
دلال بدلع مو لايق:تماااام اخبارك انتي واخبار البيبي
ليان ابتسمت لطاري البيبي:الحمدالله بخييير
دلال:"انا لازم اقول لخالي يبعد ليان عن بيت عبدالله مالها ذنب وعيسى نذل اكيد بيضرها بس لازم ابعدها بأسرع وقت"
شذى لأميره:هاذي وش جايبها
اميره بطفش:وانا ادري رازه فيسها ع الفاضي صدق لصقه
شذى وهي تناظر لدلال:اميره بالله هذا لبس يلبس صدق وقحه
اميره بقهر:هذا كله اكيد عشان عبدالله بس خليها تقرب منه اذا هي بنت ابوها والله لا امسح فيها الأرض
شذى:هههههههههه قويه بس احسن خليك كذا هاذي ماينفع معها الا كذا

الرجال طبعا بقسم الرجال وكلهم مندمجين ومبسوطين على سوالف الجد الا خالد اللي جالس عندهم وسرحان وابد مو معهم,,,
عبدالله ضرب ركبة خالد بخفيف:يابو الشباب وين وصلت
خالد انتبه له وبضيق:احس اني مخنوق
عبدالله:خالد انسى كل شي واستأنس مع الشباب
خالد بتنهيده:بحاول وياليت اقدر
الجد بصوت عالي:وش رأيكم بالأجازه هاذي نزوج الشباب
طبعا عزيز وخالد وعامر شهقوا والبقيه ماتوا ضحك,,,
ابو عبدالله:انا معك بهاذي
ابو وليد:وانا بعد وناظر لخالد,,,
خالد ارتبك وبسرعه:اصلآ انا ماأبي اتزوج
عزيز:وانا بعد
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد يناظر لأبو عبدالله وابو وليد:انتم بس حددو موعد وانا حاظر
عبدالله +وليد مع بعض:الحمدالله انا متزوجين والا كان صرنا بخبر كان
سلطان باستهزاء:وبس بتزوجون الشباب كذا غصب يعني مافكرتوا بالنتايج
الكل عرف قصده وسكت الا ابو عبدالله تكلم:واذا صرت انت فاشل يعني الكل فاشل مثلك
سلطان انصدم ماتوقع رد عمه كذا خاصه قدام الرجال والشباب ناظروا فيه وعليهم علامة الصدمه والأستغراب,,,
ابو زياد:لاتحكم ياأبو عبدالله عليه بالفشل الزواج قسمه ونصيب
كمل الجد:والمشاكل بكل بيت بس الواحد يصبر ويحل مشاكله بنفسه
كمل ابو تركي:وسلطان اكيد عنده اسبابه الخاصه خلته يطلق
سلطان ارتاح من رد الثلاثه,,,
عبدالله ناظر بسلطان بقهر:بس بالنهايه ضحية الطلاق ناس مالها ذنب
عزيز بينهي النقاش قبل يكبر:اقول اتركونا من هالمواضيع وناظر لأبوه:ياأبو عبدالله قلنا قصه من قصص الناس اول
الجد تحمس وبدأ:مره من المرات فيه بنت رزقها الله بالجمال والطول بس وسكت
الشباب ناظروا لبعض وتكلم عزيز:بس ايش
الجد:بس حضها ردي
خالد بهمس لعبدالله:شكلها مثلي
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههههه
كمل الجد:وراحت تسقي من البير
عزيز بسرعه:لاتقول طاحت فيه
الكل مع الجد:هههههههههههههههههههههههههه
سلطان:لا اكيد عشيقها زارها عند البير
الجد:طيب خلوني اكمل وناظر للشباب:بس شباب اول شباب صح مو مثل الحين لعابين
عبدالله:هههههه طيب كمل
الجد:المهم يوم راحت تسقي شافت واحد طويل وواضح انه رجال ومعه حصان وواقف بعيد شوي عن البير ووراه ابله بيسقيهن يوم شافته انزحت عن البير وخلت الرجال يتقدم
عزيز:احلى احلى
كمل الجد:وتقدم الرجال واسقى ابله وشكرها ورجع دربه
عبدالله:وبعدها وش صار
الجد:مرت الأيام والرجال كل يوم يتردد على البير ويلقى البنت ويقعدون يسولفون وتعلقت البنت فيه وخطبها من ابوها وهو راجع لأهله بالطريق ذبحوه قطاع طرق وصل الخبر للبنت ومرضت وثلاث ايام وهي ماتأكل وماتت
خالد:احسن ماتت معه عشان ماتعذب
عزيز وعبدالله فهموا قصده ورحموه والبقيه بدأو يستمعون لقصة الجد الثانيه....


أذن العشاء والكل قام للصلاه للمسجد,,,والبنات قامن يصلن فوق ماعدا دلال اللي جلست بالصاله وطبعا جلست لهدف جايه عشانه بس احتارت ماتدري كيف تنفذ الخطه لان ام تركي وام زياد وام عامر وام وليد وام ماجد والجده بالصاله,,,
دلال:"ياربي هالعجز ليه مايقومن يصلن اووف مالي فرصه الا الحين وش اسوي"وطلعت جوالها وارسلت لعيسى(صعبه المهمه شكلي ماأقدر انفذها ساعدني بخطه)
بعد خمس دقايق وصلها مسج من عيسى(اذا انشغلوا وياويلك اذا عاد ضيعتي الفرصه)
اميره نزلت من فوق وناظرت لدلال بنظرات ساخره وكملت طريقها للمطبخ,,,

طبعا بالمطبخ خمس خدامات وكلن ماسكه شغلها,,,
سونيا خدامة ام زياد:how ara u amirah
اميره بابتسامه:fine‏ وناظرت بشغلهن وماشي زي ماقالت لهن
اميره صبت لها كوب ماء وشربت وسمعت صوت عبدالله ينادي نزلت الكوب وراحت بسرعه قبل يدخل والزفت هنا,,,
اميره:عبــــــدالله لحــــــظه
عبدالله لف لها وبابتسامه:ههه فيه احد
اميره سحبته:ايوه المطبخ مليان والصاله البنات فيها
عبدالله قرصها مع أذنها:يعني افهم منك اني ماأدخل
اميره:ايوه
عبدالله:اوكي طيب ياأميرتي لو سمحتي قولي للبنات يدخلن الشباب بيسلمون على خالتي>>يقصد الجده
اميره:اوكي وناظرت له وهي ترمش:وانا طيب ادخل
عبدالله سحبها لجهته:اكييييد وانتي اول وحده بعد
:ابــــــــــــد مو مكان رومنسي قريب من المطبخ
اميره وعبدالله لفوا لعزيز وعبدالله تكلم:مو شغلك انت وحط يده وراء ظهر اميره:زوجتي وكيفي
عزيز كش له:مــــــالــــــت بس وترى الشباب بيدخلون
عبدالله بسرعه:لا انتظر ولف لأميره:بسرعه ادخلي
اميره راحت وشافت البنات على الدرج بينزلن وقالت:بنات ارجعن الشباب بيدخلون
البنات رجعن واميره راحت معهن فوق وهي مو مرتاحه لان دلال جلست,,,,
الشباب دخلوا وسلموا على الجده,,,
الجده:ياهلا فيكم تو مانور المكان اجلسوا
سلطان:اخبارك ياخاله
الجده:بخير وناظرت بوجهه بتفحص:الا انت وش فيه وجهك
سلطان:مافيني شي
عزيز باستهبال:يايمه مافيه شي بس يتدلع عشان ترجع له مرته
سلطان:هههههه ايه ياخاله صادق عزيز ونبي الواسطه
عبدالله:احم احم
عزيز:ههههههههه عاد الحين تقوم حرب داحس والغبراء
خالد كمل:هههههههه عاد صدق حرب
سلطان باستهبال:عاد انا من ناحيتي تطمنوا بتمصلح عشان عبود يساعدني
عبدالله:اصغر عيالك انا تقول عبودي بعدين يابابا انا مالي دخل
خالد:ههههههههههههه طيب ياعبدالله ليش ماتساعده
سلطان باستغراب:انت ياخالد تقول كذا لا لا الدنيا فيها شي
خالد:ههههههه لا بساعدك انا
قطع عليهم صوت دلال بمياعه:اخبارك عبدالله
الكل ناظر لجهتها وتكلم عامر بهمس:وجــــــع هاذي وش جابها
عبدالله ببرود:الحمدالله
الجده:وانتي ليه ماتروحين عند البنات
طاح وجه دلال والشباب فطسوا ضحك,,,
عامر:هههههههههههه اي يابطني ههههههه حلوه
دلال حقدت على عامر وتدعي على الجده بنفسها,,,وقامت وراحت للبنات,,,
فيصل:تكــــــسر الخاطر
سلطان:قليلة ادب وبعدين وش جايبها
عزيز بخبث:عبدالله عازمها
عبدالله بسرعه:تــــــكذب هي جايه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات فوق منتشرات بكل المكان بالغرف والصاله وطبعا مسويات بحث للمكان,,,
اميره:ياربي ماخليتن مكان مافتحتنه
مها:ههههه بنات ياأختي لازم نشوف كل شي
اميره تلعب بمفتاح غرفتها:اهم شي ان مفتاح غرفتنا معي
شذى تناظر بصوره لعبدالله بالصاله:بناااات تعالن شوفن الصوره هاذي جنااااان
اميره طارت عيونها:وقــــــدامــــــي بعد
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال دخلت وهي مقهوره وتغلي من داخل تقدمت ووقفت,,,
البنات ناظرن لها,,,
دلال حطت رجل على رجل وباستهزاء:فيه شي
ريم:لا ابد بس استغربت جيتك
دلال حطت رجل على رجل وبكذب:انا جيت لان عبدالله عازمني وماحبيت اكسر بخاطره
ليان:اصلآ عبدالله مايعرف انك هنا عشان يعزمك
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره تهز رجلها بالأرض بعصبيه"طيب ياعبدالله وعازمها ببيتي بعد ويقول ماأحبها" ووجود دلال بمكان معها زاده,,,
دلال وهي تناظر بالبيت:البيت حلو بس وجود ناس فيه خربته
اميره ناظرت فيها باحتقار وسكتت وليان تكلمت:انتي جايه تشمتين والا تسلمين
مها باستهزاء:لا شكلها تشمت
دلال بحقد:اشوف الكل قام ضذي
شذى بسخريه:وانتي اصلآ من بيصير معك
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه

عند الشباب بالصاله,,,,
عبدالله قام:شباب تأخرنا والرجال ينتظرونا
عزيز:بكيفهم سوالفهم كلها الشركه والفلوس
خالد بطفش:وهنا احسن وناظر لعبدالله:العشاء متى
عبدالله:ههههههههههههههههه انتظر
خالد:ميت جوع
عامر:صادق بنتعشى
عبدالله:طيب بجيب العشاء ونادى خالد:خالد تعال معي نجيب العشاء ولف لزياد:زياد قل لأميره والبنات يجهزن السفره بالصاله ويحطن السلطات
زياد قام:طيب وراح لأميره,,,
دلال:"ياربي مليت طفش بس شسوي عشان الخطه" وابتسمت بخبث:"اهم شي اميره تنمحي من الأرض"
زياد قال لأميره وراحت هي والبنات يجهزن السفره ماعدا دلال نزلت بالصاله وارسلت لعيسى مسج يكون قريب من بيت عبدالله,,,

الكل قام لصالة العشاء يتعشى ومع انشغالهم بوقت العشاء دلال انسحبت بدون ماأحد ينتبه لها وتلفتت وماشافت احد وراحت ركض وهي خايفه واخذت اللي تبي بسرعه ولفت طرحتها وطلعت مع الباب الخلفي المطل على الحديقه ودقت على عيسى,,,,
دلال بسرعه:عيسى وينك
عيسى بارتباك:وقفت سيارتي بعيد شوي عن البيت وبدخل بس كيف
دلال بصوت منخفض وهي تلتفت:انت ادخل ورح من وراء وفيه مجموعة ورود تخبى بينهن لين اجي
عيسى:طيب.... ودخل البيت وراح مثل ماقالت له دلال وتخبى وبعد خمس دقايق لمح دلال جايه ركض,,,
عيسى وقف:هلا دلال
دلال بسرعه:خــــــذ سو نسخ وبسرعه رجعهن
عيسى بابتسامة خبث وهو يمد يده:تسلم لي هاليدين
دلال بفرح:اهم شي ابعد اميره عن عبدالله
عيسى وهو يلعب باللي عطته دلال:اضمني كل شي بعد هذا وحرك اللي معه
دلال:طيب لاتأخر وخذ نسخ ورجعه بسرعه قبل يشكون
عيسى:عشر دقايق وراجع وراح ركض لسيارته وركب وراح,,,,ودلال رجعت ودخلت وهي مرتبكه وارتبكت اكثر شافت مها بوجهها,,,
مها باستغراب:دلال من وين جايه
دلال تسوي نفسها طبيعيه:جاني اتصال وطلعت اكلم بالحديقه
مها على نياتها:اهـــ وكملت طريقها للمطبخ,,
دلال اخذت نفس:الحمدالله وراحت وجلست بالصاله,,,,,بعد نصف ساعه جاء عيسى ودخل وحط اللي اخذه من دلال بمكانه بعد ماأخذ منه نسخ ودق على دلال وقالها تأخذه وترجعه بمكانه,,,,,

انتهى........

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 27-09-12, 01:42 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


**البارت الاربعون**

دلال خافت تقوم ويشكن الحريم فيها وخايفه تأخر ويفقدون اللي اخذت وتبي قبل البنات يجن بعد,,,,
دلال قامت:عن أذنكم بروح اكلم
ام عامر على نياتها:خوذي راحتك
دلال طلعت بسرعه وراحت للمكان اللي قالها عيسى واخذت اللي قالها عيسى ودخلت بسرعه بتحطه بمكانه قبل يشكون او يفقدونه وشافت اميره وشذى وخافت وارتبكت,,,
اميره باستهزاء:اشوفك تسرحين وتمرحين بالبيت
كملت شذى باستهزاء:يمكن تحسبه بيتها الأخت
دلال مالها نفس ترد بس تبي تخلص من اللي معها قبل تنكشف وبارتباك:وين البنات
شذى واميره طنشنها وكملن طريقهن,,,
دلال ارتاحت وتلفتت وتأكدت ان مافيه احد ورجعت اللي اخذت بمكانه>>تعرفونه مع الأحداث>>

@@,,,,,,,@@,,,,,,,@@,,,,,,,,@@,,,,,,@@
اليوم الثاني ببيت عبدالله,,,وتحديدا بعد صلاة العصر الحريم والبنات بالصاله والرجال والشباب بمجلس الرجال,,,
شذى:بنات بنطلع الحديقه
اميره:والشباب
ريم:عادي اهم شي بنطلع طفش
مشاعل:ومانقدر نأخذ راحتنا عند الحريم
اميره:طيب ياللا نروح
ليان مدت يدها:ميشو ساعديني بقوم
ريم باستهبال:شكل اختي فيها تؤام
مشاعل ساعدت ليان تقوم:يالله احلى تؤام ياليت
ليان:اقول بنطلع احسن
اميره:ههههههههههههههههه حلوه
شذى:اميره حديقتكم اعجبتني تفتح النفس
اميره بغرور:احم احم هذا كله ذوق عبودي
البنات مع بعض:احلى احلى عبودي
ليان:هههههههههه وين عبدالله يسمع
اميره:اقول كملن طريقكن بس
مها:طيب بنجلس بمكان معين
اميره:طيب بنروح لمكان حلو
شذى بجد:كل الاماكن اللي بالحديقه حلوه

خالد مل من الجلوس عند الرجال ووده يقوم بس مايبي يروح وحده وعبدالله مايقدر يقوله مستحي من الرجال لان عبدالله يسولف مع الرجال,,,
خالد ناظر لفيصل وعامر وعزيز وشافهم يسولفون بهمس,,
خالد لعزيز:بنطلع طفش
عزيز ماصدق خالد يقوله:ايه الله يجزاك خير
ياللا بسرعه
خالد وقف:ياللا
الجد:وين بتروحون
خالد بكذب:عندنا مشوار قريب وبنجي
عزيز ماسك نفسه لا يضحك,,,
خالد مسك يد عزيز وطلعوا بالحديقه,,

اميره سحبت كرسي:ليان اجلسي
ليان جلست:تسلمين
شذى:لو الاجواء مو برد كان سبحنا
مها:طيب نلعب كوره
خلود:لا تكفين فكينا اصواتنا ازعاج ويسمعونا الرجال
ريم ماسكه طرف الورده وتلعب فيها:اميره ليش كل نص الالوان عندكم الا الازرق
اميره:هههههه ماأدري بس شكل مافيه ورده زرقاء

عزيز شاف البنات:يوووه البنات بالحديقه
خالد فز قلبه يوم سمع اسم بنات وده يشوف شذى وسرح يناظر فيهن,,,,
عزيز ضربه مع كتفه:وين رحت يالأخو
خالد انتبه:هاه معك
عزيز:نرجع والا نطلع نتمشى
خالد:نتمشى احسن
عزيز:ياللا,,, وطلعوا يتمشون,,

شذى وقفت وشافت خالد وعزيز وشهقت,,
البنات باستغراب:وش فيك
شذى انتبهت:هاه لا ولاشي
اميره بهمس لشذى:وش فيك
شذى تبي تهرب من اميره ماتبي تفضح نفسها وقامت:بروح اشرب ماء
اميره عرفت انها تهرب منها وماحبت تضغط عليها ولا قامت بس مصيرها بتعرف,,,,

@@@@////@@@@////@@@@
عيسى جالس بالصاله وحاط رجل على رجل ومعه سيجارته ويشرب منها بخفيف وصوت الموسيقي الصاخب يعلو بالمكان,,,
طفى السيجاره برجله وتعسها لين تأكد انها طفت,,,ووقف ونادى واحد من الخدم,,
عيسى بصراخ:علــــــــــــوان
علوان جاء ركض:سم طال عمرك
عيسى:نظف المكان
علوان:حاظر طال عمرك
عيسى طلع من الصاله ووقف بالحديقه والهواء يحرك شعره بقوه دخل يديه بجيب جاكيته وابتسم بسخريه:اممم وين اروح اليوم اهلي وضحك بسخريه:مايدرون عن هواء داري وشكلهم ناسين ان لهم ولد اسمه عيسى ابوي لاهي بسفراته وفلوسه وامي لاهيه بطلعاتها وسهراتها اممم بروح لباسل مالي غيره وركب سيارته الهمر الاسود وراح,,,, ‏


///@@///@@///@@///
باسل بعد ماقاله عيسى انه بيجي لبس ع السريع واخذ جواله ومحفظته ومفاتيحه وطلع,,,
عيسى واقف عند بيت باسل ينتظره,,,بعد ثلاث دقايق طلع باسل وركب مع عيسى,,,
باسل وهو يسكر الباب:السلام عليكم
عيسى مشى:وعليكم السلام
باسل:وين نروح
عيسى:اممم مافيه الا اقرب مقهى نروح له
باسل:علومك
عيسى:تمام وانت
باسل تنهد:انا عادي لا جديد
عيسى:اهلك موجودين
باسل:ايوه وين بيروحون عمتي وهنا مافيه احد يرحون له
عيسى يبي يوصل للي يبغى:عمتك مين ام زوجة عبدالله
باسل:ايوه وكلهم مجتمعين عند الزفت مسوي لي فيها رجال
عيسى:ههههههههه وخويلد وينه
باسل ابتسم:خويلد قعد فيها بعد ماطلع من المستشفى
عيسى:اهم شي بعد مافسخت خطيبته الخطوبه اخطبها لو ماتبيها بس قهر له
باسل بقهر:بس يمكن ترفض لانها صديقة اميره
عيسى:هددها انك تفضح خالد بنشر الفديو واذا تحبه بتوافق ‏
باسل بفرح:جبتها واذا طيب رفضت مستحيل انشر صور خالد
عيسى:لاتنشرهن بس كذا تهديد
باسل:اوكي بس ابي الاجازه تنتهي

//////,,,,,,,,,,,,,,,,,,\\\\\\\
بعد المغرب
الشباب طلعوا يتمشون ماعدا خالد وعبدالله وعزيز ‏,,,عبدالله اخر مره شاف اميره البارح مايقدر يدخل عشان البنات يأخذن راحتهن,,,
عبدالله وقف:بروح لأمورتي والله ماأقدر اصبر اشتقت لها
عزيز+خالد:هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:يووووه وش فيكم
خالد:مافيه تمنعنا حتى انت ماتدخل
عزيز:ان دخلت بندخل مافيه
عبدالله:طيب وش رايكم ندخل وانتم تجلسون عند خالتي وانا اروح لأمورتي
عزيز بخبث:لا مافيه البنات
عبدالله بقهر:اووووف من البنات
خالد:هههههههه احسن
عزيز وقف:ياللا ندخل
قاموا خالد و عبدالله وعزيز وراحوا داخل البيت,,,

الحريم والجده بالمجلس والبنات فوق بالصاله,,,
ليان منسدحه على الكنب واميره منسدحه على رجل شذى وتلعب بشعرها,,,
مها بطفش:اووف بنات وش رايكن نطلع الليله
شذى صرخت:جبـــــــــــــــتيها نغير جو عن البيت
ليان:انا عني بجلس
مها:اللي بتجلس بكيفها بس اذا القياده العليا قالوا ياتجلسن ياتروحن كلكن تروحن
ريم:واذا ماسمحوا طيب
مها:اوووف عاد قامت تحلل
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

خالد:مافيه احد
عبدالله:فوق اكيد
عزيز:انا بدخل عند الحريم بتدخل معي خالد
خالد:ايه
خالد وعزيز دخلوا عند الحريم وعبدالله راح فوق,,,
عبدالله تنحنح عشان يمر لغرفته,,,البنات دخلن بالمجلس وعبدالله راح لغرفته,,,
اميره استأذنت من البنات وراحت لعبدالله,,
عبدالله واقف بالغرفه ويطق رجله بالارض بخفيف,,
اميره دخلت:السلام عليكم
عبدالله لف لها وبحب وابتسامه:هلا والله وعليكم السلام وتقدم وضمها:اشتقت لك ياقلبي وتركها
اميره حست بشعور غريب تجاهه وتمنت انه ماتركها,,
عبدالله:اممم اموره
اميره:يالبي..... وسكتت
عبدالله"بغت تقول لبيه ياسلام ماني مصدق":ليش سكتي كملي
اميره بتصرف:فيه احد تحت
عبدالله ابتسم:خالد وعزيز
اميره تذكرت كلام مها عشان يطلعن وبدلع:اقول عبودي
عبدالله بهيام:ياروح عبود انتي امري ياقلبي
اميره:اممم بنطلع نتمشى يالبنات
عبدالله:ماله داعي
اميره بدلع سحر عبدالله:اوكي بس بشرط
اميره بسرعه:اللي تبي بس نطلع
عبدالله قرب خده من اميره واشر له بدون مايتكلم,,,
اميره ارتبكت ودقات قلبها زادت وباست خد عبدالله وهي تحس بحراره بجسمها ودقات قلبها سريعه...
عبدالله انتبه لها ومسك وجهها وحط عينه بعينها:تحببببببيني
اميره خلاص مي قادره تنفس تحس قلبها بيطلع ومي قادره تطالع بعيون عبدالله نزلت راسها وقامت:بروح اقول للبنات وطلعت بسرعه,,,
عبدالله عرف انها تهرب منه وابتسم:يعني بدأت تميل لي او تحبني اااه يارب متى يجي اليوم اللي تحبني فيه اميره اكون اسعد ووقف:بقول للشباب حتى حنا بنطلع معهن

خالد دق جواله وطلع يكلم بالصاله,,,شذى نازله للمطبخ بتشرب ماء ولا انتبهت له ودخلت المطبخ,,,
خالد انتبه لها وسكر جواله بسرعه وراح قبل تطلع بيقولها ويفهمها الموضوع صح,,,وقف عند باب المطبخ وسحره صوتها كانت تغني بصوت عذب ممزوج بشوية حزن وتصب لها ماء سكتت ومسكت الكوب بتشرب
خالد وهو سرحان يناظر فيها:حلو صوتك ليش سكتي كملي
شذى تركت الكوب وبصدمه:خااااااالد
خالد تقدم:ايوه خالد اخبارك
شذى تذكرت مقطع الفديو وبعصبيه:وش تبي بعد عني اكرهك اكرهك وتجمعن الدموع بعيونها:لييييش تسوي فيني كذا ليش
خالد قرب منها وهو مشتاق لها:شذى ياليت تسمعيني وبعدين تكلمي
شذى بدموع:وش تبيني اسمع منك يالمدمن قالتها له باحتقار وطلعت,,,
خالد انطعن طعنه بصدره قويه ولأول مره من شذى حبيبته فرح بشوفتها بس ماتوقع انها بتجرحه كذا مسك راسه وهو يحس ان الارض تدور فيه ورجوله مي قادره تشيله شذى جرحته وعادت له كل الجروح اللي سببها له باسل جلس على الكرسي وصوت شذى يتردد بمسامعه
يالمدمن
يالمدمن
يالمدمن
ضرب يده بقهر على الطاوله:ليش ياشذى تقولين كذا ليش ونزلت دمعه على خده ومسحها ووقف:انا لازم ارتاح لازم ابعد عن العالم واريح نفسي وطلع من المطبخ وركب سيارته وراح لبيتهم باقصى سرعه,,,
شذى دخلت دورات المياه وفتحت الماء وتركته يصب وبكت:ليش ياخالد تطلع ليش تخليني اشوفك وانا ناسيه ليش تعيد الجروح لي وزادت شهقاتها:ماأبي اقول لك كذا بس غصب عشان تنساني وارتاح من اللي انا فيه وغسلت وجهها بالماء,,,,
عبدالله نادى عزيز عشان يقوله عن الطلعه واستغرب خالد مو موجود,,,
عبدالله:وين خالد
عزيز:ماأدري بس زمان طالع
عبدالله:غريبه وين راح وطلع جواله ودق عليه بس مايرد دق مره ثانيه ونفس الشي مايرد
عزيز:مايرد
عبدالله بخوف:ايوه لايكون فيه شي
عزيز:لا تطمن يمكن ناسي جواله بمكان
عبدالله:الله يستر
بعد ربع ساعه من جلسة عزيز وعبدالله وصل مسج لجوال عبدالله فتحه وانصدم ووقف,,,
عزيز بخوف:وش فيك
عبدالله:خالد بيسافر
عزيز بصدمه:نعم يسافر ليش
عبدالله:ماأدري بس حجز له وطيارته بعد ساعتين انا لازم الحقه قبل يروح
عزيز:انتظرني بروح معك

خالد جهز شنطته على السريع وتنهد تنهيده قويه:ياربي احس اني مخنوق واخذ نفس:ااه ياشذى ماتوقعتك كذا يمكن لو غيرك عادي اتقبل بس انتي اااه بس طلع جواله وارسل مسج لشذى,,,

شذى عند البنات وسرحانه والبنات مستغربات منها وواضح انها باكيه من عيونها,,
خلود:شذى فيك شي
شذى ابتسمت بدون نفس:لا بس راسي مصدع
خلود:اه
وصل مسج لشذىلا تعوّر قلبي
[فراقك صعب] ..
ما يفارق من يفارق..
و هو يحبّ.
{ انت عذري للزمان..
و للسنين..
و انت صبري..
و انت بيتي..
لما اوجاعي تهب .
كنت أفكر .!!
وكانت " أحزاني " كبيرة
كانت " همومي " على قلبي كثيرة ...
كثر ماتطري على بالي
" عيونك "
وكثر مااطالع واشوف الدنيا
" من دونك "
صغيرة ...
كثر.. ماسالت دموعي .!
كثر.. ماصاحت ضلوعي .!
يوم عاشت لحظة لقاك
" الاخيره "
عايش لحالي .. بلا أهل
وعشيرة .!
كني " طفل " تاه بالصحرا
ولايعرف مصيره .!!
فجأه .!!
شفتك
مدري كيف .؟!
وشلون .؟!
لكني لمحتك ..
وبس شفتك "انتهت " رحلة
عناي
وجيتك اركض ..
تارك دموعي واحزاني
وحرماني وراي..
تارك ايامي التعيسة ..
تارك همومي وشقاي ..
جيتك اركض وكلي شوق ..
فاتح ايديني بلهفة
ودي اضمك ..
ودي باحساسي المك ..
ودي اشكيلك واحكيلك عن ايامي " في بعدك "
ودي اسأل :
عشقي باقي ياحبيبي يعيش في دمك .؟
ودي اتناثر بحضنك
واتحسس .!!
هوبقى لي باقي في حضنك ..
بس خسارة قبل "اوصلك " انتبهت ..
وانتهى ذاك الحلم
واثر هذيك السعادة مو سعادة,,,
شذى سامحيني على كل شي وكل شي مو بيدي غصب عني وانا مسافر الحين واتمنى لك التوفيق,,محبك للأبد خالد,,)
شذى قرأت المسج وبكت بقوه,,


البنات خافن عليها واستغربن,,,
اميره:شذى وش فيك
شذى بصياح:انا السبب انا وزادت شهقاتها
اميره:سبب في ايش شذى هدي نفسك
شذى بحاله هستيريه:انا السبب انا كله مني ورمت جوالها
مها اخذت جوال شذى بتشوف,,
اميره تعرف مها ماتسكت وحست ان المسج من خالد وعشان تنقذ شذى من مها قالت:مها لو سمحتي اتركي الجوال
شذى انتبهت لنفسها ومسحت دموعها:بنات اعذرني غصب ومدت يدها:مها جيبي الجوال
مها انقهرت ومدته لها والفضول ذبحها ودها تعرف وش بالمسج,,,
شذى قامت وراحت تغسل واميره راحت وراها,,,
مها:وش فيها
خلود بعصبيه:مها ياليت تتركين اللقافه عنك
مها:اوووف اعصابك ترى ماقلت شي
شذى ضمت اميره وبكت:بيسافر ياأميره والسبب انا
اميره:شذى هدي نفسك واكيد عنده شغل او شي وعشان كذا سافر
شذى بشهقات:اي شغل واي شي انا جرحته ياأميره جرحته وبكت بقوه,,,
اميره ضمتها:شذى لاتبكين بعدين خالد ماينخاف عليه
شذى مسحت دموعها:اتعذب مليون مره باليوم يااميره احبه احبه
اميره:شذى خالد انتي اللي رفضتيه ويمكن احسن لك
شذى بعصبيه:ندماااااانه ياأميره وباستهزاء:وادري انتي مستأنسه لاني رفضته
اميره بقهر:تبين الصدق ايوه وكنت اتمنى بعد لاني مازلت شايله بخاطري عليه ويستاهل كل اللي صار فيه ومن هذا واردى انشاء الله
طراااااااااااااااااااااااخ كف من شذى لأميره ‏
اميره انصدمت ماتوقعت شذى بتضربها عشان خالد وحطت يدها على خدها:تضربيني عشانه خسارة الصداقه اللي بينا
شذى ندمت وبنفس الوقت مي مستوعبه ماتدري ليش تصرفت التصرف هذا وضربت اميره,,,
اميره بحقد:خالد مايستاهل ياشذى خالد بسببه وتهديده لي وافقت على عبدالله والحين وقعت بشباك حبه غصب وبكت,,
شذى تقدمت من اميرها وحضنتها:اميره انا اسفه ماعاش من يفرقنا عن بعض
اميره بشهقات:شذى ليش وماقدرت تكمل وبكت بقوه,,,
شذى ضمتها لصدرها وبصوت باكي:اميره الله يخليك لاتبكين
اميره بشهقات:خايفه ياشذى خايفه
شذى مسحت على راسها:اذا خايفه من عبدالله تطمني يحبك ومستحيل يسوي لك شي او يأذيك
اميره مسحت دموعه:بهديك وصرتي انتي اللي تهديني هههههههههههههههههه
شذى:هههههههههههههههههههههه وباست رأس اميره:اهم شي ماتزعلين وانسي اللي صار,,,

@@@///@@@///@@@
خالد معه شنطته وبيطلع مع الباب وماأستغرب يشوف عبدالله جاي له لانه كان متوقع بس ماتوقع عزيز يجي معه,,,
عبدالله تكتف:على وين ان شاء الله
خالد ابتسم غصب:بغير جو فيها شي
عبدالله يناظر له بتفحص:خالد فيك شي
خالد يصرف:ياللا اسلم ماأبي اتأخر عليك
عبدالله بصوت عالي:خالد اسألك فيك شي
خالد:لا
عزيز:طيب ليش بتسافر
خالد:بغير جو
عبدالله:فيه شي ثاني صح بس مستحيل تسافر
خالد:انا مسافر مسافر سوا اليوم او بكره
عزيز:طيب بسافر معك
خالد:عزيز انت عندك دوام وانا بتأخر
عبدالله:وليش ان شاء الله تأخر
خالد:هههههههههههههه عبود تحقيق هو
عزيز:اصلآ ماأحد مخليك تسافر بس ارتاح
خالد:..........
عبدالله:خالد مستحيل تسافر وانت حالتك كذا
خالد:عبدالله انا بسافر دبي واسبوع وراجع لاتخاف
عبدالله:اكيد دبي
خالد:ايوه وهناك فيصل ولاتخاف
عبدالله:اي فيصل فيصل اللي عندنا بالشركه
خالد:ايه ومعه عيال عمه
عبدالله براحه:طيب تروح وترجع بالسلامه ‏
خالد ضم عبدالله:مشكور ولاتحاتي
عزيز:لو الاسبوع الجاي مو دوامي كان رحت معك,,,

//@//@//@//@//@//
بعد المغرب
البنات طبعا اجلن الطلعه,,,والشباب والبنات
بالحديقه,,,
البنات جالسات جنب بعض والشباب متفرقين,,,
عامر بهمس لفيصل:ودي امزح واستهبل بس عبدالله
فيصل:هههههههه امزح بس تجنب اسم اميره وتسلم
عزيز بصوت عالي:شباااب
الشباب لفوا له,,,
عزيز مسك عبدالله:قم
عبدالله باستغراب:لييييش
عزيز بضحكه:بنلعب
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله:انا العب مجنون انت
عزيز:عامر تعال
عامر باستهبال:وش فيك ناديتني انا واخوي لايكون بتقتلنا
عزيز:ههههههههه لا بس بندور بعبدالله
عبدالله:لا الله يخليك تدري اني ماأحب الحركه هاذي
عامر:هههههههه خلاص بس يمكن وزنه زايد
عزيز:ههههههههههه ومسك عبدالله مع يديه وعامر مع رجوله
اميره بشهقه:لا مجانين وش بيسون فيه
شذى:هههههههههه عزيز مو صاحي
عزيز:واحد,,ثنين ,,ثلاث,,وبدأو يدورون فيه بقوه وعبدالله يصارخ,,,
عبدالله بصراخ:عزيييييز تكفى نزلني قطعتوا يدي
اميره بصراخ:عزييييييز اتركه
عزيز:احلى احلى
كمل عامر:ممنوع الكلام من المحبين وعشان كذا ياعزيز بندور فيه
عزيز:ياللا ودار فيه بقوه
عبدالله بصراخ وعصبيه:عامر عزيز خلاص قطعتوا يدي
عزيز:هههههههههههه وبخبث:عامر وش رايك نرميه
عامر:انا ماعندي مانع
اميره مسكت يد شذى بقوه:لا مجانين والله ذبحوه
عزيز:عاد الحين بنرميه
اميره بصراخ:عزييييييييز
عزيز:واحد,,, ثنين,,,ثلاث
اميره غمضت عيونها ماتبي تشوفهم وهم يرمونه,,,
عبدالله:تكفى عزيز نزلني رأسي صدع
عزيز نزل عبدالله وعبدالله تنفس:واخيرا والله انكم نذلييييييييين
عزيز:وانت مصدق عاد اني برميك
اميره:تسويها ‏
عبدالله:صادقه اميره انذال
عزيز:ياساتر بس ولف لعامر:شكلهم بيقومون علينا
ليان قامت ماتقدر تجلس بالمكان اللي فيه سلطان مشتااااقه له ‏,,,راحت تمشي وقربت من المسبح وجلست وسرحت,,,
سلطان انتبه لها وراح,,,
عبدالله قرب من عامر:غض البصر لو سمحت
عامر:الحمدالله والشكر عادي اذا ناظرت
عبدالله:لا مو عادي ولا تتركني اعصب
عامر:ترى طفشتنا بأميره والله لو هي ملكه
عبدالله:هههه غصب عنك عندي ملكه
سلطان قرب من ليان وحط يده على كتفها:وش فيك متكدر خاطرك
ليان"هذا صوت سلطان والا يخيل لي لا يارب والله صوته"ولفت له بصدمه:سلطان
سلطان بحب وشوق:ايه سلطان اخبارك
ليان:.........ونزلن دموعها
سلطان جلس على ركبه مقابل لها ومسح دموعها بكفه:لاتنزل دموعك تكفين
ليان ماقدرت تحمل حنيته وبكت,,,
سلطان ضمها لصدره:ليان لاتبكين الله يخليك
ليان بشهقات:ليش تسوي كذا ليش
سلطان بحزن:ليان انسي كل شي وخلينا نرجع اذا مو عشاني عشان هذا واشر لبطنها ليان بصياح:سلطان انا احبك وكل يوم اتعذب ببعدك عني
سلطان:وانا بعد ياليان ماتصدقين حياتي من بعدك كرهت البيت وكرهت ادخله الله يخليك ارجعي


-دامكم تحبون بعض ليش معذبين انفسكم

سلطان وليان لفوا لمصدر الصوت وليان استحت لانها بحضن سلطان وقامت,,,
عبدالله:انا سمعت كل شي وشفت بعد وياليان ارجعي لسلطان
سلطان مو مصدق عبدالله ويقول لليان ترجع له وبفرح:صدق عبدالله
عبدالله:مو عشانك لا لان‏ ليان تحبك وماابيها تعذب اكثر واذا مي راجعه براحتها
ليان وقفت:اذا برجع عشاني اللي ببطني بس وبنفسها"وعشان سلطان بس ماأبي اقول اهم شي كرامتي"وراحت,,,
عبدالله:سلطان
سلطان سرحان ومنزل راسه بالارض وبشرود:نعم
عبدالله:اياني واياك يصير لها شي ترى مو احسن لك ووالله العظيم ان تندم
سلطان:عبدالله مهما كان ومهما صار ليان ام ولدي ومستحيل اضرها
عبدالله:المهم سو كل شي قبل ترجع عشان ترجع معك وقل لأبوي وعمي

ليان دخلت البيت ونفسيتها ع العال ومتغيره ومن جواتها طايره من الفرحه سلطان وبترجع معه بس بنفس الوقت تشعر بشوية خوف من سلطان وتغيراتها يمكن بيوم وليله ينقلب عليها وينكدها تعوذت من الشيطان ودخلت الغرفه,,,

انتهى....


لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

البارت القادم يوم السبت ان شاء الله


تحياتي:Amoonh

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
قديم 29-09-12, 11:13 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242853
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: Amoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداعAmoonh عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 275

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Amoonh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Amoonh المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

**البارت الواحد والاربعون**

@@//@@//@@//@@//
مر الاسبوع سريع على الكل واليوم اخر يوم للكل قبل يرجعون وتنتهي الاجازه وتبدأ الدراسه ,,,,خالد الى الان بدبي مارجع,,,سلطان رجع لليان وبتروح معه القصيم,,,شذى حزينه على سفرة خالد ومحمله نفسها السبب,,والباقي لاجديد الا اميره متغيره تجاه عبدالله وتشتاااااق له مره بس تجنب تقرب منه,,,,
البنات والشباب طالعين يتمشون ماعدا ليان لانها تتعب مع الحمل وسلطان بعد ماعرف انها ماراحت جلس عشانها,,,
ليان منسدحه بالصاله وتناظر فوق وتبتسم وسرحانه تفكر بسلطان وحست بأحد يلمس شعرها بحنيه ويبوس جبينها ولفت وقامت وبخجل:سلطان
سلطان جلس وحط يده وراء ضهرها:روح سلطان انتي ايوه سلطان ومسك يدها:ليش مارحتي
ليان:اتعب مع المشي واعرف البنات مايجلسن
سلطان:اممم طيب وش رايك نطلع انا وانتي
ليان بعفويه لان‏ سلطان ماسك يدها باستها:ايوه وانتبهت لنفسها وقلب وجهها احمر من الفشيله,,,
سلطان استأنس:ههههههههههههه وقرص خدها:اموت انا فيك ياروحي
ليان غمضت عيونها وبدلع:سلطان خلاص عاد
سلطان صرخ:ياقلبي اااه ياعالم بتجنني اموت فيك
ليان حطت يدها على فمه وسكرته:قصر صوتك الحريم هنا
سلطان عضها مع يدها وليان صرخة بنعومه,,
سلطان:هههههههههههههه ومسك يدها وباسها
ليان شافت الجده طالعه من المجلس وبهمس لسلطان:خالتي جت
سلطان بترحيب:هلا والله حيا الله ام عبدالله
الجده:الله يحيك وضربته بخفيف مع كتفه بعصاها:اياني واياك تزعلها ترى ليان جوهره ماتنضيع
سلطان:وانا اشهد وبخبث:بس ياخاله ليان رفضت تخليني اروح مع الشباب تقول اجلس عندي ماأقدر على بعدك
ليان صرخت:كذاب ياخاله لاتصدقينه
سلطان كمل:وتقول بعد اااي وسكت لان ليان قرصته مع رجله عشان يسكت,,,
الجده:طيب ليش ماتروحون مع بعض وتمشون احسن
سلطان بابتسامه:بنروح بتروحين معنا
الجده:لا وش لي بالمتزوجين
ليان+سلطان:هههههههههههههههههههههههههه
الجده:دوم والله يديم عليكم يارب
سلطان:اميييييييييييييييييييييييييييين

@@//@@//@@//@@
عند البنات بعد ماتسوقن راحن بالمطعم وطلبن لهن,,,
مها بتعب:ااي يارجولي تعبت من المشي
ريم:بس فله اول مره نستأنس كذا
شذى:صدق بس قهر بكره بنمشي
اسماء:نمشي عاد ليته على شي سنع عشان المدرسه
مها بطفش:الله يعينا عليها ‏
ريم:اميره جحدتنا ‏
مها تقلد صوت عبدالله:امييييره تعالي شوي
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
كملت مها:بس شوي بنتمشى ونجي
شذى:ههههههههههه بجد نفس صوت عبدالله
ريم بمزح:بسم الله على اخوي اخوي صوته مميز
مشاعل:اقووول ذبحنا الجوع والطلبيه ما.... وسكتت لان الطلبيه وصلت,,,,
شذى:الحمدالله انك تكلمتي وصلنا
مها:بسم الله خلنا نأكل بس
عامر:فيصل قم خلنا نتمشى اكلنا وخلاص
فيصل:ادري ليش تبي تناظر بالبنات
عامر وقف:ومن زينهن بس حنا جايين نتسلى مو نجلس
فيصل وقف:مشينا ياللا
عامر:وين نروح
فيصل:الحين مطفشني قم وتقول وين نروح صدق انك سامج وبقوه بعد
عامر:اممم وش رايك شارع التحليه
فيصل:اوكي نضيع وقتنا بس مانبي احد من العيال
عامر:اكيد
عبدالله:اممم طيب وش رأيك بهاذي
اميره:حلوه بس لونها وعععع
عبدالله بطفش:اميره ترى مليت لنا ساعه هنا والى الان مااخذتي ساعه كلهن حلوات
اميره:حلوات صح بس لونهن مو حلو
عبدالله جلس وحط رجل على رجل:طيب اختاري لي ساعه بس يكون لونها اسود او ابيض
اميره باستهبال:لا وش رأيك اجيب احمر احسن
عبدالله باستهزاء:اوكي وياليت تكون فيه اصفر بعد
اميره اخذت ساعه رجاليه ماركه وشكلها خيال ولونها اسود وناظرت سعرها:990 اخذها او لا الا بأخذها اعجبتني وعلى يد عبدالله بتطلع احلى ولفت لعبدالله:وش رأيك بهاذي
عبدالله ابتسم:حلوه اهم شي انك مسكتيها بتزيد حلاوتها
اميره:اوكي بأخذها اجيب لك ثانيه
عبدالله:لا وحده تكفي شكلك الليله بتقضين على رصيدي كله
اميره اخذت لها ثلاث ساعات اسود وابيض واحمر وناظرت لعبدالله وحركت حاجبها:ماعجبني مره بس
قاطعه عبدالله:بس خليني احاسب واطلع
عبدالله حاسب وطلع الحساب 3090 دفع الحساب وطلعوا ودخلوا محل المجوهرات,,
عبدالله:عاد هنا حتى انا بأختار لك اللي يعجبني
اميره:اوكي انا بأخذ اساور وانت عليك التعليقات والسلاسل
عبدالله:اوكي وقعد يأخذ لأميره سلاسل وتعليقات وكل شي اعجبه اخذه
واميره اخذت لها شوية اساور وحلق و....الخ
اميره شافت اللي مع عبدالله وشهقت:كل هذا كم بيطلع الحساب
عبدالله:عادي لو يطلع مليون مو خساره عندك
دفعوا الحساب وطلعوا,,,واميره راحت البنات وعبدالله راح عند الشباب,,,
عزيز:اووووه عبود وينك
عبدالله:اتسوق مع امورتي
عزيز:اميره الله يعينك اكيد نص رصيدك قضت عليه
عبدالله:ههههههه فداها
عزيز:بسألك بجد كم دفعت
عبدالله:مو كثير بس سبع الاف
عزيز:مو كثير طيب وبخبث:انا اللي بخليك تدفع اكثر بس تعال ومسك يده ودخل مركز مركز واخذ كل شي قدامه سوا يحبه او لا...
عبدالله مسك راسه:عزوز والله تأخذ اشياء مالها داعي
عزيز هز كتفه:عادي اللي ماأبيه اعطيه عمال البقاله
عبدالله:نذل
عزيز مد له سبع اكياس:طيب امسك
عبدالله:لا والله خدام عندك
عزيز:امسك والا وصلهن السياره بدخل اخذ لي ساعات
عبدالله:عزيز والله ماأدفع
عزيز بخبث:والله عاد انا مامعي شي مطفر وانت بتدفع صح قالها بصوت يكسر الخاطر
عبدالله تنهد:اوكي خلاص انا بجلس هنا بس لاتأخر
عزيز ابتسم:الله لايحرمني منك
عبدالله بهمس:الدنيا مصالح
عزيز:وش قلت
عبدالله:ولاشي
بعد ساعه من دوران عزيز بالسوق خلصوا ودفع عبدالله 9000 لعزيز,,
عزيز:عاد ابي الحين....
قاطعه عبدالله:عاد تراك زودتها وبعدين بنرجع البيت
عزيز:هههههههههههههههه وش فيك
عبدالله:مليت من السوق تكسرت رجولي اول شي اميره بعدين انت
عزيز:هههههههههه ماعليك اجر وعافيه




@@//@@//@@//@@//@@
عيسى بفلته وجالس بمكتبه وسرحان,,,دخل عليه عوض:السلام عليكم
عيسى بدون نفس:وعليكم السلام
عوض جلس:جبت لك مروه
عيسى:واخيرا جت بنت الفقر
عوض:تطمن وبرضاه جايه بعد
عيسى وقف:امم وينها
عوض:اناديها
عيسى:لا بنزل انا ونزل تحت ووصل عندها وناظر لها بسخريه:واخيرا جيتي يامروه
مروه بغرور:ايوه ولاتفرح جيت مو حبا فيك لا جيت عشان اقول لك كلمتين واروح
عيسى قرب منه وبنظرات تهديد:مو انا اللي تهدديني واللي ابيه منك بأخذه غصب
مروه بتهديد:مو انا اللي تأخذ مني شي بالغصب ولاتنسى شموخ
عيسى انتفض من طاريها وبعصبيه:والحين هاذي وش جاب طاريها
مروه بسخريه:ههههههههه هاذي بس لو تحاول تأذيني او ترفض لي طلب فضحتك
عيسى:هههههههههههه وعلى بالك بتخوفيني لا ياماما اصحي بعدين اللي قدامك عيسى مو سواقك
مروه بعصبيه:لاتنسى انك انت اللي حرضت الشباب بقتلها ودفعت لهم ملاييين واقدر ابلغ عنك
عيسى:اولآ الجريمه لها سنتين وتقفلت قضيتها ثانيا انتي وش عليك يابنت الفقر
مروه جلست ودمعت عيونها تعقدت من هالكلمه خاصه من عيسى"اااه ياعيسى ماقدرت عليك مع اني اتمنى ادمرك مثل ماحرمتني من اعز صديقه على قلبي واختي اللي ماجابتها امي"وبكت بقوه...
عيسى دفها برجله وباستهزاء:لا تقعدين تبكين عندي
مروه بشهقات:حرااام عليك خاف ربك ليش تسوي كذا ببنات الناس وش ذنبهن
عيسى:انا اليوم ماني رايق لك بس اذا دقيت عليك تجين واذا ماجيتي نهايتك بتكون مثل شموخ وانتي تعرفيني زين اللي ابيه يصير غصب عن اللي مايرضى وتركها وراح فوق,,,,,
[طبعا شموخ صديقة مروه الروح بالروح وجميله بمعنى الكلمه شافها عيسى مره بمطعم وبدأ يلاحقها لين وصل لها وعلقها فيه لين حبته ومره طلعت معه لشقته وغلط معها وحملت منه وخافت من الفضيحه قالت لعيسى يتزوجها او بتقول لأهله وعيسى دفع لشباب مبالغ ماليه عشان يقتلونها وبعد ماقتلوها رموها بمكان بعيد عن العالم وسافروا وبعد اسبوعين من البحث عنها وجدوها جثه والقاتلين مجهولين الى يومنا هذا,,,ومروه شكت بعيسى وبعد محاولات كشفته وقالها بس تستر على الجريمه ويدفع لها فلوس ولان حالتهم الماديه صعبه ومحتاجين سكتت وعيسى يدفع لها]

//@@//@@//@@//@@//
يوم السبت العصر بعد مارجع الكل لمدينته وفضى البيت لعبدالله واميره,,,,اميره لابسه تنوره قصير اسود وفيها تموجات برصاصي وتي شرت اسود وجاكيت وردي وجوتي وردي وفاكه شعرها وحاطه فيونكه وردي وساعه اسود واكسسوارات لون اسود ووردي ,,,وروج وردي وميك اب خفيف وجالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل وتنتظر عبدالله..... عبدالله دخل وانبهر من شكلها وكشختها بس بيشوف ردة فعلها هي تحبه او لا سلم ببرود وجلس بدون مايعلق او يتكلم,,,
اميره استغربت منه متعوده منه دايم اذا رجع يسلم بشوق واذا صارت كاشخه يمدح ويتغزل فيها بس اليوم ساكت حتى سلامه بارد وناظرت له بتفحص,,,
عبدالله ماسك نفسه لايضحك بس لازم يكمل التمثيل عليها وباستهزاء:فيه شي انسه اميره
اميره:.......
عبدالله بنفس الاستهزاء:اسألك ليش ساكته
اميره منصدمه منه ومن رده وبروده معها وبقهر:ممكن اعرف وش فيك ليش متغير اليوم
عبدالله:وأهمك عاد اذا تغيرت
اميره:ايه مو زوجي واخاف يصير شي وانا اتورط
عبدالله انقهر يبيها تقول حبيبي او اي شي غير كلمتها وبرود:اخاف اذا عرفتي تزعلين
اميره:ازعل ليش
عبدالله بكذب:لاني خاطب دلال وبكره الملكه
اميره وقفت تبي تستوعب اللي قال ومي قادره تحس الدنيا تدور فيها وكل شي بجسمها انشل وبكلام متقطع:خطبت دلال
عبدالله استأنس عرف انها تحبه بس يبي هي تعترف له وتقوله وبرود يقهر:ايه والا عندك مانع بعد الشرع حلل اربع صح والا
اميره جلست بدون ولا كلمه وتجمعت الدموع بعيونها بعد ماحبته يخطب,,,
عبدالله مي هاينه عليه يشوف دموعها وعشان مايخرب الخطه راح فوق,,,,
اميره بعد ماطلع فوق انفجرت بكي:لالالا ياربي الا ودلال عاد اااه بعد ماحبيته يخطب لييييش ليش وزاد صياحها ,,,

بعد ربع ساعه نزل عبدالله وانصدم ماتوقع انها بتبكي كل هالوقت وراح ركض لها,,,
عبدالله:امييييييييره
اميره بشهقات:بعد عني بعد
عبدالله ضمها:اموره انا امزح بعدين وش لي بالنجوم والقمر عندي
اميره مسحت دموعها:صدق
عبدالله ضمها اكثر لصدره وبحنيه:ايه ياقلبي بس كذا بشوف غلاتي عندك
اميره بدلع وهي تمسح دموعها:وكيف طلعت غلاتك
عبدالله:ماأدري بس ماني رخيص عندك
اميره:عبدالله انا وسكتت
عبدالله باستغراب:انتي ايش
اميره تشجعت ونطقت:انا احبك
عبدالله يبي يستوعب يمكن ماسمع زين:انتي ايش
اميره بخجل:انا احبك
عبدالله مو مصدق يمكن حاسة السمع عنده ضعيفه وبصدمه:انتي ايش
اميره ماسكه نفسها لاتضحك على شكله المصدوم وبصرخه:احبببببببببببببببببببببببببببببك
عبدالله صرخ مو مصدق وشال اميره وقعد يدور فيها:ياناس ماني مصدق امورتي تحبني
اميره بصراخ:عبدالله نزلني والله بطيح
عبدالله زاد بالدوران فيها وشعرها طاح على وجهها واميره تصرخ بقوه:عبدالله تكفى ااي قلبي بطيح
عبدالله نزلها:هههههه خوافه
اميره اخذت نفس:الحمدالله
عبدالله:ههههههههههه وسحبها وحطها بحضنه:اموره
اميره رمشت بعيونها وبهمس:عيونها
عبدالله حرك شعرها بيده بخفيف:وش رايك بسفره لدبي
اميره:اممم مي شينه بس انت الشركه
عبدالله:عادي فيها من يكفي بس اهم شي راحتك
اميره بابتسامه:اوكي احجز لنا
عبدالله:بكره وش رايك
اميره:حلو بس يكون الحجز بالليل احسن
عبدالله:اللي يريحك

,,,,,,,,,@@@@,,,,,,,,,,,,
سلطان وليان جالسين بالصاله,,,,
ليان:سلطان
سلطان سرحان يفكر بلمى لانها رجعت من السفر وعارفه ان سلطان رجع لليان ومرسله مسج لسلطان تهدده فيه وماانتبه لليان,,,
ليان:سلطان
سلطان انتبه:هلا
ليان:وش فيك من جلسنا وانت سرحان
سلطان ابتسم:ولا شي لاتخافين
ليان:طيب خذ ومدت له كوب عصير
سلطان:مشكوره وشرب شوي ونزل الكوب:رحتي لأهلي اليوم
ليان:لا
دق الجرس وقطع عليهم حديثهم,,,
ليان:مين
سلطان وقف:بفتح اشوف من وراح,,
ليان راحت وراه ووقفت بعيد شوي عن الباب,,,
سلطان فتح وانصدم "هاذي وش جايبها ناقص مشاكل انا"وبعصبيه:خييييير وش جايبك
لمى باستهزاء:ماأدري عنك والا ماقريت المسج
سلطان رص على اسنانه:انقلععععععي من هنا
لمى بعناد:سلطان انت تحبني وش غيرك
سلطان بعصبيه:لمى روحي قبل تجي ليان وفكيني
ليان باستهزاء:ليش تروح سبحان الله ماتغير ولا رايح تتغير
سلطان:..........
لمى تناظر بليان:يووووه حتى البزران تحمل مو لايق عليك
سلطان بعصبيه وصراخ:لمى احترمي نفسك وانقلعي
لمى بدلع:طيب حبيبي قبل ماأروح انت تحبني
سلطان ارتبك نقطة ضعفه لمى اذا تدلعت
وليان ناظرت له وركزت نظراتها له,,,
لمى بدلع اكثر:ماجاوبتني
ليان بعصبيه وقهر:ياليت تنقلعين من هنا احسن وناظرت لسلطان:وانت ليش ماتطردها والا عاجبتك ودخلت البيت معصبه ودموعها متجمعه بعيونها,,,
سلطان مسك لمى بقوه مع كتفها:ارتحتي الحين
لمى بألم:اتركني لو سمحت
سلطان بقهر وعصبيه:بتركك بس بعد ماأهديك هديه قبل تروحين وطراااااااااااااااااخ كف بكل قوته على خد لمى طاحت بسببه على الارض,,,
سلطان ناظر لها باحتقار:مو سلطان اللي تهدده وحده من امثالك ويكون بعلمك اذا بس فكرتي تحاولين تخربين بيتي او تقربين منه والله العظيم لأخليك تندمين على الساعه اللي عرفتي سلطان فيها
لمى بدموع:اكرهك حقير
سلطان:هههههههههههههه سبحان الله نفس الشعور ودخل وسكر الباب وراح فوق لليان,,, ‏
ليان بالغرفه وتبكي مقهوره من سلطان خاصه بعد ماشافت ارتباكه بعد ماسألته لمى,,,
سلطان واقف عند الباب ويسمع شهقاتها ومايدري كيف يدخل لانه عارف انها بتطرده بس تشجع وفتح الباب,,,
ليان سمعت فتح الباب ومسحت دموعها ماتبيه يشوفهن,,,
سلطان بارتباك:ليان صد.....
قاطعته ليان ببرود:ماهميتني لا انت ولا لمى وطلعت وتركته,,,
سلطان هز راسه:الله يعيني عاد عنيده اصلآ كل العايله عنيده وجلس على السرير:الحين وش بيراضيها اوووه عاد انا ليه اقعد اشيل هم اهم شي ان واثق من نفسي وبكيفها مو سلطان اللي ينزل راسه لبنت تزعل من كيفها وترضى من كيفها ووقف:اروح لسامي احسن من وجع الرأس ولبس واخذ مفتاحه وجواله وطلع,,,
ليان بالصاله شافته وانقهرت طالع ولا همه شي ماكأنه سوا شي,,
سلطان بابتسامه:ليون طالع تبين شي
ليان ناظرت له باحتقار ومرت من عنده وراحت بدون ماتكلم وماوقفها الا صوت سلطان المعصب:ليييييييييان
ليان خافت من نبرة صوته ولفت له وبرود:نعم
سلطان انقهر مايحب يكلم احد ويطنشه او يرد ببرود وبعصبيه:ثاني مره اذا كلمتك تردين مو تمشين من جنبي كني السواق حقك فاهمه
ليان بنفس البرود:فاهمه عندك شي ثاني بتقوله والا امشي
سلطان وهو مازال على عصبيته:ياليت تحسنين اسلوبك وتتركين العناد وباستهزاء:ماألومك عاد بالعناد اخوك عبدالله وابوك محمد
ليان بقهر:احترم نفسك بعدين محمد اللي تكلم عنه عمك
سلطان طنشها وطلع وركب سيارته وراح لسامي,,,,
ليان ضربت رجلها بالارض بعصبيه:يقهههههر يرفع الضغط الله يعيني بس



@@//@@//@@//@@
يوم الاحد الساعه11 ص عبدالله بالشركه واميره بالصاله وعندها كوب كوفي وتحركه بسرحان,,,دق جوالها وناظرت وابتسمت وردت:اهلين
عبدالله:صباااااح الورد لأحلى اموره
اميره:صباح الورد
عبدالله:متى صحيتي
اميره:من ربع ساعه بعدين ليييش ماصحيتني
عبدالله:والله ماأبي اخرب عليك نومتك
اميره:طيب حبيبي افطرت
عبدالله:ايوه وانتي
اميره:ايوه اخذت كوب كوفي وكروسان
عبدالله بهمس:طيب قلبي باي مشغول واشر بيده للسكرتير ينتظر شوي
اميره:بايات
بعد ماسكرت اميره من عبدالله دق تليفون البيت,,,
اميره:يالله صباح خير مين ووقفت:امي بس لا امي تدق على جوالي وناظرت بالكاشف:ماأعرفه بس برد يمكن وحده من البنات وناسيه رقمها وردت:الوووو
:السلام عليكم
اميره"رجال مين":وعليكم السلام
:بيت الاخ عبدالله بن محمد
اميره باستغراب:ايوه بس مو موجود
:انتي زوجته اميره
اميره"ويعرفني بعد من غريبه":وش بغيت لو سمحت
:طيب اكيد انك اميره
اميره باستهزاء:لا يمكن نوره وش بغيت
:بغيت اقولك عن مخططات زوجك المصون
اميره بعصبيه:احترم نفسك وسكر بكرامتك قبل اسكر ومين انت
:انا بعدين تعرفين بس حبيت اقولك ان عبدالله اخذك بس كذا عشان مخططاته هو وخالد لانه يحب دلال وكل شي يسويه عشانها واصلآ مايحبك ولا شي واذا مو مصدقه......
قاطعته اميره:ومين انت عشان اصدقك
كمل:انا حذرتك وانتي براحتك بس حبيت ابين لك حقيقته قبل تنخدعين فيه
اميره بشك:انت باسل
بكذب:ايوه باسل وعشان مايدمرك حذرتك مو قصدي اخرب عليك ولا شي
اميره بعصبيه اكثر:انت كذاب وبعدين كيف عرفت
:عرفت من خالد يوم كان معنا وماجت الفرصه الا اليوم اقولك وبحزن:اميره انتي لك معزه عندي وعشان كذا قلت لك
اميره:ياليت تسكر احسن وماتدق مره ثانيه
وسكرت بوجهه:معقوله عبدالله كذا لالا ماأتوقع عبدالله يحبني وواضح عليه ووقفت:واكيد باسل بيخرب علي

@@//@@//@@//@@
عيسى:ههههههههههه ليش قلت انك باسل
عوض:شسوي عشان تصدق
عيسى بتحذير:بس انتبه يدري باسل
عوض:واذا عرف وش بيسوي
عيسى:يمسح فيك الارض
عوض بخوف:لا ان شاء الله مايدري بس انت لا تقول له
عيسى:هههههههههه اشوفك خفت وسكت لانه شاف باسل جاي لهم,,,
باسل بدون نفس:السلام
:وعليكم السلام
عيسى:وش فيك
باسل جلس وطلع زقارته:مافيني شي
عوض:مافيك شي وانت تسلم بدون نفس علينا
باسل حط يده بشعره وباستهزاء:لان وجهك يسد النفس انت واللي جنبك
عيسى بعصبيه:احترم نفسك والمكان اللي انت فيه
باسل:ههههههههههههههههه امزح ليش عصبت
عيسى بتهديد:باسل لاتنسى اني عيسى
باسل ببرود:واذا عيسى اوباما وانا مادري
عيسى بعصبيه:بــــــاســــــل
باسل وقف:ارجــــــــــــع البيت احسن وراح,,,

@/@/@/@/@/@/@/@/@
الساعه 2 الظهر,,,اميره جهزت الغداء على الطاوله وتنتظر عبدالله ينزل لانه فوق يأخذ شاور ويبدل ملابسه,,,
اميره واقفه عند الطاوله وسرحانه تفكر بكلام باسل اللي هو كلام عوض:ياربي معقوله عبدالله يخطط على شي وقطع عليها سرحانها يدين عبدالله على كتفها,,,
عبدالله:وش فيه الحلو سرحان
اميره بابتسامه:انتظرك
عبدالله سحب كرسي:اممم جوعان
اميره:هههههه طيب تفضل كل
عبدالله سم بالله وبدأ بالاكل واميره مثله,,,,

/////@@@/////@@@/////
سلطان بغرفته ومشغول باللاب توب,,,ليان دخلت وبرود:سلطان الغداء على السفره
سلطان ناظر لها وبضحكه:اممم وش رايك تجبينه هنا
ليان:لا والله هذا اللي ناقص عاد تغدا بالغرفه
سلطان ويده مشغوله بالكتابه:طيب جوعان بس عاجز انزل
ليان حطت يدها على كتفه:ترى حدي جايعه سلطان ترك اللاب توب وسكره:ماعاش من جوع ليونه ومسك يدها:ياللا تعالي نتغدا
ليان بخبث:عاجزه انزل
سلطان حرك حاجبه:يعني الدعوه عناد
ليان بدلع:يمكن
سلطان شال ليان وراح فيها تحت لين طاولة الاكل ونزلها:اااي دبــــــه
ليان استحت:ماأحد قالك شلني
سلطان بمزح:قطعتي قلبي انت واللي بطنك
ليان بوزت:يوووه سلطان
سلطان قرص خدها:يابنت الناس خليني اتغدا
ليان هزت كتفها:احد ماسك يدك
سلطان اخذ الملعقه واكل:اهــ منكن يالحريم
ليان شربت ماء وبضحكه:وش سويت
سلطان اكل سلطه:ماأدري بس وش اللي ماسويتنه يالحريم
ليان اكلت:تغدا وانت ساكت
سلطان حرك حواجبه:اكيد بتغدا وانتي ليه ماتغدين
ليان:ماني مشتهيه
سلطان اخذ الصحن والملعقه وسحب كرسيه جنب ليان:افتحي فمك
ليان:سلطان والله مالي نفس
سلطان:عشان خاطري ياللا
ليان فتحت فمها واكلت من يد سلطان
سلطان عطاها وحده ثانيه وثالثه ورابعه,,,
ليان مسكت الملعقه من يد سلطان:سلطان خلاص والله شبعت
سلطان اخذ ملعقة سلطه:طيب خوذي سلطه
ليان:لا والله شبعت
سلطان بعناد:وحده طيب عشاني ومد الملعقه لفمها
ليان اكلت:عاد سلطان خلاص
سلطان اخذ تفاحه وقطعها,,,
ليان:لا سلطان
سلطان مد لها قطعة تفاحه:بس هاذي
ليان اكلت التفاحه وبشبع:سلطان والله شبعت
سلطان: بالعافيه واخذ موزه وفتحها واكلها,,
ليان تناظر فيه وهو يأكل:"ااهـــ ياسلطان احبك واموت فيك بس ماأدري متى تترك غرورك وعنادك",,,,,


,,,,,,///,,,,///,,,,,///,,,,,///,,,,///,,,///,,,,
بعد الغدا عبدالله راح الغرفه يكلم خالد عشان يحجز له فندق لانهم بيسافرون الساعه6 م لدبي,,,واميره راحت تجيب له كأس ماء,,,
عبدالله:اخبار خالد
خالد:تمااام وفيصل محلي الجو
عبدالله:فيصل ماأتوقع عندي ساكت
خالد:هههههههههه يخاف منك
عبدالله:هههههههههه لايكون هو قالك
خالد:ايوه وانت اخبارك مع اميره,,,,في هاذي اللحظه اميره جايه تمشي,,
عبدالله:لاااا ابشــــــرك الخطه الاولى نجحت واميره حبتني بس بقى الثانيه عشان اتأكد منها
انــــــصدمــــــت اميره ومسكت كأس الماء عشان مايطيح منها وبدموع:يعني كلام باسل صحيح عبدالله مايحبني حقييير نذل حيوان >>طبعا فهمت كلام عبدالله خطأ ,,,عبدالله يقصد انه بيتأكد بالخطه الثانيه اميره تحبه او لا وهي فهمت شي ثاني>>
ودخلت بصراخ وعصبيه ودموع تنزل:انــــــــــــــــــــــــانـــــــــــــــــ ـي حقيــــــــــــــــــــــــر اكرهــــــك
انتهى.....

لاتلهيك الرواية عن الصلاة وذكر الله

 
 

 

عرض البوم صور Amoonh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكه, أمورتي, للكاتبه amoonh, ليلاس, محد يملكه, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, اموره, امونه, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايات و قصص, روايات طويله, روايه اجتماعيه رومنسيه, روايه قلبي مملكه غير أمورتي مااحد يملكه, سلطان, قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t177833.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ظ‚ظ„ط¨ظٹ ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط؛ظٹط± ط§ظ…ظˆط±طھظٹ .wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 20-10-14 09:12 PM


الساعة الآن 05:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية