كاتب الموضوع :
آلخيزـرآنه qtr
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
( البارت الثاني )
قراه ممته يالغوالي*
( بيت ابو محمد)*
فهد يدخل غرفة وسميه وهو ميت ضحك
وسميه للحين معصبه منه : نعم خير وش تبغي*
فهد ما يقدر يتكلم من الضحك
وسميه مستغربه من ضحكه ومنرفزها: خير ان شالله وش ذا الضحك شوي شوي لا ينقطع فيك عرق
فهد : ههههههههه مادري من اللي بينقطع فيه عرق عقب العلوم اللي عندي
وسميه : خير وش عندك علومك كلها كنها وجهك*
فهد : هههههههههه كنها وجهي عجل زينها زيناه *
وسميه : اخلص وش عندك*
فهد فجرها : بكره ملكتش*
وسميه : نعمممممم*
فهد اللي عارف كره وسميه لبندر لكن مايعرف السبب ومتوقع انه لان بندر كان السبب في طيحة عمها اللي تحبه بقووه وكان بيموت وبندر بعد ماطح أبوه باسبوع رجع لندن ورجع لهم بعد اسبوعين عشان كذا هي كارهته
فهد : وسميه ترا بندر رجال ونعم فيه وكل بنات عايلتنا يتمنونه وهو ماختار الا انتي*
وسميه بعصبيه : انا ما تمناه ولا اشوف فيه ذرت رجوله عمي راجح طاح بسبته وهو رجع وعمي عاده فالمستشفى والحين مسوي فيها رجال ويحيرني متى تذكر سلومنا وهو كان يبغي ذا الاجنبه*
فهد اللي حن عليها : بس هدي ما تبغيه منتي متزوجته ماحد بجابرش*
وسميه انفجرت في بكى عميق : ابي كسر ضهري يا فهد*
فهد وهو محتضنها: آفا يا وسميه وانتي القويه اللي تبغينه توصلين له تبكين !! لا تلحقين روحش الحزن ذا كله وانا اخيش انا بقول لبي وسميه ماتبغي بندر. ( لا تلحقين روحش = لا توصلين عمرش)*
وسميه تقاطعه : لا تكفى طلبتك لا تقول له شي فهد انت تعرف قدري عند ابي بيبديني على روحه وبيتحمل كلام الرياجيل على شاني وانا مابغي اسبب حساسيه بين ابي وعمي راجح ( بيبديني = بيفضلني)*
فهد : تسببين حساسيه اربها موب اكزيما تراها عسره ههههههههههههههههه
وسميه : هههههههههههه سخيف*
فهد : ايه اضحكي تؤبرني هالدحكه*
وسميه : ههههههههه اخس يالشامي
فهد : ههههههههههه اخسي انتي لا تنسين روحش وتطولين لسانش علي تراني اكبر *
وسميه تمسح دموعها الممزوجه بين ضحك وبكا : الله لا يحرمني وجودك*
فهد الحنون لأبعد حد ضمها بقوه : ولا يحرمني منش يالعسره*
طلع فهد من عند وسميه عاجبته شخصيتها عنيده واللي تبغيه بتوصله بس فالحق يدري انها لو قالت لبوها ماتبغي بندر بينتهي الموضوع بس هي فكرت في علاقة عمها وابيها
فهد وهو نازل من الدرج بتنهيته : الله يوفقش يا وسميه*
أبو محمد : امين
فهد تروع لان اخر الليل والكل رقد *نقز : اخوو مريم ( تروع= خاف)*
ابو محمد ضحك من نقزته : كفوو مشالله عليك يا فهد شجاع*
فهد : هههههههه الله يهداك يابو محمد روعتني العرب ممسين من اللي عاده ذاهن ذا الحزه*
هيا وهي طالعه من الطبخ: ابشر بي عادني ذاهنه ( ذاهنه = مسيقضه)*
فهد : ايووووه جات الشياطين*
ابو محمد : اعقب بنتي هيا مهيب شيطان يا بليس*
هيا: ههههههههههههه فيك خير رد*
فهد : آفا يابو محمد افا كذا تشمت الشياطين فيني
ابو محمد : هههههههههه زين تعال ابغيك في موضوع*
هيا باست راس ابوها : تصبح على خير يالغالي*
فهد : ههههههههه لقطي وجهش لقطي وجهش شخخخخته محترمه ( شخته = طرده)*
هيا : هههههههههههه ماعليه فيك يافهيدان*
ابو محمد: علوم وسميه*
فهد يتصنع الابتسامه حتى لا يبين حزنه : تسسرك يابو محمد علمتها وتقول طيب وما عندها شروط*
ابو محمد : الله يوقفها*
فهد : امين*
ابو محمد رجع لغرفته يرقد بعد ماطمنه فهد وفهد رجع لخواته*
رن جوال وسميه
*هيا : من اللي داق لش ذا الحزه*
وسميه : ههههههههههه العروس الثانيه*
هيا : شوق*
وسميه تهز راسها بنعم وتفتح الخط وهي تتصنع النوم : همممم
شوق بحرج : راقده ؟؟*
وسميه وتكمل تمثيل : انتي ماتشوفين الساعه قبل تدقين*
شوق ومبين انها كانت تبكي : اسفه والله ما شفت الوقت*
وسميه تروعت : افاا شوق تبكين وش بلاش ؟؟*
شوق انفجرت في بكا عميق*
وسميه : شوق وش بلاش والله كنت امزح منا براقده معقوله تبكين منفشله ( منفشله= منحرجه)*
شوق وهي تبكي : لا*
وسميه : طيب وش بلاش*
هيا اللي لزقت في وسميه بعد ما سمعتها تقول ان شوق تبكي شوق لها معزه خاصه عندهم
هيا : وش بلاها*
وسميه : شواقي وش بلاش فديتش*
شوق ويزداد بكاها وسميه : شوق ليه تبكين تكلمي روعتيني
هيا : وسميه وش بلا شوق
وسميه معصبه من هيا : انتي ابعدي مني دعستيني وعقب باعلمش حشى سوبر قلو*
هيا : حطي سبيكر احاكيها
وسميه وهي يزداد خوفها من بكى بنت عمتها : شويقان انطقي روعتينا*
هيا : شوق انطقي ولا ترا بافقع وجهش*
وسميه : حشى بلونه موب وجه*
شوق : ههههههههههه*
وسميه وهيا منصدمين من بنت عمهم مره تبكي ومره تضحك
هيا : بلا ضروس وش بلاش*
شوق وهي ترجع تبكي : خايفه **
هيا و وسميه : هههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق عصبة : وجع سخيفات*
وسميه : هاه موب ذا العرس اللي تبغين*
شوق : كلام بس ما عندي الا الحكا*
فهد يدخل عليهم وهو يسمع كلامهم*
فهد : ههههههههههه حي الله العروس الثانيه*
شوق بحرج : سخيف وتكسر الخط*
هيا وفهد و وسميه : هههههههههههههههههههههه
( يوم الملكه وفي مجلس ابو محمد )*
الشيخ : وين العروستين اسمع موافقتهم*
ابو محمد : فهد وده للمقلط ودع وسميه وعقب ادخل يا عبدالله وادع أختك*
( ادع = ناد)
عبدالله وفهد : ان شالله*
فهد وهو عند باب الصاله : وسميه تعالي الشيخ فالمقلط*
وسميه قامت بكل هدؤ ومشت مع فهد فهد حط يده على كتفها*
فهد : وسميه ياخيش تكفين لاشوفش حزينه والله ان قلبي يتقطع*
وسميه لفت علي اول ماجات عينها في عينه طاحت دمعتها
فهد ضمها : اخوو مريم تبكين يا وسميه والله ما....*
وسميه حطت يدها على ثمه عشان مايكمل حلفته*
وسميه : فهد شوفت عينك ماحد جبرني بس لازم هالدموع يوم الملكه عند اغلب البنات*
مسحت دمعتها وعدلت عباتها ونقابها وابتسمت له ابتسم لها*
فهد: مشينا*
وسميه خذت نفس عميقه : بسم الله*
عند الشيخ : وسميه بنت حمد بن سالم ال......*
هل تقبلين بندر بن راجح بن سالم زوج لكي*
وسميه : ......................*
فهد : وسميه ردي على الشيخ تبغينه ولا لا ولايهمش حد كل شي في وجهي*
وسميه : اقبل ياشيخ*
الشيخ : عندك شروط يابنتي*
وسميه هزت راسها بمعنى لا*
الشيخ : وقعي هنا يابنتي*
فهد اخذ الكتاب من يد الشيخ وعطاه وسميه اللي وقعت ونزلت دمعتها على الكتاب*
فهد اخذ الكتاب منها وسلمه الشيخ وموب عاجبته وسميه ابداً ماكان يبغيها تضغط على نفسها هالكثر الامر بيدها ليش توافق ومع ذاك مستغرب كرها لبندر اللي يعتقد انه بزياده*
الشيخ : مبروك يابنتي الله يجمع بينكم بالحق*
فهد : امين*
الشيخ : وين العروس الثانيه*
فهد طلع وسميه وراح ينادي عبدالله عشان يجب اخته*
عبدالله : شوق شوق*
شوق عند البنات : لبيه*
عبدالله : *يالله تطلعي لي*
شوق وهي ترجف : عبدالله تكفى خلاص مابغي*
عبدالله : ههههههههه على كيفش مابغي امشي يالله الشيخ ينتظر*
شوق : عبدالله فديتك مابغي والله باموت من الخوف*
عبدالله : شوق انتي كبيره وعاقله تبغين تفضحينا بعدين بتمشكلين بين عمي وابي وأمي وخالتي
شوق وهي ترجف : وش اسوي خايفه*
عبدالله : وش خايفه منه هاذي وسميه راحت لشيخ ورجعت ولا نقصت ضلع*
شوق بدت تبكي: منا برايحه خايفه ياخي ما تحس انت*
عبدالله يعرف كيف يتصرف معها : طيب خلاص انا باروح لبي وعمي وباقول شوق عيت*
ولفه رايح لهم*
شوق : لا لا تعال باروح معك*
ابتسم عبدالله بانتصار وراحو لشيخ*
وتممممممممممت ملكة ( وسميه وبندر & شوق وتركي )
بعد ماتعشو الناس وراحو فهد طلع لوسميه اللي من رجعة لشيخ وهي قافله على عمرها غرفتها*
فهد دق الباب : وسميه انا فهد افتحي
بعد دقائق افتح الباب : تعال فديتك*
فهد : وسميه من يوم انا خابر وانتي تبكين وش اللي ملحقش ذا كله*
وسميه : تعرف السبب*
فهد : السبب سخيف وانتي مبالغته في كرهش لبندر*
بلاك ماتدري يافهد ليت السبب لانه اللي طيح عمي فالمستشفى
وسميه : وش اسوي قسمة ربي اكرهه بزياده*
فهد موب عاجبه برودها وسميه موب كذا فيه شي مادري عنه*
: تعشيتي*
وسميه : مابغي*
فهد : لا يكثر البسي وامشي عازمش على العشا مممية جوع ما تعشيت*
وسميه : فهد فديتك مابغي*
فهد : قلت لا يكثر*
وسميه : ان شالله*
( بيت محمد ابو سالم)*
غرفة مريم وسالم*
سالم : مسكين بندر طالح في مصيبه مثل مصيبتي*
مريم ما تعرف ليش تزوجها وهاذي معاملته لها من يوم عرفته*
مريم: يحصل لك وله يا ولد عمي*
سالم : قطع الله ذاك اليوم اللي صرت فيه ولد عمش*
مريم: واليوم اللي تزوجتك فيه*
سالم *بعصبيه : اييييه تبغينه للحين تحبينه يا الشيخه مريم*
مريم ببرود: اي نعم ابغيه بس انت عذول جيت بيني وبينه*
سالم رفع يده يبغي يعطيها كف مريم : جرب تمدها والله ماتمسي الا فالسجن*
سالم : شغلش عندي يامريوم*
مريم : اعلى مافي خيلك اركبه يا سويلم*
سالم طلع وصفق الباب وراه مريم : وكسسسر*
*
( مريم من يوم تزوجت سالم وهي على هالحال هو يعتقد انها تحب ولد خالها اللي دايم يجي عندهم يسلم على مريم لانها اخته من الرضاعه وأخت سالم هيفا هي اللي الفت عليه سالفة حبها لود خالها سعد )*
هيفا : أشوفك طالع معصب*
سالم : ايه معصب وش بغيتي*
هيفا : لا تقعد تنافخ علي روح لمرتك ادبها ترا موب انا اللي عاشقه ولد خالي واقابله في بيتنا هي*
ابو سالم اللي دخل وسمع كلامها : هيفاااااا*
هيفا ارتجت من الخوف : لبيه*
ابو سالم : تعالي عندي*
هيفا وهي تقترب منه : سم يبه*
ابو سالم وهو يصكها طراق : سم يسري في دمش يا قليلة لأدب ذا كلام تقولينه عن مريم شيختش انتي والسلق أخيش*
هيفا وهي تبكي: يسري في دمها ان شالله وانا صادقه*
ابو سالم : اخسسي وقطعي يالجربا تقذفين بنت عمش يا قليلة الخاتمه هذا أخيها من الرضاعه*
سالم اللي اول مره يسمع بهالخبر: يبه تكلم من جدك*
ابو سالم : وححطبه عجل وش شايفنا نخلي بنتنا تسلم على ولد خالتها ونسكت*
سالم منصدم : أني يوم شفتها معه فالمقلط اول ماشافتني راحت داخل تخب وهو انصفق وجهه *وكلمني بشين نفس يوم سالت هيفا عنه قالت اللي تعرفه انهم يحبون بعض بس توصل انها تختلي به في بيتهم قويه*
( تخب =تركض)
ابو سالم اللي مسك بنته وطاح فيها ضرب : يالخسيسه تقذفينها وانتي ماتدرين يالله ما تربيني مابقى الا مريم تكذبني عليها*
هيفا : ااااااه يبه تكفى فكني فكني*
(فكني= أتركني)
ابو سالم وهو يزداد ضرب: تخسين منا بفاكش مابقى الا ذا يالرديه مابقى الا ذا*
مريم وهي طالعه على صراخ عمها وبنت عمها : عمي تكفى خلها خلها*
ابو سالم وهو يرفعها من شعرها ويقربها من وجهه : تتتتتتتف على ذا الوجه يالخسيسه هاذي اللي تبليتيها تفزع لش*
فك شعرها : ان قلعي لغرفتش ولا اشوفش*
مريم منصدمه من كلام عمها ومن سالم اللي واقف عندهم ولا فزع لاخته معقوله مايرضى علي*
سالم طلع منهم وهو يردد في باله اخته من الرضاعه اخته من الرضاعه ليه ما عرفة هالشي من قبل ليه ماقلت لي وهي تسمع ها الكلام مني من ليلة الزواج معقوله تعاقبني على ظلمي لها هيفا ليش سوت كذا معقوله تدري وحاقده عليها بس مريم طيبه طيبه بقوه مع ظلمي لها متحملتني وعايشه وانا اللي تعبت أونا ادعس على مشاعري واخبي حبي لها عشان كرامتي ااااااه وش ذا الحظ كرهتها فيني وطلعت ظالمها*
( بيت مبارك ابو نايف )*
ام نايف : شوق تطلعي يامش ماصارت من امس وانتي في غرفتش وش ذا السحى ترا عادي اطلعي أبيش ينشد منش وتراه حزين يقول اكيد ان ذا كله حزن وهي موافقه عشاني*
( ينشد = يسال)*
شوق : يمه مستحيه بيقولون ماقوا وجها طالعه لهم وهو توها متملكه*
ام نايف : لا مهم بقايلينه وانتي ماسويتي منكر عشان تسوين ذا السواه ترا أبيش معه القلب لا يحزن جدا ويتعب وانتي السبب*
*
شوق طارت من مكانها : اسم الله عليه*
ونزلت له بسرعه*
ام نايف : هههههههههههه الله يصلحش ان شالله*
( فالطياره )*
الكابتن حمد : مبروك يا تركي توك متملك امس لوني منك كان أخذت أجازه شهر ههههههههههه*
الكابتن تركي : ههههههههههه لا اي أجازه الطياران عمري مستحيل أخذ أجازه حتى اذا اعرست*
حمد : ههههههههههه يا رجال اذا اعرست خليت الطيران بكبرك شوق خابرها مزيونه بتنسيك اصلك لوني داري انك بسبعين عليها كان خطبتها عادها ابتدائي*
تركي : تخخخسي لاعد تكلم علي مرتي وتمدحها بعد يا قليل الخاتمه*
حمد : ههههههههههههه أني صادق انت طلقها وانا اتزوجها على طول موووت ماتنتفوت*
تركي : اقططططع يالخايس والله ماتحل الا لي انقلع ياوجه العنز*
حمد اللي عارف تركي عدل ويعرف كيف يقهره : شف انا علمتك إيني كان ابغيها بس انت الله يهداك جيت بيني وبينها إيني بأخري بينكم لين تحل لي*
تركي ثار دمه : حممممميد اعقببب مابقى الا مرتي تاخذها مني*
حمد : ههههههههههههههههههههههه امزح امزح بس صدقني بتاخذ أجازه اذا شفت وجها*
تركي وعرف حمد يحب يثير غضبه : خير ان شالله أحرقت دمي الله يهداك*
( بيت حمد ابو محمد )*
جالسه في غرفتها وتتذكر ليلة امس وتتذكر عقب ماطلعت من المطعم*
وهم فالسياره فهد : بعض الناس قال مايبغي عشا ومشالله كل اللي فالطاوله كله*
وسميه : ههههههههههههه وش اسوي منسده نفسي يوم جا الأكل الا هو يفتح النفس ما قدرت اقاوم*
رجعها من خيالها صوت المسج وهي تقول الله لا يحرمني منك يا فهد*
فتحت المسج :*
( تراش صرتي متزوجه لا تطلعين مكان الا بأذني وراش رجال تأخذين منه)*
السموحه على قصر البارت والله مواصله من البارحه عشان اكتب لكم والسموحه لأني اخليت في وعدي لكم بس كانت عندي ضروف منعتني من الكاتبه تنومت أختي فالمستشفى وماقدرت اكتب لكم اعتذر مره ثانيه*
( ألقاكم بإذن الله يوم الثلاثاء )*
|