المنتدى :
الارشيف
ألا ليت الزمن يرجع ..ويرجع وقتنا الأول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت احط لكم قصتي بهالقسم .. واتمنى اشووووف التفاعل..
اتمنى تعجبكم
ألا يآدنيآ آلآ ليت آلزمان يدور
ويرجع وقتنا الاول وننعم في بساطتنا"
للكاتبه همسات الحنين
ثرت الصبح من الغبشه..عشان الليم بتي مزنه..يالله صارلي سنتين م شفتها..
من انتقلوا السعودية م يو عمان ابدا .. والليم بعد سنتين من الغيبه رجعوا خلاص..لأن ابوها بطل الشغل هناك بسبب تقدمه فالعمر..
المهم..تسبحت ولبست احلى ثيابي ..رفعت شعري بكماشه لفوق ورغم كيه مازال يوصل لنص ظهري.. افكر اقصه عصر بعد متروح مزنه..
ألحين أهم شي اخلي عمري احلى منها..اذكر زمان كنا نتنافس الي بيكون شكلها احلى..خصوصا فالعيد..
وعاد اني انتفخ لما خوتي يقولوا اني احلى عنها..."يالله اشكثر اشتقت لأيام زمان؟!"
انزين !! خلونا فالحاضر ألحين..حطيت ميك اب خفيف ..وحطيت شيله فيها زركشه بلون ثوبي فوق الكماشه وخليت بكلتي نازله ع جانب اليسار من ويهي..
فتحت الباب شوي شوي..وطلعت وسكرته ورايه..
دخلت المطبخ..وخذيتلي لفه محترمه فيه..سويت شاهي ، كيكه ، باسكوت... واني جالسه اقطع الكيكه
: هيش تسوي؟؟
امل: بسم الله الرحمن الرحيم..روعتني..
مازن: ههههه ..تستاهلي الحرامية
كملت الي كنت اسويه: م سرقت شي عنك..جالسه اسوي شيئا اضيفبه ربيعتي
مازن: من مزنوه؟
امل: عيب عليك..البنيه صارت حرمه ألحين..اياني واياك تنبزلها منيه مناك..ترا اعرفها حركات !! ترا والله اخبر عليك امي
مازن يأخذ قطعه: خبري..الوشايه
دفيته: خوز عني! مالت
(واني طالعه فالصاله)
مزنه: السلام عليكم..
من فرحتي بدت دموع تصب صبيب: ياهلا بالزين كله..
مزنه: هلا فيج!
واحضان وبوس وبكي ساعه م تفالتنا..
مزنه: يله عاد..يعني تبي تفهميني انج صرتي رقيقه؟؟ ههههه
امل: جربي ..
جلسنا ف طرف الصاله وسوالف م سكتنا ..مع أنا م انقطعنا عن بعض ..دائما رسايل ليل ونهار..
مرن علينا ساعتين مندون م نحس بهن..وين خواتي وامي وسلمن عليها ..بعدين روحن بيتهم عشان يسلم علي خالتي ام مزنه وعيالها..واني وهي مستمرين فالسوالف..
مزنه تضربني علي فخذي: تعالي قلتيلي بقولج عن السالفه يوم بتي..وهاه اني يت يله احكيلي..متحمسه حدي..
امل: ااااي يادبه..
مب ألحين بعدين اقولج!
مزنه: والله تقولي ألحين..كان أني صارلي 8 شهور احسب متى بشوفج..ف الاخير تقولي بعدين يله يله ألحين بتقولي..
امل: امري لله.. بس أول بنروح الميلس..
مزنه: يله بسرعه بسرعه..
روحنا الميلس..
أول م دخلنا كانت ريحة عطورات رجالية فايحه فيه..
مزنه: املوه..ليكون حد من خوتج منخمد هنيه؟!
امل: هههههه لا..لا ترتاعي..
مزنه: مب داخله عندج.. انتي تروحي العطر ولأ لا.. انزين كملت
دخلت قبلها ورفعت الدشداشه المعقوقه فوق الكنبه.. وجربتها من خشمي وشميتها بعمق وأني عاطتنها ظهري
"اااااه فديت هالريحه وراعيها"
مزنه: امول..حد هناك؟!
تملكتني العبره وأني ارد عليها : ياليت
مزنه: هاه؟؟!
مسحت دمعتي وبتسمت بالغصب: لا دخلي ياالخوافه..(دخلت) اذيه سعيد وربعه كانوا سهرانين بالرحه هنيه
مزنه ببتسامه حلوه: هاه؟
امل: ايوووه..ضحكت..
عشان سعيدان هاه؟؟ ههههههه والله انج هبله..
عقت عمرها علي الكنبه: ليش ان شاء الله؟
امل: عيل حد يحب سعيد خويه
مزنه: مالت عليج... لا تغيري الموضوع وحكيلي السالفه الي خلتج تمرضي اسبوع كامل وم تكلمي مخلوق..
يا الدبا ..حتى أني م رديتي علي رسايلي
انسدحت سيارهي وتنهدت من الخاطر : ااااااه..
مزنه: م جدر اني هههه السالفه فيها تنهيد؟! قولي قولي يله
امل: ان شاء الله..بس لا تقاطعيني لين اقول خلصت اوكي؟
مزنه: اوكيه ..
امل:
اذيه الله يسلمج..قبل يوم من سفركم..
|