لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-12, 12:47 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..



البارت 6



ليه الزمن ماعاد فيه صاحبٍ وافي...
ليه الزمن صارت جروحه قساتي..
ليه الضحكه في زماني..
بدت تنعدم من حياتي..
ليه القسى...والظلم..وقولت الآهي..؟؟
كنت أتخيل عالمي غير زماني
تخيلته خيال طفلٍ بريئي
ماله في هالزمن ولاهمومي
تخيلت زماني كله فرحه وشموعي
والحزن فاني من حياتي
لا صاحبٍ يجرحني
ولا ظالمٍ يظلمني
رسمت لحياتي..أشكال وألوان مختلفه
زخرفتها بأحلى زخارف خطتها أيديا
وعيشت نفسي بأحلام ورديه
ولافكرت ان هالخيال جداً عالي وانه صعب المنالي
كنت اتمنى صاحبٍ جنبي
يطبطب لضاقت علي حالي
يضحك بوجهي ويسليني
يسولف لي عن أوجاعه وأسولف له عن أوجاعي
نتسامر ..ونضحك..ولانعرف للحزن بابي
بس ..للأسف هذي أحلامي
أحلام طفلٍ ماله فـ هالزمن مكاني
وفجأه
صحيت من أحلامي
وعرفت ان هالزمن مجرد سرابي
والفرح فيه بس ثواني
وكل اللي رسمته على بالي
تسطر فـ صفحة أحلامي


بقلم
غـلا قــطـــر


ـــــــــــ


الرياض ...
بعد المغرب ... في المجلس الداخلي لبيت ابو نايف ..

خديجة تتحدث عن مسلسل لام راكان وام ركان في صمت غريب .. خلود صامته وتسرح بفكرها ..
ساره ومها وحنان يشاهدون مسلسل على التلفاز .. ساره بعباتها والبرقع بيدها ..
العنود بعباتها وبرقعها متغطيه .. خوف من دخول عبدالله المفاجئ بدون حياء ..
شريفه وهي تاكل من الفطائر اللي امامها / عنيييييد اسمعي زين مناروه راحت جدة بلا شوري ..
لا تفكرين تلوين ذراعي بهالشي .. تراني شرايف مايصير شي الا القي له دبره ..
العنود بتغابي مقصود / وشهو ذا الشي ..؟
شريفه / لا تقولين ها عرس اخوي .." وبنبرة حاقدة " جعله ما يتم .. ابي اروح .. تعقبين مالك روحه ..
العنود تمثل الحزن / لييييه ما ارووووووووووح .. هذا عرس راكاااااااان ..
شريفه / اهاااا بس عرس رويكين .. اقول انتي عروس والعروس ماتطلع قبل عرسها ..
العنود تدعي الخجل / خااااالتتتتي احرجتيني وبعدين عرسي باقي عليه ..
شريفه صدقت وبابتسامه بينت صفرت اسنانها وتفرقها / هههه ايه .. ااا المهم مالك روحه ..
العنود لعت كبدها بس ويش تسوي لو مو جدتها الظبي كان لقت لها حل .. وبهمس / الله يرحمك ياجدتي ..
شريفه / هااا ايش تقولين ما سمعت ..
العنود / اقول لو سألوا عني ويش تقولون لهم ..؟
شريفه بخبث / ههههههه لا لا من بعد اللي صار مهم سألين عنك ..
العنود تتصنع المفاجئة / ليييييييييه ويشششش صاااااار ؟
شريفه تطالع ساره وبابتسامه تعتقد فيها انتصارها / ولا شي .. بس عمامك ان شافوك اذبحوك ..
العنود تبي تترك الجلسة بلا رجعه .. وقفت وتدعي البكى / ليييه لييييه ايش سويتوا .. اهئئئ اهئئئئ
شريفه عصبت / ووجع ليه وليه ضيقتي صدري .. اقول انقلعي انقلعي وخذي امك معك ..
العنود تأشر لساره بيدها .. يعني " الحقيني وجيبي امي معاك " ..
شريفه لمن شافت ساره تقوم امها / سووويرر زين انك سمعتي كلامي وما قلتي لعنيد ويش صار..
راح اخليك تحضيرين عرس رويكين وتشوفين وايش راح اسوي .. راح اخلي بنت سلطان تطلق من اول ليلة ..
ساره متفاجأه ومها وحنان ايضا ..
مها / يمه كيف تطلقينها وليه ..
شريفه / يالغبيه ابيه يطلقها علشان يتزوجك يالبقره ..
مها / يمه ما احبه غصب يعني اتزوجه ..
شريفه / حبك برص قولي امين حبك برص .. هذا ولد سطام يالخبله ولد سططططاااااام ..
مها / وايش يعني ؟
شريفه / آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي آآآآآآآآآآآآآآه ما الله عطاني بنات ذكيات مثل العنود وسوير يعرفون مصلحتهم ..
وحده غبيه وفاتح حلقها لها الخربان التلفزيون والثانيه بقره ترعى تبي ثور مثل ابوها ..
مها وقفت / ويش فيه ابوي ما جوعك ليله ولا ضربك ولا خلاك عريانه ..
يمه متى راح ترحمين ابوي وتحسسينه باهتمامك ..
شريفه تشهق / هئئئئئئ " وبصوت عالي " تعاااااالي تعااالي اضربيني احسن لك تعااااااالي ...
ياقليلة الادب ان ماخليت عبيد يكسر عظامك ما اكون شريفه .. اوررريك في البيت دواك ..
مها خافت لانها جربت ضرب عبدالله جلست جنب حنان وهي ترجف / يارب خذ عبيد وفكنا منه
حنان / امين .. الليله يارب ..


بعد نص ساعة ..

فوق .. بجناح العنود ..

العنود / ها نامت امي ..
ساره تجلس وبطفش / ايه .. عنود طفشانه ابي السوق ابي اشتري لي فستان ..
العنود / خليها بعدين حبيبتي لا تخافين راح تشترين فستان واتحد وحده تلبس بحلاته ...
ورح تشترين هديه بعد لزوجة راكان .. عجبك .. << " قالته مبتسمه وهي تفرد الملابس حتى تكويها "
ساره تنسدح على الكنبه / اهههههههههاا هذا اذا خالتي شريفه سمحت لك ..
العنود بابتسامه خبيثه / قومي قومي ..قومي قفلي الباب .. " جلست على كنبه مفرده وامامها طاوله الكوي "
ساره وقفت وراحت تقفل الباب / عنوده ليه ماتخلين الخدامه تكويها زي زمان ..
العنود بجمود / لا " وتغير الموضوع " قومي سوي شاهي وبعد فيه كيك بشوكولا سويته لك شوفيه بالحافظة
ساره مبرطمه / طيب .. احط نعناع بالشاهي
العنود فاهمه قصدها / اللي يعجبك بس اهم شي سوي شاهي بسكر مو ملححححح
ساره / هههههههههههه والله ما كان قصدي ..
العنود تبتسم / طيب صدقتك ..


ـــــــــــــــــ




يوم جديد ...

بدبي .. احد المولات ..
شجون / وه وه وه ياحلووو دبي وياحلو من فيها
رنا / صدقتي .. هذي دار الحي ..
غرام / اسمعوا اليوم نبي نتمشي بس .. لكن من بكره نسوي جدول لطلبات سمر
نوال / انا سالت خالتي الجوهره .. قالت مافي شي كثير ..
ابرار / ايه .. لان اكثر اغراض سمر اخذتها من بيروت ..
شجون / وه بس متى اتزوج ويسالوني الناس وين رايحه اقول رايحه اجهز ..
من وين جايه جايه من .. من ؟ من وين ؟ << تسأل البنات
غرام بضحكة / من مستشفى المجانين ان شاء الله .. هههههه
البنات / ههههههههههه
شجون / وجع ان شاء الله لك انتي المستشفى مو لي..
غرام تضحك / ههه انتي قلتي من وين جايه .. وجاوبتك .. هههههه
شجون / قصدي من أي دوله اجهز ..
ابرار / حدك اسواق الشرقية ..
شجون / لا والله مثل ما سمر جهزت من برا حتى انا اجهز من برا ..
رنيم / قلتيها سمر يعني بنت سلطان واخت بتال مو انتي
شجون / وايش في انا .. بنت خالد واخت عناد ..
رنا بسخرية / يعني اخت عناد .. وين تروح ؟
شجون باعتراف صادق / في البيت ..
البنات / ههههههههههه
ريهام / ماتدرون يمكن ربك يرزقك وما تجهزين لعرسك الا من روما وباريس ..
شجون بتنهيده حالمه / اميييييييييييين .. وبعد لندن لا تنسين ..
غرام / اهااا حلم ابليس بالجنه .. بنات قوموا هذا بدر وياسر والصقر جاو .. مشينا ..



بدر وياسر وصقر ..
بدر يوقف الشباب ../ اقول شباب ؟
ياسر وصقر / هاا ..
بدر / مو احسن نخلي البنات يتقسمون .. منها يخلصون بسرعة ومنها نبعد العيون عنا ..
ياسر / ايه والله اللي يشوفنا معهم يقول رعيان وهذولا الغنم ..
صقر / اذكر الله ..
بدر / ههههه اكثر الرعية خواته خاف عليهم ..
صقر عصب / خذوا خواتكم وانا اخذ خواتي مهم محتاجين لكم ..
بدر يمسك يده / اقول هدي اعصابك .. وخواتك خواتي ..
ياسر / خلانا نتصل عليهم ونقلهم يقسمون عمرهم ..
بدر يترك يد صقر / وهذا الصح ..
اتصل بدر على ابرار وتقسموا البنات .. وكلن اتفق على جهه يحتاجها ..
بدر .. معاه .. " ابرار , رنيم , رنا "
ياسر .. معاه .. " غرام , شجون , ريهام "
صقر .. معاه .. " ريما و روان , نوال واماني "

بدر / اسمعوا بنات اللي تبونه نروح له سوا مو وحده تقول ابي شغله وتروح وتتركنا نحوس ندورها ..
رنا بعفوية / ليه شيفنا صغار ما نفهم ..
قاطعتها رنيم بقرصه / اص الرجال ماقال شي
رنا بألم وهي حاطه يدها على متنها مكان قرصة رنيم / آآآآآآي وانا ويش قلت ؟
بدر تضايق من كلمتها حسها كانها تستهزء فيه "وبنبرة جامدة " / المهم لا تبعدون عني ..
ابرار / خلاص بدر ولا يهمك بس نبي محل هالفساتين ..
بدر / يالله ادخلوا ..
دخلوا محل الفساتين .. وهذا حلو وهذا قماشة شين وهذا عاري .. وهكذا ..


عند ياسر ..
ياسر بابتسامه / اقول غرام ..؟
غرام / هااا
ياسر مبتسم بخبث / في خاطري من زمان ادخل ذا المحل .. ويش رايك تدخليني فيه .. " ويأشر بيده على المحل "
غرام بخبث مماثل / ابشر من عيوني بس ..
قاطعتها شهقت ريهام الخجولة / استغفر الله .. يا ربي لا تفضحنا ..
ياسر انفجر ضحك / هههههههه انا ههههههههه امـ هههههه زاح ههههه امزح
شجون تتصدد ورا ظهر ريهام .. ريهام بتبرر / لالا اااا قصدي اا ..
غرام تقرب من ريهام / ويش فيك ؟
ريهام بهمس/ قليلة الادب شجون تقول خاطري ادخل نعومي واخذ ذا القميص المعروض ..
غرام بخبث / اقول يويسر وايش رايك تتزوج شجون وتدخل وتشتري اللي يعجبكم ..
ياسر بخبث مماثل / قووولك اجل وايش رايك ياشجون ..
شجون توترت وارتبكت وصارت تدور في مكانها / اااا .. " وبعصبية " قليلين ادب ..
غرام وياسر / هههههههه
ياسر يحاول يسيطر على ضحكة / يالله يالله امشوا خلصوا اغراضكم ..



مع صقر ..
ريما بعصبية / روانوه وبعدين معاك ..
صقر / خليها ريما .. تعالي .." يمسك روان من يدها " .. ويش تبين ؟
روان بزعل / بغيت الفستان الاورونج ..
صقر ../ أي واحد هذا " وياشر لواحد بالون الخربزي " ..
ريما / ياليت كان اهون .. تبي اللي جنبه ..
صقر بتعقيده حاجب / هذا " يشير الى فستان بالون الاورنجي الصارخ وبمنتصفه فلونكه سودا " ..
روان / ايوه انا شفت فنانه لابسته ..
صقر / هو حلو بس ما يناسبك يا قلبي .. راح يطلعك حرمة قد ايش كبرك .. خذي اللي جنبه العشبي ..
ريما / وووواااااووو صقر والله انك ذوق .. ما شاء الله ..
نوال واماني ملتزمتان الصمت .. اماني خاطرها تتكلم بس نوال قرصت عيونها فيها بتهديد ..
روان تطالع الفستان .. " كت " بدون اكمام من القماش المضغوط بشكل اوراق شجر صغيرة ..
ضيق لتحت الصدر بقصت صدر مثلثه ثم يتسع .. طوله لحد الركبه .. يعطيها أنوثة وبرائه ..
والون يليق بلون بشرتها البيضاء ..بقناعه / مره عجبني ابيه خلاص ..
ريما / اه الحمد لله .. وانت نوال اللي معك على ايش رست ..
نوال / شوفي الخربزي اخترته لها لزواج وبعد الاسود ..
ريما / عجبها ..!
نوال / ايه هادي ..
صقر يطالع بالفستان .. اسود كت بقصت صدر دائرية وحزام ناعم من الكرستال تحت الصدر ..
والظهر مغطاء بطبقة شفافه .. بحزم / لا الاسود لا .. عاري بزياده ..
نوال اللي مانتبهت لظهر / ويش عاري الله يهديك ..
صقر / ماشفتي الظهر فاتح كله ..
نوال / خلاص مانبي الاسود ناخذ الخربزي ..
صقر .. يطالع الفستان كت على الكتوف تطريز ناعم بالابيض .. القماش حرير .. ضيق لتحت الركبه ..
صقر / لبس العافية ..
اماني بزعله / انا ما ابيه ما عجبني
نوال بسخرية / اجل ويش عجبك ..؟
اماني طالعت فيها بعيون مغرقة دمع / ولا شي ولا ابي اشتري شي خلاااص ارتحتي .. << غارت من روان
صقر سمعها وعورة قلبه .. ما يحب البنت تبكي / افااا افااا لا لا امون خذي اللي يعجبك ..
ومالها خص لا ريموه ولا نوالوه في ذوقك .. << قالها وهو يبتسم وصاد عنهم
روان سحبت اماني تركت ريما ونوال وتوجهوا لجهه ثانيه من المحل ..روان / شوفي ذا ..
اشرت لها على فستان وردي ناعم طبقات حد الركبه عاري الاكمام مع شال ذهبي ملكي عالق ببروش ذهبي ..
اماني / ايه ابيه ..>> وتطالع نوال .. << الشغله عناد
اخذ صقر الفساتين وراحوا لمحلات ثانيه .. وروان واماني مسوين نفسهم زعلانين وما دروا بفرحة نوال وريما ..



عند سمر بأحد الصوالين التجميلية ..
سمر تسوي مساج .. الجوهره وهيفاء تنظيف للبشرة ..
بعد ما خلصت الجوهره وهيفاء تنظيف للوجه .. وينتظرون سمر تخلص..
الجوهرة / يالله متى يخلصون .. " تطالع الساعة " .. باقي نص ساعة .. خليني اتصل على سعود
هيفاء / وبعد شوفي وليد عساه اكل شي ليدوخ عليهم ..
الجوهره / لا تطمني كلمتهم وقالي سعود انه اكله غصب ..
هيفاء / كيف حالته الحين ..
الجوهرة / لا الحمد لله الدم وصل مستواه الطبيعي الحمد لله .. بس قلبي انا وابوه للحين مرعوبين عليه ..
هيفاء / وبعد فقر الدم مو زين .." اشرت لها الجوهرة بانها تسكت "
الجوهره وهي تكلم سعود / هلا يمه .. ها وينكم فيه .. طيب يمه حنا شوي ونخلص ..
شوف لنا مطعم واحجز لنا خلنا نتغدا وقول لعيال عمك يقابلونا هناك .. بحفظ الله ورعايته يمه .. فمان الله ..
هيفاء / ظنك خلصوا ..
الجوهرة / اكيد لا ... بيني وبينك سمر مو ناقصها شي نهاية هالاسبوع يوصل كل جهازها ..
كلمت المصممه اللي قالت لي عليهم ام خزامى في لبنان واخذت كل الموديلات والفساتين اللي نبيها ..
و اخذت المقاسات من سمر وامس كلمتني قالت ان كل شي جاهز وسوت اشياء ثانية توصية يعني ..
الله يجزها بالخير ام خزامي .. ريحتني ..
هيفاء / ما شاء الله مجربتها ام خزامى ..
الجوهرة / ايه مجربتها جهزت اختها قبل فترة عقبال ما اجهز لك >> قالتها وهي تبتسم
هيفاء تغير وجهها وبهت لونه .. الجهورة باستغراب ../ ويش فيك ..؟
هيفاء / خايفه يـا الجوهره .. خايفه .. << الجوهرة عارفة قصدها ..
الجوهره / اعوذ بالله من وسوست الشيطان .. يا بنت الناس الحب الصادق بعد الزواج ولا تنسين ..
عبير رحمة الله عليها ما عرفها رعد الا ثلاث اسابيع قبل الزواج .. اللي يحس به تانيب ضمير ..
مع وسوسات الشيطان ..يقول لو ما اخذتها من القصيم لرياض ما ماتت عبير حب فيها خفت دمها وزينها ..
الله يرحمها .. من ما يحبها ويحب خفت دمها .. وانا اختك اسمعي نصيحتي صدقين راح يحبك ..
وينسى عبير بعد زواجكم .. وانا ما راح اخليك راح اعطيك من خلطاتي السحريه << قالتها بدعابه مازحه ..
هيفاء بشبح ابتسامه / اذا بيصير لي مثل ما سلطان صاير بيدك مسلمتك الخيط والمخيط ..
الجوهرة بجزع / قل اعوذ برب الفلق .. اذكري الله يابنت ..
هيفاء / هههههههه لا اله الا الله .. وهذي سمر خلصت شوفي سعود وين ..



ـــــــــــــــ



بيت ابو سند .. في الصالة الداخلية .. بعد تناول وجبة الغداء ..
ابو سند وسند وام سند يشربون لشاهي امام التلفاز ..
ابو سند / ياولدي ماتبي تفرح قلبي ..
سند / ابشر يبه بمن يفرحه امر ..
ابو سند / تزوج .. ويفرح قلبي ..
ام سند / ايه والله يا سند خاطري اشوف احفادي ..
سند بابتسامه / طيب من تشوفين لي مناسبه يا الغالية ..!
ام سند بفرحة / تقوله صادق
سند / ايه والله اني صادق فيه ..
ابوسند / هذا بنات عمك حولك تنقى منهم وتخير ..
ام سند / ويش رايك بـ ابرار ..
سند حس بمغص ببطنه نزل راسه ويحرك السكر بفنجان الشاهي وبهدوء / بنت عمي وما يعيبها شي ..
بس ماهي بهواي يمه ..
ابو سند ../ اجل فيه احد ببالك !!
ام سند بابتسامة لا تخلو من الخبث / هواووي ياولد هوواااوووي مثل ابوك ..
سند ابتسم على كلام امه / اممم يعني يمه ..
ابو سند بابتسامه وخاطره يزود على خبث العنود بس لازم يحكم زمام الموضوع ويكون جدي ../
ومن هي ها البنت اللي اخذت عقل ابو فهد .. عساهااا من بنات عمك ...
سند بعد ثواني صمت ../ من بنات عمي راشد ..
ابو سند يشد نفسها / عساهاا ماهي الكبيره ..
سند فهم قصد ابوه وهو ما فتح الموضوع معاهم الا بعد ما عرف بخطبة ريما لغيث ../ لا .. رنيم ..
ام سند / كلللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووولللللوووووووووو ووووووش
ابو سند بابتسامه / اليوم العصر اروح اخطبها لك والعيد زواجكم ..
ام سند / مو كان العيد قريب بالحيل وين يسكن ..؟
ابو سند / نجيب مهندس وعمال من شركتنا ويبنون شقة فوق بالسطح ..
والا اقول شقتين وحده لسند والثانية لفارس .. ويش رايك ..
ام سند / رايي انه زين بس يمدي الوقت ..
ابو سند / نضبط لهم الجناح تحت واللين يتجهز الشقة ويرتبونها لهم ويجهزون غرفة لولدهم ان شاء الله ..
ام سند / وه فديتك والله تفكيرك لبعيد .. اقول قم خلنا نروح نخطب قوم ..
سند يمسك بيد ابوه ../ الله يهديك يبه البنت بدبي والحين الناس تتغدا ظهر وين تخطبون فيه ..
ابو سند يعود للجلوس / ايوه والله انك صادق اجل اصلي العصر وامره .. والمغرب اروح اقول لابوي سعود ..
دخل فارس وهو جاي من الشركة تاخر لسبب ضغط الشغل عليه / السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام ..
فارس وهو يرمي جسمه بتعب بجوار سند / ابي اموت من الجوع ابي اكل ..
ام سند توقف / يخسى الجوع ابشر بأحلى غداء ...
فارس بابتسامه / تسلمين يمه ..



ــــــــــــــــ



بالرياض ..

جناح العنود .. بعد الغداء .. سارة راحت تشوف التلفزيون بالصالة ..
العنود بهدوء / محتاجين سيارة ذا الفترة
نايف / راح اقول لماجد يسلفنا سيارته .. ماراح يقصر معانا ..
العنود بهدوء / ادري انه ماراح يقصر ابو عبدالعزيز .. بس يا وجه استح .. صار لازم تاخذ لك سيارة ..
نايف / من وين ..
العنود بعد تفكير لدقايق / انت دور سيارة زينه وسعرها معقول الحين .. واذا لقيت لا تكتبها باسمك خلها باسم ماجد ..
نايف عاقد حواجبه / ليه ؟
العنود / لانه اذا احد سالك من وين لك هالسيارة تقول سيارة ماجد .. فهمت ..
نايف / طيب .. وايش له لازم السيارة الحين ..
العنود / لان اذا تعبت امك نتصل بفلان وعلان اللين نلقى سيارة والا اجرة ونروح للمستشفى ..
اما اذا كانت السيارة تحت يدنا وقريبه ماعليه متى مابغيناها هي تحت يدنا ..
وبعدين نوقفها عند بيت ابو طارق يعني قبال بيتنا ..
نايف / طيب اسال ماجد ونروح ندور بالمعارض اللين نلقاها
العنود / وبعد لا تنسى نبي السوق علشان عرس راكان .. ناقص اغراض ..
نايف / بتروحين ..
العنود / وايش رايك اكيد ابي اروح .. " توقف " والا علشان شريفه قالت لا اقول خلاص ..
نايف / قلت يمكن ؟
العنود / توقعك خطاء .. المهم .. " اتجهت للمكتب وسحبت ظرف " .. شفت ابوي ...
نايف / ايه اليوم قابلة الصبح .. " ابتسم " كانه متحسن ..
العنود تجلس قباله والظرف بيدها .. / ايه وما سالت السبب ايش ؟
نايف / اخوانك ما يقولون لنا شي .. وانتي محرمة علية اطلب من عمي شي ..
قاطعته العنود بحزم / اياك .. اياك تقول لعمك او اخوانك شي .. لو يهمهم امر ابوك كان شفتهم حواليه ..
نايف / بس ..
العنود / لا بس ولا شي لا تذل عمرك علشان شي بيد ربك ادعي ربك وهو يفرجها من عنده ..
نايف / العنود والله عمي حبيب ..
العنود / حبيب لنفسة وعياله حبيب للي حواله .. مالنا دخل فيهم تسمع .. اللي مايسال عنك لا تسال عنه ..
نايف / ا..
العنود تقاطعة / خذ هذا الظرف فية مبلغ بسيط روح محل الذهب حق ابو صلاح وقول له يجيب اللي طلبته ..
نايف / طيب ..
العنود / وبعد اسال عن شيخ ثاني يقراء ويكون معروف وله ترخيص مثل الشيخ طلق .. او روح وشوف الشيخ رجع ..
نايف / ان شاء الله .. بس ادور شيخ ثاني ونرجع للمحاضرات من اول وجديد ..
العنود / ماعليه نرجع بس ابوك يطيب ..
نايف / بس للحين مالقين السحر الثاني .. مو الشيخ طلق قال دوروا في البيت ..
العنود اللي هدها هالموضوع / ودورنا مالقينا شي .. مابقى الا بيت خالتك ..
نايف / وليه خالتي يمكن الشغالة اللي قبل ..
العنود تفكر / قولك كذا .. بس خالتك قالتها لي بعظم السانها .. اووووووووف .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
نايف / يمكن تبي تقهرك وبس تبي تخليك تخافين منها ..
العنود / وانا ايش اللي مربط يدي .. اني ماني متاكده .. اهي والا الشغاله اللي اختفت .. والله اني راسي ضايع ..
نايف / لو خالتي شريفة كان عرفنا .. من ولدها والا السواق ..
العنود / مدري ياخوي مدري .. الشيخ طلق يقول حوليكم ومو راضي يوضح المكان كانه بمكان مظلم ..
وياخوفي تكون رمته بالبحر والا دفنته بقبر .. ما ينفك اللا بأذن الجليل المقتدر ..
نايف / والله انقهر لمن اتذكر اللي كان يصير لنا عند المشايخ ..
العنود / قول حسبي الله ونعم الوكيل وقدر الله وما شاء فعل .. كنت صغير وانا ما اعرف ..
نايف حط الظرف على الطاولة اللي قباله وراح جلس جنب اخته ورام نفسه بحضنها وبصوت متعب ../ يمه ..
العنود خافت على نايف لانه ما يقول يمه الا وانه تعبان حيل ضمته وهي تمسح على شعره / يا روحها ..
نايف يزيد في ضمها و غطى وجهه في صدرها حتى ما تبان دموعه ..
العنود تمسح على شعره حست بان الحمل ثقيل عليه ..وبهمس / اسفه اتعبتك .. بس مالي من بعد الله سواك ..
نايف بدت شهقاته تطلع ويرتجف .. العنود خافت عليه اكثر / نايف .. نايف .. " تحاول تبعدة بس نايف يرفض "
دخلت ساره ووقفت عند الباب تطالع نايف ../ ايش فيه نايف .." بصوت مخنوق "..
اشرت لها العنود انها تجي بحضنها .. ساره بسرعة رمت نفسها بحضن العنود وصارت تبكي ..
العنود ضامتهم اثنينهم والخوف على نايف يلعب بين ضلوعها ..


عند زياد وراكان وبتال بالاستراحة ..
راكان / اليوم خلصت غرفة النوم ..
بتال / ابي اشوف بيت اختي يا راكان ..
راكان / اسف تجي سموره وتدخله واذا بغت تخليك تدخل اسمح لك تدخل اما قبلها فمعصي ..
زياد بابتسامه / انا قبلك حاولت عيييياااا
بتال / تعرف العنوان .." يقصد زياد "..
زياد / ايه اعرفه ..
بتال / اعطيني اياه اذا ما دخلت البيت وشفته ما اكون ابو سلطان
راكان يبي يضيع لهم السالفه ../ الا ما اشوف تركي ذا الايام وينه فيه ..
زياد / سمعت انه سافر ... بس فين ما ادري ؟
بتال / سبحان الله ذا الادمي خفيف يدخل القلب ..
راكان / ايه .. ويعجبك انه مايتدخل باللي ماله فيه حده حد نفسه ..
زياد / بس كثرت السفرات الله يهديه مايقعد ابد ..
بتال / شغل والا سياحة ..
راكان / على حسب هو عنده محلات في الاسواق يبيع فيها ملابس نسائية وبعد عنده كم محل معروف ..
حق الكمبيوترات والبرمجة الالكترونية شاطر في ذا الشي ..
بتال / يعني هذا من ورث ابوه والا من مجهودة ...
راكان / لالا ابوه حالته حاله منتف وفقران .. هذا من مجهودة ..
بتال باعجاب / ما شاء الله .. الله يوفقه
راكان و زياد / امين



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



بعد العصر .. بالخبر ..

ابوسند في بيت ابوصقر ..
ابوسند / ها ويش قلت ياخوي ..
ابو صقر بفرحة / جاتكم هدية ماوراها جزية خذوها بثيابها ..
بس ترجع من دبي تسوي التحليل ويملكون على طول ..
ابوسند بعقلانية / ياخوي صلي على النبي .. ويش خذوا بثيابها وهديه ..
لازم تاخذ راي البنت وامها .. هذا السنه .. وتاخذ البنت وقتها باتفكير .. لالا ياخوي ..
مانبي جوازتهم تنبني على الغصيبة .. كل شي بالتفاهم ذا الايام .. ايام الغصب ولاء وراح ..
ابوصقر ماعجبه الكلام واشتد وجهه القاسي / ماعليك فالبنت وامها انا ولي امرها واعرف مصلحتها ..
ابوسند / ماقلنا شي وانا اخوك البنت لازم تاخذ رايها .. والله والله ياراشد ان دريت انك اجبرتها او غصبته..
لا ازعل عليك عمري كله .. رنيم بنت عاقلة ورزينه .. وتعرف مصلحتها ..
ابو صقر بغموض / يصير خير ..
ابوسند يوقف ../ هااا فمان الله ..
ابوصقر / على وين تو الناس ..
ابو سند / رايح لعمي اتقهوى عنده ..
ابوصقر / اجل خليني اروح معاك ..
ابو سند / مشينا ..


عند ام صقر داخل البيت ..
ام صقر بالتليفون / تقولينه صادقة
ام سند / ايه والله .. والله لو تشوفين وجهه يالماسة .. وهو يقول ابي رنيم ..
لتضحكي عليه .. ياعمري ياسند خجول طالع لامه..
ام صقر / ياحبني لذا الولد .. اماا انه طالع لامه بالخجل ..
..<<" بمزاح ".. ان اشهد ان الخجل عنك يمين وانتي شمال .. ههههه ..
ام سند تدعي العصبية / اهااا ويش تقصدين .. هاااا .. تقصدين اني ما اخجل ..
طيب ان ما تحمحمت لبنتك وطلعت عيونههااا ..
ام صقر تضحك / ههههههههه ويش تحمحمت هذي هههههههه ..
ام سند تبتسم / يعني اصير حماية واشتغل شغل حمواات .. ام زوجها يعني ..
ام صقر / هههههههههههههه الله يسعدك ياختي ههههههههه ..
ام سند / الا اقول مانتي جايه عند امي ..
ام صقر / الا الحين رايحة لها سويت قهوة وحلى والحين جاية ..
ام سند / اهاا انا سابقتك .. فمان الله ..
ام صقر / فمان الله


ـــــــــــــــــــــ



بماليزيا .. عند العرسان ..
مرام وطلال توهم راجعين الفندق ..
طلال قرفان من نفسة تعبان نفسين وجسدين والجو كان مطر .. فدخل على الحمام يا خذله شور ..
مرام مخنوقة من صار اللي صار وهو بارد معها حاولت ترضية بس اهو يقول ما في شي ..
وانا مو زعلان بس هو متغير عليها حيل غير عن ايام الخطوبة .. رمت نفسها على السرير وصارت تبكي ..
طلال طلع من الحمام " اكرمكم الله " وهو لابس الروب وينشف شعرة بفوطة صغيره ..
شاف غرام مرميه على السرير فكرها نايمة بس سمع شهقاتها واستغرب .. مرام ماحست بخروج طلال ..
طلال يقرب جهتها ويمسح على شعرها ..وبحنيه / مرام .. مرومه حبيبتي .. ليه تبكين ..
مرام سمعت صوته وزادت بكى .. طلال يستغفر مايحب هالحاله ..
وبصوت حنون وهو ينسدح نبها ويضمها لصدره / مرام حبيبتي قولي لي ياعمري ايش اللي مزعلك ..
مرام من بين شهقاتها ../ انت .. اا.. انت ز زعلااا ن علـ.. عليه ..
طلال عقد حواجبه وبهدوء / مرااام حبيبتي عمري عيوني والله مو زعلان .. ايش تبيني اسوي ..
خلاص اللي صار صار وعاتبتك وعرفتي خطاك ووعدتيني ماعاد تعيدينها وصلى الله وبارك ..
ايش تبين ثاني ..
مرام / بس انت مارضيت لساتك زعلان ..
طلال ياخذ نفس ويطلعه .." اللهم طولك ياروح "..ابعدها عن حضنه وجلسها ورفع وجهه بيدينه ..
طلال بحزم هادي / مرام .. قلت لك اني ماني زعلان وهذي طبيعتي .. تقولين مو مثل الخطوبة ..
أي حياتنا مو ثل الخطوبه ايام الخطوبه مانشوف بعض بالايام ونسولف مع بعض ونراسل بعض ..
بس لو تركزين شوي تلقين انك انتي ترسلين وتتصلين اكثر وتطلبين اشياء صعبه علية ..
واذا على الهدوء اللي كل ليلة تصرعيني فيه . هذا طبعي طول عمري بس تجنبي عصبيتي يامرام ..
وتجنبي عصيان اوامري .. وماراح اعيد كلمتي مرة ثانية .. " وقف " .. وقومي خذيلك شور يريح اعصابك..
ومسحي الكحل مخلبط لك وجهك ومخليك شينه ..<< " قالها وهو مبتسم "..
مرام طالعت نفسها بمراية التسريحة قدامها وانفجعت من شكلها راحت تجري للحمام ..
طلال ابتسم بألم .. " الله يسامحك يبه ويسمحك يمه .. هذي الهدية العاقل .. استغفر الله العظيم .. يارب تصلح الحال "..


ــــــــــــــــ



يوم جديد ..
الرياض شركة السعد ..
راكان المدير العام من سنة ونص تقريبا ..
زياد نائب المدير ..
غنام السكرتير لراكان وزياد ..
رؤساء الاقسام ..
حول طاولة الاجتماع ..
راكان يمسح جبينه .. يحس بصداع من الارهاق والتعب ../ راح اخذ اجازة حوالي الشهر ..
راح يكون زياد في مكاني ..وانتم ماراح تقصرون بغيابي .. ان شاء الله .. ولمن ارجع ..
ابي تقرير مفصل عن اسباب الخساير اللي حصلت بالفترة الاخره وايش السبب ..
المهندس ناصر / بس طال عمرك المشريع اللي خسرناها صغيرة يعني ماتحتاج لها الخوف والتقرير ..
راكان بحدة / ياستاذ ناصر هالمشريع الصغيرة هي سبب كبر الشركة والحجر اللي مايعجبك يفجك ..
وبعدين هالمشريع ماتنقص من ميزانية الشركة وتسبب لنا خساير بالالوف .. يعني راتبك وراتب زملائك ..
المهندس ناصر باحراج / اللي تشوفه طال عمرك
الاستاذ بندر / فيه مناقصة طال عمرك جديدة واحنا انتظرنا لها من زمان حتى نقدم عليها ..
راكان / ايه عندي علم .. حقت شركة النايف
بندر / ايه بضبط ..
راكان / اممم .." وهو يهز راسه ".. انتظر هالمناقصة من سنه والحين لازم ندخلها
المهندس ناصر / بس هذي مخاطرة ..
راكان بغرور / ونحن لها ..
غنام بهدوء / والمجمع طالع عمرك .. محتاجين له سيوله ..
راكان / مابي أي مشكله بهالمجمع .. اصحاب المجمع مركزهم حساس لو خسرناه راح نعلن الافلاس ..
غنام بهدوء / يعني نستخدم المبلغ الاحتياطي ..
راكان / اكيد وبدون نقاش .. " وبعد دقيقة صمت " .. فيه شي ثاني
الكل يسكر ملفه .. راكان / يعطيكم العافية ..
طلع الكل من المكتب ما عدا غنام وزياد وراكان ..
غناد يوقف وبهدوء / تامر شي طال عمرك ..
راكان / يعطيك العافية ..
طلع غنام .. وبقي زياد ..
راكان / كيف الوالد ..
زياد / رحت امس ولقيت خالاتك وما شفت ابوي بس اللي عرفته انه عند جدك ..
راكان / عمي كل يوم يتصل وانا اقول له طيب وبخير ..
زياد / وليه ماتزورهم .. انا احس ان فية شي
راكان / العنود عندهم ونايف .. واذا فية شي ندري الخبر الشين يوصل
زياد يهز راسه / من جدك صادق





عند العنود ..
نايف / لقيت سيارة ..
العنود بهتمام / اممم وكم سعرها ..
نايف / 200,000 ريال موديل هالسنة نصحني فيها طارق اخو ماجد وانا اثق فيه ..
العنود / على بركت الله ..
نايف / بس عندنا ذا المبلغ ..
العنود تبتسم / عيال سطام و ما عندهم ذا المبلغ .. فيه الخير تطمن ..
نايف بلقافة / يعني كم ؟
العنود / صابتك عدوة سارة
نايق يبتسم / بس اتطمن
العنود / تطمن .. العصر روح البنك واسحب المبلغ وشوف كم موجود ..
نايف / ان شاء الله .. شنو الغداء اليوم ..
العنود / ايش بخاطرك ..
نايف / كبسة لحم على كيف كيفك ..
العنود تبتسم / يعني اللي يسمعك يقول يموت في الكبسة ..
نايف / لا بس اليوم مشتهيها حيل ..
العنود بنبرة مقصودة / ومافي شي غيرة ..
نايف صد عنها مايبي يقولها ... قطعت عليهم حديثهم دخول ساره ..
ساره تدخل / العنود ابوي يناديك ومعصب مره ..
العنود وقفت وراحت لأبوها ../ امر يبه ..
ابو راكان بحدة / ويش تبين انقلعي انقلعي ..
العنود اخذت نفس ورجعت للغرفة ..
نايف / ايش فيه ابوي ..
العنود تهز كتوفها والم يعتصر قلبها ../ انقعي انقلعي ..
ساره باستغراب / كان مبتسم وسلم على راسي وقال انه يبي العنود ..
العنود / غير رايه .. المهم .. تبين شي على الغداء ..
ساره / أي شي بس ابي سلطة ذرة ..
العنود بهدوء / ان شاء الله ..
" وراحت للمطبخ تجهز الغداء وتحاول تدور على حل يساعدهم بدون مذله " ..



ـــــــــــــــــ



بماليزيا ..
عند طلال ومرام ..
طلال / خلينا ناخذ هدايا للاهل مابقى شي ونرجع ..
مرام / بقي يومين ..
طلال / خلينا ناخذ على راحتنا .. كذا ولا كذا حنى بالسوق ..
مرام / طيب على امرك .. " شافت بنت صغيرة شكلها سعودية " .. شوف شوف ..
طلال يطالع على الجهه اللي تاشر عليها مرام .. وابتسم / الله يحفظها ..
مرام / تخيل تجينا بنت تجري مثلها وانت تطرد وراها كذا ..
طلال يضمها / الله كريم .. بس مانفكر الحين صح ..
مرام ناسيه / شنو اللي صح ..
طلال بهدوء / مو اتفقنا ناجل موضوع الحمل لبعد 6 اشهر ..
مرام / هو بيدي هذا شي بيد الله
طلال عاقد حواجبه / يعني انتي ماتاخذين حبوب منع الحمل الحين ..
مرام ببرائه / اي حبوب انا مااخذ شي ..
طلال يحاول يمسك اعصابة / مرام خلينا نروح للفندق ونتكلم احسن ما يصير شي ما يعجبك ..


بعد ما رجعوا للفندق ..


طلال بحدة / الحين ماقلت لك قبل 3 اشهر بعد الملكة والشبكة والزفت .. ماقلت لك ماابي عيال من اول شهر ..
مرام تحاول ماتبكي / الا .. بس انا .. ما .. ااا .. نسسسيييت ..
طلال يعلي صوته / ويش لون تنسين .. انا كم مره نبهتك .. وقلت لك روحي دكتورة .. واذا محد وداك انا اوديك ..
مرام تحاول تكتم شهقاتها ../ ا .. اا .. انا .. خجـ .. خجلت .. من امي .. اهئئئئئ اهئئئئئئ
طلال زاد جنانه من سمع صوت بكاها .. / خجلتتتتتتتتتتتتي خجلللتييي وانتي 24 ساعة مسجات واتصال ..
أي خجل هذا .. طيب يامرام طيب .. خلي هالشهر يعدي على خير وتحملي اللي راح يجيك ..
تركها طلال وطلع من الجناح وجلس باللوبي تحت .. طلب عصير ليمون وقعد يشرب بهدوء يمكن تريح اعصابه ..



ـــــــــــــــ



بدبي ..
بدر معاه .. ابرار ونوال واماني ورنا ..
ابرار / شوفي شوفي .. خيال هالفستان ..
رنا / والابيض يهبل ..
ابرار / انا عجبني الاسود مع الرمادي ..
بدر / ما راح يطلع حلو عليك راح ينحفك ويسمرك ..
تعالي شوفي النيلي .. شكله جديد ماشفت زيه من قبل ..
ابرار / وااااااااااو بدير ذوق ما انتبهت له ..
رنا رافعة حاجب وتطالع بدر .." يتمقن بملابس الحريم قليل الادب ".. << بداخلها
نوال / حركات بدير ياحض زوجتك ..
بدر بمزح يعتبر نوال مثل ابرار لانها تربت معاهم / زوجتي راح اصير لها مصمم خاص
ابرار ونوال / هههههههههه
اماني / يوخخخخص والله مانت بسهل يابدير لو كنت من النوع اللي يعجبني كان خطبتك ..
بدر بضحكة / اجل الحمد لله امي راضية علية ..
ابرار ونوال / ههههههه
اماني / من زين خشتك مالت عليك ..
رنا تطالع بدر قرفانه منه .. بدر حاس بنظراتها بس طنشها .." هالبنت مغرورة "<< بداخله
بدر سحب ابرار ودخلوا المحل ..


عند صقر ..
ريما وروان ريهام ..
روان / ابي ماي عطشانه ..
صقر / خذي مويتي ..
روان / تاخذ علبة اخوها وتشرب ..
صقر حاط يده وراء روان .. ريهام وريما يطالعون على طقم بنطلون رسمي معروض بواجهة المحل ..
فيه بنتين شافوا صقر وروان وشكلهم الحميمي صقر اللي يشوفه مايصدق انه بـ 18.. يتوقعه اكبر ..

البنت الاول / واييي يهبل ..
البنت الثانية / شكلهم عرسان
البنت الاول / ايه الله يهنيم ويرزقنا ..
البنت الثانية تتنهد / ااااه امين ..

روان سمعتهم وخجلت .. شرقت بالموية وصارت تكح بقوة صقر يحاول يضربها على ظهرها وهو مرعوب ...
ريما وريهام جو يجرون عندها .. صقر سحب البرقع من عليها حتى تقدر تتنفس ..
روان صارت تاخذ نفس وتحاول تهدي نفسها وتتنحنح لعلها تروح الشرقة ..
سامر اللي شاف صقر وصلب في مكانه وهو يشوف الوجه الطفولي والبرئي اللي محمر وهي بحضن صقر..
صقر جلس اختها على جنب وصار ينفخ في وجهها ويسمي عليها ..
روان وهي تبكي انتبهت لسامر سحبت البرقع من يد صقر وتغطت ..
سامر شاف حركتها وابتسم .. " اكيد هذي روان .. كلهم اعرف اشكالهم الا روان .."
سامر بعد ما قرب منهم / سلامات ..
صقر وقف / الله يسلمك .. " وابتسم " .. فيه بنتين شافوني واقف جنبها وحسدوها من زيني .. << قالها وهو ينفخ صدره
روان لاخواتها بهمس / والله من دلاختهم يتمنون واحد مثلك ..
ريما وريها / هههههههه
ريما / قومي بس فضحتينا بين الخلايق ..
ريهام / الناس تطالع فينا قومي ..
روان ببكية / خلونا نرجع الفندق ..
ريما / طيب بس وقفي ..


عند ياسر ..
غرام وشجون ورنيم .. يبون ياخذون فواحات وكريمات وبخور ..
ودهن عود لسمر موصيتهم عليه الجوهرة بالاسم .. ولمحل معين ..
رنيم / هذا ريحته تخبل ..
غرام وهي تشم الريحة / امممم صح .. ابي اخذ دهن عود رجالي ..
شجون / ليه رجالي ؟
غرام / سند يحب دهن العود .. فديته وحشني
رنيم بهدوء / اذا تعرفين ذوقة خذي له ..
غرام / ايه اعرف .. امم شمي ذا ريحته حلوة ..
شجون / وانا خاطري اخذ لابوي ..
ياسر / يالله نمشي .. اخذت الطلب اللي حجزته خالتي ..
غرام / تعال ياسر شم ذا الريحة تصلح لسند ..
البايع الشامي/ سدئيني اختي راح يعجبو اكتير ..
شجون / تعرف سند ..
البايع انحرج / اا انا بعرف احسن نوع وافضل شي ومابدنا نخسر زباين
ياسر / شوف هذا دهن الشيوخ اللي يحبه سند ..
رنيم / خلصين غرام ..
غرام / اوكي ابي اخذ 3 هذا وهذا وهذا ...
ياسر بابتسامه / فديت اختي مانستني ..
غرام ببرود / ومن قال لك .. لسند وفارس وابوي .. ادفع بس انت ..
البنات راحوا يدورون بالمحل وياسر يدفع الحساب واخذ زيادة لها عناد في غرام ..



ــــــــــ



بيت ابو طلال ..

ريان / ما ابي اكل اصلن انتم ماتحبوني
سيف / رياااان وبعدين معاك ..
ريان يبكي / انت اصلن اسكت انا ماحبك انت كل يوم تقول العب معاك وماتلعب ..
وتقول تسهر معايا عند الشباب بعدين تروح وتخليني اهئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
سيف / طيب خلاص وعد وعد وعد الليله نلعب والشباب كلهم معاك .. خلاص
ريان / اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ كذاب ماعاد اصدقك انا ما احبك احب طلال ..
والله ماعاد اقولك اخوي اخوي طلال وبس هو كان يلعب معايه حتى نوالوه وامون مااحبهم كلكم مااحبكم ..
اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ..
ابو طلال / لا اله الا الله .. طيب ويش تبي ياريان تسافر لهم دبي ..
ريان / بعد ايش اروح لمن هم يجون انا اروح لهم لالالالالالالالالالالالالالا
اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ..
سيف وهو يمسح على راس ريان / خلاص ريان حبيبي انت والله الليلة نلعب كورة كل الشباب معانا ..
ابو طلال / وانا بعد ابي العب معاكم وابو بتال وحتى ابوي بيلعب ..
ريان سكت / جدي يلعب كورة .. " وهو يمسح دموعة "
سيف يبتسم / راح نخليه الحارس ..
ريان / ههههههههههههه راح اسجل 10 اهداف لحالي ..
ابو طلال / افااا ياذا العلم تسجلون في ابوي والله ليصككم بعصاه على روسكم ابوي ماعنده مزح ..
ريان / ههههههههه اصلن مايصير الحارس بالعصاية ممنوع يعني جدي بدون عصايه هههههههههههه..
سيف / انا رايح اكلم الشباب ونجتمع الليلة ... " وقف " هاا استاذ ريان مستعد ..
ريان ينط واقف / نعم سيدي " ويدق التحية لأخوة "
ابو طلال وسيف / هههههههههههه



سند وعناد وفارس مجتمعين في بيت ابو سند ..
دخل سيف عليهم / السلام عليكم..
... / هلا وعليكم السلام ..
عناد / ايه كمل والحين ويش تسون ..
سند / قاعدين نعدل ونصلح من تحت لتحت ..
فارس / الحمدلله قربت اخلص ..
عناد / بس اكيد خالي مو معديها ..
سند / ندري بس اكيد ماراح اخليه يعاقبه بشي كبير ..
.. هو يستاهل العقاب بس عدلها بدون خساير ..
سيف / ايه صح بس كانت الغلطة راح تكلف ملايين ..
سند / غيره خسرها قبل ..
عناد / بس الغلطة من غيره مو منه ..
سند / المهم غلط وما انتبه .. فارس انتبه وعدلها ..
سيف / المهم .. اتركون من الشغل الحين .. ريان طاقة روحة ومسوي مناحه في البيت ..
عناد / والله من المبزرة ..
سند / والله مسيكين ليه ماخليتوه يروح معاهم ..
سيف / من بينتبه له .. اصلن روحت البنات كلها غلط ..
عناد / ايه والله صادق .. بنت تجهز لعرسها لي يروحون معاها ..
فارس / يساعدونها ..
عناد / والله انا اتصلت على بدر وقال انهم ماغير بهالامولات والمطاعم ..
ماعندهم شي .. وسمر مع سعود وسامر وامها خالتها يقضون لحالهم .. يعني روحتهم مالها داعي ..
فارس / تغيير جو ..
عناد بسخرية / سبحان الله مافيه هواء عندنا ولا فيه مولات ولا مطاعم ..
فارس / تقارن هينا بدبي ..
عناد بحدة / هينا احسن من هناك هناك مامعاهم كبير وكلن لاهي بنفسه ..
سند ببرود / وليه عصبت الحين .. مو صاير عليهم شي وهذا هم بكرة رجعين فريح اعصابك ..
عناد سكت برود سند يكتمه و مايحب يجادله احترامن له لانها اكبرهم وعقله تحتوي الكل ومتفهم للكل ..
سيف / اقول الليلة جهزوا نفسكم للمباراة ..
فارس / ماني خابر ان فيه مباراة الليلة ..
سيف / لا فيه بفضل ريان اخوي حتى عمامي بيلعبون ..
سند يبتسم / يستاهل ابو عبدالعزيز .. حاضرين الليله نلعب ..
عناد / في الاستراحة ؟
سيف / لالا في الحديقة قبال بيت جدي .. حتى يحضرون الحريم الكبار ..
فارس / اوووووووه فيها جمهور من الجنس الطيف ...
عناد يبتسم / وجدي الحكم ..
سيف بضحكة / لا ريان اختاره الحارس ..
الكل / ههههههههههههه


ــــــــــــــــ


دبي ...
صقر / هااا ماخلصتوا ..
ريما / الا خلاص خلصنا ..
سامر / خلونا نروح الكوفي ..
روان منحرجه من سامر وهو كل ما طلبت شي ابتسم ...
ريهام / ايه والله راسي مصدع ابي قهوه ..
صقر / يالله مشينا ..
ريما / اتصل على الشباب خلينا نشوف هم وين ..
صقر / اوكي ..
اتصل صقر على ياسر .. وياسر قال له انهم بالكوفي ..
بدر قال انهم لحقينهم ..


بدر يلتفت على ابرار / ها خلصتوا ..
ابرار / ايه بس رنا تبي تاخذ لها فستان ..
رنا بهمس لنوال / شوفي ذا الفستان ..
" رفعت يدها واشرت على الفستان وكم عبايتها كلن واسع وبانت يد رنا كلها " ..
بدر عصب ومسك يدها وسحبهم برا المحل لانه شاف البايع اكل يد رنا بعيونه ..
بدر خارج المحل .. بحده / كسر بها اليد .. مانعرفين تاشرين بعيونك .. جعلك لعمى ..
نوال وابرار واماني تفاجأوا بسحب بدر لرنا والخروج من المحل وطلعوا وراه ..
رنا منحرجه وبتبكي من الاحراج وبهمس / فك يدي ..
بدر انتبه وفكها وهي ماكانت رجولها ثابته على الارض من شدة سحب بدر لها ..
ترنحت وطاحت على حافة مجسم امام محل للورد فطاحت علية بقوة ..
ابرار ونوال واماني صرخوا وانتبه بدر للي يصرخ وشاف رنا طايحة وفاقدة الوعي ..
بدر رجع لها وحملها بين يدينه وركض خارج من المول بسرعة متوجة لموقف السيارت ..
وابرار ونوال واماني يركضون وراه .. بعد ما اخذت اماني الكيس اللي كان طايح من رنا ..



بالفندق .. عند سمر ..
الجوهرة وهي تجلس على الكنبة توها داخله مع هيفاء وسمر / لا اله الا الله .. تعبت ..
هيفاء / اليوم تعبانا بس طلعنا بنتيجه روعة ..
الجوهرة / ياربي خايفة ان سلطان يزعل علية ..
هيفاء / ليه والله روعة القصة وانتي ما قصرتي كثير من طول شعرك ..
والصبغة ما غيرت من لون شعرك كثير بس عطيته لمعان وحيوية ..
سمر اللي قصة شعرها فكتوريا وصبغتا عسلي وخصل ثلجي .. عطتها برائة وانوثة اكثر ..
سمر / تخيلوا شكل البنات لمن يشوفوني كذا
هيفاء / انا ماني خايفة الا من ردت فعل غرام وشجون ..
الجوهرة / اليوم العصر حجزة لكل البنات بنفس الصالون يسون تنظيف للبشرة واللي يبونه ..
سمر / ووواااااااوووو مامي مفاجاه تجنن لهم اكيد راح يعجبهم ..
الجوهرة / وبكرة نرتاح فيه لا سوق ولا غيره نبي نرجع للبيت وحنا مرتاحين ..
هيفاء بخبث / علشان الحبيب يشوفك با احل طله ..
الجوهرة بابتسامه / وهذا انتي ماتزوجتي اجل بكرة ايش راح تسوين ...
سمر ضحكت على شكل خالتها المنحرجة ../ ههههه .. خاله ليه ماصبغتي وقصيتي ..
الجوهرة / لالا خليه بعرسه حتى يطلعلها طله غير ...
هيفاء قامت ودخلت الغرفة .. الجوهرة وسمر .. / هههههههههه
سعود ووليد يدخلون / السلام عليكم ..
الجوهرة وسمر / عليكم السلام ..
وليد / اوووووه ما شاء الله ويش ذا الزين ..
سعود / ما شاء الله تبارك الرحمن .. يمه من العروس انتي والا سمر ..
الجوهرة / استح يا ولد ..
وليد / سموره مر حلوه ما شاء الله
سمر حمرت خدودها / فديتك انت الاحلى ..
سعود / يمه ماتبين تزوجيني ..
الجوهرة / منا عيني بس لا تزوج اخوك بتال هذاك الساع نزوجك ..
سعود / وبتال متنازل و .. قاطعة اتصال من بدر .." هلا .. كيف ...
.. طيب انت فين .. ايه .. خلاص الحين اجي انا وامي .. مع السلامه .."
سعود / يمه لبسي عبايتك بدر يقول ان رنا طاحت ومادري ايش صار وهو فالمستشفى معاها ..
الجوهرة / بسم الله عليها .." توقف وتلبس عبايتها " .. ووين الباقي ..
سعود / يقول انهم في المول ..
الجوهرة / اتصل على سامر والا ياسر وشوف هم وين ..
" .. وهي تمشي مع سعود خارجين من الجناح .. "
سعود اتصل .. وعرف ان صقر اخذ ريما ورنيم ولحقوا بدر ..


ــــــــــ









انتهى

لا اله الا الله .. محمد رسول الله ..
سبحان الله العظيم .. سبحان الله وبحمدة ..


اختكم / مشاعل السعودية ..

 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
قديم 11-07-12, 05:25 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخير .......صباح الفل والياسمين ميشو ......تسلم دياتك ياألبي على البارت الحلو .........بس اقول بلا لف ودوران وحوسة من غير شي محتاسة من الشربكة الي عايشين فيها شخصياتك والماضي الي مانعرفه للان فخليك عاقلة لاتجننينا اكثر لااحوس الرواية فوق ماهي محيوسة

ابو راكان

شكل انفك عنه شي بسيط ورجع عقله لقبل سنتين بس باقي الشي الاصعب وردة فعله من شوفة العنود انو شرفوه ساحرته هو وابوها انهم يكرهون العنود علشان لما تزوجها لولدها على طول تلاقي استجابة منهم والدليل سؤال سطام عن العنود وسارة اكدت انو عاملها بحنان ولما شاف العنود ماتحمل شوفتها بس اقول السحر بينقلب على الساحر .......وفعلا سطام بيزوج بنته من كراهيته بس مو لعبيد لبتال وخليها تحرق عمرها بعد كل السنوات الي تخطط فيها وخلي حسدها ينفعها ماكفاها الي سوته وبعد تبغي تطلق البنت بليلتها جعل ثورها يطلقها قريب وياخذ عياله وهي ماحد حولها ام السحور ........واعتقد بيصير شي بين سطام واهله بزواج راكان


سند ورنيم

سند فرحته بتنكسر دامه اختار المعقدة واعتقد ابوها بيجبرها بطريقته لانو الابوه عديم احساس بس رنيموه بتحط حرتها في سند المسكين واتمنى لو فعلا قلت ادبها وزودتها مايخليها على ذمته واتمنى تكون تعلقت فيه اكره الي تطلع عقدها من الرجال في زوجها الي ماتعرض لها بشي .........بنشوف ميشو كيف بتغير توقعاتنا


العنود ونايف

العنود بنشوف كيف بتحضر العرس لانها لو ماهي متأكدة ماقالت هالشي وايش ردة فعل اهلها اذا شافوها وبعدين شهالوقاحة بتشتري هدية لسمر وهي تعرف الي سوته مناروه ومالامتها ولا حتى انبها ضميرها والحين بتشتري لها هدية شهالنفاق الي فيها

وبعدين شقايلة لها جدتها الظبي ومانعها تتصرف مع شرفوه هل الجدة تدري ببلاوي بنتها ومانصحتها ولا عالجتها من الحقد الي فيها وهذا هي ماخلت احد بحاله
وشرفوه ايش قايلة للعنود معقولة بكل حقارة معترفة انها ساحرة اهلها بدون ماتخجل من شيباتها بس الي مايخاف ويخجل من ربه مانشره عليه

والعنود مالها حق تحقد على عمامها لانها هي بعد ماتدري عن اهلها ولا يهموها وهي قالته بلسانها ولو احد من عمامها فيه نفس ظروفهم وهي عاشت وسط اهلها هل بتهتم ولا بتسأل عن غيرها لاتلوم الناس وتحط حرة الي تسويه خالتها فيهم ...........وتحريضها لاخوها ان دل دل على انها مافيها خير ولو ابوها طاب وامها راح يرجع لاهله وهي الي بتخسر بسبب حقدها مايعجبوني الي يحقدو على غيرهم وكأنهم مومقصرين بصلة الرحم الي تحرض اخوانها على عكسها ......... عمامها مو محتاجينها من دونها عرفو الي في ابوها من جلسة بسيطة لانهم يحبو ولدهم الظاهر الحقد في عايلة امها وهي ورثته منهم


شرفوه

لفت انتباهي تعليق هموس انو شرفوه تكون تعلمت السحر وهي الي مسويته بنفسها بس انا اعتقد انها طلبت من الشغالة تعلمها بعض الاشياء وتسوي لها السحر الي نوعه قوي لانها مهما سوت ماراح تضمن نجاحه ومايقلب عليها ويضرها ........فهي خلت احد يسويه والتنفيد منها ويمكن تسوي الاشياء المضمونة والسهلة

اما كلام العنود انو الشغالة الي مسويته مو شرفوه طبعا مو صحيح والدليل خوفها كل ماجابو طاري السحور والقراية الي قالت عنها اختها ويوم ابو راكان قال بيظل بالشرقية ماارتاحت الا يوم عرفت انو رجع مع عياله حرصها تكون معاهم بكل مكان دليل على انها تحرسهم لاحد يكتشفهم وماحطت ببالها انو ممكن احد يشك او احد من عياله ينبههم


هيفاء ورعد

هيفاء دامها تبغي رعد تتحمل ومو من حقها تزعل لو رعد مازال يحب عبير القلب مو بكيف احد حتى اختها المفروض ماتخمن وتقول الي قالته لانها ماتعرف الي بقلب رعد ........في رجال فعلا لما يحبو صعب ينسو لو ايش ماقدمت لهم زوجاتهم وهذا هو ابو سطام لليوم حب الظبي بقلبه واضح ..........هيفاء الي عليها تكون عاقلة وتتقبل عيشتها عيشة طبيعية كزوجة مع رعد ولا تحط ببالها عبير ولا تقارن علشان حياتها تمشي هالشي حتى لو ماخلا رعد يعشقها بس بيكون لها مكانة وتقدير كبير بقلبه وهالشي حلو ومع العشرة بترتاح بحياتها


البنات اغلبهم اسلوبهم مع الشباب مو حلو ماادري يمكن لانو انا تربيت بعايلة مااشوف فيها رفع الكلافة عندنا بين البنات والشباب الا للمحارم بس يعني عمامي الشباب اخواني كذا بس عيال عمي خالي حتى الي اصغر مني ماارفع صوتي واتناقش معاه ومن هالحركات بصراحة عندنا هالشي عيب لذلك مو قادرة اتقبل تصرفات البنات بالمول مع عيال عمامهم شايلين التكلفة بشكل كبير عيب مهما كان ......حتى لو وحدة بتكلم اخوها يكون بأدب واحترام ماادري مو متقبلة تصرفاتهم .........والحين هذيك الي طاحت بتسبب مشكلة يمكن بين اخوها وولد عمها او ولد خالها ماكأنها كانت السبب

طلال ومرام

ماالوم طلال على صدمته بشخصية مرام واصلا لو طلعت اركد بيكون غريب وشاذ وهو شايف تصرفاتهم وتصرفات الام والابو الي ماخذين الحياة ضحك ومصخرة غراموه كبر الحمار وترادد عيال عمها اخوانها يتبوسمون وماكأنو هالي تتكلم اختهم وحرمة شكبرها وحتى لو مرام مكانها عادي .........ايش متوقع هذا وهم عاشو فترة خطوبة وتوهم ببداية زواجهم مااعتقد انهم بالايام الجاية بيعيشو حياة اجمل ........ومرام لازم تكبر عقلها شوي وتكسب زوجها كل بنت تتغير حياتها بعد الزواج وتتفاجئ بشخصية زوجها من فترة الملكة الي فترة الزواج لانو خلاص الرسميات والمجاملات تنتهي ...... والغلطانة الي تعيش احلام وردية بس الحياة الواقعية مختلفة وهذا حال اغلب البنات لذلك نلاحظ انو كثير بنات حياتهم تتدمر وهي ببدايتها

ميشو في انتظارك ياقلبي

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 11-07-12, 07:49 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 227060
المشاركات: 383
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدامشاعل السعودية عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 625

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعل السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

توكلنا على الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله ..



البارت 7



اشياء في صدري كثير..اشياء وأتعبني الألم
ياطول هالعمر القصير..اللي بداياته ندم
انا الاسم بس الاسم
*****
ويني انا .. حبيبتي ويني انا
ماتذكرين اول لقاء والعهد في اخر لقاء
يوم امسك يدينك واقول..انا بدونك بس اسم
حبيبتي حبيبتي ويني انا
انا مع الاحزان وانتي السهر..حبيبتي ليه الجفا هذا قهر
اشتاقلك واقول..يمكن واحتريك على شبابيك الاماني والقدر
*****
زعلان منك واستحي اقول انتي ناسيه
ان كنت غلطان اسمحي ليه
زعلان منك واستحي اقول انتي ناسيه
ان كنت غلطان اسمحي ليه انتي دايم قاسيه
*****
ابتسمي ما اطيق الزعل .. ارجوك يالله حاولي
ابتسمي وتميلي الغصون .. ابتسمي ويطيح الثمر
ابتسمي هالعالم يكون اشياء بس انتي قمر
حبيبتي ويني انا .. حبيبتي ويني انا


" ياسر التويجري "



ــــــــــــ


يوم جديد

قصر ابو سطام ..

الضحى .. ابو سطام جالس بصالة الداخلية لحالة .. وواضح على وجهه الضيق والهم .. وباله مشغول ..
ابو سطام حاط يدينه على عصاه .. وبنفسة .." اعوذ بالله منك يا ابليس .. هذي الحلم منه .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
الحلم تكرر ثلاث ليالي متوالية .. ويش تفسيرة .. " هز راسة يحاول ينسى الحلم ..
خرج رعد من جناحه لابس ثوب وشماغ ..انتبه له .. قبل راس ابوه ..
رعد بمحبة / صباح الخير يالغالي ..
ابو سطام / صباح النور .. " وبتساؤل " طالع ؟
رعد / ايه .. الله يطول بعمرك .. رايح للجوازات .. تامر على شيء
ابوسطام عاقد حواجبه / ويش عندك بالجوازات .. " وبحدة " ليكون بتسافر ..
رعد بهدوء / ايه يبه .. " وبسرعة " اخلص اشغالي هناك اسبوع وارجع ان شاء الله
ابو سطام بنبرة مقصودة / اسبوع والا مثل قبل ..
رعد يبتسم / الله يخليك يبه .. قايل لك اسبوع وراجع ويش له هالحكي والتنغز ..
ابو سطام بحدة / من شين افعالك .. هالج من ديرة لا ديرة والسبب حرمه ماعرفها الا يومين ..
رعد بضيق يقاطع ابوة / يبه واللي يخليك لي ويسلم والله ان عارفا خطاي ..واني ضايقتكم ..
واعتذرت يبه وهذا انا ابي انهي امور سفري وارجع وتووووووبه توبه ان سافرت مرة ثانية ..
ابو سطام حس بضيقة ولدة / يابوك ماراح تحس بذا " وهو ياشر على صدرة " اللين ماتصير ابو ..
لشلت ولدك على يديك وشفته يحبي قبالك ويقوم على رجليه ويطيح ويصيح ..
هذاك الوقت تعرف بقيمة اللي نسوية عسى ربي يطول بعمري واشوف عيالك ..
رعد غص الحكي بحلقه وماقدر يتكلم اخذ نفس .. وقف وقبل يد ابوة .. / الله يمدك بالصحة والعافية ..
وتشوف ان شاء الله عيال عيالي يالغالي ..
ابو سطام بضحكة / هههه يالله يابوك ان شفت عيالك زين .. اخذ زمني وزمن غير .. يالله حسن الخاتمة ..
رعد / بسم الله عليك يبه .. الله يطول عمرك ويعطيك الصحة والعافية .. جعل يومي قبل يومك ..
ابو سطام بجزع / تهبا .. الله لا يذوقني حزنك جعلكم تدفنوني ولا ادفن احد منكم ..
لا عاد اسمع منك هالكلام مره ثانية ..والله ان سمعته مرة ثانية لا زعل عليك وما اكلمك طول عمري ..
" ارتجف صوت ابو سطام اختناق بالعبرة ودموعة تحجرت بعينه " ..
رعد اللي انتفض من سماع تغير صوت ابوة وشوفت المعه بعيونه .. يجلس بسرعة على الارض ..
ويقبل رجل ابوة / السموحه يوبه والله من غلاك .. والله ما اعيدها .. بس لا تضيق صدرك يبه ..
ابو سطام يمسك يد ولده ويجلسه جنبه ويضمة على صدرة .. وبصوت اثر فيه الزمان ../ الله لا يحرمني منكم ..
ولا يفجعني فيك .. يالله ياكريم .." وزاد ارتجف صوته " .. يالله ياكريم ..
رعد صمت ما يبي يقول كلمة تزيد في الضغط على اعصاب ابوة ..



ــــــــــــــــ




بماليزيا ..

طلال بجفاف .. / ها خلصتي الطيارة مابقى عليها شي وتطيار .." وبسخرية ".. والا نسيتي
مرام تحاول ماتبكي خلاص لها يومين تبكي ../ خلاص .." اخذت شنطة اليد ووقفت في عند الباب "..
طلال قلبه يوجعه عليها بس لازم يعاقبها ..الشنط نزلها من قبل تحت وحطها بالسيارة ..
طلال وقف جنب مرام .. وبحزم هامس / اسمعي .. اللي بيننا محد يدري عنه ..
حنا عريسين سعيدين .. واسبوعين عسل مافي احلا منها .. مفهوم .." اكد على كلمة مفهوم " ..
مرام بصوت ضعيف مكسور وعيونها منزلتها تحت تطالع الارض حتى ماتنزل دموعها / مفهوم ..
نزلوا تحت وركبوا سيارة التاكسي وراحوا المطار وطول الطريق الصمت .. هو سيد المكان ..



ـــــــــــــــ




بالخبر ..

رجعوا البنات .. وامتلت البيوت بالحياة ..

بيت ابو صقر ..
ام صقر / بسم الله عليك .. الحمد لله انها جات على كذا ..
ريما / والله يمه ابرار تقول يوم شفت دمهها بغى قلبي يوقف مدري من فين جاء ..
روان / اماني تقول حسبت انها خلاص ماتت ..
ام صقر ورنا / بسم الله ..
رنا / بسم الله عليه .. " وبالم " واااي الجرح مره يوجع .. ياربي اخاف يدي تتشوه ..
رنيم / وهذا جرح مو كسر والا شعر .. انا للحين كل ماضغط على يدي تألمني ..
ريهام / يمه ماتشوفين بناتك كل يوم والثانية صاير بيديهم شي ..
او صقر / ابي اتصدق عن نيتكم .. تدفع عنكم البلا .. بسم الله عليكم ربي يحميكم ..
صقر / السلام عليكم .." رمى نفسة على الكنبة ".. آآآآآآآآآه
ام صقر بجزع / بسم الله عليك تونس شي يوجعك شيء ..
صقر يبتسم / فديتك يا الغالية ما فيني الا العافية
روان / رنا تخيلي يدك متشوها والخياط كذا " وهي تمسح على كفها بالطول الا المعصم " .. يععععععع
صقر / لا الجراحة تجميليه .. بس الحمد لله ماوصلت للعرق والا راحت فيها ..
الكل / الحمد لله ..
رنا / يمه اذا بان في يدي علامة ابي اسوي عملية تجميل .. ها من ذحين اقول ..
ريما / تجهز الدواء قبل الفلقه .. انتي افتحي الضماد وبعدين تكلمي ..
رنا / يالله راح يخرب الستايل تبعي بعرس سمر ..
صقر بخبث .. مبتسمه / يعني ما راح يجيك خطيب بذا العرس ..
رنا حمر وجهها .. رنيم بهمس / احسن ..
محد سمعها غير ام صقر طالعت فيها بنظرة غير مفهومة من عيالها وصدت ..
ريما / لا ان شاء الله يجيها احسن عريس ..
صقر مبتسم ../ يعني انخطبتي خلاص .. معاد تستحين ..
البنات التفتوا لريما وبصوت متفاجأ ../ انخطبببببت .. رنيم جمدت يدينها على احرف البلاك بيري ..
.. " وافقت .. لالا ما تسويها .. اكيد ابوها غصبها .. " .. التفت على ريما ../ وافقتي ..
ريما بصوت خجول / ايه ..
رنيم وقفت و بصوت حاد / ليييييييه ؟
ام صقر / بنت .. شنو ليه ..
ابو صقر جاي من مكتبه / ويش فيك ويش هالازعاج ..
رنيم تطالع في البوها بنظرات حاده .. رجعت ناظرت ريما بنظرات خوف مع حزن ..
التفتت على امها .. وبهمس / لا تذبحينها .. لا تسمحين له .. كفاية .. خلاص ..
صقر بتساؤل / رنيم ويش تقولين انتي ويش صار فيك ..
رنيم تركتهم وصعدت فوق .. ولحقوها البنات .. جلس ابو صقر مع صقر وامه وبدا يسولف معاه عن دبي ..
وايش صار في دبي وماهمه ايش سوا البنات او ايش صار معاهم .. وصقر يجاوب على ابوة بتحفظ غير واضح ..




ــــــــــــــ




بيت ابو نايف ...

شريفة / اسمع يا راكان بيت جدك مانبي نطبه احجز لنا شقة عند القاعة اللي بتسوي عرسك فيها
راكان متضايق من الجلسة / طيب .. المهم بكرة الصبح تجهزون من بدري ونمشي ..
شريفة / انا ابي امشي مع ولدي عبدالله هو بيودينا فديته .. يقول ماترك عيال خالتي بذا اليوم ..
لازم اوقف معهم .. رجال فديته .. وعقبال ما نفرح بزواجه قريب ..
راكان يوقف / انا طالع لخواتي .. " وقف زياد وطلع معاه " ..



بجناح العنود ..

العنود بحترام وابتسامة ترحيبيها / هلا وغلا ..
راكان بارتياح / هلا فيك .. " يضم سارة "... ويش لونك يابطة ..
ساره ببرود تبتعد عنه / الحمد لله .. " جلست بكنبه مفردة اخر الصالة "
راكان بهمس للعنود .. / كانها زعلانه ..
العنود بنبرة مقصودة / انت اللي ربيتها .. تفهمها ..
راكان رفع حاجب واعطاها نظرة .. وسرح بفكرة " محد يفهمه بهالدنيا كثرها ومحد يقدر يتحده كثرها ..
كثر ما يحبها يكرها .. العنود خليط غريب بنسبة له دنيا ثانيه امهم جميع وهي اصغرهم .. ذكائها يقهرة ..
اعتماد جدتهم الظبي عليها ..وعشق جدانه لها .. كرهه فيها .. يحبها .. بس عمرة مابين حبه لها ..
ذكريات كثيرة من طفلته يتقاسمها معاها كثر ماهي مرة الا انها حلوة ..
العنود دائما اسمها يرعبه .. عند خوف منها يعصبة .. العنود اكرها احبها .. احترمها احتقرها ..
العنود عجزت عن فهمك .. ويا خوفي من المجهول .. والمستقبل .. ليه خافك يا العنود "
انتبه لاشارت يد زياد ../ هي وين رحت
راكان / معاك .." شاف ابتسامة العنود اللي تحاول تخفيها ".." وبعصبيه ".. ليش تضحكي ..
العنود ببرود لتقهرة " حرب وحب غريب بينهم " / ما ضحكت .. ويش فيك ؟ .. شفتني ضحكت زياد ..
زياد / لا .. بس راكان متوتر بسبب بكرة ..
العنود تزيد بقهرة .. تبتسم .. وبنبرة مقصودة / لساتنا على البر ..
راكان بغموض / اسكتي .. " ويغير الموضوع " وين نايف ..
العنود اللي لها ايام مستغربة تصرفات نايف ../ عنده كم شغلة .. ومواعد ماجد ..
راكان يجلس على الكنبة ويطالع للجناح / الله يرحمه " يقصد خالهم نايف ".. الا هو ليش عطاكم الجناح ..
بعد ما ضبطه وخلاه شقة خاصة فكرنا انه يبي يتزوج فيها الا يقول هذي للعنود ليش يعني ..
العنود فاهمه علية مشت بخطوات هادئة ورزينه ..وجلست قبالهم على الكنبة / ..
و " بنبرة مقصودة " حلو .. " عدلت صوتها " الله يرحمهم .. صح كان ناوي يتزوج الله يرحمها ..
بس كان يبي ياخذ فلة مو بعيدة عن هينا .. حتى يرتاح فيها هو وزوجته ..
راكان بسخرية / خالي فكر يطلع علشان حريته .. وابوك جالس في ذا البيت مافكر في خلود ولا بناته ..
العنود تحاول ما تعصب / اول شي ابوي ابوك .. ثاني شيء ابوي ماكان يجلس في البيت ..
طول عمرة مسافر علشان مشاريع الشركة وامي ما تتركه وتسافر معاه .. ويخلونا عند جدتي الظبي ..
"وبنبرة تنرفز فيها راكان ".. ولو عنده احد يعتمد عليه ويجلس في البيت كان غيرة ..
زياد يطالع في الحرب اللي بينهم وهو ساكت ما يقدر عليهم .. دائما ان دخل بينهم يطلع هو الغلطان ..
راكان بعصبية / عنيييييييد ..
العنود تبتسم / عيونها ..
راكان يطالع فيها ويحاول ما يضحك من اسلوبها الاستفزازي اللي ما يتغير لكن ماقدر / ههههه .. وبعدين معاك ..
العنود زادت ابتسامتها / انا والا انت .. من الاخر ويش جابك ..
راكان / بكرة عرسي ..
العنود وقفت " مقاطعتها "/ تعالي معاي ..

" دخلت لغرفة المكتب . غرفة صغيرة .. وتعتبر كانها مو غرفة تصميمها غريب بعض الشي ..
الرفوف كانها متاهه بعض الرفوف ..فارغة من الكتب وبعضها ممتلئ بالكتب ..
وتوجد كرسي صغير با اخر هذي المكتبه ..بشكل غريب ايضا .. "

دخل راكان ودخلت وراه العنود وقفلت الباب ..

راكان اللي استغرب من شكل الغرفة / هذي ايش ..
العنود بهدوء / مكتبه ..
راكان / شكلها غريب والإضاءة غريبه ..
العنود فتحت الانوار / تمام .. تفضل اجلس .. " وهي تاشر على الكرسي الوحيد "..
راكان بجدية / ماله داعي .. " وبتوتر يمسح على شعرة ويشدة لوراء " .. بكرة ايش اسوي ..
العنود بابتسامه هادية / اجلس وهدي علشان تستوعب ..
جلس راكان ../ ها جلسنا انسة العنود .. قولي ..
العنود / اول شي اخذت شبكة وهدية لخالتي الجوهرة ..
راكان / لا وانا ويش يعرفني ولا انتم ساعدتوني
العنود بنبرة مقصودة / وحنا شفناك علشان نساعدك ..
راكان يقاطعه فعقلة مو فاضي للعب مع العنود والحرب / مو فاضيلك العنود .. ما اخذت شي ابد ..
بس رتبت البيت وجهزته وفصلت لي ثياب واشتريت كم بدله .. لا بعد البدل مو انا اخذتهم ..
عناد وسند اخذوها لي .. البيت استنفذ كل مالي .. والشركة مو مقصرة بالضغط عليه ..
هالشركة اللي ابوي تركنا علشانها بس جابتلنا الهم .. اووووووووووووووووف ..
عنود ارحميني .." هالنبرة كسرة العنود ".. الله يخلي لي جدي وعمي سلطان تكاليف العرس كلها عليهم ..
العنود برفعة حاجب وكبرياء / اممم .. ولدهم وبيساعدونه " بنبرة سخرياء نطقتها بس راكان ما انتبه " ..
" راحت جهت رف سفلي مقفول فتحته وطلعت منه صناديق فاخرة وأنيقة صفتها على طاولة زجاجية جانبية "..
افتح ذي وقلي ايش رايك .. واذا ناقص شي او في بالك شي قولي .. ولا تشيل هم ..
راكان فتح الصندوق الاول وشاف فيها علبتين مخملية بالون الاسود فتح العلبة الصغيرة ..
وشافها اسورة الماسية ذات نقشه ناعمة وفخامة بنفس الوقت .. بانبهار / روعة ..
فتح العلبة الكبيرة وشافة طقم ذهب ابيض مرصع بالألماس .. / وهذا اروع ..
رجع العلبتين بصندوق الاول قفله وفتح الثاني الاكبر .. وشاف اكثر من علبه ..
فتح العلبة الصغيرة وشافة خاتم الماس بالون الاحمر القاني على شكل وردة كبيرة ..
متدلي منها ثلاث دمعات الماسية بشكل يبهر .. راكان بانبهار / ووااوو روعة هالخاتم ..
فتح العلبة الوسطى كانت اسورة من ذهب عبارة 24 بفصوص حمراء نقشة عبدالغني ..
ثقيلة عريضة عرض الكف والمسمار متدلي منه سلاسلا وفيها خواتم بشكل دمعه " المسمى بالكف " ..
راكان رفع نظرة للعنود منصدم / جدتي الظبي ؟
العنود هزت راسها / الله يرحمها .. ما كانت تقول لك اذا تزوجت من بنت بنت مزنه اعطيها ذا ..
قبل ماتتوفى رحمت الله عليها اعطتني اياه وامنتني ان صار عليها شي وتزوجت سمر اعطيك ايها ..
راكان بابتسامة يخفي فيها حزنه / الله يرحمها البيت موحش بدونها ..
العنود بنفسها " وانت ماتقعد فيه تقول كذا .. الله يهديك يا اخوي " ..
راكان يفتح العلبة الثالثة .. ومن الصدمة .. سقط منه الخاتم .. نزل واخذه .. وضمة على صدرة ..
وبفرحة / وين لقيتيه .. " هالخاتم اول خاتم يشترية راكان كان عبارة عن خاتم من الذهب الاصفر..
شكل فراشة صغيرة مرصعة بالالماس على اجنحتها .."
العنود بابتسامة / اممم مو القديم .. هذا جديد .. طلبتها خاص لك انت ..
راكان بقهر / نفسي اعرف وين راح .. تعبت وانا اجمع حقه واخر شي يضيع .. آآآه ..
العنود تعرف وين الخاتم القديم بس ماتبي تقول لراكان .. رجع الخاتم في العلبة ووضعها بحرص ..
وكانه خايف تضيع منه مرة ثانية .. واخذ العلبة الرابعه وكان طقم الماسي فوق الخيال بالون الاحمر ..
بشكل ورود وعليها فرشات صغيره والورود تنزل منها دمعات ..كا شكل عام ..
كان الاسورة مع الخاتم مع الطقم متناسق .. راكان يطالع بالطقم وبوجهة ابتسامه ..
وبغرور / اخت راكان ذوق .. موو
العنود بغرور اكبر / تؤو .. العنود دائما ذوق .. " وبنبرة استفزازية " واذا فيكم من ذوق ..
" وبدلع ".. فهو مني .. مووو << بنفس نبرته ..
راكان / هههههههههههه يا غرورك
العنود / هممم انا يا غروري .. وحضرة الباشا راكان ..
هالكلمة بحد ذاتها تعني انفجار راكان .. وقف وبعصبية / عنيييييد وجع .. احترميني انا اخوك الكبير ..
العنود بابتسامة سخرية / الكبير اشوك في ذا ..
راكان مسك يدها وضغط عليها بقوة .. وبفحيح / لا تتحديني يا العنود ..
العنود ما تحسسه بألم ضغطه على يدها ../ ماتطولني يا راكان فلا تتحدا ..
راكان يضغط على اسنانه / عنوووود ...
العنود تطالعه بنظرات باردة فقدت راكان اعصابه صفعها كف اخلا توازنها لتسقط ارضاً ..
العنود حطة يدها على خدها وسكتت .. راكان صد عنها ويحاول ياخذ نفس ويطلعه اكثر من مرة يهدي نفسه ..
العنود وقفت وبشموخ وكبرياء وما كان صار شي / هذي طلبك اللي تنازلت حضرتك ودخلت مكان حنا فيه ..
فاذا خلصت حاجتك .." توجهة للباب وفتحته " تفضل .. " وبنبرة استفزازيه " حضرت الباشا راكان ..
راكان بصراخ وعصبية / وبعدين معاك .. ما راح تتركين هالاسلوب ..
العنود قفلت الباب بقوة .. خلت زياد وسارة ينقزون من الرعبه .. وبصراخ / وانت متى تطبل انانيه ..
ومتى تبطل كراهيه وعنجهية .. متى تلتفت لامك وابوك ومتى تحس بان هناك ناس عايشين من لحمك ودمك ..
متتتتتتتتى متى تبطل طلبات واوامر واللي حولك ينفذ وبسسس ..
راكان بحدة / امي وابوي ... أي ام وابو .. امي وابوي هناك " وهو ياشر بيده لجهت الشرق " ..
بالخبر .. ابوي سعود وامي موضي .. " جلس على الكنبة وبألم " اللي لامرضت خافوا وسالوا عني ..
لنجحت فرحولي .. لطلبت لبولي .. يضحكون لضحكتي ويحزنون لحزني .. تدرين ليه ابي اتزوج بسمر بذات ..
" ضحك بألم " .. لان اول ماشافت دمعتي .. كانت صغيرة .. " كان يتكلم ويحاول يبلع غصته " قالت لي ..
وهي تمسح دمعتي لا تخاف ولا تبكي .. انا اخلي بابا سلطان يضرب من زعلك ..
بابا سلطان هو دايم يهاوش من يزعلانا لانه بابا .. " رفع نظرة " تدرين ايش يعني .. يعني اللي يحميك ..
هو الاب .. اللي يحس فيك هو الاب .. اللي يمسح دمعتك لنزلت هو الاب .. مو ابوك اللي تتكلمين عنه ..
العنود بألم / لا تظلمه .. كان يحبنا بس انت اخذت موقف وبعدت .. وبدون ما تسال او تستفسر ..
راكان صمت لثواني طويله وهو ينظر للارض وشابك يدية في بعض .. اخذ نفس عميق .. وطلعه ..
وقف صد بوجهه عن العنود .. ومسح بيده اليمنى على صدرة من الاعلى الا الاسفل ..
يحاول يمحي الوجع اللي ساكن بوسط ضلوعه من زمان .. ركان بهدوء .. وكان ما حصل عاصفه قبل قليل..
.. / بكرة ما ابي احد يفشلني .. وخاصة خلاتك .. " اخذ العلب ورجعها لصندوق وقفل الصندوقين الخشبين بالشكل التراثي و الانيق " .. ايه وسلمي لي على امك ..
العنود رجعت عصبة / وانت ما مريت عليها ..
راكان بجمود / لا .." وبابتسامه ساخرة " اكيد مو فاضية لي .. يا تتكلم مع ابوك .. يا مع النساء الطبقة المخملية ..
العنود صمتت خير رد على ركان وهو بهذا الحقد الصمت ياما حاولت تغير تفكيره بس هو ابد ..
حكم وما راح يغير حكمه .. وابوها وامها ما قصروا بإهماله وخاصة كان بوقت المراهقة بس بدون قصد منهم..
ابوها كان يأسس لهم شركة لها وزنها وثقلها .. يامن لهم مستقبلهم .. عائلة الفارس ما تعتبر من العائلات الغنية ..
ولا تعتبر من الوسطى اعلى من الوسطى .. بس سطام من صغرة وهو له طمح بعيد .. تكون عائلة الفارس ..
من اغناء اغنياء العالم اسم له مركزة وثقلة ..ومافي شخص مايحقق طموح بدون خسارة .. " وكان راكان "
العنود بنبرة فيها بحة الم / الحين ..
راكان التفت على العنود وهو شايل الصندوقين بيده / ما ابي خالتك بالعرس يدخلون عندي ولا اشوف وجههم ..
انتم مجرد ضيوف وبس .. العرس كله متكفل به عمي سلطان ومرته هي اللي عازمة .. خالاتك عساهم مو عازمين احد ..
العنود بسخرية / العرس ما يخصنا فـ ليه نعزم ..
راكان / بضبط .. " توجه للباب وفتحة .. وقف " .. وقولي لسارة انها كبرت وبلا حركات الاطفال
اكمل سيرة وطلع من الجناح بدون توديع او شكر او اعتذار .. همست / استودعك الله .. الله يحميك ..
ويهديك .. ويرجع لك صوابك قبل فوات الاوان ..
طلعت لسارة وما شافت زياد .. ابتسمت بسخرية " اكيد بيلحقه .. آآآه منك يا زياد "
سارة / ويش صار
التفتت لها العنود / ويش صار .. ولا شي .. ويش تكلمتوا فيه انتي وزياد ..
سارة بحماس وكانها اكتشفت شي عظيم / قال ...




ـــــــ




بالخبر ..

بعد العشاء .. الكل مجتمع ينتظر وصول طلال ومرام .. اللي راح سيف وفارس للمطار لاستقبالهم ..

قصر ابو سطام ..

دخلت مرام .. " السلام عليكم " .. قالتها وهي تدخل الصالة وتسحب نقابها ..
غرام تجري لها وتضمها /هلااااااا وحشتيني وحتيني موووت
مرام تحاول تمسك عبرتها وهي ضامة اختها / وانتي اكثر ..
بعدت غرام عن اختها علشان تقدر تسلم على الموجودين ..
بعد الاحضان والسلام .. مرام كانت تعبانه ودايخة من السفر .. او بالصلاح انها تعبها نفسي اكثر ..
قدم وقت العشاء لان طلال قال لهم انه حيل تعبان .. وخاصة التاخير بمطار ماليزيا ..
والرعب اللي عاشة في الطيارة من خوف مرام ومن المطبات الهوائية الزايدة ..
وبعدها العطل اللي صار وما كانوا متوقعين الهبوط يكون امن وبسلام ..
الكل يسال مرام كيف الجو وفين راحت وتصورت و وين الصور ومرام بوادي ثاني بعيد عنهم ..


بعد العشاء اتصل سند على غرام وطلب منها تقول لمرام تجيهم للمجلس علشان تسلم ..
على جدها وابوها وأعمامها وأخوالها واخوانها .. راحت مرام بعد مالبست عبأتها وشيلتها لمجلس الرجال تسلم ..
وما كان احد موجود من الشباب غير اخوانها وطلال ورعد ..
مرام بهدوء وخجل .. / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام .. هلا .. حي الله من جاءنا .. << بأصوات متفرقة ..
سند استقبل اخته عند باب المجلس وضمها بحضنه الحنون .. الدافئ .. الامن لهم ..
سند بصوت حنون / حي الله العروس اللي اشتقنا لها
مرام غطت وجهها بحضه .. تقدر تخبي عن الكل وتقدر تمثل قدامهم الا سند ..
سند شاف اهتزاز اخته بحضنه وعقد حواجبه وبهمس / افاا العروس تبكي ..
.. " و بضحكة " .. ليكون طليل مزعلك قولي لي وانا اخوك وشوفي ويش اسوي فيه ..
مرام خافت ان سند يسوي مشكله مع طلال .. ممرام بصوت مخنوق / لـ ..
قطعها صوت طلال / افاا افاا ياسنيد مبكي عروستي ابعد عنها .. " وسحبها لحضنه "
مرام سمعت ضحكات من بالمجلس و ذابت خجل وطلال حاضنها و يمسح على راسها ..
طلال بضحكة / عمي فهد اذا بتحضنها وتبكيها مثل ولدك فممنوع المس ..
ابو سطام بجدية وهو يهز عصاه / جيب بنيتي وجلسها جنبي .. ابي اسولف معاها شوي ..
طلال يضحك / ههههه الظاهر ابوي سعود نوي علية الليلة .. تراي ماني مزعلها فهمتوا حرمتي غلط ..
كله مشتاقة لسند وهلت دمعتها تراني تعودت عليها طول الاسبوعين كل ماكلمت احد تقفل من هينا ..
تفتح خزان الدموع من هينا .. مرامي لحقي عليه جدي نوي يذبحني ..
طلال قربها من جدها ../ ها وهذي هي يا جدي اسالها واذا قالت اني اخطيت بحقها فتبشر باللي يرضيها ..
مرام اللي انتبهت لقرب جدها بعد ما شافت عصاة وجزمته الطبية رفعت عيونها وطاحت على جدها ..
ابوسطام بابتسامه فرحه / حي الله بنيتي .. ويش لونك وانا ابوك ..
مرام تقبل يد وراس جدها .. وبصوت خجول / بخير يبه ..
ابوسطام / وايش له هلدموع عسى هاللي وراك ما ازعلك قولي لي وانا اوريك فيه ..
مرام هزت راسها نافيه .. قرب منا ابو سند وسحبها لحضنه وبصوته الحنون والمرح / حي الله روح ابوها ..
حي الله شبيهة العنود اللي اشتقت لها .. فديت عيونها والله ..
مرام ضحكت عارفة ان ابوها يتغزل بامها ..
ام سند اللي دخلت ومعاها ام بتال وام عناد وام صقر وام طلال وام سيف .. / هلابك ياريحة مرام
الكل التفت لدخول الجنس الطيف عليهم .. وفهمهم لمقصد فهد ابو سند وضحكوا ..
ابو سطام / وين مرتي وايش جابكم بدونها ..
ام عناد / امي تقول تبي تجلس مع خالتي ام عزام ..
ابوسطام يهز عصاه / اهاا الخلا ارجعوا من محل ماجيتوا والا ذي ترقص على ظهركم ..
العنود " ام سند " / افاا يبه ليه ماتبي جلستنا ..
ابو سطام / لا .. بدون ام سطام لا .. يالله مقفاكم ..
ام سند / ابشر يبه .. مايصير خاطرك الا طيب .. " ورجعة مكسورة الخاطر "
طلال فرحان / الله يجزاك بالخير ياجدي عارف ليش جاية عمتي تبي تحقق معي ..
ابوسطام بضحكة / وانا عرفت ويش تقصد موضي وماجات معهم تبيني اردهم عارف ان العنود هي اللي ساحبتهم ..
ابوسند / افاا كذا العلم اجل امش ياطلال وانتي يامرام قدامي للبيت وخلي عنودي تونس عمرها براحتها ..
مرام بعد ماسلم على الكل وسألوها عن الحال والاحوال ..وقفت بجانب طلال ..
طلال بمرح .. يمسك يدها / اجل اسمحوا لنا .. نشوفكم على خير .. " وخرج مسرع من المجلس "..
ابوطلال / هههه الله يسعدهم ويوفقهم ..
الجميع / امين ..
ابوسطام / وعقبال اللي خاطبين .. غيث متى ناوي يملك .. " يكلم ابوبتال "
ابوبتال / امس سوء التحاليل وارسلها لابو صقر ..
ابو صقر / البنت اليوم جات من السفر وبكره الصبح تروح وتحلل ان شاء الله ..
ابو سطام / وانت يارعد ..
رعد / يبه انا ماقلت لك ابي اسافر وبعد ماارجع يصير خير ..
ابوسطام بحزم / انت مو بعد عرس راكان بتسافر .. بكرة تحلل .. وتسافر وترد وتسوي الملكة ..
والعرس بعد العيد انت وغيث سوا ..
ابوبتال / يبه رعد بكيفك تحدد معه بس غيث يمكن عنده شغل ..
ابوسطام / والعرس بيعوق شغله .. العرس قاييم قايم .. هو ولد ولد عمي ويتيم وانا كبيره ..
بيسمع كلامي وماعندنا ملاك يطول .. وانت بلغه بذا الهرج وان قال غيره خله يجين وان امصع رقبته ,,
ابوبتال يبتسم / ابشر يبه ..
رعد بهمس لسند / ياليل العناء .. "ورد سند بابتسامه "




ـــــــــــــ




بيت ابو طلال ..
طلال ماسك يد مرام يقبلها بدفاء ..
طلال " ياربي الحمد لله اللي سلمتنا وماصار شي .. والله ياقلبي بغي يوقف قلت بنموت وحنا زعلانين من بعض ..
يارب احبه .. وماتوقعت احبها بهذي السرعة بس ماتفهمني .. يارب تفرجها من عندك .."
مرام اللي مستغربه حال طلال اللي تغير " ليه تغير قبل حتى يدي مايمسكها ويش صار لها ..
يمكن علشان رجعنا لاهلنا .. وقال ما ابي مشاكل .. ايه اكيد .. صلال مزاجي مثل خالي عبدالعزيز ..
يويل حالك يامرام لزم تتعلمين من اخطاء خالتك مريم ولا تزوج عليك طلال .. يممممه اموت ..
ولا اشوف مره ثانية مشاركتني فيك .. ياربي ترزقني بالعيال ياربي احمل هالشهر .. بس هو قال ما ابي ..
لا والله علشان يقول ابي عيال وهي ماجابت ابي اتزوج عليها .. ها تحسبني ما اعرف افكارك ياطلال .."
قاطع افكرهم صوت نوال / هلا والله بالمعاريس ياهلا وغلا ..
طلال / هلا فيك .. " وبعد السلام والاحضان والسؤال عن الحال "
نوال .. وهم يطلعون الدرج ../ بخرت شقتكم ونظفتها ان شاء الله تعجبكم ..
طلال بابتسامة / مشكورة ياقلبي بس ابي امر جناحي القديم قبل ابي اوريه مرام وبعدين نطلع ..
نوال بخبث / يعني اهي ماشافته ..
طلال اللي تفاجاء بذي المعلومه .. ومرام حمر وجهها وعضت شفايفها السفليه بحرج ..
طلال بخبث مماثل ../ صدق .. اجل يصير خير .. باي نونو .. ولا تخلين احد يمر من الجناح .. شكلي ابي اطول ..
نوال اللي حمر وجهها وفهمت مقصده صدت عنهم وهي تحاول تكتم ضحكتها ..
طلال دخل جناحة القديم وشغل الاضاءة والتكيف .. سحب مرام له ..
مرام تطالع الارض زعلانه ومنحرجه بنفس الوقت ..
طلال حبس مرام بين يدينه وظهرها للجدار .. وبهمس / حياك بجناحي ..
مرام / ....
طلال بهمس / زعلانه ؟
مرام امتلأت عيونه دموع / ....
طلال يسحب منها الشيله .. سحب الشباصة الماسكة لشعرها .. وسمح لشعرها الكيرلي بالتحرر ..
فتح ازرت عباتها وسحبها ورمى عبايتها على الكنبه القريبه هي والشيلة ..
طلال بهمس وبحه ذوبت مرام وانفاسه تلفح وجهها الناعم ../ ما ابي ادخل بيتي وبيننا زعل ..
قبل مرام بعمق على شفاته اللي ترجف وهي تحاول تمسك عبرته .. مرام فلتت منها شهقات ..
زاد بضمها طلال وحملها بين يدينه وهو يهمس بأحلى الكلمات والعبرات .. ولكن لم يكن بينها " اسف "




ــــــــــ





بالرياض ..

جهزت اغراض اختها وامها وابوها بشنطة وحدة .. وجهزت شنطة ثانية لها و لأخوها ..
رتبت بعض الاشياء المبعثرة بالجناح .. تطمنت على والدها بانهما ناموا ..
قفلت الجناح وطفت اضاءت المطبخ المفتوح على الصالة .. راحت للغرفة النوم ..
تطمن بان سارة نايمه ومتغطية صح .. اخذت نفس وطلعتها بهدوء ...
وهي تتذكر احداث جلستها مع سارة بعد العشاء و ايش صار بجلستها مع زياد ..


سارة بحماس / قال انهم الحين عندهم مشروع مرة متعبها .. اصلان الشركة كلها متعبتههم مغير خسرانه ..
وراكان مرة تعبان له كم يوم ماينام .." وبحزن " كانه نحفان صح ومسمر شوي ..
العنود بغموض / ايه .. ويش قال زياد كمان ..
سارة تعدل جلستها على الكنبة ورجعة لحماسها بالاكلام / اية وقال زياد انه يمكن ينام بالاستراحة حقتهم ..
لان الشقة اللي كانوا ينامون فيها قريب الشركة .. اهاا بتسوي ترميم ومايبون عزابيه في البيت ..
العنود عقدة حواجبها / وليه ينام بالاستراحة ليه مايجي ينام عندنا ..
سارة ببراءة الطفولة اللي ما زالت موجودة فيها .. رفعت كتوفها ومدت شفتها الغليضة السفلية لتحت ..
.. / ما ادري .. ماخطر في بالي اقوله تعال عندنا .. اصلان من زمان هو وراكان ما ناموا عندنا وانا نسيتهم ..
العنود تجلس على الكنبه بعد ما كانت وقفه قبال سارة وهي عاقدة يدينها مع بعض / امم ويش قال بعد ..
سارة / اشياء كثيرة كلها عن الشركة وانهم محتاجين فلوس اصلان بعض كلام زياد مافهمه ..
.." وبحقد " ياليت الشركة تتقفل اصلان انا ما احبها هي اللي اخذت امي وابوي منا ..
قاطعهم دخول نايف اللي واضح علية الارهاق والتعب .. وقف العنود بفزع / نايف ..
سارة اللي وقفت وهي خايفة ../ ايش فيك ..
نايف بصوت متعب / ولا شي بس السيارة حقت ماجد تعطلت وتعبنا واحنا نسويها .. هذا اللي صار ..
العنود ماصدقته لان ثوبه نضيف .. بس الجهاد والتعب واضح على وجهه ..
نايف / انا ابي اخذلي دش وانام .. تصبحون على خير ..
العنود بصوت تحاول تخفي عصبيتها / تعشيت ؟ ..
نايف وهو مقفي / الحمد لله .. دخل غرفته وقفل الباب ..
سارة تطالع العنود مستغربه .. العنود لفت لسارة وبعد صمت لثواني .. / روحي نامي علشان بكرة تكونين نشيطة ..
سارة ترفع نظرها للعنود وبعدها طالعت لباب غرفة نايف بنظرات خايفه .. العنود تطمأنها / بخير
رجعت نظرها للعنود وشافتها تهز راسها .. تقدمت منها ساره وضمت العنود ../ الله لا يحرمني منكم ..
زادت في ضمها العنود .. وقبلتها على راسها ../ ولا يحرمنا منك .. يالله تصبحين على خير ..
ساره / تصبحين على خير .." وتركتها ودخلت غرفتها تنام .."


الان ..

العنود تجلس على الكنبه بالصالة .. وهي مرخيه راسها للخلف وتطالع لديكورات الصاله .. وفكرها شغال ..
براكان وحقد المراهقة .. وزياد وضعف شخصيتها .. ونايف آآآآآه من نايف ..
التفتت على غرفته " لاطفوله عاشها كامله مثل الاطفال ولا مراهق مثل المراهقين .. ياقلب اختك يانايف .."

رجعت بذكرياتها لما قبل 10 سنين ..


راكان وزياد كانوا بالشرقية .. وقتها راكان كان زعلان يبي يسافر يدرس مع عيال عمها برا ..
وجدتي الظبي ماتبيه يسافر مع عيال عمه تبيه يروح لخاله نايف ..
بس هو يحب عيال عمه اكثر .. او بالأصح يبي يكسر كلام ابوه وجدته ..
وزياد مع راكان ان زعل او رضي .. بالخير او الشر .. راكان وبس ..
هذاك اليوم المشؤم اللي خوفها .. وخلاها تنتبه من كثير اشياء .. واللي انهاء طفولة نايف وصار رجال صغير ..
كان نايف يلعب مع سارة في الحوش .. وجدتها وخالتها خلود يزورن وحدة من جاراتهم والد ..
والعنود تطالع بتلفزيون توها بالغ لها كم شهر تغير جسمها وكبرت وبرز جماها ..
كانت تتمنى امها اللي جنبها يوم جاتها العدة بس امها مسافرة مع ابوها لبريطانيا عنده شغل ..
ضحكة بألم لمن تذكرت يوم بلوغها قعدت تبكي ومنخشه بغرفتها .. جاتها خلود تناديها للغداء ..
وقالت ماتبي .. لان بطنها يعورها .. خلود شافت ملابسها وشهقت وراحت تجري تعلم جدتها ..
العنود خافت .. بس جاتها جدتها وفهمتها بانها صارت حرمه كبيرة ..وكل اللي يصير عادي وفهمتها كثير اشياء ..
كانت مندمجه مع البرنامج اللي بتلفزيون وماحست باللي دخل الغرفة وسكر الباب ..
والحمد لله ان جدتها ساحبة كل المفاتيح ومخبيتهم .. علشان الصغار مايدخلون ويقفلون الباب ..
ويصير فيه مثل ماصار بولد جارتهم اللي دخل غرفة وقفل على نفسه ولعب بسلك التلفزيون وتكهرب ومات ..
هذاك اليوم سحبت كل المفاتيح .. ويمكن كانت رحمة من ربها وحماية لها ..
ودعوة امها ذالك اليوم قبل سفرها " استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه .. بحفظ الرحمان "
التفتت على الصوت واذا بعبدالله بوجهه الاسمر وحواجبه السوداء الكثيفه واسنانه الصفراء وعيونه الحمراء ..
كان كما تسمية سارة " الوحث .. الوحش " كان يقرب لها وعلى فمه ابتسامه خبيثة .. زادتها رعب ..
كانت راح تقوم وتجري بس ارجلها اللي تعقدت في بعض من كثر ما طولت بالجلسة عليها ..
كانت الغرفة عباره عن جلسها ارضيه .. المساند والتكيات الحمرا والسجادة الكبيرة الحمراء والخيوط من جوانبها ..
حاولت تقوم بس ترجع تطيح .. نزلت دموعها وهي تشوف عبدالله يقرب منها اكثر ..
سحبت نفسها وهي تحاول ترجع على وراء .. تحاول تصرخ ولكن لسانهها تعقد من الرعبه ..
هجم عبدالله عليها وهو يقبلها وهي تحاول تدفعه بجسدها الصغر الضعيف وهو بكامل رجولته وجسده القوي ..
كان يسحب ملابسها وهي تحاول ترجعهم فجاءة اختل توازن عبدالله وجاتها قوة غريبة لتدفعه .. واستطاعت الابتعاد ..
شافت نايف ذا التسعة اعوام ومعاه العجراء " عصاية متينة وقوية " اللي اثقل من جسمه ..
بس ضربة الضعيفة استطاعة ان توثر على عبدالله .. سحبت العجراء من يدا نايف ووقفت قبال عبدالله ..
وصرخة بقوة وثقة وكانها لبوة جريحة راح تنقض على فريستها / اطلع برا والا والله لا اذبحك ..
عبدالله اللي ارتبك وتفاجاء وخاف وهو حاط يده على راسه من الخلف يشوف فيه دم ..
العنود بقوة وثقة / اطلع ياحيوان والله والله ان ماطلعت ليكون تصرفك مع جدتي ..
عبدالله اللي وقف وهو يترنح وبخوف وارتباك / ططييبب طيب .. انا ابي اروح ..
بس اذا قلتي لجدتي انتي اللي راح تتعاقبين انا راجال اسوي أي شي مو عيب .. انتي بنت عيب ..
العنود هزت العصاء بقوة خوفت عبدالله اللي هرب وتركهم لحالهم ..
العنود وهي تشوف سارة اللي جالسة بالصالة خايفة من الوحش .. مسحت دموعها بقوة وهي تتوجه لها وتضمها ..
ومن هذاك اليوم و ماعاد رجعة نزلت دموعها .. وحلفت ما تسمح لاحد يأذي نايف وسارة ولو تدفع عمرها ..
واللي من بعدها نايف مايترك العنود الا وقت ماتكون جدتها موجودها .. وما عاد يلعب مع الصغار ابد ..
ويتصرف تصرف الكبار وبالأخير تلقاء مع ماجد وتقربوا من بعض وخاصة بعد ما توفى ابو ماجد .. " ابو طارق "


الان ..

بالحمام ترجع كل اللي ببطنها .. تلك الحادثة كل ما تذكرتها تسبب لها غثيان وصداع مميت ..
نزلت جسمها بالبانيو وفتحت الدش على جسمها وهي بملابسها ..
وبداخلها " ويش فيك يا نايف ليه تعبان يا روح اختك روح تقول انك تتألم ليه مو راضي تقول شيء "



ــــــــ



يوم عقد قران راكان وسمر ..




في مكان اخر .. اتصال هاتفي ..
..... / سم طال عمرك ..
الطرف الاخر / راح ارسلك ايميل الحين .. ابي كل شي يصير فيه بالحرف وبدون أي خطاء مفهوووم..
...../ مفهوم طال عمرك ..
الطرف الاخر / الا ايش اخر اخبار شركة السعد ..
...../ ماشين على الخطة اللي مرسومه .. وقريب حيل راح تعلن افلاسها ..
الطرف الاخر / لا راح تتغير شوي اليوم عرس مديرهم .. طولوها شوي ..
ولا تنهونها الا بالوقت اللي راح اقولكم فيه ..
...../ اللي تامر فيه طال عمرك ..
انتهت المكالمة ...




ــــــــ





بسيارة راكان .. خلود وخديجة وابو نايف ..
بسيارة زياد .. معاه ابوه وامه واخته ..
بسيارة عبدالله .. شريفة ومها وحنان ..


راكان .. يفكر وباله مشغول باللي بشرقة وكيف راح تكون حياته ..
ابو نايف مريح كرسي السيارة ونايم ..
خلود في وادي الاحلام القديمة ... وخديجة في وادي احلام الأمومة والامنيات ..


زياد .. والحديث مستمر بينه وبين ساره ..
ابو راكان يتحدث معهم بكلام غير مفهوم ويعود لصمت ..
ام راكان صمت معتاد ..
سارة وهي تدخل راسها بين ابوها وزياد / اقول زيود ليه ماتجي تنام عندنا بعد عرس راكان ؟
زياد هذا اللي يبيه بس مستحي كيف يطلب / هاا انتي تبين اجي انام عندكم ..
ساره / مو بس انا حتى العنود وهي تقول تبي تقولك تعال اسكن عندنا اصلن فيه غرفة ثانية بجناحنا فاضية ..
زياد / جد .. طيب .. الا العنود ونايف ليه ما جوا معنا ..
سارة / هي ويش قالت لك .. " تقصد لمن جاء يأخذ امها وابوها من البيت "
زياد / قالت انها راح تجي بكرة مع نايف .. علشان فيه اغراض لراكان تبي تجيبها معاها وماتخلص الا بكرة ..
سارة / وبس كذا ..
زياد يبتسم / لا قالت شي ثاني بس هذا سر ..
ساره برطمت ورجعت وراء وسكتت .. وهي تفكر باللي وصتها العنود به ..



ــــــــــــ



بجناح طلال القديم ..
طلال بهمس ناعس لمرام / مرومه مررررااام ..
مرام تدخل راسه تحت المخده / اممم
طلال / يالله قومي خلينا نطلع لشقتنا قبل ماتجي امي وننفضح ..
مرام اللي تذكرت ايش صار البارح رفعت راسها وتلتفت يمين ويسار تتأكد / هئئئئئئ << شهقة ..
طلال يبتسم بخبث / بسم الله عليك ..
مرام التفتت عليه بغضب بس سكتتوهي تشوف نظرات على صدرها .. سحبت الفرشه ..
.. وبخجل ووجهها احمر / قليل ادب .. " سحبت الفرشة وكانت بتقوم بس سحبها طلال ورجعها مكانها "
طلال بهمس وهو يقبلها بقوة على خدها .. المت مرام ../ من قليل الادب ...
مرام بتهرب / محد ..
طلال يثبتها ويستند على يد واليد الثانية ضامتها ../ لا اعترفي .. البارح ما قلتي متى دخلتي جناحي ..
مرام تدعي بداخلها على نوال اللي زلت بلسانها .. وبحرج / اممممم تذكر لمن سوت خالتي مريم عملية الزيادة ..
طلال / ايه الله لا يرجعها من ذكرا ..
مرام بحرج / امممم هذاك اليوم لمن زرتها هينا بعد ماطلعت .. دخلت وشفتني نوال ..<< غطت وجهها
طلال يبتسم / يعني بعد الملكة ..
مرام تهز راسها نافية وهي ما زالت مغطيه وجهه بيدينها ..
طلال برفعه حاجب / اجل ..
مرام بصوت مكتوم من تغطيت وجهها / قبل الملكة باسبوع تقريبا ..
طلال يسحب يدها ../ يامجرمه وانا نفسي اشوفك من مدح امي لك وانتي ولا سمحتي لي ..
واخر شي طلعتي ماخذها صورتي وشامة ريحة عطري .. وتقولين .. لا ما ابي الا بعد الشبكة < يقلد صوتها
مرام تطالعه بصدمة / وكيف عرفة اني اخذت صورتك وشميت عطرك .. محد يدري .. حتى غرام ..
طلال يبتسم وههو يمسح على شعرها / انتي ما انتبهتي علية كنت واقف عند باب غرفة الملابس ..
ولمن شفت الباب ينفتح دخلت ووقفت وراء الباب الغرفة وبما ان غرفة الملابس مضلمة ماراح تشوفيني ..
مرام بغيرة / يعني لو كانت وحدة ثانية وانت تطالعها .. وبعدين كيف عرفة انه انا ..
طلال ببساطة / اول شي عرفة انها انتي لان نوال قالت لي اطلع عمتي العنود وبنتها مرام بتجينا ..
ولو وحدة ثانية ما كان تجرات ودخلت على غرفة واحد غريب عنها ..
مرام ماعجبها التبرير .. صغرت عيونها وميلت شفايفها على جنب ../ هممم ..
طلال يبتسم / ياله ياله قومي البسي ملابس وخلينا نطلع فوق نغتسل ونلبس ..
مرام / نطلع بدون مانتحمم ..
طلال / بنسبة لي ماعندي مشكله ادوش هينا والبس .. بس انتي ياقلبي ملابسك كلها فوق ..
مرام وهي تقوم من السرير / هئئئ صح .. اجل ياله بسرعة قبل مايصحى احد ويشوفنا ..
طلال يطالع الساعة / الساعة 9:30 شكلهم صحيوا ..
مرام وهي تلبس البنطلون وبفشلة ../ لا تقول ..
طلال يقوم من السرير ويسحب ملابسه / ليه يقلبي " جلس على الاريكة " مسوين شي غلط والا حرام ..
مرام وهي تدور عبايتها / لا يا روحي بس فشلة .." وهي تمسك عباتها بيدها " مو حلو منظرنا ..
طلال يوقف ويمشي جهتها وهو يقفل ازارير بلوزته .. وبابتسامة / تدرين خاطري لا طلعت اشوف مين ..
مرام وهي ماسكه الشيلة بيدها بتلفها على راسها .. وتاشر له براسها .." يعني مين " ..
طلال بخبث / سيف ..
مرام حمر وجهها / هئئئئئ ياربي لاتفضحنا على طول يوصل الخبر لفارس وايمسكنا عليها ..
طلال / هههههههههه وي علينا بطقاق ..<< وهو يضمها له ويقبلها بقوة على خدها ..
مرام / ااااي طلال توجعني ..
طلال يرجع يضمها ويعضيها على رقبتها .. مرام صرخة / اااااااااااه
طلال ضحك بقوة عليها اما اهي توجهت للمراية تركض وعيونه مغرقة دموع ..
وشافت العلامات اللي بوجهها واثر العضه برقبتها ..
مرام بغصة / ليه ..
قاطعهم صوت ضربات على الباب ..
طلال يبتسم / ها فضحتينا عجبك ..
مرام مصدومه ومنحرجة / انااا
طلال ياشر لها يعني لفي الشيلة وتغطي .. لفتها مرام وتغطة ..
طلال ضحك بقوة / هههههههه ليتني تمنيت الجنه ..
سيف يرفع حاجب ويبتسم / لا والله .. طوال الليل ماخليتني انام والحين تقول لية تمنيت الجنه كان قمت وصليت الفجر ..
طلال يبتسم / راحت علينا نومه والجوالة تقفلت وانت ووجهك تدري اني هينا ليه ماصحيتني ..
سيف يبتسم / لو الباب ينطق كان نطق وقال سيف كسرني .. بس انت غرقان بالعسل وما حسيت ..
طلال يبتسم وهو يمسح على راسه / عقبال ماتغرق انت .. وبعدين تعرف احساسي ..
سيف وهو متقرف / اطلع لبيتك الله يخسك ريحتك تجيب الجلطة ..
طلال يلتفت وراء ويطالع مرام اللي تعض يدها من الفشيلة .. وبخبث / سمعتي ..
سيف / هههههههههههه يالنذل ههههههههههههه
طلال ياشر له / توكل بس خليني انا ومرتي نطلع بيتنا ..
سيف / وخليني انا اهج منكم قبل ما اشم ريحتكم وانجلط ..
طلال / مشينا " قالها لمرام بعد ما بعد سيف عنهم وطلعوا لشقتهم "




ــــــــــــــ



قصر ابو سطام ..
القسم المخصص لبيت سلطان ..
بعد المغرب ..
جناح سمر .. كل البنات متجمعين عندها ..
دخل سلطان ومعاه كتاب عقد النكاح وهو مبتسم لشوفة البنات / السلام عليكم ..
البنات بخجل / وعليكم السلام ..
سلطان / عقبالكم يابنات ..
البنات ها الكلمه كانها قنبلة خلتهم يهجون لصاله الخارجية ..
سلطان / هههههههه الله يرزقهم بالزوج الصالح ..
سمر واقفه وتفرك يدينها متوتره كانت لبسه فستان ذهبي توب لحد الركبة بنقشات ناعمه على الخصر ..
ومسويه كيرلي بشعرها .. قرب ابو بتال وقبل سمر على جبينها / سمي بالله ووقعي يا روح ابوك ..
سمر اللي كانت مقررة تبلغ ابوها رفضها اليوم بس بتال وقفها عند حدها ..


بتال بصراخ / بزرنه هي بزرنه .. طبعا الكروت ووزعناها والعالم كلها تدري بالعرس ..
من يوم عرس طلال وانتي الحين تقولين ما ابي .. والله والله ياسمر ان قلتي لابوي شي ..
والا سويتي رجه ليكون اخر يوم بيني وبينك .. فاهمههه ..


صحت سمر على يد ابوها الحنونه / بابا .. لا تخافين ياعمري لو راكان ما هو رجال ويستاهلك ماكان زوجتك اياه ..
سمر رفعت نظراتها لابوها وشافت ياشر على الكتاب ../ سمي بالله حبيبتي وتوكلي عليه ..
سمر بيد مرتجفة وخوف من مستقبل وحياة جديدة مسكت القلم ../ بسم الله .. وتوكلت على الله ..
سلطان يبتسم / مبروك .. ربي يوفقكم ويسعدكم ..
الف بجسمه وكان بيطع وسمع اصوات وبعدها ضحكات ..خرج وابتسم وهو يشوف شجون وغرام طاحين على بعض ..
سلطان وهو يسكر الكتاب ويضحك / ههههه .. وعد مني ما راح يجيب لكم كتاب ملاككم الا انا ..
غرام بعبط / خالوا انا مستعده لو بكرة بس جيب العريس .. ما ابي اقعد لحال ..
شجون اللي احمت خدودة وتبي تبعد الاحراج .. ضربت غرام على كتفه وبصوت عالي / يا الخبلة مو قدام خالي ..
البنات وسلطان / ههههههههه
سلطان / ههه يعني انتي عدلتيها .. الله يوفقكم ويصلحكم .. ويرزقكم الزوج الصالح ..
البنات خجلو وكل وحدة تسوي نفسها مشغولة بشي ..
سلطان تركهم وهو مبتسم وقلبه مشغول باللي بالغرفة ..
البنات توجهوا جري لعند سمر ..
دخلت غرام وقرصت سمر في يدها ..
نوال تصارخ / لاااا يانذله انا اكبر منك ..
غرام / عادي انا اليد اليمنى وانتي اليسرى ..
نوال / وجع .. اليمنى يقولون حظها اقوى ..
ابرار تمد رجلها / ادعسي .. ادعسي ..
سمر تطالع فيها مو فاهمه .. وتأشر براسها " يعني ايش فيك "
ابرار ../ سمعت من وحدة تقول اذا العروس دعست رجلك تتزوجين على طول ..
شجون تسحب تنورتها البيج وتمد رجلها / ادعسي .. مو اختي لحالها .. ادعسي واحد والثاني مجانا ..
البنات / ههههههههههه
سمر نست توترها وخوفها ودخلت جو مع البنات ..



عند الرجال ..
الكل يبارك لراكان وهو يرد / الله يبارك فيكم .. و عقبالكم ..
بتال يسلم عليه .. مبتسم .. / مبروك يا الحبيب ها ما اوصيك ..
راكان وحلقه بيتشقق من الوناسه / لا توصي حريص .. افاا عليك ..
بدر / بالهون يالحبيب على حلقك بتسوي دعاية اسنان ..
عناد / اتركه عنك غيران الاخ .." يقصد بدر " ..
بدر / ومن ايش اغار .. ان شاء الله ادخل للعسكرية واتوضف واكون نفسي واخذ لي احسن البنات ..
عناد يعانده / قبلي معصي " هو يهز راسة بـ لا "
بدر / لالا ياخوي العزيز انتي بتتزوج وبتجيب عيال ويدخلون للمدرسة وانا ماتزوجت ..
عناد يعقد جبينه / ليه بسم الله عليك ..
بدر / لاني مقدم على الجيش .. يعني يمكن اروح للجنوب بجازان او يمكن لشمال القريات والا تبوك ..
ماتدري وين اروح فيه .. ويمكن ربك ياخذ امانته .. " كان يقولها بستعباط "
عناد بجزع / اعوذ بالله .. سم بالرحمن .. الله يطول بعمرك .. " عناد من الجزع متخبط بالكلام "
الكبار بعيدين عن الشباب فما يسمعون كلامهم ..
سند دخل معاهم بالحوار وبدؤ يتكلمون عن العسكرية والجيش .. وبتال معاهم وبدا يدخلهم بموضيع ثانية ..
راكان في وادي ثاني .. في ذكريات تجمعه هو وسمر ..
راكان بداخله " واخير ياسمورة صرتي لي .." خطرت في باله العنود وخاطرة يكلمها ..
طلع برا واتصل على زياد .. وطلب منه يرسله رقم خواته ..
بس زياد خيب امله وقال له ان جواله القديم انكسر وانمحت كل الارقام ..
راكان بداخلة " ما علية بكرة راح اشوفها اكيد "


بداخل القصر ..
شريفة مسوية نفسها كاشخه لبسة بلوزه عنابية مطرزة بالذهبي وتنورة سودا ورافعة سعرها كله ومسوية " كعكة "
خديجه لبس جلابيه مخصره بلون الازرق الفاتح بطرز فضي مع بياض بشرتها وسواد شعرها طالعه أنيقة ..
خلود لبسه فستان اخضر مخصر على جسمها وحزام اسود على خصرها مع شعرها الكستناء ..
وبشرتها الحنطيه وعيونها المكحله بطريقتها الجذابة .. ام راكان لبسة جلبيه سود فخامه وأناقة وهيبة حضور ..
سارة لابسة فستان ابيض لحد الركبه بحزام ذهبي وجوارب طويله ذهبيه وجزمة انيقة ذهبيه ورافعه شعره ذيل حصان ..
ما وحنان لابسين مثل بعض بنطلون جينز رمادي وبلوزة سودا توب مخصره من الصدر وتوسع من تحت ..
بحزام ابيض يتوسط خصرهم .. وصندل بكعب عالي .. وكاوين شعرهم وتاركينه مع مكياج اسود ورمادي ..

البنات نزلوا وتركوا سمر شوي لحالها بطلبها ..
نوال / بسم الله الرحمن الرحيم .. هذيل كانهم غربان .. " تقصد مها وحنان "
رنيم / وامهم ديك رومي ..
البنات / ههههههه
رنا / بس ذوق الباقين سبحان الله لو ما اعرفهم اقول مو اخوات ولا يقربون لبعض ..
ابرار / صح خالتي ام راكان واختها الثنتين اللي بانص وبنته شي ثاني .. بياض وجمال ..
نوال / جدتي تقول شريفة تشبه لـ ابوها .. ابوها اسمر ..
ريما / يعني يهي ما اخذت ولا شي من امها وخواتها اخذوا كل الزين ..
ريهام / يا مسكينه .. تخيلي لو انتي بمكانها واناس يتكلمون عن زين خواتك وانتي شينه ..
رنيم / راح احقد عليهم بقوة ..
ابرار / بس بناتها فيهم ملامح مزيونه بس مخربينها با البس والمكياج ..
مرام / بس صراحة خالتي ام راكان هيبه .. الله يشافيها ..
الكل / امين ..
غرام / بنات ... ملاحظتوا عنيد ماجات ..
شجون بحقد / احسن جعلها ماتجي ..
اماني / بنات خاطري اجيب ساره ..
روان / اتحداك تجيبينها ..
اماني توقف / الحين تشوفين ..
توجهة للحريم ومسكت يد ساره ..
اماني/ ساره تعالي معانا شوي نبي نسولف معاك ..
ام سطام / روحي وانا روحي وامك قبال عيني انا اداريها ..
ام سند بحنان / روحي ماما عند بنات عمك وتعرفي عليهم ..
ساره ترجف خجل وخوف .. طالعت امها تتمنى تساعدها بس انكسر قلبها وهي تشوف الضياع ..
حست بيد على ظهرها وشافتها خالها خلود .. وبهدوء / روحي انا راح اكون عندها ..
شدتها اماني من يدها وقومتها بالقوة وراحت معاها ..
شريفة اشرت لحنان بس حنان سوت نفسها مو منتبها وهي مركزه مع مها بالبلاك بيري ..

البنات فرحوا بقدوم ساره ورحبوا فيها .. وجلسوها بوسطهم ..
نوال / هلا وغلا سارونه ..
ساره ابتسمت وحمرة خدودها من الخجل ..
ريما تمسك خدوده / فديت هالخدود الحلوة ..
ساره زاد خجلها واحرار خدودة ..
رنيم بابتسامه / خلاص سارة حسستينا بانا رجال جالسه بوسطهم ..
ريما حبت تفتح معاها سالفه / الا وين العنود .. ليه ماجات معاكم ..
غرام وشجون رفعوا نظرهم لها وكانهم يقولون لها يا بياختك ..
ساره رفعت نظرها وشافت نظرات خالتها شريفة النارية ..
سارة وقفت وبهدوء / انا اسفه بس محد يفهم امي غيري .. عن اذنكم ..
تركت البنات وهم مستغربات ..
نوال / ليه راحت بسرعة ..
اماني/ اصلن هي ما كانت بتجي بس انا سحبتها بقوة ..
غرام / وانتي من حلاتك تسالينها عن اختها ..
شجون / بكرة العرس وبتشوفينها تترزز قدامك ..



ـــــــــــ







انتهى البارت 7

وانتظروني بالبارت القادم " زواج راكان وسمر " .. قريبا جدا بأذن الله .. واعذروني على الاخطاء الاملائية ..
اختكم مشاعل السعودية ^ ^



 
 

 

عرض البوم صور مشاعل السعودية   رد مع اقتباس
قديم 13-07-12, 04:59 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الخيرات ........تسلم ايدك ميشو على البارت الحلو .......اممممممم تصدقي كل بارت يزيد الغموض بالرواية بدل مايخف .......اشياء كثرة صرت مااقدر استوعبها بسبب كثرة الغموض والاسرار .......خفي علينا ياقلبي خلينا نستوعب الاحداث الي تصير شوي الماضي غامض ومخفي بالنسبة لنا وهو مرتبط بالحاضر بس مافي فايدة واحنا مو فاهمين الي صار بالكبار وجيل الاباء علشان نفهم الي ممكن يصير على حياة العيال


راكان وسمر

راكان عرفنا سبب بعده عن بيت ابوه واستقلاله بعيد عنهم عن نفسي اعطيه الحق في الي يسويه اذا الولد في عز حاجته لاهله تخلو عنه وكل همهم الفلوس والمظاهر الاجتماعية شفايدتهم في الدنيا الفلوس لو راحت تتعوض بس لو فقدو عيالهم هل بيعوضوهم بسهولة للاسف في بعض الاباء مفكرين انو العيال حاجاتهم المادية اهم من وجودهم الشخصي معاهم الولد بسن المراهق يحتاج ابوه يحسسه كرجل وانو فخر له قدام الناس يهتم بمستقبله يحسسه انو ينتظر اليوم الي يكون السند له مو يسافر ويرميهم عند اهل زوجته مايدري لابمرض ولا بأي شي يخصهم ....والله كثير شباب تدمرو بسبب اهمال اهلهم وللاسف راكان امه وابوه اهملوه والعنود جالسة تلومه صدق ماعندها سالفة

واسلوبها ماعجبني عندها شي تقوله بالوجه مو مثل شرفوه تلف وتدور ........ابوه وامه الي ربوه على عدم الاهتمام والتفكير بمصلحته مثل ماالابو رمى عياله علشان الفلوس ومصلحته هذا الشبل من ذاك الاسد

سمر ماراح يفيدها الي تسويه الحين ومايصير تحكم على راكان الي دايم عندهم من كلام وحدة ماتعرفها ولا عمرها فكرت تتقرب منهم .......اتمنى تعيش ليلتها بدون لاتهتم بأحد بس احساسي انها بتكون ضحية جديدة لشرفوه عسى نهايتها تكون اقرب من لمح البصر وماتتهنى بأي انتصار جديد


طلال ومرام

طلال عرف قيمة مرام بسبب الي صار لهم بس ليش مايبغي عيال هالفترة هو ضامن انو مايتأخر حمل مرام من دون حبوب يروح يخليها تشرب ويمكن يضرها .........اما مرام ياخوفي انها تهدم حياتها بتفكيرها الغبي المفروض تفهم وجهة نظر طلال وتتناقش معاه بعقلانية مو تفكر بغباء اجل تتحمل نفور طلال منها وتغيرات مزاجه كل شوي دايم بداية الزواج صعبة على الزوجة بس من تفهم زوجها وهو يفهمها تمشي الحياة بكل حلاوة .....ودام امها العنود مااعتقد انو امها فاضية للنصايح والتوعية لبناتها واكبر دليل مرام الي مو فاهمة كيف تتعامل مع زوجها وغرام الي رامية الحياء والخجل مع عيال خالها وعمامها وهي بنت بالجامعة مو طفلة

العنود

العنود تلوم راكان على الوضع والتصرف الي يتصرفه وهي عارفة السبب تلوم اهل ابوها انهم ماسألو على ابوها الي يوم كان بصحته ماسأل عن ابوه الشايب ولا امه ولا حتى هم تلوم اخوها وهي بيوم كانت بتفقد اغلى ماتملك بسبب سفرات امها وابوها الي مالها داعي وكان الاولى انهم يهتمون فيهم تلوم راكان وابوها سبب تدمر حياة نايف الي ماعاش حياته الي يستحق الحقد واللوم ابوها الي ترك اهله وعيشهم قرب شرفوه الي كملت عليهم الي تستحق اللوم والذبح الي ماخافت ربها ولا تابت والشيب مفطي راسها انتظر يصير لها شي تعجز تفكر من زود الصدمة

بدل ماتحقد وتفكر افكار مالها داعي تروح تخبر جدها بكل الي جرى عليهم مو تقول مايهموني ولا تبغي قربهم .....الي مافيه خير في اهله مافيه خير بالناس هذا وهي مسوية حالها ذكية وهي عارفة انها عاجزة وبتندم اذا صار لنايف شي لانها دخلته في اشياء اكبر من عمره مفكرة انها بتحل كل المشاكل ومابتحتاج لالسند ولا لقوة رجل فاهم وواعي

اعتقد فكرتها انها تروح الزواج مع نايف بدون ماتدري شرفوه وتحطها امام الامر الواقع بس مااعتقد بتمشي السالفة بدون شي كبير من كلامك ياميشو ومن الهدوء النسبي للبارت

واعتقد الشخص الس يبغي يفلس الشركة بيكون له دور كبير بالاحداث الجاية وهل ممكن يكون للعنود دور في انقاذ الشركة وهالشخص هو الي يتزوجها ماادري كل شي جايز مازلنا ببداية الاحداث

الظبي ايش دورها في الماضي وايش الاسرار الي تخفيها العنود من خلال علاقتها فيها وهل ممكن تكون الظبي من نفس عايلة ابو سطام ولها ماضي كبير مع مزنة الجدة مين هي الظبي وايش سالفة العداوة بين الجدين

شرفوه

من خلال كلام البنات عرفنا انها اشين وحدة بخواتها وللاسف مو بس من الخارج من داخل اقبح واقبح والمقارنات الي صارت بالماضي كبرت الحقد والحسد بقلبها على خواتها مع انها شايفة انو ربي عطاها كل الي تتمناه الحرمة زوج ميسور الحال لولا ردائت اخلاقها مانفر منها وكان راضي فيها عيال غيرها يتمناهم وحساب بالبنك تروح وتجي بس هالشي مابان بعينها الطمع كبر بداخلها لدرجة سحرت كل اهلها ماخلت احد يعيش مرتاح وهي متحكمة فيهم بس ايش بتكون ردة فعلها لو الشركة فلست وهي الي تراكض ورى الفلوس شبتستفيد من العنود ولا راكان وهم بيكونو اقل منهم بالمستوى ........عسى هالشي يصير بسرعة يمكن تنشغل شوي ويكملها زوجها بطلاقها وياخذ بناته بعيد عنها ويهدد عبيد اذا ماجاء معاه ماله ولا ريال عنده بنشوف شرفوه اذا خسرت كل شي حتى الي ماكان باين بعينها لاي مرحلة من الجنون بتوصل .....


رنيم

خير الاخت ماتبغي تتزوج قلعتها شدخلها بخواتها والله سند ماعرف يختار شدخل ابوها الصايع بباقي الرجال ياكثر المريضين نفسيا بروايتك ياميشو والله ماتستاهل سند بتكسر فرحته بس اختياره يتحمله ......يعني ابوها شين بس شايفة عمامها وخوالها كيف هم ولا هم مو رجال شايف اخوها وتعامله معاهم ولا مو بنظرها رجال ......تناقض بس


في انتظارك ياعسل

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 14-07-12, 03:39 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 243143
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيووف الكويت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدDubai
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيووف الكويت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعل السعودية المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

[QUOTE=وردة الزيزفون;3120738]صباح الفل .......صباح البقلاوة والكنافة ...وحدة مشتهية حلا خخخخخخخ ....ميشو تسلم ايدك ياقلبي ....وربي من قريت البارت وانا معصبة حيل وماحبيت ارد الا لما اروق خخخخخخ خفت اجيب العيد بالدعاوي ....ميشو بالعكس طول البارت احسه حلو لانو مثل ماقلتي بتنزلي بارت واحد بالاسبوع بس اذا تبغي تقصريه بس شوي قصريه لانو بعض الاحيان اتكون هناك احداث قوية واغلبها استهبال من البنات ......نجي عاد للبارت


شرفوه وعيالها

ميشو طالبتك قولي تم وقسم حرقت اعصابي وقهرتني بتسلطها وانو ماحد موقفها عند حدها ليه معطينها اكبر من حجمها هم الي مقويين شوكتها لو يبغون راكان واخوانه اخذ اهله واستقل فيهم ببيت لحالهم وشاف لهم علاج وشرفوه ماتقدر تطب على هواها لانو هناك بيت ابوها وسبيل لها ولبناتها بس هناك في مين يمنعها

وبعدين ميشو لاتخليها لنهاية الرواية وبعدين تعاقيبيها ابغي اتلذذ بعذابها وحرقت دمها اول شي مرضيها بالخبيث وخليها تنشغل بعمرها قبل ماتدمر الباقي خلاص كافي عليها الي سوته طول السنوات الي راحت والخروف زوجها وينه عنها خليه يرجع مفلس ويحط حرته فيها وببناته ويزوجهم غصب عنهم لاي احد لمصلحته ويحرق قلب شرفوه او يطلقها وياخذ بناته ويهج فيهم المهم اشغليها عن الناس ........وجع ياخذها عساها الشلل الي يهدها


اما عبيد الداشر السكير يبغي العنود حامض على بوزه وشكله حط لنايف مخدرات الله ياخذه يابيصير مدمن يابيموت ليه تخليهم ينجحو بشرهم كنت فرحانة انو العيال ابتدو يكشفو شرفوه وخربتي فرحتي


مناروه

عساها ماتتهنى الداشره لو فيها خير تسترت عساها ماتحصل الي ببالها يومها تطيع شرفوه مالها اي عذر كانت تقدر تخبر سمر عن كل شي وتحذرها من شرفوه هذيك بس تشوفهم وماتسمعهم مالها حق تدمر حياة راكان ومن هي هي اصلا بس مثل ماحرقت قلب سمر ربي يحرق قلبها ..........وبعدين مهما كان الشبه الي بينها وبين العنود الا لابد في فروقات بارزة اذا التوئم بعضهم نسخة من بعض بس يفرقون بالطول او بالمتن في اجسامهم فكيف ببنات الخالة موخوات ماراح يكونو نسخة من بعض لهدرجة ........بس خطة شرفوه بتنقلب ضدها


العنود

يومها عارفة بلاوي خالتها ليه ماتتصرف وتطلب العون من اخوانها مو عندها جوال تحاول تتلاقى معاهم بأي مكان وتخبرهم ويتصرفو بأبوهم ويعالجوه .......شتنتظر الي مبسوطة انو بيشوهون سمعتها هي بكيفها بس مايشوهون سمعة راكان ولو فعلا تحب اخوها تخبره بكل الي سوته خالته ماتخليه على عماه علشان يتصرف معاها

اعتقد واحد من عيال عمها بيتزوجها دام ابوها هناك وفرصة انو الجد اللصقة ماراح معاهم كافي شرفوه وشيخوه الي ماله داعي روحتهم عند الناس ........ اتمنى يملكو للعنود بدون مااحد يدري الا اذا تمت الملكة ويخربو على شرفوه هذي فرصة ماراح تتكرر حتى لو الي بيتزوجها انتقام وكره لانو يفكر مناروه الصايعة هي العنود وبنشوف شرفوه وابوها ايش بيسوو مفكرين كل الناس على كيفهم


راكان وسمر

اتمنى سمر تصدق بتال اخوها وتشيل الفكرة الي برايها راكان يحبها ويموت فيها لاتظلمه وتفرح العذال وراكان لما يتزوجها لايتركها ولا دقيقة بعيد عنه ولا يخلي شرفوه تنفرد فيها ولا تطب بيته والا سمر ذنبها برقبته لانو هو الي بعدها عن اهلها وهو مو قد كلمته


بس بعد انا حاقد على راكان وزياد لانهم تاركين اهلهم ومايدرون عن الي يصير لهم وتعاملهم مع اخوهم حقير جدا مالهم حق يهينوه وهم مايدرون عن حالته مع خواتهم الي بيفاخر عند الناس يكون واصل برحمه مو مايدري عنهم وعند عيال عمهم مسويين فيها رجاجيل وهم ابوهم مايدرو عن احواله واستغلال جدهم الحقير له ولفلوسه


اما الجد ابو نواف

جعله البلا بدل مايرد له المعروف لانو وقف معاه في ازمته يقوم يوقف مع بنته ويستغلون سطام ويسحرونه علشان يضمنون فلوسه ...........ربي يبلاهم بمرض ماله علاج وبنشوف الفلوس بتنفعهم في دنياهم او في اخرتهم جد ناس ماتخاف ربها


عناد وغراموه

اسمحيلي ميشو غراموه الي تسويه فعلا يدل على انها عديمة تربية البنت الي صوتها يلعلع عند الرجاجيل حتى لو كانو عيال عمها وترمي الميانة وترفع التكلفة وتسوي حركاتها بنت قليلة الادب مجتمعنا مايحترم امثالها وللاسف الاباء في نظري مايستحقون الشوارب الي بوجيههم من الجد الي دلعه في نظري اساس فساد البنات للعم ابو عناد الي يضرب ولده لانو قال كلمة حق لاخوان غراموه الي يزعلون من كلمة الحق واختهم دايرة على حل شعرها جمال البنت في ادبها وسترها واحترامها لنفسها قبل غيرها

وانا مع عناد في كرهه لغراموه واتمنى مايدبس روحه فيها لانها ماتستاهل تكون لازوجة ولا ام خليها تاخذ واحد مثلها وابوها موفالح الا بالرقص والمسخرة وبنته من بيت لبيت واذا احد قال لهم الحقيقة زعلو منه موهي بنفس عمر سمر ليش هذيك محترمة وخجولة وهي وشجون الي يمكن لولا اخوانها كان خربت اخلاقها .....ماحبيتها ولا عجبتني تصرفاتها


نوالوه وسعود

وهذي الثانية بعد مو عاجبتني لاتصرفاتها ولا طول لسانها لو هي محترمة مترادد رجال مو محارمها كيف تبغي تشتغل وهذي اخلاقها بكرة ترادد اي دكتور او اي مريض مايعجبها حكيه مااستبعد عليها

وبعدين ماتدري انو الي سوته لما تعمدت تاخذ جوال سعود انو هالشي سرقة وعليها ذنب كبير هي مش طفلة عمرها ناضج كيف تتصرف هالتصرفات هل ترضى احد يتعبث بأغراضها ويعرف خصوصياتها هي مين تكون لسعود علشان تتعبث في خصوصياته .........وتبغي تشتغل هذي كفو انها تشتغل وتحمل امانة وهي تصرفاتها مش عقلانية .........ماعليش ميشو بس ماتقبلت تصرفاتها


هذا الي طلع معي احس هذي اهم الاشياء الي بالبارت

في انتظارك ونبغي شي يبرد القلب في شرفوه تكفين ميشو[/QUOTE






حاب أقولج اولا أنا اتمنى ان بنتي تصير مثل غرام تكون جريئة ماتسكت عن الي يغلط عليها

بعدين سعود شكو بنوال عندها اهل ومتربية ميحتاج يتدخل هي دكتورة أكيد راح تتعامل مع اطباء وراح يكون في علاقة زمالة في مكتب بس
بعدين انتي صايرة مثل شريفة. حاسدة ابو على رصق والوناسة

 
 

 

عرض البوم صور طيووف الكويت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مشاعل السعوديه, مشاعل, منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء, الدفا, السعوديه, اظماني, بردان يا, حضن, روايات خليجيه, روايات و قصص, روايه بردان يا حضن الدفا عطشان واظماني الجفا, روايه سعوديه, صعود, عطشان, نوال
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t176859.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 10-07-17 05:40 AM
Untitled document This thread Refback 30-11-15 03:29 PM
Untitled document This thread Refback 06-09-15 06:24 PM
ط±ظˆط§ظٹط© ط¨ط±ط¯ط§ظ† ظٹط§ ط­ط¶ظ† ط§ظ„ط¯ظپط§ ط¹ط·ط´ط§ظ† This thread Refback 31-08-14 02:26 AM
Untitled document This thread Refback 18-08-14 04:28 AM


الساعة الآن 05:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية