كاتب الموضوع :
مشاعل السعودية
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون |
صباح الخير .........صباح الفل والياسمين .......صباح الابداع ميشو تسلم ايدك على البارت ياقلبي ......اممم بدت تنفك بعض الخيوط
سطام وزوجته
سطام شكله ابتدى يرجع لشخصيته القديمة وبالاخص انو معتقد انو ماشي على نمط حياته قبل كم سنة بس قهرني هروبه الي ممكن يدمر كل شي اذا اكتشفته شرفوه ......بس ليش هرب من اهله دامه رجع لوعيه شوي وكأنو كاره اهله من قبل حتى السحر الله ياخذ شرفوه والي ساعدها بالي سوته جعلها ربي لايغفر لها مهما كان سببها
والي فهمته من كلام العنود انو اول من تغير هو امها بعد موت اهلها بأسبوعين وهالشي سبب بعد الابو عنها مااعتقد الي فيها زهايمر بس كيف العنود ماحست لها لانو الي فهمته انها عايشة بكوابيس وهالشي ممكن يكون نوع من السحر ابتدت شرفوه فيها وبعدين بسطام والحين بعد شكيت انو الجد مسحور دامه تغير كثير بعد موت زوجته مابيكره حفيدته بين يوم وليلة وبدون سبب ودامه ساكت على فعايل شرفوه ومأيدها مااستبعد انو مسحور وحتى خديجة الظاهر دامها حتى هي متغيرة بس كيف زوجها مالاحظ عليها
شرفوه مرض الحقد الي بقلبها خلاها تنسى ربها وعذابه وتسحر كل اهلها ..........ياويلها من ربها الظالمة بس حرقة قلبها بتكون اكبر من الي سوته بأهلها وعساها تنرمي بشهار وماحد يسأل عنها
الحين كيف بيكون الوضع مع سطام وهل بيتغير شي من وضع عياله .....
العنود ومناروه
يعني مبسوطة العنود على الي سوته مناروه وحتى مالامتها وهذيك بكل فخر جاية تحكي لها يعني جرح انسانة وكسر فرحتها عادي عند العنود وحتى لو مايهموها عيال عمها البنت حتى لو هي غريبة مومن حقهم يخربو فرحتها لكن حوبة سمر مابتتعداهم لاهي ولا مناروه الي مشفوحة على الزواج عساها ماتشوف الفرحة بزوجها الي الظاهر انها متملكة وتكلم خطيبها ...........بس لانها كسرت خاطر سمر وظلمتها دعوة سمر مابتتعداها
اما العنود شكلها خافية اشياء كثيرة واذا بتال ماتزوجها مع انو لحد الان الاحداث تبين انو اقرب واحد بيتزوجها لانو نوى على شي ولانو الوحيد من كل عيال عمها الي اخذ الفكرة عنها .........بس يمكن يصير شي مانعرفه
نايف
والله خوفتيني ميشو بكلامك عن نايف وعن الشي الي راح يصدمنا ومانعرفه بشخصية نايف .....هو الوحيد الي حبيته من عيال سطام ومنتظرة منه شي ماسووه اخوانه الي محتقرينه ومستصغرين افعاله وانو هو الي يخلصنا من عبيد وامه
سند
دامه يحب وحدة من بنات عمه ليه مايخطبها منتظرها تتزوج غيره وبعدين يدفن عمره على ذكراها سواء تقدم الحين او بعد سنين اذا هي له بياخذها واذا لا لو انتظر عمره كله مابيتزوجها
سعود ونوالوه
هذي بالذات مقهورة لو تزوجت سعود وكلام سعود ماله معنى الا انه يتزوجها علشان يمنعها من شغلها وهي تبغيه يخطبها وجالسة تتحرش فيه علشان هالشي بتوافق لو خطبها لانها بتحط ببالها انو خطتها نجحت وهالشي مااتمناه ومنتظرة شي يكسرها ويأدبها على وقاحتها
غراموه وعناد
الحين هو رفضها كزوجة واتمنى مايتراجع عن كلامه بمجرد وقاحة من وقاحاتها الي لوعت كبودنا فيها يعني لو حركاتها بس مع اخوانها او البنات ماعليها منقود بس تاركينها وامها تقول صغيرة مو مقبول هالشي وعجبني كلام ام طلال وباقي الحريم لامها بنتها بالغة ورايحة الجامعة مو طفلة ماتتحاسب لازم تنصح بنتها وتعقلها اذا ماتبغي تسمع شي مو كويس عن بنتها وحتى الابو واخوانها مو بس فالحين يتهاوشو مع الي يقول لهم كلمة الحق
وحتى ابو سطام مايصير يقوي شوكتها او شوكة غيرها من البنات على حساب الشباب ويكسر شوكتهم وبعدين يبغيهم يتزوجوهم كيف بتمشي حياتهم وهم شافو العيال يتهزؤون على حساب البنات .......مانستغرب عدم احترام البنت لزوجها او معايرتها له بأحد المواقف
ام صقر وابو صقر
تعاملهم مع صقر فعلا لايطاق وهالشي بيخليه ينفجر فيهم بيوم موحالة بكرة اذا تزوج مااستبعد غيرة امه من زوجة ولدها ولا تدخلها في حياته ومافي بنت ترضى بهالشي وانها ماتاخذ حريتها في حياتها مع زوجها ........
وخير لو كان لولد الوحيد لاهله الي يسووه يطعن برجولته ويضعف بشخصيته ويقلل من رجولته عند غيره ....وبناتهم محتاجات لاهتمامهم بعد وهذا هم فيهم الي مصادقة بنت فاسدة تبغي تجرها لطريقهم .......والثانية اعتقد الي كاره الرجال لانها عارفة الي يصير بين امهم وابوهم وبالاخص ماضي ابوهم القذر والي ربي عاقبه بالي فيه ومياسة غلطانة لانها سكتت عنه وخلته يتمادى وبناتها الضحية ........مالها عذر على سكوتها لانو لو حس انو في مين بيتصدى له من اهل زوجته لم ايده ولسانه عنها ........بس مين بعد يعرف عن الي يصير بينهم
ايش سالفة جدة العنود الي كارهتها ام سطام ....وليه قالت الي قالته عن سطام هل هو الي اجبر ولده يتزوج شيخة ولا في شي كبير مانعرفه واخوه سند والي الكل يذكره بأشياء غير طيبة يعني موته كان راحة لهم كلهم من جوره وظلمه وليه يتكتمو على بعض الاشياء الي تخصه وهل له دخل بماضي ابو نواف وابو سطام وام نواف
رعد وهيفاء
يعني هيفاء كانت تحب رعد قبل يتزوج بنت عمها ومارضت بالنصيب الي ماكان لها واستمرت برفض العرسان والحين مصدقة حالها انو رعد التفت لها وهي عارفة حبه لعبير مادرت انها انفرضت عليه ولا فكر فيها ولو بكيفه مااختارها هي بالذات صدمة ثانية تنتظرها من رعد وفكرته الي براسه الا اذا هي بادرة بالتعبير عن حبها قبل ماينطق رعد بالدرر الي عنده بس حتى لو عبرت عن حبها ماراح يتقبلها بالبداية حتى لو سكت وعاملها كزوجة بيعاملها ببرود وبتشوف عدم اللهفة والفرحة بعيونه وفرحتها بتنكسر وبنشوف كيف بتتصرف
ميشو في انتظارك ياعسل
|
هلا وغلا زيزوو
يسعدني مرورك
ربي لا يحرمني منك
واتمنى دايم اكون عند حسن ظنك
|