لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


رواية ليه يا ناس تذبحوني وأنا حيه

السلام عليكم أخباركم إن شاء الله أموركم طيبه طبعا هذي أول روايه لي وأتمنى من كل قلبي إنها تعجبكم أنا خفت وترددت كثير بس تشجيع أختي نيران لي ومدحها لمنتداكم

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-12, 05:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242357
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: ورده من نار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ورده من نار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي رواية ليه يا ناس تذبحوني وأنا حيه

 


السلام عليكم
أخباركم إن شاء الله أموركم طيبه
طبعا هذي أول روايه لي وأتمنى من كل قلبي إنها تعجبكم
أنا خفت وترددت كثير بس تشجيع أختي نيران لي ومدحها لمنتداكم خلاني أتشجع وانزلها
على العموم ما راح أطول بالكلام
أتقبل النقد البناء وما احلل نقلها بدون ذكر اسمي عليها(ورده من نار)
بسم الله

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ليه يا ناس تذبحوني وانا حيه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ليه يا ناس تذبحوني وأنا حيه؟ليه تقتلون قلبي المسكين ولحد الحين يدق وأنا أحس بدقاته؟ليه تغرقوني في الظلام وأنا أبغى من يمد يده ويسحبني؟ليه تبعدون عني وأنا محتاجه لوجودكم حولي
ليه؟
ليه؟
ليه؟
جالسه في زواية الغرفه وحاضنه رجولها وحاطه رأسها على رجولها وصوت أنين يصدر منها
صوت أنين تعودت الجدران على سماعه
صوت أنين تعودوا أصحاب المكان على سماعه
رفعت رأسها وعيونها مورمه وخشمها احمر ودموعها تنزل
دموع قهر
دموع حقد
دموع خوف
دموع تنزل وكأنها تهرب من عيونها اللي ما تقارقها الكوابيس
تهيئ لها صورته وكأن اللي صار لها فلم وقاعد ينعرض لها
حطت يديها على أذانيها وعيونها باين فيها الخوف والفزع
هزت رأسها وبصوت باكي ومنبح من كثر البكاء:بس الله يخليك ..خلاص مو قادره...خلاص الله يخليك اتركي بحالي...خلني مرتاحه لو ليله...علا صوتها وبصراخ:قلت لك خلاص ...خلاص....خلااااااااص
غمضت عيونها على أمل إن الشريط يختفي مع اختفاء النور عن عيونها بس انرسمت لها صورت أمها
حطت رأسها على رجليها وهي تشد يديها على رجولها وبصوت مثل صوت الطفله الضايعه:يمه ...يمه اهئ اهئ يمه تعالي شوفي بنتك تعالي لا تتركيني لحالي
رفعت رأسها علو صوت امها وعقدة حواجبها وهي تشوف صورة امها قدامها صورت أمها وهي جالسه على السرير قدامها وجالسه تأشر لها تجلس جنبها وقفت والضحكه بدت تنرسم على وجهها وبصوت مبحوح ممزوج بفرحه:يمه
قربت وبصوت اقرب لصوت طفله لقت ألعابها:يمه أنتي هنا ...
أمها وهي تأشر برأسها:إيه أنا هنا معاك يا حبيبتي
قربت وجلست مكان ما تأشر أمها:يمه أنا كله أناديك..بس انتي ما تردين علي...أنا...انا احبك ...مسحت دوعها بطرف كم ملابسها:أنتي ما كنتي تسمعيني
أمها سكتت وما ردت عليها
كملت وضحكتها تتحول لبكاء:يممممممه أنا قاعده أموت ..يمه أنا بنجن..يمه مو قادره أنا ابغاك ...كملت وهي تطالع الفراغ قدامها وصارت تتكلم بهدوء وكأنها جثه بلا روح:يمه كلهم خلوني...يمه أنا مذبوحه وأنا حيه ...يمه أنا مو قادره أتحمل أحس إني بنجن
التفتت على مكان أمها لقت أمها اختفت
وقفت وبصوت عالي وعيونها تدور في أرجاء الغرفه:يمه وينك...يمه وين رحتي..علا صوتها وصار أشبه بصراخ ومليان عتاب:يمه...تعالي ..يمه لا تتركيني لحالي..اهئ اهئ يمممممممممم تعالي ..حرااام عليك
هزت رأسها برفض:لا يمه لا تتركيني أنا ما أبغى أظل لحالي يمممممه...هزت رأسها بهستيريه:راح يجي يمه يمه الله يخليك لا تتركيني لحالي راح يجيييييني
انفتح الباب ودخلوا ثنتين وقربوا ومسكوا يدها وهي بدت تسحب يدها بعنف:اتركوني لا أبغى أمي...لا اتركوني ابغاها أبغى حضنها أبغى قلبي يرجع يعيش أبغى الامان بعدوا بعدووووووووا
حطوها الممرضتين على السرير وثبتوها ودخلت الثالثه ومعاها ابره
شافت الابره وصارت تقاوم:لا ما ابغى انام لااااااا ما ابغى الكوابيس حرااااام اهئ اهئ والله حرام اااااااااااااه يارب ما لي سواك ياربي
بد صوتها بخف :لا ما أبغى الظلمه ....لا ما أبغى أنام ...لا الله يخليكم..الله يخلـــ..واختفى صوتها وغطت في نوم عميق وظلام يلفها مثل الظلام اللي اقتحم حياتها من فتره طويله

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بعد ما لبس وتكشخ وتعطر طلع من غرفته
نزل الدرج ودخل الصاله:صباح الخير
أمه واخته:صباح النور
جلس على الأرض بين امه واخته
أخته وهي تمسك البريق:اصب لك شاهي يا حمد
حمد:يا ليت والله
أم حمد:وش هالنشاط يا حبيب أمك أنا توقعت بعد ما رجعت أمس متأخر انك بتصحى متأخر
حمد:ههههه لا توقعك غلط وهذا يسمونه نشاط حب العمل
أخته وهي تمد الشاهي له:دوم هالنشاط
حمد وهو يأشر على الفطور:اكلي بسرعه علشان أوصلك مدرستك وأروح لدوامي بدري
أخته:طيب
أم حمد:أقول يا وليدي
حمد:أمريني يا لغاليه
أم حمد:ما يأمر عليك عدوا بغيت أنا وبيان نروح السوق ففض نفسك اليوم علشان تودينا
حمد وهو يأشر على خشمه:على هالخشم ما طلبتي شي يا حلوة اللبن
أم حمد:الله يرضى عليك دنيا وآخره ويفكك من ربع السوء
حمد تجاهل أخر كلام قالته أمه وهو يتنهد
بيان وهي تميل على أخوها وتحرك يدها قدام وجهها:نق يا خيو
طالعها وبعد يدها وهو مستغرب:انق وشو
بيان وهي ترجع ترفع يدها:نق القروش مو معقوله أروح السوق خالية اليدين
حمد:هههههه يرحم أمك لا تحكي فصحى مع احد وإذا على القريشات على قولتك إن شاء الله ما تنزلين السوق إلا وهم بجيبك
بيان:يا لبى قلبك يا اخوي قلت لك من قبل إني احبك
حمد:أقول اتركي عنك التميلح ويله قومي لا نتأخر
بيان:ههههه دائما كاشفني
وقف حمد:خبز يدي كيف ما أكشفك..التفت على أمه وباس يدها ورأسها:يله فمان الله يا حلوة اللبن
أم حمد:بحفظ الله
بيان وهي تبوس رأس أمها:باي
أمها:بحفظ الله
طلعوا وخلوا أمهم وراهم اللي رفعت يدها ومن قلب:الله يفرحك يا حمد ويرضيك أنت وأختك مثل ما انتم مرضيني يا رب....كملت بعد ما تذكرت ربع حمد:ويفكك من شلة السوء اللي ما ادري وش معلقك فيهم يا رب

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

نزل من سيارته وبالطوه في يده
دخل المستشفى والأغلب يصبحون عليه:صباح الخير – صبحك الله بالخير
في كل مره يلقون عليه السلام ويصبحون عليه يرد عليهم بهمس وباشاره من رأسه
وصل المكتب اللي يضمه هو وزميل له ودخل وهو يحس انه ما له مزاج لأي شي
جلس على مكتبه وحط البالطوا على طرف كرسيه
أما زميله شافه كيف دخل وباين عليه إن مزاجه مقفل:ترى السلام لله يا باسم
باسم وهو يطالع صالح:ترى مو فايق لك و زين مني تحملت هاللي يصبحون علي
صالح وهو يوقف:الهك يعينك على نفسك أنا بفهم أنت كيف دكتور أمراض نفسيه وأنت حتى نفسك مو قادر تتحملها
باسم وهو يتأفف:اوووووف يا كثر ما تحب تسولف
صالح وهو يرفع يديه:خلاص يا أخي ..أنا بطلع وراي كم حاله بروح اطل عليها
باسم:يكون أحسن
طلع صالح وبعد ربع ساعه وقف ولبس بالطوه وخذا الملف اللي على مكتبه وطلع يتفقد الحالات المسئول عنها
طلع يطل على الحالات وهو مو عارف كيف بيتحملهم وهو مو قادر حتى يتحمل نفسه بسبب الصداع بعد سهرته مع ربعه ليلة أمس

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

جالسين حول الطاوله والهدوء يعم المكان
وبعد ما خلصوا فطور وقفت:الحمد لله شبعت
لما شاف أخته وقفت وقف هو بعد:الحمد لله أنا بعد شبعت
الأم:يله البسي عبايتك وقولي للخدامه تروح معك توصلك أنتي وأخوك
طالعت أمها وبابتسامه وهي تلبس عبايتها اللي حاطتها على الكرسي:إن شاء الله
الأم:اسمعي يا زينه خليهم يوصلون ريان أول علشان الروضه يدخلون بدري بعدها أنتي
زينه:إن شاء الله
رفع يده وهو يأشر على أخته:لا يمه خلي السواق يوصل زينه أول وأنا بعدها
زينه:لا أنت أول
ريان اللي خذا الشغله عناد:لا أنتي أول وأنا بعدك
لما شاف نقاشهم احتد قرر يتكلم قبل لا ينقلب هواش:خلصنا عاد ..أنت أول يا ريان وبعدها أختك
ريان:وليه مو هي أول
أم زينه:لان الكل بيدخل الصف ويخلونك برا لانك متاخر
ريان اللي ما يبغى يكون أخر الواصلين:لا اجل غيرت رأيي هي أول
زينه :هههههه
التفتت على أبوها وباست رأسه:يله يبه باي
أبو زينه:مع السلامه ولا تتهاوشين مع أخوك
زينه: إن شاء الله
ريان وهو يبوس رأس أبوه:باي يبه
أبو زينه:باي
باسوا أمهم وطلعوا وأول ما وصلوا للباب لقوا الخدامه تنتظرهم وأول ما شافتهم طلعت معاهم وركبوا مع السواق يوصلهم
بعد ما راحوا عيالهم طالعت زوجها اللي حس إنها تبى تقول شي:وش عندك يا حنان
أم زينه:أنا أبغى أسالك عن الريم
تنهد أول ما سمع اسمها:وش فيها
أم زينه:ما في أي تطور يا محمد
أبو زينه هز رأسه وبهمس:لا والله كل ما لها حالتها تسوء
أم زينه وقلبها يعورها: إخوانك ما يزورونها
أبو زينه وهو يهز رأسه:لا وأنتي تدرين إنهم تبروا منها
أم زينه:والله حرام بس والله ما ألومها يوم تستخف اللي صار معاها مو شوي
أبو زينه بقهر:ااااه لو بس ادري من المسئول كان ذبحته ودفنته بأرضه
أم زينه وهي تحط يدها على يد زوجها وتحاول تواسيه:هد نفسك الله راح يأخذ حقها منه
أبو زينه بعجز:مالنا غير ندعي عليه حسبي الله عليه دنيا وأخره
أم زينه سكتت وما عارفه وش تقول
أبو زينه وهو يوقف:أنا رايح الشركه توصين بشي
أم زينه :سلامتك
خذا شنطته وقبل لا يطلع:مع السلامه
أم زينه:بحفظ الله
بقت أنظارها على زوجها لحد ما اختفى عن نظرها وبهمس ممزوج بحزن:الله يعينها والله يرجعها سالمه لنا ويرجع صوتها يملى هالبيت فرحه وضحك

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بعد ما مر على كل الحالات بقت عنده أخر حاله وكانت جديده عليه
فتح الملف وهو يقرا:الريم عبدالله(.....)....عقد حواجبه وهو يشوف أخر تقرير وصل عنها:انهيار ...تنهد وهو يشوف تقرير الدكتور من أول ما دخلت عندهم :إشارة سالب يعني هذي ما في تحسن ابد ...يله ما بقى إلا هي خلني أروح أشوف وش سالفتها
مشى لحد ما وصل لغرفتها ولقى الممرضه توها طالعه من غرفتها:ها كيف هي اليوم
الممرضه:من أمس بالليل وهي صراخ وما غير نهديها بها الابر
باسم بتعجب:وهذي ما في أي تحسن بصحتها
الممرضه وهي تهز رأسها:للأسف لا
باسم وهو يفتح الباب:أنا بدخل اكشف على حالتها
الممرضه:أنا توني عطيتها مهدي ونامت
باسم :طيب بس بعد لازم اكشف عليها
الممرضه وهي تدخل:طيب بس دقيقه
وقف باسم ينتظر الممرضه لحد ما تضبط وضع الريم وبعد ثواني فتحت الباب:تفضل يا دكتور
دخل باسم الغرفه وعيونه على السرير وأول ماجات عيونه عليها بلم من اللي يشوفه وبعد ثواني بسيطه قدر الشيطان بالتعاون مع نفس باسم الضعيفه انه يرسل له أفكار خبيثه وانرسمت ابتسامه خبيثه وعيونه أعلنت عن الكثير من الأشياء اللي الريم تهرب منها

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

جالس وراء مكتبه ويدقق بالأوراق ويوقع البريد والسكرتير واقف جنبه
دخل أخوه :السلام
بدون ما يرفع رأسه:وعليكم السلام ما تعرف تطق الباب يا خالد
خالد اللي أنحرج من كلمة أخوه بوجود السكرتير :إذا فضيت لي جاوبتك
رفع رأسه وصك البريد وعطاه للسكرتير
السكرتير:تأمرني شي ثاني أستاذ سالم
سالم:لا
طلع السكرتير وصك الباب وراه
خالد بقهر: وأنت لازم تفشلني عند اللي يسوى وما يسوى
سالم وهو يفتح ملف مشروع وبعدم اهتمام:أنت اللي تفشل نفسك لو طاق الباب زي الخلق كان ما فشلتك
خالد بقهر:لو تدري وش اللي صاير كان عرفت ليه ما فكرت بطق الباب
سالم وهو يرفع رأسه من الملف:وش صاير
خالد وهو يوقف:ما وافقوا على طلب الوصايه
سالم وهو يوقف وملامح وجهه تتحول لصدمه:وشو
خالد بقهر:اللي سمعته يعني ما لنا سلطه على شي
سالم وهو يضرب المكتب:كيف مو هي مجنونه والمجنون ما له سلطه على شي المفروض إحنا نكون الوصيين ونتحكم بكل شي مثل ما نبغى
خالد:عارف بس التقارير ما ثبتت إنها مجنونه ولا جابت النتايج اللي كنا متوقعينها
سالم وهو يرفع السماعه:جيبوا لي هالمحامي الزفت
صك السماعه وهو يجلس ويفك أول زرين ويتنفس بقهر
خالد وهو يجلس:وش نسوي الحين
سالم وهو يطالع خالد:بالقانون ولا بالحيله لازم نحط يدينا على هالفلوس لازم إحنا وعيالنا أولى منها هالفاجره إحنا أولى
خالد هز رأسه مؤيد لكلام اخوه والقهر والحقد يأكلون قلبه على هالفلوس وصاحبة الفلوس اللي ظلموها وذبحوها وهي حيه

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
انتهى البارت الاول
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

طبعا هذا بارت بسيط ولو عجبكم راح أطوله وطول البارت على حسب تشجيعكم
ولو ما عجبكم أقول لنفسي باي باي
دمتم بود

 
 

 

عرض البوم صور ورده من نار  

قديم 27-05-12, 06:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,045
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ورده من نار المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ياهلا فيك في ليلاس وان شا الله ماتندمين ونشوفها في قسم القصص المكتمله

اقوانين القسم ( شروط انتسابك ككاتب + قانون القصص المكتمله والمهمله + الردود المخالفه )

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب  
قديم 27-05-12, 07:04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234677
المشاركات: 56
الجنس أنثى
معدل التقييم: تعبت..وش بقى ثااني عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 97

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
تعبت..وش بقى ثااني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ورده من نار المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله

اول شي ان شااء الله انك

منتي ندماانه لاختيارك منتدي ليلاس

اللي احتضن كااتباات كباار

وكاانت انطلاقتهم منه

......................................

نجي للباارت الصغنوون اللي

بديتي فييه......>ترا طمعاانين بكم باارت

عشاان نتعرف ع الرواايه اكثر

يااين انها تتكلم عن معااناة بنت

اللي هي الريم

اللي فقدت شرفها وباااين انه غصب عنها

ومو عارفين مين اللي اغتصبها

اعتقد انه اخووانها هم

خالد و ساالم وابو زينه

ابو زينه وااضح انه هو الوحيد اللي واقف

معها

وساالم يبغي يستوولي علي فلووسها

وحاط بباله انها ما تستاهل هالفلوس

ولا انها تكوون اخت لهم

وخاالد الظاااهر انه ما غير يدربي دميجته

ورا اخووه

وشكل معااناتها يتكتمل بهالبااسم

يا جعل مهنا باااسم اللي فيسه

شكله صار تسذا لمن شاافها

عديم النخوه والشرف

يعني اللحين اذا دكتوورها ما ساعدها وعاالجها

وفكر بتفكييرك الووصخ عز الله علي الدنيا السلام

وشكله اسااسا خرباان ع الاخر وحق

شرب وما الي هناالك

حمد وامه واخته اممم لحد اللحيين ما باان

دوورهم مزبووط .....>ايه عااد يالله نزلي

بااارت ثااني عشاان نخش جو بالروايه

واعرف مووقع حمد من الاعراب وشوو

بداايتك ممتازه وتدل ع رواايه

راح نستمتع بقراءتها

اهم شي انك تستمريين

وتلتزميين بموواعيد تنزيل الباارتاات

وكل شي بيكوون فل الفل

بالتووفيق ان شاااء الله

سمي هالورده لتس

 
 

 

عرض البوم صور تعبت..وش بقى ثااني  
قديم 28-05-12, 10:44 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242357
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: ورده من نار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ورده من نار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ورده من نار المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


عذرا القلب
تسلمين على الترحيب
وانا متاكده باذن الله اني ما راح اندم واطلعت على القوانين وان شاء الله ما راح اخالفها
ويعطيك الف عافيه ومنوره


تعبت..وش بقى ثااني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمين على الترحيب وان شاء الله اكون من هالكاتبات باذن الله
هههه حبيبتي ان شاء الله ما طلبتي شي وما بقصر
وان شاء الله اني بكون ملتزمه وما راح يكون في مشاكل معي من ناحية التنزيل
ان شاء الله دوم تستمتعين بكل ما اكتبه ويرقى لمستوى ذوقك الرفيع
وتسلمين على هالورده ولك مثلها غلاي
والحين انزل البارت الثاني
نورتيني يا قلبي

 
 

 

عرض البوم صور ورده من نار  
قديم 28-05-12, 10:54 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 242357
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: ورده من نار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ورده من نار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ورده من نار المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
البارت الثاني
^^^^^^^^^^^^^^^^^^

رجع لمكتبه وفكره مشغول
جلس على مكتبه وأول ما جلس فتح الملف وقعد يقرا كل التقارير عنها
استغرب من حال زميله اللي انقلب بسرعه:غريبه قبل ساعه ونص نفسك بخشمك والحين مندمج في الشغل
طالعه واشر على نفسه:تكلمني أنا
صالح :لا أنت مو معي ابد ...إيه أكلمك أنت في احد غيرك
رجع يطالع الملف:لا بس كنت مركز وما سمعتك
صالح:من متى يا باسم تركز بالشغل هالكثر
باسم وهو يشوف نتائج التقارير والابتسامه تنرسم على وجهه لان النتائج جات على هواه ومثل ما يتمنى:إلا هالشغل مهم كثيييير
صالح وهو مستغرب من اهتمام باسم الزايد:هذي أي حاله؟
باسم وهو يرفع رأسه ويصك الملف:الريم عبدالله(...)
صالح:اها عرفتها .. هذي الحاله المستعصيه اللي ما قدر لحد الحين أي دكتور يعالجها
باسم:بالضبط
صالح اللي يسمع عن حالة الريم من الممرضات والدكتور المشرف عليها سابقا:اللي صار لها مو شوي اعتداء هذا غير أخوان متخلفين وافكارهم غريبه
باسم باهتمام:أنت تعرف اخوانها ؟
صالح :لا بس اسمع طراطيش كلام
باسم وهو يوقف ويروح ويجلس على الكرسي قدام مكتب صالح:طراطيش كلام مثل ايش
صالح :مثل إن اخوانها رموها هنا علشان يفتكون منها ومثل إنهم قالوا انها جابت لهم العار ومن هالكلام المتخلف
باسم وهو يحط يده على دقنه:ليه اخوانها مو عايشين هنا
صالح:لا اخوانها مو عايشين هنا اخوانها على الكلام اللي سمعته عايشين بالسعوديه ورموها هنا مثل ما قلت لك علشان انهم يعتبرونها مصيبه على قولتهم
باسم:طيب ما يزورونها
صالح وهو يرفع أكتافه:علمي علمك بس ما اذكر اني شفت احد زارها من قبل
باسم بابتسامه خفيه وخبيثه:اها يعني وحيده هنا في دبي
صالح وهو يتنهد:اتوقع بس الله معاها وراح يحاسب اخوانها على اللي يسوونه فيها وعلى ظلمهم لها...صدق اللي يعيش يشوف في هالدنيا
وقف صالح :أنا بروح اشوف التقارير للحالات الجديده اللي استلمتها
باسم:ايه تفضل
طلع صالح وبقى باسم اللي حس وكان هالحاله جاته على طبق من فضه وافضل شي في الموضوع انه ما في احد يسال عنها وإنها في كل الأحوال ما في احد يسمع لها يعني محد راح يدري باللي يفكر يسويه

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

بوحده من الشركات المعروفه بدبي
في وقت الاستراحه
جالس في الكوفي الخاص بالموظفين هو وصديقه
جالسين حول طاوله دائريه وكل واحد بيده الكابتشينو
طالع صديقه:تذكر اول مره شفنا فيها بعض يا عادل
عادل بابتسامه:هههههههههه إيه اذكر ليه هذي ذكرى تنتسى بالله عليك يا حمد
حمد:هههههههه من جد ما تنتسى عاد يوم قمت توريه كيف تصلي الكل ماتوا عليك ضحك
عادل:ههههههه هو قالي ليه تأخرت ويوم قلت له أصلي قال كيف تصلي فوريته
حمد:هههههههه وأنا الخبل يوم دخلت وراك صرت اقلدك
عادل وهو يستفهم:الا صدق ليه قلدتني
حمد:اشترك معاك بالعذر ولا اقوله انها راحت علي نومه ويطردني
عادل وحمد:ههههههههههههه
بعد ثواني رجع الهدوء بين الاثنين
حمد:من يصدق اننا بنعيش في دبي كان كل واحد يتوقع انه بيدرس وبيرجع
عادل:ايه والله انا كنت حاط في بالي ادرس وارجع بس بعد ما توفوا امي وابوي وما بقى لي احد في السعوديه قلت ادور مستقبلي هنا ابرك لي
حمد وهو يتنهد:وانا كنت ناوي ارجع بس لما نقل الوالد الله يرحمه هنا وبدا يشتغل في التجاره استقروا امي واختي هنا وبعد ما خسر ابوي وتوفى كل شي قررنا نظل هنا
عادل:سبحان الله الواحد ما يدري وش مكتوب له
حمد:ايه والله معاك حق
عادل وهو يأشر لحمد:خلص الكابتشينو علشان نرجع للشغل بسرعه
حمد بابتسامه:ماشي
بدوا يشربون الكابتشينو في هدوء وكل واحد يفكر كيف ممكن يكون المستقبل بس الله وحده العالم كيف بيكون

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

من أول ما صحت وهي هاديه
دخلت عليها الممرضه وشافتها واقفه عند النافذه وعيونها على برا
قربت منها وبابتسامه:أشوفك صحيتي عسى ارتحتي بالنومه
قربت منها وما شافت منها أي ردت فعل
تنهدت الممرضه هديل وابتسامتها اختفت ما تدري ليه في كل مره تدخل تسولف عليها وهي تدري انها ما راح ترد عليها ولا راح تعبرها حتى لو بنظره بس مع كذا تحب إنها تتكلم معاها او بالاحرى هي اللي تسولف عليها
رجعت تبتسم:راح اقولهم يجيبون لك الفطور
لما شافت عيونها على برا:تبغين تطلعين؟...طيب وش رايك نطلع ونتمشى ...انتي من اول ما جيتي هنا ما طلعتي ....ترى الجو برا حلو ....برا تسمعين صوت العصافير عاد جو الصباح ما في احلى منه
قربت منها وحطت يدها بتردد على كتف الريم وانفجعت لما الريم ابتعدت يدها بدون حتى ما تلتفت لها مجرد انها رفعت يدها وبعدتها بعنف ورجعت على وضعيتها
هديل:خلاص انا اسفه على راحتك بس اخليهم يجيبون لك الفطور
مشت لحد الباب وفتحته وقبل لا تطلع عطتها نظرة ألم وطلعت وصكت الباب وراها
اما الريم فبقت ثابته كأنها تمثال معروض في احد المتاحف القديمه ما ينسمع منها الا صوت تنفسها الهادي وعيونها اللي ترمش
وبعد ثواني نزلت دمعه متمرده حرقت خدها مثل ما قلبها محترق
همست وهي تشد يديها حولها وصارت تكلم نفسها زي العاده لما تكون لحالها
صارت تكلم نفسها وكانها تجسد نفسها في شخصيه من خيالها علشان لا تموت من وحدتها ولا من الحواجز اللي بنتها لنفسها:22/9/1424 يوم ما انساه يا الريم تذكرين يالريم تذكرين لما كنا نلعب بالحبل ...ابتسمت وهي ترد على نفسها او بالاحرى على الشخصيه اللي نسجتها من وهم خيالها:ايه اذكر كانت امي جالسه في الحديقه وكانت الالعاب قريبه منا ....كملت وهي تلمس ثيابها وتأشر بيدها: كنت لابسه فستان ابييييييض وفيه ورود حمراء كانت امي هي اللي اشرته لي.....سكتت ثواني وصارت تهز نفسها بخفه
بعد ثواني من سكوتها صارت تغني بصوت مليان شوق صارت تغني الاغنيه اللي امها كانت تغنيها لها كل ما طلعوا الحديقه لحالهم
غمضت عيونها وبصوت شجي:
نسم علينا الهوا من فراق الوادي
يا هوا دخل الهوا خذني على بلادي
يا هوا يا هوا يلي طاير بالهوا
في منتوره طاقه وصوره
خذني عندهم يا هوا
فزاغني يا قلبي
تكبر فيا الغربه
وما تعرفني بلادي خـــــــــــذني
خذني على بلادي
دخلت هديل ومعها العربانه وفيها الفطور ووقفت عند الباب وهي تسمع الريم تغني ومغمضه عيونها ودموعها تنزل فوقفت تسمع لها وعيونها تمتلي بالدموع متاثره بصوتها متاثره بالالم اللي تحسه يوصل من صوتها
الريم وهي تكمل وكأنها بدت تعيش في عالم لحالها لدرجه انها ما حست بوجود هديل:
شو بنا شو بنا يا حبيبي شو بنا
كنت وكنا ظلوا عنا وافترقنا شو بنا
وبعد الشمس بتبكي
على الباب وما تحكي
وبيحكي هوا بلادي خــــــــذني
خذني على بلادي
نسم علينا الهوا من فراق الوادي
يا هوا دخل الهوا خذني على بلادي
بعد ما خلصت سكتت وهي تفتح عيونها وترجع جامده وعينها مركزه على برا
اما هديل فمسحت دموعها وفي خاطرها تدعي على اللي سوا فيها اللي سواه وتدعي على اخوانها اللي من شهور طويله ما زاروها

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

في شركه في السعوديه
صوت الصراخ واصل لبر المكتب
ضرب على الطاوله وبعصبيه:كيف يعني ما قدرت تثبت انها مجنونه كيف
المحامي وهو يعدل نظارته:والله انا ما لي علاقه انتم قلتوا لي ان التقارير راح تثبت انها مجنونه وانا على هالاساس قلت لكم ان كل شي بيكون لكم بس التقارير اللي جبتوها من دبي قالت ان فيها حاله نفسيه وممكن تتعالج
خالد وهو الثاني معصب:كيف صار كذا الدكتور المسؤول قال لي انها مجنونه يعني ما فيها عقل
المحامي:بالتقارير مكتوب ان الممرضه المسؤوله عنها قايله وشاهده انها صاحيه وانها طبيعيه وكل اللي فيها توتر وانهيار بس وبعدين الدكتور غيروه والمستشفى اصدرت التقرير بالنيابه عنه لانه ما عاد مسئول عنها
سالم وهو يوقف ومنصدم:وش هالكلام الكل يعرف ان اختنا خبله وما فيها عقل وبعدين من هالممرضه ومن وين طلعت لنا بعد
خالد وهو يضرب يديه في بعضها:الحين شلون كل شي راح
المحامي وهو يوقف ويعدل نظارته:لا ما راح جيبوا اوراق تثبت انها فقدت عقلها وراح يصير اللي تبونه
سالم وهو يوقف ويمشي للنافذه:اذا على التقرير راح اجيبه حتى لو اضطر ازوره اهم شي هي مالها شي عندنا وانا بروح بنفسي بأقرب وقت واتاكد من اني اجيب هالورقه معي مهما كان ثمنها
خالد هز راسه موافق لسالم:وانا معك
سالم:لا انا برتب اموري وبروح بس اخلص موضوع الشراكه الجديده وانت راح تظل هنا
خالد بطاعه:مثل ما تبغى
حل الهدوء في المكان وكل واحد من الاخوان يفكر بنفسه واللي ممكن يكسبه من حصتها اذا قدروا يثبتون جنونها
اما المحامي فسكت وما علق لان كل اللي يهمه الفلوس اللي بيطلع بها من سالم وخالد بعد ما يوصلون للي يبونه

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وقف سيارته ونزل والفكره لحد الحين شاغلته
اول ما دخل سمع صوت أغاني ميريام فارس منتشره في المكان
دخل الصاله ولقى الكل موجود
بعضهم جالس اللي يلعب بيلوت وجالسين على الارض واللي جالس على الكنب ويسمع لميرام فارس واللي جالس على التلفزيون الصغير المحطوط في الزوايه ويلعب بلاي ستيشن
رفع يده وبصوت عالي:سلام
الكل:هلا وعليكم السلام- حيا الله ابو نفسيه – اهلين بالدكتور
جلس جنب صديقه اللي ساكت
جلس يتفرج معاه على قناة روتانا وبعد ثواني بسيطه:وين حمد ما جاء للحين يا حسام
حسام:الا موجود بس بالمطبخ يشرب ماء
بعد ثواني جلس على الكنبه اللي جنبهم:ها جيت توقعتك ما راح تجي اليوم يا باسم
باسم:تدري اني ما استغني عن هالجمعات
حمد:ايه لو انها فيها خير كان ما شفناك بس على الخيبه والفساد انت اول معاون
باسم:هههههههههه اصلا هالفساد في لذه مو الكل يعرفها
حمد وهو يستهزئ:اها صح كلامك
باسم:انت عاد مسوي فيها متدين وكل شوي الا حلال الا ما يصلح كيف بتفهم اللي اقوله وانت مقيد نفسك بها القيود
حمد:هالقيود هي اللي مخليه امي راضيه علي لحد الحين
باسم باستهزاء:ايه راضيه علي وتدعي لي ...ترى اسطوانتك ممله انت بس لو تجرب الشغلات اللي تجينا كان تطير فوق فوق فوق ولا وش رايك يا حسام
حسام اللي معاه سيجاره حشيش:تطلع لك جوانح مثل ريد بول
باسم:ههههههههههههههه
حمد:نفسي اعرف انت وياه كيف ماسكين هالوظايف....اشر على باسم:انت كيف دكتور....واشر على حسام:وانت كيف مدير قسم الصادر والوارد في شركتكم
حسام بهدوء:نفصل بين الليل والنهار
باسم وهو يأخذ السيجار من يد حسام:وكل وقت وله جوه
حمد وهو يوقف:وانا ما افهم هالكلام وافهم ان لي عقل وافرق بين اللي ينفعني ويضرني
باسم وهو يناظره:وصداقتنا فايدتك ولا ضارتك
حمد:لو ضارتني كان ما شفتني موجود الحين وجالس اتكلم معاك
باسم ضحك بسخريه وحسام عيونه ما تزحزحت عن التلفزيون
حمد وهو يطلع مفتاح سيارته:انا بروح اودي الاهل السوق توصون على شي وانا جاي
باسم وهو ياشر بيده:لا
حمد:يله سلام
باسم:سلام
اول ما طلع حمد ظل باسم يطالع التلفزيون مع حسام وبعد دقايق من طلعة حمد:وش عندك
باسم وهو يطالع حسام:تكلمني؟
حسام:ايه واسالك وش عندك
باسم وهو ياكل من الشيبس الموجود على الطاوله الصغيره قدامهم:ولا شي
حسام يطفي السيجاره:اعرفك اكثر من نفسي احنا ربع من يومنا صغار واعرف متى يكون عندك شي
باسم وهو يرجع يتسند جنبه:افكر
حسام:في وحده جديده
باسم وهو يطالع حسام وابتسامته تكبر:مو أي وحده
حسام بهدوء وهو عاقد حواجبه:انت ما تترك عنك هالمجنونات .. اخر مره بغت تذبح سعد ...انا ابغى افهم انت ليه ما تشوف لك وحده حالك حال الناس الباقين تلعب عليها وترميها افضل من انك تجيبهم من مكان المجانين
باسم وهو ياشر على راسه:انا ما ابغى عوار راس بنت ناس معناتها عوار راس ومشاكل وانت تعرف ان أي غلطه اروح فيها اما من المستشفى عندي ما احد يسال لان اهلهم رامينهم وحتى لو جبتهم هنا وتكلموا او قالو لاي احد محد بيصدقهم لانهم مجانين
حسام :مو مجانين فيهم حاله نفسيه
باسم:نفس الشي عند الناس
حسام:وانت حاط عينك على وحده
باسم وهو يحط يده على دقنه:مو أي وحده الا احلى وحده مرت علي
حسام رجع يطالع التلفزيون وهو ساكت
باسم:انت بتعاوني
حسام:طول عمري ما اعوانك في اللي تسويه
باسم:نسيت انك ما تحب الا بناس الناس اللي في يوم من الايام بيجي اجلك على يد وحده منهم
حسام :احسن من مجانينك
باسم:هههههههه ما في غير سعد
حسام وهو يوقف:والله انكم مجانين اكثر من هاللي تجيبونهم
باسم:ههههههههههههههههههه هذا مو جنون هذا جو يا مان
حسام وهو يطلع:امحق جو
باسم وهو يلتفت لمجموعة الشباب اللي يلعبون بيلوت:سعد
سعد وهو يرمي الاوراق:سم يا بعد عمري
باسم اشر له بيده تعال
سعد وهو يوقف و يجلس جنب باسم:هلا
باسم:في جديده بس زي العاده ما يدري حمد والباقين
سعد والابتسامه تنرسم على شفايفه:محد راح يدري بس صاروخ هالمره
باسم بابتسامة ثقه:اطلق من الصاروخ
سعد:مدامها اطلق من الصاروخ انا جاهز يا بعد عمري
باسم:ههههه خلاص خلني ارتب عمري يومين وبعدها....كمل سعد وهو يطق اصبع:نبدا الشغل يا حلو
باسم وسعد:ههههههههههههههههههههههه

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

 
 

 

عرض البوم صور ورده من نار  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تذبحوني, رواية, ولنا
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية