البارت الثامن
فيصل : خير ياستاذ ؟
حمد : معك اخوك حمد
فيصل : ونعم اخوي حمد
حمد : ماعليك زود
طلع حمد جواله : ممكن تقرب تناظر شوي بالشاشه ؟
فيصل حس ان حمد يستهزي فيه عصب منه : الحين جايبني تقول ناظر جوالي ؟
حمد : فيصل قلت لك خمس دقايق ويمكن اقل لو ماكان الشي اللي جاي انا عشانه م اهم الاشياء
بحياتك سوي اللي تبي ان شاء الله حتى تكب القهوه الحاره هذي بوجهي
فيصل : اللهم طولك ياروح طيب امري لله
ناظر بالجوال وعقد حواجبه : هذا انا بس يعني مو انا اممم هذا انا بشنب ودقن بس انا ماخلي الذقن
وواا مادريالحين انت جايبني توريني صورتي مع تعديل الفوتشوب هذا ؟
حمد : ومن قال تعديل فوتوشوب ؟
فيصل باستغراب وعصبيه لان بدا يفقد اعصابه شوي : كيف مو تعديل وانا اصلا ماخلي الذقن
حمد : ايوا مو تعديل هذي صورة شخص بسكسوكه
فيصل حس انه اعصابه تلفانه وحمد قدامه ببرود وابتسامه يلعب باعصابه : كيف يعني انت بتجنني
حمد : لا انا صادق لان الشخص اللي بالصوره مو انت هذي صورةة شخص ثاني
فيصل قام معصب : انت تبي تجنني وتعلمني بنفسي صحيح الصوره فيه اختلافات خفيفه لكن هذي
ملعوبه بالفوتوشوب
حمد حس بفيصل وحب بهذي اللحظه يلقي الخبرالقنبله على فيصل : فيصل لاتعصب فكر زين ليه قلت
شخص ويشبه لك هذا اخوك يوسف التوأم يافيصل
فيصل انصدم مو عارف ايش يسوي كيف فجأه يطلع له اخ جلس وحس انه حمد الحين يمزح معه ناظر
بعيون حمد يحاول يشوف المزحه او يحاول يسمع اي شي مو صدق من كلام حمد لكن مافي اي شي
يدل على كذب اومزح حمد
فيصل : اي اخ اللي تقول عنه انت من جد تقول هذا الكلام ولاتمزح ولا كذبه جديده من اعمامي او
سلطان الحين بتصل عليهم امسح فيهم الارض كله الا الكذب من النوع هذا
حمد قام بسرعه ومسك يد فيصل : فيصل قول لاله الا الله واهدى شوي خليني اكمل كلامي
اخذ نفس فيصل : لاله الا الله قول انا اسمعك
حمد : شوف يافيصل عارف انه براسك تساؤلات كثيره عن الاخ هذا لكن حاول تحل الالغاز هذي
بالهداوه اول شي واهم شي يوسف مايبي اي شخص بالعالم يعرف بوجوده حتى اختك وامك
فيصل : ايش عرفك بامي واختي وبعدين يوسف هذا ليه ماطلع من زمان ليه توه يطلع
حمد : فيصل يوسف له اسبابه لكن انا حاب احط كل شي بيدك عشان ماتكثر التساءلات براسك كثير
وماتطول الزياره الجايه لامك
وقبل مايكمل قاطعه حفيصل : ايش عرفك بامي ؟؟
حمد : اولا ممكن ماتقاطعني وثانيا انا يوسف مثلك ماعرف عنكم الا من فتره قصيره و
قاطعه فيصل ثاني وهو اعصابه تالفه : وايش يضمني انه اخوي هاا ؟
حمد : فيصل ياليت تخليني اكمل كلامي ولاتقاطعني ولا ترى بمشي ترى انا بديت افقد اعصابي والله
امسك اعصابك شوي وخليني اقول لك كل كلامي وبعدين سوي اللي تبي
فيصل : طيب كمل
حمد : روح لامك وحاول بطريقة غير مباشره يعني كانها سوالف تستجمع الماضي منها وهي مع كلام
الماضي وبشطارتك راح تسحب امك بالكلام
فيصل : طيب لو ماوصلت لشي ؟
حمد : اسالها عن اختها وعن حياتها وعن كل شي واكيد عن طريق اختها بتوصل لسالفة اخوك وبعدين
اذا تاكدت انه لك اخ هذا كرتي اتصل فيني متى مابغيت وانا اقول لك الخطوه الثانيه
وضع كرته على الطاوله ومشى
فيصل حاول يناديه ياحمد حمد
وقف حمد : فيصل سوي الي قلت عليه ونكمل كلامنا سلام
طبعا بهذا الوقت ودكم تعرفون الفروقات اللي بالتوأم انا اقول لكم اوصافهم باختصار
فيصل : اسمر البشره وشعره اسود كسواد الليل طويل اشوي ناعم جسمه حلو طويل وعيونه سود
كحيله ورموشه شوي كثيفه وهو شخص اول ماتشوفه تحس انه شخص مرح ويدخل القلب لكن الزمن
والظروف اللي مر فيها جعل الضحكه قليله عليه مما اثر على بعض اطباعه وصار شوي جاف طبعا الا
مع اخته غلا
اما يوسف : اسمر البشره لكن بنفس الوقت لونه افتح من فيصل بشوووي وشعره اسود قصير ناعم
جسمه حلو طويل واعرض من فيصل بشوووية وعيونه سود كحيله لكن على الشبه بينه وبين فيصل
الا ان عيونه واضح انها اكثر حده من فيصل ونظرته اقوى ورموشه شوي كثيفه لكن اقل كثافة من
فيصل بشوي وهو شخص اول ماتشوفه تشعر بهيبة هذا الرجل وقليل الكلام والضحكه شبه معدومه
من قاموسه
في بيت محمد
عبدالعزيز جاي بزيارة لبيت ابوه
ام عبدالعزيز : حيا الله من جانا تو مانور البيت ياولدي
عبدالعزيز قرب من امه وباس راسها : البيت منور بوجوده يمى
قربت منال وباست راس ام عبدالعزيز : كيفك ياخاله
ام عبدالعزيز : بخير بشوفتكم يابنتي كيف العيال بشروني عن اخبارهم ؟
عبدالعزيز : الحمد لله يمى كلنا بخير ونعمه ولله الحمد
ام عبدالعزيز : وينكم يمى لكم زمان عنا لامريتونا ولازرتونا ؟
عبدالعزيز : يايمى اعذريني عارف انه مهما كانت مشاغلي يمى ماهو عذر عن قطعتي لكن الشيطان
يمى يزرع لنا شغل من تحت الارض يلهينا عنكم لكن ولايهمك ان شاء الله اول واخر مره اقطعكم مثل
المره هذي
ام عبدالعزيز : ماتقصر يمى انا اعرفك ماتقصر وتسوي اللي عليك واكثر
عبدالعزيز : الواحد مهما يسوي ناحيتكم يمى مايعتبر رد شي من اللي سويتوه عشانه الا يمى الوالد
وينه ماشفته ؟
مع كلمة عبدالعزيز دخل محمد ابو عبدلعزيز
محمد : كاني شايف احد يسال عني
ابتسم عبدالعزيز وراح له وباس رأسه : سلام عليكم يبى
ابو عبدالعزيز : عليكم السلام ياولدي وينك ياولدي اخر مره من جيتنا طولت علينا اول مره تسويها
عبدالعزيز : العذر والسموحه يبى عارف اننا مقصرين لكن اوعدك معاد تنعاد طول مانا عايش
ابو عبدالعزيز : الله يرضى عليك ياولدي ويعطيك العافيه وطولة العمر الا وين عيالك ماجبتهم معك ؟
عبدالعزيز : افا عليك يبى لا جبت العائله كلها بس فيه اغراض بغيتها ونسيناها قلت لفواز جيبها
ومسكوه اخوانه الا نروح معك وقلت لهم خلاص روحوا ولاتتاخروا وتلقاهم الحين حاضرين ان شاء
الله
ابو عبدالعزيز : ان شاء الله
الا شوي ودخلوا عيال عبدالعزيز اللي هم فواز وعفاف وخلود ونواف وفايز
دخلوا وهم اصواتهم عاليه
عبدالعزيز : اول سلموا على جدكم وكملوا هواش
سلموا كلهم على جدهم وبعد ماكل واحد سال عن حال الثاني
خلود : شوف يبى ولد نوافوه هذا ترى دلعه زايد وكل كلمة والثانيه مسوي فيهارجال وهو توه بزر
نواف : بزر انتي شغلك في البيت والله لاربيك
محمد يبتسم عليهم : ليه يانواف ابوك ماعرف يربيها ؟
نواف انحرج شوي لكن رغم كذا ماهمه : مو ماعرف يربيها مره بس مدلعها وهي شايفه نفسها على
ايش مادري
خلود : يعني لاني رفضة اعطيك من اللي معي سرت متكبره ؟
نواف : اقول طيري عاد انتي من يومك شايفه نفسك ولما شريتي الكندرالحين شفتي نفسك بزياده اقول
هاتي منه تقولي ( وهو يقلدها ) على الله ليه شايفتني اشحد انتي شريتيه من مال ابوي من من حر
مالك
خلود : والله انا حره وبعدين تبغى اشتري لنفسك بابا مو مقصر معك يعطيك مثل مايعطيني ويمكن زود
لكن انت توك بزر ماوعيت على الدنيا زين تعلمت البخل اجل كيف لو كبرت شويتين
نواف : يبى شفت انها قليلة ادب ولسانها يبيله قص شوفي جزاء لك الكندر بتجيبينه كله
خلود تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههه لايكون بابا سوالك وكاله انك
تكون مسؤول عني وانا مادري احمد ربك عطيتك واحد ياطماع بعد تبي الكرتون كله
تسلل فواز من خلف خلود واخذ كرتون الكندر منها وراح جري عنها
خلود : فوازوه ترى ماني ناقصتك انت البزر الثاني
فواز : انا بزر ها اوريك مافي كندر احلمي ( ويطلع لسانه )
خلود : بابا جدي شوفوا لي حل وانت بعد فايز انت الكبير
عبدالعزيز وهو يضحك على عياله : ماهو شغلي مشكله بينكم حلوها
خلود : يعني امسك وحده من هذي المزهريات واحذفها براسه ويموت عادي ؟
عبدالعزيز : الله يهديك ياخلود الدعوه كلها مزح بينك وبين اخوانك واذا على بسكويت تذبحين اخوانك
اجل اللي اكبر منها ايش بتسوين ؟
خلود واللي تعرف طبعا اللي صار بين فيصل واخونه واعمامه قالت بعفويه : ايه اذبحه ماهمني ولا
على بالكم فيصل المسكين ولا غلا لما يسكتون عن حقهم
الكل سكت بعد الكلمه هذي ثواني وعبدالعزيز وابوه يناظرون ببعض
قطع الصمت عبدالعزيز : خلود لاتدخلين نفسك بااشياء ماهي من اختصاصك
خلود : اسفه بابا بس هذا نوافوه وفواز رفعوا ضغطي
عبدالعزيز : خلاص خلصي نفسك معهم تحذفينهم بمزهريه ولا بغيرها خذي حقك وخلاص
خلود ناظرت فواز بعصبيه : فواز سمعت ابوي ايش يقول عطاني الضو الاخضر اسوي اللي ابي هات
الكندر احسن لك ( شالت امزهريه بيدها ) لاتخليني احذف هذي عليك وافقع جبتهك وانومك بالمستشفى
فواز خاف من اخته وورماكرتون الكندر عليها
خلود : ايوا انت كذا شاطر وانت يانواف حسابك معي بعدين لاتخاف
نواف يكلم فواز : فواز ياخبل ضحكت عليك وخوفتك نت جدك الهبله هذي بترمي عليك المزهريه
خلود : اهبل انت
محمد قطع حوارهم : اقول ماودكم نروح المزرعه بعد المدارس على طول نقضي فيها اسبوع
ولااسبوعين ؟
عفاف بفرحه : الا والله يبى نفسي فيها من زمااااان وي جمعة البنات
فايز : ايه انتم يالحريم بشكل عام همكم كله بالجمعه بالضحك والكلام الفاضي
خلود : هي انت ماتشوف انك تغلط اقول يمى ترى فايز كلامه يشملك لانك من حزب الحريم
عبدالعزيز : لاعاد كله الا الغاليه لاحد يجي صوبها
عفاف : فايز تبي نصيحتي اسحب كلمتك اللي توها ترى قامت عليك حرب حتى من بعض احزاب الرجال
وفوق كذا ترى ياجدي ترى الغلط وصل لجدتي فاطمه
محمد : لاكذا من جد فايز يبيلنا نعلن الحرب عليه
فايز : اقول خلاص سحبنا الكلمه سحبناها كله الا الحروب سحبنا الكلمه سحبناها
منال : ايوا خلك كذا عاقل
عفاف : اقول يبى بتكلمون فيصل يجي لاني والله مشتاقه لغلا
صمت جدهم شوي ثم تكلم : والله يابنتي بكلمهم وعقب المشاكل الاخيره بحاول اصلح بينهم والله يجيب
اللي فيه الخير
خلود بتهور : والله لو انا ماجي
عبدالعزيز بصوت عالي : خلود وبعدين معك ترى بشوف لي تصرف معك ثاني على قلة ادبك
محمد : خلود على بالك حنا حراميه صحيح اننا احيان قسينا عليهم لكن كان لمصلحتهم وفيه بعض
الاغلاط اللي صدرت مننا واللي ماكانت مقصوده لكن بالاخير انحلت المشكله وبعد ماكبر فيصل وغلا
اعطيناهم حقهم بالكامل
عفاف : من جد ياجدي ؟
محمد : ايش اللي من جد انتي بعقلك اني برضى انه احد يأكل مال عيال اخوي الغالي
خلود : اسفه جدي من يوم ماوعيت على الدنيا وانا اللي اعرفه انه حق فيصل وغلا ماحد اعطاهم اياه
توني اعرف السبب وتوني عرفت نكم سلمتوهم حقوقهم
عبدلعزيز : عشان مره ثانيه ماترمين كلام مانتي عارفه وين يوصلك
خلود وهي منزله راسها : اسفه يبى اوعدك معاد تتكرر
عبدالعزيز : ماعليك يابنتي هذا العشم فيك انتي تربيتي
خلود : الله يخليك لنا يبى
يتبع
عند ابو نواف ونواف اللي خليناهم على جنب شوي وفضلت اننا نخليهم مع البارت الجديد
ابو نواف : محمد عنده بنت من زوجة اجنبيه ماحد يعرف عنها الا سلطان وبس
نواف : ااااااااااااااااايش يبى انت كل شوي تفاجاني بشي اقوى من الثاني بسب بس كيف يبى وبنته
هذي وين ؟
ابو نواف : مادري ولا يدري حتى محمد ابوها
نواف : يبى كانك بديت تدخلني بلغز جديد
ابو نواف : ياولدي سلطان مجرم حتى اخوه ماسلم منه سلطان لما كشف محمد انه متزوج وعنده بنت
اقنع محمد انه يسفر البنت وامها ويعطيهم مبلغ كبير يصرفون على انفسهم ويعيشهم طول العمر
نواف لاحظ سكوت ابوه لثواني : كمل يبى
تنهد ابو نواف : وبعدها محمد وافق واعطى زوجة محمد مبلغ كبير وكاش وحجز لها وكل شي لكن
سلطان خبيث وكان عارف انه زوجة محمد مهما راحت ببنتها راح يجي يوم وترجع
نواف : طيب وسلطان وش عليه من محمد ؟
ابو نواف : هذا الشي بيسبب شق كبير بالعائله واختلاف فيصل وغلا لان اخوهم الي اقرب شخص فيهم
رماهم ماحد اهتم فيه ووقف جنبه كل واحد قال نفسي نفسي لكن محمد عنده عيال طيبين بيوقفون بصف
اختهم الجديده اللي طلعت لهم وبتسبب مشاكل بين محمد واخوانه واولاده وزوجته مشاكل لها اول مالها
اخر وعشان كذا اول ماخرجت من الشركة ارسل سلطان ناس يخطفوا بنتها وياخذوا الفلوس ولانه
زوجة محمد مامعها اي اثبات بلغ عنها بنفس الوقت سلطان وسفروها واتوقع سلطان اول ماسفروها
بعلاقاته قدر يوصل لها بطريقة هناك ويتعامل معها بطريقته ياذبحها او سجنها الله واعلم لكن الاكيد انه
تخلص منها وعشان كذا انا احذرك من سلطان وقلت لك تقرب من فيصل واجتمعوا على سلطان لان
اصلا اعداء سلطان كثير لكن من عادة سلطان اعدائه ينهيهم عشان مايبي اليوم اللي يدورون عن
الانتقام منه يجي
نواف : طيب يبه انت تعرف كيف اوصل لبنته ؟
ابو نواف : بنته اسمها نور سلطان سلمها واحد اسمه جاسم الـــــــــ,,, رجال مايخاف الله والله اعلم
ايش حال البنت معه وهو ساكن بحاره فقيره اسمها حاره الــ...
نواف : يبى انت سويت شي وسلمت بيدي مفاتيح لعب قوية راح تساعدني كثير
فيصل وهو يكلم بالجوال اعز اصحابه وهو حسين
حسين : وين الناس معاد تتصل ولاعاد تسال
فيصل : ااه خليها على ربك ياحسين والله مو بيدي غصب عني
حسين : كلامك هذا كانه صار شي يافيصل
فيصل : شي الا اشياء قلت لك خليها على ربك يااخوي
حسين : خير يافيصل ايش صاير ؟
فيصل : ماعليه اذا قابلتك بقول لك كل شي
حسين : اجل لازم اقابلك لو الحين يافيصل
فيصل : لا الحين مايمدي لكن تعال ببكره تغدى معي واققول لك كل شي ومره وحده ابيك بخدمه مره
مهمه
حسين باستغراب : خدمه ؟ اي خدمه ؟
فيصل بمزحه : افا ياحسين كانك تضايقت لما قلت لك خدمه تضايقت
حسين : ماهو انا يافيصل اللي اتضايق من خدمة صاحبي لكن بصدق استغربت اول مره بحياتك كلها
تطلب مني خدمه ومهمه بعد مثل ماقلت العاده تحب تغلق شغلاتك بنفسك
فيصل : صحيح كلامك لكن الخدمه هذي بالذات انا مانفع اغلقها بنفسي ابدا
حسين : وليه ان شاء الله ؟
فيصل : حسين الله يهديك اسئلتك مره كثيره وبالجوال ماينفع نتكلم لما نتقابل اقول لك كل شي تسويه
وكل شي ناوي انا اسويه
حسين : طيب ليه ماخليتني اوقف جنبك من اول يافيصل شكله صار امور كثير وانا ماني عارف عنها
شي
فيصل : ايش اسوي والله ياحسين غصب عني هذا انت انشغلت بدراستك وانا انشغلت بدراستي وفوق
كذا الامور اللي تحذفت عليه من كل جهه مو مخليه الواحد يفكر زين
حسين : دام الدعوه كذا انا معاد بيشغلني عنك لادراسه ولاغيره
فيصل : هذا مستقبلك ياحسين
حسين : عارف مستقبلي بتعلمني يعني بس بوفق بين دراستي وبين خرجاتي معك ان شاء الله
فيصل : حسين لاتنسى انه هذي السنه سنة التخرج
حسين : يارجال الله يقدم اللي فيه الخير
فيصل : ان شاء الله عاد لاتنيى موعدنا تراه مره مهم
حسين : والله بدت اعصابي تتلف من كلامك
فيصل : لاتتلف ولاشي بس بغيت اذكرك
حسين : لاتوضي حريص
فيصل : يلا اجل توصي ؟
حسين : سلامتك
فيصل : يلا سلام
حسين سلام
فيصل بعد ماقفل م حسين رجع الجوال جنبه وظل يفكر بينه وبين نفسه ( الحين ببدا الخطوه الاولى لكن
لازم تكون هذي الخطوه بصمت بدون مايحس لاسلطان ولاغيره وان شاء الله كل اللي براسي يمشي
مثل ماخططت له واكثر ااه خليني اشوف مصيبة الاخ الجديد اللي مادري من وين طلع مادري حتى
صدق ولا كذب واذا طلع لي اخ مادري بيكون معياو ضدي انا مو ناقص شي جديد بالدنيا يصير ضدي )
خالد وعناد بالسياره اللي فيها جثة هنادي
خالد وهو يسوق والصمت اللي لازم المكان
فجأه تكلم خالد بعد ماشاف سيارة للحكومه توقفه ماقدر يميزها الا من انوارها اللي فوق وصوت
الميكرفون والعسكري يطلب منه يوقف : عناد كانه اللي ورانا حكومه ؟
عناد وهو خايف حده : اي والله انك صادق ليه يبونا نوقف
خالد : ناس ماشيه بهذا الطريق اكيد الحكومه شاكين فينا
عناد : خالد لاتخرعني اكثر من اللي انا فيه
خالد : هذا الصحيح ياعناد بس خليك رايق وخليك عادي مرره
عناد توه اخذ باله من المسدس : خالد ايش اسوي بالمصيبه هذي ؟
خالد بدأ يناظر بعناد بخبث : عناد لاتشيل هم خليك طبيعي المسدس مرخص ومافيه رصاص خليه على
جنب وحاول تخفيه عن عيون الرجال لايشوفه وبالنهايه لو شافه بنقول مرخص ماله شي عندنا
عناد : شايف كذا ؟؟؟؟
خالد وعيونه بعناد اللي الخوف بيقطع قلبه : اكيد شايف كذاا
وصل لهم رجل الامن
رجل الامن : السلام عليكم
خالد وعناد ردوا عليه : عليكم السلام والرحمه
رجل الامن : ممكن الرخصه والاستماره ؟
خالد وعناد عرفوا السالفه وتطمنوا بعدها خالد حاول انه يغطي ارتباك عناد : عسى خير يارجال ؟
رجل المرور : سرعة زايده وبنكتب عليك مخالفه
خالد : يابن الحلال مايحتاج مخالفه الله يرحم لي والديك وش له الخساير ؟
عناد فتح عيونه على الاخر
رجل المرور : اقول هات رخصتك واستمارتك بلا كثرة كلام
خالد بصوت واطي : ياشين الاخلاق
رجل المرور : ايش قلت ؟
خالد : ها لا ابد سلامتك بس اقول بنفسي ان شاء الله القاها بسرعه ماتعبني
رجل المرور : زين عجل ترى ورانا شغل
خالد : زين زين
عطاه الرخصه والاستماره
بعد ماسجل رجل المرور المخالفه على خالد سلمه اوراقه وراح
عناد اخذ نفس بارتياح بعد ماراح رجل المرور :خالد انجنيت انت تناقش بقسيمه وحنا معنا مصيبه
بالسياره
خالد : البركه فيك شفتك عافس وجهك وقلت اغطي الارتباك اللي انت فيه وقلت اشغله عنك لايناظرك
ويشوف كيف انت مرتبك ونروح فيها
عناد سكت بعد كلام خالد اللي نجاهم من كشف امرهم
كملوا طريقهم اللي كانوا متفقين عليه
وبعد ماوصلوا للمكان المظلم داخل البر نزل خالد الجثة بمساعدة عناد وطلع البنزين واغرق الثياب كله
بنزين وحط حتى على الوجه قطعة قماش واغرقها بعد بالبنزين وابعد هو وعناد عن الجثه وصار بعد
الجثه بكم متر واسعل النار ورماها على الجثه اللي احترقت
عناد اهتز شي بداخله وظلت عيونه على الجثه اللي تحترق خاف من المنظر اللي يشوفه وحس ببعض
الندم على اللي سواه بهذي البنت وبعد ماتفحمت وصارت كل معالمها مختفيه عناد اخترع من منظرها
وحتى بعد ماطلع السياره مع خالد ظل سكت ماتكلم بولا حرف ومنظر البنت يتردد عليه كثير
حس بالندم اكثر لكن سرعان ماطرد عنه هذي الافكار وحاول يكون قوي وحاول يتناسى
هنا ينتهي البارت الثامن
والان بعد الاحداث اللي صارت ايش تتوقعون ردة فعل فيصل بعد ماعرف باخوه يوسف ؟؟
وش تتوقعون بعد مصير نواف وهل ممكن يوصل لنور ولو وصل لها وش اللي ممكن يسويه ؟