المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
حبك قدري و ليس اختياري
ابسم الله الرحمن الرحيم
صباحكم ورد وفل .... صباح كثر مااشتقت لكم فيه يا آل ليلاس
البارت 3+4+5+6
حبك قدري و ليس اختياري
البارت 7
حبك قدري و ليس اختياري
البارت 8+9
حبك قدري و ليس اختياري
ابارت 10
حبك قدري و ليس اختياري
البارت 11
حبك قدري و ليس اختياري
اليوم اضع بين يديكم روايتي الثانية (حبك قدري وليس اختياري)
غربة والم ومصادمات وتحديات وصعوبات تنتهي بعشق بين قلبين الاول جريح والثاني قلب يبحث عن الامان
فهل هذا العشق سينتهي ام سيستمر
حبيبتي...
إن كان حبكِ قدري..
فهو أجمل قدر...
عشته وسأظل أعيشه
طول العمر...
وإن كان حبكِ غلطة
فسأمضي فيها...
حتى لو لامني كل البشر...
رسالتي الأولى إليكِ...
احبكِ..
أعشقكِ..
يا امراءة لم تعلم يوما...
كيف احبها..
أو كيف أعشقها....
ربما إكون رجلاً أحمقاً يوما..
لو قلبي مال لغيركِ..
او أحب امرأة سواكِ..
سابقى أكتب وأكتب..
إليكِ..
مادام بداخلي عرقٌ ينبض...
ساعزف على أوتار قلبي
صدى صوتك البعيد......
لينتشلني من كومة اليأس والتفكير...
لتحيا عباراتي ....وينبض القلب من جديد
صداك ....يفعل بي كل هذا ؟!!
فكيف إذا لامست يداك
..ونظرت لعيناك...
وبكيت على صدرك...
يامن أهواك...
يغيب العالم بغيابك ...
ويصمت حداداً لفرقاك...
فأنا معك يا عمري
في كل مكان وفي
كل الأوقات.....
.في سكناتي.....
وعباراتي ....
في حلمي.....
ومنامي ....
فإن كان حبكِ قدري..
فهو أجمل قدر...
انت قدري
(منقول)
الرواية من نسج الخيال
لا احلل ولا ابيح من تنقلها لمنتدى اخر دون ذكر اسمي او تحاول ان تنسبها لها
البارتات راح تنزل كل خميس وان قدرت انزلها بوسط الاسبوع راح يكون كل ثلاثاء
واتمنى اشوف ردودكم وتعليقاتكم
ودمتم
البارت الاول
اخوي لا ضاق الفضا والدهر شان يبقي علي سود الليالي عضيدي
اضرب بسيفه هيبة الانس والجان واسقيه لامنه ظما من وريدي
لاجيت له ضايق وتايه وزعلان ارجع وانا باسباب شوفه سعيدي
ارخت راسها على كرسي الطائرة بعد اقلاعها
وهي تتذكر ماحدث لها
دمعت عينيها آآآآآه ليه ياخوي ليه
تبي تتاجر بي
تذكرت لما نزلت تشرب ماء بآخر الليل
وسمعت زوجة ابوها تقول لاخوها:
خلنا نجني الفلوس منها كل ليلة عند واحد من الهوامير وخذ من هالفلوس اللي بتنكب عليك بندخل ملايين
هنا ضحك اخوها بخبث قال :والله صدقت من بكرة اذا حابه
مرت ابوها:لا مو بكرة خلها اول تدمن الحبوب اللي خبري خبرك عشان ماترفض لما أحرمها منها (وبنفسهااللي خليتك انت وابوك تدمنونها وصرتو طوع يدي) و تخلص جامعتها اول
انت ذااليومين اسال عن الهوامير وعيال النعمة واول ليلة لها بنطلب فوق المية الف
الاخو:ههههههه
هنا جمدت راما بمكانها وحطت يدها على قلبها :اشتغل دعارة واركضت لغرفتها وهي تبكي
مسحت عيونها بيديها وقالت :
لازم اتصرف بس كيف يارب الله يرحمك ياابوي الله يرحمك رحت وخليتنا
آخر الليل توضت وصلت ركعتين ودعت ربها ييسر عليها أمورها ويكفيها شرهم
ماقدرت تنوم ابد تتقلب بالفراش حاولت ماقدرت وش أسوي يارب وش اسوي ألايصدح اذان الفجر الله اكبر الله اكبر .....
قامت وتوضت وصلت وجلست تقرأ قرآن الى ان اشرقت الشمس وصلت الشروق ولبست وتجهزت تروح للجامعة نزلت بسرعة ماتبي تشوف احد منهم
وركبت مع راجو السواق طول الطريق وهي تفكر تحس كل شي مغلق بوجهها وش تسوي يارب فرج علي
نزلت للجامعة ودخلت كانت باستقبالها اعز صديقاتها أمل تعتبرها اختها اللي ماولدتها امها
نعرفكم :
ابو راما : متوفي من شهر عنده املاك وفلوس كثيرة استولت عليها لولوة بعد ماخلته يدمن و(وتتاجر بها بالمخدرات) توفى بحادث
الولوة:قمة الشر تزوجت ابو خالد بعد وفاة زوجته بظروف غامضة بس اللي مانعرفة انها كانت تحط لها من الحبوب بالعصير وكانت حامل مما ادى لادمانها ثم نزيف حاد ادى لوفاتها(كانت جارتهم وطمعت بأبو خالد )وقدرت تلعب براس جدتهم لحد ماخطبتها له ومن تزوجته وهي تنفث سمومها بكل مكان
خالد:اخو راما عمرة 26 كان من افضل الشباب باخلاقه وعلمه متخرج هندسة وبامتياز خلته لولوة يدمن عشان تقدر تستولي على كل شي وصار طوع يديها اصبح كتلة من الشر عاطل و راعي شراب ومخدرات اللهم ياكافي صار يكره راما كره وده يقتلهاويتخلص منها وكله من تدبير هالحية ام خالد
راما: انسانة قمة في الاخلاق والادب متفوقة في دراستها تخصص لغات وترجمة عمرها 22الكل يحبها واااو على الجمال والنعومة الشعر ناعم وفاحم وطويل يوصل لفخوذها وكثير مررررة وبيضاء وعيونها وساع وعسلية فاااااتح وانفها صغير وشفايفها توتي وغمازاتها لما تبتسم تزيدها جمال وطولها مناسب وجسمها متناسق
تعذبت كثير توفت امها بعد ماكانو فرحانين بحملها لانها تاخرت بعد راما 22 سنة (لما تزوجها ابو خالد كان عمرها 16سنه)ثم ابوها بعدهاو تعذبت أكثر مع مرت ابوها اللي كانت تكرهها من قبل ماتتزوج ابوهم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أمل:صديقة راما مملوحة بنت من اسرة غنية جدا جدا
ابو عادل:رجل غني جدا يملك شركات للاستيراد بوكالة بريطانية انسان رائع كان ابو خالد صديقه بس بعد زواجه من الحية فرقتهم عن بعض
ام عادل: انسانة حبوبة كانت صديقة لام راما
عادل :اخو امل وصديق خالد الروح بالروح ودارس معه من ابتدائي وقدرت ام خالد انها تفرق بينهم بس عادل كان يتابع اخباره اول باول
نرجع لراما:
امل: هلا والله بالغالية راما
راما:هلا بك
وسلمو على بعض
امل:راما وش فيك عسى ماشر وجهك شاحب وحالتك حالة
راما:آآآآه ياأمل آآآآآآآآه انا محتاجة لك
امل :راما خوفتيني وش بلاك تعالي معي ومسكتها مع يدها وراحو لكفتيريا الجامعة وطلبت لهم قهوة ودونات
قالت امل : يالغالية وش بلاك؟
راما:نزلت دمعه من عيونها وقالت :تخيلي ياأمل أخوي اللي من امي وابوي أخوي يبي يشغلني بدعارة تخيلي خططوا لكل شي لا وبعد تبيني ادمن وبعد ماخلص دراستي يقال مايبوني افضحهم قولي لي وش اسوي انا تعبانة بالحيييل من سمعتهم امس وأنا ماقدرت انوم وش اسوي
امل:شهقت ويدها على فمها دعارة وصلت فيهم حسبي الله عليهم
راما: وش اسوي ياأمل اموت نفسي وأرتاح قولي لي وش اسوي
اجهشت بالبكاء
امل:ضمت راما خلاص تكفين هدي وبنلقى حل الامتحانات مابقى عليها شي الا 3أسابيع هدي واللي خلقني ماراح يصير لك شي
راما:كيف ووشلون ؟
أمل: خليني افكر وبرد عليك بالليل ان شاء الله
افرديها رم رم ههههههه يالله افطري لا تفوتنا المحاضرة ولا تفكري بشئ حلها عندي
افطروا وطلعوا للمحاضرة امل تفكر بالشي اللي بتسويه وراما اللي ماتدري وش مصيرها
رجعت من الجامعة وصعدت لغرفتها وقفلت عليها الباب وهي متضايقة لابعد حد حطت راسها والافكار اتعبتها وراحت بسابع نومة
نروح لامل بيدها الجوال وين الرقم وين رقمك لوسي ايوه هذا هو وتدق الرقم
أمل:هالو لوسي
لوسي:هالو امل
امل: كيف حالك؟
لوسي:بخير وأنت؟
أمل: بخير امممممممم لوسي هل جدتك الى الان تبحث عن من يعتني بها ويؤنسها
لوسي: نعم فليس هناك من يريد تعرفين موقف سامي مع الكل
أمل:أريد ان اطلب منك خدمة
لوسي:تفضلي
أمل:لدي صديقة سعودية مسلمة تستطيع ان تعتني بجدتك افضل عناية
لوسي:امممم لا أدري ماذا أقول لك لكن يجب ان اخبر جدتي
أمل: لك ذلك ولكن اذهبي الان واخبريني أنا بانتظارك
لوسي:ههه انا اعرفك حسنا
امل: الان
لوسي :هههه الان الى اللقاء
نعرفكم بعائلة لوسي
الجدة: انسانة هادئة عمرها 75 سنه ساكنين بمزرعة ببريطانيا تعتبر من أكبر المزارع لانتااج الفواكة والخضار والدواجن والالبان والاجبان واللحوم تعتبر من العوائل الثرية وطبعا هالشركة تورد منتجاتها للدول العربية والخليجية عن طريق ابو عادل وماسك الشركة ببريطانيا سامي بعد ماكانت الجدة ماسكتها بس لما خلص سامي من دراستة اعطته توكيل بحصتها ومسكها
سامي:حفيدها أكيد تستغربون الاسم عمرة 28 يمتلك نص هذه الثروة
ساكن بالمزرعة الثانية مع اخته لوسي ام سامي بنت الجدة أخذت لها سعودي خال أمل وجابت سامي اللي يكون شريك لابو امل بالشركات وتوفى طبعا ام امل ارضعته مع عادل (ثم تزوجت ام سامي) ولد خالتها وجابت لوسي طبعا سامي تربى في بيئة مسيحية واصبح مسيحي
جميل الشعر اشقر وابيض بحمرة وعيونه زرقاء وطويل وجسم رياضي وانف حاد وشفايف توتية ملك جمال مايجي للسعودية الا نادرا عمته تروح تزوره كل عطله
معطي ابو امل توكيل عام اغلب النساء حاولو يستميلون قلبه بس محد قدرمنهم لشغله واخته وجدته
راحت امل تتوضى وطلعت من الحمام الا الجوال يدق
امل:اهلا لوسي
لوسي :اهلا
امل:هل وافقت
لوسي :نعم ولكن اتفقت انا وهي ان لانخبر سامي
امل :(الحمد لله)شكرا لك لوسي
لوسي:ومتى ستاتي
امل: بعد ثلاثة اسابيع سأخبرك
لوسي:حسنا الى اللقاء
امل:الى اللقاء
امل خلني أدق على راما أخبرها عشان ترتاح
اتصلت على راما رن مرة مرتين ماردت اتصلت كذا مرة
راما تضايقت من صوت الجوال وفتحت عيونها جات تبي تاخذ الجوال الا انقطع شافت حوالي 20 اتصال وشافت الساعة الا 8 بالليل
يووووووووووه نمت كلذا الوقت قامت وتوضت وصلت مافاتها وضاق صدرها عمرها مااخرت صلواتها ومن بين دموعها:رفعت يديها يارب اغفر لي تقصيري يارب وفرج علي
الا الجوال يرن تذكرت امل وبسرعة ردت
امل:الو وينك لي مية مرة وانا ادق
راما:تدرين نايمة تو اصحى اعذريني
امل: عاذرتك يالغلا ولقيت لك حل
راما:وش هو
امل:تسافرين برى
راما:كيف ؟يعني اهرب
امل:ايه والله حل احسن من الدعارة
راما:لا تذكريني وين اسافر
امل:لبريطانيا عند عائلة ولد خالي اللي قد خبرتك عنهم
ترعين جدتهم وتجلسين معها وتونسينها وهي حبوبة
راما: احس ماادري وشلون
امل: لا ماحس والا ماحس المهم جوازك وين
راما:معاي بس منتهي
امل: شوفي جيبيه مع صورة لك وبجدده عشان اطلع لك فيزة
راما:بس اخوي وخالتي خايفة
امل :لاتخافين منهم انا راح اخبرك الخطة
راما:مشكورة ياأمل
امل:عفوا حبيبتي بس انتبهي على نفسك وذاكري آخر ترم لا تضعفين الاولى يالغلا
راما:انشاء الله
قفلت من امل وهي مرتاحة شوي فتحت تذاكر لها كم كلمة
الا الباب يدق
راما:مين
سيتي: انا سيتي افتح باب
فتحت راما الباب الا سيتي معها صينية فيها كل شي
سيتي:كود هادا عسا مال انت مدام
راما: مشكورة ما أشتهي شي
نزلت سيتي بالصينية
ام خالد:هاه عطيتيها الاكل
سيتي: يقول مايبقى سبأن
ام خالد:هين ياراموه هين انا اوريك اما خليتك تدمنين
نرجع لامل نزلت تحت وطلعت لقت اهلها مجتمعين برا بالحديقة
امل:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابو عادل:وش في بنيتي حبيبتي
امل:قالت لهلها كل شي
ابوعادل: حسبي الله عليها من حرمة الظالمة
ام عادل: تمسح دموعها ياويل حالي على هالضعيفة
عادل: اللي تضايق بالحيل
بس مافيه الا هالحل وقالته لهم
ام عادل:بس سامي تعرفين موقفه حرام تتعذب
ابو عادل:انسب حل يالغالية على الاقل الفترة لولوة ماهي هينة بس راح اطرحها بشر اعمالها
وخالد هالضحية لازم يتعالج من لاخته غيره وجدتهم الله يعلم بحالها بعد ماطردتها هالخبيثة الى الان وانا ادور عليها
امل: بابا
ابو عادل:ياروح بابا
امل: جوازها منتهي
ابوعادل: هاتيه وراح ارتب امورها هذي بنت الغالي الله يرحمه وتذكر لما كان ابوخالد جاي له:
عيالي لااوصيك عليهم راما يابو عادل راما مالها احد بعدي وخذ هذي تسجيلات تدين هالحية ام خالد مع اكبر مروجي المخدرات وهذي اوراق برج راما كتبتها باسمك عشان ماتحس ام خالد واصرف بها على راما راما مالها الا انت بعدي سامحني ياخوك سامحني
ابو عادل: الله يرحمك يابو خالد
طبعا من اليوم الثاني صلح ابو عادل الجواز والفيزا وحجز لها لهولندا ثم بريطانيا وكان اخر يوم من الامتحانات
وصارت راما تساير ام خالد كانها تاكل وتشرب وام خالد تفكر خطتها نجحت وتمثل عليها
قبل نهاية الاختبارات بيوم راحت أمل للسوق وشرت هدية كبيرة لام خالد وراحت لهم للبيت
ام خالد:هلا والله بامل
امل:هلا بام خالد الغالية وسلمت عليها
وعطتها امل الهدية
ام خالد:كلفتي على نفسك
امل :لاكلافة ولا شي بس عندي طلب
ام خالد:وش هو يابنيتي
امل:تعرفين بكرة آخريوم اختبارات ودي راما تنوم عندي تكفين ياخالة
ام خالد بعد ماأعمتها الهدية :
ايه بس تعرفين مي حلوة بس عشانك انا راضية
امل: مشكورة يالغالية وتحب على راسها وتعطيها ظرف فيه فلوس
ام خالد:مشكوره يابنيتي
طلعت امل فوق لراما
وام خالد:تعد هالفلوس وتشوف هالهدية اللي اهي خطة من ابو عادل عشان يطيحوها بشر اعمالها
وبدت هالعقرب تفكر بابو عادل وكيف تجيب راسه
وطلعت امل لراما ودخلت عليها فجأة وراما مستلقية على بطنها تذاكر
امل: سبراااااااايز
راما:اموووووووووووووله هلا وش هالمفاجئة
امل :هههههههههههه حلوة صح
راما:تهبل ههههههههوقامت وسلمت عليها
قالت امل بصوت واطي :شوفي بكرة رحلتك الساعة 12 الظهر لهولندا اول وراح تلقين ابوي يستقبلك بالمطار ثم بيقلك بطيارته لبريطانيا وكل شي جاهز شنطتك جهزتها لك الوالدة بكل شي ولا تفكرين بشئ ابد بتركبين الطيارة وبتكون في استقبالك لوسي
راما: والحجاب كيف وليه هولندا ثم بريطانيا
امل:شوفي الحجاب لفي على راسك وبس اما الحجز فالوالد قال كذا
ولوسي هاذي صورتها وصدقيني غربة بس والله راح ترتاحين جدتهم حليوة ولوسي بعد وزي ماعلمتك عنهم
واو راما مزرعة خيال وانا كل ماخذت سيرت عليك بطيارتنا الخاصة
يالله باي حبيبتي اشوفك بكره
راما:طلعت من آخر اختبار وكان سهل عليها جدا اما امل فيعني
امل:يالله ياراما مابقى شي على الطيارة يالله خذي هذا فيه الحجاب وهذي فيزا من الوالد وهذا قرآن من امي
راما بكت:وين اروح من جمايلكم
وصلوا المطار وخلصو الاجراءات ونادوا على الرحلة
وضمت امل راما وبكت وقالت:ابفقدك يالغلا ابفقدك
ودعتها وركبت الطيارة وانطلقت لهولندا
طبعا غفت شوي لانها مانامت ابد وصلت لهولندا وفصخت العباية ولفت الحجاب وهي منحرجة بس يالله الكل تعجب من الجمال الشرقي اللي قدامهم ونزلت للمطار وفي صالة استقبال المطار كأنها ضايعة معها شنطتها وتدور الا شافت ابو عادل وراحت له:مساء الخير عمو
ابوعادل:هلا ببنيتي الغالية بنت الغالي
وطلعوا لطيارته الخاصة وركبت معه وجلسو والفترة قصيرة بين الدولتين
لما وصلوا للمطار البريطاني نزلت ووصلها الى لوسي وودعها
وقال :يابنيتي خذي هالجوال فيه كل ارقامنا ولا تعتبريني الا ابوك والغالي موصيني عليك
راما :جلست تصيح انا خايفة ياعمي
ابو عادل :مسكها وقال :ليه الدموع انا هنا مرتاح عليك وراح ترتاحين وان شاء الله ترجعين وتلقين مايسرك يابنيتي
وقال:شوفي هاذيك لوسي اللي منهبل عليها عادل روحي لها انا الحين مضطر يابنيتي ارجع عندي توقيع اتفاق بهولندا بعد ساعتين
وودعته وراحت للوسي وكان معها
لا فته كاتبه عليها راما وراحت لها بسرعة طبعا الكلام اجنبي وراح يكون مترجم
راما:اهلا انا راما
لوسي:ناظرتها وفتحت فمها واو اهلا
لوسي:كيف حالك
راما :بخير
لوسي :هيا بنا فالجدة بانتظارنا
طلعوا وركبت معها
لوسي:واو راما مااجملك
راما: شكرا
راما:امل تكلمت عنك كثيرا
لوسي:وامل ايضا اخبرتني عنك
وجلسوا يسولفون راما شدتها الخضرة والمزارع
وشوي الا وصلو لمزرعتهم اللي تبعد ساعة عن المطار
لوسي:هاقد وصلنا هذا منزلنا انا واخي سامي
وانظري هناك بيت الجدة
راما:لماذا انتم منفصلين
الجدة لا تريد الا منزلها هههههههه تعشقه انظري من المباني القديمة
وستنبهرين عندما ترينه من الداخل هاه هاقد وصلنا
انظري هاهي جدتي
لوسي:اهلا جدتي
الجدة:اهلا حبيبتي
لوسي:هاهي راما
تقدمت راما وصافحت الجدة وابتسمت لها: اهلا بك ياابنتي
راما:اهلا بك
الجدة اذهبي بها لغرفتها لترتاح ثم بعد ذلك سنتحدث
لوسي: هيا
راما:شكرا
طلعتها لفوق لغرفتها كانت واسعة واثاث روعه ابهر راما
راما:شكرا لوسي
لوسي: غدا صباحا ساكون هنا جدتي تصحى باكرا الى اللقاء
طلعت الخادمة سارة الاغراض لراما
سارة:تفضلي الحقائب
راما: شكرا لك
سارة:العفو
طبعا دخلت راما الحمام وتروشت وطلعت ونامت
الساعة التامنة صباحا قامت راما من النوم يااااااااه ياربي فاتتني الصلاة وتوضت وصلت ولبست لها فستان ناعم ولفت الحجاب عليها ونزلت تحت وكانت منحرجة بس توكلت على الله ونزلت
وصلت آخر درجة الا لقت الجدة جالسة بالصالة الجانبية راحت لها
وقالت:صباح الخير
التفتت لها الجدة وابتسمت:صباح الخير كيف حالك اليوم؟
راما:بخير
الجدة: لما أنت واقفة تفضلي هنا
راما:شكرا
جلست راما قبال الجدة وارفعت راسها وابتسمت لها الجدة
\وقالت:لقد هاتفتني ام عادل الان وتقول اهتمي بها جيدا
(وبنفسها لقد اخبرتني كل شيء عنك ولما انت هنا)
نزلت راما راسها
الجدة: مابالك يابنتي؟
راما:اعتبرها كام لي
الجدة: انت مثل لوسي وسامي اعتبريني جدة لك
راما:ابتسمت شكرا سيدتي
الجدة وهي تبتسم: جدتي قولي جدتي
راما:شكرا جدتي وابتسمو الثنتين
الجدة بنفسها(مسكينة انت ايتها الصغيرة )
طبعا طلعوا على الطاولة الفطور وجلست الجدة على المقدمةوجلست راما على اليمين
الا بدخلت لوسي :صباح الخير
الجدة وراما :صباح الخير
لوسي:كيف حالكما
الجدة وراما:بخير
الجدة:اين سامي؟
لوسي:لقد خرج مبكرا جدا اليوم ليشتري ماطلبته منه
الجدة:التفتت على راما وابتسمت لما شافتها ماكلت
راما انا لا اضع الشراب في طبخنا ابدا كلي ماتشائين فباربرا الطباخةمسلمة مثلك
راما ابتسمت:ثم بدأت تفطر
نرجع لراما بعد الفطور طلعت مع لوسي والجدة يفرجوها على المزرعتين والجدة تشرف على بعض الامور المزرعة جنان جزء للورود وجزء فواكه وخضار والبان وغير الاسطبلات والدواجن انبهرت راما بس شي جواتها يحسسها بالغربة
واكثر شي عجبها الخيل راحو يم الاسطبلات الابيض والاسود والبني وعجبتها المهرة البيضاء اللي كان يمتطيها فارس من بعيد جايهم قرب منهم الى ان وصل لهم
راما تنحرج من الرجال بالمزرعة فما ترفع راسها لهم وتحاول تنزل من اللفة على وجهها
سامي: اهلا جدتي ونزل وقبل راسها ويدها (لاتستغربون ههه ربات ام امل )
الجدة :اهلا ابني لقد فقدتك اليوم هل احضرت كل شئ طلبته منك
سامي:نعم وهو مع باربرا
الجدة:وهي تبتسم الن ترحب بضيفتي
سامي :استغرب ضيفة؟
الجدة: نعم الم تخبرك لوسي؟
سامي: لا
(سامي هذا انسان مجروح قلبه جرحته وحدة اسمها جولي كانت تعتني بالجدة وطمعت فيه وفي امواله فاشعرته انها تحبه حتى خلته يحبها بجنون وبنى لها هالفلة الجديدة والكل عارف بها الشي وحاول يتزوجها بس الجدة رفضت لانها طامعة فيه (ترى هالجدة ام الدواهي) بس ماصدقها الا يوم حاولت انها تغويه وتمكنه من نفسها بس ماقدرت عليه هجرته وراحت لغيره هنا هو انهار وكره جنس الحريم وصار بارد وقاسي ومنع الجدة انها تجيب لها خدامة وكل ماجابت لها احد طردها)
سامي: اهلا بك
راما: منزلة راسها ولا رفعته :اهلا بك شكرا
سامي استغرب ضيفة وبحجابها والغضب من جواته
لوسي والجدة عرفو بغضبه
الجدة: انها من السعودية من طرف عمتك
قال لجدته :ساذهب الى آرثر الى اللقاء
في اللحظة اللي كان يكلم جدته كانت لوسي معطيه اخوها ظهرها وراما قدام سامي رفعت راما راسها للوسي وابتسمت لها وارفعت عيونها له الا يلمحها سامي اللي ماشال عينه من جمالها وابتسامتها اللي زادتها حلا
راما اللي ابهرها جماله ونظراته لها حست بقشعريرة بجيمها
انطلق بالفرس والغضب مالي قلبه وصورة راما مافارقت عيونه
(انتن مثل بعضكن البعض )
ياترى وش راح يصير لراما ببريطانيا وهل بيتركها سامي بحالها
ووش بيصير بتدري لولوة ؟ وكيف بيتصرف ابو عادل؟
وياترى بتقدر عليه لولوة وتلدغه ؟
تابعوني بالبارت الجاي
|