كاتب الموضوع :
الفل للحلوين
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
مساء الورد جميعا
البارت الاخير
{.. آلتعــب
مـآ هو تعب جسمـ وعظـآمـ
آلتعــب .. لمـآ تحب وتنــجرح ! {.. وآلعمى
مـآ هو ظلآمـ في ظلآمـ
آلعمــى .. طعنـہ تجي وآنت بـ فـرح !
صحت من النوم الصباح وهي تحس بغثيان وتعب
راحت تركض للحمام
تحس تعبانة
بس تعب قلبها أكبر
لبست بجامتها ونزلت تحت تبي تفطر
لقت جدتها تتقهوى
راما:صباح الخير يا غالية
وحبت راسها
الجدة:صباح النور والسرور
الجدة تفحص وجه راما (دااااااهية) عساك نمتي زين؟
راما:الحمد لله
وافطرت معها وسولفوا وراما تحاول انها ماتبين شي لها
سامي ماهو باقل حال فراقها بيذبحه يحس بدونها وحيد
تعباااان
وده يروح لها بس مايقدر يخاف ترده يخاف تصر على موقفها مع انه ماكان يدري
ماله الا أمل بس مايبي ينكد عليها خصوصا بكرة ملكتها يمكن يشوفها
دقت على أمل واعتذرت ماتقدر تحضر الملكة
امل حست ان فيها شي وعلى طول راحت لها
فتحت لها الشغالة الباب
ودخلت عند الجدة اللي هلت ورحبت فيها
أمل:خالة وين راما
الجدة:فوق مدري وش بلاها
امل:صوتها ماعجبني باطلع لها
الجدة:روحي يمه
طلعت لها وضربت الباب وفتحت راما
الا تشوف امل وتنزل دموعها وتحضنها
أمل:بسم الله عليك راما هدي
راما:تشاهق بحضن امل
وقالت لها كل شي وخبت سالفة الحمل
امل اللي منصدمة من اللي صار
أمل:لا مو معقول مايسويها سامي ابد راما سامي يموت عليك
مستحيل سامي يخون
راما:بس انا ياراما شفته وهو يبتسم لها ويسحبها ويحضنها
أمل:طيب سمعتيه يمكن كان يحسبها انت
راما:بغضب لا ولا ابي اسمعه قولي له يطلقني
أمل:لا ياراما انت تسرعتي كان سمعتيه والله ان حالته حالة من جاء
ارحميه
راما:مابي اسمعه واسمع مبرراته مابي ابد ولا ابي اشوفه
مابي
أمل:خلاص هدي قلبي وانا راح ابلغه باللي تبينه
راما:وسامحيني قلبي مااقدر احضر ملكتك
أمل:تبتسم اكيد عاذرتك مع ان ودي تكونين جنبي
وهدتها
ونزلت امل
ورجعت امل للبيت
لقت سامي ينتظرها
امل: عرفت منها كل شي
سامي:انهار عندها وبكا
امل:اول مرةتشوفه كذا
قالها كل شي
امل:قلت لها بس مصرة على موقفها
سامي: امل مااقدر اطلقها هي كل شي بالنسبة لي
أمل:انا عارفة بس خلها لين تهدأ وتفكر زين اكيد اللي قالته من ورى قلبها هي عارفتك خلها هالفترة لا تكلمها ولا تروح تشوفها
بعدك عنها بيخليها تفكر
امل:بس وش جيب جولي بعد هالمدة
سامي:ماادري والله
اكيد الموضوع فيه ان
قامت امل :بس انتبه لاتروح لها سامي لو تروح بتصر على موقفها
حتى ما ادري وش فيها احس مو طبيعية
راما اللي مقفلة جوالها ولا تبي تشوف احد وحابسة نفسها
نساتها متعبتها ولا تبي الجدة تدري
وسامي اللي ضايع من دونها
اليوم ملكة امل الكل حضر الا راما اللي الكل استغرب عدم حضورها
دخل نادر على امل
نادر:الف مبروك
امل:غاصت من الحيا الله يبارك فيك
نادر:مبسوط حبيبتي تدرين اني من صدمتك فيك ابهرتيني
وتعمدت الحقك بالماركت
ههههههههه كلت علقه وغمز لها بس حلوة
امل:اللي تناظرة بحب
نادر:احبك
امل:لارد
وجلسوا يسولفون
زواجها بعد 6 شهور لين تخلص فلته اللي بناها لها شخصي
وهم بحوستهم
طلع سامي لراما بالمزرعة ماسمع كلام امل ولهااان عليها يبيها تسمعه
يبي يشوفها
فتحت الشغالة الباب وطلع لها فوق
ضرب الباب ودخل
شافها منسدحة على السرير وحمها متعبها نفسيتها تعبانة مالها خلق لاحد
راما:اطلعي برا التفتت الاسامي يناظرها
راما:ماتبي تشوفه هو سبب تعبها هو
نعم وش تبي
سامي:راما اسمعيني انا
راما بصراخ سدت اذنيها اطلع برا مابي اشوفك مابي اسمع شي
طلقني ياخاين طلقني
سامي:اللي متفاجئ من ردت فعلها
من انفعالها هدي
وقرب يبي يحضنها
مدت يدها تصده
ابعد مابي حضنك مابيك ابعد
اذا تحبني طلقني طلقني
سامي:نزلت دموعه ما قدر جثا على ركبه قدامها
والله ظلمتيني راما
وجرحتيني
راما:جرحك لي كبير كبير
سامي بغضب والم:انت ماسمعتيني ياراما
راما اذا الطلاق بيريحك انتي .... رفعت عيونها له
وكلها دموع (بنفسها اذا تحبني لا تقولها لا)
ناظر بوجهها مصفرة وعيونها ذابلة
مااقدر يارما ما أقدر وربي ماأقدر
طلع من عندها وهو متضايق وتعبان
ارسل لها:
أنـآ~ حبي مـآ يبيلـہ برآهين !
لكن على قلبك آبد مآ آكـآبر
بـ أروح وآترك لك ضمير وسؤآلين
جآوب على مهلك بعد ما اغادر
وشـ يجبرك تتبـع غرآمـ آلمجآنين ..}
وشـ مصلحـہ قلبك بـ نزف آلمشآعر !
فتحت راما الرسالة وشهقت لما قرتها
ارسل لها
مـآرآح آســآمح لو تجينــي
صدري آمتلآ بـ طعون ورمـآح وسيوف ..}
مـآرآح آســآمح وآن بغيت آلآمـآنـہ
بـ آعطيـ? ..{ نكرآن ونسيـآن معروف !
رجع لهم بالملكة وهو تعبان
وبنفس اليوم سافر مع جدته لبريطانيا
وتحجج ان راما ودها تقعد عشان تجهز مع امل
سافر وهو مجروح وتعبان سافر وقلبه ينزف لفراقها
امل اتصلت على جوال راما
وما ردت
وعلى طول راحت لها بفستانها
عرفت من سفر سامي انه اكيد راح لها
وطلعت لها فوق:
ولقت الباب مفتوح وراما جالسة تناظر قدام
ودموعها على خدها والجوال طايح من يدها
رفعت عيونها لامل وهي تدمع
سافر سامي راح وخلاني ياأمل راح
رااااح آآآاه اهئ اهئ
امل:اذكري الله حبيبتي اذكري الله راح وبيرجع
قومتها راما ومسكتها وقومتها
سدحتها على السرير وقرت عليها لما هدت ونامت
ونامت عندها امل
مسكينة ماتهنت هههههههه
سامي اللي من وصل وهو متضايق وتعبان من فرقاها
الجدة عارفة وحاسة ان بينه وبين راما شي
اتصل على جون والتقى به
وقاله كل شي:
سامي ياصديقي ردت فعلها طبيعية لما حدث
سامي:لم اقصد
جون:هي لا تعلم مارأته عكس ذلك (ولكن انت متأكد انها ليست حامل)
سامي:لا
جون:اها (وهومشكك) (ترى هرمونات الحمل تسوي كذا)
ومافعلته بابتعادك عنها هو الصواب
اتركها
فترة حتى تهدأ قد تطول هذه الفترة وتقصر
سامي:يتنهد لا استطيع جون
جون : تستطيع ذلك
راما قامت لقت امل نايمة جنبها
رجعت على الحقيقة المرة قامت تبي تروح الحمام حست بدوخه وتسندت على الجدار
الا امل قامت
راما:امل اسنديني
سندتها امل
امل :بسم الله عليك وش جاك
راما :مافيني شي يمكن مرهقه
امل:لا ياراما شوفي وجهك لا اكيد فيك شي
انهارت راما وقالت :حامل امل
امل:اللي فرحانة صدق
راما:ايه بس اماااانة لا حد يدري تكفين
امل:بس سااامي
راما:مابيه يدري
امل:ليه حبيبتي
راما:بس ياامل
سكتت امل عرفت ان الحالة اللي تمر فيها من الحمل
سامي انخرط بشغله ودفن نفسه فيه عشان مايحس بفرقاها يطلع من الصبح ويرجع بالليل ويتعشا وينام
وهي صارت تراجع دكتورة تتابع حملها وتحاول تلهي نفسها
الكل عرف بالسالفه
حتى اتصالات بينهم معدومة كل واحد ينتظر اتصال الثاني
مرت على ابطالناالايام مرت خمسة شهور راما برز بطنها وحست بحركة الجنين
الجدة عرفت بحملها بعد مابرز بطنها
وزعلت عليها بس راضتها راما وعرفت ان اللي فيها (متنسية بزوجها)
سامي يكلم الجدة يبي يطمن عليها وتخليه يسمع صوتها وهي ماتدري
فلللللللللللللله
بس خبر الحمل الى الحين مايدري عنه لان راما حلفتها ماتقول
بين فترة وفترة يكلم امل يسألها عنها
مشتاااق ولهان
وهي تحاول تاخذ علومه منها
جوال سامي يدق
الاجون
سامي
جون :جوليا لدينا وتريد رؤيتك
ولقد اعطتني جوالها وفيه مايثبت براءتك امام راما
سامي:سآتيك حالا
راح سامي للمستشفى
ودخل عليها
ابتسمت يوم شافته
وقالت:مافعلته كان لانقاذك من سارا
والدليل لدى د/جون
انا لم اشأ افساد حياتك
سامي انت اشرف رجل رأيته
ثم غابت عن الوعي
أخذ الجوال
وسمع مكالمتها مع سارا
وتصوير لها موجه لراما تخبرها الحقيقة
أخذ الدليل وارسله على جوال راما
وصلتها الرسايل
وفتحت الرسالة الصوتية وسمعت الاتصال
ثم فتحت الفيديو
راما انا جولي انا لم أشأ افساد حياتك انت وسامي ولكن خوفا من سارة التي تتربص بك الشر
مافعلته كان مجارات لها
سامي مظلوم راما
راما هنا شهقت وبكت
ظلمتك سامي ظلمتك
ماسمعتك وشكيت فيك وانت تحلف
بس مالي وجه اكلمه مالي وجه
دقت على أمل:وقالت لها السالفة وجاتها وسمعت وشافت
امل:مو قلت لك
راما:لا رد
امل:كلميه
دقت امل على سامي وراما ماتدري وخلته يسمع
سمع صوتها اللي عشقه:
راما:ما أقدر اكلمه لا اللي سويته كبير انا جرحته ياأمل
وشوفي طول الفترة ماكلمني ولا ادري عنه
وتبيني اكلمه والله مالي وجه وبكت
ولو يدري بحملي وانه مادرى وش بيسوي
تتوقعين مرتاحة لا والله تعبانة بعده اتعبني انا جسد بلا قلب وروح
وهي تصيح بلا قلب وروح ابي روحي ابي قلبي ابيه يرجع معاد اتحمل بعده وغيابه اتعبني حيييييييييل قولي له يرجع
احبه انا احبه
يـآغيــآبــہ !مـآورآ بُعـــدهـ إيــآب
مـآ ولـہ قلبـہ وحدهـ يلتجي !
~ آســآل? بآللـہ !
عـآجبـہ آلغيـآب ؟!
~ آسـآل? بآللـہ !
مـآ ودهـ ي
امل:هدي البكا موب زين على صحتك وصحة البيبي اللي ماله الا 6 شهور(تعمدت عشان يسمع)
وربك بيحلها
راما:ونعم بالله
سامي اللي لما سمع كل كلامها خلاص ماعاد يتحمل فرحان واللي زاد فرحته خبر حملها
وده الحين يطير لها ويحضنها ويقول ابيك راما
ابيك
ما زعلت ولا انجرحت ابيك ترجعين بعادك هدني واتعبني
حول اعماله كلها لبيتر وراح يشرف عليها من المملكة
رجع للسعودية مع الجدة
ولاراح يوصل الا بالليل من المطار للقاعة
اليوم يوم زواج امل ونادر
(بعد ما خلصت مع راما الشغل كله تجرجرها ببطنها الاسواق ههههههه)
امل طالعة قمر
وراما مع الحمل محلوة زيادة
كانت لابسة فستان حمل لونه ذهبي ومزينه شعرها ومكياجها
طالعة جنان
الكل تفاجا بحمل راما بس عاذرينها
سامي مشتااااااق لها يبي يشوفها
وهي بعد بس بعد اللي سوته تظن ماوده يشوفها
انزفت امل ودخلوا نادر بس مادخل سامي وهذا اللي كسر قلبها
راحت لم جدتها وقالت:جدتي تعبانة ودي اطلع
الجدة:بسم الله عليك
راما:بس مرهقه
وطلعت واتصلت جدتها على سامي
اللي طلع لها
طلعت من القاعة مكسور قلبها تتشوف سيارتهم الا بنتلي سامي
موقفة يمها
يوم شافتها تذكرت بنتلي سامي
ونزلت دموعها
وقففها يمها ونزل سامي من السيارة
شافته ايه هو قدامها
سامي:جا يمها وهو يبتسم
راما
راما:اللي ماهي مصدقة
فتح لها الباب وركبت
صك الباب طبعا السيارة مغيمة
التفت عليها وشال غطاها وقعد يتأملها
توها بتتكلم اششششش لا تتكلمين والله مسامحك ويمسح دموعها بأصابعه
سامي :اشتقت لك فرقاك اوجعتني
راما:بسم الله عليك يا روح راما
سامي: خفففففففييييي علي
ما اتحمل
راما:هههههههه وبضحكة اشعلت قلبه
سامي:لا لا ناويه علي
ولمس بطنها وكيف حبيب بابا ابتسم عرفت من امل
راما: بخير
ومشوا
وداها للفندق ويوم شافها لما فصخت عباتها تخبل عليها ومع حملها صايرة تجنن ذاب لما شافها
قرب من عندها
وقال :احبك حبيبتي
حبك راما قدري وليس اختياري
وتعاهدوا انهم مايزعلون بعض وعاشوا بحب
راما:جابت بنوته تهبببببل عيونها زرق وشعرها كستنائي وناعم جميلة
سموها نورة على جدة راما تقدير لها بسبب وقفتها مع سامي
وقعدت اربعينها عند الجدة وجدة سامي ينفسونها وهاك من العناية طلعت بعد انفاسها تجنن احلى من حملها
سامي اللي كان يعد الاربعين
جاء ياخذها بيروح بها لبريطانيا ودخلته الجدة وعطته بنته وراحت تجهز القهوة بحضنه نورة يلاعبها
التفت لما جاته ريحة العطر اللي تدوخ
تخبل وطار عقله وضاعت علومه
لابسة فستان قصير لونه اسود سواريه عاكس لونها وجمالهاكانت صابغة شعرها ومقصقصته على طوله وسمنانه شوي
وزايد حلاها
كانت واقفة تناظرة
وقف وحط نورة على الكنب وراح يمها
الرجال تخبل مررررة
الا الجدة :جايبه القهوة
وجلست تقهويهم وعيونه عليها
وراما قامت تصب له فنجال
راحت خذت الفنجان حقه :وتصب وتعطيه
وبصوت هامس:خلاص راما كذا ماتحمل لاعاد تقومين ترى ما أقدر امسك نفسي
راما: اللي استحت وابتسمت له
والتفت على الجدة:ترى الليلة ببات عندكم وبكنسل الرحلة
راما:صار وجهها الوان
الجدة:حياك الله البيت بيتك
سامي:الله يحييك
وبالليل خذت الجدة نورة تنومها عندها ههههه فللللللللله
وسامي وراما بالغرفة وهي بحضنه
محلوة حبيبتي راما :عيونك حلوة ياقلبي
سامي:مشتاقة لي
راما: حركت راسها ايه
والتقت الارواح مع بعضها
وعاشوا بسعادة مايكدرها شي
لوسي اسلمت ولما اسلمت حملت
والجدة أعلنت اسلامها
وامل ونادر بسعادة كبيرة
وتمت روايتي
الى كل من قرأ شكرا
ال كل من رد شكرا
اشكركم جميعا
اتمنى اني كفيت ووفيت
انا ماحب اطول بروايتي عشان ماتفقد تسلسلها وترابطها وتكون تكرار ممل ثقيل
اتمنى اشوف ردودكم
تحياتي لكم
ترقبوا وليدتي الثالثة
|