كاتب الموضوع :
الفل للحلوين
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
صباح المسرات حبايبي
آل ليلاس وش جاكم ولا رد على بارت أمس
وربي ضاق صدري بالحيييييل
ابي أعرف السبب لاني ماني كاتبة روايات معروفة والا وش السبب الردود قليلة والقراءات كثيرة ليه
بصراحة تضايقت كثير أسألكم بالله ردوا علي
هذا البارت العاشر ابحطه بين يديكم بس من بعده ماراح أكمل لين أعرف ليه ماتردون على المشاركة ولو بشكرا
لها الدرجة الرواية ماهي زينة
تفضلوا البارت قراءة ممتعة
البارت العاشر
راما اللي تفاجأت من جيت أمل
وشافت الدموع بعيونها
راما:امل ونزلت دموعها دخلت أمل وحضنت راما اللي حضنتها وبكا ومشاهق
امل:سامحيني راما اهئ اهئ
راما:مسامحتك ياالغالية مسامحتك
ومسكتها ودخلتها وصكت الباب
خلاص امولة خلاص وربي اني مسامحتك ولا شلت بخاطري انا أكثر وحدة أعرفك
وكل اللي قلتيه من ورى قلبك يالغلا
امل:يعني مازعلتي علي
راما:لا
ويالله غسلي وجهك وتعالي سلمي على جدتي
الجدة ترحب وتهلي يوم شافت امل
يا حي الله من جاء يالله انك تحييها
امل:الله يحييك وحبت على راسها
وبعد السؤال عن الحال والقهوة والسوالف
طلعت امل وراما برا
وجلسوا يسولفون وقالت امل لراما كل شئ
راما اللي متفاجأه معقولة كل هذا يطلع من سارا
امل:سامي شرشحها
راما:هههههههههه
امل:مااشتقتي له
راما:باموت من شوقي له
امل :يووووووووووه نسيت قومي معي لغرفتك ومسكتها وطلعوا فوق
وطلعوا وفتحت امل الشنطة اللي معها وطلعت صندوق هدايا
وقالت :تفضلي من سامي
راما:اللي متفاجأه والفرحة ماهي سايعتها
فتحت الصندوق ولقت رسالة ولقت جواها فستان أحمر من ارقى دور ازياء لندن
راما:انبهرت بها الفستان
أمل:يقول لزواج لوسي وده يشوفه عليك ههههههههه يحسبك ببريطانيا
ههههههههههه اقوله ياحلو بالسعودية ماراح تقدر تشوفها وتملى عيونك منها منها هههههههههه لا يقول بيشوفك
راما: بس احس عاري يبيله تعديل استحي لو البسه كذا
امل :ههههههههه حتى انتي بعد وش تستحين ماتدرين انه يوم انقذك شااافك ههههههههه وحكت لها كل شي
راما:اللي مطيرة عيونها وحاطه يدها على فمها وحمر وجهها
حتى غير لك الملابس الدااا
راما: سدت أذنيها خلاص لا تكملين خلاص
امل:ههههههههههههههه ماتت من الضحك يعني البسيه
هههههههههههه
راما: لا لازم استره سواريه كذا لا بعدين طيب ليه ماقلتي لي
امل:هو اللي طلب مني ما اقول لك هههههههههههههههه يالله بنزل عند جدتك الفلة ذي وانتي اجلسي اقري رسالته
نزلت امل وفتحت راما الرسالة
وطلعت الورقة
وفتحتها وقلبها يخفق حب وشوق له
حبيبتي راما:
وانت تقراين رسالتي يحدوني الشوق اليك ولهفتي للقائك تتزايد
لا أعلم ماذا اقول فشعوري يصعب وصفه بالكلمات
واحاسيسي يصعب التعبير عنها
اقل شي استطيع ان اعبر به اني اهيم بك حبا
ارجوك ان تتقبلي هديتي
حبيبك
سامي
قفلت الرسالة وقلبها مشتاق له ولهانة عليه بالحيييل
نزلت تحت ولقت الجدة وامل سوالف وضحك
وقعدت تسولف معهم
ونامت امل عندهم
وقعدت هي وياها سوالف وضحك اليوم الثاني رجعت امل لاهلها
اما راما
صورة سامي مافارقت عيونها
اما سامي فخلاااااص ماعاد يقدر يتحمل مشتاااااااااق
اليوم بس هبطت طيارتهم الخاصة بمطار المملكة البلد اللي يحتوي حبيبته من حط رجوله بأرضها وهو مشتاق للقاها هي وبس المفارق اتعبه
نزلوا واستقبلهم ابو عادل وعادل
ووصلوهم لقصر ابو عادل
سامي معهم جسد بلا روح يفكر براما مشتاق لشوفتها
بعد الغداء الكل طلع يرتاح
سولفت أمل مع سامي وبلغته انه وصلت لها الفستان وانها فرحت به وامنها انها ماتعلم راما بوصوله
والحين يفكر كيف راح يوصل لها بعد العشاء
راح كلم السواق وطلع معه لبيت راما يوم وصل للبوابة طلب من السواق انه ينتظره ماراح يطول
دخل من البوابة وقلبه يدق يبي يشوفها مايتحمل
بدأ يمشي الين وصل للبيت
واتصل عليها
ورن مرة مرتين ماردت
سمع صوت هز قلبه سمعها تغني بصوت عذب هزه هز كلمات أغنيتها صابت شغاف قلبه غمض يسمعها بقلبه مشتاااااااااااااق ولهااااااااان مايفصله عنها الا كم خطوه كانت جالسة على الدرج
يم الباب الخارجي من ورا الفيلا قدام الحديقة لابسه بجامة برمودا وشعرها مربوط ذيل حبها له وشوقها خلاها تغني
يا هواي ويا جنوني
يا من تساوي عيوني
ما اقدر احيا العمر دونك
وانته ما تقدر بدوني
\
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك حبيبي من دوني
\
كيف اغيب في يوم عنك والوله مني ومنك
انا لو ساعه ما اشوفك والله ما اتغمض جفوني
\
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك حبيبي من دوني
\
يا حياتي لك حياتي ,, خذها فدوه ولا تحاتي
قبلها مهديك قلبي ,, قبلها ماخذ عيوني
\
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك
حبيبي من دوني
قرب سامي منها حبيبته قدامه وتغني له الاغنية لمست حبه ومشاعره
وبلا شعور وبالعربي قال: مايقدر قلبي من دونك راما والله مايقدر
الصوت ماهو بغريب الصوت اللي تمنت انها تسمعه رفعت عيونها ماهي مصدقة
وآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سامي قبالها واقف حبيبها قدامها
راما:سامي
سامي:يابعد روحه انتي
ومن غير شعور ضمته وبكت على صدره ضمها يبي يطفي شوقه لها
وخرت من حضنه ورفعت راسها تبي تتأمله تشوف تفاصيل وجهه اللي اشتاقت لها
مسح دموعها
سامي:موب انا قلت لا تبكين
راما:من فرحتي بشوفتك والله بس انت تتكلم عر..
سامي: ابتسم من زمان
سامي :حبيبتي راما
راما :ياقلب راما
سامي:غمض عيونه وابتسم لها اشششش خفي علي لا انجلط
راما:بسم الله عليك لا تقولها
سامي:تخافين علي
راما:تهز راسها ايه
سامي:يابعد روحي انتي
طلع من جيبه خاتم الماس ومده لها قال:
راما تتزوجيني
راما:اللي ماهي مصدقة :هزت راسها بايه
مسك يدها ولبسها الخاتم
وباس يدها
وقال:قريب بجي أخطبك من جدتك
وارجع بك لبريطانيا بعدك حبيبتي اتعبني
راما:تناظر بعيونه
سامي:ناظر بعيونها وابتسم وقبل جبينها
يالله لازم امشي الحين حبيبتي انتبهي على نفسك قلبي
راما:انتبه لنفسك
التفت عليها وقال بينا اتصال
ابتسمت له
طلع من المزرعة وهو فرحان ومبسوط بشوفتها وموافقتها على الزواج منه
و
اما هي فماهي مصدقة تلمس الخاتم اللي بيديها وتبتسم فرحاااانة
دخلت على البيت ولقت الجدة تتابع مسلسل تركي
و تضايقت يوم جاء الاعلان التفتت الا راما مبسوطة
الجدة:تغمز يوم شافت الخاتم بيديها لا لا حبيب القلب شفتيه (حركاااااات هالجدة)
راما:ايه احس اني احلم
الجدة:هههههه لا يامي ماهو حلم والله عوض صبرك وان شاء الله ازفك له
راما:استحت ان شاء الله
الجدة:عودت تتابع المسلسل
وطلعت راما لفوق تفكر بسامي
وجاها مسج منه:
فتحته:
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك حبيبي من دوني
ابتسمت لانه نفس الغنية اللي غنتها
ارسل:
بعدها اشتقت لك حبيبتي
ما اقوى بعدك
ارسلت له:
وحشتني قلبي
ثم ارسل:
وبعدي تتحملينه
راما استحت:
وارسلت لا
ارسل
يابعد قلب وروح سامي احبك موووووت
راما اهتز قلبها فرح
توضت وصلت ركعتين ودعت الله انه يوفقها معه وييسر أمورهم
اليوم يوم زواج لوسي وعادل بافخم الفنادق
الكل مختبص الكوافيرات ببيت ابو عادل
وامل عجزت تبي راما تجي تتزين عندهم ورفضت
ارسلت لها ثنتين كوافير
سوت لها تسريحة واااو ومكياج روعة
لبست الفستان وطلعت شي ملكة جمال طبعا سترته
راحو الكوافيرات عنها
نزلت تحت لقت الجدة (لابسة ولافة شيلة ام منيخل وطالعة شي)
شافت راما:بسم الله ماشاء الله قمر يابنيتي الله يحفظك من عيون الشياطين
حصنتي نفسك
راما:ايه يالغالية ما انسى اورادي
الجدة :الله يرضى عليك
طلعوا مع السواق للقاعة
القاعة بدوا الناس يجون
ام عادل:لابسة فستان واااو ام المعرس
الجدة:لابسه فستان يهبل يناسب سنها (فرحانة مرة وتتشوف تدور راما)
أمل:لابسه فستان قصير فخم ومكياج وتسريحة اخت المعرس
لوسي :صايره جنان جنان
بقاعة الرجال
ابوعادل:ببشت اسود وكشخة لابعد حد
عادل:المعرس هههههههه
سامي:لابس ثوب وشماغ والعباة بيديه شكله واااااو يهبل يهبل
رزة (فرحان ومشتاااق يشوف راما)
وصلت سيارة راما والجدة نزلو ودخلو الفندق
فصخت راما العباة وجدتها بعد
لقوا بالاستقبال الكل
دخلوا وسلموا عليهم
ام عادل ترحب وتهلي
راما:حبت راسها ولما وصلت للجدة سلمت عليها
كانت مشتاقة لها بس
لما جابت راما جدتها تسلم على الجدة
جدتي :اعرفك هذي جدتي
طالعو ببعض شوي استرجعوا ّ ذكريات قديمة
الجدة:نورة
جدة راما:جوليييت
وتضاموا وبكا
الكل متفاجئ ومسكوا يدين بعض وراحو لاقرب طاولة بدون مايلتفتون لاحد وجلسوا يسولفون
امل:وااااااو راما شكلك جنان شوفي الناس وشلون تناظرك
ههههههههه
ولا تو وحدة تسأل عنك
هههههههههههه
راما:خلاص اموله
بعد فترة زفت لوسي
طفوا الانوار وتفتحت الابواب ونزلت كانت شي
يوم وصلت للكوشة دخلوا الرجال
طبعا الحريم تغطن الا يدخل سامي (اللي ابهر راما )
وعادل وابو عادل وزفوهم وجلسوا يصورون
الجدة:ماهي يمهم ابد
جدة راما:هيا اذهبي لهم هناك
الجدة قامت وراحت لهم وباركت وصورت ولا طولت عودت لجدة راما
الكل مستغرب من الرجال
سامي واقف يتشوف يدور راما
نادى أمل:اين هي
امل:انت بالسعودية لن تراها هههههه
راما كانت تتشوف له وعرفت لما سأل امل انه يدورها
جلسوا شوي ثم طلعوا الرجال وانزفوا العرسان وطلعوا للفندق
راما جاتها أ مل قالت تعالي راما ابيك بسالفة
راما:وش تبين
امل:تعالي
راما:قامت معها
تعالي معي فوق
وطلعوا هي وياها الا شافت ..........
تابعوني بالبارت الجاي
توقعاتكم حبايبي
|