كاتب الموضوع :
الفل للحلوين
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
مساااااااااااااء الشوق والغلا
عدت لكم بعد غيبة
وكم اشتقت لكم
البارت الخامس
كان ابو عادل توه جاي من دار العجزة اللي فيه جدة راما
وكان يخلص اوراقها عشان يطلعها للمزرعة اللي اشتراها لها ولدها قبل وفاته
وبداخلها فيلا وخلص فيز السواق والشغالة ورجعهم للسعودية
انهار عادل يبه خالد خالد مات مات
ابو عادل اللي متفاجىء ومن قاله :
عادل:أحمد كلمني وقال لقوا سيارة محترقة على طريق صحراوي على طريق الدمام ولقوه متفحم وانهار وعرفوها باللوحة
ابو عادل :لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون
انا لله وانا اليه راجعون
قم ياولدي قم اذكر الله ياعادل اذكر الله
عادل:لا االه الا الله
سنده ابوه وطلعو من الشركة للمستشفى عشان يشفون وش السبب
نرجع لبريطانيا
سامي :شايل راما بين يديه ودخلها اين الطبيب لقى فليستي وكان الكل مشغول بحالة طارئة دخلها
فليستي : تفضل سامي من هنا
وبدأ هو باسعافها مع فليستي
وبدا يسعفها معها بسرعة هبوط شديد بالضغط
سامي
راما ارجوك راما دقات قلبها تضعف تييييييييييي
توقفت لا ياراما
واخذ جهاز الصدمة الكهربائية
بسرعة جهاز انعاش القلب
ارجوك واحد اثنان ثلاث
ويعطيها صدمة كهربائية
لا استجابة
ثانية بعد وبصوت عالي هيا راما ارجوك استيقضي لا تتركيني ارجوك
لا استجابة
ثالثة الا النبض يرجع من جديد تيت تيت
فرح سامي لما عود لها النبض
ورجع ضغطها لمعدلة الطبيعي وتنفسها انتظم
سامي:وهو يكتب بأوراقها تفضلي هذه الادوية والحقن
وبدأ يشرح لها
التفت لقى د/ جون احسنت ايها الطبيب
واخذه بالاحضان جون ماتطرقت له بالروايةصديق سامي من هم صغار ودرسو مع بعض حتى تخرجو من الطب وتدربوبالمستشفى مع بعض كل واحد منهم يعرف بالثاني وبطبيعة اعمالهم اتفرقوا(عمل طبيب بمستشفى ابوه وسامي مسك تجارتهم انقطعو هالفترة عن بعض)
اذهب وانهي اجراءات دخولها
وانتظرني في كافيتريا المستشفى
طلع سامي وخلص الاجراات وراح على الكافيتريا
الا جاية جون
مضى وقت طويل منذ ان التقينا
سامي: نعم مضى وقت طويل
جون :سامي امممم المريضة التي اسعفتها
سامي بخوف: هل حدث لراما مكروه
جون بابتسامة وغمز له:مابالك اعتراك الخوف عليها
لا لم يحدث لها مكروه
سامي: لا رد تذكر لما هو رماها وضربت بالعمود
ويوم قالت له
لاتهتم بي اخرج من قوقعتك
جون :سامي ساااامي
سامي:ابتسم له (نعم)
جون :اخبرني سامي هل هي تهمك اعلم ان مابها منك فعينيك
تقول ذلك
حكى سامي لجون كل شيء
جون فاتح فمه مندهش:وضحك
هههههه كيف لتلك الفتاة الرقيقة ان تستطيع الجامك
هههههه وانت لا تستطيع الرد
لقد احببتها ياأحمق
لقد احببتها
سامي:لا أعلم ياجون لا أعلم
جون:لا تحتاج لشرح انت احببتها ولقد احببتها والادلة كثيرة من اول ما التقيتما وقسوتك عليها وخوفك قبل قليل وماقلته بصوت عالي سمعه كل من بالمستشفى راما لا تتركيني انت تحبها ههههههههه
سامي:كيف استطعت ياجون ان تعرف وانا لم أعرف
جون:انا اعرفك ياسامي جيدا انت احببتها وبالوقت نفسه خائف من تكرار تجربتك مع جولي
فهذا مايجعلك تحاول التخلص منها شعور متناقض يغزو قلبك ولكن حبك هو الذي انتصر
ايها العاشق
وهي من كلامك ايضا انها احبتك وانت رأيت في عينيها الحب
انتما تحبان بعضكما البعض
وكل منكما يهتم لامر الاخر لكن كلاكما لا تعلمان ماذا تفعلان
ولكن ياسامي لا تعلم ماذا ستكون ردة فعلها بعد ما حدث لها بسببك
لكن اعلم ان الحب سينتصر فهوالاقوى
سامي:لقد ادخلت الى قلبي الراحة ايها الصديق المقرب
وفسرت لي احاسيس لم استطيع تفسيرها لولاك
وابتسموا لبعض
قام سامي:اريد ان اطمن عليها
جون :هيا ايها الرجل العاشق
دخل سامي لها وعليها الاجهزة
وقرب منها ولمس يدها وقبل جبينها
وبصوت خافت كم احبك يارما لم اكتشفه الا عندما كنت سأفقدك احبك راما احبك
طلع من عندها
الا الجوال يدق:
اهلا جدتي
الجدة:كيف هي راما
سامي: انها بخير الان لا تقلقي
الا تسحب امل السماعة:
سامي ومن بين دموعها هل انت متأكد انها بخير
سامي:نعم
امل:اريد محادثتها
ارجوك
سامي:لا استطيع فهي نائمة الان
امممم امل
امل: نعم
لا اريد راما ان تعلم اني ولا عرف وش يقول يحك رأسه
امل: لا لن اقول لها شيئا ابدا لاني اعلم ماذا ستكون ردة فعلها سأقول انك انقذتها فقط
سامي: شكرا
امل: العفو حتى لم اخبر الجدة وامي
اذا توقف المطر سنأتي للمستشفى لرؤيتها
جلس سامي يفكر كلامك صحيح راما يجب ان أخرج من قوقعتي
اتمنى ان تكوني بخير وتتعدي مرحلة الخطر
بسببي انا حصل لك ذلك
لماذا ياسامي لماذا
كيف كل ماكنت اريد التخلص منها شيء يجبرني على البحث عنها لا اعلم ماهو (القدر ياسامي القدر )
بدأ يفكر بكل شي ووعد نفسه انه يحاول يرجع سامي ويتخلص من الذكرى السيئة اللي جواته
ويفتح قلبه لها الحب الجديد المختلف رجع راسه على الكرسي وبدأ يفكر
إيش جابك من بلادك لا بلادي
إيش اللي خلاّك تسكن في فؤادي
حسّ شي في مهجتي لك غيرعادي
كلّ ما أشوفك يزيد يا ذا الحب الجديد
يعتصر قلبي وياخذ ما يُريد
يا ذا الحب الجديد
كنت وحدي منعِزل في وسط وادي
جيتني بالحب من قلبك ينادي
هزّني صوتك كأنّه طير شادي
جنّ عقلي بالنشيد يا ذا الحب الجديد
يعتصر قلبي وياخذ ما يُريد
يا ذا الحب الجديد
عاتبوني فيك زادوني ملامه
كلّ واحد يسأل الثاني علامه
كِن حبّك طير وإحساسي حمامه
سلّمتلك يا عنيد يا ذا الحب الجديد
يعتصر قلبي وياخذ ما يُريد
نرجع للسعودية
عادل منهار بالمستشفى
وابوه مع المباحث جوه
الضابط:الجثة متفحمة ومانعرف هو خالد والا لا والتشريح
نتيجته تقول ان الجثة اللي بين يدينا لمدمن بس ماراح نعرف الا بتحليل الدي ان اي ولازم نجيب دي ان اي لاحد قريب
ابو عادل: عنده اخت
بس برا من شهر
الضابط كويس بس :لا زم تحليل لها عشان نعرف
لان اللي بين يدينا مجهول الهوية وبسيارة خالد بس مافيه اوراق تثبت وان الحادث يمكن يكون بفعل فاعل تعرف لولوة
ابو عادل :صح راح نحللها ونجيب النتيجة
طلع ابو عادل :الا عادل جالس وماسك يديه براسه ويبكي
لمس كتفه قوم وانا ابوك قم
رفع راسه له:يبه خالد خالد
ابو عادل:انا ماندري هو والا لا قوم يابوك
قوم وان شاء الله مايكون هو ورانا سفرة الحين لبريطانيا
ويمسح ابو عادل دموعه بطرف شماغه وطلعوا للبيت
وصلوا للبيت ونزلوا وصعد عادل فوق يغير
وابو عادل يجهز بعض الاوراق وطلعو على المطار بطيارتهم الخاصة
ابو عادل اتصل على سامي :الا سامي غافي بالاستراحة
صحا على الجوال
وشاف المتصل ابو عادل
استغرب
سامي:اهلا ابوعادل
ابو عادل:كيف حالك
سامي بخير
ابو عادل:اريد ان اطلب منك امرا
سامي :تفضل
ابو عادل :اريد تحليل دي ان اي لراما واريد ان تنهيها بسرعة
سامي:لم تريد هذا التحليل
ابو عادل:قاله كل شي
سامي:اللي تفاجئ وحزن على راما وكيف راح تتحمل الخبر
حسنا
ابو عادل:ارجوك سامي حاول انت وأمل ارجوك فهي الامل الوحيد الذي سيخبرنا ان خالد لم يمت وانا الان قادم مع عادل الى اللقاء
سامي :حسنا
صك سامي الجوال وهوضايق صدرة وطلع ولقى جون وخبره السالفة وفعلا سحب له العينتين ارسلها للمختبر عشان تطلع النتيجة بسرعة
بدت راما تصحى فتحت عيونها شوي شوي وين انا الا الاجهزه عليها وصوت جهاز ضربات القلب وريحة المعقمات ماليه المكان
عودت تغمض عيونها صداع براسها
الا يدخل جون
وتفتح عيونها
جون:راما هل تسمعينني
راما :عودت تنوم
طلع جون لسامي:وابتسم ايها العاشق لقد بدأت بالاستيقاظ
سامي:هل هي بخير
جون:نعم
غمز جون له ادخل لها
دخل سامي ومسك يدها وفتحت عيونها وابتسمت:شال جهاز التنفس
وقالت:خالد اخوي انت جيت جيت تاخذني وين انا خلودي
شوف امي وابوي هناك خذني لهم
سامي عارف انها ماعرفته ابد وهي مابين الاستيقاظ والغيبوبة مسك يدها
خالد :الله يخليك ابي اروح معهم ابي اروح
ابي اروح معهم تعبت الغربة توجع مافيها امان انا خايفة
ماعاد ابي الحياة قلبي ماعاد يتحمل قسوته علي
روح قله اني انا انا احب بب هه بس ما ..... وين ترحون
خالد خالد قلهم يرجعون لا تروح معهم خذني
سامي:اوجعه كلامها وضغط على يدها وقال لها بالعربي:
سامي يحبك مثل ما تحبيه وراح يتغير عشانك لا تروحين وتخليه يحبك
ناظرته وش دراك خلود هو قالك؟ سامي مايحبني قالي يحب جولي ونزلت دمعة منها
ومسحها سامي على طول وقال :قالي انه يحبك مايحب جولي
وناظرته و ابتسمت صدق ؟
سامي:ايه
شوي ونامت
طلع من عندها وهو منهار انها متعلقه باخوها مرةوهو يمكن مات ولو درت ماراح تتحمل ابد وانها صدقته يوم قال انه يعشق جولي كان يبيها تبعد عنه لا أكثر قربها يلخبطه
وصل ابو عادل وعادل للمزرعة واتجهوا لبيت الجدة بالصباح لقوا الكل متجهز يبون يروحون لراما ودخل عليهم وتفاجأو
ام عادل:هلا والله بالغالي ابو عادل
ابو عادل:هلابك يالغالية
عادل:يحب راس امه
كيفك يالغالية
الام: الحمد لله بخير
وسلمو على الجدة
الا بنزلة امل:وهي تصارخ ابوي حبيبي وجات وحضنته وحبت راسه اشتقت لك يالغالي
والتفتت وسلمت على اخوها
ياااااه وش هالمفاجأة
ثم سألهم عن راما وقالو له كل شي
كيفها
ابو عادل: وهي كيفها الحين ؟
ام عادل:الحمد لله تو فاقت
الا انت وش سر هالزيارة المفاجئة وقالهم عن خالد
شهقت امل وحطت ي دها على فمها وبكت لا مو معقولة اهئ اهئ يا قلبي قلب راما والله تموت لو درت تموت يبه كانت دايم تقول لي خالد بيتعالج ويرجع عمي وعدني اهئ اهئ
الام:تمسح دموعها وش اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل كله من هالحية
الجدة:كيف ستتحمل تلك الرقيقة ذلك اسال الرب ان يصبرها
عادل منهار: يارب اغفر له يارب وانهار
التفت ابوه عليه:اذكر الله وانا ابوك
عادل:لا اله الا الله بس قبل مايموت داق علي يبه بس مارديت
ام عادل:اذكر الله ياولدي يمكن مايكون اهو اذكر الله
لا تبينون لراما اي شي اللي فيها مكفيها
وقاموا وطلعوا يزورون راما
ولا دروا عن العقربة سارا اللي سمعت كل كلامهم وابتسمت بخبث
نهايتك على يدي ياراما
فاقت راما وماشافت قدامها الا فليستي رئيسة الممرضات
وشالت عنها الاجهزة
راما:منذ متى وانا هنا
الممرضة :من ليلة الامس
راما:ومن احضرني
الممرضة: الدكتور سامي
راما باستغراب: دكتور سامي
قالت لها انه هو اللي انعشها يوم وقف قلبها وكيف كان خايف عليها(ماسرع ذا الممرضة هدت الشريط)
راما: اللي تفاجأت من كلامها
الدكتور جون:صباح الخير
راما: بخجل صباح الخير
انا د/ جون طبيبك وصديق سامي كيف حالك اليوم؟
راما:بخير
دعيني افحصك وفحصها ويكتب على الورقة
الا سامي يدخل: صباح الخير
راما :نبض قلبها بقوة يوم سمعت صوته ورفعت عيونها الا بعيونه وآآآآآآآه من العيون يوم التقت خفقت قلوبهم لبعض
ابتسم جون يوم شافهم: وهمس ايها العاشق
ابتسم له سامي: والتفت عليه كيف حالها اليوم
جون: بخير ومن المفترض ان تكون انت الطبيب هههه
وطلعوا الممرضة والدكتور ومابقى الا سامي وراما
سامي: كيف حالك
راما:اللي خلاص ماعاد تدري وش تسوي وهي وياه لحالهم وبعد ماعرفت انه اللي اسعفها نزلت راسها بخير (اجل لو تدرين وش سوى لك يوم انقذك من الكلب)
سامي:لقد ادخلتي في قلوبنا الخوف عليك
راما اللي ماهي مصدقة :ابتسمت وقالت شكرا لك على انقاذي
سامي:العفو
الا تدخل الممرضة فطورها
وياخذه سامي منها ويحطه على الطاولة ويقربها الين راما
تفضلي افطارك وهمس لها اريدك ان تاكلي جيدا فصحتك تهمني لانك تهمينني كثيرا راما وناظر بعيونها نظرت حب خفق قلبها لها وحست بقشعريرة تسري بجسدها
واستأذن وطلع
راما:معقولة انا بحلم والا بعلم لا احلم انا الظاهر مخي ضرب من اللي صارا
وبدأت تفطر راما ولما خلصت جات الممرضة واخذت الفطور الا سامي واقف يبتسم لها ومعاه ماء وادويتها
تفضلي دواءك وقرب منها وهي نزلت راسها وقرب وحط الكاس على الطاولة ورفع راسها بيديه وابتسم لها
وقال:تفضلي دواءك وفتح يديها وحط الحبوب وعطاها الكاس وهو يبتسم
هم الان على وصول
الا جواله يدق :اهلا امل
نحن في الاجنحة الخاصة
وعطاها رقم الغرفة
والتفت وشاف راما تناظره وابتسم لها سأذهب لاستقبالهم
توه بيطلع نادته سامي:التفت لها :نعم
قالت :شكرا لك دكتور
ناظرها:العفو وواجبي مع من احببتها
راما يوم قال مع من احببتها رفعت عيونها له وتناظره ماصدقت
ابتسم لها ابتسامة تخقق وغمز لها انت من أحببتها وراح وخلاها
وراح وصارت تناظر مكانه وبنفسها معقولة يحبني تغير والا تغيير مؤقت عشانه حاس بالذنب بس نظراته لي غير مليانة حب واعترافه لي يارب ولما حلمت بخالد كان يقول لي خالد انه يحبني وماراح يتركني بس كيف يارب كيف
الا تدخل امل وخشمها احمر من الصياح ومعها ورد وتركض لها وتحضنها الحمد لله على السلامة وضمتها راما
راما: وهي تبكي الله يسلمك
الا تشوف الجدة وام عادل وكل وحدة سلمت عليها
:الجدة:تذكرت اخوها وبكت كيف حالك صغيرتي
راما:بخير
وام عادل تصيح: خوفتينا عليك يمه
وجلسو يسولفون الا شوي يطق الباب
وربطت راما الحجاب الا يدخل سامي وابو عادل
ابو عادل:سلامتك يالغالية
راما:الله يسلمك ياعمي
قرب يمها: وحضنها وبكت بحضنه
عمو كيف اخوي ياعمو انا حلمت فيه انه راح لامي وابوي وخلوني وانهارت
الكل بكا العم يمسح دموعه: بخير ياروح عمو انتي وصارت تشاهق بحضنه اهدي يا روح عمو اهدي الكل بخير وان شاء الله كلها فترة شهر وترجعين مع امل وامها وتلقين اللي يسرك ترى جدتك تسلم عليك رفعت راسها ومن بين دموعها صدق كيفها بخير وتشاهق وترى سيرا وراجو يسلمون عليك انت شفتهم
ايه وتبين تكلمين جدتك
راما:ايه ياعمو
ان شاء الله الوقت الحين ليل وتلقينها نامت وبعطي الرقم لسامي يكلم لك
ابتسمت وهي تهز راسها
سامي:يوم شافها بحضن ابو عادل وهي تبكي هزه الموقف كان وده يحضنها يخفف عنها يدفنها جوا صدره بس مايقدر كيف راح تتقبل موت اخوها و تضايق لما درا انه شهر وراح ترجع معهم لجدتها
استاذن ابو عادل و سامي وطلع
ابو عادل: هل ظهرت نتيجة التحليل
سامي: نعم
ابو عادل:واين هي الاوراق
:سيحضرها د/جون بعد قليل
سامي :اتمنى ان لا يكون هو
ابو عادل:كم اتمنى ذلك
سامي:وانا ايضا
الا جون جاي:اهلا ابو عادل
مضى وقت طويل
ابو عادل:اهلا بك
جون:تفضل هذا هو ماطلبته
ابو عادل شكرا لك سأسافر الان بلغ سلامي لهم سامي
وانت ياجون:بلغ تحياتي لابيك
راح ابو عادل وعادل للسعودية
الجدة :لم فعلت ذلك
راما: خرجت اروح عن نفسي وتهت وحدث ماحدث
الا يدخل سامي عليهم
ام عادل:وين ابو عادل
سامي: يبلغكم تحياته وسوف يعود مع عادل للسعودية لامر طارئ
امل:شفتي راما ماامداني افرح به
راما:منحرجة من سامي ههههه بكرة يرجع
أمل: يمه ترى انا اليوم بنوم عند راما
الام: خلاص واحنا بنرجع الا متى بتطلع سامي
سامي:غدا يقرر جون
الجدة:اين هو كم اشتقت اليه
سامي:انه بالخارج يريد رؤيتك
طلع سامي مع الجدة وام عادل يبي يوصلهم للسيارة
وبطريقهم يشوفون جون
جون:اهلا بجدتي
الجدة:اهلا بك ايها المشاكس كم اشتقت اليك
جون :كيف حالك ام عادل
ام عادل: بخير
الجدة:يجب ان تاخذ اجازة وتأتي لنا بالمزرعة
جون:سأفعل ذلك ولكن بشرط
تصنعي لي فطيرتك اللذيذة
الجدة تضحك: نعم سأفعل
وتوادعوا وطلعوا ووصلهم لسيارة ام عادل.
أمل: راما تبين شي بنزل للماركت تحت والا اجيب على ذوقي
راما :يالله جيبي على ذوقك
نزلت امل وراحت قبل ماتوصل للماركت صقعت بواحد بقوة
وقف والتفت عليها :انا آسف
أمل:علة وجع وبالانجليزي انت أعمى
الشاب: انا آسف وبالعربي ماكنت أقصد
أمل:وسعودي بعد وش ماتقصد تصقع بخلق الله
توه بيتكلم بيرد راحت وخلته
دخلت للسوبر ماركت معها عربيه وتاخذ كل اللي خاطرها فيه
الا تصدم بعربيته
أمل: انت ياليل الليل وش تبي بعد جاي هنا لا حقني
الولد:انت هنا اللهم سكنهم مساكنهم
امل:خير وش شايفني جنية
الولد:ههههههههههه
امل:ماقلت شي يضحك
وراحت تحاسب وجا وراها بالعربية والتفتت وشافته
امل:المحاسبين كثيرين حبكت تجي وراي
الشاب: ايه وش عندك ماركت ابوك
امل:لو سمحت الحساب
البائع: عطاها السعر
ناظرته :ومدت له الفيزا
البائع: هناك عطل بالشبكة
امل :تشوف البوك فاضي
الشاب:هههههه وش له الخنبقة هاذي مدام مامعك ليه جايه تشترين
امل:ولعت انت وش دخلك هاه متى المعرفة قاط الميانة صدق ملقوف وانا ماني من النوع اللي يتعامل بالكاش مثلك اتعامل بالفيزا انا
وتناظره بتعالي
وهو يناظرها ويضحك
الشاب:الحساب علي
أمل:خيييييييير من متى اذا بتحاسب خذها لك تراي ماحب حركات الصياعة هذي افففففففف
وتاخذ جوالها
انقهرت دقت على سامي :اين انت
أنا بالسوبر ماركت
سامي:انا آت اليك
الشاب:هههه ماتحبين حركات الصياعة وعندك بوي فرند
أمل: هييييه انت ما أسمح لك انا بنت ناس ومتربية
وأخاف الله بنفسي واهلي هالحركات خليناها لك
شوي الا جاء للماركت سامي وشافها تتلاجد مع ذا الشاب
وقرب أمل ماذا بك ؟
أمل:هذا الشاب الوقح لقد استفزني
التفت سامي له وابتسم:نادر اهلا بك
نادر:سامي
وتعانقو الاثنين وأمل فاتحة فمها متفاجأه
نادر:مضى وقت طويل كم انا مشتاق اليك
سامي :وأنا ايضا
وجلسوا يسولفون وأمل تبيه يحاسب ولا عاد هو يمها
نادر: تعرفها
سامي :نعم انها اختي
سامي:ههههههه كم هي سريعة الغضب
والتفت سامي يدورها
وما لقاها
سامي :ههههه لقد ذهبت اعتراها الغضب
نادر:اعتذر بالنيابة عني فلقد استفززتها
سامي: انا اعرفك هههههههه
قاله نادر عن اللي صار وحاسب عن الاغراض عربون اعتذار
عزمه على المزرعة وقال لما تخلص امه فحوصات
وأخذوا ارقام بعض
(نادر صديق لسامي كان معاهم بالجامعة وكانو مكونين شلة)
طلعت امل لراما وهي تحلطم على اللي صار
ودخلت عند راما:وراك تأخرتي وين الاغراض
اسكتي جنني واحد تحت وعلمتها السالفة وضحكت راما عليها
راما :ههههههههه كلش متسرعة هههههه حلو صح ولا خليتي الاغراض
امل:ههههههههه يهبل
وجلسوا يسولفون راحت امل تبي تاخذ دش بعد هالموقف تسترخي
الا الباب يدق:راما تفضل
الا يدخل سامي ومعه الاغراض
سامي :اين امل
راما :بالحمام
وحط الاغراض على الطاولة وقال:لقد حاسب نادر عنها ويقول عربون اعتذار لامل
راما:ابتسمت سأقول لها
سامي:ابتسم لها
انا ذاهب الان لشقة جون اذا اردتما شيئا اتصلا علي
راما: شكرا لقد اتعبتك معي
توه بيطلع
سامي راما
راما:نعم
اتمنى ان تسامحيني على مافعلت بك
راما:انا لم اغضب منك انا التي اريد ان اعتذر
فأنا استفززتك بكلامي
سامي:شكرا راما
شكرا د/سامي
ابتسمت له راما وهو بنفسه يقول كم احبك راما
وراما:ياااااااااه احبك سامي وربي احبك
أمل سمعت كل شئ وطلعت وشافت الاغراض
لا تقولين شي سمعت كل شي عربون اعتذار
هههههههههه
الا تعالي ليه سامي يطلب تسامحينه؟
سكتت راما.
امل كذا تخبين علي قالت لها راما السالفة وامنتها ماتجيب سيرة لاحد
أمل: ياعيني على الحب ههههههههههه
راما: وجع اموله
امل:وربي مهابيل انتي وياه
تحبون بعض
وماتعرفون صدق اغبياء هههههههههه عندنا عشاق
راما:حمرت خدودها خلاص امول
امل:هههههههههههه
وجلسوا يسولفون وناموا
بالسعودية :وصل ابو عادل الاوراق للمباحث اللي فعلا تطابقت الدي ان اي و صار المتوفي خالد
انهار عادل لانه صديق طفولته وابوه متماسك وكل ماله يزيد كرهه للولوة
ولقوا بالتشريح طعن بالسكين بالصدر وتوقعو يكون بفعل فاعل
صلوا عليه ودفنوه
وفتحوا العزا ببيت لولوة
ابو عادل: عظم الله أجرك
لولوة:اجرنا واجرك جزاك الله خير
تهئ تهئ (تغصب البكا)مثل ولدي
ابو عادل:اذكري الله
لولوة:وين راما
ابو عادل:من جواه الغضب يغلي وش تبين بها وخالد وراح خلي الجو يفضى لي ولك
لولوة ماصدقت كيف يعني (توك تتبكبكين يالحية الرقطاء)
ابو عادل: افهميها عاد
لولوة:اييييييه انا استأذن
ابو عادل:بينا اتصال
راحت لولوة اما ابو عادل وده يقتلها وينتقم
وطبعا درت ام عادل والجدة اما امل وسامي فلا وتكتمو على الامر عن راما لين يبلغها ابو عادل
بس اللي مايدرون عنه السوسة سارا وش تخطط له
بعد ماطلعت راما من المستشفى
حلمت بأخوها خالد لابس ابيض وماسك امه وابوه وراحوا وخلوها وقامت مفزوعة من النوم
وهي تبكي
تحس انها مخنوقة نزلت تحت وطلعت برا وجلست على درج الباب
الا سامي يتمشى يفكر لأن ابو عادل علمه وحرصه مايعلم احد راما لين هو يعلمها
وشافها ببجامتها جالسة
سامي:راما لم انت هنا
راما:لا رد
سامي :راما لمسها ورفعت عيونها مليانة دموع
جلس بجنبها ماذا بك؟
راما :لقد حلمت وقالت له الحلم واجهشت بالبكا
حضنها سامي لين هدت
قال لها:هذا حلم وليس واقع راما حلم
سامي : اهدأي انا معك
وخلاها بحضنه لين نامت ثم شالها ورقاها فوق لغرفتها وغطاها وقبل جبينها ونزل
اليوم موعد تخرج لوسي من الجامعة ام عادل والجدة وسامي راحوا يحضرون التخرج
وحضروه وجو للبيت
لوسي :تسلم على أمل وراما
تهانينا على التخرج
لوسي : شكرا لكم
وطلعوا فوق يسولفون مع بعض
مر تقريبا اسبوع وصلت هدايا الجدة لهم
شرت لهم ثلاثة خيول
وانبسطوا بهديتها
أمل:وااااااااو وناسة
حبوا راس الجدة
الجدة:وهي تناظر فرحة راما وتمسح دموعها صبرك الرب يابنتي
طلعوا يشوفون الخيول
الا سامي عندها ولما شافته نزلت راسها بحيا تذكرت لما حست بالامان وهو حاضنها وكيف نامت بحضنه وشالها لما وصلها الغرفة
وهو يناظرها من أقبلت
وقليبه يخفق لها ويناظرها بنظرات حب
مالاحظها الا أمل
وخذت لوسي وراحو لخيولهم اما راما
فخيلها مع سامي وراحت عندها وقرب منها سامي وصار قبالها وجها لوجه
سامي:كيف حالك
راما:بابتسامة خجل بخير
سامي:امممم اريد أن أخبرك شيئا
راما:ماهو
سامي: لقد وافقت على زواج عادل ولوسي
راما: بابتسامة فرح دوخت سامي ياااااه لقد افرحتني
سامي: لم اخبر احدا الا انت سأفاجئهم الليلة
راما:كم سيفرحون كثيرا شكرا لك سامي
سامي:العفو ما رأيك فرس عربية
راما:وااااااااو جميلة جدا بفرحة اريد امتطاءها
سامي:غدا صباحا تجدينني هنا
راما:حسنا كم اتمنى ان يراها خالد
سامي:نزل راسها وانا كذلك اتمنى ان اراه
راما:بابتسامه انا من سيعرفك عليه كم اشتقت اليه
الا امل ولوسي جايين هيا ياراما سنعود للمنزل
راما:سأطعم فرسي وأعود
أطعمت راما مع سامي الفرس وكان يعلمها ويشرح لها
خلصت راما:وأخيرا انتهينا كم هو ممتع
سامي:ويبتسم لها نعم ممتع
راما:انا ذاهبة التقيك بالمساء عندما تقول مفاجأتك
تو بتروح الا يمسك يدها خفق قلبها لما مسكها
والتفتت له
سامي:راما انا ..................
وش بيقول سامي لراما
وسارا وش بتسوي لراما
توقعاااااتكم ودمتم
البارت الخامس
|