المنتدى :
الارشيف
غيرتني يا زمن/ واقعيه
بسم الله الرحمن الرحيم ...
،
ان كانت روايات من نسيج الخيال تؤثر في اعماقكم .. وتزيدكم فرحه وحزنا ..
،كره وحب ...قد تشعرون بعمق الشخصيات ...وتشعرون بتغلغلها في روحكم..
فها انا قد حضرت بروايه او بالاحرى قد حضرت لاكتب لكم ما جاء في حياتي
وحياه الاخرين من مروا في حياتي .. حقيقه و واقع*
ان كان مرّه او حلوه*
ففي النهايه هذا ما كتبه الله عز وجل في كتابي*
وقرر قدري*
ووشئت انا اليوم ان اكتب لكم واشارك حياتي معكم وحياه غيري
،
ما ساكتبه حدث*
،
وانتهى*
هناك من نساه .. وهناك من لم ينساه*
،
مثلي انا*
لم انساه .. وساكتبه*
حياه حقيقه ليست كالروايات*
من نسيج الخيال*
بل من نسيج الواقع*
تم تغيير الاسماء
والعائلات*
والاماكن*
ولكن لم اغير الشخصيات والحدث والدول*
ساضيف حبكه بالروايه*
للتشويق فقط*
اتمنى منكم التفاعل*
مع واقعي*
و و اقعكم*
حقيقه*
واقع*
صدمها*
فاحببت ان يصدمكن*
وسنبدآ*
استغفر الله واتوب اليك
استغفر الله واتوب اليك*
لا اله الا الله*
لا اله الا الله*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
الفصل الاول ...
،
في شهر يناير وتساقط الثلوج على ارض المملكه الهاشميه*
و الارض المكسوه بالجليد . هناك في عماره بجانب جامعه عمّان الاهليه*
شقه جديده ..كبيره لدرجه انك عندما تراها تقول بانها فيلا*
فلها طابقين وسلم حلزوني صغير مصنوع من الزجاج والخشب الماهوغني الغامق*
في الاعلى صاله صغيره نوعا ما ..
بها تلفاز بلازما و اريكه و 3 كراسي منفرده بلونها البيج المخلوط باللون العسلي*
ومموه باللون الذهبي الفخم .. والستائر على الطريقه الرومانيه الفخمه*
باللون المماثل للاريكه*
وطاوله تتوسط الغرفه وبها اناء زجاجي كبير وعميق مملوء بالورد الاحمر الطبيعي
الذي يتم تغيره 3-4 مرات بالاسبوع لحب راعي الشقه للورد الطبيعي*
،
هناك غرفه واحده فقط بالاعلئ وهي غرفه ملكيه*
سرير يتسع لاكثر من 3 اشخاص وتاجه الخشبي الملون بالعنابي والمحفور في مصر خصيصا
لاجله ...
وغطاء الفراش الاسود المصنوعمن القطن المصري والممزوج علئ الاطراف بحرير اسود صيني
وهناك قريبا من شرفه الشقه طاوله خشب اوكراني*
ولاب توب وعده كتب متفرقه .. واقلام ومذكرات*
هناك ها هو جالس على طاوله بسيطه خارج هذه الشرفه يرتشف قهوه تركيه ساده*
ويدخن سجائره المفضله .. ليرمي رامادها بالمنفضه ويعيد وضعها بشفاتيه
اللتي كانت ورديه اللون ولكن بعد هذه السجائر انقلب لونها كحال الجميع*
يقوم بغضب بتصفح الكتاب ويرميه بعيدا عنه عد ان ضاق ذرعا منه*
فيقوم باغلاق سترته الجلديه وينفث هواء ساخن من جسده ليديه اللتي كادت ان تتجمد من البرد
ويقوم بانزال قبعته الثلجيه على رساه باحكام ويطفى السجائر بعد ان سمع طرق باب غرفته
جراح : ادخل يا صديق*
صديق: صباح الير بابا << بلهجه هنديه ممزوجه بالعربي الركيك
جراح بابتسامه صغيره ترتسم على محياه : هلا صديق صباح النور*
قام جراح من مكانه ورجع للغرفه بعد ان اغلق باب الشرفه باحكام وقام باسدال الستائر
جراح بهدوء : جبت الاغراض اللي قلت لك عليها يا صديق؟
صديق وهو يهز راسه بايجاب: ايه بابا كولش اغراض انا جيب بابا ... وانا جيب فاتوره بابا
جراح بحده: انا مو عطيتك امس فلوس تحت الحساب ؟؟ وين ويدهم ؟
صديق بخوف مبالغ فيه :والله بابا .. الله فوق بابا الله فوق*
جراح بضحكه غير متوقعه وهو يخرج من باب غرفته ويشير لديق بان يلحقه : هههههههه
حد قال ان الله في مكان ثاني ؟؟ جايب شي من عندك مع ويهك
نزل من الدرج بسرعه وكانه يريد ان يلحق على موعد مهم
وصديق بخوات متعثره يحاول بان يلحق على صاحب عمله*
صديق *: بابا انت سورعه سورعه يمشي انا مايقدر
جراح وهو يفتح نور غرفه كانت مظلمه ليطوف عليها بسرعه وهو يتفكر بما سيرتديه
كانت غرفه الملابس تقع اسفل السلم وقريب من المطبخ المصمم بالطريقه الامريكيه
خزائن وخزائن من الملابس شتويه وصيفيه ...محليه وعالميه
من الماضي والحاضر
فتح باب الخزائن الشتويه وهو ينتقي من اجمل ملابسه*
وصديق واقف على الباب والحسد في عينه قائلا : بابا جراح انتا ليش مافي ودي انا شويه
ملابس سيم سيم انتا وهو يناضر ملابسه ويقارنها بملابس جراح*
جراح ضاحكا : انا جبت لك ملابس من الدوحه يوم رجعت من العطه ولا مو عاجبينك يا صديق
انهى جملته ولم ينتظر جواب من خادمه*
ذاهبا لغرفه التبديل وقام بلبس قمص اسود وفوقه قميص صوفي حفرباللون الابيض
وبنطلون جينز اسود و ساعه رياضيه بيضا اللون*
وحذاء < وانتوا بكرامه
اسود مخط بالابيض ع الطريقه الامريكيه*
وقام بلبس كوت اسود يضيف رجوله ع رجولته ... وقوه على قوته*
وتعطر ب ون مليون*
ولبس قفازه جلد اسود و قبعه سوداء*
وخرج ليرى صديق يعد الفطور كما يحب جراح*
ولكن كعاده جراح لا يحب الجلوس للاكل فاخذ كوب قهته للخروج و اكل لقمتين من كل شي*
وصديق يناضره بغضب لعدم جلوسه*
ابتسم بوجه صديق وهو يعلم ما يدور في خلده*
وذهب لاحضار لابتوبه الاخر السكن في الصاله السفليه وبعض من الكتب لمحاضره اليوم*
ذهب لصوره معلقه في الصاله ناضرها بتامل ولم ينطق بحرف*
وشعر بوجود صديق من خلفه يربت على كتفيه للمواساه*
ابتسم وقام باخذ مفاتيح سيارته وذهب خارجا بكل *هدوء*
ولكن انتبه ان الثلج يغطي سيارته ولا يستطيع الذهاب بها للجامعه*
فقام بركل السياره بغضب و قام بجر رجله واحده تلو الاخرى ذاهبا للجامعه القريبه من داره
ــــــــــــــــــــــــ * * * * * * * * *ــــــــــــــــــــــــــــــــــ * * * * * * *ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ * * **
الدوحه - قطر*
في الصباح الباكر في احدى بيوت الدوحه*
نائمه هي ما اجملها ..,نائمه هي ما اخجلها*
تتقلب وكانها زوبعه في فنجان
ترفض الامر الذي اتى عليها*
رسل: وااااي وااااي متى افتك < *بصرااااااخ وحده صوت*
ما ابي اروح غصب !!!!
الخادمه وهي تطرق وتطرق وتطرق ولم تتوقف*
رسل بعصبيه و بصراخ : الله ياااخذج يا سيوووتي الله ياخذج*
روحي عني ما ابي*
سيووتي : ماما قول رسل روح مدرسه*
رسل وهي تضع جميع مخداتها على راسها لتفادي الصوت*
رسل: ما ابييييييييي عادي هم قالوا غيبوا عاااادي ما ابي*
ام رسل ضاق بها ذرعا وقامت لترى ابتها رسل فتاتها الصغيره*
اخر العنقود ... فتاة ابيها .. معشووقه ابيها بالاحرى لشبهها الكبير به*
عينها اللوزيتان وانفها المسلول وفمها الصغير الوردي وبشرتها البيضا
شعرها المموج بخصلات مشاكسه*
كم هي قصيره ... يا الهي ..
جميله وفاتنه ... جمالها بسيط*
ولكن هناك مغناطيس يجذب الناس لها*
شعاع يعمي الناس*
شخصيه و ثقه متينه*
ذكاء حاد رغم صغر سنها*
مستشاره البيت كله*
او كما تسميها امها ( النتفه ) لصغرها وكبرها في ان واحد*
امها وهي تحاول فتح الباب *المقفول : رسلوووه ويهد قووومي مدرسه*
هذي اللي بتنجح ؟؟؟ هذي وحده اخر سنة لها بالثانووي ؟؟
هذي اللي بتروح بريطاااني هااذي ........
ولم تكمل الام جملتها الا ورسل تفتح الباب قائله بسخريه : هاذي اللي بتدخل سياسه
هذي اللي بتصير مثل معصومه مبارك و رولا دشتي ؟؟< معصومه ورولا عضوتان في مجلس لاامه الكويتي هذي اللي تبي تصير بمنصب*
ابتسمت ام رسل على سخريه بنتها ولطافه دمها*
رسل : صبحج الله بالخير يمه
ام رسل: صباح النور// ليش ما تبين تروحين ها يا النتفه
رسل وه تذدهب للنوم على احد الكراسي وهي تضم حالها ك الروبيان
: يمه تعزفين قانون قطر ع ثالث ثانوي ان عادي نغيب ومافي حضور وغياب*
ومحد يقدر يحاسبني انا بس اداوم عشان اشوف اذا اخذوا اوراق ولا شي جي*
ولا كل الملازم والاساتذه يشرحون كل شي ... بس رايحه لقافه*
ماماتي كل يوم اقول لج نفس الشي س ماكو فايده فيج يا البيضه*
ام رسل تضحك: واااي منج ما اعرف ارد عليج ...زين لين متى بتنامين ان شاء الله ؟؟
رسل : بقوم ع الساعه *وبدرس لا تحاتيني قومي نامي بيبي انا بقعد الدبه الثانيه عشان
لا تتاخر ع الوزاره*
ام رسل : صار ... قومي درسي يلا ماماتي تصبحين على خير*
رسل بمرح : تمسين على خير يا الغاليه*
قامت رسل تبي ترجع تنام بس راحت النومه منها غسلت ويها واسنانها وراحت المطبخ التحضيري لتصلح لها كوب قهوة امريكيه معتبر بعد ان اشترى لها والدها مكينه صنع القهوة
المعقده*
تناولت رشفه من القهوة وهي مغمضه العينين لتستمتع بمذاقها المر*
نزلت القهوة على الطاوله و ذهبت لتطرق الباب على اختها رحاب اللتي تكبرها ب 3 اعوام
رسل وهي تطرق الباب باصبع واحد وبكل قوة مما يؤدي هذا الصوت لطرق راحه رحاب*
وتصحى بخوف من هذه الطرقه اللتي تذكرها بالماضي الاليم*
اللتي من بعده اصبحت خائفه .. كاذبه..خائنه لكل عاداتها وتقاليدها وبالاهم دينها
كل يوم تقترف الاخطاء وتدفن السر وهي تظن بانهم لن يعلموا ولكن كان هناك من يعلم ويعلم ويعلم
انها رسل*
تعلم بكل شي ..العقل المدبر ..العين الساهره والفاحصه لهذا اليت اللذي لا احد يعلم اسراره
رحاب : هاااااا منووو ؟؟؟ شصااااير ؟؟؟*
رسل بهدوء : افلام ما نبي .. دوام ولا بتغيبين ؟؟
رحاب وهي تفتح الباب وتقوم رسل بالعين الفاحصه لكل يوم ترى شعرها الطويل المنكوش
وبنطالها اللذي يرتفع عند ساق ومنخفض عند اخرى*
ترى رحاب وهي مهمله ومهلهله الشكل ازداد غضب رسل من مظهر اختها*
رسل : شفيه جي شكلج ؟؟ داشه حرب انتي ولا ايش ؟؟ انتي ع ويه زواج وزوجج اذا شافج
جي الصبح طلقج ب 3*
انا اختج اخاف منج*
رحاب بعدم اهتمام وببرود يقطع رسل ذات الطابع الناري : اللي يبيني ياخذني على علاتي
رسل بغضب : الف عله وعله شنو بيخلي وشنو بيمسك اوف منج اوف*
وانهت جملتها ذاهبه للدراسه*
التفتت لتقول شيئا لاختها ولكنها انتبهت انها ذاهبه للايباد اللذ احضرته من معاشها الوافر*
وافتتحته بدون ان تغسل وجها ..رسل في قلبها: على بالج ما بصيدج هين يا رحابوه*
ذهبت رسل من خلف رحاب لترى الرمز السري اللذي وضعته رحاب*
ورائته ابتسمت رسل واختفت من الصاله لتذهب لغرفتها للدراسه*
ـــــــــــــــــــــــــــــــ * * * * *ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ * * * ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الاردن*
جامعه عمّان الاهليه*
وصل وهو في كامل اناقته استوقفه صديقه سعد وهو من الدوله الشقيقه (الكويت)
سعد:جراج .. قوه*
جراح بهدوء وعليكم السلام*
سعد وهو يضحك : يعني تفشلني*
جراح وهو ذاهب بسرعه الى محاضرته اللتي تاخر عنها : ويهك بليته ( مغسول بمرق)
سعد وقف وهو يصارخ لجراح المبتعد بسرعه : اشوفك بالكوفي بعد ساعه*
رفع جراج يده بالسلام وذهب*
اتخذ من اخر مقعد مكان له وضع كتبه والاب توب و قام بفتحه
جلست ببجانبه فتاة ويا لها من فتاة*
انثى*
اعجز عن البوح بانوثتها الحقيقه منها والمصطنعه*
جراح بفرح *: رولا !!!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
في الوزاره*
جلست رحاب وهي بغايه البساطه لحد الاهمال*
رن هاتف المكتب برقم المنزل*
رحاب بملل : ها رسل شتبين /؟
رسل والغضب يتملكها : الله لا يبيج انا الغلطانه ادق على اشكالج
وقامت باغلاق الهاتف وهي مصممه لمعرفه الشي اللذي يجعل اختها بدل ان تقوم بالواجب*
تقوم باخذ الايباد*
رسل اخذت الايباد وذهبت به الى الحمام اكرمكم الله
خوفا من دخول اخوتها او احد من والدييها عليها*
رسل وهي تجلس بداخل البانيو وهي تضحك : والله طحي بيدي يا رحابوه اعرفج 5 سنين*
ما تتوبين عن خرابيطج متى توبين ما ادري*
فتحت الايباد وهي تتمنى ان اختها ما حست فها يوم كانت تكتب الباسورد*
حطت ال 4 ارقام وطعت صح فرحت وخافت*
فرحت لانها بتشفي فضولها و قوتها وذكائها انها عرفت ولكنها خافت من اللي راح تلاقيه*
لقت برامج شات وايد ظلت بالبانيوو تقرا وتقرا وتنصدموتنصدم بس وقفت عند شي
وبدت تتذكر حادثه قبل فتره حدث
رحاب بدلع وحب : رسوول انا ابي اروح اسجل حق امتحان الايلتس في النورث الاطلنطي*
بس اخاف اخواني ما يرضون لان خلط وجي ...اممممم شرايج*
رسل وهي تاكل : الحين انتي شتبين بالايلتس وانتي موظفه صار لج سنين تاركه
الثانوي بسبب نسبتج النازله من بيقبلج الحين ؟؟ وشمعنى النورث قدمي ع البرتش كانسل مثلي*
رحاب بتوتر : لا انا رفيجتي سعاد تعرفينها وياي بالدوام قالت ان البرتش ما يتساهل كثر النورث*
ف ابي اكمل دراستي يمكن جامعه قطر تقبل فيني لو جبت نسبه انا كلمتهم وقالوا جيبي الايلتس
ويصير خير ... ها شقلتي*
رسل : اوك بسجل لج*
رحاب بتسرع :بروح وياج*
رسل بعدم اهتمام : اوكيه*
وفعلا بعد ان استاذنوا من امها وابوها واخوانها بالغصب رضوا وراحوا ويا الشغاله للكليه
وطول الوقت رحاب كانت متوتره وكانها مجنونه او هبله !!!! حقا .
رسل بغموض: انتي شفيج مو طبيعيه نوم ما نمتي وطول الوقت تنظفين ويهجوما بقى مكياج
ما حطيتيهمو عادج العاده تروحين ويهج يصفر تخرعين العالم ...شاللي تغير*
رحاب وهي تفتح الايباد وترد بتوتر : مافي بس متوتره من الامتحان ..
رسل بغضب : اي امتحان احنا جااين نسجل مو نمتحن ..وليش جايبه الايباد وليش فاتحته<؟
رحاب سكرته وتوتر زوووود وزووووود : مافي شي بس كنت مسجله فيه شي وحبيت اتاكد*
ظلت رحاب تلخبط بالابواو وتسمع غلط وترد غلط تقول شي ما صار وتسمع شي ما حصل*
رسل استغربت بس قالت يمكن خجل لان الجامعه خلط!!
عادت الذاكره برسل وهي تتذكو وبدات تربط الاحداث مع المحادثه اللي قرتها بينها وبين شخص*
اخر وكان اسمه محمد يدرس بالنورث ويشتغل بالديوان الاميري*
وكان يتغزل بجالمها ورقتها*
رسل بغضب عاااااااارم والتهاااب بالمشاعر : شااافج يا ال ....... نكستي روسناااااا*
من غضبها لا تستطيع الحركه انزلت الايباد ع الارض وفتحت الدش ع الماء البارد واطفاءت*
غضبها فلم تستطع حتى انتزاع ملابسها*
،
هذا بارت صغير حدث وانتهى*
وله تكمله*
لا يوجد شي غير حقيقي وتوجد شخصيات لم تظهر بعد*
هناك حب ولكم حب واقعي ليش كمن في الروايات*
حب يظهر لك ولي*
وليس اللذي لا يظهر الا لسندريلا*
الفصل الثاني*
استغفرالله*
،
عادت الذاكره برسل وهي تتذكو وبدات تربط الاحداث مع المحادثه اللي قرتها بينها وبين شخص*
اخر وكان اسمه محمد يدرس بالنورث ويشتغل بالديوان الاميري*
وكان يتغزل بجالمها ورقتها*
رسل بغضب عاااااااارم والتهاااب بالمشاعر : شااافج يا ال ....... نكستي روسناااااا*
من غضبها لا تستطيع الحركه انزلت الايباد ع الارض وفتحت الدش ع الماء البارد واطفاءت*
غضبها فلم تستطع حتى انتزاع ملابسها
تشعر بالماء البااااارد ينزل في ملابسها يغرقها يروي ظماها
يشفي غضبها ....خرجت منها تنهيده واااااااااااااااااااه*
اغلقت الدش ما رالت غاضبه ما زالت متوعده في شقيقتها الكبرىوما زالت وما زالت*
فجاة تذكرت موعد الامتحان*
يالله يا رباه*
انه غدا*
تساءلت ماذا ستفعل ،، ماذا ستصنع بها*
هل سيتحدث معها ؟؟؟
هل ستخرج معه ؟؟
هل هي اتي حقا ؟؟
لا*
لا*
هل هي*
عذراء؟؟؟!!
ظلت رسل تردد وتردد الفكره في بالها مرارا وتكرارا*
ولكن حزمت موقفها وانتظرت والدتها لتفيق وتنهض حتى تحدثها عن الطامه الكبرى اللتي ستسيل الدماء وتقطع الرقاب*
ــــــــــــــــــــــــــــــ * * * * * **
الاردن*
جامعه عمّان الاهليه*
وصل وهو في كامل اناقته استوقفه صديقه سعد وهو من الدوله الشقيقه (الكويت)
سعد:جراج .. قوه*
جراح بهدوء وعليكم السلام*
سعد وهو يضحك : يعني تفشلني*
جراح وهو ذاهب بسرعه الى محاضرته اللتي تاخر عنها : ويهك بليته ( مغسول بمرق)
سعد وقف وهو يصارخ لجراح المبتعد بسرعه : اشوفك بالكوفي بعد ساعه*
رفع جراج يده بالسلام وذهب*
اتخذ من اخر مقعد مكان له وضع كتبه والاب توب و قام بفتحه
جلست ببجانبه فتاة ويا لها من فتاة*
انثى*
اعجز عن البوح بانوثتها الحقيقه منها والمصطنعه*
جراح بفرح *: رولا !!!!
رولا وهي تتغنج وترفع يديها لتزيح شعرها الاشقر الطويل عن صدرها*
وتقوم بفتح سترتها الحمراء الضيقه الى ما بعد صدرها بقليل وترفع نظارتها الشمسيه عن عيناها
الكبيره الخضراء وفمها الممتليء*
رولا بغنج ودلع: يا عيووون رولا يا الب رولا .. رولا عندك وتحت ايدك يا بيبي*
جراح بعد ان هزته كلامتها وانوثتها وذاب في عطرها و بدات عيناه تتفحص جمالها
ورشاقتها و اناقتها يا رباه اي عالم اسكن فيه مع هذه المخلوقه*
جراح بهدوء يخفي عواطفه اللتي ذابت بقربها الشديد منه : جايه بدري اليوم
رولا وهي تمسك ذراع جراح ذو العضلات وتنام على كتفه الايسر بعد ان قبلت خده الايسر بخفه
لتدعه يهيم فيها ويعشف صوتها وينسى من هو ..وليما جاء ااااه يا رولا لا اعلم ماذا يحدث بقربك
رولا تعلم انها حطمت اسواره وحصونه*
تعلم بان انوثتها تذيب كرامته وغروره//
تعلم وتعلم *
رولا بدلع يثير جراح: بس هيك توحشتك وقلت لحالي اجي واشوفك*
رولا علمت انه ذائب فقامت لتجعله يغلي عشقا*
رولا وهي تبتعد عنه بسرعه وتفتح ملابسها اكثر لتظهرمفاتنهااكثر واكثر*
وترى صديق جراح والقريب منه ( خالد)
رولا بدون ان تعطي اي *انتباه لجراح*
رولا بانووووووووثه حقا انها انثى : يوووهوووو خلووودي حبيبي شوو ما بدك تسلم ع رورو !
تاركه جراح المحطم ع الكراسي ذاهبه لمعانقة خالد ثم التفتت لجراح لتغيضه وتزيد النار*
حطبا*
،
رسل : يمه ....رحاب رجعت لسوالفها*
ام رسل دلال تعبت وضاقت من رحاب و اولادها و ابو رسل ضاقت وضاقت
واختنقت من وجودهم ...تفكر بالذهاب لاهلها في بلده اخرى وعالم اخر ساشكف عنه*
ام رسل بضيق : شنو سوت بعد*
رسل وبعد شرحها للموضوع*
رسل : يمه 5 سنين وهي جيه كم مه غلطت يمه تتذكرين ولا اذكرج*
تعرفين شنو سوت تعرفيييييين محد كلاها غيري*
الضيم اللي انا فيه منهااا ومنهاااا لا جوال عندي لا لاب توب لا كمبيوتر ولا طلعه بروحي
لا اسوق سياره ولا عندي ادنى صلاحيه ولا حريه ولا راي*
ما عندي شي انا سجينه يا يمه بذنب غيري*
كاهي تحب وتطلع وتشتغل وتصرف وتسوي اللي يريحها وانا ؟؟؟؟؟؟؟
قهر يمه قهر يوم اكلم ربعي يسحبون التلفون عشان يشوفون من ؟؟ ما عمري سويت شي*
خذوني بذنب غيري وهي الحقيره بعدها تسرح وتمرح ولا تابت*
انا صحيح ما انضربت لكن شفت كيف ضربوها ...كيف عذبوها*
يمه انا راح اوقفها عند حدها بس ابي مساعدتج انا وانتي عليها*
احسن من بكره تفضحنا وبنتج تموت يمه تكفيين فهميني*
ام رسل بدون تفكير :انا وياج فصلي وانا البس*
رسل : الامتحان بكره يمه بكره *وانا لها*
-------------------------------------------------------------------------------------------
رولا وهي تبتعد عن حضن خالد لتمسك بيده وتجلس بالوسط بين خالد وجراح*
ودخل الاستاذ بعد ان القى التحيه ع الطلبه*
جراح يفووور يفووور غضبا وعشقا و غيره وحب ووله*
رولا تضحك وهي تهمس لخالد وخالد يقبل يدها وهي تسحبها بخجل مصطنع*
قادر هو ان يصبر *قادر هو ان يصبر ؟؟؟؟؟
انه يعد ليهدآ يعد وينسى العدد
اغلق الاب توب واغلق الكتاب بعنف وضع الاب بالحقيبه بعد ان توقف والدكتور بناظره باستغراب*
الدكتور: يا بني يا جراح شو بيك ؟؟
جراح هز راسه بالنفي وجمع اغراضه تاركا رولا تضحك لنجاح خطته*
الغيره*
،
رسل في السياره وهي ترى اختها تبتسم وهي تودعها للذهاب الى الكليه : لا تنسوني الساعه 12 ونص يخلص الامتحان بااي*
تحركت السياره تاركه مبنى 3 خلفها*
اوقفت رسل السياره بعد ان طلبت من السائق التوقف*
طلبت من الخادمه عدم النزول وطلبت من السائق فتح الحقيبه الخلفيه للسياره والخادمه تنظر لها باستغراب ورسل لم تجيبها ولو بنظره*
فتحت الحقيبه الخلفيه وكانت قبلها قد طلبت من الخادمه كوب ماء و رحاب كانت بالاعلى ترتدي العبائه
اخذت حقيبتها رسل بسرعه و وضعتها في الحقيبها لخلفيه*
و دخلت السياره بهدوء وهي تتنفس بقوه متوتره هل ستنجح الخطه*
ام ستفشل ؟؟؟؟؟؟
ــــــــ * **
رحاب في الوزاره تتحدث وتتحدث مع محمد ويريد مقابلاتها فاتفقت معه على ان يراها في كليه النورث*
عند تقديمها للامتحان ووافق هو بدوره*
لكن لم تعلم بتخطيط اختها الصغيره لها*
ويا له من تخطيط متقن*
،
اوقفت رسل السياره بعد ان طلبت من السائق التوقف*
طلبت من الخادمه عدم النزول وطلبت من السائق فتح الحقيبه الخلفيه للسياره والخادمه تنظر لها باستغراب ورسل لم تجيبها ولو بنظره
التفتت رسل الى منهم بجوارها انتظرت حتى اصبح الشارع فارغلا لانه كان يوم السبت فكانت
اجازه
ارتدت فوق عبايتها عبايه سوداء و اصبحت ترتدي عبائتين لماذا؟؟؟
اخذت جوال والدتها لتتواصل معها *وازالت الكفر اللتي تعلمه رحاب انه لوالدتها*
وضعت النقاب بيدها واتجهت للسائق قائله:روح الباركنيق ولما اخلص بدق لك عندي ورق بروح اجيبه وانتي يا سيووتي *خلج بالسياره لا تطلعين شوي وبرجع*
مشت قليلا وهي تتعثر بالعبائتين وتلتف خااائفه قد يكون احد من اخوتها يراقبها شاهدت سيارة تتوقف وينزل رجل ولكنها لم تنتبه من هو ثم شاهدت وجه خائفة
هل هو احد اخوتي؟؟؟؟؟
ولكنه كان يريد ان يتغزل بها فاذا برسل تفتح نار لسانها عليه حتى عاد يجري لسيارته خوفا من لسانها
دخلت مبنى 1*
وهي تنظر بالمبنى الفارغ شاهدت الحارس فاذا هي تتوجه اليه تسال عن مبنى 3 فارشدها الطيق قبل ن تخرج من المبنى ذهبت الي الحمام عزكم الله
وقامت بغسل وجهها واتصلت بامها تبلغها بالامور*
ارتدت نقاب كانت والدتها تضعه للمهمات الصعبه اللتي ساحكيها لاحقا
خائفه رسل كم هي خائفه*
تمشي بخطوات متثاقله تتسائل لماذا تطوعت لهذه المهمه لم لم تترك اختها رحاب تضيع
وتمرح لعل الله يكشفها يوما ما
وصلت للباب الفاصل بين المبنيين*
تنهدت وهي ترى طلاب الامتحان يتهافتون للدخول*
ذهبت للحارس وسلته اين الامتحان فاشار ان تصعد الدرج وسترا الافته
رسل في قلبها : يبيني اصعد الدرج بهذول العبايتين احس اني اموت واحترق ومو قادره اتنفس من النقاب
اوف حر حر وثقل انا ما ادري شلون لبست عباايتين غبييييه*
شاهدت مصعد ففرحت كثيرا فعندما صعدت صعد معها شاب في العشرين*
يناظر عيونها اللوزيه من خلف النقاب يناظر لون عيونها*
رسل في قلبها : خخخخخ يفكر لون عيوني رمادي عسى ما شر انا بس حطيت مسكرا*
عشان اختي لا تشك ان انا اطلع بدون مكياج من البيت*
فتح الباب وخرجت رسل متثاقله الخطى مرتبكه*
الف لو و لو في راسها*
ذهبت بالدخل لتبحث عن رحاب*
لم تشاهدها بالاستقبال*
ولا بالانتظار*
تبا*
اين هي هذه الفتاه ؟؟؟
فذهبت للمرحاض لتتحدث مع والدتها فاذا تفتح الباب لتلاقي رحاب تقلع عبايتها باخرى
وتضع الاخرا بالحقبيه وتردي عباءه سوذااللون*
بدون نقوش انها حتما جديده انها للمره الاولى اشاهد هذه العباءه
ارتبكت رسل وهي تظن ان اختها ستعرفها من عيناها لكن ذلك لم يحدث*
اخذت جميع اغراضها ورسل انشغلت بغسل يداها حتى لا تشك رحاب القت رحاب
طرف الشيله ع وجهها و تخرج من باب المرحاض الاخر*
غير اللذي يطل ع غرف الانتظار*
وقفت رسل محطمه*
احقا انتي يا اختي هكذا احقا*
لا يكفي ما حدث سابقا
لا يكفي ما فعله والدي
لا يكفي ما فعله اهل والدي
لتقومي انتي بذلنا
هل نحن نريد المزيد ؟؟
هل طلبنا المزيد ؟؟
واذا بهاتف رسل يرن اذ كانت امها واخبرتها ان كل شي جيد حتى لا يحدث شيئا لامها وهي
خارج المنزل
اغلقت رسل الهاتف وقامت بملاحقه اختها من بعيييد وهي تراها تدخل من مبنى لتخرج من اخر*
رسل غاضبه وخائفه ان يكون احد اخوتها يكون يلاحقها او شي من هذا القبيل
شاهدت رجلا قصير نوعا ما يقترب من اختها رحاب ويلقي السلام
واذا بهم يذهون للمطعم الكائن بالكليه
قامت رسل بالجلوس خلف اختها حتى تسمع الحديث*
،
الكويت*
انها لدوله جميله*
حريه*
ديموقراطيه*
سلام*
جمال*
ترفييه*
انها الكويت*
دره الخليج*
في بيت جديد انتهى للتو من بنائه *
فتحت عينها ويا لها من عينان*
فاذا بها تتمدد على فراشها الابيض الواسع*
مبتسمه كعادتها*
بياضها الذي يسلب لعقول*
انها لرقيقه*
انها لجميله*
انها مذيبه القلوب فعلا*
انا كل ما اشاهدها*
اعلم ان ربي لم يرزقني من الجمال شيئا اذا كنت بجانبها*
اعشقها فهي لي صديقه وفيه*
تذهلني*
تمتع ناظري وانا امراءه*
فكيف لو شاهدها رجل*
اقسم انها تقلب كيانه*
تجعله لها طوعا*
اخذت الحسن من والديها*
كلاهما جميلان*
عندما ترونها تشعرون بالغبطه ولربما بالحسد*
انيقه*
مؤمنه
رقيقه
تشعرني بانها لم تترك للبنات حسنا*
اعلم لربما يرى البعض بالمبالغه مني لوصفها*
ولكن اعلم اني عندما اذهب معها لا ارى غير عيون الناس تحاول ان تفهم تفاصيلها
تعشق نظراتها
فانه ليس برايي الشخصي*
بس اراه راي جميع من وقع عيناه عليها*
يفهم ويقتنع بجمالها*
نزلت برشاقتها لتقبل امها وتصطنع الدلع فهي الفتاة الوحيدة بالمنزل وهي*
المدللة
لها اخوين*
واحد منهم يصغرها بسنه والاخر ب 6 سنين*
ذهبت لتصنع قهوة تركيه لها و لوالدها اللذي لا يشرب سوا من يديها*
ريما : بابا .. جبت لك احلى قهوة محد يسويها بحلاتها كثر ريوم ايم*
ابو عبدالعزيز اللذي كان لا يعلم عن الكبر شيئا فروحه وشكله يا الله*
تعتقد انه ما زال بالعشرين بل انه اصغر من اولاده*
بوعبدالعزيز: ترى وايد واثقه من روحج مع هالويه*
ريما وهي تنام على فخذ ابيها وتصطنع الدلع : يوووه اشووفك كل يوم ما تشرب الا من*
اناملي الذهبيه*
ماتبي تبووسهم بابا
بوعبدالعزيز بمرح :افا يا ريووم جي ... عندج اصابع ذهب وما تقصينهم*
وتبيعينهم لابوج عشان يساعده بالقرض للبيت*
ريما تفز وهي *تلم اسابعها بخوف : لا لا بابا هذول حقي انا*
وفلوس ماكو هههههه
بوعبدالعزيز بتقليد لحركاتها وهو يلم اضابعه بخوف : قووومي عني زين*
ريما : ههههه بقوم بقوم ...بابا انا بروح 360 اشتري ريوق*
اجيب لك شي معاي ؟؟*
بوعبدالعزيز وهو منهمك بتصليح شيئا ما : لا بابا بس لا تتاخرين واخذي الجوال وياج*
ريما : اوكيك سلام يا قمر*
فتذهب لتستحم و تتمكيج بمكياج صباحي قد اضافت عليه هي جمالا*
وترتدي بنطلون لقينز اسود وقميص ثقيل شوي رمادي وفوقه جاكيت اقصر بشوي
اسود وحجاب قطن رمادي مع ستراس ع اللفه الكويتيه لبست نطاره غوتشي مربعه*
يناسب ويها الضعيف شوي مع بروز الوجنات ولبست اكسسوارات تناسبها و
واخذت شنطتها الشانيل الرماديه ولبست بوت كعب رمادي فيه القليل من الابيض*
وسكارف رمادي منقط بابيض لفته بجمال ع عنقها الطويل اخذت مفتاح
سيارتها الرنج اللي جابتها من قطر بحكم انها ارخص*
صعدت السياره حطت فضل شاكر روح*
وفتحت الدرايشوكان الهواا باااااارد*
اكثر من الدوحه بواااايد*
استمتعت بالجو على ما سخنت السياره*
وطالعت يمين يسار وطلعت من باركنق بيتهم الى مجمع 360*
ولنا تكلمه*
|