كاتب الموضوع :
انـجـــال
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: أعد لي هويتي
بعد مرور اسبوعين
بملكة عهود .. الصبح ...
جواهر : عهود امسكي نفسك خلاص ما بقى شي .
عنود : جواهر كويس شكلي كذا ..
جواهر : عنود خففي شوي من التسريحه كثير اوفر تراها ملكه مو العرس ..
عنود : ما ابغى عاجبتني كذا ..
عهود : بس لا تتهاوشون فوق راسي يكفي اني متوتره خلقه ..
غدير زوجة مشاري : لا تخافين كلها نظرات وسوالف حلوه وبتحبينه والله يحبب قلبه فيك
الجميع : امين
عهود : شكلي حلو ..
عنود : الا تجننين طالعه احلى مني ..
عهود : بالعكس ياعنود انتي اللي تجنني على ثوبك الكحلي .. انتي بيضا ولابسه كحلي فاقع بغامج على برتقالي فاتح طالع عليك يجنن ..
عنود : يويوو انتي بثوبك الاصفر ذا احلى مني الوانه تجنن يكفي اصفر باخضر كانك ورده مفتوحه تغري الناظرين لها ..
جواهر : يعني ثوبي انا مو حلو ..
غدير : حلو عليك العنابي ماخذ منك حته ..
جواهر : اهم شي اني اليوم بشوف طلال ياحياتي من رجع البارحه ما قدرت اشوفه من شغلي مع العهود ..
غدير : الله يجمعكم على خير يارب ..
جواهر : امين يارب ..
عهود : عنود تعطري من ذا اهل ناصر تحت ..
عنود : ياربي مافيني صبر له ابغى اشوفه ..
جواهر : يالعووووبه استحي شوي خلي فيك حيا وثقل .
عنود : بجلس عند امه وبسوالف لها وبخليها تحبني قصب ..
جواهر : ملسوونا ياويلي منك انتي ..
غدير : بس الله الله الحيا ترا بتاخذ منك نظره غير وبتقول لناصر ..
عنود بثقه : ما يهمني غيره يكفي انه ما ينام الا يسمع صوتي ..
عهود : ذي اللي فاضحه نفسها بنفسها والله لو يدري ابوي بيذبحك ..
عنود : حلالي وش فيكم عليه ...
جواهر : بعده ما خلصت عدتك من شاهين ...
عنود : الايام ما تمشي ..
غدير : عهود ما تبغين تنزلين خلاص بخورك ..
جواهر : الساعه خمس بدري ياغدير ..
غدير : خليها تجلس ويشفونها الناس قبل لا تبارك وتطلع ..
جواهر : عنود روحي لامي خليها تشوف عهود قبل لا تنزل ..
عنود : لالا اخاف اطيح بالكعب ذا ..
غدير تضحك : بنفسك طويله ولابسه كعب اصبعين وش فيهامن كعب ..
عنود : لا تعيبون خلاص بروح تحت بس اخر مره حلوه او لا ..
جواهر : ماشاءالله بسم الله تجننين ..والوانك غريبه وحلوه ...
عنود ترش من العطور وتسمي بسم الله وتنزل ..
00000000000000
بمجلس الرجاجيل ..
انــس يبتسم وبجواره والده وبعض من جماعته وعمانه وقربين له واصحابه .. وابو مشاري جامع اخوانه والقريبين منه وجماعته ....
مشاري : حيالله ياعريس .
انس يضحك : الله يحيك يالنسييب ..
مشاري : يالله هذا هو الملاك جاء ..
انس : تاخر كثييير ..
الملاك : السلام عليكم ..
الكل يقوم ويرد السلام واللي يسلم ويجلس الملاك بين ابو انس وبين ابو مشاري ..
والكل مبتسم وفرحان ..
الملاك : نبدا .على بركة الله والصلاة والسلام على نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم ..
يدخل وبيده الرشاش بيده ومندفع ويصرخ : والله ما ياخذها احد غيري ..
وسط صدمة الكل وذهولهم ...
....: والله ثم والله على جثتي تكون له هي من الاساس لي هي لي تسمع عهود محدن ماخذها غيري وما اسمح للغريب ياخذها ..
عادل بصراخ : مشعل اكسر الشر ونزل المسدس ..
مشعل : ماني بمنزله لين تردونها علي وتملكونا ..
عادل : بعد ما عفتها وطلقتها وفضحتها ..
مشعل : انا ولد عمها واحسن من الغريب ..
عادل : ماهي لك ..
مشاري يصرخ : اسم لي يا يبه برد عليه ....وينك ما صنتها يوم كانت لك لما كانت باسمك وعرضك ما حفظت عليها الحين راجع تبغاها رح ماعندنا بنات لك ..
عادل بصدمة الجمهور : مشعل اكسر الشر ورووح ..
ابو مشعل : مشعل رح لا تفشلني ..
مشعل : ابعد يا يبه عني والا والله ثم والله اذا اخذها لذبحه واخليها ارمله والله تراني حلفت محدن بياخذ عهود غيري ..
عمر : على جثتي لو اخذتها ..
عادل : اسكت ياعمر خلني اتفاهم معه اسكتوا ...
ويقرب من مشعل ويوجهه له له الكلام ويرفع صوته .. : اسمعني يا مشعل انا عطيتك اياها وانت ما صنتها والحين ابعد وخلها تشوف حياتها مع غيرك .. وانا ما قصبتك تطلقها وانت تعرف اني رجيتك ونزلت نفسي لمستوى بزر نفسك لكن انت ما صدقت على الله طعنتني وطعنتها ورحت لكن الحين مستقبلها ماهو بيدك ولو انك ولد اخوي اخوي على عيني وراسي لكن انت مجلسي يتعذرك اطلع برا ولا تفشلني بين الجماعه ..
مشعل : هي لي والله لي وما بتكون لغيري ...
مشعل يوجه المسدس على انس ...
انس : وما بتكون لك لو على جثتي ..
ابو انس : يابوك اجلس خل المجنون ..
مشعل يصرخ : ايه مجنون مجنون وناوي وذباااح ..
عادل : مشعل اطلع برا ..
مشعل يرفع المسدس ويوجهه لانس : تشهد ..
مشاري يجي من وراها ويرفع المسدس لسقف عالي الا يطلع صوت : طااااااااااااااااااااااخ
مشاري يمسك المسدس ويبعد مشعل عنه .. وعمر وعثمان وباقي الرجاجيل يمسكون مشعل ويطلعونه برا ..
عادل : سامحنا يالشيخ وحنا مستعدين نملك ..
الملاك : انت متاكد ..؟
عادل : انا ابو البنت وهذا ابو الولد وذاك ولد اخوي وشفته ماهوب صاحي ..
الملاك : على بركة الله ..
0000000000000000000
جواهر : وش ذا الصووت ؟
عهود : يعني فرحانين ؟؟
غدير : اشك الانه صوت طلقه وحده وصيااح الرجاجيل ؟؟
جواهر : اللهم اجعله خير ..
عهود : ياربي وش صاير اول مره اسمع ملكه وطلقات نار ..
جواهر : يمكن جماعته غير عنه ..
عهود : اتمنى ..
عنود تركض بالدرج وتفتح الغرفه على جواهر وعهود ..
عنود تتنهد تبي نفس : عهووود طافك نص عمرك ..
عهود بخوف : وش صاير ..
عنود : مشعل مشعل دخل على الرجاجيل وبيده مسدس ومشاري وعثمان بالحوش يضربونه وشكله كان بيقتل انس ..
عهود : وش ما اقدر استوعب ..
عنود : امسكووا اخواني واعيال عمي .. والحين يهدونه واللي عرفته من مشاري انه قاعدين يملكون والحين ماسكين مشعل لا يثور عليهم .. الانه دخل وقال انه يبغاك ورفض ابوي ..
عهود بهمس : مشعل يبغاني ليه جاء متاخر ليه توه يعرف قيمتي الحين .. ليه بيخرب فرحتي .. ليه ليه ..
غدير : عهود لا تبكين خلاص قالت لك بيملك ..
جواهر تسحب زند العنود وتشد اسنانها ببعضها .. : ذا وقته ياعنود تقولين لنا ذا الاخبر ما تعرفين انها بوقت المفروض ما تقولين لها بتخرب كل شي ...
عنود : كنت بجيب الاخبار الحلوه انه ابوي اطرده ..
جواهر : خلاص رووحي تحت خليني اصلح غلطتك ..
تطرق الباب ..
والكل صمت ..
ميثه تدخل : عهود خلصتي ؟؟
عهود بخوف : ايه .
ميثه : مشاري تحت يبيك توقعين ..
عهود : وين اطلع عند المعزومين ؟؟ ..
ميثه: بخليه يدخل مافي احد غريب ..
ثواني الا يدخل مشاري : ماشاء الله تبارك الرحمن وش هالزين وش المجال ..
عهود برعب : حلفتك بالله يا مشاري قلي وش صار ..
مشاري بستغراب : وشهو صار ؟
عهود : لا تتغابا انا عارفه وش صار ..
جواهر : ماقصرت عنود قالت لنا الاخبار ..
عنود : كنت بجيب الاخبار طازجه بس ..
مشاري : مشعل راح مع ابوه واخوانه ما بيرجع وهذا الملاك جاب كتابه ووقعي هنا ..
عهود : يعني خلاص انتهى مشعل ..
مشاري : قوليله مع السلامه وما بيسوي شي ولو حاول بس ما بنخليه يا عهود ..
عهود :انا خايفه على انس انه ينظر بسببي ..
مشاري : بدري على الحب ياعيني تخافين عليه ..
عهود بخوف اكثر وبصوت مرتفع : مو حب ياخوفي انه مشعل ما بيخليه بحاله ..
ميثه : ياقلبي ياعهود ما يقدر يسوي الانه الكلب ماعنده غير النبااح ..
مشاري : وقعي وتوكلي على الله ..
ميثه : عهود وقعي ولا تخافين ..
عنود : اخلصي من مشعل وابتدي مع انس ..
جواهر : الله يوفقك ياعهود ..
عهود تمسك القلب وتوقع .. والكل يلولش .. ويزقرط ..
والفرحه تعم .. وبعد مرور ساعتين .. انزلت العهود وتشوف انس بالغرفه المخصص لهم انه تشوفه ..
انس : ماشاءالله تبارك الرحمن .. ما توقعت انك لولوه كذا ..
عهود عيونها تغرق وترفع راسها: امنك بالله يانس ما ابغاك تقرب من مشعل ...
انس بهمس : اووووص موب وقته ومشعل وانتهى خلينا فيك ..
يقرب منها ويمسك خدها : ما ابغى تزعجين نفسك هذي الليله الانه هذي الليله لنا ..
عهود : لكن ..
انس يحط اصبعه على شفايفها : اوووص خليني اتعوذ من ابليس منك ما ابغى يخليني افقد نفسي واهجم عليك ..
هو قال الكلمات هذي الا عهود تنزل راسها بسرعه ..
انس : ههههههههه يعني الحين استحيتي يالبي قلبك اثريك مزيونه وتفضخين القلب ..
عهود : بس انس ..
انس : خليني اتكلم في قلبي كلام كثثثثثير يكفي انك حرمتني من الصوت والشوووف حتى بالمستشفى ادورك ادواره ..
عهود بحياا : بس يا انس ..
انس يمسك يدينها ويطبع بوسه بخدها وانفااسه الحاره تحرق خدها: ما راح اسكت ياعيون انس والله لا يحرمنا من بعض ويخلينا لبعض وما يفرق بيننا احد ..
عهود : اللهم امين ..
انس : وش رايك نخلي العرس بعد اسبوعين ..
عهود ترفع راسها: وش له العجله ؟
انس : هههههههه اللي يشوفك وده يقول الحين لكن بخليك ترتبين نفسك هالاسبوعين وبعدها بعرف كيف اهجم عليك ..
عهود حمرت خدودها ونزلت راسها ...
انس : بس حيا ترا كذا بطلع ..
يقرب منها ويسحب كفها ويبووسه بحراره والعهود مستحيه ومنزله راسها وودها تطير لغرفتها لولا الحياى اللي فيها..
000000000000000000
طلال : انا برا يالله تراني محترق على شوفتك ..
جواهر : يالله بس بلبس عبايتي ..
طلال : العيال خليهم عند عنود ..
جواهر : بالقصب وهي تصيح عطيتهم عندها تقول بترفسهم بس لا تخاف بتحرص عليهم ..
طلال : ياحليلها بتنزعج منهم ..
جواهر : هههههههه الا تشوش شعرها منهم بس خليها تستحمل اليوم ..
طلال : اجل بتغار منك ومن عهود ..
جواهر : خلها بنخليها براحتها مع ناصر يويو هي طول الملكه وهي جالسه عند ام ناصر وتسوالف معها وام ناصر حيييل عاجبتها ..
طلال : الله يوفقها متى ملكتها ؟؟
جواهر بعد شهرين تقريبا ..
طلال : خلينا من اهلك وخليك معي .. معي وبس ..
جواهر : يالله هذاني نازله لك ..
طلال : ماعاد فيني صبر ..
جواهر : لا تحترق يانور عيني ..
تنزل جواهر له وتركب السياره مع طلال ..
جواهر : السلام عليكم والحمدالله على السلامه يانور عيني ..
طلال : مراح تعطيني بووسه ..
جواهر : لما نكون بروحنا ..
طلال يمسك كفها ويسحبه لشفايفه ويشمها ويطبع البوسه بكفها: اااه والله اني مشتاق لليدين ذي ,,
جواهر : طلال بس ..
طلال يتنهد بوله وشووق وحب واضح بعيونهم والشوق بيقتلهم ..:
طلال " يالله مشينا للفندق وياويلك لو نحشتي مني مره ثانيه ما بخليك يوم او دقيقه يا جوهرتي الغاليه ..
جواهر : ولا راح اخليك ياحبي وعمري وشرايييني ..والله لك فقده قطعت شراييني .. والله لا يحرمني منك ويطول بعمرك ويخلي حبنه يكبر ويكبر ,, احبك ياطلال تكفى لا تروح عن عيني مره ثانيه تراني ماعاد اتحمل ابعادك اكثر من كذا ..
طلال : ولا منك يا جواهر ياملكة القلب ورووحه ..انتي ملكتي قلبي الا احتلتيه ولا تخافين ماعاد فيه احد غيرك وانتي وحدك اللي ملكتي طلال وبس ..
جواهر : اوعدني ما تخليني ..
طلال : الله يقدرني اني اسعدك وابقى جنبك ..
جواهر : امييييييين ياررب ,,
00000000000000000000000
مرت اسبوعين وتم عرس العهود وانس وكانت الليله سعيده وجميله بين الاثنين والكل فرحان ..وتم الزواج والاثنين بغاية السعاده وسافروا شهر ينسون العالم ويبدون حياة جميله بين اثنين بالحلال وبحب شرع الله ,,, تممه وشرعه ..
0000000
مرت الايام خفيفه للعنود وبين ناصر واللقا كان سهران طول الليل على صوتهم وضحكاتهم وكل ليله كان اللقاء غير عن الليله اللي قبلها .. كان الحب بينهم صادق شفاف حب من البدايه كان صدفه كريهه بالنسبه للعنود ولكن انتهت بحب اثنين كتبهم الله لبعض .. قبل لا تشرق الشمس والعنود تسوالف مع ناصر .. وسوالفهم ما انتهت الا بعد طلوع الشمس وكل شخص يقول بينام الانه الليله بتكون ختاميه بالتلفون وبعد ساعات قليله بيبدا اللقاء الحلال ..
نامت ثلاث ساعات بس الا طرقات الباب عليهم ..
جواهر الحامل بالشهر الثاني ووحامها الصعب .. وعهود اللي متكشخه وتلفونها اللي ماسكته ما طاح من يدها وضحكها واضح انه انس ..
تفتح عيونها يالله ..
جواهر : يالله ياعروووسه قوومي ماصارت نووم ..
عهود بضحكه : اكيد سهرانه معه ها اعترفي واضح من عيونك ..
عنود تضحك وتغطي عيونها من نور الشمس ..: وش عندك طيب ..
جواهر : يالله قومي تروشي طيب وصلي ..
عنود : صليت الفجر وبعدها نمت ..
عهود : شفتي قلت لك انها سهرانه معه ..
عنود : وش حارق بصلتك يكفي انك بين يدين انس وانا ياحظي بروحي بس صووت ..
جواهر : يامال وش اقول استحن ..خلي فيكم حيا ..
عهود : ذي ما وراها حيا عادي تسوالف معه اللي مثلك تستحي خلاص من اسبوع فاطمته من الصوت ..
عنود : اااه يازينه ..
جواهر : وجع يوجع العدو بعد تتنهد وش باقي لو شفتيه ..
عنود بمزحه : وش حارقك بنقز بحضنه ..
ميثه : يادفع البلا بيستخف الرجال وبينحاش لامه ..
الكل ضحك والعنود استحت الانها تستحي من امها لولا الميانه على اخواتها ..
ميثه : الله يوقك ولا يفرقكم يارب ويسعدك ويهنيك ..
عنود بصوت حيا : امين ويخليك لي يالغاليه وتقوم تبوس راسها ..
جواهر : يالله قومي تروشي الكوفيره برا تنتظرك ..
وتقوم تترروش وتصلي صلاة تستخير فيها نفسها وشكر لله ...
وتمر الساعات وتلبس وتتمكسج بثوبها الابيض ووردها الموف باخضر .. وتاجها الابيض الاكرستال وثوبها ناصع البياااض من امريكا هديه من ديفيد لها بخصووص زواجها هي وناصر ..
انتهت بالساعه سبع وهي بغاية التعب والتوتر ..
عنود : طيب حلو شكلي ..
عهود : تجننين والثوب ماخذ منك حته ..
جواهر : والله انه الديفيد ذا عنده ذووق ..
عنود : ذا الاب الروحي لي ..
عهود : بدينا بالهياط ..
عنود : جب جب انتي ..
ميثه : بس يابنات يالله خلوها تنزل تحت ناصر واهله تحت ..
جواهر : وليه يا مال الفقر ما حط قاعه ..
عنود : مايهم عندي بالقاعه او بالبيت ..
عهود :ذي بتقتلني تكفون هدوني عليها ..
جواهر : خليها هي وهو متفاهمين وش دخلك انتي بين البصله وقشرتها ..
عهود : تقهرني يعني ما تبغى تحتفل .. عبالك نفس الكنايس اهله واهلها بس هنا اذا ما جو جيووش الامم كلها ما يطلع العرس والفرح متعه ..
عنود تسكت ......
ميثه بحنيه : عنوده وش فيك يامك ؟
عنود : خايفه خايفه يايمه ..
عهود : ياويلي يالعياره الحين خفتي لا بدري
جواهر : عهود خفي على اختك شوي مهما تكون جريئه لابد من الخوف ..
عهود : ما يقهرني الا ذا الانقليزي لما يقول ودي اشوفك ذا بيجلطني يعني عارف انها البست حجاب وتغطت الحرمه يعني يتمنى عباله المارد السحري بنوريه اياه ..
عنود : بس ترا ما ارضى على ديفيد شي.. ذا انسان علمني اشيا عظيمه بالحياة مستحيل اتخلى عنه ..
جواهر : هدي انتي وما عليك من الخبله ذي ..
ميثه : بخريها ياجواهر خليها تنزل واذكري يالله ياعنود ولا تخافين والله يوفقك ويازينك انتي والثوب والتاج الامبرطوري اللي حاطته .,,,
عنود : يمااا ..
ميثه : ياعيون امك ..
تقرب العنود منها وتبوس راسها وتهمس بصوت خفيف : راضيه علي يا يمه ..
ميثه دمعة عيونها : راضيه عليك دنيا واخره والله يهنيك ياعنود ويبعد كل ضيقه من دربك .. ويجعل اشوف بزارينك حولي واقولهم قصة امهم ..
عنود : الله يعطيك طولة العمر ويخليك لي يالغاليه .. وتضم امها ..
والكل تدمع عيونها ..
جواهر : بس بتقلبوها بكي يالله يما لا تخلينها تذرف بعد يكفي السيول كيف بنسدها الحين وتنادي خبيرة المكياج تصلح الكحل ..
خبيرة المكياج : بس خلاص لا تدمعي بعدين يخرب المكياج ..
عنود : مو قادره احسن تطيح من نفسها
جواهر : يالله خلصنا بس اسحبي نفس واستهدي بالله يزفونك لبيته الحين ..
عنود تاخذ نفس وتذكر ربها الانه جتها حالة رهبه قويه .. وتتذكر كيف اللقا وكيف بيكون اللقا بالحلال ..
ما مرت دقايق الا وهي تنزل من الدرج والكل يهلي ويذكر الله من زينها والكل يلولوش ويسمي والكل يسوالف عن قصتها ..
وما مرت ساعه الا ناصر عند الباب بياخذها من بيت اهلها لبيته ..
بالسياره كان عثمان هو اللي يسوق ويتحرش فيهم وكان ناصر جالس بالخلف والعنود ساكته ما تنطق حرف ..
اوصلوا للشقه .. وودعهم عثمان بابتسامه وهو يحط يده على راس اخته ويدعي لها بعض الادعيه ..
عنود : خايفه يا عثمان ..
عثمان : الله يوفقكم ولا تخافين
ويقول بصوت علي : عن اذنكم ..
ناصر : الله معاك ...
ناصر يقرب منها : خايفه هاااا امشي وبعلمك كيف بتخافين ..
عنود : ناصررر بجد انا خايفه ,,,
ناصر يمسك يدينها ويمشي معها لباب الشقه .. ويفتح الباب ..
الا تنصدم بوجود بالونات وطورته ( كيكه ) كبيره بشكل عروس .. والمكان شكله رومانسي بجد الشموح الحمرا والبالونات والورد المبعثر بارجاء الغرفه ..
العنود بصدمه : وش ذا
ناصر يغفل الباب ويمسكها مع خصرها : اووووص الليله نبيها غير
العنود : ناصر ..
ناصر يجلسها على فخذه وهو جالس على الكنبه ويهمس : نورتي بيتك يالعنود ..
الله وش هالجمال وش هالزين .. طول عمرك وانتي حلو لكن هذي المره طلعتي شمس بنورك عميتيني ..
عنود : ناصر خلاص .
ناصر : عنود انا ماني مصدق عيوني انك جنبي وجالسه على فخذي ..
عنود تشوفه : صدق وانا ابغى اصدق ..
ناصر يقرب منها وانفاسه الحاره تحرق شفايفه ويقرب منها اكثر وعيونها بعينه وكانه الوله والشوق كان سيدان الموقف ..
العنود بخوف تبعد خدها : ناصر بلاها ..
ناصر : ما بسوي شي الا برضااك ..
العنود : ناصر تحبني بجد ..
ناصر : لو ما احبك ما جيت لابوك وانا ثاير وابغى اسرقك منه ..
العنود : ليه ما اعترفت لي لما جيتك ادور حضنك ابغاك تحميني منهم تسلمني لهم وتهرب ..
ناصر يمسك يدينها ويضمها : كاني الفقير اللي ماله حيله .. ما اقدر اسوي فيك شي انتي منتي لي اسمك باسم رجال ثاني وانا خايف ربي ولا ابغى اضرك ..
العنود ..: طيب ..
يقاطعها ناصر : لا طيب ولا بطيخ اووووص وخلي الليل ذي غير ليلة ناصر وعنود .. بس لا تدخلين ابليس بيننا ةخلينا نتهنى بحب الشريف يقرب منها ويضمها بحظنه والعنود ترفع راسها وتحس بانفااسه تحرقها ..
عنود : والعنود بين يدينك سو بها ما تريد
ناصر : متاكده يالعنود ..
عنود : قلت لك مره لما ترجع لي هويتي بعطيك اللي تبغااه بعطيك وانت رجعتني لديني واهلي وكل شي وما طلبت الا ستري وديني وانا الحين بعطيك العنود وقلب العنود وجسد العنود سوا فيهم اللي تبغااه الانه العنود تحبك الا تعشققك وما تبغى غيرك مجنون بحياتها ..
ناصر يشوف عيوها ويدينه تخووصر خصرها النحيف وجمالها يسحر عيونه ..
ناصر : انتي لي
العنود : وانت لي
ناصر : اوعديني مهما حصل ما تفارقيني ..
العنود : اوعدك ..وانت اوعدني ما تخليني بحالي ما تحسسني بالغربه ابغاك توعدني ما تخليني لغيرك ولا تبتعد عني ترا حبك بيقتلني وانت تعرف اذا تضايقت الحب يعميني
ناصر : احبك يالعنود ..
العنود : احبك يامجنون
ناصر والعنود : هههههههههههههههههههه
يلمها ويحضنها وهي بين حضنه تنام وكانها الورده التي التقت بالاارض التي تريد احتضانها .. كانها النبته التي رائت قطرات المطر المبشره بحياة اجمل .. وكالشمس التي رائها الاعمى اخيرا .. كانه النور الذي تنتظره وها اتى النور اخيرا بعد عتمة كانت مميته ..
فاهلا بالنور .. ويامرحبا بحياة مديده ..بين احضانك وبين شفتيك وبين دقات قلبك وبين ضحكاتك .. ها انت النور قد حل وما بعد لن يكفيني لمني بين احضانك اكثر واكثر اريد ان ارتوي منك اكثر واكثر فانا من دونك كا غيمة من دون مطر ............!
النهــــــــــــــــــــــــــــــــايه ..
انتهت روايتي ..هنا وامل على انها نالت اعجابكم
فلا تحرموني من تعليقاتكم الانني حقا اليوم تعبت 14 ساعه مقابله لاب توب يمكن فيه اخطاء املائيه لكن استحملوني الانني بغاية التعب حبيت انهي الروايه وابعد عن اشغالي الخاصه حتى انهيها لكم .. اعلم انه الاحداث سريعه لكن الجميع عاش بسعاده وموده وحب ووفاء ..
اتمنى حقا انها نالت على اعجابكم فلا تحرموني من تعليقاتكم ونقدكم البناااء ..
يوم الخميس بسافر للعمره ما حبيت اسافر واخليكم تنتظرون اكثر ( دعواتكم لي ولاسرتي )
تم بحمد الله وبفضله ,,,
نتواصل انجال
اخر روايه لي " أعـد لي هويتي "
|