لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-12, 07:22 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــــارت الرابع والعشـــــــــرون .

0000000000000000000000000

سيمحو الموجُ أقدامي
كما يغتالُ أقدامِك
ويدفن بينها حُلمي
رفاتاً بين أحلامِك
وتبقى بعدَنا ذكرى
تساءلُ : أين أيامك ؟!
فاروق
00000000000000
بعد مرور سنه كانت على رغم قساوتها الا انها كانت تحتوي ذكريات جميله وذكريات مريره ولذة بتواجد الكل .. تعلمت كثيرا النطق حاولت وفشلت كثيرا ولم تياس مره ومره ومره الى حين نجحت باللكه والتنوين والكلام بطلاقه .. ولم يتبقى الا بعض خطوات لتصل الى قمة مبتغاها ..

ناصر بيده اوراق ودفاتر رسم : تقديري تنامي بالكنبه هنا ..
العنود : طيب وش بنسوي اليوم ..
ناصر: ممكن تنامي بالكنبه .؟
العنود تقرب من الكنبه الموجوده بمجلسهم كاشفت الوجهه مافي غيرها هي وناصر .. حزينه كئيبه الانها بتكون اخر جلسه معه علاج وماودها تكون الاخيره .. لكن هذا هو اللي صدمها ناصر لما جاء لها وقال : عنود هذي اخر جلسه لك والحمدلله انتي احسن من قبل ..
العنود من غير وعي ترد عليه : لكن للحين احس اني تعبانه ..
ناصر يبتسم : طيب يوم الاحد بتكون الاخيره بس اوعديني ببتقبلين الوضع العادي .. انتِ باحسن حالاتك ياعنود وماعاد تحتاجيني ..

كانت كلمات تتوتر ورفضت تخرج الى حين جاء يوم الاحد اللي هو اليوم واعلن بانها الاخيره وليس هناك فرصه اخر للقاء ..
ناصر يقطع سرحانها : عنود بتجلسين او بتضلين واقفه ..؟
العنود : بجلس ..
وتقرب من الكنبه وتجلس .. الا الصوت اللي حرك وجدانها
ناصر وبيده الاوراق والنظاره بعيونه : الحين ياعنود ابيك تسترخين وتقولين لي عن اخر اللحظات ..
العنود تسند ظهرها لورا وتتامل حضوره ..

ناصر : اسمعك يالعنود ..
العنود برتباك : أي لحظات ؟
ناصر : مع الشخص الي دمرك !! للحين اسمه يوترك ..
العنود وعيونها تلف بانحاء الغرفه وبتوتر : ما ابغى اسمه ولا ابغى اتذكر خلاص انا جيت هنا ونسيت كل شي هناك ..
ناصر يبتسم : ابي اسمه
العنود : انت تعرف اسمه ليه اذكره لك مره ثانيه ..
ناصر : عنود انطقي اسمه ..
العنود : ما اقدر صدقني احس بضيقه لمجرد اتذكره ..
ناصر : حاولي ..
العنود : لويس ..
غمضت عيونها وهي تتذكر اخر لحضات له بالاعدام لما كنت تتوسل له وهو يرفض يخبرها من هي ومن وين ...

ناصر بهدوؤء وابتسامه : طيب اشخاص ثانين بالغربه تعرفتي عليهم ..
العنود : ناااصر تكفى ما ابغى اتذكرهم ..
ناصر : عنود كانك تبغيني اعيد معاك مرحلة الصفر ..
العنود بدموع : ما يختلف معاي وياليت تبقى ياناصر بجد انا محتاجتك جنبي ..
ناصر بضحكه : عنود خلاص انتي بخير والحاله لها سنه ونص ما شفتها فيك نفسيتك كلامك اسلوبك وش فيك هدي واشرحي لي وش الي يضايقكك امك ابوك اخوانك كلهم بخير وش اللي يخليك تتاكدين انك للحين منتي بخير ..؟!

العنود : ناصر انت قول اللي عندك
ناصر بصدمه : وش اقول ..
العنود : خلينا نتبادل الادوار انا الدكتور النفسي وانت المريض ..
ناصر بضحكه : يعني وش تبغين مني..!! وهل تشوفين انه حالتي تقارن حالتك .؟
العنود : لا انت اذكى من كذا ..
ناصر بضحكه ويخفي ذكاءه : قولي اللي عندك وانا بجاوبك ..
العنود : خلنا نقلب الادوار ..
ناصر : باخر يوم نقلبها تحقيق يالله ختاميه ..
العنود بضحكه : بل اعترفات ماهو تحقيق ..
ناصر بذهول : وش اعترافاته يابنت ..
العنود بضحكه : قبل سنه ونص كنت بغيبوبه وماكنت بغيوبه كان جسدي نايم ولكن عقلي كان صاحي .. والكلام اللي صار كتمته لشهور كنت انتظر بكل جلسه تعترف لي .. تسوالف لي .. تبدي رايك على الاقل بالكلام اللي قلته لي ..

ناصر يقاطعها : أي كلام تقصدينه يالله اتذكر امس وتبغيني اتذكر غيبوبتك ؟
العنود تهمس بخفه : الا تتذكر ولكن عقلك يخليك تجهل الي اقصده او تتناسى ..
ناصر بضحكه : ممكن توضحين لي سوالك لأجوابك بصراحه ..
العنود : ههههه بصراحه اذا ما اقتنمت الفرصه بتكون انت الندمان اما عني صدقني انتظر منك كلمه لكن دامك ما تبغى تتكلم شي راجع لك وانت بنفسك ماقتنمت الفرصه اللي عطيتك اياها ذا الحين من وقت وفراغ وجلساتك ..؟؟!!!
ناصر يرفع حواجبه : يعني تقنعيني انها فرصه ..
العنود : الانها اخر جلسه ..
ناصر : تبغين الكلام اللي داخلي انسي ياعنود ..
العنود : وليه انسى هذا انت كذا فهمتني ..
ناصر يقوم من كرسيه : انتهت الساعه واتمنى اشوفك بخير وسلامه ..
العنود : لحظه انا بعدي ما خلصت كلامي ..
ناصر بحزن ويتنهد باسى : مو لازم ينتهي الانه بالنسبه لي غفلته ..
العنود : انت قلتها تحبني سمعتها باذني قلتها بالانقليزي ما احلم ولا نسيت انت اعترفت لي انك تحبني وش اللي يخليك كاتم وما خبرتني طول هالسنه والشهور .. ممكن اعرف ..
ناصر بصدمه: يعني تعرفين اني احبك ..! وتبغين اقول اني احبك ههههه ما حبيتك ياعنود في يوم
العنود بدشه : للامانه ما كنت اتوقع بحبك لكن بعد ما سمعت شفتها بعيونك بكل جلسه تجلس معي وتهديني وتحرصني بعينك اللي ما اشوفها الا علي .. كنت ابيك انت من تقولي مو انا اللي ابتدي فيها .. والانه اليوم اخر يوم كنت اتمنى انك تعترف لي لكن سؤال حيرني وجلست افكر فيه ليه خايف تخطبني مثلا انت لو تخطبني ابوي بيعطيك عيونه علشان رديتني له ..

ناصر يمسك اوراقه من غير ما يلتفت لها :عنود فمان الله موضوع ما احب اتكلم فيه ..
العنود تمشي بشكل سريع له تلحقه وتمسك كتفه : ناصر ..
ناصر من غير ما يتحرك لف ربع وجهه لها : لو سمحتي انا دكتورك واتمنى تنسين الموضوع اللي سمعتيه الانه ماعاد يعني لي شي ..
العنود بصدمه وتتنهد : لكن انا تعلقت بك ...
يلف لها وهو بغاية الصدمه : نعم
العنود : ايه تعلقت بـ شخص انقذني بعد الله شخص علمني شنو الاسلام شخص علمني عالم ماكنت عايشته ولا كنت عارفته شخصصص علمني وش هي الثقه شخص حضني بقمة انهياري وعلمني وش معنى الصعود بعدها كافح علشاني وهو دكتور ماله أي حق يدور عن هويتي المسلوبه شخص خلاني اعرف كيف اعيش بعالمي الموحش .. وبعدها مسكني بيدي ووصلني لاهلي وقبل لا يوصلني لاهلي كان اول شخص استقبلته بوطن كان بالنسبه لي هالوطن خيال وهو الشخص الوحيد الواقع .. شخص صحاني على حقيقه اني وجدت اهلي ... ما اكتفى وبس الا عالجني وكل صدمه تجيني كان اول شخص عيني تحطيح بعينه .. وكل كلمه اتعلمها بالعربي كنت اركض له بجلسات العلاج واقول له " تعلمت اليوم كلمة واقع وخيال ومستحيل " ما يعرف ما يعرف انه هو اول شخص استوطن القلب .وانه اول شخص كنت اخاف انه يبعد عني .. وانت تعرف بالمستشفى بامريكيا لما قلت بتسافر للسفاره كيف وقفت قلبي وضايقتني ببعادك ..
ناصر : عنود ..
عنود بدموع : كيف تبغاني اخليك تبعد بعد اللي سمعته وسويته مستحيل انت شخص بنيت اشياء كثيره فيني .. وانا والله بعد الله ما ادري كيف ببمارس حياتي ..
ناصر يقرب منها وبهمس : امسحي دموعك ياالعنود مثل ما علمتك كل اللي قلتيه بعلمك اشياء اقسى بانه الدنيا اخذ وعطا .. اكتفي بهذا القدر من الكلام لكن ما اقدر اقول اكثر من كذا ..
العنود : كيف يعني مافهمت ..؟
ناصر بابتسامه : افرحي وعوضي اللي فقديه بالغربه وعيشي مع اهلك والحياة بتمشي يالعنود
العنود : بتخليني لوحدي ..!
ناصر : عندك وطن مستغره به عندك اهل كنتي تتحلمين فيهم .. وبكره باذن الله تتزوجين وتحبين وتنجبين اعيال وبنات والله بهنيك يارب ..
العنود : لكن انا حبيتك ..
ناصر بضحكه : هذا مو حب انتي تردين دين عليك لي .. وانا مستحيل احبك ..
العنود بصوت علي : قلي ليه مع اللي سمعته غير اللي اسمعه دا الحين ..
ناصر : عنود تاخرت اسف وراي اشغالي .. ياخذ اوراقه ويطلع ..
العنود : ناصر ناصر ..
ناصر يلتفت لها باخر لحظه : العنود مع السلامه ..
يطلع وتتحطم العنود وتجلس على اقرب كنبه وتدمع عيونها..
العنود : يعني خلاص انتهى ناصر
تدخل عليها امها بعد ما راح ناصر تبي تشوف بنتها غريبه ما طلعت من المجلس الانه متعودين الجلسه لحالتها تكون هي وناصر بس ممنوع احد يدخل مهما كان هذا علاج تاخذ الحاله حريرتها بالكلام من غير ما تتضايق او تبني حاجز للحوار ..
ام مشاري تشوف العنود جالسه على الكنبه وشكلها مصدوم وعيون العنود مركزه على كرسي ناصر وعيونها تدمع ..
ام مشاري : عنود اسم الله عليك وش فيك ..
عنود تشوف امها بعيون تعبانه : يما راح ..
ام مشاري : وش فيك ياعيون امك تبكين ..؟
عنود : هو يحبني بس مانطقها ..
ام مشاري بصدمه: وشهو الكلام اللي تقولينه يالعنود
العنود : يمه سمعته والله سمعته قال انه يحبني لكن توقعت انه يقولها باخر جلسه لنا .. تخيلي يمه علقني به والحين يروح بكل بساطه ؟؟
ام مشاري : العنود ماعندنا سوالف الحب والعشق ... اسكتي والله لو يسمعك ابوك ليقطعك ..
العنود : ليه يا يمه يروح ماقالها لي انا تعلقت به تعلقت ..
ام مشاري : ناصر خطبك وابوك رافض له قبل المره ذي ..
العنود منصدومه : وشهووو وليه يرفضه ..
ام مشاري : ناصر تزوج ثلاث مرات وحده ماتت والباقي طلقهم ..
العنود : هو قالي انه طلقهم الانه كانو مو كويسين مع اهله ..
ام مشاري : وابوك خاف انه يرميك لواحد تزوج اكثر من مره ..
العنود : هو يحبني والله يحبني يايمه قالها لي وانا بالغيبوبه كلمني بالانقليزي ماقالها بالعربي كانه يبغاني اسمعها باللغه اللي افهمها .. يمه وربي ما احلم من صحيت وشفته قدام عيوني وانا اتذكر كلامه صحيح جسمي فاقد الوعي لكن عقلي ومسمعي صاحين سمعته وكل يوم اقول بسمعها منه بالواقع لكن للاسف دامك قلتي انه تقدم وابوي رافضه هذا السر اللي ما خلاه ينطق لي اللي سمعته اكيد يعرف اني ماعرف بالموضوع علشان كذا ما تكلم ..

ام مشاري : اووص الحين روحي لغرفتك وانا بكلم ابوك عنه ..
العنود باستغراب : وش بتقولين له ..
ام مشاري : انتي روحي ولا تقولين هالموضوع لحد ..
العنود : طيب بس
تقاطعها ام مشاري : العنود قل روحي لغرفتك لين انهي الموضوع ..
العنود : طيب بروح لغرفتي ..
وتطلع بخطوات بطيئ .. تتذكر اخر الجلسات كانت تسند جسدها الضعيف على الكنبه ويسالها ناصر .: العنود وش نظرتك للعرب .. للاسلام وللتقاليد ..
العنود : بعدي ما عرفت وش تقصد فيهم لكن فهمت انه الاسلام دين وشي اساسي فيني وغريزه اتبعها .. والعرب نظرتي فيهم للحين متاخرين باشياء كثيره لكن في اشياء حلوه متمسكين فيها منها العادات ومنها الارتباطات وتدري ياناصر وش احلى شي فيها انه اذا طحت بتلقا حولك كثير والمجتمع الامريكي مافي شي اسمه تعاون وكل اللي يصير بينهم من تحت لتحت ..
ناصر : طيب اوصفي لي وش كانت النقطه الي تخوفك منهم ..
العنود : الارهاب وتشدد الديني ..
ناصر : اهلك كنتي خايفه يرفضونك صح طيب ليه خفتي من ابوك وكرهتيه ..؟
العنود : الانه اول شخص تمنيت اشوفه الاب الحقيقي واول شخص تمنيت اني امحيه من حياتي خلال الفتره اللي طافت لكن الحين احبه ..
ناصر : كرهتي عالم الحالي بصراحه ..
العنود : ما كرهته بس شي ماقدر اتاقلم عليه ..
ناصر : عطيني يدك ..
العنود باستغراب : ليه ..
ناصر يسحبها يدها : شوفي يدك فيها كذا اصبح وكل اصبح فيه اقسام ثلاثه . وكل اصبع يختلف وهم كل قسم يختلف عن الثاني .. يعني تقدرين تختارين اللي يعجبك من الاقسام .. الخيارات متعدده ..

تغمض عيونها على صوت العهود اللي ادخلت وفي تهيص من الوناسه والفرح ..
العهود : عنووووووووود باركيلي باركيلي واخيرا تخرجت من الجامعه واخييييرا خلصت الميداني ..
العنود : الف الف الف مبروك وتضم اختها
ام مشاري : كلولولولولولولولويش
تركض العهود بدموع لحظن امها وتبكي : اخيرا يما اخيرا خلصت الجامعه بنتك صارت دكتوره يايمه افرحي بنتك اليوم دكتوره ..
ام مشاري بدموع الفرح : الف مبرووك يايمه الف مبرووك
ابو مشاري كان وراهم مبسووط : اليوم بنسوي لها حفله كبييييره ..
العنود بالانقليزي : تهانينا الحاره لك ..
العهود : العايده لك ..
العنود : يبيلي سنين ويمكن اموت وانا ما تخرجت بعدي ..
عمر يدخل عليهم وسلم على اخته وبارك لها هو وعثمان ..
العهود : ياربي ادخلو الحاسدين ...
عمر : بسم الله عليك باقي لي اربع سنوات واخلص عادي عادي ترا ..
عثمان بضحكه : وانا باقي لي 3 سنوات ..
عمر بحسره : ياحضضضضك
عثمان : الانه تخصصي يطلب اني انهي دراستي بسررعه
ام مشاري : لا اليوم بسوي حفله لعهود لتخرجها كلزولولولولولولويش
عمر : بس يما خلاااااص
عهود : بعد يما كثري خلي طبلة اذني تنفجر ..
عمر : يعني ناويه تقهريني ..
عثمان : العايده لي يارب تزقرطين علشاني ..
ام مشاري : ياااارب يالله افرح بتخرجكم كلكم ..
العنود : الا انا مابتفرحين بتخرجي حتى الالف ماعرف كيف اكتبها نسيتها هههههه
ابو مشاري : لا بتتعلمين الا قوليلي وش صار معاك اليوم مع ناصر ..
العنود اسكتت : ....
ام مشاري : اليوم اخر يوم ماقصر تعب نفسه وهو يجينا كل يوم ويعالج البنت صج له بياض الوجه ماقصر ..
ابو مشاري : ايه والله ماقصر بجد خجلان منه ..
العنود : انا استاذن ..
ابو مشاري استغرب : وين يالعنود ..
العنود : تعبانه صاحيه من الصبح وابغى انام ..
ام مشاري بخوف : ماتبغين تتغدين ..؟
العنود : والله ماني مشتهيه ..
العهود :" طيب ماراح تجلسين معي ..
العنود : اسفه بجد ابغى انام الاني تعبانه ..
العهود : طيب نامي والساعه ست بسوي حفله وانا اللي بعشيكم على تخرجي وكل شخص يجيب معه هديه ..
ام مشاري : روحي يا يمه نوم العوافي
ابو مشاري يهمس لميثه : وش فيها العنود وجها تعبان تشتكي من شي..؟
ام مشاري تتنهد وما تدري وش تقول : ها مدري بس شكلها تعبانه الانه ناصر اليوم اخر جلسة علاج معه . وانت تعرف البنت تحس بتعب للحين على كلامها ..
ابو مشاري : البنت شكت لك ..؟
ام مشاري : البنت تعودت عليه يعالجها لا تنسى انها تقول له كل شي عنها وتشكي له حالتها ..
ابو مشاري كانه فهم : وغيره مافي شي ..
ام مشاري : ما ادري وش فيها ؟؟
ابو مشاري : ليه مضايقها ناصر قبل لا يروح ..؟
ام مشاري : والله ماني عارفه وش فيها رح لها واسالها ..
ابو مشاري : خليها بعدين لما يفضى الجو .. وخليها تهدى شوي وبعدها بكلمها على راحتي ..
ام مشاري : على راحتك ..
ابو مشاري : خلص الغدا ..
ام مشاري : بروح ذا الحين بشوفه ..
تطلع ام مشاري وعهود تسوالف مع اخوها وتمسك التلفون وتبشر جواااهر ..

عهود : جوجووووووووو باركيلي تخرجت واخيرررا
جواهر : الف الف الف مبروك ياقلبي خلاص الحين بجيكم ومعي كيكة التخرج ..
عهود : الله بجد اجل بعزم بنات عمي وبنات خالي وكلهم تكمل فرحتي ..
جواهر : بالسرعه ذي اصبري شوي هذي الحفله بيناوبعد اسبوع خليها عامه بنسوي لك احلى واجمل تخرج شافوا البشر ..
عهود بدموع الفرح : والله يا جواهر ماني مصدقه عمري اخيرا تخرجت ..
جواهر : الحمدلله انك خلصتي والا لو على كلام ابوي قبل كان ما تخرجتي الا بعد سنتين او ما كمملتي بعد ..
عهود بضيق : الحمدللله لحقت قبل لا يفصلوني من الكليه وعلى الله وبعد واسطة ابوي ..
جواهر : الحمدلله الا وينها العنود مالها حص جنبك ..
عهود : ما ادري وش فيها وجها اليوم شكله تعبان تقول بتروح تريح تنام ..
جواهر بقلق : وش فيها لا يكون متضايقه من شغله ..
عهود : ما ادري باركت لي ببرود وراحت لغرفتها..
جواهر : وش اللي مضيقها ..؟
عهود : ما ادري وش فيها ..
جواهر : روحي شوفيها وش فيها ..
عهود : انا فرحانه بتخرجي تبغين تامريني اليوم المفروض تبسطييني ..
جواهر : عهود تعرفين حالة عنود روحي شوفيها لا تتعب علينا مره ثانيه ..
عهود : يعني انتي خايفه عليها ولا على انها توقع مره ثانيه ..
جواهر : اكيد خايفه عليها وش فيك انتي هذا اختي ..
عهود : وانا بنت البطه السوده يعني قلت لك انها تعبانه بتريح البنت يعني ماعطيتوها حريتها من جت ..
جواهر : قووومي يا عهودووه ..
عهود : مدري للحين هذي عياره والا مدحه ..
جواهر : منتي قايمه ..
عهود : لا مانيب قايمه وش بتسوين .؟
جواهر: منين عندك ..؟
عهود تلتفت : عثمان وعمر وابوي ..
جواهر : عطيني ابوي ..
عهود بخوف : وش تبغين فيه ..؟
جواهر : بخليه يعصب عليك لين تقومين وتشوفين وش بلا اختك ..
عهود : اذا امي هي امي راضيه بحالتها وخلتها تنام والواضح انه امي عارفه بموضوع اللي متضايقه فيه وخلتها تنام ..
جواهر : مستحيل انتي اكيد كل هذا عجز والفتي الكلام كله ..
عهود : جوااهر انا متصله عليك ابشرك مو تحققين معي ياوجه البومه ..
جواهر : جب جب اقول عطيني عثمان اشتقت له ..
عهود : يوو بعطيك اياه برتاح من صوتك البومه ..
جواهر : احترمي نفسك ..
عهود : طيب طيبق محترمتها علشان الكيكه بس ترا واالا عرفت كيف ارد عليك ..
جواهر : لا تكفين ردي علشان ما اجيبها لك ..
عهود بصوت علي : عثمان جواهر تبغاك اخذ السماعه ..
وتترك السماعه وتركض لامها بالمطبخ..,.
تتدخل بهدووء وبهمس : يما ..
ميثه : ياعيون امك ..
عهود : مشتهيه مرقوق ..
ميثه : ابشري بخليها عشا لك ..
عهود : اممم ما تقدر الطباخه تسويها اليوم ..
ميثه : عهود الاكل كثير اليوم اكلي والعشا بسويلك مرقوق ..
عهود تجلس على طاولة الطعام بالمطبخ : الا بسالك يمه عنود وش فيها ..
ميثه وهي تنكب الغدا : ليه وش فيها ..
عهود : ما ادري احسها متضايقه مالها خلق للاحد ..؟
ميثه : هي تعبانه شوي وتبغى ترتاح ..
عهود : يعني مافيها شي او احد مضيقها ؟؟
ميثه : لا ابد توني قبل لا تدخلين بثواني كنت معها وقالت انها صاحيه من الفجر وما نامت تعرفين نومها متقلب وغير هذا ماعاد عندها شغل تسوي غير النوم ..
عهود : وليه ما تكمل دراستها ..
ميثه : قالت لابوك انها تبغى تدخل جامعه امريكيا لكن رفض ..
عهود بانتبها : وليه يرفض غريبه مو من طبع ابوي ؟..
الا عادل يدخل المطبخ : سالتيها لييييه ..
عهود بخوف : يبه ..
عادل : تعبت وانا اناديكم بقول لكم عجلوا بالغدا تراني جوعان وسمعت اخر كلامكم ..
عهود : طيب يبه انت ليه رفضت لعنود تتعلم ووتتدرس ..
عادل : الانه عنود ماتعرف بالعربي شي الا العاميه واذا كلمتيها بالفصحى ماتفهم وانا ابيها تتدرس عربي وتفهمه قبل لا تعرف اللغه الامريكيا والاتنيه ..
عهود : اما لاتينيه ذي عمري ما سالتها هي بجد تعرفها ..
عادل : ايه تعرفها ولغة العصابات الثانيه كانت لاتنينه واللغه الرئسيه هي الانقليزي ..
عهود : اها طيب بتعلمها بـ نحو الاميه ..؟
عادل : خلوها مفاجاءه ..
عهود : قلي انا والله ما اخبر احد
عادل : وش رايك بمفاجاة ثانيه غير هذي المفاجاة ..
عهود : وشهي ؟؟
عادل : الانه الاجازه قربت بعد بكره بنروح كلنا للمزارع ..
ام مشاري بصدمه : وشهو اللي تقوله يادوبنا خلصنا رمضان كنا فيها ..
عادل : هذي المره بجمع اهلي كلهم وبنقعد كم يوم فيها ..
ام مشاري : عادل .
عادل : وشهو يا ميثه كانه الوضع بلمت اخواني ماهوب عاجبك ..
ام مشاري تخزه بعين ..
ابو مشاري : عهود روحي برا بتكلم مع امك شوي ..
عهود : طيب
وتمشي للصاله وتشوف عمر يكلم جواهر ويضحك مع ليونه ..
وتمسك منه التلفون وتقول نسيت اقول سالفه لجواهر ..
عمر : لحظه يامال اللقافه ..
عهود : اكبر منك احترمني ..
عمر : اكلي تبن وعطيني السماعه ..
ويتهاشون ..

اما عند بالمطبخ ام مشاري وابو مشاري ..
ام مشاري : انت من جدك بتمع اخوانك عادل بتصير حرب عالميه ثالثه ورابعه وبتكون هناك جروح ومشاكل مالنا غنى عنها ..
عادل : ميثه هذولا اخواني ما اسمح لك تطلبين انك تطلبين مني اني ما اعزمهم على مزرتي ..
ميثه : وش تسمح وما اسمح عادل انت نسيت انه ام ضاري لا تداني جواهر ودايم تتهاوش معها حتى ببيتها ما اسلمت منها وتدعي على بنتي وتقول انها سحاره عني وعن بنتي .. ولا تنسى ام يوسف اللي من تجلس وهي تحش بعرض بنتك وتتبعد الخطبين عنها يعني قلي من احب كلهن ضروا بناتي ..
عادل : البزران يتهاوشون وبعدها ينسون ويتراضون وانتوا يالحريم تكبرون وللحين الحقد مالي قلبكم .ويعطيها ظهر ويامرها : ميثه عجلي بالغدا ..
ميثه وجمر بداخلها من بروود عادل ..
عهود بالمجلس تسوالف مع جواهر بالجوال
عهود : والله سالتها وقالت انها تدري وش فيها وانها صاحيه من الصبح وبس هذا اللي قالته لي ..
جواهر : طيب ابوي وش يبي بـ امي ..
عهود : اسمع صوتهم وانتي تكلميني كالعاده اكيد هوشه جديده الانه جانا خبر نفس الصاعقه ..
جواهر : خير وش هي ..
عهود : ابوي بيعزم عماني بالمزرعه وبيجلسون فيها لين تنتهي الاجازه ..
جواهر : وكووووبا يعني بشوف عمتي لاخر يوم بالاجازه ..
عهود : وانا بشوف ام يوسف لاخر يوم بعد وبشوف نوف ..
جواهر : وقصدك بتشوفين مشعل ..
عهود : تكفين يا جواهر اسكتي يكفي اني نسيته بتذكريني فيه ..
جواهر : وليه للحين يهزك اسمه ..
عهود : يخسي ماعاد يعني لي شي ..
جواهر :طيب بخليك الحين بوكل ابو جهاد ..
عهود : بوسيلي اياد وجهاد ..
جواهر : يوصل ..
عهود : مع السلامه ..
جواهر : فمان الله يالغاليه ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 09-09-12, 07:22 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عمر : يالله حطو الغدا انا حدي جوعان
عثمان : الا وش صار معاك انت وهادي ..؟
عمر : ما صار شي خليته يولي والله قاهرني لا هو جامعي ولا يحزنون واحد داشر ماعنده شغل ..
عثمان : احذر منه سمعت انه يبيع ممنوعات بالجامعه ..
عمر : افا عليك تعبت منه من كثر ما ينح علي .. يبغى يضيع مستقبلي هو وصديقه الملعون ابداح ..
عثمان : طيب وش بتسوي معه ..؟
عمر : بسفهه مابعطيه وجهه ..
عثمان : دير بالك تراني نبهتك ..
عمر: لا تخاف هادي كنت ناوي اقتله لريح البشر منه بس وش نسوي اذا ناس فوقها ناس تقدر تطلع الاشكال ذي على حسبت انها واو ..
عثمان : انت ماتحب الواو .. لكن مرات مفيده واول دليل موضوع اختك ذي الخبله .< ياشر على عهود اللي تلعب بجوالها ..
عمر : لا قصدي عن الممنوعات ياناس تقهر تدخل الناس البريئه وتطلع الناس المسيوبه صاحبة الجريمه بنفسها ..
عثمان يرفع حواجبه ويتنهد : هذا اللي كاتبه ربي ولا اعتراض بامره ..
عمر بعصبيه : عثمان هذا غير حكم ربي يعني المفروض الناس تفتح عقلها شوي يعني شخص يدخل القسم اكثر من 24 مره واحد يدخل اول مره يدخلون القسم ويحكمون عليه وابو 24 مره يطلع براااءه ..

ميثه تدخل وهي منزعجه وتحط السفره وتجلس فيها وساكته من غير أي كلمه ..
وابو مشاري : يالله ياعيال الغدااا ..
والكل اكل الا ام مشاري جالسه وهي سرحانه يعني شغل المزرعه بيكون كله على راسها وبتضيفهم 4 ايام طولها وعرضها وبتستحمل اللي طعنوها ..

ابو مشاري : ميثه سمي ياميثه وخلي كل موضوع بوقته ..
ميثه بتنطق الا يقاطعها . : ياعيال من بكره بنروح المزارع جهزوا حالكم ..
عهود : يبا انا ما ابغى اروح ..
عادل : شفتي كرهتي اعيالك بعمانهم ..
ميثه بصدمه : ياربي وش اسوي فيك يا عادل اذا اعيالي منصدمين من عمانهم لا تخلي الذنب علي ..
عادل بصوت عالي: ميثه لا تطولين صوتك ..
ميثه : انت كل مصيبه والثانيه قلت لي من راسك ذولا اعيالك واسالهم وما طولت صوتي كل هذا السنين الا اذا مسيت العيب فيني وخليتني انا اللي اكرهم ترا الزمن يا عادل ما يقصر وكلن من اعيالك له عيون ويشووف .
عادل يوقف من طاولة الطعام بعصبيه : ميثه. وش هذا الكلام اللي تقولينه تعرفين انا منو بهذا البيت.
ميثه : عمري ما طلعت من شورك بس لا تتهمني اقبال اعيالك بكل صغيره وكبيره ياعادل .
تطلع وهي متضاايقه وتصعد الدرج ...

ومافي احد قدر يقاطع الجو المشوش اللي صار جدامهم .. ابو عادل سكت على الطاوله وطلب من اعياله الكل ياكل ولا يخلي ولا لقمه من الصحن ..

الا على دخول مشاري وغدير توهم راجعين فرحانين ومتغدين برا ..
مشاري بضحكه وماسك يد زوجته : السلام عليكم ..
غدير : اشلونك عمي ..
ابو مشاري : وعليكم السلام والرحمه .. هلا هلا غدير
مشاري : يبه وشفي وجهك متعفس كذا فيك شي تستكي من شي ..
ابو مشاري : ولا شي بس تعبان من الشغل عن اذنكم بروح اريح ..
يطلع منهم وعلى امل انه يشوف ام مشاري بالغرفه نايمه ..يصعد على الدرج وحس بالندم انه عصب عليها قدام اعياله وهو اللي دايم ينفعل من غير سبب ..
صعد الدرج وهو يفكر بزوجته وشعورها ويخاطب نفسه : يكفي يا عادل انها متحمله حياتك وانت دايم مقصر معها .. بس لا تنسى هم انهم اخوانك ..
يمشي بشوي شوي ويفتح الغرفه وانصدم مافيها احد ..
تاكد الحين انه بغرفه وحده من البنات والاكيد انها زعلانه .. ابتسم لحركاتها وايام الزعل والرضا .. دخل غرفة عهود ما لقاها .. دخل غرفة جواهر هم ما لقااها وكان متوقع انها وحده من الغرف وتوجه لغرفة العنود وما طرق الباب الانه عارف انه العنود نايمه اول ما فتحها لقاء العنود نايمه وام مشاري جالسه جنبها تضمها بالفراش ..
عادل يدخل بشويش .. وبصوت واطي : ميثه ابغى اكلمك ..
ميثه وهي تضم العنود : عادل بنتك تعبانه ..
عادل بخوف يركض للعنود : وش فيها العنود ..
ميثه : العنود فيها حراره وتهذري ..تكفى اخذها لطبيب ..
عادل : عطيني كمادات الحين ..
ميثه : اخاف الحاله ترجع لها ..
عادل : اركضي جيبي لي كمادات ..
العنود تهذري بالانقليزي : ناصر لا لويس ارجوك ارجوك ..
عادل : عنود اصحي الله يخليك الله لا يسامحه اللي سوا بك كذا ..
العنود تهذري : احبه ارجوك لا تتدعه يذهب ارجوك لا استطيع لالا
عادل : انصدم من كلمة احبه ..؟ وجلس يدور عبايتها بالدولاب الا يسمع ..
العنود : ناصر ارجوك لا ترحل ناصر احبك..
عادل جن جنونه وبدا يفهم السالفه عرف انها كل هذا علشان ناصر اخر جلسه معها اليوم .. وانصدم يعني هي تحبه وطول الجلسات كانت غراميه واكيد ناصر خلاها تحبه ..جن جنونه ..

اما بالسفره :
مشاري : وش فيه ابوي معصب ..
عهود : كالعاده مع امي ..
غدير : الله يهديهم ويصبرهم ..
الا يشفون امهم تنزل من الدرج بسرعه على بالهعم انها تركض من ظلم عادل ما دروا الا انها ميثه تصارخخ على عهود : بسررعه ياعهود جيبي عبايتي وانا بودي هالكمادات لعنود ..
مشاري ": وش فيها العنود يا يمه ..
ميثه : رحت اطل عليها قبل لا انام الا اشوفها حراره وتهذري ..
الا صوت الرجولي الغاضب ..
عادل : بسررعه الكمادات
ميثه : جبتها يالله ننقلها للمستشفى ..
عادل : بنتك مابتروح مكان بتجلس هنا وانا الي بعالجها ..
ميثه : خلها يشوف ناصر يمكن تتحسن ..
عادل : يعني تعرفين انها تحبه ..
ميثه بصدمه : وشهو اللي تقوله ..
عادل : بنتك تهذري بالانقليزي بلاك مافهمتيها بنتك تهذري وتقول ناصر لا تروح عنها اثري بنتك طايحه غراميات وانا ما ادري وكله من راسك خل البنت تتعالج عند دكتورها بحالهم هذي اخرتها يا ميثه وبنتك ماراح تطلع من بيتي اثريها متضايقه علشاننه وانا اللي دخلته بيتي وامنته على حلالي ودمي وسمعتي ..
ميثه : الولد ما سوا شي الولد طلع وهو يقولها سكري المموضوع ليه دايم تحكم غلط ..
مشاري : يبه يما انتوا تتهاوشون والبنت تعبانه محتاجتكم جنبها مو كل يوم هواش وش خليتوا للبزارين ..

تركض ميثه لبنتها وتكمدها وتسهر الليله عندها وتلغي عهود حفلة التخرج بسبب سؤا الاحوال بالبيت ما تسمح انها تفرح ..
تقوم العنود مفزوعه بنص الليل .. : وت وت ..
ام مشاري : اسم الله عليك يايمه خوفتيني عليك ..
العنود غير مستوعبه : اااه ..
العهود : الحمدلله على سلامتك واخيرا صحيتي من كابوسك ..
العنود : احس بصداع ..
العهود : عطاك ابوي حقنه تنزل الحراره والحمدلله انتي احسن الحين ..
العنود : الحمدلله
وتسند راسها لورا .. وتكمل : انتوا ليه هنا ..
العهود : فيك حراره ..
ميثه : كنتي جمر والحمدلله على سلامتك واالله كنت خايفه انه الحراره تسبب لك صدمه ثانيه ..
العنود : الحمدلله ..
ميثه : وش هببتي وانتي نايمه ..
العهود : ياربي جعلني ما اهذري زيك وانفضح ..
العنود بخوف : وش قلت ؟
عهود : ما بقى شي ماقلتيه ..
العنود : مافهمتك ..
ميثه : كنت تنادين ناصر وتقولين له انك تحبينه ..
العنود تحط يدينها بفمها : اااه لا ياويلي
ميثه : واسمعك ابوك وسوا لنا مشكله مالها حل ..
عهود : ابوي تهاوش مع امي والسبب ناصر ..
العنود : ناصر ما سوا شي كل الحكايه اني طلبته ما ينتهي من علاجي والله هذا اللي صار ..
ابو مشاري يدخل : يعني ما تحبينه ..
الكل شهق : اااااااه
عنود : يمكن اول انسان تعلقت به الانه شفته قبلكم الانه خرجني بعالم كنت اعيش كوابيس فيه اخذ بيديني وعلمني اشياء كثيره واولها عاندني وقالي اذا رجعتك لاهلك وش بتسوين قلت ادخل دينك الاسلامي .. تدري كان قصده يزيد المسلمين الانه كان فاقد الامل اني القا اهلي الانه بكل صراحه قالها لي الاستخبارات مالقوها بالقاها انا كان هذا سؤاله .. ولما اجتهد ولقا اهلي قال بالاول اسلمي وسلمت على يده يبه انسان غير حياتي بوقت مرضي اول ما افتح عيني عليه يبه شي غريزه فينا ما نقدر نمنع نفسنا نحب وادري هذا عيب بالشرع والقانون ..
لكن النفس هوت وش تسوي .. والله ثم والله انه يبتعد وصد عني وبالاخير عرفت من امي انه خطبني وانت اللي رفضت ..
ابو مشاري يقرب منها : يعني تعترفين انك تحبينه ..
العنود : الا تعلقت به صرت اعده شخص رئسي شوفته كل يوم يبه اكذب عليك ان قلت لا .. انت جربت كيف يعالجني احس انه الوحيد اللي فاهمني ..
ابو مشاري : خلصتي كلامك ..
العنود بخوف : ايه ..
عادل : يعني ما تدرين ليه رفضته ..
العنود تشوف امها وبخوف : الانه متزوج وفشل بزواجه كذا مره ..
عادل : صح وانتي غاليه مو يعني شخص تزوج اربع مرات امن له الماسه غاليه نفسك اخليه يخدشها ويرميها .. تفقد قيمتها . صحيح ابن صاحبي لكن هذا زواج ماهو لعبه ..
العنود : يعني المفروض جديد ما يزوجك امي الانك زوج وبسرعه تغضب على هالمسكينه اللي شايله حمل البيت كله على ظهرها ..
ابو مشاري بضحكه : هذي مهما اتضايق واعصب واشب نار بصدري لما اشوف وجها ما اقدر اتكلم ..
عهود : كح كح نحن هنا ...
العنود : هههههههه
ميثه : عهود وجع ..
العهود : ايه ايه اضحكي ياختي كانه مو اللي منساع تتهاوشون مع بعض ..
وجلس الكل يضحك والكل امرهم ابو مشاري يسوي اغراضهم الانه الروحه للمزرعه الصبح ..


00000000000
بعد ما افطرووا والكل لابس ومجهز حقايبه .. ولابسين ومتكشخين ..
عهود : اكلي تبن هذي شنطتي ..
عنود : جب جب انا اختك الكبيره ..
ابو مشاري : عنود اخذتي ادويتك ..
عنود : الحمدلله يبه بالشنطه ..
عهود : يبه شوف العنود تاخذ هديتي اللي جابتها امي لي ..
عنود : وش ذنبي من جيت ما شفت الا باقات ورد مكتوب الحمدلله على السلامه ..
الكل ضحك :ههههههههه
عثمان : مره ثانيه سوي حفله من غير مناسبه واكتبي الرجاء ابراز الهديه قبل الدخول ..
عنود : طيب متى بسويها عادي اسويها بالمزارع ..
عهود : كااااااك بيجبون معاهم طماط وبصل ههههههههه تستاهلين يالخبله
عنود : والله لوريك يالشينه ..
ميثه : بس يابنات ..
عمر : طيب تبغين وشهو يالعنود هديه عطيني مثال ..
العنود : امممم
عهود : ول كل هذا تفكير اللي مثلك ما يفكر الانه فلوسك لحالها تزيد الخليج بكامله ولا بعد مسويتها وديعه يعني المبلغ بيزيد ويزيد ..
العنود : تف تف تف تف من عيون الحاسدين ..
ابو مشاري : يالله اركبو السيارات بنحرك ..
عنود : انا بروح مع عمر الانه بيشتري لي هديه ..
عهود : اجل بروح معك ..
عنود : امي جابتني بروحي ..
عثمان يشوف عمر : ههههههههه اجل انا وعمر عمرنا ما مشينا مع بعض مع انه طلعنا على الدنيا مع بعض ..
عنود : سبحان الله وغير هذا مو متشابهين بالمره لا بالشكل ولا بالصفات ..
عهود : ما علي من سخافاتهم اقول يابنت تراني بمشي معك تراني احبك ..
عمر : اذلفي منك يامسمار بو علي ..
عنود : ايه ايه روحي مع امي يا مسمار ابو علي .. وتلتفت لعثمان: وش يعني مسمار ابو علي ..؟
الكل ضحك : هههههههههههه
عثمان : دامك ما تعرفين الكلمه ليه تتكلمين بالاساس ههههههههه يمكن تكون الكلمه محرجه ..
العنود حمر وجها : يويويو ..
عمر : يالله اركبو بنطلع وبمر لكم كافي ونشرب ونتونس بالطريق وخلي العجز بروحهم يتناجرون هههههههه

ويركب عثمان وعمر جدام وعنود وعهود وراء ..
ومشاري وزوجته مع بعض ويااهم اعيالهم واغراضهم .. وامهم وابوهم مع بعض بسياره ومعهم الخدم والاغراض الباقيه ..

ب سيارت عثمان كانت انواع الوناسه مشغلين شيلات قصاديه والعنود مرات تفهمها ومرات لا والكل يضحك لما تلقي قصيده وتعصب مره وتضحك كثير وكل واحد يقط على الثاني كلمه ولغز .. صحيح مشوار المزرعه بعيد لكن كان ممتع عند الكل ..

بعد وصولهم للمزرعه وترتيب الاغراض وتنظيف المزرعه وبيت المزرعه للضيوف الا ..
ميثه : البنات ذول ما يخلصن زينه كل ذا يزينون نفسهم وانا بالمطبخ اطبخ وهم ماوراهم نفعه ..
الا ام يوسف وبناتها نوف والباقيات وزوجة مشعل معهم حامل اسمها ندى ..
ام ميثه سوت الواجب وسلمت عليهم ورحبت والي بالقلب بالقلب ..
اجلسوا الكل وعيون نوف على الدرج الانه تعرف العهود وش تسوي الحين تتزوين .. وتحط عيونها على ندى اللي بطنها كبير وقربت تولد ..وتقارنها بالعهود اللي ما شافتها لها مده طويله ..
بعد ما تقهووى ..
ام يوسف : البنات وينهم ..
ام مشاري : جواهر ببيت زوجها تقول ولدها جهاد مريض وحراره تعرفين اسنان للجهال يعني ماهي ناقصه مرض واخذ وجيب للمستشفى المستشفى قريب عندهم .. والعنود فديتها من الصبح وهي بالمطبخ تسوي الحلويات ماغير تشوف اليوتوب وتقلده ..
نوف : تعرف تتعلم عربي ..
ام مشاري : يافع البلا ايه صار لها سنه ونص
ندى استغربت ليه تقول نوف هالكلمه لبنت عممها الانه ماخبروها بسالفة العنود ..
الا دقايق الاصوت على الدرج طخ طخ بخطوات رشيقه وموزونه بثوب روعه عليه قليل رغم بساطته الا انها هي معطيته روونق وروعه وسحر ..
العهود بصدمه توقف بعد ما انتبهت لوجوه الحضور ..
ميثه : سلمي يا يمه .
ميثه ما انطقت اسم بنتها علشان ندى ما تحط انتباها لعهود ..
عهود : طيب تسلم على الكل ببرود وريحتها عطر " ترش " الغالي .. الا توقف عند ندى وتنصدم فيها ببطنها وشكلها وفي قلبها " ذي اللي اخذها وكسر قلبي وخلاني "

ميثه : عهووود ..
الا تشهق ندى : انتِ عهود ..



انتهى البارت لهذي الليله اتمنى اني كفيت ووفيت واصابعي اذبحوني من الالم ما قدرت اكتم متوواصل بيكون البارت باذن الله كل جمعه اعذروني لقلة تواجدي فاضيه ..
ولا تبخلون علي بالردود الطويله والحلوه ..
كونوا معي دوما ..ولنا لقاء بالبارت 25


نتواصل انجال

[/size]

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 09-09-12, 07:26 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




اقتباس :-  
4_ القصص التي اهملها كاتبها في ليلاس وتم اكمالها في منتديات اخرى ..
نقوم بأكمالها بالتعاون مع اعضاء منتدانا الكرام وتنقل الى المنتدى العام للقصص والرويات ..


بسبب توقف الكاتبة عن إنزال الأجزاء هنا ..
سوف يتم نقل الرواية بعد 24 ساعة الى القسم العام للقصص والروايات ..

وسيتم اكمالها من قبلي أنا ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 08:43 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخـــامس والعــــشرون ...
0000000000000000000
لماذا .. جَمَّعَتنا
في مولدِ الأشواق
ليتها في مولدِ الأشواقِ كانتْ فَرّقَتْنا
لا تسلني يا رفيقي
كيف تاهَ الدربُ .. مِنَّا
نحن في الدنيا حيارى
إنْ رضينا .. أم أَبَيْنَا

فاروق
0000000000000000
الا دقايق الاصوت على الدرج طخ طخ بخطوات رشيقه وموزونه بثوب روعه عليه قليل رغم بساطته الا انها هي معطيته روونق وروعه وسحر ..
العهود بصدمه توقف بعد ما انتبهت لوجوه الحضور ..
ميثه : سلمي يا يمه .
ميثه ما انطقت اسم بنتها علشان ندى ما تحط انتباها لعهود ..
عهود : طيب تسلم على الكل ببرود وريحتها عطر " ترش " الغالي .. الا توقف عند ندى وتنصدم فيها ببطنها وشكلها وفي قلبها " ذي اللي اخذها وكسر قلبي وخلاني "

ميثه : عهووود ..
الا تشهق ندى : انتِ عهود ..
تقطع الصدمه ام يوسف : كيف حالك ياعهود عساك بخير ..
العهود بعد شهقت ندى ابتسمت الانه اخيرا شافت ندى والانه عرس مشعل ما حضرته وشافتها على الطبيعه وقارنتها بينها وبين نفسها طلعت هي الرابحه الانها جمالها اجمل من جمال ندى وهي اطول من ندى وشعرها حرير وذي ندى جايبه كل جمالها الصناعي لا طول ولا جسم وحتى الشعر واضح عليه استشوار محروق ..
ابتسمت العهود وردت على عمتها وهي تمد يدها على ندى وتصافحها .. ما تبغى تبوس خدها الانه بيحرقها وهي تتذكر شفايف مشعل بتكون مطبوعه فيها ومستحيل تقرب منها وهي تتذكر مواجعه وذكرياته اللي رمتها ..
العهود بابتسامة النصر : بخير والحمدلله ..
وتجلس اقبال نوف ..: اخبارك يانوف ..
نوف بابتسامه مماثله : بخير والحمدلله اخبارك انتي ..
عهود : اظن قلت اني بخير والحمدلله ..الا بسالك ما تخرجتي بعدك ..؟
نوف : باقي لي كورس تخرج ..
عهود : يو ليه ماخلصتي بعدك الميداني ..
نوف بقهر : وش اسوي تعرفين حضي ما لقيت المادتين اللي ابيهم سكروا وانا ما سجلت اكتفاء بالعدد ..
عهود : يو تعيدين مادتين علشان سكروا الحمدلله الانه معارف ابوي كثار بالدكاتره كل شخص يبيني اسجل عنده ..
ندى تشوف عهود مغروره بكلامها وبحركاتها وتتدعي ندى انه هالليالي تعدي على خير معاها ..
نوف : وليه الدكتورة ابتهاج وش حطت لك ؟
عهود بكل فخر : وش بتحط اكيد امتياز a+ وهي مغمضه تحطه الانه تعرفين بنت عمك ماترضى غير بهذي العلامه ..
نوف تاخذ نفس وماهي مستحمله ثقالة طينة العهود : امممم ..
ندى تهمس باذن نوف : وش ذي مغروره وشايفة نفسها ..
نوف تبتسم وتهمس لندى : استحمليها ..
عهود تنقهر من تصرفاتهم يعني خش عيني عينك تشوفهم وتوقف بطولها وتبتسم يعني ماهميتوني من غير ما تستاذن مشت للمطبخ بتشوف وش فيها العنود تاخرت .. وتحس انها خلاص ما تقدر تستحملهم بهذي الثواني القليله .. تتافف وهي تبغى تدخل المطبخ وتحس بقهر يكويها يحرقها من نوف وندى.. ماقدرت تستحمل القهر اللي فيها اوقفت قريب من المطبخ وسندت جسمها على الجدار وطاحت دمعه بخدها ارفعت راسها علشان ما تنزل .. كملت طريقها للساحة الخلفيه خلف المطبخ المزرعه جلست على كراسي المزرعه الخارجيه من غير جلال ولا ستار يسترها من البرد ..حست العظام كافيه انها تدفيها من النار اللي بين ظلوعها .. من غير ما اهتمت من كان اقبالها ارفعت راسها وهي تمسح دموعها تبي الهواء البارد يجمد دموعها وقلبها .. ما حست الا الشخص اللي اقبالها جالس على المقعد وعيونها بتطلع من مكانها بغدم التصديق ..
مشعل : كنت متوضع اشوفك ..
عهود توقف من غير ما تكلمه : باي حق تشوفني مو ناقص شوهت سمعتي وخليتني ولا شي بعيون الناس ..
مشعل : عهود ..
تقاطعه عهود بدموع: ولا كلمه لو سمحت من هذي اللحظه انساني انساني لو سمحت ..
تمشي بخطوات سريعه .
مشعل بصوت مبحوح : عهود جيت هنا مخصوص الاني عارف المكان اللي لما تتضايقين ترجعين له ..
عهود تلتفت له : وش يخصك دامك عايش حياتك لو سمحت لا تطري اسمي على لسانك ولا اشوفك هنا مره ثانيه ..
تمشي بخطوات سريعه.
عهود بصوت عالي :
احكي بهمسك حبيبي توّها تغفي جروحي
لا تصحيها ترا تنويمها عندي صعب
ليه متأخر حضورك ؟
راحت ايامي وروحي !
لي ثلاث سنين بحدادي على قول العرب
احرجوني في سؤالي عنك وما اقوى ابوحي
كل ما قالولي وينه ؟
قلت .. ماربي كتب !
ايش اجاوب ؟
وانت داري عارف الحال بوضوحي
من يصدقني اذا قلت الفراق بلا سبب ؟!
توّها تنزل دموعك !
جعلها تكفير نوحي ..
الله يسامحك مابي ادعي بلحظة غضب
صرت ماضي في حياتي وانت بالماضي طموحي
دارت الدنيا وياما دارت الدنيا عجب !
خذ جنودك من خفوقي ما بقى لك بي فتوحي
جيشك اللي مارحمني .. بعد مافاز .. انغلب!
لا تجيني ودي تنسى دربي وترحم جروحي
خلها تغفى طلبتك هذا هو آخر طلب


( غنية عبد المجيد عبدالله ) غنيه روووعه خياليه ..
تدخل بيت المزرعه وتدخل المطبخ وهي تمسح دموعها وتتنهد ماهي مصدقه شافته بعد السنين هذي سنتين مرت سنتين مرو علي مثل جمر عيا لا يبرد او يطفي بظلوعي ..

العنود بخوف تقرب من عهود اللي تتنهد عند الباب وتبكي بكتم : وش فيك
عهود من غيرشعور طاحت بحضن العنود وتبكي وتبكي وهي تكتم صرختها لا يسمعها احد ..
عنود : اكيد شفتيهااا زوجته او اهله ..
عهود ترفع راسها : الا شفته هو ..
عنود بصدمه : من جدك ..
عهود بدموع : شفته كان ينتظرني عند المجلس المكشوف يعرف المكان اللي اروح له وانا متضايقه ياعنود للحين ما نسى حتى المكان عنود مشعل ينتظرني..
عنود تعطيها ظهرها وتشيل الصنيه وتقولها بالانقليزي : لا تضعفي وتكوني لقمه سهله لديه اعلمي كيف يطعن نفسه لا تاتيني بفخر بانه يتذكر بعض الذكريات السخيفه من رماني من قاموسه سوف اوقع به بشر اعماله ..
عهود : مرات تجيبين اشياء ما ادري كيف تجيبينها ..
عنود : ماعرف كيف افهمك بالعربي لكن لا تضعفين اقباله ..
عهود : تتدرين وش قال ؟
عنود : واذا قال ..؟ الرجال صار عنده حرمه من اختار غيري سأحرق قلبه بي ..
عهود عجبها كلام العنود : والله رغم اللي فيني الا كلامك درر اليوم ..
عنود بضحكه : قومي لا تجلسين هنا سمعتهم اوصو عمي مجبل .. وغير هذا بنات خالتي منيره وشريفه ..
عهود : الله وناسه دام خالاتي هنا الوضع بيكون تمام ..
عنود : ليه طيب ؟
عهود تقرب من الكرسي الطعام وتجلس ولا كانها عهود المتالمه ومتحطمه من مشعل : الانه اذا جلست امي مع حريم عماني لتشب حريقه ويمكن تنطفي ويمكن لا ..
عنود : سلامات ليه ؟؟
عهود : احسن مافيك تقولين كل كلمه والثانيه سلامات الله يقطع عمر اللي علمك هذي الكلمه ترا عندنا كلمات كثيره دوري غير سلامات ..
عنود : طيب قوليلي السالفه ولا تدققي ..
عهود : بقولك طال الله في عمرك .. هذي الجميع معهم ماضي مع امي يعني مافي بيت خليجي لا يخلوا من هذي المشاكل يمكن يهيئ لك انه مافي مشاكل بس مافي بيت لا يخلوا منها ... وكان بالقديم مشاكل بيت واحد وحقد كبر مع السنين والايام .. وكبر زياده مني ومن اختي جواهر هههههههه

عنود : كيف يعني كبر هو ماهو انسان يكبر ..
عهود : لا قصدي كبرت الخواطر اللي بداخلنا بالاول بسالفة جواهر وطلال وزوجة طلاال الثانيه يعني موامره كيد على اختي والحين ام يوسف لما طلقوني من ولدهم وهذا حقد بين الحريم والرجاجيل يحاولون قد ما يقدرون يصلحون المكسور وللاسف نسوا انه كل مكسور لا يرجع ولا ينجبر زي قبل ...
العنود : طيب خلينا نمشي قبل لا يرتفع ضغط امي ..
العهود : يالله والله يصبرنا على شوفتهم ..
العنود : اهم شي لا تحطين عينك بعينهم الانه هذي اهم نقطه يدل انك ضعفتي اقبالهم ..
العهود : ومن المجنون نستفيد ..
العنود بضحكه : كلنا مجانين هههههه..
العهود : ههههههه يالله يالله خليني احمل معك الحلا ذا ..
العنود : لا والله انا اسويه وانتي اللي تقدمينه بيضنونه انتي الي تعبتي عليه ..
العهود : ههههههههه طيب طيب خففتي علي الحمل
تشيل المعالق والصحون ..
العنود : ههههه امشي امشي الله يهديك ويصلحك ..
العهود : ههههههه بدينا بتقليد كلمات امي هههههههه عنود يرحم امك لا تقلدين كل الكلام كل جيل له اسلوبه وكلماته يعني دققي في ترجمتي وبس ..
العنود : بس بس ذليتيني هههههههههه ..
تمسك الحلا واحد بيمينها والثاني بسيارها.. وتمشي على كعب اصبع وشكله يجنن كبير الامام والخلف صاير ضعيف .. ومن جدام عليه فيونكه ورديه .وكله اسود .. ولابسه عليه كانه مديل غربي قديم نص الثوب القصير لونه وردي ومن فوق مضموم بجسمها باكمام طويله فلور لونه اسود .. يجنن عليها واحده شعرها بف من جدام وذيل حصان من الخلف .. والمكياج حاطه خطط الستينات .. وحمره ورديه باربي .. كان شكلها يجنن رغم بساطته والبس يوحي للحين على انها متطبعه للغرب ..
تمشي بخطوات رزينه وابتسامه التفاؤل رغم الخوف والكلام الي خوفتها عهود فيه .. على امل انها تناظر المجتمع اللي فيه بتفاؤل غير عن الكلام .. الانها اول مره بتجلس مع عمانها وحريمهم كلهم لمدة ثلاث ايام .. يعني بتصير احداث تحاول انها ما تغير او تندم على تعاملها معهم ..
وترجع اللي تقدر عليه كان هذا طموحها تغير نظرت الكل كما تغيرت نظرتها عن المجتمع الذي تعيشه ..

تمشي وخلفها عهود تطنز عليها بمشيتها وكيف ماسكه الحلويات والعنود تبتسم من غير ما تلتفت للخلف ..
واول ما ادخل المجلس انصدمت بكمية البشر الموجودين ماتوقعت انه كل ذولا حريم .. الا صوت ام مشاري ..
ميثه : تعالي يالعنود حطي الحلا هنا ..
الكل يهمس باسمها ويتساسرون : هذي العنود ..,ــ تغيرت كثير .,,ـ تهبل __ للحين ما تتكلم عربي ..

كانت هي اهم الهمسات اللي قدرت انها تسمعها ..
قربت من امها ووضعت الحلا بالطاوله ومشت بخطوات واثقه جدام الحضور وهي تسلم ..
اول الجالسين من اليسار ..
خالتها منيره ام احمد : هلا وغلا والله بالزين ..
تبتسم العنود : هلا وغلا بخالتي وحبيبتي ..
منيره : كيف حالك يابعدي ..
عنود : بخير الله يسلمك يالغاليه ..
منيره : دوم ان شاءالله ..
عنود تمشي وتتابع الا تشوف وحده من حريم عمانها بس ما تتذكر اسمها ..
ام شاهين : هلا ولله بالعنود كيف حالك ..
العنود تبتسم : تمام والحمدلله ..
ام شاهين : ماشاءالله ياحلوك ..
العنود : تسلمين ...
ام مشاري : العنود ذي مرت عمك راشد ام شاهين ..
العنود : هلا والله اعذريني والله ماعاد اركز بالاسماء ...
ام شاهين : عادي فديتك ماشاءالله عليك ماشاءالله ..
وتمشي العنود للحرمه الثانيه اللي العهود تتمنى انها ما تسلم ولا تعبرها بس العنود ابتسمت وسلمت عليها ..
العنود : هلا ام يوسف ..
ام يوسف : هلا بالعنود كيف حالك ..
العنود : تمام والحمدالله ..
وتمشي لبنتها نوف وتسلم عليها عادي وتمر ندى وتمر عليها وتسلم على خالتها شريفه وبعدها ام ضاري اللي جت متاخره ومعها وفاء مرت ضاري ...
ومع بداية الجلسه سوالف خفيفه وكيف الحال ..
مع شويت همسات وانحيزات .. كان المجلس كبييير وفي بنات وحريم وحتى بزران ..

نوف : ندى ..
تلتفت لها ندى اللي كانت تسوالف مع وفاء زوجة ضاري وبنات عمهم الثانيات ..
ندى : هلا .
نوف : هذي العنود بنت عمي عاشت بامريكيا 21 سنه تعرفين انها كانت مخطوفه وتوها قبل سنتين ونص ارجعت لنا ..
ندى : ذي اللي عاشت بأمريكيا 21 سنه ..واكتبو عنها بالجرايد
نوف : ايوه ذي اللي اخطفوها امريكين ..
ندى : ما توقعت انها تقرب لكم ..
نوف : اخت العهود ..
ندى : ماشاءالله تتكلم العربي عدل اللي مثلها مكسر كلامها ..
نوف : تراها فيها حالة نفسيه تتعالج ..
ندى بشهقه : يعني مجنونه ..
نوف : لا ماهي مجنونه بس من اللي شافته من الغربه ويقولون كان يعذبونها تعذيب وغير هذا كانت بالاستخبارت الامريكيا اللي سمعته يقولون الحين عندها ملايين ..
ندى : اوف ملايين من الامريكيين ليه بالله ..
نوف : كانت تشتغل بالاستخبارات وبعدها المجرم اعدوا علييه وقبل لا يعدمونه عطاها ثروته ..
وغير التعويض من الامريكين طول هالسنين الانه كذبوا عليهم بانه بنتهم ميته سالفتها سالفه ..
ندى : احلى من العهود ..
نوف تشوفها بنص عين : ههههه احلى تشوفينها الانه بعينك عهود كانت زوجة مشعل ..
ندى بغرور : الاني كسبته انا وخسرت هي ..

كانت هذي الكلمات طاحت في صميم اذن العهود اللي كانت جسدها وكلامها لجميع البنات واذنها طايحه على ندى ونوف ..

عهود بصوت عالي : بنات باركولي بعد شهر بكون الدكتوره عهود عادل ال*** والكل بيحسب لي الف حساب .. بنات علشانكم صديقاتي مجانا وتلتفت لنوف وندى .. وعشانكم خصم 50 بالميه خصم لا تستحون تعالوا ..
نوف والغيض بدا دخل بقلبها : ساعتها بكون مثلك دكتوره حبيبتي ..
عهود بضحكه : هههههههه اذا تخرجتي حبيبتي نسيتي انك تاخذين مراجعاتك وكل كتبك مني . والا اللي مثلك ما يدخل طب
نوف بقهر واستفزتها العهود : شايفه نفسك كثيررر
عهود بضحكه اكبر بضحكة انتصار : بنت اكبر دكتور جراحة قلب الدكتور عادل ويحق لي افتخر واعتز ..
ندى : وش تفتخرين فيه بشهاده وباسم ههههه والكل عارف من انتي وسمعتك مشهوره ..
عهود ما قدرت تستحمل كلام ندى وهجومها عليها وعارفه وش تقصد ندى بكلامها لكن حبت تتاكد اكثر : نعم نعم وش قصدك ..
ندى تهز كتفها : انتي اعرف بنفسك وشرفك ..
هنا عهود ما قدرت تمسك نفسها من الشياطين اللي تنقز براسها .. اكيد الخبل مشعل قال لها هنا اكرهته اكثر واكثر واكثر ...
عهود : نعم احترمي نفسك من تكونين انتي تتكلمين عن شرفي واذا سمعتي احب اصحح لك معلوماتك انا اشرف من شرفك وسمعتي عال العال لكن ناس بعد ما تشوف النعمه تدوسها وتتكلم كلام ماله بالاساس .. ويكون بعلمك لو اني مسويه شي ما شفتيني للحين حيه ..
وتلتفت لنوف وكلها ياس : خساره بانها كانت موجوده وما بررت لهم باني انقى من القطن الابيض .. واكثر شخصيه تعرف تفاصيل حياتي ..

تقاطعها ندى بضحكه : هههههه اكيد من الحره اللي بقلبك ماعندك كلام تقولينه اصلا الناس كلها تعرف وش سواتك العميا ..
عهود وبصوت مرتفع وتقرب كثير من ندى وبلا شعور : احترمي نفسك واذا الخبل مشعل قالك كلام ما احب اصححه لك بكره الايام بتبين لكم ..كيفك دام ربي شاهد بالنوايا وامي وابوي عارفين وش صار لي ماهمني نظرة البشر كلها لو كانت ضدي ..

وتعطي نظره لنوف اللي جالسه ساكته .. وندى تبتسم ..
وعهود تهز راسها وتنفس بقوى : الله يسامح من كان السبب .. كان عارف وش صار بس ناس تخاف تحكي على احساب غيرها ...


عنود تبي تهدي الموقف : بنات وش رايكم نتمشى برا الجو رووعه ..
عهود : العنود (وتلتفت لبنات خالتها ) خلنا نمشي هنا ناس تجيب المرض ..
وتعطيهم ظهرها وتمشي ..
العنود تتوجه للندى وتكلمها بالانقليزي الانها ما تحسن التعبير بالعربي : لا تقذف الا الشجره المثمره ياعزيزتي وكل ما لديك ليس الا رجل عاشق انثى غيرك وملكتي بقايا رجل محطم ولكن ارجوا ان تتمسكي به قبل ان يعود لقلب عشيقته الاني ارى انضارالاشتياق بعينه تعود بعد ما حطم قلبها .. ولا تفتخري كثيرا بما لديك من للسان سليط كل شيء طويل سينكسر يوما او يقع فنصيحه مني وتقبليها لا تنظري للاعلى فقط تسقطين يوما ..

تتركها مع نوف المصدومه من كلام العنود ..
ندى تناديها باخر لحضه : ما يهمني من اواجهه المهم اني رابحه الشي الكثير ..
العنود تبتسم بالانقليزي : لا تعجبني الابتسامه بالبدايه فالنهايه محطمه بالتاكيد والخسائر ستكون محطمه لتوقعاتك من يعلم ..

نوف : العنود بس خلاص بنجلس ثلاث ايام حرب ونظرات كرهه خلاص السالفه انتهت..
العنود : انتهت كذا بسهوله تقولينها ..!! اللي يحترق غير اللي يشوف النار تاكل كل شي ولا يسوي أي شي اقباله هذي انتي للاسف يانوف شفتي فعل العهود كارثه وخطيئه لن يغفرها الزمن ونسيتي بانه الله غفور رحيم .. وما ذنبك بانه البشر لا تسامح وخالقهم يسامح مع اني ماعرف بالاسلام الا الاشياء الاساسيه ومنك المفروض نتعلم حسن التعامل بالاسلام لكن ما قول الا الله يغفر لك ..
ندى : هههههههه بصراحه ضحكتني بنت عمك الاجنبيه ..
العنود تعطي نظره بارده لنوف وندى .. تتجاهلها العنود من غير ما تبدي رايها وتطلع مع اختها والبنات بالحديقه ...
0000000000000000
بـ اجمل حلى وبـ اجمل اطلاله لابسه نفنوف قصير لونه تايغر بني وعليه شريطه حمررره والنفنوف كان قصته من الصدر كات وشعرها مسويته مموج لونه احمر قمر رديني وعليه شريطه حمرا وكعب لونه احمر والاظافر حمرا والحمره هم لونها حمرا كانت مثل الجمر الملتهب بجمالها ولبسها .. وعطرها اللي بخرت البيت منه ..
بعد ما نومت اعيالها الساعه وحده الظهر وطلبت غدا وحطته بغرفتها النوم .. وصرفت الخدامه ..
جلست على اول كنبه من جناحها تنتظره .يقبل عليها بشوق ولهفه ..وكلها امل بحضنه وانفاسه ..

كانت الدقايق طويله والثواني اطول
الا ثواني والباب ينفتح بشويش ..
جواهر : الحمدلله على سلامتك يالغالي ..
طلال بصدمه : جواهر ..
جواهر : ههههههه ايه جواهر ياعيون جواهر ..
طلال : وش هالزين وش الجمال ..
جواهر بخجل : وش رايك ..( تدور حولين نفسها )
طلال : نحفانه كثير وجسمك يجنن اموت على الخصر والطول ..
جواهر : بس طلال استحي ,,
طلال : وش قلت ترا بعدي ما تكلمت يعني انتي قلتي وش رايك وقلت رايي .. ويقرب منها ويحاوط خصرها ويقرب منها ويعطيها بوسه على الخد ..
جواهر : لالا مو قبل ما تتغدى ..
طلال : بعد اتغدى مافيني صبر ..
جواهر : العدا بيجيا الى هنا ..
طلال يلتفت : وينهم اعيالنا ..
جواهر بضحكه : نومتهم كلهم ..
طلال بصدمه : يو وش سويتي باعيالي غريبه الكل ينام مع بعض ..
جواهر : ههههههه حطيت لهم دواء زيرتك ونامو ..
طلال : وش المناسبه ياحلو كان خبرتيني وجبت معي ورد احمر على الجو الجمر اللي حرقتيني فيه ..
جواهر بضحكه والوناسه ماهي شايلتها : علشانك وبس قررت اني احتفل كل يوم مو بس اليوم ..
طلال : لالا اكيد في سبب ..
جواهر تضمه : احس اني مقصره معك بالفترى الاخيره ولا ابيك تتضايق مني اعرف اهملتك بسبب مرض جهاد واياد تعرف حراره واسنان وغير هذا غيرت ليان .. وانت طفلي الاول ولازم ما اخليك ناقص عن اهتمامي ..
طلال بعياره : ايه والله محتاج حنانك وطيبتك وجمالك اللي اذوب منه ياحلالي ..
جواهر تضربه بالكتف خفيف : بسسس عاد يالله بروح حط الغدا ..
طلال : وش مسويه لنا ياحلو..
جواهر : كل شي مطعم بخليك ما تتحرك ابد ..
طلال بغمزه : وش رايك نبدي بالرياضه وبعدها بالاكل ..
جواهر : طلوولي ...
طلال : خلاص شورك وامري لله وكيف باكل وانتي اقبالي صدقيني بشتهيك اكثر من الاكل ..
جواهر بدلع وغنج : طلي .
طلال : ياعيوووونه وخدوده ومصارينه ..
جواهر تعفس وجها : وش مصارينه هااا بقوم قبل لا تقط خيط وخيط ..
طلال : ههههههههههههه عجلي تراني جوعاااااااان مرررره ..
جواهر افهمته : ههههههههههههه طيب طيب ..

وبعد ما عدل السفره والاكل جلسوا يتغدون ..
طلال : جواهر
جواهر ترفع راسها : سم ياقلبها وروحها ..
طلال : ليه مارحتي مع اهلي للمزارع لاهلك جهاد واياد الحمدلله تقولين راحت الحراره منهم ..
جواهر : هو سال والا استفسار .؟
طلال : بصراحه الاثنين ..
جواهر : ما ابغى الا انت ابغى اعيش معك بكل حالاتك ابي كون معك لوحدنا بهذا البيت من غير اهلك ولا اهلي .. ما ابغى افارقك دقيقه .. ما ابغى مشاكلي باهلي واهلك تاكثر علي وعليك ما ابغى بدنيتي احد سواك .. لو اقدر اخلي لنا كوكب محدن يوصله والله لسويها انت ما تدري ياطلال ما ابغى أي احد يشوف عيونك ويشوفك غيري انا يمكن اكون طماعه بس يحق لي انت لي وانا حلالك وما ابغى غيرك ..
طلال يقرب منها وما يفصل بينهم الا انشات بسيطه .. : وانا ما ابغى غيرك لا تفكرين كثير اخاف عليك من التفكير في يوم يجننك ..
جواهر : انت جننتني وانتهيت ..
طلال : ههههه ياحبني لك ..
جواهر تنزل راسها خجل من لمست طلال يدينه خدوها وانفاسه الحاره : طلال احبك
طلال : وانا اعششقك
جواهر : ربي لا يحرمني منك ..
طلال يقرب منها اكثر ويهمس باذنها : ولا منك .. ويخمها ويحضنها ويدغدغها فوق ضحكاتها وضحكاته ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 12-09-12, 08:44 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




بعد ما انتهى الغدا بالمزرعه الحريم الكبار راحو يقيلون والبنات على حسب من ترتاح معه تجلس معها ..
العنود جالسه عند البركه وما عليها طرحه او جلال على ظل شجره كبيره تحميها من الشمس كانت تشوف المزرعه وهي تبتسم .. ماهي متخيله بانه بتجتمع باهلها بيوم ..
تلعب برجولها بالماي جالسه بروحها ما تبغى تختلط بالجو المشحون .. طول عمرها عاشت وحيده حست بانها مشتاقه للوحده كثير ومشتاقه للهدوء وبعيد عن جو المشاكل والشحنات تمنت تكون جواهر موجوده حست بانه جواهر دايم تفهمها وانه عهود متسرعه وانفعاليه .. تسرح بارض الله وتفكر كيف تغير حالها كثير وكيف قدرت تحقق التغير ..
وكيف كانت ووين اوصلت ..انجازات افرحت لها وبنفس الوقت ما اعجبتها الحال .. امسكت جوالها بعد ما تذكرت الماضي وتذكرت اشخاص سعوا لتغيرها .. ابتسمت لمجرد ذكر اسمه على ذاكرتها .. فحبت تتصل عليه وتسال عنه ..

اتصلت من غير تردد وهي تشوف الساعه مبتسمه لازعاجه .. من غير ما تحس بانه هناك شخص يراقبها لستغرابه تصرفاتها ...
بالانقليزي
العنود : مرحبا ياعزيزي اسفه لازعاجك ..
ديفيد مبتسم : ايتها المزعجه هل هناك شخص يتصل بالساعه الخامسه صباحا ..
العنود بضحكه : ههههههه انني اشتقت وما ذنبي اذا اشتقت ..
ديفيد : ايتها الشابه المتعجرفه ماالسبب الذي تذكرتينا به بعد طول غياب..
العنود : اشتقت اليك وفاحببت السؤال عنك ..
ديفيد : لا اظن بانك اشتقتي ..
العنود : بل اشتقت لم استطيع التاقلم هنا ياديفيد ..
ديفيد : لو تسمعك زوجتي لتشن الحرب من جديد من اجلي ..
العنود : ههههههههه زوجتك وهل عدة اليها اخيرا ظننت انك انفصلتما ..
ديفيد : الحب هو من يجمع ..
العنود : ولم اجده بعد ..
ديفيد : غريب ذالك مع انه حولك ويحيطك ..
العنود تتنفس ببطئ : ديفيد افهم ما يدور بتفكيرك ولن لن يكون ..
ديفيد : وهل هذا ما جعلك تتصلين بي بهذا الوقت وتزعجيني ..
العنود : بل الكثير تغير ولم استطيع تغيره ..
ديفيد : سبق وقلت لك بانك سوف تتواجهين امور لا تحبيها وسوف تقعين بها بلا جدوى ..
العنود : تمنيت ان تكون بجانبي ..
ديفيد : ماذا بالسابق تمنيتي العائله والاب والان لا تريدينهم .؟
العنود : بل للان اريدهم واعشقهم .. ولكنني لم اتاقلم لا استطيع ان اعيش بعالم مغلق لي ..
ديفيد : هكذا هم مجتمعك مغلق لا يحبون للنسا الخروج ..
العنود : ماذا افعل اعددت على سلوكيات وافعال بالسابق تريحني والان احسست باني بدائره مغلقه .. لا استطيع الخروج وحدي ولا استطيع التعلم الدراسات الانقليزيه يريدون مني التعلم العربيه لا استطيع حقا لا استطيع فانها صعبه للغايه ..
ديفيد : مازلتي باول سنتين ما بك هل ياستي بهذي السرعه وانتظري اين هو ناصر الم يكن هو ظلك الذي يعلمك بكل شي ..
العنود : كلا فقد انتهى من علاجي ولا استطيع رئيته ولا حتى مكالمته ياديفيد ..
ديفيد : ولماذا ..؟
العنود : من الان اصبح انسان لا استطيع مخاطبته وهو لا يريد مخاطبتي ..
ديفيد : وما الذي حصل ؟
العنود : لا اعلم ..
ديفيد : هل هو الذي جعلك تشتاقين الينا ..
العنود : لا اعلم ياديفيد ولكنني اشعر بالغربه وانا بموطني الذي اشتقت ان اقبل تربته ...
ديفيد : تحدثي قولي لي بكل ما يضايقك ياصغيرتي ..
العنود : لا استطيع ياديفيد احساسي بالاختناق يزداد ..
ديفيد يحاول يشغلها عن التفكير والضيقه : وكيف الجو لديكم سمعت بانه الجو لا يطاق من الحراره ..
العنود : ليست حرارة الجو فقط بل حرارة المشاكل تلتهب اكثر واكثر ..
ديفيد : ما بك ..
العنود : هل تعلم ما افكر به ...
ديفيد : بماذا ..
العنود : ان اعيش كما بالسابق وكلما اشتقت عدة الى هنا لا استطيع هنا الجو لا استطيع استلطافه ..
ديفيد : كلا يالعنود هذا الشعور باول سنوات سوف يعذبك وبعدها سوف تتاقلمين ..
العنود : احساسي بالغربه يقتلني وانا من هذي بلاد لا استطيع العيش بها ..
ديفيد : كلها سنوات ولا تستطيعين الابتعاد عنها ..
العنود : سياتي يوم وسوف تتفاجا بي اطرق باب شقتك ..
ديفيد : وهل تريدين زوجتي ان تقتلك ههههههههه
العنود بضحكه سحرت اللي يسمعها من غير ما تدري : اريد ان اقتل زوجتك الانها اخذت مني والدي العزيز الذي اشتقت اليه .. ديفيد هل تتذكر حفلة الشواء هههههههه التي جعلت زوجتك تحترق بنظراتي اليها هههههههههه
ديفيد : نعم اتذكر حين خدعتها باننني قد احببت فتاة اخرى ..وانتي اجدتي التمثيل ياعزيزتي باحتضانك لي وضحكاتك ..
العنود : هههههههههه لم انسى ذالك اليوم احببت حق احراق اعصابها ولكن يجب ان تشكرني لاني اعد اليك زوجتك وجعلتها لاتفارقك بذاك اليوم ..
ديفيد : هههههه وهل تتذكرين حين ذهبتي للويس واني معك عامل صيان تبريده جعلتيني معلق بين انابين التبريد يومها تجمدد واحسست بالموت يدغدغ اطرافي ..
العنود بضحكه هستريا : هعههههههههههه نعم نعم تذكرت حينها لويس تعجب من اختفاءك بغرفته وانت بانابيب التبريد تكشف الاوراق ههههههههههه( تضحك بقوة ) : ياللهي لم استطيع امساك نفسي من االضحك
ديفيد : هل تضحكين على مزعبلاتك ..
العنود مازالت متواصله بالضحك : كلا كلا ارجوك لا استطيع التوقف نسيان هذا الموقف صعب كل مره اتذكره ازداد ضحكا ..
ديفيد :هههههههه هل تتذكرين بيتر هههههههههه حينها كان وقت الفجر ننتظر وننتظره وهو واقف بجانبنا يضحك الانه لم نشاهده هو اسود اللون والظلام شديد العتمه وثيابه مثله سوداء هههه
العنود بضحكه هستيريا : نعم ولم نلاحظ الا طقم اسنانه الابيض حينها احسسنا بشبح بجانبنا هههههههههههههه ياللهي يا ديفيد لا استطيع الضحك اكثر كل ما اتذكر احسست بانه معدتي سوف تتقطع من المواقف الجميله ..

ديفيد : حقا انها مواقف مرعبه ولكنها جميله ..
العنود : هههههههه هل تتذكر حين نمت بين مقاعد الحديقه وانت وكارتر تاتون بثعبان لعبه ..
ديفيد : نعم اتذكر ههههههههه
العنود : كانت اوقات جميله حقا ..
ديفيد : ما سر الذكريات ؟.
العنود : لا اعلم ولكنني اعلم بانني مشتاقه ..
ديفيد : عزيزتي يجب ان اذهب فالوقت الجميل ينتهي بسرعه وانتي تعلمين مدى خطورت التاخر ..
العنود بابتسامه : حسنا يا والدي العزيز اعتني بنفسك وارجوك ان تبلغ سلامي الحار لـ كارتر وبيتر وشون ولهمدي ارجوك اتمنى ان يكون بخير ..
ديفيد : سوف ابلغهم تحياتك ..
العنود : فمان الله ..
ديفيد : هههه الى اللقاء ايتها الفتاة المسلمه ..
العنود بضحكه : الى اللقاء ..

تغفل الجوال وهي تضحك وتشوف المزرعه ووانشرااحها .. تبتسم لكلام ديفيد الانه الانسان الوحيد اللي حست بالابوه معه .. صحيح ما يجوز تكلمه لكن تعبره ابو مخلص ..وعمره ما شافها لدافع غايه او غريزه ..انتبهت بالصوت ..

.......: انتِ اكيد العنود ..
العنود تلف له وهي مستغربه من الشخص ونست انه ماعليها جلال : منو انت ..
......: قريب لك ..
العنود انتهبت ع نظراته وتلف تبي جلال او شي يغطيها : لو سمحت ابعد نظراتك نسيت جلالي ..
.......: يرمي شماغه عليها : خذي وغطي نفسك وبعد ما توصلين للبيت لك حرية انك ترجعينه او لا ..
العنود تلف نفسها وريحة بخور بالشماغ مو طبيعيه حست معتقه ببخور غالي : منو انت ..
......: وش اللي ماعجبك بالديره يالعنود اسف الاني سمعت كلامك مع اللي تسوالفين معه ما ادري انتي تفهميني او لا ..
العنود : افهمك واعرف وش تقول لكن شي خاص وما احب الافصاح عنه .. واظن انه تصرفك ماهو زين علشان تراقبني ..
........: الاني بصراحه استغربت انك تبغين ترجعين لديره اللي ضيعتك من اهلك ..

توقف العنود : اظن انه مو من شغلك تسالني ..
..........: يمكن لي شغل الاني بخطبك من ابوك الانه بصراحه عاجبتني ..
انصدمت وكانه صاعقه عليها نزلت : وشهووو ..
...........: مع انه كلامك يوحي بانك تحبين دكتورك بس بنت عمي ولازم استرك ..
العنود : وليه شايفني ضايعه او اني تصرفت تصرف خرب سمعت العايله ..
..........يقرب منها : لا الاني ابغاك تتعلمين اشياء حلو مني من ثواني بس قررت اغير نظرتك بالبشر هنا واخليك تعشقين الدوله ويمكن تعشقيني معهم .. والولد يستر على بنت عمه وهذا طبعنا الولد لبنت عمه والبنت لولد عمها ..
العنود : وش الجاهليه اللي انت عايش بها مافي قانون يجبر الزواج بالقصب ..
.........: بنشف يالعنود ..
العنود : انتظر بعدي ماعرفتك ..
..........يبتسم بشكل وسيم.: يمكن ماتعرفين اسمي لكن بتعرفين شكلي وراح اغير حياتك يالعنود
..

العنود منقهره من كلامه واسلوبه . تبي تكمل معه بس تركها وهو يضحك
اخذت نفسها وراحت جري لاهلها
اوصلت وهي تاخذ نفس عميق ..
غدير : وش فيك يالعنود ..
العنود : غدير في واحد هناك ماعرفه لكن كلامه غريب ..
غدير تطلع راسها من الدريشه : وين وين يالعنود ..
العنود : ما ادري وين راح بس كلامه ينرفز الواحد ويرفع ضغطه ..
غدير : وش قال لك
العنود : المشكله اني بعرف كيف سمع كلامي .ز
غدير بستغراب : وش الكلام مافهمت ..
العنود : كنت اكلم شخص عزيز علي بامريكا وحبيت اسلم عليه ودار ببيننا حديث والاخ طلع يتسمع ويعلق وكررت عليه وش اسمك ومارد علي حذف شماغه وقال بنت عمي وبسترك والبنت لولد عمها .. أي جاهليه يتكلم هو مافي زواج اجباري ..
غدير ضحكت : ههههه والله وطلع لك عشااق يالعنود ..
العنود : اووص لا يسمعك ابوي وساعتها بيضربني ضرب ..
غدير : طيب وش بتسوين بالشماغ ..
العنود : ما اعرف وش اسوي فيه قالي ياحتفظي به او ارميه ..
غدير : عطينيااه انا بتصرف فيه ...
العنود : وش بتسوين ..
غدير : تبغين تعرفين منو صاحبه ..
العنود : ايوه تكفين متلهقه اعرف المغرور ..
غدير : طيب اصبري شوي ..
وتتصل على مشاري وتقوله تعال بساحة الطبخ ..
وثواني الا وهو مشاري عندهم ..
مشاري : خير ياغدير ؟؟
غدير : خير بوجهك يابو نواف بس العنود شافت هذا الشماغ طايح بالطريق قالت اكيد لواحد من الرجاجيل قلت لها بشوف من له اكيد دخل عليكم واحد من غير شماغ ..
مشاري وهو يتذكر : ايه صح دخل شاهين من غير شماغ يقول ما يدري وين طاح شماغه ..
غدير بصدمه : شاهيــــــــــن ..
العنود تشوف الغدير بستغراب وتسال : ومن شاهين ذا ؟
مشاري : ولد عمي
العنود : امه ام شاهين ..
غدير تلفت لها : ايوه هي ..
العنود : ناقصين مشاكل حنا ..
مشاري مافهم : وش تقولين أي مشاكل ..
غدير حلتها : ههههههه قصدها مشاكل بانه العنود شافت الشماغ طايح خافت احد يسبب لها مشكله ..
مشاري : لا تخافين هو بنفسه يقول مايدري وين طااح ..
غدير : طيب اخذه ورجعه له ..
مشاري : طيب عطيني ايااه ..
غدير تعطيه له ويروح مشاري وهو مستغرب من زوجته ومن اخته ..
العنود : ومن يطلع شاهين ذا يااربي والله ما حبيته ولا استحسنته ..
غدير بضحكه : هذا مهندس بترول ..
العنود : واذا يعني ..
غدير : مطلق زوجته من سنتين وما تزوج ..
العنود بفضول : وليه ما تزوج مع انه وسيم ..
غدير بضحكه : حبيتي وسامته ؟
العنود : وااع مالق ..
غدير بضحكه : وليه تسالين دامه ما همك ..
العنود : استغرب انه ما تزوج للحين ..
غدير : كره معشر النساء على قول امه ..
العنود : ما الومه بصراحه هنا الحريم يقهرون الواحد ..
غدير تجلس رجل على رجل وتبتسم : وش اللي ما يعجبك فينا يا ست العنود ..
على كلامها تدخل العهود وهي تتحلطم ..
العهود : تكفون خلوني اقتلها تكفووون ..
غدير : وش مشكلتك بعد انتي الثانيه ..
العهود : ليه العنود عندها مشكله ..
العنود : خليني من مشكلتي وقوليلي وش فيك ..
العهود : مشعل يلحقني وغير هذا جوالي ما سكت من المسجات ..
غدير مستغربه : وش اللي رجعه ؟
العهود : ما اعرف لكن مسجاته كلها ندم وحسره ..
غدير : ههههههه الانه شاف وقارن بصراحه انتي اجمل منها وذي ام لسان الله يعينه عليها يستااهل لا تزعلين ياعهود بصراحه اللي مثله يستاهل اكثر من جزااه ..
عنود : ههههههههههه يعني ندم شي حلو خليه يحترق لين يتفحم ..
عهود : وندى هذي والله لو يحللونها والله حلال ذبحها ياختي من تجلس والجلسه تلوع الكبد ..
عنود : امي وينها ما شفتها اليوم ..
غدير : عند حماتي ..
عهود : قصدك خالاتي ..
غدير : وش ذنبي اني بنت خالكم ..
عنود : للحين مافهمت العايله وتسلسلها من العقد ..
عهود : خليك انتي لوحدك يبيلك اعادة برمجه ..
غدير : جواهر ماهي مسيره علينا ؟؟
عهود : ما اظن اعيالها مرضا ..
غدير : لها وحشه ..
عنود : ايه والله وحشتني كثيييييير ..

00000000000000
عند الرجاجيل يدخل مشاري وبيده الشمااغ ..
شاهين استغرب انه الشماغ بيده يعني الخبله قالت لاخوها اكيد ..
مشاري يقرب منه وهو يبتسم : لقوا شماغك والله انه حلال ..
شاهين : كويس وين لقيته انا دورته ..
مشاري : الاهل لقووا وقلت اكيد لك ..
شاهين : وانت قلت انه لي ؟
مشاري بتعجب : ايه قلت انه لك الانك تدوره وشكرتهم عنك ..
شاهين سرح بينه وبين نفسه : ااخ يعني عرفت منو انا ..طيب يالعنود دوااك عندي يابنت عمي اذا ما طيحتك فيني ما اكون شاهين ..كل هالجمال والطوول عندي وانا ياغفلين لكم الله .. بس لازم اعلمها وش يعني السعوديه والبنت السعوديه والعنصريه بالبلد ..

يبتسم وهو يلبس شماغه و يشم ريحة الطبخ فيه واستاذن بانه الشماغ فيه ريحه وحاب انه يغسله على عذر انه يشوفها او يتحرش بها ...

انتهاء الجزء ال25 على امل اللقاء بكم بالبارت 26 ..

اسفه لتاخير لضروفي خاصه اتمنى قبولها بالقلب قبل العقل ..
كونوا معي يااعزائي .. يمكن اتاخر يومين ثلاث بس اعذروني والوعد مثل دايم يوم الجمعه او السبت .. على اللقاء لنا ميعاد ..

نتواصل انجال

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة أنجال, مارح, ليلاس, أعد لي هويتي, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, موجز, العنود, استخبارات, اعد لي, روايات خليجيه, روايه سعوديه, هويتي, وحي الأعضاء, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية