كاتب الموضوع :
انـجـــال
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الخـــامس والعــــشرون ...
0000000000000000000
لماذا .. جَمَّعَتنا
في مولدِ الأشواق
ليتها في مولدِ الأشواقِ كانتْ فَرّقَتْنا
لا تسلني يا رفيقي
كيف تاهَ الدربُ .. مِنَّا
نحن في الدنيا حيارى
إنْ رضينا .. أم أَبَيْنَا
فاروق
0000000000000000
الا دقايق الاصوت على الدرج طخ طخ بخطوات رشيقه وموزونه بثوب روعه عليه قليل رغم بساطته الا انها هي معطيته روونق وروعه وسحر ..
العهود بصدمه توقف بعد ما انتبهت لوجوه الحضور ..
ميثه : سلمي يا يمه .
ميثه ما انطقت اسم بنتها علشان ندى ما تحط انتباها لعهود ..
عهود : طيب تسلم على الكل ببرود وريحتها عطر " ترش " الغالي .. الا توقف عند ندى وتنصدم فيها ببطنها وشكلها وفي قلبها " ذي اللي اخذها وكسر قلبي وخلاني "
ميثه : عهووود ..
الا تشهق ندى : انتِ عهود ..
تقطع الصدمه ام يوسف : كيف حالك ياعهود عساك بخير ..
العهود بعد شهقت ندى ابتسمت الانه اخيرا شافت ندى والانه عرس مشعل ما حضرته وشافتها على الطبيعه وقارنتها بينها وبين نفسها طلعت هي الرابحه الانها جمالها اجمل من جمال ندى وهي اطول من ندى وشعرها حرير وذي ندى جايبه كل جمالها الصناعي لا طول ولا جسم وحتى الشعر واضح عليه استشوار محروق ..
ابتسمت العهود وردت على عمتها وهي تمد يدها على ندى وتصافحها .. ما تبغى تبوس خدها الانه بيحرقها وهي تتذكر شفايف مشعل بتكون مطبوعه فيها ومستحيل تقرب منها وهي تتذكر مواجعه وذكرياته اللي رمتها ..
العهود بابتسامة النصر : بخير والحمدلله ..
وتجلس اقبال نوف ..: اخبارك يانوف ..
نوف بابتسامه مماثله : بخير والحمدلله اخبارك انتي ..
عهود : اظن قلت اني بخير والحمدلله ..الا بسالك ما تخرجتي بعدك ..؟
نوف : باقي لي كورس تخرج ..
عهود : يو ليه ماخلصتي بعدك الميداني ..
نوف بقهر : وش اسوي تعرفين حضي ما لقيت المادتين اللي ابيهم سكروا وانا ما سجلت اكتفاء بالعدد ..
عهود : يو تعيدين مادتين علشان سكروا الحمدلله الانه معارف ابوي كثار بالدكاتره كل شخص يبيني اسجل عنده ..
ندى تشوف عهود مغروره بكلامها وبحركاتها وتتدعي ندى انه هالليالي تعدي على خير معاها ..
نوف : وليه الدكتورة ابتهاج وش حطت لك ؟
عهود بكل فخر : وش بتحط اكيد امتياز a+ وهي مغمضه تحطه الانه تعرفين بنت عمك ماترضى غير بهذي العلامه ..
نوف تاخذ نفس وماهي مستحمله ثقالة طينة العهود : امممم ..
ندى تهمس باذن نوف : وش ذي مغروره وشايفة نفسها ..
نوف تبتسم وتهمس لندى : استحمليها ..
عهود تنقهر من تصرفاتهم يعني خش عيني عينك تشوفهم وتوقف بطولها وتبتسم يعني ماهميتوني من غير ما تستاذن مشت للمطبخ بتشوف وش فيها العنود تاخرت .. وتحس انها خلاص ما تقدر تستحملهم بهذي الثواني القليله .. تتافف وهي تبغى تدخل المطبخ وتحس بقهر يكويها يحرقها من نوف وندى.. ماقدرت تستحمل القهر اللي فيها اوقفت قريب من المطبخ وسندت جسمها على الجدار وطاحت دمعه بخدها ارفعت راسها علشان ما تنزل .. كملت طريقها للساحة الخلفيه خلف المطبخ المزرعه جلست على كراسي المزرعه الخارجيه من غير جلال ولا ستار يسترها من البرد ..حست العظام كافيه انها تدفيها من النار اللي بين ظلوعها .. من غير ما اهتمت من كان اقبالها ارفعت راسها وهي تمسح دموعها تبي الهواء البارد يجمد دموعها وقلبها .. ما حست الا الشخص اللي اقبالها جالس على المقعد وعيونها بتطلع من مكانها بغدم التصديق ..
مشعل : كنت متوضع اشوفك ..
عهود توقف من غير ما تكلمه : باي حق تشوفني مو ناقص شوهت سمعتي وخليتني ولا شي بعيون الناس ..
مشعل : عهود ..
تقاطعه عهود بدموع: ولا كلمه لو سمحت من هذي اللحظه انساني انساني لو سمحت ..
تمشي بخطوات سريعه .
مشعل بصوت مبحوح : عهود جيت هنا مخصوص الاني عارف المكان اللي لما تتضايقين ترجعين له ..
عهود تلتفت له : وش يخصك دامك عايش حياتك لو سمحت لا تطري اسمي على لسانك ولا اشوفك هنا مره ثانيه ..
تمشي بخطوات سريعه.
عهود بصوت عالي :
احكي بهمسك حبيبي توّها تغفي جروحي
لا تصحيها ترا تنويمها عندي صعب
ليه متأخر حضورك ؟
راحت ايامي وروحي !
لي ثلاث سنين بحدادي على قول العرب
احرجوني في سؤالي عنك وما اقوى ابوحي
كل ما قالولي وينه ؟
قلت .. ماربي كتب !
ايش اجاوب ؟
وانت داري عارف الحال بوضوحي
من يصدقني اذا قلت الفراق بلا سبب ؟!
توّها تنزل دموعك !
جعلها تكفير نوحي ..
الله يسامحك مابي ادعي بلحظة غضب
صرت ماضي في حياتي وانت بالماضي طموحي
دارت الدنيا وياما دارت الدنيا عجب !
خذ جنودك من خفوقي ما بقى لك بي فتوحي
جيشك اللي مارحمني .. بعد مافاز .. انغلب!
لا تجيني ودي تنسى دربي وترحم جروحي
خلها تغفى طلبتك هذا هو آخر طلب
( غنية عبد المجيد عبدالله ) غنيه روووعه خياليه ..
تدخل بيت المزرعه وتدخل المطبخ وهي تمسح دموعها وتتنهد ماهي مصدقه شافته بعد السنين هذي سنتين مرت سنتين مرو علي مثل جمر عيا لا يبرد او يطفي بظلوعي ..
العنود بخوف تقرب من عهود اللي تتنهد عند الباب وتبكي بكتم : وش فيك
عهود من غيرشعور طاحت بحضن العنود وتبكي وتبكي وهي تكتم صرختها لا يسمعها احد ..
عنود : اكيد شفتيهااا زوجته او اهله ..
عهود ترفع راسها : الا شفته هو ..
عنود بصدمه : من جدك ..
عهود بدموع : شفته كان ينتظرني عند المجلس المكشوف يعرف المكان اللي اروح له وانا متضايقه ياعنود للحين ما نسى حتى المكان عنود مشعل ينتظرني..
عنود تعطيها ظهرها وتشيل الصنيه وتقولها بالانقليزي : لا تضعفي وتكوني لقمه سهله لديه اعلمي كيف يطعن نفسه لا تاتيني بفخر بانه يتذكر بعض الذكريات السخيفه من رماني من قاموسه سوف اوقع به بشر اعماله ..
عهود : مرات تجيبين اشياء ما ادري كيف تجيبينها ..
عنود : ماعرف كيف افهمك بالعربي لكن لا تضعفين اقباله ..
عهود : تتدرين وش قال ؟
عنود : واذا قال ..؟ الرجال صار عنده حرمه من اختار غيري سأحرق قلبه بي ..
عهود عجبها كلام العنود : والله رغم اللي فيني الا كلامك درر اليوم ..
عنود بضحكه : قومي لا تجلسين هنا سمعتهم اوصو عمي مجبل .. وغير هذا بنات خالتي منيره وشريفه ..
عهود : الله وناسه دام خالاتي هنا الوضع بيكون تمام ..
عنود : ليه طيب ؟
عهود تقرب من الكرسي الطعام وتجلس ولا كانها عهود المتالمه ومتحطمه من مشعل : الانه اذا جلست امي مع حريم عماني لتشب حريقه ويمكن تنطفي ويمكن لا ..
عنود : سلامات ليه ؟؟
عهود : احسن مافيك تقولين كل كلمه والثانيه سلامات الله يقطع عمر اللي علمك هذي الكلمه ترا عندنا كلمات كثيره دوري غير سلامات ..
عنود : طيب قوليلي السالفه ولا تدققي ..
عهود : بقولك طال الله في عمرك .. هذي الجميع معهم ماضي مع امي يعني مافي بيت خليجي لا يخلوا من هذي المشاكل يمكن يهيئ لك انه مافي مشاكل بس مافي بيت لا يخلوا منها ... وكان بالقديم مشاكل بيت واحد وحقد كبر مع السنين والايام .. وكبر زياده مني ومن اختي جواهر هههههههه
عنود : كيف يعني كبر هو ماهو انسان يكبر ..
عهود : لا قصدي كبرت الخواطر اللي بداخلنا بالاول بسالفة جواهر وطلال وزوجة طلاال الثانيه يعني موامره كيد على اختي والحين ام يوسف لما طلقوني من ولدهم وهذا حقد بين الحريم والرجاجيل يحاولون قد ما يقدرون يصلحون المكسور وللاسف نسوا انه كل مكسور لا يرجع ولا ينجبر زي قبل ...
العنود : طيب خلينا نمشي قبل لا يرتفع ضغط امي ..
العهود : يالله والله يصبرنا على شوفتهم ..
العنود : اهم شي لا تحطين عينك بعينهم الانه هذي اهم نقطه يدل انك ضعفتي اقبالهم ..
العهود : ومن المجنون نستفيد ..
العنود بضحكه : كلنا مجانين هههههه..
العهود : ههههههه يالله يالله خليني احمل معك الحلا ذا ..
العنود : لا والله انا اسويه وانتي اللي تقدمينه بيضنونه انتي الي تعبتي عليه ..
العهود : ههههههههه طيب طيب خففتي علي الحمل
تشيل المعالق والصحون ..
العنود : ههههه امشي امشي الله يهديك ويصلحك ..
العهود : ههههههه بدينا بتقليد كلمات امي هههههههه عنود يرحم امك لا تقلدين كل الكلام كل جيل له اسلوبه وكلماته يعني دققي في ترجمتي وبس ..
العنود : بس بس ذليتيني هههههههههه ..
تمسك الحلا واحد بيمينها والثاني بسيارها.. وتمشي على كعب اصبع وشكله يجنن كبير الامام والخلف صاير ضعيف .. ومن جدام عليه فيونكه ورديه .وكله اسود .. ولابسه عليه كانه مديل غربي قديم نص الثوب القصير لونه وردي ومن فوق مضموم بجسمها باكمام طويله فلور لونه اسود .. يجنن عليها واحده شعرها بف من جدام وذيل حصان من الخلف .. والمكياج حاطه خطط الستينات .. وحمره ورديه باربي .. كان شكلها يجنن رغم بساطته والبس يوحي للحين على انها متطبعه للغرب ..
تمشي بخطوات رزينه وابتسامه التفاؤل رغم الخوف والكلام الي خوفتها عهود فيه .. على امل انها تناظر المجتمع اللي فيه بتفاؤل غير عن الكلام .. الانها اول مره بتجلس مع عمانها وحريمهم كلهم لمدة ثلاث ايام .. يعني بتصير احداث تحاول انها ما تغير او تندم على تعاملها معهم ..
وترجع اللي تقدر عليه كان هذا طموحها تغير نظرت الكل كما تغيرت نظرتها عن المجتمع الذي تعيشه ..
تمشي وخلفها عهود تطنز عليها بمشيتها وكيف ماسكه الحلويات والعنود تبتسم من غير ما تلتفت للخلف ..
واول ما ادخل المجلس انصدمت بكمية البشر الموجودين ماتوقعت انه كل ذولا حريم .. الا صوت ام مشاري ..
ميثه : تعالي يالعنود حطي الحلا هنا ..
الكل يهمس باسمها ويتساسرون : هذي العنود ..,ــ تغيرت كثير .,,ـ تهبل __ للحين ما تتكلم عربي ..
كانت هي اهم الهمسات اللي قدرت انها تسمعها ..
قربت من امها ووضعت الحلا بالطاوله ومشت بخطوات واثقه جدام الحضور وهي تسلم ..
اول الجالسين من اليسار ..
خالتها منيره ام احمد : هلا وغلا والله بالزين ..
تبتسم العنود : هلا وغلا بخالتي وحبيبتي ..
منيره : كيف حالك يابعدي ..
عنود : بخير الله يسلمك يالغاليه ..
منيره : دوم ان شاءالله ..
عنود تمشي وتتابع الا تشوف وحده من حريم عمانها بس ما تتذكر اسمها ..
ام شاهين : هلا ولله بالعنود كيف حالك ..
العنود تبتسم : تمام والحمدلله ..
ام شاهين : ماشاءالله ياحلوك ..
العنود : تسلمين ...
ام مشاري : العنود ذي مرت عمك راشد ام شاهين ..
العنود : هلا والله اعذريني والله ماعاد اركز بالاسماء ...
ام شاهين : عادي فديتك ماشاءالله عليك ماشاءالله ..
وتمشي العنود للحرمه الثانيه اللي العهود تتمنى انها ما تسلم ولا تعبرها بس العنود ابتسمت وسلمت عليها ..
العنود : هلا ام يوسف ..
ام يوسف : هلا بالعنود كيف حالك ..
العنود : تمام والحمدالله ..
وتمشي لبنتها نوف وتسلم عليها عادي وتمر ندى وتمر عليها وتسلم على خالتها شريفه وبعدها ام ضاري اللي جت متاخره ومعها وفاء مرت ضاري ...
ومع بداية الجلسه سوالف خفيفه وكيف الحال ..
مع شويت همسات وانحيزات .. كان المجلس كبييير وفي بنات وحريم وحتى بزران ..
نوف : ندى ..
تلتفت لها ندى اللي كانت تسوالف مع وفاء زوجة ضاري وبنات عمهم الثانيات ..
ندى : هلا .
نوف : هذي العنود بنت عمي عاشت بامريكيا 21 سنه تعرفين انها كانت مخطوفه وتوها قبل سنتين ونص ارجعت لنا ..
ندى : ذي اللي عاشت بأمريكيا 21 سنه ..واكتبو عنها بالجرايد
نوف : ايوه ذي اللي اخطفوها امريكين ..
ندى : ما توقعت انها تقرب لكم ..
نوف : اخت العهود ..
ندى : ماشاءالله تتكلم العربي عدل اللي مثلها مكسر كلامها ..
نوف : تراها فيها حالة نفسيه تتعالج ..
ندى بشهقه : يعني مجنونه ..
نوف : لا ماهي مجنونه بس من اللي شافته من الغربه ويقولون كان يعذبونها تعذيب وغير هذا كانت بالاستخبارت الامريكيا اللي سمعته يقولون الحين عندها ملايين ..
ندى : اوف ملايين من الامريكيين ليه بالله ..
نوف : كانت تشتغل بالاستخبارات وبعدها المجرم اعدوا علييه وقبل لا يعدمونه عطاها ثروته ..
وغير التعويض من الامريكين طول هالسنين الانه كذبوا عليهم بانه بنتهم ميته سالفتها سالفه ..
ندى : احلى من العهود ..
نوف تشوفها بنص عين : ههههه احلى تشوفينها الانه بعينك عهود كانت زوجة مشعل ..
ندى بغرور : الاني كسبته انا وخسرت هي ..
كانت هذي الكلمات طاحت في صميم اذن العهود اللي كانت جسدها وكلامها لجميع البنات واذنها طايحه على ندى ونوف ..
عهود بصوت عالي : بنات باركولي بعد شهر بكون الدكتوره عهود عادل ال*** والكل بيحسب لي الف حساب .. بنات علشانكم صديقاتي مجانا وتلتفت لنوف وندى .. وعشانكم خصم 50 بالميه خصم لا تستحون تعالوا ..
نوف والغيض بدا دخل بقلبها : ساعتها بكون مثلك دكتوره حبيبتي ..
عهود بضحكه : هههههههه اذا تخرجتي حبيبتي نسيتي انك تاخذين مراجعاتك وكل كتبك مني . والا اللي مثلك ما يدخل طب
نوف بقهر واستفزتها العهود : شايفه نفسك كثيررر
عهود بضحكه اكبر بضحكة انتصار : بنت اكبر دكتور جراحة قلب الدكتور عادل ويحق لي افتخر واعتز ..
ندى : وش تفتخرين فيه بشهاده وباسم ههههه والكل عارف من انتي وسمعتك مشهوره ..
عهود ما قدرت تستحمل كلام ندى وهجومها عليها وعارفه وش تقصد ندى بكلامها لكن حبت تتاكد اكثر : نعم نعم وش قصدك ..
ندى تهز كتفها : انتي اعرف بنفسك وشرفك ..
هنا عهود ما قدرت تمسك نفسها من الشياطين اللي تنقز براسها .. اكيد الخبل مشعل قال لها هنا اكرهته اكثر واكثر واكثر ...
عهود : نعم احترمي نفسك من تكونين انتي تتكلمين عن شرفي واذا سمعتي احب اصحح لك معلوماتك انا اشرف من شرفك وسمعتي عال العال لكن ناس بعد ما تشوف النعمه تدوسها وتتكلم كلام ماله بالاساس .. ويكون بعلمك لو اني مسويه شي ما شفتيني للحين حيه ..
وتلتفت لنوف وكلها ياس : خساره بانها كانت موجوده وما بررت لهم باني انقى من القطن الابيض .. واكثر شخصيه تعرف تفاصيل حياتي ..
تقاطعها ندى بضحكه : هههههه اكيد من الحره اللي بقلبك ماعندك كلام تقولينه اصلا الناس كلها تعرف وش سواتك العميا ..
عهود وبصوت مرتفع وتقرب كثير من ندى وبلا شعور : احترمي نفسك واذا الخبل مشعل قالك كلام ما احب اصححه لك بكره الايام بتبين لكم ..كيفك دام ربي شاهد بالنوايا وامي وابوي عارفين وش صار لي ماهمني نظرة البشر كلها لو كانت ضدي ..
وتعطي نظره لنوف اللي جالسه ساكته .. وندى تبتسم ..
وعهود تهز راسها وتنفس بقوى : الله يسامح من كان السبب .. كان عارف وش صار بس ناس تخاف تحكي على احساب غيرها ...
عنود تبي تهدي الموقف : بنات وش رايكم نتمشى برا الجو رووعه ..
عهود : العنود (وتلتفت لبنات خالتها ) خلنا نمشي هنا ناس تجيب المرض ..
وتعطيهم ظهرها وتمشي ..
العنود تتوجه للندى وتكلمها بالانقليزي الانها ما تحسن التعبير بالعربي : لا تقذف الا الشجره المثمره ياعزيزتي وكل ما لديك ليس الا رجل عاشق انثى غيرك وملكتي بقايا رجل محطم ولكن ارجوا ان تتمسكي به قبل ان يعود لقلب عشيقته الاني ارى انضارالاشتياق بعينه تعود بعد ما حطم قلبها .. ولا تفتخري كثيرا بما لديك من للسان سليط كل شيء طويل سينكسر يوما او يقع فنصيحه مني وتقبليها لا تنظري للاعلى فقط تسقطين يوما ..
تتركها مع نوف المصدومه من كلام العنود ..
ندى تناديها باخر لحضه : ما يهمني من اواجهه المهم اني رابحه الشي الكثير ..
العنود تبتسم بالانقليزي : لا تعجبني الابتسامه بالبدايه فالنهايه محطمه بالتاكيد والخسائر ستكون محطمه لتوقعاتك من يعلم ..
نوف : العنود بس خلاص بنجلس ثلاث ايام حرب ونظرات كرهه خلاص السالفه انتهت..
العنود : انتهت كذا بسهوله تقولينها ..!! اللي يحترق غير اللي يشوف النار تاكل كل شي ولا يسوي أي شي اقباله هذي انتي للاسف يانوف شفتي فعل العهود كارثه وخطيئه لن يغفرها الزمن ونسيتي بانه الله غفور رحيم .. وما ذنبك بانه البشر لا تسامح وخالقهم يسامح مع اني ماعرف بالاسلام الا الاشياء الاساسيه ومنك المفروض نتعلم حسن التعامل بالاسلام لكن ما قول الا الله يغفر لك ..
ندى : هههههههه بصراحه ضحكتني بنت عمك الاجنبيه ..
العنود تعطي نظره بارده لنوف وندى .. تتجاهلها العنود من غير ما تبدي رايها وتطلع مع اختها والبنات بالحديقه ...
0000000000000000
بـ اجمل حلى وبـ اجمل اطلاله لابسه نفنوف قصير لونه تايغر بني وعليه شريطه حمررره والنفنوف كان قصته من الصدر كات وشعرها مسويته مموج لونه احمر قمر رديني وعليه شريطه حمرا وكعب لونه احمر والاظافر حمرا والحمره هم لونها حمرا كانت مثل الجمر الملتهب بجمالها ولبسها .. وعطرها اللي بخرت البيت منه ..
بعد ما نومت اعيالها الساعه وحده الظهر وطلبت غدا وحطته بغرفتها النوم .. وصرفت الخدامه ..
جلست على اول كنبه من جناحها تنتظره .يقبل عليها بشوق ولهفه ..وكلها امل بحضنه وانفاسه ..
كانت الدقايق طويله والثواني اطول
الا ثواني والباب ينفتح بشويش ..
جواهر : الحمدلله على سلامتك يالغالي ..
طلال بصدمه : جواهر ..
جواهر : ههههههه ايه جواهر ياعيون جواهر ..
طلال : وش هالزين وش الجمال ..
جواهر بخجل : وش رايك ..( تدور حولين نفسها )
طلال : نحفانه كثير وجسمك يجنن اموت على الخصر والطول ..
جواهر : بس طلال استحي ,,
طلال : وش قلت ترا بعدي ما تكلمت يعني انتي قلتي وش رايك وقلت رايي .. ويقرب منها ويحاوط خصرها ويقرب منها ويعطيها بوسه على الخد ..
جواهر : لالا مو قبل ما تتغدى ..
طلال : بعد اتغدى مافيني صبر ..
جواهر : العدا بيجيا الى هنا ..
طلال يلتفت : وينهم اعيالنا ..
جواهر بضحكه : نومتهم كلهم ..
طلال بصدمه : يو وش سويتي باعيالي غريبه الكل ينام مع بعض ..
جواهر : ههههههه حطيت لهم دواء زيرتك ونامو ..
طلال : وش المناسبه ياحلو كان خبرتيني وجبت معي ورد احمر على الجو الجمر اللي حرقتيني فيه ..
جواهر بضحكه والوناسه ماهي شايلتها : علشانك وبس قررت اني احتفل كل يوم مو بس اليوم ..
طلال : لالا اكيد في سبب ..
جواهر تضمه : احس اني مقصره معك بالفترى الاخيره ولا ابيك تتضايق مني اعرف اهملتك بسبب مرض جهاد واياد تعرف حراره واسنان وغير هذا غيرت ليان .. وانت طفلي الاول ولازم ما اخليك ناقص عن اهتمامي ..
طلال بعياره : ايه والله محتاج حنانك وطيبتك وجمالك اللي اذوب منه ياحلالي ..
جواهر تضربه بالكتف خفيف : بسسس عاد يالله بروح حط الغدا ..
طلال : وش مسويه لنا ياحلو..
جواهر : كل شي مطعم بخليك ما تتحرك ابد ..
طلال بغمزه : وش رايك نبدي بالرياضه وبعدها بالاكل ..
جواهر : طلوولي ...
طلال : خلاص شورك وامري لله وكيف باكل وانتي اقبالي صدقيني بشتهيك اكثر من الاكل ..
جواهر بدلع وغنج : طلي .
طلال : ياعيوووونه وخدوده ومصارينه ..
جواهر تعفس وجها : وش مصارينه هااا بقوم قبل لا تقط خيط وخيط ..
طلال : ههههههههههههه عجلي تراني جوعاااااااان مرررره ..
جواهر افهمته : ههههههههههههه طيب طيب ..
وبعد ما عدل السفره والاكل جلسوا يتغدون ..
طلال : جواهر
جواهر ترفع راسها : سم ياقلبها وروحها ..
طلال : ليه مارحتي مع اهلي للمزارع لاهلك جهاد واياد الحمدلله تقولين راحت الحراره منهم ..
جواهر : هو سال والا استفسار .؟
طلال : بصراحه الاثنين ..
جواهر : ما ابغى الا انت ابغى اعيش معك بكل حالاتك ابي كون معك لوحدنا بهذا البيت من غير اهلك ولا اهلي .. ما ابغى افارقك دقيقه .. ما ابغى مشاكلي باهلي واهلك تاكثر علي وعليك ما ابغى بدنيتي احد سواك .. لو اقدر اخلي لنا كوكب محدن يوصله والله لسويها انت ما تدري ياطلال ما ابغى أي احد يشوف عيونك ويشوفك غيري انا يمكن اكون طماعه بس يحق لي انت لي وانا حلالك وما ابغى غيرك ..
طلال يقرب منها وما يفصل بينهم الا انشات بسيطه .. : وانا ما ابغى غيرك لا تفكرين كثير اخاف عليك من التفكير في يوم يجننك ..
جواهر : انت جننتني وانتهيت ..
طلال : ههههه ياحبني لك ..
جواهر تنزل راسها خجل من لمست طلال يدينه خدوها وانفاسه الحاره : طلال احبك
طلال : وانا اعششقك
جواهر : ربي لا يحرمني منك ..
طلال يقرب منها اكثر ويهمس باذنها : ولا منك .. ويخمها ويحضنها ويدغدغها فوق ضحكاتها وضحكاته ..
|