كاتب الموضوع :
انـجـــال
المنتدى :
القصص المكتمله
عيدكم مباررك ياحلوين .. اخباركم وحشتوني موووووووت موووت موووت ..
واشتقت لردودكم وازعاجكم للبارت .. بجد لكم وحشه تقوووطر عسل ..
اتمنى يعجبكم البارت وياهلا فيكم الجديد والقديم ..
البــــــارت الثـــــاني والعشرون ..
0000000000000000000000
أتيت إليكم..
وما كنت أعرف معنى الغناء
وغنيت فيكم.. وأصبحت منكم..
وحلقت بالحلم فوق السماء..
حملت إليكم زمانا جميلا على راحتيا
وما جئت أصرخ بالمعجزات
وما كنت فيكم رسولا نبيا
فكل الذي كان عندي غناء
وما كنت أحمل سرا خفيا
وصدقتموني..
فماذا سأفعل يا أصدقاء
إذا كان صوتي توارى بعيدا
وقد كان صوتا عنيدا قويا؟
إذا كان حلمي أضحى خيالا
يطوف ويسقط في مقلتيا؟
وصار غنائي حزينا.. حزين
فاروق
* * *
عثمان بالسياره : وش السالفه تضحكين وتبكين سلامات ياختي ..
عهود : عثمان بس خلني اكلم ابوي ..
عادل : اخليك ياعهود عندي شغل بكمله . بس حبيت اعطيك خبر من بكره تروحين مع مشاري تكملين اوراقك وتلحقين على الاختبارات اللي طافتك ..
عهود : مشكور يالغالي ..
عادل : ابيك تبيضينها بالامتياز ..
عهود : ابشر من عيوني ..
عادل : اخليك الحين وراي عمليه بشرف عليها ..
عهود : يبه ..
عادل : هلا ..
عهود بهمس: انت راضي علي
عادل بابتسامه ندم : كل الرضا ياروح ابوك ..
عهود : هذا اهم شي عندي احلى من خبر الكليه ..
عادل : الله يوفقك ويرضى عليك ..
عهود : دامك راضي تاكد باني برضي ربي باذن الله ..
عادل : ههه ابيك ترجعين عهود ولا تعدين الغلطه غلطتنين ..
عهود : تووووبه يالغالي توووبه ..
عادل : يالله اخليك ..
عهود : فمان الله ..
عادل : فمان الكريم يابنتي ..
تقفل السمااعه وتضمها وفرحانه برضى ابوها شهرين يتجاهل يشوفها وتبكي ودها يرضى عليها وتقبل راسه الانه كل مره تشوفه يجهلها وما يكلمها غير منعها من الدراسه .. طاحت دمعه على خدها من فرحتها واخيرا بدات تتحسن الضروف ..
يصحيها صوت عثمان : وش فيك مبسوطه كذا ..؟
عهود تلتفت له بفرحه : ابوي سامحني ورضى علي وغير هذا كله برجع للجامعه ..
عثمان بصدمه : من جدك انتي؟
عهود : والله توه مقفل السماعه يقولي انه راضي علي ..
عثمان : الله يسعدك ويبشرك بالجنه واخيرا ما بقى الوالد يرضى عليك البركه با امي تزن عليه فوق راسه ههههه خف على البنت .. البنت من حبها راحت تشوفه ,,
عهود بهمس : عثمان لا تتفتح السيره مره ثانيه ..
عثمان تتدارك قصدها وسكت ,,: اسف مالي حق اعاتبك الانه اخذتي الكافي لك ..
عهود تسند راسها للخلف : الحمدلله على كل حال ..
عثمان : الحمدلله ..
عهود تسند راسها وتتذكر مشعل .. مشعل اللي حبته وتعلقت فيه بهذي السهوله يتركني يتخلى عني .. والحين تزوج وحده ثانيه ويحدد عرسه بهذي السرعه والسهوله .. ودي اعرف هو للحين يتذكرني والا نساني والا يدعي على اليوم اللي شافني فيه ..
بس كيف ينسى ينسى عهود بهذي السهووووله كيف قلبه طاوعه .. انا قلبي للحين متعلق فيه للحين يحبه رغم هجره وقسوته معي .. كيف تخلى عني خله يعلمني كيف .. وجلست ترنن باغنية : علمتني اشلون احبك علمني كيف انساااك ..
عثمان : وصلنا البيت يالله انزلي وقولي للخدامه تجيب الاغراض اللي قلت لك عنها ..
عهود : طيب
تنزل من السياره وتروح لغرفتها وترمي عبايتها وشنطتها وترنن هالاغنيه بصوت عالي ..
وتشغل الاغنيه بجوالها وتسند جسمها على الكنبه وتسرح فيها وهي فاتحه شعرها وتلعب فيه ودموعها الحاره تنزل من غير وعي والتتذكر كيف ذكريات الطفوله معه وكيف حبته وكيف خطبها وكيف ملك عليها وكيف كان قرب الزفه وبالاخير تنكسر مراية الامنيات ومازالت تغرد بهذي الاغنيه ...
علمتني كيف أحـــــــــــــبك
أرجوك علمني كيـف انساك
اسكنتني وســـــــــط قلــبك
وخليتني نجمة بسمــــــاك
أشوف الفرحة بقــربــــــك
والبعد عنك أصبح هــــلاك
ماهوذنبي ولاذنبــــــــــــك
شوف الله بحبي ابـتــــلاك
حاولت أبتعد عن دربــــــك
وكلما فيني يتبع خطــــــاك
أنا حبك بكيفك وغصـــــبك
وصرت فيني حب امــــتلاك
ياكاس عشقي ودي اصبـك
وما يرضيني إلا رضــــــاك
أنا بديت دربي وســط دربك
وباقي أنا بحبي لمنتـهــــاك
000000000000000000
بعد ما تروشت وجالسه تمشط شعرها بعد التعب والشغل الل اهلكت نفسها فيه علشان تنسى اللي سمعته اليوم من عمتها .. بانه جواهر جابت توام وهي للحين ما حملت وانه طلال من الصبح عندها ولا فكر فيها ولا حتى بشرها .. وانه حتى اقرب الناس لها عمتها ما خبرتها اخذت عبايتها وراحت تجري لجواهر واعيال طلال ..
لهت نفسها بتنظيف غرفتها بكت كثير ولا عرفت وش تسوي بحياتها مع طلال .. خلاص بينساها اكيد بعد التوام العيال ما اظن بتجلس بذمته دقيقه او في باله او بخياله .. بيكون لسانه كله ذكر اعياله وجواهر وبنته .. يكفي انها مو متحمله العيشه معه طول اليوم طالعه يرجع ينام وما يكلمها .. وكل ماقالت له رجعني لاهلي يرفض وحتى يرفض طلاقها منه ..
تتنفس بقووى وتترك المشط وتجلس تظم ارجولها وتبكي وتبكي وش ذنبها حبت انسان قلبه وروحه مو لها لانسانه رمته لانسانه هجرته وتركته مكسور وكيف هو يركض وراها لدرجه في حب يعمي ..!! تبكي وتتنهد وتاخذ هوا اكثر وتمسح دموعها ..
هند : يكفي ياهند بكيتي كثير اليوم هدي وروقي محد بيداري هالحزن اللي فيك او يمسح دمعتك ..
تقوم من تسريحتها وتتوجه لسريرها الا ذاك الشخص اللي يفتح الباب ..
طلال : السلام عليكم .
هند تلتفت وهي تمسح دموعها وتبلع ريقها وفي جواتها تقول : الحين راجع الساعه 1 ونص ما اظن الشوق رجعه لي ..
هند : وعليكم السلام والرحمه ..وتعطيه ظهرها وتتجه لسرير ..
طلال يقرب منها ويمسك معصمها ويلف جسمها له وهي منزله راسها وتقول له : تركني بنام ..
طلال بتعجب : تنامين
هند ترفع راسها وعيونها دموع : ايه بنام ما شفت الساعه كم ..؟
طلال : شايفها ..
هند : طيب بنام اترك يدي ..
طلال : ما تبغين تباركين لي ..؟
هند تاخذ نفس وتغمض عيونها : الف مبروك ويتربون بعزك .. عساك ارتحت .؟
طلال : وش فيك تقولينها ومالك نفس ..؟
هند بعصبيه : وش تبغاني اقولها لك وانا اغني او وانا ارقص والا بروح فرحانه الانك بتنساني وترفض كل طلباتي لك وبتهجرني وتركض خلف اللي ما تبغااك وشلون تبيني اقولها لك ؟؟ قلي علشان انفذ اوامرك وانام وارتاح منك ..
طلال يمسك كتوفها ويهزها : هند اصحي وش الكلام اللي تقولينه ,,.؟
هند ترفع راسها وعيونها بعيونه : وش تبغاني اقول طلقني ههههه عارفه ماراح تسويها واذا بتسويها الحين بكون لك شاكره وممنونه على الاهانات اللي راحت ..
طلال يشد باسنانه : هنننننند انا ما اهينك انا ...
تقاطعه هند : انت وشهو كل ذا ما تهين لا ياولد عمتي هنتني وركضت لها اسالك بالله كم مره اطلبك انك تطلقني ..؟!! انا بحياتك ولا شي ليه تجبرني فيك وانت قلبك مجبور فيه غيري ,,.؟
طلال : انتي بنت خالي مستحيل اطلقك ..
هند : صدقني الكل بيفرح والمشاكل اللي بتصير مع الايام بتلقى لها علاج وبتطيب بس مو علي تقوي الجرح وتذبحه اتركني يا طلال خلني امشي بحال سبيلي ولا تعذبني اكثر من اللي تعذبته معاك ..
طلال يجلس على الكنبه : انا شريت بيت لجواهر بتسكنه هي واعيالي ..
هند مصدومه من كلامه : وش يعني بسكن معها بنفس البيت ..!!؟
طلال : طبعا لا .. انتي هنا بتكونين معززه ومكرمه وهي في بيتها معززه ومكرمه ..
هند منقهره : انت شنو وش نوعك راجع اخر الليل تقهرني والا ناوي تقتلني .. تشتري لها بيت يعني تقنعني انها رضت عليك بس الانك شريت لها بيت .. طلال انا وش بحياتك سؤال اكرره باليوم الف مره .. والجواب واحد عندك بنت خالي ولك قدر وقيمه ياخي غير اغلط لو مره بحياتك وقل اني زوجتك ولي حقوق ولك بقلبك واجب تسويه ..
طلال يقط شماغه على السرير ويجلس : هند انا تعبان وودي انام لا توجعين راسي بكلامك ..
تقاطعه وهي تقرب منه : ابد استريح ماراح اوجع راسي بعد اليوم انا اللي بطلع من حياتك وما ابغى اوجع راسك واتعبك بعد اليوم وبطلب من اخوي سعود ياخذني من هنا وماراح ارجع الا على جثتي ياطلال تسمع وطلاق بطلقني وانا مو ملزووومه اعيش مع شخص عقله وقلبه بمكان ماهو بمكاني تاخذ جلالها وتطلع .. وتتركه بالغرفه وتغفل الباب بشكل اقوى وتسند جسدها على الباب وترفع راسها للعلا ودموعها تطيح توقعت يفتح الباب يسال عنها او يغلط ويناديها باسمها لكن ولا شي من اللي توقعته ... مشت بخطوات ثقيله ما تدري وين تروح ..؟ تدخل على عمتها وعمها ..؟ وين تنام هالليله ..؟ وش بتقول حست بدووخه والدنيا تقلب فيها وغير حرقة القلب وبكيها المكتوم ..مشت بخطوات ثقيله لاقرب كنبه شافتها اقبالها واحضنتها وجلست تخبي وجها فيها وتبكي بخنقه ودها تصرخ اعلى واعلى واعلى تبي تطلع النار اللي بقلبها .. ما حست الا ويد على كتفها وتنادي اسمهاااااااا ...
.......: هنـــد
000000000000000
ناصر في مناوبته الليليه بالمستشفى يكشف على العنود مع السستر هايدي ..
ناصر يقرب من الاوكسجين ويتاكد منه والضغط الدم ويفتح عيونها ويتذكر حالتها اخر مره لكن هذي المره الوضع غير الوضع اخطر كثير من قبل ..
نفسينها تعبانه بالمره وغير هذا ردت لمروفين والادويه الادمانيه لتهدئتها وهذا الحل الوحيد لتحسن حالتها بالوقت الحالي .. مر شهرين وهو يشوفها نايمه لاحول لها ولا قوة وكل مره يفقد الحياة فيها ويتشجع الاصرار بداخله ليحييها وهو عارفه بانه ولا شي بيده كل شي بيد ربه سبحانه هو من يحي ويميت .. يقرب منهها ويحط يدينه على شعرها ويمسحه ويتذكر حوارهم الاول لهم .. كان يبتسم وهي ساكته ..
لاحظ اول دخوله انها فزت ب سلامه.. ابتسم وهو يتذكر كيف كانت ترفع صوتها وترفض العلاج منه ويتذكر كيف كانت تصارخ تبغى الادويه المنومه وهو يررفض يعطيها وهو مبتسم ويتذكر وجها يومها كان بركان ..لحظات حلوه كانت حبها حب بريئ حب دكتور لمريضه لكن كان احساسه معها غير غير عن المريضين عنده يمكن اول الوقت كان شعور عاطفي بانها مرت باشياء مريره لكن اكتشف كل مره يشوف وجها يتعلق فيها اكثر .. صحيح فترى قصيره ست اشهر لكن كانت شهور شهور مستمره يشوفها ويناقش معها وقدر بجداره يقنعها ويرجع حالتها بالتدرج .. تذكر كيف كانت تصحى من الكوابييس باسم لويس .. كيف كانت تقوله مشاعرها تقول له كل شي كان يوجعها .. حبها وتعلق فيها من غير سابق انذار له .. رغم التجارب اللي مر فيهم بخساير نفسيه فادحه هالتجربه غير عن كل التجارب الانها الوحيد التي طرقت بابه من غير ان يطرق باب الحب .. مسك يدينها وعيونها على وجها اللي مدخلين انابيب لتنفس من الفم وانابوب اخر لتغذيه عن طريق الانبوب ..
السستر : دكتور
ناصر استوعب : نعم ..
السستر : كل شي تمام نقدر نطلع من الغرفه ..؟
ناصر يتنهد : اطلعي وانا بجلس هنا بقراء عليها قران ..
هايدي : دكتور ممكن سؤال واتمنى ما تحسبه فضول .؟
ناصر يلتفت لها : ممكن ..
هايدي : انا اسال ليه ما تعالج الا ذي الحاله والمستشفى فيه اكثر من 160 حاله نفسيه وليه هذي الحاله بالضبط ما تقدر تفارقها..؟
ناصر وعيونه على العنود وظهره لسستر هايدي : اولا .هذي الحاله معي اكثر من ست شهور وتعتبر حالة نادره واحب اخوض بالحالات النادره علشان شهادة الماجستير فيها ومناقشة الدكتورا بنفس الوقت لكن النصف الثاني من السؤال احب احتفض فيه لنفسي ..
هايدي : اسفه لكن لاحظة اهتمامك بالحاله كثير ..
ناصر : تقدري تروحي ..
هايدي تبتسم : طيب ..
بعد ما شاف انه السستر طلعت من الغرفه جلس قرب العنود ويسرح بملامحها اكثر صحيح ممنوع لكن الحب مايعرف المستحيلات والممنوع ..
يحس بداخله شوق تمنى لو تكون صاحيه ويقول لها كل شي اللي في قلبه .. يمكن ما حست بـ الشوق اللي بعيوني لكن مصيرها بتعرف ..وفتح القران اللي جنبه وجلس يقرا ويقرا خلال ساعه ونص وهو يقرا ..
وحس بشي غريب باطراف يدها ترتعش غفل القران بسرعه وشاف انه النبض ارتفع والاكسجين تغيرت ارقامه ماعرف وش صار بالضبط .. حس بانه كل شي يتغير قدامه .. نادى دكتور الطوارئ مصطفى المشرف العام لحالتها المرضيه ..اصابعها فيها رعشه من اصابع ارجولها الى اصابع يدها ؟؟ ركض بالممر ينادي الدكتور مصطفى بالحض الحلو توه طالع من مكتبه بيروح بيته .. الا صوت ناصر بالممر
ناصر : دكتور مصطفى حالة طوارئ
دكتور مصطفى : فيك ايه يابني ..؟
ناصر : العنود بسسسرعه يادكتور ..
يركضون بالممر الين اوصلوا لغرفتها والدكتور مصطفى خلفه السسترات معه يحاولون يعطونها بروفين و زوبيكلون ...
ما مرت ساعه الا الوضع هدى وردت للغيبوبه ..
ناصر : وش صار يادكتور هذي الرعشه غريبه ..
مصطفى : ان شاءالله تكون بشارت خير الانه الوضع رد طبيعي شفون يادكتور ناصر التنفس ودقات القلب .. بنئول بالمصري دي ردت الروح ان شاء الله ..
ناصر بابتسامه : يعني تحسنت حالتها وبتصحى من الغيبوبه ..
مصطفى : كل شي بامر الله وان شاءالله من يعرف غيروا ,,
ناصر : ونعم بالله والله يطمنك يادكتور ..
مصطفى : طيب انت ما خلص عملك ..؟
ناصر يشوف ساعته : باقي ساعه وينتهي ..
مصطفى : ائوم ارتاح وارحم حالك ياسيدي الاعمار بيد ربنا ..
ناصر بابتسامه باهته : ونعم بالله روح يادكتور مصطفى الله يبشرك يارب بالجنه وتتحسن حالتها ..
مصطفى بضحكه : اللهم امين يارب ..يالله انا بطلع واخليك واي تطورات بئا ئولي ..
ناصر : طيب يا دكتور
يطلع الدكتور مصطفى وناصر رجع للقران وكمل القرايه على امل من الله انها تشفي حالتها الين انتهاء دوامه ..
000000000000
مسكت جوالها وشافت اسمه بالمسجات وقلبها يدق حست بشعور غريب شعور فقدان الشي الثمين والحسره من غير شعوور ارسلت هالمسج وكلها امل انه يرد عليها
ياللي حرمت القلب مبطي من الصوت
لاتحرمه.هالحين.رد الرسالـــــــــــه
أيام عمري معك لحظات وتفوت
وش تنتظر لاضاع عمري بدالـــــــــــه
يعني عشان اسمك على القلب منحوت
معاد تسأل صاحبك كيف حالــــــــــــه.
او يرجع لها صحيح كان ضدها بكل شي لكن القلب عيا يكرهه او يحقد عليه صعب حب من السنين ينمسح بشهر .. .. نزلت جوالها بلحظة ياس بانه مابـ يرد عليها وبعدها تذكرت شغله وامسكته مره ثانيه واتصلت على نوف على امل انها ترد عليها وتبرد قلبها المحروق على اخباره ..
العهود وجوالها باذنها وتسوالف مع نفسها : ياربي اتصل او مااقفل ياربي نوف اقطعت من السالفه ومن بعدها ما اتصلت علي احس انه اتصلي وقته غلط ..
نوف : الو عهود وش فيك متصله بهذا الوقت ..
عهود بنبرت اشتياق لصاحبة الصوت : اشتقت لك وحبيت اسال عن اخبارك ..
نوف : بهذا الوقت ..؟
عهود : ايه بهذا الوقت ليه ما تبغيني يا نوف ؟
نوف : محد قال ما يبيك بس كنت بنام ..
عهود : يعني تصريفه ..!!
نوف : وش عندك يا عهود ؟
عهود : صحيح تغيرتي ..
نوف : ما تغيرت لكن الزمن تغير وغير لنا ناس اكثار ..
عهود : انا ما تغيرت للحين يانوف..
نوف : الا كثير تغيرتي ..
عهود : غيري تغير وغيروا طبعه ..
نوف : عهود وش تبغين تعالي من الاخر ..
عهود : اشلونه بعدي ؟
نوف : مافهمت شي من سؤالك ؟
عهود : مشعل كيف حاله ؟
نوف : عايش والحمدلله مثل ماغيره عايشين ..
عهود : جد اللي سمعته ..
نوف : وش سمعتي ياعهود علشان اقولك ؟
عهود : صحيح خطب ؟ وعرسه قريب ؟
نوف : وش علاقتك يعني بالموضوع ؟
عهود : امان الله تجاوبيني صحيح هالخبر والا الناس تحب تغثني تكفين يانوف (تتنهد بكي ) انتي تعرفي اني احب الا اعشق مشعل امانه قولي له اني احبه تكفين ما اتحمل وحده غيري تكون مكاني .. انا صحيح غلط والله لولا حبه ما رحت برجولي للموت ..
نوف : بدال ما تدعين له بالتوفيق تتحسفين وتسالين عن اخباره !! والله انك غريبه يا عهود ..؟
عهود بحرقة قلب : الاني احبه والله احبه يانوف وانتي بنفسك تعرفين مقدار حبي له ..
نوف : وش ينفع الندم قوليلي ..؟
عهود بدموع : يعني خلاص مابيرجع لي ..
نوف : وما اظن بيفكر فيك بعد ذاك اليوم ..
عهود : وبسهوله هذي يتخلى عني ؟
نوف : للاسف المراء بخليجنا بشكل خاص نقطه سوده بملفها ممنوع تصحيحه بتاتا .. وانتي بنت عمي لكن كثيييييير ياعهود صدمتينا ..
عهود بتنهد وتوسل : تكفين يانوف لا تزيدين الجمر نار يكفي النار اللي بصدر للحين ما طفت وزاد عليها خبر زواجه .. قوليلي وش اسوي ؟؟ احبه للحين احبه ..وانتي ماقصرتي يانوف قطعتيني من بعدها وصدقتيهم انتي اعز من خواتي صدقتيهم .. انا بداخلي جمر جمر يانوف ما يطفيه احد ..
نوف : عهود ماعاد ينفع شي وش بتسوي متصله تعاتبيني الحين وتشتاقين له بعد ايش بعد ما ساح الدم وماعاد ينفع شي .. انسيييه ياعهود انسيه مشعل خلاص بيدخل حياة جديده والله يوفقك ..
عهود بدموع اكثر : وين يوفقني ماعاد لي نصيب بعده من بيطق بابي انا منقهره منه وبالنفس الوقت ما اقدر ع صدمتا لي ..الاني احبه للحين مصدوومه نوف نوف تكفين ذكريه اسمي ذكريه بس ابيك تقولين له عهود مشتاقه .. ابي اشوف وجهه هو مثلي يتاثر بطاري اسمه والا ماعاد اهمه ..؟؟
نوف : ما اظن ياعهود خلاص صرتي له صفحه قديمه ..
عهود : نوف ليه تغفلين البيبان اقبالي ؟
نوف : هذي الحقيقه ياعهود
عهود : وانتي انقلبتي نفسه ..؟
نوف : مالي علاقه بالموضوع ياعهود سوات يدينك تتحمليها انتي بحالك ..
عهود بصراخ : الا لك الا لك كلكم دمرتوا حياتي كلكم حطمتوها خليتوني اتعلق فيكم وبالاخير تتركوني كذا بالمحيط من غير مرسا ارتجي به .. الله لا يسامحكم الله لا يسامحكم .. وتغفل السماعه بوجه ..
ترمي نفسها على السرير منقهره فيها جمر ملتهب من الندم والروح محتاره بين حبه وكرهه ,,
وكلام الناس والاوضاع اللي حولها تزيدها خوف وندم وقهر ..
وتبكين حباً .. مضى عنكِ يوماً وسافر عنكِ لدنيا المحال
لقد كان حلماً .. وهل في الحياةِ سوى الوهم - ياطفلتي- والخيال ؟
وما العمر يا أطهر الناسِ إلا سحابةُ صيفٍ كثيف الظلال
وتبكين حباً .. طواه الخريف وكل الذي بيننا للزوال
فمن قال في العمر شيء يدومُ تذوب الأماني ويبقى السؤال
لماذا أتيت إذا كان حلمي غداً سوف يصبح.. بعض الرمال ؟
000000000000000000
تفاجاءة بيد تمسك كتفها وتناديها ..
....: هند ..
هند بشهقه : عمتي ..؟
ام ضاري : وش فيك يايمه .؟ وش في وجهك مورم ..
هند تمسح يدينها بكفوفها : مافيني شي ..
ام ضاري تجلس بقربها : الا فيك لا تخبين عني شي ..
هند : مافيني شي ياعمه ..
ام ضاري : طلال صح ..
هند تتنفس بقوى : ايه طلال ماعاد ابيه تكفين ياعمه ما اقدر استحمل اعيش معه ..
ام ضاري : وش سوى فيك هالمره كبر راسه بعد التوام اللي جابتهم جويهر ..
هند : ما تدرين ياعمه شرا لها بيت وبيسكنها فيه هي واعيالها وبيتركني هنا مزهريه يتزين فيها .. جرحني ياعمه مااقدر اعيش معه خلاص تكفين ياعمه طلبتك خليه يطلقني تكفين ما اقدر اشوفه يروح لها وانا بين نيرااااان هجره ..
ام ضاري : وينه هو ..
هند : ب غرفته ولا راضي حتى يناديني ويجبر خاطري بكلمه ..
ام ضاري تقوم من غير ما تستاذن منها ..
وتتجه لغرفة طلال وتدخل عليه وهو نايم ومقفل اللمبى ..
ام ضاري : طلال ..
طلال يفز من نومه بصوت امه الغاضب : يمااا وش فيك ..
ام ضاري : صحيح اللي سمعته ..
طلال : ماشاءالله الاخبار سريعه اوصلتك ..
ام ضاري : لا تغير الموضوع صحيح اللي سمعته ..
طلال : في كثير مواضيع دارت وضحي لي أي موضوع منهم ؟؟
ام ضاري بغضب شديد ... بيت جواهر ..؟
طلال : ايه شريت لها بيت وسجلته باسمها ..
ام ضاري تقرب منه لين جلست عنده : انت صاحي والا مجنون لا اكيد سحر اللي سوته بك ..
طلال : لا سحر ولا يحزنون غلطه وابي اصححها وارجع زوجتي ام اعيالي ..
ام ضاري : ذا سحر بعينه ..
طلال : يما سحر الاني رجعت زوجتي وش هالكلام بدال ما تفرحي تزيدين النار حطب ؟؟
ام ضاري : وهند تطردها من غرفتك علشان جواهر تطرد بنت خالك اللي مالها احد غيرك هنا تكسر خاطرها بدال ما تجبره بكلمه حلوه وتداريها ..
طلال : بنت اخوك ما تدور الا الشر وانا مالي مزاج اسوالف معها كل الحكايه قلت لها اللي عندي طقتها زعل وراحت وانا بصراحه تعبت منها كل شوي زعلانه وكل كلمه والزايده جواهر وجواهر يما لا تنسين انه جواهر هم زوجتي ..
ام ضاري : وهند زوجتك ولك حقووق عليها لا تهتم بوحده وتنسى وحده ..
طلال : وانا ما جبرتك تزوجيني ثنتين واختلف فيهم ..
ام ضاري : طلال لا تجنني ..؟
طلال : ما جننتك انتي من قلتي لاخوك يجي ودبرتي اللعبه وتحمليها يا يمه ..
ام ضاري : طلال وش هالكلام ..
طلال : هذا الكلام الحقيقه لا تزعلين منه يا يمه وانا ما طلقتها علشانك وعلشان خالي ومقداره ما ابغى ارجع بنته بعد هالسنه ويقولي ولد اختي ما تربا ما بغيت اطلقها لكن هي مصره ..
ام ضاري بقهر : لا يكون بتطلقها ..؟
طلال بصوت احلى شوي : طلبها وتبيني البيه لها ..
ام ضاري : لا يكون تفكر لو لحظه انك تطلقها وجواهر انا اعرف كيف ابطل سحرها ..
طلال : هند بتنادي اخوها ياخذها وجواهر وبترجع لي وبتسكن بيتها ..
ام ضاري : لا والله انه العمل اللي سوته لك ضبط بنت امها ..
طلال بصوت عالي : يما عن الغلط والله ثم والله لا تخليتي اغلط عليك حياتي وانا حر فيها ان شاءالله اسحرتني دامها زوجتي خليني معها لو حياتي جحيم ما رجعت لها ..
ام ضاري بقهر اكبر : شف من الحين اقولك جواهر ما ابيها تدخل بيتي ولا اسمع اسمها فيه ؟... واذا طلقت هند لا انت اولدي ولا اعرفك .. وشف يا ولد مجبل انت ما عدلت بينهم ترا بتعمي عينك بنفسك تسمعني
طلال : هند ماهي ملزومه فيني بنت واختارت حياتها تعيشها بعيد عني ..وانا ما اقدر ارضي وحده وازعل وحده دامني ملكة القمر وش لي بالنجوم يا يمه ..
ام ضاري يحترق دمها ويفور وبصوت عالي : طــــــــــــــــــــــــلال احترم اللي اقبالك ..
طلال : ماقلت شي علشان اغلط يا يمه ..
ام ضاري : بنت اخوي ما ترميها .,
طلال : وبنت عمي ما ابيعها ..
ام ضاري : لا انت السحر عامل فيك لازم اصحي ابوك يوديك لشيخ يقرا عليك ..
طلال : يما وش فيك ...؟؟ هذي زوجتي مستحيل تسحرني ..
ام ضاري : لا كيف اقلبتك كيف غيرتك انت منت طلال اولدي اللي يدور رضاي ..
طلال : الصغير يكبر يا يمه ومو كل شي يتمنى الواحد يقدر يسويه .. اذا جد تبغين سعادي ورضاي اشتري رضاي مثل ما شريت سعادك بزواجي من هند يما لا تحرميني هالسعاده اللي انا فيها .. لا تشتتين اعيالي وامهم علشان دنيا ما تسوى يالغاليه تكفين يما تراني مبسوط برجعتها لا تخربين سعادتي ..
ام ضاري تشوغف ولدها كانها بين نارين ما تدري هو جد يحبها والا السحر مسوي فيه هالعمايل .... تتركه من غير ما ترد عليه ..
وتعطيه ظهرها وتمشي من غير وعي وتفكر وش راح بتسوي فيهم ..
طلال تفهم حيرتها وخروجها بحيره .. وهند اول ما شافت عمتها محتاره افهمت انه ما باليد حيله ..
أترى ستجمعنا الليالي كي نعود.. و نفترق؟
أترى تضيء لنا الشموع و من ضياها.. نحترق؟
أخشى على الأمل الصغير بان يموت.. و يختنق
اليوم سرنا ننسج الأحلاما
و غدا سيتركنا الزمان حطاما
و أعود بعدك للطريق لعلني أجد العزاء..
و أظل أجمع من خيوط الفجر
أحلام المساء و أعود أذكر كيف كنا نلتقي
و الدرب يرقص كالصباح المشرق
و العمر يمضي في هدوء الزئبق
شيء إليك يشدني
لم أدر ما هو.. منتهاه؟
فاروق
000000000000000
في الصبااح .. الكل راح لعمله الا عهود الي كانت سهرانه وعيونها متورمه من البكي والصياح البارحه .. تنزل من الدرج من غير وعي .. وتجلس على كنبة قريبه من الدرج ..
ام مشاري : بسم الله عهود وش فيك ..
عهود ترفع راسها بلا ممبلاء : مافيني شي ..
ام مشاري تهزها مع اكتوفها : عهود وش فيك انطقي فيك شي تعبانه قولي ياامك ..
عهود بهدووء مافيني شي صدقيني ..
ام مشاري ترفع راس العهود بيدها : كل هذا وتقولين ما بك شي شوفي عيونك كيف متورما شوفي خدودك كيف صايره انتي البارحه ما نمتي وش اللي خلاك تبكين كل هالبكي ..
عهود بضيقه وخنقه طاحت دمعه حاره على خدها وشافتها ام مشاري : وش فيك ياعيون امك وش اللي يبكيك ..
عهود وتعض شفايفها ما تبي تبكي اكثر من اللي بكته البارحه ..
ام مشاري تضمها لصدرها : قولي لا تكتمين يا عهود الكتم ماهو زين ..
عهود تصرخ بصوت اعلى شوي : ااااااااااااااااااااااااااا يمه تعبانه يما بنتك تعبااانه ..
ام مشاري بهدوء وهمس وتنزل راسها لوجه بنتها : وش اللي تعبك ياروح امك ..؟
عهود : بس تعبانه احس اني مخنووقه ما اقدر اتنفس احس العالم كله يتصفق اقبالي ..
ام مشاري : علشان خبر مشعل ..
عهود تصيح اكثر : ااااااااااااااااه يايمه جمر والله جمر بالجوووف ما اقدر اطفيييييه يما احس نااار هنا ( تاشر بين صدرها ) هنا يايمه ما اقدر اطفيها .. جوفي يحترق جمر ذبحني يايمه ذبحني ..
ام مشاري : اسم الله عليك قومي يا يمه توضي وصلي ونروح لاختك وان شاءالله ينشرح صدرك لما تشوفين الحلوين وتروح الضيقه خليه صدقيني هو اللي بيتحسف عليك ويندم يا عهود ..
من غير ما ينتبهون كان في طرف ثالث يراقبهم من غير ما ينتبهون له .. جالس يسمع ومنقهر لحالة العهود يسمعها كيف تتنهد بكي وتترجى امها انها تطفي الجمر اللي بداخلها ماقدر يستحمل اكثر عذاب بنته وحبها لولد اخووه اللي ما يستاهل هالدموع والنواح طلع من المجلس اللي كان ناسي احدى جولاته .. اخذه وركب سيارته ..
واتصال على انس من غير ما يتردد او يستحي .. يبي يخلي بنته تنسااه بسرعه ومثل ما حرق قلبها بيحرق قلبه بانته بنته شريفه والف من يتمنااها ..
واول ما رن شاله انس ..
عادل : هلا والله انس صباح الخير ..
انس بضيقه شوي : هلا والله صباح النور والسرور دكتور عادل ..
عادل : هلا فيك ..
انس : امرني يا دكتور مما اظن عندي حاله الحين الساعه بعدها عشر ..
عادل : ابيك بموضوع ماهو موضوع الشغل ..
انس كانه فهم قصده : تبينا نجتمع برا الدوام ..
عادل : لا ابي جوابك يا انس ..
انس بتوتر : جواب ..؟
عادل : ايه جواب عن بنتي ..
انس بتوتر اكثر : والله يادكتور عادل الف من يفتخر بشرفك لكن والله مالنا غير شور الوالد والوالده وكلهم يبغوني اخذ بنت امي اختارتها لي ..
عادل فهم السالفه : الله يكتب لك الخير بطريقك ..
انس بتوتر : اعذرني يادكتور والله لي الشرف فيها بس مالي بركه من غير الكبار ..
عادل : زين سويت مالك غنى عن اهلك .. انا حبيت اسالك الانه جاني خطيب لها وقلت بشوفك لا اكثر ولا اقل ..
انس : اجل الله يوفقها دام هذا نصيبها وجاها ..
عادل : اخليك اجل بمر كذا شغله قبل لا اوصل الدوام ..
انس : اخذ راحتك يالغالي ..
عادل : فمان الله
انس : فمان الكريم ..
يقغل عادل وهو متضايق من خبر رفض انس من بنته حس انه خلاص بنته بتدخل حرب نفسيه ثانيه وبتتعب والسبب حبها لواحد ما يستاهل تقدير منها ..
امشى بسيارته بسرعه رهيبه وهو يمسك مقبض سيارته ..يتنهد ويفكر بحال بناته ..
00000000000000000000
السستر .. دكتووور دكتووور ناصر وينه ..
السستر هايدي : بعده ما وصل ليه ..
السستر نور : المريضه بغرفة 12 فتحت عيونها ..
السستر هايدي : من جدك ولا تضحكين البارحه كانت تعبانه مره اليوم تفتح عيونها ..
السستر : بسرعه كلمي الدكتور ناصر خليه يجي بسررعه ..
السستر هايدي : طيب طيب الحين بتصل ..
تمسك السماعه وتفتح ملف ارقام الدكاتره الموجودين وتتصل بالدكتور ناصر وهي تتخربط ومن الرهبه تتصل رقمين غلط والباقي صح وتمسح وتعيد المكالمه مره ثانيه وثالثه لين طلع الرقم صح ..
هايد : الووو دكتور ناصر انا السستر هايدي ..
ناصر بتوتر : خير ياهايدي وش فيك ؟
هايدي : المريضه بغرفة 12
ناصر بفزع : وش فيها حصل فيها شي ..
هايدي : فتحت عيونها وما ندري وش حصل فيها والدكتور مصطفى مو هنا ,,
ناصر : يالله انا مسافة الطريق وتاكدي على الضغط والاوكسجين على ما اركب السياره وجايك ..
هايدي : طيب طيب ..
ينتهي الجزء ال22 لهذا اليوم والامل على لقاكم بعد بكره يوم الخميس على خير << قريب صح ههه
فديتكم يامتابعيني على نار .. ومشتااااااااااااااااااقه لردودكم الحلوه ..
كونووا بقربي دوما لا تخذلوني ..
نتواصل انجال
|