كاتب الموضوع :
انـجـــال
المنتدى :
القصص المكتمله
اهدااااااااااااااااااء الى " المها النجــــــــــديه :" شكر وعرفان مني على متابعتها النااايس
الـــبــــارت الثــــامن عشـــــر
000000000000000000000
لو عادت الأيام
و رجعت يمنعني الحياء من الكلام
و يثور في الأعماق صوت مشاعري
و أصيح في صمتي..
ماذا يقول الناس لو قبلتها
((هذا حرام))
و أضم في عينيك طيفك كله
فاروق ..
000000000000000
في لمت الاهل والاقارب والاحباب .. بين الكثير من البشر مجتمعه لرؤية الفتاة التي غابت عن ذويها 21 سنه الجميع حضر لرؤيتها وليعرفوا ما قصتها .. بين ازدحام الحضور واصوات الموسيقى الصاخبه وبين الفتيات والعجز والنساء كان هناك الكثير من الاحاديث القائله والاشاعات المقاله ..
....البنت الاولى ....: يقولون انها اوصلت وهي حدها مغروره ..
....البنت الثانيه..: لا يقولون ما تفتخر انها سعوديه لو ودها ما جاءت ..
....البنت الثالثه.: جايه مع رفيقها اللي ما تستحي
....البنت الاولى...: يقولون انها متسلطه ومتفتحه كثير ..
...البنت الثانيه...: ما الومها عايشه بـ امريكيا وش تبينها تلبس عباية وتتغطى ..
....البنت الرابعه...: هم كيف لقوها ؟
....البنت الثالثه...: لا اللي عرفته كشفها واحد من اللي يعرفون ابوها وجابها هنا ..
كانت القاعه مزدحمه كثير من حريم والعهود تمشي مع الغدير .. والكل ياشر على عهود اللي ما يعرفها يقول انها ذي بنتهم العنود .. وانه ام فستان احمر هي العهود ..
ام ضاري استغربت عدم تواجد جواهر بالقاعه .. وجنبها هند وزوجة ضاري وفاء ..
وفاء : خالتي وينها جواهر ما شفتها ؟
ام ضاري : يمكن مع اختها ..!!
هند : اختها وين مش هنا
ام ضاري : بعدني ما شفتها هنا ؟
وفاء : يمكن بيزفونها ؟
ام ضاري : الحمدلله والشكر وش زفه ماهي عروس ..
وفاء : ما ادري الساعه تسع ونص والعالم تتدخل وشكلها بتطلع ..
هند : يمكن بتدخل متاخر علشان الحضور يشوفها مره وحده او حركه يشوفها الجميع ..
وفاء : يمكن من يعرف ..؟
بالطرف الثاني ..
ام ناصر وبناتها نوره وامنه ..
نوره : ماشاءالله الشغل مرتب كيف سوا هذا كله بيوم ؟
امنه : الله يخلي مشرفين الحفلات بيوم يسونها لك ..
ام ناصر : بسكم حش ما شبعتوا ...
نوره : منهي ذي ام موف ما شافت نفسها بالمرايه ..
ام ناصر : نوره وجع بس
نوره : يعني ما نسوالف ..
ام ناصر : سوالفي بس ماقلت حشي لا تنسين كلهم حولك ..
امنه : يمه وش رايك تخطبين ذي لناصر اخوي ..
ام ناصر : مرت اخوك موجوده ..
نوره : منو تعيست الحظ المره هذي ..
امنه بضحكه : اخوي بيضرب الرقم القياسي بالزواج ههههههه محدن بيتزوجه يمه ارمل وبعدين طلق مرتين وين تلقين اللي بتتزوجه ..
نوره : اللي بتزوجه لازم بتصير يامطلقه او ارمله
ام ناصر : جب انتي واياها هذا اخوكم ماهو عدو لكم ..
امنه تغمز لاختها : لا يالغاليه باذن الله بيتزوج وبتفرحين فيه وبتخطبين اللي اقبالي تجنن ..
ام ناصر : ومنهي ذي ..
امنه : ام فستان كشمشي شفتيها تجنن ..
ام ناصر : ماعرفها بس بسال عنها ام مشاري وانا طالعه ..
نوره : ومنهي اللي مخططه عليها يمه خلينا نتشرف فيها ..
ام ناصر : كل شي بوقته حلوو ..
وهي تشوف البنات يرقصن بشكل ولون وجمال .. وكل وحده تقول الزين عندي ..
بالطرف الثاني كانت خوات ام مشاري ..
شريفه ام هادي : وينها بنتك يام مشاري .؟
ميثه بابتسامه : داخل مع اختها جواهر وبتدخلها الحين بس قلت خلهم يحضرون الناس وقدمهم لها ..
منيره ام احمد : وش طرى لك هالفكره بنتك ماهي عروس ..؟
ميثه : وكيف بيعرفون انها بنتي لازم اسوي لها استقبال والكل يشوفها ..
شريفه : وجواهر ضرتها مع ام ضاري ولها وجه تجيبها .
ميثه : مالي شغل فيهم انا قلت خلي حريم اعيال يجون مالي شغل بالمشاكل يا شريفه ..
منيره : بتحرين كبد بنتك بجيتها ..
ميثه : والله هي اللي كيف لها وجه تحظر ..
شريفه : اكيد بتحضر دام لقت دعوه لها ..
ميثه : الله يحيي الجميع ما طرت احد ..
بالجنب الثاني بالقاعه :
عهود : اخوك هذا مستحيل اشوفه مره ثانيه او اكلمه قوليله هذا الكلام يا نوف ..
نوف : عسى محد قالك شوفيه وراء باب المطبخ الخارجي جنت قراطش على نفسها ..
عهود : ايه والله جنيت على نفسي ياويلي من مشاري والله مالي وجه اقابله ..
نوف : غريبه مشعل ما قال لي ..
عهود تمسك خصرها : عن ايش
نوف : انه صايدكم مشاري وما قالي اتصلي على عهود وشوفي نفسيتها او شعورها يعني غريبه خلاك ولا سال عنك اذا ضربك اخوك او كلمك ..
عهود : ايه خواف ما صدق انه ينحاش وماعاد له وجه يقابلني خله بعرسي اوريه وارد له دين اللي سواه فيني ..
نوف : شوي شوي علينا لا تخربين شكلك بالحفله الا متى تدخل اختك ؟
عهود تشوف ساعتها : قربت يالله بروح عند جواهر اكيد تدورني ..
نوف بروح معك بشوفها متلهفه على شوفتها ..
عهود : حياك الله تعالي بتفرح هي بعد ..
تمشي قدام الحضور العهود والكل يذكر الله ويلتفت لها .. وام يوسف وبناتها عيونهم على العهود اللي ماخذه الاضواء على الكل بزينها وجمالها الطبيعي .. والبعض يحسبنها العنود ..
تدخل العهود مع نوف الغرفه اللي كانت تبخرها جواهر وتذكر الله وتعيد عليها الدرس من غير ما تنتبه انه نوف والعهود حوليها ..
جوااهر : امشي ما اخبرتك على المستقيم الابيض لا تذهبي يميا ولا شمالا .. ونظراتك دعيها مبتسمه وراسك للاعلى .. والى حين تجلسي على الكرسب المخصص لك .. والكل سوف يحادثك بالعربيه قولي لا افهم .. وانا ساكون بالقرب منك ..
العنود : اريد امي بجانبي ..
جواهر : لن تكون بجانبك الانها سوف تراك وتنتبه للحضور ..
عهود : لا تريديني معك ..
العنود بابتسامه للعهود والضيفه اللي معها : انتي شقيقتي واحتاج لك ولكن لم تعرفيني بالجميله ذات الثوب الكشمشي ..
نوف : اوف اوف انا جميله من قدي ..
العهود : جب جب عطتك على قد عقلك وانتي ما صدقتي أي كلمه تنشقين ,,وتلتلف لعنود : هذي اخت زوجي المستقبلي .,
العنود تبتسم : تشرفنا يا عزيزتي ..
العهود : انها ايضا أبنة عمي نوف اسمها ..
العنود : نوف جميل اسمك ,,
جواهر : مافي وقت يالله ياعهود خلي قولي للمطربه بتدخل العنود ..
عهود : طيب يالله ..
جواهر : هيا بنا ياعروس الليله ..
عنود بخجل : انني خائفه ..
جواهر : لا تخافي ساكون بجانبك والجميع جانبك ..
العنود : احتاج رؤيت امي قبل دخولي ..
جواهر : عنود لا تخافي جميعنا بجانبك ..هيا بنا ندخل ..
تعلن المطربه الحفله عن وصول العــــنود ..
تمشي العنود بخطوات ثقيله وبـ خوف وهي تمشي برعب وعيونها حائره لتجمع الهائل من الحضور اوقفت عند البوابه الدخله للقاعه الحضور والانضار لها والاضواء .. وتلتفت لـ جواهر ..
جواهر : هيا اخطي خطاك لوحدك انا ساكون انتظرك على الكرسي ارفعي راسك وابتسمي لا تنسي ..
تهز راسها بالايجاب وتسمي مثل ما قالت لها جواهر ..
واول ما سمعت الاغنيه ..مشت على اقعات الموسيقى على غنية الزفه " سمو باسم الله " احلام واصاله ..
تمشي رافعه راسها وبكل ثقه تبتسم وعيونها تدمع ماهي مصدقه بانها في بلدها وحولها اهلها واقبالها امها تشوفها وتصفق لها حارت دمعتها بخدها تمشي خطوه خطوه وعيونها على امها .. وقفت ما رضت رجولها تتابع للكرسي المخصص لها .. ماقدرت عيونها تغير عن عيوان امها الحضور كثير لكن عيونها ما تشوف الا امها .. تذكرت بهذي اللحظه لويس بلحظة فرحه غزاها غمضت عيونها بشده تبغى تنسى او بمعنى اخر تبغى تمسحه من عيونها .. ما تبغى بهذي اللحظه الا عيون امها ودمعتها اللي حارت بخدها العنود دمعة عيونها وتحاول تحبس بكيتها ما تدري وش الشعور الي ملكها بهذي اللحظه .. ودها تركض جدام العالم : هذي امي لقد وجدها بعد 21 سنه وجدت غايتي وجدت هويتي لقــــد وجدت هويتي ياعالـــم ..
تمسك يد اختها وتمشيها .. كانت يد العهود مبتسمه ... والعنود تمسك بيدها بشده وتشاهد الجميع بعيونها فرحه لا توصف لا تريد ان تستيقض من غفوتها او حلمها الوردي الرائع .. هل هذا حلم ام انه كابوس يوهمني .. لا اريد الاستيقاض لا اريد ان اخطو خطوه الخوف منها الاستيقاض بحفرة الوهم ..
عهود : تابعي خطاك عزيزتي كلنا حولك ..
عنود : انه حلم اليس كذالك ؟
عهود بابتسامه اكبر : كلا انه حقيقه ياعنود وجدي هويتك المسلوبه لقد عدي الى هويتك واسمك وموطنك وعائلتك وحضن امك ..؟
عنود تبتسم : امسكِ يدي لا اتستطيع المتابعه قدماي ترتجفان ..
عهود : هيا اذكري الله كما علمناك بالامس ..
عنود بالعربي : يارب يسر امري ..
عهود بابتسامه كبيره : هيا
وتخطو خطوه بخطوه لين اجلست بالكرسي المزين لها ونظرات البشر حوليها ..وتعليقاتهم
...........: ياحياتي شفتي كيف شافت امها قطعت شراين قلبي ..
.........: فيني بكيه ماني مصدقه كيف شافت اهلها ..؟
........: ماني متخيله نفسي اشوف اهلي بعد السنين هذي كلها .؟
.........: ما الومها انزلت دمعتي ..
...........: ياحياتي بروح اضمها واسم عليها بكتني ..
000000000000000
..........: هذي بنت ميثه والله انها احلى بناتها ..
..........: ذي ما تشبهم ..
...........: هذي جونان شفتيها كيف جمالها ..
00000000000000
............: اقول هداويه اخطبيها لولدك قبل لا تطير ..
هداويه : تبيني اخطب لولدي وحده ضايعه ومرباها غير مربانا ..
.........: ابوها من وامها من الكل يشتري النسب ..
00000000000000
..........: لا تكون هذي قاصه عليهم علشان تبغى فلوسهم ..
..........: والله الظاهر ماهي بنتهم ولا تشبهم ..
0000000000000
..........: تشبه جواهر
..........: لا فيها من عهود شوي بس ما فيها من جسمها ملكان ..
000000000000000
هند بشهقه : ذي اختها لا ما تشبهم ..؟
وفاء : هذي رووعه الا ياخاله ذي اكبر من عهود والا اصغر منها ؟
ام ضاري : بين جواهر وعهود ..
هند : والله ذي بالمكياج كذا كيف بالطبيعه ..
ام ضاري : بالطبيعه ايه مااشاءالله عليها ..
هند : ثوبها بسيط وعليها جونان ..
وفاء :شفتيها كيف شافت امها قطعت قلبي ..
ام ضاري : ياويلي عنها لو تشوفونها بالبيت لازقه في امها ما الومها ما شافت امها الا بعد سنين .. وغير هذا ماتعرف لغتها ..
هند : الله يعينها والحمدلله على سلامتها ...
هند وعيونها على جواهر شافتها تروح صوب المطبخ القاعه .. وحبت تروح تشرب ماي وتشوف جواهر من قرب ..
هند : استاذن بروح اشرب ماي حدي عطشانه ..
ام ضاري : طيب
وعيونهاعلى عنود واللي يجي يبارك لها ويسلم عليها
وقامت هند وقربت من صوب المطبخ القاعه الا تشوف جواهر جالسه وشكلها تعبانه وجالسه على كرسي وتشرب عصير برتقال فرش ..
هند تشوفها بعينها وتروح تامر الفلبنيه على ماي ..
جواهر لمحتها الا تحط عينها بعين جواهر الا تقوم جواهر .وهي منقهره وتقرب من هند ..
جواهر : ولك وجه تجين ..
هند : الحمدلله على سلامة اختك وقرة عينكم فيها ..
جواهر : يعني مسوية راعية واجب ..!!
هند : انا مثل كل الحضور ما جيت هنا الا بدعوى ..
جواهر : ولك وجه تجين بدعوه بعد ..؟
هند : وش سويت لك علشان ما اجي ولا تبغين تشوفين وجهي ..
جواهر : وتسالين وش سويتي !! الله واكبر يقتل القتيل ويمشي في جنازته هذا انتي ياهند ..
هند : ابد انتي سلمتيه بيديني من غير ما ضحيتي فيه او حاربتي ..
جواهر : الانك وصخه ونجسه وانا من عادي الشي النجس ما المسه ..
هند بصراخ : الزمي حدودك ..
جواهر : اخذيه حلالك وتهني فيه الانه اعرف قلبه لمنو واخذي الفضله من بعدي الاني ما اخذ شي مستعمل ياحبيبتي ..
هند بغيض وغضب : هع ضحكتيني انتي ميته قهر والدليل انك جيتي برجولك لي .. اذا انتي رافضته ياقلبي انا ابيه واشتريه الانه العشره ما تهون الا على ابن الحرام ..
جواهر بغيض : الحرام انتي وغيره ما غيره شي ..يابليس ياخرابت البيوت وش تبين بعد جايه هنا تقريني وش جابك ؟
هند : اللي جابك جابني والزمي حدودك والفاضك هذا اللي علومك اهلك .. بصراحه ما الوم طلال فيك انسانه مريضه نفسيا يالله روحي تعالجي من مرضك وتكبرك .. وبعدها تعالي كلميني وطلال يحبني ويمووت فيني لا تحاولين انه يقص عليك بانه ما يحبني يكيفي انه ينام بحضني ويسوالف علي واطلع انا وياه وبكره ياحياتي بنجيب اخوان لـ ليان واختها اللي في بطنك وبنعيش احلى عيشه من غير احد يعكر مزاج حياتنا .. مشكوره الانك تركته الانه ما مثله احد طلول فديته ..
تاخذ كاست الماي وتمشي لبوابه القاعه ..وكلها تفاخر وبدخلها ندم مكسوره من الصوبين من الزوج ومن نفسها اللي ما قدرت تكسبها وقوف جواهر بوجها يثبت على قوة جواهر وانها ماراح تستمر مع واحد حبه لجبروت امراءه يغزوه ..
تاخذ ملفعها وعبايتها وتنتظر فوق وتجلس تبكي ماهي قادره تكتم ولا قادره تتكلم جوارها كلها انطقت ما تحبه اكرهته يعني لازم الكل يجرحني وهم ما يعرفوني .. انا وش ذنبي وش ذنبي ..
اما بالجنب الثاني لجواهر ...
جواهر : حقيييره نذله تشتريه وتقولي انا بعته انا ما بعته هو الي باعني وخسرني ويحاول يشتريني ويخليني انا السلعه المستعمله .,,اكررره حطم حياتي وهي حطمت حبي لطلال اسرقته مني ..
جواهر ارنهارت بالمطبخ يمسكونها الخدم ويهدونها وتحاول ما تبين لاحد انها تعبانه تماسكت نفسها وحاولت توقف وهي بغاية التعب .. وكلام هند يعيد ويزيد فيها وتعرف غاية هند ما جت للمطبخ الا علشان تقهرها تحرها باانها مع طلال يحبها طلال ينام معها ويسوالف ويضحك ويكذب علي بانه (بتوتر اكثر ) ما ما ما ما ما يحبها يحلف لي ويقسم وهي تقول لي انها بتجيب اخوان يعني حامل منه وانتي ياجواهر وش بتسوين وش بتهببين وانتي اللي بتسمعين نصيحة عهود والرجال قلبه راح صوبها ..؟
قلبات قلبها تخفق وتبكي مو عارفه وش بتسوي صارت حساسه وتتعب بسرعه حاولت اكثر من مره تاخذ نفس تهدي اعصابها لين جابت لها وحده من الخدم كاست ليمون بالنعناع وتمسك مكياجها وتعدله وتهدي نفسها وهي بغاية التعب ..ما تبغى تخلي هند تشوفها مكسووره اقبال الحضور .. بعد ما كملت عصيرها طلعت للقاعه والكل راح للبوفيه يتعشى ... وقربت من اختها العنود والعهود .وغدير ..
غدير : جواهر فيك شي ..
جواهر : ابد سلامتك ..
عهود : الا تعبانه عيونك حمر وجهك فيه شي ..
ام مشاري لاهيه بالضيوف وبالعشا وتقريبا الناس بعد العشا يتلشون والعنود جالسه تبتسم وبس وتحاول تفهم ولا هي تعرف وش تقول ..
غدير : انا بتصل بمشاري ياخذك للمستشفى وجهك تعبان لا تكذبي وتكابري جواهر انتي حامل ..
جواهر بكتمه بالصدر وتبتسم بتعب : تعب خفيف من شغل اليوم ..
عهود : لا هذا ماهو تعب انتي فيك شي اختي واعرفك ..
جواهر ودمعتها طاحت ..: خلوني تكفون لا تسالوني وش فيك قلت لكم ماني تعبانه خلوني لوحدي ..
غدير : هدي ياحبيبتي انتي حامل ومو زين تتعبين نفسك كثير يمكن الضغط مرتفع خلي مشاري ياخذك للمستشفى ..,,
جواهر : طيب اتصلي عليه بس امانه لا تدري امي عني ..
عنود :ما بكم انا لم افهم شيئا ..
عهود : خذا وقته تبي الترجمه غدير قولي لها انه جواهر خايفه على بنتها وانا بمشي مع جواهر لغرفة الغبايات ..
غدير : ابشري بتصل عليه الحين يوصل عند بوابة القاعه وامانه طمنينا ياجواهر ..
جواهر ابشري حبيبتي ..
وتروح جواهر تلبس عبايتها وتوصلها عهود لكن عهود حسسها قلبها في اختها شي ..
عهود : والله انه فيك البلا قولي ياجواهر اختي واعرفك من ضايقك هذا طبعك ما يتغير لما تتضايقين تكتمين وينتفخ وجهم وتحمر عيونك قوليلي وش اللي ضايقك ..
جواهر : تكفين اسكتي ومالي خلق اتكلم ..
عهود : انا شفتها طالعه من المطبخ واكيد انتي كنتي بالمطبخ صح ياجواهر ..
جواهر تمسك بيد اختها : قهرتني قهرتني ياعهود الا اذبحتني ..
عهود : لا تتكلمين الحين هدي لين نوصل السياره ..
جواهر : ما اقدر احس بموت منهم بموت ..
عهود : استغفري ربك ياجواهر وش ذا الكلام يعني تقهرك وحده حشره اعوذ بالله منها ترا كل كلامها لك هدفه انها تقهرك وتذبحك بالسم الكلام ليه ما تطنشي واقهريها بهدوءك ووبرودك ..
جواهر : ما قدرت ماقدرت والله حاولت بس كلامها سمم جسمي سممني انا ..
عهود : استهدي باالله روحي البيت وهدي وبكره الله بيفرجها ودي اروح معك بس انتي خلي بالك من نفسك ما اقدر اروح واخلي امي مع الخبله اختك .. هي الثانيه بس تبكي من شافت الناس جتها جنونها ... ابتلشت فيكم . وحده الكبيره والثانيه اكبر منها يعني وش ذنبي انه عندي عقل اكبر منكم ..!!!
جواهر بابتسامه : عطيتك وجه ..
عهود : حلوه منك يالله روحي لا تاخرين على مشاري ..
جواهر : وش بتقولين لامي ؟
عهود : لا تخافين بقول بتشوف ليان ما قدرت تصبر عنها ..
جواهر : طيب مع السلامه ..
عهود : مع السلامه ..
0000000000000000000000
بالسياره ..
طلال : وش فيك طلعتي قبلهم وحرقتي جوالي حرق ..
هند : بطني يوجعني وش اسوي ..
طلال : هذا مو اسلوب طيب ااتصلي مره وحده مو 30 مره ..
هند : مو ذنبي ذنبك انك ما تشيل جوالك من الرنه الاولى الاني عارفه مابترد علي الاني مو جواهر اللي من اول رنه تشيل الخط علشانها وتبعد شغلك وكل حاجه قبالك علشانها ايه مقيوله .. الله يعني عليك ..
طلال : هند وش فيك اليوم لا بالله جنيتي الا خبلتي وش فيك على جواهر ؟؟ لدرجه ذي حارقتك ؟؟وفقعه مرارتك ؟؟
هند : لا انت ولا هي ولا عشره من امثالها يفقعونها وانت الخسران صدقني لا انا ولا هي تقدر تشيلك بس لو تفكر مره فيني صدقني بتندم على يوم عرفت فيه جواهر واهل جواهر ..
طلال : وش اللي حارق بصلتك الحين واللي مخليك معصبه وتبكين ..
هند : ولا شي بطني يوجعني ..
طلال : شفتي جواهر اكيد ..
هند : وش عليك انت شفتها او ما شفتها تبغى تغيضني تبغى تقتلني يالله اقتلني خلاص انا ماعاد لي جلسه عندك ومن بكره لو سمحت اخذني لاهلي ..
طلال : وش تبغين يابنت الناس ..
هند : طلاقي ريحني ابغى ارتاح ماعاد يهمني رضا وزعل غيري .. اهم شي راحتي النفسيه تتم بخير وبعيد عنك يابو قلب ميت من الاحاسيس ..
طلال : طلاق ماعندي طلاق .. بعد ما خربتي بيتي تبغين تخربينه اكثر ,,
هند : وش قصدك ...؟
طلال ":اووووص مالي خلق لصوتك راسي مصدع ..
هند : يعني اسكت وانقهر وانت تفكر فيها ..
طلال : وش فيك انتي جنيتي في احد قالك اني افكر افكر فيك وبتفكيرك الخربان قال اطلقك علشان تخرب الدنيا فوق راسي وراسها لا ياهند .. طلاق ما بطلق لين انا اللي اقولك روحي منتي اللي تمشين كلمتك علي ..
00000000000000000000000
بالطرف الثاني من القاعه ..
ام ناصر : ام مشاري الا بغيت اسالك عن ام فستان كشمشي منهي ..
ام مشاري : أي وحده يام ناصر ؟؟
ام ناصر : ذي اللي جالسه مع عهود منساع ..
ام مشاري : ااه ايه عرفتها هذي بنت حماي اسمها نوف ..
ام ناصر : ماشاءالله عليها تهبل هي مملك عليها ..
ام مشاري : الله يرزقها ابوها رافض أي واحد يخطبها قبل ما تخلص الجامعه ..
ام ناصر : ماشاءالله عليها الله يهنيها الا كم باقي لها ..
ام مشاري : تقريبا كورس الانها مع عهود بنتي ..
ام ناصر : ماشاءالله اجل طب ..
ام مشاري : ايه ابوها ما يبي الرجال يلهيها عن الطب .. الانها الوحيده اللي ميولها طب وماحب يخرب مستقبلها ..
ام ناصر : ماشاءالله عليها حلوه واعجبت امنه بنتي ..
ام مشاري : ليه عندك احد غير ناصر ؟
ام ناصر : عندي واحد تحت ناصر بس الله يرحمه مات بعز شبابه .. ومابقى عندي غير ناصر ..
ام مشاري : الله يهنيه اجل ..استاذن بشوف الضيوف
ام ناصر : الله معاك وحنا نسترخص
ام مشاري : وهذي الساعه اللي شرفتونا فيها حبيبتي وماقصرتوا والله وجزاكم الف الف خير ..
ام ناصر : ابد ما سوينا شي ياقلبي بنتكم هي بنتها ..
ام مشاري : تسلمين ياحياتي .. وتسلم عليها وتطلع للحريم والضيوف ..
ام ناصر بقلبها : ودها على العنود بس العنود يبيلها اشياء كثيره تتعلمها وكثير اشياء لازم تعرفها وبصراحه من كلام الحريم اللي حولها خوفها بنت وبعيدها عن اهلها وش تربيتها واخلاقها ما تبي ولدها يدخل بتجربه رابعه بحياته خسرانه .. صحيح حبها بس تعتبر هذا الحب عفوي وشفقه ودخلت بمزاجها نوف .. وتبغى تعيد فكر ناصر عسى الله يهديه للزواج وتمنى ما تكون هالتجربه خسرانه بحياته ..
وفي بالها كلام ناصر وحكايته مع العنود .. وكيف يرويها وكيف اعترف لامه انها يحبها وكيف استولت على حب هديل ..
كل شي تبخر بكلمة من نوره : ام كشمشي يخطبوها كثار ... شوفي يما ذي راحت تسالها من اهلها ..
ام ناصر : الله يوفقها بنت صغيره والله يوفقها ..
امنه : يما اخذيها لناصر ..
ام ناصر بكلام عقلاني : ناصر اذا بقى العرس بيقول وانا عجزت اخطب له هذي المره اذا يبقى المره يخطبها هو ما ابغااه يكره العرس والسبب انا واختياري له والبنت صغيره عليه وماراح ترضى بواحد متزوج ثلاث قبلها .يالله يابنات تأخرنا ..
بالجنب الثاني من القاعه ..
عنود : مابك انتي انا اميرة الحفله لا تحدثيني هكذا ..
العهود : سنتدرلاء الاخت يالله قومي بنمشي ..
عنود تلتفت لغدير ورافعه حواجبها: ماذا تقول ؟
غدير : هيا ياعزيزتي سنذهب للبيت ..
عنود : هكذا فقط انتهت الحفله ..؟
عهود ويدينها على خصرها : وماذا كنتي تنتظرين ؟؟
عنود : الا توجد الفرقه الموسيقيى والرقصات العربيه مثل رقاصات مصر التي اراهم بالتلفاز ..ولماذا لم يتواجد ابي واخواتي ؟؟
عهود وعيونها عشر عليها : ماذا رقصاات << بغت تشرق ..
غدير ما قدرت تتكلم من الضحك .:ههههههههههههههههه
نوف : هذي داااااااهيه تكفون خلوها شوي بضحك بعدي ما شبعت ..
عنود بعفويه : ما بكم لماذا تضحكون ؟
نوف : ابد سلامتك ياروح امك ..
عهود : انهم يضحكون الانك حمقااء ..
عنود بصدمه وانكسار : ماذا انا حمقاء ..؟
عهود : ما بك هل جننتي قلنا لك بالامس لا يوجد اختلاط وهذا لا يجوز بالدين السلامي .. والرقصات ياعزيزني بمصر وليس بالسعوديه ..؟
غدير : حرام عليكم كسرتوا قلبها وكرتوها فيكم ..
نوف : بعدي ياعهود خليني اكلمها وافهمها ..
العنود بصدمه : ماذا ؟
نوف : ما بك ؟ يجب عليك اخذ تروس مكثفه على العادات ايضا والتقاليد ستندمين حقا بانك قد اتيتي الى مجتمع مغلق جيدا من الداخل وبالخارج مفتوج ..
العنود : لم افهم ..؟
العهود : عقدي لها الحكايه يانوف ..
غدير : جننتوها ابعدي انتي وياها ياالمجنن ..
غدير : لا تهتمي ياحبيتبي هم مجرد مجانين لا تنزعجي منهم فهم ناقصين عقول ..
عهود تشهق : ااااااااااه انااااا
العنود : ماذا ايضا ؟
غدير : هيا فالجميع خرج ويجب ان نلبس ملابسنا لنخرج ..
عنود : اين جواهر هل هي بخير ؟
غدير : لا تخافي ذهبت لأبنتها ليان ..
عنود : احتاج لامي ..
غدير : ها هي قد اتت ..
ام مشاري : واخيرا خلصنا ..
غدير : عمه ترا جواهر راحت لبنتها اخذها مشاري ..
ام مشاري : وانا ادورها وليه بنتها فيها شي ..
غدير : لا بس لما سمعتها تبكي راحت لها تعرفين جواهر قلبها سخيف ..
ام مشاري : يالله يالله قولي لهم بنمشي .. انا بروح وباخذ العنود معي ..
غدير : ماشي ياعمه ..
والكل يلبس ويرحون للبيت ..ويرتحووون ..
ويمــــــــــــــر يووووووووووومين ..الاوضاع مثل ما هي ..
بالمجلس : مشاري والعنود .. بعد دروس مكثفه باليومين اللي راحوا العنود صارات تعرف بالكلام حبتين وكلام مكسر ..
مشاري بالعربي: شنو هذي الصوره
العنود بالعربي : طييييييب هذية الصوره ارنب ..
مشاري : وهذي الصوره : بقره ..
مشاري : شاطره ..كملي الصور والصوت الحرف ..
العنود : تــااااء تاااا فااح
مشاري : تفاح من غير الف ..
العنود : ث .. انه صعب
مشاري بالانقليزي ليس صعبا :ثااااء ..
العنود : ثاااااء ..
ابو مشاري يدخل وهو فرحان بانجاز بنته وتعليم مشاري لها ..
وبالفتره المسائيه : كانت جواهر تتدرسها بالمجلس وامها حولها ..بس بعيده عنها وقلبها مع بنتها ,,
جواهر : خمس فروض اذكريها ..
العنود بالعربي : ص لااااااة الفــــتر ..
جواهر : ايوه بس الفجر مو الفتر ,,
العنود تبتسم : صلاة الطهر ..
جواهر : الظهر ..ايه وبعد ..
وتعلمها الاشياء الضروريه .. ولما جاءات الساعه تسع الا وهي تعبانه من التعليم المكثف لها وتسند راسها على رجول امها وهي ميته جوع ..
العنود : جوعانه
ام مشاري : وه يخسي الجوع بروح اسويلك شي تاكلينه ..
العنود ما فهمت ولا شي بس عرفت انه امها مبتسمه ويالله قدرت تحفظ كم كلمه من جواهر وكم قطه من عهود وكلمه جوعانه اخذتها من عهود من كثر ما تكررها وامسكتها عنود ..
يدخل عادل وهو مبتسم ويشوف عنود واوراقها حولها .. مر تقريبا اسبوع والعنود ما شافت ناصر ولا تعرف عنه شي بعد ما حذرتها جواهر وقالت لها انه ما يصير ولا يجوز وانه البنت شرفها اعز ما عندها ياست ولا تبغى تعلم اهلها انها مو بنت يكفي انه ابوها يدري وانه ناصر يدري ..
عادل : وش اخبارك ياعنود ..
عنود بابتسامه : بخير والحمدلله ..
عادل : ماشاءالله تحسنت لغتك كثير ,,
عنود : مشاري جواهر ..
عادل فهم وش كانت بتقول بس عذرها الانها ماتعرف تكون جمله للحين . وعرف انه بفضل جواهر ومشاري .. بس حب ينبها ..
عادل : هذا بفضل الله ثم مشاري وجواهر ..
عنود بصعوبه تنطق الكلمه : نعم انه بفضلهم ..
عادل : تعالي معي ..
العنود : اين ؟
عادل : البسي هذا الخمار وتعالي ..
العنود : حسنا ..
البس الاخمار واتبعت ابوها .. واول ما شات المجلس استغربت الانه دايم تشوف عثمان وعمر يحذرونها انها تقرب من هذا المكان وهي مكشوفة الوجه والجسم ..
وتشوف ابوها وكانها تقول بهذا البس ..
عادل : تعالي معاي لا تخافين عادي مافي شي لبسك لابسه خمار عليك ..
تدخل العنود وعيونها بالارض ودها تعرف وش راح يصير اكيد ابوها بيكلمها بمواضيع مهمه الانه اخذها بعيد عن خواتها واهلها ..
عادل : ارفعي راسك ..
العنود اشهقت بفرحه : نااااصر
ناصر بابتسامه اشتياق : هلا هلا عرفت انك تعرفين عربي شوي ..
العنود : قليلا فقط ..
عادل : هونك عليها شوي ترها يالله تركب الجمله ..
ناصر : شي حلو ومتقدم .. اجلسي ياعنود واحكي لي عن حالك كيف تشعرين ..؟
العنود وعيونها على ابوها: شعور رائع كانك تذوق العسل لاول مره لا تستطيع ان تعبر ما طعمه ..
ناصر : احساس جميل ..
عادل : الدكتور ناصر سيكون هنا كل يوم سوف يتابع حالتك من اليوم وهو دكتورك الخاص ..
العنود : ولكنني بخير الان ..
ناصر يقرب منها بالمقعد ويشوف عيونها وفي قلبه : اااه ما تبيني لكن انا ابيك ..
ناصر : حالتك لم تستقر بعد ..ليس العلاج الوحيد هو مشاهدة الاهل والاحباب والوطن .. هناك الكثير من الاشياء الى الان لم تنصدمي بها ..
العنود : سوف اتحمل الكثير من اجل امي وابي ..
ناصر باسلوب قاسي : ليس لديك عمر كافي لتعطيه الاحياء يا عنود هناك اوقات يموت بها الانسان .. لاتتعلقي كثيرا من يدري الاعمار بيد الله الخالق وليس بيدنا ...
العنود : لا تقل هذا انا لم اصدق بانني وجدهم كيف تتجرى بقول احاديث سيئه كهذا ؟؟
ناصر : هذي ليست احاديث سيئه هذا الذي كتب الله لنا اعمارنا لها وقت ومن يدري من يسبق من ..
العنود : لا اريد ان افقدهم ارجوك انا لم اصدق ان اجدهم وتراهم عيني واعيش معهم ..
ناصر : وهذا الذي يخيفني ليس كل ما يتمناه المراء يتركه ياعزيزتي ..
العنود : كلا سوف يعيشان من اجلي ..
ناصر : من يدري ياعنود .. كلنا هذا مصيرنا الموت المحتوم ..
العنود بدموع: لا اريد الموت . احتاج اكثر الى قربهم بجانبي لا اريد التفرط بهم اذا قدر الله سوف احنطهم الاني احبهم ..
ناصر : هذا التقليد بالغرب وبمصر بعصر الفراعنه وليس هنا عزيزتي.
العنود : ناصر ما بك اليوم تجعلني اكرهك ولا استقبل علاجك ..
ناصر بابتسامه : اليس هذا علاجي لم يتغير منه شيئ هو احراق اعصابك ..؟
العنود : كم اكره هذا الاسلوب الممل ..
ناصر : ولكنني اعشقه ياعزيتي معك ..
عادل ساكت وهو يسمع الحوار ولا يحب يقطعه الانه دكتور وفاهم وش بيسوي مع بنته ..
انتهاء الجزء ال18 جزء بسيط واتمنى يعجبكم ..ولنا للقاء بالبارت 19 ..
واتمنى حاز على اعجابكم ياحلوين .. واسسسفه الانه بسيط والاحداث الجايه بعرس عهود ومشعل والمشكله باول يوم تصير كارثه ...!!! ,,
كونوووا معي دوووما ..باحداث جديده باذن الله ..تعليقاتكم سر استمراري يالغااالييين
نتواصل انجال
|