كاتب الموضوع :
انـجـــال
المنتدى :
القصص المكتمله
الــبــــــارت الــــرابع عــشـــــر
0000000000000000000
وأمامَ بيتكِ قد وضعتُ حقائبي
يوماً ودعتُ المتاعبَ والسفر
فاروق
0000000000000000
انصدمت لما شافت زوجها عادل شايل بنت ..
ام مشاري : عادل من ذوي ؟؟
عادل اول ما جااء حطها على اقرب كنبه .. : جيبي لي الماي يا ميثه ..
عهود : يبا من ذي ؟
جواهر بصدمه : ابوي كيف حاملها ؟
شريفه ومنيره خوات ميثه منصدمات من اللي يشفونه ..
ميثه تقرب منه وتهمس له : من ذي ياعادل ..
عادل يشوفها منصدمه حب يلعب بعصابها شوي : هذي الضيفه زوجتي الثانيه يا ميثه ..
ميثه ما قدرت تتحكم بعصابها تيبست اعضامها وكانها قالب ثلج من الصدمة
عهود وجواهر الصدمه افقدتهم احساسهم ما توقعوا ابوهم يتزوج على امهم ..؟
عهود : يبا قل لنا تضحك ..
جواهر : انت اخر واحد اتوقعه يسويها يا يبه ..
عهود بعصبية ودموع : امي ما تستاهل تحر قلبها
عادل كان يدري انه يعلب بعصابها بس لما لاحظ وجهها كيف اصبح مصدوم قرب منها وبابتسامه مسك يدها وحب راسها : يخسى اللي يتزوج عليك ياميثة ..
ميثة تتنفس بهدوء وبهمس : قلتها وخلصت يعني تزوجت ..
عادل بضحكه عاليه : هههههههههه والله العظيم ما تزوجت
منيره وشريفه خواتها صارن حولها
منيره : الله يهديك يابو مشاري يبست اعضامنا منهي هذي ..
عادل : بقول لكم كل شي بس اجلسوا واستهدوا بالله ..
الكل جلس ..
عادل : عهود يابوك نادي اخوانك مشاري وعمر وعثمان ..
ميثه : وليه تناديهم ..البنت نايمه ولاهي محرم لها ..
عادل مازال ماسك يدينها : هدي وبتعرفين كل شي ..
عهود : لا تكلم لين اجي يبه ..
عادل : ما بتكلم لين يحضرون اخوانك كلهم وانتي بطريقك يجيبي بطانيه ووسادة للبنت ...
عهود : ماراح اجيب لها اخاف ناوي تاخذها وتهدي الاوضاع لامي ,..
ام مشاري كانها الطفل صدقت كلام عهود : جد والله ياعادل ..
عادل مات من الضحك ويهمس لها باذونها : والله يا ميثة لو اقولك انك لتصومين الشكر .,,
ام مشاري : قل لي لا تحرق اعصابي ..
عهود ترجع وتغطي العنود النايمه وتشوف وجها على جنب كيف نايمه .. عهود وفي قلبها : من ذي من تكون وليه ابوي شايلك يا بنت .. والله انها روووعه جسمها ملكان وعيونها للاسف ما شفتهم كانت مغمضه ومعطتني نص الوجه ..,,
عادل : خل اعيالك يكملون ..
جا مشاري وسلم على امه وسال زوجته وش السالفه ..ترد عليه
غدير : شكل عمي متزوج على خالتي وجايبها للبيت ومستغرب انه يضحك وعمتي محترقه ومقهوره صج يالرجاجيل ما وراكم امان ,,,
عادل : هلا بعمر اخيرا حضرت ..
وعثمان كان وراء .: وش السالفه يبه ..
بعد ما سلموا العيال على خالتهم الكل جلس مقابلين العنود ..
عادل : الحمدلله كل اعيالي حولي وانا مستانس ..
ميثه : وش سالفتك ياعادل انطق قل ترا ماعاد فيني دم بجسمي ..
عادل وعيونه على خوات ميثه : اولا هذي ماهي زوجتي واذا بتزوج بقولها للكل بس كيف اتزوج على ام اعيالي ميثه لاهي مقصره فيني ولا في اعيالي يكفي انها استحملتني واستحملت دراستي وغيابي عن البيت ( يمسك يدينها ويحب راسها ) هذي لو احج عنها ما اوفيها جزاها .. ربت اعيالي احسن تربيه ماهو انا اللي اجازيها بالزوجه الثانيه ياميثه انتي تنحطين بالراس قبل العين وبالقلب مهما صارت بيني وبينك صوت ما الومك ام اعيالي وزوجتي ومن حقكك كل هذا ..بس تطمني ياعيون عادل وجدام خواتك واعيالك اقولك اللي نايمه ما تزوجتها واصلا ما يحرم علي اتزوجها ..
مشاري : ومن تكون ذي يا يبه ؟
عادل : هذي (يسكت ) وجلس جنبها يشوفها ويبتسم
جواهر : وليه كل هالابتسامه لها ؟
عادل يرجع لحرمته ويمسك يدينها الثنتين : ابيك بعد ما اقولك اماانه عليك يا ميثه تتوضين وتصلين الشكرلله تكفين انتي مؤمنه بالله ما ابيك تنهارين كل اللي ابغاك الحين تمسكين اعصابك معاي وتستهدين بالله وتتوكلين معي .. ما اعرف كيف اخبرك وخايف اخبرك وتنهارين
ميثه : واصلي شكر ومؤمنه بالله وش تخربط بالكلام ياعادل ؟
عادل مازال ماسك يدينها ويقومها وماسك كتوفها : تعالي شوفي وجها من يشبه ..
قامت معه وهو ما زال ماسك كتوفها : يشبه ؟
عادل : ايه منو يشبه
يعدل راس العنود ويتابع كلامه مع زوجته : قوليلي من تشبه ؟
ميثه واعضامها ترتجف : مدري هي نايمه ولا شنو ؟
عادل :دكتورها منومها ومخدرها ..قوليلي من تشبه ؟
ميثه : مدري مدري
عهود وهي تقرب من ابوها : يبه مافينا اعضام قل لنا منو هذي ..
مشاري : تشبه عثمان اخوي ..
عادل : انت مثلي يا مشاري وتشبه هم جواهر ..
جواهر انصدمت تشبهني
جواهر اللي كانت جالسه بعيد عنهم وبسبب الحمل ممنوع التحرك كثير والا التوام بتسقطهم .. تقوم بشويش وتقرب من العنود بتشوفها : وين خلوني اشوف وجهها ..
عادل : فيها منك وفيها من عثمان ..
عهود : يــــــبه لا تقول انها بنتك من حرمه ثانيــــــــــه .؟؟
ميثه اللي تصرفاتها صارت مثل الطفله : ههاااااا وشهووو جد هذي تشبه اعيالي يعني تزوجت من وراي ياعادل ,,,
عثمان : اجل وش سر الشبهه ؟؟
منيره خالتهم : عادل حرقت دمنا وش السالفه ..؟
شريفه : بعد العمر كله تطلع بنت تشبه بنتكم وش السالفه ؟
عادل يحاول يتسارع الموقف قبل لا يكبر : من قال اني تزوجت انتي تشوفين لي وقت علشان اتزوج .
. ( يلتفت لعهود ) لكن توقعك انها بنتي صح هذي بنتي وغلا عيوني اللي مركبه ..
ميثه بنهيار : كيف ما تزوجت وتطلع هذي بنك علمني كيف ؟؟ ما توقعتك كذا ياعادل تخدعني .. تستغلني ..؟ لك ساعه تمهد الموضوع لي تبغاني اقتنع في بنتك اكيد ما تزوجتها اكيد بتكون بالحرام اعترف قل لي ..
عادل يغفل فمها : استغفري ربك يامراه تراني اعرف ربي وما سويتها بالحرام انا ابيك تهدين اعصابك وتجلسين معاي ..
ويمسكها بالقوى ويجلسها ويطلع معه بالملف صوره عن الاعلان مثل ما سوا ديفيد معه بيسويه لحرمته ..
عادل : تعرفين هذا الاعلان ؟
ميثه بدموع:ايه اعلان وفاة العنود محروقه
عادل : اليوم من الصبح صاحي والرجاجيل اللي من منساع كانوا في مكتبي وفي مشواري واللي كانوا بيجون على العشا تدرين من هم ؟
ميثه : من هم ؟
الكل كان ساكت حولينهم مستمعين ومترقبين حوار ميثه وعادل .. ومره عيونهم على العنود ومره على اهلهم وكل واحد وش ردة فعله من الجواب او السؤال ..
عادل : تدرين انهم مسافرين من امريكيا للرياض علشان يقولون لي انه البنت اللي بالصوره اسمها لوسي ماتت محروقه وما كانت العنود بنتنا ؟؟ ويمسك يدنها اكثر ويشد عليها .. ويهمس بصوت منخفض : وتعرفين انه العنود بنتنا حية . وجدام عيونك نايمه وياشر بعيونه للعنود النايمه على الكنبه ..
الـــــــــــكل انصدم
جواهر بشهقه: ه ااااا العنود اختي ؟
عهود : مستحيل ..
مشاري : سبحان الله .,
منيره : الا الله الا الله سبحان من جمعكم بعد السنين ..
شريفه : كيف هي العنود ..
غدير : ياربي سبحانك
عمر : لا مستحيل كيف تاكدت ؟
عثمان : يقولك من الصبح عند رجاجيل قالوا له ..
عادل مسك يد ميثه بشده الانه شافها ترتجف من الصدمه ..
توقف ميثه بخطوات ثقيله وترتجف وكانها بطيح يسندها عادل ويمشي معها ببطئ الى العنود وعيونها تصب الدمعه ماهي قادره تصدق الصدمه وكلام عادل ينعاد عليها بالثانيه مرتين او اكثر ..
لا قادره تصدق بانه بنتها العنود بعد هالسنين كلها ترجع لحضني ..
يرتجف جسمها ومن غير وعي تطيح على ركبتينها ( الكل يصرخ باسمها ) ميثه (يمه): ما اقدر امشي لها شلوني شلوني ابي اضمها ما اقدر رجولي ما قدرت تشيلني .." تصيح " بنتي العنود ارجعت لي بنتي ارجعت لي تلتفت لخواتي : منيره شريفه شفتن بنتي العنود ارجعت لي الله استجاب دعاتي الله حقق امنيتي قبل موتي .. وتلتفت لعادل بتوسل : تكفى ياعادل اخذني لها تكفى رجولي ماهي قادره تشيلني ..
يمسكها عادل ومشاري من عند كتوفها ويمشونها خطوه خطوه لعندهم .. لين اوصلت عندها وجلست جنبها ..وكيف الفهد يغتنم فريسته ام ميثه كانت نفسه مسكت العنود وجرتها لحظنها وجلست تبكي تصيح تحمد ربها وتشكره وتشوف وجها وتسمح شعرها وبعدها تمسع دموعها وتشهق : الحمدلله لك يارب الذي جمعني بيني وبين ظالتي .. وتضفها وتظمها عنود اصحي انا امك اصحي ياعنود اصحي انا اللي حفت اقدامي وادورك في شوارع واشنطن صرت نفس
الخبله اركض وانادي باسمك .. ما ذاقت عيوني النوم وانا اترجى من الله يرجعك لي سالمه وما خاب رجاي طول السنين .. ااااااااه ياعنود ودي تقومين وتشوفيني وتقولين لي وين كنتي طول السنين اللي راحت علميني وش سبب السواد اللي بعينك .. اااه انحرمتي من حظني صغيره ورجعتي لي وانتي كبيره .. ايام مرت ومرت وشهور عدة وما نسيتك كان عندي امل اني اشوفك والله ما خيب رجاي ...(بصوت عالي ) الحمدلله لك يارب الحمدلله لك يارب ..
منيره تحط يدها على كتف اختها : قرة عينك يا ميثة ويابو مشاري
شريفه : الحمدلله على سلامتها وقرة عيونك ياميثة ويابو مشاري ..
ميثه +عادل: قرة عينكم بوجه نبيكم يارب ..
عادل : قومي ياميثه قومي صلي لك ركعتين واشكري ربك ... وارتاحي شوي وخلي البنت تنام ما ابيها تقوم وتتعب اكثر ..
شريفه : اجل اخليكم ترتاحون وانا بمشي ..
جواهر : وين رايحه ياخاله العشا خالص من ياكله ؟
عادل يلتفت لهم : وين العشا خالص وانا مسويه على سلامة بنتي وان شاءالله العشا الكبير بعد يومين ... وبجمع الكل فيه اعذريني ما كنت ادري انه ميثه بتعزمكم والا كان ذبحت لكم خروف .
شريفه : وش دعوه يابو مشاري انت بمثابة اخو والله يشهد . وما تقصر بس ارخص لنا ..
منيره : ما ودنا بالهرج عليك او لا ميثه بكره بيقولون تعشوا وما عزمونا تعرف كلام الحريم .اسمح لنا بروح ونخليكم ترتاحون وبكره باذن الله بنجي ونبارك لسلامة البنت ..
عادل : ما تقصرن انشهد ..
ميثه تحاول تقوم : اسمحلي ياخواتي والله اني تعبانه ولا قادره اقوم ..
منيره تنزل لها وتحب راسها : والله ياميثه اسعد خبر سمعته رجعت بنتك لك بالسلامه والله يقر عينك فيها وما الوم اللي يلومك وعاذرتك ياختك ..
شريفه : ايه والله ما جينا للعشا افرح ما جانا خبر انك حضنتي بنتك وشفتيها بعد السنين اللي انحرمتي منها والله ما خيب تعبك ورجاك ..
ميثه بتعب : جزاكم الله خير وما قصرتن ..
شريفه ومنيره : نترخص والحمدلله على سلامتها ..
عادل : باذن الله بعد اربع ايام بسوي عشاها في البيت وامانه عليكم اعزموا من يعز عليكم تراكن مثل خواتي واكثر ..
شريفه ومنيره : ما قصرت يابو مشاري وهذا العشم فيك وارخص لنا الحين ..
عادل : الله معاكم ..
ميثه ما قدرت تلتفت لخواتها او تودعهم وطول الوقت حاضنه العنود وتمسح براسها وتدمع عيونها وتتذكر كيف اختفت وكيف جاها خبر وفاتها وصياحها وكيف عادل خلاها تحمل بتوام علشان بس تنسى العنود وموتها وتلها بالاعيال وتركت وضيفتها علشان اعيالها ما يضعون منها صابتها عقده .. وتركت الشغل كله لعيون اعيالها .. والحين بعد السنين كلها ارجعت لحضني مره ثانيه ..
ترفع راسها وتسال : عادل ليه هي نايمه ؟
عادل يقرب لها وبصوت خفيف : الانها تعبانه من السفر ولازم تنام ..
ميثه : انت شفتها صاحية ؟
عادل : ايه شفتها صاحيه وسالتني عنك اول سوال بعد ما ظمتني لها .. قلت بالبيت تنتظرك ترا البنت ما تعرف عربي بالمره وبتتعبين معها وصعب تتفاهمين وياها .. واتمنى يا ميثه تستحملين تصرفاتها لانها طول العمر هذا عايشه بالغرب .. وبعدين يوجه كلامه للكل اللي جالسين حولين امهم ويشوفون العنود ..
عادل : ترا العنود ما تدري بخبر وفاتها بالجرايد .. وياليت محدن يخبرها .. العنود فيها مرض اكتئاب حاد وممكن من أي صدمه تتشنج واتمنى محدن يضغط عليها او يتهاوش معها او يسبب لها ضيقه او يحسسها انها غريبه عنه ابيكم من اليوم الرجاجيل قبل البنات تكونون جنبها وطولون بالكم عليها .. ما تخلون اختكم علموها على الدين .. علموها كيف تتصرف خصووصا انتي ياجواهر وياعهود .. اختكم بدرسونها وتفهمونها البنت هنا شنو تسوي بالضبط .. وانا وامكم مراح نقصر معها وبجيب لها مدرسة عربي واللي اقدر عليه بسوي لها .. ما تعرفون مدر فرحتي برجوعها ..
مشاري وغدير : قرة عينكم يا يبه ويا يمه فيها ..
عادل وميثة : بعين نبيك يارب
عهود : ما ني مصدقه بعد العمر كله اكتشف باختي حية ؟
جواهر : بتكون صدمه لنا ما تعودنا عليها من صغرنا عقلنا للحين متوقع انها ميته ..
عمر : وش السالفه كلها يا يبه قلها لنا ..
عثمان : بصراحه مصدوم صحيح ما شفتها ولا مره وانها ميته قبل لا تحمل امي فينا بس بصراحه صدمه بيوم وليله اختك اكبر تطلع لك ولا اقبالك ؟؟ لكن يا يبه الاكتئاب مصيبه وصعب يروح من الانسان بسهولة يبيله سنين ..
عادل يتنهد : السالفه ياعمر طويله خلنا نرقد الحين انا من الصبح ما قدرت انام وانا ابوك وباجر الصبح من اصبح افلح اقولها لكم ..وياعثمان دكتورها قالي الاشياء المهمه وبكره على الغدا تراه هو واهله معزمين عندنا وانتي يا ميثه لا تعبين نفسك بجيبه من برا خليك تجلسين عند بنتك وانتي يا عهود عاوني امك لا تخلينها ..
عهود : ابشر يبه وتقرب منه وتبوس راسه : اسفه لاني طولت صوتي عليك لا تلومني ما ابي شخص ثاني ياخذك منا غير شغلك ..
عادل يحبها : انا مالي احد غيركم اسعده واكون معه .. انا ما اشتغلت وكرفت عمري الا لكم ..
وابي لكم مستقبل حلو واسم .,..
جواهر : كيف بتعيش معنا وكيف بتتاقلم ..
عادل : بتتعلم محدن ولد عالم وانا ابوك
عمر : وليه ما تخلي العشا بعد اسبوع منها تريح العنود ونطمن على صحتها ومنها نستعد ..
ميثه : ايه والله ما يمديها العرب بتنصدم وتستغرب لازم بالاول نخبرهم وبعدها بنسوي العشا الكبير ..
عادل : على راحتكم سوا اللي تبونه وانا بدفع المبلغ كله وانت يامشاري بعطيك الفلوس وتجيب لي 6 قعود ..و7 ذبايح ..
مشاري : خلهم القعود اعتبرهم مدفوعات ..
عمر : اجل انا الخرفان وبجيب لكم الطليان
نزلت راسها جواهر لما تذكرت دلع طلال وتغير وجها ....
ميثه بضحكه : وانت من وين لك افلوسهم ..
عمر : من ابوي اكيد ..
الكل ضحك : هههههههه
عثمان : الا انا علي اجل المطعم يعني بسوي اللي اقدر عليه ..
جواهر ما حبت تكون ارداهم نصيب : انا علي الحلا والخدمه ..
ميثه : وانتي ياعهود ..
عهود : يعني لازم ادفع ؟؟ مفرسه ماعندي الا اعانة الكليه ويالله تلقى نفس باول يومين من نزولها كان خبرتوني اخش منها ...
ميثه : ما ابي منك شي ابي لمتكم وبس ابيكم دايم الدوم حولي ما تغمض عيني عنكم ولا يحرمني منكم يااااااااااااااااااارب ..
الكل : اجمعين يارب ..
عادل : بقوم احمل العنود بس وين بحطها ,,
ميثه : بغرفتي خلها تنام عندي ابيها اول ما تصحى علي مشتاقه اشوف عيونها ..واضمها ..
عادل : ابشري ..
وقامت ام مشاري صلت شكر وقرات القران والكل راح لغرفته واللي نام الانه الساعه 11 بليل والعشا وزعوه ومحدن مشتهي الكل دايخ وراح غرفته يريح ,,,
000000000000
ما زلتُ بالعهد المقدسِ .. مؤمنا
فإذا انتهت أيامُنا فتذكري
أن الذي يهواكِ في الدنيا .. أنا
فاروق
000000000000000
بعد ما سلم على اهله والكل مرحب فيه وتعشى جلس بين اهله .. وكل تفكيره لها .. يمكن يكون يبالغ شوي لكن بجد تفكيره بكل لحظه وش راح تسوي العنود من دونه .. كيف بتصحى وكيف نايمه وكيف بتكون حياتها بعد اليوم او بالاحتمال بكره بداية يوم جديد بين اهلها ؟ يفكر بتعيش بينهم بتقتنع باللي بتعيشه ؟ بتتعلم بسرعه او بترجع لماري ولحياتها الحريه كما تسميها ..؟
ام ناصر : وش فيك يامي سرحان ؟
ناصر : ابد يالغاليه الا شوي تعبان وودي اريح ..
ابو ناصر : اجل تقول البنت اللي تعالجها طلعت بنت عادل ابو مشاري ..؟
ناصر : ايه والله يبه شفت الصدف كيف ..
ابو ناصر : ايه والله وانا ابوك صدفه حلوه واشلونه عقب ما شاف بنته ؟
ناصر : لك مني ما طولت والله يا يبه ماعاد اشوف ودي على النومه وامغط ظهري شوي ..
ام ناصر : عسا منت مسافر قريب ترا 3 شهور وما قدرت افارقك تكفى يمك لا عاد تسافر مرتن ثانيه ...
ناصر بابتسامه : ابد بجلس أعالج العنود والباقي بالمستشفى ماراح اروح عن عينك ..
ابو ناصر : وكيفها معك عسى حالتها ماهي شينه .,.
ناصر : الا شينه وتهبا ,
ابو ناصر : افا وش ذا العلم ..
ناصر : تشوفها تقول مافيها فيها شي ولما تتضايق تكسر الدنيا فوقها ويمكن تتشنج واذا تشنجت على حسب اللي عندها من يوديها للمستشفى اسرع مدة زمنية ولا البنت بتروح من اهلها ..
ام ناصر : افا . ذا العلم الله يشفيها ماصدقوا اهلها يلقونها ويادبوك الحين وش راح تقول لهم بمرضها ..
ناصر : بكره بكلم ابوها وبقوله كل شي عن حالتها صحيح بينصدم وبيداريها لكن لازم انا معه مستحيل بتجلس كذا من غير علاج . بلزم عليه يتابع علاجها حتى لو رفض مستعد اجيهم كل يوم واعالجها ..
ابو ناصر : عادل ماهو من النوع المتمسك ابد بالعلاج مايقول لا
ناصر : بس علاجي نفسي يا يبه والكل يرفضه ..
ابو ناصر : اصبر تلفوني يرن اوو هذا ابو مشاري عادل لحظه بكلمه ..: هلاااا والله ابو مشاري
ابو مشاري : هلا وغلا فيك يابو ناصر ..
ابو ناصر : قرة عينك ياخوي في بنتك ..
ابو مشاري : في نبيك يارب والحمدلله على سلامة ناصر ..
ابو ناصر : الله يسلمك ماقصرت واخبارك وعلومك واشلون البنت الحين ..
ابو مشاري : والله اعلومي اليوم ما تنسااع فرحتي وانا اخوك والحمدلله البنت نايمه وامها ما فارقتها من جبتها ..
ابو ناصر : عسى عسى دوم يارب بخير ..
ابو مشاري : الا طلبتك يا خلف قل تم ..
ابو ناصر : خير ان شاءالله وشهو ..
ابو مشاري : قل تم وانا اقولك
ابو ناصر : اخاف الامر يكون صعب وانا ما اقدر عليه ..
ناصر مستمع المحادثه ..وسرحان يبي أي خبر للعنود وارتاح انها نايمه ..
ابو مشاري : لا بتقدر عليه وان شاءالله بس انت تمم ..
ابو ناصر : تم ..
ابو مشاري : تراك قلت تم ..ولازم توفي بوعدك لي ابيك باجر تتغدى عندي وترا العزيمه محفوفه بيني وبينك اعرفك ما تحب الزحمه والعزايم الكبيره .. بس تكفى لا تردني بالعزيمه ..
ابو ناصر : لوجهك تم وش تبي بعد ..
ابو مشاري : وقل لناصر واهلك يجون معهم والله افرح ماعندي يوم جتني بنتي ومن طرفك وانت غالي وتعرف غلاك يا خلف ..
ابو ناصر : ابد وانت غالي والله فرحني ناصر لما قالي انها بنتك قلت يستاهل والله عطااه على قد نيتك ..
ابو مشاري : والله ما جاني نوم من الفرحه قلت الا اعزمك انت واهلك والله مو بحقك الغدا..
قاطعه ابو ناصر : ابد حقي وبيكفي والله ما ودي تكلف على حالك لكن من شانك والله ..
ابو مشاري : اجل ارخصني وبشوفك بكره انت ولاهل كلهم واولهم ناصر .. سلملي عليه ..
ابو ناصر : ابشر يوصل ..
ام ناصر : وش فيه ابو مشاري ..
ابو ناصر : عازمنا بكره على الغدا كلنا ..
ابو ناصر : والله كنت متوقع ..
ابو ناصر : انا بقوم اصلي الليل وبخليك ترتاح ياناصر ..
ناصر : الله يتقبل منا ومنك يارب ..
ابو ناصر : اجمعين ياوالدي .. وطلع لغرفته ..
ام ناصر : ناصر وشفيك من جلست وانت منت بـ ناصر اللي اعرفه ..
ناصر : اولدك ضاع يا يمه ..
ام ناصر : افا يضيع وش فيك ..
ناصر : حبيتها الا طحت في حبها وانا ابتليت فيها كنت ابعد نفسي عنها لكن ما قدرت ماقدرت ضحكاتها حتى عنادها حلو .. حتى غلا هديل شالته قدرت تشيله بضحكتها ,, كلامها بوحده غيرني ..
ام ناصر بضحكه : العنود ..
ناصر : ايه يايمه العنود العنود ..
ام ناصر : الهديل ماتت وانت ما تزوجتها وحبيتها الانك بس تعلقت فيها سنة الخطبه سنتين ماهي قصيره .. اما الباقي وانا امك نصيبك وش نقول عنه والله يفتحها لك في العنود ..
ناصر : ترضين لو اخطبها بيوافق ابو مشاري بعد ما لقوها اخذها منهم ..
ام ناصر : ليش لا وانت وش فيك ..
ناصر : الخوف من العنود نفسها تخوفني تقلبات مزاجها ..
ام ناصر : يادفع البلا وش تتقلب ؟
ناصر : هي مريضه وانا حبيتها كتمت طول هالمدة ما قدرت اتكلم الا لك مدري ليه لقيت لساني زال وقايل لك اللي بقلبي ..
ام ناصر : الاني امك ياناصر امك والله يكتب لك نصيب فيها من يدري ..
ناصر : الله كريم ..يالله برقد تبغين شي يالغاليه ..
ام ناصر : ما ابغى الا سلامتك يابعد عيني ..
ناصر : الله يخليك لي ولا يحرمني من هالدعوى الحلوه ..يقبل راسها ويطلع ينام
0000000000000000
الموج يجذبني إلى شيء بعيد
و أنا أخاف من البحار
فيها الظلام
و لقد قضيت العمر أنتظر النهار
أترى سترجع قصة الأحزان في درب الحياة؟
فلقد سلكت الدرب ثم بلغت يوما.. منتهاه
و حملت في الأعماق قلبا عله
ما زال يسبح.. في دماه
فتركت هذا الدرب من زمن و ودعت الحنين
فاروق ..
00000000000000
بعد ما نومت بنتها اسندت ظهرها لتاج السرير وجلست تقرا كلامه ومسجاته .. كلها يتاسف وكلها يتمنى لو يرجع الزمن ونبقى على حالنا وما يتغير ..
كرهت كلامه وحست نفسها رخيصه وانه اللي سواه فيها ماهو قليل وترردد بينها وبين نفسها .. ماني عنيده ولا اني انانيه لكن هو اختار ولازم يتعلم كيف ياختار ..
تجلس بجنبها العهود : امانه وش شعورك واخت جديده انظمت لنا ..
جواهر : شعور مصدومه ولا اني مصدقه ..
العهود : ولسه تقرين الرسايل ياختي لدرجه مهتمه له خليه الطريق اللي ياخذه ما يجيبه ..
جواهر : الله يخليه لبنته وبس ..
العهود : ياشيخه اجل كارهته والحين تقولين الله يخليه لبنته قولي ولك بعد لا تخافين ترا سمعي اليومين صاير اخرطي ..
جواهر بضحكه : لو ابيه برجع له ما انتظر منك راي ..
العهود : اكيد ما تنتظري مني راي لكن حبيت اقدم لك استشارى مجانيه ..
\جواهر : احتفظي فيها لنفسك ..
العهود : ههههههههههههههه
جواهر : وجع وش فيك تضحكين ..
العهود : اتوقع باجر لو اتهاوش مع اختي الامريكيا العنود كيف بترد علي ..؟
جواهر بضحكه : الله يقطع ابليسك هذا وقت شماته ..
العهود : ياربي احس كلامها يا مكسر او بتغرد فوق روسنا بالانقليزي ويمكن الاتيني ..
جواهر : يا قويه انتي بتردين عليها اكيد مثلها ..
العهود :" ومن قال بقولها بالانقليزي لا ياعمري بقولها بالعربي وبالبدوي وفيها خير تعرف الكلمه ههههه اانا افهمها وهي تنقهر ما تفهمني ..
جواهر : الحمدلله اني افهمك حشى اول يوم جت بتكرهينها ..
العهود : بتاخذ حضن امي مني ..
جواهر : ترا قلبها طيب ..
العهود : وش دراكي انتي اربع سنين ماتعرف شي الله يستر لا يكون جسوسه وقايلين لنا انها اختنا ,,.
جواهر : حدك متاثره بالافلام البنت مسوين لها تحاليل هنا اصحي لا تفكرين كثير ,,
العهود : بناام مبكر علشان اشوف لحظة اللقا بامي كيف ..
جواهر : يابعد قلبي امي اتعبت كثير شفتيها كيف دمعه عيونها ..
العهود : ايه والله حسيتها تتدخلها بظلوعها وتشد عليها كانه تقول لا تطلعين مره ثانيه ..
جواهر : عليك تفسيرات خطيره روحي الحين ارقدي ترا صدعتي راسي وبتصحين ليان ..
العهود : لك مني نصيحه خلي العنود تدرس بنتك انقليزي احسن من الابلات اللي جايبتهن خصووصي لبتك ..
جواهر : جب جب مناك اقول لا ارفسك برجولي ..
العهود توقف :وتشوفها بنص عين : اتحداك اصلا يالله تمشين من المزانين اللي حولك الله يعينك ..
جواهر : والله ثم والله ما يمسكني احد عنك انقلعي ..
العهود : الله يصبرني عليك ويصبرني على الاخت الجديده اللي مدري كيف بفهمها ...يالله تصبحين على خير انتي وعوبتك ليان ..
جواهر : اذلفي بس وانتي اهله ..
000000000000000
كان المسى اطول مسى وكان الغروب لحظة وداع ..
وكان الاماني مثل الندى على وجهها صافي الندى ..
ام مشاري ما نامت بعد ما صلت الفجر وجلست على سريرها والعنود نايمه جنبها وابو مشاري نايم بـ فراش بالارض ..
ماقدر النوم يخلها لين تشوف بعيونها انها صاحيه بعد ما خبرها ابو مشاري بكل السالفه وش صار معها ما قدرت تنام ظلت تدمع عينها على كل شي قاله لها عادل انها مخطوفه وانها مريضه وكل شي .. حست انه بنتها تعبانه ودها بحظن امها ..
تشوف وجها كيف نايم وكيف تحرك رقبتها ويدينها بالنوم .. تفتح عيونها بشويش وتغفلهم ..
ميثه ودها تقول لها قومي قومي يالعنود انتي عند امك قومي .. بس اسكتت وتشوفها كيف تحرك عيونها وكيف ترمش بخفه ..واخيرا فتحت العنود عيونها وتشوف المكان من غير ما تنتبه لامها تقوم مفزوعه : اااااااااه
الا تنصدم عيونها بالظلمه وتفتح ام مشاري الابجوره وتشوف عيون العنود كيف كانت لونها عسلي فاتح وشعرها الاسود لين الكتف .. كانت سرحانه في بنتها ولا هي مصدقه انها اقبالها وحية ..
العنود : من انتي اين أنا ؟
ام مشاري صحيح متعلمه لكن ما تعرف بالانقليزي الا الشي البسيييط جدا ..
ام مشاري بالعربي : انا امك يالعنود امك ..
العنود : ما بك تثرثرين بـ لغه لا افهمها ..
ابو مشاري يقوم بعد ما استوعب الصوت
كانت الصاعه اربع ونص الفجر ..
ابو مشاري : وش السالفه وش فيك ياميثه ؟ استوعب انه العنود صحت الا الفرحه ما راحت من شفايفه وابتسامته : كيف حالك يا ابنتي ..
العنود وكانها استوعبت هي وين : انت ابي اليس كذالك ..؟
ابو مشاري يجلس جنبها بعد ما مسك وجها من النور الابجوره : نعم انا والدك ..
ام مشاري : وش تقول علمني ..
ابو مشاري : تقول انت ابوي ..
العنود : من هذي ؟
ابو مشاري : هذي امك يالعنود امك التي لم تنم منذو قدومك ..
العنود بصدمه : ماما ..
ابو مشاري : نعم امك ..
العنود مصدومه حست اخنقتها العبره واخذت نفس طوويل وهي تحاول تمسك نفسها ودها تركض وتحظنها ودها تضمها ودها تشق قلبها وتدخل داخله وتقول سكنيني داخلك لا تخرجيني : ماما انتي ماما
ميثه بالعربي: نعم انا امك يالعنود امك ..
ابو مشاري : انها امك يالعنود ..
ميثه ظمتها لصدرها وبكت وبكت والعنود تبكي وبالانقليزي تقول : كان حلمي ان التقي بك كنت دائما افتقد حنانك كنت اتمنى حتى توبيخك لي ..تمنيت لو كنتي بجانبي توقفين معي بجميع اوقاتي العصيبه امي انتي لا تعلمين مقدار الالم الذي عشته من دوكم .. فتاة تحمل في قلبها الكثير الكثير من الاحلام والذكريات ولكن هو من سلبها مني هو لويس يا امي جعلني يتيمه جعلني افتقد لكم جعلني اكون له ذليله كي اخضع له .. امي فقدك فقدك لا اتذكر الا اسمي ليس لدي دليل اخر للبحث عنكم .. ذهبت لاستخبارات لانتقم منه من اجلكم ومن اجلي الانه ابعدني عنكم .. امي (تشهق وتشد بحظن امها اكثر ) ارجوكي لا اريد الابتعاد عنك مره اخرى .. انا انا تائهه ابنتك تائهه ..ارجووك لا اريد العيش بعالم الرجال اريدك البقاء معك ارجوكي لا تبتعدين عني ارجوكي امي ارجوكي .. تصيييييح ودموعها ما وقفت تنهال ,,
(ابو مشاري يترجم لها كل كلمه تقوله العنود ..) وفي اخر كلمه وقفها وظمها لصدره الانه كلامها جد يبكي كيف محتاجه وحنا ضنينا انها ميته وهي تتعذب ..
العنود : كنت ابحث عن هويتي اريدها كانني قط متشرد ليس له هوية الجميع ينكره والبعض يستقله لمصالحه .. بين احضان ابو مشاري : اهدي اووووش اهدي لا اريدك تنهاري ..
ابو مشاري يشوف ميثه تعبت وماقدرت تقاوم بنتها ودموعها انهارت بكي صحيح ما تفهم اللغه لكن ابو مشاري ترجم لها كل كلمه قالتها ..
ميثه : قل لها امك ماراح تتركك بعد اليوم انتي وصلتي وماراح تفرط فيك انتي العنود العنود اللي ضاعت وارجعت وماراح تضيع مره ثانيه وباذن الله ..
العنود تقوم من حظن ابوها وتحظن امها : اريد البقاء هنا ارجوكي لا تبتعدي عني ارجوكي انا احتاج لك حقا اشعر بشعور غريب بصدرك اشعر بارتيااح وبامان ..تحط عيونها بعيون امها : ارجوكي لا تبتعدي عني انا متعبه متعبه للغايه كرهت حياتي من دونكم ومن دونك حلمت منذو طفولتي بام تحظنني كذب علي وقال تروكك لي ,, كنت مدمره اشعر بالخيبة الامل .. ولكنني ايقنت انني قد انخطفت منكم رغمن عنكم بحثت وبحثت ولكن لا جدوى حتى تملك بي الياس وعزا المرض بي .. تنفست بصعوبه واغمى عليها
ابو مشاري لاحظ غفوتها : العنووووووووووووووود العنووووووووووووووود اجيبي علي العنود ..
ميثه : تهزها بصدرها .. وش فيها وش فيها البنت ماعاد لها صوت البنت صار فيها شي عادل بنتي بنتي توها تكلمني ..
ابو مشاري : البسي عبايتك يالله بنوديها المستشفى .. جتها حالتها ..
ميثه : يارب يارب لا تحرمني منها مثل ماجمعتني فيها ..
انتهى الجزء 14 .. لنا لقاء بالبارت القنبله ال15 ..
لا تحرمونا من دعواتكم وتعليقاااااااااااااااااااااااتكم .. نتواصل انجال
|