لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-12, 07:30 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل الثـــــــالث عشــــــــــــر



يانبضة القلب وفزة خاطري
ياجرة الااااه باقصى ضامري
تمضي الليالي والزمن فينا يدور
ويبقى الشعور نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يامن على فزعتي يمينه في ميناي
ياخوي يعزوتي ياضحكتي وبكاي
من لي سواك الي على كتاف ارتشي
لي خانني الوقت وخان فيني القهر
انت العضيد الي اشد فيه الظهر

ياخوي يعزوتي ياضحكتي وبكاي =(



×××
اليوم التالي الساعه 1ضهرا

عادل عند الرسبشن :حلو متى طلعت للتنويم..
الممرضه:امس الضهر حطوها بغرفه 7جراحه.
عادل:كيف صحتها تقدر تطلع وتمشي وكذا
الممرضه :ماادري بس ااهي احسن من قبل بكثيررررر...!!!!

باخر الممر محمد وساامي ولماار متوجهين لغرفه 7جراحه ..
لمار :حمودي حمودي..!
محمد:لبيه ياروحه انتي..!
لمار:اذا رجعنا توديني للبقاله ..ابي شكولاته واممممم
محمد:هههههههه من عيوني ..!بس اسمعي اذا رحتي
عند اختك مو تنططين خليك مؤدبه ..!!لان البنت تعبانه
خلااااص لموري ...!
لمار:من عنوني ..!
سامي:بأي غرفه هي ؟؟
محمد:بغرفه 7جراحه ع مااضن انت ادخل انت ولمار بمااانها تصير اختكم وانا بجلس بالاستراحه اللي جنب الغرفه...!!!
سامي:اهاااا طيب متى بتطلع ؟اشتقنا لامي..!
محمد:وش يدرني انا ..لحظه!!!!!!!!!!
سامي:وشو..!
محمد:هذا عادل اخو نوره وش يبي ...!!!
سامي:هذا اخوها...!امي ماجابت غير نوره احد غيري وغير لماار...!
محمد:هذا من ابوها...!!!
سامي :ااها عادي يمكن جاي يزورها...!!
محمد:لامااتوقع لو يبي يزورها ساال عنها قبل المهم انت روح وخذ لمار وانا بروح له...!!بسلم عليه..!
راح سامي للغرفه واخذ لماار معااااه....!
مشى محمد وقبل يوصل للرسبشن اللي واقف عنده عادل ..
مشى عادل يدور غرفه 7 الا ويسمع محمد
يناديه:عاااااااااااااااااااااااااااااادل
التفت عادل ع وراء الا لمح محمد..وقف عادل لححد ماجاه محمد...!!
سلم عليه محمد وكان عادل مستغرب ممن انهم اجتمعوا بمكان واحد..!
محمد:ادري تعرفنا كان بمكان غبي وهذا المكان اغبى منه مستشفى وشرطه لكن الشكوى لله القدر هو اللي جمعنا..
عاادل وهو يبتسم:الشكوى لله..! لكن زين اانك جيت ...!
فيه موضوع لازم اتكلم فيه معك ومع ام نوره..!!
محمد وهو مستغرب:خير ان شاء الله وش صاير..!
عاادل :موهنا اول شي بسلم ع نوره بعدين اقولك واقول لامها..!
بس اهم شي نوره ماتسمع شي..!
محمد وعلامات الاستغراب باينه ع وجهه:الله يستر طيب انت روح سلم عليها وااجلس شوي معها واطلع وتعال للاستراحه وانا بدق امي تطلع
ونجلس بالاستراحه ...!
عادل:طيب ان شاء الله ...!!
=(
بغرفه 7 جراحه ع اخر سرير بجنب الشباك نوره منسدحه ع السرير
ومعالم الهم والتعب والمرض والارهاااق وااضحه بوجهها ..يدها الملفوفه الى اخر كوعها بالشاش لابيض وكيس الدم والمغذي اللي بيدها الثانيه...!جنبها امها جالسه ع الكرسي وتتقهوى من القهوة اللي سوها محمد وعطاها سامي لانه يعرف ان منيره لها كم يوم ماتقهوت...!
لمار جالسه بحضن امها وسامي جالس جنب امه..!
منيره وهي تبتسم:اااه يابعد قلبي يامحمد جايب لي قهوه ومسويها يابعد عمري عمرك عساني ماانحرم منه...!مسويها عشااني..!
لمار:ااايه ماما هو قال امي لها كم يوم ماتقهوت ..وراح يسوي قهوه !!
وجلسني ع دولاب المطبخ وخلاني اقول له اناشيد كثار كثار كثار ههههههه <<تضحك . ضحكت لمار اللي عمرها 5سنوات ضحكه بريئه طاهره طفله ماتدري وش قاعد يصير وكانت ضحكتها مثل البلسم لامها ..!!
منيره:يابعد قلبي وه ياروح امك <تبوسها ع خدها.!
لمار:ماما حزري منو اختار لي اللبس ...!
منيره:امممممممممممم انتي..!
لمار:لا
سامي: الجني الازرق..!نيهاااهاا هاا نيهاا هاا....!(طبعا سامي دايم ااخذ الدنيا لعب واستهبال)
لمار:ههههههههه الجني الازرق هو ذاك اللي يقولون اذا خبوا شي
مايشوفه الجني الازرق شلوون يختار لبسي ...!هههههههه
منيره:ههههه يالبى البراءه يانااااس...!يلا قولي منو اختاار...!!
لماار:حمووووووووودي حبيبي انا كنت لابسه بجامه قالي
لاماتروحين كذا وفتح دولابي وطلع لي بنطلون ولبسني ذي<<وتاشر ع التي شيرت..!
منيره وهي تبتسم:اايه بعد عمري هو..!
ساامي يطاالع نوره اللي كانت عيونها ع الشباك وسااهيه ومو يمهم..!!
كان يتامل بشكلها اللي كانت رغم جمالها وانوثتها ..الا كان الحزن طاغي ع ملامحها يبان بعيونها ....!شوي الا سمعوا صوت عادل..!
عادل:ااحم نوره عندك ااحد...!انا عاادل اخو نوره بسلم عليها...!
نوره توقف قلبها وفكرها و ملامحها ...عااادل صوت عاادل
اخوها اللي تعتبره صديق مو بس ااخ لها..!ارتسمت الدموع بعيونها ..!
ووقفت الكلمات ع شفاتها...!نفسها تروح له تضمه...!
كان هو الوحيد اللي بالبيت يرحمها وتشكي له كان هو الوحيد اللي يمسح دمعتها هو الوحيد اللي يواسيها يقراء الحزن بعيونها كان كل شي بالنسبه لها كل شي ............!!
منيره تغطت بسرعه ولبست عبايتها :حياااك ياولدي ماعندك ااحد..دربك امن ياولدي ........!!
فتح عادل الستاره..كانت عيون نوره هي اول عيون ضمت نظرته ...
لها فوق الاسبوعين ماشافها...!!!
عاادل بدون ما يحاكي ااحد رااح لسرير نوره اللي منسدحه وماتقدر تقوم
اول ماقرب خده من خدها حطت نوره يدها اللي موصله فيها المغذي وكيس الدم ولفتها ع ضهره بصصصصعوبه...!
نفسها تضمه بقوووووة كانت عادل هو لشخص الوحيد اللي ربى وكبر معاها..هو الشخص اللي يفهمها ويدافع عنها...!نفسها تضضمه...!تبكي تقوله كل همومها

حس عادل بحركه يدها وهي تحاول تضمه...!
وهمس لها الف سلامه عليك ياروح عاادل........!! اشتقت لك والله اشتقت لك......! ابعد عادل وجلس ع طرف السرير وهو يطالع نوره اللي دموعها صارت تنزل وبدات تبكي ...!
عادل وقلبه اكله عليها:نوني <دلعها عند عادل نوني خلالالاص تكفين (مسك يدها عاادل واللي عروقها موصله فيها مغذي وكيس دم....يبي يهديها)
عادل:الا دموعك..!الف سلامه عليك وماتشوفين شر...!!!
نوره:تعبااانه عاادل تعباانه شفت وش كان يبي يسوي فيني...!
ليتني مت ليتني .......))
منيره اخذت لمار واشرت لسامي ااطلع...!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 07:31 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

حست منيره ان نوره ماتبي في ذي اللحظه الا عاادل حستها من ملامحها وتصرفتها ودموعها انو عاادل له مكاااااااااااااااانه كبيره عندهاكبيره مررررررررررره!!

اانو هو مصدر الامن لها ..من صحت ما تحاكي ااحد الا بشيء ضروري بس شاافت عاادل مانزلت عيونها عنه.........!!!
وصارت تحكي له ...!!بدون يسالها...!!
...

بعد ماصارت نوره وعاادل بالغرفه قرب عادل من نوره وصاار يمسح دموعها :نوره تكفين خلالاص الله يخليك..وربي تحرقين قلبي مويكفي حاالك كذا...!!ليش كنتي بتنتحرين ...!!
تتركيني لمين ؟؟؟!!!
قولي يانوره لمين تتركيني ...!!!منو يصحيني الصباح ..منو يتطمن علي بلليل ..منو يسوي لي القهوه والحلا اذا جيت بطلع مع الشباب..!
هاااه يانوره مين مين...!!!ليش مافكرتي فيني مو انا اخوك...!مو انا تربيت ويااك سواء تتركيني وتروحين......!
نوره وهي تبكي:هو اخذني وماكنت ادري وين لاقيتني بالبر ...!!!
وكان بيذبحني ...!!هو هو لما عرف ااني.....!!!<<سكتت نوره...
وصاارت تبكي ااكثر وااكثر...!
عاادل موقادر يتحمل يشوف اخته بالحاله ذي قلبه صاار يحرقه اكثر وااكثر قرب من عندها وصار يمسح دموعها :نوره نوره طالعيني طالعيني نوره يلا امسحي دموعك دام راسي يشم الهواء وربي محد يقدر يسوي لك شي ...اوعدك نوره اوووعدك...!!انا عرفت بكل شي واوعدك محد راح يقرب لك..
نوره:عاادل تكفى لاتخليني لاتخليني الله يخليك ..!

عادل :يااروح عاادل ماراح اخليك يلا امسحي دموعك حبيبتي...!
نوره:......................(تمسح دموعها)

عادل:نوره نوره نوره..ويناديها بشكل ححسسها انو فيه شي مهم ونساه..!
نوره:هلا وش فيك...!!
عاادل:فيه شي لازم ااقوله...!
توقفت دموع نوره وتوقف الكلام وش بيقول عاادل ووش مخبي..!
نوره:قوووووووووول وشو...!
عادل:احببببببببببك يالشينه..!!!واشتقت لك واشتقت لشقاوتك..!
نوره وهي تضحك:هههه واانا احبك ..واشتقت لك مووووووت..!
عاادل:وه يالبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه اااي ابي ضحكتك ووووووووواه يالبى ويالبى اخيرا ضحكتي..!!انا ابي ضحكتك

بس اابيها ..!)
استحت نوره وهي تبتسم...!

عادل:انتي بخير وماراح يصير لك...خلاص عاد كاافي حزن..!
نوره:الله لايحرمني منك ..والله توي ارتحت يوم شفتك...!
عادل:ولامنك يلا انا بروح الحين..!
نوره:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال ا تكفى
تككككككككفى خلك...خلك عاادل الله يخليك...!
عادل:يااروح عاادل انتي ...!!تبيني اجلس عندك نص ساعه ..!!
والا اجي عندك بكره من الضهر الى المغرب وش راايك....؟؟
نوره:ابي كلهم..!تكفى خلك شوي طيب بس شوي وتعال بكره وبعده ..وو!
عادل وهو يبتسم:وووووي يعني ماتستغنين عني..!
نوره:لالالالالالالا مااستغني عنك..وانا من لي غيرك بهالدنيا...!!!
عاادل:لعيونك لعيونك بجلس ربع سااعه...!
نوره:حياااتي انت ...!
عاادل نزل تحت السرير وصااار يرفعه يبي نوره تكون شبه جالسه ...
زين السرير وتعدل وجلس قبال نوره ع السرير وهو متربع...!!!
كان وده يغير جوها ينسيها كل اللي فيها...!!
عادل:حزري فزري وش بجيبي<<مخباي..!!
نوره:شكولاته..!؟
عادل:لا
نوره:امممممم صورتك ...مفتاح البيت..!!؟
عاادل :لا دوبا همك لشكولاته بس..
نوره:هههههه يلا وشو..!
عادل:غمضي عيونك...!
نوره وهي تغمضهم:غمضت ,,,!
مسك يدها بشويش وفتحها وحط فيها ؟؟؟؟؟؟.....))
نوره:فتحت عيونها وش هذا؟؟؟
عادل:جوال لك..وبلاك بيري بعد...!وش رايك بهديتي.؟؟؟؟
نوره وعيونها امتلت بالدموع:ياحياتي يااروحي يابعد عمري والله ..لكن منين لك فلوووس ...!!
عادل:زرت خالي قبل شهر وتدرين خالي الوحيد...وعطاني الفين ريال وقالي خلهم مصرف لك ..صرفت الالف والباقي شريت فيه جهاز لك..
انتي موحلمك يكون معك جوال واابوي راافض ..!!انا جبته لك..!
وبنفس الوقت تكون وسيله اقدر تطمن عليك وادق واسال...!!
نوره ودموعها ع خدها:حيااتي يااروحي انا الله لايحرمني منك ويخليك لي ياارب والله جيتك احلى هديه وهديتك ذي مستحيل انساها مشكور ااخوي مشكوووووووور كلفت ع نفسك...)


كاانت نوره فرحانه بهديه عاادل تحس قلبها بيطير اخيرا قدرت تملك جوال ااخيرا...! كان عادل من داخله مرتاح قدر يضحك نوره ويفرحها بالمكان الصعب كان يبي يشوف ضحكتها ....!!


عادل:العفو حيااتي واالله عيوني فدوه لك ..نوره اماااانه انتبهي لنفسك ترى يدك فيها عمليه وطول الوقت عيوني ع يدك..انتبهي لحاالك والله حاالك كله موعاجبني ....بس اانتي عشااني بتشدين حيلك و عشااني بتنتبهين لنفسك صح؟؟

نوره وهي تحرك راسه :اايه ياقلبي..!
عادل:فديتك يلا استاذنك اانتبهي لنفسك ...!اايه صح اخذي هذي...)
مد عادل لها النوته اللي مسجله فيها ارقام صديقاتها...!
نوره:شنو ذي... اااايه لنوته حقتي يااحيااتي اانت لبى قلبك كل هذا عشااني...!!!
عادل:ايه عشاانك ولا بعدفعلت لك خدمه البيبي يعني بتننبسطين طول الوقت وانا اذا طفشت بسولف وياك..ع البيبي ..!!ع فكره اضفت نفسي ترى عندك ..)عض عادل اصبعه بشويش ويسوي حركه دلع .. نكي ترى اممممم نكي دودي وه يالباني...!
نوره:ههههههههه فديت دودي اانا يازينك...!!
عادل:هههههههههه يلا اشوفك بكره وع البيبي بعد شوي امووووووووواه<<يرسل لها بوسه من بعيد...!
نوره:الله يحفظك حيااتي بشتااق لك والله...!!
عاادل :وانا بعد...!!!!
طلع عادل من عند نوره وعدل الستاره لانو نوره بغرفه معااه 3مريضات وكل مريضه تفصلها عن المريضه الثانيه ستااره تغطي...!!!
طلع عاادل وانتبه لوجود منيره بطرف الغرفه...!لحالها كانت منيره تسمع لكل سوالفهم كان قلبها مبسوط عشاان نوره ضحكت..اول مره تشوف نوره تضضحك من بعد اللي صاار لها...!وبنفس الوقت يحرقها قلبها
انو كيف اانا امهااااااااا ومتعلللللللللقه بااخوها حيييييييييييل حيييييييييل
لدرجه اانو بكت لما شاافته ليششششش ليششش بنتي اللي انحرمت منها تحسني أي وحده مو امها..........!!!سكتت نوره وبقلبها غصه بكااء
سالت نفسها كيف بتتعلق فيني واهي كبرت واانا مو حولها ..تمرض.تبكي ..تخااف ...تتالم..انا مو حولهااا...!!!آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الله لايلوومها حسبي الله عليك يااانااااااااااصر حسبي الله عليك كانك عذبتني يوم تزوجتك وعذبتني يوم تطلقت منك...!!الله لايوفقك وين ماترووح...!!
بزحمه افكاارها اللي تشتتت واللي تااهت...!!!وبين اسئله واستفهامات ضاايعه...!انتبهت ع صوت...!
عادل: ياخااله<<يقصر صوته...!
منيره:هلا ..
اشر لها عاادل تعاااااااااالي...!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 07:32 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

طلع عاادل ..وشوي الا منيره جايته...!
عادل:خاله دق عليك محمد صح..!
منيره:ااي وقالي بعد شوي تعالي لأاستراحه اذا طلع عادل..!
عادل:حلو اجل يلا نروح بتكلم معكم بموضوع..!
مشى عاادل راايح للاستراحه ومشت معااه منيره وهي مستغربه...
شوي الا اجتمعوا ثلاثتهم...!عادل ومنيره ومحمد...!
جلس عادل وقباله محمد جالس وجنبه منيره..!


عادل :انا قلت بكلمكم بموضوع لان لي يومين وانااافكر فيه..!!لكن بكون معكم صريح للاخر,,,!!!
محمدوهو يطالعه باستغراب:اايوة ااسلم<<كمل
عادل:انتم تدرون انو نوره اختي من الاب ..!!
منيره:شلوووووووووون؟؟نوره اختك من ابوك...!

عادل:اايه من ابوي ...!
منيره:يعني اللي بالبيت تصير زوجه ابوك ؟؟؟مو امك..!

عادل :ايه ابوي بعد ماتزوج امي رااح للرياض واامي ماجلست معاه الا شهرين بس جلست عند اهلها وهي حامل و جابتني وماجلست عندها غير 9شهورو تزوج ابوي وااخذني من اامي ...وامي ماكانت تبي تخليني لاكن خطبها ولد عمها بيتزوجها ع زوجته ووافقت وكان بيدها ياتضحي فيني ياتضحي بزوجها..وشي طبيعي بتختار زواجها...!!!
منيره:لاحول ولاقوة الا بالله..والله عبالي هي امك..!!
عادل:لالالالالالا مو اامي ومااتشرف تكون ام لي..!
منيره:ليه ياولدي...!
عاادل:خليني سااكت بس المهم االلي جيت بقوله لكم..!!
انو نوره ذي مو بس ااخت لي ذي امي وابوي واهلي ونااسي كبرت معها ..اشتركنا بكل شي ...!بكينا وضحكنا سواء
كنت احيانا امرض هي اللي تسهر علي...واذا هي مرضت انا اللي اداريها
زوجه ابوي كانت قااسيه علينا ولاتهتم فينا...!!وانا ونوره استغنينا عنها وعن ابوي اللي 24ساعه محششش...!!!فصرنا سوااء نشكي لبعض ونفرح سواء نسهر ونطلع ..يمكن تقولون كذااب لو قلت لكم نوره مااصبر عنهاااااا اشتااااق لها احسها اامي واهلي ونااسي كبرت وانا ماشوف غيرها يهتم فيني ويفرح لي...!!!!!!
يضحك لي...يلمني ..يفهمني ويسمعني ..!!!!!
وش هو الانسان اذا لاقى ااحد يحتويه..يحس فيه..يهتم له..يحس بالامان لاشااااااااافه...يخااف عليه ويدراايه ..هذا بالضبط اانا ونوره..!!!!
لذالك نوره تسوى الدنيا وماافيها لاتلووموني ليش شهدت ضد ابوي ..
واعترفت انو تحرش فيها ...واعترفت للضابط بكل شي..!!!
ابوي قبل امس طلب مني طلب...!!!)))

كانت منيره ومحمد سااكتين طول ماعادل يتكلم حسوا اانه يتكلم من كل قلبه واانصدموا بقوة علاقته مع نوره ...!!
لكن انفض هالصمت بسؤال محمد....!!
محمد :لله يخليكم حق بعض لكن وش هلطلب..!!
عادل:ابوي يبني ارجع نوره للبيت...!
منيره بعصبيه:ووووووووووشو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد:ليششششششششش؟؟؟؟
عادل:يبني ارجعها ويبيها تتنازل..!!!!
منيره:لاواالله مابقى الا هي يسوي فعلته ووووو....)) بدات منيره تهاوش
وكاانت حيييييييييييييل مقهوره ومع القهر كان الخوف يزلزلها..كانت تتوقع مجرد مايدخل لسجن بتنقطع سيرته لكن ماتوقعته اانوو بيوصل شره لهم وهو بالسجن...!
محمد:من جدك عاادل...!
عاادل:اايه ولا يقولي اسحبها من شعرها وياانوره ترجع يادراستك. احرمك منها..!!!
لكن ........!!
محمد :لكن شنو.!!!
عادل:تتوقع بضحي بنوره؟؟؟تتوقع بخليها تتعذب وهي اللي ربتني رغم مابيني وبينها الا سنه وكم شهر...!!
اضحي فيها مسسسسسسستحيل !!بس اانا ابي شي ...!!
وادري هالشيء ماراح توافقون عليه لكن هالشيء يهمني ..طبعا ابوي مااراح يطلع لانه فوق المصاايب اللي سواها ابوي مروج..!!!لاقين 6كيلو حشيش معااه والترويج العن من الادمان يعني اقل شي سجن 20سنه هذا ااذا ماصار مؤبد والا قصااااص..........!الله يسامحه بس ..!!!!!
محمد:الله يعين والله يكون بعونك..!ابوك مع احترامي غلط وكل شخص غلط بيااخذ جزاته...!واعذرني اذا تكلمت على ابوك كذا!!
عادل:لا عادي اساسا ماعتبره ابو يصبحنا بضرب ويمسينا بضرب ...
ولاعصب طفى الزقاير فيني وبنوره!!!لان زوجته مايقدر يوقف قبالها ...!وحنا مالنا احد.. يسمى ااب ..الله يسامحه..!
منيره:يااحياااااااتي حسبي الله عليه ونعم الوكيل ..!!
محمد:طيب وش هو الطلب...!!!
عادل:نوره ابيها تروح ويااي ....!
منيره:ووووووووين...!
عادل:انا بنقل لمدرسه ثانيه وزوجه ابوي بتروح لاهلها بالجنوب وبتاخذ عيالها وبتخلي القاضي يطلقها من ابوي..!والبيت اكيد بيكون مرهون للبنك لان ابوي عليه ديووووون وفوق ذلك بيتنا مافيه مدمن مايعرفه..!!!انا ماابقى لي من بعد وفااه امي الا مااشوفها بالسنه الا مرتين الا خالي و كلمت خالي ..وبيستاجر لي شقه..!!هنا..!
وابي ااخذ نوره ويااي ...!!
منيره:لالالالالالالالالا مستحيل انا امها وين تاخذها..وين......لاااااااااااااا
محمد:..............................
عادل:انتي امها صح..لكن اانا اخوها اللي تربيت وياها سوا فوق 15سنه ويا بعض ...!!ع الحلوة واالمره ...!انا مالي غيرها احد...!!وهي مالها غيري احد...وفجااءه طلعت لها ام وااخوان ....!!!
منو ااحق تكون معااه معك او معاااي..!!!
منيره وعيونها امتلت بالدموع:بنتي يااعادل بنتي هو اللي حرمني منها وطردني كلما جيت لكم ...!انتم صغاار ماتتذكرون والله كان يطردني كلما اجي...!!
عادل:خاله الله يرضى عليك اانا عاارف..والله عاارف وماابي احسسك انك كنتي مقصره او او لانك مالك ذنب لكن...هي الضروف والقدر كان كذا...!
لكن يااخاله انا مالي اخد غير نوره وانا اللي ربيت وياها محد بيكون لها سند غيري......!!!
محمد:...........وش قصدك يعني كل اللي سويناه كان لعب...!!
عادل:مااقصد شي انت ماقصرت واللي سويته فضل فوق رااسي
لكن اانت مومحرم لها....!يعني بعيد عنها..!!واانا ماابي نوره تحتاج لاحد..!هي بنت وتبي وتبي وانا مع دراستي بدور لي شغله مسائيه ..!
ومع المصروف اللي يمشيه خالي لي بيكفينا..!
منيره:لالالالالالالالالالالالالا مستحيل مستحيل لااا بنتي ماتطلع مااتطلع مويكفي محرومه منهااااااا كل هالسنين تبون تاخذونها مره ثاانيه..!
عادل:انا بسكن هنا ولو بغيتي يوميا تجيك مومشكله ...لكن ابيها تسكن معي..!!!!
منيره:لااااااااااااااااااا لااااااااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 07:37 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

عادل وهو يقوم:اسالي نوره وشوفي ردها ..!!!!!!!صدقيني يمكن يتغير راائيك....نوره واانا اعرفها.......!!يلا مع السلامه
مشى عاادل وترك منيره بحااله ذهول وخوف ودواامه ماتدري وش بيصير بنوره..؟؟شلون اساليها شلون يعني نوره؟؟ممكن تتركني وتروح معاااااااااااه مستحيل...؟؟لالالالا ماتتركني نوره؟؟؟ ))
اما محمد كاان بحاله صصصصصصصمت ...!!!!كان الموقف اكبر وااقوى من ان تترجمه حروف..حب عادل لنوره وخوفه عليها..واهتمامه فيها اكبر وااقوى من انه يتخليه..ربى وياها..ولولا الله ثم هو ماقدر ينقذها من ابوهاا اللي كان نااوي ينهشششهاا...!!!!!كان محمد مستغرب حييل حييييل
من كلام عادل اللي حسه فعلا صاادق من كل قلبه..يتيم وتربى عن اب مدمن وزوجه اب قاسيه..ومالقى الا اخت حنونه عليه وعايشه نفس معانته شي طبيعي بيتعلق فيها اللي محروم من الحب والعطف والحنااااااان..اكيد بتعلق باي شخص يحن عليه...!!!!!


×××

لمى :الووووو
ندى وهي تتمغط:هلالالالالالالالا اااااااااااااوووووه<<تتثاوب
لمى:وجع جبتي لي النوم ترى توي صااحيه..!!
ندى:ااايه وانا بعد..!
لمى : زين مثلي يعني المهم ندوش شرايك العصر نطلع للمول العصر..!
ندى:مومشكله..!!
لمى:انزين استعدي اوك لحين الساعه 2وربع ع 4العصر خليك جااهزه...!
ندى :طيب يلا بايوه
لمى:بايوو
×××

تركي :الحمدلله ع سلامتك ياالغاليه...وش قال لك الدكتور..
ام تركي:الله يسلمك يقول لي ان شاء الله بخير...!!يقول بتتاخرين لحد لليل عشاان اجراءات ومدري شنــ...)
قاطعتها منى:اايه ييمه يقول بنتطمن ..عليك..!
تركي:يابعدي والله..) شوي الا جت رساله ع جوال تركي..
المرسل :منى نص الرساله(تركي انا بقول لامي اني بغسل يديني ..واذا طلعت سو نفسك انك نسيت شي بالسياره ماابي اامي تحس بشي بقولك موضوع..) ارتفعت انظاار تركي ع منى اللي بسرعه قالت :عن اذنكم بغسل يديني وطلعت....!
شوي الا تركي يقول لامه :اايه وااخباار الغاليه ...!!
اام تركي: تسال عنك يابوي...!!
تركي : بخير جعلك بخير ...يوووووة شكلي نسيت ااقفل السيااره..!ياويلي بس شفتي يمه من شوقي لك نسيت انا مقفلها او لا.. بروح اشوف واجيك ...!!بتااكد يمكن ماقفلتها..!
ام تركي:ياابعد قلبي روح وانا اامك وانتبه لنفسك...!
طلع تركي ولاقى منى تنتظره عند باب الغرفه ...,,!!
منى وباين الخوف عليها ...والدموع متووقفه بعيونها ...!!
موقادره تتكلم ولاتقول شي ....!
تركي :منى شفيك شصااير...!!
منى:ترررركي مصصصصيبه...مصيبه ياتركي...!!
تركي:ووووووووووووش فيك وش المصيبه..بسرعه تكلمي ..!!


نهاااااااايه االبارت.......!!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 07:38 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل الرابع عشــــــــر
لاقلت يمه حنان الاسم يكفيني
وشلون ضمت يدينك يابعد رأسي...
يمه يايمه دخيلك لا تخليني
محتاج قربك وحضنك يابعد ناسي...
محتاج عطفك دخيل الله ضميني
لاتتركيني لدنيا قلبها قاسي....
يالغاليه بشوق جيتك لاترديني
جيتك وخطوات رجلي تسبق أنفاسي..
محتاجلك حيل ومحتاجك تلميني
من قسوة الوقت ومن تعذيبه القاسي...
أبي بعيونك عن احزاني تشيليني
وابي بحضنك أفارق هم وسواسي...
×××

تركي :منى شفيك شصااير...!!
منى:ترررركي مصصصصيبه...مصيبه ياتركي...!!
تركي:ووووووووووووش فيك وش المصيبه..بسرعه تكلمي .
منى:تركي انت نااسي ان هذا مستشفى خاااااص...!!وان اللي جابها هناجابها لانه اقرب مستشفى...!
تركي:لالالا مانسيت ليش وش صااير..!!
منى:تتوقع كم بياخذون عشان امي..؟
تركي:يعني بحدود الالفين او ثلاثه وان شاء الله نقدر ندبر المبلغ..!
منى:تركي يبون فوق 4الالاف...
تركي: هاااااااااه وووووووووووشو!من جدك!!!!
منى:والله هذا اليوم االثاني لها ...!اقامه الغرفه الفين ريال..!
الغداء والعشاء والفطور والابر والعلاجات والمغذي ووو
كلهم فوق الالف ......!!!
تركي مصصصصدوم وموقادر يسوي شي علامات الالم والقهر باينه عليه 5الالاف من وين يجبيهم من وين ومكافئته لها شهرين ماجات وراتبه 2500ريال والباقين من وين يجبيه؟؟..كان يحس قلبه بيطلع من مكانه من كثر ماهو مخنوووووووووووووق ونزل عليه الخبر بوقت موووقته..
وبعز ماهو تاااااااااايه ويفكككر بالمبلغ .
منى تناديه :تررررركي
تركي:هلا
منى:شفيك سااكت ...!!
تركي:مصيبه والله مصيبه انتي وش عرفك بالمبلغ...!!
منى:نادتني اللي ع الاستقبال وقالت لي ..وقالت ماتطلع لين تدفعون المبلغ !!! تركي لازم نطلع امي اليوم باليل لو جلست لبكره بيزود المبلغ...!!!
تركي:لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم منين تطيح علينا هالمصاايب ..!ياربي من وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راتبي 2500 وامي طردوها الله يااخذهم يعني رااتبها راااح...والضمان بينزل اليوم لامي فيه 800 يعني صاار المبلغ 3300الالاف ...!!
منى:انا نزلت مكافتي قبل اسبوع وشريت كتب وخليت 400ريال قلت بنزل السوق بشري لي لبس لان الشتااء ع الابواب وبداء الجو يبرد لكن مومشكله اخذهم كم يصير المبلغ...!
تركي وهوي يحسب بعقله:مممم 3الاف و700 ريال ..!!!!
منى:يبقى االفين ..
تركي:لااله الا الله تتدبر بتسلف لي من أي احد...!!المهم بس اانا بطلع بروح ااشوف لي أي احد يسلفني ودوامي بعد سااعه ونص خلي جوالك عام بدق عليك بكلم امي ..و ع طريقي بمر الحسابات بتاكد من المبلغ.!
منى:طيب الله يعطيك العافيه.!
تركي:يعاافيك ربي..

راح تركي واالف اااااااااه واااااااااه تصرخ بصدره ...مايبي منى تشوف االقهر اللي جوااته!!!يسال نفسه!!

انا من وين بطلع المبلغ الباقي حتى راتبي اللي انتظره ع احر من الجمروانذل عشااانه واتعب ويالله يكفيني ويكفي اغرااض البيت بدفعه يااربي ارحمني برحمتك ...لو معااي هالمبلغ كان ماضاق صدري وشلت هم...!!!
لو معاي هالمبلغ كاان ماحسيت بالضيقه اللي خانقتني ...!!
نااس تلعب بالفلوس لعب وناس تنذل عشان كم ريال!!

اللي مثلي الحين نايم وانا توي جاي من الجامعه وبروح اتسلف
مبلغ عشان امي التعبااانه ولا ابي اطلعها من المستشفى كله من قل الفلوس ياارب ترحمني وتسااعدني اسدد لهم لمبلغ ياارب توفقني ياارب ياارب مالي غيرك سااعدني يارب

×××
الساعه 4العصر

لمى:ساااااااعه عبال ماتجين ..!..!
ندى:اموووووواه<بوسه ع خد لمى..!!! والله ادور صرافتي ويالله لقيتها ..!!
لمى:ااها طيب يلا حرك ياولد ودنا لمووول ...الــ <تقوله للسائق ...

ندى:وش بتشترين ؟؟؟
لمى:موشاريه شي بس بغير جو وبشوف محل Mad Men يمكن عندهم تي شيراتات سبور ...
ندى:وماشريتي يوم كنتي مانشستر ...بالله تقارنين اسواقهم باسوقنا..!
لمى:طبعا لا بس كل شي شريته الا تي شيرتات سبور ..!بشوف اذا لاقيت شي يعجبني...!!!وبشوف لي ساعه رولكس ..قسم يوم كنت بمانشستر احس مويم التسوق وحدها الاجواء واالطلعات والملاهي اخذت وقتي كلللللللله وانتي تدرين ماطولنا يادوب شهر و5ايام بس..!!
ندى:حساااااااااااافه الاجازه اللي راحت رحتي قبلي يوم رحت ويا اهلي انتي هنا...!!!
لمى:بس انتم غيرتوا السنه ذي رحتوا لروما!!
ندى:اايه يالبى روما وفينسيا وميلانو لبى ايطاليا ومدنها كلها خقققققق خقققق ملينا من بريطانيا بالذات مانسشتر بالاجازه شفتي وش كثر لسعوديين ححتى لمبتعثين بعضهم يجونهم اهلهم زياره لهم ويجلسون يصيفون امتلت سعودييييييييين !!!!
لمى:ههههههههههههههههههه اايه وقسم صادقه بس ماتلومينهم ثاني اكبر مدينه تسوقيه بعد لندن ...!!!شي طبيعي بيكثرون ولاتنسين الجامعاات اللي اغلبها تستقبل المبتعثين...!!
ندى:اااي من جد..!!!
(قعدوا يسسسولفون يسولفون لحد ماوصلوا للمول...!!
ندى: اقول موكننا وصلنا ...يلا !!!
لمى:ااييييييييييه خذتنا السوالف بس اصبري خليه يوقف..!!


×××
انفاااس تركي سرررريعه يمشي باقوى ماعنده يالله يالله يالله تاخرت ع الدوام ...عاد اليوم يوم الراتب انا ناقص بعد يخصمون مني...!!!
لله يااخذك يامدير الحسابات حسبي لله عليك.!!كانك اخرتني ..!!!
ياربي وش هاليوم ذا !!!يعني قبل امس كنت شوي والا انسجن !!
والحين يبون مبلغ ومدري من وين اجيب المبلغ كامل !!ولا متاخر عن دوامي وبكره علي اختباار.........!!!!
الله يعين ياارب تستر لايكون المدير جاي قبلي ويسوي لي سالفه!!!

نزل تركي وبيده مذكرته للي يذاكر منها وكان لابس بنطلون اسود وقميص رسمي اابيض ..تركي بحد ذااته وسيم وسيم لابعد حد!!ومع لبسه هذا مخليه جذااااب لابعد حد دخل للمول وكان يشتغل بمحل..للملابس الرجاليه!!
مشى بسررررررعه وخطوات سريعه وانفااااسه تردد بسرعه
وده يركض يلحق الوقت عشاان المدير مايشوفه .. متاخر!!مررررره

المفروض 3وربع يكون بالمول الحين الساعه 4ونص !!!
مشى بسرعه وباقصى مايقدر لحد ماوصل للمحل...!!دخل وموقادر يلحق انفاااسه..!!!دخل للمحل وااول ماطاحت عيونه ع المدير سمير وجالس يتكلم مع زبون ؛؛؛؛وقف قلب تركي ياما وياما عطوه انذارات ع تاخييره وكان دايم الجامعه هي السبب لكن المره ذي عشاان اامه ووجودها بالمستشفى

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:32 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية